آخر 10 مشاركات
زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          343 - جزيرة الحب - جانيت هامبتون - م.د ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          341 - خيانة حب - كاي هوجز - م.د** (الكاتـب : عنووود - )           »          18- الدوامة - شارلوت لامب (الكاتـب : فرح - )           »          6 - كذبة واحدة تكفي - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )           »          13- نجمة الجراح - كارول مورتيمر (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-16, 10:09 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت 10 ::

( هذا البارت تحويلله قوييه للاحدااث)


لوٍ هُــمٍوٍمٍ آلمٍفٍآرٍقِ مٍثَل ع?ل آلهُمٍوٍمٍ
مٍآتِشُـــــوٍفٍوٍنٍ عُيًنٍيً بُآلدُمٍوٍعُ سِبُحِتِ

بُيًنٍ صِدُة عُــزٍيًزٍ وٍع?بُرٍيًــآء مٍهُــــزٍوٍمٍ
عُيًنٍ شُحِــتِ عُل? وٍعُيًنٍ آسِتِسِمٍحِتِ

وٍآللهُ آنٍيً عُل? جَرٍحِيً صِبُوٍرٍ وٍع?تِـــوٍمٍ
لع?نٍ آنٍ آلدُمٍوٍعُ آنٍ رٍوٍحِتِ رٍوٍحِــــــــتِ

________________*_^

مر اسبوع على ابطالناااا مختصر احداثه :::
* عبدالرحمن و ماجد قوت علاقتهم مع بعض اكثر وعبدالرحمن هذي الفتره محتاج يمان بشكل فحصل الصدر الكبير والطيب والاخو في ماجد فحبه في بسرعه


*حمد صار يحس ان منى هي الظالمه ودايما ضده وكره طاريهاا و حتى يتأفف لاسمع اسمها وامه لاحظظت عليه

*منى حزت بخاطرها من معامله حمد بس قالت امكن يمر بظروف وعذرته

* تميم كلم سعدى اخته بموضوع علياء وقالت يصير لك خير اول شي نشوف راي البنت

* جوري منتظره نتيجتها للعمل في حمد

* خالد مر اصعب اسبوع عليه يحسس كل يوم مشاعره للبنت تزيد ...
________^_*

في بيت بوضاري ::
حمد: يممه انا بطلع
ام ضاري: تعال اول
حمد؛ هلا يمه
وضحة (ام ضاري): اجلس ابي اكلمك
حمد: يممه مستعجل
وضحة؛ حممد انا قلت تعال
حمد جلس؛ هلا يمه
وضحه: متى اخر مره رحت تشوف زوجتتك
حمد حس بضيقه: يمه مجرد ملكنا صارت زوجتي
وضحه: حمممد هذي الفتره هي تحتاجك
حمد : يمه وماعندك غير فيها خلاص عاد
وضحه بقهر:: حمد وش صار لك وين حبك للبنت
حمد: يمه بعدني احبهاا بس اذيتوني فيها
وضحه: روح شوفهاا بس ولا ازعل عليك
حمد: يممممه
وضحه قامت : ماارضى الا واعرف انك زرتها تراها زوجتك وانت صارعت عشان تاخذها تذكر ..
حمد اخذ جواله بقهر وطلع ووجه سيارته لبيت عمه
وصل ووهو كاره الروحه حصل محمد عند الباب بيطلع
حمد: هلا والله
محمد؛ اهليين بالنسيب
حمد شاف محمد بيروح؛ على ويييين
محمد بعجله: حمد انا رايح والله لاني مشغول كلها اسبوعين واخذ زوجتي واريد اخلص الجناح
حمد: طيبب الله يوفقك
دخل المجلس و جاته ام محمد وكان وجهها باهت عرف انها بعدها حزينه على ولدها قالت له بجيب لك منى ودخلت
حمد بنفسه* اووف ولازم تناديها يعني وسكت شوي مستغرب وش فيني هذي منى حبك من انت طفل وش صار لقلبك يااحمد احس غشوه لشوفتها بعين الحب الي عهدتها *
حس بحد فتح الباب من شافها بدل لا يدق كالعاده حس بضيقه وكره
رفع يده وسلم عليه وكنه مو طايقها
منى: حمد انت تعبان
حمدد بغير اهتمام ؛ لا
جلسو وساكتين كالعاده هو يبدا بالسوالف ويتكلم دون سكوت
منى بتوتر : حمد حد زعلك وش فيك
حمد طالعها بعين بغض: اسكتي بس وش دخلك
منى حست بصدمه : حممد
حمد وقف ؛ وبعدين دايم تتدخلين بحياتي هذي بدايتها ببس وشاايفه نفسك قبل لانتزوج اجلل لا تزوجنا وش بتقولي وتسوي
منى عيونها امتلت بالدمووع مسكت يده: حمد وش فيك انا زعلتك صح والله آسفه مب قصدي
حمد دف يدها : لاتمثلين دور الطيبه تصدقين وسكت منى: ششنو
حمد: كرهتك وطلع
منى جلست على الكرسي بصدددمممه
نزلت دموعها مششش مستوعبه هذا حمد ولا مبدلينه يختفي عنها ويجي كذا هو لو اختفى يوم جا كنه سنه من الشوق حسست ان شي فيها انكسر وتردد في مسامعها كررهتك كرررهتتتك كرههتتك
طلعت الدرج وهي سرحانه في كلمته كررهتك
تمسك الركايز الزجاجيه وتحسس بالالم حيييل
ام محمد طلعت من المطبخ : منى حمد قد راح
منى ماردت عليها طلعت لغرفتهااا
ام محمدد: هاااو وش فييهاا البنت رجعت للمطبخ
منى رمت بنفسها وببكت بقووه من اسلوب حمد
))))الحقيقه الي جاهلينها للحين كان في شخص ثاالث حااضر مع منى وحمد وسمع كل هواشهم منهوو يياااااترااااا(((

عند حمد كان مسرع بالسياره بعدين وقفها على جنب شوي : وشش فيني قلت لهااا كذاا هذي منى يااحمد منى وشش فييني قلت لها كذاا ليه احس اني اذا شفتها اكرهها يالله
كمل طريقه وضميره يانببه بس حبه لمنى هيهاااات خلاص ضاااع

في بيت بوسعد بالمجلس ::
عبدالرحمن : يااارجاال كل لك لقمه عن الثقل الزايد
ماجد: لاوالله تسلم مالي نفس
عبدالرحمن: اقوول تعاااااال بس
ماجد جا وجلس ياكل بعد ماقام وغسل ايده واجلس على الكرسي؛ كثر الله خيرركم
عبدالرحمن : ماعليك زود
وجلسو يسولفوو وبعدين عبدالرحمن بنص السالفه : اي حتى انا واليمان نحب الهلاال ونشجعه وسكت فجأه حس بغصه
ماجد: منو اليمان
عبدالرحمن بحزن واضح : دامنا تغدينا خلينا نطلع الحين نغير جوو
وراحو في سيارة ماجد
ماجد : عبدالررحمن ليه احس فيك غصه ماتبي تخبر بها
عبدالرحمن : ااااه بس
ماجد؛ افااا هالاااه تطلع وانا اخوك
عبدالرحمن كان منتظر الفرصه يفضفض : ماجد اليمان هذا كان قلبي الي عايش بسبته كان الهوا الي اتنفسه كان عيوني الي اشوف بهاا هوو كل شي لا حزنت اروح له لا عصبت افرق غيضي فيه ياامااا زعلته وجررحته بس وينه
ماجد؛ وينه يمان
عبدالرحمن: مات الله يرحمه
ماجد انصدم : يالله يرحمه يارب وبعدين يا عبدالرحمن كلنا بنموت محد لاحد غير الواحد الاحد
ويمان الله يرحمه واصبر وملقاكم الجنه ياارب
عبدالرحمن تنهد : امين يارب فجأه قال : ماجد ليه احسك تخبي شي كبييير في صدرك صرنا اخوان خبرني ..

ماجد بغموض : عبدالرحمن ماقدر ابوح لك من ثقله شي كبييييير ورح يقلب حياتي وحياة اهليي كلهم

عبدالرحمن حب يخليه براحته : براحتك
ماجد يغير موضضووع ؛ عبدالرحمن هو كان مريض المرحووم
عبدالرحمن بحززن عمييق من قلب مجروح يتكلم: لا كنا في المزرعه في نهاية مدينة ....... وبعدين طارت كوره للشارع وركضنا ناخذها وجت سياره بيضاء من نوعية ..... مستحيييل انسى هاللحظه مستحييل شفته بعيوووني يطيير في السما ودمه يتناثر معاه دم يمااان دمممه على الارض وهو يتنافضض اخر لحظاااته اخر انفاااسه ياررريتني بدله ولا شفته كذاا
عبدالرحمن كان يصرخ ويدعي على نفسه ومااجد بعااالم ثااااني مايسمع شي غير مدينة .... سياره بيضاء من نووعية ... دمه تناثر والسياره طيرته فجأه قطع عليه صراخ عبدالرحمن: ماااااااجد انتبه قدااامك ماجد لف السياره بسرررعه ووقفها
عبدالرحمن: تبي تموتنا ويين سرحت
ماجد ؛ هااا
عبدالرحمن: مااااجد هييييه
ماجد رفع راسه بصدمه ؛ هاه اااا ماشي بس سرحت بكلامه وقال بتوتر ملحوظ ؛ نسيت شي مهم بوصلك بيتك وبرجع لبيتنا
عبدالرحمن رفع حاجبه باستنكار؛ طيب
ووصله البيت وراح ماججد لبيته بسررعه ووقف السياره ودخل وهو يركض ويفك الزر في الياقه يحاول يتنفس جلس بقوه على الكرسي والعرق يصبب من جبينه
جاته اخته رغد: ماجد وش فيك كذا
ماجد نظر لاخته ومسح على راسه وهو متوتر : رغد نادي غصوون بسرعه
جت غصون ؛ هللا ماجد شافت حاله ركضت له : وش فييييييك
ماجد مسك يدها وسحبها للغرفه وراقب الممر مد بيدخل او لا وجلسها علئ السرير : غصوون
غصون بخوف: اييي
ماجد: تذكرريين عبدالرحممن
غصون: اي الي قلت صديقك الجديد وارتحت له حيل ماجد: ايي ايي
غصون: وش فيه
ماجد: طلع ولد عم واقرب صديق للولد
غصون شهقت وحطت ايدها على فمها
ماجد حط ايديه على راسه؛ غصوون كيف كذا معرف بس قال انو كل العيله زي النار لتعرف ميين سبب موت ولدهم
غصون نزلن دموعها جلست تحت رجول ماجد؛ تكفى تكفى حاااول تبعدهم عنا يااماجد
ماجد ماتكلم ويحرك رجله بتوتر



في بيت بوسعد :::
عبدالرحمن مستغرب من تصرف ماجد دخل وشاف ساره تركض في الحوش
عبدالرحمن: سوير وش فيك كذا
ساره وتسوي حركات مجنونه: وانا اختك حسيت نفسي زدت شوي والكليه قربت وابي انحف لاول ايام لي بالكليه ماهي حلوه ساره بنت سعيد الراكان تكون دوبه
عبدالرحمن ضحك على تفكيرها البسيط ودخل البيت حصل تميم وامه يتهامسون بالصاله
عبدالرحمن: بوووووووه
ام سعد تقزت : بسسسسم الله سوييير
عبدالرحمن : ههههه هذا انا يمه
ام سعد باستغراب : عبدالررحمن
عبدالرحمن باسها بسرعه : يمه بروح انام لاتصحوني الا للصلاه وركض الدرج يطلعه بسرعه
تميم ابتسم؛ الحمدلله رجع عبدالرحمن الي قبل
ام سعد بفرحه؛ اي الحمدلله حتى ولو رجع بنسبه شويه
تميم : الله يخليه كذا دوم
ام سعد : اميييين

في بيت بوخالد:
يقظان دخل ؛ دخلوو
غزل جت تركض لامها وخالد: يمممه ابوي جاب عيال عمي عايض
دلال وقفت بصدمه ؛ شنوو
كتتتت


توقعاتكم للقاااادم
*احترت وش اسمي نفسي *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-02-16, 04:02 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 11:: ((تكمله للبارت10))

ودي اموت اليوم واعيش باكر ... واشوف منهو بعد موتي فقدني
ومنهو حملني لين ذيكـ المقابر ... واشكر انا كل من كرمني ودفني
شخص تعنالي مع انه مسافر ... وشخص قريب للأسف ما ذكرني
ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر ... وان شاف صورة لي مات وحضني ...


________________^_*
مرت الاسابيع بسرعه والحال زي ماااهو تغيرت اششياء بسيطه كخالد وسالم رجعو للجنووب و ماجد ماتغير مع عبدالرحمن رغم معرفته بالحقيقه بس شي كبير حصل خلال هالايااام بس بخليكم تتعرفو عليه مع الاحداااث ……

عررس محمد وبدور ::
يعني حرام نسميه مجرد عشا عائلي بس محمد ماحب يظلم بدور فطلب مصوره وفي كوشه عشان تعيش الجو كليلة عمرها ** ماحب اطول الاحداث اكثر من كذا** فكل شي كاي عرس بسيط وبعدها جت المصوره ورتبتهم وصورت وبعدها قال محمد بصوته الجهوري شوي؛ ابيك جاهزه خلال عشر دقايق بنتظرك برا
بدوور مسكت الورد الي بايددها بقووه تحس مفسها مجبوره عليه مع ان ابوها شاورها ووافقت على الزواج منه فحست ببغض شديد له ماتدري ليييه في البدايه ماتنكر وافقت لان امها زنت عليها بس الحين خلااص صارت زوجته وتروح معه وتعيش معه لازم تتقبله قطع عليها جوها صوت منال: بيدوو قلبي خلاص محمد ينتظرك برا
مشت ولاهتمت بدموع اهلها لما شافت مبتسم واخته وامه عنده رجعت لورا وعضت شفايفها بقهر خلااص انتهى كل شي محمد وهي رح يكونو لبعض

محمد تقدم ومسك يدها : يلا
بدور عطته نظره حقد وراحت معه
* هل بتظلل حاااااالهم كذااااا؟؟؟ *

عند حمد طلع من عند الشباب واخذ جواله واتصل بمنى سمع رنتين وردت قال بسرعه:: انا برا عند الباب الخارجي للمطبخ وسكر الجوال وراح للمكان الي قالها عليهه
منى شافت شكلها كاخر نظره وراحت لحمد : هلاا
حمد ويلعب بجواله: اخيراااا جيتي كان جلستي بعد
منى بغصه: اسفه بس
حمد: المهم حبيت اقولك اني احتمال اسافر اسبوعين ثلاث طيب .
منى: هااا كيف كذا
حمد رفع حاجبه : شكلي عطيتك وجه اكثر من اللازك يلا دخلي بس وراح منى واقفه مكانها ماحست الا بالدموع تلمس خدها هذااا مووو حمد ليش صار كذا ليييه تغير
حمد وهو رايح للمجلس حصل عمه بومحمد واقف عند الباب : هلا والله عمي
بومحمد : اهلين فيك اقول حمد
حمد: سم عمي
بومحمد: كيفك مع بنيتي
حمد رفع عينه بتوتر: الحمدلله تمام نعجبك
بومحمد بغموض: اتمنى تكون قد ثقتي
رن جوال حمد
قال بتوتر: اخليك عمي
بومحمد: خذ راحتك
حمد ركض للسياره تميم هو معاه المفتاح ودخلهاا ورد بلهفه : هلاااااا والله وغلاااا ...هههههه وربي اجججمل الوو ..فديتك بس ..اي بكره بس لاتنسين تجيبي حد اهلك يشهد على زواجنا ههههههه ياجعلي مافقد هذي الضحكه طييب حبي اخليك اليوم زواج محمد لا بس جمعه اهليه ماشي معازيم اخوه توه توفي من شهرين الله يهديش طيب عيوني الله يحفظش ..

ونزل وهو مرتاح مر ناصر من جنبه : لاتتشقق خشتك من هالابتسامه
حمد: ههههههه ماعليك مارح تتشقق
ناصر بابتسامه مكر : عقباالك
حمد بفرحه ؛ امييين يااارب
ناصر: اوووف كل هذااا حمااااس ياااشيييخ هدددي بس ..

_________^_*
وش رايكم نجي للبعد اسبووعين لان هالفتره ماشي ينذكر
بعد اسبوعين • الاوضاع بين بدور تحسنت بنسبه بسييطه بس في امل ..
• عبدالرحمن زاد تعلقه بماجد
• تميم قرر يخطب خلاص
•وليد حس بان حمد وراه شي
• حممد مختفي من اسبوعين ويييينه ؟؟؟

نروح ليوم الجمعه ::
بومحمد نزل من الدرج حصل بدور وام محمد ومنى ومحمد جالسين في الصاله
ببو محمد: انت مب ناوي تصلي
محمد: الا يبه انتظرك
وطلعو مع بعض وقابلو وليد وبوضاري في الشارع
نزل وليد من السياره يسلم على عمه ومحمد راح لعمه بوضاري
بو محمد: سالم وش رايك نروح مع بعض للصلاه
بوضاري؛ انا بصلي في جامع.... بعيد من هنا لاجل بعد الصلاه معي شغل هناك
بومحمد: اجل رايح معك انا
بوضاري: هلا بك وانا اخوك تعال وبعدين بالمره نروح مع بعض للمزرعه دامنا قريب منها
بومحمد ركب السياره ووليد يسوق فيهم
محمد دخل من جديد نسى جواله شاف بدور عند المرايه : بدور
بدور : هلاا
ممحمد: انا بروح للصلاه تريدين شي ااو محتاجه تروحي مكان اجهز نفسي اذا جيت من الصلاه
بدور ( مع عيشتها مع محمد عرفت قدرها ومعزتها عنده وطيبته وشخصيته غصبت بدور تلين معاه ): لا سلامتك ودير بالك على نفسك
محمد: من عيوني يلا في حفظ الرحمن
بدور؛ استودعك الله
راح محمد وفي نفسه سعااده كبيره لانه قدر يكسب بدور بسرعه ظن الموضوع يبيله مشوار وتعب بس كان عكس مما يتوقع تماما

في جامع ال...... :::
كانو وليد وابوه وعمه يصلون بعد الصلاه وقفو كذا على جنب يسولفون الا بومحمد يلمح حد قدامه
ويقول: حمد مساافر؟؟
بوضاري بنية صافيه: اي مسافر من اسبوعين الحين تبوك وماشفناه ولا اتصل ...
بومحمد: اجل منو ذااا
وليد لف بصدمه: حمممد
بو ضاري فتح عيونه على وسعها : حممد هناااا ويقولي مسافر وليد شغل السياره بسرعه وحنا جاينك
بو محمد مسك قبضته بقوه وكتم
عصبيته وراح ورا اخوه لين وقف حمد عند عماره ونزل ومعاه اكياس ودخل
نزل بومحمد بسرعه وراح وراه بدون مايحس فيه حمد... بوضاري في السياره :وليد لا يكون اخوك مسوي شي كبير ماكان سوا كل شي من ورانا
وليد ؛ يبه خلينا ننزل معاه
نزل وليد و بو ضاري حصلو بو محمد يطلع الدرج بسرعه
وليد:ههههه ماشاء الله هذا عمي احمد كنه شباب كيف يركض
بو ضاري :افتح لنا المصعد عن التنكيت مب وقتك
وليد فتح الباب ودخلو بوضاري ووليد ولما وصلو للطابق الثاني حصلو بومحمد واقف عند باب شقه
بو ضاري: حمد هنا؟؟
بو محمد ماتكلم دق الجرس ثلاث مرات ورا بعض
وليد في نفسه *وربي اذا حمد مسوي شي كبير امكن ابوي وعمي يذبحوه وبعديين ليه عمي معصب كذا معقوله عشان بنته *
بومحمد بعصبيه رجع دق الجرس
سمعو صوت بنت من ورا الباب :منووو
الصدددددمممه منتقله بين الثلاثه

______________^_*
في بيت بو مشعل ::
كانو يتغدون والكل حول الصفره
ام مشعل ؛ اريد اليوم اروح ازور اختي اتطمن عليها
بو مشعل؛خلي حد من عيالك ياخذك انا مشغول
فواز ؛ اخذك انا يمه
منال:والله افتقدت بدور
بو مشعل؛الله يسعدها ويوفقها مع زوجهاا
الكل : امييييين
بو مشعل قام : الحمدلله اذا خلصتو تعالو عندي بالصاله اريدكم في موضوع
مشعل : طيب يبه
ام مشعل: ليكون موضوعك انت يامشعل
مشعل نزل راسه؛احمم اعتقد
منال بحماس ؛اي موضوع يمه
ام مشعل قامت ؛اعتقد سمعتي ابوك يريد يقوله لنا
منال قامت هي وفواز
فارس يركض ورا منال: مناااال انا بدخل معكم
منال: لا حبيبي ابوي قال الكبار بس
فراس: انت اججلس انا بدخل بدالك
منال: لا انت ولا اياه اجلسو بارضكم
بعدها الكل راح عند بومشعل
بو مشعل : الكل بالظروف نمر فيها قبل شهرين توفي وولد اخوي يمان الله يرحمه واعتقد الحزن ثلاث ايام بس والحمدلله بعدد وفاته جت الافراح زواج محمد وبدور وبعدها اخيرا قرر مشعل يتزوج وطلب نوف ولد اخوي سعيد وكلمت اليوم اخوي مبدئيا بس ماجبت له بالتفصيل واريد من الحين تتفهمو الوضع وماريد مشاكل ولا اي اعتراض وياولدي ربي يتمم على خير ..
الكل ؛ آمين
وجلسو شوي وسوالف بالخطبه متى يروحو وكذا
قاطعهم مشعل: استأذن مشغول شوي
فواز : وانا بعد
ام مشعل : بطلع اجهز نفسي
بومشعل: الله معكم
وطلعو كلهم
بو مشعل : منال
منال: سم يبه
بو مشعل : تعالي اجلسي هنا
منال: يبه تبي شي
بو مشعل: يابنتي تعرفين ان بدور تزوجت الله يسعدها و مشعل بيخطب ويتزوج وانتي بعد جاني لك خطيب ويشهدد علي ربي انه ولد عززيز وغالي ومالي نيه برفضه واريدك تفكرين بالموضوع تراه ماينعوض وولد عمك اولى من الغريب ..
منال نزلت راسها بحيا: بس يبه منو
بو مشعل: وليد ولد عمك
منال حمر وجهها
بو مشعل ابتسم : روحي لغرفتك واستخيري وعطيني ردك
طلعت بسرعه ووجهها ولع
فراس يفتح مكتب ابوه بشويش: ليه ماطلبتني معاهم انا صرت كبير
بو مشعل: ههههه ياااهلااا والله تعال انت وفارس لي سالفه خاصه معكم
_____^_*
في بيت بو خالد ::
دلال وغزل وبنات عايض جالسات في الحديقه ويسولفون
دخل جراح : هلااا والله ببنات اخواني واختي الجميله دلال: اختك الجميله اجل
جراح : اي جعلي مافقدك
ويدخل وراه عمران : سلام
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غزل : جراحوه شفت الناس الي يسلمون مب انت
جراح جلس جنب بنت عايض الكبيره؛اقول عزوو
عزه؛ههههه عمي عزوو هذا دلع ولد
جراح؛ههههه متاثر بالعيال الله يصلحني
عمران؛ااااااامييييييين
دلال؛وعارف نفسه يحتاج تصليح زين اعترفت
عمران ؛ انا بروح اجيب هند ويزن حد يبي يروح معي روان : انا انا تكفى عمي ابي اغير جو
عزه عطتها نظره
روان ؛ عززززه ابي ارووح
عزه : اجل روحي ماحد مااسكك

اوووووووووبس نسيت اعرفكم بعيله يقظان ::
دلاال:23 سنه من خلصت ثانوي جلست بالبيت مالها خلق تكمل طيوبه حيل وحبوبه وتحب لنفسها ماتحبه لغيرها وقلبهاا رقيق مرره هي اخت عايض ويقظان الصغيره ...

عمران ؛36 سنه مطلق لاسباب مجهوله معاه بنت وولد هند 4 سنوات ويزن سنتين ... مايفكر يتزوج مره ثانيه وبشكل يومي ياخذ عياله يمشيهم

جراح؛25 سنه خاطب بنت من الاهل بس يفكر باالزواج مايستقر ويبني لنفسه بيت..

**مالحظتوو شي ان بنات عايض عزه وروااان
تذكرتو حااقه ولا لأ....يب يب عيال عايض هم عبدالعزيز ومتوفي وعزه و روان وامهم توفت بعد بس يقظان ماكان يعرف ويريد يعوض بنات اخوه عن الفقد والظلم الي عاشوه **

________^_*

في العماره الي فيها حمد :::
بومحمد سمع صوت بنت ودق الجرح ورااا بعض ااكثر من 10 مرات لين سمع صراخ حمد معصب :خييير للحظه مييين الحيـ...
وانصدم لما فتح الباب ؛ابوي عمي...وليد
بو محمد مسكه من ياقته :منوو ذي الي معك
حمد يبعد ايده :اهدا ياعمي
بو محمد: انا سألتتك
بو ضاري حس بالم بقلبه ومسح عليه وهو ساكت
وليد راح يبعد عمه عن اخوه
مسكه بو ضاري : خليه يستاهل الي رح يجيه
حمد: عمي نزل ايدك وافهمك
بو محمد: ماااابي اتفااهم معك انا اكلمك مين ذي
حمد طالعهم كلهم وبعيونه حكي وقال بجرأه: زووجتي ياااااعمي
طططخخخخخ كف قوي من بوضاري لحمد
بو محمد حسسس بكل غضب الدنيا عليه مااخذ وحده على بنته وبااالسر بعد
بو ضاري يرجف من العصبيه : اتطلقها ياااااحمد ولانت ولدي وللااااا اعرفك ككيف تااخذها على
بو محمد مسك اخوه : سالم خليني اتفاهم مع ولدك رفع اصبععه بتهديد : تروح الحين تجهز نفسك وتروح معي للمحكمه وتطلق
حمد رفع يده :ماني مطلقها عشان بنتك
بومحمد: اتتتخسي بنتي تسوااك يال... اقصد طلق بنتي تراك ماتستاهل دمعه من عيونها اولاااا مشيت تصرفك الجاف معاها مرتييين اشوفك صدفه وتعاملها معامله ماااااتنعمل مع خاادم جهز نفسك وتعال تحت انا بنتظرك والله ماتجلس بنتي بذمتك يوم ثاني وانا حي وهذي سوواااياااك
ونزل
بو ضاري ممسك قلبه ؛ حمممد ياااااولدي ليييه تنزل راسي عند عمك وش هالسوااات الي سويتها
وليد مسك يد ابوه : يبه تعال معي وعطا حمد نظره حقد: انزل تحت بسرعه ترا واصله معنا
دخل حمد وسكر الباب بقوه حصل جوري تبكي
حمد ركض ومسك يدها: حمممد ترا ماقصدي
قاطعها حممد: حبيبتي انا بطلق منى وبعدين ببقى معك انتي لحالك وبس حمد لجوري وجوري لحمد
جوري بدلع؛ جد
حمد؛ وجد جدي بعد يلا حبي بروح اتجهز للمحكمه
جوري: وبهالسهوله تطلقها
حمد: يوم وحده تكفي ماصعبت يلا بنزل انا ديري بالك على نفسك
جوري: من عيوني

** تزوج حمد الجوري بالسر دون علم احد من اهلهم الجوري طول عمرها برا البيت واهلها ماهتمو ولا ظهر لهم غيابهاا بس معقوله اهل مايعرفون بنتهم وين لاسبوعين؟؟؟***

نزل حمد لعمه وابوه شاف نظرات ماتبشر ركب ورا عندد عمه
بو محمد: وليد لبيتنا
وليد: طيب عمي
حمد : موقلتم بنطلق
بو محمد: حممد انطم
بوضاري متكي عند الباب وحاط ايده على راسه


_____________^_*

عند المعسكرر:::
واحد من العساكر: رح ينقلو مجموعه للرياض بعد شهر
خالد بحماس: يارب نكون معهم
عمر:ياخوفي ياخذو حد ويخلو حد
سالم: لالا ادعي ياخذوناا كلنا
وبووووووووووووووووم وطوااااري والعساكر ينتشرون بسررررعه الاعداء نزلو لعندناااا
الرايد يصرخ: يااااعسااكر جهزو الاسلحه
كلهم يفدون الوطن بدمهم وتعبهم والمهم
يصفون صفوفااا بووجه العدوو ليعلموه من هوو
وماااذااا يريددد وكيف لظلمه يبيييد

انتشرو مجموعااات
سالم: عمر خالد ديرو بالكم تكفووون
عمر؛ ياعيال لو صار علي شي وصيتي قولو لاهلي يحزنون علي 3 ايام بس ولاا..
خالد قطع عليه؛ لالالا لاتجيبون طاري الموت مااحد منا بيموت بنرجع لاهلنا وبيوتنا ماااحد منا بيموت سمعتووو
واندلعت نيران القتال بينهم
يضحوو بانفسهم لاجل السلام والامن والامان
يضحوو بانفسهم لاجل سعاده تُرسم بينكم

وفجأه دم متناثرر في الهووو رصاصة دخلت بين احشاء احد ابطالنا لتعلن ستاره الم اخرى نزلت على ابطال الروايه ....
فهل سيموووت؟؟
هل هوو!
عمر؟؟
سالم؟؟
خالد؟؟


انتظروني بالباااااارت القااااااادم
اتمنى ردود وتوقعات تفرررررح

*إحترت وووش أسمي نفسييي*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.