آخر 10 مشاركات
دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-16, 11:31 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البارت التاسع + البارت العاشر **

اليوم الثاني
بأمريكا
عبدالله :شيخه لازم نرجع الكويت
شيخه:واخيرا مابغيت بس خل نرجع الكويت وانا اعلمك
عبدالله:مادري شبتسوين لي اصلا لو اختج جان احنا ليلحين قاعدين هني
شيخه:اي اخت واشفيها
عبدالله:شهد مسويه حادث
شيخه:يا علها الموت واحنا شكو فيها
عبدالله:شنو ياعلها الموت واحنا شكو فيها شوفي عاد اليوم طيارتنا بالل..قاطعته شيخه :واحنا لايكون بنرد علشانها
عبدالله:لا علشانج اي علشانها
شيخه بقلبها انشالله تموت ونفتك منها
عبدالله بقلبه مادري ليش يكرهون هالبنيه معنها حبوبه وطيبه الله يشافيها مسكينه ماتهنت بهالدنيا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بالكويت
بالمستشفى
روان مسحت دموعها وقالت حق بوشهد:عمي الدكتور يقول نقلو شهد غرفه خاصه
بوشهد:صج امشو نروح لها
وكلهم قاموا وراحو حق شهد بالغرفه
اول مادخلو الغرفه
كان شهد شكلها يكسر الخاطر
ام فهد حطت ايدها على قلبها:يماا بنتي
روان ركضت ومسكت ايدها:شهدد قوومي اناا روان
شهد بصوت خفيف:ابي مااي
روان خذت قلاص الماي الي يمها وقعدت تشربها شوي شوي
بوشهد:ام فهد تعالي لي بره بغيتج بموضوع...وطلع بره الغرفه
ام فهد مسحت دموعها وطلعت له بره
بدر مسك ايد شهد:اسم الله عليج فيني ولا فيج
لولوه:لاشهوده تتدلع مافيها شي..بدر وين فهد
بدر استغرب من سؤالها:بالدوام
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بوشهد:انا بسفر شهد علاج بالخارج
ام فهد:اي انا يايه افاتحك بهالموضوع
بوشهد:بس بكلم الدكتور واسوي اجرائتها واوديها لندن على حسابي
ام شهد:زين تسوي
ودخلو الغرفه
ــــــــــــــــــــــــ
دخل الدكتور عليهم
الدكتور:ها شهد اشلونج الحين
شهد فيها البجيه:دكتور متى تشيلون الي على عيووني
الدكتور شال الشاش الي على عيونها
شهد قعدت تبطل عيونها :بطلو الليتاات ما اشوووف شي
شهد تصرخ :اقوولكم بطلوو الليتات
بوشهد ما اعرف شيقول جان يقول:انشالله بعالجج وبتردين تشوفين نفس اول واحسن
شهد تصرخ:يعني شنوو
روان لمتها:شهوده حبيبتي اهدي
شهد صرخت:انااا عميييه روان انااا عميه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد مرور 3 ايام
طلعت شهد من المستشفى وهي كانت تبي تسكن عند ام فهد وام فهد استانست واايد وخصوصا بدر وروان ولا كان ابوها بيبها تسكن عنده وقنعها بس ماقدر على شهد لانها عنيده وراسها يابس وتسوي الي براسها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
ام فهد:يالله يا يما اكلي هذي علشاني
شهد:مابي خالتي
بدر:ماتبين تاكلين ها...وخذا الصحن من ايد امه وقعد يمها
بدر:الحين اكلي من ايدي
شهد:مابي
بدر:علشاااني
شهد:امم اوكي ..كلت
بدر:ها اشرايج
شهد:حلو بس خلاص مابي
فهد:يما عمي توه مكلمني يقول كلم المستشفى وكل شي وبعد اسبوعين تسافرون انتي وبدر وشهد وعمي
شهد ووقفت وقالت:بدر وصلني الغرفه
بدر طالع فهد ومسك ايدها وراحو صوب الاصنصير
بدر:اليوم انا رحت الجامعه وقفت قيدج وانشالله اول مانرجع من السفر تكملين دراستج
شهد سااكته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
عبدالله:شنو الغدا
شيخه:ماطبخت وبعدين انا متعوده فبيت ابوي عالعز والدلال
عبدالله:شوفي بيت ابوج غيير عن بيتي
شيخه:روح عند امك اكل عندها يا ولد امك
عبدالله قعد يطقها:احترمي نفسج احسن لج
شيخه تصرخ:عبدالله طلقني
عبدالله دزها:بأحلامج اطلقج
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
لولوه تكلم فهد
لولوه:اشلون شهد
فهد:احسن من قبل
لولوه:الحمدالله
فهد:ليش مراح تروحين وياهم
لولوه:مشغوله وبعدين مالي خلق
فهد بنفسيه:اممم زين باي باي
لولوه مستغربه:باي
فهد بقلبه واايد تغيرتي مو لولوه الي اعرفها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ضي:جوري انا تغيرت وبرد نفس اول واحسن
جوري لمتها:اي هذي ضيوونه الي اعرفها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
روان دخلت البيت:يمااااااا حطي الغداا يووعاااانه
ام فهد:نطري ابوج ليلحين مايا
روان:انزين وين شهود
ام فهد:بغرفتها فوق روحي لها
روان ركضت عالدري وبغت تتكرفس ((خبله هالبنيه ))
روان دخلت غرفه شهد
روان:هلااا بالزين كله هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
شهد:هلا فيج تعالي قعدي يمي
روان قعدت يمها وهي تغني: وحشني صوتك يا غلاي يا فرحي وبسمة شفاي توحشني يوم أنت معاي وتخيل إن غبت شيصير
شهد : خبلللللة
روان:هالمقطع اهداء لج
شهد امسكت ايد روان:عسى الله لايحرمني منج يا احلى روان بهالدنيا
روان باستها على خدها ولمتها
ــــــــ
من زمان ماتكلمنا عن دلال اخت روان وبدر وفهد
خل نروح لها شووي
حمد:يما بنلعب كره عفيه
دلال:انزين روحو بس مو تروحون الشارع
ضي بنت دلال:انشالله
ودلال دقت على امها
دلال:الو هلا يما.....ها اشلون شهد الحين......بتيين الحين؟......خلاص اوكي انطرج ....بس لحظه وين بنروح يما...اممم اوكي يالله مع السلامه
ضي يت تركض وكانت ميته من البجي:ماما
دلال قامت مخترعه:ضي ماما اشفيج
ضي:حمد مات
دلال:شنوووووو
وركضت بره الشارع
حمد ادعمته سياره
لقته منسدح عالارض وكله دم ويم كرته
دلال صرخت ولمته حييل: يمااااا حمد قووم
ضي كانت واقفه عند باب بيتهم تشوف شكل امها ويا حمد وكانت خاايفه وتبجي
دلال:قووم يما
واحد من اليهال وكان اكبر واحد فيهم عمره 8 سنين تقريبا اسمه علي:خالتي الريال دعمه وانحاش
دلال تبجي وتصرخ :حسبي الله ونعم الوكييل فيه
ولا يي عبداللطيف
عبداللطيف:دلاال شصاير
دلال:ولدي يا عبداللطيف ولدي
عبداللطيف:حمد اشفييييه
علي:عمي حمد كان بييرووح ييب الكره جان تيي سياره كانت دايسه وتدعمه
عبداللطيف:شنووو ...وشال حمد وصرخ:ياللله امشي
دلال بتركب السياره ولاتيي ضي:ماما بروح ويااكم
دلال شالت بنتها ضي وركبت السيارى ولمتها وقعدت تبجي وياها
ولا يرن تلفون دلال
دلال تبجي:الوو هلا يما...يما حمد ادعمته سياره ومودينه المستشفى....لا يما مادقينا عالاسعاف ..... يماا شنسووي ماعرفنا نتصرف....مادري يما مادري بعدين اكلمج باااي
وصلو المستشفى وكان عبداللطيف يركض بحمد
وودوه الطوارئ
عبداللطيف كلم ام فهد علشان تيي المستشفى
طلع لهم الدكتور
عبداللطيف:ها دكتور ولدي فيه شي
الدكتور:للاسف عطاكم عمره
دلال صرخت:شنوووووووووو
ضي خافت
ويت ام فهد وكانت تمشي بسرعه
ضي تعلقت بعباية يدتها
ام فهد:ضيونه تعالي يما ..وشالته....ها يما دلال اشصار
دلال تبجي:يما حمد ماات ...قعدت على الارض وكانت ميته من البجي وتطالع ايدها:اي يما مات على ايدي....تصرخ:مات على ايدي يا يما مات على ايدي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
روان:امبيييه حيااتي حمد مااات
شهد:حلفييي
روان:والله بدووووور بدوووووووور
بدر:هااا اشتبين
روان تبجي:بدور امش ودنا بيت دلول حمد ادعمته سياره ومات
بدر:شنوو يالله قوومو لبسو
شهد نزلت راسها:روان قومي ساعديني
روان مسكت ايدها وقومتها
شهد بقلبها ياارب امووت وافتك من هالدنياا !!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
لولوة:شيووخ اشفييج جذي سرحانه
شيخه:وانتي شكوو ...بقلبها:دامها عميه هذي فرصتج يا شيووخ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:33 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الـ11 **
**اليوم التالي**


شهد راحت عزا حمد الله يرحمه بس الصبح وبعدين بدر بيت ابوها
ـــــــــــ
شيخه:هلا بشهووده هلا باختي الغاليه
شهد مستغربه:هلاا فيج
شيخه:كوماري ييبي العصير الي سويته
شهد بقلبها:الله يستر
ضي نزلت:هااي شهووده
ضي لمت شهد حيل وقالت لها:انا اسفه وكنت استاهل الكف الي عطيتي اياه
شهد:لاعادي حبيبتي وانتي اختي مهما يكون
شيخه طالعت ضي بنفسيه وطالعتها بنظره يعني ذلفي
ضي طالعت شيخه وهي مستغربه وراحت
كوماري عطت شيخه العصير
شيخه وهي تطلع جيس فيه بودره وتقول حق شهد:اي بعد شلونج شهوده شخبارج
شهد:تمام وانتي شلونج واشلون عبدالله
شيخه:الحمدالله بخير
شيخه حطت البودره بالعصير وحاسته وقالت:هالمره انا بشربج العصير بايدي
شهد:لا مابي
شيخه ماسكه قلاص العصير بايدها ومصره الي تشربه شهد
شهد:لاا مابي شيخه توني ماكله برد ويا بدور
شيخه:انزين شويه علشاني
شهد دزت العصير جان ينكت على هدوم شيخه
شيخه بقلبها حسبي الله عليج
ولايرن تلفون شهد
شهد:شيخه عفيه شوفي منو داق
شيخه تطالع التلفون وقالت بنفسيه:بدر
شهد :شيليه وعطيني اياه
شيخه شالته وحطته لها على اذونها
شهد:الو هلا بدر......انت بره .....خلاص اوكي...باي
شهد:شيخه ممكن تقوولين حق الخدامه توصلني
شيخه قامت عنها وقالت:تصرفي بروحج .. سكتت وبعدين قالت: يا العميه
شهد تضايقت واايد وعلت صووتها :كووماري كووماري
كوماري راحت لها:ها شهد شنو يبي
شهد:وصليني السياره
كوماري مسكت ايدها وقومتها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بالسياره عند بدر
بدر كان يكلم روان بالفون:اففف روينه بس سكتي يرحم امج .........انزين انزين بييب لج بس سكتي ....شو تبين....انزين باي
كوماري بطلت حق شهد الباب وساعدتها وهي تركب
شهد:مشكوره
كوماري:ماكو مشكل ...وصكرت باب السياره وراحت
بدر يطالعها:دودا اشفيج
شهد ساكته
بدر خاف عليها:شهوده فيج شي تحجي
شهد:تعبانه ردني البيت
بدر:في احد كلمج فبيت ابووج
شهد:محد
بدر:لا امبلى شيخه صح
شهد سكتت
بدر:اي شيخه شقالت لج هذي بعد هالنسره
شهد:ما قالت لي شي
بدر:لا امبلى شنو
شهد:افففف بدور شوف مالي خلقك قطني البيت وخلاص
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد مرور اسبوعين
يوم سفرة شهد
كانو الي بيروحون شهد وبوشهد وبدر وام فهد
روان كانت لامه شهد حييل جنها حاسه انها بتفقدها
روان تبجي:دودو حيااتي الله يردج لنا سالمه
فهد ابتسم:تروحين وتردين بالسلامه وانشالله تردين لنا وانتي تشوفين
ام خالد تسلم على شهد وهي منفسه:تروحين وتردين بالسلامه ..وهمست لها:قصدي انشالله ماتردين لنا بالسلامه
شهد تضايقت بس مابينت
طلال باس راس شهد وقال:خليج قويه شهود مثل ما اعرفج والله يردج لنا سالمه
شهد ابتسمت بالغصب:انشالله
لولوه لمت شهد وكانت تبجي:شهد ساامحيني اذا ضايقتج وترى كان موقصدي
شهد ابتسمت وقالت لها بصوت واطي: الغيره وماتسوي
لولوه ضحكت وباستها على خدها:الله يردج لنا سالمه
بوفهد:تروحين وتردين بالسلامه شهوده
شهد:الله يسلمك عمي
عبدالله:تروحين وتردين بالسلامه..و يدز شيخه:روحي سلمي على اختج
شيخه:بس سلمت على ابوي
عبدالله تنرفز:بتروحين تسلمين عليها ولا شلون
شيخه خافت وراحت سلمت على شهد وبنفسيه
بوشهد مسك ايد شهد وقال:يالله مابقى شي عالطياره مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بالطيارة
كانت شهد قاعده يم خالتها
وبدر قاعد يم بوفهد
شهد:خالتي
ام فهد:عيونها وبعدين لاتقولين لي خالتي ناديني يما
شهد:يما
ام فهد:واااي ياحلوها منج
شهد ابتسمت:خالتي تتوقعين عمليتي بتنجح
ام فهد طالعت شهد وباستها على خدها وراسها:انشالله تنجح
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بدر كان طول الوقت يفكر بشهد
وتذكر يوم بعيدميلادها سوولها اياه بالشاليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر وروان وفهد:happy birthday to u happy birthday to u happy birthday to shahod happy birthday to u
بدر:يالله شهوده تمني
شهد:ماعندي امنيه بس بقول شغله وحده
فهد وبدر وروان :شنووو
شهد بصووت عالي:احبببببببببببببببببب� �بببكممممممممممممممممم وعسى الله لايحرمني منكم
وطفت الشمعه
بدر وروان مسكو ايدها وقعدو يغنوون لها: غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني
في عيد ميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نتقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامة منك تسعدني أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
ما أنحرم من شوفتك طول الأيام
فهد:وسنه حلوه يا شهود سنه حلوه يا شهود
روان:داخل عرض فهود
شهد تخز فهد:حددده
روان ترقص وتغني:والليله غير الليالي والله
شهد بدلع:واااي لا نشاااز صوتي احلى من صوتج بوايد
روان:يا انتي يا ام نشاز عاد مادري منو انتي نوال الكويتيه على غفله
بدر:انتي اخيس صوت بالعايله ولا كلنا اصواتنا تينن
روان:وليه تكلم رويشد اقوول جب جب ..وتغني:واشفيه صوتي مافي صووتي اي شي ...قاطعها فهد:اقول كلكم اصواتكم تلوع الجبد بس انا الي صوتي حلوو
بدر وروان وشهد بصوت عالي:وييييييييييييييييييي� �ييييييييع

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بدر بقلبه:والله ايام حلوه ماتنسي يا ريت ترد هالايام
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بعد مرور يومين
((وقت عملية شهد))
شهد ماسكه ايد بدر:بدر لاتخليني
بدر:والله مراح اخليج
ام فهد تبجي وخذت بدر وياها وطلعو من الغرفه
بدر قعد بزاويه بروحه وكان متضايق
وام فهد تدعي لشهد
بوشهد راح حق بدر:الدكتور يقولي العمليه مو اكيد تنجح
بدر:انشالله تنجح
بوشهد تنهد وقال :انشالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بالكويت
ام خالد:اليوم عملية شهود ويقولون يمكن العملية ماتنجح
شيخه:انشالله وانشالله تموت وهي بالعملييه
ام خالد:الله يسمع منج
ضي:حرام عليكم
شيخه تقلدها:حرام عليكم..اقول ذلفي ذلفي دارج مابقى الا اليهالو بعد
ــ
بشقة حصه وخالد
حصه:والله حرام كاسره خاطري بكل صلاة ادعي لها
خالد:والله ماتهنت بهالدنيا
حصه قامت ولبست شيلتها:انا بنزل تحت عند خالتي بشوفها وبسألها عن شهد
خالد:بتسألين منو
حصه:خالتي
خالد:خير انشالله تسألين امي عن شهد انا اقول قضبي ارضج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
روان كانت قاعده تدرس حق امتحانها ومالها خلق دراسه بس قاعده تشد حيلها كثر ماتقدر لانها اخر سنه
فهد:ماكلممووج
روان:لا والله خاايفه
فهد:لاتخافين وانشالله عمليتها تنجح
روان:انشالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بدر خايف على شهد:عمي طولت العمليه
ام فهد:والله خاايفه عليها
بوشهد ساكت وقاعد على اعصابه
انفتح باب غرفة العمليات وطلع الدكتور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:34 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



** البارت ال12**

بدر راح عند الدكتور
الدكتور كان شاق حلجه
الدكتور كان مغربي كح بكتب لكم الكلام بالكويتي -_-
الدكتور:نجحت العملية صراحه ماكنت متوقع ان العملية بتنجح
بدر:صج دكتوووور يعني شهد ردت تشووف
الدكتور حط ايده على جتف بدر وقال:قول الحمدالله...وراح عنه
بدر يصرخ:عميييي شهد ردت تشوووووف
بوشهد:صجج الحمدالله ياربي
ام فهد قعدت تبجي من فرحتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بالكويت الكل عرف
فهد:روينه روينه
روان:هااا
فهد :شهد..قاطعته روان:شهد ماااتت !!
فهد:اسم الله عليها شهد ردت تشووف
روان صرخت :احلللللللللللللللللللللل� �للف
فهد:واللله
روان قعدت تصرخ وتناقز
ولاينزل بوفهد:اشفيكم اشصاير
روان نطت على ابوها ولمته حيييل:يبااا شهد ردت تشووووووووف
بوفهد استانس وايد:الحمدالله
ــــــــــــــــ
دلال:عبداللطيف ترى انت وايد متغير
عبداللطيف:هذا انا ماتغيرت ولاشي
دلال:من مات حمد الله يرحمه وانت متغير علي
عبداللطيف:اوووه ترى اذيتيني كافي انج مومهتمه بعيالج
دلال:الحين صرت مومهتمه منو يودي قبل حمد الله يرحمه وضي الطبيب غيري انا منو يوديهم الالعاب غيري انا الحين منو الي مومهتم في....قاطعها عبداللطيف:بس بس اروح عند لطيفه ابرك لي
دلال تنحت:لطييفه منوو
عبداللطيف:مرتي الثانيه عندج مانع
دلال:شنوووو تتزوج علي
عبداللطيف:الشرع حلل 4 وترى لطيفه حامل
دلال:عبداللطيف طلقني
عبداللطيف:انتي طالق ويالله ذلفي بيت اهلج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طلال:يماا شهد ردت تشووف
ضي:صج
ام خالد:قطيعه ردت تشوووف وييع يليتها ميته بس
طلال:يما شهالحجي
ام خالد:انت جب جب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
شيخه:عبدالله انا حامل
عبدالله استانس:صج شيوووخ
شيخه:اي بس انا مابي هالياهل
عبدالله:شنو شنو اقوول ان سويتي شي لا تلومين الا نفسج فاهمه
شيخه بقلبها افففف
عبدالله:اي واخوج توه داق يقول شهد ردت تشووف
شيخه:so
عبدالله:شنو سو اختج ردت تشوف
شيخه بنفسيه:شافت ولا مااتت انا شكو
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بالمستشفى
بعد مرور ساعتين
شهد من وناستها قعدت تبجي:اناا رديت اشوووف
ام فهد تبجي وياها:اي يا يما
بوشهد:الحمدالله على السلامه يا احلى شهووده بالدنيا
شهد تمسح دموعها:الله يسلمك يبا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بعد مرور شهر
شهد طلعت من المستشفى وكانت ماتبي ترد الكويت بس ابوها وخالتها ردو الكويت وبدر قعد وياها بلندن
ــــــــ
بدر:بس شهود يرحم امج ماتعبتي
شهد:وااي بدر خلني استانس
بدر تنح:تستانسين لما تشترين هدوم ومكياج ومادري تشترين
شهد:اييي علشان نفسيتي ترتاح
بدر:خير انشالله
شهد:انزين هاك امسك الجياس وجنطتي خل ادخل داخل اقايس
بدر:اففف هاتي هاتي
شهد دخلت غرفة القياس
بدر:افف شهيد يالله خلصينا
شهد طلعت من غرفة القياس
شهد:ها اشرايك
بدر:النفنوف مووصج...ويغمزلها:قدسااوي بعد
شهد كانت لابسه نفنوف اصفر ويوصل لي تحت ركبها وموديله غريب
شهد:ياالله اذلف اذلف بلبس
بدر خزها:صج ماتنعطين ويه
شهد دزته وصكرت الباب
وبدر قعد ينطرها بره المحل
وبعد 10 دقايق تقريبا طلعت له شهد
شهد:يالله
بدر:يالله امشي
شهد:بدوري ودي اسوي نيولوك ابي اتغير
بدر:وليش ليش
شهد:ابي ارد الكويت وحده ثانيه ابي اكسر عيوون الكل
بدر:انزين هني كل الي يسوون الشعور ومادري شنو رياييل
شهد:لا فجور رفيجتي دلتني على صالون الي يشتغلون فيه حريم
بدر:اممم
شهد:بدوووووووور برجع الكويت وحده ثانيه حبيبتك بتتغير
بدر يطالعها ومتنح
شهد :برد الكويت وحده ثانيه مو شهد الاوليه!!
مو شهد الاوليه!!
مو شهد الاوليه!!
مو شهد الاوليه!!ـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:36 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البارت ال13 + البارت ال14**
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
طلال:يبا شهود متى بترد الكويت
بوشهد:اسبوع الياي
ام خالد:وبنتك ماتستحي قاعده ويا ولد خالتها بروحهم هناك
بوشهد:اناا واثق فبنتي
ام خالد طالعت بوشهد وسكتت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
روان:وااي دلووول بس عااد
دلال تبجي
روان:اقوولج محد كفوو
ضي:شنو محد كفو
روان:اووه ضيوه مالي خلقج
فهد:لاتضيقين خلقج دلووووله
ام فهد:اي يما
فهد:انزين يما انا بتزوج
ام فهد:هذي الساعه المباركه بس دلوله
دلال تسمح دموعها:يما انا خو صار لي شهر متطلقه زوجي فهد خل نستانس فيه
فهد:ففددديتج دلولتي
ام فهد:تبيني ادور لك مره ولاحاط عينك على وحده
فهد:ابي لولوه اخت شهود
روان:وييييييييييييييييييي� �ييييع
ام فهد:لا لولوه تينن بس خل شهود وبدوري يردون بالسلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بعد مرور اسبوع
اليوم بدر وشهد يردون الكويت
الكل كان موجود بالمطار
روان ولولوه وضي كانو ماسكين بايدهم اطواق ورد
طلعو شهد و بدر
وكانت شهد متغيره وايد بشكلها وبكل شي وشعرها قاصته قصة فكتوريا كانت تينن
ام فهد قعدت تيبب
وروان ركضت ولمت شهد كشتت باخوها لوول
روان قعدت تبجي:امبيييه شهود مومصدقه
شهد تبجي وياها:miss u حدي يالخااايسسسسه
روان:شهد لاتخليني مره الثانيه...ولبستها طوق ورد
روان بتروح شهد مسكت ايدها وقالت لها:خليج يمي
وام فهد لمت شهد وقالت لها:نورت الكويت يا احلى شهوده بهالدنيا
شهد تبجي :منوره بأهلها خالتي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
اليوم التالي
الساعه 10 الصبح
نزلت شهد
شهد :السلام
ام خالد:وعليكم السلام واخيرا شرفت الانسه شهد
شهد تلبس نظارتها:والله بطلع
ام خالد:يالله يالله روحي غرفتج
شهد:مابقى الا هالاشكال يتحكمون فيني
ام خالد عطتها كف
شهد صرخت:شووفي مو انا الي انطق والله لا اخليييييج تتحسفين على هالكف انا اعلمج
وطلعت بره وركبت سيارتها ودااست
شهد بقلبها:انا اعلمها عيل انا على اخر عمري انطق يصير خير
ولا يرن فونها
شهد:الوو هلا فجور.....اي انا داقه.....سوري ما اقدر اييكم .....لا بس عندي شغل......خلاص اوكي احاول.....حياتي me to .....يالله سي يو قلبي
شهد دقت على ابووها وطلعت البجيه غصب:الوووو يبا
بوشهد:اشفييييج شهود شصاير
شهد:يبا مرتك سبتني وسبة امي و طقتني وبغت تذبحني بعد
بوشهد:انا اعلمها
شهد:يا انا يا مرتك بهالبيت
بوشهد:انتي الداخله وهي الطالعه
شهد:انزين يبا بمرك الشركه
بوشهد:حياج الله يبا
شهد:الله يحييك باباتي يالله باي
بوشهد:باي
وسدته
شهد تغني:انت بس طولي بالك كل شي بوقته حلووو...وي امبيه اشفيني ينيت
ولايوصلها مسج من ((rwanty ))
((doda alyoum billil 7aflat ta5rjy mo tnsiiin 7ajiyah doda bfindig …….. mo tnsin w yallah bye ana ma yebii ysawey grger ))
شهد:خبله هالبنيه ....دقت عليها
شهد:الوووو هلا بروان هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
روان:واااي لا احرجتيني دودا
شهد:مو راكب عليج والله
روان:جب جب انزين بتروحين وياي الصالون
شهد:لا لا مراح اروح انا بمكيج روحي وبسوي شعري بروحي
روان:جين دودا
شهد:عيونها
روان: I love u
شهد:وااي روينه امووت فيج انا انزين سمعي شسويت بغنيمة اليوم
روان:غنيمة منو
روان:غنمو مرت ابوي
روان:اي قولي قولي
شهد قالت لها السالفه
روان:فديييتج دودا والله تربيتي بالتمثيل
شهد:افاا اعليج اظبطج
روان:روان مدرسه ان اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق مادري شنو
شهد:امبييه لا انتي مووصج والله خبللللللللللللللللللللللل له عقلي بس بتدشين الجامعه
روان:عاد الله والجامعه انزين حجيه متى بتداومين بالكليه
شهد:اممم اسبوع الياي
روان:انزين دودا البس النفنوف الكحلي
شهد:لا لبسي النفنوف الابيض الي شريناه من دبي راكب ويا روب تخرجج
روان:اي صج باجر امي بتسوي لي حفلة
شهد:صج
روان:والله ورقص واغاني وشغل عدل
شهد:اي هذا الي تبينه انتي
روان :اي وبطلع بدلة الرقاصه الي شريتها من مصر
شهد:هااا اقول روينه من صجج ولاتتغشمرين
روان:واللله اشفيج
شهد:امبيه انتي خبله
روان:مو قايله شي يديد
شهد:انزين روينه انا وصلت الشسمه اكلمج بعدين باي باي
روان:اوكي بايات
ــــ
دخلت شهد شركه ابوها
:شهد
شهد لفت ويها:هلا منو تعرفني؟
:اي انتي اخت شيخه
شهد بنفسيه:اي وانت منو
:انا اخو عبدالله عيسى
شهد:اي هلا عيسى
عيسى:شلونج شخبارج
شهد:تمام الحمدالله
عيسى:الحمدالله على سلامتج
شهد:الله يسلمك..عيسى ممكن توصلني مكتب ابوي
عيسى:اي ممكن حياج
شهد ابتسمت
ــــــــ
عيسى اخو عبدالله ريل شيخه عمره 23 سنه باختصار نسخه من عبدالله بوشهريحاط عينه على شهد من اول مره شافها بالعرس وناوي يخطبها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
دخلو الاصنصير
ولايرن تلفون شهد
شهد:الو هلا بدر....انا طالعه لما ارد البيت اكلمك باي ...وسدته
عيسى بقلبه منو بدر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شيخه:عبود
عبدالله:نعم خير اشتبين
شيخه:ابي اروح بيت امي
عبدالله:عندج سيارتج
شيخه:مالي خلق اسووق ولانسيت اني..وقالتها بنفسيه:حاامل
عبدالله:اففف فكينا يالله روحي لبسي
ـ
شيخه راحت غرفتها ودقت على حبيبها !!
شيخه:هلا حبيبي....سوري ماقدرت ادق عليك امس...شسوي عبود مينني...احبك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
شهد:يبا ترى لاعت جبدي
بوشهد:والله انا بعد لاعت جبدي منها
شهد:طلقها
بوشهد:لا لا مهما يكون هي ام عيالي
شهد:انزين تزوج عليها
بوشهد قعد يطالعها ويفكر:اي والله فكره اتزوج وحده صغيره حلوه وتدلعني اقول شهد روان جم عمرها
شهد تنحت بوي ابوها:هااا اقوول يبا الا روان
بوشهد ضحك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
روان تغني:انت موقد الكلام ك......قاطعها بدر:منو بعد مو قد الكلام
روان:مالك شغل انزين انت بتيي حفلة تخرجي
بدر:اي بيي لاتخافين
روان:وفهوود
بدر:لا ما يقدر بعدين حمدي ربج ان الناظره عمتي جان بس امي وابوي الي راحو
روان:اي انا خو العايلة الكريمه كلهم بيوون
بدر:محد عايله كريمه بس انا وامي وابوي وشهود ودلول وبنتها بس احنا ال5 خو بنت دلول مو محسوبه
روان:عاد ماوصيكم سوولي مسيره
بدر:ليش انشالله
روان:ونااسه
بدر:طيري طيري
ضي:بدوري
بدر:هاا اشتبين بعد انتي الثانيه
ضي:ودني الجمعيه
بدر:مالي خلق قولي حق امج
روان:امها مشغوله بتروح وياي الصالون
بدر:عشتو البرنسيسة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ضي كانت قاعده تتكلم بالمسن مع واحد توها متعرفه عليه من منتدى اسمه راشد مراح اكتب توبكات ولا شي بأساميهم احسن علشان ماتتخربطون
راشد:ضيونه انتي جم عمرج
ضي:15 and u?
راشد:العمر كله يارب انا عمري 17
ضي:teslm w al3oumer kilah
راشد:انتي مرتبطه
ضي:ummmm laish
راشد:بس مجرد سؤال
ضي:no wla ra7 arteba6
راشد:اي احسن لج
ضي:
غرفة طلال
طلال:شسويتي فيني يا روان
ولاتدخل عليه لولوه
لولوه:طلوول
طلال:ويعا انشالله اشتبين
لولوه:سيارتي مثل ماتدري خربانه وانا بطلع ويا رفيجاتي ممكن تعطيني سيارتك
طلال:احلاااااااااااااامج
لولوه:مالت علييك انزززييين
وراحت غرفتها ودقت على رفيجتها ساره
لولوه:الو هلا سارون....مريني.....خلاص الحين البس...خط ثاني باي بعدين اكلمج
لولوه:الو هلا فهد
فهد:هلا وينج
لولوه:رفيجتي بتمرني وبطلع معاها
فهد:وين بتروحون
لولوه:الافنيوز ليش بغيت شي
فهد:لولو انا بتزوجج
لولوه:صجججج حبيبي
فهد:اي صج
لولوه:واي وناسه كلمت ابوي
فهد:لا عقب باجر امي بتدق عليكم لان اليوم حفلة تخرج روانو وباجر بيسوون لها حفله
لولوه استانست:اوكي حبيبي
فهد:يالله لولو اخليج باي
لولوه:باي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الساعه 4 العصر
شهد كانت قاعده بالحديقه وتتكلم بالتلفون
شهد:اللللله انتي ليلحين بالصالوون
روان:اي شسوي زحمه
شهد:ويت وانشالله بتحطين لي مكياج ثقيل ومادري شنو شغل الهيلق
روان:لا ويع بخليها تحط لي خفيف
شهد لمحت شيخه واقفه ويا ريال
شهد شهقت:باي باي روينه بعدين اكلمج ..وسدته
شهد ركضت ووقفت ورا الشيره((الشجره ))
شيخه:من صجك بتهدني
عبدالرحمن:شيخه انتي مره متزوجه وحامل
شيخه:حمني انا احبك
عبدالرحمن:وانا اموت فيج بس شسوي وانا ريال بتزوج
شيخه لفت ويها:الله يوفقك
عبدالرحمن:احبج وبظل طول عمري احبج...يالله مع السلامه
شيخه بنفسيه:باي
شهد ركضت وقعدت عالكرسي
شيخه شافت شهد بنفسيه وقالت:ها اشعندج قاعده بالحديقه
شهد تقلد شيخه:حمني انا احبك والله يوفقك
شيخه شهقت:انتي من متى قاعده تتسمعين لي
شهد:من زمان
شيخه:والله يا شهد ان تكلمتي عرفي هذا اخر يوم بحياتج
شهد:وااي لا يما خووفتيني
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الساعه 8 بالليل
بفندق ال.......
حفلة تخرج روان
كانت روان تلقي كلمة الخريجات
روان: بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لا أعرف من أين أبدأ و إلى أين سأنتهي..
ففي مثل هذا اليوم.. تعجز الكلمات عن وصف شعورنا لمفارقة هذا الصرح الحبيب .. الذي جمعنا بين جنباته قرابة ثلاث سنين..
تصحو المشاهد.. و تعود الذكريات.. لنستعيد شريط مشوارنا..
نذكر ذلك اليوم الذي صحبتنا فيه أمهاتنا إلى المدرسة.. نبكي.. لم نعتد مفارقة ألعابنا و دُمانا..إلى مكان مليء بوجوه الغرباء..
و شيئا فشيئا.. اعتدنا تلك الوجوه..
ودعنا بعضها.. ثم قابلنا الآخر..

واستمر مشوارنا من المرحلة الابتدائية إلى المتوسطة مرورا بالثانوية..
والآن.. على أعتاب الجامعة..

اليوم.. ننهي صعودنا أولى درجات سلم المجد..فغدًا نكون طبيبات و مدرسات و أمهات و سيدات مجتمع..
الشكر الكبير لله .. نحمد و نشكر فضله .. و نطلب منه التوفيق والسداد..
الشكر لمعلماتنا الفاضلات على جهودهن معنا..شكرٌ مغلفٌ بالاعتذار على كل ما بدر منا..
نشكر مديرتنا الفاضلة .. الأستاذة (...مريم ال...........) .. التي احتوتنا و غمرتنا بحبها... فكانت لنا نعم الأم.. و نعم المربية..

روان دمعت عيونها لما شافت اهلها وكملت :اليوم.. نقف وقفة الوداع..
لنودع باحة مدرستنا و فناءها..
لنودع ساحاتها و فصولها و ممراتها..
لنودع معلماتنا اللاتي احتضننا و شملننا بحنانهن..
و ملأن أجواء مدرستنا بطيور العلم..

نقف اليوم.. لنودع سماء مدرستنا الحبيبة..(...(..


سنذكر ( مدرسة ..... ) ماحيينا.. و نذكر الوجوه التي قابلتنا بكل ترحاب..
ستظل (..مدرسة.......) في سويداء قلوبنا.. و نصب أعيننا..
ففيها خطونا أولى خطواتنا.. وأولى أفراحنا.. و بين فصولها نهلنا من العلم الكثير الكثير..

نكرر شكرنا للجميع..
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ام فهد تطالع بنتها وعيونها تدمع دموع الفرح وتييببب
وشهد تيبب ويا خالتها
وبدر يصفر وابوها يصفق لها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:38 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**البارت ال15**
روان راحت حق اهلها وامها لبستها طووق ورد
ام فهد:قلللللللللللللللللللل� �للللوش
روان:وااي لا احرجتوني
شهد ضحكت:يالله ذلفي علشان بيكرمونج بعد
روان:وااي طرده اشكره
دلال:لا موطرده بس يالله روحي
:الطالبة روان يعقوب محمد جاسم حمد ال..........
ام فهد وشهد ودلال:قلللللللللللللللللل� �للللللللووووش
بدر:طا روانوه اول مره اشوفها مستحيه
شهد:أي حفلة تخرجها من قدها
في وحده قاعده يمهم بس تخز بدر
شهد خزتها ومسكت ايد بدر
بدر:اشفيج
شهد:شوف هذي بس قاعده وتخز قطيعه
بدر:فديت الي يغارون انا
شهد استحت
بدر:يالله بس بتزوجج
شهد:بدوري انا ليلحين ماخلصت دراستي وانت بالجيش مادري شنو لو داش لك معهد احسن لك
بدر:لا انتي تدرين فيني من وانا صغير هذا حلمي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اليوم التالي
الساعه 12 الظهر
شهد قاعده تصرخ::بس حرام عليكم ابي ارووح عند امي مابيييكم ابي امووووت !!!
ــــــــــــــ
قعدت من النوم مخترعه وحطت ايدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم
رن تلفونها
شهد:الوو هلا روان
روان:شهيد انتي وييينج
شهد:واي روانوه انا توني قااعده من النوم
روان:انزين بسرعه تعالي علشان تساعديني
شهد:افففف انزين البس واييج
روان:يالله بسرعه باي
شهد:باي
وسدته
قامت والبست وخذت لها شاور عالسريع ولبست قميص بولو ابيض وشورت بيجي ولبست نظارتها وخذت جنطتها الي فيها اغراضها وفونها ونزلت
شافت عبدالله وشيخه وام خالد وبوشهد وضي وحصه
شهد:السلام
عبدالله وبوشهد وحصه وضي:وعليكم السلام
شهد:شلونك عبدالله
عبدالله:الحمدالله تمام وانتي شلونج
شهد:تمام يبا اليوم حفلة روان وبنام عندهم اوكي
ام خالد:لا ماكو
شهد:لوسمحتي خالتي اذا كلمتج ردي علي اوكي
ام خالد بتتكلم ولا يقاطعها بوشهد:لاروحي
حصه:شهد باركي لروان
شهد:انشالله
لولوه:اي شهود باركي لها
شهد:انشااالله يالله باي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت بوفهد
بدر:افففففففففف بس روينه انثبري بمكان وااحد
روان:انت اشفييييييييييييييييك شحاااااارك
بدر:عورتي راسنا
روان:اييييي اليوووووووم حفلتي لازم احوووس يما الدي جي هذا مادري شنوو متى بيي
ام فهد:والله مادري يما دقي عليه
بدر:والله انج فاضيه ماعندج شغل صج
روان صرخت:بدور جب ترى مالي خلقك
دخلت شهد وقالت بدلع:هااااااااااااااااي
ام فهد:هلا يما هلا بشهووده تعالي يما
شهد راحت عند خالتها ولمتها((شهد تعودت كل ماتشوف خالتها لازم تلمها))
بدر:وانا؟
شهد:شنو وانت
بدر:ماتلميني
شهد:جب جب
ام فهد:اي والله جب ماتستحي على ويهك
روان:انزين يماا حطوو الغدا ترى يواعه ورانا شغل
ام فهد:انزين .لجمي يالله حطي الغدا
شهد:يما سويتي لي مجبوس دياي
ام فهد:اي يما سويت لج
بدر:هلا بش يا شهد هلا بش على فكره عبدالمجيد مغني هالاغنية عنج
روان:لاحبيبي عني انا
بدر:لاعن دودا انتي اغنية العقربه وكفوج
روان:صج حقيييييير
**الساعه 7 بالليل**
كانت شهد لابسه نفنوف وردي كت يوصل لي فوق ركبها بوايد ويكون كلوش وشعرها مسويته بف وكان مكياجها خفيف حيل
شهد:يالله روانوه خلصي
روان:اففف زين كا كا بس خل احط الحمره
شهد:انا توني مكيجتج
روان:اي بس قاعده اعدل الحمره انزين روحي حق بدور هو قاعد تحت قولي له خل يطلع لان بعد شوي البنات بييون
شهد:انزين
وركضت هي وكعبها كان شكلها عبيط :P غرفته خالتها
ام فهد:هو يما اشفيج
شهد:خالتي عطيني عبايه بنزل اقول حق بدور يطلع علشان البنات بس شوي بييون
ام فهد:انزين كا انا الحين طالعه انا اروح اقوله
شهد:خالتي انا اروح اقوله كا دقيقه وحده
ام فهد:على راحتج بطلي هالكبت تلقين فيه عبي اخذي لج وحده
شهد:انشالله...خذت لها عبايه جتف لبستها ونزلت تحت ركض
شهد:بدور
بدر:ههههههههههههههههههههه� �
شهد:اشفيك تضحك
بدر:شكلج بالعبايه عبيييييييييط انتي ويا شعرج
شهد:بدوري جب ويالله بره الحين البنات بييون
بدر:انزين وحتى وانتي لابسه كعب قزمه
شهد:بدور جب عطيتك ويه وايد
بدر:بس صايره تيننين
شهد:ادري ويالله اطلع
بدر:اموت عالثقه انا
شهد مسكت ايده وبطلت الباب ودزته:يالله بررره
بدر:هم بيتي وتطردني انزين ياشهد بمشيها لج
شهد:بيتي انا بعد يالله بره
بدر:اي هو بيتج بيتج بس بطلع بشرط ابي بووسه
شهد:ها بدير ويهد
بدر:كاااااااااك انزين سامحتج
شهد صكرت الباب وتسندت عليه وضحكت وبقلبها :فديته وفديت خباله
نزلت روان :ها شهودد اشرايج
روان كانت لابسه نفنوف كحلي ضيج يوصل لي فوق ركبها ويكون تحت الصدر شريطه سوده وشعرها مسويته ويفي
شهد فصخت العبايه:تيننين..تعالي متى يشغلون الدي جي
روان:عالثمان جذي
ولاتنزل ام فهد:يه يه شهالزين
شهد:خالتي توج شايفتني فووق
ام فهد:اي بس ماشفتج عدل بس مشالله عليكم تيننون تعالو خل اقرا عليكم المعوذات
روان:وااي يما الحفله كلها رفيجاتي يعني منو بيعطينا عين
ام فهد:ايي عاادي تعالو خل اقرا عليكم
ولايوصل برودكاست حق شهد من بدر
**عزيزتي شهد..
بخصوص جمالج الي كل يوم يزيد ناويه تقولين حق القمر قوم وانا اقعد مكانك مثلا**
DoOoda:
Badory youz 3anii
BadOoOry:
A7bich yal5aysa
DoOoda:
Ana amoot fiek yal5ayes
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بعد مرور اسبوع
اليوم شهد داومت بالكليه
ساره:عاد اليوم بمناسبة رجعتج بالكليه عازمتج عالغدا
شهد:حبيبتي والله مشكوره بس ما اقدر اليوم خليها يوم ثاني
ساره:عيل خلاص باجر نطلع من الصبح لي بالليل
شهد:بيييه
فجر:اي انتي شهوده من اي وحده الصبح بنروح المارينا والظهر بنتمشى عالبحر والعصر بنأجر لنا يخت ونتمشى فيه شوي والمغرب نروح الشعب
شهد:مخططين بعد
فجر وساره:اي شعبالج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
ام خالد:اي نسيت اقولك ترى خالة شهود خاطبه لولوه لولدها فهد بس انا ماوافقت وبنتك موافقه روح حاجها ولدها مايصلح لها
بوشهد:وليش انشالله مو موافقه اهم شي راي لولوه وفهد مافيه شي علشان مايصلح لها
ام خالد:اووه كيفكم انت وبنتك تنيازون
لولوه كانت قاعده تتسمع عند الباب اخر شي بطلت الباب ودخلت:اي يبا انا موافقه بس هي ل...قاطعها ابوها:غنيمة اليوم دقي عليهم وقولي لهم احنا موافقين
ام خالد:بسس
بوشهد:لا بس ولا شي
ــــــــــــــــــ
غرفة طلال
طلال:ادق عليها ولا لا بس هي الحين بالمدرسه واذا قالت لي من وينن لك رقمي شقولها اوووه خلاص بس بس
ـــــــــــ
غرفة ضي
كانت قاعده تكلم راشد بالمسن
راشد:ضي
ضي:hala
راشد:احبج
ضي:ana ba3d a7bik :$
ضي صكرت لابها على طول وقالت:امبيييه انا شسويت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
شقة حصه وخالد
حصه:خالد انا حامل
خالد:صج حبيبتي
حصه:اي صج
احمد:ماما انا بصير عندي اخو
حصه :اي ماما
احمد:ما ابيه
حصه:ليش حبيبي ماتبيه
احمد:بعدين انتو تعطونه العاب وتودونه الجمعيه تشترون له ككاو وحلاو وانا لا
حصه:لا حبيبي انتو الاثنين بتصيرون نفس الشي
احمد:اي انا ماا بيه ...وطلع بره الغرفه
حصه بتقوم
خالد:خليه انا بروح اكلمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بوفهد:والله يبيله نروح الشاليه
بدر:حده يبيله
ام فهد:بس شاليهنا يبيله ترميمات
بدر:الله يعافي الخيران
بوفهد:خلاص يبا فهد انت اليوم روح شوف لنا حجز
بدر:افا عليك يبا اطلع لك حجز من تحت الارض
فهد:يما مادقو عليج
ام فهد:لاوالله يما مادقو
فهد:انزين شهد كلمتيها
ام فهد:اي كلمتها تقول مالها شغل فيهم
فهد بصوت واطي:حتى لويلو ادق عليها ماترد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
رن تلفون شهد وكان الرقم غريب
شهد:الوو....هلا والله منو.....اي انا شهد....عيسى!!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:39 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت ال16**

شهد:عيسى!!
عيسى:اي انا عيسى
شهد:انت من ويلك رقمي
عيسى:مراح اقولج شهد انا احبج
شهد:حبتك القراده بلا حبتك القراده
عيسى:شهد بشووفج
شهد قعدت تصرخ:شووف والله ان شفتك دقيت على هالرقم لاتلوووم الا نفسك فاهم ولا لا
وصكرت فونها وطلعت شريحة خطها وقطتها بالزباله
وداست
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
روان ترقص وتغني:وعمرك سمعت بطير ويحب سجانه
بدر:بس يرحم امج لجيتينا
روان:جب مالك شغل فيني
بدر:مالي شغل فيج هاا انزين انا اعلمج
ام فهد:فهد يما
فهد:دقو عليج
ام فهد:اي دقو وعطوني الموافقه بعد
فهد راح غرفته على طول ودق على لولوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بعد مرور اسبوع روحتهم للشاليه
شهد غيرت رقمها وقالت حق بدر السالفه وكانت نايمه فبيت خالتها
شهد:اي صج يما ليش عزمتهيم
ام فهد:لاتخافين غنيمة مرت ابووج مراح تيي اي صج وترى عزمت اهل عبدالله ريل شيخه بعد
روان:اي بس هذي اهم شي ماتيي
شهد تطالع شكلها بالمنظره:امبييه اشكالنا مصخره
روان:حدده
تبون تضحكون شهد كانت لابسه شورت بدور وتيشيرته وروان بعد لابسه شورت بدور وتيشيرته
روان خذت الجماغ ولفته على راسها بطريقه عبيطه
شهد:روان مشروع بويه صح
روان:واحنا الحين شنو
بدر:كااااااك شكوو لابسين ملابسي انا مادري
شهد:اي نبي نتسبح بملابسك:$
روان:وبااجر بنلبس مايووهتنا
بدر:علشان احش ريولكم خو مو بروحنا احنا
روان:لاتخاف مايوه اسلامي
شهد:اي شورت وحفر خوش مايوه اسلامي
روان:حددده
فهد:يالله يما حطيت الجناط بالسياره
ام فهد:ابوك بالسياره
فهد:اي يما يالله
شهد وروان مسكو ايد بدر وقالو:احنا بنروووح معاك انت وفهودي
بدر:انزين انزين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لولوه:وااي كاني خلصت
ام خالد:مادري ليش رايحين
بوشهد:يبون يستانسون وحصه ليش ماتبون تيوون
حصه:عمي خالد مشغوول
بوشهد:امممم
طلال:يالله يبا خلصنا
ضي ركضت عالدري وبغت تتكرفس وكانت تصرخ:كااني يبا خلصت ...لبست كبوسها:يبا شيوخ وعبود ريلها واهله بيوون
بوشهد:اي والله انا مفتشل من خالة شهد وبعدين تعالي شنو عبود هذا ريل اختج
لولوه بقلبها عاد من حلات الريل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الساعه 4 العصر
بالشاليه
ماحجزو بالخيران لانهم مالقو حجز وبدر قايل بيطلع لهم حجز اخر شي ماحصل بالموليه فاضظروا انهم يروحون شاليهم
وروان ولولوه وضي وشهد يتسبحوون بالبحر وبدر بالجتسكي كااك اذا كتبتها غلط طوفو
شهد تصرخ:بدور عفيه بركب ويااااك
بدر:احلااامج
شهد:بدررر عفيييه
بدر: انزين ...ودن لها :يالله ركبي
شهد ركبت وراه:انا اعلمك
روان:اشمعنى
بدر وهو دايس بشهد:روانوووه جب
شهد متمسكه فبدر:واااي بدووور شوووي شوي
ـــــ
عيسى كان واقف بالبلكونه ويشوف شهد وبقلبه شكله هذا بدر الي تحبه بس شهد لي انا
يت له اخته الصغيره فاطمه
فاطمة:عيسى امي تبي تكلمك
عيسى وهو سرحان فبدر وشهد:اوكي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
شيخه:يالله عبود لاتخليها فخاطري بتسبح وياهم
عبدالله:لاا
شيخه:اففففف
ام فهد:ها يما شيخه اشلون الحمال معاج
شيخه بقلبها خل احترم نفسي لاني قاعده بشاليهم بعد الحين يطردونا ..وقالت بنفسيه:تماام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الساعه 8 بالليل
شهد كانت قاعده عالبحر بروحها وتفكر
عيسى:هاي شهود
شهد:هايات بعدين شنو شهود تعرفني اعرفك الاخ مطيح الميانه بعد
عيسى:شهد بدر يلعب عليج ترى قاص على كذا وحده غيرج
شهد ابتسمت ابتسامه عريضه:اي عادي وانا راضيه بولد خالتي انا ابيه يلعب علي وناااسه
ولا يي لهم بدر
بدر:امم عيسى نسيت اقولك ترى دودا خطيبتي وبعد جم يوم ملجتنا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:41 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الاخير**
بدر:امم عيسى نسيت اقولك ترى دودا خطيبتي وبعد جم يوم ملجتنا
شهد خزت بدر
عيسى بنفسيه:الله يوفقكم ...وراح
شهد:متى بتزوجك هاا يمكن بعد سنتين مادري 3 سنين
بدر:شوفي شهود ترى مالي خلقج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بعد مرور 6 اشهر
تحديدا مخيمات جليعه
ــــ
طلال:فديتها روونتي
روان:طلول جب
شهد:حتى وانتي تحبين دفشه
روان دزتها:اووه شهووود
ضي:والله تمنيت امي تكون ويانا
ـــــ
نسيت اقولكم ام خالد انشلت حتى الكلام ماتقدر تتكلم وشيخه يابت بنت وسمتها غنيمة على اسم امها ولولوه وفهد تزوجو وبوشهد تزوج وحده عمرها 35 سنة واسمها منيرة :d وشيخه تعدلت ويا شهد وتحسفت وتاسفت منها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
شهد:منووور غشاااشه
منيرة:لا والله ماغشيت
شهد:انزين روينه تعالي لعبي ويانا
روان:مالي خلقكم
شهد:الله يرحم ايااام قبل
دلال:روان بدامج قاعده عفيه روحي قعدي ويا ضيونه تبي تلعب بالرمل
روان:احلااااااااااااامج
شهد هدت الجنفجفه وقعدت يم روان وتربعت:تعالي بدور مادق
روان:لا بس الي اعرفه بالطريج ايي خايفه على ريلج
شهد:جب خطيبي
روان:وييهج
شهد قامت:اروح ادق عليه ابرك من مجابل ويهج الي ينن
روان:سلييييمة
شهد طلعت من الخيمة ودقت على بدر وكان جهازه مغلق
ام فهد:شهد ماكلمتي بدر
شهد :لا والله يما قاعده ادق عليه مغلق
ام فهد:قلبي ناغزني
شهد:لا خالتي مافيه الا العافيه انشالله
روان:امشي شهود بنروح نأجر بقياات
شهد:لا مابي
روان:يالله عفيه
شهد:انزين لويلو بتيي
روان:خليها مجابله ريلها
لولوه قامت: ريلي فهودي حبيبي راح مخيم ربعه فا احترمو نفسكم واخذوني معاكم
روان:واي يما النسره
لولوه:جب جب ماتنعطين ويه
ضي:انا بعد بروح وياكم
شهد:اممم جم بقي نأجر انا ويا روينه بواحد وضيون ولويلو بواحد اي صح شيوخ تبين
شيخه:لابقعد ويا بنيتي
شهد:خلاص عيل يالله امشو
ــــــــــــــ
وراحو واجرو بقيات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بعد مرور ساعه
ــ
روان:شهيد جنه فوني يرن
شهد وهي متمسكه بروان:اي اي وقفي
لولوه تصرخ من بعيد:اشفيكم وقفتو
شهد:روينه تلفونها
لولوه:شنوو
شهد:تعالي تعالي
روان:انزين بس جب خل ارد..الو هلا دلول....وااي احنا مأجرينا ساعتين وباقي ساعه.....انزين ليش نرد....أفف خلاص انزين انزين يالله باي
شهد:شنو بنرد المخيم
روان:اي
شهد:لاا ويييع باقي ساعه خوو
روان:اشدراني تقول دلول ردو المخيم بسرعه بسرعه وكان مبين من صوتها قاعده تبجي
لولوه وقفت وراهم :شسالفة
روان:مادري يالله يالله حوولوو عالمخيم
لولوه:لااا باقي ساعه ونرد البقيات
روان:شكله في سالفه صايره فا خل نرد المخيم لان توها دلول داقه ومبين من صوتها قاعده تبجي
لولوه:الله يستر
وداست روان بالبقي ولولوه لحقتها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ام فهد تبجي وتصرخ:اااه ياااوليييدي
شيخه:بس خالتي اهدي عبدالله دقيت على فهد
عبدالله:اي دقيت يقول هو بالطريج رايح المستشفى
ام فهد:عبدالله يما ودني المستشفى
عبدالله:انشالله خالتي يالله
شيخه قامت وشالت بنتها:وانا بروح وياكم ودلوله اخذي البنات وياج ...يالله خالتي
دلال بس كانت قاعده وتبجي
ضي:ماما دلال اشفيج
دلال:لا يما مافيني شي
دخلو شهد ولولوة وروان وضي الخيمه
شهد:دلول شصاير اشفيكم
دلال تمسح دموعها:بدر سوى حادث وهو الحين بالمستشفى
شهد شهقت :شنوووووو
روان:انزين شناطرين امشو خنروح المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بالمستشفى
ام فهد تصرخ:ولدي وينه
فهد:يما هدي انشالله مافيه الا العافيه
بوفهد:نوريه الله يهداج قعدي ارتااحي وانشالله بدر مافيه الا العافيه
عبدالله راح لهم:خالتي الحين بدر بالعناية المركزه وانشالله مافيه الا العافيه
شهد وروان ودلال دخلو المستشفى
شهد تصرخ:يما بدر فيه شي
بوفهد:شهوده اهدي وبدر مافيه شي
شهد:ابييي اشووووفه
عبدالله:مااايصير هو الحين بالعناية المركزه
شهد حقرته وراحت عند الدكتور
شهد تبجي:دكتور الله يخليك خلني اشووف بدر
الدكتور:لا ممنوع مايصير
شهد:دكتور بس 5 دقايق والله ما اطووول
الدكتور كسرت خاطره :خلاص اوكي بس ماتطولين ولاتزعجينه
شهد:اوكي
وراحت ولبسوها لبس ودخلت عند بدر وكان شكله يكسر الخاطر حاطين اجهزه عليه ويها اصفر وحالته حاله
شهد راحت صوبه وقعدت تبجي :بدر حبيبي قووم انا شهوود حبيبتك...بدر انت قلت لي مراح اخليييج....بدوري ترى انا بدونك ولاشي....كلهم خلووني وانت بعد تبي تخليني
ــــــــــــــ
روان تبجي ولولوه لامتها تهديها
روان وهي تبجي:والله مراح اتهاوش وياه بعد ولا راح اطفره بس خل يقوووم لي بالسلامه
بوفهد:نوريه اشرايج تردين البيت ترتاحين
ام فهد:لامراح ارد البيت بقعد عند ولدي
شهد طلعت من عند بدر وراحت ولمت خالتها
شهد وهي ميته من البجي:يمااا
ام فهد قعدت تبجي وياها
ـــــــــــــــــ
الساعه 9 الصبح
شهد كانت نايمه بحضن خالتها وام فهد مانامت
شهد قعدت على صوت السسترات والدكاتره
كلهم تيمعو صوب بدر
ام فهد:يما ولدي
روان :يارب مايصير بأخوي شي
بعد مرور نص ساعه
طلع الدكتور من بدر وهو منزل راسه
راح له بوفهد:ها دكتور
الدكتور:احنا حاولنا بسس
بوفهد:بس شنووو
الدكتور:توفى وعظم الله اجركم..وراح
ام فهد:ولدي عاااش صح
بوفهد نزل راسه :الله يرحمه
ام فهد طاحت عليهم
شهد قعدت تصرخ:رواان بدر ماات خلاااص
روان لمت شهد وقعدو يبجوون
روان:بس خلاص بدر راح ماات بس
شهد ساكته بس تبجي
ــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور 3 ايام من العزا
ـــــ
خذت من الطاوله الي يمها الحبوب ودخلت الحمام (عزكم الله )
لولوة كانت بتاخذ من غرفة شهد شغله ودخلت
لولوة صرخت:شهددد انتي شتسووووين
شهد تبجي:لوولووه خلييينييي ابي امووت
لولوه لمتها
شهد:لولوه خلييينييي خلييينيي
لولوه:بس شهوده اهدددي
وقعدتها عالقنفه
شهد تطالع صورتها هي ويا بدر يوم كانو بالشاليه
شهد:لولوه انتي تدرين شنو يعني بدر هو حياتي دنيتي كلها
لولوه تطالعها وساكته تبيها تطلع الي فقلبها
شهد تبجي:هو وعدني قالي مرراااح اخلييج حتى كنا بنسمي عيالنا عزوز والزين وروان وريان ..خذت صورته ولمتها وقالت :والله بظل طوول عمري احبك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعد مرور شهرين
روان وشهد هملو دراستهم وشهد ليلحين مو قادره تنسى بدر واهملت شكلها وضعفت واايد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
شهد كان راسها يعورها:روان وين رايحه
روان:انتي موطبيعيه كله دايخه وكله راسج يعورج وكله ومومشتهيه تاكلين وكله تعبانه ومالج خلق شي لازم نشووف اشفييج
شهد غمضت عينها
روان:يالله وصلنا نزلي
شهد سوت الفحوصات وكل شي
روان كانت خايفه من النتيجه اكثر من شهد اما شهد كانت عادي مومهتمه
روان:جنه طولو
شهد ومالها خلق شي:عادي
روان:انا بروح عند الدكتوره امشي وياي
شهد:مالي خلق
روان حقرتها وراحت عند الدكتوره
روان:ها دكتوره شهد اشفيها
الدكتوره وهي تطالع الاوراق:والله مادري شقولج
روان:دكتوره ترى خرعتيني اشفيها شهد
الدكتوره:لوكيميا
روان حطت ايدها على قلبها:ياحسرتي اوكي مشكوره دكتوره ... وطلعت بره الغرفه
شهد بثقه:مافيني شي صح
روان وهي متردده:شهد فيج..وسكتت
شهد:روان اشفيني
روان طالعتها:لوكيميا
شهد مشت جدام روان وكانت منصدمة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
بعد مرور 6 اشهر
شهد تتعالج بأمريكا وروان وقفت قيدها وسافرت معاها والكل سافر معاها بس ضي وشيخه وعبدالله وحصه وخالد لا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
شهد ماسكه ايد روان:تعبانه يا روان تعباانه
روان باست راسها وايدها:شهد حبيبتي انشالله بتتشافين
شهد غمضت عينها:ابي ارووح عند بدر
ام فهد دخلت عليهم الغرفه:ها شهد يما شلونج الحين
شهد:موتمام
ام فهد قعدت يم شهد وحطت ايدها على راس شهد وقعدت تقرا قرآن
فهد ولولوه دخلو على شهد
فهد:هاا دودا شلوونج
ام فهد :اوووووش خلوها تنام
لولوه:حبيبتي شهود والله ماتهنت بدنيتها
روان تبجي:العلاج متعبها وايد حتى شعرها الكثيف الي قبل يحسدونها عليه...قاطعها فهد:اووش ولا كلمه انشالله شهد بترد نفس قبل واحسن
شهد كانت مونايمه بس قاعده تذكر مواقفها ويا بدر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
شهد:بدووووووووووووووريي انا منووووووووو
بدر:انتي حبيبتي انتي حياااااتي انتي دنيتي كلها
شهد:فديتك بدوري
بدر:بس خل نتزوج واللله لا فر فيج العالم كله
شهد:عسى الله لايحرمني منك يا احلى بدور بهالدنيا
بدر طالعها وابتسم:ولا منج
ــــــــــــــ
شهد:بدوور لاتدوس شوووي شوووي بالله سوينا حادث او شي ومتنا ترى انا صارت فيني عقده
بدر مسك ايدها:عسى يومي قبل يوومج
شهد:لا انا الي عسى يومي قبل يومك
ــــــــــــــــ
شهد فقلبها:ليش رحت وخليييتني..وقعدت تقول بصوت واطي:ليييش ليييييييييييييييييييييييش
ام فهد:شهد يماا اشفيج
لولوه:اكيد حلمانه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بعد مرور اسبوعين
شهد بالعمليات
ــــــــــــ
روان:والله خايفه يصير فيها شي
طلع الدكتور
ام فهد:يما طلال روح شووف الدكتور
طلال وهو خايف:انشالله
طلال كلم الدكتور وظل متنح بويها مده
روان وهي خايفه:طلال شهد؟
طلال نزل راسه:مااتت
روان صرخت:انت جذاااااب
فهد لم اخته:روان اهددي
روان مسكت القلب الي لابسته وقعدت تبجي وتذكرت شهد
ـــــــــــــــــــــشهد تغني لروان: نِصف القِلادة لِي مَعاك ذِيك اللّي قَلب اللّي هَـواك ..

وَالنّصف الآخَر مِن غَلاك مِن شُوقِي لَك وِدّه يِطيرْ
شهد:يالله هذا لي وهذي لج
روان:امبيييه دودا تينن
شهد:ادري لان ذووقي
روان اكفختها:اموت بالثقه انا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شهد مااتت ومحد مستوعب انها مااتت ليلحين وخصوصا ان روان حست انها فقدت نصها الثاني فقدت توأم روحها محد قادر ينساها محد قادر ينسى ضحكتها محد قادر ينسى سوالفها وقعدتها الي تينن حتى ملاقتها محد قادر ينسى
ــ
خل اتكلم عن كل شخصيه وشصار لها
روان تزوجت طلال بس طلقها لان كان وايد يشك فيها وروان ماتحملت فا تطلقت وقررت تكمل دراستها بره
ولولوه وفهد عندهم الحين توأم شهد وبدر
وشيخه وعبدالله وبنتهم غنيمة عايشين حياتهم ومالهم شغل بأحد
عيسى انسجن
ام خالد توفت
وخالد وحصه مالهم شغل بأحد وحصه يابت ولد وسمته بدر
ودلال مدلعه بنتها ضي ومومخليه اي شي فخاطرها ولافخاطر بنتها عايشه حياتها سفرات وروحات وييات ويا بنتها وايد خطبوها بس هي ترفض حياتها كلها حق ضي
ابرار اخت شهد ادري ماتبين بس هي الحين مسافره ويا ريلها وعيالها ريلها عنده شغل بره فاسافرو معاه وراح يطولون تقريبا بيقعدون 5 سنينـــــــــــــــــــــ ــــــ






** تمت **
ـــــــــــــــــــــــــ ــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-02-16, 11:50 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-02-16, 02:08 PM   #19

ثناء زور

? العضوٌ??? » 135480
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 792
?  نُقآطِيْ » ثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond reputeثناء زور has a reputation beyond repute
افتراضي

الرواية جميلة و ممتعة نرجو لكم التوفيق

ثناء زور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-16, 01:51 AM   #20

tia azar

? العضوٌ??? » 354006
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,794
?  نُقآطِيْ » tia azar is on a distinguished road
افتراضي

رواية كتير حلوة موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

tia azar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.