آخر 10 مشاركات
مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          24 - سجن العمر - جيسيكا ستيل ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          2- أصابعنا التي تحترق -ليليان بيك -كنوز أحلام(حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          همس الجياد-قلوب زائرة(ج1 سلسلة عشق الجياد) للكاتبةالرائعة: مروة جمال *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-16, 12:44 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 صفقة الموت / الكاتبة أصايل الكويت ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
صفقة الموت
الكاتبة أصايل الكويت



قراءة ممتعة للجميع......





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 20-01-16 الساعة 10:28 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 10:30 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مقتطفات من الرواية.........




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
lضحك باستهزاء وقال:انتي اصلا مجرد خدامه عندي
ـــــــ
:مشالله عليج وايد بريئه
ــــــــ
:متى تمووتين وافتك منننننج
ـــــــــ
:ما اكوون روان ان ماخذيت حقي منهم
ـــــــــ
:يما انا اكره ابووي واخواني ما احبهم
ــــــــ
:انتي اصلا حرام عايشه
ــــــــ
: تصلحين تكونين ممثله
ـــــــ
ميته من البجي وتطالع ايدها:اي يما مات على ايدي....تصرخ:مات على ايدي يا يما مات على ايدي
ـــــــ
:تصدقين وايد كسرتي خاطري اقول ذلفي ذلفي
ـــــــ
:اي شهد انا احبج
ــــــــ
:شنووووو شهد مااااتت
ـــــــ

صرخت:بس حرام عليكم ابي ارووح عند امي مابيييكم ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي اموووت!!!





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 10:32 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*****************
صَفْقَة الْمُوٌتْ
**************

**البارت الأول**

الساعه 6 ونص الصبح
:شهد يما يالله قومي مدرسه
شهد:..........
ام شهد:وااي شهد يالله يما اليوم اخر يووم
شهد:يما 5 دقاايق
ام شهد:شهوود يالله مااماا قوومي
شهد قامت وكان شعرها كشه وحالتها حاله:انززين يما كا قمت
ام شهد ابتسمت :يالله يما رووحي غسلي ولبسي انا بروح اجهزج لج الريووق
ـــــــــــــــــ
بطلة روايتنا اسمها شهد عمرها 17 سنه بييضه وعيونها لونها بني وشعرها يوصل لي جتفها ولونه بني فاتح وقصيرة وضعيفة وتينن عايشه مع امها وبقولكمم قصتها هي وامها باختصار ابوها رجل اعمال معروف كان متزوج ثنتين وام شهد الثانيه كان يحبها ويموت فيها ولما حملت بشهد استانس واايد ولما ولدت ام شهد وصار عمر شهد 5 سنين بوشهد طلق ام شهد لان مرته الاولى درت عنه وبوشهد كان متزوج ام شهد بالسر بس بوشهد يعطيهم بالشهر 1000 دينار مصروف ام شهد وبنتها بس بوشهد اللهم يحط بحسابهم يعني لا يسأل عنهم ولا شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
شهد لبست نفنوفها المدرسة القصير الي يوصل لي تحت ركبها بالظبط وسوت شعرها عنقووص وخذت كتابها وقلمها وراحت الصالة
ـ
ام شهد:يالله يماا تعالي تريقي
شهد تربعت عالقنفه:لا يما بقعد اراجع
ام شهد:انززين تريقي وراجعي
شهد قامت:انشالله يما
ام شهد:جهزتي جنطتج
شهد:ايي
ام شهد:ترى اليووم خالتج بتمرج من المدرسة يعني من المدرسة لي المطار على طوول
شهد:يما برووح بهدوم المدرسة
ام شهد:اي عادي
شهد:انزين يما ليش ماتبين تيين
ام شهد:بس يما انا عادي اقعد بروحي
شهد:اوكي يما على راحتج ...بس الحمدالله شبعت يالله يما قطيني المدرسة
ام شهد تنهدت وقامت ولبست عبايتها وشيلتها وقالت:يالله يما
ــ
ركبت شهد السيارة وكانت مادة البووز
ام شهد:اشفيها الحلوه ماده البووز
شهد:مافيني شي
ام شهد:كل هذا علشان مراح اروح وياج يا يما يا شهد حبيبتي قلت لج مراح اقدر اروح وياكم
شهد:خلاص اوكي يما
ــ
بعد مرور 10 دقايق وصلو مدرسة شهد المدرسة قريبة من بيت ام شهد
ام شهد:يالله يا يما نزلي
شهد لمت امها حيييييييل وباستها على راسها وخدها
ام شهد عيونها شويه وتدمع:الله يوفقج يا يما وتروحين وتردين لي بالسلامه
شهد:انشالله يما يالله مع السلامه
ام شهد:الله يسلمج
شهد سوت حق امها فلاي كس ودخلت مدرستها
شافت رفيجتها فجر قاعده تنطرها
ـــــــــــ
فجر بيضه عيونها بنيه شعرها لونه بني وبوي ومتروسه شوي قصيرة مومتحجبة وتينن وهي اعز رفيجات شهد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
فجر:دووودييي
شهد :هلاا فيييييييفييييي
فجر غمزت لها:اي اي اليووم بنروح مصر
شهد:وانتي بااجر بترووحين اسبانيااا
فجر:اي من قرادة حظي
شهد:وليش من قرادة حظج
فجر:بس ملييت من اسبانيا
شهد:اممممممممممممم
فجر:يالله امشي طق الجرس
شهد:يالله
ـــ
نسيت اقولكم شغله ترى فجر نوعها وايد تتفلسف
ــــ
الساعه 10 طلعت شهد من الامتحان وكانت شاقه الحلج
فجر:ها شهود شسويتي
شهد:وااي فجور سكتي الامتحان كان ماااي سهل
فجر:اي واايد سهل
ولمت شهد حيل وقالت لها:بفقدج يالمليقه
شهد دمعت عينها:ميي توو والله
فجر وخرت عنها وعطتها قلب عليه صورة فجر وصورة شهد يوم كانو بالمتوسط
فجر مسحت دمعتها وقالت:هذي ذكرى
شهد:حياااتي
ولاتيي لهم رفيجتهم سارة
سارة لمت شهد حيل وكانت ميته من البجي
ــــــــــــــ
ساره بيضه وعيونها صغار وشعرها طويل وصابغته اشقر و مملوحه وتينن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شهد:واااي سارونه حياااااااااااااتي
ساره:شووده بكفخج على راسج بوله عليج والله
شهد:مي توو
ــ
بعد التلملم والبجي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شهد ركبت سيارة خالتها وركبت ورا يم بدر وولولوة وكان بدر لابس ملابس المدرسة بعد ولولوه لانها ب11 ومخلصه قبلهم فكانت لابسه سكني وتيشيرت
شهد:السلام
ام فهد وبوفهد:وعليكم السلام
ام فهد:هلا بشهوده هلا حبيبتي
شهد:هلا فيج خالتي ..خالتي خذيتو اغراضي من بيتنا
ام فهد:اي يما
فهد:كاااااااااك اشكالكم مصخره جنه مودينكم رحله
بدر كان ويها احمر من الشمس:فهود جب لاوالله اطيرك الحين
ــــــــــــــ
خل اعرفكم على خالتها وريلها وعيالهم
نورية ام فهد تينن وحدها طيبه وسوالفها مووصج وتنحط عالجرح يبرى
يعقوب بوفهد عصبي شوي بس غشمرجي ويحب الضحك وهو محامي
عيالهم:
دلال عمرها 27 سنه نسخه من لمياء طارق وعلى نياتها بسرعه ينقص عليها متزوجه عبداللطيف عمره 30 سنة يموت بدلال ولا يرد لها طلب وهو بالجيش وعندهم ولد وبنيه حمد عمره 5 سنين و ضي عمرها 3 سنين
فهد عمره 24 سنة برونزي وعيونه بنيه ومقرع طوله حلو معضل بس على خفيف يعني وينن وفصله حده ويحب يطفر لولوة
بدر عمره 17 سنة نسخه من فهد بس بدر ابيض فهد ابيض بس من البحر صار برونزي وبدر اكبر من شهد بيومين
روان عمرها 16 سنه بيضه عيونها صغار وبنيه وشعرها طويل ولونه بني فاتح وضعيفه وقصيره وفيها شبه من شهد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بدر:يبا لوو مودينا البيت نلبس ترى والله اشكالنا عبيطه
بو فهد:ماايمدي اشفيك انت
روان:والله محد قالكم صيرو ب12
شهد:مردج بتصيرين ب12 على قولتج
ام فهد:والله حسافه تمنيت دلوله ويانا
فهد:اقول يما احنا المفروض يعطوونا الجنسية المصرية من كثر مانروح مصر ملينا غيرو
ام فهد:رحنا المانيا ورحنا امريكا ورحنا اسبانيا ورحنا ايطاليا والصين والبحرين ولبنان وكل هذا وكله مصر
فهد:بس ملينا من مصر حتى والله حفظناها
روان:اقول فهود خل نوصل مصر بس نروح الحسين على طوول
فهد:لا لا الحسين نروحه بالليل
شهد:اي اونس بالليل والجو يكون شحلاته
ام فهد:اي شهوده يما هاج هذا تلفوونج عطتني اياه امج وتقول لابتوبج بهالجنطه وتقولج حاطت لج بهالجنطه جم شغله بعد
بدر:اووفف عندج بلاك بييري وماتعطينا الpin مالج
فهد:صج خاينه انانيه
شهد ضحكت على خبالهم وقالت:روان انتي ماعطيتيهم الpin مالي
روان:لا ماعطيتهم لان اخواني موكفو
فهد:احنا موكفوو ها انزين انا اعلمج شهود عطينا البن مالج
شهد:20F******
بدر:خووش pin ماتبيعينه
شهد:نوو سوري
بدر:داسج اللوري
شهد:بدور مالي خلق ملاقتك
بدر يقلدها:بدور مالي خلق ملاقتك..واي يا الرقيقه
شهد:جب
ـــــــ
وضلو على هالحال ليما وصلو المطار
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 10:33 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الثاني**
قبل لايركبون الطيارة
روان تنحت ووقفت:يماااااا بنسافر عالمصرية
ام فهد:لا ليش
روان:كل الي ويانا زلمات
بدر:صج انج ذكيه يعني ماشفتي توج التذاكر بنسافر عالكويتية...ويدزها:يالله امشي خلصينا
وركبو الطيارة وهما ليلحين يتهاوشوون
فهد و شهد كانو قاعدين يم بعض
و روان وبدر يتهاوشون
روان:بدور جب قلت لك انا الي بقعد يم الدريشة
بدر:جب الي يجبج وانا اكبر منج يعني انا الي بقعد يم الدريشة
فهد لف ويها عليهم وقال:اقوول قاعدين فبيت ابوكم انتو انثبروا خلصوونا
بدر كان سرحان بالبنيه الي كانت وراه وروان خذتها فرصه جان تقعد على طوول
بدر:يااااااا حقيييرة
جان تيي له المضيفه
:لوسمحت اخوي ممكن تقعد
بدر:يصير خير يا روينه انا اعلمج
ــ
فهد:بشيه بشيه الوالد والوالده قاعدين بدرجة رجال الاعمال واحنا حاذفينا هني ليش انا مادري
شهد كانت مندمجة بالايبود ولا درت عنا
فهد بقلبه والله معطيتني بو السكب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بعد مرور ساعه
روان:بدور
بدر نايم
روان:بدوووور
روان صرخت باذون بدر:بتطيييييييييح الطياارة
بدر قام وهو مخترع ولايشوف الي يسمع اغاني والي مندمج مع فلم والي قاعد ياكل والي نايم
بدر عصب:اففف اشتبين لوعتي جبدي
روان:ملل شهود وفهود نامو
بدر غمض عيونه:ناامي
روان:افففففففففف زيين ...وطلعت الايبود مالها وقعدت تسمع أغاني اصالة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بعد مرور ساعه ونص وصلو مصر
سوو جوازاتهم وشغلهم وبعدها خذو تاكسي وراحو شقتهم ( بوفهد وام فهد عندهم شقه بمصر )
ام فهد وبوفهد وفهد نامو
اما بدر وروان وشهد قاعدين
بدر:اقول اشرايكم نقز
روان:اي ماعندنا مانع
بدر:يالله امشو
شهد:لاحبيبي اول بنغير ملابسنا
بدر:ليش اشفيه لبسكم
روان:وانت شكو فينا امشي شهود خل نلبس
شهد وروان راحو يلبسون
شهد وروان لبسو نفس الشي سكني وتيشيرت برشلونه الفسفوري وشهد شعرها ويفي وحطته على جنب وروان ستريت
بدر:عاشو البرشلونيه
شهد وروان :نظبطك ويالله امش بابا بدر
بدر قام وخذا بوكه:يالله امشو
وطلعو من شقتهم ودخلو الاصنصير وكانت وياهم بالاصنصير وحده مصريه مشالله عليها متينه واايد
بدر تنح وقال:يبووووووي
شهد ساسرته:بدور جب ترى مصريه يعني تفهم
روان :بدور انت انزل من الدري واحنا اصنصير
المصريه كانت شكلها معصبه
روان دزت شهد داخل الاصنصير وساسرتها:يماا لاتكفخنا هذي
شهد ساسرتها:ويع ريحتها خاايسه
روان:خل نستحمل
وتبطل باب الاصنصير ولقووو بدر بويهم
شهد وروان بصوت واحد :افففف واخيرا
ولا المره الي وياهم خزتهم خززه
روان بصوت واطي:لاتخزينا جذي لا ابط عيوونج الحين
بدر:اذا فيج خير قوليها بصوت عالي
روان :هااا لا صوتي رايح ..ومسكت ايده بدلع وقالت:يالله بدوري مشينا
وشهد مسكت ايده بعد وقالت بدلع:اي يالله بدوري
بدر متنح بويه شهد:اي يالله يالله
وطلعو بره العماره
روان هدت ايد بدر:وييت وييت امشوو خل نشتري حب
بدر:ولييييييييه مو لازم
روان:لا لا ابييي حب يعني ابي حب خوو مشتهيته
بدر :مصرية ما عليج شرها
روان:بدور جب
بدر:افففف يالله امشي امشي
روان :اي رياييل ماتيوون الا بالعين الحمره
بدر خزها:ويهج بس
روان بدلع:اففف يااربي يالله برب بشتري حب و شهود تبين اكيد
شهد:اي ابي واشتري حق بدور
روان:لا موكفو هذا
بدر:عادي لاتييبين لي مو ميت عالحب مثلج
روان خزت بدر دخلت المحل الي يبيعون فيه مكسرات مصرية::d شرت حب وطلعت لهم
روان تعطيه حب:هااك كسرت خاطري
بدر:اي شفتي مردج بتييبين لي
روان:مالت بس مالت
بدر:مالت عليج انتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم التالي
الساعه 10 الصبح بتوقيت القاهره
بالشقة
تحديدا بغرفة بدر وفهد
ام فهد:فهد يما قووم
فهد:.......
ام فهد:يالله يماا فهد قووم
فهد بصوت كله نوم:بعدين بعدين
ام فهد:انزين شنو تبي ريووق
فهد:مجبوس نووم يماااا خلينيي انام
ام فهد راحت صوب فراش بدر
ام فهد:بدوري حبيبي قووم
بدر:....
ام فهد:بدر يماا يالله قووم
بدر:.....
ام فهد خذت بطل الماي الي يمه ووكبته على ويها وراحت صوب فهد وكبت الماي على ويها
تنرفزو بس بعدين قامو
ام فهد راحت غرفة شهد وروان لقتهم خالصين ولابسين
ــ
شهد كانت لابسه شورت جينز وقميص Deer&Deer وشعرها مسويته عنقوص
روان لابسه شورت جينز وتيشيرت PUMA وشعرها فالته
ام فهد:والله انتو احسن من بدور وفهود
روان:شي طبيعي يما انزين وين ابوي
ام فهد:ابوج نزل يقول بيتمشى شووي على مانخلص
روان:اممم
ام فهد:انا بروح البس وانتو روحو شوفو بدور وفهود
روان وشهد:اوكي
راحت ام فهد
روان:ِشهود انتي روحي شوفيهم انا بدق على خلود بشوفه شيبي
شهد:اوووكي
وطلعت بره الغرفه لقت فهد قاعد بالصالة وشكله كان عبيط
شهد:هاا قعدت
فهد صوته كله نووم:اي
شهد:وبدور قعد
فهد:اي كاهو قاعد يلبس
شهد:اممم....وكانت بتروح ولايمسك ايدها وقال:شهود قعدي بكلمج بموضوع
شهد قعدت يمه:شنو
فهد:
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 10:34 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الثالث**
شهد:اممم....وكانت بتروح ولايمسك ايدها وقال:شهود قعدي بكلمج بموضوع
شهد قعدت يمه:شنو
فهد:متى اخر مره شفتي ابوج واخوانج
شهد:ابووي اخر مره شفته قبل اسبوعين واخواني بيييه من زمان موشايفتهم يمكن اخر مره بعيد الاضحى ليش اشفيك
فهد:امم شهد انا احب لولوة اختج
شهد:صج عاد لولوه احسن وحده فيهم تينن بس شعرفك فيها
فهد:ها بعدين بعدين اقولج
ولاتييي روان
روان:اففففف خلود لوع جبدي (خالد ولد عمها الصغير عمره 14 سنه يعني لاتفهمونها غلط لوول ))
فهد:شيبي هالحنه
روان:يبيني اييب ل....ولا يدخل عليهم بدر وحط ايده على حلج روان وقال:يرحم امج بسج قررقه
روان وخرت ايده:جب انت مالك شغل فيهم
دخلت عليهم ام فهد
ام فهد:شهوده امج توها داقه تقول ليش جهازج مغلق
شهد:اي خالتي مافيه شحن ...خالتي امي فيها شي
ام فهد:لا هو مافيها الا العافيه بس داقه تقولي نتايجكم انتي وبدوري
بدر وشهد بصوت واحد وعالي:نجحنا ؟
ام فهد:اي نجحتو شهوده نسبتج 96.4 وبدور نسبتك 80.5
شهد:وااااااااااي وناااسه واخيررا بدش كلية علوم سياسية
بدر:بل بل بل مصريه تاكلين الكتاب اكال
شهد:بدور جب
ام فهد:قول مشالله لاتعطيها عين
بدر:مشالله وترى عيوني موحاره
ام فهد:انزين يالله امشو ابوكم ينطرنا تحت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بعد مرور اسبووعين بالقاهره
اليوم بدر وفهد وروان وشهد بيروحون شرم الشيخ بس ام فهد وبوفهد بيضلون بالقاهره
بوفهد:ديرو بالكم على نفسكم وشهوده تبين فلووس
شهد:لاعمي مشكور
ام فهد:اول ماتوصلون شرم الشيخ دقوو علينا انزين
فهد وبدر وشهد وروان:انشالله
ونزلو تحت وخذو لهم تاكسي فهد قعد جدام وروان وبدر وشهد ورا
شهد دقت على امها
شهد:الووو هلا يمااا
ام شهد قعدت تبجي:شهد يما وينج ماتدقين ولاتسألين
شهد عيونها دمعت:يما والله انسى
ام شهد:ولهانه علييج
شهد:انا اكثر والله
ام شهد:ابووج عرف جم نسبتج وقال اول ماتوصلين الكويت بتشوفين سيارتج صافطه عند باب البيت وانا غيرت اثاث البيت وغيرت اثاث غرفتج
شهد:صج يما
ام شهد:اي يما صج
شهد:بس يما انا ماخذيت الليسن
ام شهد:اي يما كلهاا جم شهر ويصير عمرج 18 سنه وتاخذين الليسن ..انتو الحين رايحين شرم الشيخ
شهد:اي يما
ام شهد:عطيني فهد بكلمه
شهد:فهود امي تبي تكلمك
فهد خذا منها التلفون:الو هلا خالتي....تمام والله الحمدالله....اي افا عليج خالتي شهوده بعيونا والله وخالتي الله يهديج هذي مو اول مره تسافر ويانا كل سنه ويانا بس ناقصتنا انتي...خلاص اوكي ....الله يسلمج ..وسده
روان:انزين دودا اشفيج تبجين
شهد تمسح دموعها:ماادري مادري
بدر:يالله عاد شهود دمعتج غاليه علينا
شهد ابتسمت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بالكويت
ام شهد:ها دكتور اشصار على فحوصاتي
الدكتور:والله مادري شقوولج
ام شهد:ليش دكتور اشفيني
الدكتور:فيج السرطان
ام شهد :شنوووووووو!!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بالطيارة
كان الطيران داخلي يلوع الجبد
روان تسوي روحها تبجي
شهد خافت على روان:اشفيييج
روان:لا يعني اقلدج
شهد:ويع ملييقه
روان:مو املق منج
بدر:تصلحين تكونين ممثله
روان:اي اصلا حياة الفهد تبيني امثل ويااها بس انا رفضت قلت دراستي اهم
فهد:والله ودي اصدق بس ما اقدر
بدر:اقول شهوود
شهد:قوول
بدر:سلامتج بس كنت قاعد اجرب صوتي
شهد كفخته
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 10:47 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الرابع **
ام شهد كانت قاعده تبجي وتطالع صورة بنتها وتقول بقلبها :اشلوون بقووولج اشلوون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بعد مرور شهرين
شهد الحين تدرس بكلية علوم سياسية وبدر بالجيش وروان ب12 ادبي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
شهد كانت طالعه ويا روان
شهد:ههههههههههههههههه امبي روانو انتي مووصج
روان:اقوولج تقوولي الاب...ولا يرن تلفون روان وكان المتصل **المزعج** الي هو بدر
روان:الو ها بدور اشفيك...روان صرخت:شنوووووووووووو...بدر انت من صجك ولا تتغشمر...نزلت دمعه من عيوونها وسدته بويها
روان مسحت دمعتها وقالت:شهد امج فيهاا السرطان وهي الحين بغرفة العمليات
شهد قعدت تبجي:روان انتي من صجج ولاتتغشمرين
روان:شهد مو وقته البجي امشي خل نروح المستشفى
شهد متدودها مو عارفه تسووق
روان تبجي معاها:لفي هني كاهو المشتسفى اشوه انه يمنا
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بالمستشفى
ام فهد كانت تبجي وبدر يهديها وفهد رايح ياي
دخلت شهد المستشفى ويا روان وكانو يركضوون
شهد تصرخ وتبجي:بدر امييي اشفيهااا
بدر لمها وقعد يهديها
وام فهد روان تهديها وتهدي نفسها
بعد نص ساعه تقريبا طلع الدكتور
ركضو لها فهد وبدر وروان وشهد
فهد:دكتور شصار
الدكتور:عظم الله اجركم
روان صرخت:ماااااتتتتتتتتتتتتت
شهد طاحت غشيااانه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بطلت عيونها شافت روان وبدر وابوها
شهد :ويين امي
روان وبدر طالعو بعض وسكتو
بوشهد:شهوده امج الحين عند ربج قوولي الله يرحمها واليوم انتي بتيين بيتي وبتعيشين عندي
شهد قعدت تبجي:ماابيك ابي اميييي
وقعدت تصرخ وتبجي ليما هدت ونامت
بوشهد:روان
روان:هلا عمي
بوشهد:اليوم شهد بالليل بتطلع من المستشفى جهزيها علشان اخذها
بدر:عمي امي تبيها تسكن ويانا
بوشهد:شهد تسكن عندي عند ابووها مو عند الغريب
بدر تنرفز:عمي هي بتسكن عند خالتها
بوشهد عطاه سكب وطلع بره الغرفه
بدر:من صجه هذا ولايتغشمر
روان:فهد شنوو تبينا نسووي يعني
ولاتدخل عليهم دلال اختهم وياها عيالها
دلال:هاا اشلوونها الحين
روان:ليلحينها
دلال:لاحوله ولاقوة الا بالله

ــ
الي ماتعرفوونه شهد دخلت بغيبووبه وظلت 3 ايام بالمستشفى حتى العزا ماحضرته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
الساعه 9 بالليل
دخلت شهد بيت ابوها الي كان شبه قصر
قبل كل شي بعرفكم على اخوانها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اول شي ابوها بو شهد او بوخالد عصبي بس يموت فبنته شهد ومايرضى عليها بس فيه عيب واحد وراح تعرفونه بالبارتات
ام خالد مرته باختصار (نسره)
عيالهم:
خالد عمره 30 سنه طيب وحبووب وهاادي يعني قليل ماتسمعون حسه وهو دكتور ومتزوج حصه عمرها 27 سنه بيضه عيونها صغار وسود وشفايفها كبار وشعرها طويل ولونه اسود ومتحجبه وحدها طيبه وام خالد تكرها ماتحبها وعندهم ولد واحد واسمه احمد عمره 4 سنين
ابرار عمرها 29 سنه حنطاويه عيونها صغار نفس عيون امها ولونهم بني فاتح وشعرها قاصته بوي وصابغته ونوعها وايد تتفلسف وتغار بشكل موطبيعي متزوجه فيصل عمره 33 سنه حبوب وطيب ويموت بأبرار وعندهم توأم غالية وجاسم اعمارهم 7 سنين
شيخه عمرها 25 سنه باختصار نسخه من زينه كرم مغروره بدرجه ماتتصورونهاوتتنرفز على اتفه الاشيااء وتحب تتحكم بالناس وكل شي عندها عادي وفري
لولوه عمرها 22 سنه بيضه عيونها وساع وعسليه وشفايفها صغار وقصيرة وتينن وهي الي يحبها فهد
طلال عمره 20 سنه برونزي حواجبه عراض وعيونه سود ومعضل بس على خفيف وماهمه اي شي ولا همته المشاكل عليه من نفسه وبس
الجعده ضي عمرها 14 سنه بييضه عيونها وساع وسود وشعرها طويل ولونه اسود وتهبل وهي ليدية بويه !
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شهد قعدت يم اختها لولوه وكانت هااديه
ام خالد بنفسيه:شلونج شهد
شهد:مو زينه
شيخه:عسى دوم
بوشهد عصب:هااا شيووخ ويهد
شيخه:يبا قلت شي غلط !!
حصه قامت:شهوده حبيبتي قومي خل اوريج غرفتج
شهد قامت وياها:اوكي
ابرار:مشالله عليج وايد بريئه
طلال:اقوول احترموها ترى مهما يكوون هذي اختكم
شيخه:اقول انت اخر واحد يتكلم ..وقامت:يالله انا طالعه باي
ام خالد:لاتنسين تشترين الدوا الي قلت لج عنه
شيخه غمزت لامها:لا يما موناسيه
ـــ
حصه:هذي غرفتج ها اشرايج فيها
شهد:اممم nice
حصه:يالله اخليج ترتاحين شوي واذا بغيتي اي شي دقي على شقتي اوكي
شهد ابتسمت بالغصب:اوكي
وطلعت حصه من الغرفه
وشهد قفلت الباب
شهد:ناقص الغرفه شي
وبطلت جنطتها وطلعت صورة امها وقعدت تبجي
شهد وهيا تبجي:ااااه يا يما ويينج
ــــــ
تذكرت يوم كانت قاعده ويا امها وكان عمرها 15 سنة
شهد:يما انا اكره ابوي واخواني ما احبهم
ام شهد:لييش يما مايصير هذولا اخوانج ماايصير وهذا ابوج يا شهد مهما يكوون
شهد ضلت ساكته مده بعدها لمت امها وقالت:عسى الله لايحرمني منج يا احلى ام بهالدنيا كلها
ـــــــــــــــــــــ
خل نروح غرفة ضي شويه
كانت قاعده تتكلم بالتلفون
ضي:لا حبيبي ما اقدر
منال او مثل ماينادونها حمود ! : ضيونتي تبيني ازعل عليج
ضي:لا عااد كلش ولا زعل حموودي
منال:خلاص قولي حق السايق يقطج بيتنا
ضي:اوكي حياتي البس واكشخ لك بعدها ايي اوكي حبيبي
منال:اوكي
ضي:يالله باي حمودي اموواااه وسدته
ضي لبست تنوره جينز قصيرة حييل وقميص نص جم ضيج لونه وردي ولبست اكسسواراتها وسوت شعرها بف ..تعطرت وخذت فونها وطلعت بره الغرفه
خالد:ضي وين رايحه
ضي بدلع:بروح بيت رفيجتي
خالد:ورايحه بيت رفيجتج لابست لي هاللبس روحي غيري هدومج بعدين روحي
ضي:اقول مالك شغل فيني لي صرت ولي امري تعال حاجيني
ولا تيي امها
ضي اول ماشافت امها قعدت تبجي وخالد تنح
ضي وهي تطلع البجيه غصب:يماا شوفي خلوود مو راضي يخليني اروح بيت رفيجتي يقولي روحي غيري ل...قاطعها خالد:انا الحين ماخليتج تروحين قلت لج روحي غيري هدومج بعدين روحي
ام خالد:شوف خويلد دامي انا ليلحين عايشه محد يتحكم فضي ولا فبناتي فاهم ولا لا
ومشت وراحت وياها ضي وهي تمشي بدلع
وخالد تنرفز
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت ام فهد
روان:بدور تهقى الحين شهد شنو تسوي
بدر سرحان:مادري والله انا بروح الحديقة
راح الحديقه ودق على شهد
بدر:الو
شهد وصوتها مبين انها توها باجيه :الو هلا بدر
بدر:اهلين
وسكتو
شهد:بدر بغيت شي
بدر:احبج
شهد:هلا؟
بدر:اي شهد انا احبج
شهد:
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-16, 11:02 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الخامس**
بدر:اي شهد انا احبج
شهد قعدت تبجي:بدر انا بعدين اكلمك باي..وسدته
شهد لمت مخدتها وقعدت تبجي
دخلت عليها ام خالد وقالت بنفسيه:ها سحيله شتسوين
شهد طالعتها ومسحت دموعها وسكتت
ام خالد:يعني انا المسكينه المظلومه
شهد تنرفزت :خالتي شالمطلوب مني الحين
ام خالد:تخلخلت عظامج بلا تخلخلت عظامج
شهد:شوفي انا ساكتت لج لانج بحسبة امج ومابي اغلط عليج معنه امي اشرف منج ومن اشكالج
ام خالد يايه بتطقها ولا يي بوشهد
بوشهد:شووفي غنيمة بنتي ماتمدين ايدج عليها فاااهمه ولا لا
ام خالد بتتكلم ولا يقاطعها بوشهد:بس ولاكلمه انا بشوفج مره ثانيه اشلون بتمدين ايدج عليها والله شفتي ايدج هذي اكسرها لج فاااهمه ولا لا ....وطلع بره الغرفه
شهد طالعتها بانتصار
ام خالد:هين انا اعلمج يا بنت مريوم والله ما اخليج تتهنين
شهد ابتسمت:لا اتخليني اتهنى عادي
ام خالد انقهرت وطلعت بره
شهد بقلبها بيننها مثل ماتبي تينني
وغمضت عينها تفكر بمصيرها
ـــ
ام خالد تكلم شيخه بنتها
ام خالد:انتي ماشفتيها قطيعه تقطعها
شيخه:يما والله لا اخليها تكره حياتها بس نطري علي
ام خالد:انزين ابوج يا باي باي انطرج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
اليوم التالي
شهد كانت لابسه تريننق ورابطه شعرها باهمال لبست نظارتها الريبان ونزلت تحت
ام خالد بنفسيه:وين على الله
شهد بدون لاتطالعها:مالج شغل
بوشهد:وين رايحه شهوده
شهد:بروح عند خالتي نوريه
شيخه:روحه بلا رده
شهد ابتسمت:اي احسن علشان افتك من ويهج حلوو
شيخه خزتها خزه
بوشهد:شيييييخه... شهد روحي يبا الله يحفظج
شهد طالعت شيخه من فوق لي تحت وطلعت بره وركبت سيارتها الهمر H3 اسود
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بيت ام فهد
روان:وااي وناسه شهوده بتيي الحين
بدر:صججج
روان:والله
ام فهد:والله يا ليتها تعيش عندي احسن من عيشتها عند ابووها
بدر ابتسم:بتعيش عندج انشالله
ام فهد:الله يسمع منك
دخلت عليهم شهد
شهد:السلام
ام فهد وروان وبدر:وعليكم السلام
شهد اول ماشافت ام فهد ركضت لها ولمتها حييل
ام فهد:هلا فبنت الغاليه هلا امي هلا حبيبتي هلا بدنيتي كلها
شهد:خاااالتيييي
ام فهد:عيوون خالتج
شهد:خااالتي مااابيهم ابيييج انتي
ام فهد:انشالله يما انشالله بتسكين عندي بأقرب وقت
روان تلم امها :انزين انا اغاار
شهد وخرت عن خالتها وقالت:بروح الحديقه
بدر روان :نيي وياج
شهد:لا ابي اروح برووحي
وراحت الحديقه
طلعت فونها من جنطتها وقعدت تشووف صورها ويا امها
وكانت تشوفهم وتبجي
مسح دموعها وقال:دموعج مابي اشووفهم
شهد طالعته وعيونها تلمع:بدر
بدر:عيون وقلب وروح بدر
شهد لمت بدر حييييل وقعدت تبجي
شهد وهي تبجي:بدررر انااا تعباااانه
بدر:شهود طلعي كل الي فقلبج
شهد:بدر مااا اقدر مااا اقدر والله ما اقدر
بدر:لاتقدرين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فبيت بوشهد
ضي كانت قاعده بالصالة
حصه:ضيونه باجر عليج امتحان قصير
ضي:اي مالي خلق الله يعافي الغش
حصه خزت ضي
ولاتنزل لولوه
لولوه:hi all وين طلول
حصه:مادري جنه توه طلع
لولوه:امم اوكي ضيونه
ضي:ها
لولوه:الناس تقول هلا نعم مو هاا
ضي:وانتي شكو فيني الحين خلصيني اشتبين
لولوه ساسرتها:والله يا ضي اذا سمعتج تكلمين هالبويه منال عرفي هذا اخر يوم بحياتج فاهمه ولا لا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بدر دخل البيت وكان ماسك ايد شهد
بدر:دمووعج مابي اشووفها اوكي
شهد ابتسمت بالغصب:اوكي
بدر ابتسم
ام فهد:انشالله اشوفكم ماسكين ايد ولدكم
بدر وشهد طالعو بعض وبدر ابتسم لها
روان:يما بنام عند شهود
شهد:اي نامي عندي بليز
ام فهد:باجر مدرسه
روان:اي عادي اغيب
ام فهد:والله كيفج
روان:عيل برووح
ام فهد:روحي اخذي لج هدوم
روان:اوكي كا الحين بروح احط لي
شهد:لا روان امشي انا اعطيج
روان:اي بعد احسن
شهد:يالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
شيخه كانت طالعه ويا رفيجاتها
شيخه:يالله باي برد البيت
فاطمه:عاد ما اوصيج يننيها
شيخه:افا عليج
سندس:حرام عليكم
شيخه:حرمت عليج عيشتج باي باي
وراحت سيارتها ولاتقلى ورده عليها خذتها وقطتها وداست عليها
نزل من سيارته وقال:شيييخه لحظه !!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:27 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

**البارت السادس**
شيخه بنفسيه:نعم اشتبي بعدين انت مالوعت جبدي لاحقني بكل مكان
عبدالله:شيخه انااا احبج ليش مو راضيه تفهمين
شيخه:واناا اكرررهك تعرف شنو يعني اكرهك ويالله اذلف عن ويهي
عبدالله :اوكي هين يا شيخه
شيخه:واي لا يما خوفتي
عبدالله طالعها من فوق لي تحت وركب سيارته وداس
((عبدالله عمره 30 سنه مملوح ولد شريك بو شهد بالشركه ويموت بشيخه وكل مره يخطبها بس ترفضه))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
الساعه 9 بالليل
كانت شهد قاعده ويا لولوه بالصاله
لولوه:تدرسين بكلية علوم سياسية صح
شهد:اي فهودي قالج
لولوه:اي وبعدين شنو فهودي
شهد:عادي ولد خالتي
لولوه:اممم سوري
شهد بقلبها اشفيها هذي بعد تغيرت:لاعادي
لولوه:ومتى بتداومين بالكليه
شهد:بااجر انشالله
لولوه:اممم عن اذنج بروح غرفتي
شهد:اذنج معاج
قامت شهد بتروح المطبخ بتصب لها ماي ولا تشوف شيخه وام خالد وبقلبها: اشعندهم بالمطبخ
ام خالد:متأكده منه شيووخ
شيخه:اي يماا مفعووله قووي
شهد بقلبها شهالبوودره الي قاعدين يحطوونها بالعصير
ام خالد:لجمي ودي هالعصير حق شهود
شهد بقلبها جذي السالفه
دخلت المطبخ وخذت من ايد لجمي العصير وكبته بالزباله
شهد:شهود ماتبي هالعصير.... وطلعت بره المطبخ
شيخه بصوووت عالي:هيين يا شهيد انا اعلمج
ام خالد:يمااا منها نسرره
ولايرن تلفون شيخه
شيخه:الو هلا يبا
بوشهد:تعالي لي الديوانيه.وسده
ام خالد:شيبي ابوج
شيخه:مادري يقول تعالي الديوانيه
ام خالد:روحي شوفيه شيبي
شيخه:انزين
وراحت حق ابوها بالديوانيه
شيخه قعدت يم ابوها:يبا بغيت شي
بوشهد:اي عبدالله ولد بوعيسى خاطبج
شيخه:يبا مو موافقه
بوشهد:لا موافقه وغصبن عليج والملجه اسبووع الياي
شيخه:يباا شنو مابيه ما احبه
بوشهد:شوفي شيخوه راح تتزوجينه وغصبن عليج ويالله ذلفي وقولي حق امج بس وايد سكت لج انا
شيخه عصبت وراحت الصاله
شيخه تصرخ:يماا شوووفي ابوي يبي يزوجني عبدالله غصبن علي
ام خالد:شنهو شنهو شنهو
وراحت له الديوانيه
ام خالد:من صجك بتزوج بنتك غصبن عليها
بوشهد:شوفي غنموه ترى مالي خلقج
ام خالد:اي صار هالايام كله مالك خلقنا بس لك خلق حق شهود بنت مريوووم
بوشهد عطاها كف
ام خالد:تطقني يا وليد علش....قاطعها بوشهد:بسسسس خلاااص ذلفي عن ويهي
ــ
بغرفة شهد
شهد:روان قعدي
روان صوتها كله نووم:هاا اشتبين
شهد:روان قوومي
ولايدخل عليهم طلال
طلال:كح كح سووري
روان فزت لووول شعرها كان كشه وبجامتها متعسفه وحالتها حاله
شهد ضحكت:هلا طلول
طلال:ماتبوون اقززكم
شهد:عندي سياره اقز فيها
طلال حط ايده على راسه وقال:لاقلت انا اقززكم قزه عائليه
روان كان ويها احمر
شهد:يا انت يا بو قزه عائليه خلاص الحين نلبس
طلال طلع بره الغرفه:انطرركم ...وصكر باب الغرفه
روان حطت ايدها على ويها:يااافشلتي
شهد:روان تستحي لا لا لازم تنكتب بالتاريخ
روان:دودا جب
شهد:انزين قومي لبسي
روان:اول باخذ لي شاور عالسريع وانتي طلعي لي هدوم
شهد قامت :اوكي
روان دخلت الحمام((عزكم الله))
وشهد قامت ولبست نفنوف ابيض يوصل لي فوق ركبها بالظبط وقلب عليه مكتوب عليه shahd كانت هدية امها بعيدميلادها وشعرها سوته بف ولبست تاج عليه فيونكا وماحطت بويها ولاشي
ولا احمد ولد خالد يطق الباب
شهد:منوو
احمد:انا احمداني
شهد بطلت الباب ولمته
شهد:هلا هلا حبيبي
احمد:دودو زفي ضيون قلت لها ابي ككاو جان تزفني
شهد ضحكت:تعال وياي نزفها
..
شهد:ضيوون
ضي:نعم خير
شهد بنفسيه:ليش تزفين احمداني
ضي:وانتي شكوو
شهد:كلميني عدل احسن لج
ضي:اووه طيري زين
شهد عطتها كف و اول مره تسويها بحياتها
ضي ووقفت وقالت:هيين يا شهود والله لا اخليج تتحسفين على هالكف
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:28 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت السابع**

بالسياره عند شهد وروان وطلال
شهد:والله نرفزتني
طلال:هي ضي ماتحترم احد يبيلها احد يربيها من يد ويديد
روان انفعلت:انا اربيها
شهد وطلال طالعوها
شهد:تووج ساكته طوول الوقت
روان انحرجت:شسوي انفعلت :$
طلال ابتسم وبقلبه فديت الي انفعلت والله اشفيني انا
شهد :انزين وين بتودينا
طلال:بنروح البدع
روان:شخبااري اخر مره تدرين متى طبيته
شهد:متى
روان:يوم ويا....سكتت
شهد:يوم ويا منو
روان نزلت راسها:لا ويا فهود وبدوري
شهد:امممم
((روان كانت بتقول خالتي الي هي ام شهد بس ماحبت تكدر خاطر شهد وهي الحين طالعه وياهم ومستانسه ))
ــــــــــــــــــــ
بالشاليه
كانو بدر وفهد ويا ربعهم قاعدين عالبحر ويغنون وناسه وضحك
بدر دز حق شهد بالbbm
BadoOory:
Fakrty
DoODa:
No
BadoOory:
Dody I love u ;*
شهد سكتت مده وكانت تطالع الشاشه ومتردده
DoODa:
Me to
بدر استانس
فهد:اشفيك جي شاق الحلج
بدر:قاعد اكلم شهود
فهد:اممم سلم عليها
بدر:يوصل
BadoOory:
Shno
DoODa:
A7ibik :$
BadoOory:
Amoot fiech ya ba3dhm kilhm wallah
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
اليوم التالي
الساعه 9 الصبح
شهد قعدت من النوم مستانسه ماتدري ليش يمكن هذي اول مره تستانس فيها بعد فاة امها
شهد نزلت تحت شافت خالد وحصه مرته وشيخه وام خالد وبوشهد قاعدين يتريقون
شهد:صباح الخير
بوشهد ووخالد وحصه:صباح النوور
بوشهد:غنيمة
ام خالد بنفسيه:هلا
بوشهد:اليوم ام عبدالله ويا بناتها بييون
ام خالد وهي مالها خلق:اي حياهم الله
شيخه وهي تشرب العصير:بس انا مالي خلقهم
بوشهد:شوفي انا اذا قلت كلمة محد يتكلم فهمتي
ام خالد تطالع شهد:بس شهيد ماتنزل تحت اخاف تفشلنا
بوشهد:شهد اخت العروس ولازم تكون موجوده
شهد تاكل وساكته
حصه ساسرتها:اي خليج جذي احسن لج لان اذا تكلمتي مايحوشج غير عوار الراس
شهد طالعت حصه ومبتسمه
شيخه:عاد من زين الاخت
بوشهد:ها شيخوه احترميني على اللقل
شهد رن تلفونها وقامت:الحمدالله
ام خالد:اي اكيد حبيب القلب داق خو انتي تربية مريووم
بوشهد عصب:مريووم وبنتها اشرف منج ومن اشكالج....وقام
شهد طالعت ام خالد من فوق لي تحت وصعدت فوق
شهد:الو هلا منو
روان تبجي:انا روان
شهد خافت:روان اشفييييج
روان:تعالي اخذينيي بطني يعورني
شهد:اوكي ثواني وانا عندج باي
وسدته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بالمدرسة عند روان
كان عليهم احتياط
رفيجتها طيبه:لا امبيه انتي موصج ممثله درجه اولى
روان غمزت لها : اظبطج
جماته ساسرتها:اشصار على طلال
روان:واااي يماا فدييييييته احبه احبه وتغني:طحت بهواه ياهلي سموو علي من شفته وانا حالت...قاطعتها جمانه:روان وتحب
روان خزتها:ولييش يما مو تارسه عينج
جمانه:لا سلامتج بس مو راكب
روان:جب جب
الابله:وين روان يعقوب ال.....
روان قامت:انا ابله
الابله:روحي الاداره وياج جنطتج
روان عدلت نفنوفها وشعرها وخذت جنطتها
جمانه:الاخت رايحه الافنيوز وانا مادري
روان :جب جب
جمانه:يجبببج
روان بصوت عالي:يااالله سي يوو بناات عقبالكم
والابله تخزها
ـــ
راحت روان الاداره واول ماشافت شهد ركضت ولمتها وقالت:دوودااا
شهد دزتها:ماافيج شي صح
روان غمزت لها:يب يب
شهد:اوكي يا روينه انا اعلمج
روان تدلع:سوووري دودي والله ما اعيدها
شهد:امم زين سامحتج تبين اقطج البيت
روان:لا لا لا
شهد:وين تبين اوديج
روان:امم مادري
شهد:امشي نروح الافنيوز اليوم بييون حق شيخوه ناس وابي اكسر عينها
روان:اوكي بس وديني البيت البس
شهد:وشبتقولين حق امج
روان:اي اقوولها شهود بتوديني الطبيب
شهد:وااي يما منج انتي دااهيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-01-16, 11:29 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**البارت الثامن**

بعد مرور 3 اسابيع
شيخه ملجت على عبدالله وسوو عرس وسافرو امريكا امم وبس
ــــــــــــــــ
بكلية العلوم سياسيه
شهد طلعت من المحاضره ولا تيي لها رفيجتها فجر ذكرتوها -_-
فجر:ويييع وييع الدكتور ملييق
شهد:لاعادي
فجر:انزين انتي الحين بتروحين مكان
شهد:لا ليش
فجر:بروح المارينا تيين
شهد:لا يبا شيوديني المارينا مالي خلق
فجر:اوكي على راحتج يالله انا بروح باي
شهد سلمت عليها:باي
وراحت سيارتها ولاتشوف بدر واقف عند السياره
شهد:اهلا اهلا
بدر:هلا فيج شلونج ام عزيزان
شهد:ام عزيزان منو بعد
بدر:انتي
شهد:وانت كل مساعه مطلع لي اسم
بدر:يحق لي مو مرتي
شهد:يصير خير انزين انشالله مانوقف بالشمس
بدر:يالله ركبي سيارتي خل نروح نتريق
شهد:وسيارتي
بدر:خليها هني
شهد:لا يبا ماا احب
بدر:خلاص عيل لحقيني
شهد:اممم اوكي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بالمدرسة عند ضي
ضي:سوري حمودي كافي اني قعد اكلمك بالخش والدس اخاف من لولوه تفضحني
منال:موحاله هذي ضيونتي بقوولج شي بس مو تزعلين
ضي:ازعل من الكل ولا ازعل من حمودي
منال:صراحه انا حبيت وحده غيرج
ضي:شنوو حمود تقص علي صح
منال قامت:لا ما اقص عليج وياالله سلام
ضي تنحت مده اخر شي قعدت تبجي ويا ريت على شي يسوى بس
جان تيي لها رفيجتها سابقا جوري
جوري:ضي اشفيج
ضي لمت جوري حيل
ضي وهي تبجي:حموود هدني
جوري:ضيونه هدي وبعدين شنو حمود هذي بنيه حالي حالج ماله داعي تقصين على نفسج
ضي سكتت
جوري:ضي انتي مريضه
ضي مسحت دموعها طالعتها:اشلون يعني مريضه
جوري:يعني مريضه نفسيا وفيج نقص حنان !!
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الساعه 8 بالليل
شهد كانت طالعه وتكلم بدر بالفون
شهد:ههههه احبك يالخبل
بدر:امووت فيج يالخبله
شهد:بدو....طوط طوط طوط طوط
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بأمريكا
عبدالله:كلميني عدل وانا قلت لج غسلي الحمام لانه وصخ فيها شي
شيخه:شووف حبيبي انا شيخه حمود ال........ ما اغسل حمامات ومادري شنو هذا الي ناقص بعد
عبدالله ضحك باستهزاء وقال:انتي اصلا مجرد خدامه عندي
شيخه بتعطيه كف على ويها بس عبدالله مسك ايدها وقال:مو عبدالله الي تنمد ايده عليه فاهمه ولا لا ...ودزها عالفراش
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بدر:اشفيها سدته وادق عليها جهازها مغلق اكيد مافيه شحن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بوشهد:اي انا حمود ال..... بغيت شي اخوووي.........بنتي شهد اشفيهاا.....ِشننوووو بأي مستشفى.........ثوواني وانا عندكم باي باي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ام فهد
نزلت روان وهي تركض
روان تبجي:يما شهد بالمستشفى مسوويه حادث
ام فهد:شنهو روحي ييبي عبايتي وجنطتي ومفتاح سيارتي بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بالمستشفى
ام خالد:انشالله تمووت ونفتك منها
بوشهد:غنمووه والله ان سمعتج قايله هالحجي مره ثانيه ورقة طلاقج توصلج لي عندج فاهمه ولا لا
ام خالد خافت وسكتت
خالد:حصه وين وديتي احمد
حصه:عند امي
حصه بقلبها والله ماتستاهلين كل الي يصير فيج ياشهد
ــــــــــــ
بدر:شنوو شهد مسويه حادث....خلاص خلاص شويه واكون عندكم
ودااس
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
لولوه مسحت دموعها:الو هلا فهد
فهد:لولوه اشفيج
لولوه:شهد سوت حادث وهي الحين بالمستشفى
فهد صرخ:شنوو بأي مستشفى
لولوه غارت وبقلبها لوو انا جان ماسوى جذي بس هذي شهد حبيبة الكل:مستشفى ......
فهد:بااي باي ..وسداه
لولوه بقلبها اشفيني انا صايره ما اشتهي شهد بس شهد خوش وحده وماسوت لي شي علشان اكرها وفهد ولد خالتها يعني عادي اووه مادري مادري
ام فهد تصرخ:شهد اشفيها
طلال:خالتي هدي بعد شوي يطلع الدكتور ويقولنا اشفيها
ام فهد تبجي:اااه ياحسرتي عليج يا شهد
روان كانت قاعده بزاويه وتبجي بروحها
ولا يي لها طلال:روان بس لاتبجين انشالله مافيها الا العافية
روان تطالعه وتبجي
ودخلو بدر وفهد المستشفى مع بعض
وكان بدر معصب وحالته حاله
بدر يصرخ:عمي شهد فيها شي
بوشهد يطالع بدر وساكت مايدري شيقوول
وبعد ساعه طلع الدكتور
بوشهد وبدر وفهد وروان وطلال راحو له
بوشهد:ها دكتور بنتي فيها شي
الدكتور:ريلها انكسرت وجروح متفرقه بس
روان صرخت:بس شنوو
الدكتور:مراح تشووف
طلال:يعني عميه
الدكتور:اي !!
روان تبجي وتصرخ:يماااااا شهد عميييه مااتشوووف !!!
شهد عميييه مااتشوووف !!!
شهد عميييه مااتشوووف !!!
شهد عميييه مااتشوووف !!!ـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ ـــ ــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.