آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree1139Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-16, 08:25 PM   #901

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


معليييش يا بنات تأخرت غصبٍ عني الحكومه كابسه علي
اليوم على غير العاده ماتش مهمه ومعصب كمان
ما يبغى اي ازعاج ورفيف ما يحتاج اتكلم

حنزل الفصل حالاً


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:26 PM   #902

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الرابع


.. لم نعد سته ..


طغى حضوره المُهيب على هيبه المكان الفاخر ..
لم يتخيل ولا في اقل احلامه ان هذه هي الثروة التي تملكها عائله " قولو اوغلو " ..
عائله زوجه ابيه الثانية " التركية " ووالدة اخته الوحيدة فاليرحمها الله ..
مرر نظره نحو غرفه المكتب الشاسعة ..
و لفتت نظره مجموعه من الصور المرصوصة فوق المدخنة ..
تقدم بخطواته الرزينة نحوها .. يتأمل الصور والتي تبدو قد التقطت في ازمنه مختلفه واستطاع تخمين اخته من بينهم جميعاً ..
ففالصوره الاولى كانت تبدو قبل عده سنوات .. يقف السيد سردار بإعتداد وقد كان شاباً والمرأة بجانبه خمن بأنها زوجته من اصبحت اماً لاخته وجانبها الأخر يقف رجل اكبر سناً خمن انه الجد اسماعيل اما اخته فقد كانت تبدو مختلفه عمّا رأها قبل دقائق والفتى اليافع بقربها بالتأكيد هو ابن خالها كما كانت الفتاة الشقراء بالجانب الاخر لاخته هي ابنه خالها ..
كانت تبدو سعيده وتبتسم بجميع الصور ..
ابتسم بحنين وقلبه مُرتاح نوعاً ما لفرحتها ولكنه يشعر ان خلف عينيها تُخفي الكثير ..
وتخفي اكثر مما ينبغي من الألم ...
ومع ذلك هو يُريدها بجانبه حتى يمنحها الاخوّه ويجعلها تشعر بعمق وجمال الأخ والحماية العظمى ..
كما انها تحتاج إلى الكثير من الصقل والتعلم حتى تصبح سيده راقيه وليست سيده مغروره لا تُطاق .. او كما رأها للتو مندفعه .. !!!!!!!
وعادت نظراته الدافئه تتجول في انحاء المكتب حتى سقطت على لوحة ضخمة معلقه على احد الجُدران بتوقيع اشهر الرسامين .. لإمرأة شابه كانت تجلس بشكلٍ مائل ..
جميلة بعينين زرقاوتين تبدو كالبحر الهائج وشقيه .. تشبه عينيّ اخته .. وشعرٌ بنيّ يتعدى اكتافها بتموج ناعم يتدلى على اكتافها وضحكتها المغناجة من زينت اللوحة ..
وقبل ان يُخمن من تكون وصله صوتٌ رجولي رزين بهدوء قائلاً بصوتٍ ثقيل وكأن الارهاق هو من اثقل صوته :- ملك !!!!!
نظر ماهر نحو الرجل الذي يبدو انه في عقده الرابع ويملأ جانب شعره وذقنه بعض " الشيّب " وقد عرف انه سردار من الصور كما خمن ..
تابع سردار قائلاً بهدوء غريب :- انها اختي الصُغرى الوحيدة ملك .. والده هدير .. هل عرفت من تكون هي اختك يا سبع آل تميم ؟؟!!! اخال انك قابلتها في الخارج ...
ابتسم ماهر وقد احب كثيراً ذكاء هذا الرجل فقد خمن من يكون كما خمن هو الاخر من يكون :- عرفتها سردار بيه !!! عرفتها !!! ولكن هل يمكنني ان اسألك كيف عرفت من اكون ؟؟!! رغم انني لم اذكر اسمي او اصرح بأي شيءٍ اخر عني ...
مالت ابتسامه سردار جانباً بتهكم وهو يتقدم بخطواته جالساً خلف مكتبه مُشيراً لماهر بالجلوس وقام بترتيب بعض الاوراق المبعثرة على مكتبه :- انك تشبه والدك بشبابه .. تشبهه كثيراً عندما جاء ليتقدم لملك قبل سنواتٍ عديده .. ورفضنا هذا الزواج ..
جلس ماهر كما طلب منه وهو متعجب هدوءه .. أليس من المفترض ان يكون غاضباً وناقماً عليهم ؟؟؟!!
ولكنه سأله بهدوء و يشعر بأنه سيعرف قريباً جداً سبب تعامله معه بهذا الهدوء :- لماذا رفضتم ؟؟!!!
سردار وهو يتمالك نفسه واعصابه حتى لا يقوم بطرد الرجل وقد جاءه بقدميه كما كان يريد :- لقد عرفنا وضعه المستاء وحاجته للنساء في وقتها لم يكن ذلك صعباً .. كان قادماً لوحده بعمل ويحتاج لآله كي يفرغ بها شهواته ولم يجد امامه الا اختي البلهاء بطاقتها التي لا تنضب .. وشعرنا بأنه سيتخلى عن ملك بمجرد حصوله على ما يريد لانها ليست عربيه مثله حتى يتمسك بها !!! وكان ذلك صحيحاً .. اما ملك كانت عنيده جداً رمت بكلامنا ورفضنا القاطع بعرض الحائط وتزوجت من والدك ليفعل بها ما فعل ويرحل تاركاً طفلته خلفه ..
قطع كلامه وهو يسأل ماهر :- ماذا تحب ان تشرب ؟؟؟!!! حتى نُكرمك ...
اعجب ماهر بكرمه ومع ذلك يشعر ان هدوءه غريب ولم يكن ليعامله بهذه الطريقه ..
إلا ان اراد ان يطلب منه طلباً بالطبع :- شكراً لك .. لا اريد شيئاً .. يمكنك ان تكمل ما تريد قوله ..
رمش سردار بهدوء وتابع :- اما ابي و مع حبه الشديد لملك الا انه غضب كثيراً وتبرأ منها وحتى عندما رحل والدك وتركها لم يشفق عليها ظاهرياً ولكنه امن لها حياه كريمه مع ابنتها .. وعندما اصبحت هدير بعمر الخامسة .. قُتِلت اختي في منزلها وقرر ابي ان ينسى غضبه عليها ويحتوي هدير بيننا وربيتها انا وزوجتي كابنتنا تماماً ...
بالطبع تلافى سردار ذكر بعض الامور التي يرى ان ماهر لا شأن له بها ...
ابتلع ماهر ريقه بصعوبه ..
وهو يستمع لتفاصيل قصه اخته الصغيرة وكم عانت مع والدتها بسبب ظلم والده ..
همس بخفوت :- هل استطيع ان اعرف سبب هدوءك معي ؟؟!! تبدو مغتاظاً من والدي وكل ما يتعلق به !!!! و ما هو الأمر الطارئ الذي جعلك تتصل بأبي بعد كل هذه السنوات ورغم راحتكم وراحه اختي هنا واستمرار حياتكم بلا مشاكل ...
قال سردار بغصه :- ليس كل مايريده الانسان يدركه .. و لا اصدق ان قلب والدك قد لان على طفلته وارسلك إلى هنا حتى تطمئن عليها .. كان رفضه قاطعاً بالمكالمه وانه لن يخبركم ابداً بوجودها مهما كان السبب ..
قال ماهر بصرامه :- لقد أُجبر على اخباري بعد ان سمعت المكالمه من طرفه ولم افهم منها الكثير الا انه لدينا اخت مخفيه منذ سنوات وبعض المعلومات القليلة عنها .. ولكنني اصريّت عليه وارتفع صوتنا حتى عرف الجميع هناك بالحقيقه ...
قال سردار بتهكم :- كان عليّ تخمين ذلك .. والدك القذر لم يتورع عن اخفاء الامر الذي اريده حتى وان كان بتلك الاهمية والخطورة .. كل ما يهمه ان يبقى محافظاً على مكانته وصورته امام قبيلتكم .. اساساً لو لم افقد الامل لما فكرت ان اتصل به إطلاقاً ولكنه كان الحل الوحيد ..
نظر له ماهر .. قائلاً وقد كاد ان يفقد صبره للحظه :- هل يمكنني ان اعرف ما يكون هذا الامر الخطير ؟؟!!
قدّم سردار جذعه للأمام وهمس بألم وحزن ظهر في عينيه :- بالتأكيد عليك ان تعلم إذ ان هذا الامر يهمني اكثر من غضبي على والدك وعلى عشيرتكم ..
اجفله بقوه عندما سأله سؤالاً خطيراً اظهر سبب لياقه و هدوء سردار معه من البداية :- هل انت مستعد ان تتبرع بنقيّ عظامك لهدير ان كانت متطابقه مع نخاعها ؟؟؟!!!!
تابع سردار قائلاً بعد ان رأى وجه ماهر الشاحب وهو يدرك مغزى سؤاله كطبيب :- الاسبوع الماضي تعرضت هدير لحادثٍ خطير في عملها اودى بحياتها للخطر وبقيت في المشفى واكتشفنا انها مصابه باللوكيميا صدفه منذ فتره وجيزة !!!!!
بحثنا كثيراً عن متبرع من حولنا ولكننا لم نجد .. وعرضنا المال على جميع موظفينا في افرع شركاتنا.. والكثير رفضوا ان يقوموا بالتحاليل .. كنت استطيع البحث اكثر وكنت سأجد بالتأكيد اي متبرع ولكني خشيتُ عليها وخفت ان يداهمنا الوقت ولا يصبح في صالحنا .. وكان الحل الوحيد واحد من إخوتها .. وبما ان والدك لديه سته من الأُسود كما كان يسميكم بالتأكيد واحد منهم سيتطابق معها ان لم يكونوا جميعاً سيتطابقون ...
سُحبت الدماء من وجه ماهر ..
وحلل الامور بعقله .. لا يمكن لوالده ان يكون بهذا السوء والظلم والقسوة ..
لا يمكن !!!! ...
بلى .. بلى يمكنه ان يفعل ذلك واكثر ..
لطالما كان قاسياً مع الجميع ..
سأله بخفوت صلب وقلبه يتماسك بأعجوبه :- هل كانت مكالمتك لوالدي قبل عده ايام عن هذا الموضوع ؟؟! هل طلبت منه ان يتبرع احدنا لهدير بنخاع عظامه ؟؟؟!! ورفض ذلك .. هل اراد لها الموت ؟؟! حتى ينتهي من عبئها وتهديدها ...
لوى سردار شفتيه بضيق ولم يستطع السيطرة على الرعشة التي اجتاحت قلبه لقسوه ايوب على ابنته :- لا اعرف ما هي اسبابه .. ولكن نعم !! رفض بكل اصرار وطلب مني الا اتصل مجدداً .. وتعجبت كثيراً من رؤيتك هنا ولكن كما فهمت منك لقد عرفت بأمر هدير عن طريق الصدفة .. وإلا فلم يكن ليخبرك بذلك ..
غضب مدفون عاد ليستعر داخل جوفه .. غضب اعمى غير قادر على السيطرة عليه .. للمره الثانية بحياته يجتاحه مثل هذا الغضب وفقدان السيطرة ..
هذه المرة هو لن يسامح والده ابداً ..
لن يسامحه على كل مافعله بهم لسنوات من تسلطه عليهم وعلى ما فعله بأختهم المسكينة ولن يسامحه على قلبه القاسي والظالم ..
ولن يسامح والدته ان سامحته وعادت إليه ..
ذلك الرجل لا يمكنه ان يصبح اباً .. لا يمكنه ..
وهو لن يأخذ اخته بيديه إليه ستبقى هنا إلى ان تتزوج وتجد طريقها في الحياه وهو سيدعمها بكل ما يملك من قوه ونفوذ حتى تعيش حياه كريمه ويعوضها عمّا فات ...
قال سردار بهدوء يرى الانفعال على وجه ماهر وقد ارتاح له بعض الشيء .. على الاقل اتضح عليه الاهتمام :- بالمناسبة ما اسمك ؟؟!!
:- ماهر ...
:- حسناً يا ماهر .. هذه المره سأقف معك ضد هدير ان تطلب الأمر هي ان علمت انك من سيتبرع لها سترفض بعناد وعقلها كعقل والدتها المتحجر .. كما انها اصبحت على علم بمرضها ولكنها لا تعرف بأنني تواصلت مع والدك القاسي وطلبت العون منه وإلا لثارت شياطينها وخاصمتني .. سأترك عليك مهمه اقناعها وقد يكون بك انت واخوتك خيراً لها اكثر من والدها فأنت تبدو شاباً جيداً لا كوالدك ...
وأردف من بين اسنانه التي احتكت ببعضها من ضغطه عليهم :- ولن اسمح لك ابداً بأخذها لأيوب .. ابنتي ستبقى هنا حولي فقط ..
بلل ماهر شفتيه ومازالت علامات الذهول مرتسمه على ملامحه ..
نهض بهدوء وقال :- هناك معلومه سأصححها لك .. لقد اصبحنا ثمانيه أُسود سيد سردار ثمانية لم نعد سته .. كما انني لم اعد افكر بأخذ هدير إلى ابي بعد ما ذكرته لي لانه لا يستحق ذلك .. لا يستحق ان يكون اباً لها ..
اسبل سردار اهدابه وهو يتعرف إلى هذه المعلومة الجديدة للتو ..
ولكن ما الفائده ووالدهم يخفيهم عن اختهم الوحيدة والتي هي بالتأكيد بحاجه لدعمهم وإليهم ..


خرج ماهر مرُهقاً من غرفه المكتب وشعر بقواه تنهار من هذه الصدمة ..
اخته مريضه وهي تحتاجه .. تحتاجه اكثر من اي شي آخر في هذه الحياة ...
وعليه ان يحارب من اجلها حتى وان حاربها هي .. والسيد سردار يثبت له كم هي عنيده وقويه بأس ..
سمع اصواتاً قادمه عند الدرج ورأى هدير تضحك مع ابن خالها توبراك وخلفهم تلك الشقراء وتبدو عليها علامات البلل وكأنها كانت تسبح بثيابها .. قالت هدير بضحكه صاخبه :- فيروزه انكِ تبدين مضحكه .. ايتها المعتوه انتِ اكبر منّا ووصلتِ إلى هذا العمر ولا تستطيعين السباحة حتى الآن ..
ضحك توبراك وقال بمرح :- نعم انها محقه .. هل انتِ متأكده بأن عمرك خمسٌ وعشرون ؟؟!!
قالت فيروزه تتحلطم :- اخر من يتكلم هو انتِ ايتها الصبيانيه .. لقد كدت اغرق .. انكما اسوأ اخوه عرفتهما بحياتي ... الله الله ألا يوجد لدي هنا اخت اتبادل معها الاحاديث الانثوية الرقيقه بدون اي عنف ونتبادل الاثواب .. ونضع لبعضنا مساحيق التجميل ..
قالت هدير تمُط شفتيها بدلال وملامحها تتغضن :- انك تجرحين مشاعري وتحزنينني فيروزه عندما تصنفيني مع هذا كجنسٍ واحد .. واشارت الى توبراك الذي ضحك بصخب دون ان يُعلق ..
بينما قالت فيروزه :- انني محقه .. عندما اقول لك تعالي لازين لكِ وجهك او لاجعلك ترتدين ثوباً جميلاً تبدين فيه فتاه جميله .. تقولين انك ستلعبين بالكره او بالدراجات الهوائيه ولستِ متفرغه لسخافاتي .. هل اكذب ؟؟؟!!!!
مطت هدير شفتيها هذه المره بملل من اسطوانه فيروزه المعتادة ..
ونظرت لماهر الذي كان يرمقهم بنظراتٍ غريبه جعلتها نظراته الدافئه الحنونة تقشعر ولكنها قالت مستاءه بالانجليزية :- اعلم انك لا تفهم التركية ولكنها كانت تشتمني على فكره ..
ابتسم وقال :- لا اصدقك !!! تبدين متلاعبه .. يجدر بي تعلم التركية بأسرع وقت حتى افهم ما تقولين انتِ بالذات ..
تقدمت اليه والتقطت ساعده تسحبه على بعد عده امتار :- تعال هكذا لأرى ... ماذا تقصد بأنك تريد فهم ما اقوله انا بالذات ؟؟!! هل انت معجب بي مثلاً وتفكر مستقبلاً بشيء اكبر ...
لم يستطع ان يدرك ماذا كانت تقصد لأنها تتكلم بسرعه ولم تمنحه فرصه الاستيعاب ولكنه ادرك تماماً عندما اردفت بجرأه وقحه :- انصحك ان لا تفكر بذلك .. لدي حبيب ان علم فقط انك معجب بي سيدفنك حياً ولكنني سأحاول اقناعه بالصداقه فقط حتى يتسنى لي تعليمك التركية ..
سعل ماهر وكأن غصه ما علقت بحنجرته ولم يتخيل ان تقول له اخته في يومٍ ما ان لها حبيب .. يبدو ان الحالة معها مستعصية وصعبه
" اهدأ ماهر أهدأ هي لا تعرف من تكون أهدأ " ..
وهمس لها بجفاف :- ماذا تعلمينني التركية ؟؟!!!
أومأت له :- بالطبع انني اشفق عليك .. تسير ولا تفهم ماذا يُقال لك .. عليك ان تتعلم ولو القليل يعني حتى لا تصبح كالأبله .. اشعر اننا سنلتقي كثيراً وبدل العبث يمكن ان اعلمك القليل
ابتسم عندما لمّحت له انهم سيلتقون كثيراً ..
و لمعت عيناه بمكر وقال :- حسناً .. وهل تُعطيني وعداً بذلك .. ان تعلمينني اللغة يعني ...
قالت بإنتشاء :- بالتأكيد سأعلمك .. انه سهلٌ جداً ..
ماهر وقد شعر بالزهو والانتصار :- هذا جيد وتذكري ان وعد الحُرّ دين ولن اتنازل عن هذا الوعد ابداً ..
بدايه الغيث قطره و هذا الوعد هو القطرة الأولى سيجعلها رغماً عنها تقابله مراراً وتكراراً حتى تعلمه اللغة وعندها فقط قد يستطيع اختراق اسوارها وسبر اغوارها ومعرفه ما تخبئه من مصائب جديده له ..
فهي تبدو له الآن جريئه .. متمرده .. عنيده .. مندفعه .. غير قابله للسيطرة وتخفي الكثير ..
لا تعرف لما شعرت بالقلق ليست المره الاولى التي تتحدث بهذه الطريقه مع الغُرباء .. ولكن هذا الرجل تشعر انه يُخبي الكثير ...
وشعرت بشعور لم تشعره تجاه اي احد تجاهه .. تجاهلت نغزه قلبها وقالت :- بالمُناسبة ما اسمك ؟؟؟!!!
قال بتصميم وهو يعلم انها ستعرفه فوراً عندما يذكر اسمه كاملاً :- ماهر أيوب التميمي !!!
لم يتوقع ابداً ان تختفي الدماء من وجهها بمجرد سماعها الاسم وكأنها لا تصدق ما تراه عيناها .. ولكن نبره صوتها الباردة وهي تسأله :- إذاً قلت لي اسمك ماهر ايوب .. انت ابن ذلك الرجل المتلاعب ..
ارتفع حاجبه بشك وقال بهدوء وهو يعرف الاجابه :- هل تعرفينه ؟؟؟!
مالت شفتيها بإلتواء ساخر :- وهل هناك من لا يعرف والده البيولوجي ؟؟؟؟!!!!
ثم غادرت السخريه ملامح وجهها وحل محلها الجمود القاسي :- سأتغاضى عن تلاعبك معي منذ دخولك فأنا اعلم انك هنا من اجلي .. إذ لا شيء لك هنا .. من فضلك اخرج من هنا ولا اريد رؤيه اي احد من سُلالتكم .. فأنت لن تنجح بأخذي لذلك الرجل ...
:- لقد جئت بهدف اخذك إلى هناك فعلاً .. ولكنني غيرتُ رأي تماماً .. فقط ارغب بالتعرف على اختي عن قُرب وحتى تتعرفي عليّ بشكلٍ افضل .. اريد منك المجئ معي لمنزلي ..
زادت القسوه في صوتها وقالت :- لا شيء يجبرني على المجئ معك .. ثم انني لا اريد التعرف عليكم اتركوني وشأني كما تركني والدكم منذ سنوات ففي النهاية انتم أُسوده الذين يفخر بهم فاليشبع بكم ..
ابتسم بهدوء وهو يقترب منها خطوه اربكتها حتى اصبح قريباً جداً منها وقال بصوتٍ اجش :- لم اكن اعلم انك تعرفين لقبنا أيضاً بالأُسود ..
هذا يعني انك مهتمه بالبحث خلفنا ....
مالت شفتيها وقالت متهكمه :- اعلم انكم سته هذا ما عرفته ؟؟؟!!
:- لم نعد سته !!!
عقدت حاجبيها بضيق وهمست بإقتضاب :- بسلامه رأسكم على الذي فقدتوه البقيه في حياتكم ...
امتقع وجه ماهر ولكنه قال بهدوء باسم يكتم ضحكته على ظنها السيء :- فاليحفظهم الله .. ويبارك بهم .. لقد قصدت أننا اصبحنا ثمانيه ولم نعد سته ..
تأففت بضيق وقالت بوقاحه :- إذاً فاليبذل والدكم القليل من الجهد حتى تصبحوا عشره .. حتى يزهو اكثر ويتفاخر اكثر ... ما شأني انا بكم الله الله .. والآن غادر لو سمحت وعُد من المكان الذي اتيت منه !!!
قال ماهر بصوتٍ صارم وهو يشد على حروفه :- للأسف نحن الأُسود لا نشبه والدنا إطلاقاً لا تفكري ولا حتى لثانيه بأننا سنتخلى عنكِ بعد ان علمنا بوجودك .. حتى انني شخصياً لن اسامح ابي على ما فعله بك وما جعلك تعيشينه .. سأذهب الآن حتى تستوعبي وجودي بحياتك .. ولكنني سأعود غداً وبعد غد إلى ان تقبلي المجئ معي لمنزلنا هنا ... وان اغلقت الباب في وجهي فسأدخل من المدخنة .. يعني انني مصر إلى هذه الدرجة ...
رفعت عينيها لعينيه وهالها كميه الاصرار في صوته والتصميم في عينيه كان يبدو وكأنه حقاً لن يتخلى ..
لا تنكر انها شعرت ببعض الزهو والسعادة عندما اكد عليها انهم لن يتخلوا عنها كما فعل والدهم من قبل وشيءٌ ما يُخيفها ..
يخيفها ان تقع في هذه الهوّه ولا تستطيع الخروج منها وتبقى عالقه في دركها الأسفل ...
لم تشعر به وهو يغادر وعينيه تشتعلان تصميماً ليحقق مُراده في اقرب وقت ..
لا يعرف ما الذي حدث له عندما كان بالعاصمه ؟؟!!! شعر فجأه بالحميه الاخوية نحوها ..
هو لا يعرف عنها اي معلومه وزاد اصراره بعد معرفتها لان يعوضها ما فقدته منذ سنوات .. عندما نظر في عمق عينها قرأ بهما حُزناً دفيناً وكم يؤلمه رؤيتها وهي تُخفيه بمزاحها وثقل دمها الذي يبدو انها ورثته عن ثائر ..
ابتسم ببشاشه يستعيد ما حدث بينهما ..
الفتاه منفتحه اكثر من اللازم وهذا الامر خطير للغاية عليه ان يعيد تربيتها بشكلٍ سليم دون ان يضغط عليها او يصرخ عليها او ان يعاقبها لان هذه الامور لن تزيدها الا تمرداً وسيكون دبلوماسياً معها ولن يقسو عليها ..
يكفيه انها تعرف رفض والده لها ويجعلها ذلك تتألم بصمت فلن يزيد ألمها بتصرفاته ...


نظرت هدير لتوبراك وفيروزه تفرش ذراعيها وتقول ببساطه :- ما الامر ؟؟! لماذا تحدقون بي هكذا ؟؟؟!
:- هل انتِ بخير ؟؟؟!
قالت فيروزه ذلك بألم .. فابتسمت لها هدير :- انني بخير فيروزتي .. لا تقلقوا هذا الامر لا يجعلني انهار إطلاقاً .. ألا تعرفونني ؟؟!!
ابتسم توبراك وهو يعرفها جيداً ويعرف قوتها الجبارة ولذلك هو لم يتدخل بينهما ..
رغم انه اغتاظ من ماهر عندما علم من يكون :- اعلم ذلك جيداً .. انك مقاتله متهوره لن يهزمك شخص مثل هذا !!!!
ولقد كان توبراك مخطئاً ...
همست بهدوء :- حسناً انا سأذهب للتحدث مع جدي وابي حتى يتصرفوا بأمره ..
نظرت لفيروزه وقالت تُطير عينيها للسقف بإستحياء :- وانتِ عليك الذهاب للعمل فوراً اعتذر لأنني عطلتك عن عملك عندما القيتك انا وتوبراك في المسبح بمزحه سخيفه ..
كان شعر فيروزه الطويل لولبياً كثاً من الماء ينسدل على جسدها الذي يلتصق عليه فستانها الناعم وقالت بملامح بائسه :- لا عليك .. سأبدل ملابسي واذهب فوراً ...
لو كانت هدير في وضعٍ اخر ما كانت لتغفر لها مزحتها السخيفة كالمُعتاد وخاصمتها حتى تنجح الاخرى بمُراضاتها بحركاتها البلهاء الغبية ..
ولكن اختها الصغيرة هكذاً دوماً تُداري حزنها وألمها خلف شفتيها الباسمتين وقليل جداً من يعرفها على هذا النحو ..
فأغلب الناس يحسدونهم على حياتهم ..
وانهم ليس لديهم اي امنيات لأنهم ببساطه يمتلكون كل شيء يريدونه .. هنا تتمنى فقط لو انهم يأتون ويعيشون مكانهم هم الثلاثه لتمنوّ حياه اخرى بعيداً عن هذا المكان ..
صعدت هدير للأعلى واقتربت من غرفه جدها فسمعت صُراخه يُلجلج السماء قائلاً :- انا لن اسلم حفيدتي لذلك الرجل وسباعه اطلاقاً حتى وان جاؤوا إلى هنا حبياً على اقدامهم وايديهم ..
سمعت صوت والدها يقول بهدوء :- ابي .. الشاب يبدو جيداً هو واخوته بما انهم قدموا للبحث عنها هم ليسوا مثل ذلك الرجل ..
بالحقيقه هو ايضاً غير مطمئن كلياً لأولاد ذلك الرجل القذر ولكنه مجبر الآن من اجل صحه ابنته ..
والده لا يعرف ابداً بمرضها الخطير الذي ينتشر بين صفائحها ..
بالحقيقه لا احد يعلم غيره هو وهي حتى هي لم يكن يُردها ان تعلم ولكنها علمت بالصدفه من الطبيب قبل اسبوع وبضعه ايام وتقبلت الامر بهدوء اثار ريبته نوعا ما ..
ابنته المقاتله لم يكن ليستغرب ابداً هدوءها فهي اقوى مما تبدو عليه ..
ولذلك عليه اقناع والده حتى تقتنع صغيرته وتتقبل وجود أخيها والأهم تقبل ان يتبرع لها بنقيّ عظامه ..
:- لقد قلت لك ان هذا الامر مستحيييل .. ألا تفهم ؟؟! لن اقدم لهم حفيدتي على طبقٍ من ذهب إلا عندما تهطل الثلوج حمراء من السماء !!!!!!
يا الله والده يُصعب الامر .. هل تهطل الثلوج حمراء ؟؟! إلا في الاحلام ..
قال سردار :- والدي .. لقد اخبرتك هي لن تذهب لذلك الرجل سوف تبقى عند اخيها هنا فقط حتى تتعرف اليه عن قرب ويتعرف عليها من حقه ذلك فهم لم يكونوا يعلموا عنها اي شيء ...
تدخلت امينه التي لا تطيقها منذ خمس سنوات تحديداً :- نعم بابا فكر جيداً .. سيكون ذلك مُناسباً للجميع ان تذهب مع اخيها ليقوم بتأديبها .. قد تخف عبء الفضائح التي تسببها لنا وهي لا تكف عن احراجنا بملابسها الصبيانية في مناسباتنا الاجتماعية وحفلاتنا العالمية ...
ضرب اسماعيل كفه بقوه لم تنضب منذ شبابه .. على الطاولة الخشبية امامه ..
وقال بصرامه وصوت حاد :- لقد قلت لا .. يعني لا .. واقسم بالله العظيم لو انني سمعت ان احداً قد كلم حفيدتي وطلب منها المغادرة انه سيُغادر هو هذا القصر للأبد .. هي وحدها من ستقرر البقاء او الذهاب دون ان يضغط عليها اي احد ... انتهى النقاش !!!!
اسندت رأسها للحائط وهي تتأمل السقف بملامح ساكنه ..
لا تعرف لما بات مُغرياً للتأمل الآن ؟؟!! لقد توقعت ان السلطانة امينه ستحاول نفيها بعيداً فهي لا تُطيقها منذ سنوات ..
ولكن خالها ايضاً لا يرغب بها !!! من كان بمثابه والدها طوال هذه السنوات هو ايضاً لا يُريدها ويرغب بها ان تذهب مع ماهر حتى وان كان هذا لمصلحتها فهي تعلم لماذا يصر على ذهابها ..
ومع ذلك فهي لم تغضب على خالها ولن ترضخ ان لم تكن هي تريد ذلك ..
ماهر !!!! لقد كان لطيفاً جداً معها منذ البداية .. هل هذه حقيقته ام انه يُخفي وجهاً اخر خلف ملامحه الدافئه ؟؟!!!
لا تنكر انها شعرت بالغرابه من مواجهته واصراره على انه سيأتي من اجلها ..
ماذا يريد منها بحق الله ؟؟!!!
ابتسمت بخفوت .. من اجلها ..
فلا احد فعل شيئاً لأجلها منذ زمنٍ طويل .. علي كان هو صديقها الوحيد الذي يفهمها
ضيقت حاجبيها وبدأت تفكر بالذي سوف تفعله بشأن اخوتها الذين ظهروا لها من العدم ..
عليها ان تفكر جيداً ولا تتعجل بإتخاذ قرارها ..




' مُديريه الامن ,

:- لا اصدق انني اقول لك ذلك بعد مافعلته مع هدير خلال خمس سنوات .. ولكنني سعيد برؤيتك بعد هذه السنوات الطويلة ..
قال علي ذلك وعينيه على شاشه حاسوبه يعمل عليها ..
بينما كان هارون يُحرك قدح القهوة بين كفيه الخشنتين والقويتين وقد اتضحت عليهما علامات الجهد والأعمال الشاقة ..
وقال بوداعه وعينيه تنظران لرغوتها الكثيفة :- لقد مضت اكثر من ثمان وعشر سنوات تقريباً .. ورغم غضبي لاقترابك من زوجتي بهذا الشكل إلا انني انا ايضاً سعيد برؤيتك بعد كل هذه السنوات ...
سأل علي بحيره :- اين اختفيت تلك الليلة لقد افترقنا ذلك المساء وكان كل شيء على ما يُرام .. وإذ بي اعود في الصباح لرؤيتك حتى اودعك لأننا سننتقل من منزلنا كما كنت تعلم اجدك اختفيت وقال لي والدك بأنك رحلت مع والدتك واختك ..
شردت نظرات هارون في دوامه القهوة التي سببها تحريكه لرغوتها الكثيفة وهمس بتهكم مرير :- هه رحلنا !!! لم يكن هذا المسمى الصحيح عندما قام بطردنا من المنزل تلك الليلة وامرنا بعدم العوده اليه ..
كتم علي شهقته المجفلة ..
بينما اردف هارون دون ان يجرؤ على النظر لعلي :- لقد كان عمري سبعه عشر معي والدتي المتعبه و اختي ذو الثلاث سنوات .. بقينا هائمين في الشارع إلى ان عثرنا على جحر يؤينا عده ايام .. كنا قد تخرجنا من الاكاديميه حديثاً وكان تخرجنا مبكراً لاننا متفوقون بعلاماتنا الممتازه وكنا نتجاوز بعض السنوات كانت هذه الحسنة الوحيدة لي .. بالرغم انني عانيت كثيراً حتى وجدت الوظيفه ولكنني اشكر الله انه قام بطردنا بعد تخرجي ..
رد علي بهدوء :- لقد كنت بالتأكيد شرطي عادي دون اي رتبه او مؤهلات وكان المعاش قليل كما كنت اخذ انا او اي شرطي بسيط بدايه عمله .. اخبرني ماذا فعلت ؟؟! بالتأكيد المعاش لا يكفي لإعالتكم واستئجار بيت جيد ..
شعر هارون ان صديقه يستحق ان يخبره بكل ما حدث خاصه ان افتراق طرقهم حصل في تلك السنوات :- نعم انت محق لقد بقينا فتره ليست بقصيرة في ذلك الجحر .. اضطرت خلالها والدتي للعمل كخادمه في المنازل رغم تعب ظهرها والمها ولكنها لم تتحمل رؤيتي اكد واشقى لوحدي دون ان تعاونني حتى نجمع المال الكافي لإستئجار بيت جيد .. اما انا فكنت اخرج من مديريه الامن إلى اي اعمال تصادفني ولقد عملت في الكثير من المجالات المتعدده .. في محطات الوقود وتصليح السيارات والكهرباء وتوصيل الطعام من المطاعم وحتى انني عملت كنادل .. لقد كنت اتعب كثيراً في المساء فكان مدير العمل عندما يراني اجهد قليلاً وارتاح لعده دقائق يخرجني ظاناً مني انني اعبث ومهمل لعملي .. فأخرج وابحث عن عمل اخر .. هكذا مضت حياتي السنوات الماضية ..
قال علي مُتعجباً :- لن اسألك لماذا تلك الليلة لم تأتي لمنزلنا انت وعائلتك ؟؟!! اظن انتي اعرف الجواب كبريائك اللعين كان سيمنعك وانا اعرفك جيداً .. ولكن لما لم تعد للبحث عني ؟!! انا فقدت الامل في البحث عنك دون ان استطيع ان اجدك وانت لم تترك اي عنوان او اي وسيله حتى اعرف بها مكانك ...
ابتسم هارون ونظر له هذه المرة وقد اتضح على تغضنات وجهه الاسمر كميه التعب والإرهاق وبدا اكبر من عمره بقليل :- انت محق في ذلك .. علاوه كنتم تحضرون للانتقال من المنزل ايضاً فلم نرد ازعاجكم .. كانت ليله سيئه وبهار تشعر بالجوع والبرد ونحن نجوب الشوارع .. عندما استقر وضعنا قليلاً في تلك الغرفة الصغيرة عدت إلى الحي وكنت ادعو الله انكم لم تغادروا ولكن تأخر الوقت كثيراً .. سألت الجيران وحاولت البحث عنك ايضاً دون ان اجدك وليس معي اي عنوان .. تعرف لم نكن نملك الهواتف في تلك الفترة كنا نخطط لشراء هاتفين بعد ان نجمع النقود و تعرف ما حدث !!!!
قال علي بألم وشبح ابتسامه ترتسم على شفتيه :- كنا نعمل في ورشه السيارات بحينا وتوصيل بعض الاطعمه من المطعم حتى نجمع النقود ونشتري تلك الهواتف ووجد والدك النقود واستولى عليها بكل بساطه لشراء المشروب ...
اطلق هارون نفساً خشناً ولم يعد يرغب الخوض اكثر في هذا الماضي ..
وعاد يُحرك قدح قهوته ..
اما علي آثر على إخفاء مشاعره التي ثارت على صديق عمره والحياه القاسية التي عاشها بعيداً ..
وهمس بسؤال عابر وقد اجفلته إجابه هارون عليه :- اما زلت تعمل عملين حتى الآن ؟؟!
قال ببساطه :- نعم !!! فأنا اخرج من هنا واذهب للعمل في الانشاءات حتى استطيع تأمين اقساط بناء المنزل الذي سيصبح ملكنا ان شاء الله ونتخلص من الإيجار .. وربما لأنني اعتدت على ذلك منذ الصغر ..
حسناً !! هذا يُفسر احمرار عينيه والهالات التي تُحيطهما .. بسبب قله النوم مع ارهاقه وتعبه لم يسأله عن الذي فعله في السنوات الماضية كان بإمكانه ان ينهي امر المنزل في وقتٍ ابكر من ذلك مع كثافه العمل التي يُغرق نفسه بها ..
وايضاً لم يرغب في التدخل اكثر لو اراد التحدث لتحدث من نفسه ..
المهم انه عرف اخيراً كيف اختفى ولم يعد ..
اما هارون فلم يخبره ان مصائب والده قد لاحقته حتى بعد موته لم ينسى ان يجعل الدائنين يركضون خلفه يُطالبون بحقهم منه .. وقضى وقتاً ليس بقصير حتى يسدد ديون والده ليتفرغ بعدها لنفسه وعائلته وحياتهم ...




مضى اسبوعين ..
كانت هدير ترتاح بهما كما أمرها الطبيب واخذت اجازه رغماً عنها من المركز بأمرٍ من علي ..
فأصبحت تتردد على مطعمها الذي تُشاركه مع احد اصدقاءها ايضاً ..
" فُرات ديمير " وقد اطلق والدها سراحها وأخيراً عندما شعر بفتور حركاتها حتى تُشفى بسرعه ..
فُرات رجل ثلاثيني متزوج لديه طفلين توأم ...
" محمد وزينب " تحب تناولهما وعضهما كلما قدما لزياره والدهم في المطعم ..
حتى ان القليل جداً يعرف بعشقها وحبها الابدي للاطفال وبرائتهم ..
اول لقاء بينها وبين فرات كانت قد قامت القيامة بينهما لمن سيأخذ الموقع حتى يفتتح مطعمه امام البسفور وقد كان موقعاً استراتجياً من جميع الجهات لن تفرط به ابداً .. لدرجه ان فرات قد ذعر من جنونها وهي تصرخ عليه وتهجم عليه وتمخشه بأظافرها بمظهرها الصبياني الذي اثار اشمئزازه لقد كانت تبحث عن مكان مُريح وهادئ حتى تهرب اليه من كل شيء يؤلمها وعندما وجدته يضع ذلك المختل عقلياً عينيه عليه وهي لن تسمح له بذلك وان كان يحتضر امامها ..
اصلاً لو كان يحتضر لما استطاع الحصول على نصف المطعم ..
ويوماً بعد يوم وهم يلتقون مع سمسار الxxxx ويتشاجران في كل يوم في مكتبه ويعترضون ... والسمسار ضائع بينهما ينظر مره لها ومره اخرى لفرات ولا يعرف ماذا يقول من صدمته بأنوثه هدير المعدومه ..
فقط يوقف هدير ان حاولت مد يدها لفرات وضربه ...
ووصلا أخيراً لقرار ان يُصبحا شريكين وقد حدث ذلك منذ ثلاث سنوات تقريباً ولم ينسيا ان يتشاجرا على الديكور واسم المطعم وباقي الأغراض ..
حتى فعلت هدير كل ما تريد مع استسلام فرات لجنونها .. وحقق مطعمهم نجاحاً باهراً كما لم يتوقعوا مع شجارهم الدائم حتى تحول الشجار مع الوقت لصداقه متينه ...
:- برهان احضر لي قدحاً من الزيزفون اعصابي ما تزال ثائره ولم تهدأ .. فاليأخذه الله ذلك الفأر الجبان لقد ارهق قلبي ..
قالت هدير ذلك برعونه ..
تجلس بإنفعال على طاوله المُحاسبة ليتوجه النادل فوراً إلى المشرب ويلتقط القدح ويقدمه لها ويقول :- الم تبالغي قليلاً بالصُراخ على الزبون يا هدير ..
كانت الكلافه مرفوعه بين الموظفون وهدير بأمرٍ منها .. لم تكن تحب ان ينادوها بالسيده او الانسه ..
و قبل ان تجيبه جاء صوت فرات مصدوماً :- ما الذي حدث هنا ؟؟؟! لقد وصلتني للتو الشكوى الخامسة للمطعم ويهددون البلدية بإغلاقه في اقرب فرصه ..
نظر لهدير بإتهام وعينين مصغرتين وسألها بوضوح دون مواربه وكأنه يقر واقعاً :- ماذا فعلتِ هذه المره هدير ؟؟!!!
قالت وهي تميل بشفتيها :- لقد سكبت العصير على ذلك الجبان ووجهت له لكمه في معدته وطردته من المطعم وطلبت منه عدم العودة .. حتى انني سجلت اسمه بالائحه السوداء .. هل تريد ان تعرف المزيد ؟؟!!
فغر فرات شفتيه بصدمه
فقال برهان بتعثر يبرر فوراً المصيبه التي قالتها :- سيد فرات لقد كانت النادلة سمراء تقدم له العصير فتناثر بعض الرذاذ عليه بالخطأ ولكنه نهض واشتعل غضباً وهو يشتمها ويُهينها دون توقف .. ثم رأت الانسه هدير ما حدث وفعلت ما فعلت ...
بلل فرات شفتيه وهو يضع كفيه على خصره :- ألا تستطيعين ان تحلي المشكله بهدوء .. دون هذا العنف .. ماذا سنفعل الآن عندما يأتون لإغلاق المطعم ؟؟!!!
قالت بصلف وانفعال :- لا اتستطيع ان اهدأ في هذه المواقف لا اسمح لأي كائنٍ كان مهما كان اسمه او رتبته او عمله ان يُهين احداً من موظفيّ ويعامله بهذا السوء امام الناس وداخل مطعمي ايضاً .. ونسيت ان اخبرك لقد اجبرته على الاعتذار إلى سمراء ايضاً ..
تأفف فرات وهو يقول :- اعلم ذلك يا صغيرة .. اعلم وانا ايضاً لا اسمح بذلك ولكن هناك طرق كثيره للتفاهم .. يعني كما تفاهمنا قبل سنوات بصعوبه ...
احتست قدح الزيزفون دفعه واحده اثارت عجب فرات من صبيانيتها وانعدام انوثتها ..
وقالت بخشونه لاتليق على شكلها الطفولي :- لا وقت لي للجدال الان فرات .. سوف اذهب ونتحدث في وقتٍ لاحق اتفقنا ... ولا تقلق لا احد يستطيع ان يغلق المطعم !!! ...
قال لها بهدوء يدس كفيه داخل جيب سرواله :- انا مثلك تماماً املك النفوذ والسلطه ولكن البلدية تعاملنا كما تعامل الجميع بدون اي فرق او استثناء ولا نستطيع ان نتدخل بأي شكل .. لن يمنعهم اي شيء من اغلاق المطعم ان لم يتنازل احد عن شكوته ضدنا ..
نظرت له من فوق كتفها وقالت بجمود :- ثق بي فرات ..
ثم همست بصوت لم يصل إلى احد :- جميعهم الخمسة مجبرون عن التنازل ..
استلت هاتفها واجرت اتصالاً مهماً مع افضل رجالها حتى وصلها صوته غليظاً قاسياً :-
تفضلي سيده هدير .. إنني تحت امرك ..
ابتسمت بخفه تدس كفها اليُمنى داخل جيب سترتها وتتأمل صفاء مياه البسفور امامها وشعرها يتناثر مع الرياح الخفيفة وقالت بهدوء :- ميستان .. هناك خمسه اشخاص يزعجوني كثيراً سأرسل لك اسمائهم .. لقد حذرتهم واحداً تلو الآخر قبل خروجهم من المطعم ولكن للأسف قرروا اللعب في النار .. لذلك نحن سنلعب بالنار .. و ربما يحتاجون ان يُعلقوا قليلاً مثل الذبائح وربما لقليل من الغسيل حتى تبقى بركتنا نظيفه من القاذورات .. ولا تنسى ان تقوم بتنشيفهم بعد ذلك .. سأرسل لك التفاصيل وتولى انت ورجالك الأمر ...
:- اعتمدي عليّ سيدتي لن اخذلك ..
:- جيد .. وهذا ما انتظره تماماً منك ...




كانت فيروزه تصفف شعر إحدى الزبائن عندما دخلت قدر إلى الصالون بحالتها البسيطه وملابسها التي تشتريها من البسطات الشعبيه والمحلات المستعملة ..
قالت مبتسمه برقه :- مرحبا انسه فيروزه !!!
انهت فيروزه تصفيف شعر الزبونة الكث حتى بدا
حريرياً ناعماً واستدارت بهدوء وقالت بلطف :- مرحباً بكِ بماذا استطيع مساعدتك ؟؟!!
حسناً !! يبدو انها لم تعرفها يا للورطه .. لقد اقنعها مقصود بأن تعمل هنا حتى تصيب عصفورين بحجرٍ واحد ..
الاول بأن تجلب له فيروزه على طبخه هادئه والثاني حتى يصدق مأمون انها تعمل فعلاً في صالون للتجميل عندما يبحث خلف ظهرها ..
يا الله !! بين يديّ اي مجموعه من الاشرار وعديمي الضمير قد وقعت مقصود من طرف ومأمون الغامض من طرف اخر .. الن تنتهي حياتها من هذا الأسى ..
تنهدت بعمق قائله بتحشرج :- انا قدر !! جئتك لتصفيف شعري قبل اسبوعين لو انكِ تتذكري ذلك ..
عقدت فيروزه حاجبيها متأسفه جداً :- اعذريني عزيزتي لم اعرفكِ !!! يمر علي زبائن كثر كل يوم والان موسم والازدحام شديد كما ترين ...
ابتسمت قدر بألم وهمست :- لا بأس فأنا لا الومك على ذلك ..
ثم اخرجت قلادتها المُخبئة تحت ثيابها وتأرجحت القلادة بين اصبعيها وهمست :- هل تذكرينها لقد احببتها كثيراً ولفتت نظرك في لقائنا الاول ..
ابتسمت فيروزه ببشاشه وصفقت بسعاده :- نعم !!! الآن اذكركِ بالطبع ..
تنهدت قدر الصُعداء وقالت بلهفه قبل ان تكلمها فيروزه :- هل تستطيعين مساعدتي ؟؟!! انني احتاج الى العمل بشده .. ارجوكِ يمكنني فعل اي شيء تطلبينه مني وتريدينه ..
قطبت فيروزه حاجبيها الشقراوين وقالت بهدوء :- لا اعرف ان كان جيداً ان اوظفك هنا ؟؟!! او لا ؟؟!! ولكن حسناً سأحاول مساعدتك ..
ماذا تُجيدين من العمل في التجميل ؟؟؟!
نظرات قدر الحزينة والبائسه الفاقدة للأمل اعطتها الجواب اللازم ..
فوضعت كفها على جبينه تُمسده برقه وهمست :- يا الله !!! لا تعرفين اي شيء ..
آلمها .. ترقر الدموع بعينيّ قدر وليست معتاده على ان تكسر اي احد او ترفض المساعده .. ولكنها ايضاً لا تستطيع الثقة بأي احد ..
وخاصه انها لا ترتاح لهذه الفتاة وتثير ريبتها وشكوكها ..
همست قدر بوجع وهي تقرأ الرفض بعينها وخجلها يجعلها لا تنطق برفضها :- اسفه لإزعاجك .. سوف اذهب الآن ..
استدارت تمشي بهدوء وكأن طناً من الهموم تحمله على اكتافها لا ينزاح ..
ثم وكأن فيروزه تذكرت امراً لتقول بعجله :- قدر توقفي ..
التفتت لها قدر بإستنكار ..
فقالت فيروزه :- كانت السيده مروه تعمل عندي كمنظفه للارضيات وتقوم بمسح الطاولات والمساعده ببعض الاعمال ولكنها تعبت لكبر سنها وطلبت اخذ اجازه .. ما رأيك ان تعملي مكانها إلى ان تعود ؟؟؟!!! وان عادت تتقاسمان العمل حتى لا تتعبان ...
ابتسمت قدر بسعاده تنظر لها بإمتنان ..
وقالت والفرح يغمرها :- انا سعيده جداً انسه فيروزه .. لا اعرف كيف اشكرك ؟!!! بالتأكيد سأوافق على كرمك .. ماذا اريد اكثر من ذلك ؟؟؟!
تنهدت فيروزه وهمست :- إذاً عملاً موفقاً .. يمكنك البدء الان .. جميع الادوات موجوده داخل المخزن يمين الرواق ..
اشارت لإحدى الزبونات :- انظري لقد قصت شعرها وتساقط على الأرض .. هل يمكنك رفعه بالمكنسه حتى يبقى المكان نظيفاً ؟؟!! ..
هزت قدر رأسها والسعاده تغمرها من كل جانب وقد تناست كل ما مرت به من أسى وألم في هذه اللحظات الرائعة .. وتناست تهديد مقصود ومأمون لحياتها وهي تشعر لأول مره في حياتها انها تعمل عملاً نظيفاً وشريفاً ...




كان ماهر خلال هذه الأسبوعين يتردد على القصر كل يوم وفي كل وقت دون ان تقبل هدير مقابلته .. ويبدو اخيراً انها اشفقت عليه هذا اليوم حتى تستقبله في الحديقة رافضه دخوله للمنزل ..
قالت له بهدوء :- حسناً لأرى ما عندك !!! كيف ستقنعني بالمجئ معك لمنزلك ؟؟! اتوق لمعرفه ذلك ...
قال بملامح صلبه :- لا الومك على رفضنا ابداً ولكن انا حقاً اريدك ان تأتي معي .. ربما عندما تعلمين ان والدنا كان متسلطاً علينا ايضاً .. تقتنعين بالمجئ ..
عقدت حاجبيها وهمست :- ماذا ؟؟!! متسلط عليكم ؟؟!! لا اظن ذلك .. انكم اولاده المفضلون ..
ابتسم يحدق بالمساحة الخضراء امامه :- لقد كان لي حلمٌ سخيف كما سماه والدي .. اردت ان اصبح لاعب كره قدم مشهور في فريق بلادنا والعب ايضاً في منتخبنا .. لم يكن ذلك صعباً .. ولكنه اجبرني بأقسى الطرق ان ادرس الطب فالكره السخيفة لا تبني المستقبل .. كما انه اجبر باقي اخوتي على ذلك ايضاً .. قاسم صاحب الثلاثه عشر تعقد منذ الان وهو يرجوني ان اجلبه معي إلى هنا حتى لا يدرس الطب وعدته بأنه لن يدرسه ولكن لم استطع جلبه مازال صغيراً والافضل ان يبقى عند امي ..
مالت شفتيها بهدوء وهمست :- اسفه .. ولكنني لا اشفق عليك .. يعني ان كنت تحاول اثاره شفقتي ..
نظر لها نظرات صامته :- لا اقول ذلك حتى تشفقي عليّ .. فأنا لا انتظر منكِ الشفقة ابداً .. اقول لكِ ذلك لانه ربما تدركِ ان حياتك هنا ستكون افضل من هناك .. إذا ابي كان يتسلط علينا ونحن الذكور فما بالك ليتصرف مع الأنثى ؟؟؟!!!! كان ليؤذيكِ كثيراً ..
:- لقد تسلط عليك انت فقط !!! كما ذكرت والله يعلم ماذا فعلت له ؟؟! حتى يتسلط ..
قال بهدوء دون ان ينظر لها :- كلا .. حتى ثائر كانت له هوايه سخيفه بأن يعزف على الغيتار بأوقات فراغه فكان ابي يكسره على رأسه قائلاً له بأنه يضيع وقته الثمين .. ووليد اجبر على الزواج من ابنه عمتي المسكينه انين حتى لا تحزن عمتي عندما تذهب ابنتها الثانية للغريب بينما الصغرى قد خطفت قبل ثمان وعشر سنوات ..
اتسعت عينا هدير بصدمه وهمست :- خُطفت ؟؟!! يا الله هذا فظيع ... هل كان لوليد هذا فتاه يحبها ويريدها .. وتحطمت احلامه .. المسكين !!!
رفع رأسه للسماء :- يا الله فالتعطيني الصبر من عندك .. انظر الى تفكيرها وقارنه بتفكير وليد يا ربي ..
ثم همس دون ان تسمعه :- الحمدلله انه لم ياتي وإلا كنا نقرا عليكِ الفاتحة الآن ...
ثم نظر لها واردف بصوتٍ يصل إليها بوضوح :- وليد لم تكن لديه اي فتاهٍ يحبها قط .. هو وللان لم يستطع ان يهضم ارغام والدي له على الزواج وحسب .. اما عامر فذهب لرؤيه الفتاه بما يُسمى عندنا " النظره الشرعية " وقد اعجبته ووافق عليها وفي يوم الزفاف تفاجئ بفتاه اخرى واكتشفنا بأنهم قد زوجوه اختها ولم تعجبه فأراد ان يطلقها فوراً لانه خُدع بها ووالدي اقسم عليه انه سيتبرأ منه ان فعلها وفضح ابنه صديقه .. حياته نوعاً ما مستقره ..
قالت هدير بذهول :- هل تظن بأنك بهذا الكلام والمصائب التي اصابتكم .. تقنعني بالمجئ معك .. انك تُخيفني و زدت نفوري واصراري على البقاء هنا !!!!!! ولأصلي خمسه عشر ركعه ايضاً لأنني لم اتربى عندكم وإلا لتدمرت حياتي فعلاً ...
ضحك بخفه :- لا اظن انك من النوع الذي يخاف شيئاً .. ثم انني لا اقول لكِ ذلك لاخيفك صدقيني .. هل تعرفين ؟؟!! بعد ان عرفنا بوجودك لم يعد لأبي اي سلطه على احدٍ منا حتى امي لن تصمت .. وانا لن استطيع اخذك له ابداً بعد كل ما فعله بكِ .. لن استطيع فعل ذلك بكِ .. فقط اريدك انتِ حتى تأخذي حقك الذي حرمك منه والدنا لسنواتٍ طويله .. من حقنا نحن ان نتعرف اليك كما هو من حقك ان تتعرفي علينا ...
تنهدت بعُمق ثم قالت :- حسناً لديّ شرط !!! ان وافقت سآتي معك وان رفضت اعذرني فأنا لن اتورط مع عائلتكم المجنونة ...
قال بجذل :- انتِ تأمرين ولا تشرطين .. ثم انك ورثتِ جنونك من عائلتنا المجنونة كما قلتي ..
بهتت فجأه وقد باغتها رده الدافئ الذي لم تتوقعه ولكنها قالت بشجاعة :- ان جئت للعيش معك فأنا اريد الاستمرار بعملي ولن اتركه ابداً ..
قال براحه وقد ظن الأمر معقداً ..
وتنهد الصعداء :- لا بأس انا لستُ ضد عمل المرأه مثل ابي .. ولذلك اوافق شرط ان تلتزمي بشروطي طالما الوصاية ستنتقل إليّ .. ولن اثقل عليكِ طبعاً بالطلبات ...
:- لا بأس نتحدث في هذا لاحقاً .. الاهم عندي الآن هو العمل ..
سألها بإنتعاش :- بالمُناسبة .. ماذا تعملين ؟؟؟!! اتوق لأن اعرف هذا العمل الذي وضعته شرطاً كالسيف بيننا .. !!!!!!!

.

.

.

انتهى

Layla Khalid likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة rontii ; 03-03-17 الساعة 07:48 AM
Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:26 PM   #903

سارة امينة
alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة امينة

? العضوٌ??? » 302466
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,345
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond reputeسارة امينة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
انا امرأة .. نصف وزني كبريـــــاء... والنصـــف الآخــــر شمـــــوخ ... ســــاذجٌ أنــــت إن اعتقـــدتَ أنّـــك ملكتنــــي... فمفاتيــــح قلبـــي بيــدي... أنــا من أعـــطاك اياهـــا ... وأنـــا من يستردهــــا ... فلســـت ممـــن يرضيــــن بأنصــاف الحل
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 21 والزوار 26)
‏سارة امينة, ‏ghader, ‏maro_maro, ‏واحدة من عباد الله, ‏ملوكه*, ‏Didagk, ‏نداء الحق+, ‏rawa3i, ‏أم سيف, ‏rontii, ‏omniah alroh, ‏ندى المطر, ‏sondess, ‏maramza, ‏زهرة الليلك4891, ‏rawa21, ‏لولا محمد22, ‏sasad, ‏ميريزااد, ‏


سارة امينة غير متواجد حالياً  
التوقيع
ليس ثمة سفينة كالكتاب، تنقلنا بعيداً بعيداً😍
رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:28 PM   #904

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah sone مشاهدة المشاركة
نوو بروبلوم بيبي ☺اني تايم ننتظرك ❤
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rontii مشاهدة المشاركة
تسجيل حضووووووووووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omniah alroh مشاهدة المشاركة
تسجيل حضور ارورتى بانتظار اللقاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawa3i مشاهدة المشاركة
تسجيييل دخوول من اليوممم ..
وبكراااا بقرااا على رواقة ..
الله يوفقك شفقي المنير ..
حبااااااااايبي الله يسعدكم يا رب
فرحتوني بوجودكم يا رب يعجبكم الفصل


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:29 PM   #905

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 21 والزوار 26)
‏Aurora*, ‏منى عبد, ‏ghader, ‏maro_maro, ‏واحدة من عباد الله, ‏ملوكه*, ‏Didagk, ‏نداء الحق, ‏rawa3i, ‏أم سيف, ‏rontii+, ‏omniah alroh, ‏ندى المطر, ‏sondess, ‏maramza, ‏زهرة الليلك4891, ‏rawa21, ‏لولا محمد22, ‏sasad, ‏ميريزااد, ‏simsemah


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:34 PM   #906

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل الثالث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة ياارورا وعلى كل من مر وسيمر ويترك عطر مروره بلايك وتقييم وتعليق
يليق بهذه الفصل الرائع

هارون وهدير
ماهذا التخبط الذي تعيشه ياهارون انا تعاطفت مع المصيبة التي حلت بعائلتك وباختك ولكن ان تؤذي من لاذنب له
سوى عدم قدرتك على الوصول لمن تسبب بالالم لكم
هو قمة التخاذل والجنون والجبن بنفس الوقت
اسم الله عليك صاير غيورررر من علووش !!!!
علووش هذا اللي ماعاجبك احسن منك يخاف على هدير ويعرف شنو هدير وشنو معدنها عكسك انت
اللي حكمت على المظاهر
وبالاخير ياحمار ماحققت انتقامك لان هدير ليس ابنة سردادر وليست اخت توبراك
واعتقد ان توبراك ليس له صلة بما حدث لبهار

قدر ابنة عمة ماهر !!!!!!!!!!
والمصيبة انها تخص مأمون صاراي ؟؟؟؟؟وليس بعيدا عن مأمون ان يجبرها على الرضوخ له ماان يطوول فترة مقاومتها له
ولكن الحمد لله ان مأمون مازال صابرا عليها
لانه مادام يشتيهيها منذ زمن
هل اشطح بخيالي واقول ان مأمون يمتلك قلبا قد نبض لقدر ؟؟؟
تألمت لما حدث لقدر ولسمراء
ماهر
يااخي انت تركت الوطن ولم تترك مشاكلهم وتوصي بمراعاتهم
يالله ماهذه العائلة التي يملئها الظالمون !!!!
هاقد تحقق اللقاء الاول
بين الاخوين

سلمت يمينك ياقمر


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:44 PM   #907

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الحق مشاهدة المشاركة
الفصل الثالث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعادة ياارورا وعلى كل من مر وسيمر ويترك عطر مروره بلايك وتقييم وتعليق
يليق بهذه الفصل الرائع

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مساء الورد المنعش وريحته الهلت بوجودك يا وردتي
كثييييييير مبسوطه لجيتك وفرحت بتقييمك على راسي

هارون وهدير
ماهذا التخبط الذي تعيشه ياهارون انا تعاطفت مع المصيبة التي حلت بعائلتك وباختك ولكن ان تؤذي من لاذنب له
سوى عدم قدرتك على الوصول لمن تسبب بالالم لكم
هو قمة التخاذل والجنون والجبن بنفس الوقت
اسم الله عليك صاير غيورررر من علووش !!!!
علووش هذا اللي ماعاجبك احسن منك يخاف على هدير ويعرف شنو هدير وشنو معدنها عكسك انت
اللي حكمت على المظاهر
وبالاخير ياحمار ماحققت انتقامك لان هدير ليس ابنة سردادر وليست اخت توبراك
واعتقد ان توبراك ليس له صلة بما حدث لبهار

ههههههههههههههههههههههههه هههههه ضحكت والله عن تعليقك
عن هارون نشوف حترأفي بحاله في فصل اليوم او لا

قدر ابنة عمة ماهر !!!!!!!!!!
والمصيبة انها تخص مأمون صاراي ؟؟؟؟؟وليس بعيدا عن مأمون ان يجبرها على الرضوخ له ماان يطوول فترة مقاومتها له
ولكن الحمد لله ان مأمون مازال صابرا عليها
لانه مادام يشتيهيها منذ زمن
هل اشطح بخيالي واقول ان مأمون يمتلك قلبا قد نبض لقدر ؟؟؟
تألمت لما حدث لقدر ولسمراء

اكيد حنعرف ايش مشاعر مأمون لقدر
واذا كان قلبه دق لها او لا !!!

ماهر
يااخي انت تركت الوطن ولم تترك مشاكلهم وتوصي بمراعاتهم
يالله ماهذه العائلة التي يملئها الظالمون !!!!
هاقد تحقق اللقاء الاول
بين الاخوين

سلمت يمينك ياقمر
حتعرفي اليوم السبب الخلا وليد ظالم بس الاكيد مافي احد
ظالم زي ابوهم

الله يسلمك وسعيده فيكِ من جديد


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 08:45 PM   #908

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 49 ( الأعضاء 23 والزوار 26)
‏Aurora*, ‏Amwaj alrbee, ‏نيلاس, ‏hhanen, ‏نداء الحق, ‏ندى المطر, ‏NORAMOR, ‏ghader, ‏maro_maro, ‏واحدة من عباد الله, ‏ملوكه*, ‏Didagk, ‏rawa3i, ‏أم سيف, ‏rontii+, ‏omniah alroh, ‏sondess, ‏maramza, ‏زهرة الليلك4891, ‏rawa21, ‏لولا محمد22, ‏sasad, ‏ميريزااد


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 09:20 PM   #909

Aurora

كاتبة ومصممة في قسم قصص من وحي الأعضاء وعضو في فريق مصممي روايتي وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Aurora

? العضوٌ??? » 346573
?  التسِجيلٌ » Jun 2015
? مشَارَ?اتْي » 6,779
?  مُ?إني » الرياض
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Aurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond reputeAurora has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
وأكتبلك من حروفي شعر ..وأغزلك نجوم السما ..وأهديك من عمري عمر ...
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 61 ( الأعضاء 31 والزوار 30)
‏Aurora*, ‏لجين عمر, ‏menatallah_2000, ‏سوسة العراقية, ‏karmen83, ‏امل الصباح, ‏Sarah sone+, ‏سفيره راك, ‏dallou3a, ‏noorsam, ‏omniah alroh, ‏زهرة الليلك4891, ‏sasad, ‏rontii+, ‏Parijat Akbar, ‏dedo daughtry, ‏حروف خرساء, ‏totoranosh, ‏rawa3i, ‏ROSMARRY+, ‏نداء الحق, ‏هّـمًسِـآتٌـ, ‏عبيركك+, ‏Amwaj alrbee, ‏ندى المطر, ‏ghader, ‏maro_maro, ‏واحدة من عباد الله, ‏ملوكه*, ‏Didagk, ‏أم سيف


Aurora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-16, 09:20 PM   #910

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسرور والسعاة والمحبة على عيونك ياارورا وعلى كل من مر ويمر ويترك عطر مروره بلايك وتقييم وتعليق

لقد اصبحنا ثمانية
ثمانية اسود يتباهى بهم ايوب الذي حرمه الله من الفطرة السليمة وهي الحب والاحساس بالمحبة للاخرين بشكل عام ولفلذات كبده بشكل خاص
سردار رغم انه قد ربى هدير ويعتبرها كأبنته فأنه لن يكون بمقام ابيها الحقيقي في اعطائها المحبة والتي اشك انها كانت ستحصل عليها من ايوب
صدمت بخبر مرض هدير
واتفهم طلب سردار من ايوب في انقاذ هدير ولكن ماصدمني حقا هو ايوب
ألم تفكر ولو قليلا اثناء تفريغك لتلك الشهوات وانقيادك لها والتي دمرت حياة ملك اولا وهدير ثانيا ان تحكم عقلك ودينك نعم دينك
الدين الذي لم يضع الزواح فقط للجانب الجسدي بل اولى الاسرة جانبا مهما
ومن جوانب الزواج المهمة هي العائلة
الرسول الاكرم صلوات الله عليه وعلى اله وصحبه الاخيار كان يحث المسلمين للزواج من ذات الدين ولم يقل الدين والجمال لان الجمال زائل بزوال الشهوات ايضا
ولكن اين انت من الله
احببت اصرار ماهر في التقرب من اخته
الله يعين اولادك ياايوب
يعني وليد اجبرت للزواج من ابنة اختك
والاخر خدع بزوجته وانت اه شي عندك مصالحك انت

هارون على الرغم من تعاطفي معه
لما سببه ابيه لهم من مصائب ولما يفعله الان من اجل تامين حياة كريمة لاهله واقدر جهوده بهذا الجانب
الا انني لااملك الا النفور من الذين يستغلون الاضعف في الانتقام من الاقوى
لعجزه عن مقابلة الاقوى
واي حب هذا الذي تتغنى به يااخي وانت مستمر بايلامها هكذا
استمر على الطريق فانت على الطريق الصحيح لفقدها ياابني


ماهر الله يساعد قلبك اذا عرفت بمهنة اختك
قو ل يالله واهدئ ههههههههههههههههههههههه

قدر
ارجوك لاتؤذي فيرزوة وتقدميها كقربان لمقصود
سلمت يمينك ياقمر


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.