آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-16, 06:43 AM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(عناد قلبي)



(البارت الرابع عشر)




(عند أنين)

كان همك أنكساري بغيابك
أبشرك حتى الامل فيك مكسور

(منقول)


(طالعت بخالتها بصدمه):شلون يعني انتي خالتي !!؟.
(مسكت يدينها وقالت):ولله أني خالتك جواهر أنتي ماتذكريني كنتي صغيرة لما جيتكم.
(صدت عنها وقالت):ما أذكر شي ومايهمني شي بشوف أبوي هذا إلي يهمني .
(بكت لحال بنت أختها خسرت أمها بعمر الخمس سنين والحين أبوها ):طيب قومي معي (نزلتها من السرير ومسكت يدها بعد مالبستها عباتها وشيلتها ونقابها ومشت مع خالتها لبرا كانوا واقفين رعد وشوق وعبدلله ).

(شوق وهي مستغربة):وين رايحين أنين تعبانة.
(قالت أنين بنفي ):لا انا بخير بشوف أبوي أكيد ينتظرني .
(غمض عيونه رعد وقال عبدلله بصدمه):أنين.
(لف عليه رعد بعصبية وقال):ليش تعرفها.
(قالت أنين بنظرة باردة):هه الصيدلاني إلي شريت منه دواء لبوي .
(لفوا عليها والتزموا الصمت ورعد كان راح يرتكب جريمة بعبدلله ليش ينطق اسمها ،،مشت أنين تاركتهم وراها لحقتها خالتها وشوق خذتها للغرفه إلي فيها أبوها قالت بهدوء عكس العاصفة إلي بجوفها):بظل مع أبوي لحالنا ما أبي احد يدخل .
(هزن روسهن بأيه وخلنها فاتت الغرفه وشافت الشرشف الابيض مغطي أبوها راحت وشالت الشرشف عن وجهه وطالعت فيه وحطت يدها على خده وقالت بهمس):يبه ليش يقولون أنك متت ها ليش يفاولون عليك مايدرون أني احبك حيل أصلن هم مايعرفون انك وعدتني انك ماتتركني لحالي اصلن انت قلت بتوديني الحفر وبتمشيني فيها ونزور بيتنا ليش ليش يبه (وقالت ببكى وهي تحضنه)يبه ولله العظيم أحبك يبه لا تتركني من لي غيرك (وصرخت )قوم يبه وهزته قوم قوم اااه (دخلن شوق وام عبدلله ومسكتها شوق):اهدي حبيبتي اشش دموعك تعذبه مايصير ياحبيبتي مايصير.
(مسكت شوق وهي تبكي ):شوق صحيه هو زعلان مني صح؟ زعلان ولله اسفه موقصدي بس خليه يصحى قوليله يالله .
(قالت خالتها وهي تطالع أبو أنين وتغطيه):الله يرحمك يعبدلله الله يرحمك ويغمد روحك الجنه .
(صرخت بهستيريا):ليش تقولون الله يرحمك هااا هو مامات ليش تموتون ابوي ليش ليش حرام عليكم لاتغطون وجهه الحين يختنق لازم ياخذ ابرة السكر ولازم يتغذى بسويله مقلوبه هو يحبها بعدوا عنه يبه انا انونتك رد علي رد يالغالي.





__________________________________________#
#############################*
••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��•••••••••••••••




(بعد مرور ثلاث،شهور)



وتسمع قصيدي فيك
وبصوتي المبحوح
ومن كبرياك تقول
ماهوا بمعنيني


(منقول)




(كانت قاعده بالمطبخ وتشرب حليب وماسكه كتابها تذاكر جتها رساله علواتس وكانت من شوق"انين اليوم بتروحين معي اي اعتراض لاسمح الله (القرد إلي مغمض عيونه)" ابتسمت شبح ابتسامة وارسلت لها"ههههه اوك (فيس يبتسم)"طلعت من الواتس من الواتس وقبل لاتسكر جوالها شافت صورة أبوها خلفية الشاشة مسحت على وجهه بأطراف أصابعها وقالت بشوق ):ياااه يبه مرت ثلث شهور على موتك ثلاث شهور وكنها ثلاث قرون عندي الله يصبر قلبي ويرحمك كثر ما أحبك وأكثر يالغالي (باسة الشاشة وحطت الجوال بشنطتها وحطت يدها على خدها وصفنت بالعصافير إلي تغرد على شباك المطبخ وقالت):ياليت لي جناحات واطير فيها للحفر .
(كان واقف عند الباب يتأملها تنحنح وقال):صباح الخير.
(أنين وهي تعدل شيلتها):هلا عبدلله صباح النور.
(ابتسم وهو يقول): امممم عادي تصبيلي كاسة حليب ولا لا.
(طالعته ببرود وقالت):ايه ليش لا وقامت (صبتله كاسه وحطته عطاوله عشان ماتلمس يده).
(شرب من الحليب وقال):يالله بعد شوي بوصلك الجامعة لأن شكله عندك أختبار عشان تراجعين مع صديقاتك.
(شتت نظرها وقالت):شسمة صديقتي بتمرني وبنروح الجامعة .
(قطب جبينه وقال):ومني صديقتك شوق ولاختام؟.
(قالت بربكه لانه تعرف ان عبدلله مايحب شوق والسبه رعد):هاا شوق.
(قال بنفي):شوق اذاً مافي روحة.
(ناظرته بعصبيه):وبصفتك منو ترفض.
(ناظر عيونها وقال بتحدي):بصفتي ولد خالتك .
(قامت واخذت كتبها وشنطتها):بس منت ولي امري عن اذنك.
(ضرب الطاوله بيده وقال):وقفي انين انا ماسمحت لك تروحين (صادف امه بطريقة)هلا يمه (وباس راسها ).
(ابتسمت له بحب وقالت):علامك مستعجل وانين ليش طلعت لحالها .
(قال وهو يغلي):بتروح مع الزفت رعد.
(شهقت وهي تحط يدها عصدرها):يحسرتي هو خلقة يكرهها انا خايفه يسويلها شي المشكله انها ماتعرف القصة (واشرت له)روح بسرعة لاتضغط عليها حنا ماصدقنا تطلع من حالتها اقنعها (طلع بسرعة بس شافها ركبت ورى ورعد كان يبتسم حس بنار تغلي بجوفه ناظرها بس نظرتها عادية جداً دخل داخل وهي واصله معه)
(قالت شوق وهي فرحانه):تو مانورة السيارة هلا بالغالية هلا.
(همست بفتور):النور نورك ياقلبي حرك السيارة رعد وهو يسرق النظر لها وشغل شيلة والكلمات كانت


يسعد صباح معاتبك وجراحك
ازعلت قلبك خذ بثارك روق
ان كان شرهت الغلا تجتاحك
انا لصبح معاتبك متشوق
رفرف على صبح الرضا بفراحك
غليك بس لك الاسف متشوق
كم لي وانا هيج الحلا تفاحك
وانت الصبر والملهم المتذوق


••••••••••




لهنا بوقف عشان عندي شوية ظروف
وبعد بكرة بأذن الله بكمل البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-16, 03:19 AM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(عناد قلبي)



(تكملة البارت الرابع عشر)




(عند بيت أبو فهد)


‏أشره على الطيب لا طال إنقطاع?
‏ولا الردي ، لي الفخر لا قطعني ��

(منقول)


(جالسة تشرب شاهي فاتت أم فهد وقالت ):السلام عليكم خاله.
(أم عبدالرحمن بنص عين):وعليكم السلام وين على خير.
(قالت وهي تلبس عباتها وتحاول أنها تكون هادية ):على صديقتي وين بعد عزمتني ولازم إلبي العزيمة.
(حطت كاسة الشاي ع طاوله بعصبيه ومسكت عصاها ووجهته لأم فهد وهي تقول ):أسمعي يا أخت بليس ولله ومان الله ين شفتك الحين طالعه من هالباب (وأشرت عالباب)ولله ماتردين منه وانا أم عبدالرحمن تسمعين (وضربت عصاها بالأرض).
(قالت وهي متنرفزة): وليه أن شاءلله؟.
(وقفت وهي تحرك يدينها بأنفعال):لعنبوا بليسك مغير هايته برا البيت ماتقولين عندي زوج عندي عيال بيتك يعل مالك بيت قلي أمين.
(زمت شفايفها بقهر وهي تتمتم):أستغفرلله هالعجوز مو تاركه أحد بحاله محد سلم من لسانها أففف.

(قالت وهي مطيرة عيونها):نعم يالسربوته وش تقولين لا بارك الله فيك .
(هنا ماقدرت تسكت):لوسمحتي خالتي عالعين والراس بس تدعين علي لاولله ي...
(دخل البيت أبو فهد وهو يقول):لا إله إلا الله وش فيكم أصواتكم لبره .
(أم عبدالرحمن وهي زعلانه):قل لحرمتك المفلوتة 24 ساعة طالعه لاحسيب ولا رقيب.
(قالت بسرعه):ولله يبو فهد مافي أحد بالبيت وصديقتي عزمتني وأنا رايحة لها بس أمك الله يهديها عيت تخليني أروح.
(أبو فهد وهو يبوس راس أمه ):أمي صادقه أنتي كله طالعه نادر أشوفك جالسة بالبيت(وجلس عالكنبه جنب أمه وطالع بزوجته وأشرلها بأصبعه السبابة بتهديد):أسمعي يم فهد علمن ياصلك ويتعداك طلعه من البيت من هنا ورايح مافي تبين تطلعين تستأذنين مني وأن طلعتي بدون أذني أحش رجولك حش(وقال بنبره عاليه) سامعه .
(قالت بتحلطم):بس ياب...
(قاطعها بعصبية وقال ):أشش لابس ولا غيره روحي لغرفتك (طالعته بقهر وصعدت غرفتها وهي تمشي بقهر ،،طالع بأمه وباس يدها وقال )عسى ما
ضايقتك أم فهد .
(أبتسمت برضا وقالت ):إلا ولله كان مضايقني بس أنت فديتك ماقصرت فيها غسلت شراعها.
(قهقه على سوالف أمه وقال ):تخسي تضايقك أن سوت شي بس علميني علي...
(نزل نواف من الدرج وهو يتثاوب وقال):صباح الخير .
(قالت أم عبدالرحمن وهي تناظره بغيض ):أي صباح قول صباح الضهر الساعة (12)وأنت توك تصحى لاصلاة ولا عبادة ولاهم يحزنون .
(قال وهو يحك شعره وينسدح عالكنبه):إلا صليت بس شسوي راحة على نومه أمس ظليت سهران
لساعة 4 الفجر .
(قال أبو فهد ):ووش إلي مسهرك ها.
(أرتبك وقال ):أ أ شسمة أبد الربع أمس سوولي منشن عالانستا كانو مهاوشين واحد وفزعت معهم.
(أم فهد وهي مستغربة):وش نيشانه هذا يالكذاب النيشان علامه أو دليل مهو بهواش.
(ضحكوا وقال نواف وهو يتربع علأرض):لاجده هذا الأنستقرام يختلف (وبدا يشرحلها).






___________________________________________
*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*•*� ��*••*•*•*•*•*•*•*
------------------------------------------------------------


(عند فهد ورهف)


أرسلت لك"شوقي"ولك تم الأرســال
بس الغــلا كـيف الغــلا يـرسلــونه

ماهـو مجـرد شـعر يرســل بجــوال
ولا مـن اهـل المـدح ذي يمـدحــونه

أغلـيك مـن قلـبي غـلا قـول وفـعال
والطيـب مثـلك بالـوفاء يـذكـــرونه
(منقول)




(يلعب لعبة بوpou قال وهو معصب):وراه ذا ماياكل .
(ضحكت رهف وهي تكوي شماغ فهد ):مهو خلاص شبع مايصير تظل توكله الحين أكبس على هذا الزر وخله ينام.
(رمى التاب وقال بقهر):مابي مابي خلاص مارح ألعب أصلن هذا بس نايم بس نايم وبس ياكل قوليله سيوف مايحبك ويكرهك ياكريه
(وعبس وكتف يدينه).
(طالعت فيه وسكرت الكواي وحطته عجنب وراحت وحطته بحظنها وباست خده):أفا سيوفي حبيب أمه زعل وش يبي عشان يرضا.
(قال بسرعة):أبي أخو صعير (صغير)ألعب معه ولا
عصبت أضربه(وأبتسم أبتسامة كبيرة).
(ضحكت وهي تسايره):أما يعني أنا بجيبه عشان تضربه حضرتك! .
(طالعها وهو يتخيل الموقف):لا ماما بس اذا عصبت ضربته كذا(وضربها كف).
(حطت يدها عخدها وهي متألمة):أي صراحة رحمت إلي بجيبه هذا وأنا الكبيره ماتحملت هالكف أجل وش بتسوي بإلي بيجي .
(قال وهو مستانس):بسميه مصعب لأنه فيه صحابي خذيناه بالمدرسه أسمه مصعب بن عمير ومره أحبه انا.
(أبتسمت بفخر لأنه ولدها يهتم حيل بقصص الأنبياء والصحابة حتى أنه حافظ آيات كثيره أضافة لذلك مايفوت صلاته):أمم وليش مانسيته عُمر هذا ثاني الخلفاء الراشدين رضي الله عنه وأرضاه .
(سكت وهو يفكر بعدين أبتسم وقال):أيه ولله أنا أحبه بعد أجل خلاص الثاني بسميه مصعب والأول عُمر بنروح المسجد مع بعض.
(مسحت عشعره بحب وقالت):أنت الأول وعُمر الثاني ومصعب الثالث كذا مو،مثلك قلبتهم قلب بعدين أكيد بتروحون المسجد.
(دخل فهد وهو يناظرهم بسعاده يعشق وجودهم حوله ومستحيل يتخيل حياته من دونهم جلس مقابل رهف وقال):أيه ولله وأنا ودي بعد بولد ثاني واحلاشي لاجت بنوته حلوه مثل أمها .
(أبتسمت بخجل وهي تقول):بس حنا أتفقنا لين يكبر سيف مهو بالحين .
(تنهد فهد وقال):انا ماني صعير أنا رجال وعندي شوارب نفس معتز (ونفخ صدره يمثل القوه )شوفي أنا أمس ضربت عشر رجال بضربه وحده كذا(وضرب أبوه بكس ع بطنه ).
(ضحكت رهفا اما فهد مسك بطنه وهو متوجع وقال):يامسيلما الكذاب اي عشره انت فك نفسك من إلي سضربونك بالمدرسه وبعدين اضرب عشره تبي تطلع قوتك عندنا.
(قالت رهف وهي فاطسه ضحك):فاتك قبل شوي ضربني كف خلا أذوني تعورني ولدك ذا صاير مشراني.
(قال وهو يحرك يدينه نفس حركات الكاراتيه):لا لا أنا ضربتهم كذ(قبل لا يكمل أنحاشو رهف وفهد وقف سيف وهو يضحك ومستانس عنفسه )خوفتهم ههههه ولله أني بطل أحسن من جون سينا.




___________________________________________
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°•°•°
°•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°•°•°•°•°•°•°•°• °•°•°•°•°
___________________________________________
(عند مرام ونوف)



لايغرك شاربك شاربك وتقول رجال





لايغرك شاربك وتقول رجال أوصلك وأتعداك وأبقى بنية!؟.


(منقول)



(كانت واقفه نوف تنتظر سواقهم يجي ومرام واقفه معها تنتظر نواف دق جوال نوف وتأفأفت بعصبية):يربي وبعدين يعني قسم أقلقني .
(قالت مرام وهي مستغربة):خير عسى ماشر من إلي يتصل.
(نواف بقهر):واحد حقير صارله شهرين ونص يدق علي مايمل أهاوشه وعادي عنده آقرفني عيشتي وربي مايفهم (شوي ولا شلة شباب مارين من جنب باب المدرسه ).
(واحد من الشباب وهو يغمز):هلا يمزه يحلوة أنتي.
(قالت مرام وهي تتلفت بخوف):نوف مافي أحد بس حنا أخاف يسوولنا شي.
(قالت نوف بعدم مبالاة):يخبلة لاتخافين أتحداهم يقربون ولله لخلي الجوتي يلعب على ضهورهم .
(قالت مرام وهي تمسكها):نوف لا تتهورين الله يوفقك أنحري الشر منتي بقدهم .
(رد واحد منهم):فديت الخايف أنا لبى العيون بس.
(أستغفرت ربها نوف وبعدين قالت ):ولله يمرام راح يجيني تأنيب ضمير ان ماوريتهم هديني عليهم بس.
(ابتسم واحد وهو يقرب):عبرنا يمدمرنا.
(هنا ماقدرت تسكت نوف فصخت الجوتي وضربته براسه وشالت عصا بالارض وهي تقول):مدمرنا أجل صبركم ولله لدمركم صحيح يسحالي جيتكم(وركضت وراهم وركضو وهم يصرخون).
(واحد منهم وهو يصارخ):هذي مسترجله يشباب انحاشوا.
(هنا مرام تشجعت وشالت حجرة وقالت وهي تهدد ):يالس ماتستحون تعالوا بوريكم مالت عليكم يالخكارا خفتوا يجبناء.
(رمت العصا نوف ولبست جوتيها وهي تطالع بمرام ببرود ):هدس يمصدي توك حنفشتي وين إلي قبل شوي (وقالت وهي تقلدها )نوف لاتتهورين الله يوفقك انحري الشر منتي بقدهم.
(ضحكت بفشلة وقالت):احم ولله وش أسوي حمستيني وثارت فيني الفزعة.
(شوي ولا نواف يصف سيارته ويقول وهو يبتسم ):يالله مرام أركبي.
(قالت مرام لنوف):نوف أمشي معي أنا بوصلك .
(هزت راسها وقالت وهي تطلع جوالها ):لاهذاني بتصل بسواق بشوف وش صار عليه (اتصلت وقالها ان التاير بنشر ومايقدر يجي ياخذها ضربت رجلها بالأرض وقالت):اففف خلاص بروح معكم.








___________________________________________
€€€€€€€€€€€€€€€€� �€€€€€€€€€€€€€€€€
••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��•••••••••••••••• •
(نروح لأنين والبنات )

شربت كاس الضيم من كف يمناك
وأرويتني ومن كرم كاسك تعذبت

وقمت اتقلب، بين، حبك وفرقاك
قلبي، رضا ،والعقل يردد أنا تبت

(تناظر برايح والجاي وتاكل من الشاورما إلي بيدها همست هند لختام):صارلها ثلث شهور وهي تسرح مهي أنين الأولية أول ماتعرفت عليها كانت غير.
(ناظرتها ختام بآسى وقالت):أيه ولله أحس ماعاد يهمها شي صارت باردة يختي حتى اذا ضحكت مااحسينها من قلب لما خذينا درجاتنا هي اعلانا كلنا حنا فرحنا وهي عادي أبتسامة ما أبتسمت.
(قالت شوق وهي تشرب ببسي):أيه وربي يوم سألتها قالت لي وليش افرح محد غير أبوي كانت تفرحه هالدرجات والحين مات وماتت فرحتي معه وقسم يبنات عورن قلبي كلامها.
(قالت هند بتفكير ):أممم لازم نطلعها من هالحاله مايصير كذا خلننا نحاول معها نطلعها لمطاعم لمولات ونروح مدينة الالعاب بلكي ترد نفس ماكانت .
(قالت شوق بتأييد ):وأنا معك .
(ختام بأبتسامة مرحة):وانا أكيد معكن يالله نبدا.
(أبتسمت شوق وقالت لأنين):أقول أتين.
(أنين وهي تنزل الساندوش وتطالعها):هلا.
(ردت ختام ):أنا أقول مليت واحنا جالسات بكفتيريا الجامعه ليش مانروح للمول وش رايك .
(طالعت بساعة إلي فيدها وقالت):باقي ساعتين عالمحاضرة مايمدي يع..(ودق جوالها طلعته وناظرت الشاشة وتنهدت وردت)هلا عبدلله
...لا باقي ساعتين وأخلص ..ليه وين بنروح ...تكذب علي ...(قالت بعبره)قول ولله ...يعني بتاخذني .










إلى هنا أوقف بكمل بأذن الله الأربعاء لانه بكون مشغولة هالايام فعذروني



استودعكم الله حبايبي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:10 AM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(عناد قلبي)


(البارت الخامس عشر )





(تكملة عند أنين )





أُوُاَهّ لَوُ تَدّرِيِنْ عَنّ بَعّضْ اَلٓحَنِيِنّ ؛
وَاَلَشُوُقّ لَاَمّنَه تَكَبّرْ وَ أفّتَرى .









(لبست عباتها وبرقعها بسرعة وشالت شنطتها وركضت لعند البوابة طالعن البنات ببعض وهن مستغربات توها تقول مايمدي عالمحاظرة
وش غير رايها .
أما هي شافت سيارة واقفة مادققت بسيارة ولا بلي راكب فيها كل تفكيرها بشي إلي قاله لها عبدلله راحت بسرعة وركبت وهي تقول ):يالله خذني لبوي شافته حرك السيارة ومارد التفتت عليه وأنصدمت ):رعد !.
(وقفل باب أنين وقال ):أيه رعد .
(طالعته بخوف وقالت):أنت مو عبدلله ؟.
(عصب حتى بانت عروق رقبته ):لا ماني هزفت .
(قالت وصوتها يرجف):لاتقول عنه زفت .
(صرخ بعصبية وصوته كاد يفجر طبلت أذنها):لا تدافعين عنه تفهمين ولا لا .
(بكت برعب من صرخته):وش تبي مني. جعني تكفى .
(هدى لما سمعها تبكي وتنفس بعمق وقال عشان يطمنها ): أهدي باخذك لمكان تحبينه .
(لفت عليه وهي ميتة خوف منه):و و ووين ..المكان.
(تنهد وهو يناظر المكان ):مكان طفولتنا و...(سكت).
(مافهمت وش يقصد بس ألتزمت الصمت شوي ودق جوالها ناظرت رعد بخوف ).
(طالعها وقال ):من إلي يتصل؟.
(قالت بتوتر ):ع ع عبدللهه (وغمضت عيونها خايفة من ردت فعله ).
(خذا الجوال منهز بسرعة وهي رجفت برعب كتب له رسالة انه انين خلاص ماتبي تروح لأن محاظرتها بلشت حط الجوال بجيبه وهي قالت)وش كتبت له عطني الجوال .
(طالعها بنظرة خلتها تبلع العافية وتسكت غفت عالكرسي وماصحت إلا على هزت السيارة ناظرت حولها ولا الطريق ترابي ..لحظة تعرف هطريق عدل أصلن حافظته عن ضهر قلب ناظرت ساعتها عشان تتأكد الساعة 5 العصر إلا هذا الحفر صارلهم خمس ساعات ماشين من الرياض صرخت بفرحة):الحفر ولله أنه الحفر.
(أبتسم أبتسامة على جنب وهو ملتزم الصمت ).
(حطت يدها عزجاج وهي تتطالع بيوت الحفر بلهفة نزلت دمعة يتيمة من عينها وهي تقول بهمس )يبه أنت وعدتني أنك بمشيني بالحفر يبه رجت بدون لاتوديني هذي اول مرة أكون بالحفر من دونك (وشهقت ودموعها ينزلن )يبه أرجع تكفى أرجع أنا محتاجتك كثير أنا من غيرك أضيع يبه طفلتك أشتاقت لك كثير محتاجة حضنك .
(كان يسمع كلامها وقلبه يعوره عليها وده يحضنها بس مهي محرم له و وده يخفف عنها بس ماراح تسمع منه مسك مقود السيارة بقهر ولله لو درت أنه ورى موت أبوها مازاح تسامحة أبد . . وش يسوي ااااه بس مقهور مقهور حيل وصلوا قدام بيت أنين شافت شاحنات واقفات قدام بيتهم وكأنهن بيهدمن البيت فتحت باب السيارة وراحت تركض للبيت حاولت تفتحة بس ما انفتح ركلتة برجلها بس مقفل )
(شافها وشلون تدف الباب طلع المفتاح من جيبه وقال وهو رافعة فوق):تدورين على هذا ؟.
(لفت عليه وعيونها معلقة على المفتاح هزت براسها بمعنى ايه وجت تاخذه بس مسك المفاتيح وسكر عليهم بقبضة يدة طالعته وقالت ):عطني المفاتيح (ومدت يدها ).
(هز راسه وهو رافع حاجب ):تؤ تؤ تؤ مو بهسوله البيت هذا بأسمي وطلع ورقة من جيبه ووراها لها .
(ناظرت الورقة ونزلت راسها بصدمة وقالت ):ليش؟.
(أبتسم وقال):شفتي ه الشاحنات بأشارة مني راح يهدمون ه البيت .
(همست):والمطلوب مني ؟.
(قال بعد ماوصل للي يبي ):حلو المطلوب منك توافقين تتزوجيني يا أهدم البيت .
(أختل توازنها وقبل لاتطيح مسكها رعد بخوف):وش فيك أنين.
(دفته عنها وجلست عالأرض وهي تأشرله ):لا تلمسني ..أبعد أبعد (مسكت راسها وهي تضغط عليه شوي وقامت وهي تقول بثقة ):موافقة .
(أتجهت لسيارة وهي خلاص طابت نفسها من الحياة الصدمات ماعادت تأثر فيها زي أول تعودت ..لحقها لسيارة ووده يصرخ من الفرحة ركب السيارة وهو يقول ):بكرة بنملك وباخذك معي البيت والزواج بسويه بعد أسبوعين ..
(بالها مو معها تفكيرها بعيد بعيد ..)


---------------------------------------------------------





(عند عبدالعزيز)





منهو رضى أخته على الأرض تنداس
يرضى يتسلى في بنات الحمايل
بنت الحمولة عزها يرفع الراس
وأبن الأصول يصون عرض الأصايل .


(للأمانة منقول)



(كان جالس يكلمها وهو مبتسم ):يابعد قلبي ولله وأنا ذابحني الشوق .
(قالت وهي تلعب بشعرها):أمممم ليش ماكلمتني أمس .
(جلس عالمرجوحة وهو يقول ):ياروحي أسف بس كنت بالأستراحة عند الشباب .
(ضحكت بدلع وهي تنهد ):طيب خلاص سامحتك (وسمعت صوت عمتها جاية بتجاهها )ههههه نورة خلاص أكلمك بعدين (وسكرت بتوتر ).
(قالت أم ناصر والشر يطلع من عيونها ):من تكلمين يالحقيرة ؟.
(قالت وهي تناظرها بخوف ):ص ص صديققتي نورة .
(قالت بعصبية ):قومي حطي الغدا الحين يجي ناصر من الجامعة.
(تنهدت وهزت راسها وراحت المطبخ سكبت الرز وحطت الدجاج حمت المرق لأنه برد ورتبت الغدا عطاولة جلست عالكرسي وهي تتذكر أهلها وخواتها بكت وهي تقول ):يوسف أشتقت لك كثير تعال دافع عني خالد (وشهقت )ارجعهاوشني زي أول تكفى . . ضي وينك من بعد مارحتي ماصرت أفضفض لأحد (وبكت بقوة ) جوري تعالي خذي ملابسي كلها أذا تبين مابهاوشك (وزاد نحيبها ) يمه يبه دلوعتكم تعبت ارجعوا او خذوني معكم .
(دخل ناصر وهو مستغرب من الصوت إلي جاي من المطبخ مشى لين باب المطبخ شاف هدى جالسة عالكرسي وتبكي تقطع قلبه عليها تنحنح وهي رفعت راسها وألتقت عيونها بعيونة أرتبك من نظراتها عيونها أسرته فيهم شي يجذب تذكرت أنها بدون شيلة ونقاب صرخت وهي تغطي شعرها بيدها وقالت ):لا أطلع (وبكت).
(قال وهو ملتبك ):أ أ أسف أأنا طالع (وطلع وصورتها معلقة بذاكرته صعد لغرفته وهو يفكر فيها قابلته أمه وقالت بحب ):هلا نصور متى جيت يمه.
(قال بشرود ):من شوي شفتها .
(أستغربت وقالت وهي عاقدة حواجبها ):شفتها !! شفت من ؟.
(تدارك الموقف وقال)درجاتي أيه اليوم شفتها .
(أتسعت عيونها بفرحة ):من جد بشر .
(استغفر ربة عالكذبة وقال عشان ماتكشفة ):لا أبشرك عال العال .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:12 AM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تكملة


(عند ام عبدالرحمن )



الله لايبين غلاك لا خلا ولاعدم
ياحياة قلب إلي عطاك كل روحة ولاندم






(جالسة تتفرج على مسلسل تركي قالت ببتسامة ):ولله أن هشايب مزيون (وأبتسمت بخجل وهي ناسية نفسها ).
(لف عليها نواف وهو يغمز ):عجبك هههههههه.
(شالت الكلينكس وضربته):أذلف ياقليل الحيا ماتستحي ولا تعرف الحيا وجهك مغسول بمرقة.
(ضحك وقال):العذر والسموحة فديتك بس امدح معك إلا جده وشلون تزوجتي جدي الله يرحمة .(أبتسمت على هذكرى وقالتالله يرحمة ): كنا نروح نروي مويه ونعبي القربة بزمننا مافي صنابير مثل الحين ولله مرة كنت أملا القربة موية من الغدير ولا هالفارس على فرسة مزيون كان قالي:ماتسقيني من هالموية.
وأنا ذايحني الحيا .
(همس نواف وهو يلوي فمه ):بدت الصواريخ .
(قالت بعدم فهم ):وش قلت ؟.
(تنحنح وقال):لا فديتك قلت ماشاء لله عليك حياوية وتستحين .
(قالت بخجل):ههههههههه أيه ولله ماني مثل بنات هالوقت فاصختن الحيا كنت أستحي من ظلي.
(قال بذهول ):الله وأكبر يا كبرها عند ربي (وقال بهمس )مادح نفسة كذاب .
(قالت بعصبية ):أعقب تحسبني أتسذب يملعون الوالدين .
(قال بسرعة ):لا حشاك أبد بس مذهول (وأبتسم بترقيع).
(هزت راسها وهي تركي ضهرها عالكنبة ):أيه زين تبيني اكمل .
(قال وهو يضحك بتسليك):ههههههههههه لا لا بعدين الحين عندي موعد ضروري (وقام وهو يعدل تيشيرته ).
(أشرت له بيدها بمعنى وين ):وين تبي تذلف .
(حك رقبته من ورى وهو متورط ):ها أحم واحد من الشباب يبيني ضروري .
(قالت وهي تهز راسها ):هند وينها ؟.
(قال وهو طالع ):بغرفتها تدرس.
(عصبت عشانه طلع وقالت )طس لابارك الله فيك ولا بمن جابتك .
(طلع وما أهتم لكلامها أصلن تعود وطلع من البيت وهو يفكر بنوف بيتهم موبعيد بس بنت الذينا عليها عيون (وكمل وهو يغني)فداها الكون شفتهها وقلبي بالحب حس حجت بسكوت أحبك موت قلت شلون قالت بس (ركب سيارتة وحرك وهو رايح للمول يرقم بنات ويمر على صديقة تميم ياخذه معه .
(جت مرام وهي لابسه قميص أسود منقط بأبيض مع تنورة بيضة منفوشة لركبة وحاطة مكياج ناعم واكسسوار ناعم ومسيحة شعرها وحاطة فيونكة بيضة على شعرها ).
(ناظرتها أم عبدالرحمن بعدم رضى وقالت وهي تصد عنها ):الله لايبلانا بس جت المهبولة .
(حطت يدينها بجيوبها وهي تناظر السقف وتأفأف ):وش فيها المهبولة مو عاجبتك .






••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��•••••••••••••••• ••

(عند فيصل بشركة )


شي في قلبي همسلي
قاللي أن أنتا بس لي
من عمر أنتظر هذي الحظة وجت .




(جالس بمكتبه مهموم يحس أنه هو سبب موت أبو أنين لو يدري أنه بيصير كذا كان ماطردة بس الخوف أنه ظلمة مخنوق والهم ذابحة ..تنفس وهو يفك أزرار دشداشتة العلوية ويرجع راسة ورى ويده على عيونه وهو يفكر بعمق يحس أن قلبه متعلق بأنين يذكر لما كان بياخذ ختام وأنين من الجامعة وقالت له ختام أن أنين راحت تطمن على أبوها يذكر راح هناك وشاف رعد شايلها ودخلها الأسعاف ماينكر أن شعور الغيرة داهم قلبه بس زعد يحبها هذي المشكلة صعب تكون له صعب وبعد مايقدر يشوفها مع رعد ضرب يده بطاولة بقهر هو طايح مابين نارين نار حبة لأنين ونار صداقته برعد هو بيختار ياحبه يا أنه يدعس على قلبه ويختار صداقته برعد هفف كل خيار اصعب من الثاني شيسوي تعب حيل مو قادر يتحمل شكلة بيسافر للكويت لمدة أسبوع ويرجع بعدها قام وطلع من مكتبه وهو ناوي ياخذ أجازة .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:19 AM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(عناد قلبي)



(البارت السادس عشر)



(عند أم رعد )




حبيبي إلي سكن بالعين عليه أحسد أنا عيني .
أنا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني
حبيبي ياسيدي وسيد الحلوين ياورد بساتيني أحبك بالقسى والين ومن غيرك يسليني !.





(كانت جالسة بتوتر لأن رعد مارجع للحين الساعة 9 ونص بالليل خايفة يكون صارله شي لاسمح الله حتى جواله مقفل جاها سيف وبيده لعبة سيارة مع جهاز التحكم وجلس عالارض وهو يحرك السيارة كانت تطالع فبه وهي سرحانة تفكر برعد لف عليها وهو يقول ):جده ليش تناظرين فيني لأني حلو (وأبتسم بثقة )
(ماسمعته وش قال وقامت من عنده وصعدت لغرفتها عصب لانها طنشته وقال وهو يعلي صوته):يالعجوز الصمخا أنتي قبيحة زي الصرصور ياصرصورة ماني مكلمك مرة ثانية .
(جاه يمشي عبدالعزيز وكان طالع المطبخ وبيده سنكرز وقاله):انتا مش انتا وانتا معصب خودلك سنكرز (وقدم له وحده).
(رماها على الارض للحينه منقهر من جدته ):روح عني ياغبي انت وامك العنكبوته .
(قال عبدالعزيز وهو مسوي نفسه معصب ):وجع عيب هالكلام ياوصخ .
(قال وفيه الصيحة ): انا نظيف مو وصخ شوف ملابسي(وقام وهو يلف على نفسه ويوري عبدالعزيز ) حتى امي عطرتني شم (وقرب من عبدالعزيز وهو يرفع نفسه).
(بعده عبد العزيز وجلس عَ الكنبه وهو يقول ):طيب طيب انت نظيف بس شغل التلفزيون .
(قال وهو يبكي): انت شرير تضحك علي واااااااع أ أ أنا م م م مووخدام عندك ياغبي (وضرب عبدالعزيز برجله وصعد لفوق عند شوق)
(مسك رجله بألم وهو يصرخ عليه بوعيد):هين يالخكري مردودة لك هين .
(دخل على شوق وهو يبكي ويشكي لها): شوق واااااع .
(تركت كتبها وراحت وهي تحضنه ):من عليك ياقلب شوق .
(قال وهو يبكي): ع ع عز ز زيزز ه هو يقول ل لي وصخ (وبكى بصراخ) شوق اانا مو وصخ.
(كتمت ضحكتها شلون فهم معناها غلط وهي تقول):لاخلك منه هو خبل مايفهم .
(أبتسم وهو يمسح دموعه ): ايه هو خبل وبعد حشرة .
(هنا فطست ضحك زمان ماسمعت كلمة حشرة):هههههههه الله يرجك ايه حشرة ولا يهمك ههههههههه (اتصلت عليها رهف وقالت لها ان فهد تحت عشان تنزله وياخذه )



…………………………………………� �…………………




(عند أم عبدلله وعبدلله )



يارغبة العمر الطويل ..
ياشعور أكبر من كل الكلا *

منقول








(كانت تمشي بخوف بالبيت فلت على عبدلله ): عبدلله قوم تحرك سو شي الساعة (10) مافي جامعة للحين .
(ماكان اقل منها خوف بس قال يطمنها):يمكن راحت عند وحدة من صديقاتها .
(هزت راسها بنفي ): لا أنين ماتروح بدون ماتقولي مستحيل.
(تنهد وهو يجلس على الكنبة ويده على عيونة ):طيب ماعندك وحدة من صديقاتها ، وقفت شوي ثم صرخت بفرحة ):إلا مرة اتصلت بختام من جوالي جوالها كان فيه رصيد (ركضت على جوالها وهي تدور الرقم ويدينها ترجف وهي تدعي أنها ماتكون حاذفته بعد مالقته قالت ):لقيته عبدلله.
(قام وراح لمه بسرعة وهو فرحان):اتصلي بسرعة .
(اتصلت وهي تنتظر ختام ترد شوي وردت ): ألو ..
(ناظرت عبدلله وأبتسمت بفرحة وقالت):ختام ؟.
(ختام كانت مستغربة الرقم غريب وشلون عرفت اسمها): أيه من معي ؟.
(قالت بسرعة ):انا خالة انين بس بغيت أسألك أنين عندكم ؟.
(أنصدمت ختام عبدلله خذاها لايكون سوا فيها شي قالت بخوف):لا خالة انين اتصل عليها عبدلله الساعة وحده قبل محاضرتنا بساعتين وخذاها معه.
(كأن أحد عطاها كف لفت على عبدلله وقالت):ها يمكن عشان كذا ماجو للحين يالله حبيبتي سلمي وأسفة عَ الأزعاج
(تنهدت ختام براحة ): الله يسلمك ، لا عادي خالة حياك ( وسكرت).
(ناظرها عبدلله وقال):ها يمة وين أنين ؟.
(ناظرت فيه بعصبية):وتسأل بعد يالي ماتستحي على وجهك أنت بتقولي وين وديت أنين .
(ناظرها بدهشة): يمة الله يهديك انا لو أعرف ماسألتك .
(صرخت فيه):عبدلله لاتكذب ختام تقول أنك دقيت على أنين وخذيتها .
(صار يضرب رجوله بالأرض بعصبية وهو يقول ):يمة ولي يسلمك لاتكذبيني ورب البيت أني ماخذيتها هي أرسلت لي رسالة أنها ما بتروح لان
عندها محاضرة (وطلع جواله بسرعة ووراها رسالة أنين).
(قرت المكتوب وجلست على الأرض وهي تبكي وتنوح ):ياربي وين راح وين ماصنت الأمانة يعبدلله ماصنتها .
(جلس على ركبة وحب راسها ): يمة أهدي بنلقاها لاتخافين .




(نعرفكم عيلة عبدلله)


(أبو عبدلله ) جاسم : متوفي من خمس سنين .


جواهر: كادت تدخل بالخمسين وهي أكبر من أم أنين حلوة رغم كبر سنها نقدر نقول شخصيتها ضعيفة حنونه متشددة شوي هي تعرف قصة أختها أم أنين وشاهده عليها بس ماتبي أنين تعرف عشان لاتتغيز نظرتها لأمها وتتشوه ماخلفت غير عبدلله بسبب مرض السكر تخاف على عبدلله وأهم شي عندها مصلحته كانت تشتغل ممرة بس تقاعدت .

(عبدلله ): طويل وابيض شعره بني كثيف لحيته خفيفة مع وشنب كثيف حواجبه حلوة عيونة عسلي فاتح نحيف عمره 26 سنة طيب ومتسامح حبوب ومرح مايأذي نمله وكتوم وهادي ونادر يعصب مايحب يجرح أحد ذكي وخلوقيشتغل صيدلاني .






••••••••••••••••� �•®®®®®®•••••••••••� ��•••••

(عند فيصل)



حسبي على إلي حطني بين الأحزان
وحسبي على إلي حال بيني وبينك.
صورت خيالك مالية كل الأوطان
من وين ماوجهت لاحظت عينك .

منقول




(أول مافات البيت شاف ختام تمشي بتوتر وبيدها جوالها قال وهو عاقد حواجبة):ختام وش فيك ؟.
(قالت وهي تفرك يدينها ببعض ):تو خالة أنين أتصلت علي تسألني عنها وقالت لها أن عبدلله خذاها بس شكلهم مو مبينين خايفة لايكون سوا فيها شي (حطت يدها على فمها) تتوقع عبدلله ممكن يسوي فيها شي ؟!.
(كان واقف وهو ينصت لها وأثار الصدمه واضحة علية قال بصوت حاد):مع عبدلله ؟.
(هزت راسها وفيها الصيحة):أيه وللحين مارجعها .
(قال من بين أسنانه ):ولله أن سوالها شي موته على يدي .
(طالعته وهي مستغربة):وأنت شخصك فيها ؟.
(طالع فيها بغموض ومارد عليها صعد لغرفته وهذا إلي بياخذ أجازة جلس على السرير وضغط يدينة على راسة الصداع ذبحة كل ماهرب من التفكير يلحقه لا إه إلا الله كره عبدلله وين خذاها وليش مارجعوا للحين أنسدح على السرير وهو مغمض عيونة يحاول يسترخي وما يفكر بشي خطرت ببالة فكرة مجنونة أنة يخطب أنين قام من سريرة وفتح الشباك وتأمل النجوم ورعد شلون يخون صداقته تنهد بهم فيصل وش بتسوي ):





••••••••••••••••� �•••••••®®®®®®®®®®••� �••••••••••••• •

(عند رعد وأنين )


وشلو أحبك والمحبة تبي قلب
ياخذ أحساس المحبين وياه
لاتدور في عيوني عن الحب
أنتق قلبي إلى رحمة الله .







(كانت هادية بسيارة قالت ببحة من أثر البكى):عطني جوالي بكلم خالتي الحين خايفة علي.
(أبتسم وطلع جوالها من جيبه وأعطاه لها مايهم حتى لو قالت أنه خطفها المهم أنها وافقت عليه )
(أتصلت على خالتها وبسرعة ردت تأكدت أنها كانت تنتظرها ):ألو أنين حبيبتي وينك ليش جوالك مقفل .
(تنهدت وهي تحاول ماتبكي وتخوف خالتها عليها):لا تخافين خالتي أنا بخير شوي وأوصل البيت .
(قالت بخوف):انين حبيبتي انتي وين تكفين علميني طمني قلبي عل ..
(خذا منها الجوال عبدلله وقال ):أنين أنتي وين ؟.
(تنهدت بتعب):عبدلله أنا بخي..
(ماكلمت لأن رعد خذا الجوال منها وهو معصب ):هزفت من هنا ورايح ممنوع تكلمينه (أغلق الجوال وعطاه لها ) بكره بتغيببن مافي جامعة عشان ملكتنا .
(عصبت لهنا وبس زودها ):مو بكيفك تمشيني على مزاجك وز ماتبي هذا وأنت ماتزوجتني للحين وبعدين معك (كانت تتكلم بصوت عالي أشبه بصراخ ).
(وقف السيارة لدرجة أن راسها ضرب بزجاج):كلمتي ماتنثني بكره ماتروحين الجامعة ترى بكلمة وحده مني أخليهم يفصلونك وماتقدرين تدخلين أي جامعة .
(غورقن عيونها وش هتسلط ليه يعاملها وكأنها حيوان مو أنسان مابيخسر شي لو تكلم معها بأسلوب حلو بس عادي أصلن هذا أسلوبه من أول ماشفته مستحيل يتغير بس وش تقول لخالتها ان رعد خاطفها وان قالت لها بتصير مشاكل).







…………………………………………� �……………



(نرجع لأم عبدلله)




دامني صبرت امس بصبر اليوم يمكن مع الايام يزين حضي .

منقول



(كل شوي تطل من الشباك وتدعي أن الله يحفظ أنين ):عبدلله تكفى بلغ الشرطة .
(قال وأعصابة تلفانة ): يمة هي اتصلت وطمنتنا شوي وبتجي (وجلس وهو يهز رجله بتوتر )
(دخلت أنين وسكرت الباب بهدوء).
(راحت لها خالتها وضمتها وهي تبكي ):حبيبتي وين كنتي ليش تخوفيننا عليك.
(جاوبتها بهدوء ونظرتها مشتتة ): خالتي لاتخافين مافيني شي صدقيني هذاني قدامك .
(تقدم عبدلله وهو معصب):أنين ممكن أعرف وين كنتي ؟.
(طالعت فيه وعيونها فقدت لمعتها):كنت عند ختام.
(صرخ فيها):لاتكذبين شلون كنتي عندها أتصلنا عليها وهي قالت انك كنتي معي .
(غمضت عيونها ماتدري من وين جابوا رقم ختام):أنا قلت لها ماتقولكم .
(صغر عيونة وقال وهو متكتف):وليه قلتي لها .
(تحس بألم مو متعودة تكذب قالت بصوت متحشرج ):عبدلله ولي يعافيك يكفي تعبانة تعبانة ارحموني (بعدت عن خالتها وقبل لاتصعد الدرج رمت القنبلة ):بكرة ملكتي على رعد .
(أم عبدلله جلست عَ الكنبة من قو الصدمة وعبدلله أصلن لسانة أنعقد)
(صعدت لغرفتها وسكرت الباب وأستندت عليه ووجهها يكسوه البرود وجلست على سريرها وشالت نقابها وعباتها بعدين طلعت بجامة وردية مريحة ولبستها وانسدحت على السرير وهي حاضنة لعبتها سحابة)


…………………………………………� �……………




(عند أم رعد)




هالزمن ماهو زمن حب وحنين
كل شخص يقول محبوبه جحد
لاتجازف وانت بتعاني سنين
وراح تتمنى بساحتها الحد
من يحن ومن يحس ومن لمين ؟
في زمن مافيه أحد يبقى لحد


منقول



(كانت جالسة جنب رعد بعد ماتطمن انه بخير ):طيب حبيبي قوم نام أكيد تعبان الحين.
(مسك يدينها وهو يقول بتودد):ماتبيني اعرس يمه ؟.
(قالت بسعادة): ودي اليوم قبل بكرة .
(أبتسم وهو يقول): أجل أنا قررت أتزوج .
(زغردت بفرحة):لولولولولويش هذي الساعة المباركة مابغيت بكره بروح وادور لك على ازين بنت واخطبها لك .
(هز راسه وهو يقول بثقه):لايمة العروس موجوده.
(طالعته وهي مبتسمة ): من ؟.
(سكت شوي ورفع راسه وقال ): يمه أنا بتزوج انين بنت عبدلله (ال.....) وبكره الملكة.
(تلاشت أبتسامتها):أنين ماغيرها؟.
(أبتسم بفرحة):أيه يمة أنين .
(صرخت فيه وبحقد ): رعد مجنون أنتا مجنون تتزوج إلي أمها ذبحت أبوك انت كذا كأنك تشكرهم لانه امها ذبحت أبوك لاتهبل وبعدين هم بالحفر شجابهم هنا .
(قال وهو يشرب قهوه ):أنا جبتهم وابو انين توفا من ثلاث شهور والحين هي ساكنه عند خالتها .
(حطت يدينها على راسها وش هالمصيبة):رعد لو ماظل بنات بالكون ماتاخذ انين .
(صرخ بقهر ):يمه هذي حياتي ومحد له دخل فيها (بعدين استوعب انه صرخ على امه قال) اسف يمه بس انقهرت .
(ناظرت فيه وقالت):رعد انت فيه موال براسك بتغنيه صح ؟.
(قال بغموض):قولي لشوق بكره لاتروح للجامعة وكلمي رهف وجدتي وبيت خالي خليهم يحضرون الملكة .
(قالت وهي تغلي من العصبية ):رعد ماتاخذها.
(قام وهو يقول):تأكدي يمه لو ما أخذتها مابتشوفين وجهي طول العمر.




xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx’xxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*





(الضهر عند انين )


لاهمني قربك ولا همني رضاك
ولله ولا ذكرى بقلبي تجيبك
لليلة لقانا حطها حدر ماطاك
عسى وهمها في الليالي نصيبك



(خالتها ما ناقشتها بالموضوع هه يمكن من الصدمة حتى عبدلله ماشافته ،، سمعت نغمة جوالها "يالاماني ماهقيت انه اناني والمشاعر تحتريه ياحسافة امتلا قلبي وعافه ودي اعرف بس ليه ولله اني ماجرحنه لو معذبني مدحته را " عرفت ليش اتصلت ختام ):هلا خوخه.
(قالت وهي تستفسر):هلابك زود ليش غبتي اليوم حتى شوق وهند غابن مافي غير انا وسارة .
(تنهدت وهي تطالع من شباك غرفتها ):اليوم( تحس غصة مانعتها تكمل) اليوم ملكتي على رعد ولد اخت شوق .
(شهقت ختام):ياخاينات متفقات من دوني هين بوريكن حتى ماعزمتني .
(ابتسمت ):تقدرين تجين الحين باقي وقت .
(قالت بأحباط): صراحة مره ذكية عندي محاضرة بعد دقايق .
(قالت بترجي):ختام تكفين ولله محتاجتك جنبي .
(كسرت خاطرها):اوك قلبو الحين اروح البيت اكشخ واجيك .
(سكرت وهي فرحانة بس بعد خايفة من ردت فعل شوق وهند ياترى علمهن رعد وش بتسوي اذا عرفت بتزعل مني هفف ماكله هم وش اقولهن يربي ،، باقي ساعة خالتي قعد تسوي حلا ماهوشتني للحين اخاف انه هذا الهدوء ماقبل العاصفة بروح اتروش )






••••••••••••••••� �•©©©©©©©©•••••••••• •••••



(عند أم عبدالرحمن )


حلوة وفيني من الخنج رزة العوب ومن الترف كل البني حاربوني .

منقول



(كانت أم عبدالرحمن واقفة تبخر):يالله يابنات عجلن بقى ربع ساعة بس ترى بنمشي ونخليكن .
(نزلت هند وهي لابسة كذا )



وبيدها عبايتها
(نزلت بعدها مرام وهي تمايل بغنج وكانت لابسة كذا )



(ابتسمت ام عبدالرحمن برضا):ماشاءلله تبارك الرحمن تهبلن بس لو لبسكن طويل .
(تأفأفت مرام):جده ذا لبس على الموضة.ناظرتها (ناظرتها ام عبدالرحمن ):خلصن يالله امشن قدلمي امكن العقرب مهي رايحة ابركها من ساعة .
(طلعن وراها وهن منقهرات مهما يكون هذي امهن مايصيير تقول عليها كذا )
(ركبن السيارة وهند همست لمرام):تتوقعين البنت حلوة.
(قالت وهي تغشي وجهها):اممم حاسة انها تهبل .
(هند نغزتها من كوعها):اما عاد ما اظن احسها عاديه .
(مرام بتحدي):بنشوف.





________________________________________






رهف وفهد



بيني وبينك الف حاسد وشمات
والناس تعشق شي اسمه اشاعة
اكن تحاكوا ماتحاكوا سلامات
انت لحالك في عيوني جماعة


منقول



(كانت تلبس كعبها ولابسة كذا)



(ناظرها فهد بحب):فديت الحلوين الحين بتغطين على الكل .
(قالت بدلع):لا مو لهدرجة فهودي.
(جأ سيف وهو يبتسم ويرجع شعرة لورى يبة اليوم عيد عشان كذا حنا كاشخين .
(ضحكوا عليه وقالوا):لا اليوم بيتزوج خالك رعد.
(قال بوناسة):حرمته حلوه.
(قالت رهف وهي تبوسه ):أشوفك من الحين بديت تنحرف ها (ولفت على فهد) مستغربة ملكة بدون خطبة ولا حتى امي ماعلمتني من هي.
(قال وهو يعد غترته):يمكن خطبتها وما قالت واكيد تعرفها امك .
(هزت كتوفها ولبست عباتها وشيلتها وعدلت نقابها):مدري يالله اتصل على رعد خليه يعطيك العنوان تأخرنا.
(ركبوا السيارة بعد مادلهم رعد على العنوان)





•••••••••••••••®®� �®®®•••••••••©©©©©©©


(انين )



طفلة تستدرج الغيم وتصيده
ترسم نجوم السما شعر وقلايد
حلمها تكبر تبي تكتب قصيدة
لين كبرت وانكتب فيها قصايد.


منقول



مسيحة شعرها ومن قدام مبروم وبف صغيره مع تاج حلو ومناسب ومكياح ناعم وفستانها كذا




(عناد قلبي)



(البارت السادس عشر)


(عند أم رعد )




حبيبي إلي سكن بالعين عليه أحسد أنا عيني .
أنا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني
حبيبي ياسيدي وسيد الحلوين ياورد بساتيني أحبك بالقسى والين ومن غيرك يسليني !.





(كانت جالسة بتوتر لأن رعد مارجع للحين الساعة 9 ونص بالليل خايفة يكون صارله شي لاسمح الله حتى جواله مقفل جاها سيف وبيده لعبة سيارة مع جهاز التحكم وجلس عالارض وهو يحرك السيارة كانت تطالع فبه وهي سرحانة تفكر برعد لف عليها وهو يقول ):جده ليش تناظرين فيني لأني حلو (وأبتسم بثقة )
(ماسمعته وش قال وقامت من عنده وصعدت لغرفتها عصب لانها طنشته وقال وهو يعلي صوته):يالعجوز الصمخا أنتي قبيحة زي الصرصور ياصرصورة ماني مكلمك مرة ثانية .
(جاه يمشي عبدالعزيز وكان طالع المطبخ وبيده سنكرز وقاله):انتا مش انتا وانتا معصب خودلك سنكرز (وقدم له وحده).
(رماها على الارض للحينه منقهر من جدته ):روح عني ياغبي انت وامك العنكبوته .
(قال عبدالعزيز وهو مسوي نفسه معصب ):وجع عيب هالكلام ياوصخ .
(قال وفيه الصيحة ): انا نظيف مو وصخ شوف ملابسي(وقام وهو يلف على نفسه ويوري عبدالعزيز ) حتى امي عطرتني شم (وقرب من عبدالعزيز وهو يرفع نفسه).
(بعده عبد العزيز وجلس عَ الكنبه وهو يقول ):طيب طيب انت نظيف بس شغل التلفزيون .
(قال وهو يبكي): انت شرير تضحك علي واااااااع أ أ أنا م م م مووخدام عندك ياغبي (وضرب عبدالعزيز برجله وصعد لفوق عند شوق)
(مسك رجله بألم وهو يصرخ عليه بوعيد):هين يالخكري مردودة لك هين .
(دخل على شوق وهو يبكي ويشكي لها): شوق واااااع .
(تركت كتبها وراحت وهي تحضنه ):من عليك ياقلب شوق .
(قال وهو يبكي): ع ع عز ز زيزز ه هو يقول ل لي وصخ (وبكى بصراخ) شوق اانا مو وصخ.
(كتمت ضحكتها شلون فهم معناها غلط وهي تقول):لاخلك منه هو خبل مايفهم .
(أبتسم وهو يمسح دموعه ): ايه هو خبل وبعد حشرة .
(هنا فطست ضحك زمان ماسمعت كلمة حشرة):هههههههه الله يرجك ايه حشرة ولا يهمك ههههههههه (اتصلت عليها رهف وقالت لها ان فهد تحت عشان تنزله وياخذه )



…………………………………………� �…………………




(عند أم عبدلله وعبدلله )



يارغبة العمر الطويل ..
ياشعور أكبر من كل الكلا *

منقول








(كانت تمشي بخوف بالبيت فلت على عبدلله ): عبدلله قوم تحرك سو شي الساعة (10) مافي جامعة للحين .
(ماكان اقل منها خوف بس قال يطمنها):يمكن راحت عند وحدة من صديقاتها .
(هزت راسها بنفي ): لا أنين ماتروح بدون ماتقولي مستحيل.
(تنهد وهو يجلس على الكنبة ويده على عيونة ):طيب ماعندك وحدة من صديقاتها ، وقفت شوي ثم صرخت بفرحة ):إلا مرة اتصلت بختام من جوالي جوالها كان فيه رصيد (ركضت على جوالها وهي تدور الرقم ويدينها ترجف وهي تدعي أنها ماتكون حاذفته بعد مالقته قالت ):لقيته عبدلله.
(قام وراح لمه بسرعة وهو فرحان):اتصلي بسرعة .
(اتصلت وهي تنتظر ختام ترد شوي وردت ): ألو ..
(ناظرت عبدلله وأبتسمت بفرحة وقالت):ختام ؟.
(ختام كانت مستغربة الرقم غريب وشلون عرفت اسمها): أيه من معي ؟.
(قالت بسرعة ):انا خالة انين بس بغيت أسألك أنين عندكم ؟.
(أنصدمت ختام عبدلله خذاها لايكون سوا فيها شي قالت بخوف):لا خالة انين اتصل عليها عبدلله الساعة وحده قبل محاضرتنا بساعتين وخذاها معه.
(كأن أحد عطاها كف لفت على عبدلله وقالت):ها يمكن عشان كذا ماجو للحين يالله حبيبتي سلمي وأسفة عَ الأزعاج
(تنهدت ختام براحة ): الله يسلمك ، لا عادي خالة حياك ( وسكرت).
(ناظرها عبدلله وقال):ها يمة وين أنين ؟.
(ناظرت فيه بعصبية):وتسأل بعد يالي ماتستحي على وجهك أنت بتقولي وين وديت أنين .
(ناظرها بدهشة): يمة الله يهديك انا لو أعرف ماسألتك .
(صرخت فيه):عبدلله لاتكذب ختام تقول أنك دقيت على أنين وخذيتها .
(صار يضرب رجوله بالأرض بعصبية وهو يقول ):يمة ولي يسلمك لاتكذبيني ورب البيت أني ماخذيتها هي أرسلت لي رسالة أنها ما بتروح لان
عندها محاضرة (وطلع جواله بسرعة ووراها رسالة أنين).
(قرت المكتوب وجلست على الأرض وهي تبكي وتنوح ):ياربي وين راح وين ماصنت الأمانة يعبدلله ماصنتها .
(جلس على ركبة وحب راسها ): يمة أهدي بنلقاها لاتخافين .




(نعرفكم عيلة عبدلله)


(أبو عبدلله ) جاسم : متوفي من خمس سنين .


جواهر: كادت تدخل بالخمسين وهي أكبر من أم أنين حلوة رغم كبر سنها نقدر نقول شخصيتها ضعيفة حنونه متشددة شوي هي تعرف قصة أختها أم أنين وشاهده عليها بس ماتبي أنين تعرف عشان لاتتغيز نظرتها لأمها وتتشوه ماخلفت غير عبدلله بسبب مرض السكر تخاف على عبدلله وأهم شي عندها مصلحته كانت تشتغل ممرة بس تقاعدت .

(عبدلله ): طويل وابيض شعره بني كثيف لحيته خفيفة مع وشنب كثيف حواجبه حلوة عيونة عسلي فاتح نحيف عمره 26 سنة طيب ومتسامح حبوب ومرح مايأذي نمله وكتوم وهادي ونادر يعصب مايحب يجرح أحد ذكي وخلوقيشتغل صيدلاني .






••••••••••••••••� �•®®®®®®•••••••••••� ��•••••

(عند فيصل)



حسبي على إلي حطني بين الأحزان
وحسبي على إلي حال بيني وبينك.
صورت خيالك مالية كل الأوطان
من وين ماوجهت لاحظت عينك .

منقول




(أول مافات البيت شاف ختام تمشي بتوتر وبيدها جوالها قال وهو عاقد حواجبة):ختام وش فيك ؟.
(قالت وهي تفرك يدينها ببعض ):تو خالة أنين أتصلت علي تسألني عنها وقالت لها أن عبدلله خذاها بس شكلهم مو مبينين خايفة لايكون سوا فيها شي (حطت يدها على فمها) تتوقع عبدلله ممكن يسوي فيها شي ؟!.
(كان واقف وهو ينصت لها وأثار الصدمه واضحة علية قال بصوت حاد):مع عبدلله ؟.
(هزت راسها وفيها الصيحة):أيه وللحين مارجعها .
(قال من بين أسنانه ):ولله أن سوالها شي موته على يدي .
(طالعته وهي مستغربة):وأنت شخصك فيها ؟.
(طالع فيها بغموض ومارد عليها صعد لغرفته وهذا إلي بياخذ أجازة جلس على السرير وضغط يدينة على راسة الصداع ذبحة كل ماهرب من التفكير يلحقه لا إه إلا الله كره عبدلله وين خذاها وليش مارجعوا للحين أنسدح على السرير وهو مغمض عيونة يحاول يسترخي وما يفكر بشي خطرت ببالة فكرة مجنونة أنة يخطب أنين قام من سريرة وفتح الشباك وتأمل النجوم ورعد شلون يخون صداقته تنهد بهم فيصل وش بتسوي ):





••••••••••••••••� �•••••••®®®®®®®®®®••� �••••••••••••• •

(عند رعد وأنين )


وشلو أحبك والمحبة تبي قلب
ياخذ أحساس المحبين وياه
لاتدور في عيوني عن الحب
أنتق قلبي إلى رحمة الله .







(كانت هادية بسيارة قالت ببحة من أثر البكى):عطني جوالي بكلم خالتي الحين خايفة علي.
(أبتسم وطلع جوالها من جيبه وأعطاه لها مايهم حتى لو قالت أنه خطفها المهم أنها وافقت عليه )
(أتصلت على خالتها وبسرعة ردت تأكدت أنها كانت تنتظرها ):ألو أنين حبيبتي وينك ليش جوالك مقفل .
(تنهدت وهي تحاول ماتبكي وتخوف خالتها عليها):لا تخافين خالتي أنا بخير شوي وأوصل البيت .
(قالت بخوف):انين حبيبتي انتي وين تكفين علميني طمني قلبي عل ..
(خذا منها الجوال عبدلله وقال ):أنين أنتي وين ؟.
(تنهدت بتعب):عبدلله أنا بخي..
(ماكلمت لأن رعد خذا الجوال منها وهو معصب ):هزفت من هنا ورايح ممنوع تكلمينه (أغلق الجوال وعطاه لها ) بكره بتغيببن مافي جامعة عشان ملكتنا .
(عصبت لهنا وبس زودها ):مو بكيفك تمشيني على مزاجك وز ماتبي هذا وأنت ماتزوجتني للحين وبعدين معك (كانت تتكلم بصوت عالي أشبه بصراخ ).
(وقف السيارة لدرجة أن راسها ضرب بزجاج):كلمتي ماتنثني بكره ماتروحين الجامعة ترى بكلمة وحده مني أخليهم يفصلونك وماتقدرين تدخلين أي جامعة .
(غورقن عيونها وش هتسلط ليه يعاملها وكأنها حيوان مو أنسان مابيخسر شي لو تكلم معها بأسلوب حلو بس عادي أصلن هذا أسلوبه من أول ماشفته مستحيل يتغير بس وش تقول لخالتها ان رعد خاطفها وان قالت لها بتصير مشاكل).







…………………………………………� �……………



(نرجع لأم عبدلله)




دامني صبرت امس بصبر اليوم يمكن مع الايام يزين حضي .

منقول



(كل شوي تطل من الشباك وتدعي أن الله يحفظ أنين ):عبدلله تكفى بلغ الشرطة .
(قال وأعصابة تلفانة ): يمة هي اتصلت وطمنتنا شوي وبتجي (وجلس وهو يهز رجله بتوتر )
(دخلت أنين وسكرت الباب بهدوء).
(راحت لها خالتها وضمتها وهي تبكي ):حبيبتي وين كنتي ليش تخوفيننا عليك.
(جاوبتها بهدوء ونظرتها مشتتة ): خالتي لاتخافين مافيني شي صدقيني هذاني قدامك .
(تقدم عبدلله وهو معصب):أنين ممكن أعرف وين كنتي ؟.
(طالعت فيه وعيونها فقدت لمعتها):كنت عند ختام.
(صرخ فيها):لاتكذبين شلون كنتي عندها أتصلنا عليها وهي قالت انك كنتي معي .
(غمضت عيونها ماتدري من وين جابوا رقم ختام):أنا قلت لها ماتقولكم .
(صغر عيونة وقال وهو متكتف):وليه قلتي لها .
(تحس بألم مو متعودة تكذب قالت بصوت متحشرج ):عبدلله ولي يعافيك يكفي تعبانة تعبانة ارحموني (بعدت عن خالتها وقبل لاتصعد الدرج رمت القنبلة ):بكرة ملكتي على رعد .
(أم عبدلله جلست عَ الكنبة من قو الصدمة وعبدلله أصلن لسانة أنعقد)
(صعدت لغرفتها وسكرت الباب وأستندت عليه ووجهها يكسوه البرود وجلست على سريرها وشالت نقابها وعباتها بعدين طلعت بجامة وردية مريحة ولبستها وانسدحت على السرير وهي حاضنة لعبتها سحابة)


…………………………………………� �……………




(عند أم رعد)




هالزمن ماهو زمن حب وحنين
كل شخص يقول محبوبه جحد
لاتجازف وانت بتعاني سنين
وراح تتمنى بساحتها الحد
من يحن ومن يحس ومن لمين ؟
في زمن مافيه أحد يبقى لحد


منقول



(كانت جالسة جنب رعد بعد ماتطمن انه بخير ):طيب حبيبي قوم نام أكيد تعبان الحين.
(مسك يدينها وهو يقول بتودد):ماتبيني اعرس يمه ؟.
(قالت بسعادة): ودي اليوم قبل بكرة .
(أبتسم وهو يقول): أجل أنا قررت أتزوج .
(زغردت بفرحة):لولولولولويش هذي الساعة المباركة مابغيت بكره بروح وادور لك على ازين بنت واخطبها لك .
(هز راسه وهو يقول بثقه):لايمة العروس موجوده.
(طالعته وهي مبتسمة ): من ؟.
(سكت شوي ورفع راسه وقال ): يمه أنا بتزوج انين بنت عبدلله (ال.....) وبكره الملكة.
(تلاشت أبتسامتها):أنين ماغيرها؟.
(أبتسم بفرحة):أيه يمة أنين .
(صرخت فيه وبحقد ): رعد مجنون أنتا مجنون تتزوج إلي أمها ذبحت أبوك انت كذا كأنك تشكرهم لانه امها ذبحت أبوك لاتهبل وبعدين هم بالحفر شجابهم هنا .
(قال وهو يشرب قهوه ):أنا جبتهم وابو انين توفا من ثلاث شهور والحين هي ساكنه عند خالتها .
(حطت يدينها على راسها وش هالمصيبة):رعد لو ماظل بنات بالكون ماتاخذ انين .
(صرخ بقهر ):يمه هذي حياتي ومحد له دخل فيها (بعدين استوعب انه صرخ على امه قال) اسف يمه بس انقهرت .
(ناظرت فيه وقالت):رعد انت فيه موال براسك بتغنيه صح ؟.
(قال بغموض):قولي لشوق بكره لاتروح للجامعة وكلمي رهف وجدتي وبيت خالي خليهم يحضرون الملكة .
(قالت وهي تغلي من العصبية ):رعد ماتاخذها.
(قام وهو يقول):تأكدي يمه لو ما أخذتها مابتشوفين وجهي طول العمر.




xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx’xxxxxxxxxxx xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx*





(الضهر عند انين )


لاهمني قربك ولا همني رضاك
ولله ولا ذكرى بقلبي تجيبك
لليلة لقانا حطها حدر ماطاك
عسى وهمها في الليالي نصيبك



(خالتها ما ناقشتها بالموضوع هه يمكن من الصدمة حتى عبدلله ماشافته ،، سمعت نغمة جوالها "يالاماني ماهقيت انه اناني والمشاعر تحتريه ياحسافة امتلا قلبي وعافه ودي اعرف بس ليه ولله اني ماجرحنه لو معذبني مدحته را " عرفت ليش اتصلت ختام ):هلا خوخه.
(قالت وهي تستفسر):هلابك زود ليش غبتي اليوم حتى شوق وهند غابن مافي غير انا وسارة .
(تنهدت وهي تطالع من شباك غرفتها ):اليوم( تحس غصة مانعتها تكمل) اليوم ملكتي على رعد ولد اخت شوق .
(شهقت ختام):ياخاينات متفقات من دوني هين بوريكن حتى ماعزمتني .
(ابتسمت ):تقدرين تجين الحين باقي وقت .
(قالت بأحباط): صراحة مره ذكية عندي محاضرة بعد دقايق .
(قالت بترجي):ختام تكفين ولله محتاجتك جنبي .
(كسرت خاطرها):اوك قلبو الحين اروح البيت اكشخ واجيك .
(سكرت وهي فرحانة بس بعد خايفة من ردت فعل شوق وهند ياترى علمهن رعد وش بتسوي اذا عرفت بتزعل مني هفف ماكله هم وش اقولهن يربي ،، باقي ساعة خالتي قعد تسوي حلا ماهوشتني للحين اخاف انه هذا الهدوء ماقبل العاصفة بروح اتروش )






••••••••••••••••� �•©©©©©©©©•••••••••• •••••



(عند أم عبدالرحمن )


حلوة وفيني من الخنج رزة العوب ومن الترف كل البني حاربوني .

منقول



(كانت أم عبدالرحمن واقفة تبخر):يالله يابنات عجلن بقى ربع ساعة بس ترى بنمشي ونخليكن .
(نزلت هند وهي لابسة كذا )

وبيدها عبايتها
(نزلت بعدها مرام وهي تمايل بغنج وكانت لابسة كذا )

(ابتسمت ام عبدالرحمن برضا):ماشاءلله تبارك الرحمن تهبلن بس لو لبسكن طويل .
(تأفأفت مرام):جده ذا لبس على الموضة.ناظرتها (ناظرتها ام عبدالرحمن ):خلصن يالله امشن قدلمي امكن العقرب مهي رايحة ابركها من ساعة .
(طلعن وراها وهن منقهرات مهما يكون هذي امهن مايصيير تقول عليها كذا )
(ركبن السيارة وهند همست لمرام):تتوقعين البنت حلوة.
(قالت وهي تغشي وجهها):اممم حاسة انها تهبل .
(هند نغزتها من كوعها):اما عاد ما اظن احسها عاديه .
(مرام بتحدي):بنشوف.





________________________________________






رهف وفهد



بيني وبينك الف حاسد وشمات
والناس تعشق شي اسمه اشاعة
اكن تحاكوا ماتحاكوا سلامات
انت لحالك في عيوني جماعة


منقول



(كانت تلبس كعبها ولابسة كذا)

(ناظرها فهد بحب):فديت الحلوين الحين بتغطين على الكل .
(قالت بدلع):لا مو لهدرجة فهودي.
(جأ سيف وهو يبتسم ويرجع شعرة لورى يبة اليوم عيد عشان كذا حنا كاشخين .
(ضحكوا عليه وقالوا):لا اليوم بيتزوج خالك رعد.
(قال بوناسة):حرمته حلوه.
(قالت رهف وهي تبوسه ):أشوفك من الحين بديت تنحرف ها (ولفت على فهد) مستغربة ملكة بدون خطبة ولا حتى امي ماعلمتني من هي.
(قال وهو يعد غترته):يمكن خطبتها وما قالت واكيد تعرفها امك .
(هزت كتوفها ولبست عباتها وشيلتها وعدلت نقابها):مدري يالله اتصل على رعد خليه يعطيك العنوان تأخرنا.
(ركبوا السيارة بعد مادلهم رعد على العنوان)





•••••••••••••••®®� �®®®•••••••••©©©©©©©


(انين )



طفلة تستدرج الغيم وتصيده
ترسم نجوم السما شعر وقلايد
حلمها تكبر تبي تكتب قصيدة
لين كبرت وانكتب فيها قصايد.


منقول



مسيحة شعرها ومن قدام مبروم وبف صغيره مع تاج حلو ومناسب ومكياح ناعم وفستانها كذا

(دق الجرس وراحت خالتها فتحت الباب وهي تهلي فيهم وترحب كانوا ام رعد ورعد وعبدالعزيز وشوق ومعاهم الشيخ) .
(عبدلله للحين ماجأ دخل رعد وعبدالعزيز والشيخ الديوانية والحريم جلسن بصالة انين متوتره كيف بتكون المواجهه ضحكت حسيت انه معركة سمت بالله وطلعت تسلم عليهن
أم رعد تصنمت مكانها هذي مو أنين مستحيل هذي ملكة جمال مو أنين مستحيل قامت وهي مخدرة وسلمت عليها اما شوق كانت لابسة كذا



قالت بدهشة ):أنين أنتي إلي بيملك عليها رعد .
(انين بلعت ريقها):أيه.
(نطت يسعادة ):الله وناسة بتصيرين حرمة رعد .
(ام رعد ماكان عاجبها الوضع )
(تلاشى خوف أنين كانت متوقعة ان شوق تصدها تصدها ضمتها بحب شوس ودق الباب وكانوا كلهم واصلين مع بعض إلا ختام للحين ماكانت واصله)
(انين وهي تناظر رهف ):رهف؟.
(كانت مستغربة رهف شلون عرفتيها ):ايه.
(ركضت عليها وضمتها وهي تقاوم دموعها ):رهف انا انين ماتذكريني.
(ضمتها رهف بصدمه ياكثر ماشتاقت لها ):اصلن مانسيتك .
(كل هذا تحت انظار ام عبدالرحمن وهند ومرام وشوق المستغربة )
(هند بدهشة):اجل العروس انين بعدين شلون تعرفن بعض ؟.






…………………………………………� �……………
(كان عبدلله توه داخل ومبين عليه تعبان ومهموم دخل الديوانية وسلم عليهم من ورى النفس اما رعد بس صافحة ولو النظرات تقتل كان قتلت رعد حتى رعد كان يناظرة بحقد وكره جلسوا وقال الشيخ):جاهزين .
(هز راسه رعد):ايه ( بعد ماخلصوا).
(قال الشيخ ):ممكن تنادون على البنت عشان توقع واخذ موافقتها (قام عبدلله وهو مغبون ونادى امه وقالها)
(ام عبدلله بوجة مكفهر):أنين بياخذون موافقتك يالله .
(كانت جالسة جنب ام عبدالرحمن بعد ما قالت للبنات شلون تعرف رهف سولفن شوي وام عبدالرحمن كانت تمدح ذوق رعد ،،قامت انين وهي خايفة للحين ختام ماجت دق الباب وراحت تركض وفتحته وكانت ختام ضمتها):الحمدلله انك جيتي الحين بياخذون موافقتي خايفة.
(مسكت يدينها وهي تطمنها ):لاتخافين سمي بالله وامشي معي (فصخت ختام عباتها وكانت لابسة كذا )



(مشولين الديوان وقال الشيخ ):موافقة يبنتي على رعد خالد (ال......).
(قالت بتردد):ايه موافقة .
(تنهد رعد براحة وفهد يبسم له عبدلله حالته ماتفسر وعبدالعزيز مصدوم رعد يتزوج انين خايف يكون بباله شي)
(الشيخ):طيب يبنتي وقعي على هذا الدفتر عطى عبدلله الدفتر لمه والغصة بحلقه )
(رفعت يدها ووقعت ويدها ترجف قال الشيخ ):الله يبارك لكم ياولدي منك المال ومنها العيال .
(قال سيف وهو يقلد الشيخ):مبروك خالي من العيال ومنها المال .
(ضحكوا كلهم حتى انين دخل قلبها هالولد بس ماتدري ولد من )
(جلسن بصاله شوي طلع الشيخ وراح عبدالعزيز يوصله وفهد طلع بره عشان رعد يشوف انين )
(ناظرتها ختام وهي تمسك يدينها):ختام م م مابي افوت خ خ خليه يروح.
(حضنتها ):انين مايصيرلازم يشوفك يالله فوتي وخلك قوية لاتفشليننا .
(دخلت بتردد ماتدري عبدلله وين راح رفعت نظرها وشافته لابس دشداشة مبينه عضلاته وعرض كتوفه شمع شماغة شكله هيبه ورزه
اما هو وقف مبلم فيها تغيرت كثير قرب منها وقال)


لهنا وبوقف


بس حابه اقول انه مافي اي ردود تشجعني اني اكمل كله كم رد بس
يعني جد انا اتعب وانا اكتب لكم واخرها القى كم رد بس
اتمنى الي خلف الكواليس يضهرون
لانه اذا استمر الوضع كذا بسكر الروايه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:21 AM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم

كل عام وأنتم بخير متابعيني سواء إلي يشجعني
هنا أو يتابعني من خلف الكواليس ويارب العيد الجاي متخرجين ومتخرجات من الجامعة او المدعسة اقصد المدرسة وأن شاءلله معاريس وعروسات >> بتتكفخ

ومثل ماوعدتكم الرواية بكملها بأذن الله وما بوقفها لين أكملها كلها وأوعدكم ماراح تكون أخر رواية لي وشاكرة لكم كلكم

وأحبكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:22 AM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(عناد قلبي)






(البارت السابع عشر)



(عند رعد وأنين )



بكوني يابوي ؛ لاتقول ماعاش منهو يبكيك عاشوا شفهم كيف بالحكي يجرحوني !.

(للأمانة منقول )







(أما هو وقف مبلم منها تغيرت كثير ، قرب منها وقال ): تشبهين الشمس في أول طلوعة تشرقين وكل من حولك يغيب

(رجعت ورى وهي مرعوبة من قربه ): أ أ أ أبعد عنــــ عني لاتقرب

(أبتسم ومسك يدها بسرعة وهي تحاول تسحب يدها منه جلسها عَــــ الكنبة جنبه وطلع علبة لونها عنابي مخملية من جيبة وفتحها وأخذ الخاتم إلي كان فيه الماسة بنص وحيل حلو شكل الخاتم مبين غالي ولبسها ياه وباس يدها وهي سحبتها بسرعة وقالت): قليل آدب .

(ناظرها بغضب ومسك فكها وقال من بين أسنانة ): عيديها وشوفي ولله لقص لسانك فاهمة (وترك فكها بقوة).

(تألمت من مسكته خصوصاً يوم ترك فكها قالت وهي تتظاهر بالقوة ): المرجلة مو أنك تمد يدك على أنثى بس أصلن أنت مافيك ذرة رجولة ياشبيه الرجال .

(جرحته بصميم ، أشتعل ومسكها من كتوفها وهزها بعصبية من كتوفها وهو راص عليهم ):رجال غصبن عنك بس الوعد مو هنا الوعد لو رجعنا البيت .

(أوجعتها مسكته بس مابينت ردت تقوله بكره): تخسي تكون رجال ليش ماتطلع مرجلتك هنا ليش فَـ بيتكم لأنك جـــــــــبـــــــــان (قالتها وهي تشدد عَــــ الحروف).

(ماقدر يكبح غضبه زيادة كلامها كبير هز رجولته ضربها كف خلاها تطيح عَــــ الأرض وشدها من شعرها وقومها الغريب أنها ماصرخت أبد كانت كاتمة صراخها عشان لايصير مشاكل بينه وبين عبدلله ناظرها وهو يزفر بقهر): للحين ما شفتي شي هذا قطرةة من بحر ولله لربيك من جد وجديد .

(صرخت فيه بعناد إلا تربيتها ماتسمحله يتعدى عليها ): متربية غصبن عنك .
(جرها من شعرها بقوة وقال بفحيح): اليوم بتروحين معنا (وأبتسم بنذالة ).

(توها عرفت ليه يقول الوعد مو هنا الوعد بالبيت يعني نيته ياخذها معهم بس للحينها مو مستوعبة إلي يصير ملكة من دون خطبة ويضربها بيوم ملكتها بينما فيه بنات ملكتهن تصير بأفخم القاعات هي حتى حفلة مافي فوق هذا بياخذها بيتهم عشان يستفرد فيها أي ظلم هذا وينك يايبة تشوف وش قعد يصير فيني ، فكها بعد ماشافها ساكتة وتطالع الأرض جلس عَـــ الكنبة وقال ):وين راح لسانك هه لايكون خفتي !؟.

(ماردت عليه لو ردت بتزيد النار حطب مشت بتجاه الباب عشان تطلع بس وقفها صوته ): أنا ماسمحت لك تطلعين و جهزي أغراضك بسرعة ولا أقولك لاتاخذين أي شي معك حتى جوالك لاتاخذينة .

(هذا وش يقول مايبيها تاخذ شي ملابس أبوها صورها هي وأبوها ، سحابة لعبتها أغراضها ماتقدر تستغني عنهم مستحيل لفت علية وقال بعبرة ): مـ مـاراح أخلي أغراضي ما أقدر .

(قال بحده ): ماراح تاخذين أي شي وكلامي ماراح أكرره .

(لهنا وأنفجرت طلعت الكبت إلي داخلها وبكت ): رعد تكفى خليني أخذ أغراضي (وحطت يدينها على وجهها وبكت زيادة ).

( نبرت صوتها لما نطقت أسمه زلزلت قلبه قرب منها وهو يقول ):كل هذا عشان أغراض ؟ عاد يليتها تسوا .

(مسكت يدينه بعفوية وهي تشاهق): طيـــ طيــ طيب مـــ ماراح أخذ أ أغراضي بــــ بس باخذ أغراض أبوي تكفى لاتمنعني .

(توتر لما مسكت يدينه بس شكل كل هَـ البكى عشان أغراض أبوها ): طيب خذي أغراضك كلها بس هذي أخر مرة أنفذ لك طلبك أوك .

(هزت راسها بسرعة ومسحت دموعها ): أوك شكراً.

(تأملها شوي وشلون خدها محمر من الكف إلي ضربها ياه وتنهد وقال): أنين أنــــ أنا أسف بس أنتي إلي حديتيني أني أضربك .

(ناظرت فيه وعيونها محمره ): يصير أطلع ولا بعد بتضربني .

(شد على قبضة يده بعصبية وقال ): لا ماني ضاربك خذي راحتك .

(توجهت على الباب بسرعة وكأنها سجين جاه أفراج أول ماشافت البنات غطت خدها بشعرها عشان لايبين أثار الكف .

(شهقت البنات وقالن بأصوات مفترقة ): أنين ليه تبكين / ، المكياج خرب/ ، رعد زعلك/ ، وش فيك /

(أرتبكت وقالت ): لابس تذكرت أبوي .

(حضننها البنات كلهن وقالت هند بضحكة ): حظن جماعي هههههه تذكرت بارني الدينصور البنفسجي ههههههـهههههههههههـــ .

(أبتسمت أنين وهي تمسح دموعها وكحلها سال وخرب بالمره ): رهف وخالتي وين .

(قالت ختام وهي تعطيها منديل ): رهف وامي وجدتي راحن البيت أما خالتك راحت تتطمن على عبدلله لأن شكله تعبان .

(أستغربت ليه وش فيه تعبان قالت لهن ): بنات بروح أشوف وش السالفة وأجيكن (وصعدت فوق لبست عباتها وتغشت بشيلتها وكانت بتفتح الباب وكانت بتفتح الباب بس إلي سمعته خلاها تتجمد بمكانها )

(أم عبدلله بحزن على حال ولدها ): ليش يايمه توك تقول ليه ماقلت من الأول أنك تبيها .

(قال بصوت مبحوح): يمه أبوها كان توه متوفي وماكنت أعرف أن ه‍َـــ الحقير بياخذها يمة مخنوق حاس بضيقة كاتبة على نفسي (وسكت كأنه يبلع غصته ) يمة أول مرة أحب بحياتي يمة إلي كسرني أنا وقعت على عقد الزواج كنت شاهد أنا وقعت على فرحتي أنا بيدي سلمتها لغيري ليش حظي كذا بغيتها بالحلال وكتمت حبها بقلبي ولله يايمة من أول ماشفتها بصيدلية وقلبي تعلق فيها يمة ولله حرام (وصرخ بقهر مكبوت) حرام تروح مني رسمت حياتي معها وبنيت أحلامي معها والحين كل شي انتهى اااه يايمة .

(واضح أنه كان يبكي عشان كذا صوته مبحوح ، مصدومة ليش ولله عبدلله مايستاهل ما يستاهل أبد شلون حبني ياربي شلون دوم كنت أعامله بجفى ، الله ياخذني حتى خلاص ما أقدر أقابله أو أشوفة ما أقدر قعد يتعذب بسببي روحي لبيت رعد احسن بلكي ينساني ، أنتي حقيرة يا أنين حقيرة حيل ماتبي تسمع أكثر ، ركضت على غرفتها بسرعة وسكرت الباب وقفلته ورمت نفسها عَـ سرير وهي تبكي بدون صوت قالت بهمس): اااه يايبه ليتك خذيتني معك ليتك ماتركتني أعاني يبه وش سويت بدنيتي عشان يصيرلي كذا عمري ما أذيت أحد ،، جعلني أموت والحقك حياتي مالها معنى ماظل فيه داعي أني أعيش ، فيها قهر فيها ألم وضيقة وكتمة ماقدرت تتحمل قامت بسرعة وكسرت كل العطورات والمكياج حتى سحابة رمتها وصارت تدعس كل شي برجولها ماكانت حاسة بالقزاز إلي دخل وجرح رجولها جلست عَـ الأرض وصوت نحيبها يعلا تسمع أصوات خالتها والبنات برا بس ماتبي ترد كفاية كفاية سكرت أذونها وهي تصرخ ): يـــــكـــــفــــــي أســــــــكــــــتـــــوا ما أبي أسمع شي خلوني بــــــمـــــوت .

(نادته شوق بعد ماسمعت بكى أنين وتكسيرها كانوا خايفين أنها تكون سوت بنفسها شي ماكان يشوف قدامه شي غير صورتها دق الباب وهو يقول ):أنين أفتحي الباب بسرعة

(كانت دايخة رجولها كلهم دم من القزاز حتى الارض عليها طبعات رجول انين بدم ، جالسة عَـــ الأرض وسانده راسها على السرير وتفتح عيونها وتسكرهم ).

(خوفه زاد عليها ناظر عبدلله وقال ):روح بكسر الباب .

(قال عبدلله وعيونه محمرة ): مابروح مكان تفهم .

(قالت شوق وهي تعدل غشوتها ): مو وقت هواشكم البنت ماندري عنها .

(دخل غرفته عبدلله وسكر الباب بعصبية ).

(ضرب الباب برجله وما أنفتح وصار يدفه بكتفه بس شكله ماينفتح بسهوله).

(قالت أم عبدلله بخوف): أظن أن عندي مفتاح أحتياط .

(لف عليها وقال ): ولليحين ساكتة جيبيه بسرعة .

(ركضت لغرفتها وثواني والمفتاح معها )

(خذاه بسرعة وفتحه وايده ترجف وانفك الباب وليته ما انفك شاف كل شي مكسر ودم بالغرفة ورجولها البيض كاسيهم اللون الأحمر وكانت ساكنة بدون حراك ووجهها أصفر ، راح لها وشالها على طول وكانت للحينها لابسة العباية ونزل من الدرج وهو يسمع صراخ خالتها والبنات وعبدلله يركض وراهم ، حمد ربه ان امه وجدته مو هنا ، ركبها بسيارة من الخلف وركب هو من قدام وطار على أقرب مستشفى متجاهل صراخ عبدلله والبنات الي يبون يركبون معه ، ناظرها بالمراية وقال ): أنين تحملي شوي قربنا نوصل ، بس ليه سويتي بنفسك كذا كل هذا عشان ما تحبيني ، ماكانت تسمعة وشلون تسمعة وهي بغير عالم ، دعا ربه أنه يحفظها واخيراً وصل المستشفى نزل بسرعة وشالها ودخل فيها المشفى وهو يصرخ عليهم عشان ياخذونها جن الممرضات بسرعة وحطنها بسرير ودفوها بسرعة وهم يحطولها أكسجين كان يركض وراهم والخوف واضح عليه ودخلوها غرفة الطوارى وغابت عن عينه).

(جلس عَـــ الكرسي وقام وهو يمشي رايح جاي والتوتر مسيطر عليه مرت ساعة ومن ثم ساعتين وثلاث ونص أنفتح الباب وطلع الدكتور وقال بتعب ):حالتها ماكانت بخير بس الحين مستقرة خسرت دم كثير وحطينا لها كيسين دم و رجولها كلهم قزاز وفيه قزاز كان داخل اللحم وصغير لذلك طولنا واحنا نطلعه‍ وخيطنا رجولها رجلها اليمين 6 ست غرز واليسار 7 غرز يعني ماتقدر تمشي على رجولها مني لشهرين ونص لين نفك الخيط ويلتأم الجرح وهي تحتاج راحة ورعاية خاصة .

(مو متخيل كل هذا صار لها قال بغبنه ):طيب أقدر أشوفها لو سمحت .

(هز راسه بالموافقة ): خلينا ننقلها لغرفتها وبعدين تقدر تشوفها .

(قال وهو يرمي شماغه وينسفه على كتفه ):أنا بحجز لها جناح لو سمحت مو غرفة .

(طالعه الدكتور وأبتسم ):طيب الحين ننقلها للجناح .

(مسح وجهه وجلس على الكرسي ينتظرهم حتى ينقلونها للجناح بعد مانقلوها دخل وشافها نايمه ورجولها كلهم ملفوفين بشاش و وحاطين مغذي بيدها قرب لعندها ومسح على شعرها بحنان وقال):ليش سويتي بنفسك كذا .

(فتحت عيونها ببطئ وقالت بتعب): يـــــ ـــبه أنت جيتـ (ولفت على رعد ).

(جلس جنبها وهمس ):أنين أنا جنبك .

(بعد ماعرفت أنها كانت تحلم قالت لرعد ):لما كنت صغيرة أنجرحت رجولي بسببك تذكر يوم جيتك وكنت أنتظرك طول اليوم ما كليت شي أصلاً بس أنت وش سويت هاوشتني وجرحتني بكلامك رجعت البيت والقزاز جرح رجولي من لهفتي يوم شفك حتى نعولي مالبستهن وأبوي لف رجولي بشاش والحين بعد أنجرحت رجولي بسببك بس الفرق خيطوا رجولي ولفوهن هم مو أبوي (عضت شفايفها وهي موجوعة من كل شي وصدت عنه وقالت ) ياليتك مارجعت وياليتنا ظلينا بالحفر وماجـــ ـــينا (ماقدرت تكمل غطت وجهها بشرشف وأطلقت العنان لدموعها ).

(سمع كل حرف قالته والحين قعد يسمع بكاها وصوت شهقاتها يعلا أجل لو تدرين أني أنا جبتكم لـ رياض وأنا إلي كنت ورى موت أبوك يا أنين وش تسوين قال وهو يبعد الشرشف عن وجهها وهي تقاوم وتشده ): أنين ناظريني .

(دفنت راسها بالمخده وهي تقول ببكى): مــــ ــا أبي روح أتركنـــ ــي .

(سحب الشرشف حيل ومسك راسها بكفوفه وهو يطالع بعيونها المحمرة بحنان ):أنين أهدي ليش تعذبين نفسك .

(قالت وهي تشاهق وتأشر بيدينها بعشوائية ):لأـــــ ــني أستاهـــــ ـــل ليــــ ـش مامـــــتت للحين لـــــيش (ناظرته وكملت )رعد أنا أســــتاهل أموت صح .

(ما سمحلها تتكلم أكثر وضمها لصدره بقوة وهمس ):أنتي ماتستاهلين أنا إلي أستاهل ماهو أنتي (ضلت تبكي بحظنه مثل الطفلة إلين تعبت ونامت ، لما حسها أرتخت بين يدينه حط راسها عَـــ المخده وهو يمسح دموعها ويبعد شعرها إلي ألتصق من أثر الدموع على وجهها وباس جبينها وطلع يجيب أدويتها ).



--------------------------------------–———————



(عند عبدلله والبنات )

قالوا : عوبا قلت ماهو بعذروب ؛

العوب ساس الزين ياجاهلينهـ !.

العوب في سلم المحبين مرغوب ~

يَ كثر منهم فَ الهوى عاشقينهـ *



(منقول)





(كان يسوق بعصبية وهو يفكر بأنين ويدعي أنه ماصارلها شي ، مستغرب ليه سوت كذا سمع خالة رعد تقوله ): هـــــي وش فيك يالخبل أسرع !.

(قالت ختام وهي تناظر شوق بخوف):أسرع من كذا شكلك تبين تموتيننا الحمدلله مو أنتي إلي تسوقين .

(هند كانت دايخة من سرعة السيارة ومرام تسولف ب الواتس مع نوف ولا على بالها جاية بس زيادة عدد ).

(عبدلله مارد على شوق لأنه ماله مزاج لها بس قاهرته بعد ثقيلة طينة مثل ولد أختها كرهها ).

(قالت شوق بنرفزة ): أنت قعد أكلمك ولا ماتسمع بعد .

(ناظرها ببرود وقال): أسم طنين ذبابة من معه بيف باف .

(ّختام وهند ومرام ماقدرن يحبسن ضحكتهن وفطسن ضحك قالت مرام برجة ): الجبهه ياشوق الجبهه .

(ناظرتهم شوق وقالت وهي تغلي ):للإسف مامعنا علبة بحجمك يعني لو بخيناه عليك ماراح يكفي يبيلك مبيد حشري .

(صرخت مرام بحماس ): الله يرحم جبهتك يارجل .

(قالت هند لمرام بفشلة ): الله يفضحك عدوك ماتستحين أنتي .

(قال عبدلله وهو يناظر شوق بحد ): يمدحون الحيا يابنت .

(ناظرته شوق بتحدي وقالت):خليته لك ولإشكالك يادلوع أمك .

(صرخ بعصبية أول مرة تظهر عليه ): جــــــــــب ولا كلمة وقسم بالله اذا ماسكتي لوريك نجوم الظهر .

(جت بتتكلم بس ختام سكرت فمها وقالت عشان تهدي الوضع): عبدلله الله يحفظك شوق ماتقصد بس هي شوي متوترة عشان أنين .

(سكت عبدلله وهو يستغفر ربه وشوق بعدت يد ختام وهي مقهورة أما مرام قالت بفهاوة ): بس أنا أعرف النجوم بس بالليل تطلع مافي نجوم بظهر .

(طالعها عبدلله بنظرة خلتها تبلع العافية وقالت ): ههههه شكله فيه نجوم تطلع بظهر بس عشاني أنام الظهر ماشفتها .

(ناظرنها البنات بنظرة تعني أنطمي ، بعد ماوصلوا المستشفى نزلت شوق وسكرت الباب بقوة وهي متعمدة قال عبدلله بغضب ): وجع كسرتي الباب الله يكسر رقبتك قولي أمين .

(قالت مرام وهي مع الخير ياشقرا ): أمين يارب العالمين عاجلاً غير أجلٍ.

(ضحك عبدلله وشوق انقهرت من مرام بس تعرفها مرجوجة ماعليها شرهه أما هند وختام ماعجبهن تصرف شوق يعني الرجال جزاه خير وافق ياخذهن معه وهو حتى أمة ماخلاها تجي
همست هند لشوق وهن يمشن بالممر ):شوق وش فيك اليوم خليتي الرجال يعصب فوق ماوصلنا كسرتي باب سيارته .

(قالت بعدم مبالاة وهي تمشي لرسبشن ):بلعنة تلعنة أجل ماندري عن حالة أنين وسمو الأمير تشارلز يمشي مثل السلحفاة .

(قالت ختام وكلام شوق ماعجبها ):شوق أولاً هو كان مسرع وسرعته "140" ثانياً فيه شي أسمة أسلوب مع تقولين له وش فيك أسرع ياخبل يعــــ. ....

(قاطعتها شوق بطفش ):بس بس بس وصلنا عند الرسبشن خلونا عن غرفة أنين رقم كم وأقطعوا سيرة هالغثيث.

(مرام كانت تصور سناب ومستانسة ): هــــــاي بنات حنا الحين بالمستشفى عشان زوجة رعيدان مدري وش فيها شكلها بتموت الزبده كيف مكياج عيوني (وكانت متلثمة بشيلة وترمش بعيونها ، وصورت مره ثانية ) ترى متعوب عَـــ المكياج (وفتحت الكاميرا الخلفية وهي تصور المشفى مرت ممرضة فلبينية مسكتها مرام وخلتها تقول مرام حلوة ).

(سحبت هند مرام وهي مقهورة من برودها ): عمى البنت ماندري عنها وأنتي تصورين ولا على بالك.

(سحبت مرام يدها من هند وهي تدخل جوالها بشنطة ):سلامات أهتم لها ليش لايكون أمي ولا ابوي ولا اختي وانا ما أدري ترى هذي اول مرة أشوفها تبيني أصير حساسة وأمل زيكن لا يبابا.

(لفت عليها وهي تقول ):لاتمثلين ياقلبي بس شوية أحساس اذا فيه.

(تأفأفت وقالت)أخلصي كم رقم غرفتها؟.

(مشت هند وقالت ):103 رعد شكله حاطها بجناح مو غرفة البنات سبقننا وأنتي جالسة تصورين ، بعدين أبوي مو قال لاتصورن بسناب.

(قالت مرام بأمتعاض )وأنا بس ارسلت المقاطع لصديقاتي بالخاص ما نشرتهن .

(أسرعت هند بخطواتها للمصعد وقالت ): حتى ولو السناب ماهو بزين .





••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��•••••••••••••••• ••


(عند أم عبد الرحمن وأم رعد)


تحرقني ذكرى الليالي القديمة *

في محتواها سالفة عمر واحلام ؛

سوق وصفا قلب ونوايا سليمة!.

ما اقول غير الله على ذيك الايام$

(منقول)



(قالت أم عبدالرحمن بأعجاب ): بس ماشاءلله البنت مزيونة حيل.

(أم رعد وللحينها مو راضيةعلى ملكة رعد كونها جميلة هذا مايغفرلها ):مو ذاك الزود يمة .

(رهف بحب ):لايمة حرام عليك ولله تجنن (وسكتت وكملت) إلا يمة متى خطبتيها وليه ماعلمتيني.

(أختبصت وقالت بكذب ):هـــــا أ أ قبل يومين خطبتها .

(أم عبدالرحمن بزعل): ماشاءلله طيب أنا أول أمس أتصلت عليتس ليه ماقلتي ولا ماتبين تعلميني .

(أم رعد منقهرة كله من رعد حطها بهالموقف ):لا يمة موقصدي بس المثل يقول "داري على شمعتك تقيد" والرسول عليه افضل الصلاة والسلام قال "أستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان " وأنا قلت لما نكمل كل شي وأقول لكن .

(هزت ام عبدالرحمن راسها برضا وقالت ): بس كسرت خاطري ابوها من ثلاث شهور متوفي وهي متعلقه فيه حيل .

(قالت بكره ): وش علينا منه حنا (وصدت على الجهه الثانية ).

(أم عبدالرحمن ): وليه تصدين الله يعين هـ المسكينة لا أم ولا اب ولا خوان .

(قالت والشر يطلع من عيونها ):احسن وجعلها تلحقهم .

(ام عبد الرحمن بعصبية ): وش هالدعوة ليه شسوتلتس هالمسكينة .

(قالت بحقد دفين ):وش سوتلــــي يايـــــمة هذي امها ذبحت زوجــــــي وابو عيالي هذي الي امها رملتني ويتمت عيالي وتقولين وش سوتلي بعد (وبكت بحرقة) الــلــه لا يرحمها لا هي ولا زوجها ولله ياخذ بنتهم .

(رهف بضيق): يمة حرام عليك وش ذنب انين هي مالها دخل بكل الي صار.

(قالت ام عبدالرحمن بعصبية): ويومن أمها ذبحت رجلتس وراه خطبتيها بس كانتس ناوية تعذبينها يويلتس من الله .

(قالت بحرقة ): يمة أنا ما خطبتها ماكنت ابي رعد ياخذها بس رعد هو قال يبيها سحرته بنت الحية سحرته .

(قامت شوق وباست راس امها ودموعها تنزل ابوها غالي عليها حيل ):يمه لا تسوين بنفسك كذا الله يسامح امها انين مالها دخل بسالفة .





___________________________________________



(عند عبدالعزيز وفهد )



غلاك مثل حايل بعين الشمري

رح عاد فسر غلا شمر لحايل

(للأمانة منقول)



ضحك وهو يرمي الكورة لـ سيف): سجل عليه هدف يالله .

(فهد ابتسم وهو شايل دشداشته ويحاول يصد الكورة ):سيوف اهون عليك تسجل هدف علي

(قال سيف وهو شايل الكوره بيده ): يبه مايصير انت لازم تبعد عشان اسجل هدف .

(قال عبدالعزيز بوناسة): كفو ولله سيف سجل لايضحك عليك .

(قال سيف بغرور): لا اصلن انا بضحك عليه ابوي مايفهم .

(قال فهد وهو مندمج ):لا مايصير غش شوت الكورة برجلك ماهو بيدك .

(قال سيف بقهر ): لا مو غش انا كيفي اصلن العب وانت اصلن ماتعرف تلعب .

(قال عبدالعزيز وهو يلعب عَــ المرجوحة ):فهد لاتحاول خلاص هههههههههههههـ

(طلعت رهف وهي تبكي وقالت ): فهد مشينا .

(قام عبدالعزيز وراح لها مستغرب):رهف شفيك.

(قالت وهي تناظر فهد الجاي ناحيتها ):امي طردتني .

(انصدموا وقال فهد ): أفــــا ليش .

(شهقت وقالت ): عشاني دافعت عن انين .

(قال فهد بعدم فهم ): ومن هي انين بعد .

(عبدالعزيز وهو يزفر بقهر ):زوجة رعد امي تكرهها لانه امها الي ذبحت ابوي بس شكل امي ناويتلها على نية.

(سكت فهد وجأ سيف يركض وهو ماسك الكورة ):يمة تبين اضرب جدتي اصلن جدتي صرصورة كبيرة مايصير تهاوشك .

(قال فهد وهو ينهر سيف ): سيف عيب مايصير تقول عن جدتك كذا.

(وناظر رهف وقال): يالله إلحقيني بشغل السيارة .

(قال سيف بسرعة ):لحظة يبه بسجل عليك اهداف واجي (وركض للمرمى إلي هو عبارة عن حجرتين كبار وحدة يمين ووحدة يسار وبينهم مسافة ثلاث امتار ، مسك الكورة وصار يرميها بيده داخل المرمى وياخذها إلين سجل اكثر من هدف عقبها ترك الكورة وراح يركب السيارة كل هذا تحت انظار عبدالعزيز المندهشة ): يالحبيب قلنا غش بس مو كذا قال سيف وهو يفتح باب السيارة ): خالي سجلت عليه مليون هدف ههههههههه ابوي خسر وحننا فزنا .

(ضحك عبدالعزيز هالولد ماينقدرله وسرح بـــ هدى اليوم ما اتصلت عليه غريبة طلع جواله واتصل عليها شوي جاه صوتها المبحوح ): هـــلا عـــزيــز.

(قال بخوف): وش فيه صوتك .

(اطلقت تنهيدة من اعماق قلبها ):ولا شي بس تعبانة شوي .

(قال بشك): عمتك قالت لك شي

(هنا ماتحملت وبكت ): قول وش ماقالت (وشهقت ببكى)تــــعبت عزيز ماني قادرة اتحمل ولله قمت افكر بالانتحار أهــــئ أهـــــئ.

(قال بتحذير ):لا ديري بالك تبين تدخلين النار ، بس اصبري علي لما اتخرج من الجامعة.



°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°° °°°°°°°°°°°°°°°°°°

(عند انين )


ليتك كنت لي مثل الغريب الي صدم كتفي بكتفه واعتذر .


(للأمانة منقول)



(كانن يسولف معها قالت مرام بفهاوة ): انين لما دخل القزاز برجلك تعورتي ؟.

(ناظرتها هند بأستخفاف وقالت ):شرايك انتي.

(انين تحس انها احسن بعد ماسولفت مع البنات ونفسيتها احسن ):خالتي وين ؟؟.

(قالت ختام وهي تعدل شيلتها )بالبيت ماخلاها عبدلله تجي عشان ماتتعب .

(هزت راسها وهي تفكر برعد وين راح ، بطقاق وش علي منه )
(دخلت الممرضة وهي تدف عربة فيها الغدا ):يالله عشان تاكلين .

(مالها نفس تاكل شي ):شكراً ما أبي

(جت تبي تتكلم الممرضة بس سمعوا صراخ بره طلعت شوق تركض وصرخت ): رعــــــــــــــد









هَـ البارت بهديه للـ العضوة ـ
..Maysan..

فقدتها كثير وفقدت ردودها ودعمها لي وغيبتها طولت اتمنى انها تكون بخير





بحفظ الرحمن



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:32 AM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم هذا البارت عيدية مني لكم وفيه بارت يوم الجمعة بعد بأذن الله .



(عناد قلبي)




(البارت 18)

(عند رعد وأنين)


خلك بجنبي لاتخليني
محتاج قربك يانظر عيني
يفداك عمري وباقي سنيني
خل الزعل يازين خاف الله .

انين تحس قلبها وقف من الخوف يوم سمعت صرخة شوق ): شوق وش فيه قوليلي (والتفتت على ختام الى قامت ومبين عليها الرعب) خـ خـتـ خـتام ووش فـيه لـ لـيـ ليه تصرخ شوق .

(ناظرتها ختام بخوف وهي تشوف البنات يركضن لبرا قالت وهي تهدي أنين ): لحظة الحين بشوف وش فيه وبقولك إهدي (وطلعت تشوف شصار بعد ماسكرت الباب ).

(ماقدرت تتحمل أنين أكثر وهي تسمع صراخ البنات برا لبست شيلتها إلي كانت جنبها وحاولت تنزل من السرير رغم آلام رجلها لما نزلت عَـ الأرض وتحس الـ خيوط إلي برجلها تقطعوا بس ماهمها زحفت عـَ الأرض لين وصلت الباب حاولت ترفع نفسها عشان تفتح الباب وفتحته وزحفت لبرة ، وانصدمت وهي تشوف عبدلله فوق رعد ويوجه له لكمات بوجهه وبعدها سدحه رعد وصار يضربه ماتحملت أكثر البنات كانن واقفات على جنب ويصرخن والممرضين يحاولون يفكونهم عن بعض بس ماقدرولهم صرخت ببكى ): بــــــــــــــــــــــــ ـس يكفي
بعدوا عن بــــــــعـــــــــــــض (وبكت بقهر وهي للحين ماتدري ليه متهاوشين ).

(هدوا الأثنين والبنات سكتن بصدمة ورعد كان ماسك ياقت عبدالله بعصبية وجهه أحمر بس لما شافها ترك عبدلله بسرعة وقام لها يركض وهو يقول ): أنـــين ليش نزلتي من سريرك وجأ يبي يشيلها والبنات وراه ).

(صرخت فيه وهي تحس بكتمة ): ليش قاعد تضربة لــيــــــــــش .

(حس ببراكين تغلي داخله وقال لها بغضب وهو يأشر لـ عبدلله ): يعني هو صادق تحبينه صح قول (وصرخ بقوه ) تحــــــبيـــــــــنه .

(البنات تجمدن من الصدمة وعبدلله وقم وهمو يلهث بتعب ويمسح الدم إلي على شفايفة إما ، أما أنين انصدمت يعني يتهاوشون بسببها هي السبب تألمت بس نطقت ببرود على سؤال رعد ): أيه أحــــــبه (ماتدري ليه قالت كذا بس يمكن عشان تقهره مثل ماقهرها ماحست غير على الكف إلي أستقر على خدها ).

(شهقن البنات بصدمة وعبدلله ركض على رعد ولكمة ببطنة وهو يحس بطاقة لان انين تحبه بس
ماحس غير على قبضة رعد إلي احكمت كتوفه وصار يضربه بالجدار ويسدد له ضربات متفرقة وهو يصرخ بقهر ): أنيــــــــــين تحبني أنـــــا مو انت مو أنـــت .

(ركضن البنات لأنين وهن يقومنها وهي تصرخ ): رعد اتــــــركه حــــــرام علــــــيك ذبحته بيــــموت ااااه .

(بس رعد كان يزيد بـ ضرب عبدلله والنار تشتعل داخله بس ماوعى إلا على طيحة أنين وصراخ البنات حولها ترك عبدلله بسرعة إلي كان جثة هامده
وركض لأنين وهو يحطها بحضنة ويقول ): أنيــــين أصحي أنـــين شالها وهو يدخلها الجناح حقها والممرضات وراه ): سوو لها شي بســــــرعة .

(شوق كانت تنادي الممرضين عشان يساعدون عبدلله ماتدري ليه كسر خاطها منظره رغم انه قهرها بسيارة وبتصرفه مع رعد جو الممرضين وشالوه ، وهي راحت تشوف وش صار بأنين ): ختام طمنيني وش قالوا.

(تنهدت بهم وقالت ): صار عندها أنهيار عصبي حاد وعطوها مهدأ الحين هذا غير رجولها إلي نزفت لانة حاولت تمشي على رجولها الغرز انفكت ورجعوا خيطوا رجولها ، (وقالت بعبره) وقسم بالله هـ البنت تكسر الخاطر ولا عمرها فرحت بحياتها واذا فرحت يجي شي ويعكر فرحتها كله من رعد هو وصلها لهلحاله .

(قالت شوق وهي تدافع عن رعد ): بس رعد ماينلام أجل شلون يقوله عبدلله أنه يحب أنين وهي خلاص صارت زوجت رعد تبينه يبوسه على راسة ويصفق له ويقوله عفيه عليك احسنت لا طبعاً انا لو مكانه غير ذبحه مايكفيني.

(ردت هند وتصرف رعد بعد ماعجبها ): لا شوق رعد غلطان كان يقدر يتصرف بعقلانية او يهاوشه من دون لا يضربه .

(قالت شوق بعصبية ): هـــــي هذا ولد عمتك بدال لاتوقفين معه توقفين مع الغريب .

(قالت هند بصرامة ) :شوق لوسمحتي انا مع الحق.

(قالت مرام وهي داخله عرض): أنا مع الي يفوز .

(طالعتها هند بستخفاف ): ليه حنا بـ مبارات ولا ببطولة .

(قالت مرام بحماس ): لا حنا بأكشن .

(قالت شوق بعصبية ): مرام مو وقت هبالك اكرمينا بسكوتك اووفـف.

(قالت مرام وهي زعلانة ): اصلن بروح اصور سناب ماعلي منكن .

(سكتن شوي بس كسرت هسكوت ختام وهي تقول ): بس ماسمعتن انين قالت انها تحب عبدلله .

(قالت شوق بتفكير ): ما اظن هي قالتها عشان تقهر رعد يعـ .

(قاطعتها هند ): وليش لا هي جلست عندهم ثلاث شهور وهـَ ثلاث شهور كفيلة بأنها تخلي أنين تحب عبدلله.

(شوق ابد ماكانت مقتنعة بسالفة انه انين تحب عبدلله ، شافت رعد طالع من غرفة الدكتور إلي مسؤل عن حالة انين وشكلة مبهذل والتعب واضح عليه راحت له بسرعة وقالت ): رعد شكلك تعبان روح البيت ارتاح .

(البنات سكتن ووقفن على جنب وهن يتسمعن لـ رعد وشوق )

(فك ازرار دشداشته العلوية وهو يفرك شعره بتعب ): لا بظل هنا انتن روحن لاتبقن هنا وديري بالك تجيبين سيرة لجدتي وأمي بالي صار مفهوم .

(هزت راسها وقالت ):طيب مابقول لأحد شي بس متى بتطلع أنين .

(شرب من قنينة المي إلي معه وقال ): بكرة والدكتور يقول ابعدوها عن اي شي يضايقها
.

(ناظرت البنات وقالت بتوتر ): بترجعها بيت خالتها ؟.

(قال بغضب ): لا طبعاً مستحيل تجلس بهذاك البيت دقيقة وحدة .

(قالت بدهشة ): أجل كيف بتوديها بيتنا وانت ماتبي امي وامك يعرفن بلي صار لها .

(قال وهو حاسبها صح ): لا باخذها بيتنا إلي شريته قبل سنة بتسكن هناك لما تتحسن حالتها .

(البنات انصدمن مو من جده اما شوق قالت بعتراض): لا رعد وش فيك انهبلت وش تبي الناس تقول عنا .

(قال وهو يزفر بضيق): يقولون إلي يقولونة بعدين هذي زوجتي ماخذها بالحلال .

(قالت شوق بتفكير ): طيب ليش ما تحجز لها بفندق .

(بالأول مارحب بالفكرة بس بعدين قال ): تمام بس من بيتم عندها انا بكون بشركة .

(قالت شوق ببتسامة ): لا تخاف حنا بعد الجامعة بنروح عليها وبين المحاضرات
وبكذا انحلت .

(ارتاح مبدئياً ثم قال ): طيب بدق على عزيز يجي ياخذكن مانبي امي وجدتي يشكن بشي ونهي عبدالعزيز مايجيب سيرة لأحد .

(هزت راسها بطاعة ومشت للبنات ، بينما هو دخل على انين بعد ما اتصل على عزيز كانت نايمة ولاهي حاسة بشي جلس جنبها وهمس وهو يتأملها ): أنين أنتي بجد تحبين عبدلله ولا تكذبين علي أنا ادري انك تحبيني أنا قوليها وريحي قلبي تكفين ، ثم سكت وقال وهو يسترجع ذكراه مع أنين يوم كانو صغار ، انين تذكرين يوم كنتي صغيرة عمرك كان اربع سنين كنت دوم اشتريلك من البقالة ماكنت اشتري بمصروفي حق المدرسة شي كله كنت اجمعه واشتري لك فيه وبعيد ميلادك اهديتك لعبة حلوة بعت سيكلي بس عشان اشتريها لك وقلت لأمي انه تكسر تذكرين ؟.
( لفت عليه بعد ماصحت وقالت ): ايه وانا سميتها سحابة للحينها موجودة عندي .

(أبتسم بفرحة لانها مابكت او صرخت مثل كل مرة كمل ): وتذكرين لما كنت اقطف لك رمان من شجرة جارنا أبو طلال ؟.

(ضحكت وقالت وهي تأشر على الجرح إلي على حاجبة ): ايه ومرة طحت وانجرح حاجبك وخيطوه لك حتى الأثر للحينه .

(كان فرحان لانها تذكر كل قصصهم للحين ): ايه جيتيني وقتها تبكين لما شفتيهم لافين الشاش على راسي وحاجبي و كنتي تحسبين راسي بعد مجروح .

(قالت بثقة ): بس راسك كان فيه جروح خفيفة هذاك اليوم خفت عليـ..(وسكتت وهي تعض على شفتها ).

(انتبه لها وهو يحثها على الكلام ):كملي ليش سكتي خفتي علي صح ؟.

(قالت وهي تحاول ماتناظر عيونة ): لا خفت يصيرلك شي واكون انا السبب .

(قال بأحباط ): طيب بناديهم يجيبولك أكل عشانك ماكليتي .

(قالت بكبرياء): لا مو مشتهية بس متى اطلع من هنا لاني مليت .

(قال بهدوء): بكرة ، بس بحجز لك بفندق .

(ماعارضت لانها ماتبي تلتقي بـ عبدلله ، صح عبدلله ماتدري عنه ومستحيل تقول لرعد بيثور أكيد راح تنتظر لين يروح وتسأل الممرضة عنه ): طيب من بيقعد معي ؟.

(ارتاح انها ماعارضت بس استغرب مو هي تحب عبدلله لسش ماتبي تروح بيتهم طنش لانه لو قعد يفكر بينجن ):
بيجنك البنات اذا كانن فاضيات او عندهن بريك بين المحاضرات والساعة 5 او اذا كنت فاضي بجي انا اجلس معك .

(توترت ثم قالت ): لا أقصد أذا نمت من بينام معي ؟.

(ابتسم وهو عارف أنها منحرجة ): أنا .

(قالت بسرعة وبخجل): لا يـعـ يعني ما يصير اقصد للحين ماتزوجنا .

(ضحك على خجلها وقال ): وش فيك اقصد بحجز جنبك مو معك واي شي تحتاجينة بس اتصلي علي بعدين يصير ترى حنا تزوجنا بس باقي نعلن زواجنا مع انه الكل صار يعرف .

(حمجر وجهها وقالت وهي تلعب بشعرها ): أمم فهمت بس أغراضي مو معي بـ البيت .

(تأملها وسكت شوي ثم قال ): بجيبهم كلهم لا تفكرين.

(قالت بتردد): و سـ سحابة بعد خلهم يجيبونها.

(هز راسة وقال وهو يناظر عيونها المشتته): أنين بسأالك سؤال .

(بلعت ريقها اكيد بيسألها عن عبدلله ): تفضل .

(خاف انه تتعب او ترجع تبكي وهو يالله هدت ): لا خلاص ولا شي بروح اجيب شي نشربه تبين عصير منجا صح .

(استغربت وش عرفه بالعصير إلي تحبه ): ها وش عرفك ؟.

(ابتسم ابتاسمة على جنب وقال وهو يناظرها بغموض): انا عرفت .

(وقبل لا يطلع قالت له بسرعة ): لحظة بس نادلي وحدة من الممرضات .

(قال لها بخوف ): ليش فيه شي يعورك ؟؟.

(ناظته وقالت بسرعة ):لا لا بس ابي الحمام وانت بكرامة .

(تنفس براحة وقال ): لا انا بشيلك تعالي .

(لعنت نفسها انها قالت له بحرج ):لا تكفى نادي الممرضة .

(ماحب يجيرها طلع ونادى الممرضة )

(اول ماشافت الممرضة قالت بسرعة ): لو سمحتي وش صار على عبدلله .

(قالت الممرضة وهي مستغربة ): وشو أعبدلله
انا مافي معلوم .

(قالت وهي توصفلها ): لما صار هنا جنجل كبير (وسكتت شوي وقالت ) شفتي هذا إلي ناداك هو هذا تهاوش مع عبدلله .

(قالت وهي توها عرفت ): هاااه ايه عبدلله مافي خوف مدام هوا مافي موت .

(قالت بخرعة ): وش موته اجل تبينه يموت اسم لله عليه ، طيب وش صار عليه .

(قالت وهي ملت ): مدام عبدلله كويس بس هادا ايد مالوا فيه كسر وانف هوا وراس كلوا ملفوف مافي مشكل .

(شهقت وهي تقول ): كل هذا وكويس وما يخوف طيب وينه .

(صرخت وهي زهقت من أسألة انين ): انا مافي معلوم اينتا مو يبي الهمام ولا يكدب .

(قالت وهي تصرفها ): لا خلاص ما ابي بس لاتقولين لرعد اقصد للي ناداك انه انا سألتك عن عبدلله اوك .

(هزت راسها مثل الهنود ): طيب مدام انا مافي كلام (وطلعت ).

(اما انين ضحكت ): شكله من الشطة الي ياكلونها يظلون يحركون روسهم .

(دخل وهو شايل عصير منجا وعصير تفاح وبيده كيس اعطا انين المنجا وطلع من الكيس كروسان بالشوكولا ومعه شبسات وحلويات ): خذي وكلي الكروسان جبت لك شوكولاه لانك ماتحبين الجبن .

(طالعته وهي مندهشة ): وانت وش دراك .

(ابتسم وشرب من عصيره وهو ياكل شبس ليز ماكس ): اممم موضروري تعرفين ، وابتسم وقال اسمعي ذي النكته :
حتى الفراشه .. اللي مفروض تكون رمز للجمال .. في السعوديه : لونها غامق ومغبره وتصقع باللمبات تبي تموت بسرعه .


(ضحكت انين وقالت ):، ايه وربي صادق .

(قال وهو فرحان لانه ضحكها ): اسمعي ذي بعد :
تقول وحده طحت عند باب مطعم وشافوني عائلة ماتوا ضحك قمت سويت اني عمياء ومسكت يد اختي ومشيت احس انهم ماراح يطلعون من البيت شهرمن تأنيب الضمير.

(قالت انين وهي تضحك ):، ههههههههه خطيرة ولله ههههههههههههههههه.




_______________________________________

(عند رهف وفهد)


ضحكتك ولله تفرح خاطري الولهان ..





(قالت رهف ببكى): ماتوقعتها بتطردني .

(جلس جنبها فهد وهو يهديها ): ياحبيبتي يارهف اكيد ماتقصد وطردتك بلحظة غضب .

(قالت وهي تنفي كلامه ):لا قالت اذا كلامي مو عاجبك اطلعي من بيتي ولا عاد تجين .

(ابتسم وهو يوضح لها كلام امها): هه يعني ماطردتك وكلامها عجبك .

(ردت عليه بأعتراض): لا كلامها ماعجبني .

(قال بعصبية ): أجل انطقي ببيتك ولا عاد تروحين.


(ترك سيف ايباده وقال وهو يحظن راس امة ): ياغبي لاتعصب على امي انت ماتفهم انت وجدتي حشرات .

(قال بغضب ): ســــــــــــــيف لاتغلط ولا ترى بـ العقال .

(قالت رهف وهي تهديه ): فهد وش فيك هو صغير مايفهم .

(قال سيف وشوي ويبكي ): ياتيسه انا افهم انتي ماتفهمين ماراح ادافع عنك ابد (وركض على غرفته وهو يبكي ).

(لف فهد على رهف وهو يضحك ): تستاهلين هههههههههههههههه .

_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_� �_°_°_°


(عند عبدالعزيز والبنات )



أنت الوحيد إلي فتح في خافقي مليون باب وانت الوحيد الي سكن تحت ضلعي بأحلا قصر


(قال بصدمة ): أما كل هذا صار لها ماتستاهل وربي تدرين عاد لما كنا صغار كنا اصدقاء .

(مرام اشتعلت غيرة وطالعت الشباك وهي مقهورة أما شوق قالت ): جد حلو عاد هي حبوبة حيل يحليلها ولله .

(ابتسم ثم قال ): إلا رعد ماراح يرجع البيت؟.

(تنهدت وقالت ): لا بيتم اليوم معها وبكرة بيطلعونها وبياخذها لفندق .

(قال وهو ستغرب ): فندق ؟ ليش مايرجعها بيت خالتها .

(هي ماقالت له وش صار مع عبدلله ورعد ):ها مدري هذي رغبته .

(صف السيارة جني بيت هند ومرام وهويقول لشوق ): ماله حق ياخذها لـ فندق المفروض تتم ببيت خالتها لما يسوي العرس (والتفت للبنات وهو يقول ) يالله انزلن .

(كانت مرام مسرحة فيه وهند نايمة لما انتبهت صحت هند ونزلت من السيارة وهي تقول لـ عزيز ): يعطيك العافية .

(ابتسم وهو يقول ): الله يعافيك .

(دخلت البيت وهي ماسكة هند إلي كانت مثل السكرانين تمشي وسكرت الباب وهي تبتسم لـ عزيز مع انها متلثمة يعني مايشوف أبتسامتها ).

(لفت شوق وهي تقول ): هـ البنت مفهية ياعزيز وربي تفطس ضحك .

(ضحك وهو يقول ) : ليه ؟.

(قالت وهي تسولف له وش صار اليوم ): تخيل حنا خايفين على انين وهي تصور سناب ولا يوم تسأل انين تقولها لما خيطوا رجلك توجعتي ههههههههههه .

(ضحك عبدلله وقال ):الحمدلله والشكر بس وقسم مبينة خبلة .

(قالت شوق بعد ماتذكرت كلام رعد ): ايه صح ترى رعد يقول لك لاتجيب سيرة للي صار لأنين لامي وأمك .

(هز راسه وهو يشغل شيلة "ياما عطينا وماحاسبنا عاطنا " ويسوق السيارة بتفكير).







•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_•_� �_•_•_•_•_•_•_•_•_•

(عند ام عبدالرحمن وام رعد)

امي هي سيدة الحب وعطر الجنة


(قالت بندم ) :ماكان قصدي اطردها يايمة بس كلامها عصبني .

(قالت بزعل ): كلامها صحيح ولله غريبة ماطدتيني انا بعد .

(قالت بسرعة ): لا يمة لك الحشيمة بكرة بتصل واعتذر منها اعرفها الحين متضايقه

(دخلت شوق ووراها عبدالعزيز): السلام عليكم .

(ابتسمت ام عبدالرحمن ): وش فيكم تأخرتوا الساعة 8 م وتوكم ترجعون .

(رمت شوق نفسها عـ الكنبة وهي تتنهد بتعب ): اوووه يمه تعب ، لا يمة بس خذتنا السوالف وتونسنا إلا رهف وينها .

(جأ بيتكلم عبدالعزيز بس قاطعته امه ): رهف راحت بيتها .

(عبست شوق وهي تقول ): ييوووه طيب ليش ماخلت سيوف ينام هنا .


(قالت أم عبدالرحمن ببتسامة ): ماعليتس انا بنام هنا اليوم .

(نطت شوق بفرحة وراحت حبت راسها): يافديتك احلا يوم وربي يمة تكفين نامي بغرفتي .

(قالت وهي تضحك): ابشري بنام معتس بس ترى انتي تامين بالأرض من الحين أقولتس.

(أشرت على عيونها): من هـ العين قبل هـ العين يالبى قلبك ياميمتي .

(عبدالعزيز كان ماسك جواله ومبين انه مندمج مرة قالت له ام رعد ): عزيز علامك ساكت ؟.

(قال وتوه ينتبه لها): هلا يمه لا بس قعد أكلم واحد من الربع (ياربي سامحني على هـ الكذب).

(اشرت ام عبدالرحمن عـ التلفزيون وقالت ):وراه ماتشغلون هـ تيلفيزيون الحين يطلع مسلسل محظوظة ومبروكة .

(قامت شوق تشغله وهي تضحك ): ههههههه يمه اسمة تلفزيون .

(قالت بأمتعاض): انا كيفي أقول إلي ابيه (ولفت على عبدالعزيز) اقول يا عبدالعزيز يومنك ماسكن الجوال وراه ماتسولف معي ماني جدتك بس محد خربكم غير ذا الجوال وش حلونا قبل لا جوال ولا شي لاجا المسا
نجلس عـ الحصير وناكل تمر ولبن وتعالليل وناسة وضحك وسوالف .

(قال عبد العزيز وهو يضحك ): جده زمنكم عام ألفين وحطبة الحين غير الناس تتطورت ماهو مثلكم تمر ولبن صار فيه سنكرز وجالكسي مولتيزرس كندر ليز ماكس دوريتوس ببسي ميرندا شاني .

(قالت بغضب ): حطبتن بعينك يـ سربوت حنا ماعندنا شاني مدري عشاني ولا كندا
زمنا احسن من زمنكم .

(قال وهو فاطس ضحك وشوق تضحك معة ): جده كندر مو كندا وش فيك إلا جدة ماتبين نحط فلم رعب ولله وناسة .

(صفقت شوق بحماس وهي تطير للمطبخ وتقول ): لحظة بجيب شبسات وحلا وقهوة وفشار لا تشغلونة لما اجي .

(قالت وهي عاقدة حواجبها ):، وش يطلع ذا يعني فلمن سنع .

(قال وهو يدخل يدور السيدي ): ايه يجنن فلم تشكي صدقيني بيعجبك .

(قالت وهي على نياتها ): طيب بس مو لو صابرين لما يخلص محظوظة ومبروكة ازين .

(رد وهو توه شغل الفلم ): ماعليك انا بطلع لك محظوظة ومبروكة عـ اليوتيوب واخليك تختمين كل الحلقات .






______________________________________



( فـ اليوم الثاني عند أنين ورعد)


وإلى متى وأثنيننا جلاس
والحزن ثالثنا ورابعنا



(قال وهو يحطها بالكرسي المتحرك ): ايوا كذا يالله مشينا .

(عدلت نقابها وقالت ): الحين بنروح الفندق صح ؟.

( هز راسة وهو يحرك الكرسي ويناظر قدام ): ايه وترى ملابسك صارن جاهزات بالفندق وكل أغراضك واليوم مابروح الشركة بتم معك .

(قالت بتوتر ): أمم طيب خالتي وش قالت لما أخذتوا أغراضي .

( سكت شوي ثم قال): بالأول عارضت بس بعدين قلتلها انه انتي زوجتي وانا صرت ولي أمرك وهي مالها دخل فيك وسكتت .

(رصت على يدها أكيد هي الحين زعلانة منها تحس نفسها بـ حلم وبتصحى منه وبتلقى نفسها بالحفر وأبوها جنبها تنهدت وهي تشوف رعد يفتح باب السيارة الأمامي وجأ يبي يشيلها قالت ): لا بس ساعدني أنا بقوم.

(أبتسم وقال ): لا مايصير الدكتور قال لازم ماتمشين على رجولك (وشالها وهي مستحية جلسها بحذر وسكر الباب وحط الكرسي حقها بصندوق السيارة وركب جنبها وحرك السيارة ): البنات بيجنك اليوم .

(أبتسمت وهزت راسها بعد ماوصلوا عند الفندق نزلوا وحجزوا وخلصوا يوم جوا بيطلعون المصعد خافت أنين وقالت ): لا لا رعد ما أبي أخاف يطيح فينا .

(ضحك وقال ): أجل بشيلك ونطلع من الدرج.

(جمر وجهها وقالت ): ها لا خلاص خلينا نصعد بالمصعد .

( طنشها وشالها وهي تصرخ تبيه ينزلها ): اشش الناس قعد تطالع الحين يحسبوني خاطفك .

(قالت وهي دافنه وجهها بصدره كأنه بهالحركة محد يشوفها ): فشله نزلني تكفى .

(قال للعامل إلي بالفندق ): لو سمحت بس طلعلنا هذا الكرسي على جناح رقم 124 .

(هز راسة العامل وراح يطلع الكرسي بعد ماوصل فتح الغرفه بالكرت إلي عنده وجلسها عـ الكنبه وقال ): شوي ويجيبون الفطور أعرفك جوعانة .

(قالت بكبرياء): لا مو مشتهية .

( تنهد بصبر وقال ): بس انتي من امس ماكليتي شي غير الكروسان والعصير .

(لفت عنه وقالت ): بس عادي ماني مشتهيه شي .

(منقهر منها وش فيها كل شوي تقلب عليه توها كانت تكلمه عادي وش غيرها ): طيب بفوت انام انا بس اليوم بنام هنا عشاني مانمت امس و اذا احتجتي شي ناديني .

(جت تبي تمنعه بس دق الباب وكان العامل مطلع كرسيها دخله وراح للغرفة ينام ، عبست وهي خلاص طفشانة فصخت عباتها ونقابها وشيلتها شوي شوي و انسدحت عـ الكنبة وشافت جنبها دفتر ملاحضات وقلم حبت تكتب خاطرة زمان ماكتبت مسكت القلم وكتبت :





على صوت حنين الماضي توقفت !!
وجلست أنشد على خيبتي ...•

نعم كنت أنشدُ ماهي إلا دقائق حتى أنهمرت دموعي أصبحتُ بلا احساسٍ و بلا لونٍ وبلا مشاعر بلا شيئ؛

أقف على هاويةِ الانتظار .


وأنتظر..


وأنتظر...


إلا أن يملني الأنتظار !!.


آتسألُ أحياناً إلى متى ياترى سأظلُ هكذا كأ آلة كمانِ قديمة

كانت تسعد من حولها بألحانها العذبة وبعد مدةٍ من الزمن تقطعت أوتارها وأصبحت بدون جدوى مثلها تماماً انا "






آيها الحظ آينما كنت أرجوك حالفني ولو لمرة ~

(بقلمي $شمرية مرجوجة$)
]



سكرت الدفتر وتنهدت وغمضت عيونها عشان تنام بس حست بالجوع زفرت يضيق وهي تقول ): هــــــف خلي كبريائك ينفعك يا أنين بالله الحين كيف حتى ما أقدر أمشي .

(قال وهو يمشي بتجاهها ): مو عساس مو مشتهية شي ؟.

(أشتعل وجهها بـ الون الأحمر وقالت ): أنت مانمت ؟.

(أبتسم وهو يمسك سماعة الهاتف حق الفندق عشان يطلب فطور ): تؤ تؤ مانمت وكأني حاس أنك جوعانة ، طيب وش تبين أطلب لك .

(هـ المرة بتترك الكبرياء): فطاير وبيض وعصير ومدري .

(فطس ضحك وقال ): اهم شي مدري خلاص بجيبلك على ذوقي انتي ماتعرفين .

(برطمت وهي تقول ): من زين ذوقك يعني هــــف .





_______________________________________


(بيت ابو فهد)

أعزك يابوي وأحبك بكل ملفيك
وأفتخر لا سألوني أنتي من بنته ؟!.


(كانت مرام بـ نعاس): يـــــاربــــــي نعسانة ما أبي أروح المدرسة بس علينا أمتحان أنجليزي
وأمتحانات نص السنة باقي لها اسبوعين وبيبدا الكرف .

(قالت هند وهي تشرب حليب ): عـ الاقل بنخلص هترم متى ياربي اتخرج من الجامعة.

(قال أبو فهد ): غمضي عين فتحي عين ولا أنتي مخلصة .

(رد نواف بأستهبال ): هند غمضي عيونك.

(استغربت هند ): ليش.

(قال سرعة ): بس غمض (غمضت عيونها قالها)فتحي (وفتحت) ها تخرجتي ؟ .

(قال أبو فهد بعصبية): ولــــــــد تستهبل انت .

(قال بخوف وهو ينزل راسه ويسوي نفسه ياكل من التوست): سَــــــم يبه .

(قال وهو يناظرة بحده): كل وانت ساكت ، وين أمكم .

(قالت هند برزانة): أمي نايمة يبة .

( قال بغضب ): وهي بس نايمة يا طالعة اصعدي صحيها بسرعة الساعة 7 ونص .

(قال نواف بعد ماقام ): يالله عن أذنك يبه محاضرتي بتبلش .

(قالت مرام بنص عين ): لاتكذب انت امس قلت محاضرتي بتبدأ 9 مايمدي تغيرت بس تبي تروح تهيت .

(قال وهو يأشرلها بيده يعني انا اوريك ): ازدحام ويالله يمديني أوصل .

(قال ابو فهد وهو ماسك بيالة الشاي): بنت كلي وانتي ساكتة ماك دخل بأخوك .

(تفشلت مرام انا نواف استانس عشان ابوه برد قلبه بـ شوق ): فمان الله يبه (وطلع وسكر الباب ).




_______________________________________


(عند رهف وفهد )


أيه أحبك لاتحاتي بالمكانة
وحدك بقلبي ولا شاركك ثاني ..


(قال بضجر ): اقولك أبي بيض خشم وش فيك .

( قالت بطفش ): ياسيوف ياعمري ولله مافي بيض خشم تبي بيض سلق .

(قال فهد وهو يبتسم ): سيوف من يسويلك ياه .

(تكتف وهو زعلان ):انتم ماتعرفون بس شوق تعرف .

(قالت رهف وكأنها حلتها): خلاص بتصل على شوق وأسألها (اتصلت وقالت لها شوق قصدة بيض عيون ) ههههههههه فهد اثارية يقصد بيض عيون .

(قال سيف بعناد): لا هو اسمه بيض خشم.

(هزت راسها عشان لايبكي وصارت تسويله البيض قاطعها جوالها إلي دق وكان مكتوب "جنتي" للحينها زعلانة سكتت وقالت ): فهد أمي قعد تتصل.

(قال وهو يقوم ): ردي عليها مهما يصير هذي تظل امك لو تذبحك المفروض ماتزعلين منها المفروض انتي تعتذرين ردي بسرعة .

(اقتنعت بكلامة وابتسمتله ابتسامة شكر وهي ترد ): هلا يمة .

(كانت خايفة ماترد عليها بس ارتاحت ): هلا حبيبتي رهوفة اخبارك يمة اخبار فهد وسيوف .

(قالت وهي تحط البيض بصحن وتحطه عـ طاوله لسيف ): بخير الله يسلمك كلنا ماعلينا أنتي شلونك شلونكم كلكم .

(قالت وهي تبي تعتذر منها ):طيبين ياقلبي ، رهف السموحة منك ياقلبي ولله ما قصدت ا..

(قاطعتها رهف وهي تقول ): لايمة فديتك لاتأسفين أنا أسفة مالي حق أزعل عليك .




____________________________________


(عند وأم عبدالرحمن )


يابعيد الدار ليتك جارنا...

(قالت وهي متضايقة من أمس ): لا تكذب ولله قمت أهوجس بوه أجل طلعتولي شياطين انتم لا بارك الله في عدوكم .

(قال عبدالعزيز وهي خلاص فطس ضحك): جده هههههههههههههه ور هههههههههههه وربي مايخوف بس هههههههههههههههه بس انتي خفتي .

(قالت بأعتراض): تسذوب أجل مطلعين لعبتن تخوف وكشتها برتقالية وجهها مخيط يجيب الهم ولله امس كل ما غمضت عويناتي كني اشوفها قدامي.

(قالت شوق وهي تضحك ): ههههههههههه يمة وربي امس ماخليتيني انام كل شوي مقعدتني لما طيرتي النومة المفروض انا إلي أخاف مو بنتي .

(فصخت نعلها وهي توجهه لشوق إلي هربت وضربتها ):، ياملعونة أبو جدف انا اوريتس تمسخرين علي أنا أمتس معد أنام عندكم اذا ظليت هنا ولله غير تهبلوني .

(هرب عبدالعزيز وهو يقول بصوت عالي ):جدتي خــــــــــــوافة ههههههههههههه. .

(عصبت وهي تقولهم بوعيد ): ايه أنحاشوا أنحاشوا تجون وأوريكم .

_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_°_� �_°_°_°

(في بيت أبو فيصل)

زوجوها واحدن غيري
وحرموها قلب مغليها
ماخذه عقلي وتفكيري
من زمان العين تبكيها





(قال فيصل بصدمة ): شلون يعني ملكتها أمس ؟.

(قالد ببرود ): شلون يعني بالله يعني صارت زوجة رعد .

(كأن مي بارد انكب عليه قام وهو منقهر وطلع برى ، ليه ليه يعني تزوجها وصارت لرعد ، ضرب يده بالجدار وقال ): خلاص يافيصل هي من الأول كانت له أنساها أنساها(وعشان ينساها لازم يتزوج بأسرع وقت دخل وشاف أمه جالسة قال لها ): يمة أخطبيلي اليوم قبل بكرة .

(فرحت امه رغم انها مستغربة تغيرة المفاجأ حتى قالها بدون نفس بس المهم انه بيتزوج): من عيوني ياقلبي .

(ردت ختام بـ فرحة ): يمة خلينا نخطبله شوق خالة رعد وناسة وربي .


(قال بعصبية ): لا ما أبيها .

(اندهشت ثم قالت ): طيب هند وش حلوها تهبل هي بنت خال رعد .

(هند اهون من شوق ): طيب خلاص واستعجلي يمة (وطلع تاركهن محتارات )

(لفت أم فيصل على ختام وقالت ): طيب شلون البنت اخلاقها كيف .

(قالت ختام وهي تمدحها): ولله يمة تجنن وهي معي بالجامعة كاملة والكمال لله .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 01:38 AM   #49

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(عناد قلبي )




(البارت 19)






(بعد مرور شهرين )


(عند أنين والبنات )



عفى الله عن الكلام وعن الرغبة فيه*
أنا في صف السكوت حتى يحدث الله بعد ذلك أمراً ……!


(قالت انين بتعب ): احس اني متكسرة ورجولي تعورني رغم انهم شالوا الخيوط من رجولي بس للحينها تعورني.

(سكرت ختام شنطت انين وقالت ): بس الحمدلله اليو خلصنا جهازك ثلاث شنط وهند شرت كثير لذا خمس شنط .

(ضحكت هند وهي تقول ): بس عرسي قبل عرس انين مع ان ملكتي بعدها بثلاث ايام .

(قالت شوق بتبرير ):اكيد لوما رجول انين كان انين معرسة من شهر .

(قالت ختام وهي فرحانة ):، بس وناسة وربي بـ نصير ببيت واحد أنا وهند .

(قالت هند بحيا ): ايه هههههههه بس انتهت عطلة نص السنة بسرعة وبدينا بترم الثاني والجو بدا يبرد .

(رن جوال انين وكان رعد المتصل ردت بعد ماقامت عن البنات ): هلا رعد ؟.

(سكت ثم قال ): اخبارك .

(قالت وهي تلعب بأزرار قميصها ): بخير ربي يسلمك أنت شلونك .

(ابتسم وقال ):، الحمدلله من عندك ؟.

(ردت بعد ماشافت البنات ياكلن من وجباتهن ويسولفن ): البنات كنا بسوق عـ....

(قاطعها بغضب ): ومن سمحلك تروحين هاا؟.

(ردت بنفس اسلوبه ):انا سمحت لنفسي .

(قال وهو خلاص وصلت معه ): دام السالفة عناد يا أنين جهزي أغراضك الحين جاي اخذك .

(عصبت لانه متحكم فيها ويمشيها على كيفة ):لا ماني مجهزة شي وانت بطقاق إلي يطقك.

(صرخ فيها ): قدها يا أنين .

(قالت بخوف حاولت تخفيه ):قدها ونص (وسكرت بوجهه ، حطت يدها على قلبها إلي صار يدق بقوة وهي تهدي نفسها بس خافت منه جنت على نفسها براغش راحت عند البنات وجلست عندهن وهي تشوف شوق تكلم وعاقدة حواجبها بعد ماسكرت شوق ).

(قالت وهي تلبس عباتها ): بنات تعالن عندي بالبيت لانه رعد بيجي هنا .

(عرفت انين من كانت تكلم شوق دق قلبها بقوة وقالت ): لا بنات خلكن هنا بكلم رعد عند الباب .

(قالت ختام بـ عتراض ): لا لا فشلة هو بيجي يشوفك انا بروح بيتنا الساعة 5 العصر تأخرت .

(قالت أنين وهي تترجاهن ): بنات تكفن خلكن هنا بالله .

(طالعن ببعض ثم قالت شوق): لا أنين هو قال روحن يعني طردة بطريقة غير مباشرة فشيلة نظل وبعدين مهو ماكلك .

(قالت بقلبها والله بيقطعني مو بس ياكلني ، يأست أنهن يظلن ثم قالت ): طيب على راحتكن بنات .

(لبسن عباياتهن وخذن اغراضهن وطلعن ، أما أنين جلست متوترة ناظرت بلبسها بالمراية وكانت لابسة كذا



(تعطرت وضبطت شكلها وماكانت حاطة غير روج توتي فاتح وكحل ومسكرة ، سمعت الباب يدق حطت يدها على قلبها وتنفست بخوف وراحت تفتح الباب مسكت قبضة الباب بس سحبت يدها وهي خايفة ودق الباب مرة ثانية فتحت الباب بسرعة شافته واقف ومبين معصب حيل صرخ فيها ): انا تقوليلي بـ طقاق وتسكرين فـ وجهي (ومسكها من زندها بقوه وهو يهزها ).

(قالت بينها وبين نفسها ، خلك قويه يا أنين لاتبكين وتضعفين قدامه بيستانس ، ورفعت راسها وقالت له بقوه ): لأنك تستاهل تبي تمشيني على كيفك ليش من تكون ها أنا أكــــــــرهـــــك يارعد أكــــــرهـــك كثير.

(دفها وطاحت على الأرض وضرب راسها بالجدار ، كلامها هذا حز بخاطره ): أيه أكيد تكرهيني لأنك تحبين عبدلله بس وربي ماتاخذينه لو على جثتي .

( داخت من ضربة الجدار بس مابينت قامت وهي تكابر وقالت ): أنت بس شاطر تتقوى علي عشان ماعندي سند يدافع عني عشان ماعندي عزوة يكسرون يدك لامديتها علي
بس أنت ماعندك لاذمة ولا ضمير أنت أحقر شخص شفته بحياتي (وتركته ومشت للغرفة).

(وقف مصدوم وكلامها يتردد صداه بباله " أنت بس شاطر تتقوى علي عشان ماعندي سند يدافع عني عشان ماعندي عزوة يكسرون يدك لامديتها علي
بس أنت ماعندك لاذمة ولا ضمير أنت أحقر شخص شفته بحياتي ، أنت أحقر شخص شفته بحياتي ، أنت احقر شخص شفته بحياتي ، راح لها للغرفة ودف الباب ودخل وقال بغضب عارم ): لمي أغراضك وقومي معي بتصيرين خدامة في بيتنا تفهمين ولا لا.

(كانت جالسة عـ السرير وهي ماسكة راسها وتحس الدنيا تدور فيها ، قامت وهي تحاول ماتبين له ان فيها شي عشان لايتشمت فيها لبست شيلتها ونقابها وعباتها وجرت شناط جهازها لعند الباب وفضت ملابسها إلي كانت بـ دولاب بشناط كانوا 7 شنط مع أغراض أبوها شافت سحابة عـ تسريحة بس ماخذتها مايستاهل تحتفظ بشي منه طلعت وهي تسحب شناطها وطلع وراها من دون مايساعدها كانت تسحب شنطة وتحطها عند المصعد وترجع تجيب الباقي وهو نزل وتركها حقدت عليه زيادة جاها واحد يشتغل بـ الفندق وقال لها بأبتسامة ): أساعدك أختي .

(أبتسمت بسخرية شكله اشفق عليها وزوجها المصون ما عبرها اصلن أشمئزت من كلمة زوجها نزلت من المصعد وانتظرت الموظف ينزل خذت الشناط منه وهي تشكره ، شافت رعد جاي ناحيتها وعيونه يطلع منهن شرار ).

(سحب كم شنطه منها وهو يأشر للموظفين يجون يشيلون الشنط ويوصلونهن لسيارته قال لها ): ماصدقتي على الله اتركك وقمتي تسولفين مع الرجال .

(قالت وهي معصبة ): احترم نفسك الرجال جزاه خير ساعدني .

(مشى وخلاها تسحب شناطها الثلاث بصعوبه وقفت بعد ما شافت رعد اختفى عن نظرها الشمس احرقتها شافته صف سيارته جنبها وقال صعديهم يالله بصندوق .

(ناظرته وهي منقهره وصعدتهن ونفسها انقطع شافت العمال جايين ومعهم اغراضها صعدوهن وسكرت الصندوق وهي تعبت خلاص مشت شوي وجتها دخوه مو طبيعيه استندت على السيارة وعيونها غبشن ).

(شافها من مراة السيارة وهي تستند على السيارة بتعب فتح باب السيارة وركض لها وهو يمسك خصرها ويسندها عليه ): أنين وش فيك ؟؟.

(قالت بصوت دوبه ينسمع ): دايخة .


(مشفى فيها وفتح الباب الأمامي لسيارة وركبها وسكر الباب وركب هو أول ماركب حطت راسها على كتفه بعفوية وقال لها وهو خايف لايكون صار فيها شي من هـ الشنط ): شكلة صابك ضربة شمس ، وش تحسين الحين ؟.

(قالت وهي دوبها تتكلم ): دايخة وراسي يعورني .

(قال وهو يسرع عشان يوصل البيت بسرعة ): طيب قربنا نوصل البيت .

(غمضت عيونها وهي متخوفة من فكرة انها تسكن عندهم وصلوا وكانت فله كبيرة حيل بس ماركزت لانها دايخة وتحس نفسها بس تبي تنام ).

(وقف السيارة ونزلت وهي تمشي شوي شوي وراحت لـ الصندوق عشان تنزل الشنط بس وقفها صوت رعد لما قال ): خليهم الخدم بيصعدونهن ، ضحكت بسخرية من وين طبت فيه الحنية مشت بتجاه الباب وكبست عـ الجرس شوي فتحت الخدامة سمت بالله ودخلت ناظرت البيت كان عبارة عن اربع صالات كبار ومقسمة بشكل حلو وفخم شافت ام رعد نازله من الدرج ووجهها مكفهر ).

(قالت وهي معصبة ): وش جابك يابنت حنان ماتستحين ها هذا وللحين ما اعرستي .

(سكتت وهي مصدومة ليش تقول كذا ).

(قالت وهي تنافخ ): وش فيك ماتكلمين ها ؟.

(مو ناقصة بروحها تعبانة قالت بغصة ): خالتي مـ ...

(قاطعتها وهي تسب ): تخلخلن عظامك أن شاءلله ماني خالتك يابنت المجرمة .

(تجمعن الدموع بـ عينها وقالت وهي تدافع عن أمها ): لا تقولين عن أمي مجرمة .

(نزلت من الدرج وهي مقهورة وقالت ): وتراددين يالحقيرة بعد بس العتب مو عليك على أبوك إلي مارباك .

(ماتحملت صرخت فيها ): انا متربية غصبن عن الكل .

(صرخ فيها رعد إلي كان توه داخل وسمعها ): أنــــــــــيـــــن وجع صوتك لايعلا بـ وجه أمي و لاقسم بالله لأتوطى ببطنك.

(حاولت تتملسك وماتبكي تكره الظلم أمه إلي بلشت مو هي ): أنا ما قـ...

(قاطعها رعد وهي معصب ): أمي لوتذبحك ماتقولين شي انتي خدامة تحت رجولها تفهمين ولا لا .

(تحس نفسها مخنوقة مذلولة بدون سند وعزوة مالها أحد حتى خالتها ماسألت عنها من لما طلعت من عندها نزلت راسها وهي تحس كل شي أسود وطاحت مغشي عليها ).

(صحت وهي تحس نفسها على شي ملمسه ناعم فتحت عيونها وهي تشوف نفسها بغرفة لونها أبيض وعنابي وعليها نقش أسود
طالعت يمينها كان فيه تسريحة ودولاب كبير لونهم أبيض والثريا بسقف كبيرة لفت يسار وتصنمت وهي تشوف رعد نايم جنبها كان بينهم مسافة متر واحد والسرير أبيض تسحبت شوي شوي وهي تحس راسها بينفجر ماتدري وش جابها هنا وقفت قدام التسريحة وهي تشوف نفسها ماكانت لابسة عباتها ولا شيلتها ولا نقابها وسرعان ماتذكرت وش صار تجمعت الدموع بعينها وهي تتذكر وش صار فاتت الحمام (اعزكم الله ) بسرعة وهي تتذكر وش صار وقفلته وانخرطت بـ دوامة بكاء مرير بالأول ماكان لها صوت بس بعدين علا صوت بكاها ، صحا وهو يسمع صوت بكى التفت يمينه مالقاها التفت بسرعة لباب الحمام (اعزكم الله) وعرف ان إلي يبكي هي أنين دق الباب وهو يقول ): أنين أطلعي ماهو بـ زين تبكين بـالحمام أطلعي.

(ماردت عليه تكرهه وتكره صوته وبكت زيادة ).

(تنهد بهم وهو يحاول يقنعها بس ماهي بـ راضية تفتح الباب ماكذب من سماها أنين ): أنــــــين أذا ما طلعتي بكسر الباب (أنتظر خمس ثواني وفتحت الباب وعيونها وأنفها محمرين وتناظر الأرض وهي تتجنب تناظره ، قالها بحنية ) ممكن أعرف ليش تبكين ؟.

(ماتحملت نبرة صوته الحنونة ورمت نفسها بحضنة ماهمها من يكون تبي تطلع إلي بداخلها تعبت وهي تتحمل وتكابر ): رعــــــــد
تــــــــعبانة من كل شـــ ــــي مــ ـا عادت بي روح تستحمل مغثه .

(ضمها حيل والود وده ياخذ كل وجعها وحزنها بس كيف ياخذه وهو السبب فيه كيف ): سلامتك من التعب ياروح رعد (مسح شعرها وباس راسها وهو يقول ) أنين ليش صرختي على أمي .

(طالعته وهي تبرر له ): وللـ وو (وشهقت) ولله هــ ـ ـي هاوشـ هاا هاوشـــ ـتني تقول أ أ أبــ ـوك ما يعرف يربــ ـي ( وشهقت بغصة ) ليش تقول على أبوي كـ ـ ذا وقالت أمك مجرمة أمي وش سوت علمني .

(أنقهر لأنه تسرع بـ الحكم عليها شلون ماجا بباله أن أمه هاوشتها قال وهو يمسح دموعها ): الله يهديها أمي (ثم سكت وهو مطنش سؤالها ) ليش ماقلتي لي أنها هاوشتك .

(قالت له وهي تشاهق وتأشر له بيدينها ): أ أنــ ـا كنت بقولك بـ ..ــس أنت ماخليتني أتكلم .


(حس بتأنيب الضمير وقال ): أنا أسف (وقال وهو يبي يغير الجو شوي ) يادلوعة انتي المفروض يسمونك أم دميعة هههههههه .

(ضحكت وهي تشاهق وقالت ): لا أنا مو دلوعة.

(مسكها من يدها وسحبها للمراية وقال ): ناظري عيونك وأنفك أحمر وتقولين مو دلوعة .

(نزلت راسها وقالت ): من صعدني هنا .


(سكت وقال وهو يعطيها ظهره ): أنا من بعد يعني ، (ثم قال ) بعد أسبوع عرس بنت خالي وصديق عمري وبعده بأسبوع عرسنا .

(رجف قلبها من هـ طاري قالت بخوف ): مو كأنك أستعجلت .

(قال بأعصاب مفلوته ): لا ما أستعجلت انتظرتك شهرين لو ما أنجرحت رجولك كان حنا معرسين من شهر .

(غمضت عيونها لأنه جاها صداع قوي وقالت ): رعد ماعندكم باندول راسي يعورني .

(لف عليها ومشى بتجاهها بقلق ): إلا عندي يوجعك حيل .

(هزت راسها بدون لاتتكلم راح وفك دولابه شكلها غرفته شافته يطلع من فوق علبة الباندول ناولها ياه وخذتة وهي تقول):شكراً.

(شافها خذت ثلاث حباة مسك يدها بسرعة وهو يعطيها حبة وقال ): مجنونة انتي تاكلين ثلاث وحدة كثير عليك ( وصب لها كاسة مي وناولها كلت الحبة وشربت المي مرة وحدة وتنهدت براحة أبتسم لها وقال ) أنا طالع الحين خذي راحتك (وطلع وسكر الباب وراه).

(نقلت نظرها للغرفة ودها تكتشف البيت كامل توجهت لدولاب رعد وفتحته وهي خايفة لا يدخل رعد عليها بس شكله راح كان كبته مرتب بشكل حلو وانيق عطوراته لحال وساعاته لحال وكبكاته لحال شافت صندوق صغير لونه اسود فوق كبته جاها فضول بتعرف وش فيه جابت كرسي التسريحة وحطته وطلعت فوقه ومسكت الصندوق ونزلت جلست على السرير وفتحته بحذر كان فيه مجموعة اوراق وشكلها مهمة فتحت قرت اول ورقة وانصدمت وهي تقرا مـ ...)







°_•_°_•_°_•_°_•_°_•_°_•_°_•_� �_•_°_•_°_•_°


(عند هدى )




في يدها دبلة وفي بيتها زوج
وفي قلبها ذكرى حقير وأناني
ولاجت مرايتها وفي يدها روج
تكتب حروف عشيقها الأولاني

(للحينها تبكي ومصدومة شلون ملك عليها وإلي صدمها أكثر أن عبدالعزيز الشاهد شافته بعينها من شباك غرفتها وهو يدخل ويسلم على ناصر بحرارة اخخ بس لوتدري أنك بتكون شاهد على زواج حبيبتك ياعزيز أأأه
صحاها من دوامة بكاها وأفكارها المؤلمة صوت خالتها الغاضب ): وجع قومي يالله ناصر بيشوفك.


(قامت وهي مقهورة من القدر ومن حظها كانت لابسة كذا



(ماحطت مكياج أبد وكانت فاله شعرها وفارقته من النص وشايله خصلتين لورا
اصلن بـ الموت شرته لها عمتها مشت لصالة وهي تشوفه واقف كاشخ ماتنكر انه حلو بس هي ماتحب غير عبدالعزيز طلعت عمتها وهي تقول ) تمقلبها عدل مدري وش اعجبك فيها .


(تقدم ناحيتها ورفع راسها وتأملها وعيونه تحكي قصص عشق وحب ماتدري نظرته هذي معناها وش قال بلهفة ): كنت أنتظر هـ الحظة من زمان يا هدى من لما شفتك هذيك المرة وأنتي سارقة قلبي صورتك ماغابت عن بالي هدى أنا أحــــــــبـــــــــك .

(صرخت فيه بقهر وهي تبكي متجاهله كلامه): بس أنا ما احبك أنا أكرهك أكرهك أكرهك ليش تزوجتني ليش .

(كسرت قلبه كسرته وفتته ماتوقعها بترد عليه كذا تمنى لو انه ماشاف نظرتها وشاف الحقد فيها تمنى لو ماسمع هـ الكلام قال لها بأنكسار ): هدى أنتي وش تقولين ؟.

(ناظرته ودموها تنزل وكأنها بترد إلي سوته عمتها فيها بناصر ): إلي سمعته يا ناصر ماراح أنسى إلي سوته أمك فيني أكرهكم كلكم (وتركته ومشت عنه وهي تحس بالخنقه كانت تحسب انها بتترك هـ البيت وبتخلص من هـ العذاب بس خابت ظنونها بتعيش فيه طول العمر ماراح يخلصها غير الموت
سكرت باب غرفتها وقفلته عدل ومسكت جوالها وهي تدور على رقمه هه أصلن جوالها مافيه غير رقم عبدالعزيز وصديقتها نوره
أتصلت عليه وهي تبكي جاها صوته المرح ): هلا وغلا .

(بكت وهي تقول ): عزيز كل شي بيننا انتهى خلاص ماعدت لك لاعاد تدق علي .

(قاطعها وهو مصدوم ): لحظة وش فيه هدى تكفين فهميني .

(صرخت فيه وهي تعبانة من كل شي): عزيز اليوم كانت ملكتي على ولد عمتي مابغيت أقولك بس أنت كنت الشاهد يا عزيز أنت .

(قال وهو مذهول شلون ): هدى انتي وش تقولين ؟.


(شهقت وقالت ): انا تزوجت ناصر ياعزيز خويك لاعاد تدق (وسكرت منه وهي تحس الدنيا ظالمتها كثير ، تأملت رقمه شوي ومسحته وكأنه تمسح حبه من قلبها)








xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxxxxxxx
أعرفكم على عايلة أبو ناصر


(جاسم ) مطلق أم ناصر من 8 سنين ومحد يعرف أخباره .

(مها ) أم ناصر : أمرأة متصلطة خبيثة وماتحب الخير لناس فيها كمية شر مو طبيعية تحب المشاكل وتخلقها حتى لو مافي عصبية وتزيد الكلام ماتصلي انسانة طماعة شكلها نفس طبعها مو حلو ابد عمرها 49 سنة.


ناصر : عكس أمه تماماً طيب حيل ومايشيل في قلبه على احد عفوي وإلي بـ قلبه على لسانه حساس شوي وبسرعة ينجرح بس مايبين مرح وشخصيته حلوه أذا حب يحب من كل قلبه واذا كره يكره من كل قلبه رمنسي ، مايحب تصرفات امه وياما يضايقه إلي تسويه امه بـ بنت خاله بس مايقدر يتدخل لانه ماله حق ، طويل ولاهو ضعيف ولا هو سمين عيونه لونهم زيتوني حنطي وشعره كستنائي يرجعه ورا شنبه كثيف ومرتب مع شوية لحية جذاب عمره 23 سنه باقي له كم شهر ويتخرج يدرس محاسبة.

هدى: أهلها توفوا بحادث فتك بهم كلهم وهي الوحيدة إلي سلمت منه بـ بمعجزة من بعد وفاة أهلها وهي تعيش بـ فجوة كبيرة وشخصيتها انقلبت 180 درجة من هدى البنت القوية المرجوجة المرحة الضحوكة لـ هدى الأنطوائية المنعزلة الضعيفة الحزينة ، شعرها صبغته بني فااتح يوصل لخصرها كيرلي أنفها واقف وحلو عيونها متوسطة الحجم لونهم عسلي فاتح رموشها طويلة بشرتها برونزية شفايفها صغيرة وحلوة جسمها رشيق لاهي طويلة ولاهي قصيرة جذابة حيل عمرها 19 تركت الدراسة من أول ثنوي بسبب وفاة أهلها ولأن عمتها ماخلتها تكمل .




_°•_°•_°•_°•_°•_°•_°•_°•_� �•_°•_°•_°•_°•_°•


(عند أم عبدالرحمن )

علمتني غربتي معنى الهجر
واكتشفت ان السفر شاعر عظيم .

(كانت جالسة وضايق خلقها لا أنيس ولا ونيس متربعة بـ الحوش لحالها وتشرب شاهي بـ نعناع ماحست غير بطلة البنات عليها هند وشوق قالت بفرحة ): يالله أنك تحييهن وتبقيهن ياهلا ومرحبا ولله .

(ضحكن البنات على ترحيبها وقالن ): هلابك زود ومهلي .

(قالت تصب لهن شاهي ): وين كنتن .

(قالت شوق وهي تتربع وترمي شيلتها ): كنا عند أنين يمة بـ...

(نغزتها هند وقالت ): بـ البيت حق خالتها ( وغمزت لـ شوق ).

(ابتسمت وقالت ): ماشاءلله وراه رحتن لها .

(قالت شوق وهي تشرب من بيالة الشاي ): عشان كنا نرتب معها جهازها وأغراضها تعرفين خالتها حرمة كبيرة بـ سن ومحد يساعدها .

(هزت راسها برضا ): عفيه عليكن زين تسون .

(جت تركض مرام وكان فيه حجرة تعثرت وطاحت على أم عبدالرحمن وغصب قامت وهي تتألم لأنها تعورت من الطيحة قالت أم عبدالرحمن بعصبية ):، لا بارك الله فيتس يا أخت بليس يالعفنة يالدايحة ماهو والخير إلي ياخذتس الله لا يبارك بأمن جابتس لعنبوا دارك ماتعقلين عمرتس 18.

(قاطعتها مرام وهي ماسكة رجلها بألم): 17 مو 18.

(شالت العصا بقهر ورمته عليها بس جا بـ نواف ).

(مسك نواف كتفه بآلم وقال ): جدة ليه تضربيني توني داخل ولله ماسويت شي .

(ناظرت مرام وقالت بعصبية ): انا رميت العصا على هـ الرفلا أختك بس أنت طلعت مثل الجني .

(كتمت شوق ضحكتها وقالت ): يمه صلّ عنبي مرام مطفوقة ماعليك منها .

(قالت مرام بعد ماتذكرت ليه جت ): ايــــــــه صح أتصل ولد عم أبوي بيجي هو وعايلته من الأردن بعد أسبوع عشان عرس هند وناسة عندهم بنت كبري .

(قالت شوق وهي مستغربة ): أمــــــا أول مرة أعرف أن لي ولد عم خخخ ولله ما أذكرهم .

(قالت أم عبدالرحمن وهي توها روقت ): لأنه كبر أخوتس ومتزوج أردنية ومقيم بالأردن من 25 سنة .


(قالت هند بفضول ): وكم بيقعدون ؟.

(قالت مرام وهي تتربع ): يقول أبوي يمكن يسكن هنا ومايرجعون الأردن لأنه مل من الغربة .

(قال نواف بخبث): وناسة ماعندهم ولد كبري .

(ردت مرام وهي تعددهم ):،أكبر واحد عزام عمره 30 و سعود 23 فاتن 19 فلك 17 حلا 5 سنين .

(قالت شوق بحماس ): وناسة وربي شكله بنفلها صح ههههههههه بس تتوقعون يسولفون سعودي مثلنا ولا لا .

(قالت أم عبدالرحمن ): لا ويمكن حتى ابوهم صار يسولف أردني بس ترى امهم أصلها فلسطيني خذاها عن حب ولد عمتس كان يدرس بـ الاردن وهي تدرس معه اعجبته وحبوا بعض وتزوجوا .

(قالت مرام بـ ضحكة ):، الله يعني عن حب متزوجين هههههههه.






••••••••••••••••� �••••••••••••••••� ��•••••••••••••


(عند بيت ابو فيصل )


قالت ياعم أنا حنيت قلت الصبر زين
عاعمين واشواقي تجيب وتودي
قالت ياعم راح تفكيرك لوين
جيت عشان أقولك حنيت يدي.









(كانت نوف مقهورة من الرقم الغريب إلي يتصل عليها كل يوم ازعجها نزلت تحت وهي تشوف ختام جالسة مع امها ويسولفون شكلها ختام توها جت هـ الايام نادر تشوفها ): السلام عليكم .

(ام فيصل وختام ): وعليكم السلام ياهلا .

(قالت نوف بطفش ): طفشانة وللحين ماشريت فستان لـ زواج فيصل .

(ابتسمت أم فيصل وقالت ): مايحتاج خالتك بتجي بعد بكرة من الكويت هي وعيالها وروحي مع بناتها واشتري .

(قالت بفرحة ): من جد يمة خالتي هيا ؟؟.

(هزت راسها وقالت ): ايه بتقعد شهر ونص هنا خذت اجازة لعيالها .

(قالت ختام وهي مبتسمة ): كنا اصدقاء انا و يعقوب هههههههه ولله له وحشة هـ دب حتى احلام وريم اشتقت لهن .

(قالت نوف وهي تاكل من الحلا ): يوه دوم كان يتمسخر علي مالت عليه انا صديقتي ريم هههههههه احسن منه ومن سالم الغبي .

(قالت أم فيصل وهي متضايقة ):، بس اخوكن ما ادري وش فيه ما كأن عرسة بعد اسبوع احسه مو مهتم لو ما هو قالي اخطبيلي كان قلت مغصوب يطلع عـ شركة ومايرجع لـ 12 بـ الليل القاعة انا حجزتها والحلا والعشا كل شي انا جهزته .

(قالت ختام تبي تطمن امها ): لايمه يمكن انه مضغوط بـ الشغل لاتفكرين بشي.

(قالت بتنهيدة): يارب يكون هذا السبب .

(دق جوال نوف وتخسبقت وهي تشوف الرقم إلي زاعجها قامت وطلعت حوشهم هـ المرة بـ ترد وتعرف وش مشكلته معها ): ألو خير وش تبي ؟.

(قال بشاعرية ): أبيك يابعدي أنتي .

(قالت بعصبية ): أحترم نفسك أنا حتى ما أعرفك .

(قال بـ خبث): المهم أنا أعرفك أسمك نوف اخوك اسمه فيصل أختك أسمها ختام عمرك 17 عيونك ناعسة شعرك أسود وو.


(قاطعته بخوف ): شـ عرفك فيني قول بسرعة .

(قال بروقان): تؤ تؤ مو بـهـ سهوله ياحلوة أنتي .

(قالت وهي تتصنع القوة ): تتكلم ولا بسكر


(قالت بتهديد ): أذا سكرتي يا نوف مابيصيرلك طيب تفهمين أنا عندي صورك ( يكذب طبعاً).

(قالت نوف وهي ترجف ): أ أ أيـ أي صور .

(قال وهو مبتسم نص أبتسامة): اي صور بعد صورك ، بس هذا انا اقولك اذا اتصلت مرة ثانية ومارديتي صورك بنشرها .

(خنقتها العبرة وقالت ): حرام عليك ما اقدر تكفى انت ماعندك خوات .




*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*


(عند رهف وفهد )



مفتون قلبي بـ طفل ماكبر توه
وشلون لو يكبر ويلبس عقاله مع الغتره





(جأ وهو يركض ومستانس ): يمه كتبت عليك قصيدة.

(ضحكت وقالت وهي تمشط شعرها ): اما سيوف كاتب علي قصيدة وش هي .

(قال بنومسة ): أمي حلوة ومزيونة وابوي يحبها .
وانا مثل ابوي احبها وهي مرات تعصب علي .
وانا العب بأغراضها امي احلا ام يازينها .
ودوم تروح البقالة وتشتري حلويات لي .



(كتمت ضحكتها وهي تقول ): ماشاءلله تهبل قصيدتك روعة .

(باسها على خدها وقال ): يمه بروح العب برا .

(قالت بحب ): انتبه من السيارة حبيبي طيب لاتشوت الكورة بعيد .


(خذا كورته ونزل وطلع وهو يقول ): طيب يمه .

(تحب سيف كثير هو مالي حياتها راحت تسفط دولابه لانه يظل يغير ملابسة ويخربهم بس جمدت مكانها لما سمعت صوت سيارة قوي ، تركت ملابسة وركضت وهي تفتح الباب وصرخت ):ســـــــــــيـــــــــــ ــــف .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-02-19, 02:03 AM   #50

Sesa lashin

? العضوٌ??? » 437314
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 47
?  نُقآطِيْ » Sesa lashin is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ،بدايه الروايه فوق الرائعه
انين مالها مستقبل مع رعد حسه ان عنده شزوفرنيا
اتوقع شوق مع عبد الله في المستقبل
عبد العزيز مع اخت فيص الكبيره ختام
نوف مع نواف
ب انتظار البارت القادم ،سلمت علي الروايه الجميله بجد اسلوبك جميل قرات روايات سعوديه كتير ومكنتش فاهنه اللغه بس روايه حضرتك غير اللغه واضحه والاسلوب جميل
بالتوفيق


Sesa lashin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.