آخر 10 مشاركات
71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > ديكور المنازل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-16, 09:47 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي السجاد الإيراني بطلّة معاصرة


للمرّة الأولى في دبي، يعرض "إيوان مكتبي" في متجره بـ"دبي مول" مجموعة سجاد فخمة للمصمّم الإيراني حسين رزفاني، المجموعة التي تضمّ سجادة سبق أن فازت بـ"جائزة تصميم السجاد" أخيراً، بالإضافة إلى مجموعة أخرى، وذلك لشهر.






ان كل سجادة من تصاميم رزفاني معدة بحرفية، وتشكل كنزاً حقيقياً لمحبي السجاد والتصميم.
للمناسبة، صرّح محمد مكتبي: "حسين رزفاني، اسم لامع في عالم صناعة السجاد، كما أن عمله مقدّر للغاية، وخصوصاً في هذه المنطقة، نظراً إلى أنّه يستخدم تقنيات تقليدية في تصاميم فريدة تدمج التراث الثقافي لإيران في أعمال معاصرة".



الجدير بالذكر أن رزفاني يصنع السجاد الفارسي في القرن الواحد والعشرين بحرفية كلاسيكية، فيما تصاميمه معاصرة وأنيقة.

يدوياً، وحسب ما تقضي التقاليد، يتألف كلّ متر مربع من السجاد الإيراني بتوقيع رزفاني من مليون عقدة، وهو معدّ من أجود المواد، بما في ذلك الصوف الفارسي "كورك"، والحرير الخالص من الصين.


رزفاني يصرّ على أن عمله لا يخضع لأي عمليات ميكانيكية أو كيميائية، وأن مواده مصبوغة حصرياً

بألوان طبيعية بصورة مستدامة وصديقة للبيئة، للحصول على انعكاسات طبيعية وحيوية.


كان المصمّم فاز بعديد من الجوائز عن أعماله، بما في ذلك "ريد دوت ديزاين" في سنة 2011، و"جائزة التصميم الألمانية" في سنة 2013 عن سجادة "ليلك تبريز"، و"جائزة هربر بازار للتصاميم الداخلية" في سنة 2015 عن "أفضل علامة تجارية للنسيج" وجائزة "تصميم السجاد" في 2016 عن سجادة "إلكتريك توب".

محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي








زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 28-09-16, 10:09 AM   #2

moonprincess

? العضوٌ??? » 351766
?  التسِجيلٌ » Aug 2015
? مشَارَ?اتْي » 227
?  نُقآطِيْ » moonprincess is on a distinguished road
افتراضي

جميل جدا

moonprincess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.