آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-16, 04:38 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لحظات من قطرات الوتين / للكاتبتان: 3od’Ra-البارونه ، مكتملة





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لحظات من قطرات الوتين
للكاتبتان: 3od’Ra-البارونه



قراءة ممتعة للجميع.....


ضحى ضحى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-05-16 الساعة 07:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:40 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


00اشكر الواقع الذي ايقظني من احلامي00
00اشكر البشر الذين حذروي من بياض قلبي00
00اشكر الجراح التي علمتني فن الصبر00
00اشكر الاحزان التي الجاتني الى الحب00
00اشكر الشتاء الذي اجبرني الى الدفئ والحنان00
اشكر كل هؤلاء الذين درسوني قواعد الحياه الاساسيه والتي لا يعيش الانسان دون ان يمر بها
{الحب والحنان}
كم هي صغيره تلك الكلمتين ولكنها كل شي في حياتنا
والتي جعلتني اقلب صفحات ذكرياتي لامثلها على:مهند-نوره-خالد

هذي اول روايه للكاتبتان: 3od’Ra-البارونه






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 12-05-16 الساعة 07:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:41 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء:الاول
الفصل:الاول
افا ياجرح لا تبكي ترا كل الجروح تطيب
ترا كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم
بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل ما فينا وفينا والعذر منهم
نوره: يبه الله يعافيك عطني فلوس
محمد:وش تبين فيها ؟
نوره:ابشتري فيها ملابس
محمد:اقول يكفي الكلام وطسي عن وجهي تبين تخلصين فلوسي؟
نوره وهي خانقتها العبره:يبه الله يخليك
محمد بنذاله:فلوس ماعندي
راحت لغرفتها تصيح قفلت الباب وانهارت ليه ليه يايمه تجيبيني وابوي مهبل فيك قبلي
سمعت صوت امها
وضحى:نوره00نوره 00نوير
نوره تحاول ماتوظح انها صايحه:نعم جيت -راحت لامها-
وظحى:ماتبين تروحين معي للعرس؟
نوره:من عرسه؟
وظحى:عرس ولد ام رضا
نوره بفرحه:رضا؟
وظحى بحزن :لاعلي،رضاالله يهديه وصل عمره 40ماتزوج
نوره بحزن:الله يكتب الي فيه الخير-نزلت راسهابحزن-
وظحى لاحظت انهاظيقت صدربنتهاابتسمت:بتروحين معي للعرس؟
نوره:لا
وظحى:يانوره لك 6شهور ماطلعتي من البيت و
نوره تقاطعها:داريه بتقولين ان الناس يقولون فيها حاله نفسيه يمه تكفين مابي اروح
وظحى:ليـــه
نوره:بس00مافيه سبب-راحت لغرفتها-

نوره في نفسها ليش اروح؟عشان كل الحريم يطالعوني كني كائن فضائي
ويسالوني من بنته واذا عرفو اني بنت الطقاقه استحقروني
وطلعوالفروق الي بيني وبين امي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
في شقه صغيره من العزابيه يسكنها ثلاث شباب خرجوا من دار الايتام منذ مده
مهند:تتوقعون يقبلوننا ؟
سلطان وهو لاهي في جواله :ايش ؟
مهند:الكليه
عزام:مافيه امل
مهند:ماعلى الله شي بعيد
سلطان :اسكتو اوجعتو راسي
عزام يطل في جوال سلطان طير عيونه صدمه
سلطان انتبه عليه ودخل الجوال بجيبه:خير وش دخلك ؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
على طريق مكه موقفين السياره على اليمين ومشغلين لمبه السياره
عماد:شكلهم ماراح يجون
رضا:ليش مايجون ؟
خالد بثقه :خايفين
رضا:من ايش خايفين؟
خالد بغرور:مني
رضا انقهر من خالد وسكت
رضا : اقول شوفو ذيك السياره كنها سيارتهم
مشوا ودخلوا البر ولحقتهم السياره الثانيه الى ان وصلو لمكان مايشوفهم احد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الساعة 2الليل
نورة على اعصابها تحتري اخوها خالد ولا امها للحين في العرس ،عند
التلفزيون تفكر نورة يا لليل وينة بعد لا يكون صار فية شئ
لا لا ان شاء الله هذا وهو اخوي 00000
خاد وهو داخل في الظلام ابوة مطفي كل اللمبات عشان ما يصرف الكهرب
خالد الله ياخذك ياالشايب ،وين نورة ان شاء الله نايمة
سمع صوت طفل وراة :وينك ؟
ابتسم داخلة دايم يتهزا في صوتها وهي تصدقة ما تدري انة متهبل علية
خالد وهو رايح غرفتة :ابد كنت مع اخوياي
لحقتة نورة :اخوياك للحين
خالد يصرفها :اقول امي وينهاااااا
نورة :رايحة عرس علي ولد ام رضا
خالد مستغرب :رضا كان معي تو عرس اخوة اليوم
نورة بحزن:الله يهدية .........وشذا لجروح الي بوجهك ؟
خالد يصرفها :وراك ما نمتي
نورة في نفسها انوم ليش ماوراي مدرسة ولا شئ
ابتسمت :ما جاني نوم
خالد :زين قوميني الساعة 6 الصباح
نورة :لية ؟
خالد:برح اسجل بالكلية
نورة:ماشاء الله ،بتروح اتسجل ولا رجعت الا الساعة 2 الليل
خالد بمزح:اقول ما تحسين انك ازعجتيني روحي خليني انوووم
طلعت
وهي تفكر باخوها على انها تدري انة مشكلجي درجة اولى
وداشر ودايم يفشلها الا انها تحبة تحس لو انة لاقي
احد يوجهه كان صار ولا كل الجاجيل تتمنى انة يصير مثل ولد خالتها فيصل
(الساعة 5الفجر)
مع هدوء وسكون وارحة الليل على صوت الموذن لصلاة الفجر ونوره للحين
تفكر في اخوها راحت تطل على بيت خالتها شافت فيصل يطلع من بيتهم للمسجد
تحبه بار بامه ويستحي ومحافظ بعدت عن الدريشه
وراحت تقوم اخوها
نوره:خالد....خالد...خالد...خال� �
خالد:نعم
نوره: يله قوم صلي الفجر
جلس وهو مغمض عيونه
راحت تقوم ابوها صار قايم قومت امها
-نوره امها ما درستها خايفة عليها لان مدرستهم كلها خوال-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الساعه 9الصبح بين زحمه الطلاب اللذين يردون التسجيل يوجد بطلين من ابطال روايتها
مهند طالع من غرفه التسجيل منزل راسه بحزن لانهم ماقبلوه

خالد شافه من بعيد فزله قلبه جاء بيلحقه ما امداه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره :يمه وش اخبار العرس ؟
وضحى وهي منبح حلقها عقب ردحها امس: تمام
خالد :اليوم رحت للجامعه
وضحى :قبلوك؟
خالد:خلص الدوام وما بعد جا دوري
نوره وهي تصب اللبن انكب منها شوي
وضحى:جعلك العافيه
خالد:والله من الفهاوه-وقام-
نوره انقهرت تبي ترد عليه بس شخصيتها ضعيفه ولاتبي تقوم وتترك امها لحالها
كلت لخاطر امها والدمعه بعينها قامت وشالت الصحون ودخلت غرفتها
وضحى بنفسها :حسبي الله عليك يامحمد ولدي وخربتاه وبنتي بعدتاها عني وولدي
000-دمعت عينها-الله يحرمك من غالينك يا محمد مثل ما حرمتاني من اغلا عيالي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
فيصل:يالله ام فيصل افتحي فمك
ام فيصل:ياولدي شبعت كل انت
فيصل:اذاكلت ام فيصل ترا فيصل شبعان
ابتسمت ام فيصل وكلت من يد ولدها
(ام فيصل اخت وضحى)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ثاني بطله من ابطال قصتنا 00نوره00شخصيتها ضعيفه بيضا وشعرها بني وعيونها بنيه
جسمها صغير 00قليل ماتطلع من بيتهم اهي صحيح مادرست
بس اخوها معلمها القراءه والكتابه 00تحب فيصل00
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ثالث بطل من ابطال روايتنا00خالد00اسمر شعره دايم كدش جسمه عضلي
فله +مشكلجي+شاذ (الله يهديه والمسلمين)يكره البنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اول بطل من ابطال روايتنا 00مهند00يشبه اخوانه بس انه املح منهم اسمر
اكثر واحد من اخوانه مظلوم ،مشكلجي مثل اخوه شعره ناعم وكثير واسود،دلخ(فاهي احيانا)
حواجبه كنها مرسومه ،خشمه طويل له غميزات توضح حتى وهو يتكلم
نحيف حيييييييييييل ودايم يلبس ثياب ولا بلايز كبيييييره وبناطيل وسييييعه يعني(نقز)
عقدته الي يجيب له طاري الزواج حتى لو مزح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند جالس مع سلطان وعزام الي ماقبلوهم الجامعه
مهند:اقول وين جوالي؟فاقده من رجعت من الجامعه
سلطان:يمكن في غرفتك
مهند:عزام دق عليه الله يعافيك
عزام وهو يسمع احد رد:الوه
عماد:الوه
عزام طالع الرقم يتاكد شاف رقم مهند:وش جاب الجوال معك ؟
عماد بوقاحه :سارقه
مهند:سحب الجوال من عزام:شايفني بنك اسرف عليك رجعه لي
عماد:تبيه ولوبالغصب؟
مهند :ايه ابيه لوبالغصب
عماد:كانك رجال تعال بكره س 12الليل في شارع الـ000000
منهد من القهر قطع الخط
سلطان:وش السوات؟
عزام:مهند وش بتسوي؟
مهند قام وهو ساكت دخل غرفته انسدح عالسرير وهو يتذكر ايام الثنوي
مهند حاط راسه على الطاوله يفكر ويرسم في الدفتر
الاستاذ:مهند وش اجابة سوال الواجب؟
مهند وقف وهومنزل راسه بخوف:ــــــــــــــــــ
الاستاذ:خشبه انت وش الاجابه
مهند وهوخايف:مدري
الاستاذ:اصلاانت غبي مانت رجال ماتفكر
ضحكو الطلاب كلهم ونزل راسه بحزن
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
رضا :من تكلم؟ من حقه الجوال؟
عماد:مو ضروري تعرف المهم لقيت لكم ناس نطاق معهم
رضا :رجاجيل ولا خكاريه؟
عماد:لاشابين نار
خالد:مالي خلق طقاق ماراح اروح معكم
عماد:خلاص انا واياك
رضا:تمام
رضا40سنه ماتزوج قصير وله كرشه وشفايفه مره كبيـــــــــــــــــــره بنيه
اسمر وشعره خفيف وفيه شيب خشمه عريض واسنانه صفراء مكسره مندمره من التدخين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ام فيصل الي من زمان ما شافت نوره:وينك يابنيتي امك تجي وانتي مانتي تجين
نوره بحياء:العذر والسموحه ياخالتي
ام فيصل :تعرفين غلاتك عندي مثل فيصل
نوره ابتسمت من طاري فيصل:الله يسلمك،وانتي غلاتك من غلات امي
وضحى:افا يانوره –تسوي نفسها زعلانه-خلاص عيشي عندها
نوره صدقت وتحمست:لايمه استهبل
وضحى وام فيصل طالعوها باستغراب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره تفشلت:كني بزرصدقت
ضحكو وضحى وام فيصل يسلكون لها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
س8ليلا
نذهب الى احد ابطالنا فنجده قد كسر ساقه وكتفه النحيلين وهذه من اثار مجزرة امس
مهند:ياويل حالي وش هالوجع
سلطان ماجاه شي غير جروح:الله ياخذ الطبنجه(رضا)
عزام الي انكسرت يده وخشمه :ايه والله ياهو فاقع وجهي
(بالاستراحه)
قد يكونون ابعاد ولكن تقربهم القلوب حتى ان لم يعرفو بعض،
عند خالد واخوياه خالد الي ماراح معهم جالس يفكر
عماد الي جاه شق في وجهه:الله يقلع ابو عص (مهند)نحيف وعطاني كوع شق وجهي
خالد:ــــــــــــــــــــ� �ــــ
عماد:هيه اكلمك
خالد:ــــــــــــــــــــ� �ـــــ
رضا منقهر:اسفهه مغرورعلى ايش مدري
خالد طالعه ببرود وابتسم له وطلع
رضا مقهووووووووووور:المتخلف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


انتهى......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:45 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء:الاول
الفصل:الثاني


على مر الليالي والسنيين***ومنا ما بها الدنيا لمينا
نعيشك يالحزن في كل ساعه ***كانك واحد منا وفينا
بعدها بخمس شهور
مهندوعزام وسلطان فاظين يدورون في الشوارع
سلطان:عزام فيه محطه هنا وقف عندها
مهند الي كان جمب عزام:ليه؟
سلطان:بتعرفون
عزام وفق بالمحطه ونزل سلطان راح يكلم الهندي ثم رجع
سلطان:انزلوا
نزلو ولحقو سلطان الي وقف عند سياره اجار
ركب سلطان:يالله نفلها
مهند:لحظه ابجيب شي –راح-
مهند رجع ومعه شريط
عزام :ابي افهم ليش ماتفحط الاوانت مشغل قران؟
مهند:عشان لومت اصير اسمع قران
عزام:وتفحط ؟
مهند:اقول اها بس 00لايكثر
سلطان:ياالله خفوش-لقب مهند عند المفحطين-
مهند ركب بهدوءوشغل فارس عباد ودخلو الدخل المحدود وبدا مهند تفحيط
الي يشوفه يقول هذابايع روحه كثروا الجماهير
لاحظ مهند انو الناس كثرو ووقف
عزام:يامصلك انزل انا الي بفحط
مهند نزل وركب جمب الي يسوق ، فحطو الى ان جت الدوريه
عزام:وش اسوي
مهند :بادلني مكان-تبادلو وصار مهند الي يسوق –
كان مهند مسرع ويدخل حواري والشرطه وراه
سلطان يلتفت على ورا:مهند اسرع هالعله ورانا
مهند اسرع زياده وفجاه000000000000000000
-سحب فرامل-
عزام :وش فيك؟
مهندنزل بسرعه وراح لبنت 5سنين تصيح ضايعه
مهند:وين ابوك؟-شالها-
البنت لازالت تصيح وتمسح دموعها
مهند تورط فيها مايدري وش يسوي
عزام+سلطان+العسكري=فوق روسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند:وين بيتكم فيه؟
البنت اشرت على بيت اخر الحاره مشى يوديها الاوجت دوريه ثانيه
ومسكوهم والعسكري رجع البنت لاهلها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
خالد وسعود ورضا وشلتهم مجتمعين يسولفون إيزي عندهم تعودو على الطقاق
خالد جالس وفي حظنه ولد اسمه بدر
خالد قرب من اذن بدر وبهمس:حبيبي مليت؟
بدر بمياعه :تبيني امل وانا بحظنك؟
خالد:ممكن نروح للغرفه؟
بدربدلع:لازم؟
خالد بدون مشاور قام وشال بدر والشباب:ياحركات ـــــ اذوب ـــــــ ومن الحب ماقتل
بدر نزل راسه بحيا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره راحت توسع صدرها وترفع ظغط ابوها
دخلت عليه بغرفته لقته منسدح ومطفي اللمبات
نوره :السلام عليكم-جلست-
محمد :وعليكم السلام
نوره:يبه كم عمرك؟
محمد:74سنه
نوره:وين تشتغل فيه؟
محمد بكذب شياب نزل راسه بحزن:وانا ابوس انا ماعندي فلوس موب بخل
نوره في نفسهاايه انحرني:يعني ماتشتغل بس تبيع خظار؟
محمد:من اول الخظار كنها وظيفه بس الحين كل شي تغير
نوره تبي ترفع ظغط ابوها:ليش اذا قلت لك ابي فلوس ترفض
محمد:بلا اخوس القهمه الحيوانــــــ
نوره تقاطعه :يكفي انك طارده ولاتكلمهــــــــ
محمد يقاطعها:اناطردته عشانه مايعرف مصلحة نفسه
نوره:بيعرفها اذا طردتاه؟
محمد طاح وجهه عند بنته الي تفكر احسن منه وسكت
نوره تكررجملتها:بيعرف مصلحة نفسه اذا طردتاه؟
محمدبعناد شياب:اقول طسي عن وجهي
نوره بعناد:منيب طاسه –جلست تطالع غرفة ابوها وتدعي انها ماتصير مثله
محمد انسدح بمفرشه يفكر كالعاده عادي تقعد الين بكره المهم ماطلبت فلوس
(في الشرطه)
عند الظابط يقف ثلاثة شبان فلنرى الحديث الذي دار بينهم
الظابط :مايمر شهر الاوانا شايفكم
سلطان بطفش :تراك ازعجتانا خلاص دخلنا السجن وقظينا
عزام:ياليــــــــــــــــ� �ل كل مره تعطينا محاظره تفحيط ماراح نتركه
الظابط تنهد بطفش ناظرمهند الي ماقد تكلم بالعكس يحس انه غلطان
الظابط:بتقعدون بالسجن خمس شهور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الرمنسييـــــــــــــــــ ـن بزياده على السرير متسدحين على جمب
خالد بحالميه:يالبى الشباب فديتهم
بدر مستانس يتميع:ماابي الشباب ابي انا لوحدي
خالد ذاب على دلع بدر:حبيبي لاتتعبني
بدر دخل اصبعه بفمه ايقاله زعل:ليه انا اتعبك؟
خالد مثل كل مره ماقدر يمسك نفسه وبدر وصل للي يبيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره تتقهوى مع امها وتاكل توكس
وضحى:نوره بلا قرف
نوره الي تمص القهوه بالتوكس:يمه شكلك تبين
وضحى بقرف:نوير وجع وش ذالوصاخه
نوره بتخلف:هههههههه والله جنان
وضحى شغلت التلفزيون لقت قناة رياضيه:متى بتعقلين وتتركين عنك الكوره
نوره الي جتها خبره:اذا تبين اعددلك اندية قطر الريان-لخويا- الخريطيات-العربي-السد-
الخور-الغرافه-قطر-ام صلال-الاهلي0000وترا الريان يلعب معهم تفاريس الي كان بالهلال
وضحى ساكته منصدمه من بنتها
نوره تكمل:السد عندهم كوزمين مدرب الهلال والريان معهم حسين ياسر
محمود تدرين انه قد لعب مع مانشستر يونايتد00وقطر يلعب معهم سباستيــــــــ
وضحى تقاطعها:خلاص وجع ازعجتيني بالكوره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مرت خمس شهور بسرعه بحلوها ومرها بوناستها وحزنها هذي حال الدنيا
مهند وعزام وسلطان طلعو من السجن 00نوره لاجديد00خالد
من طقاق لشباب لبيت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اجتماع للمفحطين يتعلمون ويعرفون اخطائهم
مفحط:انت يامهند غلطان يوم تنطل على الدوريه ذيك المره
مهند يسلك له:طيب
سلطان:انت ياعمر لاتفحط في شارع مليان بيوت
عمر:ليش؟
سلطان:ماتدري تصك في جدار ويدعون عليك الناس
عمر باستهزاء:اوه صرنا نخاف من دعا الناس
مهند:ليه عادي الناس يدعون عليك؟
عمر:ايه عادي
ابراهيم يغير السالفه:اقول عبد الاله
عبد الاله الي يتعاطى مخدرات:هاه
ابراهيم:فك اللوحه قبل لاتفحط
عبد الاله:جايب شي جديد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
يوم السبت
عزام ومهند وسلطان ـــــــ يوتزكو ــــــــــ يعني كلعاده راحو لوظيفه ما0000قبلوهم
عزام:يناس طفشت
مهند:سبحان الله
عزام:ماعادنا رايحين
سلطان:لاياس مع الحياة ولاحياة مع الياس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره تناظر مبارات ومتحمسه والمشكله انها اعاده وشايفتها قبل
وعارفه النتيجه
نوره وهي تصرخ عشان الهجمه ضاعت:لا الله ياخذ عمرك
وضحى عارفه بنتها اذاشافت مبارات تنسى نفسها
وضحى :الحين وش اخره ذا المباريات
نوره استانست لقت احد تعلمه خبرتها:يلعبون واخر شي ياخذون الكاس
وضحى :تشجعينهم الين ياخذون الكاس؟
نوره قصرت على التلفزيون:ايه
وضحى :طيب بيعطونك شي اذا خذو الكاس؟
نوره فهمت قصد امها:اهم شي ان الي اشجعه ياخذ الكاس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عزام يفحط ومهند وراحاط سماعات الجوال وسلطان جمب عزام
مسكوهم الشرطه وهذا الي يبونه
الظابط:بتجلسون بالسجن ثلاث شهور
عزام:ماودك تزودها؟
الظابط بتعجب:تدرون انكم اكثر ناس اشوفهم في السجن؟
سلطان بوناسه:صدق؟
الظابط :هذاشي يشرف؟
عزام:اكيد اذامــــــــــــ
مهند يقاطعهم وهو تعبان:اخلصو دخلوني السجن تراني دايخ ابي انوم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
خالد طالع من المسجد صلاة العشا له مده ماراح لشلته ومخطط مايروح
الااذافيه طقاق توه بيدخل البيت شاف ورقه تحت الباب مكتوب
فيها :يادلوع -قال في نفسه:الحمد لله متخلــــــــ
حس انو احد ظمه من ورا وباس رقبته عرف الشخص من هو وبعد يدينه
خالد:بدر مايصلح قدام الناس –دخله البيت يعلمه انه تاب وبيترك ذالحركات
(في المجلس)
بدر بدلع:ولبى قلب الي يستحون
اهي وحده من ثنتين يا ان خالد يتوب ويترك هالحركات او مثل كل مره لحظة حسم
بدر بدلع(جلس جمب خالد):دودي زعلان؟
خالد يحاول يمسك نفسه:لاليه ازعل؟
بدر بمياعه:اجل ليش تكلمني كذا
خالد خلاص ماقدريقاوم بس تذكر انه تاب:كيف اكلمك؟
بدروقف وطفا اللمبات وشغل السهاريه وجلس ناشب بخالد
مسك وجه خالد:اشوف زعلان –حط عينه بعين خالد-
خالد ماقدر يقاوم مثل كل مره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مر خمس شهور وحال ابطال روايتنا لم يتغير من مشكله الى مصيبه حتى
اصبح شي روتيني عندهم فياترى هل سيتغير شي؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
س4العصر
وضحى:نوره00نوره
نوره الي بغرفتها:نعم 00جيت-راحت لامها-
وضحى:تروحين معي العرس؟
نوره:مالي خلق
وضحى:نوره عن حركات البزران وتراك بتروحين معي وانتي حرمه
نوره بقهر:ليه اروح عشان كلن يخطبني واذا عرفو عن بيتنا انحاشو؟
وضحى تاثرت من كلام بنتها وسكتت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند مستانس بشغله الجديد يبيع ساعات في المملكه
دخلت لبنانيه:هاي
مهند رفع عينه عليها ثم نزلها:ـــــــــــــ
البنت:بدي احلى ساعه على زوئك ازا ممكن
مهند:وش تبين أي ساعه ؟
البنت:اغلاساعه
مهند طلع لها ساعه:شوفي هذي
البنت:حلوه بس بدياك تلبسني هاي الساعه
مهند:تبينها ولاارجعها؟
البنت:امبلا مافي خدمه للزبون
مهند:خدمه للزبون الي يستاهل
البنت:شو فيك معصب
مهند:ماني مجبور اخليك تشترين اطلعي برا
البنت:ممكن نمرة تلفون المحل
مهند يصرفها:التلفون خربان
البنت وصلت للي تبيه:ياليت تعطيني نمرة جوالك مشان ازا بغيت شــــــــــــ
مهند يقاطعها:اقول ورا ماتظفين وجهك؟
البنت تفشلت وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ


انتهى.....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:46 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الاول
الفصل:الثالث


(مهما عليت يامووووووج مردك للبحر راجع)
تسكرت جميع الابواب امام خالد الى متى؟
خاف مهند كثيرا الى متى؟
ملت نوره من عيشتها الى متى؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
خالد مستعجل:نوره تكفين سوي شاهي وقهوه عندي خويي
نوره:طيب –قامت تسوي الي قال لها اخوهاوحطته عند الباب طقت الباب
ماسمعت احد طلت تحت الباب المكيف مشغل واللمبات طافيه حزنت داخلها
عرفت اخوها وش يسوي وراحت
خالد ومعه ولد 16سنه بعد ما خلصو من الحرام شغل اللمبات وعطاه فلوس
فتح الباب شاف ترمس القهوه ابتسم وشال الصينيه ودخل البيت والولد راح
خالد بعربجيته فتح الباب على نوره بدون لايطقه:الله يعافيك
نوره تحاول تبتسم وتنسى الي تو صار:واياك
خالد:بكره الساعه 10البسي عبايتك
نوره:ليه؟
خالد:بوديك لشي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الساعه 10ليلا
نوره لابسه عبايتها من صلت العشا تحتري اخوها
دخل خالد:يالله؟
نوره بحماس:يالله-ركبوا-
خالد:اذارحت عنك وجاك ولد يقول لك عطيني الرقم وش تقولين له؟
نوره بفهاوه:ابقول اصبر لين يجي اخوي خالد وخذ الرقم
خالد مسك ضحكته :ـــــــــــــــــــــ
لحظة صمت الى ان وصلو المملكه
نوره دخلت انصدمت من البنات كيف يتحملون يلفتون النظر
تمشو وتاقلمت نوره على هالمناظر
خالد:نقعد؟
نوره الي تعبت:يالله
جلسو على الكراسي يتفرجون على الناس
مهند كان رايح يشتري له مويه
شافه خالد من بعيد ونغزه قلبه
خالد:نوره اجلسي هنا شوي وراجع
راقبه ولحقه شافه يشتري مويه ورجع للمحل الي يبيع فيه
راح خالد بسرعه لواحد من الي يبيعون
خالد:لو سمحت
الي يبيع:تفضل
خالد:هذاك-ياشر على المحل-وش اسم الي يبيع فيه؟
الي يبيع:مهند
خالد:وش عائلته؟
الي يبيع:ماادري والله
خالد:متى يبدا دوامه ومتى ينتهي؟
الي يبيع:من الساعه 4 العصرالى12اليل
خالد:شكرا اخوي
الي يبيع:عفوا ليه تعرفه؟
خالد:صديقي من زمان- راح لاخته-
نوره وهي تتلفت يمين ويسار تطالع الناس
خالد جلس جمبها:عاجبك القعاد ولا نتمشى؟
نوره:لا امي تحتريني يالله نرجع
خالد يبيها من الله:يالله
وداها للبيت ورجع للمملكه يراقب مهند
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند يرد على جواله الي ازعجه:نعم؟
البنت الي مسميها(غثا العرب)ردت بصوت مايع:الوه
مهند بذل:ابسدد جوالك بس لاعاد تدقين
غثا العرب:لاتسدده ولاشي
مهند:تكفين الله يخليك اتحداك ماتدقين اليوم كله
غثا العرب:مااقدر
مهند بطفش:وش تبين؟
غثا العرب:ابي اسمع صوت القمر
مهند:روحي اسمعي صوته
غثا العرب:ماودي اتصل بس من اشوف الجوال اتصل عليك
مهند:لاتشوفينه
غثا العرب ضحكت بنعومه:ههههههه ياخف دمك
مهند بقرف: ويامصل دمك
غثا العرب:ليه معصب؟
مهند تنهد بطفش لو يقطعها بتتصل اليوم كله ولا يقدر يصبر يحط جواله الصامت
غثا العرب:كم عمرك؟
مهند:سبعيــــــــــــــــ� �ن سنه
غثا العرب:ههههههههه ياحليلك
مهند انقهر من ضحكتها الناعمه:الله ياخذ عمرك يا المتخلفه
غثا العرب ترفع ضغطه قالت بدلع:ليـــــــــــــــــه� �
مهند ما تحمل قطع الخط بوجهها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
س12الليل
في بيت ام رضا وبالتحديد في ملحق رضا كان مواعد واحد عمره 20سنــــــه
البيت هدوء الكل نايم ماعدا رضا بابتسامته الخبيثه ونواياه السيئه
دخل رضا ومعه صينيه فيها كاسين عصير:هلا بحياتي هلا-جلس جمبه-
الولد كاره نفسه لولا الطفاره ماسوا كذا:اهلين
رضا بحالميه يطالعه كانه بنت:وش فيك زعلان
الولد بدون نفس:لازعلان ولاشي
رضا حط يده اليمين على خصر الولد واليسار على وجهه:طالعني ابي اشوف عيون القمر
الولد تفشل من نفسه اول مره يسوي كذا
رضا ماتركه يكمل تفكيره الا وطبع بوسه على رقبته
الولد انصدم:هيه وش تبي؟
رضا بابتسامه تنرفز:انت قلت لي انا لك الليله
الولد كان بيرد بس استحى من نظرات رضا
رضا وقف وسحب يد الولد يوقفه
رضا قرب من اذنه:فديت انا الي يستحون وفديت الحيا-قرب جسمه-
الولد رجع على ورا ورضا يتقدم الى ان صقع بالجدار
رضا قرب لدرجه ان جسمه صار لاصق فالولد مره وعلى فمه ابتسامه جنـــــــــــــــون
الولد خاف وصار يسوي حركات غبيه من غير وعيه:خلاص خلاص
رضا يمسك كتوفه:وش الي خلاص
الولد يرتجف:خلاص تكفى خلاص
رضا:مافيه شي اسمه خلاص
الولد دموعه تنزل:والله مااتعودها بس اتركني تكفى
رضا قرب:اكره احلام اليقظه
000000000000000000000000000000000000
الولد صرخ صرخه موتت كل خليه بجسمه
رضا مستانس يعشق شي اسمه تعـــــــــــذيب
الولد يبكي بصمت الم- قرف – حزن – ضياع – ياس
رضا مسح دموع الولد بشفايفه مبســــــــــــوط
الولد منقرف من خالد بس من تذكر مصيبته نسى سالفه قرب رضا منه
رضا بعد ما خلص وفرغ طاقته في الولد الي يهايط
رضا:مشكووووووووور وهذي فلوسك- مد له الفلوس –
الولد رمى يد رضا:على تبن يالحيوان يالوصخ
رضا ببرود:ماتبيها احسن-دخل الفلوس بجيبه- نوفر فلوس لغيرك
الولد عطاه نظره بنت كلب وطلع
رضا عادي متعود على هالنظرات راح ينوم وكانه ماسوى شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند طلع من المملكه ولا انتبه لخالد الي يراقبه
ركب سيارته ومشى
خالد يمشي يبي يعرف من أي عائله توقعه ولد عز
وقف مهند قدام عماره ونزل دخل العماره
خالد بنفسه والله هقيته ولد عز صار طفران مثلي
رجع البيت بعد ما حفظ وصف الشقه زين
انسدح بسريره يحس بتانيب الضمير انه يسوي حركاته الفاشله
على واحد واضح انه فاهي وبريـــــــــــــئ
(في شقه الشباب)
عزام:مهند وش رايك نحلم؟
مهند:قدام (يالله)
عزام:تخيل لو عندي سياره برادو واسافر لكندا والبنات يتلزقون فيني وـــــــــــ
مهند يقاطعه:اقول اها بس لايكثر تخيل ان عندي هايلكس2006واروح
لسيرلانكا يالبى قلبها بس والله اني احبها يارب ما اموت
الا وانا رايح لها يارب وـــــــــــــــ
عزام يقاطعه:درينا انك تبي تروح لها
مهند:واتمشى فيها واروح للي ابي وــــــــــــــــ
عزام:خلاص انت واحلامك الفاشله هايلكس 2006وسيرلانكا الحمدلله رب العالمين
مهند سافهه:واعيش فيها اذا طفشت اتذكر اني في سيرلانكا 0000
عزام يقاطعه بجد:مهند آآآآ-نزل راسه-
مهند عقد حواجبه:وشو؟
عزام:مهند انت عارف اني ما لقيت لي شغل
مهند ببرود:بتسافر؟
عزام:أيــــــــــــــــــ� �ه
مهند غمض عيونه وسند راسه على الكنبه بتعب اخوه الي ما جابته امه بيفارقه
عزام:اذا مو ماودك وسافرت
مهند ابتسم بضعف:..................سافر
عزام:اصلا هونت
مهند:اقول لا يكثر متى بتسافر؟
عزام ابتسم على طيبه مهند:ذاالسبوع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره طقت باب غرفه ابوها:يبه
محمد:نعم؟
نوره دخلت باست راس ابوها:آآآ..
محمد:اخلصي وش تبين؟
نوره:بروح لعرس مع امي
محمد:طيب؟
نوره:ابي فلوـــــــــــــــ
محمد يقاطعها:كم مره قلت لس فلوس ماني معطي احد
نوره بقهر:لاتعطي احد بس عطني ابشتري فستان
محمد خاف منها:وانا ابوس البنت ما يصلح ترفع صوتها على ابوها
اصلا العروس مايجي وراها الا الخراب وانا اخاف عليس ما ابيس تروحين تراه مو بخل
طلعت نوره منقهره تدري انه ما عنده مشكله يشوفها ما لبست شي بس ماتطلبه فلوس
وامها الي تعرفه انها تصرف على اخوها خالد
وضحى سمعت اصواتهم:وش فيك؟
نوره بحزن:مافيني شي-راحت لغرفتها-
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:47 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثاني
الفصل:الاول


صديقي الي لا حظر ما نمله
وغيابه يظيق علينا الوسيعه
شوفه يداوي القلب من كل عله
وبعده يظر القلب ما نستطيعه
الساعه7ليلا
خالد يراقب مهند له كم يوم يراقبه وهو باجازته الى ان عرف حياة مهند
مهند نازل بيروح للمقهى ركب السياره و حرك ولحقه خالد
(في المقهى)
مهند جالس لحاله وحاط سماعات جواله ويطالع الطاوله يفكرررررر
خالد مخبي وجهه بالجريده يبي يشوف الي بيجي مع مهند
مهند طالع ما يبي يشوف وجه عزام وهو بيسافر بكره يخاف يضعف قدامه ولاعاد يسافر
خالد مل من الانتظار وقف وجلس جمب الطاوله الي فيها مهند:.............يالاخو
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ـ-يفكر بعمق-
خالد:يالحبيب
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــ-لاحياه لمن تنادي-
جا القوسون يسال مهند عن طلبه:شو طلبك؟
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــــــــ
القرسون:لو سمحت
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ــــــــ
القرسون توقع انو مهند ما يسمع هز كتفه
مهند ارتاع مسك يد القرسون ورماها بقوه
القرسون خاف توقع انو مهند فيه حاله نفسيه راح عنه
خالد رحم حال مهند مثله يسوي حركات غصب عنه
مهند انقهر من القرسون بس سكت وجلس يهدي اعصابه
خالد بتهور قام وجلس قدام مهند:السلام عليكم
مهند رفع راسه وابتسم:وعليكم السلام
خالد:تسمح لي اجلس معك؟
مهند:حيـــــــــــــــــا� �
خالد:..............وش اسمك؟
مهند:مهند
خالد:مهند ايش؟
مهند كذب:مهند الـ............
خالد:ونعم انا خالدالـ.............
مهند:وسبعه انعام وين تشتغل فيه؟
خالد:للحين ما لقيت شغل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عزام يجهز شنطته
سلطان:مصمم؟
عزام:ايه
سلطان:ما ودك تتراجع؟
عزام:لا
سلطان:ياليـــــــــــــــ� �ــل يعني انا ومهند وحدنا؟
عزام:بيجيكم الوحش ههههههههه
سلطان:يازينك ساكت
عزام ترك الي بيده وجلس مقابل سلطان:سلطان تكفى طلبتك قل تم
سلطان:تم
عزام:تكفى انتبه لمهند تراه يحس ان الناس كلهم مثله
سلطان:انت عارف طبعه معاندي
عزام:معاندي بس بوقت الجد يسمع الكلام
سلطان:تم
عزام:وينه؟
سلطان:رايح للمقهى
(من بكره)
الساعه8ليلا
مطار الملك خالد بالرياض
عزام يمشي وكاشخ بالثوب
وراه مهند شايل شناطه ضاغط على عمره ويبتسم كانه عادي عنده
سلطان مسوي مناحه:بتروح وتتركنا- يشاهق-
مهند:تراك ازعجتانا خلاص اسكت
عزام قبل لايركب ضم سلطان الي صاح زياده:مع السلامه
مهند يطالعهم ببرود للحين ما استوعب:ــــــــــــــــــ� �ـ
...................................للحين ضامين بعض عزام يحاول يبعد بس سلطان ما تركه
عزام يضحك:سلطان خلاص عاد تراك حست شماغي
تركه سلطان بعد ماخلصت دموعه
عزام التفت على مهند يطالعه
مهند فهم نظرته يعني تعال انت بعد ضمني التفت يطالع الناس كانه ما انتبه لنظرات عزام
عزام قدر ظروف مهند ابتسم:مع السلامه السيرلانكي
مهند شكرعزام لتفهم وضعه:مع السلامه
عطاهم ظهره وراح
مهند يطالعه الى ان اختفى من قدامه نزل راسه ضغط على كفه يحاول يصبر
مشى مع سلطان الي دموعه على خده
ورجعوا الشقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره فاظيه قاعده تناظر مبارات فريق غربي
وضحى تطالع بنتها متحمسه وتدعي وتسب المهاجم الي ضيع الكوره
عارفه بنتها تنسى نفسها و تسب من الحماس
نوره انتبهت لامها:هلا يمه اقعدي والله ياني شقت واحد يجنن
وضحى:يا قليله الادب تنلــــــــــــــــ
نوره تقاطعها بصراخ:شوفيه شوفيه-تاشر على واحد خوال مسوي شعره عمايل يعني(تكروني)-
وضحى بقرف:هذا حلو؟
نوره التفتت:يجنن يعني لعبه مو وجهه
وضحى ارتاحت للحين بنتها ماتعدت حدودها
نوره:يمه شوفي ناكازاوا
وضحى:من هو ناكوزا
نوره:ههههههه ناكازاوا لاعب ياباني
وضحى تسلك لها:أيـــــــــــــه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مرت ثلاث شهور مهند قوت علاقته بخالد ويحسون ان فيه شي مشترك بينهم
وضحى تحس بوجع بقلبها ما تدري وش سببه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
(في بيت وضحى)
خالد كان لابس تيشيرت بدون اكمام وشورت ويحس ان مهند من دخل
مطير عيونه فيه كمل سالفته الي كان يقولها
مهند يقاطعه بدون ما يحس:خالد من ايش هالحرق؟
خالد بلامبالاه:ابوي حارقني انا واخواني
مهند بدا يخاف من الي في باله:ليــــــــــــــــــ� �ــه؟
خالد بدون نفس:عناد في امي تطاق معها وحرقنا عشان يظيق صدرها
مهند:منهم اخوانك؟
خالد:نوره ومهند-حس انو مهند تعدا حدوده-ليش؟
مهند بفهاوه:انا فيني مثلك
خالد وقف وفك ازرار ثوب مهند بعربجيه
مهند نسى سالفه الاخوان خاف من قرب خالد منه:هيه انت
خالد لاحياة لمن تنادي بعد كم مهند وشاف كتفه وانصدم
مهند على نياته يحسب ان خالد بيسوي له شي بعد يدين خالد وسكر
ازراره شاف خالد منصدم تذكر سالفه الاخوان
خالد بسوال غبي:انت اخوي؟
مهند اغبى منه:مدري
خالد بجد:صدق مهند وين اهلك؟
مهند قال له قصته من طق طق الى السلام عليكم
خالد يبي يتاكد:طيب علمني شكل بيتنامن داخل
مهند:اول ما تدخل....................
خالد:وش اسم امي؟
مهند بابتسامه:وضحى طقاقه اهي مو امي الحقيقيه بس مربيتنا
خالد بهستره:انت اخوي؟
مهند:وش رايك؟
خالد:لامهند تكفى تراني مو مصدق
مهند:الا وش اخبارها نوره؟
خالد بقهر:اختك من مبارات لمبارات تعلمت انقلش من المباريات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ما اجمل مشاعر اللقاء بعد خمسه عشر سنه فمن يصدق؟
ثلاثه اخوان تقابلو بعد كل هذه المده
فهل تنتهي قصتهم عند هذا الحد؟
هل ستذهب الامهم ويعيشون بسلام؟
لم لا؟
لنرى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند كان جالس مع خالد في ملحقه
رن جواله طالع الاسم وحطه على الصامت
خالد:ليه ماترد
مهند جامل خالدورد:هلا
سلطان:السلام عليكم
مهند:وعليكم السلام
سلطان:وينك ما تنشاف؟
مهند:انت الي ما تنشاف
خالد استاذن يجيب القهوه وبنفس الوقت ياخذ راحته مهند
مهند:سلطان من الاخر
سلطان:ليش ما ترجع لنا
مهند:تستهبل تتوقع اني برجع مع ذالدشير؟
سلطان:ترا كلها انهم سكروا
مهند:وهي اول مره ولااخر مره؟
سلطان:طيب؟
مهند:اسمح لي سلطان اذا بتتم معهم لا تفكر اني ارجع لك
سلطان:ليه؟
مهند:انا مااظمن عمري اليوم خمر وبكره الله يعلم
سلطان:والله ما اقدر اتركهم
مهند:اجل انا ما اقدر اخاويك
سلطان:بتنوم اليوم في الشقه؟
مهند:ما ظنيت
سلطان:كيفك
مهند:توصي على شي؟
سلطان:سلامتك
مهند:مع السلامه
سلطان:مع السلامه
دخل خالد ووصب القهوه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ـــ-لحظه صمت-
خالد:احم.... مهند
مهند:هلا
خالد:ابقول لك شي بس لاتتظايق وابيك تعطيني حل
مهند باهتمام:وشو؟
خالد:امي احس انها تعبانه هالايام
مهند:وش فيها؟
خالد:مدري للحين ما سالتها بس احس انها متغيره
مهند بتركيز:من ناحيه؟
خالد:كلامها كانها تقول ماني دايمه لكم وشي زي كذا
مهند:اسالها
خالد:صادق............ووو.........انا خايف
مهند:من؟
خالد:ماابي اتحمل مسؤليه نوره وانا لاشغل ولا مشغله ولا ابيها تطلع من
فقر وتدخل في فقر وش اسوي؟
مهند:دور لك أي شغل لو تبيع اهم شي تعز نفسك
خالد:انت عارف ان اهلي مو اهلنا
مهند كنه قلب عليه المواجع نزل راسه بحزن:يعني؟
خالد:امي اكيد تعرف عنهم بس..........
مهند:بس ايش؟
خالد ابتسم:لا ولا شي ماودك تشوف نوره
مهند مامشت عليه التصريفه:من تشبه له؟
خالد يدقق في ملامح مهند:تشبه لك
مهند استحى من نظرات خالد:صدق؟
خالد:ايوه
:ــــــــــــــــــــــــ -لحظه صمت-
خالد:احس ان فيك شي
مهند ابتسم يسلك له:مافيني شي
خالد يستهبل:تبي تتزوج-غمز له-
مهند بعصبيه:الله ياخذك وياخذها وياخذني قبل لااخذها بنت الكلب الحماره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

انتهى......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:49 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثاني
الفصل:الثاني



مهما عليت ياموووووووووووووج مردك للبحر راجع
ام فيصل:كن وجهك متغير
وضحى:والله مدري وش اقول لك
ام فيصل:سلامات
وضحى بتعب:احس بوجع بقلبي هالايام ورحت للمستشفى قالو شريان منسد
وبيسوون لي عمليه وشايله هم وشلون اعلم عيالي
ام فيصل:لا ياوضحى لا تشيلين همهم نوره حرمه وخالد رجال بس لو
يتوظف ماهو مقصر على اخته
وضحى:ودي اقول لهم عن اهلهم بس اخاف انهم يفهمون غلط ويكرهوني
ولا اهلهم مايصدقونهم
ام فيصل:يا بيت الحلال هونيها وتهون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
مهند بمحله جاه رجال بالاربعينات:السلام عليكم
مهند:وعليكم السلام تفضل عمي
الرجال:زاد الله فضلك-رفع عيونه يتفرج على الساعات-
الرجال:هذي الساعه بكم؟-ياشر على الساعه-
مهند:بتسع الاف
الرجال:الا وش اسمك
مهند استغرب السوال ابتسم:مهند
الرجال:عاشت الاسامي كم عمرك؟
مهند كان بيقول وش دخلك بس احترم السن بينهم:عشرين سنه
الرجال:العمركله
شرا ساعه وطلع
اتصلت غثا العرب مرتين وانقطع
اتصل عليه رقم غريب:هلا
ولد:هلا بهالصوت الي انا بعده اذوب
منهد مافهم:اخوي تبي شي؟
الولد:حبيبتي تتغلين؟تكفين ابي اسمع صوتك وارتاح ذوبيني
مهند:انـــــــــــا ولد
الولد:اذوب انا على الناعمه الي تستقوي
مهند:واللــــــــــــــــ� �ــه اني ولد
الولد:خلاص حياتي انتي ولد بس كلميني بنت
مهند تذكر انو جواله بينقطع:ان شاء الله
الولد:اذوب انا على الادب والله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
سلطان يفحط بجنون وهو تحت تاثير المخدر يفتح عيونه بقوه
يركز ماقدر وفجاه........................................ ..... ..
فقد السيطره على السياره وتقلبت كم قلبه ووقفت صارت تدخن و................
انفجرت
الجماهير الي انحاش والي اتصل على الدفاع المدني
اما المفحطين كل واحد ركب سيارته ومشى كانه مايعرفه
وصلت سيارات الدفاع المدني وطفو الحريقه وخذوه على المستشفى
بياضه الي كان يغتر فيه
جسمه الي يشوفه يقول ولد عز
ملامح وجهه الي تصرخ حيويه وشباب



كل هذا راح
سلطان الحين قطعه لحم ســــــــــــــــــــوداء ملامح وجهه راحت من السواد
اتصلو المستشفى على مهند راح للمستشفى مستغرب
العسكري:تعرف هذا؟
مهند:لا
العسكري:دقق في ملامحه
مهند يدقق:لا ما اعرفه
العسكري:كل المفحطين الي مسكناهم قالو هذا اقرب واحد له
مهند نغره قلبه:وش اسمه
العسكري:سلطان وماله عائله طالع من دار ايتام
مهند وقف النبض عنده يحس انه جثه واقفه ماقدر يشيل عمره جلس على اقرب
كنبه
:ــــــــــــــــــــــ-ساكت يحس انه في عالم لحاله-
العسكري:تعرفه؟
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــ
العسكري طفش منه:لو سمحت تعرفه شفته قبل كذا؟
مهند كانه توه مولود يطالع العسكري بغموض رفع عيونه على الغرفه يطالعها
العسكري استغرب من نظرات مهند للغرفه الي يشوفه يتوقع انه اول مره
يشوف غرفه:وش اسمك؟
مهند:ــــــــــــــــــــ� �ـ-جته حاله هستريه ما صار يسمع-
العسكري رحمه عرف انه منصدم عشان كذا طلعه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
وضحى اغمى عليها وهي في غرفتها
نوره حطت صينيه القهوه والحلا بالصاله وراحت تدور امها
نوره :يمااااااااااااه
وضحى:ــــــــــــــــــــ� �ـــــــ
نوره:يمه وينك؟
-شافت باب غرفتها مفتوح دخلت وانصدمت لما شافت امها ممدده على الارض-
نوره بهستره:ههههههه يمه تستهبلين؟ههههه-نزلت دموعها-يمه انتي ميته؟
يمــــــــــــاه-صرخت بصياح-يمه تكفين ردي علي-راحت لغرفة ابوها صار طالع
طلعت في الشارع حتى بدون عبايه لبيت ام فيصل طقته باقوى ماعندها-
نوره وهي تصيح:خالتي فيصل تكفون افتحو الباب تكفــــــــــ
فيصل فتح الباب وارتاع نزل عيونه:سلامات نوره
نوره وهي تشاهق:امي امي ماتت
فيصل وقف شعر جسمه:لا ان شاء الله روحي البسي عبايه نوديها المستشفى
نوره راحت ركض لبيتهم لبست عبايه ،دخل فيصل يشيل وضحى
وراحو للمستشفى
خالد راجع مستانس شاري تلفزيون جديد لاخته لاخته
دخل الصاله:نوره..نوره...تعلي شوفيني شريت لك التلفزيون
دورها في المطبخ وغرفتها حتى في غرفه محمد الي من سابع المستحيلات تدخلها
استغرب نوره ما تطلع الا في السنه حسنه
راح لبيت ام فيصل شاف الباب مفتوح فيصل ناسي يسكره دخل
خالد:احم ..خالتي
ام فيصل:هلا والله ولدي خالد تعال ياابوي عطني دواي
خالد وهو خايف:ان شاء الله –راح يجيب الدواء+مويه-
خالد:خالتي ماتدرين وينها نوره؟
ام فيصل بعد ما كلت الدواء:والله ماادري حتى فيصل كان عندي ولا ادري وينه؟
خالد اتصل على فيصل:الوه
فيصل:هلا
خالد:ما شفت اهلي؟-من الروعه ما قدر يركب الكلام-
فيصل:تطمن خالد بس تعال لمستشفى...............
خالد بخوف:ليه؟
فيصل:تعال بس انتبه لا تسرع
خالد وهواجيس توديه وتجيبه
ام فيصل:وش فيهم؟
خالد ما سمعها طلع ركب سيارته وراح للمستشفى
شاف فيصل ونوره واقفين بعيدين عن بعض راح لهم بسرعــــــــه
خالد وهو مرتبك:وش فيكم
نوره الي تصيح بهدوء عشان ما يسمعها فيصل:امي اغمى عليها
خالد:من ايش؟
طلع الدكتور:انتم عيالها؟
نوره+خالد:ايه
الدكتور:تفضلو عندها تقول تبي تشوف عيالها
دخلو نوره وخالد وهم خايفين حيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــل
اما فيصل ماحب يظايقهم طلع بالحديقه
وضحى ابتسمت ابيسامه باهتـــــــــــــــه:تعال� �
تقدمو نوره وخالد لوضحى
وضحى تتكلم بتعب وجهها منقلب 180درجه:خالد نوره انا مو امكم الي جابتكم
:ــــــــــــــــــــــــ� �ـــ-صمت خالد نزل راسه ونوره منصدمه-
وضحى تكمل:امكم اسمها نهى الله يرحمها حطتكم عندي وارضعتكم مع ولدي الله يرحمه صقر
:ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــ-هدوء خالد الي توه يعرف انو امه توفت ونوره مصايب تنزل عليها
وضحى:تزوجت ابوكم-تكح من التعب ووجع صدرها-ماارتاحت مع ابوكم وتطلقت
منه بعدها بشهرين عرفت انها حامل
ولا بغت الخبر ينتشر ويعرف ابوكم ويرجعها عشان كذا حطتكم عندي
بما اني جيران اهلها اول –تكح والوجع يزيد عليها-ماتت الله يرحمها
بعدها بشهور ولا ادري عن السبب ،وترا عندكم اخو اسمه مهند-ابتسمت بمراره-
كنت احبه لدرجه مااحد يتخيلها وحطيته بدار الايتام
احميه من محمد –تنهدت- الله يهديه يذلني عنده وكم مره ظربه
اخر مره ظربه بالسوط على ظهره رجعت للبيت شفته
بغرفه محمد متمدد على بطنه مغمى عليه وظهره ينزف دم
وديته للمستشفى والحمد لله وقف النزيف لكن ظهره
-انبح حلقها وحست بظيق بصدرها- تشوه والدكتور
وصاني ان مايجي ظهره كلور لان ظهره بينزف ثانيه
الا اذا سافرنا نعالجه برا-طالعتهم ودمعه عيونها- ولا قدرت اعالجه برا ابيكم
تدورون اخوكم مهند وتقولون له يعذرني
خالد ابتسم بحزن:يمه انا اعرف مهند وتراه مسامحك
نوره مثل الاطرش في الزفه بس دموعها تنزل على قصتهم
خالد:يمه وش عائلتنا؟
وضحى:الـ............ وساكنين بالشرقيه سمعت من الناس
انو ابـ....وكم تزو....ج-صارت تتكلم بصعوبه-وحـ.......ده
اس......مها داــــــــــــــــ-هدوء-
نوره:يمه كملي-صاحت-يمه تكفين حتى لو كنتي مو امي الي جابتني
انتي انتي الي ربيتيني يمه...........
خالد نزل راسه بحزن كان متوقع هالشي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

انتهى.........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:50 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثاني
الفصل:الثالث


ليتني بقيت بظيق بطنك يا يمه
ولا اني ظاق بي وسع هالكوووووووووووون
مر اسبوع من ايام العزاء على نوره الحزينه وللحين مو راضيه تتاقلم
وخالد رجال البيت اما محمد ايزي عنده اصلا ما طلع للناس الي يعزون
خالد بالسياره يدور تذكر اخوه الي ما يدري عن امه
راح لشقه مهند رن الجرس
فتح له مهند بغموض خالد:وينك يالسحبه
مهند:ما فيني شي
خالد استغرب طريقته:مهند فيك شي؟
مهند يطالع بعيد:سلامتك
خالد قلبه ما تطمن:وين خويك سلطان
مهند جابها على الجرح تجمد كل جسمه ببرود:مات
خالد:مات؟
مهند بابتسامه على جمب:ايه مات ليش فيك شي؟
خالد خاف على اخوه جلس جمبه ومسك يده:مهند حبيبي صادق؟
مهند خاف بعد ما جلس خالد جمبه:ايه مات-بعد عن اخوه شوي-
خالد:امي ماتت-يبي اخوه يصحى ما يدري انه زاد الطين بله-
مهند بحزن:امي ماتت ياحليلها والله انها فله
خالد عرف انو اخوه ماهو في وعيه:مهند تغديت
مهند:تغديت مع امي مصلحه قهوه
خالد وده يضحك ووده يضفق اخوه يصحى:مهند وين سريرك؟
مهند بهستره:سريرك ولا سريري لا احسن سريركم هههههههه
خالد رحم حال اخوه قومه ووداه لسريره وهو يسمي عليه
مهند:هيه انت شايف جني وانا مدري قاعد تسمي فتح عيونك اناكائن
حي....-ابتسم-يوه ماحد قدك ماسك مهند طقعه ونص
خالد ما تحمل:هههههههههههههههههههه� �
مهند استانس انه عطاه وجه:هيه انت تحسب انك بتروح معي
لسيرلانكا ولا بتركب في الهلي(الهايلكس)حقي؟
خالد عطاه على قد عقله:وين هايلكسك فيه؟
مهند:انا حاطه في المعارض عشان مايشوفونه معي ويقولون يهبل
وراكب هايلكس وبيروح لسيرلانكا ويصقعونني بعين و.........
خالد يقاطعه وهو ماسك ضحكته:خلاص مع السلامه
مهند وهو منسدح:اقلط ما تقهويت ولا حطينا لك مرقوق واندومي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره طفشانه+ملانه+حزينه من بعد ماماتت المرحومه
شغلت التلفزيون المبارات نست امها وصارت كعادتها تصارخ وتسب
وتدعي جابو الصوره على المهاجم الي عاجبها
نوره بدون ما تلتفت:يمه اللاعب الي اقول لك يشوت باليسار
:ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــ هدوء
نوره التفتت لقت المكان خاليـــــــــــــ
نوره وقفت:يمه وينك ابغير القناه يمه-صاحت- يمه تكفين ارجعي
ماراح اناظر مبارات بس تكفين ارجعي –راحت لغرفه امها طقت الباب-
يمه وش تسوين تعالي-فتحت الباب- يمه الله يخليك ارجعي والله
والله ما عاد اناظر مبارات –انهارت- قسم بالله اني احبك بس ارجعي
كله من ذا الشايب الله ياخذ عمره-كملت بحقد- رحتي ولاشفتي
منه شي زين اكرهه المتخلف
(قد تبكي نوره كل ليله ولكن مالفائده؟الي فات مات)
دخل خالد البيت تظايق من تذكر امه صدق ماتعلق فيها كثير بس يكفي
انها اهي الي تصرف عليهم ومربيتهم
خالد:نوره......نوره........-دخل غرفتها مالقاها شاف باب غرفه وضحى مفتوح
واللمبات مشغله استغرب دخل وانصدم
نوره جسمها معرررررق حتى شعرها لاصق براسها
وظامه رجولها وحاطه راسها على ركبها وترتجف
تقدم لها:نوره حبيبتي هذا قضا وقدر بعدين لاتنسين انك تعذبينها في قبرها
نوره:ــــــــــــــــــــ� �ـــــ-لاحياه لمن تنادي-
خالد وده يظمها بس مستحي ماتعود:خلاص نوره تتوقعينها بترظى انك تعبانه؟
نوره تشاهق:خالد ........تكفى خلها ترجع لي-رفعت راسها بترجي ومسكت
يد اخوها- تكفى والله مااطالع مباريات والله بس خلها ترجع
-نزلت راسها تصيح صياح يقطع القلب-
خالد ما استحمل وقفته بلا فايده ظمها وهو راحمها حيـــــــــــل اكثر من نفسه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بعد ثلاث شهـــــــــــــــــور
مهند في المطعم مرتبك لحظات ويوصل خالد ومعه نوره الي ما قد شافها
دخل خالد مسوي فاهم:السلام عليكم
مهند بهدوء:وعليكم السلام
نوره للحين برا الطاوله سحبها خالد ودخلها:سلمي على اخوك
نوره:ــــــــــــــــــــ� �ــــــ-انعقد لسانها-
مهند استوعب انه معطيها ظهره وقف والتفت عليها
مد يده بحياء:السلام عليكم
نوره ماتدري وشلون مدت يدها ونزلت راسها بحياء:وعلي......كم السلام
خالد بعربجه سحب له كرسي وجلس نوره عليه وهي متغطيه
مهند تذكر انه ناسي شي في السياره
خالد التفت على اخته:وش تحسين به؟
نوره مرتاعه:وشو؟.......شكلي مو حلو؟
خالد:اقول افتشي تراه اخوك
نوره:لاخله المره الجايه
خالد بدون تفاهم سحب الطرحه والبرقع منها:شكلك كذا احلي
نوره خايفه:هيه والله مالك داعـــــــــــــــــ
قاطعهم دخول مهند الي ارتاع من اخته يامتغطيه يامشلعه
مهند:خالد وش تبي تطلب؟
خالد بدون نفس:أي شي
مهند ابتسم:وش تبين نوره؟
نوره:أي شي
مهند راح يطلب
خالد:وش الاحلى انا ولا اهو
نوره:انت مشوه نفسك بذا الكشه والعربجه
خالد:حتى اهو عربجي اكثر مني
نوره:بالعكس شكله هادي ومؤدب وبرئ
خالد:شكله عادي بس حركاته زيرو
دخل مهند بعد ما طلب وجلس
خالد:وش طلبت؟
مهند:لاتيه
:ــــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــ هدوء
في الطاوله الي جمبهم
ولد:يالله بنات مالكم داعي سولفو
البنات:ــــــــــــــــــ� �ــــــــ
الولد:بنات لاتستحون تكفون سولفو
البنات:ــــــــــــــــــ� �ــــ
الولد:لو ادري انكم بتستحون ما جيت
البنات يلتفتون على بعض وش يحس به؟
الولد حس انهم ماراح يعطونه وجه شغل التلفزيون
مبارات .........و............
الولد التفت عليهم:شفتو امس مبارات الـ............؟
الاولى:ما نشجع ذا الفريق
الولد بمصاله:عشان كذا ساكتين تشجعون الـ...........
البنات استحقروه من ذبته السامجه
وحده معصبه:انا برجع احد بيرجع معي؟
الولد:وش فيك انتي اليوم معصبه؟
المعصبه:اقول الفقها بس الفقها(اسكت)
البنات ابتسموا على تحطيمته
الولد تفشل بس يسوي نفسه مو مهتم:يالله بنــــــــــــــ
قاطعه مهند يقلد صوته:يالله بنات سولفو
خالد ينعم صوته:لا احنا مانسولف عشاننا نشجع............
مهند بعربجه:ياخي مانت قدها مو لازم تطلع مع بنات
نوره منصدمه من اخوانها قالت بصوت ما يسمعها غير اخوانها:والله
ما اقعد طلعوني
خالد ببراءه:ليه؟
نوره سفهته ولفت طرحتها وطلعت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع
مهند يطالع الساعه بقى ربع ساعه ويخلص دوامه
دخل عليه الرجال الملقوف الي جاه قبل :السلام عليكم
مهند:وعليكم السلام
الرجال بهيبه:وشلونك مهند؟
ابتسم مهند يسلك له:الحمدلله
الرجال:انا ابوعبد العزيز الي جيتك قبل تذكرتني؟
مهند سبحان الله:ايه متذكرك
ابوعبد العزيز ربع ساعه يسال مهند عن البيع ومهند يسلك له
ابوعبد العزيز:عسى ما طولنا عليك؟
مهند يجامل:لاحياك الله
طلع ابو عبد العزيز ووراه مهندالي ركب سيارته
ولا يدري وين يروح مافيه النوم ولايبي يرجع الشقه الي يحس فيها بالوحده
وخالد للحين علاقته معه رسميه شوي
وقف يعبي بنزين شاف عمال المحطه قاعدين وطفشانين
نزل من السياره وراح لهم:السلام عليكم
العمال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:وعليكم السلام
مهند بميانه جلس بينهم:كيف الحال صديق؟
العمال استانسو انو احد عطاهم وجه:ميه ميه
مهند:وش جنسيتكم؟
العمال:باكستاني..هندي ..بنقالي..الخ
مهند:ما فيه احد سيرلانكي؟
كلهم هزو روسهم لا
واحد منهم:انا فيه إعرف سيرلانكي
مهند بوناسه:صدق؟
الهندي:ايوه صديق مال انا –صديقي-
مهند قام وجلس جمبه:وش اسمه؟
الهندي:هابيب-حبيب-
مهند بفهاوه:عطني رقم جواله
الهندي عطاه رقم جوال حبيب وارقام عمال المحطه كلهم
(الى هذا الحد وصل بك الفراغ يامهند)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

انتهى.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثالث
الفصل:الاول


احسب الدنيا مثل امي ازعلها وتحاكيني
فيصل راجع من الدوام:السلام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلام هلا بولدي هلا
فيصل:هلا بك وش اخبارها ام فيصل
ام فيصل:من شافتك بخير
فيصل:يسلم عليك خالد
ام فيصل:الله يسلمه وينك شايفه فيه؟
فيصل:متصل علي من شوي
ام فيصل:فيصل وانا امك عطني جوالك
فيصل:حركات ام فيصل تبي جوال من اليوم اشتري لك
ام فيصل:لا مانيب احبه بس ابكلم نوره
فيصل اتصل على خالد قال له ينادي نوره ومد الجوال لامه
نوره:هلا خالتي
ام فيصل دمعت عينها:هلا ببنيتي شلونك عساك طيبه
نوره تتصنع الابتسامه:الحمدلله
ام فيصل:وينك ماكان عندك خاله
نوره:حشاك ياخاله انتي بحسبه امي
ام فيصل:ابيك تجين عندي العصر
نوره:ان شاء الله باحاول
ام فيصل:ترا ان ماجيتي ابجي عندك
نوره:حياك في كل وقت
ام فيصل:في امان الله
نوره:مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
(بعد اسبوع)
مهند خذ اجازه وراح للشرقيه يشوف اهله نزل للعنوان الي قال له خالد
مرتبـــــــــــك حيل شاف مجموعه بيوت كلها شكل واحد تقريبا
شاف عند باب الشارع دريول راح له
مهند:السلام عليكم
الدريول:وعليكم السلام
مهند يتاكد:هذا بيت ال............؟
قاطعهم صوت شاب كبر مهند مزيون وواضح عليه ولد عــــــز:ايه نعم تبي شي؟
مهند اختبص:لا بس سؤال –وراح مستعجل لسيارته-
الشاب: لحظه
مهند سوا نفسه ماسمع وركب السياره ومشى
خالد اتصل عليه يتطمن على الاوضاع:السلام عليكم
مهند:وعليكم السلام وش اخبار رجلك؟
خالد الي منكسره رجله بعد مجزره امس:الحمدلله وش صار؟
مهند:شكلهم عيال عز لو تشوف بيتهم نص الحي
خالد:وش سويت؟
مهند:رجعت على طول انا رايح اشوف بيتهم
خالد بتفكير:تتوقع يصدقون
مهند:يصدقون ما يصدقون إيزي
خالد باستغراب:ليه إيزي؟
مهند:ما احتجناهم وانا صغار وشلون نحتاجهم وانا كبار
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
نوره رجعت مثل اول من الفراغ حطت مكياج كنها بتروح للعرس دخلت غرفه
ابوها لقتها ظلام ومافيه أي حركه توقعت مافيه احد جت بتطلع سمعت محمد:نوره
التفتت نوره مستغربه :نعم
محمد :تعالي
خافت من تذكرت انه مو ابوها الحقيقي:وشو
محمد:امشي
شغلت اللمبات شافت عيون محمد الي ازعجها الضوء
راحت قدامه:هاه
محمد النحيل الذبلان :اقعدي
جلست نوره رفعت عيونها يعني وش تبي؟
محمد:يانوره انا ظايق صدري من ماتت امكم
نوره نزلت راسها تحزن من طاري امها
محمد يكمل:واحس اني غلطت عليها كثير تستغربين يانوره انها قاعده معي مع انها قادره تصرف على نفسها
نوره هذا الشي الوحيد الي محيرها وكان ودها تسال امها بس خافت تزعل:ليه؟
محمد:كنت اهددها لوماتعطيني فلوس اعلمكم انها ماهي امكم
نوره كرهت نفسهاانها ظالمه امها حست بالندم ولاول مره وتمنت لوترجع وتعتذرلها
محمد: كانت خايفه انكم تكرهونها إذا عرفتوا الحقيقه
نوره:ـــــــــ مصايب تنزل على راسها بسبب تفكيرها الفاشل طلعت من غرفه
ابوها وراحت لغرفتها حتى ان محمد يبي يكمل كلامه تبغى تصيح تطلع الي
بخاطرها ماقدرت قعدت على سريرها وحطت يديها على وجهها تحس انا مصدومه
(( لاينفع البكا على اللبن المسكوب))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
خالد وهوراجع للبيت مع التاكسي 000000000 يفكر كيف عايشين بها
الحي شوارع ظيقه بيوت تخوف وصل بيتهم
دخل:نوره 00نوره 00وينك؟
راح لغرفتها فتح الباب دون مايطقه وهذي عادته :نوره
شافها جالسه تفكر:نعم
خالد:وش فيك؟
نوره ابتسمت غصب عنها:مافيني شي
خالد:نوره بلا سماجه وش فيك؟
نوره:ابد انت وش اخباررجلك؟
خالد:الحمدلله ترانا بكره بنروح الشرقيه
نوره:ليه؟
خالد.نروح لاهلي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
مهند يدور شقه لاخوانه وبنفس الوقت يتمشى اول مره يروح للشرقيه
للحين ماصدق انه فيها شاف كم شقه مل راح للكرنيش نزل شاف البحر
اول مره يشوفه ابتسم وجلس على الحصى سمع اصوات
شاب:طيب ياعمي ماعرفت وش اسمه ؟
العم:الاعلمني اسمه عشان كذاودي ارجع للرياض
الشاب:ليش؟
العم:مدري احس اني حبيته
مهندحس انه قد سمع صوت العم قعد يتذكر ماقدر يميزه التفت عليه ناظر ملامحه
العم:شلونك مهند ؟
مهند عرفه ابوعبد العزيزابتسم:الحمدلله شخبارك؟
ابوعبدالعزيز :الحمدلله –التفت على الشاب- هذامهند الي اقولك
مهند طالعه صار نفس الشاب الي شافه عند بيت اهله
الشاب بغموض:السلام عليكم
مهندابتسم:وعليكم السلام
ابوعبدالعزيز:مهند هذا ولد اخوي رائد
مهند بنفس الابتسامه :ونعم
ابوعبد العزيز:وش عندك فالشرقيه ؟
مهند:ابد سياحه
ابوعبدالعزيز:اجل متى ما فظيت اقلط عني
مهند:ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
خالد ونوره فالطياره اول مره يركبونها خالد عادي عنده
بس نوره قلقانه تخاف الطياره تطيح(بنت الاولين):خالد ليتنا رحنا بسياره
خالد:نسيتي ان رجلي منكسره
نوره:تتوقع ان الطياره بتطيح؟
خالد عارف نوره خوافه حيل عشان كذا جايب معه حبوب منومه
طلب خالد عصير وحط في حق اخته الحبوب
خالد:خذي- مد لها العصير-
نوره :شكرا- شربته ونامت –
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
مهندجالس في الشقه الي توه مستاجرها اذوب يتصل عليه بس حاطه على
الصامت عشانه مواعده يسددجواله وسحب عليه‘خذجواله ونزل يسولف
مع موظف الاستقبال
مهند بذبه وجه:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
مهند بابتسامه:شلونك؟
الموظف: الحمدلله 00 أي خدمه
مهند بنفس الابتسامه:لابس طفشت ونزلت اسولف معك
الموظف سعودي:ياهلا والله تفضل اقعد- ياشر على الكنبه-
جلس مهند والموظف قعد قدامه
الموضف :اسمي مشاري وانت؟
مهند:ونعم انا مهند
الموظف:وسبعة انعام انت من اهل الرياض؟
مهند:ايه نعم بس جاي سياحه
-خذتهم السوالف كنهم يعرفون بعض من زمان –
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انتهى.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-16, 04:54 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء:الثالث
الفصل:الثاني


نمشــــــــــــــــي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب
نوره بعدها نايمه وخالد يفكر في اهله الين تكلم الطيارقال اسمه
:طلال بن نايف بن عبد العزيز ال000
خالد يتذكر عائلته مثل عائلة الطيار تمنى يشوف وجه الطيار بس للاسف
نزل ولا شافه اتصل على مهند
خالد الي يمشي بعكازته :الوه
مهند:هلاوصلتو؟
خالد:يعني وشرايك ابكلمك في الطياره؟
مهند:طيب بلاتحطيم
خالد:ان شاء الله يالله تعال
مهند:طيب
مهند كان توه راقي الشقه بعدماسولف ويا مشاري نزل وراح يجيبهم
(في السياره)
التوام في السياره خالدومهند يسولفون ونوره ورا نايمه
مهند:تدري خالد شفت راعي المحل الي ابيع فيه؟
خالد:ابو عبد العزيز؟
مهند:يصير عمي
خالد:وش دراك؟
مهند:سالفه طويله مشاوير اقولها
خالد سند راسه على الدريشه يفكر:ـــــــــــــ لحظه صمت
خالد:تصدق مهند الطيار الي ركبنامعه شكله ولد عمي
مهند التفت عليه :صدق؟
خالد وهومنهد حيله: شكله
مهند:طيب جايعين
خالدالتفت على نوره لقاها نايمه:مولازم بس يالله على الشقه
وصلوا الشقه مهند:يالله نوره قومي
قامت نوره وهي دايخه
خالد يبي ينزل ما قدر رجل منكسره والثانيه نايمه تفاجا في مهند الي مد يده
مسك يده يجوده الين وصلوا عند الباب وخالد
مسند جسمه على مهند فتح لهم الباب ودخلو
نوره من دخلت وهي تلتفت يمين ويسار تطالع الشقه مع انها مو ذاك المزود
بس الله لايلومها بيتهم زباله وبيت خالتها اردى
خالد عادي عنده مايهمه دخل وشاف غرفه فيها سريرين نام فيها
نوره محتاره مافيها النوم ولا تدري وش تسوي قعدت في الصاله بعبايتها
مهند دخل غرفته عشان يحط شنطه خالد وجا بيطلع شاف نوره
مهند :فيك النوم؟
نوره بحيا:لا
مهند:اجل تعالي معي
نوره لبست برقعها وطلعت معه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
ابو عبد العزيز:وش فيك رائدعلى مهند؟
رائد ابتسم :مافيني شي
ابو عبد العزيز:قد شفته قبل؟
رائد يكذب:لاماشفته بس مشبه عليه
ابو عبد العزيز:كويس اجل وش رايك اعزمه
رائد وده يعرف وش يبي:ايه عمي
ابو عبد العزيز اتصل على مهند
مهند شاف الرقم وابتسم:هلا
ابو عبد العزيز:السلام عليكم
مهند:وعليكم السلام
ابو عبد العزيز:حيالله من جانا ولازار
مهند:الله يحييك
ابو عبد العزيز:تراني عازمك بكره إذا يناسبك
مهند:لاوالله ياليت تخليها بعد بكره
ابو عبد العزيز:تم مع السلامه
(في السياره)
مهند ونوره:ــــــــــهدوء نوره مستحيه وخايفه عشان مهند مسرع
ومهند يفكر في بكره 00مرو عند رجال طالع من بقاله سحب مهندفرامل نوره ارتاعت
ونزل ومسك الرجال مع ثوبه وقعدو يتكلمون وواضح انهم يتهاوشون لان اصواتهم
عاليه فتحت نوره الدريشه سمعت الرجال:انت بدال ماتحمد ربك اني ظفيتك من الشارع
وحطيتك بدار الايتام ياليتــــــــــــــــــــ
مسك مهند رقبته وتذابحو ولولا الله ثم نوره الي نزلت وقعدت تترجا مهند كان حكموعليه بالقصاص
نوره تصيح وماسكه ذراع مهند تترجاه:مهند تكفى طلبتك فقدت امي ولاابي افقد غيرها –تشاهق-
مهند فتح فمه بفهاوه ثم :هيه خلاص تكفين بلا سماجه – مسك يدها وركبو السياره مهند مفهي
بتركيز ونوره تمسح دموعها وتشاهق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عليا توها راجعه من الجامعه ودموعها في عينها كالعاده دخلت البيت ولافتشت تخاف
يشوفون وجهها ويدرون انها تصيح تحس بعيونها مثل الضباب ماعاد قدرت تركز شافت
اختها تدخل الغرفه دخلت وراها وراحت لدورة المياه(وانتوبكرامه)
شخصيه جديده هي عليا بنت نايف بن عبد العزيز 20سنه
فيها شامه كبيره جمب عينها ووحده في يدها مشوهه بشكلها مره ماعندها شخصيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نوره خايفه اول مره تزور ناس غير خالتها ‘خالد مرتبك يخاف مايصدقونهم و
يتشمتون فيهم اما مهند فبصراحه يفكر اذا عندهم دريول سرلنكي

(الساعه:5عصرا)
في الشرقيه وبالتحديد فالخبر عائله تجتمع يوميا بهذا الوقت بمنزل الجد عبد العزيز
واولاده الذين يسكنون بجانب بيته وهم :ناصر ويوسف ونايف وريان واولادهم الجد
يجلس في وسط المجلس إحتراما له ‘دخل السواق مستغرب وقال للجد ان فيه شابين
يبون يكلمونه الجد عبد العزيز:خلهم يتفضلون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟فوق رؤس الي في المجلس
دخلو خالد ومهند اما نوره قعدلت في السياره
خالد ومهند بادب:السلام عليكم
الي عي المجلس:وعليكم السلام
الجد:تفضلوا حياكم
مهندجلس :زاد الله فضلك
الشباب يناظرون مهند وخالد المكسور مستغربين
الجد :وش نقدر نساعدكم فيه؟
مهند وخالد مايدرون وش لون يبدون كل واحد يطالع الثاني وساكتين
الجد يكلم عياله:اتركونا شوي لحالنا
طلعو كلهم مابقى غير الجد ومهند وخالد
الجد:يالله تكلموا
خالد:بصراحه انا ماتت امنا الي مربيتنا وقبل لاتموت قالت لنا انو امنا000إلخ
الجدبشك:وش اساميكم؟
مهند:مهند
خالد:خالد وعندنا اخت اسمها نوره
الجد تاكد من كل شي دق على ناصر:ادخلو كلكم ولاتجيبون عيالكم
ثواني ثم دخلو كل عياله الاربعه وهم مستغربين
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نورة قاعدة في السيارة على ان المكيف مشتغل على اخر شئ بس ما حست بة من التفكير
تناظر بيتهم من برا شكلة عادي
بس تحسبة انة قصر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


انتهى.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.