آخر 10 مشاركات
المرأة الطفلة - سوزان هوجز... [م.د] حصرياً فقط على منتدى روايتي** (الكاتـب : Andalus - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          بريّة أنتِ (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عازب فى المزاد (143) للكاتبة : Jules Bennett .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عادات خادعة - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة: Nor BLack(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : Nor BLack - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-06-16, 01:14 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




خالد باستغراب : وش فيك صرت تعصب بسرعة خبري فيك م تعصب
رائد بعصبية : م وقتك والله
خالد استغرب اكثر : وش اللي مو وقتي تستهبل انت ؟
رائد بصراخ : خـــــــــــــــــــالـــ ــــــــــد تراها واصلة معي لـ الشيطان الرجيم لو م تذلف بطلع حرة الشهر والنص ذا فيــــك
خالد بصراخ : خير ي رائد من متى صرت تعلي صوتك ع اللي اكبر منك ؟ من غيرك علي ي اخوي
رائد بصراخ اعلى : انــــــــــــــــــــت

وش سوى خالد بـ رائد ؟

_

ابو وليد : ريان ريان ، وينه ولدي؟
الدكتور : بالعناية ادعي له
ابو وليد بصدمة : لاحول ولا قوة الا بالله

هاه عرفتو من ابو ريان !!
_
خالد بصوت مكتوم : اقدر اشوفك الحين ؟
راكان باستغراب : اي عادي "وبمزح" لو اني نايم كان بلطت بحر م رديت عليك "وبجدية" نتقابل عند نفس المكان اللي امس
خالد بحزن : طيب
_
راكان بصدمة : يعني شنو ؟
خالد بحـزن : عرف السالفة وعرف مرضي عرف كل شي " وبصراخ " كـــــــــــــــــــــــل شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي
راكان : هدي م زين العصبية لك
خالد بقهر : لا م راح اهدى ابغى اعرف كيف عرف وانا قاعد اخبي سنين كيــــــــف ؟
راكان عصب ع خفيف: اقولك هدي قلبك كفاية تعبان
خالد بدهشة : كيف عرفت
راكان بابتسامة خفيفة : كيف بعرف وانت م قلت لي بس قلتها كذا صدفة وطلع صح"وبتساؤل " المرض وراثة ولا كيف
خالد بهدوء : وراثة عائلتنا تقريبا ربعهم فيهم القلب
راكان بتفهم : اها طيب م فكرت تسوي عملية
خالد بعصبية : لا عملية لا ي ويلك تطري ذا الطاري
وقام من مكانه ناوي يروح لسيارته
مسك قلبه بتعب : ي الله احسه يعورني اكثر من كل مرة
وبـ صراخ خفيف : راكــان
راكان من وراه : هاه؟
خالد بتعب : قلبي يوجعني ي راكان ونسيت اخذ الدوا
راكان بعصبية : تستهبل ولا كيف ترى الدوا مهــم
طاح ع ركبته وبتعب : مدري آآآآآآآآهـــــه قــلـبي
مسكه راكان قبل م يطيح ع وجهه وصار يضربه ع خفيف: اصحى
وشاله لـ السيارة وراحو المستشفى
_
الدكتور بعصبية : ليش م ينتظم بـ أدويته ؟
راكان بتوتر :مدري والله ي دكتور مشاري تو اعرف ان فيه القلب
الدكتور : لازم ينتظم بـ أدويته ويراجع الدكتور
وراح
راكان بعصبية : ي زفت وهقتني مع الدكتور كأني ناقص انا
خالد بضحكة: عادي تعيش وتاكل غيرها
عقد حواجبه بغيض: لا يكون ناوي تعيدها "وبتهديد" بحطك ترى تحت كفر السيارة وشوف من بيرحمك بعدين...وناظر ساعته كمل بحماس : يله دوامي بدأ اشوفك ع خير
خالد باستغراب : ويـن تشتغل؟
راكان وهو طالع وصوته كل شوي ينخفض: بالمستشفى ذا طبيب نفسي
بعد م طلع سند جسمه ع الجدار وبتنهيده :لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وطلع من باب المستشفى لـ سيارته حتى يروح لعيادته
_
دق جواله ورد بضيق : خير؟
الممرضة : دكتور سامي طلعت نتايج التحليل لـ وليد
ابو وليد بتعب: وش هي ؟
الممرضة :***************************!!!!
ابو وليد بخوف: كيف كذا طيب ؟
_
لبست




وكانت فرحانة حدها
بتشوف حبيبها اللي مع بعض من خمس سنوات
يعني من عمرها 14
رن جوالها وردت بحماس وفرحة : هلا حبيبي
رد بصوت يسد نفس اللي يسمعه : ايه حبيبتي
قالت بخوف : وقف ورا الفله اخاف يشوفني ابو وليد
هو بطفش : طيب طيب
وقفل الخط
صارت تناظر نفسها بالمراية حطت روج احــــمر صارخ ولبست عبايتها تعطرت بعطر ريحته ناعمه بعد م خلصت نصه تلثمت وشافت عيونها اللي كان فيها عدسات عسلية ومع شكلها طلعت روعه
طلعت وصوت الكعب يملا المكان
نزلت من الدرج بخفة وطلعت برا الفله
ركبت السيارة وهي تاكل باظافرها من التوتر والفرحة
تكلمت بدلع مصطنع : حبيـــــبي اخيرا شفتك ومسكت يده بيدها البيضا اللي مزينها المناكير السودا المتقنة
ضاري "عرفتوه؟" :ي قلبي والله اعشقك واعشق موطى رجلينك جعلني سواق لك
"امحق رومنسية "
سلوى بـرومنسية : قلبي انا حجزت بفندق ليلة وحده وشراايك ننبسط ؟
ضاري وكأنه جاته من الله وبحماس وخبث"والله بنشوف ي ابو وليد اذا م خليت سمعتك وعرضك بالتراب"
وصلو الفندق ونزلو الاثنين واللي يشوفهم يقول متزوجين
دخلو وتكلم : حبيبتي ممكن تشيلي عبايتك
سلوى بتوتر: اممم بس م تسوي فيني شي
هو بحزن مصطنع : افآ حبيبتي تشك فيني
سلوى بسرعة : لا حشا وفصخت عبايتها وشالت الجاكيت
ومع لبسها اللي يظهر مفاتنها
نسيت او تناست بالاصح ان اللي قدامها رجل وله شهواته
دخل المطبخ وحط كاسه فيها عصير فراوله والكاس الثاني ويسكي له
حط بالعصير حبتين منومة
دخل عندها بطيبة مصطنعها بصعوبة مع نظراته اللي تفترس جسمها :حياك ي حياتي وعطاها كاس العصير
سلوى بحب : تسلم ي قلبي
عشر دقايق بالكثير وهي نايمه ع الكنب
باسها بقوة وشالها
دخل الغرفة وقفل الباب برجله
و................................#
_






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:14 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
سلوى بصراخ : لييييييييييييييييييش وش اقول لـ ابو وليــد
ضاري بعدم اهتمام : اصلا باين انه م قرب صوبك
سلوى بجنون : والله لا ادفعك الثمن غالي
ولبست فستانها اللي حاولت قد م تقدر تستر نفسها فيه
طلعت من الفندق وهي تبكي:حسبي الله عليك ي حقيرر
راحت لـ الفلة وبتعب ورجفة طلعت الدرج الطويل
طلع لهــــــــــــــــــــــآ ........
_
الممرضة: التحاليل سليمة
ابو وليد بخوف: كيف كذا طيب
الممرضة : م بعرف
طلع من المستشفى لـ مستشفاه
تنهد بضيق: استغفرالله
وكمل :انتو متأكدين ؟
الممرضة : التحاليل متل م هيا بدك تشوفا؟
ابو وليد : اي الله يعافيك بسرعة
_
كان جالس وحاط رجل ع رجل والسماعات باذونه
دخلت وحده باين انها معصبة : ي دكتور انا من اول اطق الباب
راكان باحراج: اسف م سمعت "وبجديه" تفضلي
وهو يأشر ع الكرسي اللي قدام مكتبه
جلست وهي ساكته
سكتو لمده 3 دقايق وتكلم هو : ممكن تخبريني باللي فيك
م تكلمت بس دموعها كانت كفيله بانها تخبره بـ المشكلة النفسية اللي فيها
نطقت : دكتور كل من يجي المستشفى النفسي يكون مجنون؟
راكان باستغراب : لا طبعا ، فيه ناس عندها صدمة نفسية وبفضل الله تعالجت
هي ببكاء: م اظن تقدر تعالجني اللي فيني صعب ،صعب ي دكتور
راكان بجدية : خبريني ممكن اقدر اساعدك
م نطقت
راكان : بس انا م اقدر اعالجك الا اذا خبرتيني
البنت بتردد: ءء انــ..ـــاا فــ.ــيـ.ـني عقــ.ــدهـ
عقد حواجبه باستغراب : من شنو؟
_
تولين بعصبية : الله ياخذني للجنة وش فيه ذا م يطلعني من المستشفى
دخل عليها واحد : السلام عليكم
صارت تدور حجابها وتحجبت : وعليكم السلام "وبعصبية" يعني فرضا قاعدة ابدل بتدخل علي كذا ؟
الرجال بابتسامة : اسف ي بنتي بس ترا انا ابو زوجـــــــــــــــك
طلعت عيونها وهي تطالع فيه بصدمة : زوجــي
"اول مرة تسمعها من احد وخصوصا وليد دايم يقول لها م تقول لاحد انها متزوجته"
وبترقيع : ايه تفضل
ابو وليد بجدية : خبريني وش سالفة المخدرات
قوست شفايفها بزعل وبنبرة بكاء: وش دخلني انا والله م كنت ادري عنها
هو دخل علي معصب وضربني
ابو وليد بشك : م تشكين باحد عدواتك صديقاتك؟
هي بهمس : عدوة؟
وباحراج: عندي كثير عدوات
ابو وليد بتعجب: افا وليش؟
تولين بخجل: يغارون مني لاني الاولى على صفي
ابو وليد : اهاا الله يوفقك بس يعني وحدة تحسينها تتقرب ممنكك
تولين : كـــــــــــــــــآدي
ابو وليد بنفسه*: اي والله انها هي
ابو وليد : عطيني اسمها بالكامل
تولين : كادي صالح الــــ#####
ابو وليد بصدمة : ذا ابوها سكير وراعي خرابيط كيف تصادقينها
رفعت كتوفها لفوق وببراءة: م صادقتها هي جت عندي ولاني كنت تعبانة بالمدرسة عطتني موية
ابو وليد بنفسه*: مع براءتها ذي ودي اصفقها باين انها م تعرف شي
وبـ تساؤل: وش اسمك
قالت اسمها اللي خلا دموعه تنزل
_
الدكتور بعصبية: ي خالد اذكر الله العملية لازم تسويها
خالد بعدم مبالاة: الف من ذكره بس يرحم امك اسكت بلاها من سالفة
الدكتور : م راح اطلع حتى تعطيني موافقتك
خالد بعصبية: تدري شلون
سحب المغذي بقوة وراح لملابسه اللي جابها له راكان"من ملابس راكان" وراح يلبسها
وهو طالع تكلم: الله يــلـ####### مستشفاكم الخايس
وطلع يدور له تاكسي
طبعا كل هذا والدكتور متنح
_
ابو وليد بصدمة : ليشش م قالي ليش
ومسح دموعه
طلع لـ البيت وتركها مصدومة وخايفه
_
رائد بصراخ: ســـــــــــــــلــــــوى وبلا وين كنتي ترا مو جاهل تقصين علي
سلوى بخوف: والله رحت لصحبتي
مسك رقبتها ودفها لـ الجدار اللي كان خلفها
وبعصبية: قسم بعزة الله وجلالته لو م تقولين لي منو الكلب اللي طالعة معه" وبصراخ" لا اذبحك وادفنك بالحيا>يدفنها حيه
لينا اللي كانت داخله سمعت اسم تكرهه وتحلمت فيه : منووووووو؟
سلوى بخوف: ضاري
لينا بصراخ: ضـاااااري متأكده؟ الله ياخذه ال#####
رائد وهو يضرب سلوى: يـالــ#### ي#########
وسب قوي قاله ولينا كانت تشهق بكل مرة وزياد يحاول يهديه ويغض البصر عن زوجة عمه
زياد بعصبية: اهدى ي رجال بنت ### وش تتوقع منها
رائد بعصبية : انتي بنت ولا لا؟
انصدمت من سؤاله هي بنفسها م تعرف من كثر الخوف
لينا باحراج: رائد هد اعصابك ابوي بيتفاهم معها
رائد ووجهه اسود منن الهم : الله ياخ## ي ك###
"وبصراخ" سمعه ابوي صارت بالتراب ي#########
دخل ابو وليد وبصدمة بعد م عرف السالفة: انتي طالق
بعد م طلقها ابو وليد بـ 3
تكلم رائد : وخالد وينه ؟
ابو وليد بعصبية: مدري عنه دق عليه قول له يجي لا اكون ذابحكم ثلاثتكم
_
نهاية البارت


1- وليد وش اللي فيه ووش المرض اللي م طلع بالتحاليل؟

2- البنت اللي كانت تكلم راكان وش سالفتها

3- وابو وليد ودموعه اللي نزلت وش سالفتها؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:16 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


\\


قراءة ممتعة

____________


كان راجع البيت بـ تاكسي
دخل بوابة الفلة وراح لـ الباركينق ياخذ سيارته وشغلها جا بيمشي الا دق جواله
خالد بتعب :هلا رائد
رائد بعصبية : تعاااال البيت بسرعـــــــــة ابوي يبيك
خالد عصب مثله: وش رايك تاكلني قول لابوي اني مشغول مب فاضي
سمع صوت رائد يقول لابوه :يبه خالد يقول انه مشغول
ابو وليد بعصبية: الله اكبر ي ذا الشغل اللي مقطعه قول له يجي بسرعة وبدون فلسفة
خالد بعصبية: خلاص جاي
وقفل الخط
نزل من سيارته بعد م قفلها ودخل
خالد بعصبية: وش ذا الموضوع اللي خلاني اجي جري؟
ابو وليد بعصبية: اسكت واسمع "وبصوت مرتفع" قسم بالله لو اشوف واحد فيكم بعد الساعة 1 رجلينه تلمس بلاط ذا الباب "واشر ع باب الفلة الداخلي البعيد"
لا اقطع رجلينه وقد اعذر من انذر
خالد عصصصب: خيــــــر طول عمرنا طالعين للفجر وش معنى الحين
ابو وليد بصراخ : اشوفك قمت ترادد ي خالد
خالد والعصبية عاميه عينه ومو مركز بكلامه : ايه براددك وبرادد عشر من امثالك
ولف بيطلع
مسكه ابو وليد من كتفه ورص عليها : احترم نفسك ي خالد لا تشوف شي عمرك م تمنيته
غمض خالد عيونه وبصوت اقرب للهمس الحاد: لاحول ولا قوة الا بالله
وفتح عيوونه وبعد يد ابوه بقوة
اول م بعدها جاه كــــــــــــــــــف من يد ابو وليد الثانية
ابو وليد بصراخ: م عرفت اربيك ي الـك####
وضربه ع ظهره بقوة
اتسعت عيون خالد بقوة وصدمة وصار يكح باستمرار
صار يتنفس بصوت مسموع وبصعوبة
طلع لفوق حتى ياخذ بخاخه اللي م احد يدري فيه
"كان فيه معلومة استاذة العلوم قالتها لنا ان الرئة بالظهر >>تو ادري والله<
تغير وجه رائد بخوف: يبه ليش ضربته
ابو وليد خاف بس م بين: خله يستاهل م جاه
رائد بزله: يبه بس هو فيه الــ"وسكت"
ابو وليد بصوت مرتفع: فيه وش؟
رائد بصوت خافت: الربو
ابو وليد بصدمة: وليش م قلت لي
نزل خالد بتعب: وليش يقول لك كفاية هو عرف بالصدفة وترى اللي فيني كافيني>يقصد قلبه<
ابو وليد بصراخ: ومتى كنت ناوي تقول لنا ؟ حتى نشوفك طايح ع فراش الموت بعدين تقول لنا
خالد بعصبية: انت عمرك م جلست معنا وفهمت اللي بخاطرنا طول عمرك بالشغل من توفت امي حتى امي هي عرفت قبل م انا اعرف
ابو وليد بصدمة: كي ـيف ؟
خالد بتعب: مرة اختنقت من الغبار وودتني المستشفى مع السواق يوم كنت صغير
وطلع زقارة من جيبه حطها بفمه وطلع الولاعه وشغلها
ابو وليد : وبعد تدخــن حسبي الله عليك من ولد
طلع الدخان من فمه وتكلم:لا تتحسب م في احد مظلوم غيري وغير رائد هنا
دق عليه راكان
خالد بفرحة: هلا والله
راكان بابتسامة: هلا فيك ها امرك؟
رفع حاجب باستنكار: طلعت من المستشفى من زمان انا بالبيت الحين!
راكان بصراخ: اهبل انت ودي اذبحك ع الجنون اللي فيك
خالد بعناد وهو ناسي اللي حوالينه : شوف عملية ماني مسوي لو تبلط بحر
راكان بعصبية: اللهم طولك ي روح
خالد بابتسامة : اللهم امين بس عملية م راح اسوي لو اشوفك تحتضر قدامي
تكلم بدون نفس: خلك ساكت لسع بزر م تعرف مصلحة نفسك
ضحك خالد بصوت مرتفعع وتكلم بصوت مضحك: ها ي بابا انا م اعرف مصلحتي من متى؟
راكان بعصبية: من يومك نطفة
وقف خالد واتجه للباب: اسمع انا جايك الحين بس وينك
تقدم ابو وليد ومسك الجوال ورماه ع الارض
خالد بصراخ: لييييييييييييييييش
ابو وليد بهدوء: عملية ايش
توسعت عيون خالد بصدمة: من قالك م في عملية ولا شي
ابو وليد بصراخ :ماني بزر عندك تتكلم ولا كيف؟ >وكان يفصل بين كل كلمة وكلمه ثواني
خالد بنرفزة: مالك حق تسأل وخلني بحالي مب بزر انا تمشيني ع كيفك
وطلع
_
مر ع محل جوالات
واشترى ايفون s6
ورقم
دق ع راكان اللي كان حافظ رقمه
راكان بعصبية: خير من معي
خالد بابتسامة: هد اعصابك انا خالد
راكان بصدمة: اووه ي حركات رقم جديد ورقمك الاول وش صار عليه
خالد بحقد: رماه ابوي وتعطل الجوال بالكامل
ضحك راكان: تستاهل ي مستفز والله حركاتك تنرفز
نتركهم يتكلمون ونروح لـ
تولين
_
كان جالس ع سريره الفخم ويفكر
تولين رامي الــ##
بنت اخوه
ايه بنت اخوه اللي تبرا منه الاب بسبب زواجه من بريطانيه ودخل عليها قبل الزواج وهو سكرااااااان !!!!!!!
واضطر يتزوجها
كان يحب اخوه او نقول توأمه بشكل كبير ولكن انصدم فيه
طبعا رامي واللي هو ابو تولين كان ولاول مرة سكران
بسبب صاحب السوء اللي جره معه لدعارة وصار اللي صار
كان لسع يتذكر دموع اخوه
رامي ببكي خفيف:ابيك تخبر ابوي ان مالي ذنب وصاحبي خدعني
انت تعرفني ي سامي عمر الحرام م دخل جوفي لكن الشيطان لعب براسي
سامي واللي كان عمره 17:ي اخوي م توقعتها منك الله يسامحك
طلع رامي وخلى سامي يبكي ع توأمه
ابو وليد : وصار عندك بنت منها ي اخوي اااااهـ ي الدنيا
_





يــآا‘خ’ـۈيُ آنـآ ۈآلله مـآنـي بـنـآسـيـڪ ..
آنته علي رآسي مخليڪ تـآآج ــي ,, ~
ۈآطـلـب عس? رَبّ آلـبْـشَـرْ يـع ـتـنـي فيڪ
ۈيـح ــط لڪ دۈن آلـمـشـآڪـل سـيـآج ــي ~



_
ريان بتعب: وين ابوي؟
الدكتور: الوقت متاخر ورجع البيت
سكت ريان وصار يفكر بحاله
رجله اليمين مكسورة ويدينه الثنتين بعد
و3 من ضلوعه انكسرت
بــ المختصر
حالته حاله
_
عادل ببكاء: والله م تركتك ي تولين وانا قاصد وينك ي عين اخوك
"عادل اخو تولين من الابو ارجعو للبارت الاول وبتعرفون من هو"
تكلم واحد معضل وصوته غليظ: تعرف تسكت ولا نسكتك "واشر بيده ع الصاعق الكهربائي

عادل بصراخ: الله لا يوفقكم الله يحرق قلوبكم حسبي الله عليكم
صعقوه وطاح ع الارض مغمي عليه
Stupidتمتم واحد منهم جاسوس:
وطلع
اتصل ع شخص
جاك :Hello Abu Rakan >مرحبا ابو راكان
ابو راكان :Hello Jack>مرحبا جاك
جاك:Mr. Adel is in poor condition >السيد عادل في حالة سيئة
ابو راكان : What happened to him > ماذا حدث له؟
وخبره جاك عن اللي صار لـ عادل
_
وليد بعصبية: م فيني الا العافية خلوني اطلع
الدكتور بتوتر: م تقدر حتى تطلع نتايج التحليل
وليد باستغراب: تحليل ايش الله يرحم امك ي ابراهيم انا م فيني الا العافية بس صار لي يومين م نايم
الدكتور : اولا الدكتور سامي طلب منا م نطلعك الا باذن منه
وليد بطقطقة مسك لحافة وغطا فيه وجهه: والله تذكرني باللي تقول اللي يقول عني خقة الله يصلحك بـس
ضحك الدكتور ع طقطقه وليد وطلع
طلع وليد جواله اللي كان مخبيه عن الدكتور اللي قال له ممنوع يستخدم الاجهزة حتى يتاكدون من حالته
وقال بصوت تعمد يخليه نشاز :تورط تورط قلبي في حبك
تورط تخربط نومي في ليلي تخــ..قطع عليه احد فتح الباب دس الجوال بسرعة
ابو وليد : السلام عليكم
وليد : وعليكم السلام
ابو وليد : كيف حالك
وليد بهدوء: عايش الحمدلله"وبترجي" يبه تكفى طلعني ملييييت
ابو وليد بصرامة: لاآ تقعد هنا حتى يطلع التحليل
مسك راسه بصبر: انا لله وانا اليه راجعون يبه تكفى والله بموت من الطفش
ابو وليد بنص عين: تحسبني مدري ان جوالك معك طلعه بسرعة
صرخ وليد بخفيف:لا يبه الله يخليك
مسك ضحكته وبحزم: اقولك طلع جوالك
وليد بتردد :يبه انا وش فيني
ابو وليد : مدري والله م طلع لنا شي بالتحاليل
سكت وليد هو شاك بشي بس م يبي يخوف ابوه عليه
ابو وليد :ولييد
وليد :هلا
ابو وليد بشك وكانه حاس باللي يفكر فيه : انت شاك بشي؟
وليد بتوتر: لا لا
وبعد م كان جالس انسدح وغمض عيونه : يبه بنام
ابو وليد بمزح: افا وتترك ابوك؟
وليد بنوم: والله فيني نوم شسوي؟
ونام
عدل ابو وليد اللحاف وراح لمكتبه
_
جلس ف مكتبه ودق ع واحد
ابو وليد : ابغاك تشوف ملفات خالد ولدي ف المستشفيات ووش اللي فيه
الرجال: طيب ابشر طال عمرك
وقفل الخط
_



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:17 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دق جواله بعد دقايق ورد عليه
الرجال: طال عمرك ولدك خالد فيه القلب والربو الشديد
ابو وليد بصدمة : متاكد
الرجال: المعلومات جاتنا من مصادر موثوقة
قفل الخط
وحط الجوال ع المكتب
مسح وجهه الاسود من الصدمة: انا لله وانا اليه راجعون
_
وليد بعصبية: وبعديييييين ترى طفشت قسم بالله لو م تطلعوني لاطلع من شباك الحمام
الدكتور: هدي اعصابك اذا وصلنا الاذن خليناك تخرج
وليد بعصبية: اوووووف اطلع برا قبل م اكفر فيك
طلع الدكتور وهو خايف من عصبية وليد
وليد بحلطمة: حسبي الله عليك سبع التحاسيب صار لي 4 ايام ي هوو
رائد : لاتتحسب
وليد بخرعة: لع## الله ي زفت خوفتني
رائد بضحكة: اذا انا زفت انت وش تطلع
وليد بفخر: تاج راسك
ومد يده لشفايف رائد وبغرور: يله بوس يد تاج راسك
رائد بخبث: تبشر بعزك ي ابو رائد
وعض يده بكل م اعطاه الله من قوة
صرخ وليد بألم: ي حيوان يدي ااااااااه فككك ي زفت
فك يده بابتسامة: هاه يتاج راسي اعجبك؟
وليد بألم: والله لوريك ي ####
مد لسانه بطفولية: اننن تستاهل
وليد بابتسامة: كم صار لي م شفتكم والله وحشتوني
رائد بحزن: كلكم قطعتو م احد يسأل الثاني وش صار له او عليه
طفشت من حياتنا تخيل اروح وارجع واحصل البيت فاضي
ادخل غرفكم كل يوم ولا احصلكم
لا انت ولا ابوي ولا خالد
حتى لينا م صارت تسأل ولا تستفسر
الله يسامحكم
صحيح امي ماتت وراحت عند اللي ارحم من البشر كلهم بس مو بهذا الحال ي اخواني
بالنسبة لوليد انصدم من كلام وحزن رائد وحس فيه
تكلم بجدية: انا راح اخذ اجازة وبرجع لكم ولبيتنا "وبتردد"و لزوجتي
رائد بفرح: بتخطب؟
وليد : لا خلاص انا تزوجت
رائد بصدمة : متى؟
وليد بعبرة: قبل م تموت امي
دخل ابو وليد ولون وجهه احمر : رائد وين خالد
رائد : نايم بالفلة
طلع ابو وليد من غير نقاش لـ الفلة
_
دخل الفلة ومشى بأتجاة الدرج الطويل الملتوي
طلع الدرج وصار يمشي بسرعة ويتمنى اللى سمعه كذب
دخل غرفة خالد السودا واللي تدل ع كئابه اللي يعيش فيها





تكلم بصوت يرتجف: خـ. خــالد
_
في مكان اقل م يقال عنه قذر
مكان وصخ
بمكان معاصي وفجور
دعـارة
ابو تولين وهو مو بوعيه: تعالي ي حلوة
جات له وهي تمشي بدلع ولابسه فستان لفوق نص الفخذ بلون دم الغزال ضيق عليها وفتحت الصدر كبيرة وواسعة ع شكل سبعة بالعربي بان له خصرها المنحوت وجسمها اللي يتمايل مع مشيتها
لفت يدها حول رقبته بدلع واخفت وجهها برقبته لف يده اليسار ع جسمها واليمين ع ظهرها وهي م مانعت ابد
ابو تولين بدون وعي: تعالي ي حياتي
مشت معه لغرفة النوم او بالاصح غرف النوم المنتشرة
و..............
_
تكلم بصوت يرتجف: خـ. خــالد
كان خالد نايم ع سريره بهدوء
جلس ابو وليد ع السرير وصار يهزه بخفة يدري بنوم ولده خفيف
م قام
ولا تحرك
اللي يدخل غرفته يلاحظ الادوية المرمية بدون اهتمام وبعض الحبات المرمية ع الارض بإهمال
لف خالد لجهته وتكلم : خـالـــــد
جلس خالد باستغراب وفرك عيونه بتعب : هلا يبه
تاكد من اللي فباله من وجه ولده ونومه اللي صار يثقل لان الادوية بعضها مسكنة وبعضها منومة عشان جسمه وقلبه يحتاج راحة
حضنه بقوة ونزلت دموعه : سامحنيي ي خالد سامحني ي ولدي
لف يدينه حول ظهر ابوه : مسموح يبه بس وش فيك
ومسح دموع ابوه
ابو وليد : سامحني لاني م اهتميت فيك و لا عرفت اللي فيك
ارتجف خالد وابتعد عنه بسرعة لا م وقته يعرف اللي فيه م يبغاه يعرف عن ناصر شي
ابو وليد رجع ضمه : اسف لاني م عرفت اللي فيك واللي بقلبك
طالع فيه خالد وسند راسه ع كتف ابوه وبصوت مخنوق وباين عليه الرجفة: لا تذكرني يبه كفاية اني احاول اتناسى تعبت والله تعبت وانا اخبي واشكي لنفسي تعبي
ابو وليد : خليني افحصك ي ولدي ابطمن نفسي بنفسي
خالد بتعب: انا متاكد وعملية م راح اسوي
رن جوال خالد وشافه رقم غريب
خالد : هلا
الموظف : انا موظف من مستشفى الـ### وش تقرب لراكان الـ###
خالد برجفة : صـ صـديقي
الموظف: راكان صار عليه حادث ونتمنى احد من اهله يجي يوقع ع ورقة دخوله لغرفة العمليات
وقفل الخط
ناظر خالد الجوال بصدمة وعدم استيعاب : هه راكان يمزح معي
قام بسرعة للغرفة التبديل وصار يبدل ملابسه بسرعة
لبس بنطلون جينز وبلوزة بيضا قفل الازرار بسرعة وهو يجري برا غرفة التبديل اخذ مفاتيحه وبوكه وطلع مع ابوه لـ المستشفى
_
وليد بخبث: تعبت ي اخوي وش رايك تحاول فيهم يكتبون لي خروج
رائد بحسن نية : افا وانا اخوك ابشر بروح اخليهم يكتبون لك خروج
طلع رائد من هنا وضحك وليد بقوة : انتظر الفشلة اللي بتجيك
_
خالد وهو ع وشك الانهيار: وين راكان وينه
حس باحد يضربه ع كتفه ولف بسرعة
والـــــــــصـــــــدمـــ ـــــــــة
راكـــــــــــــــــــــا ن
لف ع راكان وحضنه بقوة : ليش تخوفني عليك ليش؟
راكان باستغراب: اهدى وانا اخوك وش فيك؟
ارتخى خالد ومسكه ابو وليد من ورا وصار ظهر خالد ع يد ابو وليد ورجلينه شبه مثنيه وظهر خالد منحني
ابو وليد بخوف : لاإله الا الله
راكان بخوف واستغراب: ي عم وش فيه خالد ؟
ابو وليد : دق عليه واحد يقول ان راكان الـ### صار عليه حادث
مسك راكان راسه بصدمة: لاإله الا الله
سمعو خالد يقول بهمس : لا ناصر راكان ااااه
ضغط ابو وليد ع مؤخرة راسه واغمى عليه
شاله ابو وليد بدون عجز ووداه الطوارئ
_
دخل بعصبية : ي حيواان طاح وجهي عندهم
ضحك بصوت عالي وبنرفزة: خل طيبتك تنفعك
رائد تنرفز وضرب وليد ع فخذه بقوة
وليد بألم : حرام عليك م تشوفني تعبان ؟ حشا حديد مو ادمي
رائد بخوف: اذكر الله يزفت لا تنظلني
وليد بنص عين : ذلحين م ركزت الا ع ذا الجزء المفروض تقول سلامتك ي اخوي فيني ولا فيك
رائد بطقطقة: هه قال فيني ولا فيك الحمدلله اللهم حوالينا ولا علينا
ودق جوال رائد رد ع ابوه : هلا يبه
ابو وليد قال كلمتين صدمت رائد : خالد بالعناية
وقفل الخط
رائد بصدمة : وليد خالد بالعناية
وليد بصدمة مثله : سلامات وش صابه
رائد بخوف: م عرف بروح اشوف
وطلع
بالنسبة لوليد اللي م قدر يقعد طلع مع رائد
_
بصراخ : سلموا نفسكم الشرطة محاصرتكم
طلعوا كلهم الا ابو تولين اللي تخبى تحت السرير وخلى البنت اللي كانت معه تدخل الحمام تتخبى
ابو تولين بخوف: وجعلنا من بين ايديهم سدًا ومن خلفهم سدًا فاغشيناهم فهم لايبصرون
الشرطي قفطه : م عرفت ربك الا الحين ي الخاين وين البنت اللي معك
ابو تولين بخوف: ف الحمام
الشرطي بصراخ: م حصلناها بالحمام طلعها بسرعة
صرخ ابو تولين بقوة: ويييييييييييييينك ي الخاينة ي الفـ####
يالـ######
الشرطي بعصبية: اسكت وامش معنا
_
صار يناظر ولده من خلف زجاج العناية : ي رب رحمتك
شاف راكان يجري من بعيد لجهته
راكان حاول ياخذ نفس: ي عم في واحد اتصل من التلفون الموجود بالاستقبال ع رقم خالد
ناظر ابو وليد خالد باصرار وراح لاحد الغرف يتعقم ويدخل ع ولده
دخل عليه بهدوء وشاف ولده والاجهزة محاوطته من كل جهه ع صدره ويدينه وبطنه
تكلم بحزن : تكفى ي ولدي قوم تكفى
حس بخالد يضغط ع يده بخفة
تكلم بجنون: خالد انت تحركت !!!!!!!!
_
خــــــــــالــد
لف وشاف امه بعيدة عنه : يمـــــــــــــه وحشتيني
ام وليد بدت ترتفع فوق: مالي مكان بينكم ي اهل الارض انا عند ربي ف جناته
يمـــه يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــمــ ـــــــــــــه
صار يصرخ وينادي
رمت عليه وردة من فوق لونها اسود
ام وليد : لاتعذبني بقبري وتصدق عني لا تعق بابوك ولا تجرح باخوانك قوي ايمانك بربك
واختفت
_
مسح دموع ولده وتكلم بحزن : وش اللي تشوفه ي خالد وش اللي بكاك وانت بوسط الاجهزة؟
_
نهاية البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:18 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد يومين
_
صار يمشي ويمشي ولا يشوف شي كل شي ظـلآم
يحس في شي يجذبه ويخليه يطيح ع الارض
ناظر الارض وحصلها كلها اشواك
استغرب نفسه كيف م يحس بـ الألم وهو يدوس عليها
كمل مشي صار ينادي بصوت خايف: يمــــه
سمع صوت امه بس بعييييد حييل : خاف الله ي خالد
خالد ببكاء: وش سويت ي يمه خبريني
وكمل ينادي بصوت عالي: يمـــــــه
م سمع صوتها وطاح ع الارض يبكي بصوت عالي
_
راكان بضيق وحزن : تكفى قوم ي خالد م صارت كلها نوم
وصار يشوف دموع خالد وهي تنزل بغزارة
مسح دموعه وصارت دموع راكان تنزل معه : خالد لاتبكي انت اقوى من الدموع
_
بالنسبة لابو وليد واولاده كانو صح حزينين ع خالد بس م يمنع انهم يحضرون عزايم
كانو جالسين بالمجلس الكبيير وكـ العادة الشياب يتكلمون عن الاسهم والشركات
بالنسبة لـ الشباب
فهد باستهبال : ي جماعة ودي نلعب بلاستيشن وش رايكم
رائد بضحكة : اخر مرة لعبت بلاستيشن بالمتوسط تبيني العبه الحين؟
وليد بعدم اهتمام : ولا مرة لعبته ولا قد فكرت العبه
فهد : افاا ي الوجه السموح اجل فاتك نص عمرك
وليد : نص عمري ولا ثلاث ارباعه الخرابيط ذي م تفهمني
جابر بضحكة: اخسس ي وليد م يهمك لا تكذب كنا نلعبه واحنا صغار بدون مهايطه رجاءًا
اعطاه وليد نظرة حادة بمعنى انطم
رائد : وش سر النظرات هذي ي وليد
تنرفز وليد : وش تبغاني اناظر الجدران
ابو وليد : الصلاة ي جماعة الخير
تضايق وليد وطلع برا يتوضى
يحس بخمول وبالقوة يجر نفسه
كبر مع المصليين وبدأو الصلاة
بدأ ابو محمد قراءة الفاتحة حس وليد بغثيان وحاول يتماسك
قراء سورة يونس ويوم وصل عند هذي الاية
(وقال فرعون ائتوني بكل ساحر عليم)
صار يرتجف بشكل مخيف حتى اللي جنبه خافو عليه
مسك راسه و صرخ بصوت عالي: اسكــــــــــــــــــــــ ــــــت
كمل ابو محمد : فلما جاء السحرة قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون
كمل وليد بصوت مخيف وحاد : قلت لك اسكــــت اسكككككتتتتتتتت
قطع رائد صلاته وسحب اخوه لـ المجلس
تكلم رائد بحده :خلك ساكت بروح اصلي وارجع
قال رائد الكلام هذا لان وليد كان يرتجف وخاف عليه
وطلع يعيد صلاته
_
بعد التسليم راح ابو محمد لـ ابو وليد وبأسف: الولد مسحور ي ابو وليد
ابو وليد بصدمة : ليش مسحور ومين اللي سحره اصلا؟
ابو جابر : لاحول ولا قوة الا بالله خلونا نروح لـ الولد لا يسوي بنفسه شي
راحو الرجال لوليد اللي كان مغمى عليه
ابو وليد بذهول: لا اله الا الله
ضربه ع خده ضربات متتالية وشبه خفيفة : وليــد
تكلم ابو وليد برجفة : ابغى عطر او موية اي شي
جابو عطر حط عطر ع المنديل وصار يمرره ع خشم وليد حتى صحى
فتح وليد عيونه اللي لونها احمر من العصبية اللي قبل دقايق والصداع اللي جا له
ابو محمد : وش تحس فيه ي ولدي ؟
وقف وم رد ع ابو محمد طلع برا الفلة وركب سيارته ورجع البيت
_
دق جوال ابو وليد : هلا راكان
راكان بفرحة : عمممي خالد صحى قبل شوي
فز ابو وليد بسرعة : جايك الحين
ونادى ع رائد اللي جا له وراحو لـ المستشفى
_
دخل بسرعة مع ابوه لغرفة خالد
رائد بفرحة: الحمدلله ع سلامتك ي خالد
خالد بهدوء: الله يسلمك
ابو وليد : الحمدلله ع سلامتك م تشوف شر ي ولدي
خالد بهدوء: الله يسلمك الشر م يجيك
وصار يتلفت نطق بـحزن : وين امـــــــــــــــــــــــ ي !
انصدمو
تكلم ابو وليد : الله يرحمها
خالد بحدة: ويــــــــن امـــــــــــــــــــــــ ـي؟
ابو وليد بصدمة: قلت لك الله يرحمها
خالد ببكاء: يبه لا تكذب علي هي كلمتني وينها
سكتو كلهم وش فيه اجابة اكثر من الله يرحمها؟
!!!
خالد بانهيار : انا كلمتها قالت لي خاف الله ي خالد وش سويت انا ؟ علمووني وش سويت ؟
راكان : خالد م يصير اللي تسويه امك ميته من شهرين
خالد بصدمة: لاااااااااااااااااااااااا ا م من شهرين انتو كذابين انا راح احصلها بجناح ابوي "والتفت ع ابوه " صح يبه ؟
ابو وليد بعد صمت: صح ي خالد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! !!!!
_
تولين اللي خذاها وليد معه
تولين بخوف : وليد
وليد بسرحان : همم؟
تولين : اقولك شي بس م تضربني ؟
وليد باهتمام : قولي ، والله مااضربك
تولين بتردد : وحدة معي بالمدرسة اعطتني حبوب قالت لي هذي حبوب لـ الصداع واخذتها
وقف السيارة بسرعة وصدم راسها
تولين بألم: وش فيك؟
وليد بحدة : ي هبلة تعرفين وش هذا ؟
تولين ببراءة : لا
وليد بصراخ : هذا يمكن يكون من المخدرات اللي دخلت بدمك ي الهبلة
بكت تولين : طيب هي قالت لي حبوب لصداع
وليد بتوتر : حبوب الصداع عند المدمنين هي المخدرات
تولين بشهقة : وشوووووووووووو
وليد بسخرية: بطلي الافلام الهندية
تولين توترت: طيب وش اسوي
وليد : ولا شي راح اساعدك انا
تولين بـالم : يعني الصداع اللي احس فيه كل يوم من الحبوب
وليد بتوضيح: اذا اخذتي الحبة الاولى وقطعتي عن المخدرات راح يجيك صداع خصوصًا لو كان نوع المخدرات قوي واذا اخذتي الحبة الثانية يروح الصداع بس فترة ويرجع وتضطرين تاخذين حبة 3 وعلى هذا الحال
تولين تكتفت : طيب انا مصدعة الحين واحس راسي بينفجر من الصداع شسوي؟
وليد لما لمح السخرية بكلامها تكلم ببرود : تاكلين تبن وتسكتين حتى نوصل البيت
_
رائد بهمس: يبه لا تعلقه بوهم
راكان : ي عمي بالعكس انت راح تزيد الحالة اللي فيه
ابو وليد : خلك ساكت انت وياه انا ادرى باللي اسويه
راكان : ي عم انا دكتور نفسي افهم بالشغلات ذي
طالعه ابو وليد دقايق وطلع برا المستشفى
_
زياد بعصبية : لينا قسم بالله لو م تسكتين
لينا بعصبية : لو م سكت وش بتسوي يعني انت الغلطان ومن حقي اتكلم
زياد عصب: ي لينا قلت لك م لي دخخخخلللل فبلاش تدخليني
لينا : والرسايل اللي بالجوال احبك واعشقك والى الاخير وش تسميها ؟
زياد : اقولك هي اللي ترسل قسم بالله م اعرفها
لينا : اصلا من وين جاها الرقم هاه؟
زياد بعصبية: تدرين الشرهه مب عليك علي انا اللي ابرر لك لكن عندك اربع جدران وسقف وارض اختاري وطقي راسك فيها
وطلع
_
ريان ريان
فتح عيونه لـ الصوت للي يناديه :هلا؟
ابو وليد: الحمدلله ع السلامة
ريان : الله يسلمك بس منو انت؟
ابو وليد بهدوء: ابوك!
ريان بصدمة: كذاب اصلا ابوي الحقيقي امريكي
ابو وليد بهدوء: ومن وين لك الجنسية السعودية ؟
سكت ريان وبعدها تكلم : ابغى اثبات انك ابوي وانا ولدك !
ابو وليد : انت عندك توأم ولد واسمه .....
ريان بصدمة : بعد عندي توأم ؟ ابغى اثبآآت
ابو وليد : طيب انا عندي استعداد اسوي تحليلdna تسوي معي ؟
ريان بهدوء :طيب
طلع ابو وليد وبعد دقايق دخل ومعه ابرة سحب دم من ريان وطلع
.
دخل بعد فترة وتكلم : التحاليل تطلع بعد 14 يوم تقريبا وعندي شهادات ولادتك وولادة توأمك
ريان بهدوء: جيبها
_
وقف السيارة ف الباركينق ونزل ونزلت معه تولين
وليد بهدوء: وريني الحبوب
تولين :طيب
دخلت الغرفة وفتحت الدرج طلعت منه كيس فيه 5 حبات
مد يده واخذه تفحص الحبوب وتكلم : م فيه شك هذي مخدرات
تولين برجفة : طيب وش اسوي ؟
وليد : ولا شي بس زي م قلت لك راح اساعدك بالعلاج
ودخل الحمام حطها بالمغسلة وفتح المموية عليها حتى ذابت
قفل الموية وطلع
وليد باهتمام : ذلحين وش تحسين فيه ؟
تولين بتشتت : مدري
وليد : شلون م تدرين م تحسين بنفسك ؟
تولين : احس بصداع بس م طبيعي احس راسي بينفجر
ومسكت راسها بـألـم
وليد :طييب اول شي راح نقطع المخدرات عنك
ثاني شي عليك انتي
تولين باستغراب: كيف
وليد بنظرة : تحمل الالم
___
نهاية الجزء الاول
بعد يومين بكمل

_



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:19 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وليد :طييب اول شي راح نقطع المخدرات عنك
ثاني شي عليك انتي
تولين باستغراب: كيف
وليد بنظرة : تحمل الالم
تولين بألم : انا م قادرة اتحمله الحين كيف تبغاني اتحمله؟
وليد ببرود : قلت لك تحملي
تولين برجاء: اعطيني حبة بسس تكفففى
وليد بصدمة : قبل شوي قلنا بنقطعه تبين حبة الحين لا وألف لا
نزلت دموعها: راسي يعورني تكفى
وليد بهدوء: انا م عندي ولا حبة الحيين كلهها ذابت مع الموية
صارت تبكي بصوت عالي ودخلت الحمام
تكلم وليد بصوت مسموع لها: لا تبكين ف الحمام م زين
طنشت كلامه بحقد وقفلت باب الحمام بالمفتاح
كتمت صوت بكاءها مع شهقاتها وهذا الشي خلاها تستفرغ
سمع صوتها وهي ترجع تنهد بضيق
دق جواله ورد ع ابوه
وليد :هلا يبه
ابو وليد بحزم : امش معي نوديك لـ الشيخ
وليد بتردد: م اليوم
ابو وليد بعصبية: اجل متى ؟ٍ
وليد بعصبية: قلت م اليووم وخلاص بدون تحقيق
ابو وليد بعصبية اكثر: الشرهه مب عليك علي انا خايف عليك
طوطوطوط..
مشى للحمام بعصبية وصرخ عليها : ابغى الحمام اخلصي
وطلع برا الغرفة وتذكر ان فيه حمام ثاني وراح له
طلعت من الحمام واستغربت
صرخت بقوة وقهر: الله ياخذك استعجلتني ورححت ي زفت
لفت ع الدولاب وطلعت لها بيجامة وردي غامق
دخل الغرفة بهدوء م حست فيه
حط كفوفه ع خصرها وضغط عليه بقوة
خافت من الافكار اللي جات لها
يمكن حرامي يخطفك ي تولين ولا يقتلك وياخذ اعضائك
صرخت من الفكرة وضغط عليها اكثر صارت دموعها تنزل
تولين بصوت مرتفع : ولـــــــــيــــد
وليد بروقان : عيــــونه
تولين بصراخ منخفض: نزل يدك ي زفت خوفتني
ضغط اكثر وألمها بدرجة كبيرة
تولين بـألـم: آآآهـه وليــ..ـد يعـ.ــور
ارتخت رجلينها ويدينه ارتخت
طاحت ع الارض وهو واقف ع ركبه
ضمها له وتكلم بدون احساس: تستاهلين عشان م تدعين ع اسيادك
رفعت راسها بعناد : دومك تدعي علي م جت ع ذي
حط يده عنده عند خصرها مرة ثانية وحط راسه ع كتفها وضغط بخفة ع خصرها: شنو نسمي هذا، عناد ؟
تولين بعناد : عناد ولا عبد الرحمن م لك شغل فيني ادعي اسب لا تتدخل رجاءًا
وليد بروقان : ايش ايش م سمعت
تولين بصراخ وهي تحاول ترفع نفسها : خلالاص قلت لا تتدخل وشيل يدك عني ذبحتني
شال يدينه ولفها حول بطنها وشدها له : بطلي عناد ي حلوة
ارتجفت وحاولت تبعد يدينه من حولها :ولييد بعدد
لفت بسرعة وصار ووجهها جهه صدره لفت يدينها حول رقبته ودفنت وجهه برقبته
وليد باستغراب: اوووه ايش التقدم المبهـــ... آآآآآهـ ي زفت
عضته بقوة برقبته حتى حست انها بتذوق دمه
وليد كل م حاول يبعدها زاد الالم عليه : بعدي ي حيوانة حشا غوريلا
بعدت بسرعة وبصصدمة : انا غوريلا ي الفيل
وليد يحاول يجاريها: ايه غوريلا ، ايه صح انتي تسمين اسنانك قواطع ؟
تولين باستغراب: اي قواطع ليش؟
فرك رقبته : لان اللي اشوفه سكاكين مو قواطع هب
قامت بسرعة ومسكت راسه : اذكر الله
وليد : الف من ذكره بعديي عني ابغى انام
راحت لغرفة النوم وقفلت الباب بالمفتاح وصرخت من ورى البااب: حطيت لك مخده ولحاف ي قلبي نوم العوافي
وليد بصراخ : هين اذا م شفتيني نايم جنبك الصباح
تولين بتهديد : لاتهدد لاتخليني اقفل الغرفة الى يوم يبعثون
وليد بطقطقة : هذا اذا م تحللتي بس والله تشوفيني جنبك نايم الصباح
تولين بتحدي: اتحداك
_
ريان بصدمة: م معقولة "وبصراخ" عندي اخو توأم و عايلة م اصدق
ضمه ابو وليد بفرح : والله م رضيت ببعدك ي ولدي بس لمصلحتك ومصلحة وليد
ريان بصدمة : وبعد وليد !!!
ابو وليد :اي وليد ي ريان وليد توأمك وليد اللي تشاركت انت وياه نفس الرحم
وليد اللي تعذب بسببي وبسبب…"وسكت بعد م انتبه لزله لسانه
ريان بهدوء: ابي اشوفه
ابو وليد : م اليوم"وبحزن" هو مسحور واظن انت بعد مسحور
ريان باصرار : ابــي اشوفـه
تنهد : طيب خذ ملابسك وانا بروح اكتب لك خروج
ريان : طيب
راح ريان للحمام بعد مساعدة من ابوهـ
لبس بصعوبة بنطلون جينز اسود وتي شرت ابيض
وطلع بعد م كتب له ابوه خروج
_
خالد ببكاء: لا تكذب ي راكان ابوي قال ان امي موجودة
راكان بهدوء: خــــــــــــــالــد امك ماتت من زمان راحت عند الله
خالد بصدمة وكانه تو سمع خبر وفاتها : لالالالالا امي م تتركني لا تكذب
راكان بصراخ : خــــــــــــــــــــــــ الــــــــــد اصحى ع نفسك
خالد : لا م ابغى خلني اموت مع امي
ضربه كف ونزلت دموعه
خالد بصدمة: راكان
راكان بحزن : م زين اللي تسويه بنفسك
خالد بهدوء : خلاص عرفت امي ماتت م راح ترجع الله يرحمها
وطلع لغرفته

_
اسفة ع التاخير بس والله تعبانه حرارتي مرتفعة وبالقوة قدرت اكتب هذي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:19 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



>
_


صحى وليد وحصلها مو جنبه فز بسرعة وهو يعرف اذا صحت من النوم تهلوس ولا تعرف فين تروح
طلع من الغرفة لـ الصالة ولا حصلها سمع صوت قريب من المطبخ
وليد بصدمة : توليـن !!
لقاها وبيدها كوب موية لفت عليه بسرعة وراحت لغرفة النوم
انسدحت ورجعت غطت بالنوم
ووليد لسع واقف دق جواله ورد
وليد :وعليكم السلام..ضروري؟..طيب جاي بس وين .. بالفلة!
..طيب طيب ..يلا مع السلامة
دخل الغرفة وبدل ملابسه لـ برمودا بيج وتي شرت اسود
اخذ مفتاحه وبوكه وجا بيطلع
تولين بـألم : وليد
وليد باستغراب : هلا ؟
تولين بألم وضح بصوتها : قلبي ينغزني احس بألم فيه
تغير لون وجهه للحزن وسحبها معه لوسط الغرفة طلع من الدرج كيس فيه بخاخ وادوية وبألم ع حالها : خذي البخاخ عشان يساعدك ع التنفس والادوية هذي
تولين باستغراب: حقت شنو هذي؟ "وبخوف" لا يكون مخدرات
ضربها ع راسها بخفة وبصدمة : زوجك انا مستحيل اعطيك اشياء مثل هذي
"زوجك انا ،، زوجك انا ،، زوجك انا"
ترددت ببالها كثير واول مرة احد يقول لها كلمة مثل ذي
تغير لون وجهها ومسكت قلبها بـألم : وشلون اخذها يعني متى ؟
مسح ع شعرها وبشفقة : المواعيد مكتوبة ع الورقة اللي بالكيس "وبـأمر" التزمي فيها
تولين وجهها بدأ يسوّد وثلاث ارباع الكلام م فهمته : طـ طيب
مسكت البخاخ وحطته بفمها بخت مرة وحدة
ومافي فايدة !
بختين
مافي فايدة!
وجهها صار اسود ولانها م تعرف تستخدم البخاخ حطته ع الطاولة ويدينها ترتجف مسكت الدوا وفتحته
لف بيطلع وسمع صوت تولين وهي تــئـن والحبوب المنتشرة بالمكان
كانت جالسة ع ركبها وحالتها تكسر الخاطر
قرب منها بسرعة وشعور انه دكتور طغى ع ان اللي قدامه زوجته
بس هي طاحت ع جنبها مغشي عليها !
_
لف ع ريان وبأسف : شكله سحب علينا ساعتين من كلمني ولا جا
فجأة جاته رسالة من وليد !
" زوجتي مريضة و م اقدر اجي "
_
عدلها بحيث يكون ظهرها على الارض
حط يده ع قلبها وضغط عليه ضغطات سريعة
بدت ترمش بخفة وهي مو واعية
عدل جلستها وحط الحبة بفمها وعطاها علبة موية
وبضيق: انتبهي لنفسك المرة الجاية يمكن م اكون موجود
م عطته وجه لانها رجعت نامت ع الارض
طالع فيها لـ دقايق وشالها ع السرير
وطلع
_
راكان بحزن : م قصدت اضربك والله بس لازم تستوعب لها شهرين وزود ميته!
خالد بعصبية وبصوت مخنوق: خلالاص قلت لك اني فهممت مو حمار عشان تعيد الكلام مرتين !
راكان : خلاص اسف
وطلع وهو شبه زعلان من خالد اللي كل م جا له م عبرهـ
وكل هذا وخالد م مستوعب من بعد الغيبوبة!
_
سلوى ببكاء: آآآآهـ خلاص تكفى ارحمني
ابوها: يالـ###### رجعتي مطلقة وانا قايل لك م ترجعين الا وبيدك مليون اقل شي ؟
سلوى : شسوي طلقني ! بترجع الزمان انت ؟
ابو سلوى بعصبية ضربها : اسكتي ي عاقة الوالدين لا تطولين لسانك
سلوى بخبث حتى تبعد ابوها : يبه عندي لك فكرة
هدأ وبنرفزة: ها اتحفينا
سلوى بخبث: الــ( ******) ؟
ابو سلوى بصدمة : وش ذا ي سلوى م توصل كذا
سلوى بإقناع واندفاع : يبه لازم نسوي كذا عشان نسرقهم
ابو سلوى بشبه اقتناع : طيب افكر واقولك
سلوى بنفسها *: الله ياخذك ي الشايب م بغيت
_
لينا بانفعال: طيب شسويت انا شي طبيعي اني اغار واتكلم ولا انا صرت غلطانة الحين ؟
زياد بصراخ : فكيني يرحم امك مو كل م دخلت استقبلتيني بكلامك السم قلت لك يمكن البنت ارسلت بالغلط
لينا بعصبية وهي مقنعة نفسها انه م بالغلط : لا م بالغلط
طلع جواله بعصبية ودق ع الرقم اللي يرسل له وفتح السبيكر
البنت بخوف: سالم ليش م ترد على رسايلي ؟
زياد بعصبية : ي بنت الحلال انا م سالم لا تغثيني !
البنت ببكاء: ليش اخذت رقمه ؟ ليش حرمتني منه !
زياد بتأفف: اوووووه انتهينا من لينا جيتينا انتي "وبتهديد" ارسلي شي ع الرقم هذا قسم بالله لـ اعطل رقمك
وقفل الخط بوجهها
لينا مسحت دموعها: يعني هي غلطانة
زياد بعصبية مبالغة: ايه غلطانة وانتي صدقتي مثل الهبلة اني اخونك
لينا :اسفة
زياد : وين اصرفها هذي لك اسبوع كل م دخلت استقبلتيني بتغاريدك
تقدمت لينا وببكاء تعلقت برقبته وشهقت وبصوت باكي: انا اسفة والله م اعيدها
زياد بابتسامة باسها : خلاص سامحناك بس " وبتهديد " لو عدتيها افصل راسك عن جسمك
بعدت عنه بسرعة وبصدمة : وشو وشو مع نفسك
زياد باستغراب: توك وش حلاتك وش فيك
لينا بارتباك : ولا شي
حكت راسها وهي مرتبكة كيف تقوله انها رسبت بالرياضيات
طالعها بنص عين وهو عارف نظراتها اللي كل سنه يشوفها : بـ إيش رسبتي هـ المرة ؟
لينا بصدمة وارتباك : هاه لا تكذب الحمدلله جبت ميه هـ المرة
ضحك بصوت عالي وناظرها نظرة ارتبكت منها : كذابه انتي 87 م جبتيها كيف تجيبين 100 ؟
شدت شعرها القصير باحراج : الزبدة اني نجحت ومالك بالطويلة
وراحت الغرفة وهي تجري
زياد بصوت عالي : جاتني رسالة م يحتاج تعلميني بـ وش راسبة
صرخت من الاحراج بالغرفة وشدت شعرها بغيض : الله ياخذني للجنة
زياد وهو رايح للمطبخ : امين امين وانا معك ان شاء الله
جلست ع ارضية الغرفة وهي م قادرة تفكر كل ما قالت شي حجّر لها
زياد من وراها : بالهون على نفسكك حبيبتي قطعتي شعرك
لينا بغيض: وبعدين
جلس جنبها بوضعية غبية جدًا: ولا قبلين؟
صرخت : زيــــــــــــآد
وقف بسرعة وراح لـ السرير : قايل لك بالهووون شوفي حبالك الصوتية تقطعت
رفعت يدها وبصبر: ارزقنيي الصبر ي الله
زياد بعباطة : مي تو ، مي تو
لينا : زياااااد
زياد : هاااه
نزلت دموعها وطلعت من الغرفة
زياد بصوت منخفض تكلم مع نفسه : وشسويت انا ؟
طلع من الغرفة ولحقها حصلها تقطع البصل بطريقة غريبة
مربعات ودوائر واشكال ثانية غريبة
رفع حاجبه الايسر وباستفهام : لا يكون هذا للغداء ؟
لينا بغيض: ايه للغداء وش تبغاه يكون ؟
زياد بصدمة : عز الله م اكلت وش ذا الاشكال ؟
لينا بحدة : قطعه انت اجل
وطلعت
حك راسه باستغراب: وشسويت ؟!
وصرخ : لينووو
لينا :هاااهه
زياد : وش فيك مبوزة؟
لينا بزعل: يعني بالله جايه اسوي الغدا وانت تعلق زي كذا؟
زياد بتعجب: طيب انتي شايفه كيف شكل البصل؟
لينا : ايه شفته وعاجبني وشرايك تقطعه انت ؟
شمر اكمامه ووبحماس: انا بسوي الغدا اليوم
لينا بسخرية : الله يقويك شد حيلك
رفع حاجب وبتساؤل: لا تستهينين بزياد بتاكلين اصابعك وراهـ
لينا وهي متجهه لغرفة النوم : اذا خلصت صحيني متشوقة اشوف ابداعاتك
زياد بغباء: مو كانها تستهين فيني ؟
_
اذا شفت اني بقدر اكمل الرواية برمضان كملت
بس بـالعشر الاواخر بقفل الرواية وبفتحها بعد العيد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:20 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دخل الفلة بصمت وكله حيرة واستغراب
أبوه مستعجله ليه؟
راح لجناح أبوه وهناك الصدمة
فتح عيونه ع الاخر ومصدوم من نسخته
يتشابهون في كل شي !
ولا في اي فرق بينهم
طالعوا فبعض بصدمة
نطق وليد : يبه منو هذا ؟
ابو وليد بهدوء: تـــــــــــــــــــوأأأأ أمــك
وليد بصدمة: يبه لا تجذب علي
ابو وليد كتم ضحكته : تكلم سعودي وارد عليك
"وليد سافر سنتين للكويت واخذ بعض من كلامهم وفـ وقت الصدمة بعض الاحيان يقط كلمة "
وليد بعصبية : يبه تكلمم
ابو وليد باستغراب من عصبية وليد : قلت لك توأمك بس المشاكل فصلتكم عن بعض
وليد بهدوء بعد العصبية : وش اسمه؟
ابو وليد : ريان
تقدم ريان بلهفة بس صدمه صوت وليد المخنوق : وينه عنا من زمان ؟
ابو وليد : قلت لك المشاكل فصلتكم عن بعض
رجع لورا مصدوم من توأمه اللي جاهـ يحضنه
ريان ودموعه نزلت : قالو بيعذبوني فيك ي اخوي ورضيت باللي جاني
لف يده حول اخوه وبهمس: تعذبت عشاني؟
ريان بهمس: عشانك وعشان ابوي وامي اللي م شفتها
طلع ابو وليد وخلاهم ع راحتم يفضفضون لبعض
جلسو ع الكنب وسند ريان بثقله ع وليد وبتعب: ضلوعي مكسرة خليني ارتاح وانا اخوك
فتح عيونه بصدمة بعد م كان مقفلها: شلون
ريان باختصار: كنت بالطيارة وطاحت
وتكسرت ثلاث من ضلوعي "وبصعوبة مد يدينه المجبرة " وكسر بـ هالثنتين
وبرجلي
مسك راسه بصدمة : ووش بعد
ريان : بس طال عمرك
وليد بصدمة: وتقول بس بعد والله لو انا منك لتشوفني "وبعبط" اعيط من الوجع
اعيط= ابكي
ريان بتعب: تبي تعيط عيط بعدين ابغى انام
وليد بحنية :طيب اوديك غرفتي؟
ريان بتعب : جسمي كله يوجعني ماني قادر اتحرك
رفع كتوفه وبشفقة : شسوي؟
ريان بنص عين : ساعدني حتى اوصل لـ الغرفة
وقف وليد وحاول يوقف اخوه بس مسرع م صرخ اخوه بـألم
ريان بـألـم : آآآآآآآآآآهــه وليد بشويش
وليد بوهقة : م اقدر اسوي شي دقيقة انادي ابوي يساعدني
ريان وعيونه بدأت تغمض لحالها وانقفلت حتى يغيب عن الوعي
وليد بصدمة : بسم الله الرحمن الرحيم !
ابو وليد بهدوء من وراه : المفروض تخليه يتمدد جسمه م اخذ راحته والمفروض م اعلمك ذا الشي
راح لريان وتحسس نبضه والتنفس
لف لوليد : كويس اغمى عليه يعني م راح يحس بشي الحين "وبحده" تعال ساعدني نشيله
شالوه الاثنين وكمل ابو وليد : ضلوعه ضغطوا ع بعض وشكله من زمان يتألم بس م تكلم
هز وليد راسه علامة ع الفهم بس تحولت ملامحة لـ الصدمة!
ابو وليد : لا تهز راسك زي البقرة !
وليد بصدمة : وش تبغاني اقول؟
ابو وليد بعدم اهتمام : اي شي بس م تهز راسك مثل البقر
دخلو غرفة وليد واللي كان ذوقه نفس خالد ولانه كان يجهز جناحه حتى يجيب تولين
وكان شكل السرير كذا
https://www.hia6.com/forum/storeimg/i...896095_305.jpg
حطو ريان ع السرير وصار وليد يعدل حاله
ولف لابوه بضيق: يبه م اظن انه بيقدر ينام بذا اللبس
ابو وليد بنص عين : بتلبسه يعني ؟
وليد بتلعثم : هـ.ــا لا لا مم مأقصد
ابو وليد بضحكة : ادري انك م تقصد
راح وليد لـ الكومدينة الكبيرة واخذ عطر ريحته قوية
تقدم من ريان وبخ عطر بمنديل ومرره ع خشمه وسط صدمة ابوه
مسك يدينه بقوة ولفها لورا : لا تصحيه
وليد بخرعة : بشويش يبه بتكسر يدي بصحيه عشان يبدل ملابسه وياخذ ادويته
ابو وليد وهو طالع من الغرفة : م راح تزيده الا ألـم خله يرتاح واذا قام يبدل ملابسه
وليد باصرار وعناد : بصحيه
ورجع يمرر العطر ع خشم توأمه حتى صحى
ريان بــألـم : آآآآآآهــه جسسمميي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـه
وليد بهدوء وهو من داخله خايف ع اخوه : ريان اهدى
ريان بـألم : ما اقدر ي ولييد جسمي يوجعني آآآهـه
سحب كيس علاجات اخوه وطلع من كل علبة حبة اخذ قارورة المويه القريبة وفتحها
وليد بهدوء حط الحبوب بفم اخوه وشربه المويه
وليد بهدوء: بعطيك بيجامة من عندي تقدر تبدل ؟
ريان بألم : بحاول آآآهــه
وليد باستغراب : وش اللي خلا جسمك يقوم عليك الحين ؟
ريان بألم : كنت ماخذ مسكن وراح مفعولة
وليد بنظرة : وش اسمه ؟
ريان باستغراب : *********
وليد :اهاا دقيقة بس
وفز واقف وطلع برا
وليد بصوت شبه مرتفع : يبه يبــه
ابو وليد : انا بغرفتي
دخل غرفة ابوهـ وتكلم بجدية : يبه انت من جدك عاطي ريان مسكن********؟
ابو وليد : ايه
وليد بنفس النظرة : المسكن قوي ع جسمه ويمكن يسبب ادمان عشان كذا بروح اشتري له مسكن اخف
ابو وليد : لا
وليد باستغراب : وليش لا انا جاي اقولك المسكن يمكن يسبب ادمان ورايح اشتري له واحد غيره
وطلع
ابو وليد بعصبية تكلم مع نفسه: هذا الولد بيجيب لي الجلطــة
...
دخل الفلة بعصبية واتجه لجناحه
حصل ابوه موجود ورائد وخالد اللي طلع من غرفته يشوف الغريب اللي بغرفة اخوه
تقدم من ريان واعطاه كيس فيه المسكن
وليد بهدوء: تاخذه متى م حسيت بالوجع
وتقدم من الكبت عشان ياخذ ملابسه
اخذ بيجامه سودا و والفوطة الصغيرة وراح للحمام
...
خرج من الحمام بعد وقت طويل والفوطة ع راسه
صار يفرك راسه بخفة ولف لهم
وليد باستغراب : وراكم جالسين بنام انا الحين !
"خالد طلع من الحالة اللي كان فيها وصار طبيعي"
خالد بعباطة : بتنام معه ؟
رائد باستهبال : لاء لاء بدق ع الهيئة
وليد بصدمة : هييييييه وش هيئته انت ووجهك!
رائد باستفزاز : نايم معه وبسرير واحد عييب "وغطى عيونه" استغفرالله مالي شغل بدق
ريان بتعب ضحك : استغفر ربك ي شيخ ايش التفكير المنحرف هذا ؟
وليد بصدمة : لا لا هذولا يبغالهم عقال يأدبهم
وفتح الكبت وطلع العقال
فزو واقفين
رائد بصوت طفولي مضحك : لا لا بابا م اتفقنا ع كذا
وراح لـ الزاوية
خالد بطنازة : حبيبي رودي منخش بالزاوية لييه؟
رائد بنفس النبرة : بابا حيضربني لاني م جهزت شنطة المدرسة
تقدم خالد وضربه : اسكت احنا باجازة وانت بشنطة المدرسة
لفوا لوليد المتكتف ومستند ع رجله اليسار ويطالع فيهم
وليد رفع يده اللي فيها العقال وبعصبية : خلصتو؟
خالد ورائد بنفس الوقت
خالد : لسع رائد م جهز شنطته
رائد : لسع م جهزت شنطتي
وليد بصراخ : تطقطق انت وياه اذلفو برآ
فتحو الباب وصار كل واحد يحاول يطلع هو الاول
وليد بصراخ : بسرعـــــــــه
خالد ووراه رائد طلعو بهدوء وادب وسكرو الباب
فجأه انفتح الباب
رائد بأدب : اسف بس ليلة سعيدة
مسك وليد راسه وبصوت مضحك تكلم : تحسبنا متزوجين تدخل علينا تقول ليلة سعيدة اللي يشوفك يقول ورانا مشوار
رائد بأدب : مع السلامة
وقفل الباب
انفجر وليد من الضحك وراح يقفل النور وانسدح بجنب ريان
ريان بهدوء: حرام عليك خوفتهم
وليد بضحكة : اعرفهم اكثر منك لو سمحت لهم اكثر عز الله طلع علينا النهار واحنا م نمنا
ريان طنش كلمه اكثر منك لانه يحس وليد يقول ترى عشت عند اخواني اكثر منك
وليد بهدوء: شيل الافكار اللي فبالك ترى م قصدت
ريان بصدمة : كيف عرفت ؟
وليد بنفس الهدوء وبغموض: اعرف لـ لغة العيون
تثاوب ريان بتعب : بنآآآم
لف وليد له وبصوت هامس: نوم العوافي
ونامو
_
لينا بغيض : قسم بالله انام ع الكنبة وبعد عني
حضنها وبصوت دافي : لينوو وش فيك زعلانة
بكت لينا : مدري حتى انا والله م ادري
عقد حواجبه بشفقه وهو عارف اللي فيها مسح دموعها وباس عيونها : المفروض هـ الجميلات م ينزل منهم دموع
باسته ع خده وبتعب: فيني نـــــوم !
وصلها زياد لـ السرير وغطاها
نزل لها حتى صار راسها جنب رقبته باسها بقوة برقبتها وابتعد عنها
انسدح جنبها وحط يده اليمين تحت رقبتها وضمها
صار يقرا عليها بصوته الدافي الجميل
وهي كل مالها تزيد عبرتها حتى صارت تبكي بصوت عالي
زياد بخوف : لينا وش فيك
لينا :تحلمت بشي بالصبح "ارتفعت يدها وصارت ع اذنها " يخوف ي زياد والله يخوف
زياد بهدوء : تعوذي من الشيطان ي لينا
لينا ببكاء: والله له ثلاث ايام يجيني كآآبووس يخوف
زياد باصرار: تعوذي من الشيطان
تعوذت من الشيطان
غمض عيونه ويحس الدموع تحرق عيونه ونطق بصعوبة : مجرد احلام لاتبالين
_
حط يده تحت فكه الايسر وساند يده اليسرى ع المكتب وبتساؤل نطق: روحي لـ الدكتورة رانيا طبيبة نفسية"وبسخرية" مو عندك عقدهـ من الرجال ليش م تروحي عندها
البنت ارتبكت دقايق ثم بكت وراحت لـ رجوله وارتمت عندها : داخله ع الله ثم عليك استر عــــــــــــــــلـــــــ ـــي
راكان بصدمة : هييي هيي وش استر عليك
البنت بانهيار : صديقتي كذبت علي ودتني استراحة كلها شباب
"وشهقت بقوة " استـر علي تكفى
راكان بصدمة : م اقدر ي بنت الحلال والله م اقدر
روابي برجفة : اخاف اني حامل "وبصراخ" شسوووووي
وقف راكان بخوف وصدمة: وطي صوتك ولعنه تطيرك للمريخ اصص
اطلعي برا
دخلت ممرضة بصدمة : حامل؟
راكان بتوتر : شسوي لها نشبت لي اتزوجها
"الممرضة سعودية"
الممرضة راحت لـ روابي وهدتها التفتت لـ راكان
الممرضة بنبرة هادية: د.راكان اعتبر هذي مريضة وجاية لجلسة
راكان بتوتر: المشكلة انها تصرخ وتقول حامل اذا انتي فهمتي السالفة غيرك م راح يفهمها
الممرضة بهدوء: م يهم ي راكان خلاص انا باخذ البنية وانت حولها لـ الدكتورة رانيا
راكان بنظرة غريبة: مشكورة قلبي
غمزت الممرضة بمعنى اسكت وارسلت له بوسة بالخفى وطلعت
راكان بحركة غبية حك شعره : شلعت قلبي
_
لينا بتعب : زياد
تكورت ع نفسها وخبت راسها داخل صدره
رفع يده وحطها ع شعرها ورد بعد فترة : هممم؟
لينا : فيني دوخة
زياد بتوتر : يمكن من البكاء صدعتي "وبتغيير لـ السالفة" متى اخر مرة اكلتي؟
لينا بنص عين : بتمارس علي مهنة وليد ؟
ضحك زياد وبـمزح : الله يصلحتس بس فهمتيني غلط
لينا بنفس النظرة وبضحكة: اتذكر اول م تخرج جا يطبق علينا"وضحكت" وابوي كان الحُكم اذا كان صح قال له صح واذا غلط كتب له غلطه بورقة ويخليه يحفظها ويكتبها 100 مرة
ضحك زياد : وش جرب عليك
فطست ضحك اول م تذكرت : جا عندي يقول اول شي ي لينا اذا جانا رعاف وش نسوي
طالعها بصدمة: وشوووو رعاف اتذكر متعلمه من وانا خامس ابتدائي
رفعت كتوفها وبضحكة: مدري حسيته يطقطق علي
زياد بنص عين : وش رايتس تسوين لي اكل
مسكت راسها وبصدمة: امسينا وامسى الملك لله"ضربته ع كتفه بخفة" نام بسس احس انك تبي تفقع مرارتي انت وذا الجوع
نام زياد وهي قعدت تتأمل فيه
زياد : التفاحـ..ـة تـ..ـجــ..ـري
مسكت راسها :انا لله انت وذا الحلم
_
بالنسبة لتولين اللي قال لها وليد اذا تاخر لا تنتظره وتنام
انسدحت وقفلت النور
غمضت عيونها بعد م قرأت اذكارها
سمعت صوت ابواب تتفتح وتتقفل بقوة واصواتها كانت تخوف بالنسبه لها
اخذت جوالها وراحت لـ الصندوق اللي خبرها عنه وليد واللي بداخله سلاح
اخذته ودخلت الحمام
فتحت جوالها واللي كان مقفل وطلع صوت ان الشحن مخلص
بكت بخوف :ياارررررب
دقت ع رقمه بخوف وبدون تردد
وليد بنعاس: هممم
تولين ببكاء: وليييد في احد دخل البيتت و..
…:شكلها هنا والله انا قايل وليد راح انتقم منه
تولين بخوف: ولييد وش اســ…
طووط طووط طووط طووط
انتهى الشحن !!!
وش تســوي؟؟
صرخت برعب يوم حست انهم ع وشك يكسرون باب الحمام
اخذت السلاح ولا هي عارفة تستخدمه ولا عارفة كيف تشيل الامان
انكسر باب الحمام
1:والله البنت كيييككة
2:حرام والله فرصة م تتضيع
1: معاها سلاح بعد ي قلبي
3: نزلي السلاح م ينفع لـ البزران
تقدم الاول منها بخبث
مزق قميص البيجامة بشراسة وبدون رحمة
رفعت السلاح وحطته ع بطنه
تولين بصوت يرتجف: وش تبغى والله ارميك بالسلاح
1: م عرفتي تستخدمينه عشان ترميني به
صرخت بأعلى صوتها يوم حست فيه يلمس صدرها
تولين ببكاء: بعد بعــــــــــــد
حاولت تستر نفسها بالفوطة اللي بالصدفة كانت بالحمام بس سحبها منها ورماها بـ البانيو
صرخت بصوت عالي :وليـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـد
رمى بلوزة البيجامة وصار يطالع فيها بخبث
تقدم منها وحط يده علـــــى…..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-16, 01:21 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حط يده ع صدرها من جديد وضربته ع يده بقوة وراحت لـزاوية الحمام
تولين بانهيار: تكففى بعد عني
1 بخبث: لا والله فرصة حلوة ليش اضيعها
رفعت يدها اللي فيها المسدس ورجعت فيها الذاكرة لـ وليد يوم علمها كيف تشيل الامان
شـالت الامان و..
طـــــــراخخ
و طاحت ع الارض مغمي عليها
مسك رجوله بـألم : آآآآآآآآآآآه بنت الـ####
وليد بصراخ : ي كــــــــــلآب
ولف لابوه اللي وراه : دق ع الشرطة يبه
تقدم من 2 وضربه بقوة ع بطنه وطاح ع الارض
لف بسرعه لـ اللي حاول يخنقه وضربه ع رقبته
راح لـ الاول وضربه ع ركبته من ورا برجله وصار يضربه كفوف
وليد بصراخ : اذا عندك شي ي الر### تجي عندي وجه بوجه مو من تحت لتحت ي الزفت
ابو وليد بصراخ : ألحق زوجتك انا بتفاهم معاه
راح لـ تولين ومسكها بخفة قلبها ع ظهرها
فسخ تيشرته وغطاها فيه وشالها من الارض
طلع من الحمام وحطها ع السرير
ضرب خدها بخفة : تولين ،، تولين
م تحركت
حط يده عند نبضها وهو خايف تجيها نوبة قلبية
كان نبضها ابدا مو منتظم
اخذ بلوزة من الكبت ولبسها ع السريع
اخذ تيشرته ولبسه ولف اللحاف عليها
شالها وطلع
_
زياد بتوتر: والله م اعرف وش اقول لها
..: اسمع انت اعطيها هذي العشبة وبتسقط خير شر بس اتوقع فيها ضرر عليها
زياد توتر وخاف: وش اسوي اخاف اقول لها وترفض
..: يابن الحلال اعطيها العشبة وتوكل ع الله
زياد بعصبية : الاعشاب ي محمد م فيها لعب اخاف تسبب لها عقم!
محمد بخبث: اسمع نصيحة مجررب وترى العشبة رخيصة
تنهد بتوتر: م يهم السعر وكل تــ## انت وعشبتك مع السلامة
قفل الخط ولف بعصبية لـ لينا اللي طلعت من المطبخ
لينا بحب : حبيبي وش فيك؟
زياد بعصبية : م فاضي لك
لينا بصدمة : طيب طيب وش فيك معصب !
زياد بصراخ : ي بنت الحلال شايفتني معصب لا تكلميينيي
لينا وهي متعودة ع مزاجية زياد المتقلبة طالعت فيه بحده: طيب ترى الفطور بالمطبخ
زياد انتبه ع عصبيته اللي من غير سبب بالنسبة لها : اسف بس والله مضغوط ي لينا
لينا بحده : بتحمل وبتحمل حتى يفرجها الله
تقدم منها وبتساؤل: زعلانة ؟
بوزت بزعل: ايه ولا راح اسامحك
لف زياد لها وباس راسها وطلع من الباب بسرعة
بعد م جاه اتصال
رفعت كتوفها باستغراب : وش بلاه !
_
راكان بحب : ههههههه والله فكيتيني منها ي قلبي
الممرضة بحب مماثل: خلاص حبيبي لا تشيل همها "وبتساؤل" اهم شي حولت ملفها لـ الدكتورة رانيا ؟
عقد حواجبه بضيق: ايه حولته من وقتها
الممرضة : طيب قلبي بسكر الحين وبدق عليك بعدين امي تناديني
راكان : طيب حياتي مع السلامة
الممرضة: فـ أمان الله حبي
_
صحى من النوم وكل خلية بجسمه تعوره
ريان بتعب : لااا اله الا الله
مسك عكازاته اللي جابها وليد امس وفتح كيس علاجاته
اخذ المسكن اللي جابه وليد والادويه الباقية
وقف بصعوبة وحط ثقل جسمه على العكازات وتوجه لـ الحمام
_
فتحت عيونها بتعب حست باحد يناديها بس م مركزة
لفت راسها وحصلت وليد جالس جنبها وماسك يدها
وليد بهدوء: الحمدلله على سلامتك
غمضت عيونها وهي تتذكر !
فتحت عيونها ومسرع م تذكرت اللي صار لها امس !
نزلت دموعها والتفتت له بخوف من اللي بـ بالها
فهم عليها وبهدوء: م سوو فيك شي لاتخافين
تكلمت بصعوبة ودموعها تنزل : قتلته ؟
وليد بنفس الهدوء : لآ
سكتت و م ردت
فيه شي بداخلها يقول قتلتيه انتي قـآتلة
غمضت عيونها وهي تحاول م تفكر وتحس انها بتنجن لو فكرت بهذا الشي
وليد بنبرة غريبة : لاتفكرين فيه بتتعبين حالك
دخل واحد وبتوتر : د.وليد
وليد باستغراب : هلا ؟
كمل بارتباك : الرجال اللي اطلقت عليه المدام الرصاصة توفى
فز بخوف واشر له يسكت
تولين بصدمة : ماات !
وليد بارتباك : لاا
تولين بصراخ وهي لسع مصدومة : مـ.ـآت ! انـ..ــآ قتلــ..ـته
سحبت المغذي وقامت بسرعة مسكت وليد وهزته بقوة : قول لي قتلته ؟
طلع الرجال
لف وليد يده اليمين ع خصرها واليسار ع ظهرها وشدها له
وليد بهدوء : اذكري الله انتي م سويتي شي
تولين بانهيار: الا سويت بيقتلوني صح ؟ لااااااا م ابغى أموووت
دخل ابو وليد بسرعة وبتوتر : وليـد دريـ..
اشر وليد بيده بمعنى انه عرف واشر ع تولين بمعنى وش اسوي ؟
ابو وليد بهدوء : ي بنت الحلال اذكري الله لا تبكين م زين لك
بالنسبة لها
حاولت تدفن راسها بصدره وكل مالها تختنق وتردد بصوت مخنوق ومتقطع : آنـ..ــآ قــ.ــ.ـآتلــ...ــلة آآآهـه
وبـألم : خـ.ــلآص انـ.ـا راح امـ.ـ..وت ؟
وصارت تشهق بقوة تحاول تاخذ نفس
صار جسمها يرتجف بين يدينه وهو يحاول فيها تهدى بس هي م قادرة مجرد فكرة انها قاتلة تحس انها بتنجن بـ أي لحظة
تولين بـألم : آآآآآآهـه قــلـبــي آآآآآآآآآآآآآآآآهــه
تقدم ابو وليد بخوف : تولين اذكري الله حاولي تاخذين نفس
حطت يدها ع صدرها وشدت عليه بقوة حتى طلعت تجاعيد ع البلوزة اللي لابستها
ألم فظيع أول مرة تحس فيه
تسمع صراخ ، كلام ، دخول ممرضة ، ووليد حبة بيده
مسكها وليد بسرعة وسدحها ع السرير
دخل الحبة بفمها ويحاول فيها تبلعها
اول م بلعتها نزل الاكسجين وحطه ع خشمها وفمها
حست بشي حاد بيدها بعد كذا م حست بـ شي
...
ابو وليد بحده: ليش عطيتها الابرة
وليد بحده مثله : اعرف مصلحتها
ابو وليد بحده : طيب وش يدريك ممكن تدخل بغيبوبة
وليد بتفاؤل: لا ان شاء الله ازمة وتعدي
_
الممرضة : هلا حبيبي
راكان :هلا قلبي "وبحب" وحشتييينيي
الممرضة بحب: وحشتك لي م تجي قد وحشتي لك
راكان : ابغى اشوفكك
الممرضة بخجل: البيت بيتك حياكك
وقف بسرعة وبنبرة غريبة : جد يعني اجي الحين
الممرضة : بشوف امي وابوي واقولك
راكان بحب : انا حبيبك مالهم دخل
الممرضة بزعل: راكاان م اسمح لك هذولا امي وابوي
راكان حس ع نفسه: اسف حبيبتي بس متى م فضيتي دقي علي واجييك
الممرضة بخجل: اممم راكان
راكان : عيوون وقلب وحياة راكان ؟
الممرضة بخجل : ولدك يسأل عنك
راكان بفرح : وشووو متى بدأ يتحرك ؟
حطت يدها ع بطنها وبشوية احراج: اممم من اربع شهور وشي
راكان : وليش م قلتي لي "وبفرحة " اسممعي بجي اخذك الحين جهزي اغراضك
الممرضة : طيب بسس "وبتردد" ابوك ؟
راكان بتساؤل: وش فيه ابوي؟
الممرضة بتردد: لازم يعرف بزواجنا
راكان بتوتر خفييف: م لازم
الممرضة بشبه عصبية: الا لازم الى متى وانا انتظر منك تعلن زواجنا؟
راكان بعصبية : انتي م تزوجتيني الا وانتي عارفة اني باخذك مسيار
الممرضة بكت بصوت مخنوق: طيب وش ذنبي انا حالي من حال غيري
راكان بتصريف : مع السلامة بقفل
الممرضة بزعل: م راح ادعي عليك اخاف ربي بهـ الليول يصيبك بشي
راكان بعصبية : ابوي م يعرف ولا راح يعرف "وبتهديد" تمشين معي زين امشي معك زين تعصبيني اطلقك !
انجرحت الممرضة وبصوت مكسور : طيب م تخاف الله وانت تقول اطلقك ؟ طاري الطلاق يجرحني ! الطلاق عندك مثل شرب المويه لو انك ي راكان بمكاني راح تحس فيني "وبعبرة" وقبل كل شي ي راكان اذا الطلاق يخليك ترتاح مني طلقني !
راكان بصدمة من كلامهآ : أءء لورآ والله م قصدت
لورآ بعبرة وبصراخ خفيف :حرام علييك حس فينيي كفاية انا تعبانة خلققققه
راكان بخوف : وشوووو تعبانة من وشو ؟
لورآ بكتمة من البكاء وغير كذا الحمل مو مخليها تتنفس زين : خلاص انا مكتومة الحين
راكان بخوف : لورآ والله آسف م قصدت
لورآ : خلاص مسموح بقفل
راكان :لا لا تقفلين حتى ترسلين لي بوسة مثل كل مرة

فجأة سمع صوت اختهآ تتكلم بخوف : لورآآ

خاف عليها وتكلم بسرعة : لورآ ، لورآ

تقفل الخط فجأة وعصب هو ورجع دق عليها
اخت لورآ ببكاء: لورآ طاحت
راكان بخوف : شوفي امك ولاابوك حوالينك ؟
اخت لورآ : م فيه احد بالبيت الا انا وهي
راكان خاف اكثر: اسمعي لبسيها العباية دقايق واجيي
اخت لورآ: طيب
وقفلت الخط وراحت لاختها تجري
اخت لورآ: لورآ ، لورآ تكفين قومي زوجك شوي ويجي
لورآ وهي تتأوه : آآآآآآهـه بطنييي خلوود
خلود ببكاء: تكفييييين زوجك شوي وبيوصل تحملي
وخافت يوم شافت اختها تشد ع بطنها الكبيرة وتتكور ع نفسها
وانصدمت اكثر من الدم !
اول م سمعت صوت الجرس فتحت الباب وتخبت خلفه
دخل راكان يجري وبعصبية : وين الغرفة؟


*****لورآ*****
ألم فظيع اول مرة احس فيه سمعت صوت زوجي وابو عيالي بعد كذا حسيت بنفسي مو ع الارض فتحت عيوني بصعوبة وانا اسمعه يناديني ويصرخ ع اختي تفتح باب السيارة
****
راكان بخوف : لورآ تحمملي
وبصراخ : افتحي باب السيارة بسرعة
فتحت خلود الباب وهي ترتجف بقوة نزّل لورآ وركبت خلود معها
راكان وهو يده اليمين ورا السيت اللي جنبه ورجع بـ السيارة لـ ورى
لف وحرك السيارة بقوة حتى طلع صوت الكفرات اللي تحتك بالارض

راكان بخوف : وش صار ؟
الدكتور بأسف: الام ****
_
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-16, 09:17 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
رائد ببرود : انت تعرفني ليش اشتغل معكم قسم بالله يمديني اسحب وشوف من يصير بدالي
ورمى السيجارة بملل ع الارض وداس عليها
....: وليش تسحب غصب عنك تقعد حتى تنهي مهمتك
رائد ببرود : لا مو غصب عني يمديني اسحب عليك
...:ولو رحت لابوك ؟
رائد بنفس البرود اللي يجلط : طيب روح لبيتنا وقول لابوي ترى رائد يشتغل ضابط سري
....:المفروض الاسلوب هذا مو معاي ي رائد لا تخليني اتعامل معاك بطريقة ثانية
حط السيجارة بفمه وطلع الولاعة شغلها وتكلم : يعني عشانك فريق اول بتذلني ؟ كفاية انك مأكلني تبن
الفريق اول فواز بحده : اعلى منك رتبة واكبر منك عمر كبر ابوك انا
رائد بنص عين : ابوي اصغر منك ي الشايب
الفريق اول فواز بحده : شوف ترى انا معتبرك مثل ولدي واكثر لا تحدني استخدم معك اسلوب م يعجبك
رائد بنفس بروده : لو اني نفس ولدك م هديت حيلي
"وبسخرية" ي ابوي
الفريق اول فواز :والله م انت الا ولدي بس اسلوبك هذا راح اتغاضى عنه "وبحده" انت عارف بغلطك وتستاهل العقاب
طلع جواله واتصل ع رقم مهم
رائد ببرود : سلام عليكم يبه
اتسعت عيونه بصدمة !
يعني رائد اتصل ع ابوه عناد في الفريق فواز ؟
ابو وليد باستغراب : وعليكم السلام هلا يبه؟
رائد بنفس بروده وبنص عين لـ الفريق فواز : تعال الشارع **** حي*****
عقد حواجبه بحده وبشك : وش يوديك هناك ؟
كمل رائد بعدم اهتمام : الزبده في مركز هناك الله يحيك لا دخلت روح لمكتب الفريق اول فواز
ابو وليد بعصبية : وش مهبب انت ؟
مهبب=مسوي
رائد بلا مبالاة : تبغى تجي حياك الله م تبغى بقولك ع الخط
ابو وليد : م فيني على القومة واخوك تعبان م فيه احد عنده
رائد بـبـرود قال القنبلة اللي خلت الفريق فواز يعصب :آنــــآ ضــآبــط ســـــري
ابو وليد ببرود: ادري !!!
رائد بصدمة : من متى
ابو وليد بنفس البرود : من قبل م تحمل فيك امك
رائد : يبه من متى ؟ وش اللي من حملت فيني امي صادق انت !
ابو وليد بحده : اعرف من دخلت المركز وانا اللي طلب من الفريق فواز يأدبك خلي الدشارة تنفعك
رائد باستفزاز : تربيتك !
صرخ ابو وليد بقهر: لا تكذب ي رائد هذي مو تربيتي انت مو رائد اللي قبل سنه
رائد ببرود والدخان يطلع من فمه : يعني بتقول لي في احد رباني غيرك ؟
ابو وليد بنفس صراخه وبحده: رااائد
رائد باستفزاز : ي عيونه
ابو وليد : لا تتلف اعصابي
رائد تغيرت نبرة صوته لـ الضعف والانكسار : م نشدت عني وش بلاي جاي تسألني بهالوقت ؟
طلع الفريق فواز بعد م شاف النقاش احتد وشاف ان ماله داعي
ابو وليد بهدوء: وش فيك ؟
شد بلوزته بقهر : فيني خالد واممييي فيني انت و وليد
ابو وليد بنفس الهدوء: وش فينا؟
رائد بقهر : م شفتني و لا سألت عني تزوجت وحده غير امي ولا دريت وش تسوي من وراك "وبحزن" حتى خالد اللي يفهم كلمتي قبل تنفضح م صار يفهمني !
ابو وليد : و وليد وش سوى؟
رائد بصوت يلين الصخر: ماكان كذا ع كل شي يعصب "وبصوت واضح عليه القهر والحزن" تغيرتم كلكم م فيه احد بقى ع حاله !
وكمل بضيق وبصوت شبه مرتفع: ابيييييكم ترجعون مثل اول ابي امي وابييكم
ابو وليد بصوت باين عليه التأثر: الله يرحمها وانا ابوك م فيه اح يقعد ع حاله
رائد بقهر وبدون وعي : تدري اناا راح اروح ولا راح ارجع بشوف اذا بتتحملون حياتكم بدون رائد ولا رائد بس اللي م يقدر يتحمل حياته بدونكم
ابو وليد بفزع : لااا ي رائد لا تفجعني فيكك
طلع له سيجارة جديدة وشغلها
ابو وليد بعد م سمع صوت الولاعة وانفاس رائد ترتفع بغير انتظام : رجعت تدخت ي رائد
اخذ نفس بقوة من السيجارة وبدون نفس: ايه رجعت وبقعد عليها الى يوم يبعثون !
ابو وليد بحده : الى يوم يبعثون ! ان شاء الله انهيك وانهي السجاير معك واقطع لسانك الطولان
رائد : انا بقدم إستقالة "وبقهر ضحك عليه ابو وليد" ذل امي ذل ي ابن الحلال مأكلني تبن والمشكله انا ابلعها واسكت !
ابو وليد : عادي تعيش وتاكل اكثر
رائد بصدمة : يبه انا ولدك!
ابو وليد بطفش: ادري انك ولدي اجل ولد البطه السودا ؟
رائد بصدمة : فيها بطه سودا بعد شكلك عصبت يلا مع السلامة
ابو وليد بسرعة : دقيقة ترى فيه جمعة بنشهر فيها زواج وليد ورجعة ريان
جمعة=عزيمه
رائد : طيب مو زوجة وليد مريضة !
ابو وليد : خلك منها عزيمه رجال هذي
رائد : طيب متى؟
ابو وليد: بعد ثلاث ايام بإذن الله
رائد : طيب يبه ترى بقدم إستقاله مو حالة هذي والله
ابو وليد بحزم : والله م تدخل البيت لو قدمت إستقالتك
رائد: يبه تامرني على شي ؟
زفر الهوا بضيق وطلع الدخان بعد م سمع ابوه
ابو وليد : لا تصرف والله لو وصلني شي منك لـ أكون مكفر فيك !
رائد بتعجب : مكفر فيني يبه ترى يقولون الكلمة مب زينه
ابو وليد بملل: اعرف كلامي قبل م اقوله
رائد :بقفل يبه تبي شي ؟
ابو وليد: سلامتك
وقفلو الخط
الفريق فواز بملل: لو اني مبتعث وقاعد اكلم اهلي كلهم كان خلصت !
رائد المعصب وكأن الله ارسل له الفريق فواز عشان يهاوشه ويحط حرته بالفريق فواز : خلك ساكت ترى واصلة معي لـ الشيطان الرجيم
الفريق فواز بحده : اصغر عيالك عشان تكلمني بذا الاسلوب ؟
رائد :هه لا اصغر شياطيني
فواز بحده : ترى م ابي اتهاوش معاك امسك لسانك
رائد باستهبال : وشلون امسككه؟
فواز بعصبية : رائد قسم بالله لو م تسكت !
رائد بجدية : بتصفقني يعني ؟ هذا انتم لو بغى الواحد يستهبل مع نفسه شوي قمتو عليه " وبحزن كسر فيه خاطر فواز " ترى م جيتك ونرفزت فيك الا يوم شفت نفسي م معي احد وانت ادرى باصحابي !
ولف لجهه الباب بيطلع
الفريق اول فواز وهو يمثل عدم الاهتمام : بتطلع ؟
لف عليه واعطاه نظرة وطلع
_
:توليين !
جسمها مخدر م تحس فيه .. اطرافها بارده ..انفاسها منتظمة .. تحاول تتكلم بس لسانها يخونها
رفعت نظرها بصعوبة لـ وليد وبصعوبة : مـ...و يـ..ــ..ـه
رفع راسها بخفة واعطاها المويه
وليد : بشويش لا تكثري
دخلت ممرضة ومعاها ممرضة ثانية
وليد بـأمر: شوفو يدينها ورجلينها سوو لها مساج
وطلع
تولين : من متى وانا هنا
الممرضة 1:?What - ماذا
تولين :?Since when I'm here - منذ متى وانا هنا
الممرضة:Two weeks - اسبوعين
انصدمت اسبوعين ! يعني كانت بغيبوبة ؟
دخل وليد بعد فترة وأمرهم يطلعون !
وليد بعد صمت : وش حالك الحين ؟
تولين : الحمدلله
وقف حتى يقرب منها وصار يسوي مساج لـ قلبها
بالنسبة لها انحرجت وصارت تطالع يدينه
وليد بضحكه مخفيها: وش فيك ؟ معجبة ؟
ارتبكت: هـ.آه لاا
وليد بصدمه متظاهرها : افاا يعني مو معجبة بزوجك الوسيم
دخل ابو وليد وبطنازة : لا يشق خشمك السقف بس
شال يدينه عنها والتفت لابوه : النفسية شينه ولا ؟
ابو وليد : مرة "وبحنية" الحمدلله ع سلامتك ي ي بنتي
فجأة مسك وليد راسه وانعقدت حواجبه بحده
دخل الحمام وصار يستفرغ
تمسك بالمغسلة بضعف وغسل وجهه
طلع من الحمام والغرفة والمستشفى كـله !
ابو وليد بحزن : الله يشفيه حسبي الله ونعم الوكيل
تولين باستغراب : وش فيه ؟
ابو وليد : مسحور
لفت تطالع ابو وليد وبصدمة : آءء آبوي ؟
ابو وليد باستغراب: وشو ؟
جلست بسرعة وبخوف : تشبه لـ ابوي
ارتخت ملامحه ولف يدينه عليها وحضنها
خافت وحاولت تبعد عنه خصوصا ان بحالته تخاف من جنس الرجال كلهم بعد اللي صار لها
تولين بخوف : بعــد
ابو وليد : آنا عمك اخو ابوك التوأم
انشد جسمها بقوة بعد كلامه
وحاولت تبعده عنها بضعف وبكي : خلاص والله م اعيدها
ابو وليد : م تعيدين وشو
دخل وليد من جديد وتكلمت هي
تولين بدون وعي : والله بسوي اللي تبيه بس لا تضربني جسمي يعورني حييل
ابو وليد : من وشو
تولين ببكاء دفنت وجهها برقبته : خلاص والله اسمع كلامك و م اكلمها بس هي داييم تضربني وانت بعد "وشهقت " جسمي يعورني والله م راح اكلم ريم ولا عادل ولا اكلم زوجتك
ريم !
وبعد عادل ؟!
شسالفة ؟
ابو وليد بصدمة : اهدي
بعدت عنه حتى تلف له وتعطيه ظهرها وترفع شعرها مبينه ظهرها
تولين : شووف ظهري والله يعورني
ابو وليد : من ايش
رجعت وغطت نفسها باللحاف وبصوت باكي: من المراية اللي كسرتها ع ظهري
صـــــــــــــدمـــــــة !
ابو وليد : انا عمممك مو ابوووك ي بنتي
مو راضيه ترسل ولا تستقبل
وخصوصًا توها قامت من غيبوبة ومو مركزة
عقلها متوقف على شي واحد
ابوها جا وبيضربها !
تولين شهقت برجفة : م راح اكلمها ولا راح اطلب شي بس خلاص وقف امانة
ابو وليد برجفة : لا إله الا الله
وليد بعد صمت : دخلت بحالة نفسية ! كله من ابوها الكلب
تولين وهي تتذكر وتحس انها تعيش الالم مو كأنها تألمت من كم شهر وخلاص
تتذكر يوم اخذ المراية المعلقة وضربها فيها حتى انكسر
ولا يوم دفها على المراية الجديدة واغمى عليها
ولا يوم دخل عليها سكران وحاول يتحرش فيها
ولا يوم مزق ملابسها وحاول يغتصبها بس اخوها بعدها عنه وسترها ؟
أبوها اللي مفروض يكون سندها
ابوها اللي اذا طلقها زوجها ولا هاوشها يجي يهاوشه
تبغى تحس بهـ السند
ويـــنــه ؟
صرخت بـألم : خلالاااااص بسسسس وقفففففففف لالاااااا
وقفت بسرعة وكأنها مقروصة ودخلت الحمام وقفلته عليها
ابو وليد تنهد : حسبي الله ونعم الوكيل عليك ي رامي
وليد باستغراب: رامي ؟ وش السالفة ؟
ابو وليد بضيق: اول شي خلنا نحق على البنية اخاف يصير لها شي بالحمام
تقدم وليد لـ الحمام وبضيق: توليـن
جلست بزاوية الحمام وهي ترتجف
حتى المكان هذا كابووووس !
صارت تضرب جبهتها بوحشية على الجدار
تولين بدون وعي : اكرررهههه نفسي اكرهههاااااااااااااا
وليد بصراخ : توليين اهدي م فيه احد عندك
تولين : وليـــد آآههه لالالا بعد عننييي
وليد بخوف : يبه اخاف تنجن !
ابو وليد بصراخ : اكسر الباب بسررعة
لف بارتباك من كلام ابوه
ابو وليد : الباب يتعووض بسررعة
دف الباب بكل قوته حتى انكسر
لف ع ابوه بصدمه : ي ي يـ.ــبه !
خاف ابو وليد وتقدم
صرخ بقهر : توليـــــن
_
راكان بخوف : وش صار ؟
الدكتور بأسف: الام فقدت احد الاجنه وبسبب النزيف لازم توقع نسوي لها عملية نستخرج الجنين الحي
راكان بصدمة : وكم نسبه الخطر
الدكتور :نسبة الخطر 70% لازم توقع الحين
وقع بخوف عليها وجلس ع كرسي الانتظار
بعد 7 ساعات !
راكان بخوف : هاه بشري ؟
الدكتورة :عظم الله اجرك !
راكان بصدمة : وشوو ؟
الدكتورة بأسف: عظم الله اجرك !
_
لينا بألم : زياد وديني المستشفى !
زياد بخوف : وش فيك ؟
بكت بألم : بطنـ.ــي يعورني
زياد يطمنها : م فيك الا الخير مو اول مرة تجيك !
دخلت يدينها بجيب الجاكيت اللي كانت لابسته وشدته بدون قصد
حتى شاف بطنها اللي بدأ يبرز !
لينا بدوخه مسكت راسها
مالت ومسكها بسرعة قبل م توصل الارض
شالها , دخل غرفة نومهم وحطها ع السرير وبضيق: مدري بتحلليني لو دريتي ان بداخلك روح وانا بقتلها ؟
مد يده بتردد لـ بطنها واول م ثبتت يده حس بنفسه وده يبكي
ولده بيذبحه بيده !
حط راسه ع صدرها وبصوت مخنوق : والله اخاف عليك اكثر من اي شي الولد يتعوض وانتي لا
نزلت دموعها ومدت يدها لـ شعره وصارت تلعب فيه
لينا بحزن : يعني انا حامل ؟
انصدم !
كان يحسبها مغمى عليها
زياد بنبرة مخنوقة اكثر : حللينييي والله غصب عني بتموتين لو م خليتك تجهضينه
لينا بهدوء : تدري ان العشبة اللي حطيتها تسبب عقم ؟
زياد : لا
لينا غصب عنها عصبت ع خفيف : صديقك يلعب عليك تخيل اقعد طول عمري بدون ولد يشيل اسمك ؟ "وببكاء" تخيل لو شربتها وجاني عقم ؟ والله لو ايش يكون م كنت راح اسامحك !
زياد : بتموتين وانا ابييييك !
لينا : رحت لمستشفى ثاني بعد المدرسة مع السواق يقولون م فيه خطر "ولفت عليه بعد صمت " التحاليل مزورة ي زياد
م تكلم
رفعت راسها بشويش وشافته نايم
مسكت اللحاف بخفة وغطته
ونامو
_
سلوى بشر : بكم تسوينها شوفي جبت لك الاثر
الحرمة بخبث : 10 دقايق ي الهبله وتشوفينها
فجأة
وبدون سابق انذار
صوت الشرطة يعم المكان
ارتجفت سلوى ولفت لـ الحرمة : وش نسوي
الحرمة بنفس الخبث : جيتي لي برجلينك "وبصراخ " يلاه روحي لـ السيارة
تقدمت بخوف بعد م كتفتها الحرمة وحطت الكلبشات على يدها
تقدمت الحرمة لـ السلوى بعد م مسكها الشرطي
الحرمة : انا امسك الحريم اللي يبغون اسوي السحر واوديهم الشرطة "وبخبث" بمعنى ادق انا اتعامل مع الشرطي م اسوي سحر ي الـ#####
_
ريان بالفرنسي : لا استطيع
الرجال بالفرنسي : لماذا لا تستطيع ! لقد وفرت لك كل وسائل العيش
ريان عصب وبالفرنسي : لقد تكلمت مسبقًا وقلت لك لا استطيع لقد وجدت عائلتي الحقيقية !
الرجال بخبث وبالفرنسي : ستندم ي مايكل
ريان بعصبية وبالفرنسي: لست مايكل أيها الاحمق
الرجال بالفرنسي : لقد اخبرتك ستندم وستأتي الشرطة الفرنسية الى منزلك !
ريان بالعربي: الله ياخذك لتحت الارض ي حيوان
الرجال بالفرنسي : انا لا افهمك !
ريان بالفرنسي وبصراخ : لقد مللت لا اريد الزواج بابنتك الحمقاء
الرجال بخبث بالفرنسي : سـ أقول لـ الشرطة لقد اغتصب ابنتي قبل شهر
ريان بذكاء وبالفرنسي: م الدليل ؟ و أين الشهود ؟
الرجال بالفرنسي : سأقوم بتزوير التحاليل واقول بان ابنتي حامل
ريان بخبث وبالفرنسي: والذي يقول لك بأن المكالمة تم تسجيلها وسيتم ارسالها الى الشرطة الفرنسية ؟
الرجال بصدمة : ولكن ابنتي تحبك وانا لا استطيع ان أراها هكذا "وبحزن مصطنع" لقد ارادت الانتحار عندما علمت بعدم عودتك الى فرنسا
ريان بالعربي: الله يقلعك ي الـ##### ويقلع بنتك معك
ريان بحزن مصطنعه : انا لا احبها "وبخبث" انني متزوج من فتاة سعودية اعشقها
الرجال بصدمة ولان بفرنسا ممنوع تعدد الزوجات : انفصلا ابنتي تريدك وستموت من ألم الحب
ريان بالعربي : تموت ! هذي لو طاح عليها باص كله عيال م ماتت بتقعد تتغزل فيهم !
قفل الخط بوجه الرجال وبضيق نطق بالفرنسي : إلهي "وشد بلوزته من عند الرقبة" انا من يريد الموت حقًا


\\



حاولت اطول البارت
قراءة ممتعة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.