آخر 10 مشاركات
أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          218 - دموع ودماء - روبين دونالد (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          إعدام الزيزفون *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          ظلال المرايا ( الجزء 3 من سلسلة القصة القصيرة) كاملة (الكاتـب : واثقة الخطى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-16, 08:16 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




لينا : توليين قوومي الناس جات
تولين لا رد
لينا بعصبية ضربتها ع كتفها وهي تنطق : تولييييييييييييييييين
صحت بصعوبة وهي تهمس : خيررررررر
لينا جلستها بدفاشة وبعصبية : قومي عدلي مكياجك وانزلي
تولين : طيب بشويش كسرتيني لاإله الا الله
وقفت تولين وهي تتوجه لـ الكومدينة
بدأت تعدل مكياجها وعدلت فستانها اللي كان عليها
فتحت الباب وهي تسمي ولينا تمشي وراها
دخلت المجلس وانصدمت بردة فعلهم
_
شهقات تفاوتت ف المجلس
رجعت ع ورا بخوف
هي م تعودت لسع ع الجمعات
نطقت ام ترف بمياعة وكانت تطق بالعلك : ووع توقعتها احسن من كذا كانها الخدامه
غمضت عيونها بقهر ونطقت : السلام عليكم
ردو السلام كلهم
جلست واشتغلت الماكينة حقت ام ترف
ام ترف : يقولون فيك مرض نفسي صح ولا لا ؟
تولين بصدق : الحمدلله فترة وعدت
ام ترف : مع اني تمنيت بنتي ترف لـ وليد بس شكله ولدكم ي ام وليد م ياخذ الا البقايا
ام وليد بعصبية : احترمي نفسك ي ام ترف واحشمي المكان اللي انتي فيه
ترف بدلع مو لايق : امي صادقة شوفي لا شكل ولا اخلاق اوووففففف ي ربيي
لينا وهي تحط رجل ع رجل : الحمدلله ع الاقل مو زي بعض الناس شوي وتروح احبالها الصوتية
ترف بدلع مااصخ : انتم اسواتكم خشنه مرا ايش اسوي ؟ >انتم اصواتكم خشنه مرة ايش اسوي ؟
هزت تولين راسها وبهمس سمعته لينا : الحمدلله الذي عافانا
ام ترف وهي تطق بالعلك : الا اقولك ي تولين وشلون تزوجك وليد
تولين بابتسامة تغيض فيها ام ترف : مثل م تزوجك ابو ترف
ام ترف بخبث : الحمدلله انا لبست فستان ابيض وباحسن قصر تزوجت
تولين بنفس الابتسامة : صحيح شافني وانا تعبانة لكن تزوجني و وليد م تهمه المظااهررر <وشددت ع الراء
ام وليد بضيق : بتسكتون ولا شلون ؟
وقفت وباست راس عمتها وهي تتكلم بطيبة : الحشيمة لك ي عمه والا بعض الناس م تستاهل
جلست بمكانها وهي تتكلم مع لينا
تولين بعصبية خفيفة : الله ياخذك انتي ووجهك بالله هذي طريقة تصحيني فيها
لينا بضحكة : عاد وش اسوي نومك ثقيل ولا رضيتي تصحين وخبرك عاد ام ترف م ترتاح حتى تقول اللي بقلبها
تولين : بس مو كذا حسبت فيه شي
لينا : الله اكبر واحساسك ذا م يجي الا وانتي نايمه ؟
سكتت لينا بعد م حست بالانظار عليهم
ام ترف : اووووف الدنيا كتمه
تولين تحس بنعاس هي ماسكه نفسها من اول والحين خلاص وصلت معها
وقفت وهي تحس بخمول : عـ.ــن اذنكم
وطلعت بسرعة وهي تتوجه لـ غرفتها هي ووليد
_
ام ترف :سلامات تطلع كذا مالها نص ساعة من جلست
ام وليد بهدوء : البنت تعبانه ي ام ترف
لينا بقهر : وامسكي لسانك لو سمحتي فيه ناس راح تتحمل وتسكت وفيه ناس لا
نزلت دموع التماسيح : راح اخبر اخوي عليك ياللي م تربيتي
لينا بعصبية خفيفة : انا اللي م تربيت ولا انتي ؟ شايفه اسلوبك كيف تراك ببيت ناس مو ببيتك عشان تاخذي راحتك زيادة
دقت ترف ع عمها ومع بعض البهارات اللي زودتها عصب شوي
دق الباب وبصوت جهوري عالي : ي وووللد
ام وليد : تغطوا ابو وليد بيدخل
طبعا ترف اللي مستور فيها من الصدر الى ربع الفخذ
ومن تحت كله مكشوف وظهرها وصدرها نصه طالع والمكياج كانها عروسه
والعطر مخلص
ابو وليد : السلام عليكمم
ترف بدلع : هلا عموو
ابو وليد بتقزز بس مو مبين : هلا وغلا
وكمل : سمعت ان فيه مشكله صارت عسى م شر ؟
ام وليد بربكة: اختك طولت لسانها شوي ع تولين ولينا متحملت وردت عليها
ابو وليد بصوت حاد : وش قلتي ي مزون ؟
ام ترف"مزون" : م قلت الا الصدق
ابو وليد بحده : وش الصدق ذا اللي نطقتي به ؟ تحسبيني اعمى ولا م اسمع ؟ يعني منتي شايفة الكاميرات اللي هنا ؟
ام ترف بثقة مصطنعه : هه اسال ترف وش قلت
ترف وهي حاطه رجل ع رجل والمستور انكشف : سح ماما سادقة
ابو وليد يناظرها من فوق لتحت : تستري منتي بشايفة رجال قدامك ؟
ترف : والله انت عمو مو واحد غريب
ابو وليد بقرف : و ي عموو م تعرفي تلبسي شي تحت الفستان وتستري صدرك ؟
ولف ع لينا بحده : وانتي وش قلتي ؟
لينا وقفت وبعصبية خفيفة : اختك م تحشم الكبير ع الطالع والنازل سب وشتم تعاير المريض بمرضه وتتشمت بخلقة الله !
ابو وليد : ايش سوت تولين عشان تقولين الكلام هذا ي مزون ؟
مزون "ام ترف " : والله انت تعرفني اللي بقلبي ع لساني
ابو وليد بصرخة ع ترف : وانتي وين الضرب اللي تتكلمين عنه وين الدم وشد الشعور ؟
ترف برجفة : م ماما قـ قـآلت لي كذا
ابو وليد بتهديد : اللي بتسوي مشكلة فيكم والله وبالله م تطب بيتي ولساني م يجي بلسانها
وكمل بحدة وهو طالع : ومشاكلكم التافهه حلوها مع نفسكم
وطلع
_
دخل بعصبية وجلس بمكانه
وليد باستغراب : وش فيك يبه ؟
ابو وليد : تعرف عمتك تزود بهارات ع كل شي
دخل ابو سامي وبصوت واضحة فيه الحنية : السلام عليكم
وقفوا كلهم يسلمون ع الجد وابو فيصل اللي وصل
بعد م جلسوا
ابو سامي : وشلونكم عساكم بخير ؟
ابو وليد بحنية : بخير يبه الحمدلله وشلونك انت ؟
ابو سامي : الحمدلله باحسن حال
ابو وليد : عساه دوم "ولف ع ابو فيصل" وشلونك ي ابو فيصل ؟
ابو فيصل باحترام لاخوه الكبير: الحمدلله بخير
بعد م اجتمعو الاخوان
تكلم ابو وليد لوليد بهمس : قوم خل زوجتك تسلم ع اعمامها
وليد بارتباك : الله يصلحك يبه هي بالقوة استوعبت انك عمها والله لـ يطير عقلها
ابو وليد : وين يطير عقلها سلامات ؟
وليد : هي م تعودت تشوف احد الا ابوها ومرته نطلع لها احنا بالشلة الكريمة ؟
ابو وليد : روح جيبها وانت ساكت
وقف وليد وهو يتكلم : سلمت امري لله
طلع ودخل فهد اللي كان بدوره المياه بحسب ظن الكل
_
دخل جناحه وهو مستغرب برودته
توجه لـ السرير والصدمة كانت هنا !
تولين نايمة ؟
محد صحاها عشان تسلم ؟
دق ع لينا بغيض وهو يسألها
وليد : م صحيتي تولين لـ الحين ؟
لينا بهدوء : الا صحيتها وسلمت وشكلها تعبت ونامت
سكر الخط بوجهها وتوجه لها
متردد يصحيها ولا لا
وهو حالف ان من اليوم ورايح راح تلتزم لان ساعات نومها كانت تتقلص بعد م صار وليد يعطيها الدوا بنفسه
من 20 ساعة الى 17 ساعة
نزل وهو مو مستعد يصحيها لانه لو صحاها راح تعصب والنفسية راح تكون بالحضيض خصوصا انها توها نايمه
_
دخل وجلس
ابو وليد : وين البنت ؟
وليد : نايمه
دخل خالد وكان شكله مبهذل
لابس كذا





جلس وطلع جواله وركب السماعات
ابو سامي بعصبية خفيفة : لا بارك الله فـ ابليس وش ذا
ابو وليد : يمكن م قصد يبه
ابو سامي وهو يمد عصاه ويضرب رجل خالد فيها : قم قم وغير هالخلاقين اللي عليك
خالد ببرود وقف وباس راس جده وغير مكانه بحيث م توصله العصا
ابو وليد : م سمعت ابوي وش قال لك ؟
خالد ببرود : اسف بس انا م اسمع الا اللي يعجبني
وطلع له سيجارة وولعها
ابو وليد بعصبية : كم مرة قلت لك انت ورائد تبطلون القرف هذا ؟
طلع الدخان من فمه وبطفش : م يسليني غيره ! "وبسخرية" م ودك تجرب ؟
ابو وليد : دخن برا خنقتني وخنقت جدك
شفط بقوة حتى حمر وجهه
خالد : ماني بطالع عاجبني المكان
ابو فيصل : ي ولدي اسمع كلام ابوك
ناظره بنص عين
واعتدل بجلسته
دخل يده بعبث ف شعره وحركه حركات عشؤائية
حط يده تحت خده وكان متكي ع التكايه >مركى مدري وش تسمونه والله
والثانية ماسك فيها السيجارة
خلصت وبكل برود طفاها بباطن يده
وحطها بالزباله اللي كانت بقرب الباب
صحيح تألم لكنه متعود
رجع جلس وشغل وحده ثانية
بس م قدر يكملها حس نفسه يختنق فقفلها وطلع
ابو وليد : الولد ذا بيجيب لي الجلطة
ابو سامي : الله يصلحه " وبنرفزة" م عصبني الا هالخلاقين والدخان ذا
هز راسه بيأس : المشكلة ان فيه الربو يبه و م يتحمل الدخان وهو يدخن
ابو سامي : وشو ذا
وصار ابو وليد يشرح لابوه
وريان اكتشف سسر مرض اخوه
_








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:21 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دخل وراح لغرفته بخطوات سريعه
رمى نفسه ع السرير بقوة ولف لـ الجدار
سرح لدقايق وانتبه لدموعه
مسحها وبهمس مخنوق : بقي شووي بسس
_
ابو وليد : ابغاك تتاكد من اللي دخل ع تولين بالحمام ف المستشفى
وليد : الله يبه السالفة ذي لها شهرين وزود
ابو وليد بغموض : تأكد وبس
_
دخلت لجناح وليد ومعها كوب فيه قهوة سودا
راحت لتولين وهي مصره تصحيها
لينا : توللينن ي مال العافية قومي
وطبعا بعد صراخ وضرب صحت
تولين بنعاس : خيررر جعلك بالاسهال وش تبغين ؟
لينا : قومي ي #### المعازيم وصلو كلهم ويسألون واشربي ذي القهوة امي مصلحتها عشان تشفطينها ي #####
تولين : اوك جايه الحين
شربت القهوة وخلصتها
تولين بقرف : ووووع مره
لينا بنذاله : احسن عشان تصحصحين
وقفت تولين وراحت الحمام
رجعت لبست فستانها وعدلت مكياجها وهي ودها تنتف شعر لينا اللي مقلقتها
نزلت بعد م لبست الكعب
دخلت المجلس وسلمت ويوم جات بتجلس
ام مازن بأعجاب : ماشاء الله ماشاء الله اللهم صلِ ع محمد منو بنته انتي ؟
تولين بارتباك سكتت
صوت جهوري من خلفها : بنت تقرب لنا ي خالة
سلم عليهم وجلس
وليد : كيف حالكم ؟
الخالات والعمات : بخير , طيبين , بخير كيف حالك انت
وليد : الحمدلله بخير وعافيه
عقد حواجبه باستغراب : وينها لينا يمه م اشوفها ؟
لينا اللي تو دخلت : هنا
وبهمس لتولين : ترى اخواني بيدخلو
واعطتها عبايتها
لبست العباية وغطت وجهها
دخل رائد وبهبال : السلام عليكم دار قوم مؤمنين
خالد من وراه : داخل مقبرة انت ؟ سلام
ريان بارتباك : الـ..ــ سلام عليكم
الكل : هلا ,وعليكم السلام
جلس رائد بدون م يسلم والباقي سلموا وجلسوا
وام وليد من اول تأشر بيدها ولا نفع
وتغمز ولا نفع
رائد رفع يده : عددكم كثير م فيني اسلم عليكم
ام ترف بتشميق : يييييييه متكبرين علينا عيالك ي اروى
رائد : لا والله م متكبرين ولا شي بس بعض الناس م تستاهل سلام
ووقف سلم عليهم كلهم الا هي وبنتها
وحط اصبعه عند راسه : كذا عناد
قرص خالد فخذ رائد بقوة عشان ينكتم كفاية امه منحرجه من تصرفاته
رائد بقهر وهو يمسح فخذه : وانت لا تقرص جعل النحل يجونك من كل صوب
اكتفت ام وليد بنظره حادة
ورائد التزم الصمت
وكل واحد ف المجلس يكتم ضحكته
الا ام ترف وترف مقهورات
طلع خالد من المجلس
ورجع لغرفته
_
تجمعوا البنات بالملعب الصابوني ومعهم تولين
اسماء , لينا , مرام , غرام , ليان , الهنوف وولدها , لجين , رشا
طبعا تولين غيرت ملابسها لـ شورت اسود وبلوزة سكري
وجابت معها الفستان الاسود والمكياج
رفعت شعرها بعشوائية وجلست تلعب معهم
غرام بهبل : ماشاء الله بعض الناس ركبهم تجنن موب زينا فحم
اسماء : صادقة لزوم نعالجها بصراحة
تولين بعفوية : من وانا صغيرة وانا اهتم فيها
مرام بحسرة وهي رافعه تنورتها اللي كانت تحت الركبة بشوي : شووفووو بالله هذي علامة الجودة تبعنا
ليان : تولين بالله غني لنا
استحت شوي : اممم وش اغني ؟
الهنوف : اممممم ساقي العطش
عقدت حواجبها : اوك
...
يرضيك يا ساقي العطش
شفني من الأحزان ذابل
ذابحني واهديته نعش
مرحوم قالوا لي يا قاتل

تغدى في احساسي وتعش
مستسلم وراضخ وقابل
مسكين قلبي وابتلش
راضي ولو هالحظ مايل

يا مطفش أعصابي طفش
وريتني نجوم القوايل
ولا انت معبرني طنش
يلعن أبو وماني بقايل

يا مطفش أعصابي طفش
وريتني نجوم القوايل
ولا انت معبرني طنش
اقول والا ماني قايل
...
الهنوف : روووووعه
لينا بصدمة : ي ## طلع عندك مواهب خفية "وبخبث" ارسلته لوليد وارسلت صورتك بعد شوفي من بيرحمك منه الليلة
احمر وجهها وبارتباك : هاه
بدأو البنات ينسحبون وحدة ورا الثانية
تولين باستغراب مسكت لينا : وش فيهم البنات ؟
لينا بارتباك وبتمثيل : آآآه بطني يمغصني بروح ارتاح
تولين بخوف : ي قلبي يمكن من الووقفة روحي ارتاحي
حست باحد يلف يلصق بظهرها ويلف يدينه حوالين بطنها ويشدها له
شهقت بخوف ولفت بسرعة
وليد بهمس وهو يميل براسه ع رقبتها : وشلونها غزالتي ؟
تولين بارتباك : بـ بـخير
لينا بضحكة : عن اذنكم
طلعت لينا وحاولت تولين تبعد بس م قدرت
وليد وهو يبعد شعرها ويعض رقبتها بقوة وبهمس : وتقولين قلبي لغيري وش تبين اسوي فيك ؟
تولين بخوف : ولا شي خلاص انا اسفه
وليد بخبث : وتخافين بعد عقابك الليلة
طلع وليد وهي متجمدة مكانها من الصدمة
لبست فستانها الاسود وعدلت المكياج وطلعت بعد م صلت المغرب
_
صارو المعازيم يتهامسون فيما بينهم بعدد كلام ام ترف
"هي مو عذراء عشان كذا تزوجها لـ يستر عليها "
" يقولون انها بنت عمه عشان كذا غطى ع الفضيحة"
"ام ترف تقول انها كانت بنت ليل "
"كانت حامل بالـ### واجهضت"
كان كله من كلام ام ترف
تغير لون وجهها
هي مو غبية تعرف وش معنى هالكلام زين بعد م خبرتها الاستاذة
وهي تعرف كمان لان استاذة الاحياء م بقت شي م خبرتها فيه
طلعت وراحت لـ الجناح
دخلت بعصبية وهي تبكي
شنو يقصدون
يقصدون انها بدون شرف ؟
حسبي الله عليهم
رمت نفسها ع السرير وهي تبكي بصوت مرتفع شوي
حست بيده اللي سحبتها بقوة ورفعتها لصدره
وليد بهمس : وش فيها غزالتي ؟
تولين بشهقات تقطع القلب : يقولون عني بنت ليل واني حملت بالحـ### واجهضت
فز بقوة وبعصبية : من اللي قاله ؟
تولين وهي تحس بخمول باطرافها ولسانها ثقل والم فظيع بقلبها : ا ام تـ.ـــرفف
وليد بخوف : تولين "وهزها" توليين
طلع حبة من الدرج اللي جنبه وحطها بفمها
تولين بتساؤل وبهمس من التعب : حقت شنو هذي ؟
وليد بتطنيش : والله لا اوريك فيها
طلع برا الغرفة وهي حاولت تتحرك بس مالها حيل ولا قوة
لان بعد كل ازمه تجيها
يغمى عليها غصب عنها
جسمها ضعيف وهي مو قد الالم
_
وليد بصراخ وهو يدخل : ام ترففففف
ارتجفت بخوف ام وليد بعد م سمعت صوته
وليد وعيونه تلمع من العصبية: وينهااااااااااا
تغطووا بسرعة بعد م دخل عليهم فجأة
بعد م عرفها مسكها وبصراخ : اجل زوجتي بنت ليل ي ##### ؟ وحامل بالـ#### شنو تقصدين ي حثالة ؟
صار يضربها بقوة وعصبية وهو لا عصب م يعرف اللي قدامه
هزها من رقبتها وبصراخ : تكلمممممممييييي
دقت ام وليد ع ابو وليد وهي تبكي
ام وليد ببكاء : وليد عصب ي سامي وقاعد يضرب مزون الحق ي ابو وليد الحق عليهم قبل لا يذبحها
...
فز واقف بعد اللي سمعه
ابو وليد بصدمة : لا إله الا الله
طلع بسرعة ولحقه ريان والجد
...
دخل ابو وليد وبصراخ : بعد ي وليد ذبحت عمتتك
رماها ع الارض وبقوة : زوجتي اشرف منك ي #### واذا فيك خير انطقي بشي
وبعصبية : اطلعيييييي برااا
ابو وليد : وليييييييييييييييد
وليد وهو يكمل ضرب : زوجتي م بنت ليل ولا هي بـ بنت ح### حتى تتلفظين عليها كذا ي #####
ام ترف ببكاء : يببببه الحقننيييييييي
مسك سامي يدين وليد وكتفه بقوة وهو يصرخ : وش فيك كذا ؟ وليش تضرب عمتك بذا الشكل ؟
وليد والدم ينزل من خشمه وبحقد وعيونه تلمع باللمعه اللي يخافون يشوفونها : تشك بعفت زوجتي ووتقذفها وتقول عنها اللي م يرضي الله ورسوله "وبكره" والله لـ اوريها
ابو وليد بعصبية : م بقى الا انتي ي مزون تشكين ببنت رامي
وكمل عليها : والله مو بـ انت اللي يربيها ي وليد م يربيها الا انا
طلع وليد لجناحه
وام ترف غرقانه بدمها
محد يدري اذا هي حيه ولا ميته
خصوصًا
ان صراخها م عاد ينسمع
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-16, 08:21 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



_

ام وليد ببكي : تكفى بعد عنها ي سامي
ابو وليد بعصبية بعد عنها : قليلة حيا كم مرة اخبرها تغير من تصرفاتها هي وبنتها وهي اذن من طين والثانية من عجين
ترف بصراخ ودموعها ع خدها وبوقاحة : انت قليل حيا فيه احد يمد يده ع حرمه كبيرة ؟
ام ترف حتى وهي عجزانه تكلمت بحده: ماني كبيرة انا اصغر منك بعد
اما ام سند ماسكه جهه وتفحط من قوة الضحك حاولت تكتم ضحكتها وبابتسامة كانها اعلان لمعجون اسنان : وييين شكلك كانك بالستين "ومسكت بطنها وهي تضحك " الرحمه ي الله "وبضحكة وهي تحاول تمثل الصدمة " بعدين كيف تكونين اصغر من بنتك " وضحكت بصوت عالي وضربت فخذها" والله حاله
ابو وليد حتى وهو معصب غصب عنده ابتسم لضحك اخته وبجدية حاول يمثلها : اسكتي خليني اتفاهم معاها
" اسوأ شي يوم تمثلون الجدية والضحكة خير شر طالعة والابتسامة كانها هلال<< م راح يحس فيها الا مجربها "
واول م لف لترف عصب بجد : انتي اقلبي وجهك ولا تطبين بيتي خير شر
ولف لام ترف : الكلام لك انتي بعد
وهز راسه باسف وطلع
ام ترف بوقاحة : هه عاد من زين بيتك ولا من زين البنت اللي تزوجها ولدك " وباشمئزاز" كلكم من نفس المستوى حثالة
سمعها وبصوت مرتفع : البيت اللي مو عاجبك لمك قبل عشرين سنة ولا اذكرك "و بسخرية " لما كان عقلك مثل السمسم
ام ترف وقفت بسرعة وهي تروح لـ الدولاب الموجود عند باب الاستقبال : اصلا م راح تشوف وجهي بعد اليوم ي سامي "وبصوت حاد " بس والله لا اعرفك ولا تعرفني لو خبرتهم باللي صار
ابو وليد بحده وبصوت مرتفع : مهو بـأنا اللي يجهر بأسرار اهله ي مزون
وارتفع صوت الباب اللي يعلن خروجه
_
دخل عندها وراح لشنطته
اخذ بيجامة وراح لـ الجمام
طلع وحصلها ع نفس الوضعية اللي تركها فيها
عقد حواجبه بخوف
بعدها تذكر ان تولين م تتحمل شوكه فـ كيف بأزمة ؟
عدل وضعيتها وحط اللحاف عليها
وانسدح جنبها
كان حاط يده اليسار تحت راسه واليمين فوق عيونه
فجأة كذا وبنذالة
اخذ منديل وبرمه >لفه
وطلع لـ المطبخ اللي بنفس الدور
راح للعسل وكشر بس مسرع م ابتسم بخبث
كان النمل متجمع ع العسل
وشكله تو واحد فتحه لان النمل قليل
حط المنديل بالعسل ورجع لـ الغرفة
قرب منها وبخبث مرر المنديل ع خدها
واخيرا
بخشمها
طلع المنديل واخذ المنديل الثاني ونفس الشي
بس بـ أذنها
بعد م استوعب انها فاقدة الوعي و م حاسه فيه
تفقد نفسها وكان مو منتظم
كان فيه كوب مويه ع الطاولة
اخذه وصار يرش ع وجها ويمسح عليه
_
ابو وليد بضيق وبهمس لـ ابو فيصل : والله الحريم يشيبون الراس الوحده تقعد تصارخ وتضارب كانها بزر مو وحدة معها درزن
ابو فيصل بجدية : والله انها م تطلع من ام وليد اكيد انها السوسة مزون
ابو وليد بمزح : تتكلم عن زوجتي قدامي افاا
ابو فيصل بضحكة : قسم بالله اني صادق مزون وحركاتها ذي مكشوفة
ابو وليد بضيق : و ياليت بس كلام وصلت انها تقذف ي راشد مصدق ذا الشي ولا لا ؟
ابو فيصل بصدمة : الله اكبر عليها "وبعصبية" يبي لها كسر راس اذا زوجها م عرف يربيها وهي ببيته والله لـ اكسر راسها
ابو وليد بحده خفيفة : زوجها ماله دخل الذنب ذنبنا سكتنا عنها لين الحين
ابو فيصل بصوت حاد : لا يكون نسيت وش سوى قبل عشرين سنه ي سامي
ابو وليد بهمس وبضيق : والله م نسيت ي راشد .. والله م نسيت
_
فتحت عيونها وهي تناظره بعدم استيعاب
وليد بضحكة : صحيتي ؟
تولين بكسل : هاه ؟
وليد : صحيييييتيييييييييي
تعدلت بجلستها : ايييييييييه صحييت وجع صوتك يفجر الاذان
وليد وهو يتربع ع السرير : وش تحسين فيه الحين ؟
تولين وهي ترجع شعرها لورا وباستغراب : ولا شي
فجأة بدأت تعطس
مسكت وجهها وهي تتفحصه بقرف
وبنبرة باكيه : وليييييييد ي زفت وش حطيت
انفجر ضحك وهو يطالع فيها
طالعت يدينها ورجعت ناظرت فيه
وليد وهو يحاول يعدل صوته : احم حطيت عليه عسل وبخشمك بعد
تولين بصدمة : عسسسسسسسسسسل ي الظالم
وقفت بسرعة وهي تتوجه لـ الحمام
و اما هو انسدح ع بطنه بعد نوبه الضحك اللي جاته
طلعت وهي تنشف يدينها
وجلست ع السرير
انسدحت ع جهه اليسار وهي تناظر وجهه
فتح عيونه فجأة وناظر فيها
غمضت عيونها بخجل ولفت ع ظهرها
حطت يدها اليسار ع بطنها واليمين تحت راسها
وليد: عدلي مكياجك وانزلي لاتخلين كلام الناس يأثر فيك
وقفت وعدلت مكياجها
وجات بتطلع
بس حست فيه وهو يضمها من ورا وبصوت مبحوح : الوعد الليلة
وباسها ع خدها
بلعت ريقها باحراج بعد م فهمت قصده
وطلعت بسرعة
_
اول م دخلت شافت ام ترف تلبس عبايتها و كانت ترسل نظرات كانها اسهم لتولين
جلست ولا اهتمت
دخلت ام وليد وخبرت المعازيم ان العشا جاهز
وكان بوفيه
وقفوا الحريم وطلعوا وبقت تولين وام ترف وبنتها
ام ترف استغلت الفرصة وصارت تصرخ وتسب و طبعا م يخلو من القذف
تولين بقوة : قولي الكلام هذا بوجه وليد ي ام ترف
سكتت ام ترف
كملت : ولا بس الكلام هذا وراهم ومن قدامك دموع التماسيح و البراءة تقطعك
بعد م كملت كلامها اعطتها نظرة نارية وطلعت تتعشا
_
بعد 4 ساعات
بدأو الخدامات بالتنظيف
والعمات والخالات كلهم طلعو لـ الغرف
طلعت لـ غرفتها هي ووليد بتعب وهي ناسية اخر كلام قاله لها
دخلت وهي تتنهد
دخلت لغرفة التبديل وبدلت الملابس اللي عليها
ويوم جات بتلبس بلوزة البيجامة تذكرت
احمر وجهها
قررت تسلمه نفسها
لانها م شافت منه الا كل خير
شافت قميص قدامها من اختيار وليد
لبسته وعدلت مكياجها
وطلعت من الغرفة وهي تاكل شفايفها من التوتر
كان جالس ع السرير ويناظر فيها بابتسامة
وقف واتجه لها
و............
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-10-16, 06:38 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
الساعة 9 الصباح
صحت بكسل وهي تتمغط
لفت لـ الساعة وشهقت بصدمة
لسع م صلت الفجر
جلست بسرعة ولفت لوليد
تولين : وليد
وسكتت بعد م شافته صاحي ويطالع فييها بخبث
استغربت ومسرع م شهقت
سحبت اللحاف بسرعة وغطت جسمها فيه
تولين باحراج : وصخ
وقفت وراحت الحمام بسرعة
_
تولين تكلم نفسها وهي بالبانيو : يمه وش ذا الجرءة اللي فيني وش سويت انا ي ربي
صارت تحرك يدينها تحت الموية : لا عادي ذا حلال لالالا حرام ، لا حلال "حطت يدها ع راسها " ي ربي انا وش فيني ؟
وليد بصوت مرتفع من ورا الباب : حلال حلال ولا جيتي تفكرين خفضي صوتك سمعته وانا جالس
ضربت خدودها بفشلة : ي رببببببببيييي
_
كانو العمات والخالات يفطرون بالمزرعة
والرجال كانو بالخيمة يفطرون
"زيتون ، جبن ، عسل ، مربى ، و معجنات باللحم والدجاج مسويتها ام وليد "
ام فيصل : تسلم يدك ي ام وليد اعطيني الوصفة بعدين
ام وليد : الله يسلمك حبيبتي برسلها لك واتس
ام فهد : ارسليها بالقروب
ام وليد : اوك
سمعو صوت ضحك البنات من بعدين
سلمو وجلسوا
غرام بتلذذ : ماشاء الله المعجنات ذي وش زينها من مسويها ؟
لينا : امي اكيد
ام وليد : ايه انا مسويتها بالعافية "وبتساؤل" وين زوجة اخوكم ؟
لينا بخبث : يمكن نايمه بالعسل يمه
ام وليد بابتسامة : الله يهنيهم
لينا بتساؤل : رفعتي لهم شي يمه ؟
ام وليد وهي تتعدل بجلستها : اكييد
دخلت تولين وابتسامة خجل مزينة وجهها : السلام عليكم
ردو السلام وهم مبلمين ومستغربين من اللبس !
شورت جينز اسود وعليه سلسال من الجنب باللون الذهبي
وبلوزة شيفون بيضا بدون اكمام
ولابسه فوق ذا كله جاكيت اسود
وشراب لتحت الركبة كان بيدها
عشان البرد
تولين باستغراب وهي تمسك كوب الحليب : وشفيكم
لينا بهمس : ي بنت الحلال قلنا لبسك امس قدامنا عادي لكن قدام الكبار لا بيضحون فيك
تولين باستغراب تطالع نفسها : وش فيه لبسي ؟
لينا وهي تتكلم بهمس : م فيه شي ي عمتي بس قصير زيادة عن اللزوم
ام سامي بحده : وش ذا الملابس استحي ع نفسك
تولين بنبرة باكية : وش فيه لبسي ؟؟
وشدت ع الجاكيت
ام سامي : قومي غيريها قومي
زحفت لبعيد والعبرة خانقتها : ي جده
ام سامي : وصمه بلا قله حيا قومي غيري هاللبس الفاصخ
دخل وليد بعد م تنحنح : وش فيه لبسها يمه
ام سامي باستصغار : وش اللي م فيه اذا بتلبس ذا اللبس خلها تلبسه بجناحكم مو قدامنا
لبست الشراب وبنبرة باكية : طيب وكذا
ام سامي بتفكير بعد م حست انها زودتها : كذا عادي
كتم وليد ضحكته وهو شايف انه م فيه فرق بشراب او بدون الله يكرمكم
_
كانو الرجال يتكلمون عن الشركة
والشباب جالسين يلعبون بلوت واللي يلعب اونو
وريان وشلة الدكاترة كانو يتكلمون عن الحالات اللي تجيهم
ريان بشفقة : والله فيه اطفال اشوفهم احس قلبي يتقطع الله يشفيهم
مازن بتساؤل : انت وش تخصصك ؟
ريان : انا طبيب جراحة
مازن : طيب ووليد ؟
عقد حواجبه بتفكير : والله م ادري كوكتيل بس يمكن يشتغل بقسم الطوارئ
مازن : يوووه والله الحالات اللي هناك هي اللي من جد تقطع القلب كيف وليد متحملها
ريان بغموض : وليد قلبه قوي اقوى من اي شخص
_
" خذها اليوم بس لا يشوفك سامي ، حرام شوفو جسمها كيف صار ، لييييش تسوون فيها كذا خافو الله ، بنتييييييييي ذبحتووها ردوها ليي "
كانت ماسكة راسها وصرخت باعلى صوتها وعيونها مفتوحة ع وسعها
سكتت وهيي تاخذ نفس كانه شهقات
صارت ترتجف بقوة واطرافها بدأ يتغير لونها
لينا بصراخ ويدينها ع وجهها : يمــــــــــآآآآآآآآآآآآه
صارت تصرخ وتصرخ ووليد يحاول يقيد حركتها بعد م شافها تفقد السيطرة ع نفسها
ام وليد ببكاء صرخت ع تولين : نادي عمك بسررررعة
وقفت وهي تركض باسرع م عندها لـ بيت الشعر
_
دخلت وهي تبكي وشعرها لاصق بوجهها والدموع ماخذها من خدها نصيب
تولين وهي تصرخ : عميييييي لـ لـينــآ
لفو كلهم لجهتها بخرعه
وقف ابو وليد بسرعة وهو يتجه لها
مسكها من كتوفها وهو يهزها بعد م شافها بدأت تفقد الوعي : بنتتتتتتتت توليين
نزلها ع الارض وطلع يجري بعد م استوعب كلامها وهو خايف انها بدأت تستوعب اللي صار
تولين وهي بنص وعيها : لـ ليـ..نــآ تـ..ــصرخ "وكحت بقوة بعد م اختنقت" لـيـ.ـنـا
حست باحد يحضنها بقوة وكأنها يغطيها
رفعها عن الارض وطلع فيها برا بيت الشعر
لمحته ...!!
كان شاب واضح انه بأواخر العشرينات
نزلها ع الارض وضربها كفوف خفيفة ع وجهها
الشاب : بنتت تولينن !!
استوعبت بسرعة ورجعت دموعها تنزل بغزارة
تبغى توقف بس كل م حاولت توقف تطيح
فـ النهايه استسلمت وتكورت ع نفسها وحاولت تغطي وجهها وشعرها
الشاب : انا عمك م يحتاج تغطين عني
تولين باستغراب : كيف ؟
عمها : عمك اخو ابوك واسمي رعد وبعدين ليش تصرخين كذا
شهقت وهي ترتجف والدموع غطت وجهها : لينا تصرخ وشكلها يخوف وعمتي قالت لي اخبر عمي
رعد بخوف : لا إله الا الله امشي معي نشوف وش صار
وقفت معه بسرعه بعد م استعادت توازنها
راحت و ي ليتها م راحت
لينا كانت تصرخ باعلى صوتها وواضح عليها الجنون
وملابسها فوقها ممزقة والدم ينزل من خدها ويدينها
وعيونها مفتوحة ع الاخر
تراجعت لـ ورى بصدمة وصدمت بعمها اللي كان وراها
غطت عيونها بيدها وصارت ترتجف هي الثانية بشكل جنوني
طاحت ع ركبها وانهارت تبكي بصوت عالي
طلع ابو وليد علبه فيها محلول من شنطه ام وليد
واخذ الابرة الفارغة وصار يعبيها بالمحلول
حقنها فيه وبدأت هي تهدأ تدريجيًا
حتى طاحت بين يدين ابوها
فجأة بلحظة انشغالهم بلينا
طاحت تولين ع الارض متمدده جنب لينا
وجسمها مزرق وفاقده الوعي
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-16, 09:44 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

_
لف وليد لها بسرعة وهو يعدل وضعيتها ويفتح ازرار بلوزتها
ضرب خدها بخفه وهو يلتفت حوله يدور شنطتها
لف لهم بتوتر وبصوت مرتفع شوي : البخاخ وينننه !!!
لف ع وحده من البنات وكانت محجبه : بخاخ تولين وادويتها تحصلينها فوق الطاولة بغرفة النوم جيبيها بسرعة
وقفت غرام بتوتر وراحت ركض لـ الفله
مرت دقيقة
دقيقتين
ثلاث
خمس
قفلت معه
جات غرام وهي شايله بيدينها الادوية
رمتها ع الارض قرب وليد اللي اخذ البخاخ بسرعة وحطه بفم تولين
وليد بقلق : بنتت خذي نفسس تولييييين
تصلبت اطرافه لـ لحظه
معقولـــه ؟؟
ماتت !
حط راسه ع صدرها ويده عند نبض يدها اليسار
متـــــــــــــــــــوقــ ــــــــــــــف
!
سحبه ابوه ع ورى بعد م شافه جاب العيد وصار يهز بتولين بعد م توقف نبضها
حط يدينه فوق بعض وبمنتصف صدرها حطهم وصار يضغط بشكل قوي نسبيا
بعد م شاف ان وليد م مخليه يكمل شغله سوى حركه افقدته وعيه
وابو وليد رجع يضغط
" ويـــــنـــعشـــهــآ "
معقوله حياه تولين انتهت بهذا الشكل
؟
_
رامي محمود الــــ####
تم اصدار عليه حكم الاعدام
وسيتم اعدامه
صباح يوم الاثنين
_




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-10-16, 08:01 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آسفة ع التاخير
وهذا هو البارت
_

بعد م استعادت وعيها
كانت الدنيا ضبابية بعيونها
حاولت تركز بنظرها لـ اللي جنبها
عمها ، زوجها ، وعمها الجديد "رعد" ، ورجاال كثيرييين !
انصدمت وحاولت تتكلم
بس تفاجاءت !
وجيههم غالب عليها الحزن
وشخص كبير فـ السن
واضح عليه الانكسار
رعد بهدوء : البنت صحت ي جماعه
ركزو نظرهم عليها وهي ارتبكت
الجد : الحمدلله ع السلامة ي بنتي
ناظرتهم بخوف ولا تكلمت
طالعت بوليد وهي منصدمه كيف يخليها بدون م يغطيها
ابو وليد بصوت مبحوح : تولين ذولا اعمامك وذا " واشر ع الجد " جدك
انصدمت بقوة ولاشعوريا تكلمت :I do not believe you
انصدم ابو وليد والاكثر وليد
وشلون تتكلم بالانقلش وهي م عمرها زلت فيه قدامهم ؟
"بس اللي م يعرفونه
انها كانت تعيش عند اخوالها الى ان صار عمرها ست سنوات
وبعدها اخذها ابووها
لانه اصلا م كان يعرف ان عنده بنت من زوجته الراحله !
وهي بدأت تطور لغتها "
فهمو انها م تتكلم عربي
تولين بنبرة باكية بالانقلش : والدي اخبرني بانه لا يوجد لدي عائلة
ابو وليد ببحة : الله يسامحك ي رامي "وكمل بضيق " تكلمي بلهجتنا عشان يفهمونك الباقيين
تولين : ابوي م خبرني ان عندي اهل قال لي انه وحيد ابوه وابوه توفى !
ابو سامي بانكسار : الله لا يسامحك ي رامي
رعد : ادعي له ي ابوي المـــــيت م يجوز عليه الا الرحمه
تولين باستغراب وصدمه : مـ مــيت ؟ وشلون ميت قبل شهر كنت عنده ؟
رعد بزله : اعدموهه !
صمت غريب منهم حسسها بالوحده
ركزت نظرها ع يدها اللي فيها ابرة المغذية
تولين بصوت غريب "حقد،كره،حزن" : احسن يرتاح ويريحنا
ابو فهد : استغفري ربك ي بنتي مهما كان هو ابوك
تولين بنظرة حاده: لا مو ابوي ، لو كان ابوي م كان سوى اللي سواه وخلاني احتاج له وهو جنبي ! "وببكاء يقطع القلب" شعووررر يقتلللل محد يدري قد ايش كنت اعانييي منه ! "وبشهقه" كم مرة حاول يقتلني وكم مرة حاولت انتحر انا ؟ كثيييييييييررر"مسحت دموعها" جسمي تشوه كله حروق واثار "حطت وجهها بين كفوفها وكملت " كنت اروح المدرسة والكل يضحك علي "وبحقد اول مرة يسمعونه بصوتها " ليش م يضحكون مو انا بنت السكير ؟؟؟ كم مرة جاتني بنت تقول ابوك سوا وسوا
بعد م هدت تكلمت برجفة : لا احد يكلمني عنه رجاءًا
وشالت المغذي من يدها وراحت لـ دورة المياه"الله يكرمكم"
كان ابو وليد حاط جبينه ع كف يدينه : يــاا الله
كان وليد يراقب الموقف بصمت
بعدها تحرك وطلع
_
لينـآ كانت صاحيه قبل تولين بـ ثلاث ساعات وكتب لها الدكتور خروج
جا رائد اخذها ورجعها المزرعة
كان جالس معاها ع الكراسي الخارجية
رائد بحنان غريب عليه : وشلونك الحين ؟
لينا : الحمدلله
م حب يزعجها بالاسئلة : تبغين اوديك غرفتك ؟
لينا بابتسامة : ي ليت والله م فيني حيل ابد
ساعدها توقف ودخلو الفلة
كان يسولف معها وهم يطلعون الدرج
لينا بتساؤل : م اتذكر وش صار خبرني
رائد باستغراب : والله حتى انا م ادري كنت طالع الا قالو لي لينا بالمستشفى
دخلت غرفتها وهي تنسدح ع سريرها : يلا اقلب وجهك ابغى انام
رائد بصدمة : لا لا م اتفقنا ع كذا
لينا بنعاس : والله فيني نووووم روح نام الحين بعدين اذا صحينا نسولف
رائد تثاوب : اصلا فيني نوم بس قاعد اكابر
لينا: قفل النور والباب
رائد قبل م يقفل الباب :طرده محترمه !
لينا : افهمها مثل م تبي
وغمضت عيونها ومسرع م دخلت ف النوم
قفل الباب وراح لغرفته هو الثاني
_
كان ورا النخل وحالته حــآله
كان مستند ع النخل وقبضه يده شاده ع صـدره
خـالد بألم : يــــــآرب
اخذ نفس بصعوبة وهو يلتفت
درى بمرضه وهو لحاله وش يبغى فيهم وهو بعز ضعفه
طلعت منه آآه من شده ألمه لا شعوريًا
كان تعباااان حده
الدكتور قال له حرفيًا : قلبك تعب
وهو بعد م عرف ذا الشي
اخذ ادويته كلها وحطها بالبانيو و حط عليها مويه
حتى ذابت
صرخ بـألم :آآآآآآآآآه ي ربــي آآآآآه
كان مو منتبه !
لـــ
اعمامــــــه
وابـــوه
اللي كانو جايين باتجاهه بعد صرخته
تنفس بصعوبة وهو يرجع لورى
خالد بهمس : انا راضي والله راضي لحد ييجيييييي
ابو وليد بخوف : خالد وش فيك ؟
خالد وهو يحاول يقوي صوته : و ولـ لا شي
نوبه قوية خلته ينحني غصب عنه ويتأووه
ابو وليد بشك : خالد وين ادويتك وليش انت هنا لحالك
خالد : رميتــ..هـا
ابو وليد بصدمة : ليييييييييييش
بدا نفسه ينتظم لان ابوه غصبه يدخل البخاخ بفمه
وتدريجيا وبعد وقت انتظمت نبضات قلبه ونام
شاله ابو وليد مع ابو فيصل ودخلو فيه لـ الفلة
بعد م دخلوه غرفته وسدحوه
لحفه ابو وليد والتفت ع الغرفة
علب الادوية فاضية !
يعني كان صادق
تنهد بغضب وشغل المكيف ثم طلع
_
ابو سامي بصوت قوي: وليش م وديته المستشفى ي سامي ؟
هز راسه بعدم حيله : وش اسوي يبه عجزت فيه
ابو سامي : وده لـ المستشفى وانا ابوك حالته م تطمن
ابو وليد : يبه خالد عنيييييد مرة ولا يرضى يسوي الا اللي براسه بعدين يبه مرضه مو هين فيه القلب
مازن : لازم يروح المستشفى ي عم حالته مثل م قال جدي م تطمن
ابو وليد : المرض فيه من ثلاث سنوات ونص ولا خبر احد بالصدفة دريت
مازن : الله يشفيه
ابو وليد والجد : اللهم امين
م كانو منتبهين لـ اللي جالس بالزاوية
تنهد بضيق وبهمس : سمعتك وش قلت ي خالد ! من قال ان مالك امل ؟
_



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-11-16, 07:16 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


_
:تولين قومي جاوبي ع السؤال ذا "واشرت ع السبورة"
كانت تطالع الابلة بعجز كل خليه بجسمها تصرخ
وقفت وحلت المسألة بصعوبة
ورجعت جلست
بعد خمس دقايق دق الجرس
دخلت كتبها بالشنطة
لبست عبايتها وطلعت
_
كان ينتظرها قدام بوابة المدرسة
شافها وعرفها من عبايتها
تقدم ومسك يدها
وليد : يدك باردة لا يكون مسخنه
تولين بابتسامة من تحت اللثمة : لا الحمدلله م فيني الا العافية
ركبو السيارة وتكلمت بعد م رمت شنطتها ع المقعد الخلفي: مكسررررررة حييل ودي بالمخده بس
وليد بابتسامة نذاله رفع حاجبه : الحمدلله انا لو م عندي مرضى افل امها مو زيكم قعده وحده من سبعة الصباح الى 2 الا
تولين بقهر : يالله ي كريم بعد عندي كيمياء اختبار بكرة اخخ ي القهر
وليد وهو مركز ع الطريق : رتبي وقتك و م راح تتعبين
تولين :لينا ماشاء الله اخر سنه لها وحامل مدري كيف تقدر ترتب وقتها بالطريقة ذي
مد يده لورا وسحب شنطتها :لانها تنام بعد م ترجع وتصحى العصر تحل واجباتها وبعد م تخلص تنام
تولين بحسرة : ليتني زيها انا مهما سويت جدول م انتظم عليه لو ايش
وليد بابتسامة : بصير انا اصحيك ولو م صحيتي بسوي فيك حركة المنديل
تولين بقهر : ترى م نسيتها ليومك هذا بس تراني اجمعها وافجرها مرة وحده !
وليد :لي نص ساعة مقفل السيارة م ودك تنزلين ؟
نزلت وتمغطت : ي زين الجو
وليد والمفتاح بيده : مدري وش جوك والله الدنيا حارة
تولين بهروب : بروح اشوف الخدامه وش طبخت
وليد بضحكة : ويييييين انا حالف يمين م تروحين حتى اعرف نتيجتك
تولين بكذب واضح : م اختبرنا اليوم
وليد بصدمة : عيني بعينك مشكلتك م تعرفين تمثلين ابد
تولين بدلع : شسوي طول عمري صادقة
وليد : لا بالله !
طلعت الدرج بسرعة : والله بعدين انا جوعانة حييل لو م خليتني ابدل الحين باكلك
وليد بنظرة خبيثة : بـأكلك قبل تاكليني
احمر وجهها بخجل :وصخ
وليد ببراءة مصطنعها : وش فيك "وبتمثيل" والله مشكلتك تفكيرك وصخ والا انا م قصدت شي
تولين بتهديد : وليد تعوذ من الشيطان
وليد: روحـــ...
رائد وتوه داخل الفله : الشوق مخلب وانا محمد والفجر طافي
وليد بصدمة : وش تقول انت ؟
رائد بفخر : أغنيتي الجديدة
وليد بسخرية : الشوق مخلب هاه !
رائد : ايه وانا محمد والفجر طافي لا تنساها
وليد بسخرية :بس بس ي محمد خف علينا انت وفجرك الطافي
خالد من وراه : يعني م تدري انه كل يوم يغنيها غثني فيها
وليد :ي هلا والله
خالد حك راسه : اهلين
نزلت تولين والعباية عليها وبصوت مقهور : ولييد
وليد : هلا ؟
تولين بصوت باكي : الجناح كله تايد والسرير كله مويه وش الهبل ذا
وليد بصدمة : وش !!!!!!
دخلت الخدامه وبيدها مكنسه
رائد انصدم : لا عاد لا يكون بتنظفين سريرهم بالمكنسه
هزت راسها بالايجاب
خالد بضحكة : يالله نوم العوافي
مسكه رائد من شعره : ي اهبل ذا مو مقلب تسويه
الخدامه: كلو بيت كذا
خالد بصدمة : لا تمزحين اتفقنا انا وانتي غرفة رائد ووليد م الفله كلها ليش تخونيني كذا !
نزلت لينا بقهر ومسكت الخدامه : تستهبلين انتي ! اعطيك كف يعني ولا ايش "تغير صوتها" آآخخخ ي ربييي وشلووون بنام الحين
اشرت الخدامه ع غرفة الضيوف
ضربت لينا رجلها بقهر ع الارض : يعني وشلون
وليد : بروح اكلم امي تعطيني الغرفة اللي بنهايه الدور الرابع
رائد : لا والله م ياخذها الا اناا
وليد : تكلمت قبلك
تولين بقهر : ابغى اي غرفة خلاص زقت معي مصدعة وفيني نوم
لينا : فيه غرف كثير مقفله باخذ مفتاح وتعالي نامي معي
تولين اشرت بحواجبها ع وليد
لينا اعطتها نظرة "طنشيه"
تولين :باي بروح مع لينا
رائد بضحكة : خخخ تستاهل
لينا وهي ماسكة يد تولين وطالعين الدرج : م تنعطون وجه لو جلسنا نتكلم معكم راح يجي العصر واحنا م نمنا
بعد م طلعو جلسو الاثنين ف صمت غريب
جا خالد : امي حلفت م تعطينا المفاتيح لان لينا حلفتها
رائد بقهر : ليناااا الـ#####
وليد : طيب
رائد : والحل ؟
اشر خالد ع الغرفة الفاضية : روحو انقلعو هناك انا اخذت مفتاح بدون م تدري امي
رائد بنغزة : بعض الناس حظها واصل السماء وبعض الناس حظها بين الصخور
راح خالد لغرفة فيها سرير مزدوج
دخلو الاثنين بسرعة وبضحكة :دام انه كبير ف أحلامك تنام عليه لحالك
وتطبحو بسرعة
راح خالد ع الكنبة : هين والله مردودة
_
كانو جالسين ف مكتب ابوسامي
ابو مازن : حالة البنت متدهورة مو لازم نخبرها الحين
ابو وليد بتعب : والله عجزت وانا اخوك البنت هذي اكلت قلبي حسبي الله ونعم الوكيل
ابو سامي بصوت جهوري : اذا هي راضية بوليد فـ م راح نتناقش ف الموضوع هذا اكثر زوجها يحله
رعد : ابوي صادق ماله داعي نخطط وهم ادرى بحياتهم
وقفو واسـتأذنو
وبقى ابو سامي لحالـه
ابو سامي بحسرة : وشلون صار الموضوع كذا !
_

ادري البارت مو ذاك بس تعبانه حاليا والبارتات مثل اول كل جمعة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-16, 09:12 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



صحت بكسل وهي تلتفت
شهقت بصدمة بعد م شافت الشمس
وقفت بعجله وهي كل شوي تتعثر بطريقها
فتحت الباب بسرعة وطلعت ولا انتبهت لـ اللي قدامها فصدمت فيه
تولين بعبرة : وليييد !
وليد بصدمة مسك اكتافها :بسم الله عليك وش فيك ؟
تولين : المـ..ـدرسة !
وليد : الحين تو اذن العصر
تولين بصدمة : كيف ؟؟
وليد : بروح اصلي العصر قبل شوي اذن
تولين هي لسع منصدمة : شسوي !
لفها ودفها بخفيف من اكتافها : كملي نومك وبصحيك المغرب
تولين :طيب والكيمياء ؟
وليد بابتسامه خفيفة : بصحيك المغرب وبساعدك عشان تذاكرينه
تولين براحة :بروح انااام
وليد وهو طالع : صلي العصر لا تنسين
تولين : اوك
دخلت وشافت لينا تصلي
تولين بصوت منخفض : ماشاء الله بالوقت !
ودخلت الحمام "الله يكرمكم"
_
خالد : رائد رائد رائد رائد
رائد نايم ومو حاس فيه
خالد بصراخ : رائـــــــــــد
رائد بعصبية : خير ؟
خالد بنفس النبرة : الـــــصـلااااااااااااااة
سحب المخدة وضرب راس خالد : خلاص قايم بس اذلف عني
راح خالد يتوضى ورجع رائد ينام
دخل ابو وليد وبصوت حاد : رائد م رحت الصلاة
فز رائد : ايــ..ــه
طلع خالد :كذاااب قسم بالله
ابو وليد بنص عين :اهاا وانت رحت يعني ؟
خالد بصدق : تو صحيت والله وصحيت رائد معي
ابو وليد بصوت حاد : صلاة المغرب اشوفك انت وياه صافين بجنبي فاهمين ولا لا ؟
خالد و رائد : طيب
_
:السلام عليكم ورحمة الله ، الســلام عليكم ورحمة الله
سلم الامام وسلم الناس معه
وقف وليد وهو ناوي يطلع
الا وقفه واحد من المصلين
وليد بابتسامة : هلا مراد كيف حالك
مراد: هلا فيك الحمدلله كيفك انت
وليد : الحمدلله بخير بغيت شي ؟
مراد بنظرة غامضة : وليد م ودك تجاهد
وليد بصدمة بعد م عرف مقصده : مراد كلنا ودنا بالجهاد لكن مو باللي فبالك
مراد بحده : ودك ولا لا
وليد بحده اكثر : لا م ودي واذلف عني ولا بتشوف شي فحياااتك م شفته
مراد بخبث : انت جبتها لنفسك
وطلع سكينه حاده من كُم ثوبه وبسرعة ومهاره
مرر السكين بقوة من رقبة وليد الى خصره
وكان الخط مايل وعميييق
فتح عيونه ع وسعها من الالم
لف وليد و م شاف احد بالمسجد الا الامام
حاول ينادي عليه بس الامام تقدم وضرب وليد ع رقبته بقوة
وطاح وليد مغمى عليه
........
بعد سبع ساعات
........
تولين ببكي : و وليـد م"وشهقت" جا من العــ.ــصر
ابو وليد بهدوء ظاهري : هدي مو زين لك والحراس راحو يدورون له
رن جواله فجأة
طلعه من جيبه بسرعة ورد : هلا ثامر
ابو وليد بصدمة : وش تقول انت ؟؟ ,, ف المسجد ؟ ,, خلاص انا جاي
قفل الخط ووقف
طلع بسرعة من الفلة وركب سيارته
شغلها وبــأعلى سرعة
_





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-16, 02:03 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزل من سيارته بخوف واتجه لـ المسجد ع طول
ابو وليد بخوف : وليد !
كان وليد طايح ع بطنه و ارضية المسجد عليها دم
قلبه ابو وليد بحذر
شهق بصدمة بعد م شاف الجرح الممتد من بداية كتفه الى خصره
صرخ ع الحراس اللي وراه : اتصلو ع الاسعاااف
التفت لوليد فحص نبضه
كان نبضه ضعيييف
واللي يشوف الجرح وعمقه
يقول مستحيل يعيش
شاله بسرعة بعد م سمع صوت سيارة الاسعاف
وهو كله خوف وتوتر من الجاي
_
كان ريان توه طالع من عملية لـ طفل عمره 8 سنوات
كان يمشي بتعب واول م وصل مكتبه وفتح البـــآب
ألــــم
فظيــــــــــع
بقلبه !
" ولـــيد اكيد صار له شي "
كان هذا اول شي يخطر ع باله
وبعد كذا
سمع صراخ ابوه وهو ينادي ع الممرضات
التفت بسرعة ونزل من الدرج بسرعة
انصدم
ايه اكيد انصـــــــدم
وليد
توأمه
وروحه
صرخ بسرعة : على غرفة العمــــليآآت
_




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-17, 01:57 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزل من سيارته بخوف واتجه لـ المسجد ع طول
ابو وليد بخوف : وليد !
كان وليد طايح ع بطنه و ارضية المسجد عليها دم
قلبه ابو وليد بحذر
شهق بصدمة بعد م شاف الجرح الممتد من بداية كتفه الى خصره
صرخ ع الحراس اللي وراه : اتصلو ع الاسعاااف
التفت لوليد فحص نبضه
كان نبضه ضعيييف
واللي يشوف الجرح وعمقه
يقول مستحيل يعيش
شاله بسرعة بعد م سمع صوت سيارة الاسعاف
وهو كله خوف وتوتر من الجاي
_
كان ريان توه طالع من عملية لـ طفل عمره 8 سنوات
كان يمشي بتعب واول م وصل مكتبه وفتح البـــآب
ألــــم
فظيــــــــــع
بقلبه !
" ولـــيد اكيد صار له شي "
كان هذا اول شي يخطر ع باله
وبعد كذا
سمع صراخ ابوه وهو ينادي ع الممرضات
التفت بسرعة ونزل من الدرج بسرعة
انصدم
ايه اكيد انصـــــــدم
وليد
توأمه
وروحه
صرخ بسرعة : على غرفة العمــــليآآت

_
اما تولين الصدمة اخذت منها ما اخذت
عمها اخذ عمتها قبل شوي
ويوم جات بتروح معهم
رفض عمها بحجة ان الزيارة ممنوعة
ولكن الحجة الحقيقية
اللي محد يعرفها
"ولــيد بين الحياة والمــوت "
وقفت واخذت حجابها بغصة
لبسته بسرعه وطلعت من الجناح
نزلت الدرج بخطوات سريعة ووقفت بعد م سمعت الحوار اللي كان بين رائد و لينا
لينا ببكاء : شلوووون م سمعوا صوت المسدس شلوون ؟
رائد بغصة : كان سلاح بكاتم صوت
وقفت لينا ويدها ع بطنها البارز : رائد وديني المستشفى
كتمت شهقتها ودموعها تنزل ع خدها
رجعت ع ورا
بـألـم
بقلـق
بحــزن
توتـر
خـوف
لفت بسرعة بتخرج لـ برا
اصطدمت بشخص صدره عريـض
عرفته
حطت يدينها ع فمها وتراجعت لـ ورا
بتنجــــــــــن
ابـــــــوهــــــــآ ؟
وش جــآبـه
_
..: دكتور نحتاج دم المريض فقد دم كثير
ابو وليد بتوتر : م فيه متبرع ؟
ام وليد ببكاء : فصيلة دمي a
ابو وليد توتر اكثر : وانا كمان a
الممرضة بـأسف : المريض فصيلة دمه o
قبض يده وضربها بقسوة جهه الجدار : م ينفع م ينفع
ام وليد بانهيار : شوف رائد وخالد ولا ريان وينه ريان ؟
ابو وليد بعجلة : دقي ع ريان اكيد فصيلة دمه متشابهه
لانهم تـــ..
ريان بقلق: يبه وشفيه وليد ؟
ابو وليد يتكلم بسرعة : جيت فـ وقتك تعال وليد محتاج دم ولانك توأمه اكيد فصائل الدم متشابهه
ريان: طيب يبه م تقدر تدخل
ابو وليد : الا اقدر بس مالي فايده داخل
دخل ريان المختبر وبعد الفحص تطابقت النتايج
_
ابو توليـن بحقد : ايه ابوك ي العاقه
تولين برجفة : لا لا تقرب
قرب اكثر منها ولف يدينها خلف ظهرها وبصوت اشبه بالفحيح : والله م اتركك حتى اخذ حقي ي بنت الــ###
شهقت ببكي : اتركني وش تبي فينييييي مو كنت ميت فكني منك وارحمنــــــــــي
ابو تولين : والله م افكك "وبنظرات قذرة مثل قذارة قلبه" جسمك احلى من اول اثاريك عايشه بالعز ولا دريتي عن ابوك !
وبدأ يتحسس جسمها ونظرات الخبث م فارقت عيونه
تولين بإنهيار : لا لا لاااااااااااااااااااااااا ا اتركني لا تقرب بعــــــــد
وصرخت بعد م شافت شكله
فجأة سمعت صوت لينا اللي صرخت هي بعد من منظر تولين
صرخت تولين : لينااااااااااااااااا لا تقربيننن بعديي لاااااااااااااااااااااااا اااااااااا
بعدها اختنقت م قدرت تتكلم
مسكت حلقها بعبرة
تكلمت غصب عنها بعد م عرفت وش تفكر لينا : هـ هـذا ابوي مو ابووك
بعدها صرخت وهي تشوف رائد يخرج من الفله بسرعة بعد م سمع صراخهم الثنتين
لينا برجفة : الحق رائد الحق ع تولين
تولين ببكاء : رائد راح يقتلك لا تقربب
ابو تولين وهو يشوف تولين ترتجف ولونها يتغير تكلم بدون رحمة : ابكي وارتجفي شوفي كيف راح ياخذونك مني انا ابوك وانا اولى منهم
طلع المسدس من جيبه واشر على رائد ولينا : انا عمكم اذا م عرفتوني " وبخبث" توأم ابوكم
لينا بانهيار وهي تشوف رجلين تولين تنثني وابوها بدون رحمه ماسكها بقوة : ر رائد اغمى عليها
رائد بمهارة رفع يدينه لفوق وهو يتقدم من ابو تولين
صار يمشي وعمه مو منتبه له مركز ع تولين الل اغمى عليها بين يدينه
فجأة صار خلف ابو تولين وم يفصل بينهم شي
مسك المسدس اللي كان مخبيه ابو تولين
وحطه ع راسه وبهمس لابو تولين : شوفني وصلت لك لو م فكيت حرمة اخوي والله لـ اكون مفرغ ذا فيك
ابو تولين بخوف حاول يخفيه : بعد والا والله لـ اقتلها
رائد بصراخ وقهر : بنتتتتك ي حمار فيه احد يقتل بنته ؟
تجمعوا الحراس حوالينهم وابو تولين من شاف الحراس بعد تولين عنه وحاول يهرب بعد م طلق عليهم
شال رائد تولين اللي كانت طايحه مالها حيل ولا قوة ووجهها متغير لونها
صرخ ع واحد منهم : جهز السيارة
_
ام وليد م قدرت تتحمل اللي صار خصوصًا بعد م عرفت باللي صار بتولين وولدها اللي احتمال 35% م يمشي ع رجله اللي اطلقو عليها
ابو وليد حالته يرثى لها
كان جالس على الكراسي وحاط يدينه ع فخوذه وراسه بيدينه
اما ريان كان يمشي ومو مستوعب اللي صار
كان صعب يصدق هذا الشي
يحس بألم يقطع قلبه
الم نفسي
مسك مقبض الباب بغصة ودخل المكتب
مـكــتب وليـد
وفيه صورة ع المكتب
كانت صورة لوليد وهو مسوي حبتين بيده
والشهادة بيده الثانية
شهق شهقات حاول يكتمها بس مقدر
نزلت دموعه
حس بأحد يلفه ويحضنه بقوة
خــآلــد
_
رائد بقلق : دكتورة وش فيها
الدكتورة : وش صلة القرابة اللي بينك وبين المريضة
رائد بصدق: اخو زوجها وولد عمها
الدكتورة وهي تناظر الملف : هي عندها مرض القلب ولزوم الاهتمام لان النوبة الاخيرة كان ممكن توديها بغيبوبة
"وبابتسامة" والشي الثاني هي " حــــــآمــــــل "
رائد بصدمة : القلب ؟ وحامل كمان " وبغصة" بـ أي شهر يا دكتورة
الدكتورة بابتسامة : شهر وثلاث اسابيع " وبجدية " جسمها ضعيف م يتحمل شي "ورجعت تناظر الملف" لازم بالموعد الجاي تكون زايده ثلاث كيلو بالكثير عشا الجنين
رائد بحرج : طيب دكتورة مشكورة
وقف رائد وخرج من المكتب
تسند ع الجدار وبغصة وقهر : يــــآرب
_
كانت جالسة ع درج الفله وبطنها ذابحها من التقلصات اللي تجيها
لينا بوجع: آآآآه بطنـ ـي
وقفت بتعب ودخلت غرفتها
مسكت جوالها ولا شعوريًا دقت عليه
_
دق جواله وبدون م ينتبه رد وهو متأكد ان اللي دق عليه ناصر م غيره
زياد بعبوس : نعم ؟
لينا ببكاء : ز زيـ ـاد
فز واقف وفتح عيونه بصدمة : لينــآ ؟ وشفيك !
لينا شهقت ببكي ولا قدرت تكمل
اما هو فـ توجه لدولابه اللي" بـ بيتهم " واخذ بنطلون جينز اسود وتي شرت اسود
لبسهم ع عجل وخرج من الفله باكملها لـ " فله ابو وليد "
_

البارت قصير ادري بس اعذروني كتبت وفالنهايه اككتشفت انه قصير
البارتات مالها موعد محدد كل م فضيت كتبت جزئية ونزلتها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.