آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-16, 08:33 AM   #1

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي روايتي الأولى أنت الأصل و الباقي تقليد


بسم الله الرحمن الرحيم رح ابتدي اليوم أول رواية بتمنى تنال إعجابكم

البارت الأول
في بيت خالتها أسماء كانت رايحة للمطبخ مشان تساعد خالتها لكن سمعت حوار بين الخالة أسماء و ابنها اسماعيل
اسماعيل : يمه لا يعني لا ما راح اتزوج جنات
ام اسماعيل : طيب ليش ؟ البنت طيبة و أخلاقها عالية و الكل يتمناها
اسماعيل : الا أنا إنتي شفتيها كيف شكلها ؟ لا و أزيدك من الشعر بيت قصيرة كتير
ام اسماعيل : و اذا كانت قصيرة ؟ من متى و القصر عيب يا ابني لا تعند و أنا امك البنت ما بتتعوض
اسماعيل : لا يمه تكفين الا هي ما بدي جنات هالبشعة
ام اسماعيل بحزن : طيب بس بقولك شي تراك ضيعت جوهرة نادره حييل
بره المطبخ
جنات مسكت حالهاو راحت لمجلس الحريم و جلست جنب أمها
جنات : يمه أنا رح روح للبيت بطني ماغصني وايد و موب قادرة اتحمل
أم جنات : طيب يمه بس انتبهي لحالك و اتصلي لما توصلي
جنات : طيب يمه لا توصي حريص
لبست عبايتها و تغطت زين حتى ما سلمت على خالتها و راحت طول الطريق و هي ماسكه حالها و لما وصلت طيران على غرفتها و قفلت الباب و بكت بكبرياء مجروح بألم كبييير بكت بحرقة و شكل بيقطع القلب بكت حبها اللي كبر معها كل يوم حبها الي انحكم عليه يكون من طرف واحد
في بيت الخالة
ام اسماعيل : وين راحت جنات ؟
أم جنات : راحت للبيت بطنها ماغصها وايد و ما قدرت تستحمل المغص
ام اسماعيل : عسى خير
أم جنات : يمكن الدورة
اماسماعيل : و الله ما شبعت من جنات
ام جنات : مره تانية انشاء الله
و اندمجوا في السوالف
عند مجلس الرجال
اسماعيل سرحان بيفكر بغضب بعد موضوع جنات اللي فتحته أمه للمره الألف ما وعى الا باللي قعد جنبه لف عطول لقاه ابن خالته فيصل
فيصل : شفيك يا رجال عافس وجهك
اسماعيل : الوالده الله يهديها ما ملت من موضوع جنات
فيصل : و الله جنات ألف من يتمناها بس أنت معند
اسماعيل بغضب : الا أنا افهمو يا ناس ما بحب شكلها هالقصيرة
فيصل : طيب أنت بس هدي

مرت الأيام و جنات حالتها من أسوء لأسوء ما بتاكل و ما بتنام الا و دموعها على خدها و حالتها بتخرع لونها أصفر و هالات سوده تحت عيونها و متغيره كتير و حاولو أمها و أبوها يعرفو اللي فيها بس ما بترضى تتكللم بس اليوم قررت قرار بيغير حياتها قرار مصيري
في مكتب أبو جنات
جنات طقت الباب و دشت
أبو جنات : جنات بنتي نور المكتب
ردت بتوتر : بنورك يبه أنا بدي اطلب منك طلب
أبو جنات : امري و بوعدك يتحقق طلبك
جنات : ما يامر عليك عدو بدي كمل دراسه برا
ابو جنات : ليش وش فيها الجامعات الي هني ؟
جنات بترجي : تكفى يبه صليت استخارة و ارتحت كتير تكفى يبه لا تردني
أبو جنات بحنان : طيب يبه بس بأي دوله ؟
جنات : بأمريكا
ابو جنات : طيب يا بنتي على خير أنا واثق أنك رح ترفعي راسنا
انتهى البارت آراءكم ملاحظه تعريف الشخصيات بالبارت القادم




para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 28-06-16, 09:02 AM   #2

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
Rewitysmile27

تعريف الشخصيات
جنات : عمرها 19 سنه قصيرة دبدوبة شوي بس جسمها متناسق مع طولها شعرها لين كتافها بني بشتها حنطية حواجبها مرسومين خلقه و عيونها بني غامق و خشمها صغنون و شفاتها وردية و متوسطه عندها غمازة بخدها اليسار طيبة و بتمووووووت باسماعيل

ام جنات : أمال 53 سنه كانت معلمه بس تقاعدت مره طيبه و على نياتها بس عصبية شوي
ابو جنات : ابراهيم 57 سنه رجال حنون و بيحب بناته قد الكون
* جنات وحيدة أمها و أبوها *

اسماعيل : 21 سنه طويل و خقه و جسمه رياضي مره شعره أسود و عيونه بنية و خشمه سلة سيف و شفاته وردية و عندو غمازات انيق لأبعد حد و طيووووب كتيير و بيحب يفلها بيعرف بحب جنات و ما بيبادلها المشاعر لأنه بيحب بنت خالته سناء

أم اسماعيل : اسماء 44 سنه مره بتهتم بحالها و بيتها و عيلتها و بتحب ولادها طيبه و بتحب جنات و بتتمنى لو كانت من نصيب ولدها
أبو اسماعيل : ما رحيكون له دور كبير بالروايه 46 سنه رجال بمعنى الكلمه
عليا : 11 سنه طيبه و بتعشق شي اسمه جناات بتموووووووووووووووت فيها لابعد درجه بتشبه اخوها بكل شي ما عدا الغمازات ما عندها و شعرها بني

الخاله أم فيصل : خلود 51 سنه مره بتحب ولادها لدرجة بتوقف بصفهم حتى لو غلطو طيبه و بتتمنى اسماعيل يتزوج بنتها سناء
أبو فيصل : رجال عادي بيحب ولاده و بيته و مرته
سناء : 21سنه متوسطة الطول شعرها أسود فحمي طويل لين خصرها و عيونها بنية و خشمها متوسط و شفاتها صغنونه و وردية دبدوبه شوي وبتعمل المستحيل لتتزوج باسماعيل
فيصل : 23 سنه متزوج بنت خالته أماني و بيموت فيها

الخاله سعاد : 50 سنه طيبه و بتحب الكل * أم أماني *
أبو أماني : محمد بيحب بنته أماني و مستعد يبيع الكون لعيونها و هي وحيدته
أماني : 21 سنه زوجة فيصل بتحبه و بتموت فيه و صديقة جنات مره

* سعاد و أمال و خلود و أسماء أخوات *


para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 04:25 AM   #3

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة بطلت كتابة لاني حسيت اني فشلت بس لما شفت عدد المشاهدات تحمست شوي و قررت كمل الرواية لين النهاية محتاجه تشجيعكم حيييييييييييييييييييييييل

para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 07:22 AM   #4

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت 2
في طاولة الاكل
ام جنات بشك : علامكم متوترين ؟ ليكون خاشين شي مصيبة ؟ ابراهيم ليكون تزوجت علي ؟
ابو جنات باندفاع : لا والله لسا بدي عيش ما بدي تموتيني بس الموضوع .....
جنات بسرعة و هي زهقانه من الجو المتوتر : رح كفي دراستي برا
أم جنات بصدمة : وشو ؟؟؟؟؟ لا و ألف لا ليش بدك تتركينا يا بنتي ؟ و الله ما بستحمل بعادك (خنقتها العبرة)
ابو جنات وهو بيحاول يهدي حرمته : امال تركيها على راحتها البنت لا بد تترك بيت اهلها بيوم من الايام و ادا ما تركته اليوم بتتركه بكره و تروح لبيت زوجها
ام جنات بعدم افتناع و بكي: بس هي وحيدتي و ما باستغني عنها و ما بقدر على فراقها
جنات و هي بتحاول تكتم دموعها : يمه و الله بزوركم كل اجازه و بعدين بابا ما رح يوافق على شي مو من مصلحتي صح بابا ؟
أبو جنات : اكيد يا بنتي انا ما وافقت الا بعد تفكير و لأني شايف أن الموضوع لمصلحتك
ام جنات : خلاص موافقه بس بشرطين
ناظروها جنات و أبوها بترقب
جنات : امري يا روح جنات و عيونها
ام جنات : رح تجيبها لعندي كل اجازة
أبو جنات : موافق
أم جنات : وعد ؟
أبو جنات : وعد
جنات : يلا مامي امسحي دموعك تراهم غاليين حيلعلى دادي و ما بيرضى يشوفهم
و ركضت قبل ما تطقها امها



بعد اسبوع في المطار
ام جنات ببكى على فراق وحيدتها : مدري كيف وافقت و الله يا بنتي باشتقلك
أبو جنات : استهدي بالله يا حرمه مو قلنا ما في دموع لا تكدريها
أم جنات بدموع على فراق ضناها و بنتها الوحيدة : و الله مو بايدي
جنات سمعت النداء الأخير لطائرتها حضنتهم و هي بتكابر و حاولت ما تبكي و راحت و هم بيراقبوها لين اختفت

ردو أبو جنات و امها للبيت مرت الليلة مره صعبة خاصة أن جنات كانت ماليه عليهم البيت
و أمها كلا بتحضن صورتها و تتصل كل اليوم و تتطمن على بنتها

ملاحظة : بقيت العائله ما بيعرفو بخبر سفر جنات

مرت الأيام و اليوم جمعه و كالعاده لازم الكل يجتمع في شاليه
بمجلس الحريم
ام اسماعيل : وين جنات يا امال ماني شايفتها معك عسى ما شر ؟
أم جنات بحزن : جنات ... سافرت
كل الحريم بالمجلس لفو لجهة أم جنات
خلود : وشو ؟ ليش ما ودعتنا ؟ و الله حراام بجد رح اشتقلها
أم جنات : و الله عندت و ما رضت قال ما تبى تبكي و تهون
أم أماني : و كم رح تدرس بر ؟؟
أم جنات : على ما اظن 3 - 4 سنوات
عليا : وشو ! حيييييييييل كثير
سناء في نفسها بخبث : أحسن يا ليت بعد تتزوج و تفكنا و تبعد عن حبيبي اسماعيل و الله و ناسه راحت جنووه الكلبه و حبيبي بيصير ملكي انا و بس
اماني ببكى : و الله بفقدها الخايسه ما اتصلت و لا ودعتني مو انا رفيقتها و بنت خالتها
سناء بتمثييل متقن : خلاص لا تزيدوها على خالتي شوفو حالتها و شلون ماسكه روحها
اماني ببرائه : خلاص بطلت بكي

في مجلس الرجال

اسماعبل و هو بيساسر فيصل : ابركها من ساعه اخيرا بتخلص حنة الوالده
فيصل : يا خي بفهم ليش بتكره البنت وش سوتلك ؟
اسماعيل : امي خلتني اكرهها كل ما فتحت سالفه تسولف عن جنات
فيصل : بجد تستاهل بنت خالتي طيبه حييل تنحط عالجرح يبرى
اسماعيل باستنكار : الا بتنحط عالجرح بيلتهب هي القزمه
فيصل : خلاص اسكت فضحتنا يا خي عرفنا انك ما بتواطنها
اسماعيل : خلاص سكت
و كملو سواليف

بعد 3 سنوات
بيت ابو اسماعيل
ام اسماعيل : خير من الصبح و انت بتناقز وراي هاتها من آخرها
اسماعيل : يمه قررت كمل نص ديني
أم اسماعيل بفرحة : كلوووووووووووووش هادي الساعة المباركه ومين سعيدة الحظ ؟
اسماعيل بتوتر : سناء بنت خالتي
أم اسماعيل بصراخ : وشو ! ما لقيت الا هي الشيطانه ؟ قلو بنات التاس ؟ و الله ان جنات احسن منها بألف مره
اسماعيل بغضب مكتوم احتراما لأمه : ردينا لجنات يمه أنا بدي سناء و غيرها ما بتزوج
وطلع بسرعة
ام اسماعيل : والله ان جنات أحسن من هالحربايه قليلة الأدب

مر اسبوع و اسماعيل حالته موب عاجبه امه بيلعب بالأكل و ما بياكل و نحف شوي
و أبو اسماعيل راضي بموضوع زواجه من سناء عقولته : هو موب بزر بيعرف مصلحته

دخل اسماعيل البيت و لمح حد قاعد بالصاله
اسماعيل : يمه ليش ما نمتي وش اللي مسهرك لنص الليل ؟
أم اسماعيل : أنا موافقه على زواجك من سناء ب
اسماعيل بصدمه و فرحه : بجد يمه ؟ !!!
و قام باس راس امه و ايدها و الفرحه مو سايعته
اسماعيل : وش اللي خلاك توافقين ؟
ام اسماعيل : حالتك الي موب عاجبتني اذا بدك سناء هالحربايه ما بيدي شي حاولت اقنعك تنساها بس راسك يابس
اسماعيل : يمه ترى ما برضا عليها و بعدين أنا مقتنع بسناء
ام اسماعيل : زين زين صجيت راسي
اسماعيل قام و جاب لأمه التلفون
أم اسماعيل باستغراب : ليش جايب التلفون ؟؟
اسماعيل : ما رح تدقي تكلمي خالتي خلود عن سناء ؟؟
أم اسماعيل خبطته على راسه عالخفيف شايف الساعه كم يا مجنون
اسماعيل بضحكه : آسف يمه راح عن بالي الوقت يالله أنا رح ارقى لغرفتي بنام انهد حيلي تصبحين على خير يمه
ام اسماعيل : و أنت من أهله الله يهديك

بعد أسبوع في الصباح الساعه 7 استنشقت هوا الرياض و جرت شنطتها السودا الكبيره و ركبت التكسي و عطته العنوان

بعد ساعتين أم جنات وهي بتفطر مع زوجها : ما قالت لك جنات امتى بترجع ؟
أبو جنات : قالت يمكن بعد أسبوع ... اشتقتلها جناتي

؟؟؟؟؟؟؟: وهي كمان اشتاقت لك يا بعد روحها لجنات
أم جنات بصراخ : جنااااات حبيبتي
و حضنتها بقوه و بكت حييييييل
أبو جنات بفرحه و مزح : يا حرمه ترى بتخنقبها اتركيها
أم جنات بالموت تركت بنتها و هي بتبكي
جنات حضنت أبوها
جنات : وحشتوني يا كناري الحب
أم جنات قرصتها من اذنها بحيا : استحي يا بنت
جنات بمزح : الحق يا ابراهيم مرتك وجها صار طماطم و أنا لسه ما استغنيت عن اذني
أبو جنات : تستاهلين يا مجنونه
فجأه تكلمت أم جنات بشهقه : مره متغيره يا بنتي انحفتي حيييل و شعرك مره طايل و صاير حلو بس طولك شلون زاد ؟؟
جنات : كرة السله اشتركت بنادي و كنت روح بأوقات فراغي
أبو جنات : ما شاء الله صرتي حلوه حيييييييل يا حبيبة أبوك
جنات بزعل ليش قبل ما كنت حلوه ؟
أبو جنات : كنتي حلوه بس الحين صرتي حلوه أكتر تغيرتي كتير لو مو صوتك ما عرفتك
جنات كانت لابسه هيك
https://www.afkar.co.il/articles/User.../crazyline.jpg

أم جنات : رديتي باليوم المناسب
جنات : ليش وش فيه اليوم ؟
أم جنات : بكره ملكة ابن خالتك اسماعيل على سناء بنت خالتك !!!
جنات بصدمه : امتى صار هالشي ؟
ام جنات خطبها و وافقت و حسب ما دريت أنه بنفس الأسبوع الي خطبوها فيه ردت بالموافقه
جنات بذهن غايب : الله يتمم بالخير يلا يمه بالعافيه أنا رح ارقى لغرفتي ارتاح شوي
أم جنات : شريتي فستان للملكه ؟
جنات : لا يمه اليوم ان شاء الله بنزل السوق مع فاطمه رفيقتي و بشوف
أم جنات ان شاء الله يلا روحي ارتاحي

في غرفة جنات وقفت قدام المرايا و دموعها موب راضيه تنولمن صدمتها
* و أنا اللي ظنيت أني نسيته بس الظاهر أن قلبي ما نساه بس مستحيل أحب واحد أهاني كرامتي فوق كل شي بدوس على قلبي و بنساه *
تغدت جنات و مرتها فاطمة مع اخوها و راحو للسوق
فاطمه : ما في محل بالسوق الا و دخلتي و خرجي منه و انتي موب عاجبك شي
جنات : لان .....
فاطمه : وش فيه
جنات : لقيته ! هذا الفستان اللي رح آخذه
فاطمه : وااااااو مره حلو بيطلع عليك خياال
بدون تردد دخلت جنات للمحل و اشترت الفستان و طلعت
فاطمه : باقي الأكسسوارات و الكعب
جنات : اشتريت لما كنت بدرس برا و رح يطلعو بيجننو
فاطمه : و خيك بنكون خلصنا بس نسيت أسألك شلون خلوك تطلعي و أنتي راده اليوم
جنات : طلبت من ماما ما تقول لمخلوق واحد من لعائله بخليها مفاجأه بكره بالملكه 7
فاطمه : يا حبك للمفاجآت
جنات بينها و بين نفسها * حتى اللي حبيته بيحب المفاجآت بس التعيسه و الدليل أنه فاجأني فبل سفري و بعده *
مر اليوم ثقيل بالنسبه لبطلتنا و مره سريع على البقيه
يوم الملكه
بيت أم اسماعيل * مره حووووووسه و الكل مشغول *
وصلت جنات و أمها دخل أبوها لمجلس الرجال و هي و أمها لمجلس الحريم سمت جنات بالله و دخلت تحت نظرات الصدمه بعيون الكل خاصة سناء اللي كانت مره مصدومه و ما في شخص تعرف عليها بس وحده عرفتها و علطول نطت بصراخ و حضنتها
عليا بفرحه : جنااااااااااات
جنات : يا روح جنات أنتي
جنات كانت لابسه
https://upload.3dlat.net/uploads/3dla...3937134884.jpg
حطت أي شدو اسود و آي لاينر أسود و كثفه الماسكره السوده و روج بني و كعب ذهبي و حلق ذهبي طويل و عقد ذهبي و طلعت بتجنن
سناء كانت لابسه
https://img.yasmina.com/qgJ2kplvkL-CY...2e2ed62392.jpg
و كعب اسود و أي شدو اسود و روج أحمر فاقع و عقد و حلق فضي
أماني كانت لابسه
https://g02.a.alicdn.com/kf/HTB191gKL...ue-Chiffon.jpg

و عقد نفس يلي بالصوره و كعب فضي و أي شدو أزرق غامق و روج وردي
عليا لبست
https://img.yasmina.com/Ye-OHtd38kJo1...bc6f8a1b19.jpg
و حطت مكياج مثل الصوره و كعب وردي و حلق فضي

انتهى البارت

البارت القادم باذن الله بيكون فيه أحدااث مشوقه و يمكن تغير مجرا الرواية مع حبي para_dise


para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 08:21 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

تنقل الى قسم الروايات الغير مكتملة وفي حال اكتمالها تعاد هنا للروايات المكتملة

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 04:56 PM   #6

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت 3
سلمت جنات على الكل حتى سناء اللي سلمت عليها ببرود و جو المعازيم و من بينهم جدة اسماعيل و عماته
الجدة ام حسن 78 سنه مره طيبه و حقانيه و ما بتواطن سناء
العمه حنان : 30 سنه متوزجه و عندها بنت رنا 5 سنوات
العمه ربى 28 سنه متزوجه و لسه ما حملت
العمه دلال : 45 أرمله توفى زوجها بحادث و عندها ولد واحد اسمه كمال
كمال : 28 سنه طيب و رومنسي و لسه ماتزوج دكتور ناجح وهو واحد من أبطالنا * كمال - جنات -اسماعيل*

جنات : اهلين و سهلين نورتونا
الجده هلا ببنتي جنات شلونك و شلون أمك ؟
جنات : بخيردامك بخير و انت شلونك مع السكري
الجده : الحمد الله صحتي صارت زينه
جنات : دوم ان شاء الله
ولفت تسلم على العمات

سناء بمياعه : هلا بجدتي نورتو البيت
الجده بدو نفس : منور بأهله و ناسه وين أمك يا بنت ؟
سناء انقهرت من الجده : مع الحريم بالمجلس
رراحت الجده و ضلت سناء واقفه منقهره

دخلت جنات للمجلس و سلمت
الجده : جناتبنتي اقعدي يمي
جنات : من عيوني
الجده: تمنيت تكوني انت من نصيب اسماعيل بس قدر الله و ما شاء فعل
جنات بألم و حزن : ما في نصيب
سناء وهي بتساسر أمها : يمه عجوز النار كلا ترحب بجنات و تجلسها يمها و أنا كلمتني من دون نفس
ام فيصل : اصبري علها تراها حرمه كبيره
سناء بقهر : زين

وسط الملكه جنات حست بخنقه قامت للمطبخ و فتشت حقيبتها
جنات باختناق : يا ربي موب وقته وين البخاخ

بمجلس الرجال
ابو اسماعيل : كمال روح للمطبخ و ادا القهوة جاهزه جيبها
كمال : زين
قام كمال و راح للباب الخارجي للمطبخ شاف وحده دايخه دخل بسرعه و مسك البنت اللي فقدت وعيها بلل ايده بمويه ورشها على وجه البنت بس مافي فايده لمح بخاخ طايح تحت الطاوله جلس البنت على الكرسي و حمل البخاخ و من حالت البنت استنتج أنها تعاني من ديق تنفس عمل البخاخ بسرعه للبنت و بدت ترد لوعيها شوي شوي
كمال كان طول الوقت صاد لأن البنت مو متغطيه رفع نظره و انصدم من الحوريه اللي عالكرسي صد بسرعه و استغفر ربه
كمال : مين أنتي ؟
جنات بهمس متعب حييل : جنات
كمال : بنت العم ابراهيم ؟
جنات بتعب هزت راسها بايه
كمال اتصل بأمه
دلال : السلام عليكم
كمال :و عليكم السلام يمه تعالي للمطبخ بسرعه و جيبي معك الخاله أمال و جيبو عبايه
ذلال : وش فيه يا كمال لا تخوفني ؟
كمال : يمه الله يسعدك بسرعه
دلال: زين احنا جايين
دخلو جنات و أمال لقو كمال صاد و مغطي جنات اللي شبه واعيه بشماغه
أمال برعب : يا ويل حالتي على بنتي * و هزتها عالخفيف * جنات جنات
دلال بقلق : وش فيها يا كمال ؟
كمال : البنت عندها ضيق تنفس طرشوني جيب القهوة و لقيتها طايحه و بخاخها تحت الطاوله
ام جنات ببكاء : و كيف حالتها ؟
كمال بهدوء : لازم ناخذها للمستشفى و نتطمن اكثر
دلال : جهز السياره و نحنا بنلبسها العبايه و نروح المستشفى و خبر عمك ابراهيم
كمال: ان شاء الله
وراح لمجلس الرجال
ابو اسماعيل : وين القهوه يا كمال ؟
كمال : عمي بعدين باحكيك بدي أبو جنات بكلمة راس
طلعو بره المجلس
كمال : عمي بنتك جنات تعبانه و لازم ناخذها للمستشفى
ابو جنات بخوف على بنته : وش فيها ؟ هي بخير ؟
كمال : عندها ضيق تنفس
ابو جنات : سيارتي خربانه سيارتك فيه ؟
كمال : ايه ناخذها بسيارتي ؟
ابو جنات بامتنان : ايه يا ولدي الله يسعدك بسرعه
كمال يلا أنا رح جيب السياره بسرعه

جاب كمال السياره و طلع أبو جنات قدامه و دلال و أم جنات مع جنات ورى

انتهى البارت
ادري انه مره قصير و باعتذر
و ان شاء الله بعوضه


para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 05:04 PM   #7

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

بجد تحطمت 362 مشاهده للموضوع و ما في تعليق واحد حتى نقد ما فيه

para_dise غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-16, 04:31 PM   #8

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

لمتابعين الرواية البارت بينزل بكره أو بعده لأن بحاول خليه مره طويل

para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 03:14 AM   #9

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي

البارت 4
كشفوا على جنات و طلعت باليوم اللي بعده
بيت أبو جنات
جنات بتتمشى بالحديقة و ذهنها غايب * كمال شافني بدون غطا و لا حتى عبايه يا فشيلتي بجد فشله كيف بناظر بعيون امه يمه بجد فشله *
ام جنات : جنات
جنات:
ام جنات : جنااااااااات
جنات اخترعت : وش فيه يمه ؟؟ خرعتيني قلبي بغى يطيح
ام جنات : اسم الله عليك بس صارلي ساعه بناديك و انتي ما بتردي
جنات : آسفه يمه امري
ام جنات : بنروح لبيت خالتك ام اسماعيل جهزي نفسك
جنات : طيب
بغرفة جنات : اللهم طولك يا روح كل هالحوسه و لسه ما لقيت شي البسه
لمحت بنطلون جينز اسود و اخذته هو و قطعه ثانيه كانت بالكبت و راحت لغرفة التبديل
* بعد 30 دقيقة *
ام جنات : جنات يمه وينك ؟
جنات و هي بتنزل الدرج : خلصت يمه
ام جنات : بسرعه يا بنتي من ساعه و انتي بغرفتك
جنات : ما لقيت شي البسه يمه
ام جنات بشهقه قويه : كل هالبلايز و البناطيل و الفساتين و ما لقيتي شي ؟
جنات بحرج : يمه تدرين ذوقي صعب حبتين
ام جنات : خلاص يالله سرنا ترى دلال حرقت موبايلي من كثر ما بتتصل
جنات بتوتر : اجل يالله لا نتاخر

وصلو و كانت جنات بتتفقد مظهرها كانت لابسه

https://cutenfit.com/wp-content/uploa...52-250x250.jpg
علقت عبايتها و شيلتها
*ملاحظة : ترى بطلتنا متغطية تماما و ملتزمه بحجابها رغم دراستها خارج المملكه *
فاتت و سلمت على الكل و جلست جنب امها
دلال : عساك بخير يا جنات ؟
جنات بخجل شديد و وجهها احمر: بخير دامك بخير
دلال : الحمد الله
و دخلو الحريم بسوالفهم و فاتو البنات لغرفة غاليه بنت زوج حنان بنت طيوبه و حبوبه تنحط عالجرح يبرى 23 سنه و توءمها و دانه 23 سنه مثل اختها
*ملاحظة زوج حنان عنده بنتين اللي هم غاليه و دانه من زوجته الاولى تزوج حنان بعد ما توفت زوجته الاولى بمرض خبيث *
جلسوا جنات و غاليه و دانه في غرفة غاليه
دانه بخبث : جنات وش فيه وجهك صار طماطم لشفتي خالتي دلال
جنات بخجل : لان ... لان..*تكلمت باندفاع* الحراره مرتفعه شوي اليوم
غاليه فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههه جيتي تكحليها عميتيها وش دخل الحر بخالتي دلال ؟
جنات تفشلت و زاد احمرار وجهها
دانه بخبث و هي ناويه على جنات : ترانا ندري ان ابن خالتي المزيون كمال شافك و انتي موب متغطيه و وقع في حبك
غاليه و عيونها بتدمع من كثر الضحك : بالفصحى عاد ههههههههههههههههههههههههه هههه انتي ناويه تجيبين اجل البنت شوفي وش كثر وجهها احمر
و بالفعل جنات حشت كانه وجهها بيحترق
جنات بخجل و توتر : و وجع وش وقع في حبي وش هاللخرابيط
دانه : ترى هالاشقر مره طيوب و رومنسي بينحب بسرعه
جنات باستغراب : اشقر ؟؟
دانه : ما لاحظتي ؟ ترى كمال لون شعره اشقر اخذ لون شعره من ام ابوه
جنات : لا و لامره لاحظت
دانه : اجل ولادك بيطلعو شقر على ابوهم ان شاء الله
جنات بخجل رمتها بالمخده : وجع آنسه دانه ترى عطيتك وجه
التفتو لفتحت الباب كشرت دانه و همست لغاليه : هالمايعه متى وصلت
غاليه : اووص لا تسمعك
منال بدلع مصطنع : هاي بنات شلونكم ؟
البنات بدون نفس : الحمد الله طيبين
منال بتصير بنت عم كمال عمرها 24 سنه طويله و جسمها حلو لا سمينه و لا نحيفه شعرها قاصته لين كتافها لونه بني
عيونها عسليه و بشرتها قمحيه بتحب كمال و شايفه نفسها مره
منال كانت لابسه

وريحة عطرها مره قويه
دانه بجرأة : وش هالحاله ريحة عطرك خنقتني ترى بيدخلو الشباب يسلمو على الحريم حرام يشمو ريحة عطرك
منال بوقاحه : موب شغلك يا المتخلفه
دانه : الله يديم التخلف اذا كان مثل تخلفي
غاليه بهدوء : منال لبسي شي من ملابسي ترى اذا شافتك جدتي بتسفل فيك و تمسح فيك الارض
منال بملل : بعدين بغير
غاليه : اوك
بعد صمت دام 3 دقائق نادتهم ام اسماعيل يسلمو على ام حسن و ام راشد *جدة كمال*
و منال تاخرت بغرفة غاليه
سلموا البنات على الحريم الكبار بادب و جلسو
دانه : وين منال هالبنت ناويه تخلي ام راشد تمسح فينا البلاط
ماكملت جملتها الا و منال نازله من الدرج و كانت بنفس ملابسها و ريحة عطرها نفسها
سلمت منال على الكل
ام راشد : وش هالريحه لوعت كبدي
ام منال بكذب : منال الله يهديها دخلت للمطبخ بعد ما لبست و صارت ريحتها خايسه و رشت عطر لان ما كان في وقت لتتروش و تغير ملابسها
ام راشد : ريحة ال مطبخ احسن مليون مره من ذا الريحه
تاففت منال و في نفسها * مزاجي اخترب من عالعله عساها تختنق من ريحتي و تموتو تفكني من نصايحها اللي مثل وجهها *
ام حسن : جنات بنتي جيبي لي الدوا تراه فوق بغرفتي فوق اول غرفه عاليمين
جنات : من عيوني * لفت لامها* يمه وين عبايتي ؟
ام اسماعيل : روحي بدون عبايه كمال و اسماعيل بمجلس الرجال و ما في حده فوق
جنات براحه : طيب
طلعت لفوق و دخلت للغرفه و مدت يدها لدرج الكومدينه بس تجمدت مكانها
يتبع


para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
قديم 01-08-16, 03:20 AM   #10

para_dise

? العضوٌ??? » 376871
?  التسِجيلٌ » Jun 2016
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » para_dise is on a distinguished road
افتراضي



ملابس منال
لان الصوره ما طلعت بالبارت


para_dise غير متواجد حالياً  
التوقيع
paradise
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.