آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-16, 11:10 AM   #21

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modyblue مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
العفوووو ،

تسلمين ، دمتي بخير .




جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 11:14 AM   #22

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanity مشاهدة المشاركة
اهلين ...
لك شو هل رووووووعة
انت اسعدتيني كتيرررررررر
ما حسيت حالي الا بنهاية الفصل كان كتير ممتع
ابدعتي في
رندا و حسين ثنائي غريب لكن جميل
و انت اجدتي اظهار الفرق بينهم وكتير حبيت المشاكسات بينهم
توقعاتي .. بيصير انو ما يدخل عليها و يطلقها و تتزوج عبد الله اخو
هههههه عم الف قصة انا !!! لكن عن جد هي احد الافكار يلي خطرت ببالي خاصة انو اخو لحسين رافض الزواج
كل زوجات حسين هو ما اختارهم
طيب الاخيرة وعرفنا و التنين الباقين
بتوقع اتزوج فادية ارضاء لامو و بنت عمو ارضاء لابو
بانتظار الفصل القادم
و انا من رأي غربة الرووح 222
بشأن التنزيل
حددي الايام و كمان وقت التنزيل
انت موهوبة لهيك بتمنالك التوفيق
لانك بتستحقي ع اسلوبك الجميل جدا جدا بالكتابة
ربي يسعدك ، اسعدني مرورك جداا .

اللي عجبني فيهم انهم غريبين ، وثنائي مختلف .

توقعك جميل واسعدني ، لا تحرميني منه .
نزلت الاوقات .
تسلميين ، لا تحرميني من مرورك ، دمتي بخير .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 11:32 AM   #23

sanity

نجم روايتي وكاتبة وقاصة ومصممة مساعدة في منتدى قلوب أحلام وعضو في فريق الترجمة ومتابع مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
 
الصورة الرمزية sanity

? العضوٌ??? » 326029
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 5,962
?  مُ?إني » vancouver
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك carton
?? ??? ~
in my own fairytale, only you playStay more here, my passion hiddenand even to Hell I would follow youHold me just yetfire in the bodyand dizziness in my mind
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون خيال مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كيفكم جميعا ؟.


كنت بس بعطيككم خبر بشأن تنزيل الفصول واوقاتها ،

حاليا بنزلها يوميا يعني كل يوم فصل ، واذا تغير الموعد اعطيكم خبر ، واذا تاخرت يوم عن تنزيل البارت اعذروني .

تسلمون ، لكم ودي ، دمتم بخير ."
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هيدا الكلام الحلووووووو
اسعدتيني
بانتظارك


sanity غير متواجد حالياً  
التوقيع
saray

قد أكُون سيئاً ، لكني لا أخون قلباً هرّب مُرتجفاً من صُدور الناس لِـ صدري ...
قديم 24-07-16, 03:54 PM   #24

غربة الرووح222

? العضوٌ??? » 339723
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 282
?  نُقآطِيْ » غربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond repute
افتراضي

اسعددددتيني ربي يسعددك 😍
في انتظااااارك يااعسل 🌹


غربة الرووح222 غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 05:30 PM   #25

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي ". عندما أحببتك لم اقصد أذية قلبي ."

."Part'3'."

..................................

< في الشركه
حسين كان جالس يتناقش مع سكرتيره لما رن جواله وشاف انها امه استاذن من سكرتيره وقال له يكملون بعدين رد على امه ...
حسين : هلا والله بالغاليه
ام حسين : الحين صرت غاليه ورا ما تتذكرني وتدق علي ولا لازم ادق عليك انا عشان تتذكر انه عندك ام .
حسين : ياامي ياحبيبتي والله والله مشغول حتى بيتي مااروح له الا وقت النوم الشغل لراسي .
ام حسين : طيب طيب نشوف اخرتها معاك بس لازم تفضي لي حالك اليوم الليل .
حسين باستفسار : وشوله !!
ام حسين : سويت عزيمه لزوجتك الجديده اليوم عشاء
حسين : يمه ! من جدك ! تسوين عزيمه لزوجتي وانا اخر من يعلم كيف طيب معليش عندي شغل .
ام حسين: كل تبن بس واترك شغلك وتعال دعيت الناس خلاص ما اقدر اعتذر منهم يلا خبر زوجاتك سلام طوط طوط طوط ....
حسين بعد الجوال وناظر فيه بعصبيه ياربي وشهالام بتجنني مسويه لي عزيمه بالليل وماتقول الا العصر ولا بعد ماقالت لزوجاتي وشهالورطه خلني ادق ع البيت بس اخبرهم ..
> بيت حسين ..
رندا كانت جالسه تلعب مع حمود ودق التلفون نادت فاديه بس ماردت راحت هي ترد ..
رندا تحاول تنعم صوتها : الووو
حسين انفجع بعد الجوال وناظر بالرقم اللي داق عليه لقاه بيته جد حسب نفسه داق ع احد ثاني : مين انتي ?
رندا : شبحك
حسين : يوه مااظرفك عرفتك يالبثره رندا
رندا : بثره بعينك ماتشوف نفسك تراك ابثر مني .
حسين : اقول مو رايق لك ولهذرتك اعطيني فاديه .
رندا : اتوقع انها نايمه وش تبي فيها ?
حسين : وشهاللقافه وش دخلك وش ابي فيها .
رندا عصبت : اوهوه تجلط انت اللي يكلمك لو مارديت افضل لي .
حسين عصب : هيه خير ! ليش ترفعي صوتك علي مو اصغر عيالك انا تراني زوجك يا قليله الادب .
رندا خافت : اسفه اسفه مو قصدي .
حسين - صدق خوافه - : اسمعي بقولك
رندا : ايش ?
حسين : امي اليوم سوت عزيمه لك ببيتهم جهزو انفسكم وقولي للثنتين بعد .
رندا بصدمه : وشوو ! كيف كذا فجاه ماعندي لبس ولا جهزت نفسي ولا ولا ولا .. الخ
حسين : بس بس حسبي الله ع ابليسك فقعتي طبلتي عارف منك جاهزه انتي وغيرك صحيهم وانا الحين امركم اوديكم السوق .
رندا : زين .
حسين : اجل انقلعي طوط طوط ..
رندا - وجع نعم وجع قليل الحيا قفل بوجهي لا ويقول انقلعي بعد الله يقلع ضروسك يارب ..
راحت رندا وصحت فاديه وخبرتها حسبتها بتنجلط مثلها بس كان الوضع ايزي عندها بغت تقتلها رندا وراحت فاديه صحت هتون اللي قلبت البيت صراخ عشان العزيمه الكبيره اللي جات فجاه بس بالاخير كلهم تجهزون ولبسو عباياتهم وجلسو ينتظرو حسين بالصاله ..
وصل حسين البيت ودخل البيت وانفجع من اشكالهم وهم يناظرون فيه ..
حسين : اعوذ بالله منكم وشهالنظرات .
فاديه ضحكت : هتون ورندا معصبين عشان العزيمه بس .
حسين رفع حاجبه : اقول انتي وياها اللي يشوفكم يقول ع كيفي بعدين ذي امي اللي طلبت يعني تسوون اللي تبيه وغصب عنكم .
هتون : اوف مو لذي الدرجه ماندري وفجاه كذا بعدين اكيد تكون عزيمه كبيره كان لازم نجهز من بدري وهي لذي - ناظرت في رندا باستحقار وتحرك اصبعها عليها من فوق لتحت - يعني كان لازم لها اعاده تاهيل قبل العزيمه لانها لها .
رندا عصبت جات بترد بس ناظرها حسين بعصبيه وهجدت .
قرب حسين من عند هتون وهمس لها : حسابي معك بعدين .
هتون فتحت عينها بصدمه ونزلت راسها .
حسين راح جهت رندا مسكها من يدها وسحبها معاه لغرفه جانبيه ..
حسين : اسمعيني يارندا هتون لاتاخذي كلامها جد ترا هي كذا وطبعها كذا تسوي كذا احيانا حتى مع فاديه عشان غيرتها بس وانتي مافيك شي من اللي قالته عنك وابوك كان مو اقل شان مننا واصلا كان افضل منا .
رندا : طيب بستحملها
حسين : شاطره يالبثره .
رندا : نعم !
حسين ابتسم : ولاشي هيا بس تاخرنا .
رندا : هيا .
> في السوق ..
حسين ابتلش فيهم وحده تبي تروح سوق ووحده تبي واحد ثاني وهو ضايع بينهم .
هتون : ابي ذا .
رندا : لا هذا اجمل .
هتون : لا هذا وين اجمل بكثير ماتعرفي الذوق انتي
رندا : ارتاحي ي ام الذوق انتي خليت الذوق لك ابي ذا مالي دخل . - فاديه شغلتها تناظر فيهم وتبتسم -
هتون : ذااا
رندا : لا مو بكيفكك ذااااا .
هتون : قلت ذ... - قطع كلامها حسين -
حسين : بس وجع اقلقتونا بيروح الوقت وانتو تتهاوشون هنا فاديه انتي وش تبين ذا ولا ذا .
فاديه : اممم ذا احسه اكشخ - اختارت اللي اختارته رندا -
رندا قفزت : ي سللاام فديتك فاديه هذي الناس اللي تعرف تختار - ناظرت بهتون نظرات تقهر وهتون ولعت منها - . - حسين سحب رندا من يدها للمحل -
.............................
حسين : امشي بس بلا حركات مبزره .
رندا : وش دراك انها حركات مبزره .
حسين : معروفه ي شاطره البزر حركاته مبزره .
رندا : ي ااخي مني بزر
حسين : خلاص وصلنا اسكتي .
> في المحل
حسين بالوسط ويناظر بزوجاته وحده تجي ووحده تروح ويتهاوشون ويهدون ويختارون ويتحسفون وهو يقول ذي جزات اللي يتزوج 3 حريم وش ذي البلوه انتبه ع وحده تناظر فيه ونزل عينه ويحس فيها مانزلت عينها قربت عنده قالت ..
البنت : كيفك ياحلوو .
حسين: استغفر الله العظيم ضفي وجهك بس مو ناقصك .
في مكان قريب منهم انتبهت رندا ع حسين والبنت اللي معاه ودقت فاديه تشوف وفاديه دقت هتون وولعت هتون وراحت وفاديه ورندا معاها .
هتون : اوهوه من انتي وش قاعده تسوين هنا .
البنت : نعم انتي اللي مين انتي .
رندا : ذي تكون زوجه ذا .- تأشر على حسين وهتون -.
البنت وانتي مين ? .
رندا : وانا بعد زوجته .
البنت : يمه متزوج ثنتين .
فاديه بضحكه : وانا بعد زوجته .
البنت انجلطت : ومن وين طلعتي انتي .؟
فاديه بهبال : من بطن امي .
البنت ناظرت بحسين : عادي ولا يهمك اكون زوجتك الرابعه .
فاديه وهتون ورندا : نعمم !!
البنت : يمه امزح مع السلامه .
رندا : وجع قليله الله لايسلم فيها غضروف .
فاديه : اوف تغارين ?.
رندا : لا ي شيخه بس م احب البنات اللي كذا .
فاديه : هممم يلا نكمل بس .
حسين مصدوم مكانه يحاول يستوعب اللي صار وفجاه ضحك من قلبه ع اشكالهم وشهالهبل يارباه رحت فيها .
خلصو وطلعو البيت وجلسو بعفسه التجهيز كل وحده بغرفتها تجهز نفسها ..........................
....................
- بيت عبدالعزيز ...
كانت ام حسين مشغوله باستقبال الضيوف والتحضير للحفله ، وكانو الناس يسالونها عن زوجات حسين وليه تاخرو وهي تعتذر انه من الزحمه وتكه وجايين وتروح تتصل عليه ومايرد .
ام حسين : ياربي ايش فيه ذا مايرد مالي الا اكلم عبدالله عشان يشوف اخوه .
دقت ع عبدالله .
عبدالله : هلا بالغاليه امريني ، ام حسين : اهلين مايامر عليك عدو بس بغيتك تشوف اخوك ليه مايرد وايش فيه تاخر .
عبدالله : من عيوني الحين اكلمه .
ام حسين : تمام اجل مع السلامه بروح للضيوف .
عبدالله : فمان الله ياعيني ...
- بيت حسين ...
جالس ع اعصابه بالصاله وكل شوي يناظر بساعته ويصارخ ع زوجاته يخلصون بسرعه شوي ينط عليه عبود ويقوله ان جواله يدق
مسك جواله وشاف المتصل ' اخوي عبدالله '
حسين : هلا .
عبدالله : اهلا اهلا حاج متولي .
حسين : لاحول اخلص علي وش تبي ! .
عبدالله : وينك للحين ماشرفت عارف الضيوف كلهم وصلهم والضيف الرئيسي للحين ماجاء وكلهم يسالون عنك بطو كبدي بتجي ولا كيف !
حسين : يا اخي بالله تعرف امي ماقالت لي الا متاخر وعاد تعال عند الثلاثي اللي عندي كلهم يبون السوق طلعناهم السوق وماخلصو الا مغرب ودخلو غرفهم يقالك يتجهزون بسرعه
وولحين ماشفت وجه وحده منهم بس بزاريني كل شوي يطلع واحد منهم و ......،
- قاطعه عبدالله - : بس بس ما احد طلبك تقول قصه يومك سالتك بتجي او لا سؤال بسيط ترد علي بعشر سطور المهم خلص وتعال سريع يلا سلاااامم طووط طووط .
حسين : وجع الوقح ذا قفل بوجهي ايش في العرب بس يقفلون بوجهي اليوم حسابي معاه بعدين - ناظر ساعته وبصرخه - : بسرعه انتي وياها بتخلصون ولا كيف !
جات فاديه ركض : خلصت خلصت كيف طالعه ؟ - كانت لابسه تنوره سوداء قصيره فوق الركبه وماسكه ع جسمها وبلوزه حمراء ساده ماسكه ع الرقبه بدون اكمام رافعه شعرها ذيل حصان ومسويه بف خفيف وكعب اسود - .
ناظر فيها حسين من فوق لتحت : حلوه انقلعي الحين البسي عباتك وشوفي الباقي خلصو سريع مافي وقت .
فاديه : يلا رايحه ، جات هتون وراحت عند حسين وهي ماسكه عباتها بايدها : كيف شكلي حسون - كانت لا بسه بنطلون ابيض وبلوزه صفراء هاديه جدا وفاكه شعرها ولابسه حذاء هاديه صفراء - .
حسين : حلوه وبعدين لا تقولي حسون اقطع لسانك البسي عباتك ويلا انتظركم بالسياره .
- رندا كانت مخلصه وجايه ركض تبي تشوف راي حسين مثلهم بس راحت عليها لانه راح السياره - .
رندا : اوف راح ماشي بروح اشوف فاديه - راحت عند فاديه اللي انبهرت من جمال رندا وبلمت طبعا كانت لابسه فستان كحلي جدا هادي ماسك ع جسمها قصير لفوق الركبه ولا بسه خلخال وكعب ذهبي ولامه شعرها من خفيف من فوق ومنزلته من تحت ومكياجها خفيف وجميل - فاديه : واو ماشاء الله شهالجمال ي بنت بديت اغار منك يازوجه زوجي .
رندا : واه فديتك انتي لا تغارين مو دارين عن سوقي بس يلا نطلع قبل يموتنا .
فاديه : يلا يلا .. - ركبو السياره .. حسين : اخيرا شرفتو - حرك - شوفي انتي وياها قسم لو تاخرتو مره ثانيه اشيلكم ببجايمكم ساعتين انتظركم م خلصتو حسبي الله ع ابليسكم حشى لو ايش مره ثانيه لا اشوف زي كذا فهمتو ! ، - جاته ردود مختلفه -
فاديه : طيب .
هتون : حاضر .
رندا : فهمت .
............................
...................
-بيت عبدالعزيز...
وصل حسين ونزل ونزلو زوجاته راح عند الرجال وهم عند الحريم دخلو وانبهرت رندا من جمال البيت والحديقه الخارجيه وسمت بالله ودخلت من الباب واستقبلتهم ام حسين ..
ام حسين : هلا والله ومرحبا تو مانور البيت .
فاديه وهتون : منور بوجودك خالتي .
رندا -مفهيه- دقتها فاديه قالت ذي ام حسين وقبل ترد رندا -
ام حسين : وينها رندا ذي -اشرت ع رندا -
رندا : ايه انا رندا ياخالتي كيفك ؟
أم حسين : الحمدلله بخير الا تعالي فكي عباتك يلا بشوف الزين ..
رندا -بخجل فكت عباتها -
ام حسين - بلمت -: ماشاء الله تبارك الله و شهالجمال الله يحميك ويخليك يابنتي تجنني بسم الله عليك تعالو ندخل يلا .
- راحو معاها -
.............................

-بيت عبدالعزيز ...
لما دخلو سلمو ع الضيوف اللي انبهرو من جمال رندا وجلست رندا شوي تجي عندها بنت..
.... -بسخريه-: ياحلوه لسى انا ماسلمتي علي .
رندا -وقفت- :معليش الناس كثير وم انتبهت -مدت ايدها لها-.
....- ناظرت بايدها وراحت-: خلاص مو لازم اسلم عليك .
رندا في نفسها : وجع قليله الحيا م تستحي ع وجهها - جلست وسالت فاديه عنها .
فاديه : ايه ذيك تكون بنت خاله هتون اسمها مريم وهي كذا طبعها مغروره لا تهتمي لها ماشي .
رندا : ماشي ...
في مكان قريب منهم شوي ...
مريم تكلم اللي جنبها -بقهر-: شوف زوجاته يقهرون ياربي المفروض انا اللي بمكانهم الحين لو اللي صار قبل 15 سنه -ضربت ايدها بقهر-.
هدى -بسخريه-: م اتوقع عاد لك فرصه الحين عندها شوفي م اجملها تهبل وصغيره وجسم وكل شئ يجنن فيها .
مريم -بعصبيه-: انتي نفسي اعرف صديقتي ولا صديقتها المفروض تخففين عني م تسمعيني كلام يسم البدن !
هدى : طيب اسفه بس قوليلي وش بتسوين ؟
مريم -بشر-: انتي انتظري وشوفي وش اسوي لهم .
هدى - بخوف -: وجهك مايبشر بالخير .
مريم : اكيد حبيبتي اجل تاخذ حبيبي وانا اسكت لها ابدا لا هي ولا غيرها - تقصد فاديه وهتون - .....
......................................

-عند الرجال ...
دخل حسين وسلم ع الضيوف ورحب فيهم وهم كذلك ووقف عند عبدالله ..
عبدالله بهمس : ساعه لحد ماتجي انت ووجهك .
حسين -دقه بكوعه-: قلت لك اللي صار لا ترفع ضغطي اكثر .
عبدالله : م احد قلك تزوج ثلاثه.
حسين -بقهر-:والله اللي يسمعك يقول ع كيفي و.. لحظه ذاك فادي ؟
عبدالله : ايه فادي.
حسين : وش جابه ذا صار لنا زمان م شفناه .
عبدالله : والله انك صادق وارتحنا منه .
حسين : اص شوفه جاي عندنا .
فادي -يتكلم من طرف خشمه-: اهلا حسين وعبود زمان ماشفناكم ي اخي وحشتوني -سلم عليهم-
حسين : هلا فيك حتى انت وحشتنا - الكذاب- كيف ابوك .
فادي : تمام والله - دق جواله واستئذن -
حسين ناظر بعبدالله : مالت عليه مع ذي الخشه شفت كيف يكلمنا من طرف خشمه .
عبدالله -بقهر - :مو قاهرني الا انه قلي عبود عمى بعينه الوصخ اصغر عياله انا !.
حسين -توه يستوعب ويتذكر وفطس ضحك -.
عبدالله : انكتم تعال عند الضيوف .
حسين : هههههههههههههه طيب ههههههههه طيب امش يلا .-لساته يضحك - -.
-عند الحريم -
مريم : شوفي شوفي جايه هنا شوفي كيف بفشلها .
- رندا كانت ماشيه ودقت فيها مريم وكبت العصير ع ملابسها -
مريم : اوه معليش والله م انتبهت .
رندا - ناظرت في ملابسها بصدمه - : عادي .
جات فاديه : رندا ايش فيك
رندا بعد ماراحت مريم : ولا شئ حبيبتي بس العصير انكب ع ملابسي بدون قصد .
فاديه -شافت ملابسها -: معليك تعالي معاي جوه ننظفها لك .
- راحو الثنتين ومريم تناظرها بخبث وهي مبسوطه من اللي سوته -:الحين ملابسها ماراح تنظف ابدا .
- بعد ماخلصت الحفله -
- وهم بالسياره ..
حسين كان مبسوط وسال فاديه : كيف الحفله ؟
فاديه : حلوه والله انبسطنا
حسين بتساؤل : مريم م ازعجتكم !.
فاديه : وانت الصادق الا بطت كبدي وجع .
حسين : وش سوت هالمره ؟
فاديه : مشت جنب رندا ع اساس م تشوفها وكبت عليها العصير قدام الناس حبيبتي رندا استحت والله .
حسين : في رندا هالمره !! توقعت ماتستحي ذي .
- رندا اللي كانت بعالم ثاني بعيد عنهم م انتبهت كان كل اللي شاغل تفكيرها مستقبلها كيف يكون !!!
-نهايه البارت ..

اعذروني اعرف البارت قصير ، بس اوعدكم البارت اللي بعده يكون طويل ، اعطوني ارائكم ، وتوقعاتكم الجميله ، دمتم بخير .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 05:36 PM   #26

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي ". عندما أحببتك لم اقصد أذية قلبي ."

."Part'3'."

..................................

< في الشركه
حسين كان جالس يتناقش مع سكرتيره لما رن جواله وشاف انها امه استاذن من سكرتيره وقال له يكملون بعدين رد على امه ...
حسين : هلا والله بالغاليه
ام حسين : الحين صرت غاليه ورا ما تتذكرني وتدق علي ولا لازم ادق عليك انا عشان تتذكر انه عندك ام .
حسين : ياامي ياحبيبتي والله والله مشغول حتى بيتي مااروح له الا وقت النوم الشغل لراسي .
ام حسين : طيب طيب نشوف اخرتها معاك بس لازم تفضي لي حالك اليوم الليل .
حسين باستفسار : وشوله !!
ام حسين : سويت عزيمه لزوجتك الجديده اليوم عشاء
حسين : يمه ! من جدك ! تسوين عزيمه لزوجتي وانا اخر من يعلم كيف طيب معليش عندي شغل .
ام حسين: كل تبن بس واترك شغلك وتعال دعيت الناس خلاص ما اقدر اعتذر منهم يلا خبر زوجاتك سلام طوط طوط طوط ....
حسين بعد الجوال وناظر فيه بعصبيه ياربي وشهالام بتجنني مسويه لي عزيمه بالليل وماتقول الا العصر ولا بعد ماقالت لزوجاتي وشهالورطه خلني ادق ع البيت بس اخبرهم ..
> بيت حسين ..
رندا كانت جالسه تلعب مع حمود ودق التلفون نادت فاديه بس ماردت راحت هي ترد ..
رندا تحاول تنعم صوتها : الووو
حسين انفجع بعد الجوال وناظر بالرقم اللي داق عليه لقاه بيته جد حسب نفسه داق ع احد ثاني : مين انتي ?
رندا : شبحك
حسين : يوه مااظرفك عرفتك يالبثره رندا
رندا : بثره بعينك ماتشوف نفسك تراك ابثر مني .
حسين : اقول مو رايق لك ولهذرتك اعطيني فاديه .
رندا : اتوقع انها نايمه وش تبي فيها ?
حسين : وشهاللقافه وش دخلك وش ابي فيها .
رندا عصبت : اوهوه تجلط انت اللي يكلمك لو مارديت افضل لي .
حسين عصب : هيه خير ! ليش ترفعي صوتك علي مو اصغر عيالك انا تراني زوجك يا قليله الادب .
رندا خافت : اسفه اسفه مو قصدي .
حسين - صدق خوافه - : اسمعي بقولك
رندا : ايش ?
حسين : امي اليوم سوت عزيمه لك ببيتهم جهزو انفسكم وقولي للثنتين بعد .
رندا بصدمه : وشوو ! كيف كذا فجاه ماعندي لبس ولا جهزت نفسي ولا ولا ولا .. الخ
حسين : بس بس حسبي الله ع ابليسك فقعتي طبلتي عارف منك جاهزه انتي وغيرك صحيهم وانا الحين امركم اوديكم السوق .
رندا : زين .
حسين : اجل انقلعي طوط طوط ..
رندا - وجع نعم وجع قليل الحيا قفل بوجهي لا ويقول انقلعي بعد الله يقلع ضروسك يارب ..
راحت رندا وصحت فاديه وخبرتها حسبتها بتنجلط مثلها بس كان الوضع ايزي عندها بغت تقتلها رندا وراحت فاديه صحت هتون اللي قلبت البيت صراخ عشان العزيمه الكبيره اللي جات فجاه بس بالاخير كلهم تجهزون ولبسو عباياتهم وجلسو ينتظرو حسين بالصاله ..
وصل حسين البيت ودخل البيت وانفجع من اشكالهم وهم يناظرون فيه ..
حسين : اعوذ بالله منكم وشهالنظرات .
فاديه ضحكت : هتون ورندا معصبين عشان العزيمه بس .
حسين رفع حاجبه : اقول انتي وياها اللي يشوفكم يقول ع كيفي بعدين ذي امي اللي طلبت يعني تسوون اللي تبيه وغصب عنكم .
هتون : اوف مو لذي الدرجه ماندري وفجاه كذا بعدين اكيد تكون عزيمه كبيره كان لازم نجهز من بدري وهي لذي - ناظرت في رندا باستحقار وتحرك اصبعها عليها من فوق لتحت - يعني كان لازم لها اعاده تاهيل قبل العزيمه لانها لها .
رندا عصبت جات بترد بس ناظرها حسين بعصبيه وهجدت .
قرب حسين من عند هتون وهمس لها : حسابي معك بعدين .
هتون فتحت عينها بصدمه ونزلت راسها .
حسين راح جهت رندا مسكها من يدها وسحبها معاه لغرفه جانبيه ..
حسين : اسمعيني يارندا هتون لاتاخذي كلامها جد ترا هي كذا وطبعها كذا تسوي كذا احيانا حتى مع فاديه عشان غيرتها بس وانتي مافيك شي من اللي قالته عنك وابوك كان مو اقل شان مننا واصلا كان افضل منا .
رندا : طيب بستحملها
حسين : شاطره يالبثره .
رندا : نعم !
حسين ابتسم : ولاشي هيا بس تاخرنا .
رندا : هيا .
> في السوق ..
حسين ابتلش فيهم وحده تبي تروح سوق ووحده تبي واحد ثاني وهو ضايع بينهم .
هتون : ابي ذا .
رندا : لا هذا اجمل .
هتون : لا هذا وين اجمل بكثير ماتعرفي الذوق انتي
رندا : ارتاحي ي ام الذوق انتي خليت الذوق لك ابي ذا مالي دخل . - فاديه شغلتها تناظر فيهم وتبتسم -
هتون : ذااا
رندا : لا مو بكيفكك ذااااا .
هتون : قلت ذ... - قطع كلامها حسين -
حسين : بس وجع اقلقتونا بيروح الوقت وانتو تتهاوشون هنا فاديه انتي وش تبين ذا ولا ذا .
فاديه : اممم ذا احسه اكشخ - اختارت اللي اختارته رندا -
رندا قفزت : ي سللاام فديتك فاديه هذي الناس اللي تعرف تختار - ناظرت بهتون نظرات تقهر وهتون ولعت منها - . - حسين سحب رندا من يدها للمحل -
.............................
حسين : امشي بس بلا حركات مبزره .
رندا : وش دراك انها حركات مبزره .
حسين : معروفه ي شاطره البزر حركاته مبزره .
رندا : ي ااخي مني بزر
حسين : خلاص وصلنا اسكتي .
> في المحل
حسين بالوسط ويناظر بزوجاته وحده تجي ووحده تروح ويتهاوشون ويهدون ويختارون ويتحسفون وهو يقول ذي جزات اللي يتزوج 3 حريم وش ذي البلوه انتبه ع وحده تناظر فيه ونزل عينه ويحس فيها مانزلت عينها قربت عنده قالت ..
البنت : كيفك ياحلوو .
حسين: استغفر الله العظيم ضفي وجهك بس مو ناقصك .
في مكان قريب منهم انتبهت رندا ع حسين والبنت اللي معاه ودقت فاديه تشوف وفاديه دقت هتون وولعت هتون وراحت وفاديه ورندا معاها .
هتون : اوهوه من انتي وش قاعده تسوين هنا .
البنت : نعم انتي اللي مين انتي .
رندا : ذي تكون زوجه ذا .- تأشر على حسين وهتون -.
البنت وانتي مين ? .
رندا : وانا بعد زوجته .
البنت : يمه متزوج ثنتين .
فاديه بضحكه : وانا بعد زوجته .
البنت انجلطت : ومن وين طلعتي انتي .؟
فاديه بهبال : من بطن امي .
البنت ناظرت بحسين : عادي ولا يهمك اكون زوجتك الرابعه .
فاديه وهتون ورندا : نعمم !!
البنت : يمه امزح مع السلامه .
رندا : وجع قليله الله لايسلم فيها غضروف .
فاديه : اوف تغارين ?.
رندا : لا ي شيخه بس م احب البنات اللي كذا .
فاديه : هممم يلا نكمل بس .
حسين مصدوم مكانه يحاول يستوعب اللي صار وفجاه ضحك من قلبه ع اشكالهم وشهالهبل يارباه رحت فيها .
خلصو وطلعو البيت وجلسو بعفسه التجهيز كل وحده بغرفتها تجهز نفسها ..........................
....................
- بيت عبدالعزيز ...
كانت ام حسين مشغوله باستقبال الضيوف والتحضير للحفله ، وكانو الناس يسالونها عن زوجات حسين وليه تاخرو وهي تعتذر انه من الزحمه وتكه وجايين وتروح تتصل عليه ومايرد .
ام حسين : ياربي ايش فيه ذا مايرد مالي الا اكلم عبدالله عشان يشوف اخوه .
دقت ع عبدالله .
عبدالله : هلا بالغاليه امريني ، ام حسين : اهلين مايامر عليك عدو بس بغيتك تشوف اخوك ليه مايرد وايش فيه تاخر .
عبدالله : من عيوني الحين اكلمه .
ام حسين : تمام اجل مع السلامه بروح للضيوف .
عبدالله : فمان الله ياعيني ...
- بيت حسين ...
جالس ع اعصابه بالصاله وكل شوي يناظر بساعته ويصارخ ع زوجاته يخلصون بسرعه شوي ينط عليه عبود ويقوله ان جواله يدق
مسك جواله وشاف المتصل ' اخوي عبدالله '
حسين : هلا .
عبدالله : اهلا اهلا حاج متولي .
حسين : لاحول اخلص علي وش تبي ! .
عبدالله : وينك للحين ماشرفت عارف الضيوف كلهم وصلهم والضيف الرئيسي للحين ماجاء وكلهم يسالون عنك بطو كبدي بتجي ولا كيف !
حسين : يا اخي بالله تعرف امي ماقالت لي الا متاخر وعاد تعال عند الثلاثي اللي عندي كلهم يبون السوق طلعناهم السوق وماخلصو الا مغرب ودخلو غرفهم يقالك يتجهزون بسرعه
وولحين ماشفت وجه وحده منهم بس بزاريني كل شوي يطلع واحد منهم و ......،
- قاطعه عبدالله - : بس بس ما احد طلبك تقول قصه يومك سالتك بتجي او لا سؤال بسيط ترد علي بعشر سطور المهم خلص وتعال سريع يلا سلاااامم طووط طووط .
حسين : وجع الوقح ذا قفل بوجهي ايش في العرب بس يقفلون بوجهي اليوم حسابي معاه بعدين - ناظر ساعته وبصرخه - : بسرعه انتي وياها بتخلصون ولا كيف !
جات فاديه ركض : خلصت خلصت كيف طالعه ؟ - كانت لابسه تنوره سوداء قصيره فوق الركبه وماسكه ع جسمها وبلوزه حمراء ساده ماسكه ع الرقبه بدون اكمام رافعه شعرها ذيل حصان ومسويه بف خفيف وكعب اسود - .
ناظر فيها حسين من فوق لتحت : حلوه انقلعي الحين البسي عباتك وشوفي الباقي خلصو سريع مافي وقت .
فاديه : يلا رايحه ، جات هتون وراحت عند حسين وهي ماسكه عباتها بايدها : كيف شكلي حسون - كانت لا بسه بنطلون ابيض وبلوزه صفراء هاديه جدا وفاكه شعرها ولابسه حذاء هاديه صفراء - .
حسين : حلوه وبعدين لا تقولي حسون اقطع لسانك البسي عباتك ويلا انتظركم بالسياره .
- رندا كانت مخلصه وجايه ركض تبي تشوف راي حسين مثلهم بس راحت عليها لانه راح السياره - .
رندا : اوف راح ماشي بروح اشوف فاديه - راحت عند فاديه اللي انبهرت من جمال رندا وبلمت طبعا كانت لابسه فستان كحلي جدا هادي ماسك ع جسمها قصير لفوق الركبه ولا بسه خلخال وكعب ذهبي ولامه شعرها من خفيف من فوق ومنزلته من تحت ومكياجها خفيف وجميل - فاديه : واو ماشاء الله شهالجمال ي بنت بديت اغار منك يازوجه زوجي .
رندا : واه فديتك انتي لا تغارين مو دارين عن سوقي بس يلا نطلع قبل يموتنا .
فاديه : يلا يلا .. - ركبو السياره .. حسين : اخيرا شرفتو - حرك - شوفي انتي وياها قسم لو تاخرتو مره ثانيه اشيلكم ببجايمكم ساعتين انتظركم م خلصتو حسبي الله ع ابليسكم حشى لو ايش مره ثانيه لا اشوف زي كذا فهمتو ! ، - جاته ردود مختلفه -
فاديه : طيب .
هتون : حاضر .
رندا : فهمت .
............................
...................
-بيت عبدالعزيز...
وصل حسين ونزل ونزلو زوجاته راح عند الرجال وهم عند الحريم دخلو وانبهرت رندا من جمال البيت والحديقه الخارجيه وسمت بالله ودخلت من الباب واستقبلتهم ام حسين ..
ام حسين : هلا والله ومرحبا تو مانور البيت .
فاديه وهتون : منور بوجودك خالتي .
رندا -مفهيه- دقتها فاديه قالت ذي ام حسين وقبل ترد رندا -
ام حسين : وينها رندا ذي -اشرت ع رندا -
رندا : ايه انا رندا ياخالتي كيفك ؟
أم حسين : الحمدلله بخير الا تعالي فكي عباتك يلا بشوف الزين ..
رندا -بخجل فكت عباتها -
ام حسين - بلمت -: ماشاء الله تبارك الله و شهالجمال الله يحميك ويخليك يابنتي تجنني بسم الله عليك تعالو ندخل يلا .
- راحو معاها -
.............................

-بيت عبدالعزيز ...
لما دخلو سلمو ع الضيوف اللي انبهرو من جمال رندا وجلست رندا شوي تجي عندها بنت..
.... -بسخريه-: ياحلوه لسى انا ماسلمتي علي .
رندا -وقفت- :معليش الناس كثير وم انتبهت -مدت ايدها لها-.
....- ناظرت بايدها وراحت-: خلاص مو لازم اسلم عليك .
رندا في نفسها : وجع قليله الحيا م تستحي ع وجهها - جلست وسالت فاديه عنها .
فاديه : ايه ذيك تكون بنت خاله هتون اسمها مريم وهي كذا طبعها مغروره لا تهتمي لها ماشي .
رندا : ماشي ...
في مكان قريب منهم شوي ...
مريم تكلم اللي جنبها -بقهر-: شوف زوجاته يقهرون ياربي المفروض انا اللي بمكانهم الحين لو اللي صار قبل 15 سنه -ضربت ايدها بقهر-.
هدى -بسخريه-: م اتوقع عاد لك فرصه الحين عندها شوفي م اجملها تهبل وصغيره وجسم وكل شئ يجنن فيها .
مريم -بعصبيه-: انتي نفسي اعرف صديقتي ولا صديقتها المفروض تخففين عني م تسمعيني كلام يسم البدن !
هدى : طيب اسفه بس قوليلي وش بتسوين ؟
مريم -بشر-: انتي انتظري وشوفي وش اسوي لهم .
هدى - بخوف -: وجهك مايبشر بالخير .
مريم : اكيد حبيبتي اجل تاخذ حبيبي وانا اسكت لها ابدا لا هي ولا غيرها - تقصد فاديه وهتون - .....
......................................

-عند الرجال ...
دخل حسين وسلم ع الضيوف ورحب فيهم وهم كذلك ووقف عند عبدالله ..
عبدالله بهمس : ساعه لحد ماتجي انت ووجهك .
حسين -دقه بكوعه-: قلت لك اللي صار لا ترفع ضغطي اكثر .
عبدالله : م احد قلك تزوج ثلاثه.
حسين -بقهر-:والله اللي يسمعك يقول ع كيفي و.. لحظه ذاك فادي ؟
عبدالله : ايه فادي.
حسين : وش جابه ذا صار لنا زمان م شفناه .
عبدالله : والله انك صادق وارتحنا منه .
حسين : اص شوفه جاي عندنا .
فادي -يتكلم من طرف خشمه-: اهلا حسين وعبود زمان ماشفناكم ي اخي وحشتوني -سلم عليهم-
حسين : هلا فيك حتى انت وحشتنا - الكذاب- كيف ابوك .
فادي : تمام والله - دق جواله واستئذن -
حسين ناظر بعبدالله : مالت عليه مع ذي الخشه شفت كيف يكلمنا من طرف خشمه .
عبدالله -بقهر - :مو قاهرني الا انه قلي عبود عمى بعينه الوصخ اصغر عياله انا !.
حسين -توه يستوعب ويتذكر وفطس ضحك -.
عبدالله : انكتم تعال عند الضيوف .
حسين : هههههههههههههه طيب ههههههههه طيب امش يلا .-لساته يضحك - -.
-عند الحريم -
مريم : شوفي شوفي جايه هنا شوفي كيف بفشلها .
- رندا كانت ماشيه ودقت فيها مريم وكبت العصير ع ملابسها -
مريم : اوه معليش والله م انتبهت .
رندا - ناظرت في ملابسها بصدمه - : عادي .
جات فاديه : رندا ايش فيك
رندا بعد ماراحت مريم : ولا شئ حبيبتي بس العصير انكب ع ملابسي بدون قصد .
فاديه -شافت ملابسها -: معليك تعالي معاي جوه ننظفها لك .
- راحو الثنتين ومريم تناظرها بخبث وهي مبسوطه من اللي سوته -:الحين ملابسها ماراح تنظف ابدا .
- بعد ماخلصت الحفله -
- وهم بالسياره ..
حسين كان مبسوط وسال فاديه : كيف الحفله ؟
فاديه : حلوه والله انبسطنا
حسين بتساؤل : مريم م ازعجتكم !.
فاديه : وانت الصادق الا بطت كبدي وجع .
حسين : وش سوت هالمره ؟
فاديه : مشت جنب رندا ع اساس م تشوفها وكبت عليها العصير قدام الناس حبيبتي رندا استحت والله .
حسين : في رندا هالمره !! توقعت ماتستحي ذي .
- رندا اللي كانت بعالم ثاني بعيد عنهم م انتبهت كان كل اللي شاغل تفكيرها مستقبلها كيف يكون !!!
-نهايه البارت ..

اعذروني اعرف البارت قصير ، بس اوعدكم البارت اللي بعده يكون طويل ، اعطوني ارائكم ، وتوقعاتكم الجميله ، دمتم بخير .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 06:46 PM   #27

sanity

نجم روايتي وكاتبة وقاصة ومصممة مساعدة في منتدى قلوب أحلام وعضو في فريق الترجمة ومتابع مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
 
الصورة الرمزية sanity

? العضوٌ??? » 326029
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 5,962
?  مُ?إني » vancouver
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك carton
?? ??? ~
in my own fairytale, only you playStay more here, my passion hiddenand even to Hell I would follow youHold me just yetfire in the bodyand dizziness in my mind
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفصل متكرر
لكن تحفة
حسين الوسيم و زواجاته
شو يلي صار قبل 15 سنة سبب زواجه من فادية و هتون
و مريم هي كرهتها كتير
حسين علاقته ناضجة بفادية
شو عاملة مريم غير المضايقات لزوجاتو حتى يعرف عنها و يسأل بالاسم
استمتعت بقراءة الفصل كتيررر
ابدعتي
بانتظار الفصل القادم


sanity غير متواجد حالياً  
التوقيع
saray

قد أكُون سيئاً ، لكني لا أخون قلباً هرّب مُرتجفاً من صُدور الناس لِـ صدري ...
قديم 24-07-16, 07:45 PM   #28

جنون خيال
 
الصورة الرمزية جنون خيال

? العضوٌ??? » 379310
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » جنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond reputeجنون خيال has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanity مشاهدة المشاركة
الفصل متكرر
لكن تحفة
حسين الوسيم و زواجاته
شو يلي صار قبل 15 سنة سبب زواجه من فادية و هتون
و مريم هي كرهتها كتير
حسين علاقته ناضجة بفادية
شو عاملة مريم غير المضايقات لزوجاتو حتى يعرف عنها و يسأل بالاسم
استمتعت بقراءة الفصل كتيررر
ابدعتي
بانتظار الفصل القادم
ايه مدري ليش تتكرر !
اعجبتني حسين الوسيم وزوجاته هههههه *-*
رح تعرفي قريب كل شيء .
واانا استمتعت بقراءه تعليقك .
ربي يسعدك ، دمتي بخير .


جنون خيال غير متواجد حالياً  
قديم 24-07-16, 09:40 PM   #29

sanity

نجم روايتي وكاتبة وقاصة ومصممة مساعدة في منتدى قلوب أحلام وعضو في فريق الترجمة ومتابع مميز في القسم الطبي والنفسي

alkap ~
 
الصورة الرمزية sanity

? العضوٌ??? » 326029
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 5,962
?  مُ?إني » vancouver
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » sanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond reputesanity has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   laban
¬» قناتك carton
?? ??? ~
in my own fairytale, only you playStay more here, my passion hiddenand even to Hell I would follow youHold me just yetfire in the bodyand dizziness in my mind
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 2 والزوار 1)
‏sanity, ‏hadb


sanity غير متواجد حالياً  
التوقيع
saray

قد أكُون سيئاً ، لكني لا أخون قلباً هرّب مُرتجفاً من صُدور الناس لِـ صدري ...
قديم 25-07-16, 12:39 AM   #30

غربة الرووح222

? العضوٌ??? » 339723
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 282
?  نُقآطِيْ » غربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond reputeغربة الرووح222 has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت روووعه بس قصيير��
اعجبتني شخصية حسين وضحكتني ����وحبيبت رندا كتييير وكمان فاديه حبيتهاا وحبيت تعاملها مع رندا
في انتظار القااادم بشووق
وووددددي��


غربة الرووح222 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.