آخر 10 مشاركات
الشيـطان حــولك .. *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : smile rania - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          106 - سيد الرعاة - مارغريت روم - ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          1056 - الفتاة المتمردة - كارول مورتيمر - دار م. النحاس (الكاتـب : Topaz. - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-09, 10:41 PM   #21

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي


مشكورة من أنا؟؟؟ على البارت و خذى راحتك عزيزتى أصلاً رمضان خلاص على الأبواب أعاده الله علينا و عليكم بكل الخير و اليُمن و البركات...


أكثر جزء عجبنى قصة أحمد و الأستاذ ... متشوقة أعرف كيف راح تعامل ملاك محمد عندما يسافرون...



من أنا؟؟؟ متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 10:46 PM   #22

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سأنقل لكم الأجزاء حتى العشرين...إن شاء الله...وإن أنهيتها اليوم سأنقل الباقي بعد رمضان...أترككم مع الفصل الثاني عشر


الفصل الثاني عشر



عندما نشعر بالحب والسعاده و حضن الأسرة ينتابنا الخوف من فقدانهم بعد الحصول عليهم ونعيش في خوف وترقب مستمر كي لا نخسرهم بأي لحضه ونحاول بكل قوتنا للحفاظ عليها واسعاد من حولنا فيها ...

بيت ابو براهيم

ام ابراهيم :لا بسه شرشف(جلال) الصلاه ولا فته مهو باين منها غير عيونها: هلا والله حيا الله من جانا
يزيد: واقف عند المدخل معه هند : الله يحيك يا خاله ...ويسلم على راسها ....وش اخبارك...
ام ابراهيم : الحمد لله بخير ..وتسلم على هند ...وشلونك يا هند ...وش علومك
هند: هذي ثالث مره تجي تزورهم وحبت ام ابراهيم تذكرها بأمها في طيبتها وتسلم عليها وتحب راسها : الحمد لله بخير بشوفتك يالغاليه وشلونك انتي طمنيني عنك
ام ابراهيم :من اول يوم دخلت قلبها بطيبتها وحشمتها : الله يسلمك ويعافيك دوم يا بنتي و انتي وينك لك اربع ايام ما طليتي علينا
هند: تبتسم و بود : هذاني جيتك يالغاليه
ام ابراهيم : عينها على يزيد :هلا فيك نورتينا بجيتك ...ولا انت ما تجيبها
يزيد: يبي يتهرب شافها حطت عليه : لا ياخاله لا تحطينها في هي ما قالت وكانت تعبانه شوي
ام ابراهيم :مشيت عليها مسكينه : سلامتك ....وش فيك.؟؟
هند: تناظر يزيد بلوم : لا ماني بتعبانه يقص عليك
ام ابراهيم : يا بنتي قلت لك هذا بيتك باي وقت تبين تجين الله يحيك وذا هو ما جابك خبريني و اراويك فيه هو مثل حمد طول وقتهم ما يهجدون بالبيت
يزيد: يضحك و مفرصع عيونه : خاله... حرام عليك ...سئليها طول الوقت بالبيت ما اخرج كثير ...هذاك اول الله يحفظك الحين اعجبك..
ام ابراهيم : الله يوفقك ويحميك لشبابك
هند: من قلبها : امين
يزيد: عينه عليها وبتسم على هند وهي تدعي من قلبها : وين حمد مهو بالمقلط
ام ابراهيم : بغرفته الحين ينزل تعالي ياهند البنات داخل بالصاله
يزيد: زين خبريه اني بالمقلط مع السلامه....ام ابراهيم راحت داخل ... هند
هند: تلف تقابله : هلا
يزيد: يرفع الكيس الي بيده :خذي ولا ما تبينه
هند: تاخذ صينية الحلى منه: نسيته
يزيد: والله انك مضيعه من بعد ما حملتي ...لا تنسين ابي منه مهو كله لكم
هند: تقرب منه وهي مبتسمه وتكلمه بصوت خافت : فيه بالبيت واحد ثاني لك
يزيد: لا انا ابي من هذا مهو بكيفهم بنات عامر يكون لهم شي لوحدهم
هند: ههههه زين يا قلبي ارسلك منه لاني اول ماراح اكل الا معك بالبيت
يزيد:كشر بملامحه : خلاص طلما منتي بماكله انا ما أبي
هند:منحرجه احد يشوفها وهو يستهبل و قفه معه : زيود روح ولا تفضحنى الحين احد يجي وانا و قفه معك
مريم : ترفع صوتها وفيه نبرت ضحك : هلا والله وش عندك واقف معها ما بيكفيك بالبيت
يزيد: لا اله الا الله وانتي وش دخلك هاااااه
مريم : تسلم عليه وعلى هند : دخلني لانها في بيتي روح بيت الشعر ابراهيم وعامر هناك
يزيد: زين طرده حلوه منك انتبهي للحلوه و لولدي سامعه و انتي ..ويمسك يد هند.. مهو تجلسين البنات على رجولك مثل ذيك المره
هند: هههههه زين
يزيد: بيموت من الغيره : تضحكين
مريم : يزيد وبعدين معك روح عنها خلاص
يزيد: سلام وراح
هند ومريم دخلوا الصاله وهم يضحكون وعطت الحلى لمريم والعبايه
نوره : هلا والله وتسلم عليها وش اخبارك يالقاطعه
هند: بخيرالله يسلمك ...وشلونك انتي والبنات
نوره : الحمدلله بخير
شهد: تجي تجري : عمه جيتي
هند: جنانها البنات معد عندها سيره مع يزيد غير على بنات عامر : ايه ياقلب عمه.. وتسلم عليها.. وش اخبار عسولتي الحلوه
شهد :بخير
شوق : كانت عند ابوها ومن اول ما شافت عمها جا وسلمت عليه وكان يبي يمسكها عنده جات تركض : لا حيانه متى ثيتي عمه(لا خيانه متي جيتي)
هند: ههههههه وتبوسها وتاخذها بحضنها :ياروح عمتك انتي ...وتبوسها على خدها ..وشلونك يا قمر
شوق : بحير عمه ثتقت لك
هند: وانا بعد مشتاقه لك انتي وشهودي حيل ...ليه ما خليتي بابا يجيبك انتي وشهودي عندي
نوره : الله يهديك تبيناهم يهبلون فيك بشيطنتهم
هند: ياقلبي عليكم تهبلون وانتم لابسين مثل بعض (نوره ملبسه بناتها الثلاث بنطلونات زيتي و بلوزات اصفر و شعرهم فيه فراشات اصفر صغيره حتى شروق حطين لها مسكه في مقدمت شعرها زي خواتها )لا جد نوره كان خلتيها تجي ذاك اليوم وش عندي فاضيه بالبيت و يازين حركاتهم على قلبي اذا بيونسوني
نوره: تضحك : بيونسونك على طول قريب .....تعالي خبرك يزيد على الخبر الحلو بنكون قريب من بعض
هند: وهي تعدل بشعرها وترجع قصتها على ورا : ايه احلى شي انا بنكون عند بعض عشان اشوفكم باي وقت
مريم: هنيالكم والله يجعله مسكن السعد عليكم
...امين
نوره : خلاص بكره نبي نروح نشوفها مع بعض وبعدين نروح نختار الاثاث
هند: زين... بس الاثاث مدري
مريم: ليه حلو تروحون مع بعض
هند: بحرج وجها محمر:يزيد يقول يبي يجيب كتلوجات ونختار منها ما يبيني الف
مريم : تضحك : الله يسعدكم والله ما تخيلت ان يزيد بيتغير كذا..البركه فيك ياهند
نوره: لا حرام عليك هو من اول طيب ما تشوفينه لما يلعب مع البنات بس احيان عليه حركات و العصبيه بدمهم كلهم يعصبون على أي شيء
مريم : ايه صادقه
هند: يزيد مهو عصبي بس عنيد
مريم : هههههههه بلاك معرفتيه قبل لما يعصب محد يقدر يكلمه
هند: اذكرت الي كان ياخذه وان محد يعرف عنه شي : لا الله يخليه لي ولا يجعلني اشوف
نوره : امين
شوق : من اول وهي تتحرك كانها جالسه على شي حار : عمه ثبتي الحلى
نوره : شوق عيب
هند: نوره تبيني ازعل منك وش عيبه ولا معتبرتني غريبه عنك
نوره : لا والله انك مثل الاخت واكثر
هند: زين لا عد اسمعك تقولين كذا و تلف لشوق ...الي جالسه جنبها وتمسك يدها ...ايه حبيبتي
مريم : روحي المطبخ خلي الشغاله تحط لك وتجيب القهوه وتحط منه عند الرجال وعينها على هند وتبتسم لا يذبحنا عمك شهود حبيبتي روحي معها...راحو الثنتين بسرعه
هند: هههههههههه
نوره : وش عندكم
مريم : يزيد يغار من بناتك
هند : حمر وجها
نوره : ههههههههه ...و تتعدل بجلستها وتسحب مشاية (عربيه الاطفال دون السنه)شروق جنبها...اذا ابوهم يغار منهم ما تبين عمهم يغار
هند: هههههههههه هم وش قصتهم مع الغيره
مريم : ترفع صوتها وهم جالسين مقابلينها على الكنب ..و تأشر بيدها :هيه انتي وهي وش فيكم تحشون في اخواني وقدامي بعد
هند ونوره : ههههههههههههههههههه ...


ابراهيم : دخل عند الباب في الصاله الداخليه و معه يزيد وعمه ابو عامر وينادي : يا ولد ....مريم
مريم : تقوم وتروح عندهم : هلا والله ...هلا بالغالي
يزيد : يضرب كتف ابراهيم ...منهو انا...؟
مريم : مالت ...
يزيد : مرتك هذى محد يسلم منها
براهيم يضحك على يزيد ...: حدك عاد..
مريم : وتسلم على راسه ويده...: وش اخبارك..يبه
ابو عامر : الحمد لله بخير ..انتى وش علومك عساك بخير
مريم : الحمد لله
يزيد: مريم نادي هند تسلم على ابوي
ابرهيم : عن اذنكم ...ويروح
مريم : و انت وش جايبك ... ابوي انا ادخله داخل مافي احد غريب عمتي طلعت غرفتها .. انت روح
يزيد: لا والله اشوف حليت لك طردتي اليوم
مريم: تشهق و ابتسامه على وجها :حرام عليك انا ..؟
يزيد: هذا ابوي شاهد عليك
ابو عامر : وهو واقف بينهم : روحي ناديها وخليه معي أكيد يبي يشوفها ولا ما كان جا
يزيد: يلف على ابوه :يبه حتي انت
مريم : ههههههه تعال ادخل بالمجلس وفتحت انوار المجلس والتكيف ...و دخلتهم وراحت وهي عند باب الصاله .....هند تعالى المجلس ابوي يبي يقابلك
هند: رجفت يدينها وبان التوتر على وجهها وتوقف وتروح مع مريم هي من يوم خبرها يزيد ان ابوه يبي يقابلها وهي بطنها توجعها و خايفه و لبست جلابيه و اسعه و معها شيلتها ملونه
مريم: وهم يمشون : وش فيك شكلك خايفه
هند: ما اكذب عليك خايفه شوي ....و بتلف الشيله على شعرها
مريم : لا تخافين ابوي طيب ويزيد معه ..وش فيك تغطين شعرك ابوي محرم لك
هند : يدها ترجف : والله صعبه اقابله اول مره كذا..جسمي كله مقشعر
مريم : كل مره يزيد اعجابها فيها : لا معليك لبسك ساتر لا تقطين شعرك ..


,*,



بيت ابو محمد:

مي : تحاول من اول انها تخليها تخرج معها في الصاله مهي ب****ه : ملاك وبعدين معك
ملاك : خانقتها العبره اكره ماعندها الوداع ومهي عارفه كيف بتودعهم : مي ما الي خلق اقابل احد خليها شوي..
ام احمد: تفتح الباب و ألابتسامه على وجها: وش فيكم الحين ارسلك تنادينها تجلسين عندها و ما تخرجون
مي: توقف وتمشي جهة الباب : مهي ب****ه تخرج معي..عندك خالتي استلميها
ام احمد: تقرب من ملاك وتمسك يدها : تعالي ابيك شوي معي
ملاك: ترفع راسها لها : خير ماما شو فيه
ام احمد: تعالي و انتي تشوفين.... وخرجتها معها في الصاله الي فوق
ملاك: شافت الصاله ارضيتها كلها بالونات بنفسجي وابيض و ورد كبير على الطاوله بنفسجي وابيض قدام محمد وهو لابس الثوب والغتره و نزلت راسها و بضيقه تحس الكسجين خلص وتكلم نفسها ...ياربي انا كيف ما عرفته يومها ما كان تورطت الحين معه و احرجت ماما ..وعرفت وش سبب اصرار منى انها تغير بلوزتها وتلبس البلوزه البنفسجي كم طويل وفيها تطريز خفيف على طول الكم بنفسجي فاتح مع البنطلون الأبيض
محمد: يكلم نفسه اه يا قلبي ارفعي راسك وين عيونك الي كلها ضحك وسعاده ياربي اقدر اسعدك ...يناس حتي وهي بنطلون وبلوزه عاديه بتهبل فيني الله يستر ...
ام احمد: ماكنت بتسوي كذا بس البنات اقنعوها انهم بس زينه من غير أي شي يسونه :وش فيك وقفتي وتسحبها ...تعالي جلسي هنا ... وتجلسها وتجلس جنبها
منى: لابسه بنطلون وبلوزه ابيض متفقه مع مي يلبسون ابيض ساده و ما يحطون مكياج مثل ملاك ودخلت معها كيكه كبيره على طاوله بعجلات تدفها و حطتها قدامهم: مبروك يا حلوه وهذى حفله صغيرونه بمناسبه ملكتكم
مي : جابت عربيه فخمه تدفها وحطتها على جنب : ليه جالسه هنا عند خالتي
منى: لا معليك الحين ...تقوم وتمسكها مع يدها ...يالله يا قمر تعالي جنب شبيهي
ملاك: وجها احمر وحاسه بتبكي قدامهم من الضيق الي فيها وتقرص منى بيدها وبصوت واطي : ما بدي
منى: مهو بكيفك امي قومي عنها محمد تعال اجلس هنا
احمد: لابس ثوب ويدخل بسرعه : مي حصلت كمرة الفديو والثانيه وين
مي: معليك اصور بهذى هاتها
محمد: يجلس عندها وده يكون لوحده معها و يضمها لصدره حاس انها بعالم ثاني غير الي حولها
ام احمد: وفرحتها مكسوره بحزن بنتها الي منزله راسها : خذ لبسها وتعطيه الدبله
محمد: مسك يدها باره وهي ترتجف وتحاول تسحبها منه ضغط عليها..وده يتملك قلبها قبل يدها
منى: وشفيك لبسها بس بشويش عشان مي تصور
محمد: لبسها وباس يدها ..وبصوت واطي :مبروك
ملاك: منزله راسها و تغلى من داخلها ودها تذبحه
منى: يا ويل حالي والله تهبلون ....وش فيك خذي لبسيه وتعطيها الدبله والله ما تخيلت انك بتكونين مكسوفه كذا
ام احمد: منى وبعدين وش قولنا
منى: خلاص هاه سكت
ملاك: ترتعش وطاحت الدبله من يدها..على ثوب محمد
ام احمد: سمي بالرحمن وش فيك يمه مهو بماكلك هو
محمد: ابتسم ماسك يدها و يتأمل صغر يدها مع يده ونحف اصابعها ..واعطها الدبله ودخلت الدبله بطرف اصباعه وسحبت يدها وهو كملها عنها
احمد: واقف جنب مي الي تصور فديو و فتوغرافي فرحان و مرتبش : يووووه خلونا نشغل اغاني ونرقص
ام احمد: جلست على الكنب الي على الجنب : تعال اجلس و انت ساكت انا قلت مافيه اغاني ماتفهم
محمد: يكلمها بصوت واطي :انجي ارفعي راسك..تراني عارف انك تبيني بس عشان اخرجك من هنا
ملاك: رفعت عيونها بسرعه تناظره وقلبها بيوقف من الخوف
محمد: يبتسم : لو دريت ان هـالكلمه بتخليك تناظريني كان من زمان قلتها
منى : تقرب منهم وبصوت واطي : وش تقولون خبروني ما خبر احد
محمد: يبتسم : ملقوفه...ويناظر ملاك الي نزلت راسها ولفته عنه
مي : تعلو قطعوا الكيك عشان اصوركم
احمد: بصوت عالي : ايه بسرعه خلونا نأكل منها..وانا اول واحد تعطوني قبل منى انا اخوكم الاثنين
محمد: هههههه احلف انت بس ما يكفي مخلينا نحط صورتك عليها (الكيكه مستطيله وعليها صورة احمد من اول ماسمع مي تتكلم عنها طلب انه صورته تكون عليها )
منى: هههههه معلي منك ياخبل الحين اكل عيونك
احمد : يصرخ ويوقف جنب محمد : لا ماتقطعون وجهي هو لي لوحدي بس ماما وابوي يكلون منه انتم لا
الكل يضحك على خباله قطعوا الكيك و ملاك على اعصابها ومي تصورهم ومنى مبهذلته الا تبي تاكل من وجهه شوي
منى: يا ربي حط يدك عليها قرب منها شوي كل واحد بجهه و تبون تتصورون
ملاك : طالعت فيها
منى: لا تاكليني بعيونك ....خلاص لا تزعلين كلنا بنتصور معك وتوقف بينهم...وتكلم محمد يا أخي تلحلح شوي وشفيك ساكت كلمها تغزل فيها خلها تضحك شوي بدل عصبيتها وتكشيره الي ماليه وجها
محمد: منى خلاص خليها براحتها لا تزيدينها وهي تعبانه هذا كله الي سوتوه ماله لزوم الحين
منى:اما انت افكارك افكار جدتي...الله يعينها عليك .... وتلف وتحضن ملاك وتبوس خدها : فرحانه لكم الله يسعدك
مي : منى هاتي الطقم خلي محمد يلبسها
ملاك : رفعت راسها لها وبصوت مضطرب معد فيها تتحمل قربه : لا بس خلاص ما بدي البس شي ...ماما خلاص وتجلس على الكرسي بقوه ...
محمد : يناظرها وهي منزله راسها و مشبكه ايدينها و تظغطها بقوه : بنات خلاص يكفي
ام احمد قامت جنبها ولفت يدها على كتفها وباست راسها : ما بيصير الا الي يرضيك ياعيون امك
الكل واقف وساكت
مي نزلت الكمره وقفت تسجيل الفديو
واطبق صمت على الكل ...قطعه عليهم دخول ابو محمد
ابو محمد : السلام عليكم ...لا يكون اكلتم الكيك عني
...وعليكم السلام
احمد: لا ما اكلنا بس يبه الله يخليك لا تخليهم يكلون وجهي
ابومحمد: محد قلك تخليهم يحطون صورتك اكيد بيكلونك الحين وخلي أخوانك يكلونها و لا الخدم
احمد: يشهق : لا محد ياكلني
مي تضحك و راحت قطعت وزعت الصحون والكل مضرب عن الكلام وجالسين في هدوء تام
محمد : جلس على جنب وشال عينه عنها مهو قادر يتحمل يشوفها و هي مكسوره كذا



, * ,


بيت ابو براهيم


هند : دخلت المجلس و تسمي بقلبها و خايفه وبصوت واطي : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ابو عامر وقف : هلا بنتي
هند: رتبكت مهي عارفه كيف تسلم عليه وتناظر يزيد و اشر لها تسلم عليه سلمت على راسه ويده
ابو عامر : وش علومك عساك بخير
هند: برجفه بصوتها : الحمد لله يبه وش اخبارك انت
يزيد عينه عليها و كبرت بعينه اكثر لما نادت ابوه يبه وطالع بمريم وهي تبتسم
ابو عامر: يجلس : الحمد لله بخير
يزيد: جلسي هند وش فيك واقفه
هند: جلست ونزلت عينها
ابو عامر : شاف انها متوتره : يا بني لا تحطين بخاطرك علينا احنا لو نعرف كان سوينا لك احسن عرس
هند: ترفع راسها : تسلم يبه ..وانا ما تهمني المظاهر... اهم شي انك ما تكون انت زعلان علينا ...و**** علينا رضاك هو الي نبيه... من غيره ربي ما راح يوفقنا
ابو عامر : طالع فيها هي و يزيد و اعجبه ردها و بتسم : الله يكملك بعقلك يا بنتي ..وحط يده على كتف يزيد... والله وعرفت تختار و انا ابوك الله يبارك لكم و ايهنيكم
يزيد: سلم على راسه : امين بوجودك يا الغالي
ابو عامر : وانتي يا بنتي انا عندي بنتين وانتي صرتي الثالثه لو زعلك يزيد بيوم او غلط عليك علميني وشوفي وش اسوي فيه
يزيد: حرام عليك يبه انا ولدك
ابو عامر : وهي بنتي بعد
هند: عينها عليهم : تسلم يبه الله لا يجيب هذاك اليوم...وشافت عمها كنه يزيد بس على اكبر بلحيه وخطها الشيب ..سبحان الله ماخلا ابوه يتغير وهو لابس شماغ مثله فوله و تقسمت نصفين



, * ,



بيت ابو محمد

ملاك: لابسه عباتها تحضن امها وتبكي : ماما سامحيني
ام احمد: دمعتها على خدها : على و شهو اسامحك تروحون وتردون بالسلامه حبيبتي الله يخليكم لي و ديروا بالكم على نفسكم
مي:تسلم على محمد مو تنشغل وتنسى تكلمنى و نتبه لها مثل ما وصيتك
محمد: بدل ولبس بنطلون جينز غامق وقميص قطني ابيض :اوكي ..ويسلم على جبينها ما تبين توصينها علي
مي: لا يمعود تبيها تذبحني وهي رايحه ما شفتها وش سوت في منى بعد ما دخلتنا غرفتها
محمد: ههههه زين خلاص..راوتني الخبله مكان القرص الي بيدها
منى : تبكي وتحضنها بشتاقلك
ملاك: تلف يدينها عليها وتبكي
مي: تحضنهم الثنتين : ملاك حبيبتي كل يوم ابيك تفتحين المسنجر راح تحصليني اوكي و نتبهي على روحك تراك غاليه علينا
منى : تسلم على محمد وهي تبكي : محمد الله يخليك حطها بعيونك
محمد: من عيوني بس وصيها بعد علي
منى : تلف وهي ماسكه يد ملاك ما وصيك علي شبيهي كل ما شتقتي لي تاملي بوجهه
محمد: ههههه ونعم الوصيه والله يالله تراكم اخرتونا
احمد : حاضن ملاك ويبكي وهي تبكي معه
ابومحمد : حبيبي احمد هد اختك راح نتأخر كذا
ملاك : تبعده عنها شوي ودموعها على خدها وصوت فيه بحه مع قصه بحلقها : حبيبي راح احكيك كل يوم ...بتوحشني وتبوسه وتقوم
محمد: يسلم على راس خالته ادعيلنا يالغاليه
ام احمد : تتنهد بصوت : الله يستر عليكم دنيا واخره ..ويوفقكم ويبعد عنكم عيال الحرام
ملاك : ترجع تحضن امها وتبوسها على خدها بقوه وعيونها :راح توحشيني ماما كثير
ام احمد: تمسحلها دموعها : وش فيك حبيبتي انا لو مهو اخوك الي عنده دراسه و ما يعرف يجلس لوحده كان رحت معك كلها كم شهر وتردين في الاجازه ديري بالك على نفسك حبيبتي وتبوس جبينها
محمد: يمسكها مع يدها : يالله ابوي برا راح نتأخر
ملاك: قرفت من مسكته لها و نزل يده بشويش عنها : اوكي وترجع تبوس الكل و تاخذ شنطة يدها من مي و تغطي وجها وتخرج بسرعه
ام احمد: تمسك احمد الي يبكي : استودعتكم الله الذي لا تضيع وداعه الله يحفظكم ويرجعكم لي سالمين يارب
البنات : امين....و كل واحد راح على غرفته ودمعة على خده



, * ,


بيت ابو ابراهيم



هند : دق جوالها : هلا
يزيد: واقف عند السياره في الحوش و مستانس اليوم كنه يوم عرسه من فرحته بمدح ابوه في هند : يا سلام ..هلا لوحدها من غير حبيبي وعمري عشانك عندهم
هند: هههه و ينك
يزيد : اطلعي انا برا بنروح البيت
هند : زين باي ..مريم ولي يعافيك اعطيني عباتي
مريم : ليه جلسي بدري
ام ابراهيم : وين تبين تروحين بعدها الساعه تسعه
هند: معليش خاله يزيد يقول يالله هو بالسياره
مريم : توقف :خليك الحين اكلمه
هند: لا أكيد يبي ينام على صحيته الصبح
ام ابرهيم : الله يهديه كان خلاك شوي بعد
هند: مره ثانيه خاله اذا قدرت بكره امرك ان شاء الله
نوره: مع السلامه يمه هذا عامر يبينا نمشي...يالله بنات اخرجوا لبابا...قاموا على طول البنات من عند التلفزيون يركضون على برا
ام ابرهيم : وش فيهم ارجالكم اليوم
مريم: معليك منهم يا عمه انا عندك ولا ما اكفيك
ام ابراهيم : الله يخليك ويحفظك تكفين وزود يا بنتي
نوره: يمه تراني اغار
مريم : هههههههههه قال وش اخواني يغارون هاااااه
هند: تضحك وتلبس عباتها
نوره : لا والله تبين تاخذين مكاني عند امي وما اغار امي انا بنتك وحيدتك ما تحبيني... وتروح وتحضن امها وتبوسها ....يا ويل حالي وش كثر احبك يالمزيونه
ام ابراهيم : هههههه هاو.. وش بلاكم..؟!.. قلبتوها تقال صغار
هند: سلمت على خالتها وخرجت وهي داري دمعتها ودخلت السياره
يزيد:وعليكم السلام كان جلستي بعد
هند:تاخذ نفس : السلام عليكم
يزيد : سمع القصه بصوتها يلف عليها: هند وش فيك
هند: تحاول انها تضحك : وش فيك حبيبي ما فيني شي
يزيد: يحرك السياره وما رد عليها وسكت طول الطريق و اول ما دخل البيت مسكها مع يدها
هند: وش فيه
يزيد: يرفع غطاها : ليه تبكين احد قال لك شي
هند: لا
يزيد: وش الي صار وخلاك كذا
هند: ولا شي ونزلت دمعتها
يزيد: حبيبتي علميني ويمسح دمعتها
هند: اشتقت ل امي
يزيد: يبوس راسها : قولي الله يرحمها


, * ،


في السياره

محمد يسوق وجنبه ابوه وملاك جلست خلف عمها(ابو محمد من الناس الي ما يحب ياخذ اهله المطار عشان يودعونهم يقول السلام في البيت يكفي )
محمد : كل شوي يرفع عينه للمرايه ويطالع فيها وهي تمسح ادموعها من تحت الغطا وجلس يسولف مع أبوه لين ما وصلوا المطار
ملاك جلست مع عمها وراح محمد يكمل الاوراق
ابومحمد: يا بنتي انتى تعرفين وش كثر معزتك عندي ما وصيك على نفسك ودراستك خليك مثل ما الكل تعود عليك ورفعي راس ابوك الله يرحمه بشهادتك مثل ما طلب منك هذى وصيته الاخيره لك لا تنسينها و انا عمك وقد ما تقدرين اشغلي نفسك بالمذاكره ولا تجلسين لوحدك كثير الوحده هي الي تخلي الواحد يفكر لكن ان شاء الله انتى قويه قادره تتخطين الي انتي فيه مهو صح و انا عمك
ملاك:بالرغم من فرحتها في بعدها الخوف مسيطر عليها لدرجه كبيره وبصوت فيه بحه :ايه عمى الله يخليك لنا
محمد : السلام عليكم
ابومحمد : وعليكم السلام هاااه اشوفك خلصت بسرعه
محمد: يجلس جهة ابوه : ايه حصلت واحد اعرفه
ابومحمد : دق جواله ...الو
ابوابراهيم:السلام عليكم
ابومحمد: هلا وعليكم السلام
ابو ابراهيم : هذاني وصلت وينكم فيه
ابو محمد : تعال عند صاله المغادرين
ابو ابراهيم : زين
ابومحمد:هذا عمك وصل

بعد عشر دقائق

ابو ابراهيم : السلام عليكم
.. وعليكم السلام
ابومحمد : قام وسلم عليه :وش علومك
ابو ابراهيم : الحمد لله بخير
محمد : يسلم عليه على راسه وش اخبارك عمي
ابو ابراهيم : بملامح قاسيه : الحمدلله
ملاك: تسلم على راسه
ابوابراهيم : وش اخبارك يا بنتي
ملاك: الحمدلله
ابو ابراهيم : وهو مهو عاجبه الوضع واضح من صوته وملامح وجهه : هاه ديري بالك على نفسك ..ويناظر محمد بقسوه ... ما وصيك عليها ..وشدد على الكلمات وهو مقهور ما ودها تسافر معه
محمد: ابشر عمي.. وسمع النداء لرحلتهم ...يالله نشوفكم على خير هذى رحلتنا ويسلم على راس ابوه وعمه مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه وديرو بالكم على نفسكم
ابو ابراهيم : ترحون وتردون بسلامه
محمد : يالله انـ ...ونتبه لنفسه بسرعه وش بيقولون عليه اذا سمعوه يناديها كذا ..ملاك..و ياخذ الاب توب و جكيت سويتر جلد من على الكرسي
ملاك : مع السلامه عمي وتسلم عليهم على روسهم و تحركت بتروح
ابو ابراهيم : ملاك
ملاك : وقفت ولفت عليه
ابو ابراهيم : لحظه ..ويدخل يده بجيب الثوب ...خذي هذا اكيد يفيدك
ملاك : وقفت مكانها مصدومه و عيونها بتطلع على الي بيد عمها و راسها ينبض بسرعه و اختفت كل الاصوات الي من حولها ..رجعها صوت محمد وهو يتكلم بصوت عالي
محمد : واقف جنبها : وش هذا ..؟!
ابو ابراهيم: بصوت قاسي : جوال ابوها اكيد بتحتاجه هناك
محمد : اخذه منه بسرعه ويحطه بجيبه : جزاك خير ... ويسحب ملاك مع يدها
ابو محمد : يناظر ابو ابراهيم يكلم نفسه لا اله الا الله ..الله يعين بس..
ملاك :لفت على محمد مهي قادره تتحرك
محمد: مهو شايف وجها راميه الغطاء عليه : يالله امشي هذا النداء الاخير
ملاك: تمد يدها بصوت خافت يا دوب سمعه منها وبتنفس مقطوع: بدي.. إياه
محمد: مسك يدها :امشي اعطيك هو بعدين..
ملاك:تحس راح تطيح مكانها نفضت يده عنها صوتها يرجف : لا بدي اياه ..ولا ماراح اتحرك
محمد: مقهور من حركة عمها كنه هذا وقته بصوت صارم : يكون احسن عشان ما تسافرين ..وراح متقدم عنها
ملاك: شافت انه بيروح عنها خافت انها ما تسافر و تسبه بداخلها وهي تمشي بسرعه خلفه ودها تضربه بشنطة يدها على راسه



، * ،



ابو ابراهيم خرج من المطار وراح على بيت ابو عامر وهو معصب فتحت الشغاله الباب
ابو ابراهيم : روحي نادي ام عامر وينها فيه
الشغاله : اوكي بابا..
ام عامر : نزلت بعد ما بلغتها الشغاله وهي تجهز كل الكلام براسها ..دخلت وهي مبتسمه: حيا الله ابو ابراهيم وين الغيبه
ابو ابراهيم : مايحتاج الف والدوران وانتي عارفه وش الي جابني عندك
ام عامر : بكل برود : ايه داريه و ما يحتاج عصبيتك الي انت فيها
ابو ابراهيم: وين ما يحتاج وانتي السبب ورطينا في الي صار الحين
ام عامر : وش الي صار عاد انت السبب الي خليتها تملك مهو بانا..
ابو ابراهيم :بستهزاء وصوت مرتفع: لو مهو غبائك و طوالت السانك وروحتك لبيت الناس ما كان سافرت الحين معه
ام عامر : توقف وهي مهي مصدقه الي سمعته : وشهووو ؟!...خليتها تسافر معه ؟؟...وشلون ؟
ابو ابراهيم: بصوت مرتفع ويتكي على قدام : قصمتيلي ظهري بسواتك الشينه ..وشلون برفض بعد سواتك وهم يشرهون علي بسبتك ..بس علماً يوصلك ويتعداك يأم عامر... اياني وايك... اسمعك انك سويتي شي لبنت خالد ..و هذاني حذرتك ..يكفي سواتك الشينه الي مع ابوها..واياني وايك ابو عامر يوصله خبر عن سواتك
ابو عامر : توه داخل : السلام عليكم ..وينك يا رجال نروح لك بيتك و انت هنا
ابو ابراهيم : يلف و سلم عليه : رحت المطار مع بنت خالد سافرت وشد على كلمة سافرت وعينه على ام عامر
ابو عامر : الله يوفقها مسكينه.. تفظل اجلس حياك ..وجلس...
ام عامر: صخت ما تكلمت : بروح اجيبلكم القهوه
ابو ابراهيم : ما يحتاج انا ماشي اجيكم يوم ثاني ...والي عندي وصلته لك
ابو عامر : خير وش صاير
ابو ابراهيم : سلامتك مافيه غير العافيه وعينه على اخته


، * ،


بعد ساعه

محمد: من اول ما طلعو خلها تجلس في المقعد الي جنب النافذه ..وهي معصبه عليه الا تبي تاخذ الجوال ..اعطاه لها و جلست بهدوء ابد ما توقعه منها و معد سمع لها صوت
ملاك: بعد ما اخذت الجوال اكتساها برود فضيع بكل جسمها كانها بداخل قالب ثلج و تتأمل بالجوال وتقلبه و ضغطت عليه بكل قوتها ورجعت راسها للخلف وعقلها متوقف عن التفكير ظلت فتره و شبكت سماعات بأذنها و طنشته ولا كنه معها احد
محمد: سكت عنها من اول ماحب يوترها اكثر حط يده على كتفها :انجي وش تشربين
ملاك: شالت يده بقوه عنها
محمد: وش فيك
ملاك: سحبت السماعه من اذنها : لا تحط يدك علي فاهم
محمد: متوقع ردت فعلها من بعد حركتها بالبيت يبتسم : اوكي لا ترفعين صوتك ... وش تشربين
ملاك: ما بدي شي وخلك بحالك
محمد: هههههههههه زين ....زين ...وهو مبتسم.. لا تعصبين يا قلبي
المضيف : استاذ ايش تشرب
محمد: كوفي
المضيف : و المدام
ملاك: ردت بسرعه :مويه
محمد: التفت لها بسرعه وده يعطيها كف توه يسألها والحين ترد على الرجال ما كنه موجود بعد مابعد عنهم : الحين وش شايفتني جنبك الي تكلمين الرجال
ملاك : فتحت المويه وشربت منها ولا عبرته
محمد: تنهد بصوت : لا اله الا الله سمعيني يا بنت خالد صحيح اني غلطت معك بس هذا الشي ما يخليك تتمادين فاهمه ..وسواتك هذى ياويلك تكررينها
ملاك: طنشته وحطت السماعه بذنها
محمد: يمسك يدها ويسحب السماعه
ملاك : وهي مسكره على اسنانها ومعصبه وما تبي صوتها يرتفع : شو بدك وبعدين معك.. و تبعد يده.. روح هناك شوف الكراسي كلها فاضيه (الطياره اكثر مقاعدها بالدرجه الي هم فيها فاضيه ما حولهم احد)
محمد: شاف انها معصبه ضبط نفسه وغير صوته يبتسم : وش فيك يا قلبي معصبه ..هدي حبيبتي وش فيك ياقلبي تكلمي معي تبينا نجلس ساكتين طول الرحله
ملاك: بليز تركني بحالي ما بدي احكي معك
محمد: حبيبتي زين وريني عيونك شوي
ملاك: ما بدي شو هيدي حبيبتي بعد
محمد: هههههه وش فيك ايه حبيبتي وعمري وعيوني بعد ملاك انتي حياتي
ملاك: وهي معصبه :شو بتحاكيني الي
محمد:يستهبل وهو لاف وجهه جهتها : ليه شايفه احد جنبي غيرك يا عمري ما عندي زوجه غيرك
ملاك: محمد خلص ما بدي اسمع شي
محمد: آآآآه ياحلوة اسمي على لسانك
ملاك: بعصبيه :اوووووه قوم من هون
محمد: ههههههههههه احبك ويمسك يدها
ملاك :اترك ايدي ...تحاول تسحبها منه
محمد:هههههههه لا حبيبتي تبيني اتركها تكلمي معي
ملاك: اوفففف ...ودمعت عيونها... تركني بحالي عسى الطياره تطيح وانفك منك وارتاح
محمد: وبنظرة انكسار تضحك : اوووف وش الفال الشين مهو حرام عليك تبين تقتليني زين انا **** بس الناس الي معنا ما تخافين ربك فيهم
ملاك :بكيت : بس كافي خنقتني روح عني
محمد:خاف عليها وناظر بساعته باقي وقت على علاجها : خلاص حبيبتي لا تزعلين.. وترك يدها
ملاك: رجعت السماعه بذنها ومسحت دموعها وفضلت تسمع القران بصوت العفاسي
محمد: فتح الاب توب وكل شوي يطالع فيها ويشوفها هاديه ما تتحرك ضنها نامت نادي عليها ما ردت..وما اخذت حتى علاجها لما حاول انه يعطيه لها..ولما قرب وصولهم نادها وحط يده على كتفها بكل حنيه ..ملاك ماتبين تلبسين شي يدفيك و تغيرين عباتك
ملاك: بعدت عنه شوي جهة الشباك : لا ....اول ما وصلوا رفعت الغطا عن وجهها وكان انفها احمر وعيونها بعد و منفخه من البكي ولبست نظاره كبيره تغطي عيونها
محمد: شاف وجها عرف انها ما نامت ويدعي ان ربي يعدي الليله على خير ونزلوا اخذ الشنط تعالي من هنا السياره بالمواقف
ملاك: مشيت معه وما ردت عليه وطلعت بالسياره وهي ساكته وتحاول تسحب الهوء لرئتها بقوه
محمد : مشي رايح للفندق
ملاك: صرخت فيه : فين بدك تروح مو من هون البيت
محمد: ليه رايحين للفندق
ملاك: تصرخ وبخوف : شووووووووو لا بدي روح البيت
محمد:بكل هدوء : حبيبتي نروح الفندق ترتاحين وبعدين اوديك البيت
ملاك: تصرخ : وقف هون ما بدي روح مكان بدي روح البيت ...وصارت تبكي
محمد: التفت عليها وهو يسوق و بخوف عليها : خلاص حبيبتي اهدي
ملاك : تبكي ودموعها على خدها: نزلني هون انا بروح
محمد: زين اهدي انتي ومسحي دموعك وبعدين اوديك
ملاك: نزلت النظاره بسرعه مسحت دموعها: اوكي يالله
محمد: اوديك بس بشرط
ملاك: تلف جهته وهي ترجف وبعصبيه : شو اذا ما بدك توصلني انا بروح وقف وتحاول تفتح الباب
محمد: مسكها مع يدها ويصرخ : يا مجنونه تبين تموتين نفسك خلاص اهدى الحين اوديك..وقرر انه يوديها عشان تقتنع وتشيل الشك من انه موجود ......وصل البيت وفتح الحارس (البواب) الباب ودخل بسياره في الحديقه مالحق يوقف الي يشوفها نازله بسرعه
ملاك : نزلت على طول تجري و تدخل المفتاح بسرعه الي مجهزته بيدها وفتحت باب المدخل وشافت البيت اضائته خافته وتنادي بكل صوتها : بااااااابا خالتوووو انا جيت ...وهي فرحانه روحها ردت لها مع دخولها البيت ...وطلعت على غرفته ابوها تركض بسرعه
محمد: وقف السياره نزل وراها بسرعه وهو خايف عليها وينادي : انجي.. ودخل الصاله و ما حصلها وصار يناديها بصوت عالي ...انـــــــــــــــجي ..ياربي وين اختفت ..ويطلع فوق... يلتفت ويدور شاف الغرفه الي منها النور وراح لها ودخل وشافها واقفه مثل التمثال بلا روح وجها اصفر وعيونها ثابته ما تتحرك قرب منها بشويش ومسكها ....حبيبتي اهدي لا تسوين بنفسك كذا
ملاك : دخلت فتحت النور وما كان فيها احد وقفت مكانها مهي قادره تصدق ...وصورتهم وهم بالكفن تمر قدامها..وقلبها يخفق بسرعه فضيعه
محمد : يلف يده على كتفها : حبيبتي خلاص تعالي
ملاك : لفت عليه و طاحت دموعها على خدها ..و تحس روحها تخرج مع الحروف وصوت يرجف :راحوا.. خلاص
محمد : بينخبل من شكلها خايف يصير فيها شي يمسك يدينها :انجي تعالي معي
ملاك : صرخت فيه : مدخلك فيني .. خليني بدي نام هون معه ...وتروح على السرير وتنسدح وهي ترجف
محمد:يقرب منها يارب رحمتك : انجي حبيبتي
ملاك: ما ردت عليه وتبكي بصوت واطي
محمد : حط يده على راسها: حبيبتي الحين اجيب الدواء واجيك لا تتحركين ونزل بسرعه ينزل الشنط ويدور فيها الحبوب ودخل المطبخ اخذ كاس مويه وطلع حصلها مثل ما هي خذي حبيبتي شربي الدواء
ملاك : تبكي ما بدي
محمد : حبيبتي خذيه عشان ترتاحين
ملاك : ما بدي ارتاح تركني لحالي
محمد : خاف عليها : اذا تحبين امك خذى اشربي
ملاك : غطت وجها بالمخده وتصرخ : تركني عمري ما اخذته كنت ارميه بالحمام ما راح اخذه
محمد : بينهبل :وشهووو....وش تقولين... ويربت على كتفها ....اوكي خلاص ارتاحي راح اجلس عندك لين ما تنامين
ملاك : اطلع براااا
محمد: يغطيها بالمفرش : اوكي بس راح اترك الباب مفتوح عشان اتطمن عليك حبيبتي ..وخرج عنها وعينه على الباب طالع بالوقت حصلها اربعه الفجر اتصل على ابوه يخبره بوصولهم
محمد : جلس على جنب في الصاله وهو يشد بشعره : السلام عليكم
ابو محمد: هلا وعليكم السلام ...حمدلله على السلامه
محمد : بصوت ثابت ما يبي يبين قلقه : الله يسلمك ان شاء الله ما صحيتك من النوم
ابو محمد : لا انتظر اتصالك هي خالتك تخليني انام قبل ما تطمن عليكم
محمد: طمنها وقلها تنام وترتاح
ام احمد : تاخذ السماعه منه عطني اكلمه ..هلا ولدي حمدلله على السلامه
محمد: الله يسلمك خالتي
ام احمد: ملاك شخبارها وينها عنك عطني اياها
محمد: الحمد لله بخير لا تخافين عليها خالتي
ام احمد: زين عطني هي اكلمها
محمد: خالتي هي نايمه الحين اذا صحيت اخليها تكلمك
ام احمد: متاكد يا يمه ما هي بتعبانه
محمد: خالتي تطمني تبيني اصحيها لك تكلمك
ام احمد: لا يمه خلها نايمه ودير بالك على نفسك وعليها
محمد : ان شاءالله خالتي مع السلامه
ام احمد: مع السلامه وبحفظ الرحمن
محمد : راح للغرفه بيشوفها ترعب الي الباب مسكر و حصله مقفول دق عليها ...انجي فتحي الباب ...محد رد عليه يصرخ ... انجــــــــــي فتحي الباب ولا كسرته انجــــــــــــــــــــــ ـي
ملاك : اول ما خرج نزلت عبايتها ورمتها على الارض وقفلت الباب و اخذت كل ملابس ابوها وخالتها ونثرتها على الارض و ضمتها لصدرها وتبكي بصوت عالى ..تركني ما بدي شوف حدا خلوني بحالي
محمد: حبيبتي ما راح كلمك بس فتحي الباب عشان اتطمن عليك
ملاك: تصرخ : ما فيني شي بس خلني لوحدي
محمد: حبيبتي بس افتحي القفل ما راح ادخل يالله حبيبتي
ملاك : تصرخ وتبكي : ما بدي شوف حدا روح عني بدى كون معه
محمد: يحاول يفك بالباب ويدفه ما هو قادر وبعد عنه ويحرك يده بشعره.. وش السواه الحين وش الي خلاني اخرج عنها .. وياخذ الجوال ويتصل ..الو

فيصل : كان نايم صحي لجواله وشاف الساعه اربعه ونص استغرب من ايدق عليه بهـ الوقت : الو
محمد: عينه على الباب وصوته واضح عليه التوتر: السلام عليكم..
فيصل : وعليكم السلام .. يجلس ...محمد ..؟!..وش فيك..؟؟؟
محمد: برتباك وهو سامع صوتها تبكي بصوت عالي : فيصل معليش صحيتك من النوم
فيصل : وش فيك..؟!! انت وين..؟
محمد: يتكلم بسرعه : فيصل معليش يليت تصحي شذى وتجي بيت انجي بسرعه
فيصل : يحاول يستوعب الي ينقال : انت وش تقول وش تسوي هناك
محمد: لا جيت افهمك بس جيبها انجي محتاجتها قافله على نفسها ماهي ب****ه تفتح الباب
بسرعه قبل لا تسوي بنفسها شي
فيصل : زين الحين نكون عندك مسافت الطريق مع السلامه وقفل عنه
شذى: صحيت على الصوت وجلست تناظر فيه وهو يكلم : وش فيك من الي يكلمك
فيصل: محمد وما فهمت منه شي بس قومي نبي نروح له
شذى : وين تبي تروح... وش فيه؟؟
فيصل : يقوم ويروح للحمام بسرعه : حبيبتي قومي بسرعه البسي اعلمك بالسياره ويدخل الحمام
شذى : وتنزل عن السرير : اوكي ...بس ليش تبي تاخذني معك ...؟
فيصل: وهو يغسل بوجهه : لازم تكونين معي بسرعة وبطلي اسئله ..لبسوا ونزلوا وهم بسياره ..
شذى: وين بتروح
فيصل : محمد يقول انجي قافله على نفسها الباب وما هي ب****ه تفتحه
شذى : تصرخ : انجــــــي..؟؟ متى جات ...؟! ...وبكيت
فيصل : يلف يشوفها : حبيبتي ليه تبكين هذا وحنا نبيك تساعدينها
شذى : بخوف : هي متي جات وانا معرف عنها شي
فيصل : مدري لاوصلنا نفهم كل شي ودخل البيت و شاف محمد واقف عند الباب ونزل من السياره السلام عليكم
محمد: نزل مع الدرج عنده: وعليكم السلام ويسلم عليه
فيصل: وش فيه فهمنا انت وش تسوي هنا
محمد : ما هو وقته بعدين فهمك شذى الله يرضي عليك تعالي كلميها يمكن تفتح لك الباب
شذى: هي متى جات فينها
محمد: تونا واصلين مالنا ربع ساعه ...تعالي معي هي بغرفه ابوها ....ويطلعون كلهم فوق
شذى: تدق على الباب وتبكي: انجي حبيبتي فتحي الباب انا شذى
ملاك : قامت بسرعه وفتحت الباب
فيصل : رجع على ورآ لما سمعها تفتح الباب
ملاك : رمت نفسها بحضن شذى وتبكي بصوت عالي وتشهق : آآآآآآآآآآه شذو ..لحقي علي.. بابا راح.. عني تركني.. لوحدي.. ابي روح معه.. الله يخليك
شذى: حضنتها بقوه و تبكي معها : حبيبتي لا تقولين كذا احنا معك
ملاك: تبكي وتشهق : لااااااااا ما بدي حدا غيره.... احبه ...يناس احبه ....هو كل شي لي ...وتبعد عنها وتضرب على قلبها بيدها ...هوه نبض هـ القلب كيف بدك ياني عيش من غيره
محمد: مسك يدها: انجي اهدي لا تسوين بعمرك كذا
شذى : رجعت على الخلف متفاجئه هي كيف واقفه قدامه كذا من غير حجاب
ملاك: تصرخ : تركني وتسحب ..يدها وتدخل الغرفه وترمي نفسها على الملابس وتبكي وتصرخ
شذى : تروح وتمسكها ..بس حبيبتي
ملاك : تحضن ملابسه وتشمها وتصرخ: بدي موت وروح لعنده بدي شوفـــــــه... وتمسك صورته الي مرميه على مجموعة الملابس وتبوس الصوره ..
محمد: خليك معها الحين اجيب اعلاجها ويخرج
فيصل: واقف عند الدرج ومعطيهم ظهره : محمد فهمني وش القصه
محمد : انتظر شوي خلنى اعطيها العلاج و افهمك ويفتح الشنطه الصغيره وجهز الابره
فيصل : ليه بتعطيها اهي
محمد : انتظر ويروح وهو عند الباب : ياولد
شذى: وهي ما سكتها وتبكي : ادخل
محمد: يقرب منها: انجي اعطيني يدك ..ويمسكها
ملاك : وتصرخ وتبكي : لاااااااااا مبدي روح عني اكرهك ..وتكلم الصوره.. تعال تعبت بدي ياك لوحدك الله يخليكم خلوني روح عنده
محمد: شذى امسكيها زين
شذى : حضنتها بقوه وهي تبكي
محمد: مسك يدها بقوه و ثبتها وعطها الابره وهو خايف انه يألمها او تتحرك وتنكسر بيدها : خذيها عشان ترتاحين وتنامين
ملاك : ما بدي نام بدي روح لعند بابا باااااااااابا
محمد : ويعطيها الابره
شذى : بقلق : هذى وش ابرته
محمد: تهديها وتخليها تنام ابعدي عنها خليني اشيلها اهي وين غرفتها
شذى: توقف : تعال معي
ملاك : ضامه جكيت ابوها لصدرها وتبكي وبدا مفعول المنوم
محمد: يسحب الجكيت منها وتشد عليه: خلاص حبيبتي خليه معك و يشيلها به
شذى: خرجت قابلت فيصل وتمسح دموعها : روح شوي هناك محمد يبي يخرج انجي وتروح تفتح باب الغرفه من هنا وتوقف عند الباب من برا
محمد : دخلها وحطها على السرير وغطاها وباسها على جبينها ويطفي النور شكرا شذى
شذى: على ويش تشكرني بجلس معها
محمد: وعينه على الارض : من غيرك ما كان فتحت الباب تعالى هي نامت ماراح تصحى الحين ويخرج
فيصل : بعصبيه : افهم وش قصتكم ..؟!...و انت وش جايبك هنا؟؟؟
محمد: تعال نجلس و افهمك وينزلون اسفل
فيصل: يجلس وتجلس شذى جنبه وتمسك بيده : خلصني قول وش عندك
محمد : يجلس ويرجع راسه على ورى ويمسح بيده على وجهه: آآآآآآه وش اقول ما راح تصدق انجي اهي نفسها بنت خالتي
فيصل: رفع حواجبه : كيف ؟!!!
محمد: وهو ما يناظر فيهم : انا مثلك ما كنت اعرف الا لما شفتها بعد ما ملكت
شذى : تلف تشوف فيصل و بصوت مضطرب : انت ماخذ انجي..؟!!
محمد: ايه وحكى لهم كل شيء السموحه منكم صحيتكم بهـ الوقت بس ما كان عندي الا
هـ الحل
فيصل : انت وش تقول اسكت بلا كلام فاضي
شذى: تبكي وغطت وجهها بيدينها
فيصل : يكلمها بهدوء وبصوت واطي : حبيبتي انتي لازم تكونين قويه عشان تقدرين توقفين معها وتساعدينها
محمد: يوقف : بروح اصلي فيصل تقدرون تروح البيت
شذى : لا بجلس عندها
محمد: معطيها ظهره : هي ما راح تصحي قبل 12 ساعه روحي رتاحي وبعدين تعالي
فيصل : خلاص ماشي انت ما راح تداوم اليوم
محمد: مدري تعبان بنام واشوف
فيصل : خلاص ارتاح انا احاول اسجل اسمك
شذى: محمد ..فيه غرف الضيوف الي فوق على اليسار وفيه ملحق خارجي للضيوف
محمد: شكرا معرف من غيركم وش كان صار عليها
فيصل : زين مع السلامه صلي و نام يالله شذى
محمد: اوكي اول ما تخلص دق علي ويوصلهم لين الباب وبعد ما راحو اخذ الشنط وطلعها فوق ودخل يتطمن عليها وسحب منها الجكت والصوره و غطاها و مسح على شعرها وبخوف على حالها كيف راح تكون اذا صحت وراح للغرفه واخذ شور وتوضى وصلى ونام على طول من التعب


, * ,


الصباح

في الجامعه


ريم : من جد
شذى : ايه اجل اقص عليك وصلت اليوم الصباح
جود: زين وليش ما جات اليوم
شذى: تعبانه ما وصلت الا الفجر
امل : اجل خلونا نروحلها اليوم
شذى: لا بنات خلوها بكره
جود: ليه ان شاء الله عشان انتي شفتيها
شذى : وش تقولين هي الحين محتاجتنا جنبها بس قالت بتنام وما تبي احد يصحيها اليوم وغير كذا الخدم ماهم عندها وشلون تبين تروحين لها خليها ترتب امورها اول
ريم: وش تقولين احنا نروح نساعدها
شذى : معليش بنات خلونا ان اجلها لبكره
جود: معقوله انتى ما راح تروحين لها اليوم ما صدق
شذى: لا حبيبتي ما راح روح انا عندي بيت الحين ماني بفاضيه
جود: انشوف
ريم : جود انتي وش فيك كل ما كلمناك تنافخين علينا
امل: جود خلاص هو راح بحاله حنا قايلين لك من الاول لا تتعلقين فيه حبك من طرف واحد
جود: والدموع بعينها : الله لا يوفقها بس لواشوفها لا اذبحها
شذى: تكلم نفسها اعوذ بالله منك اجل وشلون لو درت انه ما خذ انجي

عند الشباب
واقفين قريب من الكوفي شوب
خالد: متفاجئ وبصوت فيه ضحكه : احلف
فيصل: والله
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله العظيم كنت حاس انهم راح يكنون البعض بس الخاين انا راويه ادق عليه جواله مقفل ولا يخبرنا
فيصل: هو اتفاجئ مثلنا ما كان يعرف بس لو تشوف كيف يتكلم عنها وخوفه عليها غرقان لشوشته بحبها هههههههههه
خالد:ههههههههههه خلني ادق عليه و يأخذ جواله
فيصل: لا يمعود تعبان خله ينام
خالد: يكفيه نوم الحين الساعه عشره
فيصل: حرام عليك ما نام الا بعد الفجر خلنا نخلص ونروح له لانه موصيني يبي شذى تكون عندها اول ما تصحي
خالد: الله يستر عليها من كان يتخيل انه يصير لها كذا


، * ،

محمد : صحي و يناظر الساعه وشاف انها وحدة قام بسرع ودخل الحمام وتوضأ وصلي الظهر ولبس بنطلون جنز وبلوفر كحلي وخرج راح غرفتها دق الباب محد رد عليه فتحه ودخل حصلها بعدها نايمه قرب منها وبعد شعرها عن وجها شافه باهت وحط يده على جبينها حرارتها عاديه ...خرج ونزل عند الحارس ..السلام عليكم
الحارس: واليكم السلام يا اوستاد
محمد: انت وش اسمك
الحارس (سوداني):عبدو الصمد
محمد : هلا يا عبد الصمد الخدم وينهم ما في احد
الحارس: ياستاذ اجا المحامي واعطاهم اجازه لغايه ماترجع الست الصغيرة
محمد: انت تعرف ارقامهم
الحارس: أي استاذ كيف ما بعرف
محمد: اوكي اتصل عليهم خلهم يجون
الحارس:يتفرس في وجهه : يا استاذ انا شوفتك مرتين بس ما بعرف انت مين علشان كلمهم
محمد: انا محمد ومتزوج الست الصغيره على قولتك
الحارس : نطت عيونه على برا : ستي تزوجت امتا
محمد: بصوت حازم : بطل لقافه وكلمهم الحين خلهم يجون اليوم
الحارس : يا ستاذ ما يمديهم يجو اليوم
محمد: كلمهم واذا كذا بكره الصباح يكنون موجودين فاهم
الحارس: حاضر استاذ


الساعه اربعه

واقفين في حديقه البيت

محمد: يبتسم : هلا والله وعليكم السلام
خالد: يسلم عليه ويضربه على كتفه :ههههههههههههههههههه يا الاهبل فيه احد ميعرف اهله
محمد: يضحك : ما الاهبل غيرك الحين اكلم ابوي و ارويك
خالد: لا دخيلك ويسلم على راسه خلاص الف مبروك ..هااااه وش صار على الموضوع
محمد: هههههه ما عندك صبر ابد ...مدري انا نشغلت بالملكه ومارجعت سألته
خالد: ملامح وجهه تضحك : لا تكفي لا تقول اهون عليك تنساني وانا صديقك
محمد: مدري لا تتفأل شكل الوالد ما هو موافق
خالد: لا يا شيخ.. لا تقول ليه طيب..؟
محمد: يضحك بداخله على ملامح وجهه : مثل ما قلت لك البنت صغيره
خالد: بعصبيه : يا اخي انطرها لين ما تخلص من الجامعه بس ابيها
محمد:معد قدر يمسك عمره : ههههههههههههههههههه وش فيك البنات وش كثرهم
خالد: لا تضحك مابي غيرها
محمد: هههههههههههه الي يسمعك يقول شايفها
خالد:عصب : ياخي ابي اناسبك حرام
محمد: يحط يده على كتفه : ههههههههههههه زين لا تعصب الوالد موافق
خالد: بضحكه وعيونه تبرق : قول والله
محمد:ههههههههههههههه وش فيك اكذب عليك يعني
خالد: انت معد اصدقك احلف انه موافق
محمد: هههههههههههه لا خلاص انا هونت مابي اعطيك اختي
خالد: دخيلك انت الواسطه الي لي
محمد: ايه اركد وخلك رجال
خالد: يعني خلاص اكلم الاهل يرحون يخطبونها
محمد: ايه مبروك يالشيخ مقدما
خالد: والابتسامه شاقه الحلق : الله يبارك فيك وسكت شوى....... محمد انتم اخذتم رايها
محمد: لا مكلمناها بالموضوع
خالد: وبخوف : يعني فيه احتمال انها ترفض
محمد: مدري بس ابوي وخالتي موافقين معتقد انها تخالف رايهم
خالد: يعني ممكن ترفض
محمد: انت كلم اهلك يخطبونها وبعدين اترك الباقي علي
خالد: الله يخليك لي ياخال عيالي هههههه
محمد: هههههههههه مستخف الاخ

فيصل: السلام عليكم
..وعليكم السلام
شذى: عن اذنكم بطلع اشوف انجي... اهي صحيت
محمد: لا نايمه اكيد شوي تقوم
شذى: زين وتطلع فوق
جلسوا سواليف لين الساعه سته واستأذن منهم خالد وراح الشقه


, * ,



في الرياض

كلهم في الحوش

عامر : هاه وش رايكم
نوره : فرحتها محد بيوصل لها تحس كنها عصفور و فتحو عنه القفص وطار في الجو : تجنن وتروح عنهم
يزيد : ابو شهد أي وحده تبي
عامر : كلها واحد ما فرقت خلي ام شهد وام عمر هم يختارون
يزيد: مين ام عمر
عامر:ههههههه وش فيك مرتك
يزيد : اسكت لا تسمعك زين انها راحت مع ام شهد الحين ولا تعرف وش ترد عليك
عامر : ليه ما تبي تسمي هـ الاسم
يزيد : الله يسلمك تقول انت الكبير وهـ الأسم لك
عامر: بس انا الله ما بعد عطاني الولد سمه انت
يزيد : هي رافضه حتي مريم تقول مره ام شهد قالت لها نفس الكلام وتقول لو هم ربي عطاهم الولد قبل كان سموه ياخوي ربي عطاك البنات ان شاء الله بيعطيك الولد
عامر: امين انا ما اكره انه يكون عندي ولد بس مهو شرط وبناتي عندي بالدنيا كلها
يزيد : الله يخليهم لك وانت الحين عاد ضامن اني بجيب ولد خلها على ربك و الاسم الي ربي كاتبه بنسميه معني اتمني يكون عندي بنت
عامر: هههههه عشان تصير مثلي ابو البنات وتنشب بحلقك امي
يزيد: هي وش اخبارها والله اتمنى انها تتغير و اروح اشوفها
عامر : انت تعال بكره وابوي فيه وجيب هند معك
يزيد : لا يا معود انا اجي معليش معني بعرف انها مثل كل مره بتسمعني كلام لكن هند لا ما بيها تجرحها امها الله يرحمها امنتني عليها
عامر: الله يكون بعونك ويخليك لها الا ما قلت لي وش صار على اخوها
يزيد : والله ماني بعارف كيف اتصرف حاولت معه انه يتعالج ورافض يدخل المستشفى وحالته ماتسر ابد
عامر: خلي اخته تكلمه
يزيد : لا يا معود هو ما يبيها تقول كلمه كيف تبيها تكلمه
عامر : الله يعينك بس لا تنسى انها هي الي وقفت معك وساعدتك وحنا اهلك ما نعرف عنك لو ما انت قلت
يزيد : ولا عمري راح انسي هـ الشي تعال خلنا نروح لهم



, * ,



بيت ابو ملاك


شذى: صح النوم حبيبتي ...وتروح تسلم عليها
ملاك: رفعت راسها ...كم الساعه
شذى: الساعه سبعه بالليل قومي يا نوامه
ملاك: تجلس وترفع رجولها وتنزل راسها عليها
شذى : نجوي حبيبتي وش فيك
ملاك : آآآه راسي يوجعني
شذى: قومي طيب حبيبتي الحين اجيبلك اكل أكيد من الجوع يوجعك
ملاك: بروح اخذ شور وتقوم وتدخل الحمام وهي تسحب رجولها و حاسه بضياع


* ، *

شذى: لبست عبايتها و تحجبت نزلت اسفل الصاله وفيصل ومحمد جالسين يدرسون
فيصل : شافها وهي نازله : هلا وش فيك
شذى : انجي صحيت وراسها يوجعها بروح احطلها شي تاكله
محمد: بقلق : هي وينها الحين
شذى : تاخذ شور
محمد: اوكي بطلع اشوفها وعطيها حبوب الصداع شذى اذا ممكن بس جيبيلها شي دافئ ما تقدر تاكل الحين تروح ترجع
شذى: اوكي وتروح
فيصل: تعال انت كيف بتطلع لها بغرفتها
محمد: وش فيك اهي زوجتي
فيصل: ههههههه تعال اركد لما يصير عرسك ادخل غرفتها
محمد: روح عني بطلع اتطمن عليها
فيصل: هههههههههه هذا الي يقول احب بعقل و بيعلقها بالعامود والله يا حمود وسرنا نحب وين خلود عنك ههههههههههههههههههه
محمد: يرمي عليه المخده روح زين
فيصل: هههههههههههههههههههههههه
محمد: والله انك فاضي انا بهمها و انت تضحك ويروح بيطلع
فيصل : هههههههه تعال خل شذى تعطيها الحبوب
محمد: روووووووووح ...ويأشر بيده له ويطلع ويدق الباب
ملاك : بعد ماخرجت لبست روب حريروشعرها ملفوف داخل منشفة الشعر وخذت شرشف الصلاه وتحجبت وسمعت الدق ..ادخلي
محمد: وهو مبتسم : حمدلله على السلامه كيفك الحين
ملاك : تصد عنه : منيحه
محمد: يتامل وجها: شذى قالت انك مصدعه خذي هذى حبوب الصداع
ملاك : بعصبيه : اهي فين كان ارسلتها معها
محمد: يوقف قدامها : ليه ما تبين تشوفيني
ملاك : ترجع على الخلف : ممكن تطلع و ما تدخل الغرفه مره ثانيه
محمد: مبتسم ويقرب منها ويمسكها مع كتوفها ويبوس راسها : ان شاء الله حبيبتي طلباتك اوامر
ملاك: تبعده عنها : شو هيدا اطلع برا
محمد: هههههه اوكي طالع بس لا تعصبين يحط الحبوب على التسريحه تصدقين انك قمر حتي و انتي معصبه احبك .......ويخرج بسرعه ويسكر الباب
ملاك : وجع قليل حيا

* ، *
في الصاله

فيصل : تعالي وين رايحه
شذى: تلف عليه وهي عند الدرج : وش عندك بطلع فوق
فيصل : هههههههههه خليك قيس بن الملوح فوق
شذى : هههههههههه من قيس
فيصل: محمد فيه غيره
شذى: خليني اطلعلها لا تروح فيها
فيصل: لحقيها لا يسوي شي مجنون انجي
شذى: ههههههههه وتطلع وتشوف محمد خارج يصفر
ملاك : دق الباب وتروح وتفتحه بعصبيه : خير شو بدك بعد
شذى: ههههههه وش فيك
ملاك: وهي معصبه: هذا قليل الحيا شو بده جاي غرفتي
شذى: هههههه اوكي اهدي خلاص نزل وتدخل خذي اشربي الحليب
ملاك : خليه بدي صلي
شذى: اوكي ودخلت جلست
ملاك : بعد ما صلت كل فروضها الي فاتتها جلست تدعي وتبكي
شذى: راحتلها بعد ما سلمت جلست جنبها حبيبتي ادعيله هو محتاج منك الدعاء
ملاك : حطت راسها على رجولها وتبكي
شذى: تكلمها وهي صوتها يرجف : حبيبتي اذا بزعلينه ابكي هو يبيك تكوني بنته القويه الي تدعيله بصلاتها وبكل لحظه مو تبكين ادري وش كثر انتي تحبينه بس تذكري انه اهو بعد يحبك وانه راح يجي يوم كلنا نموت ترفعها وتمسح دموعها حبيبتي انا معك وكلنا معك ...تعالي اشربي الحليب صار بارد وتقومها
ملاك: تنزل الشرشف وتروح تاخذ حبتين من حبوب الصداع
شذى: شربي الحليب اول
ملاك: تاخذ الحبوب وتشرب شوي من الحليب وتدخل غرفه الملابس تلبس ترنق اسود وتروح على السرير وتنزل المنشفه عن شعرها
شذى: تجلس عندها وتمسح على شعرها انجي بكره تبين تداومين
ملاك: ايه
شذى: اوكي ارتاحي الحين وبكره اشرحلك وش اخذنا
ملاك : شذو شتقتلك وتحط راسها على صدرها
شذى: وانا بعد وتبوسها على راسها كنت ادق عليك احصله مقفل(مغلق) و ماما ما خبرتني الا بعد ما خرجتي من المستشفي و لما عرفت طلبت من فيصل يجيبني لك و يقول ما عنده اجازه و ما حصل حجز وقت الوك اند كان ودي اكون معك
ملاك: بخوف من الي جاي وش بيصير معها اكثر من كذا : انتي معي هلأ
شذى: حبيبتي انتي فين جوالك امك اتصلت تسأل عنك
ملاك: بهدوء : معد بدي اياه وماما بعدين احكيها ...وسكتت شوى.... انتي خبريني كيف فيصل معك
شذى:تضمها لصدرها : يجنن ما تخيلت اني راح عيش بيوم كذا
ملاك: ترفع راسها وتبوسها على خدها: الله يسعدك


، * ،


في الصاله

محمد: وين تبي تروح خلك معي
فيصل: اقول يا حبيبي ما كنك مزعجني ومصحيني من الفجر ابي اروح انام تعبان
محمد: خلك نام هنا
فيصل: لا يمعود بكره اقابلك ويدق على شذى
شذى: هذا فصولي... هلا حبيبي
فيصل : يالله حياتي مشينا
شذى: اوكي حبيبي الحين انزل وقفلت
ملاك : بخوف من وحدتها : على فين ؟؟؟
شذى: تبوس خدها: حبيبتي فيصل يبينا نروح
ملاك : تجلس على لسرير : لا خليك معي
شذى: بكره اشوفك فيصل تعبان يبي ينام صاحي من الفجر
ملاك: تمسكها مع يدها : لا الله يخليكي قوليله ينام هون لا تتركيني لوحدى
شذى: اوكي الحين اكلمه و اتصلت عليه ..الو
فيصل: هلا فينك يالله
شذى: بصوت واطي : حبيبي تعال فوق ابيك
فيصل : ليه وش فيه
شذى: حبيبي تعال انتظرك وقفلت
فيصل: اوكي ويقوم
محمد: يرفع راسه يناظره : وش فيك
فيصل: مدري شذى تبيني فوق
محمد: بخوف : خير انجي فيها شي
فيصل: لا ما قالت الحين اشوف
محمد: بسرعه
فيصل : طلع وشافها عند الدرج خير حبيبتي وش عندك
شذى: تمسك يده حبيبي انجي تبكي تبيني اجلس معها خلاص عيوني نام هنا وانا بنام عندها
فيصل: لا يا عمري معرف نام الا جنبك
شذى: فصولي حبيبي حرام عليك
فيصل : ياااااربي جات وبتبعدك عني
شذى: تبوس خده حبيبي حرام عليك اهي تعبانه
فيصل: آآآآآآآآه منك بس اليوم تنامين هنا
شذى: اوكي حبيبي انت لا تروح البيت خلك هنا عشان اشوفك
فيصل: يبوسها على خدها : ومن قلك اني بامشي عنك
شذى: تلف يدينها على رقبته وتحضنه شكرا حبيبي وتبوس خده بقوه
فيصل: لااااااا خلاص هونت يالله
شذى: تضربه على خفيف على صدره وبدلع : فيصل
فيصل: آآه يعيون فيصل روحي عندها لاخذك الحين البيت
شذى:وبفرحه : تبوسه اوكي خليني اروح اخبرها باي
فيصل : نزل تحت
محمد: هاااه وش فيه
فيصل: ياخي بذبحك انت ومرتك ....ويمسك من على الكنب الي جنبه ويرميها عليه .... انا لساتني بشهر العسل تبون تخذون مرتي مني
محمد: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
فيصل : يروح ويخنقه بقهر : وتضحك بعد ويغطي وجهه بالمخده
محمد: يشيل المخده عنه : ههههههههههههههههههههههههه روق هي عندك فوق محد قلك روح نام بالبيت لوحدك ادخول بأي غرفه وروحوا ناموا فيها
فيصل:مرتك شكلي بذبحها بيوم تبيها تنام معها
محمد: اقول كله الا المدام ....و دق جواله يوووه هذي خالتي نسيت اقلها تكلمها
فيصل: مهي اخذه عقلك
محمد: اسكت بس لا كفخك ....الو
ام احمد:الو... السلام عليكم
محمد: هلا خالتي
ام احمد: بخوف يضهر من نبرت صوتها : هلا يمه طمني عليكم
محمد: الحمد لله خالتي كلنا بخير
ام احمد: يا ولدي لا تكذب علي قلبي ما كلني ملاك وش فيها كل ما دقيت قلتلي نايمه
محمد: خالتي قلت لك ما فيها شي بس من تعب الرحله وهي صحيت ورجعت نامت انتظري شوي الحين اناديها تكلمك
ام احمد: اهي صاحيه الحين
محمد: ايه الحين اناديها ............وطلع مع الدرج ودق الباب.......... انجي
ملاك : يوووووه شو بده بعد
شذى: قومي شوفيه
ملاك : تروح تفتح الباب وبقرف : خير
محمد : يطالع فيها من تحت لفوق وبحب : شتقت لك
ملاك: شوو
محمد: اوه حبيبتي خالتي تبيك ...ويمد يده بالجوال
ملاك : تاخذه منه
محمد : يقرب من اذنها واخذ نفس يستنشق ريحه شعرها الي بعده اثر المويه فيه : حبيبتي لا تخبرينها انك تعبتي انا خبرتها انك تعبانه من الرحله و نايمه ويمسك يدها ولا تعلمينها انك هنا بالبيت
ملاك : تبعد عنه : اهلين ماما
ام احمد: بكيت :حبيبتي انتي بخير
ملاك: شو بكي ماما لا تبكي انا منيحه بس تعبت من الرحله لاني كنت صاحيه بدري و مانمت طول الرحله
ام احمد: الحمد لله لك يارب كنت خايفه عليك
ملاك : تفك يدها منه... ماما حبيبتي لا تخافي انا كنت بدي كلمك بس قلت يمكن نايمه الوقت متاخر عندكم
ام احمد: وشلون تبينه يجيني نوم وانا ما سمعت صوتك
ملاك:بحب وشوق : ماما حبيبتي روحي نامي ورتاحي انا منيحه وبكره رايحه الجامعه
ام احمد: الله يحميك ويحفظك مع السلامه حبيبتي وعطيني محمد
ملاك: تصبحي على خير ماما باي..وتمد الجوال له ماما بدها اياك
محمد: هلا خالتي ارتحتي خلاص وشافها بتروح مسكها مع يدها
ام احمد: الحمدلله ما وصيك عليها انتبه لها
محمد: بحطها بعيوني.. ويغمز لها.. بس ارتاحي انتي و لا ينشغل بالك علينا
ملاك: تكلم نفسها عساك العماء بعيونك قليل ادب وتاحول تسحب يدها
ام احمد: تسلم يا ولدي انتبه النفسك مع السلامه
محمد: مع السلامه
ملاك: شو بدك اترك ايدي
محمد: وش اخبارك لسى مصداعه
ملاك: تصد عنه : لا
محمد: وش تبين عشاء
ملاك: ما بدي شي
محمد: هذا وانتي عندك ضيوف متبين تعشينهم
ملاك: خلص اطلب أي شي اترك ايدي
محمد: يرفع يدها ويبوسها
ملاك: تسحب يدها منه وتدخل الغرفه وتسكر الباب بقوه: اوفففففففف منه
محمد:يضحك على وجها الي صاير احمر و عصبيتها
شذى: وش فيك
ملاك:تروح وتجلس على السرير هذا العله بده يجننى
شذى: وش يبي منك
ملاك : ماما تصلت
شذى : وش سوالك تتاففين
ملاك: حمر وجهها : هو شو مفكر حالة ما سك ايدي وبعدين باسها ومره يبوس راسي
شذى: هههههههههههه ياعيني على الحب وتحضنها تعرفينوش كثر فرحانه عمرنا ما راح نفترق لانه ما خذين اصحاب
ملاك: اوووووووه انا في ايش و انتي في ايش
شذى: تتثاوب آآآه تعبانه ابي أنام
ملاك: شو تنامي لا خلك معي انا ما فيني نوم
شذى: حبيبتي انا صاحيه من بدري
ملاك : اوكي انتظري صلي العشاء وتعشي اول الحين يطلبونه


، * ،


بيت ابو محمد

منى : نازله مع الدرج وتنادى :امي.... امي
ام احمد : جالسه فالصاله : خير وش فيك خفضي صوتك لا تصحين اخوك توه نايم
مني : تجلس جنبها وهو وش عنده ما ينام بغرفته على طول لا زم ينام هنا وبعدين تشيلينه
ابو محمد : جاى من المكتب وسمعها : مثل بعض ناس زمان ينامون ونشيلهم
منى : يبه حرام عليك انا ما كنت مثله
ام احمد : ههههه يا حليلك نسيتى خلصتي الابتدائي و انتي اذا ما نمتي عندي ما تنامين والحين ما تبين اخوك ينام
ابو محمد : الحين تلومينها و اول اقول لك خليها تنام مع اختها تقولين حرام تخاف
ام احمد: وش فيك على عيالي
منى: ههههههه امي الظاهر ابوي يغار مني انا وحماده
ام احمد: بنت استحي هذا ابوك
منى: اوكي امي خلاص ما راح اقول ولا كلمه
ام احمد: الحين وش عندك وش تبين نازله تصارخين
منى: وييييييييي نسيتيني بكلامك الحلو وتبوس خدها بكره يا حلوه عندي مجلس امهات وفيه تكريم ابيك تجين
ابو محمد : خلاص كبرتي وبعدك تبين امك تجيك المدرسه
ام احمد: وش فيك على البنت ايه بروح لها حتي بالجامعه اذا يبون يسون مجلس امهات بروح لها
منى: تحضنها :ههههههههههه الله يخليك لي يا احلي ام انتي بس عاد الجامعه امي كبيره شوي ما اتخيل شكلي وانتي رايحه تسألين عني وتبوسها
ابومحمد: يكلم نفسها رحمة الله عليك يا ام محمد هذى دعوتك قبل ما تموتين ان الله يعوض اعيالك بام تخاف عليهم والله ستجابلك وعوضهم بلي مثلك : ايه الحين تتهزين على امك وتوها امك تحط علي والسبه انتي
منى : يبه والله من جد صرت اشك انك تغار
ابو محمد: انا اغار منك انتي هو الي باقي
منى : تقوم وتروح عنده وتبوسه على راسه : لا يحلو ما تغار امزح معك بس امي تستاهل صح
ام محمد: مي فينها ما نزلت
منى: الحين تجي وياحلوه لا تغيرين الموضوع
ابومحمد:هههههههههههههه
ام احمد: زين يا منى شوفي الي يجيك بكره
منى: لا امي ولي يعافيك البرنامج فيه فقره عن الام اهون عليك
ام احمد: حز بنفسها خافت انها تكون افتكرت ان امها متوفيه و لمعه الدموع بعينها : لا حبيبتي هو انا اقدر ما روح لبنتي حبيبتي
مي: ياسلام هي حبيبتك وانا لا
ام احمد: لا يا بعد عمري انتي حبك غير انتي الكبيره
منى : ياسلام والله امى ملاك ماراحت بعيد عنك اثرها ماخذه الكلام الحلو و التصريف منك
ام احمد: آآآآه ياقلبي عليها انتم عندي لكن هي ومحمد الي مدري عنهم كيف بيكون حالهم باغربه
ابومحمد: توك مكلمتهم و ادعيلهم الله يوفقهم ويستر عليهم و انها تقدر تنسى و تعيش حياتها
...امين
مي : كيف حسيتي من صوتها مرتاحه
ام احمد: مدري قلبي مهو مطمنى لكن محمد يقول انها طيبه
ابومحمد: ان شاء الله هي فتره وتعديها اذا قدرت بايمانها احنا مالنا الا انا ندعيلها بكل وقت ان الله يصبرها ويوقف ويشيل احمد يطلعه غرفته


، * ،

الساعه عشره

ملاك: (خرجت وراحت غرفه ابوها وحطت يدها على الباب تحاول تفتحه مهو **** يفتح معها مقفول).. من قفله فين المفتاح (وتتلفت حولها مافي احد و دور على المفتاح ما حصلته ) فين محمد المرض ما في احد غيره سواها وتمشي تجاه غرفه الضيوف اووووه فيصل هون وترجع وتنزل اسفل واول ما شافته .....تصرخ بعصبيه

فين المفتاح...؟؟ انت بي حق تقفل الغرفه ... من بتكن منشان تعمل هيك.. اعطيني المفتاح بسرعه
محمد: جالس يتفرج فلم و شافها نازله وقف وجا ينجلط ويصرخ فيها :هيه انتي وشلون نازله كذا وفيصل في البيت ...ويروح ويسحبها مع يدها



لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 10:54 PM   #23

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk

الفصل الثالث عشر




هل الصوت المرتفع ما يرعبنا...؟ ام الشخص نفسه الذي يتحدث بصوت مرتفع يكن الرعب بداخلنا ....ام الخوف مكنون داخل نفوسنا ..فكم من.. امرأة وطفل... يخاف من الصوت العالي و هناك الكثير فمنهم من يشعر ان الصوت المرتفع هو أهانه له وهذا حال الكثير من الرجال...




ملاك: خافت من صرخته عليها و هي ترجف و بعصبيه تنفض يده :ابعد عني و اعطيني المفتاح ما دخلك فيني محدا قلك تخليه ينام هون


محمد:يحط يده على فمها ويكلمها وهو مسكر على اسنانه من عصبيته و مقهوره منها و بحركاتها المتهوره بتذبحه : اسكتي لأحد يسمعك ..ما يكفي نازله كذا وفيصل في البيت... الشرهه عليه الحين.. الي طالبه من مرته تنام عندك... احمدي ربك الي وافق انها تضل معك تبيني اقطه برا البيت ...ويلفها قدامه وهو مسكر فمها وتحاول تفك نفسها منه ويسحبها لأقرب باب منه يفتحه ويدخلها و يدفها داخل الغرفه و يفتح الأنوار ويسكر الباب


ملاك: مقهوره و حاسه بمهانه من حركته معها وحابسه دمعتها بداخل عيونها و بصوت مرتفع و يرجف : اطلع برا ما الك حق تكون هون في بيتي ما بدي شوفك روح من هون


محمد: بصوت ثابت وقوي وعيونه كلها تهديد : وطي صوتك لا احد يصحي على صراخك وتكلمي معي بأدب ..انا ماني ابوك الي مدلعك..... و احسبي حسابك من بكره بتتركين البيت و ترحين معي على بيتي


ملاك :تصرخ ودمعتها نزلت وكل جسمها يرجف وبتنفس مضطرب :لاااااا ماراح اخرج من هون.. هنا روحي هنا حياتي ...وتلف حولين نفسها مثل الغريق الي يدور طوق النجاه و تأشر على المكان وبصراخ...هون كان يجلس اكثر الوقت ...و تأشر على المكتب ....وهون على هذي الكنبه كنت احكيله كل شي يصير معي طول اليوم..


محمد : توه ينتبه انه مدخلها غرفة المكتب وشاف هي كيف صايره و يلوم نفسه بدل ما يهديها يزيدها.. بس هي تخليني اخرج عن صبري معها... ويقرب منها


ملاك: شافته جاي جهتها وعيونه مسلطه عليها و ملامح وجهه تدل على غضبه تصرخ وبخوف :لا تضربني ...ابعد عني لا تضربني ... وترجع على ورا وهي خايفه منه و غطت وجها بيديها وهي تبكي بصوت


محمد : وقف مكانه مصدوم من كلامها لهذى الدرجه تخاف منه وسود وجهه ..و يقرب منها وهو يكلم نفسه.. استأهل انا الي جبته لنفسي ولا فيه واحد يمد يده على مرته اول يوم يشوفها فيه وش بيجني بعد كذا غير خوفها منه وكرهها له....ويمسك يدها... انجي لا تخافين ما راح اسويلك شي


ملاك : بعدت يده بقوه وخوف ورجعت خلف المكتب صار فاصل بينهم وجها كله دموع و صاير اصفر وبصوت كله خوف : اطلع من البيت لا تجلس هون ما بدي شوفك


محمد: يتنفس بعمق ويحاول يهدي اعصابه وبصوت هادي : اسمعيني زين خرجتي من هنا يعني انتي راح تكونين معي ما راح اتركك لوحدك وحطي هـالشي في بالك


ملاك : تمسح دموعها و تحط يدينها على المكتب و تميل على قدام وبصوت كله خوف بس تحاول تبينه قوي و متماسك :لا راح تخرج من هون وراح تطلقني انا ما بدي اياك


محمد: يحس الكلمه شلت دماغه و قفت قلبه و صرخ فيها: وشهووووووووووووو


ملاك : بخوف من صرخته وبلعت ريقها بس تحاول تبين قويه معه : ايه ما بدي اياك طلقني انا بس وافقت عليك عشان اخرج من هناك مثل ما قلت...و ما الك دخل فيني و تنزل الدبله وتحطها على المكتب


محمد : بخطوه وحده وهو قدامها و ماسكها مع زنودها وبصوت مثل الرعد : انتي منتي بعقلك اكيد ..و اياني و اياك اسمع الكلمه على السانك ....(ما قدر ينطقها)


ملاك : بعصبيه وخوف من قربه منها الي يشل جسمها صايره مثل العصفور قدامه : لا راح اطلقني غصبن عنك ولا راح ارفع عليك قضيه وطالب بالطلاق


محمد: عيونه بتطلع من عصبيته وكلامها الي يرفع الضغط بس ضحكته لمن تقول ترفع قضيه : حلوه ترفعين قضيه و انتي هنا


ملاك : بكل اصرار ترفع راسها و تحط عيونها الذابله وكلها خوف ودموع بعيونه : ايه راح طالب في الطلاق وما راح احد يمنعني وعيش هون طول حياتي ما حدا اله حكم فيني انا معي الجنسيه و شوف شو راح اعمل


محمد: راسه ينبض بالم وصداع وعيونه بتطلع من كلامها وبصوت عالي ومتعجب : وش جنسيته الي معك...؟؟؟!!


ملاك : وبكل ثقه لمن شافته مهو مصدق : ايه معي الجنسيه هنا... طلقني الحين احسن الك


محمد: كل عرق بجسمه ينبض بقوه ويهزها مقهور منها كل شوي تعيد كلمة الطلاق :فوقي يا مجنونه وبطلي اكاذيب ابوك ما معه الجنسيه..


ملاك : ردت بسرعه وهي حاسه يدها بتخلع من ضغطه عليها وهزه لها :ماني بمجنونه بابا ما معه بس انا معي اخذتها لان خالتو معها اخذتها بكل سهوله وما تقدر تسوي شي انا هلآ في بلدي وغصبن عنك راح تطلقني


محمد: ثبتها على الجدار الي خلفها و حط يده على فمها وضغط عليها من قهره منها ويده الثانيه تنغط على يدها وده يخرج الغضب الي فيه كله على جسمها وجهه قدام وجها ما يفصل بينهم غير كم سانتي وبصوت واطي و كله تهديد : سمعيني زين يا بنت خالد ...معك الجنسيه او ما معك ما يهمني والطلاق لا اسمعه على السانك و لو سمعت انك رافعه قضيه لا تلومين الا عمرك انتى ما فكرتي كيف راح يكون رد فعل خالتي ممكن تروح فيها بسبتك


ملاك :تسحب في يده الي على فمها ...رفع يده عنها وهو ما زال مكانه ما تحرك : ..انا بكرهك عمري ما كرهت احد بحياتي مثلك


محمد: جرحه كلامها و بصوت عميق يجرح قلبه قبل ما يجرحها : عاد انا الي ميت عليك و على عيونك الزرق و اذا ضأنه الكلام الي قلته لك قبل صدق بتكونين غلطانه كله عشان امك ولا انا وش ابي بوحده كانها اجنبيه


ملاك : كلامه جا على الجرح العميق الي دافنته من سنين وتحاول تنساه بكل عصبيه وبصوت عالي : ابعد عني بكرهك ليه اخذتني وانت تعرفني


محمد: بس لا ترفعين صوتك و انتي تتكلمين معي انا اخذتك عشان امك وبس وحطيها حلقه باذونك عـ.شـ .ا.ن امـ .ك ...وقال الكلمتين الاخيره وهو يتكي على كل حرف فيها


ملاك : بصوت باكي وكسير زاد كرهه في قلبها و ايدينها على صدره تدفه عنها:ابعد عني ما بدى اياك ولا بدي أي حدا خلاص اتركوني بحالي اعطيني المفتاح


محمد : مسك يدها بقوه وده يضمها لصدره بس هذا ما ينفع معها بتهينه وتجرحه و عيونه تخترق عيونها الي كلها دموع وبصوت هادي : ما راح تدخلينها و انتي بهذي الحاله خليني اعطيك علاجك احسن


ملاك :بعدت عنه وجلست على الارض وتبكي وبصوت انكسار معد فيها تقاومه : لا ما بدي علاج ما بدي نام خلاص اعطيني هو الله يخليك


جلس على ركبه قدامها : انجي انتي لازم تستوعبين انه مات خلاص


ملاك : تبكي بصوت جرح روحها :والله بعرف انه مــــات ...مـــات خلاص هو و خالتو وتركوني ونزلت راسها على ركبها وتبكي


محمد: حاس كنه يتعامل مع طفله وهي بشكلها هذا وكلامها يحط يده على راسها : زين خلاص احمدي ربك انك و دعتيه وشفتيه قبل يدفنونه


ملاك : رفعت راسها و جها احمر وتشهق : انا لو ماشفته... كان لفيت.. عليه العالم ..ادوره بس تعبت من بعده عني ..بدي اطلع غرفته احس انه موجود معي بدي شم ريحته فيها .......والله العظيم تعبت ....تعبت من دونه يارب اموت وارتاح


محمد: بكل حنيه : حياتي هو موجود معك فيك انتي بنته الي حامله اسمه الي تسوينه حرام يعذبه بقبره انتي خلي ايمانك بالله اقوى راح تقدرين تتغلبين على الي انتي فيه وهوه محتاج لدعائك مهو دموعك ابكي بس بدون اصراخ انتي ما تشوفين الي تسوينه لو تشوفينه ما عتقد ترضين عنه لانه حرام


ملاك: صوتها متهدج وتتكلم بصوت واطى: انتم كلكم منتم بحاسين شو خسرت انا ...كل وحد يقول الكلام وهو ما بيعرف شو يعني وبدون احساس ..انا خسرت كل شي حياتي كلها راحت كل خليه بجسم تصرخ تبيه معد لي حدا بعده ...وتبكي اكثر


محمد: وده يضمها لصدره ويقاوم نفسه ...و يمسكها مع يدها ويده الثانيه على شعره : ليه تقولين كذا وحنا وين رحنا عنك و امك وين راحت


ملاك:تشهق: ماما طول عمرها بعيده عني ما شوفها بس اسمع صوتها ...ليه راح و ما خذني معه


محمد: يمسح على شعرها ....اششششش قولي لا اله الا الله و انتي حتى لو كنتي معه وربي ما كان كاتب لك الموت بتخرجين من الحادث مثل الشعره من العجين ...و شافها بترد حطيده بشويش على فمها ....ششش خليني اكمل ..واذا اشتقتيله قومي صلي و دعيله وهو راح يكون معاك بكل مكان بقلبك ...انتي فقدتي جسده لكن هو موجود بكل شي حولك موجود فيك انتي بنته الي حامله اسمه وما عنده احد غيرها اذا انتي تدعين على نفسك بالموت من راح يدعيله اذا تبين تعوضينه عن كل شي سواه لك ادعيله الله يغفرله ويوسعله وينورله بقبره ويكون قبره روضه من رياض الجنه ويريحه بتربته


ملاك:غمضت عيونها وتبكي وشفتها ترجف : بليز بدي نام بغرفته


محمد: يتأمل وجهها المرهق : توعديني ما تنهارين


ملاك: تهز راسها بمعني ايه


محمد: تدخلينها بس بشرط ما تنامين فيها تصلين ركعتين و تدعين له و ما تصرخين


ملاك : تحرك راسها وهي ماتناظره وعينها على يدينها الي بحظنها .. اعطيني هوه


محمد: نبض الصداع يزيد وهو شايفها كيف منكسره مثل الطفل الضايع : يوقف تعالي ويمد يده لها راح كون معك ما راح خليك لوحدك


ملاك : توقف وطنشت يده الممدوده


محمد: مسكها مع يدها: لحظه ويلبسها الدبله لا شوفك تنزلينها من يدك هي مهي مهمه عندي اثبات انك معرسه بس هنا لازم عندهم


ملاك :غمضت عيونها وقلبها محروق على كل شي


محمد: وصل لين الباب لف لها بصوت واطي : انتظري هنا لا تخرجين اشوف الطريق ..خرج الصاله ورجع وهي مكانها وراسها منكس على الارض ...خذى البسي هذا


ملاك: ناظرت بيده وبصدمه وتمسح دموعها وبهدوء:شو


محمد: وش فيك ما حصلت غيره لفيه زين بسرعه


ملاك : بصدمه وعيونها على الي بيده : البس شرشف السفره ....؟؟؟؟؟؟


محمد: يقرص عيونه فيها : ايه يمكن نقابل فيصل وهو خارج ..ويحطه على شعرها ...


ملاك لفته بسرعه وتحجبت فيه..مافيها تجادله وراسها يوجعها


محمد : ماشي قدامها مع الدرج وده يضحك على شكل الشرشف وهو عليها ويسحب خلفها صد عنها وطلعها فوق : روحي توضي على بال ما جيب المفتاح


ملاك :دخلت الغرفه بشويش عشان ما تصحي شذى ورمت المفرش بقرف و توضأت بسرعه خايفه انه يكذب عليها و اخذت شرشف الصلاه وخرجت شافت محمد عند الباب مفتوح دخلت والغرفه مرتبه (محمد حط كل الملابس في الدولاب...وناوي بس يجون الخدم يجمعها كلها ويرسلها للجمعيه الخيريه )


محمد : تعالى صلي ..وبعد ما كبرت و بدات بصلاتها صلي ركعتين وصلي الوتر وفضل ينتظرها تخلص


ملاك : فضلت تصلي وتدعي وجها كله دموع ومهي شايفه من الصداع وبعد ما انهت صلاتها رفعت رجولها ولفت ايدينها حولها وسندت راسها على ركبتها


محمد: قرب منها : انجي فيك شي


ملاك : وهي منكسه راسها وصوت يادوب سمعه : رأسي بيوجعني


محمد: الحين اجيبلك حبوب الصداع.. وخرج عنها والمفتاح معه وراح جابها و حصلها مثل ما هي حط يده على ظهرها: خذي اشربي


ملاك: اخذت الحبوب والكاسه وشربتها ورجعت راسها مثل ما كان


محمد: قومي رتاحي بغرفتك ويمسكها مع يدها يقومها


ملاك: ما ردت عليه و تروح على السرير وهي بشرشف الصلاه وتاخذ مخده ابوها وتحضنها وتغطت


محمد: ما يبيها تنام بالغرفه بس اذا هي هاديه الحين مهو مشكله ..ضعف اضأة الغرفه وترك الباب مردود و جلس على الكنب عندها والافكار تاخذه وتجيبه كيف بيتعامل معها وهي مره مثل الطفل ومره بس تصرخ وتعاند و قام اخذ من الحبوب يمكن تسكن الم راسه و قلبه وش بيسكنه و هي ماتبيه وتكرهه ورجع على الكنب تمدد و بعد فتره نام وصحي متروع على الساعه ثنين ونص وقف وراح عندها شافها على وضعها و نايمه اخذله غطأ ورجع مكانه على الكنبه ونام



،.*.،



الرياض


الصباح
في المدرسه


وقت الفسحه كل مجموعه من المعلمات لوحدهم وهم مكاتبهم الثلاثه متقاربه ومقربين الكراسي و مخلينها حول مكتب واحد يفطرون تميس و جبنه بلدي مع كاسات الشاهي على المكتب وريحة النعناع تفوح منها
مريم : تاخذ رشفه من الشاهي : ايه انا هذى المره اذا حملت باخذ استثنائي
جواهر : الله يعوضك ان شاء الله بالضنى الصالح
مريم: امين
العنود: الدكتوره متي قالت لك ممكن تحملين
مريم : انا الحين بفتره راحه بعد مرتين الاجهاض اخر مراجعه تقول ان الرحم سليم و ما فيه أي مانع
جواهر : وتاخذ قطعه من الجبن وتدهنها : وما حددت سبب إجهاضك كل مره
مريم: لا على قولته ابراهيم الله ما كتب لنا بعد
العنود: الله يخليكم البعض ولا يغيره عليك شوفي بنت خالتي ما كملت سنتين زوجها تزوج عليها بس عشان أجهضت مرتين
جواهر: تضرب العنود على رجلها: لا مهو بفالها... رجالها يحبها من يوم ما كانوا صغار
العنود: أي ما قلت شي
مريم : ايه بس بعد هذا ما يمنع تصدقين لو امي هي عمتي كان يمكن جنيت مهي مخليه اخوي براحه وتبيه يعرس ليش مرته جابت بنات يا ويلي لون عمتي مثلها كان نهبلت من زمان
العنود: تحط الاكل من يدها : يعرس على نوره؟!!(تعرفها بالاسم من كثر ما تتكلم عنها )
مريم : ايه تبيه عشان يجيب الولد
العنود : وش يعني بنت ولا ولد
جواهر: شوفوا انا بحكم حياتي الي مهي مستقره افضل الولد على البنت لانه بياخذ حقه لكن البنت الي بتنظلم
مريم : جواهر لا تفرقين بين عيالك انتي عندك بنت
جواهر : لا والله مافرق بينها وبين اخوانها بس البنت ضعيفه
مريم : ربك يقويها ويصلح ابوها لكم بس احنا المشكله امي الله يهديها ما تعرف هـ الكلام وعندها الولد هو العزوه بس تحلم هي ان عامر ياخذ غير نوره
العنود : والله صادقه هههههههه انا كل ما فتكر لما تحكيني عنكم و انتم صغار اجلس اضحك حتي لما اكون لوحدي
مريم : آآآآه كانت ايام حلوه
جواهر: تصدقين كنت اتوقع حمد ياخذ مها ويكنون عايشين مثل قصتكم
مريم: لا يا معوده هذول الاثنين من يومهم وهم بس مشاكل كانت مها تفتن على يزيد وحمد وهم يضربونها الي تعلم عليهم
العنود: امك للحين ما تعرف انك كنتي تكلمين ابرهيم من صغرك
مريم : تبينها تذبحنا هذا سر بينا احنا الاربعه بس
العنود: بس ما اتخيل واحد من اخواني يعطيني التلفون ويقول لي كلمي
مريم :بضحكه وهي تفتكر ايامهم اول : يا حبيبتي عامر كان يخليني اكلمه عشان يقدر يكلم نوره و احنا مكنا نكلم بعض الا بعد ما خالي كلم ابوي وخطبني وابوي بنفس اليوم خطب نوره
جواهر: هههههههههه والله إنكم نكته بكل شي مثل بعض
مريم : لا بس خطبه اما العرس فكل واحد لوحده
جواهر: وشلون رضي رجالك ان اخوك يعرس وهو لا
مريم: هههههههه بهذلني ليه قلت لهم ابي اكمل دراسه و ابوي اجل العرس وبحكم ان نوره مخلصه دراستها عرست قبلي ...وعينها على العنود الي سرحت شوي ...يالله يارب يا العنود ربي يرزقك بالرجال الي يشيلك ويصونك ويحافظ عليك مثل عيونه
جواهر: امين يارب
العنود: تحط الاكل من يدها وبصوت هادي : اقول سكتي انتي وهي والي يعافيكم لا تدعون و لا تجيبين سيرة العرس انا خلاص راح على ...وبضحكه مصطنعه ....وبعدين انتم جبتولي عقده من كثر مشاكلكم وغير مشاكل اخواني مع حريمهم الي قاط عياله عندنا و مرته مهي ****ه ترد بيتها وتبوني اقط عمري في النار بيدي لا خليني عند اهلي ارعاهم و اتحفا بشيباني مثل مارعوني وانا صغيره
مريم : وهي شايفه كيف وجه العنود متغير و حاسه بلي تخبيه بقلبها : يعني انتي الحين لو احد تقدملك بتردينه
العنود: ويا حسرتي من الي بيتقدم لوحده بمثل عمري (عمرها 29وعلى وشك دخول الثلاثين ) غير شايب يعرج ... ولا يدور مره ثانيه ...وحاط كل عيوب الدنيه بحرمته الي قبل ...ياحرمه خليني من وجع الراس ودوخه ريحة اهلي الطيبه و لا نار العرس ...ودق الجرس توقف تهرب من نفسها قبل ما تهرب من الناس .... انا عندي حصه سلام


،.*.،


بيت ابو ملاك


محمد: صحي الساعه سبعه و اول ما فتح عيونه وما شاف احد على السرير قام بسرعه راح يدور عليها دق على باب الغرفه
فيصل : خارج من الغرفه : محمد انت وين نمت صحيت ما حصلتك
شذى: فتحت الباب وهي لابسه عبايتها شافتهم واقفين : صباح الخير
فيصل: صباح النور يالله مشينا
محمد: بقلق وهو صاد وجهه على فيصل : فين انجي
شذى: بهدوء وهي تسكر الباب : صحيت ما لقيتها وحصلتها كاتبه ورقه تقول بتروح المستشفي
محمد: بروعه يصد عليها : وش فيها أي مستشفي
شذى: وهي شايفه خوفه عليها : تطمن مافيها شي بس تبي تروح تاخذ اوراق الاجازه الي من هنا عشان تقدمها اليوم
محمد: هي بأي مستشفى
شذى: مستشفي .... (خاص) مدير المستشفي صاحب ابوها
محمد: يتكلم وهو رايح على الغرفه اوكي انا بروح لها (ويكلم نفسه وهو متوتر ...انا رويها هذى ما بتعديها لبر الحين خارجه وبدون ما تعطيني خبر كاني طوفه عندها )
فيصل: لا تتاخر المحاضره الساعه ثمانيه ...يالله حبيبتي ما فيه وقت بروح البيت ابدل
شذى: تبوسه على خده وعينها على الباب الي دخل منه محمد تخاف يخرج ويشوفها : صباح الفل يا عسل ...وتحرك حواجبها..كيف النوم بعيد عني اريح صح ؟
فيصل : يمسك بيدها : ايه والله يازينه من نوم يرد العافيه
شذى : تلف عليه: وشهو احلف انت بس
فيصل : وهو فيه ضحكه بصوته : يالله اصبحنا واصبح الملك لله...وش عندك يامره مع هالصبح امشي بس خلينا نروح بيتنا ولا ردينا نتفاهم



،.*.،


ملاك: صحت الساعه خمسه وهي حاسه براحه بس خوفها من الايام وش راح تخبيلها وكيف بتعيش وراحت الحمام اخذت شور وصلت الفجر و لبست و أخذت مفتاح السياره وخرجت وفضلت تلف بالشوارع تحاول تهدي غربت روحها قبل غربة المكان والساعه سبعه ونص دخلت المستشفي بعد ما كلمت الدكتور من جوال ابوها و خذت الاوراق من عنده وطلعت على طول

محمد : دخل المستشفي وسأل عنها وعرف ان توها خارجه خرج وراح على الجامعه ..دق جواله ..الو
فيصل: ياخي وينك فيه كلها ربع ساعه و تبدأ المحاضره
محمد: جاي بالطريق تكفي فيصل اتصل على مرتك و سألها اذا انجي وصلت ولا لا.. اتصل على جوالها مقفل
فيصل: اوكي بس لا تتأخر سلاااام
محمد: سلااااام (مصدع وماله خلق لدلعها وحركاتها ويضرب على الدركسون ويتوعد فيها اذا شافها )
بعد ما وصل
محمد: السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
محمد: هاه كلمتها وصلت
فيصل: لا.. انت وش فيك خايف مهو قلت تبي تروح لها
محمد: بقلق ويدور بعيونه : ما حصلتها كانت خارجه
فيصل: اوكي تعال خلنا ندخل
محمد: لا اول شي ارجع دق عليها
فيصل: ياذا البلشه شتغلنا سنترال انا ومرتي عندكم
محمد: يضربه على كتفه :يا اخي كلمها بلا غلاسه ماني بناقصك انت بعد
فيصل: زين اركد وش صاير فيك
محمد: يا اخي خايف عليها يكون صاير معها شي خلصني دق ..والله راسي يبي ينفجر
فيصل: زين روق ...ويتصل الو
شذى: جالسه على الطاوله ومعها ريم :هلا حبيبي
فيصل: يلف عنه : حياتي هذا محمد عندي راح يجن انجي وصلت ولا.. لا
شذى: حبيبي كاهى توها جات.... شافتها جايه تمشي .... قل لمحمد يرتاح راح انتبه لها
فيصل:يرفع صوته ويسمع محمد : زين قولي لها تفتح جوالها محنا جالسين سنترال عندهم
شذى: هههههههههه ياعمري تقول معد تبيه
فيصل : مهو بكيفها نشتغل عندهم سنترال حبيبتي مع السلامه انا دخلت الكلاس
شذى: ههههههه مع السلامه يا قلبي
ريم: وش فيك من محمد الي تتكلمين عنه وشله علاقه بانجي
شذى: ترددت شوي وهي تناظر فيها وانجي تقترب منهم : محمد صديق فيصل تزوج انجي
ريم: وشهوووووو..؟! متى؟
شذى: عمها رافض انها تجي تكمل ومحمد طلع ولد زوج امها و كتبوا كتابهم وجابها اقول بعدين هي تعلمك وش صار معها
ملاك: كل الي حولها بالجامعه تشوفه غير عن اول كنها اول مره تدخلها كل شي فيها كئيب و كاتم على نفسها و بكل هدوء : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ريم : تسلم عليها: وش اخبارك عظم الله اجرك
ملاك: ببرود حتى ملامح وجها بارده ما تدل على أي معالم والهلات السود حول عيونها : جزاك الله خير
شذى: تسلم عليها وهي عند اذنها: كيف تخرجين و ما تصحيني
ملاك: بصوت واطي : ما حبيت ازعجك و صحيك بدري
جوهم البنات
امل : بيدها كوب نسكافه وتسلم عليها : البوقى براسك حبيبتي
ملاك: وراسك تسلمين
جود: تسلم : عظم الله اجرك الله يعوضك خير
ملاك: جزاك الله خير
شذى : يالله بنات راح نتأخر ...وهم ما شين مسكت يد انجي ولفت لها وهي تمشي ...افتحي جوالك محمد يبي يتطمن عليك دق علي فيصل يسأل عنك
ملاك: بعدين نحكي تعالي الحين

بعد ما انتهت المحاضره الساعه عشرة ونص البنات جالسين

شذى: انجي كُلي شي لا تشربي النسكافه لوحده
ملاك : لا ما بدي أكل
ريم : عينها على جود لازم تعرف وتنهي الموضوع الي براسها : انجي مبروك الله يوفقك ويسعدك
جود: تناظر فيهم وبضحكه : على وش تباركين لها فاتني شي من سوليفكم
ريم : بصوت حازم : انجي ملكت
امل :كيف ؟ متى ؟..ما شاء الله...منتبهت عشانك منتي لابسه الدبله
شذى :تناظر بانجي وهي تحرك كوبها بتوتر ..وعينها على يدها وفعلا منزله الدبله
ريم : تضغط على كل كلمه تقولها وعينها على جود : محمد صديق فيصل
جود: وشوووووووو ...وترمي الكرسي وتوقف وتصرخ ...ما حصلتي الا هو تاخذينه مني و انتي تعرفين اني احبه ...وترش عليها من المويه الي بالكاس الي قدامها ....ضاقت بك الدنيا و خلصوا الرجال الي تبينه
البنات : صرخه وحده : جـــــــود
شذى توقف وتصرخ في جود : وجع وش سويتي
ملاك: تدفها وهي جالسه قريب منها بعصبيه : ... مدخلك انا حره اخذ الي بدي
جود: تعطيها كف وهي تبكي : الله يحرق قلبك
ملاك : تردلها الكف وتبعدها عن طريقها وتصرخ : تحرق خلاص و مات ....تأخذ شنطتها و اغراضها وتروح تجري
شذى: تنادي.. انجي انتظري ...وتلم اشيائها وتصرخ على جود ... حسبي الله عليك ..وتروح خلفها وما لحقتها شغلت سيارتها وراحت اتصلت على فيصل ما رد عليها رجعت تتصل خمس مرات خلف بعض
فيصل : كان في المحاضر تفاجئ من اتصالاتها و اول ما خرج دق عليها ..الو خير حبيبتي وش فيك
شذى: وهي متوتره : فيصل انت فين تعال بسرعه
فيصل : حبيبتي وش فيك
شذى: تعال بسرعه جود تمشكلت مع انجي وراحت بالسياره معرف فينها
فيصل: بهدوء : انتى فين الحين نجيك
شذى: انا عند ..... بسرعه أكيد راحت البيت
فيصل : خليك مكانك الحين اجيك
محمد: شاف فيصل يكلم بطريقه غريبه ومهو سامعه بس يشوف ملامحه ان فيه شي : وش فيه
فيصل: تعال معي انجي راحت بالسياره وهي زعلانه خلنا نروح ندورها
محمد: وجهه مصفر: وشهووو... فين راحت
فيصل: مدري خلنا نروح البيت ونشوف
محمد: الحقني ...يجري بسرعه ويروح لسيارته ...الله يسامحك يبه كان خليتوها عندكم هذي تبي تضيعني عن دراستي بجنانهاكاني فاضي لدلعها
فيصل: راح اخذ شذى ولحقه
شذى : قالت له كل الي صار


،.*.،


ريم: تصرخ : شلون جاتك الجراءه تسوين كذا حرام عليك انتي ما تخافين ربك
جود:جلست على الكرسي وتبكي : هي الحقيره تعرف اني احبه ليش تاخذه مني
امل: بس ما يصير الي سويتيه
ريم: انتي ما تستحين ما شفتي كيف شكلها ونفسيتها تعرفين هى وش كثر تحب ابوها
جود:بصوت مرتفع : بس خلاص وين حبها لأبوها وهي ما حسبت يموت و تزوجت
ريم: ترفع صوتها : خلاص سكتي انتى الكلام معك ضايع و منتي فاهمه شي وهو ما يحبك حبك من طرف واحد.. لو تستحين على عمرك ماكان قلتي انك تحبيه وخشيتي حبك بقلبك لكن بجد انتم بنات معد فيكم حيا ابد الوحده تجي بكل عنجهيه تعترف انا احب فلان وعلان حبتكم القراده ما فيكم لا دين ولا حيا لأهلكم بدل ما تحبين الولد حبي ربك وتقربي له بس صدق الي قال الي ختشو ماتو وتقوم عنهم وهي معصبه
جود: منزله راسها على الطاوله وتبكي
امل : جود انا ماراح زيدك بعد الكلام الي قالتلج هو ريم تراك غلطانه..قومي خلينا نروح البيت



،.*.،




بيت ابو محمد

الظهر بعد الغداء
في الصاله قبل ما يطلعون البنات


ام احمد: بنات اليوم يبون يجون حريم ابيكم تكنون فيه
مي:وهي جالسه على جنب : ليه خالتي من الي يبي يجى
ام احمد : اهل خالد صديق محمد
منى: و اقفه على جنب : امي انا ما ني بفاضيه عندي ادراسه خلى مي معك
ام احمد : تناظرها وهي خايفه عليها و بحنيه :لا ابيك تنزلين تسلمين عليهم وبعدين اطلعي
منى: امي ما احب جلسه الحريم الكبار
ام احمد: ما قلت لك اجلسي سلمي و اطلعي على طول و لبسوا تنوره طويله او جلابيه لا تلبسون بنطلون ....وش يعرفنا بعوايد العرب يمكن بناتهم ما يلبسون ينقدون علينا
منى: بطفش : يوووووه امي وش التعقيد هذا ما عندى تنوره طويله مهو لازم انزل
ام احمد: الشرهه علي الي مطوعتكم بلبسكم...ياويلك يا منى لو شفتك لابس بنطلون... لبسي أي جلابيه
منى: امي انتي تعرفين اني ما البسها الا للعيد لما نروح الصلاه ما حبها
ام احمد: بعصبيه : منى وبعدين معك لبسي الي لبستيها بالعيد كلها لبسه وحده و قطتيها بالدولاب و محد شافها عليك ولا خذي من عند مي يا ويلك لو شفتك لا بسه بنطلون فاهمه
منى: و بدلع و ستهبال :زين خلاص امي بس لا تعصبين علي
مى: بهدوئها ورزنتها المعتاده : لأنك مزعجه قالت لك من البدايه ناس ما نعرفهم و انتي منتي ب****ه تفهمين
منى: بزعل : زين خليت الفهم لك يا الفهيمه
مى: الحمدلله والشكر وتبوس يدها وجه و قفا....خالتي الساعه كم بيجون
ام احمد: بعد المغرب
منى:تقرب من امها وتحرك يدينها : امي حاسه عندك سالفه وش فيك مهتمه انا نكون فيه
ام احمد: تلف وجها عنها: لا سالفه ولا شي اهل صديق اخوك ما تبينا نقابلهم كلنا هذى الفشله والله وش تبينهم يقولون عنا
مي : هم عندهم بنات من سننا
ام احمد: مدرى عنهم والله لا جونا نشوف ..منى اياني و ياك تفشليني قدام الناس اركدى وانا امك
منى: تجلس جنبها وتلف يدها عليها: فديتك يالغاليه وش فيك حاطه على اليوم ومعصبه ابوي مزعلك ..ولا قرودك الاثنين الي مسافرين وتحرك حواجبها
مي : تضحك على هبالتها الي ما تخلص
ام احمد : لفت وحضنتها مهي متخيله البيت من دونها
منى: امي وش فيك ...وتبوس راسها
ام احمد: غصه بحلقها : ما فيني شي بس سوي الي قلته لك
منى: شافت ابوها جايهم : يبه امي وش فيها انت مزعلها ولا قرودها الي هناك ...و تضحك... لانها الحلوه اول مره ما تمسكني مع اذوني
ابو محمد: وهو يضحك : خلي امك بحالها
ام احمد: بعصبيه : قومي اشوف ولك عين تعيدين ان خوانك قرود ما القرد غيرك
منى: بصوت عالي : ايه كذا رديتي امي الي اعرفك وتبوسها
ام احمد : توقف وهي متوتره : خلني اروح المطبخ اشوف وش فيه اسويه لا تتأخرون ابيكم قبل تصلون المغرب وتكنون جاهزات
مي: ان شاء الله خالتي



،.*.،



بيت ابو ملاك


محمد: دخل البيت وحصلها في الصاله جالسه و تنهد برتياح وشاف الخدم فيه كم وحده يمسحون بالاثاث الي على جنب قرب منها وبصوت قلق : وش فيك ..؟! وش الي صار...؟!...وراح عندها
ملاك: صدت بوجهها عنه بهدوء : ما فيني شي
محمد: بصوت رزين : انتي كيف تخرجين الصبح بدون ما تخبريني
ملاك: لفت وجها جهته وهو واقف : شوووو
محمد: ما هتم لكلمتها قرب منها ومسك وجهها : وش فيه وجهك كذا...؟؟
ملاك : تتكلم وبصوت واطي : بعد عني قلت الك ما فيني اشي
محمد: جلس جنبها ويطالع بوجها وعيونها الحمرا : وش صار لوجهك
شذى : دخلت الصاله بسرعه : انجي... و نتبهت لمحمد الي جالس جنبها... سوري
محمد: بدون ما يناظرها وعينه على ملاك : تعالي فهميني وش فيه
ملاك : توقف : ما صار شي
فيصل: واقف عند الباب : ياولد..محمد
محمد: تعال ادخل
فيصل : السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد:وش الي صار معكم بالجامعه
ملاك : ما في اشي حبيت ارتاح ما عندي محاضره الا الساعه ثنين فيها شي..... شذو تعالى نطلع فوق
مديرة الخدم لبنانيه روز : انسه انجي المحامي على التلفون بده اياكي
ملاك :تتكلم ببرود و وحزم : حولي المكالمه على المكتب ..و تروح المكتب
محمد: معصب :وبعدين يعني فهموني وش فيه
فيصل: يكلم شذى: روحي معها ...تعال اجلس انا افهمك وعلمه كل الي صار
محمد: معصب يوقف ويضرب بيده على الكرسي : وجع عسى يدها الكسر ما باقي الا اهي افكر فيها
فيصل : هدى نفسك لا تعصب
محمد: كيف ما تبيني اعصب اهي ناقصه تجي وحده مثل هذى تزيدها مشاكل وهموم
فيصل: هدى عمرك وربك كريم ويصبرها


،.*.،


بيت ابو ابراهيم

حمد : من اول وهو يحاول في امه : يمه ولي يعافيك كلميه تراه زعلان علي ما يبي يروح يخطبها الحين واخاف تروح مني
ام ابراهيم : انت الحين وشلون تبينا نخطب الصغيره قبل الكبيره خالك معتقد بيوافق
حمد: يتنهد : يمه و بعدين يعني وش فرقت عن اختها كلها اقل من سنتين وقال كبيره و الي يعافيك يمه كلميهم و لا تراني بكلم خالي لوحدي وخطبها
ام ابراهيم : راسها صدع من الصبح وهو يلحقها من مكان لمكان و يزن على راسها : ايه سوها وشوف وش يجيك من ابوك ..وانا خبرتك اخوي واعرفه زين ما راح يزوج الصغيره قبل الكبيره
حمد: يالغاليه انتم اخطبو و خالي انا احاول معه وبعدين هم كلهم متخرجات مهم بصغار الي يضيع نصيب وحده عشان اختها بعده ماجاها نصيبها
ام ابراهيم : بهداوه وعقل : يا يمه والله داريه ان تفكير خالك غلط بس وش تبيني اسوي وانا قلتلك الي اعرفه ..قوم الله يرضي عليك رد الدوام لا يفقدك ابوك ويحط عليك بعدين


،.*.،


بيت ابو ملاك

في المكتب...

ملاك: الو
المحامي : السلام عليكم
ملاك: وعليكم السلام
المحامي : حمدلله على سلامة الوصول
ملاك: الله يسلمك خير شو فيه
المحامي : يا ستاذه ملاك فيه اوراق مهمه بخصوص صفقات اجراها الوالد الله يرحمه لازم توقعي عليها اليوم لانها مؤجله الها فتره و اصحابها يطالبون فيها اذا ممكن تجي المكتب او انا اجيك البيت
ملاك: وهي خايفه وش تبي تسوي وهي ما تعرف شي و بهدوء: خلص انتظرك في البيت تعال
المحامي : ان شاء الله ربع ساعه وكون عندك
ملاك: وتحرك يدهها على المكتب بتوتر : اذا سمحت قول للسكرتير يجهز كل اوراق المحاسبه الخاصه بالشهر الماضي وجيبها معك وكشف رواتب الموظفين ..كيف صرفتوا رواتبهم الشهر الماضي ؟
المحامي : ايه يا ستاذه الله يرحمه الوالد كان موقع على صرفه ...الكشف راح جيبه معي اوامر ثانيه
ملاك: بنغزه بقلبها وتتنهد وتكلم نفسها ...كان مرتب كل شي حاس انه بيروح ...وبصوت فيه قصه : لا شكرا لا تتأخر مع السلامه
المحامي: حاضر مع السلامه
شذى: دخلت من اول المكالمه وجلست تناظر فيها ومستغربه من طريقه كلامها : انجي وش فيك
ملاك: ترفع عيونها وتناظرها : ما في شي تعالى نطلع فوق وتخرج ...وتنادى.... روز
روز: نعم انسه انجي
ملاك: حضري فطائر و قهوه عربيه وجيبها هون عند الاستاذ محمد و بدي وحده ثانيه بغرفتي وشوفي الاستاذ شو بده على الغداء و اذا اجا المحامي دخليه المكتب وناديني ..وراحت بتطلع ورجعت لفت.... لحظه روز
روز : نعم انسه
ملاك: خبري المزارع (مسؤل الحديقه) يقص الحشائش و يغير مويه المسبح بدي البيت مثل ما كان اوكي ... خلص شكرا تقدري تنصرفي وتلف تطلع
روز : حاضر انسه انجي
ملاك: شذو شو بكي تعالى ليه واقفه
شذى : واقفه جنبها مستغربه طريقة كلامها

محمد: جالسين هو فيصل في الصاله وسمعها : يسند راسه على يدينه: آآآآآآآآه راح جن من تصرفاتها راسي راح ينفجر من الصداع
فيصل: يقوم و يجلس جنبه وحط يده على ظهره: محمد طول بالك عليها وساعدها كل الي اهي فيه من وفاة ابوها وصدمتها فيك و الدراسه وشغل ابوها هذا كله راح يغيرها المسوليه الي اهي فيها ما هي قليله وانت لا زم تكون جنبها واقف معها بكل شي
محمد: داري يا فيصل بس الله يعين
فيصل: انت خلك معها وراح تتغير وعلى كلام شذى تراها ضعيفه ما تعرف شي عن الشغل طول وقتها بدرستها ...مرتك معتقد انا بخبرك عنها اكيد تعرفها زين
محمد: ايه واضح اعرفها مغير بتهبل فيني : الله يجيب الي فيه الخير




،.*.،



بيت ابو عامر

نوره :راحت عند مها بغرفتها ودقت الباب
مها: تفتح الباب : هلا نوره
نوره : هاه مها بتجين معنا
مها : و تتلفت حولها ما تبي احد يسمعها : مرت يزيد بتكون فيه...
نوره : ايه انا مكلمتها ومريم بعد بتكون معنا و نبي نجتمع عندها اول شي
مها : تصدقين بخاطري اشوفها وعرف الي مريم صجتني بها
نوره : بتعجبك اذا تعرفتي عليها هي بعمرك روحي البسي عامر ينتظرنا نخلص
مها : خلاص بروح معك بس ابدل الي علي
ام عامر: جايه وعباتها بيدها : وين تبين تروحين معها ..؟
مها : بتوتر امها من يوم انخطبت وهي ما تخليها تخرج : نبي نروح السوق
ام عامر : وش تبين من السوق
عامر: يكلمها وهو توه طالع عند الدرج : بتروح معي السوق تبيلها شويه اغراض و نبي نتعشاء برا
نوره :انسحبت تبعد عن المشاكل وراحت تلبس عباتها
ام عامر: لا مهو ناقصها شي و كثره طلعات ما لها لزوم وهي الحين مخطوبه وش تبي الناس يقلون عنها
عامر: يمه هي بتروح معي مهي لوحدها ...ويوجه كلامه لاخته ...مها روحي البسي عباتك
ام عامر: هذا الي اخذه منك تحب تعاند باي شي اقوله ...وتنزل مع الدرج وتلبس عبايتها بتخرج
مها: دخلت بدلت بسرعه الي عليها ولبست بنطلون وبلوزه ...بعد ما طلعت السيارة: الحين انتم من جدكم تبون تروحون السوق
عامر : لا يا حلوه بس ابوي منبه ما نقل لـ امي عن البيت الا بعد ما نخلص تأثيث واليوم الي بنقل فيه نخبرها
مها:ليه ما خبوتوني مالبست شي عدل ولا حطيت مكياج
عامر: والمكياج الي توه على وجهك هذا مهو مكياج
مها :هذا مكياج بسيط كيف اقابل مرة يزيد اول مره اشوفها
نوره : هههههههه انتي بس شوفيها وتشوفين مكياجك مكلف معها
مها : وبفخر بنفسها : صدق
نوره: ايه شوفيني وش حاطه غير كحل وروج
عامر يلف يشوفها ويحرك شفايفه قمر
نوره انتبهت له وتضحك
مها : تنهدت : تصدقون ...والله بيفضاء علينا البيت
نوره: لا والله الي يسمعك يقول جالسه معنا طول الوقت
مها : حرام عليك نوره انا صرت اجلس معك مهو مثل اول
عامر: بعصبيه : الحين بس بعد ما تركتي دراستك
مها: بهدوء : عامر لا تزعل ما حبها
عامر: يناظر في المرايه : انتي حره بس انتي بتندمين بكره انك ما درستي... ونزلي الشيله على عيونك
مها: بخوف سحبت شيلتها : مشكلتي ماحب الدراسه وش اسوي ...وين بناتكم
نوره: يزيد جاء اخذ شهد وشوق وهذى شروق معي
مها: الا تعالو من صدقكم امي الي احرقت شوق بيدها
عامر: يلف يشوفها وبصوت عالي : وانتي وشلون عرفتي
مها: سمعت ابوي وهو يعاتب امي
عامر: هذا الي خايف منه متي صار هـ الشي
مها : اليوم الظهر
نوره : دق جوالها : خلاص عامر الحين مهو وقت الكلام فيه ..الو
هند:بصوت كله ضحك : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام وش عندك تضحكين
هند: هههههههه لحقي على بناتك لا يذبحهم عمهم
نوره : ههههه ياويله وش مسوي فيهم
هند : ملعبهم سباق (كله عشان ما يجلسون عندها)
نوره : خليني اشوفه بس لا اردها له
هند : انتم بعدكم بالبيت
نوره : لا قربنا نوصل
شوق: عمه ثوفيه ....وتطلع على الكنب وتدخل وراى ظهرها
هند: تبعد الجوال وتضحك ....وتلفها تمسكها بحضنها ....يزيد حرام عليك تعبتها بعد عنها
يزيد: تعب من لعبهم وركضهم في البيت : مهو بكيفها هاتيها مجلستها على رجولك بعد
شوق : احثن عمه تحبني اكثر منك
يزيد : مفرصع عيونه :نعم ..نعم..هو الي باقي يالنتفه انتي تحبك
هند: ههههههههههههههه نوره بعدين اكلمك
نوره : هههههههههه قوليله يترك بنتي بحالها
عامر: تكلمين مين
نوره : هند
عامر : يبتسم : هاتي اعطيني يزيد أكيد مهبل في البنات الحين اعرفه خبل
نوره: هههههه طالع عليك هند اعطي الجوال ليزيد عامر يبيه
هند: الله يعينا عليهم .... خذ ابو شهد يبيك
يزيد: ياخذه منها: الو
عامر : يزيدوه اترك بناتي بحالهم
يزيد: ههههههههه يا اخي تعال خذهم و فكني منهم ما ني بعارف احط شي بمكانه
عامر: هههههه محد قلك تعال خذهم معك
يزيد: مهو ذي البلشه هي الي تبيهم معها قال وش يونسونها لين ما توصلون
هند: بصوت واطي : انا بلشه
يزيد: يضحك : لا هو مهو انتي
عامر: ههههههههههههههههه ايه قص عليها وحطها براسي يا جبان سلام انا وصلت
يزيد : شوق قومي تعالي بابا وصل عند الباب
شوق : تدخل بحضن هند اكثر : ثدق
هند: تبوسها : هههههههه معد توثق فيك
يزيد : انتي السبب
شهد: كانت متخبيه خلف الكنب :تجري بابا جا
شوق تنزل من على رجول هند وتروح تجري
هند: شوي شوي حبيبتي لا تطيحين
يزيد: جلس عندها وحط يده على كتوفها : هنودتي حبيبتي تخيلي يكون عندنا بنتين كذا ونلعب معهم
هند: ان شاء الله
يزيد: يبوسها على خدها ويحط يده على بطنها : هو متي بيكبر وتطلع لك بطن ابي احس انه معنا موجود
هند: هو معنا وسامعنا صح حبيب ماما ...وترفع عينها و تبوسه على خده ...ويقلك يا بابا قوم روح عيب عمي عند الباب وانت عند ماما
يزيد : هههههههههههههههههههههههه والله انك خبله واحبك
هند : وانا كمان احبك روح بس
يزيد : يوقف ويبي يروح
نوره :دخلت عليهم : السلام عليكم
...وعليكم السلام
يزيد: مها هلا والله لي فتره ما شفتك
مها :ترفع غطاها تسلم عليه : انت معد تسأل عنا... وتلف تشوف البيت الصاله واسعه وكبيره و فيها جهه مرتفعه بكذا درجه و الأثاث حلو بس نقصه اكسسوارات وشوية كمليات
يزيد: انا اسأل عنك انتي الي متسئلين عن احد
مها : يا سلام اقول مبروك البيت اولاً... وهي رافعه راسها وتناظر جهتها ...متبي تعرفني على المدام
يزيد:الله يبارك فيك ... يلف ...هذى هند قدامك مايحتاج اعرفك عليها ...مهو متوقع جيتها
مها: هلا... وراحت تسلم عليها وهي تشوفها بتفحص
هند: وهي متوتره شافت طريقه كلامها مع اخوها بشوفة نفس : هلا فيك
مريم : تدخل: السلام عليكم ما شاء الله عليك خلصت بيتك مبروك
يزيد : الله يبارك فيك ويسلم عليها
مريم : مبروك هند جعله مسكن السعد.... الله يبارك لكم فيه
هند: تسلم عليها الله يبارك فحياتك
مريم: نقلتوا كل شي الليله بتنامون هنا
يزيد : ايه يالله بروح اشوف عامر وش ناقصه
مريم: مها انتى هنا
مها : لا توك تشوفيني من اول و انا هنا بس انتي اذا شفتي يزيد معد تشوفين احد
مريم:هههههههه وتسلم عليها اخيرا شفناك معنا
مها:تطالع في : هند كان ودي بس انتي تعرفين امي ما تخليني اجي جمعاتكم
مريم: وشلون رضيتلك اليوم
مها : عامر قال لها بنروح السوق
مريم : وش رايك بهند حلوه صح
مها : تشوفها من تحت لفوق وهي بنطلون واسع ابيض و ابلوزه شيفون لنص الفخذ كم قصير فوشي وابيض وهي مهي حاطه غير روج لمعه وشعرها ملفوف و عليه شباصه فوشي شكلها مره بسيط بس ناعمه فيها شي يجذب : ايه
هند: عيونك الحلوه تسلمين هاتو عباياتكم و تعالوا اجلسوا خلونا نتقهوى (مجهزه القهوه والشاهي بالترامس والحلى على الطاوله )
نوره : نزلت عباتها : الحين خلصتي ترتيب كل الاغراض ولا بعد فاضل شي
هند: ايه خلصنا احنا ما سوينا شي يزيد جاب الشركه هم رتبوا
نوره : وغرفة نومك رتبتي الملابس
هند: ايه الشركه فيها حريم هم جو معهم ورتبوها لي
مريم: حلو نوره خلي عامر يجيبهم عشان ماتعبين عمرك والشغالات ممكن ما يرتبون بسرعه
هند: بصوتها الهادي : ليه ابو شهد هو الي دل يزيد عليهم ويبي يجيبهم
نوره: عشان كذا كل ما قله خلينا نشيل الملابس دفعات عشان الشغاله ترتبهم يقول خليها مره وحده
مها : بعد فتره من جلستهم : هند انتي ما عندك أهل ؟
هند: بكل هدوء : عندي بس كلهم مهم هنا هنا مافيه غير اخوي
مها : بكبره : واخوك اكيد موظف عادي على قد حاله
مريم طالعت فيها بنظره يعني انكتمي
هند : متضايقت من اسئلتها وحستها عاديه : ايه احنا على قد حالنا واخوي موظف حكومي
مها : كملت سوليفها و ستانست من الجلسه معهم و اخذت على هند بسرعه وحست رغم انها اقل لكن تعرف كل شي و كيف انها حارمه نفسها من الجمعه مع اخوانها بسبب جلستها طول الوقت على الشات الي لها كم يوم تحاول تخفف منه




،.*.،



بيت ابو ملاك


روز: دقت باب غرفة نومها ودخلت : انسه انجي المحامي وصل
ملاك: جالسه هي و شذى على الكنب والقهوه قدامهم و شذى تشرح لها محاضره بعد شوي عليهم : اوكي شوفي شو بده يشرب هلأ بنزل
روز : اوكي..وتخرج
ملاك: توقف : شذو انتظري بس خلص الاوراق و بطلع الك
شذى: تبيني اجي معك
ملاك : لا عادي
شذى : نجوي.. انتبهي لكل شي توقعين عليه
ملاك: وهي تلبس عباتها الاسود وتلف الايشارب الاسود : أكيد حبيبتي لا تخافي علي وتنزل و هي متوتره وشافت محمد قدامها و بتسمت بداخلها وقفت في الصاله وبصوت واطي ..محمد اذا ممكن شوي
محمد: يوقف ويروح عندها :خير وش فيك
ملاك: بكل هدوء وهي ما تناظر فيه : اذا ممكن بدي اياك تكون معي عند المحامي
محمد: اوكي اصلاً من قال لك بخليك تدخلين لوحدك تعالي... ويروح ويدخل معها ...السلام عليكم
ملاك : السلام عليكم
المحامي : وعليكم السلام
ملاك : محمد بعرفك المحامي الاستاذ طارق وتأشر للمحامي الاستاذ محمد (وترددت وطالعت فيه )زوجي
محمد: طالع فيها وبتسم
المحامي : تشرفنا ستاذ محمد مبروك مدام
ملاك: تفضل ...وتجلس خلف مكتب ابوها وهم جلسو مقابلين لها ...فين الاورق الي طلبتها
المحامي : يفتح الشنطه هذا يا استاذه الملف الاوراق الي طلبتيها وهذه الاوراق الي تحتاج الى توقيع
ملاك : تاخذ الاوراق وتطلع عليها وتتناقش معه في بعضها وبعد ما وقعت خلي هذا الملف راح اطلع عليه
المحامي : حاظر
ملاك : وهي منزله راسها وبصوت صارم تقلد ابوها : اعد عقد بتعين الاستاذ محمد نائب اول عن الشركه ومسؤل عن كل العقود والصفقات في الشركه و راح اوقع عليه بكره ...شكرا أستاذ طارق تقدر تنصرف
محمد : طول الوقت يطالع فيها ويتناقش معها في بعض النقاط و انصدم من كلامها
المحامي : يوقف مع السلامه
محمد وملاك:مع السلامه
ملاك : توقف بتوصله لين باب المكتب
المحامي : ارتاحي يا ستاذه اعرف الطريق مع السلامه
ملاك: مع السلامه و جات بتخرج من المكتب
محمد: مسك يدها : تعالي وش الكلام الي قلتيه كيف تبيني نائب عنك
ملاك: وهي مرتبكه من مسكته : انت حر القرار راجع الك اذا حاب توقع على العقد او لا
محمد:انجي انا راح اكون معك وساعدك بأي شي تبينه بس بدون هـ الوظيفه ما ابي شي رسمي
ملاك: تناظره و خايفه انه يرفض : ما بدي مساعده مجاني و اذا حاب تساعدني عندك العرض الي قدمته و انت حر القرار راجع الك اذا بدك توقع على العقد او لا
محمد: بس...
ملاك: تسحب يدها وتقطع كلامه : فكر في العرض معك من هلأ لبكره وجات بتخرج مسكها
محمد: تعالي انا ما انهيت كلامي وبصوت صارم ..لعد اشوفك تخرجين من البيت بدون اذن مني ...و يتاملها من تحت لفوق وعينها على وجهها ...لعد تتحجبين باسود
ملاك: تكلم نفسها اهدي لين ما يوقع وبصوت هادي: ليه
محمد: وده يبوسها ليه يا خبله وهو يزيدك جمال : بس و ما ابي اعيد الكلمه مره ثانيه الي اقوله تنفذينه زين
ملاك تنهدت داخلها : اوكي ...وتنسحب و تخرج عنه شافت شذى في الصاله وتشوف الساعه شذو بدي اطلع اخذ اغ**** بدك تجي معي الجامعه ولا بدك تروحي مع فيصل
محمد: وهو جنبها محد سمع صوته : خليك انا راح اوصلك
ملاك : بهدوء وهي تغلي منه من داخلها الي يبي يتحكم :لا معليش انا بدي روح بسيارتي
شذى: تكلم فيصل بصوت واطي : حبيبي ابي اروح معها خليك مع محمد
فيصل: ماشي روحي
شذى: انتظريني بروح معك
ملاك: يالله على فكره ممكن اتاخر بدي روح الصالون بعد اذنك فيصل بدي اخذها معي
فيصل: اوكي بس لا تطولون
ملاك: اوكي وتطلع فوق ومعها شذى
محمد: وده يخنقها ما استأذنت منه وكلامها موجه لفيصل و لا كنه مكلمه
فيصل: محمد وش فيك شكلك متضايق
محمد: آآآآآآآه جلس وصب قهوه وشربها دفعه وحده وحس بلسعتها بلسانه وعلم فيصل بكل الي صار وش رايك كيف اتصرف
فيصل: مدري والله وش اقول لك بس من تصرفها تبيك تكون معها وتساعدها
محمد: ماشى انا راح اكون معها بس بدون هـ الوظيفه وش راح يقولون اهلها لو عرفوا طمعان فيها
فيصل: لا تفكر كذا انت عندك خير مثلها واكثر
محمد: مدري حطتني بموقف صعب بتصل على الوالد اخذ رأيه بالموضوع و اشوف وش يقول
فيصل : على قولتك رأيه احسن منا




،.*.،



بيت ابو محمد


بعد المغرب
في المجلس

ام خالد ولدها الكبير عبد العزيز وبناتها ام عبدالله وام تركى
ام احمد: حي الله من جانا تفضلوا
ام عبدالعزيز : الله يحيك وش اعلومك انتى ولعيال
ام احمد: الحمد لله بخير و انتي وش علومك عساك بخير
ام عبد العزيز : الحمدلله بخير وعافيه
ام احمد : وش اخباركم يا بناتي عساكم بخير
ام عبدالله : الحمد لله ياخاله وش اخبارك انتي
ام احمد: بخير الله يسلمك
ام تركي: وش اخبارك يا خاله
ام احمد: الحمد لله ما شاء الله يا ام عبد العزيز هذول بناتك
ام عبد العزيز: ايه وتأشر هذى ام عبدالله وهذى ام تركي
ام احمد: الله يحفضهم ويخليهم لك
ام عبد العزيز : تسلمين يا لغاليه
مي : السلام عليكم وتروح وتسلم لابسه تنوره طويله الون مداخله عنابي وبلوزه عنابي فاتح
ام احمد: هذى بنتي الكبيره مي
ام عبدالعزيز: ما شاء الله الله يحفظها لك سنه كم
ام احمد: امين اخر سنه بالكليه
منى: السلام عليكم وتروح وتسلم
ام احمد: (تكلم نفسها حسبي الله على بليسك راح تجبيلي جلطه بعندها) هذى بنتي الصغيره منى ثالث ثانوي
ام عبد العزيز : ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحميها ويخليها لك وتتأملها من فوق لتحت هي وبناتها
منى : سلمت وجلست جنب امها
ام احمد : الله يحفظهم لنا جميع ان شاء الله
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ام احمد: تكلم منى بصوت واطي : قومي شيلي كاسات العصير وجيبي القهوه
منى: من نبرت صوتها عرفت انها معصبه منها : ان شاء الله ..وتوقف.. مي تعالي ابيك وتخرج معاها ....مي ودي القهوه انا بطلع فوق احسن حاسه امي بتذبحني لو رجعت
مي: انتي حماره هذا لبس منتي شيفتهم بناتها كلهم لابسين تنانير طويل
منى: وش تبيني اسوي ما عندي وبعدين كلهم كبار وعندهم عيال بس والله يقهرون ما شالوا عينهم عني عشان كذا ابي اطلع فوق اذاكر
مي: خلاص روحي انا ما عندي شي بروح اخذ القهوه..... واخذت القهوه وصبتها و وزعت الحلى وباشرت بالحلا وه
ام احمد: مي وين اختك
مي: راحت تذاكر عندها اختبار
ام عبدالعزيز : الله يوفقهم بدراستكم
ام عبدالله: الله يعينها هـ السنه ثالث ماهي بسهله
ام احمد: ارتاحت لهم : الله يجيبلها الي فيه الخير هي تسوي الي عليها و ان شاء الله ربي ما راح يضيع جهدها ويوفقهم كلهم بدراستهم

(اتصلت ام عبد العزيز على ولدها الكبير وخبرته بصوت واطي انهم يكلمونهم اليوم وهي مرتاحه للبنت )


في مجلس الرجال

متعب ابو عبد العزيز ومعه اخوه ابو فيصل ولده الكبير بعد ما سلموا و تقهوا

ابوعبد العزيز : يا بومحمد احنا جاينك اليوم نبي القرب منك ونسبك و نبي نخطب بنتك الصغيره لولدنا خالد
ابومحمد: لي الشرف بنسبك يابو عبد العزيز وخالد مثل محمد عندي وعني انا موافق بس خلني أشاور البنت ومثلك تعرف النبي صلى الله عليه وسلم وصانا نشاورها
ابوعبدالعزيز: أكيد يا ابو محمد وهذى ما يبيلها كلام انت شاورها ولا تجبرها على شي و انا اخوك هذا زواج وعشرت عمر مهو لعب
ابومحمد: أكيد تسلم يا خوي والله انك خير النسب والله يقدم الي فيه الخير


وبعد ما خرجوا

في الصاله

ابو محمد: بعد ما جلس : ام احمد شوفي بنتك شاوريها وخليها تفكر ولا تتأخر خلونا نرد على الناس
ام احمد: وهي متوتره : وش تكلمتوا فيه اليوم
ابو محمد: يلف صوبها يشوفها : ما تكلمنا فشي بس طلبوها بعد ما نرد عليهم نشوف وش يبون
ام احمد: بصوت كله قلق وخوف : من الحين اقلك لو وافقت ترى اشترط عليهم ما في ملكه الا قبل الزواج بسبوعين بعد ما تخلص دراستها ولا ترني ما ني مزوجتها ما ني ناقصه تضيع نفسها ويشغلها عن دراستها
ابومحمد: يرفع صوته : كيف تبينا نربط البنت بالكلام كل هـ المده معتقد يوافقون
ام احمد :بحزم : انت قول لهم اذا يبونها راح يوافقون
ابومحمد : انتى وش فيك خايفه
ام احمد: البنت بعدها صغيره
ابومحمد: انتى زوجتي اختها وهي اكبر منها بسنه وش فيك
ام احمد: ملاك مع محمد ما بعدت عني و ماني بخايفه عليها
ابومحمد : يحاول يهدي قلقها الي واضح : لا تخافين و لي الله كاتبه بيكون انتي شوفي بنتك اول وبعدين نتكلم
مي: باستقراب من كلامهم : خالتي تتكلمون عن مين
ام احمد: اهل خالد جو اليوم خطبوا اختك منى لخالد
مي:بصوت متعجب: منى!!
ابو محمد: ايه انا بروح اصلي العشاء..... ايه على فكره يسلم عليكم محمد كلم اليوم ( كلم ابوه وخبره على الموضوع و اقترح عليه يكون مستشارها ومساعد لها ما يكون نائب عنها عشان يتفادوا المشاكل)
ام احمد: وش اخبارهم
ابومحمد: الحمد لله كلهم بخير
مي : خالتي ملاك وش فيها كل ما دقيت عليها جوالها مقفول حتي المسنجر ما دخلت
ام احمد: مدري عنها والله اذا تبينها كلمي على محمد وخليه يعطيك هي بطلع اصلي واشوف اختك
مي : حتى انا بطلع معك ....وتضحك بدخلها على اختها الي بس تدعي انها بتعرس وهذا نصيبها جاها




،.*.،



بيت يزيد
بعد ما تعشو اخوانه عنده وراحوا
يزيد: دخل الصاله تعشاء هو وعامر بالمجلس: السلام عليكم
هند و مريم : وعليكم السلام
يزيد: يجلس بتعب صاحي من بدري
مريم : وين جالس قوم وصلني البيت
يزيد: بعده بدري جلسي شوي
هند: ايه خليك
مريم : لا ولي يعافيك عندي دوام بكره
يزيد: آآآآه معد فيني اتصلي على ابراهيم وهو خارج يمر ياخذك
مريم: يا سلام هو يبي يتاخر في العرس وانا مكلمتك من اول وانت وافقت الحين جاي تقلي تعبان بعد ما راح عامر
يزيد: يناظر فيها : الله وكبر عليك اكلتينى
مريم: قوم زين بروح البس عباتي
يزيد: امرى لله يا الله هند قومي لبسي عباتك روحي معي نوصلها
هند: تجمع فناجين (البياله)الشاهي بالصينيه : لا ما فيني
يزيد: كيف تبيني اروح عندك وانتى بروحك فالبيت
هند: لا تخاف اقفل الباب
مريم :جاتهم وهي لابسه عباتها : يالله..مع السلامه هند
يزيد: قفلي الباب زين
هند: مع السلامه ..ان شاء الله
يزيد: يالله مسافه الطريق و اكون عندك
هند بعد ما خرجوا قفلت باب الفله وراحت المطبخ غسلت فناجين الشاهي وجففتها ورتبتها في الدولاب وهي طالعه مع الدرج دق الجرس ورجعت وتوقعت انه يكون يزيد ....:وتفتح الكمره (الانتر كوم) مين وتشوف يوسف عند الباب وخافت
يوسف : انا اخوك فتحي الباب
هند: فتحت الباب وهي خايفه و مرتبكه : هلا (لانه عمره ما زارها وهي لوحدها دايم يكون يزيد بالبيت وهي مرتين الي جا فيها )
يوسف: يناظر البيت : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
يوسف : مبروك عليكم البيت...وهو يتلفت حوله
هند: وهي متوتره وباين من صوتها خايفه منه عيونه ما اطمن وهي حمرا: الله يبارك فيك حياك ادخل...
يوسف : يزيد فيه
هند: لا توه خرج الحين شوي يجي تفضل انطره داخل
يوسف : لا انا ابيك انتي زين انه مهو موجود (شافه وهو خارج)
هند : بقلق : خير ان شاء الله
يوسف : يجلس بكل ثقه : كل خير
هند: لفت بتمشي
يوسف : تعالي وين رايحه
هند: بجيب شي تشربه
يوسف : جلسي ما ابي شي
هند : جلست وهي تفرك بيدها
يوسف : اسمعي انا جاي مهو عشان اشوفك ابي فلوس
هند: تناظره بخوف وتناظر جهت الباب : بس..
يوسف : وبصوت تهديد : لا بس ولا غيره سمعيني زين الحين ابيك تروحين وتجيبين لي فلوس
هند: بصوت مضطرب : بس انا ما عندي
يوسف : يوقف ويصرخ ويحرك يدينه : كيف ما عندك بسرعه روحي جيبي أي شي قبل يزيد ما يرجع
هند: خافت منه وقلبها يرجف نسيت صراخه عليها الكم شهر الي طافوا :انا
يوسف : بصواخ وراسه مصدع : انتى هيه على بالك مزوجك هو على الفاضي عشان تتهنين انتي بخيره و انا لا روحي اشوف جيبي أكيد هو يخلي فلوسه بالبيت
هند: بهدوء وتلتفت صوب الباب تتمنى يزيد يرجع : يوسف والله مقدر اخذ شي من غير ما علمه
يوسف : بكل صوته : هيه انتي... انقلعي روحي جيبي الي عندك.. ويمسكها مع يدها ويلفها لها
هند: ايييييييييييييييييي حرام عليك لا تضربني انا حامل
يوسف : وبصوت كله ضحك : وش علي فيك... روحي اشوف... على بالك انه.. ميت عليك يالخبله خذي من عنده فلوس وجمعيها قبل لا يمل منك ويرميك بالشارع انتي والي فرحانه فيه الي بطنك
هند: تبكي وجعتها يدها جسمها معد يتحمل مثل اول تعودت على الدلال :حرام عليك اترك يدي وجعتني ويزيد يحبني
يوسف : يلفها له وعينه بعينها بضحكه : نعم وشهو وش قلتي يحبك...... هههههههه يا حلوه هو ما رضي فيك ...الا عشان ياخذ الدين الي علي له..... وانا الي عرضتك عليه فاهمه .......ولا عمره ما فكر ياخذ وحده منتفه ما حيلتها شي مثلك يا خبله .....قال ايش يحبني
هند: قلبها يرجف من الالم وصدمتها بالكلام : لاااااااااااا حرام عليك تكذب علي
يوسف : بتهديد : ما اكذب عليك اسئليه وشوفي كان قدر ينكر كلامي او لا ويدفها روحي اشوف بسرعه
هند: وقفت مكانها بتحدي وهي خايفه : لا ماراح اعطيك
يوسف : يقرب منها و يعطيها كف ويصرخ : روحي لا ذبحك الحين
هند: من قوة الكف طاحت بالارض وتبكي
يوسف : يسحبها مع يدها ويوقفها ويصرخ : قومي بسرعه قدامي
هند : وسحبتها ليدها حستها تخلعت من كتفها وتقوم وتطلع مع الدرج وهو معها ماتبيه يدخل غرفتها بصوت باكي :انتظر.... وتدخل غرفه نومها و تاخذ الفلوس وتخرج وتعطيه هي
يوسف : يسحبها من يدها : وش هذى الفين ريال بس
هند: تبكي : ما فيه غيرها
يوسف :بصراخ : زين ...و ياشر بيده .....بكره راح اجيك ابيك تجيبين فلوس سامعه وينزل يجري مع الدرج
هند:جلست مكانها على الارض وتبكي


،.*.،


بيت ابو محمد


ام احمد: دخلت غرفت منى وش عندك
منى: جالسه على السرير ولابسه ترنق برموده وتشيرت كت و كتابها على رجولها و تقوم تنزل عن السرير بسرعه : امي والله اسفه السموحه منك اعرف زعلانه علي ...وتروح وتسلم على راسها ...والله اسفه كله ولا زعلك علي يا قمر
ام احمد: بعصبيه : ابعدي هذا الي احصله منك الكلام بس وتمسكها مع اذنها الحين انا سايبتك و انتي لابسه الجلابيه بس انزل عنك تقومين تبدلين (منى لبست تنوره بني قصيره نص الساق وبلوزه كت اورنجي وتطريز بني مع صندل ناعم وحاطه مكياج خفيف ) انتي وبعدين معك متي راح تعقلين
منى: اييييييييييييييييي امي الله يخليك والله العظيم معد بعيدها بس لا تزعلين علي وتحضن امها يرضيك يا ام احمد تزعلين على بنتك حبيبتك وتبوس خدها
ام احمد: حسبي الله على شياطينك من بنت غير تسوين الي براسك...وبكل حنيه ... الله لا يحرمني منك ومن السانك الحلو تعالي اجلسي ابيك
مي:وهي واقفه على الباب : يا عيني على الحب..الله لنا
ام احمد: تقربها منها : ولا منك يا حبيبتي وانا كم بنت عندي غيركم انتو الثلاثه الله يخليكم لي انتو واخوانكم ويحفظكم
... آآآآآآآآآآآآآآآآمين
منى: ويخليك لنا يا احلي أم بهدنيه
ام احمد : وتناظرها وبتهديد : اتركيك من كلامك هذا الحين بس سواتك لعد تسوينها يايمه بكره تروحين عند عرب مهم مثلنا وش تبينهم يقولون عنا ماعرفنا نربيي بنتنا ولا نحشمها بلبسها
مي : تجلس على السرير : ايه والله صادقه خالتي الناس مالها الا الظاهر
منى : وش فيكم علي ...وتجلس هي وامها على الكنب ...الحين جات علي الي البس امي تراني بعدني صغيره شوفي عمتي موضي وهي بسنك والله تلبس لبس مثلنا تقال وحده صغيره
ام احمد : انا مالي بعمتك اهم شي بنتي الناس ما ينقدون عليها وانتي تنقدين على عمتك الناس تنقد عليك مثلها
منى: امي بس هذا لبسنا الحين البنات كلهم كذا مهم مثل اول
ام احمد: عاد من زينه من لبس لاهو حشمه ولا شي شوفي ملاك لا جات اذا دخل علينا ابوك غير تدورلها بلوزه تلبسها على البدي مهي بحاله لبسكم هذا و انتي بكره تعرسين وتروحين عند الناس يمكن ينقدون عليك
منى : يوه امي خليه يجي بالاول بعدين قولي تعرسين
مي : تضحك وعينها على خالتها : ههههههههههههه
ام احمد :بصوت كله ضحك : كاهو طلبتيه وجاك
منى: تلف تشوف وجه امها : امي وش فيه
ام احمد : بصوت هادي :حمدلله انا تطمنت على خواتك و اخوك و ماعد باقي الا انتي
منى: امي وش قصدك
ام احمد: حبيبتي اهل خالد الي جو اليوم خطبوك لولدهم خالد
منى: توقف متروعه وبصوت عالي وعيونها تبرق خوف : احلفي... وتاشر بيدها ...والله لا علم عليك ابوي معد تبيني عندك..ومنزلتني لهم وانا مدري كني بضاعه يتمقلون فيها
مي ماتت من الضحك على ردة فعلها وتضحك بصوت عالي
ام احمد : تناظر فيها وهي واقفه : الله يقطع شياطينك وطي حسك ابوك لا يسمعك..وتبيني اخبرك عشان تفضحيني اذا ما عجبوك
منى : بخوف : لا امي ما ابي اتزوج
ام احمد: تمسكها مع يدها وتجلسها : اجلسي وسمعيني للاخير
منى: لا امي الله يخليك انا ما ابي بظل عندك
ام احمد: بسم الله عليك وش فيك خايفه
مي: ههههههههه متبين تعرسين وانتي كل شوي زوجوني ..زوجوني هذا ربي ستجاب لدعائك ولحقتي ملاك على طول
منى: بصوت عالي : وجع سكتي ...يعني الواحد ما يعرف يمزح معكم
ام احمد: بهدوء وهي بداخلها عارفه انها صغيره : حبيبتي هي بس خطبه انتي ما راح تعرسين الحين بعد ما تخلصين هذى السنه و الولد اخوك يعرفه زين ما راح تحصلين احسن منه
منى: مهي مصدقه الي امها تقوله و من جدهم يبونها تعرس وهي ماخلصت دراسه : امي بس انا ما ابي عرس ..ابي ادرس
ام احمد: حبيبتي راح تدرسين مهو تبين تكملين برا خلاص راح تعرسين وتروحين معه هو يدرس بعد هناك
مي: بكل اصرار : لا امي ما ابي اكون الوحدى بروح ادرس بس و انتي معي بدون زواج تبين تدفنيني
ام احمد: وش ادفنك فيه حبيبتي ما راح تكونين لوحدك فيه محمد وملاك معك وش فيك وبعدين انتي استخيرى وترا الراي لك انا وابوك ومحمد موافقين لأنه الولد زين و اخوك معه وعارف كل اطباعه وشايف انه مناسب لك
منى: تبي أي حجه عشان تنهي الكلام وهي ترجف من داخلها مهي مستوعبه اهلها شلون يزوجونها وهي في هذا العمر : طيب انا معرفه كيف تبيني اوافق عليه واستخير و انا مدري عنه خلاص مهو لازوم قولوا لهم لا
ام احمد: وش لا فكري بالاول انتي تعرفين اسمه خالد و اهله يقولون انه هو مقتنع بختيارهم وما يبي يجي الشوفه
منى: تصرخ: هو على كيفه ولد امه ...لا انا ابي اشوفه يمكن ما يناسبني
مي : بنت اعقلي وش هالكلام
ام احمد : يابنت وبعدين معك وش هالجنان
مي : خالتي طيب اطلبي صوره له من اهله
ام احمد : يابنتي بينقدون علينا وش نقلهم اعطونا صورة لودكم بنتنا تبيها وهو مهو بجاي اذا على الشكل ابوك يعرفه يقول الولد وسيم و ما يبعد بملامحه عن محمد انتي اول ستخير وبعدين فكري زين وهذى فرصه جاتك لعندك اذا تبين تدرسين برا
منى: امي وش اوافق عليه لا ما ابي ..وبعند..تبيني اوافق خليني اشوفه
مي : منى زين انتي اتصلي على ملاك طالما مع محمد أكيد تكون شافته تقدر توصفه لك او يرسلك محمد صوره
منى: هي خليها تفتح جوالها كل ما دق احصله مقفل وحلوه صوره عشان يكون متعدل ويخدعني فيها لا ماني موافقه
ام احمد: شوفي بكلم ابوك انه اذا جا باي وقت يطلب منه انك تشوفينه بس انتي الحين فكري زين وتركيك من جنانك و ابوك ما يبينا نطول على الناس و نردلهم خبر وانتى وكلي امرك لربك لا خاب من استخار
منى: لا امي ماني موافقه مهو بلازم استخير
ام احمد : توقف وهي قلقها زاد : انتي صلي الاستخاره وبعدين اعطيني ردك
مي: انتي تعرفين وش تدعين في الاستخاره
منى: لا
ام احمد: تلف عليها : مي اكتبيه لها
مي : سهل بقوله لك واذا ما حفظتيه كتبته (( اللّهمإني أستخيرك بعلمك .. وأستقدرك بقدرتك.. وأسألك من فضلك العظيم.. فإنك تقدر ولاأقدر.. وتعلم ولا أعلم.. وأنت علام الغيوب، اللهم إن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي .. وإن كنت تعلم أن (زواجي من خالد) شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفه عني واصرفني عنه .. واقدر ليالخير حيث كان ثم رضِّني به(( .. هاه حفظتيه
منى: لا اكتبيه احسن
ام احمد: المهم ما بيك تفكرين كثير وتشغلين نفسك عن دراستك وتخرج عنها وهي تدعي ربها ان الله يبارك لعيالها ويحميهم من كل شر ويجيبلهم الي فيه الخير والصلاح والهدايه



، * ،


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 11:09 PM   #24

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk

تحياتي للجميع ...

الشوق يجذبنا الي احبتنا وبدموع الحب و الأخوة في الله ندعو بصوت واحد لإخواننا في غزه ..اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك الطف فيه ...هذه غزه تدمر اين نحن يا عرب ضحيا بكل مكان مباني مهدمه اطفال و نساء تحت الإنقاذ.... واااا معتصماه... لو كنت بعصر صدر الاسلام لسيرت الجنود و لبوا النداء ...ولكن في عصري هذا يلبونها بحبر على ورق متناثر... انظروا الى حيفا كيف هي جنه بفلسطين من تطور وعمران لأنها اسرائيليه اذهبوا و ابحثوا عنها لتعرفوا مقدار الظلم والمعاناه التي يعيشها شعب تحت القصف
حسبنا الله و نعم الوكيل يا ذا الجلال و العزة
اللهم انقذ المسلمين فى غزة
اللهم كن لهم عونا و نصيرا
اللهم ربنا جل ثناؤك و تقدست اسماؤك
اللهم لا يرد امرك و لا يهزم جندك
سبحانك و بحمدك
اللهم عليك باليهود الظالمين
اللهم منزل الكتاب,هازم الاحزاب,مجرى السحاب
اهزمهم و زلزلهم
اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك .. قتلة الرسل و الانبياء
ظلمت العزل الابرياء
اللهم حرر المسلمين فى غزة يا ذا الجلال و العزة
اللهم فك اسرهم و اشفى مريضهم و اكشف كربتهم
اللهم بدل خوفهم امنا يا ذا الجلال و العزة
اللهم اعز الاسلام و المسلمين و اذل الشرك و المشركين و دمر اعداء الدين و احمى حوزة الاسلام
و اجمع كلمة المسلمين على الحق يا رب العالمين
اللهم انجي المستضعفين المسلمين فى كل مكان
اللهم اصلح احوال المسلمين فى فلسطين و العراق و فى كل مكان
اللهم الف بين قلوبهم و اهديهم سبل السلام و اخرجهم من الظلمات الى النور
يا ذا الجلال و الاكرام و العزة

:: ؛ ::

هذا البارت

إهداء لغلآ عيوني (أم لولو ..العامريه ..عاشقة ملامح ) من ملكت القلوب بطيبها وحسن اخلاقها وروحها المرحه فهي كالشهد للمريض ..و البلسم للمجروح ..و بكل حب و ود و اخوه اهديكي هذا البارت .....و السموحه منك على تأخيري كان من المفترض تشاهديه قبل أسابيع من الان ولكن لكل انسان ظروف تحكمه وتسيره مجبر بها





قراءه ممتعة ؛؛





الفصل عشـــــــــــ *14*ـــــــــــر

ربما هناك الكثير ممن معهم شهادات لكنهم جهله في امور كثيره من الحياه و يفتقرون الي المعلومات الصحيحه وهناك من لم يحمل شهاده ولديه مخزون من المعلومات ما فاق شهادة العالم نفسه فهذه هي الحياه ومدرستها وليس كل متعلم مثقف و انما المثقف هو المتعلم



غرفة مها


بعد ما بدلت ملابسها ولبست بجامه جهازها امامها على السرير و السماعه بذنها تكلم منيره بالجوال
مها : بأسلوب متكبر و بدلع : يؤؤؤه يا منيره والله حسيت اني جاهله معها ما تقولين بنت فقر ابد تتكلم بكل ثقه و تعرف كل شي الماركات معتقد انها جربتها بحياتها الا بعد ما خذها يزيد وتتكلم عنها تقولن لبستها من صغرها .... وتشغل جهازها الي على رجولها وتفتح المسن وتعدل جلستها بمخده خلف ظهرها
منيره : زين انتي وش عليك منها اهم شي ارتحتي لها
مها : بضحكه : هي طيبه بس انا تفاجئت منها انهم عيال الفقر يعرفون هذى الاشياء ...لا و تتكلم عن بعض الدول تقولين زايرتها انا تكلمت عنها عمد ابيها تحس انها اقل مننا بس هي عادي عندها جارتني بكلامي لا وتحكي عن بعض الاماكن انا بحياتي معرفها
منيره : تجاري مها كلامها وهي عندها بنات خالها اقل منهم مستوى و داريه انهم يعرفون كل شي الفقر مهو معناه جهل العقل : يوووه وهي وش عرفها وانتي تقولين عمرها ما خرجت برى الرياض والسعوديه ما تعرفها
مها:وهي تتصفح بنامج عندها على جهازها : يا بنت الحلال من الكتب الي تقراها والنت مستفيده منه في البحث وجمع المعلومات بنت فقر وش تتوقعين تحب تحفظ كل شي وتضحك بستهزاء ...تخيلي وش تقول
منيره : وهي تضحك معها حصلت شي يسليها : وش تقول اتحفينا انتي شكلك بتقضين الليل كله وانتي تتكلمين عنها
مها : انتي لو كنتي معي بيصير فيك مثلي..وغير مريم الي بغت تذبحني وانا كل شوي ناطه لها بشغله ابي احرجها فيها يالطيف يا فيها قوه ولا عليها باحد وترد بعين قويه
منيره: زين قولي وخلصينا بروح انام ..لو ما كانت قويه ما كان اخذت اخوك منكم بدون علم احد
مها : ايه صادقه ...تعالي وين تنامين بجلس معك بسوي عليك تجربتي الاولى افتحي مسن بسرعه
منيره : لا والله وراي دوام مهو مثلك ...الحين خبريني وش قالت عن النت ياحبك لحرق الاعصاب و اسحب منك الكلام سحب
مها : ههههههههه عادي تقول انه سخر لفايدتنا مهو لدمارنا ولازم نستفيد منه ويكون فصالحنا مهو ضدنا ونخاف الله بكل كلمه نقراها فيه او نشوفها وانه الله رقيب علينا...
منيره : بكل عقلانيه : هي صادقه احنا نتمادي بفتح اشياء كثير فيه وانه محد يشوفنا وخصوصا موقع *** هذا بصراحه لازم يتقفل كله دمار ما فيه فايده قد مهو دمار للكل وش الي يعرضه غير الفضايح ومصوره بعد اكثر من الشي المفيد
مها : عادي مثله مثل أي قناه من قنوات التلفزيون الحين...بس تعرفين تمنيت اني اكون زايره فينا من كثر ما حكت عنها وكانها شايفتها وانا الي الف واروح كل مكان ماني عارفه فيها شي
منيره : عاديه مثلها مثل غيرها من المدن زرتها قبل خمس سنوات
مها : انتى الخبله فينا عاديه مدينة العشاق عاديه يوه عارفه شكلي بروح اشوف الاماكن الي قالت عنها ما خلت شي عنها ما قالته تصدقين اول مره ادري انها عاصمة النمسا و أكبر مدنها
منيره : ههههههههههه يوه الي يسمعك يقول نعرف الدول وعواصمها بس بجد ...مها هذى كبيره عاد معروفه انها عاصمه النمسا ومشهوره بعد ما سمعتي ام كلثوم وهي تتغزل فيها
مها : وش دراني عنها ...و ليه شايفتني كم عمري الي تبيني اسمع ام كلثوم يوه تغثني هذى الحرمه مدري على ايه حبوها الناس
منيره : يابنت لحد يسمعك يقول عنك متخلفه يؤؤؤه عليك هذى كوكب الشرق على قولتهم
مها : وش يعني انا ما تعجبني ...مره قلتها علني لهم بمصر جو يذبحوني ..بالله عليك وش جابها لأبو نوره يقارنونها معه ...المهم تعرفين ليه سموها فينا
منيره: انتي تقولين الا ابو نوره عاد ...لا معرف ليه سموها..؟؟.... هههههه احسك بتفرغين شحنة المعلومات الي حصلتيها على راسي
مها : ههههه شحنه تلسعك و تضرب دماغك ..
منيره: هههههههه زين قولي خلاص
مها : سموها بهذا الاسم من اسمها القديم اللاتيني (فيندوبونا) اذا ماني غلاطانه بالاسم مدري قالته كذا او لا ومعناه الهواء الجميل او النسيم العليل يوه يا منيره وش اقلك وايش اخلي بس بجد شكلها بتسحر يزيد زياده عشان كذا مريم حبتها يا بنتي تسحرك وهي جالسه معك
منيره : هههههههه شكلها ساحرتك بعد
مها :تصدقين عاد ملت لها و اسلوبها حلو وهي تتكلم ...مها كانت تكلم و هي تخترق جهاز منيره وبدون ماتحس عليها ...منور يالدب منتي فاتحه مسن هااااه..حاطته اوف لاين ...
منيره : كانت بعيده عن جهازها و متفاجئه : وانتي وش عرفك يالدب
مها : ههههههه دب بعينك بس صور من هذى الي على جهازك هااااه اول مره اشوفها
منيره : وهي مهي داريه عن ايش تتكلم كانت عند الدولاب تجهز ملابس دوامها خلت التنوره على جنب :.وش صورته و انتي وش عرفك بجهازي وش عليه... وش ماعليه
مها : سحبت الصوره من على الجهاز وعرضتها لها شوفيها عرضتها لك هههههههه
منيره : تروح لجهازها المفتوح وهي مهي مصدقه عيونها توها ما خذه الصوره من اخت خطيبها الي تكلمها وارسلتها لها على ايميلها وتصرخ : يصيبك من بنت و شلون وصلت لك هاااااه ...وراح بالها انه لعاب ومها تعرفه ودمعت عيونها
مها : وهي مبسوطه على الاخر ودها تقوم ترقص : هههههههههههههه نجحت التجربه انتي اول صيده لي بهكر جهازك الحين
منيره : توها تستوعب وهي تشوف مها تتحكم بجهازها وتصرخ فيها : يصيبك من بنت هذا بس من حبستك في البيت خلتك كذا اخرجي احسن لا تصرين مجرمه بعد وسارقة بنوك عالميه
مها : ميته ضحك : الحين قولي صورة من الي عندك
منيره : بخجل وهي تشوف الصوره : يعني مين ما قلت لك اخته بترسل صورته الي عندها هذا هو ايش رايك
مها : بتهور والسانها متبري منها : يؤؤؤه اما عليك ذوق مدري من وين كيف وافقتي ماحسه مناسب لك
منيره : تضايقت من كلامها : ليه وش الي مهو عاجبك وش زينه يهبل(خطيبها اسمر ونحيف مره )
مها: ايه واضح انه يهبل هو و سماره يوه اما عليك ذوق ابد ما تخيلتك كذا من نحفه صاير نخله ههههههههه
منيره : بزعل : مها الزمي حدودك خلاص
مها : تداركت عمرها: اسفه منيره تعرفيني معك الي بقلبي على لساني وش اسوي خلاص ولا تأخذين بخاطرك
منيره : احذفي الصوره من عندك اذا سحبتيها و اياني و ياك تسوين حركتك فيني مره ثانيه ولازم تعلميني الطريقه
مها : هههههههههه مافي اسهل منها اذا مخك مفتح ادخلها عن طريق المسن ..تافهه الحين البزارين يعرفونها ...اذا جيتيني اعلمك عليها اقول منوره بروح العب على العيال واشوف وش اسرارهم الي بالشات مسويه لهم ايميل مخصوص
منيره : وهي منخرعه من تهورها وبصوت مرتفع : خبله انتي العيال اصحي منك وكيف بتخترقين اجهزتهم
مها : بكل ثقه : هههههههههه يا قلبي انا مها محد يقدر علي وبعدين انا مستعده اليوم جبت جهازي المكتبي من المستودع و ستعديت لهم حتى لو احد بيخترقه مستحيل يقدر نزلت برنامج حمايه و ماراح يحصل اي معلومه عندي يالله بكره اخبرك وش صار من اكتشافي لهم واسرارهم ههههههه
منيره: بخوف عليها : مها اعقلي وبطلي خبال لا تورطين عمرك معهم
مها: بجديه بصوتها : بس فيه واحد ابي اعرف عنه شي مهم مورط بنت مسكينه و يهددها له فتره اذا عرفت عنه شي يمكن اساعدها
منيره : عارفتها زين اذا حطت الشغله براسها : لا والله صايره مصلحه اجتماعيه حضرتك ولا سوبر ناني بحل المشاكل
مها : وهي مستانسه : ههههههههه لا سوبر مها و بطلي مسخره اذا عجبتني الشغله بسويها على الكل خدمه مجاني اكسب فيهمم اجر البنات المخبل ههههه سلام وبكره اذا جيتيني اسويلك برنامج حمايه محد يقدر يدخل على جهازك ولا تزعلين علي
منيره : يابنت هذا تجسس على الغير حرام عليك
مها : لا مهو تجسس على قولتك هذا خدمه مجانيه هههههه سلاااام وقفلت منها وعدلت الجهاز على رجلها وحطه مخده صغيره تحته...وبدت تنفذ الي براسها

قال الله عزوجل : ( وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ )
قال تعالى " والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا " الأحزاب
فالتجسس انواع واصبح الان له طرق وفن مختلف فاتقوا الله فهو يعلم بدبيب النملة على الصخره الملساء في ظلمة الليل..ويعلم بحديث النفس و ما يدور بين خلاجاتها من خير او شر
وعن معاوية رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ( إنك إن اتبعت عورات المسلمين أفسدتهم أو كدت أن تفسدهم ) حديث صحيح رواه أبو داود بإسناد صحيح


* * * * *



شقة البنات:

امل : ملت من الجلسه الوحدها في الصاله من بعد ما رجعوا من الجامعه هي وريم دخلت ريم غرفتها ومعد خرجت منها وجود بعد الي صار مع ملاك وهي بالغرفه ما خرجت منها و محاضرة الفتره الثانيه ما حضرتها وظلت في البيت قامت و دخلت غرفتها هي وجود غرفتهم مكونه من سريرين وتسريحه ودولابين مفصوله قربت من سرير جود وجلست عندها وهي مغطيه وجها ما تدري نايمه او لا وبصوت واطي : جود ...وتحط يدها على كتفها و حست بحركتها .. : قومي اعرف انج منتي بنايمه قومي كلي شي انتي حتى الصبح ما اكلتي ...وترفع البطانيه عنها ..
جود: بصوت باكي و راح من كثر ما تبكي و راسها يالمها ماتبي تشوف النور : امل ولي يعافيه خليني لوحدي وطفي النور ...ما ابي اكلم احد
امل : ما يصير الي تسوينه قومي معي
جود : وهي مغطيه وجها : امل الله يوفقك خلاص ما ابي اشوف احد ابي انام
امل :طيب اجبلك شي هنا تاكلينه
جود:بصوت باكي : لا بس خليني انام
امل : ما حبت تضغط عليها وهي سامعه كيف صوتها صاير : اوكي نامي وريحي عمرج..وقامت وطفت عليها النور وراحت دقت الباب على ريم ..و دخلت ريم وشذى كانوا بغرفه وحده ...شافتها جالسه على السرير و بيدها ورقه تكتب فيها ..وش عندك
ريم : اكتب الي ناقصنا في البيت لازم نمر نشتريه بكره وحنا خارجين من الجامعه
امل : زين كتبي معك كبتشينو و كوفي ماباقي منها كثير ..و كلنكس بعد وشمبو وبلسم الي
ريم : وهي منكسه راسها تكتب: وشهو نوع الشمبو ؟؟
امل : جلست مقابل لها و تربعه عندها : نيزورال (خاص بالقشره )
ريم ترفع راسها : يا بنت الك فتره طويله شايفتك تستخدمينه ما ينفع لازم كل بعد فتره تغيرين نوع الشمبو
امل : وشنو تبيني اسوي والقشره مهي ب****ه تروح من شعري وهذا الدكتوره كاتبته لي
ريم : زين جربي مثل ما قلتلك تغسليه بخل التفاح مر زين
امل : يوه تبين ريحت شعري كلها خل ..لا
ريم : لا ماراح تبان الريحه وانتي تستخدمين البلسم
امل : زين اكتبيه معك ..ايه واكتبي بصل وثوم ..و مكرونه فيه ولا مخلصه
ريم : لا فيه بس يبيلنا نشتري تونه
امل : وهي تضحك : ول عليك مدري وشلون تاكلينها ..وتسحب منها الورقه ..هاتيها الحين وسمعيني
ريم : وهي عارفه وش بتقول : خير وش عندك
امل :تعالي كلمي جود مهي ب****ه تقوم تاكل من يوم رجعت ما حطت شي بطنها
ريم : تناظرها و هي مقهوره من حركت الي سوتها جود : ما ابي اكلها لو شفتها الحين مدري وش ممكن اسوي فيها بعد ما شفت و شلون انجي متغيره كله بسبتها
امل: ريومه انتي تعرفين لو مهو احنا معها والله مدري وش ممكن يصير فيها وجود حبوبه بس هي متهوره شوي
ريم : رجعت تعصب : وين متهوره الي سوته قلة ادب مهو تهور ... انتي وشلون يكون رد فعلك لو جات وحده من صديقاتك و تقلك انها تحب رجالك وانك انتي اخذتيه منها ..كيف شعور انجي الحين ليه ما فكرت عدل قبل ما تتكلم ...انجي تعرف انها تميل له ومعجبه فيه بس خلاص ظروفها اجبرتها تاخذه... وهي ما تعرفه ...ولا تظنين من انجي تاخذ واحد صديقتها تحبه مستحيل وهي المفروض تعرف هـ الشي من عشرتنا لها
امل: زين الي صار صار تعالي خلينا نتكلم معها الحين والله صوتها يحزن وهي تبكي
ريم : مدري اخاف الحين لو كلمتها ازعلها اكثر
امل : لا قومي هي تسمع كلامك اكثر وحده مننا روحي لها وانا ابي اروح اسويلنا شي ناكله وش رايك
ريم : وهي باين زعلها على الي يصير من ملامح وجها : عشان خاطرك بس لو قالت كلمه كذا ولا كذا ماراح اتحملها منها الحين عشان كذا قلك خليه لبكره اقدر اضبط اعصابي معها
امل : لافديتك ريومه قومي كلميها الحين هي ضايقه من كل الي صار و لا تخلينها تاخذ على خطرها من الكلام الي قلتيه لها
ريم : زين عشان خاطرك بس يالله تعالي معي ما ابي اكون لوحدي ..راحوا عندها وريم على طول جلست عند راسها ورفعت الغطاء عن وجها ...جود قومي ولا زعلانه من كلامي الي قلته اليوم
جود : بكيت اكثر وهي مغطيه وجها
امل : قربت منها : جود خلاص
ريم : جود بس خلاص ولي يعافك
جود: انقلبت وحطت راسها على رجل ريم الي عندها : ريم ما كان قصدي بس مهو بيدي الي صار ...خبريني ايش اسوي ...والله عارفه اني غلطانه.. بالي سويته و...اكيد انجي ما طيق تشوفني الحين مهو بيدي اني حبيته
ريم : ناظرت في امل و بهدوء : لا بيدك لانه انتي مهو حب اعجاب وصدقيني لو تغضين بصرك عن كل ما يثير في نفسك و تتعوذى من الشيطان ما كان صار هذا كله وانتي الحين تقدرين تسيطرين على وضعك
امل : تجلس جنبهم وتحط يدها على شعر جود :شوفي انتي وكلي امرك بالله و صلي وكثري الذكر والدعاء.
ريم :ايه امل صادقه ...وترفعها تشوف وجها ...وخلي رقابة ذاتية على تصرفاتك و ستشعري أن الله تعالى عالم بصير بك وبكل حركه تسوينها وخلي في بالك ان الله عز وجل يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.
جود : غطت وجها بيدينها خجل منهم و تحمد ربها ان عندها صديقات مثلهم يساعدونها على الخير و يبعدونها عن السوء ولا هي عارفه نفسها من النوع الي سهل انه ينحرف بس طول عمرهم البنات مأثرين فيها برغم اختلافها الكثير عنهم بس تتمنى كل يوم انها تكون مثلهم

عن النبي عليه الصلاة والسلام قال : (( إنما مثل الجليس الصالح والجليس السوء ، كحامل المسك ونافخ الكير ، فحامل المسك إما أن يحذيك ، وإمّا أن تبتاع منه ، وإمّا أن تجد منه ريحا طيبة ، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك ، وإما أن تجد منه ريحا خبيثة ))

وبالفعل فالصاحب يتأثر بصاحبه والقرين يتأثر بقرينه ،
فإذا لم يكتسب الشخص من قرينه العادات والسلوكيات السيئة فهو يكسب سوء الظن من الآخرين فمن يمشي مع الخمار يظن الناس فيه أنه يشرب الخمر حتى وان كان لا يشربها .

ويقول الشاعر:
عن المرء لا تسأل وسل عن قرينة فكل قرين بالمقارن يقتدي

ويقول شاعر أخر :

أنت في الناس تقاس بمن اخترت فاصحب الأخيار تنجو وتنل ذكراَ جميلا




* * * * *


بيت يزيد


يزيد : وصل البيت و تفجاء من الباب مفتوح وخاف ودخل وينادي : هند ...هند... وطلع يجرى وفتح باب الغرفه ما في احد .....هنــــــــــد ...ويلف راسه ويشوفها بزاويه من الغرفه على اليسار جالسه على سجادتها سكت... والخوف تملكه من الي فتح الباب وهي تصلي هنا ...؟؟؟...لا يكون فيه حرامي داخل البيت وهي مهي بداريه ..؟؟ ما يعرف وش الي خلاه يوقف مكانه مهو قادر يتحرك ولا خطوه
هند : سمعت صوته ودخوله الغرفه حست كانه احد نتشلها من وسط بئر عميق كانت تهوي بداخله صوته خفق قلبها بسرعه ونزل سيل هائل من جديد يتدفق من عيونها ...كانت جالسه بعد ما انهت صلاتها رجعت سجدت وهي تبكي و تحس بحركته حولها وتدعي يارب انت خلقتني وانت ولي فلا تكلني الى نفسي طرفة عين يارب اسألك من فضلك ان تصلح لي امري ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ...يارب سهل علي مصيبتي ...رفعت راسها ومسحت دموعها ..وشافت طرف ثوبه عندها ..غمضت عيونها وقلبها يرجف و هي منكسه راسها وتنهدت ورفعته وجها له بتواجهه
يزيد: حاس ان فيها شي وشعور جذبه يقرب منها وهي ساجده وترعب من شكلها لمن شافها ويحس راسه صار يلف ...و بصوت كله خوف والف سوال و سوال تزاحم بافكاره ويصرخ : وش فيك ..؟؟؟ ..ويجلس قدامها ويمسكها ....من كان هنا ؟؟...وليه الباب مفتوح ؟!......و انتي قافلته قدامي...ردي ( وجها مورم من الكف ومن شده الكف نجرحت بشفتها على الجنب من اسفل ومورمه شفهتها و رجعت دموعها تنزل )
هند: ما ردت عليه بس لمن شافته قدامها ارتمت بحظنه وهي تبكي و ما سكه بثوبه بقوه و دها تختفي بين ضلوعه و محد يشوفها
يزيد:خلاص مهو قادر يتحمل و بيجن من الضنون الي تخطر في باله بس الي متاكد منه انه في احد كان في بيته مين هو.؟ مستحيل تكون امي ..!!؟ لا مستحيل ما تعرف بيتي احد دخل البيت واذاها ...لاااا ؟؟؟ يمسكها مع كتوفها ويبعدها عنه وهو يصرخ : ردي علي من كان هنا ؟؟؟
هند: يدها المتها الي سحبها معها يوسف ويزيد الحين يضغط علها رفعت عيونها وتناظر عيونه بصوت فيه بحه وصوت بكا:يزيد ..حلفتك بالله تقول الصدق
يزيد : بسرعه يعدل جلسته وثني ساقه تحته مثل وضع الجلوس في السجود وعرق براسه ينبض بالشكوك وبصوت مرتفع :وش تحلفيني عليه ...ردي علي من دخل البيت و جهك ليش كذا ..؟؟!!!
هند:بكل هدوء ودها يقول عكس الي تعرفه : انت كيف تزوجتني ..وليه ؟؟؟
يزيد : وهو بقمة شكوكه خدره سوالها و صار تفكيره بامر ثاني وبعصبيه و يهز جسمها : الحين اسالك تردين علي بسؤال من الي دخل البيت...؟
هند: صوتها يقطر بالذل مهي مصدقه انها رخيصه لهذا الحد عند اخوها ونظرها على وجهه تبي تشوف الصدق بكلامه : صحيح انك تزوجتني بالدين الي على يوسف و هو الي طلب منك .؟؟؟؟
يزيد:انخطف وجهه كان احد لسعه بقوت فولت 220 وفتح فمه مهو عارف وش يقول ما تخيل انها بيوم راح تعرف :هاااااه
هند: وصلها الجواب من رد فعله وحست عمرها رخيصه لأبعد حد نكست راسها .. و نزلت يده و حاولت تقوم
يزيد : مسكها بقوه ويصرخ بعد مستوعب وربط كل الي صار :يوسف كان هنا ومد يده عليك والله لا ذبحه ويوقف بسرعه يبي يخرج
هند : مسكت بثوبه وهي تبكي بكل صوتها : دخيلك ما تسوي له شي وتحضن رجوله وهي تبكي مالي اخو غيره حامل اسم ابوي
يزيد : يصرخ من قهره عليها و يرفعها مع يدينها : مهو انتي الي توطين راسك عند رجولي انتي تاج راسي سامعه ويحضنها بقوه
هند : على قد فرحها فيه جرحها اكبر من كل شي وتبكي بكل صوتها: ليه تسون فيني كذا ليه انا وش سويت فيكم رد علي ليه اخوي ولد امي وابوي يذلني ...و تبعد عنه شوي وتمسح دموعها بشرشف الصلاه الي على راسها خذ فلوسك الي عطيتني هي ما ابيها وتمسح دموعها والحمد لله ما نقص منها شي عشان انت ما كنت تخليني احاسب فيها وتدفع من عندك مشكور ما قصرت معي بس انا اليوم..... وبكيت بصوت عالي وشهقت.......... خنتك و عطيت يوسف من فلوسك الفين وكان يبي اكثر
يزيد : يحضنها : بس الله يحرق الفلوس وسيرتها ويوسف انا راح اعرف شغلي معه
هند: لا الله يخليك انا بشتغل وعطيك الفلوس لا تسوى فيه شي هو الي فاضل لي من اهلي
يزيد: يبعدها يصرخ : هند حرام عليك ما همتني الفلوس لكن يدخل البيت ويمد يده عليك ما راح اسكت عنها سامعه
هند: حطت يدينها على اذنها: بسسسسسسسسس حرام عليكم لا تعذبوني
يزيد:يحضنها وهو يغلى من القهر : خلاص حبيبتي ما راح يصير الا الي تبين ارتاحي انتى ويجلسها جنبها ويلف يده عليها
هند: ليه ما علمتني ؟؟ ... وليه اعطيتني الفلوس وتقول مهرك ؟؟ ..وانت دافع مهري والله العالم كم؟؟
يزيد: هند خلاص انسي الي سمعتيه
هند : كيف تبين انسي ...كيف ؟؟ واخوي الي باعني انت اذا وجعك شي بتصرخ.. أخ ..تعرف يعني شنو اخوك يذلك
يزيد: يرفع وجها ويمرر يده مكان الكف وعلى الجرح الي بشفتها و يمسح دموعها
وده يخنق يوسف الحين لو يشوفه : والله راح اخليه يدفع الثمن على انه جرح مشاعرك وخبرك وعلى الضربه لك
هند: حطت راسها على صدره وتبكي بقهر والم و حرقة قلب من المهانه الي اهي فيها
يزيد: لف يدينه عليها وتحل شرشفها ونزل عن شعرها ويمسح على شعرها ومقهور من الي يصير بعد ما كانت فرحانه تتنكد كذا وبخوف عليها وعلى ولده : خلاص حبيبتي لا تزعليني منك يوجعك شي
هند: تهز راسها يعني لا
هند: وبصوت خوف و مراره وهي مغمضه عيونها : يبى يجي بكره.... عشان ياخذ فلوس
يزيد: يتوعده بداخله : قومي الحين وبكره يصير خير ويبوس جبينها


* * * * *

بيت ابو ملاك

محمد : متوتر وكل شوي يناظر الساعه بتصير تسعه وهي بعدها ما رجعت البيت و لها اكثر من ساعتين وهي موصله مرت فيصل لبيتها ولين الحين ما وصلت و المسافه بينهم ما تاخذ بالكثير ربع ساعه وخلاص حاس يبي ينفجر من الغضب والخوف عليها و خرج قدام الباب ومفتاح السياره بيده يبي يروح يشوف وينها فيه وهو بسيارته يشغلها الا يشوف انوار سياره عند المدخل ينزل ويطبق الباب بقوه و يتقدم و نتظرها لين ما وقفت فتح الباب بعصبيه ويصرخ : وين كنتي ياهانم ..هاااااه ردي وينك فيه ....؟؟؟؟؟
ملاك : ارعبها فتحته للباب وصرخته و رجعت على ورا في الكرسي وبخوف بس تحاول تبين عادي : وين بكون يعني
محمد: مرر يده من عندها وسحب المفتاح وسحبها يخرجها من السياره : قدامي على البيت اشوف نتفاهم داخل انتي معد ينفع معك الكلام
ملاك: عصبت من مسكته ليدها : ابعد عني شو بدك انت مجنون
محمد : وهو يسحب شنطت يدها من السياره ويرميها عليها وبعصبيه ويكلمها وهو معصب بس من خوفه عليها اول مانزلها كان وده يضمها لصدره يهدي من رجفة قلبه وخوفه عليها : ايه مجنون كان خليتك بعد اليوم تخرجين من البيت لوحدك ..ويضرب باب السياره يسكره بقوه
ملاك : ضمت شنطتها لصدرها قهرها بحركته وسحبه لها : مجنون سيب ايدي ويطلعها مع الدرج ويدخلها البيت
محمد: يلف عليها وهو بعده ماسكها مع زندها و مهو قادر يسيطر على اعصابه المتوتره من مسكته لها ويكلمها وهو مسكر على ضروسه : وين جوالك ليه قافلته
ملاك: تحاول تنزل يدها عنها موترها قربه : شو بدك فيه
محمد: قلتلك وينه معك ولا لا
ملاك: مرعبها شكله وهو معصب وعيونه تقدح شرار وخايفه منه وتكلمه بهدوء: لا و ما بدي اياه خلص ترك ايدي انت شو دخلك فيني
محمد: يسحب الشنطه منها ويصرخ : شفتي لو حصلته معك ما تلومين غير عمرك سامعه ..ويفتح شنطتها وهي تحاول تسحبها منها وطاحت على الارض بينهم و تناثر كل الي بداخلها
ملاك عصبت من حركته مره و جها صار مثل الطماطم وهي تشوف الاغراض الي على الارض وتصرخ : مش هون بغرفتي انت شوبدك مني هاااه
محمد: وهو يدور بين الاشياء ما كان معها غير بوك(محفظه ) و بعض الاوراق و كريم يد و خجل من نفسه وهو شاف عمره ماسك فوط صحيه بيده ما كان منتبه لها و رماها بعصبيه داخل الشنطه عشان ما يبين توتره
ملاك : صدت عنه تبي تطلع خلاص مهي قادره توقف قدامه وهي محرجه من الحركه الي سواها شو مفكرها لهذى الدرجه يضن انها لعابه و خاينه وتجمعت الدموع بعيونها
محمد: شافها تحركت وقف ومسكها : تعالي معي... وجوالك الحين بتفتحينه واياني وياك بعد اليوم لو اتصلت عليك وكان مقفول ..و سحبها معه على فوق ..
ملاك : خلاص معد هي قادره تتحمله و فضلت انها تسكت هو احسن حل بموقف مثل كذا بس كانت تضغط على اعصابها لانها ما تعودة على هذا الشي وطلعت بهدوء تام ولا قالت حرف
محمد: فتح باب الغرفه وهو مهو عاجبه صمتها وموتره يكلمها بهدوء : وين الجوال افتحيه اشوف قدامي
ملاك: بعدت عنه و تقدمت اخذت الجوال من درج الكمدينو و دخلت الرقم و مسكت كفه بعصبيه وحطته بقوه بيده قبل ما يشتغل وهي بدون ما تناظره شوي الا تهل نغمة الرسائل ورا بعض وبصوت هادي و هي معطيته جنبها : تفضل لو سمحت اطلع برا الغرفه
محمد: يناظر الجوال الي بيده وفيها ويسمع نبرة صوتها الي كلها الم .. و بقهر واضح من عيونه و مهو قادر يسيطر على عصبيته واضح من صوته : انتي وين كنتي ليه تاخرتي ولا تقولين عند مرة فيصل
ملاك : لفت تواجهه و معد فيها تتحمل شكوكه وبصوت جارح وبارد : كنت مع حبيبي اكيد يعني وين بكون..عندك أي اعتراض
محمد : مسكها بقوه مع يدها وانتبه ان ما عليها الدبله وصار يغلي غلي : الزمي حدك معي يا بنت خالد لا تخليني ارتكب فيك جريمه الحين ..ويضغط على يدها اكثر ..واقص السانك الي ما يحشم احد الحين ما قلت لك دبلتك ما تنزل من يدك هاااه ولا مهي بعاجبتك بكره تروحين وتخذين غيرها
ملاك :حطت عينا بعينه : مهو هي الي مهي عاجبتني انت الي ما بتعجبني
محمد : ضغط على يدها بكل قوه وسحبها له ما بينهم غير كم ملي و هو يصرخ : لو تموتين ما راح اتركك فاهمه لا تحولين انك بكلامك هذا بتجرحيني ما همتيني سامعه والدبله بتلبسينها وبعد اليوم منتي معتبه خطوه من غيري لين ما يعتدل حالك يابنت خالد
ويدفها على السرير ويخرج من الغرفه مثل الاعصار الهائج وهو معه مفتاح سيارتها وجوالها...
ملاك مهي مستوعبه الي يسويه وش هذا مجنون وحاسه عمرها مخنوقه ولوعه بمعدتها وراحت الحمام رجعت الي اكلته مع شذى قبل يخرجون من الصالون
محمد : دخل غرفته وهو معصب لبعد حد و صاير رايح راد فيها و ضرب الكرسي برجله بقوه من قهره ومهو حاس بالالم ..ومهو مصدق كلامها مستحيل تحب احد مستحيل وينتبه للجوال الي ماسكه بيده ويتنهد بهوه ويقلب فيه بسرعه وصل لرقم نبض قلبي وفتح عليه و يناظر بالرقم وفتح جواله يبي يشوف نفس الي عنده ولا لا جلس على السرير بقوه وهو مغمض عيونه ..بعد ثواني ابتسم ورفع الجوال يشوفه وهو مبتسم ...



الصباح

محمد: صحي من بدري وجهز عمره ونزل ينتظرها اسفل بالصاله وطلب الفطور
ملاك نزلت وهي وجها مرهق من السهر ما قدرت تنام غير ساعتين وتأففت يوم شافته قدامها كانت نازله تبي تخرج و معها المفتاح الاسبير
محمد: صباح الخير ..تعالي افطري عشان اوصلك معي
ملاك : رمت الي بيدها على الكنب و عباتها عليها وما ردت عيه وشافت روز وهي جايه معها الفطور : روز بليز بدي قهوه ساده ثقيله
روز : حاضر
محمد : يناظر فيها وبصوت هادي ويمد يده : خذي جوالك
ملاك : ما بدي جوال مش بحاجته
محمد: بكل هدوء وهو جالس : بنت خالد اقصري الشر ...ويوقف ويقرب منها ويحط الجول بيدها وكانت لابسه ربع كم ونتبه لبقعه كبيره بيدها و سحب يدها ومسكها ..وش هذا
ملاك :وهي صاده عنه بدون نفس وهو كاتم انفاسها بريحة عطره رجعت لتظاهر بالبرود وهي تغلي بداخلها : اسال عمرك من شو
محمد : يتامل وجها ويرفع كم البلوزه بسرعه يبي يتاكد وشاف بعد كدمه باهته بزندها
ملاك : رفعت عيونها له وهي ترجف من القهر وش يسوي ذا بس ما قدرت تتكلم فيه شي تحسه يمنها عن الكلام معه
محمد: وده يضرب يده بالجدار عشان يرتاح وتكلم وهو يناظر عيونها و بهدوء عكس البركان الي بداخل : مره ثانيه نبهيني اذا مسكتك بقوه ...وترك يدها بسرعه وراح ياخذ قهوته وجلس يشربها وتصدت نفسه عن الاكل..وهو جعان ماتعشاء البارح
ملاك :لمسته لجلدها لسعتها يده دافيه و مررها بحنان على الكدمات الي بيدها نفضت الافكار من راسها وراحت تاخذ شي تاكله و تشرب قهوتها بهدوء وبعد ما نتهت شافته يتامل فيها
محمد : اذا خلصتي يالله
ملاك : اعطيني مفتاحي بدي اروح لوحدي محاضراتي غير عنك
محمد: وهو يلبس سويتر : لا اليوم مثلي امشي بسرعه
ملاك لبست عباتها رمادي فاتح ومعها ايشارب ارزق ورمادي
محمد شافها وهي تتحجب وقف لين ما نتهت وهو منبهر من شكلها وبيجن لو خلاها تخرج كذا
ملاك شافته واقف مكانه ما تحرك وعينه عليها بكل برود :شو ما بدك تروح ولا بظل كثير كذا
محمد: وهو ياخذ اوراق يدخلها بشنطته ومايناظرها : اطلعي غيري حجابك
ملاك : عيونها نطو على برا لا هذا اليوم بيجلطها : شووو
محمد : سمعتي وش قلت روحي غيريه بسرعه
ملاك: وهي خلاص وصلت حدها منه ومن تحكمه وبعصبيه تنازلت عن برودها بالرد : ولشو ان شاءالله..ماراح غيره والي بدك تعمله اعمله ..
محمد : يصرخ بصوت عالي : روز ..واول ما وصلت ..روحي جيبي أي احجاب للمدام من فوق غير الازرق بسرعه
ملاك : اخذت شنطتها وملفها وعدت من عنده بسرعه خارجه من البيت
محمد : يصرخ : وقفي عندك احسن لك وعدي اليوم على خير ..ويصرخ بروز ..روحي انتي ليش و اقفه بسرعه
روز طلعت جري
وهو راح لحقها وهي بتنزل مع درج المدخل وسحبها : قلت بتغيرينه سامعه ولا لا
ملاك : كانت الدموع بعينها بس لفت عليه طاحت على خدها وتصرخ وهي تنتفظ من الكبت الي بداخلها : شو بدك مني اذبحني وخليني ارتاح منك من كل هـ العالم بكرهكم كلكم بكرهكم
محمد : ماقدر يقاوم شكلها وهي منكسره كذا حضنها بقوه ..وهي ما قاومت و صارت تبكي اكثر ..بعد ثواني نادها بصوت هامس..ملاك ..قال اسمها وحس له رجفه بقلبه غير عن أي اسم يلفظه ..خلاص ولي يعافيك ..حست بعمرها هي وش تسوي و بعدت عنه ..ما وده تبعد وهو مازال ماسكها .. ما كان قصدي ..بس الي انتي لابسته ملفت عليك مره
ملاك : مسحت دموعها بعصبيه بقفا يدها : مهو ملفت بس انت تحب تفرض اوامر انا ماني بنتك ولا اختك تتحكم فيني
محمد : بحنيه وهدوء ما يدري كيف اكتسبه من عيونها : انتي زوجتي وهذا اكبر من أي شي
ملاك : صدت وبنبره هاديه مثله كل واحد يمثل الهدوء على الثاني : بتوصلني ولا بروح
محمد: باس راسها بكل حنيه : ارجعي بدلي الي عليك اول
ملاك : اربكتها حركته و شافت روز جايبه حجاب وردي وناظرت فيه وفي الحجاب الي معها
محمد :تنهد : تعالي الي عليك ارحم من هذا بعد ..وطلعوا بالسياره وكل واحد بافكاره بعالم ثاني ما غير هواء نسمة الصباح يمر عليهم و محد فيهم شعر فيه واول ما وصلوا افترقوا كل واحد على كلاسه لانهم متاخرين و يادوب لحقوا قبل دخول التتشر



ملاك شافت البنات وهم جالسين بس فظلت تجلس بعيد عنهم لانه مهي قادره بعد الي صار مع محمد في البيت انها تتكلم مع أي مخلوق حاسه كان كوره تتحرك بحلقها من المرار الي تحسه بس هي خايفه تبعد عنه تتحطم حيات امها وغير انها تبي تستفيد منه في ادارة اعمال ابوها الي ماتعرف فيها شي وماتبي اسمه ينزل في السوق
شذى : انتبه لها ولدخولها اخذت اغراضها وهمست لريم انها بترجع في الخلف عند انجي و من سوء حضها لمن جات تبي توصل قريب منها فيه بنت جلست و ضطرت ترجع مكانها جنب ريم واول ما انتهت المحاظره التفتت للخلف وقفت وسط زحمة البنات الي خارجين بس ما شافت انجي وراحت تبي تلحق عليها قبل ما تبعد عنهم وشافتها واقفه على بعد مسافه من الكلاس ومستنده على الجدار وعينها على الجوال الي بيدها وجها يدل ان فيها مصيبه صايره معها راحت بخطوات واسعه وقربت منها ونادتها بصوت واطي ماردت عليها و رفت صوتها اكثر و مسكتها مع يدها ..انجي وش فيك وش صاير ليه وجهك كذا ..؟؟
ملاك : رجعت تناظر بالجوال الي بيدها وعيونها زايغه

* * * * *


قسم عامر:

غرفة البنات :

نوره ترتب ملابس بناتها الي ما تحتاجها بالشنط وهم حولها ما خذينها لعبه كل ما قالت لهم عطوني شي راحوا سباق من فيهم الي تجيبها منهم..و شروق تلف ورا اخواتها بعربيتها تظن انهم يلعبونها ...دخل عليهم عامر وشاف كيف الغرفه محتاسه من الملابس بكل مكان
عامر: لا اله الا الله كل هذا ملابس واذا جو يبون يرحون مكان قلتي ما عندهم شي يلبسونه
نوره : وهي جالسه قدام الشنطه وتضحك تعودت عليه وهو يقول هذا الكلام وهو بعدين اذا ودها السوق يشتري لهم شي وشويات ما يحب ينقص عليهم شي : قول ما شاء الله هذا من خيرك ياعمري
عامر: يجلس على السرير قدامها ويبعد بعض الاكياس عنه ينزلها على الارض : ايه ما شاء الله بس انتم الحريم يا حبكم لجمع الخلاقين(الملابس) وتقولون ما عندنا و غيركم يدور قطعه يستتر فيها
نوره: تناظره والابتسامه على وجها وهي تطبق البلوزه وتحطها بالشنطه : ياعمري وش فيك ترى اكثرهم انت شاريهم ولا تحاسبني انت الي ماتمسك عمرك اذا نزلت السوق
شهد: مسكت ابوها من الخلف وتلف يديها على رقبته وتبوس خذه : بابا ابي غرفه لوحدي في بيتنا
عامر : يلفها ويجلسها على رجوله ويبوس راسها وهو مبتسم : وش عندها شهد ابوها تبي غرفه لوحدها هاه
شهد : عشان محد يلعب لي بغرفتي و ابي رسمة ..ستروبرى ..على الجدار مثل الروضه
شرق : نطت عليهم من الغيره : لا ستروري لا ابي فله احلا
عامر: ههههههههه وش يطلعون الي قلتوهم
نوره: هههه ياحليلك ايه مهم مصدعين راسك مثلي بالعابهم
شهد : هي غرفتي ما لك دخل انتي سوي بغرفتك الي تبين صح بابا
شرق : توقف على السرير وتمسك يد ابوها : لا ما ابي علفه لوحدي بابا لا انا حاف هي تبي تزيني ام الثعف واليف الي ذده تقول عليها
شهد : احسن عشان ما تحوسن الغرفه خليها تاكلك
نوره وعامر يضحكون عليهم
شرق : لااااا ما ابي و تمسكها مع شعرها ..وشهد ..صرخت
عامر: يمسك يدها شرق : عيب اختك تمسكين شهرها ولا تمدين يدك عليها
شوق: هي تحوفني تيب وانا ابي فله وهي تقلي لا
شروق : تبي توصل ابوها واخواتها والشنطه مسكره عليها الطريق
نوره : رسم على الجدران مافيه حرام بعدين الملائكه ماتدخل غرفتكم حبيبتي اذا رسمناها نرسم لكم أي شي بس صور فيها ارواح لا
عامر: يحط شهد ويتناول شروق من عربيتها ويبوسها : تعالي ياعصفوره انتي وش تبين بعد انتي لا يكون فروحه بعد ولا هايدي مثل امك الي كانت مخبلتها
نوره : هههههه وتناظره بمكر ايه هايدي فيه احلا منها ولا الي كان مخبلهم كبتن ماجد
عامر: هههههههههه مدري وشلون كنا نتابعهم
شهد : وهي تضحك : ماما انتي شفتي هايدي
نوره : ايه وسالي و سندرلا و ليدي كلها تابعتها والحين اشوفها معكم بعد



* * * * *


محمد : كان جالس في المحاضره الي بقيلها ربع ساعه وتنتهي وهو مهو داري عنها اليوم ايش انقال فيها والجوال بيده ومهو عارف وشلون ممكن يعتذر عن الي يسويه وهو مهو من طبيعته يتصرف بهذا الشكل..فجلس يكتب الي يخطر على باله

لو يسألوني عن غلاك
قلت هي النبض والعين..
من له حياة بلا نبض
كالصحراء بلا رمال
كالضمان خلف السراب
كالوريد بلا دم
كالمزن بلا مطر
كالعين بلا نظر


طلبتك
تحي وتحيني معك



* * * * *



شذى : بنت وش فيك وش صاير عليك
ملاك : لفت لها وهي خلاص نشف الدم بعروقها وبصوت هامس ..بابا
شذى : زاغ بصرها على الجوال الي تناظر فيه وشافت المرسل بغت تنهبل مهو هذى المسكينه وسحبته منها ...تعالي نجلس شوي ..جوال ابوك وينه معك ولا لا
ملاك ماردت عليها وافكارها مشتته ..
شذى : طلعت جوالها وارسلت مسج لفيصل ..ابيك بعد ما تنتهي ضروري..وشافت انجي خلاص مهي معها وشوي و يغما عليها من الصدمه ..سحبتها مع يدها وشالت اغراضها عنها و جلستها على اقرب كرسي صادفها ..خبرت فيصل
ملاك : وهي تأيهه : لا ما تخبري احد الله يخليك ..



* * * * *


وبعد يومين

بيت ابو ملاك


منى:من اول ما سمعت الرد هبت فيها على طول :اخيرا رديتي ياست الحسن وش عندك قافله جوالك هااااه
ملاك: جالسه بصاله الي فوق ولابسه ترنق رمادي واسع ومعه جكت بنفس الون ومن الداخل توب ابيض شتاقت لصوتها وضحكت على رجتها : شو بكي شوي شوي علي اكلتيني وانا كمان مشتاقه الك وحشتيني يادب(من بعد المسج الي جاها ما قفلت جوالها وكل لحضه تترقب انه يوصلها مسج جديد بس معد وصلها شي )
منى: ايه قصي علي لو مشتاقه لي كان اتصلتي مهو تقفلين جوالك وما تكلمين احد
ملاك: تسيب القلم الي بيدها وتحط وسط الكتاب الي بيدها وتقفله :منو ماعندي وقت نشغلت بالدراسه
منى:احلفي انتي بس بتفهميني انك سيدة اعمال الحين ياويلك اتصل عليك واحصله مقفول
ملاك: اخذت نفس وهي ضايقه : خلص كرمال عيونك راح خليه مفتوح
منى: ايه خليك سنعه ما تجين الا بلعين الحمرا
ملاك: لا والله منو حبيبي غريبه متصله بهـ الوقت ليه ما نمتي لهلأ عندكم الساعه وحده
منى:وهي توقف عند الشباك وتكلمها وهي تلف في الغرفه : ملاك ابيك تساعديني محتاره وخايفه
ملاك: بتوتروخوف ان فيهم شي : شو بكي شو فيه..؟؟؟
منى: لا تخافين ما فينا شي.... وحكت لها الموضوع
ملاك:وهي تبتسم وفرحانه : عن جد بتحكي
منى: تجلس على السرير: ايه انتي وش رايك غريبه محمد ماخبرك
ملاك : مبروك يا قلبي..فرحانه الك كثير
منى: انا لسى ما وافقت عشان تباركين لي لوكى ساعديني
ملاك: شو كيف بدك بساعدك..
منى: ملاك انا معرف عنه شي انتي عمرك شفتيه
ملاك: ايه شفته ليه شو فيه
منى : زين هوه كيف شكله و ابيك تسألين محمد عن طباعه
ملاك: حبيبتي اهو شكله عادي وكثير منيح و دمه خفيف ومحترم حتي بمزحه والله بيناسبك انا هذا الي اعرفه من الكم مره الي شفته فيها بس اذا بدك تعرفي اطباعه اسألي اخوكى هو بيعرفه كان عايش معه
منى: تصرخ وشهووو ...ونتبهت لعمرها ان صوتها عالي ...تبيني كلم محمد وسأله عنه منتي بصاحيه
ملاك: بعدت الجوال عن اذنها من صرختها: خبله انتي بشويش احكي ..
منى: والله لي كم يوم ما اعرف النوم من الخوف
ملاك: شو بكي منو خايفه من شو
منى: ما اتخيل اني بعمري هذا ازوج.. ملاك وش رايك اوافق..
ملاك: حبيبتي الرأي راجع الك و انا مثل ما قلت الك الي بعرفه انه منيح حبيتي شوفي ماما شو بتقول انا مثلك ما بعرف شو اقول الك
محمد: كان طالع مع الدرج ويفصخ بالجكت الجينز و الاسكارف و قف يسمعها و جا عندها : السلام عليكم ..ويستهبل وهو عارف من تكلم وبصوت مرتفع .. تكلمين مين
ملاك: تضايقت من سواله حست فيه بنبرة شك : منو هذا اخوكي هون خذي كلميه و سئليه شو ما بدك
منى: تصرخ : ملاك وجع ان شاء الله لا تقولين له الي قلته لك مع السلامه
ملاك: مهي داريه وش فيها تصارخ : شو بكي ما قلت شي كلميه... وتمد الجوال ...كلم منو بدها اياك
محمد: من صوتها عرف انها تضايقت من سواله وعرف انها تضنه يشك فيها ياخذه و يجلس مقابل لها وما شال عينه عنها : هلا منى وش اخبارك
منى: وهي تدعي عليها الي خلتها تكلمه : هلا الحمد لله انت وش علومك مع الحلوه
محمد: الحمدلله اذا هي بخير انا بخير
منى: هههههههه ياعيني على الحب
محمد: ههههههه.. ويغمز بعينه لها... خير يا بنت وش عندك لا يكون عندك مانع
ملاك: مقهوره من حركته منى أكيد قالت شي
منى: هههههههههههههههه لا عندي نافع واخوانه وعياله
محمد: هههههههههه الله يقطع بليسك
ملاك: انا راويك كان ما رديتها لك : منو تسأل عن خالد كيف اطباعه
محمد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه وانا اقول وش اتصال اخر الليل هذا مهو لله يا معوده وافقي عليه وفكينا من حنته صدعني و راح يجن علينا خويلد والسبه انتي وافقي وانا اضمنه لك
منى: ولع وجها : مع السلامه : و قفلت بدون ما تسمع رده وتتوعد ...زين يادب يا ملاك شغلك معي بس خليني اشوفك لا اذبحك يادب وترمي جوالها على السرير وهي مولعه
محمد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه قفلت اول مره منى تسويها دايم بالعافيه عشان تقفل او انا اقفل عنها
ملاك: ما تدري له عصبت من ضحكه قامت واخذت كتبها بتروح
محمد: تعالي اجلسي وين رايحه
ملاك: بهدوء بنبرة صوتها : تصبح على خير وتروح تدخل غرفتها
محمد: و ستند على الخلف : يارب يعيني عليك مدلعه وعنيده بعد مدري وش اخرتها وش تبيني اسوي معك..خلال اليومين ما جلست معه بحجة ان عندها دراسه كثفه للي فاتها


* * * * *

بيت يزيد:

هند:واقفه معه في الصاله : حبيبي الله يطولي بعمرك خلاص خليني بالبيت و ما راح افتح الباب
يزيد: بكل اصرار : لا ما راح اقدر اركز بشغلي وانتي لوحدك روحي البسي بسرعه لا اتأخر
هند: تناظره وهي الخجل صدق باين بعيونها : والله اخجل من خالتي ام ابراهيم اروح عندها مع الصبح(خلال هذى اليومين يزيد اخذ هند عند بيت عمه وخبرهم انها تعبت وطاحت وهي سبب الكدمه الي بوجها و ما يقدر يتركلها لوحدها لانها ممكن ترجع لها الدوخه في أي لحظه)
يزيد: لا هي بينشغل بالها عليك لو ما جيتي عندها اليوم
هند: حياتي الحين اكلمها واخبرها اني بجلس بالبيت
يزيد:مايبي يمشي عنها مهو قادر يرتاح من كثر التفكير وخوفه عليها : هند لا تعاندين ولو جاء يوسف
هند: تقرب منه وتحط يدها على كتفه بكل حب وامتنان : حبيبي ما راح افتح الباب وكلها اليوم او بكره و ام شهد تكون فيه
يزيد: بقهر واضح من صوته : آآآآآه انا بس لو اعرف فين اختفاء..؟!
هند: بخوف على نفسها وهم اخوها الي متعرف فينه بس ماتبي تبين : حبيبي خلاص روح لا تتاخر على الدوام
يزيد:حط يده على خدها : اوكي روحي نامي وانا ما راح طول بخلص الي عندي و استاذن و ارجع بدري
هند: تعدل له اتجاه الكبك بالثوب الي على شكل فص اسود : اوكي بس ما راح انام عندي شغل بالبيت
يزيد: وبعدين معك لا تشتغلين مريم راح ترسل شغالتها اليوم وكلها هـ الاسبوع وتوصل الشغاله روحي ارتاحي
هند: تبوسه على خده: اوكي حبيبي بس لا تعصب
يزيد: انتى السبب ليه تعاندين قلت لك لا تشتغلين و انتي تعبانه
هند: هههههههه حبيبي انت تكذب الكذبه وتصدقها الحمد لله انا ما فينى الا العافيه
يزيد: يمسح على شعرها : شوفي وجهك وشلون صاير ارتاحي ما ابي يجي اليوم الي اشوفك فيه تعبانه
هند: لمعت عيونها بريق دمعه لحبه لها وخوفه عليها و ماشفع لأخوها فعلته معها الا انه اهداها لكنز لو بتعيش عمرها كله تخدمه وتحت رجوله ما قالت لا : الله لا يحرمني منك لا دنيا ولا اخره قول امين
يزيد: امين يبوس جبينها يالله انا تاخرت مع السلامه
هند: مع السلامه
يزيد: خرج وقفل الباب..وهو يدعي اللهم اني استودعتك زوجتي وطفلي وبيتي ومالي ونفسي فحفظنا بحفظك
(ملحوظه: من قال عند خروجه من البيت اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومالي وبيتي فحفظه لي ...فهو بحفظ الله... فهو خير من تستودع عنده الامانات )


* * * * *


بعد الظهر بيت ابو عامر :

على الغداء

ابو عامر :قبل ما يأكل شي يناظر بالي جالسين : وين بناتكم ما جو للغداء..؟؟
نوره: ناظرت عمها بامتنان و بصوت هادي : فديتك عمي غديتهم قبل شوي
ابو عامر : ناظر فيهم كلهم : وليه ما خلتيهم يكلون معنا
ام عامر: تاكل محشي وتغمس الخبز فيه : الحين تقول لك غدتهم وخلاص
ابو عامر: ناظره نظره يعني انكتمي..وماهتمت وكملت اكل : بالعافيه عليهم .. بس ارسلي الشغاله تخليهم يجون يجلسون معي ...ويلف يناظر عامر الي جالس على يمينه ...عامر خلصت شغلك
عامر : فهم ابوه انه يقصد البيت : ايه يبه
ابوعامر : ومتى ناوي تروح
عامر: بكره اذا الله راد
ام عامر : لقمتها بيدها وترفع راسها لعامر تشوفه : وش عندكم وين تبيه يروح
ابوعامر : راحة عيالي اهم شي عندي ..اخذت له بيت و بينقل فيه
ام عامر : ترمي الي بيدها و دها تاكله بعينها :وشهوووو وانا اخر من يعلم..و عشان وشهو البيت ماهو بعاجبه عيشتنا
ابوعامر: بصوت هادي لكن صارم : وش عندك الحين ... لا مهي بعاجبته ... مهو هذا الي تبين هذا البيت بيكون لك بروحك محد راح يزعجك فيه
ام عامر: توقف: انت طول عمرك ما تحب الا تنفذ الشي الي ما ابيه ...وصبت غضبها على نوره ....سويتي الي براسك يا نوير تبين تخذين ولدي مني وتتحكمين فيه هااااه ...وانت يالخبل ضاحكه عليك وغاسله عقلك لكن بكر بتندم وما بتحصل ولد يشيل اسمك اذلف معها الله لا يردكم
ابو عامر : يصرخ : ذلفي انتي على غرفتك ولا اذلفي عند الي يجاملونك برا البيت
ام عامر : مالت عليكم ...وراحت وهي تتحلطم وهي تطلع مع الدرج ..وجت على بالها ملاك وصارت تسب فيها : ااااه يالقهر لو مها الحين مملكه كان فضحتك يابنت انوار بس وش بيقولون الناس عن بنتي لو عرفوا الحين وهي ما ملكت ماعندها حيا مثل بنت خالها وداشره بس وش يفهمهم ان بنت انوار مثل امها مالت عليهم ..
ابو عامر : يتنهد ويمسح على وجهه بيده وصدت نفسه عن الاكل: حسبي الله ونعم الوكيل عمرها ما راح تتغير وانت وانا ابوك لا تحط بخاطرك روح والله يهنيك بيتك
عامر: الله يطول لنا بعمرك اهم شي رضاك علينا والباقي يهون
مها : شي عادي عندها صوت امها وابوها اذ ارتفع تعودت : يبه ابي اروح معهم اليوم
ابو عامر: روحي مع اخوك باي وقت ما علي منك انا ما امنعك الا من الخرجه الي مالها داعي مع زميلاتك و روحة الاسواق
عامر: التفت لمها ونفسه تصدت عن الغداء بس ما يبي يقوم عشان ابوه : ليه من متي هي تروح السوق مع زميلاتها
مها:بارتباك : لا مارحت..
نوره: شافت ارتباك مها وهي عارفه زوجها لو عرف وش يسوي : لا من قال انها تروح لوحدها انكون معها او مع عمتي يالله مها خلينا نروح بدري عندي شغل هناك
مها : بطلع ابدل ملابس (الله يسعدك يانوره انقذتيني)


* * * * *


بيت يزيد

يزيد: يالله حبيبتي كلميه
هند: بس يمكن ما يجي
يزيد: حاولي وشوفي
هند: بيد فيها رجفه خفيفه اتصلت ....وفتحت اسبيكر وجلست جنبه على نفس الكنب ..سمعته فتح الخط مغصتها بطنها وبصوت هادي : الو..السلام عليكم
يوسف : بصوته الصارم : وعليكم السلام ..وينك فيه امس اتصل عليك ما تردين و جيت البيت الصبح بعد منتي موجوده
هند: تاشر له وش اقول
يزيد: يكلمها باذنها : قولي تعبانه
هند: كنت تعبانه وكنا بيت عمي
يوسف : جبتي الفلوس الي طلبتها
هند: وهي تناظر يزيد وهي خايفه من صوته : ايه تعال الحين خذهم يزيد مهو فيه..يزيد شافها متوتره حط يده على كتفها
يوسف: كم الفلوس الي عندك
يزيد: يأشر لها عشره
هند:عشره الاف
يوسف : زين الحين اكون عندك وقفل السماعه
يزيد:بفرح : حلو خلاص مثل ما خبرتك
هند: تمسك بيده : خايفه ايصير شي منت حاسب حسابه
يزيد: لا تخافين روحي جهزي العصير وانا بكلم حمد
بعد ما كلم حمد جا عنده وبعد ثلث ساعه وصل يوسف
هند: تفضل ادخل
يوسف : وين الفلوس
هند: انتظر ادخل اجلس الحين اطلع اجيبهم
يوسف : يصرخ وهو بعده واقف عند الباب : وش عندك مهي معك روحي بسرعه
هند: بخوف : زين اجلس الحين اجيبها وتطلع مع الدرج
يزيد:كان واقف في موقف السياره ودخل ومعه حمد وفتح الباب : حياك حمد ادخل
يوسف : سمع صوتهم وقف...وجع والله لاذبحها مكلمته الحماره
يزيد : ويدخل الصاله وسوى عمره انه مانتبه له وينادي :هند ...ويلف ... هلا والله وينك يامعود لي فتره ما شفتك
يوسف : وهو مرتبك : هلا فيك ويسلم عليه
يزيد:وقهور وهو شايفه قدامه وده يفصخ عقاله و يضربه ويضغط على يده وهو يسلم بقوه : وش علومك وش الزياره الحلوه
يوسف : رجع يصنع الهدوء : جينا نبارك لكم بالبيت الجديد
يزيد: وهو مقهور منه زياده ايا الكذاب لو مهو اختك كان نحرتك الحين : الله يبارك فيك
هند: حست براحه يوم شافت يزيد دخل : هلا يزيد متي وصلت
يزيد:توني سوى القهوه والشاهي عندي حمد تعال يوسف نروح المجلس
يوسف : (يطالع هند سويتيها يهندوه والله لاذبحك أكيد مكلمته ): لا انا جيت ابارك لكم بروح مواعد واحد الحين
يزيد: مواعد واحد ولا تبي السم الي تاخذه : اول مره تزورني فبيتي الجديد وما تبي تتقهوى لا مهقيتها منك يالنسيب
هند: ايه يوسف خليك انا بعدين ابيك و تاشر له بالظرف الي مخبيته معها
يوسف : زين بس ما راح اطول
يزيد: ويسحبه مع يده : امش من زمان ما جلسنا معك هند بسرعه وش عندك واقفه روحي سويلنا القهوه
هند: طيب تعال خذ العصير معك
يزيد: جهزيه الحين اجيك وراح مع يوسف
حمد: هلا عاش من شافك وينك فيه
يوسف : عاشت ايامك موجودين بهـ الدنيا
يزيد: وش رايكم نتصل على الربع يجتمعون معنا اليوم
حمد: ايه احسن انت من عرست معد سهرت معنا
يوسف : بضحكه : هو احد يشوفه كل الي بالاستراحه يسألون عنه..شكل اختي ماخذه عقله
يزيد:بلاك ماتدري عن الجوهره الي اعطيتني هي : ياخي عن الحسد انت وهو اعرسوا وفكوني.. ويوقف... خلني اروح اجيب القهوه ويدخل ....هاه سويتي الي قلتلك
هند: لا خذ هذا العصير
يزيد : من وش خايفه هاتي اشوف
هند: حبيبي انتبه
يزيد: لا تخافين راح اعطيك خبر قبل ما اخرج ويدخل المجلس ويوزع العصير وبعد ما شربوه
يوسف : انا استاذن منك
يزيد: على وين اجلس
يوسف : لا تعبان بروح ارتاح راسي مصدع..بس ياليت تنادي اختى ابيها قبل اروح
يزيد: لا خليك وين تبي تروح اذا تعبان فيه غرف فاضيه عندنا
يوسف : يجلس وهو دايخ
حمد: يوسف ارتاح (ويمسكه ويخليه يتكي على الكنب ويكلم يزيد) وش بتسوي الحين
يزيد: الحين اجيك بروح اجيب الاوراق من فوق ونوديه
حمد: لا تتاخر
يزيد: دخل الصاله : هند جيبي الاوراق
هند: خذ شوفها معي ودمعت عينها
يزيد: يبوس راسها : ياعمري لا تخافين عليه
هند: الله يخليك خلهم يحطون بالهم عليه
يزيد : لا تشيلين هم انتبهي لنفسك يمكن اتاخر شوي
هند: لا تخاف توها ام شهد مكلمه بتجي بيتها بروح عندها
يزيد: زين خليها ترسل لك الشغاله مابيك تخرجين لوحدك حتى لو كنا بحوش واحد
هند: طيب بكلمها
يزيد : سلام توصين بشي
هند: تبوسه سلامتك يالغالي الله يحفظك لي انتبه وانت تسوق
يزيد: يبوس راسها وخرج يالله حمد شيله معي
حمد: راح يستقبلونه الحين
يزيد: ايه ما قلت لك انا متفق مع الدكتور وهو الي اعطاني المنوم
وخرج وحطه بالسياره وراح المستشفي الامل وخلص كل الاوراق والإجراءات للدخول







لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 11:20 PM   #25

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk


الفصل الخامس عشر







بيت ابو محمد:




غرفة مي




يوم الاربعاء هذا غير عن بقية الايام إله نكه خاصه عند كل الطلاب والموظفين…مي ما تحب تضيعه في النوم تستغل كل دقيقه فيه عشان تسوي الاشياء الي ما تفضي لها ايام الاسبوع صحيت من النوم قبل المغرب وكعادتها لازم كوب الكوفي بعد ما تصحى من النوم تطلبة من الخدامه …وهي جالسه على السرير وجهازها امامها و تفتح في المنتديات الي تدخلها وتشيك عليها و تتصفحها على السريع دخلت صفحتها المخصصه الي تعتبرها كنز بالنسبه لها وعالمها الخاص بما تحتويه من هموم وماسي تدمع لها العين و ينفطر لها القلب اطلعت عليها و جمعتها على صفحة الورد حتى تستطيع الرد عليها بتمعن و هي تنقل احدهما اخذت تقراءه وهي مصدومه مما تقرأ وتردد بداخلها حسبي الله ونعم الوكل.. الحمد لله على النعمه الي انا فيها و قفلت الصفحه وهي بالصفحه الرئيسيه لفت انتباهها موضوع ( ضني ادخلني النار ) ودخلت تشوفه




( حُسن الضن )




قال ابن القيم رحمه الله ولا ريب أن حسن الظن بالله إنما يكون مع الإحسان، فإن المحسن حسن الظن بربه، أنه يجازيه على إحسانه، ولا يخلف وعده، ويقبل توبته، وأما المسيء المصر على الكبائر والظلم والمخالفات فإن وحشة المعاصي والظلم والحرام تمنعه من حسن الظن بربه، وهذا موجود في الشاهد فإن العبد الآبق المسيء الخارج عن طاعة سيده لا يحسن الظن به، ولا يجامع وحشة الإساءة إحسان الظن أبداً، فإن المسيء مستوحش بقدر إساءته، وأحسن الناس ظناً بربه أطوعهم له. كما قال الحسن البصري: ( إن المؤمن أحسن الظن بربه فأحسن العمل، وأن الفاجر أساء الظن بربه فأساء العمل )

وكيف يكون محسن الظن بربه من هو شارد عنه، حال مرتحل في مساخطه وما يغضبه، متعرض للعنته، قد هان حقه وأمره عليه فأضاعه، وهان نهيه عليه فارتكبه وأصر عليه، وكيف يحسن الظن بربه من بارزه بالمحاربة، وعادى أولياءه، ووالى أعداءه، وجحد صفات له، وأساء الظن بما وصف به نفسه ووصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم وظن بجهله أن ظاهر ذلك ضلال وكفر.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والظن فإنه أكذب الحديث ) البخاري ومسلم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( حسن الظن من حسن العبادة ) أحمد وأبو داود .
ومن حسن ضن العبد بربه ...حسن ضنه بمن حوله واحاديثهم و مواقف الناس وتبريره لكل ما يحدث من حوله ..
مي تنهدت ...يالله وش كثر احنا مقصرين بمور ديننا ونرتكب الخطأ ...و جاء على بالها الموقف الي صار اليوم امامها مع البنات وحده مرت من عندهم و صاحباتها علقوا عليها انها تعاكس الجوال ما ينزل من اذنها ابد كل ما شافوها وهي تكلم ..وتلوم عمرها يالله يمكن يكونون ظلموا البنت ليه ما فكروا انها ممكن يصادف مرورها دايم واحد داق عليها من اهلها ولا صديقاتها ولا يمكن زوجها اذا مزوجه..وارعبها الباب الي اندق بسرعه وتفتح
منى : بصوت هادي ولا على قد دقها وفتحها للباب : سلام ..ضنيتك نايمه متى صحيتي..؟؟
مي: وعليكم السلام ..ابي اعرف انتي متى تبين تبطلين رجتك هذى يعني لو كنت نايمه كان وقفتي قلبي
منى: وهي تضحك : سلامة قلبك حرم سعد تبينه يجيني بالمنقله والفرجال يطير رسي (سعد مدرس رياضيات ومي بعد تخصص رياضيات )
مي: وجها حمر ومن النوع الي تخجل بس من يطرون اسمه : وجع انكتمي ..وتضيعها من الموضوع لانها تعرفها اذا بدت ما تسكت ....غريبه حضرتك صاحيه المغرب ما بعد اذن
منى: تجلس عندها :يالله بعديها لك بمزاجي هذى المره ... ما جاني نوم ولو نمت ما راح اصحى وبتعصب على امي لانها تبينا نصلي المغرب و روح لجدتي فوزه (ام امهم الله يرحمها )
مي : يوه نسيت بقوم البس وترخي لوحة الشاشه بس ما قفلتها ..انتى وش عندك ما لبستي ..؟
منى: عليها قميص ازرق بكم قصير لنص الساق : جهزت لبسي شوي اقوم البس ترى يمكن خالاتي يكونوا فيه كلهم اليوم اربعاء..بس قلت لأمي ما نبي نطول ابي ارجع انام..
مي : وليه من زمان ما جتمعنا جمعه كبيره عند جدتي كل مره نشوف وحده منهم
منى: امي سمعتها تقول لأبوي تبي تجمعهم كلهم على العشاء الاسبوع الجاي ...انتي وش عندك شكلك كنتى تقرين قصه شي اكيد عشان كذا ما خرجتي من غرفتك
مي : تبعد جهازها عنها لانها تعرفها ملقوفه ماتخلي شي : لا يستي القصص الي اقراها ما بعد نزل لها بارت بس ادخل اشيك ما حصل الف ادور أي شي يسليني ..تعرفين اني توني قراءة موضوع عن حسن الضن و الله انا مره مقصرين بامور ديننا شوفي انتي وشلون ضنيتي في ابد ما نفكر بالضن الحسن قبل السيئ
منى: وهي توقف يؤؤؤه لا تعطيني محاضره الحين خليها اذا ردينا بس انا ما قلت شي من عندي انتي مثلي ما تجلسين تسنترين عند جهازك الا اذا تقرين قصه ..و ما خلتها ترد ..سلاااام ..وراحت على غرفتها
مي: الله يهديك ياشيخه ويهديني معك ...ويدق جوالها وتسمع الصوت بعيد ..وتقوم بسرعه تاخذه من شنطتها الي على التسريحه وبتسمت من يوم شافت اسمه ....ياهلاااا والله أمطرت وازهرت الرياض وهلها بسماع حسك
محمد: انشرح صدره بترحيبها : يا هلا فيك وبكل غاليك ...السلام عليكم
مي: وعليكم السلام..وش اعلومك وينك امس ما كلمت احد
محمد: يتنهد بداخله : بخير الله يسلمك بس كنت مشغول انتم وش اخباركم
مي: الحمد لله الكل بخير ..وبتردد ..محمد حاسه فيك شي .. وبقلق..ملاك فيها شي
محمد: الحمد لله بخير مافينا غير العافيه ...
مي : وتشبك السماعه باذنها وتمشط شعرها بالفرشه : هي كيفها معك ..مدري احساسي يقول انك بالشرق وهي بالغرب صح ولا انا غلطانه
محمد: وهو حاس انها جات على الجرح : لا عاد مهو لهذى الدرجه
مي : حلو ..يعني متفاهمين مع بعض ..محمد تبي الصدق حاسه انك متورط معها ولا تقول لا لاني عارفه طبع كل واحد فيكم
محمد: ويوقف بسيارته على جنب ويناظر بساعته بعد فضلها ثلث ساعه و تخرج وبصوت هادي بس فيه نبرت التوتر : مي هي طبعا عنيده و ما تسمع الكلام..مع الكل ولا شلون ؟؟
مي : كانت عند الدولاب تاخذ لها ملابس سكرت الدولاب وهي تبتسم وحطتها على السرير: لا هي مهي عنيده لهذا الحد وجلست على كرسي التسريحه ..بس الي اتوقعه ياشاطر انك ما سويت مثل ما قلت لك
محمد: خير وش الي قلتيه ؟؟
مي: انك ما ترفع صوتك وانت تتكلم معها ..وحضرتك شكلك جايب العيد معها ..وهي ضنك تصارخ عليها ..وتعاندك
محمد: يكلم عمره ..يوه هي خلتني اكلمها مثل العالم ماغير ترفع ضغطي بكل مره وتخليني اعصب عليها : لا عادي كلامي معها بس لاحضت انها عنيده ...بس تعالي هي وش الاشياء الي تحبها اكثر شي
مي : من أي ناحيه
محمد: يلعب في القلم بين ايديه : اكثر شي تحبه
مي: سؤالك يحير هي فيه اشياء كثيره تحبها ..اكل ولا ..ورد ..ولا كتب ..ولا ايه..حدد عشان اعرف اقول ..انت تبي تاخذ لها هديه يعني
محمد: وخطرت على باله الفكره : ايه وش اخذ لها
مي : وهي تضحك : قصدك ورد
محمد: وهو يحرك السياره : ايه
مي : اصحك تاخذ ورد هي صح تعشقه بس ماتحب تشوفه مقطوف لانها ماتحبه يذبل ويموت
محمد: يوووه منها هذى المدلعه : زين وش الورد الي تحبه
مي : الزنبق و التوليب..
محمد : يبتسم على زهورها الي تحبها خطيره البنت مهي هينه بزهورها ( التوليب ...معناها : التصريح بالحب ....والزنبق معناها : قمة الجمال ) :زين وش الالوان الي تحبها اكثر شي
مي : وهي تضحك تعرف عشقه للورد : كل الالوان ما عندها لون محدد فيها
محمد : وهو يقرب من محل زهور قريب من الجامعه : اوكي ..وسكت
مي : هههههه وينك اسمع ...كلمها بهدوء عندها احسن من مية ورده...اسمع الحين مشغوله شوي نبي نروح عند جدتي فوزه..وتحط الجل على شعرها وتقلب شعرها على قدام عشان تنكشه لانه ناعم ولونه كستناي وطول ظهرها
محمد: انشرح صدره يوم سمع اسم جدته : ياحبني لها سلمي لي عليها وحبي راسها ويديها عني وعلى الكل ...يالله توصين شي
مي : سلامتك بس دير بالك على ملاك وتحملها الشي مايجي بالغصب ولا بين يوم وليله
محمد: ابشري يالغاليه سلاااام ...ويرح ياخذ الورد وعطه عنوان البيت وراح لها لانه اليوم معاقبها بعد ما ترح بسيارتها


:::: * ::::


في الجامعه:

شذى : تمشي هي وملاك ولها ربع ساعه خارجه من المحاضره وتتكلم معها وهذى ولا كان احد يكلمها معطيتها طناش : نجوي وصمخ لين متى بضلين ساكته ...
ملاك: تلف تواجها و هي بتموت من التظاهر بالصلابه ومن داخلها تبكي: شو بدك قول ...انتي يعني تضنيني مجنونه عشان صدق ان الي ارسلها بابا ..ارتاحي حبيبتي اولا هذا مش اسلوب بابا في الكتابه .
شذى:طيب حلو بس انتي وش صاير فيك ..منتى مرتاحه معه ولا كيف ؟؟
ملاك: شذو انتي بتعرفي اني ما بيعجبني ..وانتي فاهمه شو قصدي ..هو كل شي بده يفرضه فرض وانا مستحيل اتقبله
شذى: انجي ..انتي زعلانه منه انه ما يبيك تسوقين ولا عن شي ثاني بعد غير انه بنظرك مغرور ...بس اذا عشان هذا الشي لا تعبين عمرك معروف يا عمري الرجل الخليجي و يحب يخدم زوجته و هو يلبيلها كل طلباتها بنفسه
ملاك: شذو انتي مش فاهمه هو كل همه انه ينفذ الي بده وبدون احد يقول كلمه..او يعارضه
شذى : لا انتي الحين حاكمه عليه كذا وهو ما جلستي معه و عرفتيه زين ...او اجلسي معه وتكلمي وبعدين احكمي عليه ..ودق جوالها ومن النغمه عرفت انه فيصل متعوده بس يعطيها رنه ويقفل ..يالله هو متى راح يوصل هذا فصولي نبي نروح نتغداء برا وش ريك تجون معنا
ملاك:لا بالعافيه عليكي وهو عازمك بدك اجي معك حلوه هذى ..بس بجد من بكره بدي تكونوا معي في البيت على الغداء والعشاء وخليه بعد يكلم العيال اذا بده يكلهم
شذى : تخزها بعينها : يالطيف منك هذا كله عشان ما تجلسين مع رجالك...وبعدين فصولي وشله يعزمهم ...وتغمز لها وتضحك ...عندك حمودك خبريه
ملاك: بترجي وجها محمر : تكفين شذو كلميه ..وكملت بحزن يفطر الي يسمعه ..بدي كون مثل اول لما بابا فيه البيت مفتوح للكل ...واذا ما بدكم تجوا انا راح خلي السواق كل يوم يوصل الك الاكل على بيتك بدل ما تتعبي و تطبخي ..و بتريقه ..لاني اعرفك شلون شاطره بالطبخ وتبتسم
شذى : شوفي اذا علي عادي ما تفرق معي يوم السعد عندي اني ما ادخل المطبخ بس اشاور فيصل وارد عليك ...يالله هذا هو وصل ..شافت السياره ..سلام اتصلي بمحمد لا ياتاخر عليك ولا تبينا انتظرك لين يوصل
ملاك : روحي هو ما راح يتاخر احنا خرجنا قبل اليوم ..و بستها و راحت عنها ..و ما كملت ثواني الا تشوفه جاي ..و طلعت بالسياره وبدون ما تناظره ..السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام ..تاخرت عليك ..وهو يشوفها كيف صاده وجها عنه
ملاك: بهدوء..وبدون نفس :لا
محمد: يبي يفتح معها أي حوار ومهو عارف كيف وحرك بسيارته ونادها بهدوء: ملاك
ملاك : تفتح شنطتها وتاخذ منها منديل معطر : نعم..بدون ما تناظره وتمسح يدها
محمد: عصب ويكلم نفسه انت وش فيك شاب ضوء البنت ردت عليك خلاص مهو معقول من يوم تشوفها تظهر شياطينك وتعوذ : الله ينعم بحالك بنت خالد ...اي مطعم تبين تتغدين فيه
ملاك: بتسمت بداخلها مسكين بيقلد خويه بكل شي : الغداء بالبيت جاهز هلآ
محمد: يلتفت عليها : بس انا ماابي من البيت و بتجين معي
ملاك : لفت عليه ولقيتها فرصه : بروح بس بشرط
محمد: ابتسم و نزل نظارته ونظرته كلها حب : امري انتي بس
ملاك: وترها كلامه ما تحب نبرة الغزل من الشباب تخاف منها و كش جسمها وهى ما تناظر فيه وتتكلم بسرعه خايفه يعصب عليها :تخبر فيصل والعيال الغداء والعشاء عندنا في البيت كل يوم
محمد:اول شي نصدم من طلبها وبعد كذا صار يضحك بصوت عالي ودمعت عيونه من ضحكه وبصوت له رنه غريبه :كل هذا عشان ما تقابلين وجهي على الاكل
ملاك: قلبها يرجف خوف من نبرت صوته الي كلها غزل وماردت عليه
محمد: ابشري بخبرهم اوامر ثانيه ...يمسح عيونه بمنديل و يلبس نظارته
ملاك: شبكت يدها في بعض : لا
محمد: زين الحين وين تبين
ملاك :أي مكان بس نص ساعه وبدي كون في البيت عندي دراسه كثير
محمد: اذا تحتاجي مساعده خبريني
ملاك: شكرا...وفضلت الصمت لانه اليوم موترها بصوته الي له رنه غريبه عليها
محمد: مد يده وشغل المسجل كست بصوت ابو نوره


::: * :::


في السياره
ام عامر رايحه على السوق تبي تاخذ لها شي تكشخ فيه في الجمعه الي مسويتها يوم الخميس وتكلم السواق : هيه انت اسمع ..
السواق : امر عمتي
ام عامر : الحين بعد ما تنزلني بالسوق ابيك تروح عند الشركه وتشوف يزيد وين ساكن فيه وتجيب لي عنوان شقته
السواق : خاف ويكلم نفسه لا انتي يزعل مو مشكل بس انا هذا يزيد يذبحني لو يمشي وراه : بس ..
ام عامر: تصرخ فيه : لابس ولا غيره ياويلك بعد ساعه لو ما جبت لي عنوانه
السواق : بخوف : طيب

::: * :::

بيت الجده فوزه
عندها سبعه عيال (اربع بنات و ثلاثه عيال ) كلهم كبار وام محمد كانت اوسط عيالها...الكل مجتمع عندها بغرفة المخصصه لجمعتهم ارضيتها موكيت و الجلسه ارضي والجده متصدره بمكانها المعتاد بصدر الغرفه والكل حولها و ترامس القهوه موزعه عند كل مجموعه ترمس الي بالهيل والي بالزنجبيل والي بالزعفران كل حسب ذوقه بشربها
ام احمد جايبه معها صواني حلى بسبوسه وكنافه وفته بالسمن والتمر بحافظة الاكل ومقربتها من ام فايز( الجده فوزه)
ام احمد: تكلم ام فايز بصوت واطي واكل من حولها يسولف واصواتهم مرتفعه : خالتي بغيت اخبرك عن شي هو ما بعد صار
ام فايز:حرمه كبيره بالسن جسمها ممتلي و صحتها على قدها ونظرها سته على سته ..عايشه في بيتها لوحدها بنفس الحوش مع ولدها الكبير بس هي عشان بناتها اذا جوها يجلسون عندها في البيت وتحب ام محمد كنها بنتها: خير يا بنيتي وش عندك
ام محمد: ابو محمد بلغني اخبرك منى جاينها خطاب وهي ما بعد ردت موافقتها عليهم
ام فايز وهي تلف تناظرها : عرب نعرفهم و انا امك
ام احمد: لا خالتي ما نعرفهم بس و لدهم مع محمد وهو يعرفه زين
ام فايز : والله خاطري وانا امك تكون لواحد من عويلتنا و ما تخرج برا مثل اختها وابوها وش قال موافق عليهم
ام محمد: ايه موافق عليه لانه محمد مدحه والولد النعم فيه واهله بعد جلست معهم والنعم فيهم
ام فايز : بس خاطري تكون لبدر ولد فايز ولا طلال ..انتي خيري ابوها اني ابيها لوحد منهم العيال ما تكلموا لانهم عارفين انكم ما تعطون البنت الحين ...
منى: نطت وجلست عندهم وش عندهم المزيونات يتساسرون ...
ام فايز : سكتت و تضحك عليها لان ام احمد خانقتها..وحطتها فبالها ماتبيها تروح عن عيالها
ام احمد: انتي متى بتعقلين يعني الواحد ما يعرف يقول كلمة راس غير خشيتي خشتك فيها
منى : وهي تنسدح وتحط راسها على رجل امها من الجهه الثانيه عن جدتها : يازينها عاد من كلمة راس بين العجايز شوي و بتخبروني بها لاني العجوز الثالثه معكم قالتها وهي تضحك
ام فايز : عجز حيلك من بنيه قومي عن امك لا تكسرين رجيلاتها هي مهي بناقصه
منى: جدتي وش فيك علي اليوم ولا عشان بنيتك المزيونه ام طلولك ما هي بجايه
الجده : تمد عليها عصاتها : احشمي يالي السانك يطول اذونك طلال تاج راسك
منى: وهي تضحك ورجعت على ورا : ول جدتي انتي ليش شابه ضوء خلاص بس نجيبلك سيرة طلول تشبين علينا و الله انا تاج راسه هل شايب ولد بنتك
الجده: شاب راسك وعجز حيلك اذا بتشيبين ولدي يالمقويه
منى: هههههه عصبت عجيزنا
ام احمد : تقرصها : احشمي جدتك لا رويك شغلك
منى: ايييي ..وتتثاوب ...امي متى تبين نروح البيت خلاص ترى انتهاء اشتراكي وبديت افصل
ام احمد: تمسح على شعرها : قلت لك نامي شوي الظهر ما رضيتي وش تبيني اسوي بعدها ما جات تسعه وتبينا نمشي
مشاعل ومي جالسين يسولفون على جنب وهي اصغر من مي بسنه
مشاعل: وش فيها اختك رايحه دور حضن امها
مي : تلف تشوف منى وهي منسدحه : ما نامت الظهر
على بعد مسافه بسيطه منهم البنات الي بسن المتوسط بنات فايز وفلاح ..سديم بنت فلاح تقلب بالقنوات وحطت على المسلسل التركي وترفع الصوت
الجده : تصرخ عليها سديم وصمخ يالي ما تستحين شيلي عن هـ الفاصخين الي ماعندهم لاحشمه ولا دين
سديم : بدلع : جدتي كلها شوي وتنتهي المسلسل
ام سديم : سديم غيري ولا رحتى البيت شوفيها
مي : بهدوء وصوت واطي : خالتي اسمحيلي الله يهديك وش تشوف فيها ترها مهي بزينه للي بسنها
سديم: وش فيها لشفتها عادي وش الي مهو بزين الحين شفيهم الكل يتابعها (سديم ثانيه متوسط)
مي: سديم حبيبتي انتي شايفه هم يتكلمون عن الاسلام وهم ما يطبقونه..
مشاعل : الحين انتي وش الي عاجبك فيها
ام سديم : الله يهديها ما في مسلسل تركي ما تبعته (ام سديم على نيتها وماتحب تقول لا لهم)
منى:تقلد صوت جدتها : ايه هم اذا طبوا بشي يمسكون فيه لين يغثون العرب منه..اول مكسيكييني (مكسيكي ) ..وبعده لبناني ...والحين تركي
سديم : هذى الي تبي تنام ابي اعرف بس وش الي ما يعجبكم فيها..انا اشوفها مسلسل عادي مثلها مثل غيرها
مي : لا حبيبتي المسلسل فيها اشياء محرمه وانتم ...صايره عندكم عادي الحين تشوفين الوحده حامل من فلان وعادي عندكم وتقولونها بكل بساطه حامل من فلان مهي مرته ...حبيبتي هذا حرام اسمه زنا والعياذ بالله والحين صايرين يجاهرون فيه بكل المسلسلات فهمتي علي ..يعني لو ستمر الانسان يشوف الحرام بيتعود عليه كيف لو كان الي يتابعه طفل صغير كيف راح يتغير تفكيره وجا على بالها الي قرته اليوم
سديم : زين خلاص بغير القناه ..بس صدق مي وش تبينا نتفرج اذا التلفزيون كله كذا
مي : لامهو كله فيه تقدرين انتي تشوفين الي يفيدك
دخلو عليهم البنات الصغار
اسيل سنه ثالث بتدائي اخت سديم
اسيل : سديم حطي على ابله نوره جات على دبي بسرعه
مشاعل : هاه عندك اختك شوفيها ترضين تابع معك الي تشوفينه
سديم : لا هي ما تشوفها وحطت لهم على المسلسل الي يبونها

:: * ::

ام عامر عصبت خبرها السواق ان يزيد ما كان في الشركه الي يقدر يتبعه لبيته

مها : كانت نايمه وتوها صاحيه من النوم على دخلت امها من السوق الساعه تسعه ونص
ام عامر: وش عندك نايمه لهل حزه (الوقت)
مها: تحب راسها : كنت سهرانه ما نمت بدري ..يمه مريم مهي بجايه اليوم
ام عامر : لا اذا ماجاتك بعد المغرب مهي بجايه وش عندك تسالين منتي بخارجه يكفيك امس خرجتي مع اخوك وبدون شوري
مها : لا سلامتك يمه برجع غرفتي اكمل نومي احسن ..وبعقلها تبي تكمل مخططها الي نجحت فيه و دمرت لين الحين جهاز ثنين من العيال بعد ما سحبت كل الي عندهم

::: * :::

ملاك ومحمد بعد الغداء رجعوا على طول على البيت و ومحمد حاول يكون هادي بكلامه معها ..بس هي ما اعطته وجه انه يتشجع ويتكلم معها بغير امور الشغل

بيت ابو ملاك

ملاك : دخلت غرفتها و حطت اغراضها وهي طفشانه الي ضاع عليها الوقت و ما انهت كل الي عندها من مذاكره ودخلت على السريع شطفت جسمها ولبست بجامه تشرت ابيض و سيافاته فوشي وعليه قلوب صغيره فوشي والبنطلون فوشي تحت الركبه تبي تحس بشوية انتعاش بالون عشان تقدر تركز زين وهي تذاكر ...و اخذت كتبها و جلست على السرير وبعثرت كل اوراقها قدامها و هي تذاكر تشم ريحه غريبه في الغرفه بس منعشه تلتفت حولها مافي أي شي ر جعت لوراقها وشوي تزيد اريحه الحلوه وتقوم من على السرير وتفتح ستارة البلكونه الشرفه الخارجيه لغرفتها وقفت مذهوله من منظرها كلها ورود راحت سحبت شرشفها (جلالها) ولفته وخرجت تستنشقها بعمق ورودها المحببه على قلبها باحواض الزرع و ماليه الشرفه كلها غمضت عيونها وهي تشم وحده منها بلون البنفسج وداعب خدها بنعومتها وهي بعالم زهورها المنعش وهي تتامل كل وحده ودرجات الوانها وتبوسها
محمد: من اول واقف يتفرج فيها دق الباب ما ردت ودخل وشافها وهي مغمضه عيونها ولمن باستها : يا بختها ليتني مكانها ...قالها بصوت هامس
ملاك: انتفظت ولفت عليه ..انت شو جابك هون
محمد: يسبل عيونه: ان شاء الله عجبتك الهديه
ملاك : لفت تشوف الورد وتشوفه وهي وجها محمر من تطفله عليها :انت جبتها وتاشر على الورد
محمد: وش رايك ..؟؟
ملاك: ليه ..
محمد: يمسك يدها وبكل حب و شاعريه : عشان اجمل ورده عندي تفتح عيونها على الورد و يغار و يتغزل بجمالها ...شافها كيف نزلت راسها و خدودها محمره و هو قلبه يرجف بين ضلوعه
ملاك : يدها ترجف من مسكته و خوف جتاحها من صوته وسحبت يدها ..و أنغذها من الرد صوت جوالها بعدت عنه وراحت ترد وكانت ريم ترددت بس لمن شافته واقف مكانه ما تحرك برا ردت جلست على السرير وهي تلف شرشفها عشان ما يبان شي منها : هلا ريومه ..وعليكم السلام ...بخير ...سلامتك مافيني شي بس حبيت اكون بعيد عنكم ...لا ماصار شي .. لا ما بدي شوفها ..لا اكيد بشوفك بكره بس انتي لوحدك ..ماشي .. باي
محمد: وقف معطيها ظهره يتامل الورود ويذكر كيف كانت ادعبها بخدها مرر يده على الورده الي كانت تشمها وقطفها و جا خارج..وقف متكي على الباب الزجاجي و يتاملها وهي تكلم بصوت واطي
ملاك: رفعت راسها شافت الورده بيده صرخت : حرام عليك لشو تموتها
محمد: بهدوء وبروة اعصاب رايق لبعد حد ويقرب منها و يمرر الورده على وجها وهو مبتسم : هذى لي عندك ورودك هناك وهي كلها فتره وتموت حتى لو كانت باغصانها
ملاك : كانت مغمضه عيونها ومهي قادره تتنفس من خوفها من كلامه وقربه وبصوت واطي وباين فيه الخوف : خذها كلها مابدي ايها
محمد: جا بيرد الا يسمع صوت الاذان بصوت عالي يتردد بكل البيت التفت لها بسرعه : وش ذا ؟؟؟
ملاك: قامت عن السرير وبعدت عنه قد ما تقدر: انا طلبت من روز تشبك توقيت الاذان بكل البيت
محمد: لا اله الا الله ..طيب ليه
ملاك: تكلمه وهي معطيته ظهرها وبغصه بحلقها : بابا عامله عشان ما نفقد صوت الاذان والمساجد هنا تقدر تتوضأ وتنزل فيه غرفة مصلى بالحديقه بابا كان يصلي مع الخدم فيها جماعه
محمد: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه خير ما سوى ...ويلفها عليه ..ويبوس راسها ادعيله ..يالله اشوفك بعدين ..وخرج عنها
ملاك : مسحت دمعتها الي نزلت و فردة سجادتها وصلت


::: * :::

بيت عامر:
جالسين بالمقلط ويلعبون ورقه وعندهم الشاهي
عامر : ابي اعرف انت الحين متى ناوي تعقل ياخي اركد شوي وش فيك مشفوح كذا قوم كمل لعب
يزيد :مطير عيونه فيه : انا
عامر: ايه انت
يزيد : وش سويت
حمد و ابراهيم : هههههههههههه
حمد: ياربي متى بس اعرس واريح عمري اذا هو تشوفونه انا بعتزلكم خير شر الي يبيني يجيني لبيتي
ابراهيم : الحين انت قايم عليه وناسي عمرك
يزيد : رجع طنشهم و اتكي على المركن و رجع يكتب مسج ويرسله لهند من المغرب ما شافها وكل ما يقولها يالله على البيت تقول مشغوله وهو يتوعد فيها
حمد : ايه طلعوا فضايح بعضكم..ويحذف يزيد بعلبة المناديل انت وبعدين معك راعي ان معك ناس عزابيه اتقي الله فيهم
يزيد: لف عليهم وهو بضحك : احد مساكك يالحسود روح اعرس
حمد : بجديه روح كلم خالك الي مهو ب****
عامر : حمد من جدك الحين خالي مهو **** لك تعرس
حمد : يقول بعدين هذا وانا الي ابيها منا وفينا كيف لو انها من برا وش سوى فيني
عامر: انت من تبي ؟؟
حمد: بنت خالي هزاع
عامر: والنعم والله ..ابشر بلي يسرك بروح معك و أكلم خالي في الموضوع
حمد: قام وحب خشمه
يزيد : ههههههههههههههههههههههههه ه وعينه على جواله يقرأ المسج الي وصله من هند


::: * :::

بيت ابو محمد

بعد ما رجعوا البيت الساعه عشره و شوي بسبب منى الي تبي تنام وطلعت على طول غرفتها ادور مخدتها
مي : وهم بالصاله على الساعه 11 ..مي خارجه بالاب توب بيدها وشافت خالتها جالسه لوحدها : خالتي عندك شي الحين
ام احمد : لا تعالي جلسي
مي: ابوي وين
ام احمد: لابسه قميص نوم ناعم طويل مع الروب : عنده كم اتصال نزل المكتب يخلصها ...انتي وش عندك ليه ما نمتي زي أخوانك
مي: تجلس جنبها على نفس الكنبه لابسه بجامه وردي : نمت الظهر ما فيني نوم الحين بس فيه مشكله ابيك تشوفنها..انا كتبت الرد بس انتي بعد رايك يهمني (مي كانت تبي تدخل خدمه اجتماعيه ولا علم نفس بس فظلت انها تمارس هوايتها بهذا الشكل وتدخل التخصص الي هي تحبه في الكليه وتكون جامعه كذا بين الاشياء الي تحبها )
ام احمد: وش المشكله هذى المره (هي الوحيده الي تعرف عن مي وهويتها و الصفحه المخصصه لها تحل فيها مشاكل الناس باختلاف اعمارهم ..)
مي: من النوع الخجول مره تتكلم وهي ماتناظر خالتها : المشكله لبنت 15 سنه عن التحرش الجنسي
ام احمد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...اللهم احمينا بحمايتك وستر علينا ..ولانها عارفه مي مستحيل تحكي اكثر ..اعطيني اشوفها
مي: شوفيها مابعد نقلتها بعد ماتعطيني رايك انزلها ...وفيه مشكله ثانيه انتي حليها زوجيه
ام احمد: طيب ..وتاخذ الجهاز من مي وتقرأ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اعرف من اين ابدأ بعرض مشكلتي لاني خائفه من نفسي ومن كل من حولي انا عمري 15سنه ماراح... اقول المدينه الي انا فيها بس مشكلتي بدت قبل شهرين وهي لا حضت نظرات اخوي الكبير غريبه لي وصار يشدد علي بلبس العبايه و يضربني اذا خرجت بعبايه فيها تطريز او كنت لابسه نقاب ..ونظراته تخوفني .. احسه يخترق ملابسي وهو يناظرني ..مره كنت بالمطبخ وهو جا ياخذ له كاس من الدولاب وانا كنت واقفه و مسكني وشد علي وحاول يتحرش فيني و كررها اكثر من مره اذا ما كان فيه احد في البيت مره اختي الصغيره خرجت برا غرفتي و خلة الباب مفتوح قمت من نومي مفزوعه كان يبي ينام جنبي على السرير
الله يخليك ارشديني وش اسوي
انا خايفه اخبر امي ما راح تصدقني وانا الحين من شدة خوفي ما اجلس في البيت اذا امي خرجت و اقفل على نفسي غرفتي اذا ما رضت تاخذني معها
الله يستر عليك ابي حل ورد باسرع وقت

الرد :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابنتي الفاضلة ..
من وجهة نظري أنها ظاهرة وظاهرة خطيرة اصبحت منتشره الان وبكثره ..اعانك الله ...ولكن هناك بعض النقاط كنت احب ان توضحيها لي اكثر وهي
عمر شقيقك كم ..؟؟
ايضا علاقة والديك مع بعضهم كيف هي ؟؟؟
تستطيعي مواصلتي على الخاص اذا احبتي ..
بنسبه للمشكله بنظره عامه ..
ان المجتمع العربي بشكل خاص اصبح يسلط الضوء على جسد المراءه من جميع النواحي حتى اصبحت بنظر الكثير كانها سلعه رخيصه


و من اسباب التحرش الجنسي كثيره ومتعدده :
1. البعد عن الدين و ضعف الوازع الديني ..وهذه اهم النقاط والركيزه
2. تأخر سن الزواج
3. البطالة و المخدارت والخمور
4. الميل المتزايد عند المرأة للتعري والكشف عن جسمها ولا ينسى أن المرأه تلعب دوراً في إثارة شهية الجاني بالأضافة إلى عامل جديد يتمثل في الدش بقنواته التي تبث مواداً كلها إثارة بالإضافة إلى أفلام السينما والنت المجلات والصحف التي تنشر صوراً عارية
5. مداعبة الزوجين او ممارسة الحق الزوجي امام الابناء او تجاهل الصغار منهم ومشاركة الابناء فراش الايبوين
6. ضعف الشخصيه فالاشخاص ضعاف الشخصيه هم اكثر الاشخاص عرضه للتحرش سواء كان من باب المزاح او الجد و السبب ان هولاء الضعاف غالبا ما يستجيبون للتهديد لذلك على كل الاباء تعليم الابناء الدفاع عن النفس ومصارحة الاهل عند الشعور بالايذاء
لذلك بنيتي الحبيبه عليك النظر الي ماسبق من نقاط
ربما كان لباسك هو السبب للفت اخيك اليك ...وبما انك وقعتي بصلب المشكله ...عليك مواجهته بخطائه الذي يفعله واخبار احد والديك لو بشكل غير مباشر وهو امامك على انها قصه لصديقتك فهو سوف يستمع الى رد والدك او والدتك وربما يرتدع بعدها و اذا لم تجدي أي تحسن عليك اخبارهم بما يحدث معك لا تخجلي منهما لان الامر خطير واذا استمر لا تظمنى عواقبه
وعليك تحصين نفسك بالاذكار والاكثار من الدعاء والصدقه لو من مصروفك اليومي اذا استطعتي
وانتظر منكي رد بنيتي لتطمنيني عنكي او أي استفسار اخر
ام احمد : يالله يارب تفرج كربتها وتهدي اهلها لها وتحضن مي يبعد عمري ما يحتاج اني اسوي فيها شي بس والله تقطع قلبي عليها وعلى الي مثلها مهم لاقين ام يفتحون قلبهم لها وجلسوا يسولفون بالمشاكل المعروضه و ام احمد ...مي تخليها ترد بالنيابه عنها على المشاكل الزوجيه الخاصه ومشاكل الاطفال

::: * :::


بيت ابو ملاك
محمد بعد ماصلى المغرب و العشاء مع الخدم جماعه و كان جالس بغرفته ويكلم خالد وهو حاس انه انجز شوط عظيم اليوم مع ملاك ..
محمد: ابي افهم الحين انت وش معصبك علي
خالد :وهو بغرفته : ياسلام اليوم كله ما شفت احد منكم ما صارت ياخي لمن اعرس روحوا جلسوا مع حريمكم معلي منكم
محمد: ههههههه الحين من قال انه بنعطيك اختي ..وبعدين انت بشغلك معي عشان تعرف و شلون الواحد ما يلحق على دراسه وشغل بوقت واحد
خالد : .....
محمد : حس بهدوء على الخط : الو انت معي
خالد: ملامحه متغيره ومعفوسه الي يشوفه يقول احد ضاربه ولا مخرعه و اضح من صوته بس حاول يكون جدي : محمد الحين اختك ممكن ترفض ولا لا
محمد: شوف هي اتوقع منها أي شي ممكن يصير بس انت ليه مستعجل خلها تفكر وبعدين تدخل السلطات العليا بالموضوع اذا فيه شي
خالد : ما يدري وش الضيق الي جثم على صدره وحب يغير الموضوع ويجلس لوحده شوي : انت وش عندك الحين
محمد: ابد سلامتك توني بذكر ماده عندي طويله مابعد فتحتها
خالد : يالله اجل اشوفك على خير بكره
محمد: على خير ان شاء الله ولا تنسى الغداء عندنا
خالد : ماشي سلام
محمد: سلااام ...و قفل منه وفتح مدوناته في الجوال نقل الي كتبه وهو في الحديقه وهو يضحك وسوى ارسال

ملاك : بغرفتها كانت مندمجه لابعد حد مع دروسها و منسدحه على بطنها و المرسام(قلم الرصاص) بيدها ودون الي تحفظه و الي مهي فاهمته تحط عليه علامات عشان تسال شذى فيه شوي الا يوصلها المسج
عند ما الشــمـس بفجـــرٍ تـشـــــــرق
تملأ الكـون وتعلــو في السمــــــــاء

وأتى النــور وللعيـــن دنــــــــــــــــى
تجهــر العيـــن إذا شـــعّ الضـيـــــاء

وطيــور الصبــح تشــدو وتجـــــــول
وتحـاكـي الورد من دون عــــنـــــــاء

زهــرة أم وردة مـــــــــــــــــاذاأرى؟ ؟
غصــن فــلٍّ تــحــتـــه ظــلّ ومـــــــــاء

والنــدى يحبـــو علـى أغصــــــانــــــه
فكــأنّ الورد يجهـــش بـــالــبــكـــــــــاء

هــكذا الــور إذا أســقـيـتــــــــــــــــ ـــــه
زاده المــــاء جـــمــــالاً وبـــهــــــــــــاء

يــاعبيــر الورد فــي أنســــــــــامــــــــه
فـــي بـــراد الليـــل يـــدفــيــــه اللـــقــاء

إنّ للــورد لغـــــاتُ تجــــمــــــــــــــــــ ـع
تمنـــح القــــلـــب ســــرورا ونقـــــــــاء

بعض أغصـــان الحــدائـــق تــرقـــــــص
تكســب العشّـــاق لحــنـــا وغنـــــــــــــاء

فكـــأنّ الورد ينطـــق مــعـــلـــنـــــــــــــ اً
يتســـاءل أيــن أوقــــات الصــــفـــــــاء؟

إنّ للــــورد جــمـــالاً يـــســــــحـــــــــــر
هــــو للعشّــــــــــــــــــــ ـــاق داء ودواء

ولـــه أيضـــا معـــاني تعــــــــــــــــــــرف
عنـــد أهــــل الحــــب يكـــســــوها الغــلاء

إنّ للـــورد قلــوباً تعشــــــــــــــــــــــ ـــــق
تعتـــنـــي بـــالــورد صــبحا ومـــســــــاء

وردة اسطنـــبــول أزكـــــى أم هـــــــــــي
وردة الطـــــائف صيــــف وشـــــتــــــــــاء

كـــل عيـــدٍ تجـــلــب انـــواع الــــــــــــورود
تنثـــر مـــابيــن جـــمع الأصـــدقــــــــــــــاء

إنّ للــــورد معــــانٍ تـــنـــقــــــــــــــــ ــــــل
تجمـــع الأحـــبـــاب فـــي لــــــــون الــــوفاء

وردةً حـــمــــراء مـــن محـــبوبـــتــــــــــــي
تــبعــد عنّـــي هــمـــومــــي والشّـــقــــــــاء

كلمات : صالح أبو غريـــــــــــــــب
ملاك : بس انتهت من المسج قامت مثل المجنونه و الجوال بيدها وتصرخ والله لاذبحك يا لمغرور كنت شاكه انه انت وتروح على غرفت محمد وهي تصرخ وتفتح الباب عليه بقوه وتصرخ فيه






لنا لقاء أخر بإذن الله

تحياتي ؛


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 11:43 PM   #26

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk

الفصل الســـــــ 16 ــــــادس عشر


هناك جراح نعتقد ان الماضي يمحيها ولكن في كثير من الاحيان نجد انها لم تمحى بل هي بركام الذكريات تنتظر انبثاقة نور لها لتخرج مندفعه بكل قوتها لتعود ونتخبط بداخلها وبصراع مرير مع انفسنا...نحاول محوها من حياتنا واعادتها الى نومها العميق ...لكي نستطيع ان نسير ما بقي لنا من ايام بهذه الحياه...ولكن ليس كل شي نستطيع محوه وتجاهله ...اذا لم نتخلص منه بشكل صحصيح

بيت ابو ملاك

تطاوله على اشيائها و بنظرها تشوفه يبي يتملك كل شي لهذى الدرجه الغرور الي فيه لا يراعي مشاعرها حست انها بختنق لو ما واجهته وصرخت بوجهه اندفعت مثل الاعصار فتحت باب غرفته باقوى ما عندها..وهي الي عمرها ما دخلت على احد بدون استاذان لكن معه خلاص راح العقل يغير رقم ابوها ويسجل رقمه هذى عندها غلطه مستحيل تسامحه عليها ابد دخلت وهي ما تشوف قدامها غير غروره الي بيذبحها به ...وتصرخ بكل صوتها الي تشعر ان الصرخه مهو من حبالها الصوتيه بل من اوردتها المقطوعه بخنجر : مغــــــرور... شوووو انت ....وصل فيك الغرور تحتل اسم غيـــــرك ....و ما شافت احد بالغرفه وقفت مكانها وهي تغلى من قهرها وبس لمحته جاي ووهو يلبس غمضت عيونها ....رجع لها الخوف منه بشك مهو طبيعي
محمد : كان بغرفة التبديل يلبس بنطلون البيت برموده رمادي و التشيرت بعده ما دخله بيدينه ويسمع صرختها ويخرج بسرعه وهو يلبس ويعدله و بهدوء وضحكه عارف وش الي معصب فيها : خير وش صاير زلزال بالبيت ...و يشوف لبسها و يتاملها بسرعه من تحت لفوق ..ويصفر و يتغزل فيها ...لااااااا حرام عليك ارحميني تبين تذبحيني انتي ..و يسحبها له وش هـالزين وش هالحلا كله.... ارحميني ترانا بعدنا على البر يا بنت الحلال لا تخليني اجن هاااه حذرتك
ملاك : بغمضة عين لقيت نفسها بين يدينه ..وهي خلاص معد هي بوعيها صارت تصرخ وتضرب فيه بشكل هستيري بدون تركيز و تصرخ ...: لااااااااااااا بعد ماااااااااااااااااما ...حقيررررررررررر
محمد : ارعبته بتصرفها هو ما سوى شي الي تتصرف كذا وثبتها بكل قوته وحضنها بقوه يبيها تهدى شوي وهي تقاومه ...ويرفع صوته : خلاااااااااااااااااص بلا جنااااااان ...ورجع يخفظ صوته ويحاول انها ما تفلت من بين ايدينه ...خلاااص ما صار شي الي تكونين منفعله كذا وبعدين هذا الاسم لزوجك مهو لي احد ثاني
ملاك : نسيت الاسم ونسيت كل شي جات عشانه وصار كل خوفها منه هو وتبكي وتنادي امها
محمد: متفاجي منها اول مره يسمعها تنادي امها كل مره تبكي تصرخ لأبوها تبيه ..خالجه شعور غريب ان فيها شي ثاني وهي تحاول تبعد عنه...و بعدها شوي عنه وهو يحاول يمسكها ما تفلت من يده و صوته يوضح توتره ...وش فيك علميني ؟؟؟
ملاك : بعدت عنه و قدرت تفك يدينها منه وهي تتنفس بصعوبه و عيونها عليه بخوف : ما دخلك فيني ابعد عني ...اطلع براااا ما بدي شوفك هون خلاااااص ...ولفت بتخر حست بالي رجع طوقها بيدينه و ظهرها صار ملامس لصدره
محمد: وهو حاس تفكيره بينشل من شكلها الي كانه بيقتلها لف عليها بسرعه قبل ما تخرج وهو ما يبيها تبعد خوف تملكه مهو عارف سببه هل هو من شكلها ولا من شدة حبه لها يبيها تظل بين يدينه لين تهدئ ويفهم وش فيها ويكلمها بصوت هامس عند اذنها : حبيبتي تعوذى من الشيطان وش صاير فيك ليه خايفه مني..وهي ترجف بين يدينه
ملاك : مهي قادره تسيطر على كل خوفها بس تبيه يبعد عنها وبكيت : بعد خليني روح خلاص ...ومقهوره من نفسها الي بس تبكي قدامه
محمد: طلعت تنهيده من بين ضلوعه يحس بقفصه الصدري انتفظ معها وبكل خوف : ماراح اتركك لين تقولين وش صاير معك ليه خايفه من لمستي لهذا الحد ولفها تواجهه
ملاك : بس شافته وهي تناظر عيونه و من خلال دموعها بصوت غلفه الخوف اكثر من الصلابه : قرفانه منك ابعد عني لا تلمسني اكرهكم
محمد : بلع ريقه مهو معقول قرفانه مني الا فيها بلا و مهي ****ه تتكلم ولا كل هذا الخوف الي ظاهر من عيونه تقول قرفانه ويقرب منها :شفتي كل ما بعدتي عني بعاقبك كذا و يبوسها...
ملاك : مسحت فمها بقرف و من ارتباكها رجعت على الخلف وهو ماسكها وطاحت على السرير وهو معها ودفته عنها بكل قوه وقامت وهي مافي خليه بجسمها تمدها بعقل : حقيررررر..و تمسك جواله الي على السرير وحاولت تظربه به على راسه وبعد عنها رمته عليه بكل قوتها وضرب في الجدار
محمد: شفها بترميه قام بسرعه و بعد و ناظر جواله وهو محطم و لف يدينه عليها ومسكها مع وسطها وهو يصرخ فيها : ليه تسوين كذا هااااااااااه كله عشان الا سم قلت لك هذا الاسم لزوجك مهو لأبوك ..ويلفها له
ملاك : حاسه بيغمي عليها وهي حاسه بلمسة يده على جلدها...تحاول تتنفس مهي قادره مكتومه وبصعوبه تتكلم : بابا غير مالي اب غيره ..انت ما تفهم.. ابعد يدك عني
محمد : حس بنعومه بشرتها بين ايدينه: أعفا لك هذى المره مارح اعاقبك خلاص روحي ....باس جبينها
ملاك بس بعد عنها راحت بسرعه على غرفتها ....
محمد جلس على السرير وهو حاس ان فيها مشكله ومهي صغيره ...و سمع ضربتها للباب بقوه وهي تسكره

ملاك : دخلت غرفتها وصارت مهي قادره تبكي فاتحه فمها تحاول تصرخ معد هي قادره حطت يدها على حلقها يالمها و عيونها تدمع بالم وخوف راحت لدولاب سحبت منه (شرشف )جلال و دفنت وجها فيه و تشمه و تبي تصرخ مهي مستوعبه الي يصير معها ...و خذته وراحت على السرير و مسكه جوالها وترجف وهي تحت المفرش .. فتحت اقرب درج لها و اخذت منه حبتين مسكن قوي كل حبه مفعولها 500 وبلعتها بصعوبه بدون ما تشرب ..اي سائل معها



::::: ! ؛ ! :::::

بيت ابو محمد

غرفة ام احمد

الغرفه أضاءتها خافته و ابو محمد نايم
وهي على سجدتها تصلي الوتر بعد ما نهت صلاتها كانت تسبح .....دق جوالها لفت تشوف الساعه قاربت على وحده وخافت ما تحب اتصال اخر الليل دايم يرعبها ...قامت بسرعه عشان ما يصحي ابو محمد واخذته من على الكمدينو بسرعه و ارتاحت يوم اشفته وردت وهي خارجه من الغرفه : يا هلا بغلاي وعيوني و شلونك حبيبتي...ما سمعت رد ...وبخوف وهي تسكر باب غرفتها ...يمه وش فيك ردي علي وش صاير معك ..ما تسمع غير بكاء مكتوم ..عرفت ان فيها شي و خايفه و بصوت هادي وهي مرتبكه بداخلها : ملاك يمه حبيبتي وش فيك خايفه من شي ...بدت تسمع صوتها وهي تبكي تكلمها وهي متجهه لغرفة مي و تحاول ما تبين خوفها عليها عشان ما تزيد اكثر .. يانظر عيني لا تبكين وقولي وش صاير عليك اهدي يمه وكلميني لا ترعبيني عليك
ملاك : وهي تسمعها وجسمها كله يرتعش .: ماااما تعـ..بانه..
ام احمد : وقفت ويدها على اكرة الباب لغرفة مي مهي قادره تدخل ..ملاك ما قالت لها تعبانه وخايفه غير مره وحده بحياتها من بعد ما سافرت مستحيل يكون صار معها شي و هي تحاول تتماسك : وش فيك يمه لا توقفين لي قلبي قولي وش متعبك محمد وينه عنك الحين ...وتدخل على مي الي بعدها صاحيه
ملاك : صوتها يادوب يتسمع وهي تبكي وحاسه بدوخه من الدواء : ماااما ..تعالي خايفه ..اقرئي علي.. خليك معي لاتروحين عني
ام احمد :وهي بتموت عليها من الخوف : طيب يا قلبي خلاص اهدي واسمعيني لا تخافين انتي في البيت ...يوم سمعت ردها ايه طمأنت عليها ...وتقرب من مي الي جالسه على الكرسي وعندها اوراقها وهي وجها مخطوف وتمسك قلم الرصاص وتكتب لمي..... كلمي محمد شوفي هو فين خليه يشوف ملاك وش فيها
مي: تاشر لها خير وش صاير
ام احمد : بسرعه ..وتجلس على السرير وهي تقرا قران و تسمي على بنتها ...
مي قامت اتصلت على محمد ما يرد و عادة الاتصال اكثر من مره الجوال مغلق وخافت انه يكون صاير شي له ولا ليه ملاك خايفه وتبكي هذا الي حسته من كلام خالتها ..وخافت تعلم خالتها فتحت ادراجها تدور على النوته ورقم البيت بسرعه لانها شايفه عيون خالتها عليها بس ما تبي تقطع قرأ تها للقران ..و خذتها بسرعه ودخلت غرفة الملابس و ضغطة الارقام على السريع وهي خايفه ومع كل رنه محد يدر فيها يزيد خوفها شوي الا سمعت احد رفع السماعه وبسرعه وبخوف : الووو ..السلام عليكم روز ..مستر محمد وين ..اوكي بسرعه خليه يكلمني قولي له بسرعه مي تنتظرك (مي تعرف خبرها بس طلب منها خالته ما تعرف انهم في البيت عشان ما تخاف على بنتها )تناظر الوقت وتحس الثواني كنها ساعات ...
محمد: رفع السماعه من الدور الثاني وهو متوتر ليه متصله بهذا الوقت : الو خير عسى ماشر فيكم شي
مي : تنهدت وتتكلم بسرعه : الحمدلله انت بخير اقول ملاك وينها عنك..
محمد: خير وش فيه بغرفتها ليه تسالين ..وعينه على غرفتها
ام احمد : معد سمعت لها صوت ..وبكل خوف جات عندها وهي خلاص بتجن ودموعها على خدها معد هي قادره تقاومها : مي وينه اخوك معد ترد علي يا حسرتي على بنتي وش صاير فيها
محمد بس سمع صوت خالته رمي السماعه من يدها وراح يركض لغرفتها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو عامر

غرفة مها
مها مهي مصدقه على قد الي تسمع عنه وشافته من الشباب ما قد شافت دنائه منهم لهذا الحد لاعبين على البنات بشكل فوق ما كانت تتخيله كل هذا عشان ايه ...وحزنت على صور البنات الي ملعوب فيها بشكل كبير الي يشوفها يضن انها واقع مهو تدخيل هي نفسها لو ما شافت صورهم قبل الدمج ما كان صدقت وغير الي بعضهم معلقين تعليقات سخيفه عند كل بنت وفيه كذا وحده شاكه انها تعرفهم ملامحهم مهي غيربه عليها ...وغير التسجيل الي محتفظين فيه ...والي صدمها اكثر شي وصارت تحاول تتبع وش يدور بينهم من حوار بنت شكت فيها حوارها غريب و حاولت تخترق جهاز البنت جلست بذهول وصدمه مهي قادره تستوعب مهي بنت ولد و كثير من البنات معه من نفس الشات وبعدين يبدأ تهديدهم وهو عارف كل شي عنهم
وكانت تنتظر واحد من الي تكلمهم تبي تشوف هم مين وش مخبين هم بعد ...وكل مره تحس بمدي غباء هذا العالم الي الكثير منجرف خلفه



::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك


محمد دخل الغرفه بسرعه وحمد ربه انها مهي مقفوله قرب منها وشافها مغطيه وجها بجلال الصلاه رفعه عنها بشويش وحصلها نايمه والجوال طايح عندها يهزها مع كتفها وينادي عليها ما ترد و نايمه و ينتبه للحبوب المرميه قريب منها و يحس راح يطيح من طوله بسبتها وهي نايمه ياخذ الجوال ويسمع صوت خالته وهي تبكي و تكلم مي ويكلم خالته الي بتموت من الرعب عليها : خالتي تسمعيني ملاك نايمه ..ويجلس عندها ويده على رقبتها يشوف نبضها عارف انها بتنام بعد الحبوب الي ماخذتها
ام احمد: وهي كلها خوف وشك : وش فيها ..؟ ! وش صار معها ...؟!!..انت وينك عنها..؟؟؟؟؟
محمد: خالتي الله يطول بعمرك اهدي ما صار فيها شي بس اكيد مشتاقه لك شوي ورعبتك الله يهديها بس
ام احمد: تمسح دموعها وبصوت كله نبره منه تقطر خوف : لا تكذب علي بنتي فيها شي ما تقول تعبانه الا فيها شي ...هي وين كانت اليوم عنك
محمد: خالتي ما فيها شي وهدي عمرك هي اخذه من دواها ونايمه شوفيها قدامي متغطيه بجلالها
ام احمد: وبرعب اكبر : جلالها.. قديم ازرق ومورد بعودي..
محمد: يحاول يهديها وهو مهو داري وش الي مخوفها لهذى الدرجه ليكون ملاك شكت لها الي صار بس هي ما جابت سيرته : ايه...اهدي انتي بس وريحي عمرك
ام احمد : لا اله الا الله وتقلي ما فيها شي..الا فيها وش كايد بعد ..بنتي وانا حاسه فيه ..
محمد: الله يطول بعمرك والله ما راح اتركها لا تخافين عليها وريحي بالك و هي اول ما تقوك بخليها تكلمك بس ارتاحي انتي الحين
ام احمد: وهي تتعوذ من الشيطان بداخلها وتحاول تهدي عمرها شوي بس صوتها ظهر مخنوق : دير بالك عليها وخلها تكلمني اول ما تصحي سامعني
محمد: نقلت كل توترها له وهو صاير يهوجس وش الي مخوف خالته عليها كذا بس حاول انه يكون صوته طبيعي : ابشري بس انتي لا تشلين همها ابد بحطها بعيوني واقفل عليها اذا تبين يالغاليه
ام احمد: غمضت عيونها تهدي من توترها : يايمه لا تبعد عنها ودير بالك عليها وعلى عمرك بعد..الله يحفظكم لي
محمد: امين ....بعد ما قفل الجوال يمسح على شعرها والف فكره وفكره تنهش براسه..وجلس جنبها تقريبا طول الليل لين ما جاه النوم ونام مكانه عندها


::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو محمد

الصباح

ام احمد نامت متاخر بعد ما حاولت تهدي روحها شوي وتصلي وتدعي لعيالها و تقرأ قران ...وطمن مي الي سببت لها خوف على ملاك .. صحيت الصبح وهي مرتاحه بس تنتظر اتاصال من ملاك عشان يرتاح بالها عليها وماتبي تتصل وهم بعده الوقت بدري عندهم ..

على الفطور

ام حمد خبرة ابو محمد عن نية الجده انها تبي منى لواحد من عيالهم و ما تبيها تخرج برا العائله وانها تبيها لطلال ولا بدر
ابو محمد: وهو يرشف من فنجان القهوه : ليه ما تكلوا قبل الحين ما يجوز تجين تقوولين هذا الكلام والبنت ما بعد ردة خبر
ام احمد: ترجع تصب له بفنجانه قهوه وتمده عليه : هو عشان انت ما تعطي البنات وهم صغار ما ضنوا ان احد بيتقدم لها وتعطيه
ابو محمد : ما يحب يا أخذ ويعطي بالمواضيع الي الاسلام وضحها وحط لها حدود : خلاص الموضوع منتهي وبعدين عمتي الله يهديها كيف تجي تتكلم ما يجوز تخطب على خطبه هي ناسيه
لا يحل للمسلم أن يخطب على خطبة أخيه... النبي صلى الله عليه وسلم قال {لا يخطب الرجل على خطبة أخيه؛ حتى يترك الخاطب أو يأذن له** او برواية أخرى ((لا يخطب أحدكم على خطبة أخيه حتى يترك الخاطب قبله أو يأذن له)) رواه البخاري،
ام احمد: صلى الله عليه وسلم داريه يا بو محمد الله يطولي بعمرك ... بس قلت ابلغك بالي خبرتني عنه
ابو محمد: كلمي منى و شوفي عنها خلينا نرد لناس خبر ما ابي الموضوع يطول ...يالله ما تبيني اوصلك ولا تبين تروحين مع السواق
ام احمد: زين بشوفها اليوم وش تقول ..انت ما عندك شي الحين
ابو محمد: لا
ام احمد: زين بس خليني اشوف حماده لبس ولا بعده..وراحت تشوفه (احمد عنده موعد عند دكتور الاسنان )


وقوله صلى الله عليه وسلم {المسلم أخو المسلم( لا يحل لمسلم أن يبيع على بيع أخيه أو يخطب على خطبة أخيه) رواه مسلم



بعد الظهر

بيت ابو محمد

غرفة مي :
منى دخلت وشافت مي نايمه وجلست عندها : مي قومي ابيك ليه رجعتي نمتي
مي : توها منسدحه تبي تنام..وتنقلب : منى وش عندك خليني انام ما نمت زين البارح
منى: وهي متوتره: قومي شوفي خالتي وش مرسله..
مي : وش فيك ..يشيخه روحي بس خليني انام
منى: قومي بلا نذاله شوفي وش كاتبه ..تبيني ارفض الي متقدم لي .. وتمد عليها الجوال
مي: تقوم تجلس وتسحب الجوال منها : ليه ..
منى: مدري حتى مهي كاتبه شي غير ارفضي الي متقدملك بعدين اكلمك
مي : انتي قلتي لحد على خطبتك
منى : برتباك : لا ما خبرت احد ..بس يمكن امي البارح مخبره جدتي
مي : تضحك : اجل تبيك لطلال ...وترجع تنسدح
منى : تضربها : وجع وش طلال هو الي باقي
مي : ايييييي وش فيك ياخبله اكيد تبيك ترفضين عشان ايه اذا ما كانت تبيك له ..انتي خبرتي خالتي عن المسج
منى : لا من اول ما وصلني جيتك ..و خبله انتي والله لو ايه ما أخذت طلال
مي : يووه منى بلا جنان ابي اعرف انتي ليه تكرهينه
منى : من قال اني اكرهه بس انتي خبله ولا كنك اكبر مني يعني ما تشوفين نظرات مشاعل اذا انذكر اسمه كيف عيونها تبرق
مي : تتعدل : وش فيها مشاعل ..
منى: يعني منتي ملاحظتها هذا وانتي تجلسين معها اكثر مني معقوله ماخبرتك انها تحبه او تميل له
مي : والله انك داهيه ومصيبه ..لا ما عمري لاحظت عليها انتي المفروض يوظفونك بالمباحث تكشفين لهم المجرمين بقوة ملاحظتك مشاءالله عليك ...
منى: ايه فكره بخبرهم خلاص حصلت لي وظيفه ههههههههههه
مي : هههههه قومي عني بلا خبال خليني انام
منى: وهي صدق متوتره : ..الحين وش رايك اخبر امي ولا لا
ام احمد : شافت الباب مفتوح وهي معديه وسمتها : وش تخبريني فيه وش عندك
منى: عيونها على مي : امي شوفي معرف اخبي عليك شي ...وتقوم و تعطيها جوالها ..شوفي بنفسك وش ريك
ام احمد: بعد ما قرت المسج ..خمنت وش تقصد بالمسج ام طلال بس ما حبت حركتها الي سوتها من وراهم وبدون ما يعرف ابو محمد وبهدوء : شوفوا ابوكم ما بيه يوصله خبر عن كلام خالتكم زين و انتي احذفي الرساله من عندك لا تسببين مشاكل احنا بغنى عنها و اذا خالتك كلمتك قوليلها شوري عند ابوي ...
منى: امي هي صدق مثل ما تقول مي يمكن تبيني لطلال
ام احمد: اسمعيني زين هذا الاكلام ابوك لا يسمعه ما يجوز تقولين كذا و انتي بعدك ما رديتي خبر لناس الي متقدمين لك اليوم ابوك متكلم بالموضوع ويبي ردك
مي : وهي جالسه على سريرها : ليه خالتي هي ما وافقت الي تقولون ما يجوز
ام احمد : تجلس عندها : لا يمه فيه حديث صرح بهذا الموضوع ما يحق لحد يخطب على خطبة احد
منى : وكيف الي نقراه بالقصص الي ولد عمها يجي و ياخذها من الي متقدم لها و حيان غصب عنها ..
ام احمد : وانا كم مره اخبركم ان القصص فيها اشياء كثير خطاء ..لا ولد عمها ولا غيره هذا خطا وكثير جاهلين له بحكم انه قريبها واحق من غيره فيها لا يمه ما يجوز وانتم تعرفون ابوكم وشلون عند هذى الامور الا الدين ما يبي فيه قيل وقال ..وتجلس منى الي واقفه عندها وانتي متى تبينا نرد خبر لناس ..انتي ستخرتي وش رايك
منى : وهي تتكلم كانه موضوع عادي : مدري
ام احمد: كيف ما تدرين..صليتي استاخره وش حسيتي مرتاحه ولا لا
منى : والله مدري انا صليت بس ما أحس بشي عادي ..مي انتي وش حسيتي لمن وافقتي على سعد
مي : عينها عليها وهي تثاوب : مرتاحه للموضوع
ام احمد : الراحه مهو حلم ولا شي تشوفينه بمنامك شعور ان الموضوع مريحك وانتي تتكلمين فيه...وش الي تشوفينه انتي
منى : امي انتي مرتاحه
ام احمد : انا صليت والحمد لله مرتاحه له ولهله ..بس اهم شي انتي موافقه ولا لا
منى : وهي تستهبل عليهم وتتكلم تضحك : شوفوا عقلي العزيز يقول وافقي وقلبي يقول لا لازم تحبينه عشان توافقين
مي : هههههههههههههه الله يعينه بس الي بياخذك ..و تحط راسها على المخده
ام احمد : بحزم وهي ودها تضحك على خبالها : بنت وبعدين معك متى بتعقلين
منى: تبوس راسها : شوفوا اذا بوافق بس عشان تقولون اني عاقله واحس وشلون شعور الوحده لمن تكون مخطوبه ههههههههههههه
ام احمد: لمعت عيونها وهي ماسكتها :يعني موافقه صدق
منى : وهي تضحك تحس انه لعبه : امرنا لله ...ايه خلاص موافقه
ام احمد : تحضنها : الله يوفقك يمه ويسهلك يارب حياتك...يالله لك الحمد يارب الله يستر عليكم و يفرحني فيكم كلكم
منى : امي يوه شوي وتبكين خلاص ببطل ترى...
مي : تقوم وتسلم عليها : مبروك يادب
منى:وهي تضحك بدل الخوف قلبت ضحك : الله يبارك فيك بس عاد ما ينفع اقلك عقبالك يذبحني سعد ههههههههههههه
ام احمد : هههههههههههه ياربي منك انتي قوموا خلونا نروح نحط الغداء ..قومي مي لاتنامين وانتي ماتغديتي
مي : لا ما ابي غداء بس صحوني اذا اذن العصر ...خلتي كلمتي ملاك اليوم تصلت ماردة علي
ام احمد : تتكلم وهي مرتاحه تقوم واقفه: ايه الحمد لله كلمتها او ما صحيت الصبح الله يهديها بس ارعبتني البارح




::::: ! ؛ ! :::::


بيت ابو ملاك



محمد : صحي من النوم و مثل عادته لازم يضل شوي بفراشه وهو مغمض عيونه وبعد ما قال اذكار الصباح حس بالي جنبه فتح عينه و شافها بعدها نايمه ابتسم ويدرر بداخله يالله يارب تجعله صباح خير علينا و تسعدنا بحياتنا يا رب و باس جبينها قام بسرعه قبل ما تحس فيه وراح غرفته وتجهز لدوامه لانه ما نام غير بعد ما صلى الفجر ...رجع لها يحاول يصحيها الساعه كانت سته ونص وهي عندها محاضره الساعه ثمنيه يبيها تشوف وش عندها لانه شاف اوراقها ماكملتها البارح ونايمه ..: حبيبتي قومي وبطلي كسل
ملاك : مهي داريه وبسابع نومه مهي حاسه بشي من اثر الحبوب
محمد: راح جاب شويت مويه بمنديل ونقطها عليها لين ما فتحت عيونها بثقل : قومي ياعسل ..يوه كل هذا نوم
ملاك : روز خليني
محمد: ضغط على المنديل و صب كل الي فيه عليها وهو يضحك : انا روز قومي اشوف لا شيلك وادخلك تحت المويه تفوقك
ملاك : جلست وتمسح المويه عن وجها بالمفرش وتفتح عينها بثقل : شو جابك هون
محمد : مايبي مشاكل مع الصبح : قومي لاتفوتك محاضرتك و راح خارج من الغرفه ماكنه سوى شي
ملاك : تشوفه وهو خارج ومهي مستوعبه ليه كان بغرفتها ورجعت حطت راسها على المخده بثقل
محمد: من عند الباب : قومي بلا كسل شايفك تراني
ملاك : قامت بسرعه الي تسمعه مهو حلم حقيقه وهو واقف عند الباب و تروح على الحمام ...بعد ما ستحمت تخفف من صداعها ..ستوعبت كل الي صار معها البارح ..يوم شافت جلال الصلاه على السرير ..وكلمت امها طمنها عليها وتتاسف لها عن الي سببته لها من خوف البارح ..وبعد ما خلصت ونزلت محمد وصلها الجامعه وراح على المكتب ما عنده محاضره غير بعد 11 وارسل لها مسج

صباح الخير يا ماسه يا نبض القلب واحساسه صباح ينشر العنبر لروح الزين وانفاسه
يا صباح الاماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الاصيل
عندي لك وردتين ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير
صباح الحب والعهود صباح الفل ودهن العود صباح الورد لأحلى قلب بالوجود
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا

صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا مرره مرره مشتاقين
صباح الورد و العنبر يادهن عود إمبخر ليتني يمك ألحين اتمسح فيك و اتعطر
صباح خاص مو حق أي ناس ناس اغلى من الالماس ناس خذوا القلب و الاحساس

(منقول من ام لولو يا أجمل ام لولو... )


ملاك : بعد ما وصلها المسج قررت انها تحاول تتحكم بعصابها معه وما تخليه يشوف دموعها الي صايره بس يكلمها تنزل و تتجنبه قد ماتقدر



::::: ! ؛ ! :::::



بعد شهر

مها حست بمصيبه طاحت على راسها يوم اكتشفت اكبر خطر صار يهدد حياتها و بخوف ورعب ماعرفت كيف تتخلص منها ومهي قادره تبلغ احد و اخر شي ستقرة انها تنسخ كل المستندات الي كتشفتها عن طريق الصدفه كانت تابع بنت شكت انها ولد وفعلا ضنها ما خاب فيها...و طلعت مثل ما توقعت ولد بس مهو أي ولد كان يدير مجموعه ويحركاها من الشات وهي مجموعه ارهابيه و قدرت تسحب كل المعلومات الي عنده ولا ماكن الي متواجدين فيها وخطتهم بتفجير ...وهمها الاكبر صار كيف تقدر توصل كل الي عندها للمخابرات بدون ما يكشفونها...وصارت ماتقدر تنام الليل من خوفها من المجموعه الي هي كشفتهم انهم يصلون لها ويسون شي باهلها





::::: ! ؛ ! :::::



بيت ابو ملاك

الساعه تسعه باليلل


محمد: دخل المكتب : وش عندك
ملاك: اراجع ايراد الصالون
محمد: باقيلك كثير
ملاك: لا خلصت شو بدك فيه شي
محمد: يجلس على الكرسي الي قدام المكتب ويتكي عليه بيده ويناظر بوجهها : حياتي ابوي اليوم كلمني يبينا نحدد يوم العرس ويبيه في اجازه عيد الاضحي ....وملكت مي بعد راح تكون ثاني يوم بالعيد
ملاك: توقف لا ما بدي قلت لك ما راح ارجع السعوديه واذا انت بدك تروح روح وتمشي بتخرج
محمد: مسكها مع يدها ولفها عليه تواجه : حبيبتي ليه رافضه بس نسوي العرس ونرجع ما راح نطول هناك
ملاك: نزلت عينها على الارض: قلت لك ما بدي
محمد: رفع وجهها ملاك حطي عينك بعيني طالعت في ليه وش السبب طول الوقت وانا احاول اقرب منك و انتي تصديني وتتهربين من الجلسه معي ملاك فهميني وش فيك
ملاك: قلت الك ما بدي روح وخلص اتركني بدي روح نام
محمد: ما راح اتركك لين ما تقولين وش السبب وش تبيني اقول لابوي وعمك ما تبي عرس
ملاك: ايه ما بدي مش بكيفهم و ما بدي ارجع هناك ما عد بدي خلص تركني وتجمعت الدموع بعينها
محمد: عينه على عيونها : حبيبتي حتى لو اجلنا العرس ما تبين تحضرين ملكت مي راح تزعل عليك
ملاك: مي راح كلمها وخبرها ان عندي اختبار اوشغل مش مشكله
محمد: حبيبتي انتي خايفه انك اذا رحتي ما راح ترجعين مره ثانيه لا تخافين راح كون معك واذا كذا نحجز ذهاب وعوده هاه وش قلتي
ملاك : انت ما تفهمني ما بدي روح هناك وتركني خلص بليز ونزلت دمعتها على خدها ماقدرت تمنعها
محمد: عارف وش سبب خوفها : يمسح دموعها حبيبتي دموعك غاليه علي ما ابي اشوفها
ملاك: بهدوء وبدون ماتناظر عيونه : محمد ..اسفه بس انا ما بدي زواج
محمد: انتي تتكلمين بدون وعي منك كل هذا خوف واذا على العرس مهو بوقته الحين و انتي نفسيتك تعبانه بس وش تبيني اقول لعمك الي مهو مقدر حالتك الحين
ملاك: نزلت راسها ودمعتها على خدها ويدها ترتعش :بس انا ما بدى اتزوج ولا بدى روح هناك
محمد : عارف علتها وكاسره خاطره بس يحاول يجاريها : لا تشيلي هم شي ...ويبوسها على جبينها ....خلاص حبيبتي روحي نامي انا راح اتصرف مع ابوي
ملاك: خرجت وطلعت جري مع الدرج ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وفضلت تبكي لغايه ما غالبها النوم ونامت وثاني يوم تجنبته طول اليوم كانت برا البيت ما قابلته ورجعت لما كلمت روز وعرفت منها انه ما هو موجود خرج مع خالد و رجعت وكانت الساعه ثمنيه ونص وطلبت منها اذا سأل عنها تخبره انها نايمه دخلت غرفتها وقفلت الباب والساعه تسعه جاء دق عليها الباب بس ما ردت وراح
محمد: انقهر من تصرفاتها معه رجعت تتهرب مثل قبل و لبس لبس رياضه وخرج يركض في الشارع والحديقه القريبه من المنزل لغايه ما هدئت اعصابه ورجع استحم ونام
ملاك: صحيت الصباح بدرى ولبست ونزلت اسفل وطلبت من روز كوب كوفي وخرجت الساعه سبعه عندها محاضره الساعه ثمنيه
محمد: صحي الساعه سبعه وبعد ما اخذ شور وصلي الصبح ونزل الصاله ..روز
روز: صباح الخير استاذ
محمد: صباح الخير جيبي كوفي وحضري الفطور انجي صحت ولا بعدها نايمه
روز: الست انجي خرجت الساعه سبعه
محمد: يكلم نفسه ياربي وش اخرتها معها ..افطرت قبل ما تخرج
روز: لا يا استاذ حضرت الفطور ورفضت تاكل بس أخذت كوفي و خرجت
محمد: اوكي روحي هاتي الكوفي وشي خفيف معها وتصل عليها اول مره ما ردت وثاني مره ..الو السلام عليكم
ملاك:وعليكم السلام
محمد:اخذ نفس لا زم اطول بالي وما عتبها..حاول هذا الشهر انه يكون متسامح معها ويحاول يكسبها من او ماعرف من خالته وش صار معها :حبيبتي فينك فيه ابي اشوفك ضرورى
ملاك: خير شوفيه
محمد: فيه اوراق ابيك توقعين عليها اليوم لازم اسلمها
ملاك: بس هلأ ما بقدر انت امتى بدك اياها
محمد: مواعده على الساعه عشره انتي وش عندك خارجه بدري
ملاك: انا بالمكتبه بدي كتاب وعندي محاضره الساعه ثمنيه وتنتهي تسعه ونص
محمد: زين تعالي على المكتب
ملاك: ما بقدر عندى اختبار الساعه عشره ما في وقت روح و ارجع
محمد: اوكي راح كون عندك الساعه تسعه ونص ومعي الاوراق
ملاك: شكرا محمد
محمد: حبيبتي الساعه كم تخلصين اليوم
ملاك: الساعه 12
محمد : يووووه
ملاك: شو بيك فيه شي
محمد: لا ما في شي
ملاك: اوكي
محمد: ما شي ادق عليك اذا جيت مع السلامه
ملاك: مع السلامه
شذى: حرام عليك انتي وبعدين معك متى راح تتغيرين وتحنين عليه هو يحبك وشاريك انجي بهشكل راح اضيعينه من يدك راح يجيه يوم و يمل منك
ملاك: شذو خلاص ما بدي اسمع كل مره تحكين هيك انتى مش حاسه فيني
شذى: وش الي تحسينه انتي تحبينه شوفي نفسك لما يكلمك اول متشوفين رقمه احس الفرحه بعيونك بس منتي ب****ه تعترفين
ملاك: انتي شو بتحكي انا ما بحبه ومعد بدي حب حدا قلبي مات خلص مات فهمتي قومي لا نتأخر وتروح تمشي
شذى: انجي لا تضحكين على نفسك اذا اعترفتي راح ترتاحين
ملاك: طنشتها وما ردت ..
وبعد المحاضره
شذى: تعالي نروح عند البنات
ملاك : لا بدي انتظر محمد بده يجيب اوراق اوقع عليها
شذى: آآه منك وتقوليلي ما تحبينه
ملاك: شذووو وبعدين ودق جوالها ..هلا
محمد: حياتي انتي فين
ملاك: عند.....
محمد: اوكي باي
ملاك: باي
ثواني وهو عندها
محمد: السلام عليكم
..وعليكم السلام
محمد: وش اخبارك شذى وينك امس ما شفناك يتكلم وعينه على ملاك ويقول بنفسه الكلام لك يا حياتي ردي علي
شذى: الحمد لله وين تشوفني ومرتك بالشتني معها
محمد: وما شال عينه عنها : انتي تقولين فيصل جاء يذبحنى بسبتها وجلس جنبها ويقرب راسه منها و حشتيني حياتي
ملاك: حمرت خدودها و حست بشرقه :حمم.. شو فين الاوراق
محمد: آآآآه احبك
ملاك: محمد
محمد:وهو عارف تاثيره عليها : نعم يا قلب وعيون محمد انتي
ملاك: اوووووه شوبيك خلص فين الاوراق
محمد: هو انتي خليتي في عقل ويفتح الشنطه : خذى تأكدي من الشروط وقعي
ملاك: عينها على الاوراق : انت راجعتها
محمد: ايه مثل ما خبرتك عدلت بعض البنود فيها
ملاك: اخذت الورقه وحطت القلم
محمد: ملاك انتظري راجعي البنود بعدين وقعي
ملاك: تناظره ..: انت مش تقول راجعتها منشان شو راجعها وقعت
محمد: عصب ورفع صوته وسمعتهم شذى : اخر مره توقعين شي بدون ما ترجعينه حتي لو كنت انا مراجعه ممكن ينضحك عليك كذا
ملاك: شو بيك انته مراجعها على شو معصب هلأ
محمد: يمكن فيه شي ما بيعجبك تغيرينه قبل ما تتورطين بشي
شذى: جالسه على الطرف ومسويه نفسها مشغوله بالكتاب وهي سامعه كل حرف نقال : انجي محمد كلامه صح ويبي مصلحتك
ملاك: اوكي شو بيكم بتاكلوني خلاص وقعت
محمد: يقرب منها ياليت ولا بشبع منك ياعمري وياخذ الاوراق مع السلامه يا دوب الحق على الرجال وراح
..مع السلامه
شذى: يا ويلي منك حني عليه شوي شوفي كيف ما شال عينه عنك يا بنتي واضح حبك له وهو حاس فيه ولا ما يخاف عليك بهـ الشكل
ملاك: خدودها مورده وتصرخ : شذوو راجعى لاختبارك انفع الك
شذى: ايه خليك جنبي وافتحي الورقه احسن فصولي بهذلني البارح ما خلاني اذكر
ملاك: احد قال الك اعرسي الحين انتى منتي وجه دراسه وعرس تغزلي فيه وبعدين قولي بهذلني
شذى: كله منك مجلستني معك بالصالون من الساعه ثلاثه لغاية ثمنيه ونص ما شفته
ملاك: هههههههههه وشو عمل فيك
شذى: لا عيب لما تعرسين اعلمك
ملاك: وجع ما بدي اعرف ذاكرى
شذى: حطت يدها على خدها وسرحت
شذى: دخلت الشقه الساعه ثمنيه و نص
فيصل: وهو جالس في الصاله لا بدري ارجعي من ما كان ما جيتي
شذى: تروح له وتجلس جنبه وتبوسه حبيبي سوري
فيصل: وش تبين بعدي عني توك جايه
شذى: وتلف ايدينها على ارقبته حبيبي حياتي انته وتبوسه على جبينه وتغطي عيونه بيدها
فيصل : وش تسوين شيلي يدك
شذى: ههههههههههه لحظه شوي حبيبي وتفك الايشارب الي على راسها وتربطه على عيونه
فيصل: وش عندك
شذى : تبوسه على خده خليه شوي حبيبي وتفك شعرها وتناظر في المرآيه وتعدله
فيصل : وبعدين معك ما يكفي تاخيرك كمان تغطين عيوني
شذى: هههههه وتجلس غمض عيونك زين وتسحب الايشارب افتح عيونك حياتي
فيصل: فتح عيونه ومذهول ويصرخ :وش سويتي !!
شذى: وش رايك حبيبي حلو صح وتحرك شعرها
فيصل : زعل وعلا صوته: لا مهو بحلو وبعدين كيف تتصرفين كذا بدون ما تخذين رأي
شذى: تحط يدها على خده : حبيبي ليه ماهو بعاجبك
فيصل : ينزل يدها ايه ماهو بعاجبني من وين له حلا كذا
شذى: تجمعت الدموع بعيونها وخافت : حبيبي لا تزعل مني الله يخليك وتحط راسها على صدره وتبكي
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه ويرفعها وهو يضحك احبك يا لخبله ههههههه ينقص عليك بسهوله ويبوس انفها حياتي يجنن عليك الون (صابغه شعرها كستنائي مع خصل اشقر ثلجي وطالع عليها حلو )
شذى: تدفه وتضربه على كتفه وبجد ارعبها ضنته زعلان : بعد عني ارويك وشلون تقص علي وجع صدقتك وتقوم
فيصل:ههههههه ويسحبها ويجلسها جنبه ويلف ايدينه عليها ويصرخ احبــــــــــــــــــــــ ـــــك
والله العضيم احبــــــــــــــــــــــ ــــــك ويبوس اخدودها قمر يا ناس قمر
شذى: بعد عني زعلت منك خلاص
فيصل: يبوس انفها هههههه ناظريني وقولي انك زعلتي
شذى: تحط عينها بعينه
فيصل: يقرب من وجهها احبك ما تحركت ولا رمشت احبك احبك احبك احبك ويقرب من وجهها اكثر وبصوت واطي احبك ا..ح ..ب..ك
شذى: ههههههههههههههههههه وتلف يدينها على رقبته وانا اموت فيك
فيصل: هههههههه اقول هو احنا ناقصين من قل الشقارالي هنا تصبغيلي مثلهم نغثيت من كثر ما اشوفه
شذى: وتمسك خدوده ولك عين بعد تطالع فيهم
فيصل: ههههههههههههههههه هو انا اقدر وانا عندي الي تارسه عيني
شذى : تسلم لي عيونك ياعيوني وتبوسه عليها
فيصل: دخل اصابعه بشعرها وبعثره لها ياويلك تعيدينها مره ثانيه بدون ماتخبريني ....وقربها منه ......

ملاك: شذووو وجع شو بكي وترشها بشويه مويه حطتها بيدها
شذى: انتفضت : وجع وش فيك
ملاك: مقهوره منها : انتي شو بكي من امتى وانا كلمك منتي معي بدك تجيبي العيد اليوم بالاختبار اذا بظلي كذا
شذى: وش اسوي احبه
ملاك:ههههههه اعرف انك تحبيه بس ذاكري كلمه ما بقي الا عشر دقائق
شذى: خليك جنبي وفتحي الورقه

بعد الاختبار
الساعه 11ونص

ملاك : الحمد لله لك يارب كثير حلو
شذى: الحمدلله انا الي ما ذاكرت زين جاوبت و شلون انتي ما شاءالله عليك أكيد العلامه كامله
ملاك: بقهر وتناظرها ودها تعضها : شو عيوني انتي كتبتي شي بالاصل والله بموت يدي تكسرت من كثر الكتابه احمدي ربك انه زحمه و ما حدا انتبه ولا رحنا فيها



فيصل : شوفهم خرجوا
فيصل ومحمد : السلام عليكم
...وعليكم السلام
محمد: غريبه خرجتوا بدري وش سويتي ان شاءالله جاوبتي ..وجه سواله لملاك الي واقف جنبها
ملاك : الحمد لله كثير حلو وما اخذ وقت
فيصل:وهو حاس بالذنب : جاوبتي
شذى: مبتسمه عارفه انه خايف انها ما تحل صح : ايه وراح اخذ درجه عاليه بعد
ملاك : ولعت منها ومن ضحكها : ولك فرحانه بعد والله راح اذبحك لو عدتيها بعد اليوم
محمد: يطالع فيهم : ليه وش فيه؟
فيصل : وش سوت ؟
ملاك : باين عصبيتها وتوترها من صوتها وهي بعدها خايفه من الي صار : معليش فيصل بعد اليوم اذا عندها اختبار راح باخذها عندي من شان ما ضيعني وضيع حالها
فيصل: ههههههه وش سويتي فيها الي معصبه
شذى: ههههههههههههههه لو شفتها جات تموت
ملاك: وتمسكها مع يدها وتقرصها : شوووووو ولك عين بعد تضحكي
محمد: هههههههههههه اهدي وش سوت فيك الي عصبتي عليها
شذى: ههههههههههههههه
فيصل: ههههههههههه أكيد من مقالبها الي ماتخلص
شذى: هههههه هي ام المقالب مهو بانا
ملاك: وبعدين معك لا تضحكي والله يدي بعدها ترجف و خايفه
محمد: يمسك يدها بارده : سلامتك
ملاك: يده كانت دافيه حست برعشه اكثر وصارت تتكلم بتشغل عقلها عن التفكير فيه يربكها كل ما مسك يدها : حضرتها ما ذاكرت منيح واقلها راجعي تقلي افتحي الورقه
شذى:هههههههههههههههههههه
العيال: يناظرون بعض ويضحكون : هههههههههههه وبعدين
ملاك : وبعد ما دخلنا كان زحمه وهي جنبي جاوبت وخلصت وتركت لها الورقه مفتوحه حضرتها اشرت خلصتي قلتلها ايه سحبت ورقتي وعطتني ورقتها وتقول جاوبي
العيال : وشهووووووووووو
ملاك : وحليت لها الاسئله الي ما حلتها وجاء الملاحظ قرب مني ارتبكت وطاح القلم من يدي اعطاني هو وراح بس خلصت اخر سؤال اعطيتها ورقتها والله توبه معد بعيدها حاسه قلبي راح يوقف
محمد :عند اذنها سلامة قلبك يا قلبي.. ويلتفت على فيصل الي ميت ضحك ...فيصل احسلك ابعد مرتك عن مرتي و انت لحقت تعديها بحركاتك الي كنت تسويها في
فيصل: ههههههههههههههههههههه عفيه عليك عرفتي تخرجين نفسك وتعدينها والله كنت خايف انك ما تجاوبين
شذى: ههههههههه لاتخاف علي اعجبك انا
ملاك: اعجبيه وملي عينه بس دخيلك بعيد عني
محمد: امش انت ومرتك اخرتها بتودونا بمصيبه
فيصل:ههههههههههههههههه عرفنا نقي انا ومرتي نجلس مع مين ما شاءالله انت ومرتك دوافير خلونا نستفيد في وقت الحاجه
محمد: بعصبيه : قول لا اله الا الله عن الحسد نسبتك ما تفرق عني بشي كثير
ملاك: تسحب يدها :باي
شذى: خذيني معك باي
فيصل: بتروحين الشقه ولا معها
شذى: الشقه بروح انام
ملاك: ومن قال لك بدي اخذك معي البيت اليوم ما بدي اشوف وجهك بدي اعرف شي كف بتقدري تنامي بعد الي صار لو بنام بحلم فيه
شذى: تبوسها على خدها لا اختي حبيبتي ما تزعل على صح
ملاك: امشي قدامي مزعجه وتسحبها مع السلامه
محمد: انتبهي لنفسك مع السلامه
فيصل: بعد ما راحو محمد عمري ما تخيلت اشوفك تحب كذا
محمد: امش خلنا نلحق على المحاضره بس ..من الحين اذا ماتادبت انت ومرتك بلغ عنكم
فيصل : هههههههههههه



::::: ! ؛ ! :::::



ملاك : بعد ما وصلت شذى شقتها راحت على البيت و اول ما دخلت: سلام عليكم
روز: كانت عند الباب: وعليكم السلام ست انجي
ملاك: يس
روز: عمتك هون
ملاك: توترت وحاولت تمسك رجفت صوتها : شووو امتى أجت
روز: من شي خمسه دقائق


دمتم بحفظ من المولى

تحياتي


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-09, 11:57 PM   #27

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روووووووووووووووووووووووو ووووعه الروايه يعطيك الف عافيه عليها ,,,, جااااااااري قراءة البارت الجديد ^^

RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 19-08-09, 08:47 PM   #28

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة من أنا؟؟؟ على البارتات تسلم إيديكى


الله يستر من زيارة العقربة أم عامر ...


من أنا؟؟؟ متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 19-08-09, 09:30 PM   #29

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتذر عن التأخير ولكن البارحة قد انتهت البطاقة ولم أستطع نقل الاجزاء المطلوبة...أشكرك هبة على المتابعة..وأشكرك(أخي أو أختي) سندس على ردك...أترككم مع الرواية


الفصل الســــ 17 ـــابع عشر


نتسال في كثير من الاحينا هل لحب الصغير ان ينمو معه ام هو مجرد اوهام تزول مع حلول الواقع واصطدامنا بالحياه وما تخبيه لنا .. وهل الحب يستمر ام مجرد اوهام ...الحب لا يعرف الصغير والكبير فهو احساس فطري ورباني ..ونحن من نتحكم به ونشكله كيف ما نشاء ...اما جعلناه ينمو بداخلنا ويكبر او اخمدناه بين طيات الا شعور ...


بيت عامر


حمد من الظهر وهو عندهم قبل حتى ما يرجع عامر من دوامه وبعد الغداء صار مزعجه يبيهم يمشون الحين ..طلع عامر غرفته يبدل ثوبه الابيض ويلبس الثوب الاسود و يسمع صراخ حمد من اسفل وهو ينادي
حمد : بكل صوته يصرخ : عــــــــــــــــــــامر.. ماصارت تغيرت ثوب هذى ..نوره تعالي عنه هنا لو بتجلسن عنده ماراح يخرج الاخ
نوره تضحك وهي في الغرفه تناول عامر غترته وعقاله
عامر: وهو يضحك : لاااا هذا الخبل بذبحه مايكفي بيسحبني معه ميه وخمسين كيلو بعد يصارخ
نوره : هههههههه حرام عليك مايكفي الي مسويه فيه خالي
عامر :وهو يعدل عقاله: حلااال فيه خلهم يخذون حقي منه غثني ماصارت كل هذا يبيها شهر وهو ذابحني ليه مايردون لي خبر ومدري وشهو
نوره : حرام عليك وتضحك هذى عمايل ضربتها فيه وهم صغار الحجر صادت راسه و ادمت قلبه
عامر: ههههههه ...ويسمع صرخته مره ثانيه ينادي .. لا يبي يفضحنا الخبل مع الجيران مثل اخته يوم ستخفت
نوره : ههههههههههه وش اسوي كنت مستانسه (اول يوم لها في بيتها من فرحتها فيه طول وقتها اذا تبيه تناديه بصوت عالي حتى لو كان جنبها تصرخ باسمه تقول بطلع حر وكبت السنين الي راحت ماتقدر ترفع صوتها وتنبسط ...وبناتها صارو مثلها صرخون ..ويقلون فرحانين )
عامر : يقرص خدها دوم يارب ...خليني انزل لا يطيح البيت علينا من صراخه ولا يدرعم واحصله وسطنا الحين ..ويخرج ونوره معه وهو فوق عند الدرج ..وحمد اسفل واقف : خير وشفيك خالك مهو بطاير
حمد: بقهر منهم ومن تعليقهم عليه : ايه جالس تتغزل فالبطه الي عندك وانا تنحرق اعصابي لكن انت واخوك ما و راكم فايده
عامر هو نازل : زين دور الي يروح معك ..
حمد: بحرقه و قالها من قلبه : يناس صرت رماد منكثر ما تشون في خلصوني ..
عامر: يحط يده على كتفه : امش وطول بالك بتحصل الي تبي
وهم خارجين ..قابلوا يزيد وراح معهم هو بعد ..وتوجهو على مزرعة هزاع خارج الرياض ..



= * = * =




بيت ابو محمد



ملاك: و انتي واقفه هون شو بتعملي روحي ضيفيها
روز:وهي تحط الشنطه الي بيدها على الارض و بتوتر خايفه من الكلام الي تبي تقوله : ستي عمتك الست ام عامر طلبت مني ادخل حقائبها وطلعها بغرفه البيك
ملاك: كانت متقدمتها طالعه الدرج لفت بسرعه و بصوت انصهار الصخور من حمم البركان و ظهر مكتوم كبخار الحراره : شوووو ...واخذت نفس بصعوبه....اوكي دخلى الشنط هلأ..... و تدخل الصاله و بصوت رزين هادي يغلفه البرود عكس ماكانت تشعر ....السلام عليكم ...وشافت نظرتها لها و أذكرت كلام ابوها كيف تتصرف معها وصيته لها الي ضنت انها ليوم او اثنين ما تدري انها كانت بتستمر معها العمر كله بدونه و تشعر بوخز بقلبها بس تشوفها ما تحبها من صغرها ومستحيل تنسي الي سوته فيها وهي صغيره او الي سوته في امها.. نزلت شنطتها الجلد البيج على الكنب قربت منهم هي تدعي بداخلها (اللهم اني اجعلك في نحرها فكفني شرها )
ام عامر: جالسه هي و مها و ما خلت شي في البيت ما أتأملت وش مغيرين فيه لها سنه ما زارتهم ومن اول ما شفتها كشرت ملامح وجها ..وهي تناظرها من تحت لفوق وتشوف لبسها ..لابسه بالطو طويل مخمل بني وبوت لنص الساق جلد بني و ايشارب مموج بين البيج والاصفر : وعليكم السلام... وما وقفت تسلم عليها
مها : حست بحزن يوم شافتها اتغيرت نظرتها لها كثير عن اول...بعد مكتشفت الحياه اكثر وتعلمت من الي شافته : وعليكم السلام ....وقفت وسلمت عليها ..
ملاك : سلمت على مها ولفت لعمتها تسلم عليها وهي جالسه بكل برود و مسكه يدها من اطراف الاصابع عشان تحسسها بعد اهميتها لها : كيفك عمتي
ام عامر : تطالع فيها من فوق لتحت ونقهرت من حركتها بمسكة اليد .. : الحمد لله
روز: دخلت هي وخادمه ثانيه تشيل الشنط
ملاك: لفت عليهم وبصوت امر : روز حطي الشنط بجناح الضيوف الداخلي واشرفي على ترتيب
روز: حاضر ستي
ام عامر : بصوت مرتفع امر تبي تكون هي الكل بالكل : انا ما قلت لك يا الصمخه طلعي شنطي بغرفه خالد
روز: تكره اسلوبها لمن تجيهم و اوامرها : شو بتقولي ستي
ملاك: بصوت هادي وقاطع : روز روحي اعملي الي التلك عليه ...وعيونها كلها شرار وبصوت بارد كبرودة ثلج الشتاء وصعوبته على التنفس ...عفون عمتي عندك غرف الضيوف البيت كبير
ام عامر :طنشت ملاك وعيونها على الشغاله و بصوت حازم ومرتفع وعينها شرار يطاير : ما ابي كلام فاضي تطلعه بغرفه خالد سامعه
ملاك: لفت وتاشر بيدها لروز: اعمي الي اولت عليه ....وحست ان الي يتكلم ابوها مهو هي لمن ما يعجبه شي .....عمتي الله يحيك اذا حابه ظلي هون عندك غرف الضيوف الي هنا واذا حابه فيه غرف الضيوف الخارجيه المعزوله
ام عامر : بصراخ وهي تشوف كنه اخوها واقف قدامها باسلوب بنته : وش تقصدين تبين تطرديني...؟!
مها :جالسه وتتفرج على المسرحيه الي امها تسويها ..متحب اسلوبها ولا طريقتها بس ماتقدر تقول لها شي وبصوت واطي : يمه خلاص
ملاك: انا ما حكيت هيك اولت الك الوقت الي بدك تظلي هون ظلي بس بغرف الضيوف نقي الي بدك منها
ام عامر: بصراخها المعتاد : مهو بكيفك سامعه ...انتي وبعدين معك تكلمي عدل وبطلي لويه السان هذى..الي لوعتي كبودنا بها
ملاك: عينها على مها الي جالسه وطنشتها وبكل روقان وهي تثور مثل بركان ينفث حممه بداخلها : سوري مها بدي اطلع فوق بدل هلا واصله من الجامعه مثل منتي شايفه ..وبدي ارتاح شوي ...راحت تمشي ولما وصلت الدرج لفت.... معليش مها يليت ما تنزعي حجابك الا بغرفتك محمد هون
ام عامر: ودها تشد شعرها من تطنيشها لها لكن الي صدمها الكلام الاخير : وشهوووو ساكن معك..؟؟
ملاك : بضحكه و ابتسامه اظهرتها فقدتها شفاتها من زمان لكن ابتسامه لم تتعدى الحدود الخارجيه : يوووه فين بدك اياه يسكن هيدا بيته ، باي ...و ترمي شنطتها على كتفها بشكل عشوائي وتطلع بسرعه
ام عامر: واقفه وتفرك بيدينها في بعض من القهر : آآآه يا قليلت الحياء مسكنته معها هنا بعد..شوفي كان ما ربيتك .. وتردد باخلها صدق انك واطيه بنت واطيه
مها : يمه احنا الحين بيتها ..وحنا محنا جاين للمشاكل
ام عامر: تصرخ فيها : مهو بيتها بيت اخوي وانا حره اسوي مثل ما ابي بنت انوار ما الها حق بشي
مها: توقف و دها بيوم انها ما تصرخ كذا ...وتعرف سبب كرهها لم ملاك وبنتها :يمه خلاص ما شفتيها كيف متغيره
ام عامر: وش الي متغير فيها بنت انوار و طالعه على امها سوسه ..وحربايه بالف لون تتشكل
مها : يمه حرام عليك شوفيها كيف ضعفانه وجها اصفر اول مره اشوفها بهـ الشكل
ام عامر: سكتي عني عس الله يشيلها اهي وامها ويريحني منهم
مها : كان همها اكبر من الجدال مع امها ..وبالها مشغول بالي سوته .. و ستاذنت منها وطلعت


= * = * =


في المزرعه

المزرعه كبيره وفيها بيوت للعمال بعيد على طرف المزرعه ..و بوسطها بيت العيله من دورين و شرح النور يدخله من كل جه
هزاع : هاه من فيكم بتروح معي عند الابل
اصايل : انا بروح بس انتظر يبه باخذ معي القهوه ما ابي ارجع الا وقت المغيب
شمايل : لا والله وليه جايبتني معك هنا اذا بتروحين وتطولين عندها ..كان خلتوني في البيت ازين لي
هزاع : معليه يبوك اذا تقدرين تضغطين على عمرك تعالي معنا محنا مطولين
شمايل : يبه ما تحملها الله يطول لي بعمرك انكتم عليكم بعدين
هزاع : وهو شايف اصايل بعباتها و الدله بيدها و معها كيس فيه فناجين القهوه : اجلسي مع اختك مانبيها تتعب علينا
اصايل : و تنظر لختها بعين قويه وتكلم ابوها بحترام : يبه انا ماجيت هنا عشان اجلس فبيت المزرعه وانا حاسبه حساب انها ما راح تقدر تروح معنا عشان كذا جبيت معي الشغاله ..وبعدين ابي اروح اشوف عويلتي من زمان عنهم
هزاع : وهو يوقف وعارف عشقها للابل و الخيل ومستحيل تجلس ماتشوف عيالها على قولها : زين بس تروحين حدك ساعه عشان اختك وتردين بالسياره وبعدين ارجع انا بسياره العمال (من كبر المزرعه الجه الي فيها الابل لازم يصلونها بالسياره ..وهزاع عنده 9 بنات من حرمتين.. والله ما اعطاه الولد و هو الي سمي حمد ولد اخته و صارو ينادونه ابو حمد )



= * = * =


بيت ابو ملاك

ملاك : اول ما طلعت دخلت غرفه ابوها سحبت المفتاح وقفلتها وراحت عند غرفه محمد وقفلتها و دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته وهي تتنهد من كل قلبها ورمت نفسها على السرير وفظلت تبكي وبعد فتره سمعت اذان الظهر يتردد بالبيت ..قامت و نزعت عنها البالطو و البوت ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في المرأيه شافت وجهها عليه اثار الدموع وانفها احمر وعيونها منفوخه و مسكره ...مستحيل انهار مره ثانيه قدامها .. اخذت شور وغسلت وجهها بمويه بارده يخفف الاثار الي عليه وتوضأت وصلت ودعت لأبوها وخالتها وبعد ما انهت صلاتها شالت جلال الصلاه وناظرت في المرآيه شافت وجها بعده عليه اثار .....انا راويك والله ما خليك تتشمتين في وانا بنت خالد وشافت الساعه وحده الا ربع ..بعد بكير فيه وقت واخذت السماعه وضغطت على رقم المطبخ ..الو
روز: اهلين ستي
ملاك: روز اطلبي من الطباخه تجهز الغداء بدي يكون جاهز على الساعه ثنين ونص مفهوم
روز: حاضر بدك اشي معين تعمله على الغداء
ملاك: لا ما بدي اشي بس الاستاذ محمد طلب شي معين
روز : لا ستي سألته الي شوفي ستك شو بتحب
ملاك: تسحب المنشفه من شعرها : اوكي بدي الصنف الرئيسي برياني و تعمل اصناف ثانيه معه وتكون ايطاليه..وعملي سبقتي ايطالي لشذو بدها اياه وارسليها مع السواق وارسلي معه اصناف ثانيه وخصوصا الرز
روز: اوكي
ملاك: باي و قفلت وراحت غرفه الملابس احتارت ايه تلبس ..وتقلب في الملابس وهي عقلها فيه الف فكره وفكره و بتسمت بحزن و ستغرت على الي بتلبسه وجففت شعرها بالاستشوار ولبست و ربطت على مقدمه شعرها إشارب مموج بدرجات الازرق وخلت الربطه على جنب والايشارب طويل وضعت كريم النهار على وجهها و القت نظره على نفسها في المرآة دمعت عينها ومسحت الدمعه ...وهي تكلمها وتتاملها قطرتها على اصابعها ..مستحيل تشوفك شو ماصار ..زينت يدها بالدبله الي عتادت لبسها و شاعه مينتها درجات اللازرق وسيرها فضي عليه فصوص ازرق مطفي ... جلست و فتحت الاب توب تبي تضيع وقت وفتحت المسنجر و مي متصله وشبكت معاها
ملاك ::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
السلام عليكم ..شو اخباركم
مي && كحل عيني ايماني &&...
هلا والله بالقاطعه ..وعليكم السلام انا بخير انتي وش اخبارك وينك لك اسبوع ما دخلتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
انا منيحه بس اعذريني حياتي والله مش ملحقه دراسه وشغل الشركه والصالون معد عندي وقت حبيبتي..
&& كحل عيني ايماني &&...
الله يكون بعونك بس تعالي صحيح الكلام الي قاله محمد لـ ابوى
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شو قال..؟؟؟
&& كحل عيني ايماني &&...
إنكم ماراح تحضرون الملكه ازواجكم اتأجل بسبب اختباره قلنا معليش بس تعالو يومين على الاقل
ملاك : تكلم نفسها ..ليه يامحمد ماقلت لهم اني ما بدي ارجع وانه انا السبب مهو انت ..وكتبت بسرعه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
حياتي ما عندنا وقت محمد عنده اختبار وعندنا شغل بالمكتب ما يتأجل
&& كحل عيني ايماني &&...
وشلون ما تحضرون ابيكم معي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو حبيبتي قلبنا معك وابيك ترسلين الصور عشان اشوفها
&& كحل عيني ايماني &&...
لا ما راح ارسلها تعالي انتي شوفيها على الطبيعه محمد عنده اختبار تعالي انتي لوحدك خلينا نشوفك..شتقنا لك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
لاحياتي قلت لك عندى المكتب وبحوث لازم اسلمها ..ولاتنسي الاختبار لازم استعد له كلها شهر ونمتحن نهائي
&& كحل عيني ايماني &&...
تعرفين إنكم انذال انتم الاثنين وشلون تبوني افرح و انتم منتم معي

منى:تصرخ بصوت عالى :ميييييييييييييي ...وتفتح الباب كاعصار
مي: ترعبت منها و حطت الجهاز الي على رجلها وقفت : وجع وش فيك روعتيني
منى: تنقز وتمسكها وتلف فيها ههههههههههههههههه
مي : يالخبله وش عندك
احمد: يدخل ويطلع على السرير ويقفز وصوته المرح : بنسافر هيهههههههههههههه بنروح عند محمد وملاك
مي: وشهووو ..متى ؟؟
منى: والفرحه ضاهره من عيونها : ياحلوه امي كلمت ابوى يقدم ملكتك ويخليها اول يوم بالاجازه ونسافر ونعيد هناك
مي : خجلت وحمرة خدودها لا شعوريا : تتكلمين جد ولا تقصين علي
منى: تقرص خدها : ههههههه والله العظيم حتي سئلي حمادة كان فيه لما امى كلمت ابوي
احمد: والله بنسافر صدقيها
مي :رجعت تمالك تفسها من الانفعال الي اجتاحها : زين صدقتك انزل عن السرير شوف وشلون عفسته وييييييييي نسيت ملاك
منى : فينها ...وتنتبه للاب توب وتنط وتجلس
منى: وجع بعدي انا بخبرها
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
معليش ميموو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ياهوووووووووو فينك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمووووووو فين رحتي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ميمو راح اخرج عنك فينك
&& كحل عيني ايماني &&...
هلااااااا يالدب شتقت لك ام عيون زرق عندي لك خبر يطير العقل
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هاااااااااااااي منو حياتي وحشتيني يا حلوه
&& كحل عيني ايماني &&...
اقول انتظري شوي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوعندك
&& كحل عيني ايماني &&...
سمعي الخبر الحلو
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه اسمع ولا اشوف
&& كحل عيني ايماني &&...
ههههههههههههه قديمه المهم
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شوووووووووووووو
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نخرب عليك بالاجازه وناستك مع حبيب القلب


مي: قومي اشوف روحي ادخلى من جهازك انا ما حسبت الاقيها ابي اعرف اخبارها
منى : انتظري شوي
احمد : منى خليني كلمها شوى..مستند على كتف منى وهي تبعده
مي: قومو روحو على اجهزتكم وبعدين معكم


::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بلا غلاسه شوقصدك
&& كحل عيني ايماني &&...
ياحلوه راح نعيد عندك هـ السنه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
شووووووووو معقول وملكه مي
&& كحل عيني ايماني &&...
حبيبتي البركه بخطط امي خبرت ابوي يقدم ملكة مي اول يوم في الاجازه ونجي نعيد عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
بوسيلي ماما كثييييييييييييييييييييييي ير وحشتني ...( مكلمتها قبل يومين)
&& كحل عيني ايماني &&...
لوكه .. كيفك مع حبيب القلب ..واضافت صورة وجه يلعب بحواجبه
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ايسلم عليك خالد ...(تبي ترد لها الحركه )
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع ملاك هو عندك
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههه لا بس أكيد راح يجي على الغداء مع محمد
&& كحل عيني ايماني &&...
ملاك صوريه و ارسليها ولي يعافيك ابي اشوف شكله ...خلاص اقتنعت ابي اشوف صوره له بس اعرف المقرود الي باخذه هو كيف
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
هههههههههههههههههه قلت لك مش بطال مزيون
&& كحل عيني ايماني &&...
وجع لا تقهريني انتي شايفته وانا لا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههههههه نذاله فيك ماراح ارسلك ولا صوره يا حلوه بوسي لي ماما وخبريها انها وحشتني بااااااي بدي روح عندي ضيوف اليوم
&& كحل عيني ايماني &&...
من الضيوف لا تقولين خالودى بعد
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودى صرنا ندلع بعد وحنا ما شفناه
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه خلودى حبيبي
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
خلودك صار من اهل البيت كل يوم الغداء و العشاء يكون موجود
&& كحل عيني ايماني &&... (بغيره حست فيها بكل غريب )..
وجع ملاك عساك تجلسين معهم حق الله عافني اذا بيشوفك وبعدين بيشوفني معد بيشوف فيني حلا
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. :::
ههههههههههههه انتي متى راح تبطلي عيارتك هذى ..انتى قمر صدقيني راح يجن عليكي وبدك تقولي ملاك قالت وبعدين حبيبتي انا ما اجلس معهم انا وشذو نكون لوحدنا منشان ناخذ راحتنا بدون حجاب شي نادر لما نكون مع بعض و مهو جلسه و سواليف
&& كحل عيني ايماني &&...
ايه اشوى حسبت بعدين وين محمد عنك تجلسين معهم ما يغار
::: رحالـ .. بلا.. قلبـ.. ::: (ماتبها تتمادى بالكلام دايم اذا جات سيرته تحاول تنسحب على طول )
منووووو باااااااااي ..و سجلت خروجها


منى: ههههههههههههه تعالي شوفي الجبانه مدري وش مسويه بمحمد بس سألتها عنه خرجت
مي : ماتبي تبين ارتباكها من تقديم موعد ملكتها معنه تقدم بس عشره ايام : تعرفين احسن شي فكرته خالتي عشان نروح لها ونطمن عليها حاستها بعدها مهي متقبله فكره انها تعرس شوفي حتى.... نك نيم .. من اول ما توفى ابوها ما غيرته معناته فيها شي


= * = * =


ملاك : قفلت جهازها وهي تعرف انها تكذب على روحها قبل الناس كلها بالي تشعر فيه بس مستحيل ماتقدر تواجه احد وقامت اخذت جوالها و مفتاح غرفه محمد وخرجت من غرفتها ناظرت بالصاله الي فوق مافيه احد نزلت اسفل حصلت عمتها جالسه و مبدله ملابسها راحت وجلست
ام عامر : وهي تلوي فمها : وين كنتي مختفيه ماكن عندك احد
ملاك: اخذت الرموت وجلست تقلب في قنوات التلفزيون و تتكلم ببرود وهي تغلي من جوه وبدون ماتلتفت لها باي نظره : كنت ارتاح بغرفتي

محمد: دخل كعادته عارف ان محد قدامه و لمح ان فيه احد : السلام عليكم ...وتفجاء من الي جالسه ونزل عينه وحط اغراضه على الطاوله
ملاك: كانت جالسه وقفت و تحاول تتماسك و انثوي مغلف بكميه من الغنج : وعليكم السلام ...وتروح عنده
محمد: انصدم من شكلها اول مره يشوفها لابسه قصير و كت ويكلم نفسه لا كذا انا مقدر اليوم نحرتني هذى اكيد
ملاك: بنفس طيقتها المحببه لمن تكلم ابوها و تتكلم وهي كل اعضائها تهتز مع كل حرف : هلا حمودى وتروح وتبوسه على خده ..وحست انها راح اطيح من طولها بحركتها هذى
محمد: حس كانه طايح من ناطحة سحاب والهواء يلعب فيه ويقتاله و يقطع كل جسمه ..ما عد هو فاهم شي وقرب من اذنها .. يهمس بحب : انتي متاكده انك ملاكي ولا انا غلطان
ملاك : بتموت من قربها منه .. وتحط يدها على ذراعه وهي ترجف بشكل ملحوظ وبدلع وعينها بعيده عن عيونه : لا مش غلطان
محمد: يكلمها بصوت هامس يقتال شرينها ..ونس امر الحرمه الي شافها :لا انا أكيد غلطان ولي يعافيك اقرصيني عشان اصدق الي اشوفه وسمعه
ملاك: سحبت يدها المرتعشه عن وجهه البارد و هو مسك يدها : شو بك حبيبي سلم على عمتي
محمد: اذنه اصبحت ترقص طربا مع مشاهره : آآآآآآآآآآآآه ميت أكيد انا اليوم لا محاله عيديها ولي يعافيك
ملاك: بعياره وعينها على عمتها الي واضح مليون في الاميه انها ما في ذرة عقل براسها و بتسامه كبيره رسمتها على شفاتها : حبيبي شو بك تعبان شي
محمد: ضحك برنه خاصه لها وحدها لاغير و مازل يهمس : هو انتي خليتي في ذره عقل
ملاك: تكلمه بصوت واطي وجدي وهي تحاول تتجاهل النظر لوجه عشان تقدر تتمسك قدر ماتقدر في مسرحيتها :شو بك سلم على عمتي ولا تصدق الي سمعته بس منشان اقهرها
محمد: يحط يدينه على كتفها :هههههه احبك ... وتوه يستوعب وش انقال له ويشيل عينه عنها ويناظر عمتها وجمدت يده على كتفها و بصوت رجولي رزين ....حمدلله على السلامه
ام عامر : طول الوقت عينها عليهم وماتسمع هو وش يقول لها ومقهوره منهم ماويصلها غير صوت ملاك بعض الكلمات و توقف وتصرخ فيهم : انتي ما تستحين وقدامي بعد
محمد: نسي يده الي على كتفها من صدمته فيها و عينه على ملاك : وش فيه..؟؟
ام عامر : بصوت استهزاء : استح على وجهك وشيل يدك عنها صدق معد فيكم حياء
محمد: انقهر منها من اسلوبها و عناد فيها خلا يده مكانها وهو يشرع ان يده على باندول من كثر اهتزاز ملاك وارتجافها وبصوته الفخم الي ما يهتز مع الريح : هاذي مرتي وين القله الحياء الي تتكلمين عنها
ملاك: استانست لما شفتها معصبه وترفع صوتها : حمودى حبيبي خلص
ام عامر : بصراخ : انتى وحده فاصخه الحياء و انت ما تستحي وشلون تعيش هنا
محمد: عصب من اسلوبها و سحب يده من عليها : انتي جايه بيتها وتسبينها بعد والله انتي الي فاصخه الحياء ماهو اهي شوفي انتي وش لابسه (تنوره ضيقه طويل مشجره وبلوزه واسعه شوي بس مبينه كل معالم جسمها وغطاء شعرها صغير على كتوفها... وللمعلوميه هي من النوع الي برغم عمرها تهتم بمضهرها وجسمها لبعد حد ..و محد يعطيها عمرها الحقيقي دايم الي يشوفها يعطيها اصغر بعشر سنوات )
ام عامر : آآآآآآآآه يا قليل الحياء اطول لسانك علي بعد أكيد تربيه انواروه
محمد: محمد بحده بصوته وبدا برتفع : سكتي لا قص لسانك خالتي احسن منك ومن عشره من امثالك فاهمه ولا لا ..وجه سواله لملاك ..هي الي جات في بيتنا ؟؟.... بس شافها هوت راسها .. ولا تفكرين اني ناسي مدت يدك عليها
ملاك: تمسكه مع يده وهي فرحانه لدرجه نسيت فيها الفرح من زمان وبدلع تبيها تولع اكثر : محمد بليز خلص ... وتميل عليه وبصوت واطي ... طنشها
ام عامر: ودها تحذفها بالي قدامها من على الطاوله من عصبيتها : ترفع صوتك علي بعد وش بتسوي يعني..بتطردني من البيت انت الي ما ابي اشوفك هنا اليوم
محمد: اقول ياحرمه احترمي عمرك واذا بطولين السانك بحرف واحد بعد لمي غشك وبرا البيت يتعذرك البيت ولا تخافين انا بدفع لك حق اقامتك بالفندق... قالها بستهزاء وضحك
ام عامر احتنق وجها وصار الوان
مها : هااااااااااي
محمد : يلتفت ويطالع فيها ويطالع بملاك : من هذى بعد..؟!
مها : متعوده شي عادي انها تقابل أي احد تعرفه برا وبصوتها الهادي : ملاك هذا محمد
ملاك: ماتدري وش الي شعرت فيه وقتها و ماقدرت تفسره و مسكت يده : ايه ...حبيبي هذى مها بنت عمتي
محمد: ويكلم نفسه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويصد عنها....لا بسه بنطلون جنز وبلوزه واسعه فضفاضه فوق الركبه وايشارب على شعرها فوق كتافها

= * = * =

خالد: بصوت مرتفع وهو عند الباب من برا : ياولد محمد وينك لا طعني عند الباب
محمد: رفع صوته : انتظر خالد لا تدخل
ملاك: تلف عليه وتحط يدها على صدره تبي تلعب باعصاب عمتها وترفع صوتها : حبيبي خذه وروح بالمجلس الخارجي هلا راح ببعتلك الغداء ..احنا بدنا نتغدا هون
محمد: تعالي ابيك شوي
ملاك: شوو
محمد: تعالي وياخذها


= * = * =


ام عامر : صارت تغلى من الغضب : آآآآه يالي ما تستحي فاصخه الحياء هذى البنت من يومها وزاد حالها الحين تسلم عليه وتتغزل فيه قدامي بعد ولا تحشم احد معها
مها : نزلت وجلست : يمه الحين هذا محمد الي مهو بعاجبك يجنن
ام عامر: ناظرتها بنظره شرار : جني يركبك يا قليله الحياء تناظرين فيه و انتي مخطوبه
مها : امي حرام عليك وش جاب راشد له لو يحصل نص جماله بجن عليه
ام عامر : صرخت : بنت لا اسمع لك حس انتي الثانيه..وعينها بالاتجاه الي راحوا فيه تبي تعرف وش صاير ..وبدت تخطط لكل شي براسها



= * = * =


المزرعه

وصلوا العيال المزرعه وكلم حمد خاله يشوف هو وين فيها ..وهزاع طلب من بنته ترجع البيت وترسل لهم القهوه ..
اصايل دخلت على اختها وهي مضايقه وتتافف وتفك نقابها و ترميه مع العباه على الجلسه الي فالصاله
شمايل : فاتحه كل الشبابيك حقه الصاله وماسكه كتاب لنزار قباني تقرأ فيه : خير وش جابك ماكملك ساعه رايحه
اصايل : ابوي مدري من من الرجال مكلمه وبيجيه وقال ارجعي وسوي القهوه وبوديها له..
شمايل : طيب ليه ما يخلي العامل الي هناك كان سوها بدل ما تجين
اصايل : يعني ماتدرين فبوي اذا كنا معه مستحيل احد يسوي القهوه من العمال ..بس نكدو علي ما ستمتعت فيها الحين يجلسون عنده لين المغرب و تروح على جيتي على الفاضي اليوم
شمايل : ماتدري وش سر عشق اختاها الغير طبيعي للابل وكنها ولد مهو بنت احيان تحس ان ابوها تعوض فيها عن العيال ياخذ شورها وهي كاتقصر مهي مخليه شي يتعلق فيها ما تعرفه عنها وغير مشورتها الاخيره له الي تبي تشارك في سباق الهجن ..




= * = * =



محمد: يروح عند المدخل بالزاويه ما يشوف الي بداخل الصاله لحظه خليك هنا وخرج عند الباب خالد روح بالمجلس فيه اهلها هنا الحين اجيك
خالد: كان عند سيارته في الحوش لمن شافه طول قرب من الباب ونادى عليه : مطنشني وجالس مع حبيبه القلب والحين تقلي شوى اجيك
محمد: الفرح واضح من وجهه وبريق عيونه : روح ما راح طول ....ويدخل ويسكر الباب ..ويسحبها له بلهفه ويلف يد اليسار على وسطها
ملاك: حاسه قلبها بيوقف و تتلفت حولها و عيونها تبعدها عن وجهه عشان تقدر تتماسك و ما تنهار وبصوت رجفه الخوف واضحه مع نبرته: شو بيك بعد عني
محمد : يشدها له ..وحاس فيها مثل الورقه من ارتجافها
ملاك: حطت يدينها على صدره وتدفعه: محمد شو بك بعد
محمد : بتنهيده ظهرت مدي شوقه وتعبه منها : آآآآآه ذبحتيني احبك ..ويمسك وجهها بيده الثانيه ويبوسها على خدها الثنين
ملاك: زاد توترها وخوفها و عينها بعيده عن وجهه مركزتها على يدها : محمد !!...وتدفعه ومهي قادره تبعده عنها مثبتها
محمد: عارف بخوفها منه بس مطنشه و مستمتع بكل الي يسويه فيها : ياروح وعيون وعمر محمد انتي قولي احبك مره ثانيه ما صدقت اسمعها منك
ملاك: بصوت شيه باكي لكن تقاوم : محمد ابعد عني قلت لك لا تصدق الي اسمعته وانا اسفه على الي قلته وسويته بس كنت ابي اقهرها وخليها تعصب فهمت
محمد: ههههههههههههههههههه ويبوس خدها ايه فهمت بس رح خلى عمتك عندنا على طول حبيبتي عشان تظلين جنبي واسمعها منك
ملاك : سعلت : كح ..كح ..شوووووووووووو ..وجع ان شاء الله
محمد : ههههههههههههههه حبيبتي تعالي نرجع عندها عشان تبوسيني وتقولين احبك
ملاك : تدف فيه وهي خلايها بدت بالنصهار والذوبان : محمد خلص رووووووووووح وبعدين معك
محمد: بصوت هامس و هو عند اذنها : ههههههههههه لا عطيني بوسه واروح
ملاك: صوته بيذبحها في الوريد واذا مابعد راح تنهار وتروح كل مقاومتها وتصرخ بشكل هستيري : محمد والي يعافك تركني
محمد: بهمس وهو يلتهم وجها وانفاسه على خدها : عافيتي بقربك يا عمرى ..حبيبتي شكلك جنان ...ويبوس خدها ويسحب الايشارب ...ابيه معي اشم ريحتك و انا اتغداء فتحتيلي نفسي الله يفتح نفسك دنيا واخره ويعدلها بشعرها
ملاك: سكرت عيونها وبصوتها يصرخ انين الم وخوف : اووووووووووه خذه بس رووووووح عني ..و جسمها قلب احمر وحار من الخجل
محمد: ساعته محد يوصل لها حاس نفسه يسبح بين السحاب : هههههههههههههه اموت فـالمكسوف ومعصب انا... وده يشوف عيونها الي مسكرتها من خوفها ...والله اموت فيك يامجنونه ويبوسها على خدها و يبعد عنها مايبيها تتوتر اكثر من كذا هذا يكفيها ويخرج ويحطه على وجهه ويستنشقه آآآآآآآآه ويبوسه و يدخله بجيب السويتر الي لابسه ويروح للمجلس

خالد: وهو متمدد و يقلب في التلفزيون ..وبتريقه : لا يامعود كان جلست احسن
محمد: يضحك : آآآآآآآآآه ياليت
خالد: ههههههههههههههههههههههه ويرميه بعلبه المناديل هذا و انت ما عرست وشلون لو عرست بتسوي العن من فيصل ما نشوفك
محمد: ويمسك العلبه بيده وش ابي فيكم لا عرست لا شوف واحد منكم ابي اكون معها طول الوقت
خالد: وجع لا تقهرني وش التفرقه الي عندكم بالعائله انت تملك ومرتك معك طول الوقت وبنفس البيت و انا حتي ملكه رافضينها لازم ارفع شكوه لحقوق الانسان
محمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه انت ومني بنعينكم فحقوق الانسان عشان ما تتشكون
خالد : يموت وينذبح بس من طاري اسمها تلتهب كل خلاياء جسمه : آآآآآآآآآآآه يبعد قلبي وينها هي خلها بس تجي معد ابي اشوف وجهك
محمد: هههههههههههههههههههههههه استحي انا اخوها وتتغزل فيها قدامي بعد ..لكن مشره عليك بعد الي سويته يوم عرفت موافقتها


خالد: مالت عليك انت وفيصل ماتخلون الواحد يرتاح ابد ...ايه حبيبتي و اقلب وجهك روح اطلب الغداء جوعان
محمد: انا اكثر منك الحين يجبونه ويدخل يده بالجيب بتحسس الايشارب ونعومته مثل نعومتها ..ويعاتب عمره انه يتصرف مثل المراهقين

خالد : لف وجهه لتلفزيون ورفع الصوت على مباراه بالدوري الايطالي وهو مهو معها ..يفكر كيف كانت ردة فعلها يومها ..مهو مستوعب لين الحين كيف سواء كذا من فرحته ..


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-08-09, 09:39 PM   #30

نور^_^سوريا
 
الصورة الرمزية نور^_^سوريا

? العضوٌ??? » 94366
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 70
?  نُقآطِيْ » نور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really niceنور^_^سوريا is just really nice
Elk

الفصل الثـــــــــــــ 18 ـــــــــامن عشر




ملاك : عدلت شعرها ويدها ترجف وخوفها من الامور الي اتضحت لها وصارت تكتشفها فنفسها يقتلها وتروح للمطبخ تطلب منهم يحضرون الغداء وهي جالسه تتغداء اكلت شي بسيط حاسه بتوتر فضيع من كل الي يصير معها وحطت يدها على رجلها و حصلت المفتاح بجيبها اووووف حتي المفتاح نساني اعطيه هو

مها : وهي تاكل و بود : ملاك انتي الحين سنه كم
ملاك: انتبهت لها : ثالث و انتي خلصتي
مها : لا هديت الكليه وش بستفيد منها
ام عامر :بنغزه مقصوده : الوحده لاعرست وش تبيبها بيتها ورجلها اهم
ملاك: تنصدم دايم من افكارها : شو الشهاده تثبتبها كيانها ودورها في المجتمع مش مهم انها تتوظف الشهاده الها اهي
ام عامر: بلا كلام فاظي هي بتعرس وتكون بيت رجلها وهو يصرف عليها وهو شبعان
ملاك: ناظرت عمتها وتكلم نفسها وش الجهل ذا : مبروك مها نخطبتي
مها : ايه
ام عامر: ومتعمده كل حرف : جيتنا كلها عشان تاخذ فستان الملكه بتكون بالعيد..ولو اني فاضيه كان عرفت شغلي في بعض ناس ..
مها : تبيها تقوم قبل ماترجع لصراخها : يالله امي يادوب نروح نلف ندور فستان قبل تقفل المحلات
ام عامر : زين... وتنادي بصوت عالي روز
روز: ايوه يا ست
ام عامر : روحي خلي السواق إيجهز السياره الحين
روز: حاضر ياست
مها : وهي منحرجه من امها : ملاك تحتاجي السواق نبيه يوصلنا
ام عامر : تتكلم بشوفه نفس شينه :على وش تستاذنين منها مهي بحاجته ودبري عمرك
هـ الثلاث ايام راح يكون معي
ملاك: تكلم نفسها وجع بشكلك ما عندك حتي ذره من الذوق صدق ان احساسك ميت ..ولا عندك كرامه ..وتبي تحرقها بدلع : لا مش محتاجته هو موجود هون بس لطلبات البيت
مها: وانتي مع من تروحين
ام عامر : أكيد مع الي ما يتسمى
ملاك : تغلى منها وتكلمها ببرود يذبح : شو قصدك حمودى يابعد عمري لا ما بروح معه كثير عندي سيارتي الخاصه
ام عامر: بصدمه واضحه بجسمها كله وعيونها الي ظاهره :وشهوووووووووووووووو تسوقين ..؟!
ملاك: بهدوء : ايه شو فيها
ام عامر:تحط المنديل من يدها بعد مامسحت يدينها وبعصبيه : توفاء ابوك درتي على حل شعرك محد وقفك عند حدك
ملاك: توقف وتتكلم بصوت منخفض وهي تضغط على اعصابها عشان ما تفلت..وحاسه لو جلست دقيه بعد معها راح ينفجر شريان بدماغها : يكون بعلمك عمتي سيارتي هاي من قبل ما يتوفى بابا عن اذنكم وتروح تطلع مع الدرج




= * = * =



بيت اهل العنود

العنود بغرفتها تقلب في مجله بيدها ..بيتهم مكون من دور وحد فيه سته غرف باحد الاحياء المتوسطه في الرياض ..دخلت عليها بنت اخوها الصغيره وهي دموعها على خدها و رمت عمرها بحضن عمتها : وش فيك اسوله من مزعلك
اسيل : عمرها خمسه سنوات تبكي بصوت : باااابا ..مايبيني اروح لمااما
العنود : ضمتها لحضنها تحس مع اسيل تعش امومتها الي حاسه انها فاقدتها انه يكون لها طفل بيوم : يبعد عمر عمتك انتي ..وانا وين رحت عنك ..ولا يهمك بخلي ابوك يوديك لها بس اسولي الحلوه ما ابي اشوف دموعها ..
اسيل : ترفع راسها وهي تشهق : لا هو ضربني يقول مافي
العنود : تمسح دموعها ومنحرق قلبها على عيال اخوها ابوهم يصب غضبه على مرته فعياله : ولا يهمك حبيبتي الحين نكلم جد ونخليه يكلمه وتروحين لها
..وانا كمان ابي اروح
العنود : رفعت راسها شافت واقف عند الباب محد منظلم غيره نادر ما يعبر عن مشاعره : ابشر وانا كم فارس عندي ولا يهمكم حتى فراس اكيد بيروح معكم
فارس : قرب وحب راس عمته : الله يطولنا بعمرك عمتي ..فارس سنه والي متوسط وهادي لابعد حد و يخاف من ابوه من كثر ما يضربه ..




= * = * =



بيت ابو ملاك


محمد: بعد ما تغداء وراح خالد ماشي بيدخل البيت شافهم خارجين انتظرهم راحو وبعدين دخل واخذ اغراضه وطلع و حصل الغرفه مقفله راح ودق عليها
ملاك : تحاول تهدي اعصابها و مغمضه عيونها و مشغله فواحه بعطر الخزاماء عشان تهدي توترها الي بيقتلها سمعت الدق ما حبت ترد بالاول بس تراجعت وردت وهي على وضعها : مين
محمد: انا
ملاك: اوفففف وتقوم وتروح تفتح الباب وبتوتر وهي ماسكه في الباب تخاف يكرر حركته معها : خير شو فيه
محمد: حس توترها و نظره على الغرفه الي اضائتها خافته : اشوفك ياقمر ليه عيونه محمره
ملاك: نزلت عيونها على الارض و بخوف :مافي شي شفتني خلص ...وبتسكر الباب
محمد: يحط يده على الباب: ههههههههه على وين ياعمري ويمسك يدها
ملاك: خايفه ترفع صوتها احد يسمعها او عمتها تكون فيه : اووووووه ...محمد روووووح عني احسن الك
محمد: ليه معصبه ياعيوني اهدى ..وتكلمي وانتي تناظريني
ملاك: تركني وروح غرفتك
محمد: اوف بس اشوفك انسى وش ابي انتي وش مسويه فيني .. الغرفه ليه مقفله
ملاك : تنهدت دخلت يدها بجيبها و مدت يدها
محمد: مصدوم : وليش عندك و مقفلتها
ملاك: وهي بعيده عنه شوي وبهدوء : بليز اذا بدك تخروج منها قفلها حتي لوكنت بالبيت
محمد: ليه عيوني وش فيه
ملاك: قفلها عن النسره ما بتخلى شي بدون ما تنبش فيه (تعودت عليها من كثر ما تزورهم )
محمد: هههههههههههههههههه من النسره
ملاك: فيه غيرها عمتي
محمد: هههههههه تعالى هي ما تستحي هي وبنتها وش عندهم ما شين كذا...مقهور منهم ومن خروجهم بهذا الشكل
ملاك: هم هيك بيمشو شو دخلني
محمد: وين رجلها وعيالها تركين اختهم كذا
ملاك: ناظرته وبصوت مرتفع : نعم ..!! شوو دخلك انت فيها...؟!
محمد: حس ينتعاش يجتاح كيانه : ههههههه حبيبتي تغارين
ملاك:اتراجعت وتوبخ نفسها : شوووووووووو لا عيوني هو الي باقي اغار عليك
محمد: اليوم وناسته فوق ماكان يتخيل ويضحك و قلبه يرقص من الفرحه : هههههههههههههههه وعيونك بعد اليوم احلا يوم بحياتي و يبوس يدها و يهمس ... احبـــــــــــــــــــــك جننتيني
ملاك: وجها حمر وتسحب يدها يدها بخوف ..وهي تشوف عيونه حاسه راح تموت مكانها من رعبها
محمد: يناظرها وهو مبتسم وعاجبه وخجلها : ليه مجهزتي ما خبرتك تكوني جاهزه..قبل اربعه
ملاك: ليه شو فيه
محمد : وهو يستند على الباب بيد وحده و يلتهمها كل جسمها بحب : ارسلت لك مسج من زمان عندنا موعد لازم تحضري فيه
ملاك: لا مابدي روح انت
محمد: بسرعه بلا دلع الرجال معه زوجته خمسه دقايق وتكوني جاهزه
ملاك : عندي دراسه مش فاضيه
محمد: ما نبي نطول بسرعه عشر دقائق وتكوني اسفل سامعه



= * = * =



في المزرعه

العيال وصلو وفارشين فرشه على جلسه مرتفعه عن الارض كبيره من الخشب وحولينها اعمدة لمبات مثبته من كل الزوايا ..وبعد السواليف والسوال عن الاحوال والجو كان حلو دخل عمر في الموضوع ..
عامر : خالي انا جايك وطالبك اليوم ما تردني ..
هزاع : ناظره وهوعارف وش يبي : خير وانا ابوك وش عندك
عامر : خالي انت عارف بمكانتك عندنا وانت مثل الوالد الله يحفظه ...و انت تخاف الله ودين ومايرضيك الظلم وتجحف بحق احد ..صح ولا انا غلطان
يزيد وحمد عينهم عليهم الاثنين
هزاع وهو متكي بيده اليسار على المركن : لا منت بغلطان يابو شهد
عامر : زين انا بدخل بالموضوع ..انت عطيت خالي ابو ابراهيم كلمه ان البنت لحمد واذا جاء نصيب اختها بتشاورها بس الموضوع له شهر و حنا جاينك اليوم بنكلمك بهذا الشي ..شاف ملامحه تغيرت سرع بالكلام ...خالي انا ابو بنات مثلك وهذا فخر لي وانا داري انت وش كثر تفتخر فيهم ..بس انت تعف ان هذا ماورد بالاسلام بشي انه نعطل نصيب وحده على حساب اختها يمكن ياخال اذا تيسرت الصغيره ربي يرسل نصيب الثانيه منت بعالم للغيب ..
هزاع : وهو عارف ومومن بالكلام الي يقوله و يرشف من فنجان القهوه : بس انا مابي اكسر بخاطر اختها
حمد: ياخالي انت ما شورتهم الي تشوف رد فعل اختها..وهي الفرق بينهم سنه لو شي كبير كان يكن تحس انها ممكن ياخذ بخاطرها بس هم قد بعض ماتفرق بالعمر سنه
هزاع : وهو وده اليوم قبل بكره يزوج حمد بس عنده بناته فوق كل شي : شوف وانا خالك بكره اذا جوك بنات بتحس بلي انا فيه وهم البنات للممات وانا خالك
عامر : لا ياخال لا تقول كذا انت ناسي قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( من كان له ثلاث بنات يؤويهن ويكفيهن ويرحمهن فقد وجبت له الجنة البتة، فقال رجل: وثنتين يا رسول الله، قال: وثنتين) ....رواه أحمد والبخاري في الأدب المفرد ....ليه ياخال ضيع تعبك بكلمه ولا بفعل وانت ربي اعطاك تسعه يمكن يكونون سبب بدخولك الجنه
...وعليه الصلاة والسلام
يزيد : و الكل يشهدلك ياخال بتربيتك الاصيله لبناتك مهو معناه انهم مزوجو لين الحين انه محد يبيهم هم بعدهم صغار وتوهم مخلصين دراسنهم
عامر : شاف انه لان بملامحه ..وعارف وشلون ياثر عليه من ناحيته الدين : خالي لاضيع تعب تربيتك ولا تنسى ..قول صلى الله عليه وسلم (من ابتلي من هذه البنات بشيء فأحسن إليهن كن له سترًا من النار) .. و (من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين وضم أصابعه)...تكفي ياخالي لاضيع تعبك بكلمه انت تضن ان فيها خير لوحده وماتدري الخير فين
هزاع : تاثر من الكلام ورف راسه لهم وجه نظره لحمد : ابشر وانا ابو حمد ماراح ردكم خايبين بشاور البنت واعطيكم خبر
حمد: قام بسرعه وحب راس خاله : فديت راسك يابو حمد..
العيال ضحكوا ..وكملو سوليفهم وقاموا راحو للحلال يشفونه وبعد ماصلوا المغرب رجعوا لبيوتهم وسايرة هزاع قدامهم فيها البنات



= * = * =



في احد المطاعم المطعم في الدور الحادي عشر
ملاك وقفت مهي قادره تطلع في المصعد و تبي لو أي وحده من البنات او العاملات تطلع معها لين توصل المطعم و تفتح باب المصعد
محمد : شافها واقفه مكانها حس انها خايفه بس اول مره يلاحظها فيها كمية الخوف الي بعيونها هي كذا مره يشوفها تطلع وتنزل فيه مسكها مع يدها قبل ما يقفل : تعالي وش فيك انا معك
ملاك : المشكله انك معي ورجعت بلعت ريقها بصعوبه : طيب.. و طلعت معه وهي بتموت من الخوف و عينها على الباب ويدها ترجف وفي الدور السادس اتفتح باب المصعد ودخلوا معهم اربعه من الرجال ..والمصعد صغير ... هي هنا خلاص ماقدرت تتنفس وصوتها راح من الخوف ..رجعت على الخلف وهي بتموت رعب و دخلت خلف محمد ومسكت بيده و غرست اضافرها بكفه ..نصدم من رحتها لكن الي ارعبه انها مهي قادره تتنفس ..مسكها يحاول يهديها لكن هي مغمضه عيونها ..طلب وتضغط على يده و طلب من وحد من الموجودين يوقف المصعد بسرعه باي دور ونزل معها في الدور التاسع سحبها من داخله وهي ماتتحرك ..وبيموت من الرعب عليها ومايعرف وش الي صار معها ...يحرك يده قدام وجها ويسندها على الجدار ..حبيبتي خذى نفس وينفخ عليها لفحها هواء نفسه بوجها وبرودته فتحت عيونها على مهل وهي وجها محمر ..وبصعوبه قدرت دخل الهواء برئتها ..شافته قدامها ..تجمعت الدموع بعينها ..صارت تكشف حقائق كانت متجاهلتها وتضن انها نسيتها وهي كانت تخبي خوفها بتعلقها في ابوها طول الوقت وهي ظله وماتروح مكان الا معه ..رجعت غمضت عيونها ونزلت دمعتها على خدها ..
محمد: مسح دموعها ولو مهو شايف ارجال وقفين كان اخذا بحظنه : وش صار معك..وش الضيق الي جاك
ملاك : تنهدت وتعدلت بوقفتها وبدت تستعيد صوتها : حسيت بكتمه شوي بس...فتحت عيونها وشافت ملامحه وهو قريب منها ..رجعت غمضت عيونها وتنطبع صورته بمخيلتها ..
محمد: بخوف : تبيني ارجعك البيت و اعتذر من الرجال
ملاك : تجرعت هواء بكل قوه وفتحت عيونها وضغطت على نفسها : لا خلاص ..خلينا روح
محمد: متاكده ...و يمسك يدها الي ترجف ..
ملاك : ايه و ضغطت على زر المصعد تطلبه اول ما فتح دخلت معه و ضغطت تثبيت للباب عشان محد يدخل معها مثل ماتعودة وهذا الحركه هي الي صدمتها اكثر هي كانت تسويها من باب الحرص لكن الحين كتشفت انها مرج انها توهم عمرها انها نسيت .. محمد مافاتت عليه حركتها الي سوتها ..وطلعوا للي متواعد معه ومن حسن حضها انه من شرق اسياء ومرته ماتعرف تتكلم غير بلغتها المحليه فتركت محمد يتفاهم معه



= * = * =


بيت ابو ملاك :



الصباح على الفطور

محمد : توه نازل وحصل الكل على الفطور ورتاح لمن شافها جالسه و من مكانه وهو بعيد : السلام عليكم
ملاك : يوه انا شو خلاني اتاخر ما اخرج قبل ما ينزل.. الحين بيعلق على تصرفاتي ..و بدلع : وعليكم السلام صباح الخير حبيبي وتوقف وتقرب منه وتبوسه على خده .. تقهر عمتها اكثر ما اعصابها تنحرق من قربه منها ..تبي ترد لها حركتها الي سوتها فيها في الليل كانت تنتظرها لمن رجعت هي ومحمد على الساعه سبعه ..وسمعتهم الشتايم و كلامها المعتاد لكن محمد وقفها عند حدها اذا ماتبي تنظرد من البيت تظل بكرامتها ولا يسمع لها صوت ومن صراخه عليها خافت عمتها لكن توعدته بداخلها ..وكانت تبي تشوف تصرفاتهم مع بعض اكثر ..
محمد: صباح الخير (ويكلمها بصوت واطي )ياقلبي
ام عامر : وتردد بداخلها كنها شايف عفريت مع الصبح شوفو كان ماراويتكم شغلكم معي بعدين ماراح خليكم تتهنون
محمد: ملاك يالله اذا خلصتي بوصلك معي
ملاك: شو عنده يبي يوصلني مصدق عمره : حبيبي اجلس كل فطورك
محمد: لا ما ابي فطور صبيلي كوب قهوه وجيبيها معك على السياره لا تتاخرين انطرك برا وخرج
ام عامر: بس خرج تنفست وانطلق لسانها : وش عنده يتكلم من طرف خشمه على وش شايف عمره
ملاك: تبتسم ودها تلطشها على هـ الصباح ..هي وصوتها الي يقرفها ..بس عرفت نقطة ظعفها محمد يرعبها ..يعني مستحيل تقابلها من غيره عشان ترتاح منها وبدلع : لا ابد سلامتك عمتي هو مستعجل باي وتاخذ اغراضها وكوب القهوه و كروسان وتخرج
مها : يمه اذا خلصتي يالله بطلع اخذ شنطتي ونروح
ام عامر : هذاني خلصت كلمي معك الشغاله تخلي السواق يجهز السياره
مها : زين (الله يعيني عليك يمه اذا بسوين فيني مثل امس بس هذا وجهي اذا خليتك ترجعين بدري الا على وقت النوم عشان اريح ملاك من كلامك الي ما يرحم )


ملاك : خرجت ولفحتها نسمة الهواء البارده بداء الجو يتغير و كان فيه مطر كثيف مستمر من ساعات الليل الاخيره كانت لابسه بالطو من الجلد المطفي بالون الطوبي و مضلتها بيدها تفتح باب السياره : تفضل وتعطيه الكوب انا رايحه بسيارتي روح انت لوحدك
محمد: اطلعي وسكري الباب اليوم محاضراتك مثلي
ملاك : بهدو وهي تعدل المضله وتعطس : لا بدى اروح الصالون بعدين ..وتسحب منديل من سيارته وتمسح انفها
محمد: وده يبوسها وش هذى العطسه والله كل شي فيها دلع عطسه كانها بدون صوت بس سمع هس ..و عارف نقطه ظعفها : حبيبتي اطلعي شوفي عمتك على الشباك تناضر فيك
ملاك: تجلس بداخل السياره وتقفل المضله : اوف منها متي تحل عني
محمد: يبتسم قلتلك بخليها عندنا على طول ياقلبي
ملاك: بليز اسكت ولا ترفعلي ضغطي على هـ الصباح ...وفتكرت شكلها و تكلمه بدون ما تناظره عشان ماتخاف وضحكت.. بتعرف عمتي بتخاف منك
محمد: هههههههههه خلها مابعد شافت شي ...يحرك ... ويشغل الراديو على fm
ملاك: فتحت كتاب تقرأ فيه عشان تشغل وقتها عن التفكير


= * = * =


وبعد ثلاثه ايام راحت عمتها

وخلال هذى الثلاث الايام مها كانت تاخذ امها ما تبي مشاكل واغلب الوقت وهم برا بالسوق و تحاول قد ما تقدر انه ما ترجع الا على وقت النوم وعشاهم تفظل انه بعد يكون برا لان حتي بعد ما ترجع طول وقتها وهي تعلق على كل شي حتى الخدم ماسلموا منها ...بس اذا شافت محمد داخل تفظل انها تسكت ... ومحمد اغلب وقته اذا شافهم موجودين بالبيت يطلع غرفته او يجلس بالمجلس الخارجي ..وملاك صارت تصيد الفرص انها ماتشوفها ..انشغلت بختبار عندها وكانت تقضي وقتها بالمذاكره وتحاول تجنبت محمد عشان ما يعلق على حركاتها ..ورد فعلها قدام عمتها



= * = * =



فيصل : الحين من جدك ما تبي تروح تعيد عند اهلك
محمد: ايه بجلس هم يبون يجون
خالد :وشهو بيجون كلهم..؟! ..وشكله كان تحفه
فيصل: ههههههههههههههههه
محمد: هههههههههه وش فيك ايه كلهم بس احلم انك تشوفها فيصل احجزله معكم
خالد: وهو فرحان وبرزانه بصوته عكس ردة فعله : تحلم اني اسافر وهي بتجي ابي اشوفها
فيصل:هههههههههههههههههه استخف الحبيب
محمد: هههههههههههههه اقول اركد يا لحبيب لا ابطل اعطيك هي
خالد : وجع انت وهو ضحكتو بلا ضروس مالكين وجايبين حريمكم معكم وجاليسن تتغزلون فيهم وما تبوني اشوفها بعد مهو بكيفكم
العيال:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
خالد: ايه اضحكو اشوف فيكم يوم
فيصل: ههههههههههههههههه الحمد لله لك يارب الي خلاني اشوف فيكم يوم عشان ما تضحكون علي
محمد: اسكت انت كله من دعوتك علينا
خالد: سكت شوي يفكر و بجديه مع ابتسامه صافيه : محمد ابوك بيجي
محمد: ايه بس يمكن ما يطول
خالد : بجد بصوته : اجل ابي املك
محمد: هههههههههه وشرق من كثر الضحك .. احلم السلطات العلياء مهي بموافقه
خالد : مقهور من ضحكهم وهو يتكلم جد : خل عمتي تجي بس واقنعها
محمد: هههههههه نشوف معرفة خالتي لا قالت لا ما تتراجع
فيصل: ميت عليه ضحك و رجع يكتم ضحكه مايبي يحرجه اكثر : من جدك الحين منت برايح..لا وتبي تملك هنا حضرتك عشان يذبحونك اهلك
خالد: بكل جديه وطيش الشباب المتهور : ايه انا قايل لـ ابوي من اول احتمال ما ني بجاي..وعلى الملكه وش فيها هم خاطبينها بنفسهم ..و بعطيهم خبر
فيصل: خويلد لا تجلط عمي وخليك عاقل بس ...و يبي يغير السالفه كلها ...وش اخبار العيال لي فتره ما جيتهم
خالد: حط بنيته انه يكلمهم ويتفق معهم : زعلانين عليك يقلون من يوم ما عرس معد يجي يجلس معنا بالشقه محمد على الاقل احسن منك يمر ويجلس معنا شوي
فيصل: انت تقول و انت نفسك معد تروح الشقه الا للنوم
خالد: يا اخي الله يخلي النسيب ومرته مسبعيني تبيني اروح لوحدي من دونكم...وهم الله يهديهم مايجون هنا ويخرجون كثير
محمد: تسلم يالنسيب وش نسوى نشغلنا وفيصل عنده بيته وش يبونه يهده ويقابلهم



= * = * =



بيت ابو ابراهيم

في الصاله الداخليه للبيت


ابو ابراهيم : هلا والله بأم عامر حمدالله على السلامه
ام عامر : الله يسلمك وش علومك (من يوم وصلت ماقدرت تجلس في بيتها اكثر لازم تنفذ مخططها )
ابو ابراهيم : الحمد لله
ام ابراهيم : وش علومك يا وخيتي عساك بخير
ام عامر : الحمد لله
مريم : امي ان شاء الله ما تعبتو
ام عامر: لا الحمد لله ما تعبنا ولا شي
مريم: مها اشرتلها فستان
ام عامر: ايه حظها زين مهو مثل بعض ناس.. انتى وش اخبار حملك عساه ثبت هـ المره
مريم: انقهرت من امها وتجمعت الدموع بعينها ..الله كريم قادر يحفظه اذا لي فيه خير
ابو ابراهيم: ام عامر وش هـ الكلام الله يعطيها من الذريه الصالحه ويبارك لها فيها ان شاء الله هو بيدها هـ الشي كله من عند الله موزع الارزاق
مريم: عن اذنكم بروح ارتاح
ام ابراهيم: منحرق قلبها عليها ماتستاهل الي يجيها منامها وبكل حنان : روحي يابنتي الله يرضي عليك ارتاحي واذا تبين شي لا تنزلين مهو بزين لك دقي علي ولا خلي الشغاله تجيبه لك
مريم: زين ياعمه وتلبس جلالها تخاف تقابل حمد وتروح (الله يخليك لي ياعمه ياليت امي بيها ربع من الحنان الي عندك )
ابو ابراهيم : ام عامر وش علوم ملاك عساها بخير
ام عامر: تتعدل بجلستها وفرحت انه هو الي بدا بالموضوع وتتصنع الزعل : ومنين تبيه يجي الخير وهي مسكنته معها
ابو ابراهيم : ايه ادري قال لي ابو محمد انها ساكنه معه
ام عامر: صدتها اكبر انه يعرف وساكت : وشو ساكنه معه يقص عليك هو الي ساكن معها بيتها
ابو ابراهيم : زين ما فرقت اهم شي ينتبه لها و هي لما كلمتها اخر مره حسيتها احسن من اول
ام عامر : بمكر وبدت تنفث سمها مثل الحيه : ايه أكيد احسن مهي فالتها انت معه على حل شعرها لا رقيب ولا حسيب
ابو ابراهيم: وعينه عليها وبحزم : وش تقصدين
ام عامر : هم لويش اجلو العرس
ابو ابراهيم : عشان الولد عنده اختبار
ام عامر : ايه قص عليكم وصدقتوه عشانه داخل عليها معد يهمه عرس اوغيره
ابو ابراهيم : بصدمه ابد ما توقعها ولا حسب لها حساب : وشهووووووو من صدقك انتي
ام ابراهيم :بطيبه ماتحب السيره في احد : ام عامر لا تظنين فيهم الشين
ام عامر : ضحك بداخلها تكبر وهي تشوف كل مخططها ينجح : وشو اظن فيها تسلم عليه وتتحضن فيه قدامي هذا ما يكفي حركاتها هي الي تثبت
ابو ابراهيم : يضرب كفوفه في بعض : لا حول ولا قوه الا بالله هذا الي كنت خايف منه
ام ابراهيم : تبي تمتص غضبه : وش بلاكم زوجها
ام عامر : بصوت مرتفع و ينها على اخوها : ايه زوجها يا مال الماحي ان شاء الله بس تبي تفضحنا عند الناس يدخل عليها وهي بعدها ما سوت عرسها
ابو ابراهيم :وبصراخ : لا الموضوع ما عد ينسكت عليه انا بكلم ابو محمد وشوفلي دبره معه
ام ابراهيم : ابو ابراهيم استهد بالله ولا تكلمه وانت معصب
ام عامر : وش لا يكلمه خليه يكلمه الحين وش عنده ينطر بعد..و ضحكتها بداخلها بانت من عيونها



= * = * =



قسم ابراهيم :

مريم حامل لها شهر ومن اول ما حملت اخذت اجازه وظلت بالبيت دخلت غرفة نومها وهي ضيق خانقها مافي بنت تتمنا ان تكون عندها ام تشكي لها بس هي وين امها عمرها ماحست بوجودها جنبها حتى في اشد احتياجها لها ..جلست على طرف السرير و تدعي ربي يحميه ويخليه لها من يوم كانت صغيره 16 سنه وهو الوحيد الي تشكيله كل همها و سعادتها ..حطت يدها بحنان على خده وكان بارد ..و بصوت كل رنته انوثه وحب ...حبيبي قوم يكفيك نوم بعدين ماتنام بالليل....سحب يدها من على خده وباسها ونام عليها ....وهي تبتسم على حركته الي مستحيل يسيبها بيوم ..حبيبي قوم امي فيه اسفل
ابراهيم : فتح عيونه بكسل : خليك منهم لا تنزلين الدرج ..ونامي ارتاحي
مريم : انا توني طالعه مسلمه عليها بس انت قوم
ابرهيم: خليني كمل نومي وانتي نامي احسن لك ولصغيرون ...سمعتي وش قالت الدكتوره
مريم: تجلس عدل على السرير : حبيبي والله سمعت لا تخاف ما راح اتحرك كثير واشيل شي بس ادعيلي انت
ابراهيم : حضن يدها و يبوسها ..محد حاس بمعاناتها غيره وشوقها انه يكون عندها طفل بين ايدنها تخبي مشاعرها عن الكل بشوقها ولهفتها لهم : ياقلبي الله يعوض صبرك وتعبك خير...قام وحط راسه على رجولها
مريم : تمسح على شعره القصير وبحب وحنان : والله صرت اخاف اتحرك من كثر خوفي اني افقده
ابراهيم : مريوم حياتي انتي سوي الي عليك ولو ربي كاتب انه يعيش بتشوفينه
مريم : الله يسمع منك
ابراهيم : لاتخافين ياقلبي انا عندك طفل لك سوي الي تبين فيني ماما
مريم :وهي تضحك : قوم عاد بطل عيره زايده وش كبرك كسرت رجليني
ابراهيم : يلف يده عليها وهو ما تحرك ومسوي روحه زعلان : مابي ياخوفي تطرديني بكره اذا جاء الصغيرون عند امي
مريم : ميته ضحك : قوم زين ولا يهمك بس خليه يجي نطرد الصغيرون عند عمتي ونخليك انت
ابراهيم : رفع راسه لها وجلس : صدق احلفي خليه يسمعك وياشر بصباعه سمعت وش قالت نطردك انت
مريم : هههههههههههه وانت وش فيك
ابرهيم : يبوس راسها : ايه هذى مريومي الي اعرفها ليه وش مزعلك لمن صحتيني
مريم : شافت عيونه و تنهدت بداخلها كاشفه طول عمره : بس ليه نايم ومخليني ...
ابراهيم ايه صرفي الهرجه هاااه على مين راجع لك وبتعترفين .....ويقوم ويروح على الحمام
مريم : من قال ..ويدق جوالها


= * = * =


غرفة ابو ابراهيم :


ابو ابراهيم : يقوم عنهم ويروح غرفته ويتصل وهو واصله معه ويبي يبرد حرته وهانت ابو محمد له
وبعد السلام والسوال عن الاحوال
ابو ابرهيم: والله يابو محمد تراني شاره عليك
ابومحمد: خير ياخوي وش فيه
ابو ابراهيم : العلوم الي وصلتني عن عيالنا ما تسر وابي العرس يكون بعد سبوعين
ابو محمد: وش تقول يابو ابراهيم وش علومه
ابو ابراهيم : يا بو محمد انا بروح اجيب البنت وابي العرس مثل ماقلت لك بعد سبوعين
ابو محمد: زين فهمني وش السالفه
ابو ابراهيم : هذى عمتها زارتها وما عجبها حالهم هناك خلنا نسوي العرس ولا الفضايح على الاقل الناس تعرف انها معرسه مهو ما يدرون عنها ويظنون فيها هالشي ما يرضيك على بناتك
ابومحمد: وملاك وحده من بناتي ما ارضاء فيها العيبه بس يا ابوابراهيم بعد سبوعين ما يمديني انا وامها مسافرين لهم بعد ثلاث ايام
ابو ابراهيم: انا عطيتك خبر اني معد بخليها وابي العرس مثل ما قلتلك و انت اتصرف روح وجيبهم معك
ابومحمد: البنت متى يمديها تجهز
ابو برهيم : تجهز بعد ما تعرس وما راح نقصر عليها بشي تطلب كل الي تبي نسويه لها انا قلت لك الي ابيه وما راح اخر العرس اكثر من كذا واذا ما تبي تجيبها معك انا بروح بنفسي اجيبها
ابو محمد: خلاص ابشر يابو ابراهيم لك الي تبي والسموحه منك لو قصرنا معك بشي
ابو ابراهيم : تسلم يابو محمد ما يجي منك قصور ان شاء الله وهذا العشم فيكم
ابو محمد: الله يسلمك
ابو ابراهيم : ياليت نحجز القصر من الحين
ابومحمد: ابشر خلني كلم محمد و اشوف متى اختباره و احجز القصر و اطبع البطاقات(كروت) العرس قبل ما اسافر
ابو ابراهيم : خبرني بلي يصير معك ولا تزعل مني ياخوي كله خوف على سمعه اخوي الله يرحمه
ابومحمد : الله يرحمه سمعته محفوظه ان شاء الله وبنته بترفع راسه
ابو ابراهيم : مع السلامه
ابومحمد: مع السلامه


= * = * =


بيت ابو عامر


مها: الفرحه مهي سايعتها الي نجح مخططها ومحد اكتشفها ..اخذت كل المعلومات الي نسختها على اوراق وسدي و حطتها بشكل نسختين وكانت حريصه حتى على البصمات لبست قفاز بلستك و ضعها بداخل مظروفين وكتبت عليها خاص وسري يسلم الى الامن الخاص وحرصت على ان تكون مطبوعه وليس بخط اليد و في المطار عند قسم التفتيش الحقائب قدرت تطرح وحده عند مقعد الظابط التفتيش و كان فيه مجموعه واقفين ارسلتها برجلها تحت المكتبه بدون ما ينتبه والظرف الثاني بقسم التفتيش الخاص بالنساء كانت تفتش امها حطته خلف الكرسي بدون ما تنتبه المسوله عن الامن و تفتشت وخرجت بسلام لان التفتيش في الخروج اسهل منه بالدخول بكثير ..وتاكدت الحين من ان المعلومات كلها وصلت لهم بسلام )...و كلمت مريم وهي مستانسه : انتي منتي بجايه
مريم: لا تعبانه ما فيني اجيكم
مها: ابي اشوف بطنك كيف صارت
مريم: وش تشوفين مثل ماهي ..الي يسمعك يقول غايبه شهر كلها ثلاث ايام
مها: ولو ثلاث ايم اكيد زاد شوي ...و ما تبين تجين تسلمين على امي
مريم : امي توني مسلمه عليها
مها: بصدمه : امي عندكم؟
مريم : ايه انتي كيف عايشه بالبيت ماتعرفين الداخل والخارج
مها: وش عرفني عنها كنت بغرفتي وشفتها خارجه قلت أكيد تبي تروح عند احد من ربعها
مريم: المهم انتى جبتي كل اغراضك ما ناقصك شي
مها : ايه بس فيه كم غرض ابيك تنزلين معي السوق اروح اخذهم
مريم: لا ولي يعافيك انا مقدر
مها : ومن بيروح معي ؟ لا تقولين امي يكفي طلعت عيوني هناك كل ما جيت اخذ شي قالت لا مهو زين ما ينفع الناس والناس
مريم : هههههه زين شوفي نوره او هند
مها : بكلم نوره هند صعبه واخوك ما يخليها تروح الا هو معها فاكره هذاك اليوم وحنا لا بسين عبينا ما رضي تروح مع السواق خلانا ننتظره وهو وصلنا
مريم: الله يسعده ويهنيه انت وش عليك
مها: بس مهي طريقه ماتخرج الا معه وهي ما تقول لا
مريم: ههههه اقول لا تخربين البنت
مها: تعالي هي ماراح تحضر الملكه
مريم: ما اعرف انا ما كلمتها فهـ الموضوع بس اظن ابوى بيكلم يزيد انها تجي
مها: وامي وش بنقول لها
مريم: الله يستر ويعدي يومها على خير وما تهينها هند ما تستاهل احد يجرحها
مها: مريوم بعدين اكلمك هذى منيره تتصل باي
مريم: باي




= * = * =



بيت ابو محمد

ام احمد: وشو عسى الله يشيلها و يريحنا منها محنا ما خذين منها الا الاذيه الله يشغلها بنفسها ويكفينا شرها
ابومحمد: انا ما خبرتك عشان تعصبين خلاص شوفي وش تبين و خلينا نجهزه من الحين وخليني اكلم محمد عشان اعرف متي احجز القصر وانتى لا رحنا هناك جهزيلها وهي تكمل بعدين الي ناقصها
ام احمد: أي وقت اجهزلها فستان عرسها متى تسويه يباله شهر على الاقل
ابو محمد: ام احمد ما نبي نجيب للبنت المشاكل وكلام الناس اذا عمتها تكلمت عليها وش تنتظرين من الناس الي ما يعرفونها واذا على فستانها شوفي أي شي جاهز
ام احمد: العرس نفسه متى يمديني اجهزله...وبنتي مهي ناقصه الي اخذ لها جاهز
ابومحمد : يقطع كلامها : شوفي وش تبين ونحجزلك هو انتي بس اطلبي وتحصلينه عندك و ان شاء الله يكون احسن عرس وتفرحين بعيالك وتنبسطين
ام احمد: زين ليه ما قلت له الحين عندنا ملكه مي ما خلصنا منها
ابومحمد: ام احمد خلاص ترا عطيت كلمه ماراح اتراجع فيها مفهوم دبري امورك مع اعيالك ويطالع في الساعه (ثمنيه ونص في الليل) خليني اكلم محمد
ام احمد: ياربي حرام عليكم والله بنتي تعبانه وكل المصايب تجيها ورا بعض حتي ما تبونها تفرح بعرسها
ابو محمد: يا مره خلاص قلتلك ما راح ينقص عليك شي وبتفرحين فيهم ويروح ويدخل المكتب


= * = * =


بيت يزيد

هند: جاسه في الصاله عند التلفزيون يوم شافته اخذت الرموت و خفت الصوت : وش فيك اتاخرت
يزيد: اول ردي السلام
هند:وعليكم السلام يالله جاوب
يزيد:يجلس عندها ليه ياحلوه خايفه علي
هند: سوت مثل حركته بعيونه : لا ابد سلامتك من قال انا اخاف عليك
يزيد: هههههههههههه يا حبي لك
هند: بحنان وخوف : زيود حرام عليك تضحك بعد وش اخباره ؟....قلت له اني ابي ازوره؟!
يزيد: يمسك يدها حبيبتي هو بخير ويسلم عليك(اول زياره ليوسف من دخوله المستشفي)
هند: دمعت عيونها : اتعذب صح
يزيد: حبيبتي هو احسن عن اول بكثير و الدكتور بعد طمني عليه ان شاء الله اذا استمر كذا فتره بسيطه ويخرج ويكمل علاجه بالبيت و الحين الزياره كل اسبوع(للمعلميه يوسف بدايه الامر كان رافض العلاج والمكان ككل ..و مع العلاج المسكن رجع شوي شوي ومع الدكتور النفسي ..والمشايخ المتواجدين هناك و المحاضرات بدا يتقبل الوضع الي هو فيه )
هند: الزياره الجايه ابي اروح معك اشوفه
يزيد: حياتي هو ما يبيك تشوفينه وهو بهـ الوضع
هند: ليه حرام عليه انا اخته ليه ما يبي يشوفني ابي اتطمن عليه وبكيت
يزيد: هنو حياتي هو ندمان على الي كان يسويه فيك والي متعبه انه السبب بوفاة امك واول ما يطلب يشوفك حبيبتي باخذك معي
هند: و انت كيف قابلك
يزيد: كان خجلان مني و طلب مني انك تسامحينه وتدعين له
هند: انا مسامحته بس يرجع مثل قبل هذا كل الي ابيه.... ودق جوالها وهو عندها على الكنب ..
يزيد: مين
هند: ام شهد تبيني اروح اتقهوي معها ..الو
نوره : السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
نوره : وش فيك تاخرتي
هند: يزيد توه جاي
نوره : لا تقولين منتي بجايه
هند: خوفتيني الحين اشوفه واجيك
نوره : ايه حسبت بعد يالله لا تطولين انطرك سلام
هند: سلام
يزيد: بتروحين لها
هند:ايه اليوم ما شفتها وشهودى تعبانه بروح اشوفها
يزيد: ياسلام وانا من بيجلس معي
هند: روح اجلس مع ابو شهد ...وتوقف ...يالله حبيبي وصلني
يزيد: يمسك يدها تعالي
هند: وش فيك
يزيد: يحط يده على بطنها هنيالك مع امك طول الوقت
هند: هههههه
يزيد: حس بحركه الجنين رفع عينه لها : يتحرك
هند: ميته ضحك على شكله وهو منصدم : ايه وش فيك انا بديت في الخامس شكلك خايف
يزيد: و هو مازال تحت تاثير الصدمه : ما يوجعك
هند: احياناً
يزيد: يضمها ويحط راسه على بطنها : حبيبي بشويش على ماما يا ويلك لو تعبتها سامع ازعل منك بعدين
هند: حطت يدها على شعره وبمشاعر تنبع حب متدفق وفايض له و لولده : لا حبيبي ما يتعبني صح
يزيد: حس بالحركه و رفع راسه : يرد عليك وانا لا
هند:هههههههههههه وش فيك بتغار بعد
يزيد: ايه اغار اخاف تحبينه اكثر مني
هند: هههههههههه لا تخاف انت روحي و ما عتقد فيه اهم منها
يزيد: تنهد وبعياره :اشوى ضمنت مكاني .. ويوقف ويسلم عليها ....يالله اوصلك و بعدين بروح عند العيال


نور^_^سوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.