آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          حكاية قلبين (باللهجة العراقية) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : شوق2012 - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          533 - مطلوب زوجة وام - بربارة ماكماهون - قلوب عبير دار النحاس ( كتابة - كاملة ) (الكاتـب : samahss - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          323-ضاع قلبها -دارسي ماجوير -(كتابة/ كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          عطش السنين ـ رينيه روزيل ـ 464 ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-13, 05:00 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ19ـــــــ ــــــــــــــــــــــبار ت

كان عرس ريم روعه
وكانت القاعه ارووع

الطاولات كانت مرتبه بشكل منسق وجميل لون الشراشف كان ازرق وعلى كل طاوله وفى المنتصف ,
كوب على شكل فاز..كبير..وطويل... تقريبا (40سم)(مخروطى)وبداخله ماى وسمكه ذهبيه..

الكوشه:
الكوشه كانت على شكل احجار بحريه والمرجان والطحالب البحريه..
وعلى السقف كانوا معلقين اسماك حوالى(15 سمكه على مسافات متباعده..
الكرسي وهذا كان احلى شى.. لانه الكرسي كان مصمم بشكل حلو بحيث اسفل الكرسى مصمم على شكل حوض سمك
.. على فكره ترى الاسماك الى فالحوض حقيقيه ..وطبعا الاسماك المعلقه لزينه..عن تصدقون بعد انها حقيقيه

وعند دخلت ريم

:الفكره او الحركه الى نزلت فيها العروسه....
قبل لا تنزل العروس طبعا اطفؤا الاضاءه وظهروا اربع بنات لابسات لباس الحوريات بشعورهم الطويله
... وكانت الفساتين بالون الابيض... ونزلوا من نفس المكان الى راح تنزل منه العروسه مع اصوات البحر
..... وعلى الممر كانوا الحوريات يقعدون ويمسكون ايادي بعض ويتحركون بشكل الارجوحه ما ادرى
اذا الصوره واضحه بس علشان يخلون الواحد يتخيل انه بالبحر..وبعد ما يصلون عند الكوشه يقعدون على كرسي العروسه
... وبعدها تصعد بنت خامسه بيدها صدفه كبير..بداخلها مسكه العروس...

والحين تطلع العروسه مع قصيده بسمها واسم فيصل... وتمشى وبيدها نجمة...
تمشى لين ما توصل عند البنت الى حامله الصدفه الكبيره تسلم عليها(تبوسها وتحط النجمه بالصدفه وتاخذ المسكه..
وتكمل شويه بعدين الحوريات الاربع وحده ورى الثانيه تقوم وتبوس العروسه وتروح.. وما يبقى غير العروس على الكوشه....

والبنات كلهم صفقو وصفرو
عهود:ماصدق اخوي راح ياخذ اعز صديقاتي
العنود:هههههههههه ودي اعطيك كف عشان تصدقين
امتنان:ههههههههههه
افنان:بالله عليك انتي عهود ولا
عهود:راح تعيش معانه
امتنان:عبدالعزيز يقول مو راضي استوعب انه ريم ماراح تكون معه
افنان:خالد بيرقص من الفرح
ساره:كل وحده تعرض لي خطيبها
الكل:هههههههههه
امتنان:نوره صديقتي
نوره:هلا
امتنان:والله وطلع لك كرش ووع ترى نواف مايحب الكرش
نوره تضربها:هذا ولده
امتنان:ايه بس تشوفين بيقولك روحي بيت اهلك لمن تولدين وبصراحه انتي متنتي
نوره:امتنان وجع والله بقوول لعبدالعزيز ياخذ عليك
امتنان:ههههههههه لايابابا انا واثقه
نوره:وش الي مجلسني مع بزارين
افنان تمسكها:البزارين هذولي هم الي زوجوك
عهود:انا بروح عند ريم
عهود راحت عند ريم
ريم:بقوم ابي اجلس معاكم
عهود:يالله قومي بس ممنوع ثوبك هذا
ريم:هههههههههههههههه
البنات اجتمعو عند ريم
ريم:لاتتركوني
العنود:الله يعني عادي انام اليوم معاكم
ريم:هههههههههههه
امتنان:بنات وش رايكم اليوم ننام بيت ريم
جود:الله يازمن ريم عندها بيت لحالها
ريم:طايحه من عينك
نفس البنات الصغار الي بعرس نوره جاو عرس ريم
الاول قربت من امتنان:وش اسمك انتي
امتنان:انا امتنان
الثانيه:وهذي الي تشبه لك وش اسمها
امتنان انزلت المستواهم وباستهم:انا امتنان وهذي افنان
الاول:نفس الاسم
امتنان:ههههههههه ايه
الثاني :انتو حلوين
مريم:وش فيهم البنات
افنان لفت:هلا والله
الثانيه:انتي افنان صح
افنان:يالبيه
الاول:انا بعطيك اخوي يامتنان
امتنان:ههههههههه وش اسمه
الاول:انا عندي اثنين دكتور بدر وامير
الثانيه:بس بدر تزوج
الاول:ايه تزوجي اخوي امير
امتنان كانت مصدومه لانه تذكرت انه بدر عنده اخت بنفس عمره هل بنت
الاول:ماتبين اخوي
امتنان:هههههههههه انا مخطوبه وبتزوج
الاول:لا مابي مو كيفك تزوجي اخوي
امتنان:ههههههههه تبين تشوفين الي بتزوجه
الاول:ايه
امتنان:اذا دخل مع الرجال بخليك تشوفينه
الاول:خلاص
الثانيه:خلاص افنان وش رايك انتي تتزوجين اخوي حمد
افنان:ههههههههه وانا مخطوبه باخذ اخو خطيب اختي
الثانيه :يعني خطيبها وخطيبك خوان
افنان:يالبيه قلبكم ايه
الاول :انا بعد ابي اشوف اخو خطيبك
امتنان:اوكي
ريماس:وش رايكم نرقص
مريم:يالله والله فيني طرب
الاول:ترقصون
العنود:ترقصين معانه
الاول:لا استحي
امتنان:هههههههه
عند العيال
عبدالعزيز:ماوصيك على اختي يافيصل
فيصل:اختك بعيوني
خالد:بس تشتكي من شي بذبحك
سيف:وانا على طول بدفنك
فيصل:بسم الله هههههههههه
نايف:انت اخذت وحده ماعندها الى خوان ورجال
خالد:ودكتور احم
نواف:ههههههههههه
يوسف:شباب نبي نرقص عند الحريم
تركي:افا ياخوي ترقص يم الحريم
عبدالعزيز:ايه انا برقص قلت حق امتنان
جابر:ههههههههههه وش رايكم نرقص ايماراتي
فهد:قومو يالي جالسين اهني سلمو على الرجال وكبو القهوه
عبدالعزيز:عمي انا ماعرف اكب القهوه
فهد:يالله قوم انت اولهم
عبدالعزيز:رحت فيها
عبدالله:انتو جالسين هني وحنا نبي احد يساعدنا
احمد:ابشرو جاين
محمد:قدامنا الحين
فيصل:يالله من جد ازعجتوني مشكور ياعمي ابعتدهم عني
فهد:والله لو كان ودي ماخليتك جالس بس معرس
فيصل :افا ياذ العلم
فهد:اسكت بس ههههههه
فيصل:خالي ماقدر اكلمك
فهد:هههههه
محمد:فيصل وانتبه على ريم وحطها بعيونك
فهد:ماوصيك عليها
فيصل:الحين اكتشفت انه ريم عندها ظهوور رجال
عبدالله:الحمد الله انك عرفت
فيصل:خالي ترى ريم تنتظرني بليز متى ادخل
عبدالله:لاحق يمكن بكرا
فيصل بخوف:تراكم تسوونها ياخوالي
عبدالله:ههههههههههه
جا وقت دخول العيال والمعرسه دخلت
امتنان تأشر على عبدالعزيز
عبدالعزيز قدم لها :هلا والله بالقمر غطيتي ع اختي ريم
امتنان بخجل:ههههههه وش دعوه والله ريم اليوم صايره ملاك
عبدالعزيز:ماصدق مافي احد غلط وقالك عروسه
امتنان:هههههههههههههه لا
عبدالعزيز:ولا جاو لك خطاب
امتنان:الى جاتني بنوته صغيره تخطبني حق اخوها
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هه من جد
امتنان :لولو >>اسم البنت الاول
لولو:هلا امتنان ولا افنان
امتنان:لا انا امتنان هذه خطيبي
لولو:اخوي احلى تزوجي اخوي
عبدالعزيز:ماودك تتلايطين بعيد
لولو:ايش
عبدالعزيز:ههههههه فديتك المهم انا بدخل مع الرجال
احمد:نايف انشاء الله لرجال يطلعون قبلنا عشان نرقص
نايف:اذا ماطلعو تحلم ترقص
نواف:لايسمعكم احد عمامي والله مايطلعون
جابر:اوش
الرجال بيطلعون
فيصل:يبه عمي عبدالله وفهد ومحمد
فهد:هلا
فيصل:اخذو العيال معاكم
فارس:يالنذل اسكت
فهد:ليه
فيصل:يقلون يبون يطولون عند الحريم
عبدالله :حنا بنطلع وبعد خمس دقايق انتو بعدنا
فيصل:لا خالي ابي اشوف ريم
محمد:وش رايكم نخليهم يجلسون هني معاكم
فيصل:لالالا خلاص خمس دقايق وتطلعون
طلعو الرجال
نايف:بتهدد يعني
نواف يكلم نوره:يالله حطي الي قلت لك عليه
جابر:وشو
نواف:اغنيه اماراتيه
احمد:والله غير سعودي مارقص
نايف:شوف مين يتكلم بس
تركي:هههههههههههه لا من جد نبي سعودي نرقص
نوره سمعتهم وحولت الشريط اماراتي الى سعودي
ورقصو على غنيه ياسلام عليكم ياسعوديه
والبنات ارقصو على جنب
خالد يتصل في افنان
افنان:هلا خالد
خالد:افنان ابي اشوفك
افنان:مو مالكين
خالد:ياربي بس اشووفك وبسرعه بمشي
افنان:هههههههه طيب وين
خالد :بغرفة الي جنب العروس غرفة التصوير
افنان:اوكي روح وانا بجي وراك
امتنان:لولو هذا خطيب افنان
لولو:الله هذا احلى
امتنان:هذا اسمه تركي
لولو:تركي
امتنان:ايه
عهود:وش فيك ماسكه هل بنت معاك
امتنان:ههههههه لولو وين سوسو
لولو:سوسو راحت البيت
امتنان:مين الاكبر انتي ولا هي
لولو:انا اكبر بسنتين
امتنان:اها
افنان راحت مكان الي تفقت مع خالد
خالد:الله ياحلاتك ياقمر
افنان بخجل:يسلمو
خالد:انا قررت اليوم املك عليك
افنان:ههههههه ترى بطلع
خالد:وين قلبي
افنان:خالد حنا مو مالكين عشان تشوفيني
خالد:افا يافنان خلاص براحتك
افنان:زعلت
خالد:لاعادي بس خلي الحريم الى اغراب يشفونك
افنان:هههههههه فديتك اذا زعلت انا صورت وااذا ملكنا بخليك تشوفهم
خالد:عرسنا بعد ثلاث اشهر بعد عرس امتنان بسبوعين
افنان:اوكي باي
خالد:بااي
طلعو والمعرسين راحو بيتهم وريم قالت لسيف يشوف جوالها لانه ماتدري وين فيه
الكل راح بس باقي خوات المعرس وخوان المعرسه
العنود:عهود
عهود تعبانه:نعم فيني نوم
العنود:بروح دورات المياه تعالي معاي
عهود:روحي انزين
العنود:تعالي معاي
عهود:اهممم انزين
العنود:خلاص بروح بس لاتنسوني
عهود نامت
لطيفه:عهود يمه قومي
عهود:ابي انام
لطيفه:ياربي بنمشي وين اختك العنود
عهود:ماما بنام العنود راحت مع بيت عمي فهد
لطيفه:ليه تروح ماقالت لي
عهود:مادري مادري ابي انام
لطيفه:يالله نامي بسياره كلنا ركبنا
ركبو الكل وتركو العنود
العنود تطلع من الحمام (وانتو بكرامه ):اف من هل ثوب ثقيل مره
طلعت ماشافت احد
العنود:ماما ماما عهود
مافي رد الكل راااااااااااااح
العنود:ماما وينك عهود فااااااااااااااااااارس وعلى طوول بكت
سيف يسمع صوت وطلع شاف ملاك قدامه مو بشر
سيف:مين انتي
العنود اول ماشافت سيف:ســـــــــيف
سيف:مين انتي
العنود ماحست بشي وضمته:انا العنود سيف ماما تركتني
سيف:وينهم
العنود تبكي بقوه :مادري عنهم قلت لعهود بروح الحمام واطلع ماشوف احد انا خايفه
سيف:خلاص حبيبتي لاتبكين انا موجود
العنود:انا خايفه
سيف:ماعليه العنود روحي دورات المياه غسلي وجهك والبسي عباتك عشان اوصلك
العنود:بذبح عهود انا اوريها
سيف:ههههه يالله انا انتظرك هني
سيف لقى جوال ريم وكانت فيها رساله
سيف:افتحها ولا ...
سيف الفضول اذبحه وفتح الرساله وشاف
(ريم اليوم يوم زواجك وبعد اسبوع يوم زواجي من فيصل
فارجوك اذا قالك بسافر وافقي ولاترفضين لاني احبه وهو يحبني
بس قال انه مسمينه لك من انتو صغار باي )
سيف عصب :الحقيره يالنذله
العنود:وش فيك
سيف :خلصتي
العنود:ايه
سيف:يالله نركب السياره
سيف طول الوقت يفكر بهل رساله وش يسوي فيها
العنود:سيف وش فيك
سيف:لا ولاشي بس افكر كيف اتركوك
العنود:انا قلت لعهود وادري هي خربطت لانه كلمتها وهي نايمه
سيف:ههههههههههههههههه والله حفله اختك عهود
العنود:هههههههه
العنود تحبه سيف بس سيف مايحبها لانه هو بكمل دراسته برا ومستحيل يحب واولهم العنود
وصل العنود البيت
سيف:بحفظ الله
العنود:يحفظك الرحمان
العنود سكرت الباب ودخلت البيت معصبه
العنود:عهووود عهووود
عهود بكل برود:وينك اتصل على بيت عمي فهد بقولك جوالك عندي
العنود:ومين قالك اني بروح مع بيت عمي فهد
عهود:اجل
العنود:اذبحك اذبحك انتي
عهود:يو ذكرت قلتي تبين تروحين الحمام نسيت
العنود:مالت عليك ولي يعتمد عليك
في بيت المعاريس (ريم وفيصل)
ريم:هههههههههه
فيصل:ريم ترى ذبحتني ضحكتك
ريم:فيصل
فيصل:لبيه ياعيون فيصل
ريم:تسلم لي عيونك عن اذنك بروح اتروش
فيصل:اذنك معاك بس خلي روحك معاي
ريم:انا روحي كل يوم معاك ماتخليك
فيصل:هههههههههه
ريم دخلت تتروش
وفي صباح يوم الجديد
سيف:عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا
سيف:بقولك شي بس لاتعصب لانه يمكن هذي تكذب ولا شي
عبدالعزيز:شنو مافهمت
سيف:عبدالعزيز امس انا كنت ماسك جوال ريم لانه نست بالقاعه وجات رساله لها وانا فتحته
عبدالعزيز :وش مكتوبه فيها
سيف عطا عبدالعزيز الجوال ونصدم من الي مكتوب
سيف:عبدالعزيز حنا نكلم فيصل بهدوء بدون ماتدري ريم او اي احد
عبدالعزيز بعصبيه:بس لاتنسى انه كان له علاقات مع بنات ويمكن للحين
سيف:بس يمكن هذي تبي تنتقم منه
عبدالعزيز:استغفر الله العلي العظيم عطني جوالي
سيف:بتـتـصل في فيصل وتوهم في صباحية زواجهم
عبدالعزيز:لا باخذ رقم البنت انت عطني الجوال بعدين تعرف
سيف:اوكي
عبدالعزيز خذ رقم البنت ودق عليها:السلام عليكم
:وعليكم السلام مين معاي
عبدالعزيز:ماعرفتي صوتي انا حبيبك فيصل الي امس عرسي
:هههههههههه توك جاي
عبدالعزيز:اشتقت لك
:اصلا انت لك شهوور ماتتصل فيني ولاتكلمني الحين صرت مشتاق لي
عبدالعزيز:بصراحه انا امس كنت ماسك جوال زوجتي وشفت المسج الي ارسلتي لها
بخوف:وش مكتوب
عبدالعزيز:انا الي ارسلت ولا انتي
:ماكان قصدي بس انت قهرتني يوم قلت لي ابتبتعد عني لانك بتاخذ بنت خالك ولا اتبي تخونها
عبدالعزيز:ايه لانه انا ابي اعطيك معلومه انه علاقة التلفون مامنها فايده يعني تحسبين اني بجي اخطبك
:وليه ماتخطبني
عبدالعزيز:لانك كلمتيني من ورى اهلك وش يضمني انك راح تكلمين غيري من وراي
:ومين قالك اني اكلمك لحالك اكلم غيرك عشره
عبدالعزيز:اجل ليه بغيتي تخربي بيني وبين زوجتي في اول يوم من عرسنا
:كذا حقوده عندك مانع
عبدالعزيز عصب:مالت عليك من بنت ربي مايضيع ريم في كذبتك وصار الجوال بيدي يامتربيه
وسكر السماعه على طول
سيف:وش راح تسوي مع النذله
عبدالعزيز:نكلم فيصل عشان يكلم ريم
سيف:طيب الحين هم نايمين نقولهم يجون بعدين يتغدون معانه وانا بسحب ريم بيعيد وكلمه
عبدالعزيز:اوكي
العنود:انا كل ماتذكر سالفة امس ودي اذبحك
عهود:هههههه عفيه لاتقولي حق ماما والله تذبحني
العنود:ماتعيدينها
عهود:لالا ماعيدها
فارس:هههههههههه حطيتيها تحت التهديد
ريم وفيصل انزلو
لطيفه:الف صلاه وسلام عليك ياحبيب الله ومحمد كلووووووووووووووووووووووش
ريم بخجل :يسلمو عمتي
لطيفه :الله يسلمك على وين طالعين
فيصل:ايه بروح بيت اهلها عبدالعزيز عزمنا على الغدى
لطيفه:يالله الله يحفظكم وانتبه على ريم
فيصل:انتي ولا 1000 وحده و احد ماصوني عليك
عهود:اكييد ريومتي غاليه
ريم:ههههه تسلمين عهود
عهود:ههههه مولايق عليك الخجل اول مضارب معاي الحين يوم صرتي زوجة اخوي تستحين
فيصل:وش قالت قالت تستحي منك قالت
العنود:هههههههههههههههههه
فارس:ههههههههههههه تساهلييين
عهود:بسم الله وش فيكم علي
لطيفه:يالله روحو لاتتأخرون عليهم
في المستشفى
امتنان:حلال عليك تطلع وحرام علينا
خالد:ههههههه والله ريم اليوم راح تتغدى عندنا وتعالي بعد
امتنان:هههههه ماجي دون عزيمه بس حتى هنا عندنا عزيمه نواف ونوره بيتغدون عندنا
خالد:ههههههه هم صارو قدم
امتنان:لاوالله
خالد:اووش ولا عند المستشار الحين
امتنان:لالالا تكفى الله يخلي لك المستشار مالي خلقه من الصباح
خالد:هههههه
خالد راح عند افنان:هلا والله
افنان:اهلين
خالد:مشغوله
افنان:لا بس في ملف الحين بخلصه بغيت شي مني
خالد:لا بس انا بروح البيت عشان ريم راح تجي عندنا وبغيتي شي قبل ماطلع
افنان:سلامتك انتبه على نفسك
خالد:من عيوني وانتي بعد انتبهي على نفسك يالغلا
افنان:من عيوني
خالد:تسلم عيونك
خالد راح البيت
وتغدو وجلسو يسالفون شوي
عبدالعزيز غمز لسيف
سيف:ريم وش رايك نسوي حلى حق فيصل
ريم:اوكي
عبدالعزيز:وين
ريم:بسوي لكم حلى
خالد يعرف بسالفه :نبيها بارده
ريم:هههه ابشر من عيوني
راحت ريم مع سيف للمطبخ
عبدالعزيز:فيصل
فيصل:هلا
عبدالعزيز:امس جات رساله حق ريم في جوالها
فيصل:وش مكتوب فيها
عبدالعزيز قاله بالي مكتوب في رساله
فيصل:اكيد امجاد الي رسلت عطني رقمها
عبدالعزيز:انا كلمتها على اني انا انت
فيصل:وش قالت
عبدالعزيز قاله كل شي
فيصل:هههه ربي فضحها قبل ماتسوي لي مشاكل
خالد:انت قلت لي انك ابتعدت بس يوم شفت رساله عصبت
فيصل:ماقدر انا اخون اختكم انا متزوجتها عشان اتزوج غيرها
عبدالعزيز:لازم نقول حق ريم عشان اي وحده تدق عليها تعرف ترد
خالد:اخاف تبكي لاتنسى انه ريم حساسه كثير
فيصل:لاانا اكلمه الحين بس يمكم عشان تصدقني
عبدالعزيز :اوكي
ريم وسيف جاو ومعاهم الحلى وكان فيصل خايف من ردت فعل ريم
عبدالعزيز:ريم تعالي اجلسي ابيك
ريم بخوف :هلا
عبدالعزيز:انتي امس قلتي لسيف يجيب جوالك
ريم:ايه
عبدالعزيز:جاتك امس رساله من بنت
ريم:من وين
عبدالعزيز يقولها سالفه
في بيت محمد
ساره:مريم وجع هذا عطري
مريم:كذابه انا شريته مع ريماس
ساره:كذابه
دق جوالها ساره:احمدي ربك انه نايف دق
مريم:الحمد الله
نايف:هلا والله بالزين كله
ساره:هلا فيك
نايف:اخبارك ياعسل
ساره:بخير الله يسلمك وانت
نايف:بخير دامك بخير
ساره:دوووم
نايف:يدوم عزك وغاليك
ساره:يسلمو
نايف:الله يسلمك يالله ساره انا بسكر ابوي يبيني بسرعه صح
ساره:ههههه بحفظ الله
نايف:ههههه بس قهر يالله بحفظ الرحمان باي
ساره:بااي
عند ريم واخوانها
ريم:طيب ليه تبي تنتقم منك
فيصل:لاني كنت اكلمها وبعدين تركتها
ريم:مو انت وعدتني انك تترك المغازل
فيصل:والله موقصدي يالغلا انا تركتهم بس هي تقول ليه يتركني
ريم:اخاف تفرق بينا
فيصل:ماحد يقدر يفرق بينا الى الموت ياريم
ريم نزل دموع الخوف
عبدالعزيز:ياريم ترى عندك اربع رجال لاتخافين وانا اخوك
ريم:يمكن يسون لنا اي شي عشان يفرقون بينا
سيف:لا ياريومه مافي شي يقدر يبعدكم عن بعض
فيصل:يالله ريومه ترى ماصار على زواجنا يوم كامل وتبكين
خالد:امسحي دموعك يالغلا
فيصل:يالله شفتي كيف انتي غاليه
ريم ابتسمت:الله لا يحرمني منكم
فيصل:اميييييييييييييييييي� �ييييييين




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 05:01 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ20ــــ ــــــــــــــــــــــــا رت


بعد ثلاث شهور
افنان وامتنان يجهزون مع بعض لانه مافي فرق بين عرس امتنان وافنان
امتنان:جود روحي معانه السوق باقي شناط ماشرينا
افنان:انا شريت شنطه هذي
امتنان:يالدبه انا المفروض اشتري انا عرسي بعد اسبوع
افنان:وانا بعد ثلاث اسابيع
ريماس:تخسرون بابا يعني عرسك وعرس افنان
افنان:ههههههههه
جود:سوري امتنان اخذي ريماس انا بكرا عندي الجامعه
امتننان:ذابحتك الشاطره الحين
جود:هههههههههههه
في بيت عبدالله
رزان:تركي متى تخطب
تركي:اذا انتي انخبطتي
رزان:لاوالله اذا قلت ليوسف يقول اذا انخطبتي والحين انت اف منكم
يوسف:هههههههه
تركي:مابي اتزوج الحين
رزان:طيب اخطب
عبدالله:انتي وش حارك الحين
رزان:ابي افرح فيكم
تركي:ههههههههه
رزان:طيب قول منو تبي
تركي:سر
عبدالله:الى تركي مو ناوي تخطب انت
تركي:احم تبيني اخطب يبه
عبدالله :مافي ابو مايبي يشوف عرس ولده
تركي:اجل اخطب لي عهود بنت عمتي
عبدالله:ونعم فيها
رزان:الله عهود بنت عمتي والله تصلحون لبعض
تركي:بس يبه مابيكم تغصبونها اذا رفضت
عبدالله:ليه في احد قالك انه راح ترفض
تركي:لالا يبه ماقصد كذا بس مابي تكوون مغصوبه علي لانه ولد خالها
عبدالله:ابشر ياوليدي
نواف ونوره
نواف:الحين انتي اي شهر
نوره:انا شهر 7
نواف:يعني باقي لك شهرين
نوره:ايه
نواف:بس صرتي ثقيله وطلع لك كرش
نوره بخوف:لامو كرش هذا ولدك الي في بطني
نواف يمسك ايدها:طيب قولي لي اذا بنت وش راح تسمينها
نوره:ابسميها جوري حلو
نواف:انتي اخترتي البنت انا بختار الولد
نوره:يالله وش بتسمي ولدك
نواف:بسميه نايف
نوره:بس اخوك نايف
نواف:عادي بس لانه في تشابه
نوره:براحتك الي يريحك
عند ريم وفيصل
فيصل:انتي حامل ماصدق
ريم بفرح :هههههههه خواني ماراح يصدقون اذا قلت لهم
فيصل:وش رايك نسوي مفاجئه لمن يكبر بطنك
ريم:لالالا ابي اقول لخواني افرحهم
فيصل:يعني بصير ابو
ريم:انشاءالله
فيصل:ياربي بنزل اقول حق امي
ريم:بنزل معاك عشان اختك عهود لاتذبحني
فيصل:اوكي
ريم نزلت مع فيصل
فيصل:يمه يمه
لطيفه:وش فيك تصارخ ترى اسمع انا
فيصل بفرح:يمه ريم ريم حامل
عهود:كذاااااااااااااااااا� �ااااااب
فيصل:والله العظيم صح ريم
العنود:ايه صح
فيصل:وش دخلك انتي
فارس:الف الف مبروك ياحرم فيصل
ريم:الله يبارك فيك
عهود:والله وبتصيرين ام ياريم
ريم:شفتي الزمن
فيصل:ههههههه موعاجبك
ريم تروح يم تلفون:اكيد عاجبني مو هذا ولدي
ريم تدق على البيت
عبدالعزيز بتعب:هلا ريم
ريم بخوف:هلا عبدالعزيز وش فيك
عبدالعزيز:سيف اخوي صار له حادث والحين هو في خطر
ريم رمت السماعه :لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالا
فيصل بخوف:وش فيك
ريم تبكي:سيف سيف اخوي صار له حادث
وطاحت
نقلوها المستشفى وقالو انها طرحت
عبدالعزيز:يعني كانت ريم حامل
فيصل:ايه ماسمعت الدكتوره تقول انه الجنين طااح هي دقت عشان تفرحكم
عبدالعزيز:لو ادري انه حامل كان ماقلت لها يعني انا السبب
لطيفه:استغفر الله هذا قضاء الله وقدر
وكانت امتنان وافنان وخالد مع مريض
امتنان:خالد مو كانه فيصل وعمتي وعيالها ومعاهم عبدالعزيز
خالد:ايه والله وش صاير
افنان بخوف:ريم مو موجوده معاهم وش صاير
خالد:الله يستر
امتنان:وش صاير وش فيكم
عبدالعزيز :امتنان اخواني بيرحون عني سيف صار له حادث قوي وريم كانت حامل وطاح الجنين
امتنان:هونها ياعبدالعزيز وتهون اصبر انشاء الله يقمون بالسلامه وريم تاخذ البيت كله لعيالها
عبدالعزيز:بس سيف حالته خطره
العنود تبكي بصمت
عهود:ابي اشوف ريم الله يخليكم
العايله تجمعت بالمستشفى
ريف:لطيفه ماعليه ربي يقومهم بالسلامه
كلهم دخلو على ريم
ريم:سيف سيف اخوي وينه
عبدالعزيز:سيف بخير بس نايم انتي كيفك
ريم:انا موبخير الجنين راااح
افنان:ربي راح يعوضك بالي احسن منه
ريم:فيصل كان فرحان وانا ماقصد اني اصقط الجنين
جود:ماعليه ريومتي ربي يهون عليك
عبدالعزيز:امتنان سامحيني يالغاليه بس لازم نأجل زواجنا
امتنان ابتسمت:الي يريحك
عبدالعزيز:والله عشان صحت سيف
امتنان:عادي عبدالعزيز سيف مثل خوي وأول مايصحى نسوي العرس
خالد:وحنا بعد بنأجل الزواج
عبدالعزيز:انتو بعد ثلاث اسابيع يمكن يصحى سيف اذا ماصحى اجله
خالد يناظر افنان:انشاء الله يصحى
امتنان بتغير الجو:انشاء الله يصحى عشان ماتأجل زواجك هـــا
الكل:هههههههههههههه
ريم:شفتو انتو تكذبون علي سيف للحين ماصحى
دخل دكتور :انتو اهل سيف
عبدالعزيز:ايه
دكتور:نبي احد يتبرع بالكليه بسرعه
العنود:انا
لطيفه:تقدرين يابنتي على العمليه
العنود:ماما سيف ولد خالي وانا الي راح اتبرع له بالكليه
لطيفه:الي يريحك
عبدالعزيز:وحنا خوانه وين رحنا انا بتبرع بالكليه
العنود:يالله دكتور بسرعه خذ تحليل اذا يصلح او لا
دكتور :يالله بسرعه
العنود راحت مع الدكتور
خالد:ليه رضيت ياعبدالعزيز
عبدالعزيز:مين قال اني رضيت بس العنود ادري بها عنيده
لطيفه:يمه عبدالعزيز وخالد ترى العنود حسبت اختكم ليه مسوينها غريبه
عبدالعزيز:المعذره عمه بس ماتوقع سيف راح يرضى وحنا خوانه موجودين
دخلت العنود بتعب:ومين قالكم انه ابي سيف يدري بالي تبرع له
فارس:وش تبينا نقوله
العنود:قولو له انكم شريتو كليه من برا
ريم ضمت العنود:الله يحفظك يابنت عمتي ولا يحرمنا منك
دكتور دخل:العنود جاسم ال... يالله الكليه متطابقه
العنود فرحت :يالله ووين غرفة العمليات
لطيفه ضمت بنتها:والله ورفعتي راسي يابنتي قدام عيال اخوي
دكتور:الله يخليكم المريض بمووت يالله العنود
عهود ركضت ضمت اختها:انتبهي على نفسك يالغاليه
العنود:انشاء الله يالله بااي
دخلو سيف والعنود غرفة العمليات
نوره:انا خايفه
نواف:لاتفكرين حبيبتي انشاء الله يقمون بالسلامه
خالد:سيف والعنود محتاجين دعواتكم
عهود:لاتنسون وش قالت العنود لايدري سيف من الي تبرع له
خالد:بس نسينا ماقلنا لدكتور
افنان:اذا طلع قلنا له
فهد:الله يحفظك يالعنود
عبدالله:ونعم البنت بس انشاء الله تقوم بالسلامه هي وسيف
عهود:انشاء الله تنجح العمليه
ريم تبكي
امتنان:اهدي ياريم الي كاتبه ربي بيصير
ريم:ونعم بالله
بعد ساعتين والكل كان خايف من النتيجه طلع الدكتور ليعطيهم الخبر اكييد
خالد قرب منه:ها دكتور بشر
دكتور :سيف حالته مستقره بس العنود في حاله خطره
عهود ضمت ريم:اه عليك يالعنود
لطيفه:بنتي في حاله خطره
امتنان:دكتور سيف ليدري مين الي تبرع له
دكتور:انشاء الله بس ماحد يدخل عليه الى بعد اسبوع لانه تعبان ولا يحس بأحد الحين
عبدالعزيز:كيف يعني
دكتور:وجودكم هنا ماله داعي لانه ماراح يحس فيكم انشاء الله الى بعد اسبوع
خالد:طيب بدخل اشوفه بس انا
دكتور:واحد بس
خالد دخل عليه
لطيفه:والعنود بنتي
دكتور:مادري والله لانه حالتها خطره جداً بين الحيا والمووت
الكل بكى بقوووه خايف انهم يفتقدون العنود لانه طيبه والحبوبه ولي لها تأثير بروايتنا
وأتى الصباح جود تكلم ساره
جود:احلفي بس معندي احد غيره
ساره:مابي مع نايف بكلم احمد اخوي
جود:يالله خلصينا المهم تأخرنا على المدرسه
ساره:يعني اول مره نتأخر
جود:يالهبله باقي شهر على اختبارات النهائيه
ساره:ههههه يالله اوكي
سكرت من جود
ساره:احمد وصلني انا مع جود المدرسه
احمد:يالله طيب البسي لاتأخر ين
ساره:اوكي
احمد:انا بطلع اشغل السياره
ساره:اوكي
ساره اتصلت في جود
كانت جود ماسكه كتاب الكيمياء تذاكر
اركبت السياره:السلام
احمد وساره:وعليكم السلام
ساره:عيونك بتمتوين من كثر هل مذاكره
جود:حرام عليك والله احس ماذاكرت
ساره:هههههههه
جود كانت حاطه الشنطه تحت رجواله ورمت الكتاب على الشنطه بس طاح بالارض
نزلت جود وساره المدرسه ودخلو الفصل
رزان:الحمد الله على سلامتكم اول مره تجون بدري
ساره:هههههه كل من هالدفوره هذي
جود:هههههههه
دخلت المعلمه الكيمياء :السلام عليكم
الطالبات:وعليكم السلام ورحمه
الكيمياء:ياالله الكل يطلع الكتاب عشان نحدد الي معانه
الكل طلع الكتاب الى جود
ساره:وش فيك
جود:الشاطره كثرت هل يومين كتابي بسياره اخوك
ساره:ههههههههههههه
رزان:بس والله المعلمه بتطردكم
المعلمه:خير ساره وجود وقفو
ساره:انا جبت كتابي بس جود نسته بسياره
المعلمه:بس ضحكتي يالله اثنينكم وقفو
ساره:لازم اثنينا نوقف يمتون اذا وحده من ماوقفت
جود:ههههههههه
المعلمه:اطلعو برا
جود وساره اطلعو برا
واحمد بيأخذ دفتر المحاظرات وشاف كتاب جود وخذه معه
كان بالجامعه وجلس على الكفتيريا يفتح كتاب جود شاف صفحه سوالف مع ساره
جود:والله احمد اخوك حلو
ساره:تحبينه
جود:بصراحه ايه احبه
احمد استغرب منها
ساره:الله وناسه لو تاخذين اخوي
جود:بس تكفين لاتقولين لحد ابد
ساره:مجنونه
احمد كتب يم السوالف:وانا احبك ياجود
بعد اسبوع الكل راح المستشفى لسيف لانه امتنان عطتهم خبر انه صحى
وكان هل يوم نفسه الي المفروض يكون عرس امتنان وعبدالعزيز
الكل دخل على سيف والعنود ماحد يعلم بحالتها غير الله
سيف:مين الي تبرع لي بالكليه
عبدالعزيز:مين قالك انه فيك الكليه
سيف:قبل مادخل غرفة العمليات قالي دكتور انه فيني الكليه وراح يكلمكم عشان احد يتبرع لي
امتنان:ايه شترينا لك كيله من برا لانه مافي احد يطابق كليتك
سيف:لاتكذبون قولو لي منو
خالد:سيف متى راح تطلع من المسشتفى عشان عرسي بعد اسبوعين
سيف:اليوم المفروض عرس عبدالعزيز صح
عبدالعزيز:لا مين قالك
سيف عصب:ماني بزر عندكم تكذبون علي
عبدالعزيز:سيف وش فيك كان عرسي اليوم بس اجلته انا
سيف:عشاني
عبدالعزيز يمسك ايد سيف:ابيك تزفني بعرسي مو انت اخوي
سيف يبتسم :تسلم
عهود:ريم تعالي معاي
ريم فهمتها:اوكي
سيف:العنود وينها
ريم:العنود مشغوله بالجامعه بس تسلم عليك
سيف بالغصب طلعت:الله يسلمها>>>لانه دايم يقول انه العنود جريئه ومايحبها
ريم وعهود طلعو برا
عهود:دكتور دكتور
تركي طلع وراهم:عهود وين رايحين
عهود:اشتقت للعنود اختي ابي اشوفها
تركي:تعالو معاي
تركي وصلهم غرفة العنود:يالله ادخلو
ريم:لا انا مابي ادخل ماقوه اشوفها بالجهزه
عهود:ماعرف ادخل لحالي
تركي:خلاص ريم انتي ارجعي
عهود ادخلت مع تركي
عهود قربت من اختها:العنود قومي انا عهود اختك
تركي:عهود ماراح تسمعك
عهود:الى انا اعرف العنود تحس فيني تسمعني
تركي:يالله عهود قومي نطلع
عهود تبكي :العنود اشتقت لك قومي نروح البيت ونستهبل على فارس يالله قومي
تركي:عهود تكفين قومي نطلع قبل مايحس سيف ولا نسيتي اختك وش قالت
عهود:اوكي انا مابي اطلع بس عشانك يالعنود بس قومي ترى عرس افنان وخالد بعد اسبوع واذا ماصحيتي راح يأجلونه
تركي مسك ايدها:يالله قومي
عهود:يالله باي العنود
امتنان كانت جالسه بالمكتب بتعب
عبدالعزيز:وش في الحلوه جالسه بالمكتب
امتنان تيتسم:انت الاحلى
عبدالعزيز:وش فيك تعبانه
امتنان:مافي شي بس كاسره خاطري العنود
رن بيجر امتنان
امتنان:عن اذنك عندي مريضه
عبدالعزيز:مولايق عليك تشنغلين
خالد بينتقم:ايه والله مجننتني
امتنان:بسم الله وتغمز له يعني لاتفضح
عبدالعزيز :من وين طلعت
خالد:هههههه
امتنان :المهم انا بطلع باي
راحت الغرفه المطلوبه ودخلت وشافت بدر مع زوجته ولولو وسوسو
امتنان بتوتر:السلام عليكم
لولو:افنان ولا امتنان انتي
بدر على طول لف :وعليكم السلام
امتنان توترت زود:هلا هيا
هيا تدري انها كانت خطيبة بدر:هلا دكتوره
امتنان (وينك ياخالد تسمع يقلون لي دكتوره ابتسمت:اخبارك
هيا:الحمد الله
جات السستر وراى امتنان:هلا
السستر:هذا مدام حامل
امتنان تبتسم بصوت خفيف:اوكي انقلعي منك
السستر عصبت وطلعت تتحلطم
امتنان ببتسامه:مبروك هيا
هيا:الله يبارك فيك بس ليش
امتنان:انتي حامل
هيا بخجل:مبروك يابدر
لولو:ماقلتي لي انتي امتنان ولا افنان
امتنان:لا انا امتنان يالله عن اذنكم
بدر وقفها:دكتوره امتنان
امتنان بتوتر:هلا
بدر:مافي ادويه لها
امتنان:الى فيه بالصيدليه خذ الورقه من الرسبشن
سوسو:هذا اخوي بدر
لولو:احلى من خطيبك صح
امتنان تبتيسم:لولو هيا في بطنها بيبي
هيا:هههه الحين مايصدقون خبر
امتنان:ههههه يالله عن اذنكم انا طالعه تامرون على شي
هيا:سلامتك
امتنان:الله يسلمك
طلعت وهي متوتره
افنان:وش فيك
امتنان:بدر مع زوجته داخل حامل
افنان مافهمت شي:اها
راحت عنها
دكتور طلع من غرفة العنود:خالد خالد
خالد:هلا
دكتور:العنود صحت
خالد:صج
دكتور:والله صحت بس يبي لها حالة استقرار
خالد بفرح قال لعبد العزيز
عبدالعزيز:انتبه تدخل موجود سيف
خالد:اوكي بس كيف ابشر عمتي
عبدالعزيز:خل المهم علي انا
خالد:اوكي
عبدالعزيز دخل عند سيف:عمتي عمتي
لطيفه:هلا
عبدالعزيز :بوريك شي روعه
لطيفه:بزره عندك بتوريني شي
عبدالعزيز:لالالا تعالي معاي
سحبها وطلع برا:عمتي العنود صحت
لطيفه:العنووووووود
عبدالعزيز يحط ايده على فم عمتها :عمتي فضحتينا
لطيفه تضربه على ايدنه:يعلني مافقدك
امتنان:هههههههههههه
عبدالعزيز:هههههههههه
امتنان:هههههههههههههههه
لطيفه :ابي اشوف بنتي
امتنان:لو سمحتي ممنوع دخول الحريم
لطيفه:اقول شوف مين يتكلم بس
امتنان:لازم تحطموني
عبدالعزيز:لالا مايحطمون زوجتي انتي دكتورتي ودكتوره لقلبي
امتنان:افا عليك انا بصر دكتورة قلب بس عشانك
لطيفه:تقلعو عن وجهي ياجيل اخر زمن
عبدالعزيز:هههههههههه
امتنان:عادي عمتي موكانك مغازله عمي جاسم من قبل
لطيفه بخجل:وش دراكم
عبدالعزيز وامتنان:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
لطيفه:بروح اشوف بنتي ابرك لي
امتنان:وخذي حبيب القلب جاسم
لطيفه:انتي دكتوره انتي والا جالسه يم خطيبها
عبدالعزيز:هههههههههه عادي اصلا بتقولي احبك
امتنان تضربه:تحلم
عبدالعزيز:امتنان قولي لي احبك مارح تمشين الى اذا قلتي لي احبك
امتنان:دكتور خالد يبني
عبدالعزيز:كانه يهمك المواعد المستشار عشان يهمك موعد خالد اخوي
امتنان:ههههههههههههه
عبدالعزيز:امتنان قولي لي احبك عفيه
امتنان:هههههههههه
المستشار:امتنان
امتنان:ياليل ماطولك هلا
المستشار:كملتي الملفات
امتنان :مو امتنان انا انا افنان
افنان تجي من وراها:امتنان امتنان
امتنان:رحت فيها رحت فيها
عبدالعزيز:ههههههه
امتنان:امتنان يقولك المستشار خلصتي وتغمز لها
افنان فهمتها :انا افنان وش فيك جنيتي
عبدالعزيز:ههههههههههه
المستشار:وتلعبين علي
امتنان:ايه ذكرت انا مسويه برنامج صادوه
المستشار:تسخفي دمك يعني لك 20 ملف لحالك
امتنان:بموووووووووووووووت
افنان:هههههههههههه
الكل طلع وراح عند العنود بدون سيف مايدري
عهود:والله يالعنود اشتقت لك
العنود:سيف يدري اني تبرعت له
عهود :لا مايدري
العنود:ولاابــيـه يدري طيب
الكل:اوكي
الدكتور خالد مع افنان دخلو:السلام
الكل:وعليكم السلام ورحمه
لطيفه:هلا بالمعاريس حياكم
خالد:الله يحيك عمه
افنان:اخبارك العنود
العنود:بخير دامكم بخير شخبار سيف
خالد:سيف الحين بالغرفه وبكرا انشاء الله راح تطلعون
امتنان:كل هذا عشان مايتأجل عرسكم
افنان:ههههههههههههههه
خالد:عندك مانع
امتنان:لا دوااس
ريماس:بس انتو وياه
خالد وامتنان:هههههههههههههه
طيف:امتنان
خالد:ههههههه وش دعوه خاله امتنان مثل اختي
جود:وليه افنان مو مثل اختك
خالد يناظر افنان:لانها زوجتي
افنان نحرجت وطلعت
امتنان:يالله عندي شغل مع المستشار العظيم
خالد:ليكون تأخرتي عليه
امتنان:تبيني امووت لازم قبل الموعد بنص ساعه
خالد:وينك كان جيت من قبل
امتنان:والله مدري وش يبيني
خالد:يقوول يعرف لعبك
عبدالعزيز:قول حق المستشار لاترعب امتنان
خالد:لاتحاتي امتنان ترعب بلد
امتنان:اطلع احسن
راحت عند المستشار



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 05:03 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــ21ـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــارت

امتنان:هلا
:وينك تأخرتي
امتنان:كنت عند اهلي بنت عمتي تعبانه
:وانتي شكو
امتنان عصبت :يعني ماسلم عليها مثلا
:لاتعالي ضربني
امتنان:سموحه
:المهم يالله تعالي معاي
امتنان بقهر :انشاء الله
عند غرفة العنود الكل راح بس دكاتره
افنان دخلت:هلا والله بدلوعه
العنود:هلا فيك زوود
افنان:كيفك الحين
العنود:بخير وانتي
افنان توها ببتكلم الى امتنان تدخل
امتنان:جعلك تطير ولا ترجع الى اذا صرت دكتوره كبيره
افنان:هههههههههههه
العنود:ههههه وش مسويه
امتنان :قهر يقهر ذا المستشار
العنود:هههه اخبااار سيف
امتنان:ليكون طحتي في بحر الحب والغرام
العنود:هههههههه لابس مابي كليتي تروح ببلاش
افنان:علينا
عبدالعزيز اتصل ع امتنان
امتنان:عن اذنكم حبيبي دق
افنان:ووع مو لايق عليك حبيبي
امتنان:طايحه من عينك ولا طايحه من عينك
افنان:الاثنين
العنود:انا وحده مريضه برا هههه
امتنان:ههههههه بااي
عبدالعزيز:لكن رديتي
امتنان:هههه اتهاوش مع افنان
عبدالعزيز:منو الي فاز
امتنان:اكيد انا
عبدالعزيز:امتنان انا داق وابي اسمع كلمة احبك
امتنان:ليه
عبدالعزيز:ابي اسمعها منك تكفين
امتنان:نو مو الحين
عبدالعزيز:يعني متى
امتنان:هههههههه اذا اممممم مادري
عبدالعزيز:قولي لي متى بس
امتنان:كل شي بوقته حلو
عبدالعزيز:يخوفي اموت وماسمعها
امتنان بخوف:جعل يومي قبل يومك لاتقول كذا
عبدالعزيز:تحبيني
امتنان:اكيييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييد
عبدالعزيز:اه
امتنان:سلامتك من الاه
عبدالعزيز:الله يسلمك حبيبتي يالله ابوك يبيني
امتنان:انتبه ع نفسك
عبدالعزيز:وانتي يالغاليه
امتنان:اوكي باااي
عبدالعزيز:باي
خالد:امتنان
امتنان:هلا
خالد:خلصتي ملف ساره الي بغرفة 107
امتنان:ايه
خالد:وين ملفها
امتنان:في محل ملفات
خالد:كم رقم ملفها
امتنان:دقيقه انا اجيبه لك
خالد:اوكي
في بيت عبدالله
تركي:يبه متى راح اخطب عهود
رزان:وش فيك مستعجل
تركي:اقول اس بكيفك تبيني اخطب وبكيفك تبيني اتاخر
عبدالله:ههههههههه لمن تطلع اختها من المستشفى
تركي:بكرا يقلون راح تطلع
يوسف:متابع الاخبار اول بأول
تركي:ههههههههههههههه
رزان:ههههههههه
في بيت محمد
جابر:قوول قسم
احمد:هههههههه
جابر:ودي اخطب
احمد:انت
جابر:ليه ناقص
احمد:ابد بس مادري مين تعيست الحظ الي بتاخذك
جابر:انا ودي بثنتين
احمد:هههههههه اقولك مين تعيست الحظ الي بتاخذك ماسمعت
جابر:هههههههه طيب انا ودي بجود بنت عمي ولا رزان
احمد انصدم يوم قال جود:طيب مين راح تختار
جابر:مادري بفكر
احمد بضيق:هههههه
جابر:يالله برووح ابوي يبيني
احمد:غريبه ماهربت منه
جابر:هههههه تونا
احمد:ههههههه المهم اطلع برى ابي انام
جابر:تمون يعني
احمد:هههههههههههههههههه
جابر طلع واحمد يفكر بالحب الي في قلبه
احمد:جابر جود ماتحبك هي تحبني انا وبس
لاتاخذها الله يخليك
ماحد سمع احمد وشاف دموعه
بعد يومين
طلعت من المسشتفى العنود وسيف
بعد اسبووع عرس افنان وخالد
امتنان:قهر
افنان:ليه ليكون غيرانه
امتنان:بتاخذون اجازه شهر وانا مع المستشار طق مطاقق
البنات كلهن تجمعو في صالون
مريم:رزان جود تعالو معاي انتو مع اخوي جابر
جود:وين ريماس عنك
مريم:ريماس تقول بتروح مع امتنان او افنان
جود:ياسلام
مريم:الحين انتو خلصتو يالله نروح جميع
رزان:مع منو قلتي
مريم:جابر اخوي او احمد
رزان:اها
مريم اتصلت في جابر
جابر:انا واحمد بسياره يالله بنمرك الحين
مريم:معااي رزان وجود
جابر:فرصه عشان اشوف مين الاحلى
مريم:شنو
جابر:هههههههه اقصد يالله دقايق وطلعو
في سياره
احمد:مين راح يجي
جابر:رزان وجود ومريم
احمد:جابر ترى عيب تشوف وتختار مو بكيفك بنات الناس مو لعبه
جابر:امزح معاها
احمد بخوف:فكرت منو راح تختار
جابر:اايه وانشاء الله بعد عرس ساره اختي بخطبها
احمد:منو فكرت فيه
جابر:مادري موفاجئه احلى
احمد:تبي تذبحني انت
جابر:ليش
احمد:ولاشي
ركبت جود ورى جابر ورزان ورى احمد ومريم في الوسط
ساره:دقيقه دقيقه
احمد:وش بغيتي
ساره:خلصت بركب معاكم
جابر:خلاص انتي ملكتي ع نايف ليه ماتروحين معه
ساره:لاتنسى بعد شهر عرسي ولازم اتغلى
احمد:اقول اركبي بدون كلام
ساره:اوكي
جود بعدت وركبت ساره
جابر:شنو كل وحده ثوبها اكبر من ثاني
ساره:ماشفت العرووس ههههههههه
جابر:بسم الله كيف تقدرون تلبسونه
البنات:هههههههههههههه
جابر:اه يافديتها
احمد يناظر فيه وخايف تكون جود
جود كانت ماتتكلم كثير منحرجه من احمد
الكل تمجمع في صاله الافراح
امتنان:يالله البسي القناع
افنان:زفتك هذي فشله
امتنان:جود صج حلوه
جود:ايه والله العظيم
البنات:وش مسوين
امتنان:الحين تعرفون يالله
الزفه التنكريه..
امتنان اشترت قناع لاختها افنان روعه لونها فضيه و راقيه..مثل هوم سنتر
مع الباقه الورد تكون مرفقه بقناع صغير اللي يكون نص مش كامل...و عليه ريشه بيضه و طويله..
لبست القناع ..النص ويشبه ثوبها
طلعت للناس من الكوشه نفسها من افكار امتنان و ع موسيقى روعه وصلت لإخر الممر بعلى الكوشه..
وبعدها اسحبت القناع بشكل غرور .
و بعد ارجعت للكوشه مره ثانيه وجلست ع كرسي الملكي
وجود وريماس وامتنان لابسين قناع نفس لون فساتينهم و يرقصون على اغنيه
العنود:رررررررررررررررروع� �
ساره:خيال ماتوقعت افكار امتنان كذا
رزان:وناااسه
وبعد مده دخل خالد وعبدالعزيز وسيف والعمام
ورقصو الشباب والفوضه
طلعو الشباب بس باقي فيصل والمعرس
ريم تدخل بفستانها رووعه
وفيصل خلاص طاح ههههههههه>>امزح
رقص مع ريم شوي بومسيقى رومنسيه وطلع
عبدالعزيز سوى من وراثت ابوه بيت لكل واحد من اخوانها
اما ريم باعت البيت لانه فيصل مارضى يسكن في بيت زوجته لانه هو رجال مو ريم
خالد دخل البيت مع افنان
خالد:هلا بالقمر كله
افنان بخجل :هلا فيك زووود
بعد يومين
في بيت العمه
عبدالله :هلا بأختي
لطيفه:هلا فيك وينكم ولا كانه عندكم اخت
عبدالله:افا ياختي وليه تقولين كذا
لطيفه:هههههه حياك الله ياخوي
عبدالله:العنود كيفها الحين
لطيفه:الحمد بخير
عبدالله :انا جاي ياختي وطالب يد بنتك عهود حق ولدي تركي
لطيفه:حياك الله ياخوي مافي احسن من ولد تركي لبنتي عهود
العنود نزلت وسمعت السالفه ع طول ركضت حق عهود
العنود :عهود عهود
عهود:هلا
العنود:انخطبتي انخطبتي
عهود بخوف:منو قال
العنود:عمي عبدالله اخطبك لولده تركي
عهود ع طول بكت
العنود:وش فيك
عهود:تركي بس انا ماني موافقه
العنود بخوف:ليه ليه
عهود:مابي اتزوج قبلك
العنود انصدمت :عهود وش هل كلام
عهود:اقصد مابي تركي
العنود:ليه
عهود:ماحبه
العنود:انتي تحبين احد غيره
عهود:لا
العنود:طيب اجل ليه ماتبينه
عهود:بس الا تركي
العنود:لانه دايم يستهبل عليك عادي تركي مع كل بنات العائله يستهبل عليهم
عهود:مابي خلاص اطلعي برا
عند عبدالله ولطيفه وجاسم
جاسم :والله ولد خالها مافي احسن منه
عبدالله:حنا يهمنا رايكم بس راي عهود يمشي الكل
جاسم:لا انشاء الله توافق
عبدالله :يالله انا لازم اروح
لطيفه:تونا بدري ماشربت شي
عبدالله:والعصير والمااي يسمونه اكل
جاسم:ههههههههههه
لطيفه:مايصدق خبر احد يتمسخر علي
عبدالله وجاسم:هههههههه
عبدالله:يالله عن اذنك ياختي ويزوج اختي
جاسم:يالله فمان الله
عبدالله:فمان الكريم
طلع عبدالله وجاسم صعد فوق عند عهود
جاسم:هلا بنتي
عهود:هلا بابا كيفك
جاسم:تمام وانتي
عهود:بخير دامني معاكم
جاسم :بنتي تركي ولد خالك تقدم لك
عهود:مابي اتزوج
جاسم:عهود كل بنت اخرتها بيت زوجها فكري بالموضوع وردي لي خبر
وطلع عهود بكت بقوه
عند تركي ويوسف في المحل
يوسف:تفائل بالخير تجدوه
تركي:احساسي انه ماتبني
يوسف:وش هل كلام ياخوي
تركي:انت مره حبيت
يوسف يبتسم:حبيت خوااتي واخوي
تركي:احبها يايوسف والله احبها
يوسف:ماراح تلقى احسن من ولد خالها
تركي:مادري الله يستر
في بيت فهد
جود وريماس رزان ونوره وريم وساره ومريم وافنان
ريم:اتصلو ع بنات عمتي
جود:ايه والله فقدتهم
ريماس:هههههههه لو تدري امتنان بتذبحكم
افنان:وش مسويه بدوني
ريماس:اسكتي لو مو بابا الي وصله المستشفى كان ماراحت ولا تقوول انا ماراح اداوم الى اذا رجعت افنان
افنان:هههههههه فديتها بعد قلبي
ريم:ههههههههههه حريم خواني وناااسه
ريماس:هلا والله بالعنود >>>>سبيكر
رزان:قولي لعهود تجي اولهم
العنود:اقوول اخلصي بس ترى انا العنود
جود:المهم تعالو عندنا
العنود:انشاء لله اذا ماما وافقت
ريم:خلصينا قولي لها ريم زوجة ولدك
العنود:اموت يالواسطه
ريم:وش فايده زوجة الولد
البنات:هههههههههههه
ريماس:ليت بعض الناس يسمعوون والمشكله اثنين
ساره :مابعد امسك المنصب
الكل:هههههههههههههههه
العنود سكرته عشان تكلم امها
عهود:ماني رايحه مالي نفس اشوف رزان ونوره
العنود:مايصير يعني انت ماراح تشوفينهم طول العمر
عهود:لمن يخطب تركي غيري
العنود:وتتوقعين الحب الاول راح ينسيه لو ياخذ اربع بناات
عهود:المهم انا ماني رايحه
العنود:براحتك
نزلت تستاذن من امها وافقت
افنان تنتصل في امتنان:هلا امتنان
امتنان:هلاوالله بالمعرسه الي تركتني
افنان:انا
امتنان:لا ابوي
افنان:عادي راح تتزوجين وتنسيني
امتنان:تحسبين ان الناس كلها مثلك تنسى العشره
افنان:ههههههههه المهم انا والبنات مجتمعين بيت اهلي بيتكم
امتنان:لكن دقيتو
افنان:بسم الله وانا ليش متصله فيك
امتنان:المفروض ماتطلعين توك ماصار اسبوع ع زواجك
افنان:هههههههه راح يمرني الساعه 8 بالموت اقنعته ياخذني
امتنان:هههههههههه
امتنان :بقوول للمستشار انه خطوبتي اليوم
افنان:اف منك يالكذابه
امتنان:طالعه عليك
سكرت امتنان وراحت للمستشار
امتنان تدعي ربها:انا الحين بدخل للمستشار وارجو انه يوافق ادري بكذب بس هذا الي بالغرفه عله
افنان:السلام عليك يامستشار
:وعليكم السلام
امتنان:المستشار انا اليوم خطوبتي ولازم اخذ اجازه الحين
:المخطوبه من الصبح تاخذ اجازه مو العصر وانا ادري فيك مقهوره ليش افنان ماخذه اجازه زواج
امتنان:شنو سويت انا الحين
:ايش
امتنان:اقصد انه الصباح كنت مشغوله مع مريضه ولااقدر اتركها عشان خطوبتي
انا صرت دكتوره مو عشان اخذ اجازه وفي ناس هم محتاجيني
:مين قالك انك دكتوره
امتنان:ياتحطيم راح تعطيني اجازه
:اوكي بس بكرا العصر ترجعين
امتنان:اوكي
وامتنان طلعت
امتنان:لازم تحقيق لازم
هبه:بوه وش فيك تتكلمين لحالك
امتنان:هلا هبه اشتقت لك
هبه:وانا اكثر اخبار العروسه افنان
امتنان:بخير خذت اجازه بس اف من هل المستشار بالموت
هبه:الحمد الله ان مستشاري بدر الي كان متقدم لك
امتنان:والله ارحم من المحقق كونان
هبه:وش مسوي دكتور
امتنان:مايصلح دكتور يصلح محقق والله يخلي الكل يعترف
هبه:ههههههههه انا بروح اكلمه الحين مستشاري يبيه
امتنان:بحفظ الله
هبه دخلت
امتنان:لالالالالالالالا هبه تعالي قولي اليوم خطبتي اف
امتنان طلعت وراحت البيت
امتنان دخلت:السلام بنات
البنات:وعليكم السلام
نوره:كيف طلعتي
امتنان:اسكـتـي زين عسى مايفصلوني كذبت
جود :وش سويتي
امتنان:قلت له ان خطبتي اليوم
البنات:ههههههههههههه
امتنان:الى عهود وينها
العنود توترت وكانت خايفه من نظرات رزان ونوره:تعبانه
رزان:سلامتها وش فيها
العنود:مادري واالله
افنان :تخيلي يجي
ريماس:هههههههههههههههه اقسم بالله فله لو يجي المستشار
امتنان:عادي يسويها يجي بدون عزيمه
رن جوال افنان:هلا
خالد:هلا افنان اخبارك
افنان:بخير من سمعت صوتك وانت
خالد:بخير دامك بخير غلاي
افنان:دوووووووووووووم
خالد:يسلمو حبيبتي
افنان:هلا
خالد:اقدر امرك والله اشتقت لك حبيبتي
افنان:وانا بعد اشتقت لك
خالد:اوكي دقايق وتطلعي
افنان:من عيوني
خالد :تسلم لي عيونك يمك امتنان
افنان:لا داخل
خالد:اوكي انا بسكر بس قولي لامتنان ترفع جوالها عبدالعزيز بيتصل
امتنان:اقول انتي يادبه متى تولدين
نوره:بعد شهرين ان شاء الله
امتنان:اف زهقت
نوره:هو ع بطنك ولا بطني
امتنان:ياخي ابي ولد صغير
نوره:مو شغلك
افنان:امتنان يقولك عبدالعزيز راح يتصل فيك
امتنان:فديته
نوره:ههههههههههههه الله يزيد من عقلك
امتنان تناظره :هههههههههههه
دق جوال امتنان وطلعت برا
امتنان:هلا حبيبي
عبدالعزيز :هلا اخبارك
امتنان:بخير جعلك بخير وانت
عبدالعزيز :دوووم انا بخير دامك بخير امتنان
امتنان:هلا
عبدالعزيز:ابي اسمع كلمة احبك تكفين
امتنان:هههههههه مو وقته
عبدالعزيز:الى وقته يعني متى ان شاء الله
امتنان:ههههههههههههه مـــــــادري
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه حسبي الله عليك
امتنان:بسم الله تتحسب علي
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �هه
امتنان قدرت تنسي عبدالعزيز انه تقوله احبك
ريم:احس بلوعه بكبدي
افنان:شنو فيك
امتنان:سلامتك
العنود:تبني اوديك المستشفى
ريم راحت دورة المياه
واتصلو بفصيل ياخذها المسشتفى
ريم للمره ثانيه تحمل بس كانت خايفه
فيصل:انتي حامل ياريم حامل
ريم:اخااف مايثبت
فيصل:لا راح يثبت بأذن الله
ريم :ان شاء الله
في بيت جاسم
جاسم:هلا بنتي كيفك
عهود بخوف:بخير بابا انت كيفك
جاسم:انا بخير دامك بخير فكرتي
عهود:ايه بابا فكرت وان شاء الله راح يريحك
جاسم:قولي وش قررتي
عهود بخوف:مـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــاني موافقه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 05:05 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــ22ــــــــــــــــــــ ــــــارت

جـاسم:ليش
عهود:مابي اتزوج الحين
جاسم:هو بس بيخطبك ماراح يتزوج الحين
عهود:بس مابي
جاسم بعصبيه بصراخ:مـــــــــــــوكيــ� �ــــــــــــــفك
لطيفه جات:خير وش صاير
عهود تبكي:ماما مابي اتزوج
لطيفه:ليش يمه
العنود تدخل البيت :ياهل البيت اين انتو
تسمع صوت ابوها يصارخ وراحت تركض
العنود:وش صـاير
عهود:مابي اتزوج قبل العنود مابي
العنود:عهود اذا عني انا ماراح اتزوج وافقي عشان اختك
جاسم:مافي موافقه غصب عنك وش تبيني اقول حق خالك عبدالله بنتي ماتبي ولدك
عهود تبكي وتحضن اختها
جاسم:استعدي اليوم السبت ويوم الخميس راح يكون ملكتك وبعد شهرين عرسك
طلع وطلعت وراه لطيفه
لطيفه:البنت ماتحبه والله يوفقه مع غيرها
جاسم:مافي حب قبل الزواج
لطيفه:انا تعبت منك ومن بنتك حاولت فيها قبل ماتجي وانت ادرى بمصلحتها
جاسم:دقي ع اخوك بكرا وقولي له حنا موافقين ونبي زواج بسرعه عشان مانبي مكلمات وكذا
لطيفه:لا والله بالله وش بيقول بايعين بنتهم
جاسم:قلت لك قولي له الي قلت لك عليه
لطيفه:بحاول مو اكيد
عند الشباب
تركي:تتوقع اختك راح توافق
فارس:يابعدي حي ماراح تلاقي احسن منك
تركي:انا خايف قلبي مو متطمن
يوسف:هد ياخوي وش بلاك
فارس:انا بروح البيت واشوف الوضاع واكلمك
تركي:ايه تكفى الله يخليك
فارس ركب السياره وع طول البيت
راح غرفة عهود
فارس:ممكن ادخل
عهود وهي تبكي:تفضل
فارس:لالالا ماصدق ليه كل هل دمووع
في بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز:ليش ماتخطب العنود
سيف:العنود بنت عمتي بس انا مافكر
عبدالعزيز لانه شاك انه تحبها:انا خطبت وخالد وريم تزوجة باقي بس انت
سيف بضيق:اوكي
عبدالعزيز:ياخوي انا ماقلت لك اخطبها غصب بس تصلح لك
سيف:خلاص اخطبها عشان اشوف حالي انا يالله عن اذنك انا بقوم انام
عبدالعزيز:اوكي
بيت العمه لطيفه
فارس:عهود حبيبتي تركي يحبك والله
عهود:وانا ماحبه وش ذنبي
دق جوال فارس
فارس:هذا تركي يبي يتاكد وش اقووله
عهود:قوله اني موافقه لانه بابا وافق بالغصب
فارس:انشاء الله
رفع تلفون وحط السبيكر
تركي:وينك ياعمي تأخرت
فارس:هلا بنسيب
تركي بفرح :واااااااااااااافقت
فارس يناظر عهود:موقلت لك ماراح تلاقى احسن منك
تركي:الف الف مبروك لي ولها والله فرحتني
فارس:هههههه يالله فمان الله العروس عندي
تركي:ممكن اكلمها
فارس يناظر عهود وهي تأشر لالالالا :لا ممنوع بعد الملكه ممكن
تركي:اوكي بااي حبيبي
فارس:باي
عهود تبكي وتضم اخوها :ماحبه والله ماحبه
فارس:هونيها ياختي والله تهون بكرا راح تحبينه
عهود:تتوقع كذا
فارس:فكري انا بقوم انام يالله تصبحين ع خير
عهود:وانت من اهل الخير
انتشر خبر خطوبة عهود ع تركي وسيف ع العنود وراح يملكون في نفس اليوم
وانتشر حمل ريم
يوم الخميس
العنود:وش فيك ياعهود
عهود:خايفه
العنود:مو اكثر مني
ريم:وش فيكم كذا اشكالكم تضحك
عهود بتعب:ياربي
البنات تجمعو عندهم
امتنان:قهر قهر
افنان:ليه وش فيك
امتنان:انا مخطوبه قبلهم وماملكة
البنات:هههههههههههههههههه
ريماس:استحي ع وجهك صج بنات اخر زمن
امتنان:ههههههههه
ريم :امتنان والعنود عرسكم كلكم في يوم واحد
امتنان:المعذره ابي اكشخ في عرس بنت عمتي
ريم:ناوين تخسرون اخواني
العنود:ريم قولي حق سيف انا بطلت مابي
ريم:هههههههههههه
عهود تناظر نوره ورزان والفرح بيعونهم
نوره:ماصدق تركي خطب
مريم:كنت متوقعه انه راح ياخذ عهود عمره مارفض لها طلب
جود:صح
رزان تضغط ع قلبها :عقبـــــــــال يوسف اخوي
ساره:انا عرسي بعد اسبووع الله يستر
مريم:بفتك منك
امتنان:صح ذكرت ليه ماتكلمين اخوي من شهر كامل
ساره:عشان يشتاق لي
امتنان:امحق مشتاق بس
ساره:طايحه من عينك
امتنان:لا من خشمي
دخلت العمه لطيفه:يالله العنود انزلي وقعي انت وعهود
العنود:ماما يعرف بسالفة الكليه
العمه:لا مايدري عن شي
العنود:الحمدالله
طلعت العمه
ريم:ليه ماتبينه يدري
العنود:مابي يعاملني ع انه تبرعت له بالكليه انا خايفه انه خطبني عشان تبرعت له
امتنان:هو مايدري كيف يخطبك ع انك تبرعتي له
العنود:مع الايام راح اعرف
العنود وعهود نزلو وقعو بأن تكون العنود زوجه لي سيف وعهود زوجه لتركي
عهود دخلت المجلس 1
والعنود دخلت المجلس 2
تركي:هلا والله
عهود:هلا فيك زود
تركي:اخبارك
عهود:ماشي الحال وانت
تركي:بخير الله يسلمك
عهود تبي تطلع :ياالله عن اذنك بطلع
تركي تضايق لانه حس انها مغصوبه:براحتك هذا رقم جواالي بطاوله
عهود خذت رقم جواله:باي
تركي بضيق:بااي
العنود :السلام
سيف ثاني مره يشوف العنود كاشفه :وعليكم السلام ورحمه
العنود واقفه مستحيه
سيف:اجلسي
العنود:شكرا
سيف:اخبارك
العنود:بخير وانت
سيف:بخير دامك بخير
ضلو ساكتين
سيف:كم عمرك انتي ؟
العنود:20 سنه
سيف:العمر كله يارب
العنود:يسلمو
سيف:الله يسلمك
سيف خذ رقمها :يالله انا طالعه تامرين ع شي
العنود:سلامتك
سيف طلع وسكر الباب بضيق لانه ماحبه
والعنود طلعت فرحاااانه
رزان:كيف قدرتي تطلعين ياعهود
عهود:عادي قلت له بطلع
نوره:والله قالك اوكي
عهود:قالي براحتك
رزان:غريبه هل دنيا والله غريبه
العنود تدخل لهم:مكيف مكيف مكيف
ريم:تعالي جنبي اوف اوف وتحرك يدها
العنود:هههههههههههههه
امتنان:احمدو ربكم اني جالسه ولا دخلت عليكم
عهود:كان جيتي والله تمنيتك تجين
امتنان:الحين تروحين له وانا بجي لكم الحين
عهود:حلو ذي
دق جوال افنان
خالد:يابعدي حيا
افنان:هلا
خالد:قولي للعنود وش سوت باخوي
افنان:هههههه سحرته
خالد:هههه المهم قولي للبنات ان راح نتعشى برا
افنان:والله وناااسه
خالد:بس انتي ماراح تروحين
افنان:ليه
خالد:بتعشى معك لحالنا
افنان:امممممممممممم اوك
خالد :ههههههههههههه اتوقع شكلك يضحك
افنان:ههههههههه
خالد:يالله دقايق وكلكم نازلني
افنان:كلمتو اهلنا
خالد:انا اهلك
افنان:فديت اهلي كلهم انت
خالد:يافديتك كلمنا عمامي ياالله انزلو
افنان:دقايق وراجعين
المخاطيب سياره لحالهم
امتنان مع عبدالعزيز
وافنان مع خالد
وساره مع نايف
ونوره مع نواف
وعهود مع تركي
والعنود مع سيف
ريماس ومريم مع فيصل يوسف
واحمد وجابر مع وجود ورزان
الكل نزل المطعم الشباب في طاوله والبنات في طاوله
يوسف راح عند طاولة البنات
يوسف:صغرو صوتكم فضحتونا
امتنان:ههههههههههههه
يوسف:مهبوله قسم المهم كل وحده تقولي وش بتطلب
امتنان :انا اول
افنان:لا انا اول
ريم:انا حامل وانا اول
مريم:وحامل يعني وش بيصير
نوره:انا اخته وانا اول
يوسف:اوش حتى ع طلب بتذبحونا عليه انا بختار
امتنان:خخخخخخخخخ
يوسف :انا بختار خلاص
افنان:يالله اختار احم
يوسف يناظر رزان اخته:رزان وش طلبك
رزان :مادري اي شي
يوسف:من ذوقي
رزان:ايه
يوسف يبتسم:اقول خلصي عاد
نوره:وش رايك تطلب لنا كل شي حلو وناكل جميع
امتنان:صح بس لاتنسى الورق عنب
افنان:والتبوله
ريم:ليمون اهم شي
فيصل ولا كانه في مطعم يصارخ:قلت لهم والله مانسيت ادري فيك موتك وليمون
امتنان:يمكن تتنسى عليه
فيصل:بس وش ذنب ولدي يموت بسبب الحمض الي تاكله كل يوم
البنات:هههههههههههههه
فارس:مشاء الله العالم كلها تناظرنا
تعشو البنات وريم ماسكه ليمون وتاكل
امتنان:بس بس خلاص
ريم:الله لذيذ
عهود طول الوقت تاكل بهدوء
وعند الشباب
فارس:متى راح تخطب يااحمد
احمد:اذا خطب اخوي جابر
عبدالعزيز:ههههههه ليش؟
احمد:عشان هو اكبر مني
خالد:عادي انا تزوجة قبل عبدالعزيز
عبدالعزيز:لا انتظر لاتصير مثل الدب خلود
الشباب:هههههههههههه
نواف:الحمدالله تزوجت وبعد كم شهر زوجتي بتولد
الكل تعشى
تركي اتصل في عهود
عهود:الو
تركي:هلا
عهود:منو معاي
تركي:انا تركي زوجك
عهود بضيق:هلا والله
تركي:انتي متضايقه من اتصالي
عهود:لاعادي بس شوي تعبانه
تركي:اوكي انا اسكر عشان تنامين زين
عهود:اوكي
سكرت وبكت ونامت
تركي مع يوسف في الغرفه
تركي:انا متوقع انها مغصوبه
يوسف:لا حنا عندنا رجال مستحيل يغصب بنته ع ولد خاله وعمتي بعد مستحيل تقبل
تركي:اجل ليه تكلمني كذا تعاملني بجفا
يوسف:اكيد في شي اصبر عليها
تركي:لاني احبها بصبر عليها
يوسف:انا بروح غرفتي عن اذنك
يوسف طلع من غرفة تركي بس ماراح غرفته راح البحر الي رمى كل همومه عليه
بعد اسبووع عرس ساره ونوره دخلت التاسع
عند ريم
فيصل:جمال رباني مشاء الله عليك
ريم:تسلم حبيبي
فيصل:احبك احبك
ريم بخجل:وانا بعد احبك مووووت
فيصل يمسك بطنها:اي شهر ولدنا
ريم:الشهر الاول
فيصل:يابعدي والله
ريم:لو بنت راح ترضى
فيصل:الي ربي كاتبه علينا حنا موافقين سوى بنت او ولد المهم انك امهم
ريم:هههههههه الحمدالله
فيصل:ليه
ريم:عهود اختك كل تقولي اذا بنت ترى اخوي مايبي
فيصل:هههههههه ادري فيها تحب تشوفك معصبه مره اشوفها تضحك سألتها ليش قالت خوفة ريم قلت لها اخوي بيتزوج عليك
ريم:ههههههههههه ايه والله بغيت امووت
فيصل:هههههههههههههه
بيت فهد عرس اليوم ساره ونايف
فهد:نايف
نايف:هلا يبه انا بروح الحين المزرعه
فهد:اوكي بس تعالو صالة الرجال بأسرع وقت لانه في رجال من برا جاين
نايف:ابشر
امتنان:نايف وش رايك توصلني المشغل
نايف:قاعد لك انا
امتنان:ههههههههههههه
جود وريماس:ههههههههههههههههه
نايف:وش فيكم
الام وهي تبتسم :بتطلع كذا
امتنان:ههههههههههه
نايف يشوف ثوبه معكوس:هههههههههه
نايف صعد فوق وعدل ثوبه وطلع ع طول
الام:لله يحفظك ياولدي ويفرح قلبك
فهد:يالله نتغدى واوصلكم المشغل
في بيت خالد وافنان
خالد:لازم تروحين العرس
افنان:اكيد لازم اخوي
خالد:وانا زوجك
افنان:ههههههههه ترى عادي لجل عيونك مابروح العرس بس انت ماتطلع لمدة شهر
خالد:ههههه ليه شهر مره وحده
افنان:انا اطاوعك لازم تطاوعني
خالد:هههه يالله نتغدى بمطعم وبعدين نروح المشغل
افنان:دقيقه بتصل في امتنان اشوف اي مشغل ببتروح
خالد:انتي وامتنان اتوقع حتى لو صرتو عجايز ماراح تبتعدون
افنان:الله يخليها لي
خالد:ويخليك لزوجك
افنان:امييييييييييييييييي� �يييييين
بيت محمد
مريم تبكي:مابي لالاتزوج
احمد:هههههههههههههه
جابر:يمه
ريف:هلا
جابر:اخطبي لي
ريف:والله
احمد عن اذنكم انا بصعد فوق
جابر:اول اسمع مين بخطب
احمد يبتسم بخوف:مين
جابر:رزان بنت عمي عبدالله
ريف:ونعم البنت والله
مريم:صـــــــــــج
احمد:وانا بعد ابي اخطب
ريف :ههههه الله يحفظكم ياعيالي بس اول نخلص من جابر بعدين انت
احمد:تحطيــــــــــــــــ� �ـــــــــــــم انا طالع
مريم:تعال قولي منو هذي
احمد:مابقول الى اذا قلتو تم بخطبها
مريم وريف وجابر:ههههههه
احمد:انا بطلت اكل واشرب وانام الى اذا خطبتوها لي
ريف:ياالله قولي مين بغيت
احمد:ههههههه لمن يخطب جابر انا بعدين
جابر:المهم يالله بروح المزرعه الشباب ينتظرونه
مريم:ودني المشغل
جابر:يالله بسرعه
ريف:ماتغديتي
مريم:بــــــــــــعدين
طلعت والكل راح المشغل البنات
بالمزرعه
نواف:نايف عندك ثوب غير هذا
نايف:ايه
نواف:اجل كلنا راح نكتب ع ثوبك كأذكره
نايف :اوكي
الكل كتب في ثوب نايف القديم
فارس:ليش ماتدخل بهذا الثوب
نايف:هههههههه تخيل ادخل كذا تبي ابوي يطلعني برى المجلس
عبدالعزيز:ههههههههه
في العرس
الكل تجمع في العرس
وحده تقول لامها:ماما شوفي هذي البنت الي ترقص روعه
الام:هذي اخت المعرس والله قمر
البنت:اخطبيها حق اخوي والله تصلح له
الام:اخاف ماتعجبها
البنت:لا والله راح تعجيه قمر شوفيها
الام:شايفتها ماني عميه روحي كلميها وخذي منها كم كلمه يمكن مخطوبه ولا تحب ولاشي
البنت:اوكي
البنت اول ماخلصت الغنيه قربت من جود ودفتها بخفيف
البنت:اسفه اختي
جود:لاعادي
البنت:وش يقرب لك العرس
جود:اخوي المعرس
البنت:تشرفت بمعرفتك
جود:ثينكس
البنت:ولكمو كم عمرك
جود:18 قريب بدخل 19
البنت:العمر كله يارب انتي مخطوبه
جود استغربت من اسألت البنت :لا
البنت:اهم يالله بااي
جود بخوف:بااي
ريماس:وش فيها هذي
جود:مادري صايره محقق معاي كم عمرك مخطوبه ولا
ريماس:اكيييد خطيب جاي لك
جود:مالت عليك من قال اني بوافق
ريماس:طيب مافي تحويل لي انا
جود:هذا هي قولي لها ابي الي بتخطبينه حق اختي
ريماس:ههههههههههه
مريم:ريماس وينك
ريماس:ادور لي خطيب
جود:مالت عليك مراهقه
ريماس:كيفي
مريم:بس انتي معاها
مريم تسحب ريماس :تعالي
ريماس:انزين وجع كاني
مريم:اخوي جابر بيخطب
ريماس:اكيييييييد انا
مريم:ههههههه والله لو اخر بنت انتي ماخذك تتذكرين وش سويتي بغرفته
ريماس:من زين وجهه بروح اخذه هو وخشته بس مين يبغى
مريم:رزان بنت عمي عبدالله
ريماس:هــــــــــــــــــ� �ــا
مريم:ههههههه
ريماس:وانتي ليه ماتروحين عند عهود ولا العنود يمكن يعطونك حبيب الغفله فارس
مريم:ههههههههههه احبه اليوم كلمته ع المسن
ريماس:من ورااااااااااااااااي
مريم:هههههه وانا قلت الحين قلت لك
ريماس:وش قالك
مريم:قالي اذا دخلنا وبنطلع روح جنب دورات المياه ابي اشوفك
ريماس:هــــــــــــــا انتي غبيه
مريم:انا غبيه برضى
ريماس:ههههههه وش قال
مريم:ماقال شي بس اول شي زعل بعدين قالي صوري عشان اذا تقدمت لك ابي اشوف الصور
ريماس:ياحليلكم خلصتو يابنات العايله بروح يم عجيز يمكن تاخذني لولدها
مريم:استحي ع وجهك
ريماس:ههههههههههههه
نوره بثقل :اه
طيف:نوره وش فيك يمه
نوره:يمه بطني
طيف:ليكون طلق اتصل في نواف يجي ياخذك
نوره:لا يمه خف الالم لاتزعجينه عرس اخوه
طيف:يمه اذا حسيتي بالم قولي لي ولا لعمتك اوك
نوره:اوكي
بتدخل المعرسه ساره ع زفه
زفــــــــــــــــــة عالــم الثلــــــــــــج
يكون الممر مغطى بالقطن الابيض لتعطى انطباعة كأنها ثلج ووووتكون على
اليمين واليسار من اشجار صغيرة لعيد رأس السنة التي تعلق عليها
أضواء صغيرة وتكون بين الممرات مثل مجسمات كرات ثلج عملاقة ومجسمات
بالقرب من الكوشة على شكل رجل الثلج والكراسي جميعها بلون
الابيض وووووتكون الطاولات المعازيم عليها مجسمات اشجار وعليها اضاءة بسيطة
تغنى عن الشمعة لتعطى جووووووووو ان القاعة كلها موجود بجوووووو الثلج
وتسكر ابواب قاعة الاحتفال
وووووووووووتشغل الموسيقى واول شى تقول مثل دقات الساعة اللى
تكون باحتفالات ليلة السنة دن دن دن دن دن دن ووووووووبعدين تفتح
ابواب القاعة وتدخل العروس ساره بكامل زينتها واختها مريم لابسه ثوب ع شكل بابا نويل تسبق اختها ساره لاتركي ع المعازيم ورود حمره
تبداء اغنية راشد الماجد اللى تقول
(وش هالذى عينى تشوفة مثل البدر او طلعة الشمس الله يامحلى وصوفة على الحسن هذا ابصم بخمس)
وتكون العروس لابسه و قبعة بابا نويل الحمر مزينة بقلوب لونها ابيض واحمر تشب اضاءة على راس العروس
وووتكون العروس مكياجها بالاحمر يطلع رهييييييييييييييييييييييب ومسكة العروس
ووووووووورود حمراء ووبيضاء وبينها قلوب تشب اضاءة وووووووتوصل
العنود:رهييييييييييبه دخلتها
امتنان:ايه مريم اختها هي الي تعبت ع كل شي مع خوانها
عهود:شكل ساره خيال بعد
افنان:مشاء الله عليهم
امتنان:ياربي وين نوره حبيبتي
جود:اتوقع بالكرسي ماتقدر تقوم
امتنان:انا بروح لها
البنات:اوكي
امتنان راحت عند نوره
نوره بتعب:اف يامتنان
امتنان لخوف:وش فيك بتولدين
نوره:لالا بس قريب
امتنان تمسك بطن نوره
وصارت طول اليوم معاها
العنود وجود وريماس يرقصون
وعهود وريم يسالفون
رزان تعدل مكياج خالتها ريف ^ـــ^
الشباب دخلو
ونوره ماقدرت تتحمل وصرخت
امتنان:نوره وش فيك
نوره:بولد بولد
نواف سمع صرخاتها :نوره وشش فيك
نوره:بموووووووووووت
الكل تجمع عليهم
نواف:ابعدو عنها بوصلها المستشفى وخرو
لطيفه:اجي معاك
نواف:لايمه خليك مع نايف وعتذري منه
نوره:نواااااااااااااااااا� �ااااف بمووووت
نواف:حبيتبي يالله قومي وساعدها وركبت السياره
نوره:نواف حرام عليك بطني
نواف خايف:يابعد قلبي اصبري وصلنا المستشفى
نوره :اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااه
دخلت المستشفى
وكل شوي امتنان تتصل في اخوها تتطمن عليها
بعد مدى وعيناء طويل نواف وخوفه ع نوره انه تموت
طلع دكتوور
نواف:شخبار نوره
دكتور:ماودك تعرف وش جابت
نواف:مومهم وش جابت المهم هي كيفها
دكتور يبتسم:نوره بخير وجابت ولد
نواف:صـــــــــــــــــــ� �ـــــج
دكتور:الف الف مبروك
نواف:الله يبارك فيك
اتصل ع امتنان
امتنان:بشر
نواف:ولدت جابت ولد ونوره بخير
امتنان:صج الف الف مبروك ياخوي
نواف:الله يبارك فيك عطيني نايف
امتنان راحت جنب نايف والشباب طلعو
نايف:هلا خوي
نواف:هلا فيك زود
نايف:شخبار نوره الحين
نواف:بخـــــــــــــــــي� � وجابت ولد
نايف:ا الف الف مبروك اكيد اسمه نايف
نواف:الله يبارك فيك مادري بشر امي تكفى
نايف:انشاء الله عقبالي
نواف:هههههههههههههه
ساره بخجل:الف مبروك ع اخوك
نايف:الله يبارك في حياتك ياقلبي
ساره نزلت راسها خجل
طيف:ريف انا بروح معاك والله اني متورطه نايف معرس ونواف عند زوجته بالمستشفى
ريف:بتولد
طيف:ايه يمكن انشاء الله
ريف:اوكي انا احمد ولدي بيجي ياخذني
طيف:تكفي لي انا وريماس
ريف:ايه
طيف راحت تكلم امتنان
امتنان:ماما ماما نوره ولدت جابت ولد
طيف بفرح:والله الف مبروك والله اني فرحت له
امتنان بفرح :بصير عمه جديده وناااسه
افنان:صحيح ولدت نوره
امتنان:ايه جابت ولد
طيف:قبل مانسى امتنان روحي مع خالد ولا عبدالعزيز لانه ابوك رجع البيت تعبان وانا بروح مع خالتكم ريف
امتنان:لا عبدالعزيز لا بروح مع افنان توئمي
طيف:المهم اخذي معاك جود انا باخذ ريماس
امتنان:اوك
افنان:مين قالك راح تركبين معاي
امتنان:احلفي يعني اركب مع عبدالعزيز
افنان:ايه تراكم مالكين
امتنان:عفيه افنان لاتورطيني
دق جوال افنان:هلا خالد
خالد:هلا بالقمر والزين كله عسى ماحد تقدم لك
افنان:هههههههه ايه 10
خالد:اقوول كثري منها بس هههههههه
افنان:المهم حبيبي عبدالعزيز اخوك يمك
خالد:ايه
افنان:قوله ان امتنان تبي تروح معه لانه ماما راحت مع خالتي ريف
خالد:اوكي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 05:07 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ23ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــارت


خالد:عبدالعزيز امتنان بتروح معك
اعبدالعزيز:احلف
خالد:ههههههههههه والله لانه خالتي بتروح مع خالتي ريف ومتورطين مع امتنان
افنان ع الخط:هههههههههه حلوه متورطين
خالد:هههههههه
عبدالعزيز:يالله اخليها تطلع
خالد:افنان يالله اطلعو اثنيكم
جود وامتنان ركبو مع عبدالعزيز
وافنان مع خالد
عبدالعزيز:هلا بالقمر كله
امتنان بخجل:هلا فيك زود
عبدالعزيز:لالالا قمر ماشاء الله روووعه
امتنان:عيونك الحلوه ياقلبي
جود:احم اذاني تعورني كاني اسمع مغازل ولا
امتنان:هههههههههههههههه
عبدالعزيز:زين وليه ماتسدينها وترتاحين
جود:لانه اخاف اسمع اشياء اكثر لو سديتها
امتنان بس تضحك
عبدالعزيز:هــذا الي فالحه فيه بس الضحك
جود وامتنان:ههههههههههههههههه
في سياره احمد كانت ريف وريماس ومريم وطيف
طيف:والله ياريف اليوم وحده اخطبت جود وانا ماني راضيه تاخذ من برى
احمد :شنو
طيف:خطبو اليوم جود وانا ماودي اخذ من برا الله يعيني
ريماس:عرفته الي مع بنت مع امها ووووع
طيف:احد طلب رايك
ريف:بنات اخر زمن ع ايامكم اول مانسمع بسالفة خطبه نسكت ونبلع لسانه ماعليك منهم اذا الولد زين وافقو
ريماس:عذراُ ياخاله لانكم ع ايام اول تتمنون تتزوجون
مريم:هههههههههههههه
احمد:خاله
طيف:هلا بولدي
احمد بخوف:انتي تبينه
طيف:والله ع بنتي اذا موافقه ماقدر اوقف في طريقها
احمد:خاله انا ابي جود ع سنة الله ورسوله
ريماس:هــــــــــــــــــ� �ا
احمد:اسكتي ريماسو
ريماس:ههههههههه
ريف:ترى حتى اليوم كلمني ع الخطبه
طيف:والله ورجال ماتنعاف
احمد:انا بكلم ابوي يكلم عمي انشاء الله بكره
طيف :ع بركة الله
نزلو من السياره
ريماس:ههههههههه اثنين في يوم واحد
طيف :ولاتتكلمين الى اذا كلمو ابوك
ريماس:انشاء الله
ع طول ريماس عند امتنان وجود الخبر ههههه
جود :انا
امتنان:اثنين مره وحده
ريماس:موقلت لك ارمي علي الي بالعرس بس انتي رفضتي
جود:ههههههههههه
امتنان:يالله بنام عشان نروح حق نوره
جود:وانا بعد
ريماس:اذا نمتي بعطيك الي تبينه
جود:وليه مانام
ريماس:اثنين مو واحد
امتنان:ههههههههههههه
امتنان:كل وحده غرفتها بتروش وبنام
الكل طلع من غرفة امتنان وراح غرفته
نايف :والله وتحقق مناي شوفو سارونه معاي
ساره بخجل:ههههههههههههههه
وصار الصباح
ومحمد وعبدالله كلهم بشركة فهد
محمد:فهد وعبدالله عيالي يبون بناتكم
فهد:ههههههههههه
عبدالله:هههههه كيف تجي هذي
محمد يبتسم:جابر يبغى رزان بنتك ياعبدالله واحمد يبغى بنتك جود يافهد
فهد:ونعم ونعم
محمد:الله ينعم بحالك
عبدالله:ماراح نلقى احسن من ولد عمها يامحمد
سالفو وبعدها طلعو
تركي:عهود بسألك سؤال وجاوبيني بصراحه
عهود بخوف:هلا
تركي:انتي تبيني
عهود:ايه لو مابيك ماوافقت عليك
تركي:متأكده
عهود خافت اكثر:ايه
تركي:وش رايك اليوم نتعشى برا
عهود:هــا اوكي
تركي بضيق:اوك تجهزي الساعه 9 طيب
عهود:طيب
ريم عند العنود
ريم:من جدك ماتكلمون بعض بالتلفون
العنود تبتسم غصب عنها:ههههههههه عادي
ريم:مو عادي بتصل فيه
العنود دمعت :لاتتصلين ابد الله يخليك هو بكيفه
ريم:العنود تبكين
العنود تمسح دموعها:لا مابكي بس ريم حطيتها بذمتك ماتصلين ابد وتكلمينه عني
ريم:براحتكم
العنود ابتسمت
عبدالله رجع البيت وكان تركي ويوسف ورزان يتكلمون
رزان:مستحيل اتزوج
تركي:ليش
رزان :بـــــس مابي اتزوج
عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه
عبدالله جلس ع الكنب
رزان:هلا بابا توى مانور البيت
عبدالله:منور بوجودك ياحلوه
يوسف:هلا يبه
عبدالله:هلا فيك ياولدي
تركي:متى عرسي
عبدالله:استح ع وجهك ورحب فيني بعدين اسأل
تركي:لا بس هلا فيك يبه
عبدالله يبتسم:هلا فيك المهم جايب لكم خبر حلو
تركي:هلا بويه قول
عبدالله يبتسم ع خبال ولده :جاين مخاطيب
يوسف بخوف:من له
عبدالله:جابر ولد اخوي محمد تقدم حق رزان
رزان اول ماسمعت ناظرت يوسف
يوسف ناظرها ونزل راسه
رزان:عن اذنكم
تركي:ههههههههههههههه وين
رزان:بروح غرفتي
عبدالله:يمكن مستحيه خلها
رزان راحت غرفتها وفتحت دفترها وتكتب
الساعه 4
الكل راح المستشفى حق نوره
ورزان جالسه بغرفتها ماطلعت
يوسف طق الباب
رزان:تفضل
يوسف:رزان
رزان:هلا
يوسف:فكرتي بالموضووع
رزان:ايه ماني موافقه
يوسف:ليه ؟
رزان:بـــس ماتوقع في يوم احب غيرك
يوسف:رزان حبيبتي وش هل كلام انا اخوك مو ولد عمك ولا خالك
رزان بكت:طيب بس انت اول اخطب
يوسف:واذا خطبت راح توافقين
رزان:ايه والله
يوسف يبتسم:طيب قولي لي منو في بالك حق اخوك
رزان:ماعندي احد في بالي
يوسف:لا انا ابغى من ذوقك
رزان ابتسمت وطلعت توكس:هههههههه
يوسف:ههههههههه للحين عندك
رزان:ابد مابرميه
يوسف:ههه طيب قولي لي منو اخذ
رزان:وش رايك بريماس بنت عمي فهد
يوسف يتذكرها بألم:ايه عرفتها والله حلوه
رزان بغيره:مو احلى مني صح
يوسف:هههههههههههه اكيييييييييد
رزان :طيب يوسف
يوسف:عيون يوسف
رزان:ابغى اروح عند نوره اختي
يوسف:صح كيف نسيت يالله البسي بسرعه
رزان :اوكي
الكل تجمع في المستشفى وريم ماتركتها من كثر الاسأله
فيصل:كانه اول وحده تحمل
ريم :اسكت خلني اكمل
الكل:ههههههههههههه
فيصل:زين كذا احرجتيني انتي والكرش الي بيطلع لك
ريم:هههههه فديتك ولاتزعل
امتنان:للاسف باقي كم بنت مو متزوجه وعزاب
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههه عادي بزراين مايفهمون
ريماس قربت منها:ياحرم فيصل اسكتي لادخل الكرش ع ظهرك
فيصل يضرب ريماس بالورقه الي بيده :دخلتي كرشتها بدخل وجهك
عبدالعزيز:لاتهاوشو
نايف وساره يدخلون
الكل:كلوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووش
ساره ماسكه ايد نايف بحراج وحطت الهديه فوق السرير
نايف:الف مبروك
نوره:الله يبارك فيك وانتو الف الف مبروك
نايف:الله يبارك فيك
فهد:وش اسم الولد الجديد
نواف:وش رايكم بأسم حمودي
فهد:محمد والله اسم حلو
عبدالله:وين حمودي حفيدي الاول
نواف:يالله بروح اجيب ولدي
امتنان:والله وكبرنا وقمنا نقول ولدي
نواف:هههههههههههههههه
طلع نواف ودخلت رزان ويوسف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه
ترى الغرفه كبيره عشان كذا كفت العيال والبنات ^ــ^
رزان تضم اختها:الف مبروك ياختي والله وصرت خاله
نوره:هههه الله يبارك فيك يارب
نواف دخل وبيده القمر اقصد حمودي
طيف:يالبيه اشوف ولدي
امتنان:انا عمته انا يشوفني اول
طيف:وانا جدتها حسبي الله عليك
امتنان:ياربي وش فيكم علي كل دقيقه حسبي الله عليك
الكل:ههههههههههههه
لطيفه العمه:يعني صرت العمه القديمه
ريماس:من زماااااااااااااااااان
يوسف يناظرها(معقوله راح تاخذ مكان رزان)
جود:والله ياعمه انتي مغبره مره
لطيفه:هههههههه
ريم:لاانسى ترى عرس العنود وسيف بعد ثلاث شهور
لطيفه :ع بركة الله
العنود فرحانه ع حزنه :عن اذنكم
سيف نزل راسه لانه مقصر مع العنود مره كافي انه ماكلمها ولا مره
الكل يبارك لسيف
وفهد:عبدالعزيز وانت متى راح تتزوج
امتنان:احم كح كح اهني في غبار بروح اكلم العنود
الكل:ههههههههههههه
عبدالعزيز:ادري ياعمي اني طولت مع امتنان بس والله مو بيدي ابي اشوف اخواني كلهم بعدين انا
فهد يبتسم:ونعم فيك رجال والله
عبدالعزيز:مشكور ياعمي ولكن هذا الصج انشاء الله اول مايتزوج سيف انا بعده
فهد:هذي امتنان وزوجتك بكيفك حدد وقت العرس وحنا نقوول تم
طيف فرحانه :كلوووووووووووووووووووووو� �وووووووووووش
لطيفه:الفرح عم علينا
ريف:مشاء الله دووم
في وسط السوالف دخلو اثنين الكل استغرب من حضورهم
امتنان:العنود وش فيك تبكين
العنود:مافيني شي والله
امتنان:ليه تبكين
العنود:عرسي بعد ثلاث شهور
امتنان:عادي وش فيها
العنود:خايفه
امتنان والعنود دخلو الغرفه وشافو منيره وامها بالغرفه
منيره:بصراحه يانوره انا اول ماسمعت انك ولدتي انصدمت لانه يوم كنت زوجة نواف قالي انك عقييييم
نوره:الحمد الله ربي قادر ع كل شي
منيره بدلع:علعموم الف مبروك يانوره اشوف ولدك
نوره تبتسم لها :تفضلي
منيره:هو حلو مرره بس لو للحين انا ع ذمة نواف جبت الي احلى منه
نوره:كل شي يقدر الله
منيره:وش قالك دكتور اكيد الحمل عليك خطر لانك عقييم
نواف عاطها كف:جـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــب كل دقيقه عقيم عقيم شوفي نفسك يامطلقه
رزان:صــج قليلة ادب ولك عين جايه بعد اطلعي برى يانجسه
عبدالله :رزاااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااان نوااااااااااااااااااااااا ااف منيره ضيفه عندكم
نوره تنزلت دموعه بسكوت
نواف:هي قليلة ادب تقول لبنتك عقيم وتقوول ضيفه اي ضيفه الي من هل نوعيه
الام:وانتي ياختي جاين فرحانين لك وتسوين سواتك
منيره رمت حمود ع ايد امه بقوه وبكى
نواف :اطلعي برى ياحقيره يانذله يانجسه
تركي مسكها من شعرها وجرها :مابي اشوف وجهك اهني فاهمه
يوسف:عديمة احساس
رزان:وانتي بعد مع بنتك الي ماربيتيها
الام:الشره مو عليكم الشره ع الي يجي لفرحكم
تركي:مشكوره مانبي منك شي
طلعت منيره مع امها وهي تبكي
منيره:انا اوريهم والله ماخليهم يتهنون في هل ولد
الام:طيب نروح البيت بعدين قولي لي تبينه لاحد يسمعك
منيره:اوكي
عبدالله:رزان مو المفروض تقولين لوحده كبيره هل كلام
رزان:بابا ليه انت تدافع عنهم
عبدالله :ولاشي بس احترام
منيره دخلت البيت ودور الورقه الزوااااج
الام:وش بتسوين
منيره:انا بوريه الي سكت وانا انطق كاني مو ع ذمته
الام:بتسوين شر انتي
منيره:يستاهل
الام:تعوذي من الشيطان
منيره:اعوذ بالله من الشيطان بس لا ماراح اتركه في ليلة عرس بنته بقولهم
الام:كيفك مالي دخل فيك اذا اضربتي
منيره:مايقدرون يحركون ساكن بس
في المسشتفى هــدأ الوضع
وبعدين الكل راح البيت
رزان:بابا
عبدالله:هلا بنتي
رزان تناظر يوسف:يوسف اخوي قرر يخطب بنت عمي فهد ريماس
عبدالله:صــج يايوسف
يوسف:اذا ماعليك زود تكلم عمي
عبدالله:ابشر من عيوني
رزان بخجل:بابا وانا موافقه بعد
يوسف:واذا وافقت ريماس ابي عرسي مع رزان في نفس اليوم
عبدالله يبتسم لهم بفرح:ابشرو
عبدالله كلم فهد اخوه بخصوص ريماس وخطبتها

بعد ثلاث شهور
تزوجة العنود وسيف وراحو شهر العسل في ماليزيا
وتمت خطوبه ثلاث بنات ريماس ورزان ومريم
رزان تحاول قد ماتقدر تحب جابر
وريماس ماتعرف يوسف كثير ولا يوسف يعرفها كثير
مريم تقدم لها الشخص الي تمنته من الصغر فارس
وريم حامل وبشهر الخامس
امتنان اعلنو زواجهم بعد مايرجعون العنود وسيف من السفر

يوم الحب ^ـــ^
عند نواف ونوره (متزوجين)
نوره تطبخ الغدى
نواف:حمودي حبيبي انا بابا انا منو ؟
نوره:كانه بيفهم لك
نواف:انا ابوه اذا مافهم لي منو بيفهم له صح حمودي
حمود يبتسم لابوه
نوره:والله ولا يدري وش تقول
نواف:هههههههههههه وش معناها يوم يبتسم
نوره:فسره بكيفك
نواف:مقهوره
نوره:ههههههههههههه
نواف:وش رايك ناخذ حمودي ونرميه ع امي ونطلع انا وانتي لحالنا
نوره:من الحين بترميه
نواف:لمن يفهم بخليه يطلع معانه هو معاقب الحين
نوره:ههههههههه تدري ان عرس رزان اختي ويوسف اخوي بعد شهر ونص ولاخيطت
نواف:والله قلت لك اليوم نتمشى منها تشتري لك قماش وتخيطين لك ومنها نتمشى
نوره:لا خلاص حبيبي اشتري لي جاهز احسن لي بعد افتيكت بس باقي تركي اخوي ليت صار معاهم في نفس اليوم
نواف:ههههههه والله فكيتيني من المشاوير مثل عرس العنود وسيف بغيت اموت
نوره:بسم الله عليك من الموت
نواف:تخافين علي
نوره :اكيييييييييييييييييييييي� �ييد
نواف:احــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــبك

عند نايف وساره (متزوجين
ساره:ياربي منك ابي اطلع والله زهقت
نايف منسدح ع الكنب ويناظر التلفزيون :سويتي فستان حق عرس اخوك
ساره:ايه بس قبل العرس بسبوع باخذه
نايف:اها
ساره:لاتغير السالفه والله ماراح اسوي لك عصير برتقال مره ثانيه
نايف:وين تبي تروحين
ساره:مادري اي مكان
نايف:عندي شغل
ساره:احسن لاتطلعني وقت لي تبغى تطلع مع ربعك تعرف تاخذ اجازه واذا مو طالعين تقول عندي شغل
ساره راحت المطبخ يعني هي زعلانه
نايف واقف جنب الباب:زعلتي
ساره:لاعادي مايزعل حركاتك البايخه
نايف قرب منها:هههههه
ساره:خير
نايف:ياقلبي ع زعلانين
ساره:روح بعيد مابيك
نايف:ههههههه تراني عشانك خذت ثلاث ايام اجازه بروح البحرين
ساره:لاعندك شغل مهم صار شغل اهم مني
نايف:خلاص سارونه والله ابي اعصبك
ساره بتشرب الماي ورمته عليه
نايف:بارد حرام عليك
ساره:اجل انا تعصبني
نايف:وانا ترمين علي ماي بارد
ساره:ههههههههههه
نايف ياخذ قارورة ماي ويلحق وراها
ساره طلعت الحوش وتركض
نايف:تعالي
ساره تمسك رشاش الماي:انا اقوه
نايف:ههههههه
ولعبو بالماي لعب وصار الحوش كله مااي

تركي وعهود(مخطوبين
تركي وعهود يتمشون بالحوش وكان مافي احد بالبيت جاسم
تركي:اخبارك عهود
عهود:بخير الحمدالله وانت
تركي:بخير دامك بخير
عهود:يسلمو
تركي:الله يسلمك
ضلو نص ساعه يمشون بدون مايتكلمون
تركي:عهود
عهود:هلا
تركي:حلفتك بالله تقولين لي انتي مغصوبه علي
عهود دمعة عينها :تزعل لو عرفت الحقيقه
تركي:لا
عهود:انا ماكنت موافقه عليك بس بابا هزئني وقالي بتوافقين غصب عنك
تركي انصدم بس كان متوقع :ليه ماقلتي لي قبل املك عليك
عهود:مادري ماحبيت اجرح مشاعرك وبابا قالي لويرفض او يطلقك مالك جلسه عندي
تركي:والحل
عهود تبكي بقوه:مادري مادري
تركي:لهاذا الحد تكرهيني ياعهود وانا احبك
عهود:لاماقصد بس مابي اعيش مع انسان ماعمري حسيت ان زوج لي
تركي:عهود بس انا احبك ليه ماتبني
عهود:مادري يااتركي مادري
كان تركي يمشي وفيه شوي ماي وطاح ع راسه
عهود تركض:تركي تركي
تركي مارد
عهود تصارخ:تــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــركي
الخدامه والسايق طلعو
السايق:مدام ايس فيه
عهود:دخله غرفتي بسرعه الله يخليك
السايق دخله غرفة عهود
عهود تبكي:سيتي ماي بسرعه
الخدامه تركض:وتجيب ماي
عهود تحط الماي ع ايدها وتمسح وجه تركي
تركي احس بأيد عهود بس ماتحرك
عهود:تركي الله يخليك قوم
السايق الاهبل :يمكن مووت
عهود:فالك ماقبلناها انشاء الله يومي قبل يومه اطلع برا
السايق والخدامه طلعو برا
عهود:حبيبي والله احبك قوم الله يخليك مابي ابتعد عنك
تركي مسك ايدها :ودامك تحبيني ليه تقولين مغصوبه عليك
عهود بفرح:صحيت
تركي:من زمان بس كنت ابي اشوف قلبك طيب
عهود:الحمد الله لك يارب
تركي:تحبيني
عهود:احـــــــــــــــــب� � موت لاتتركني
تركي:اترك الدنيا وواهله وماترك حبيبتي وحياتي

عند عبدالعزيز وامتنان مخطوبين
عبدالعزيز:عرسنا بعد خمس شهور لانه مالقيت الى بهذا وش اسوي
امتنان بفرح ع اختها :اوكي مومهم خمس عشره المهم في الاخير اكون لك
عبدالعزيز:وش فيك
امتنان:افنان اختي حامل ماني مصدقه
عبدالعزيز:هههههههه توئمك
امتنان:ههههههههه والله فرحت لها من كل قلب
عبدالعزيز:ادري قبلك
امتنان:بالله ابي اكلمها
عبدالعزيز:مايصير هي جالسه مع خالد في جو رومنسي
امتنان:هههههههه
دق جوال امتنان وهي افنان وتكلمها وتخبرها عن المستشار خالد وامتنان ندمت ندم شديد انها طلعت من طب لانه المستشار طلع

وعند المعاريس سيف والعنود في ماليزيا
سيف:العنود رتبي ملابسي
العنود:انشاء الله
سيف بعصبيه :انا بطلع واذا رجعت ابي ملابسي كلها بالكبت
العنود بخوف:انشاء الله
سيف يناظرها بحتقار وطلع
العنود تبكي بقوه ورتبت ملابسه وهي تبكي
سيف رجع وتمنى انه مارتبت عشان يضربها >>هو يفكر ليش يبي يضربها بس مو عارف
سيف:خلصتي
العنود وهي تبكي:ايه خلصت
سيف:وليه كل هل دموع
العنود:سيف ليه تعاملني وكاني عدوتك ماكني زوجتك كافي اني انا في غرفة وانت في غرفه
ليه تتزوجني دامك تكرهني ليه انا شذبني ياسيف تعاملني في هل طريقه انا حبيتك من كل قلبي
وانت تعاملني بكل انواع القساوه ليش
سيف:انتي ماتحبيني وافقتي لانك مغصوبه علي صح
العنود:لو اني مغصوبه عليك ماضحيت بحياتي لجلك ياسيف شفت الموت بس عشان ماتموت
سيف استغرب من كلامها ودخل الغرفه
وشاف ورقه ع الارض وفتحها وانصدم من المكتوب




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 05:08 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــ24ـــــــــــــ النهايه ـــــــــــــــــــــــــ ـــارت


عند يوسف وريماس بالمطعم (مخطوبين)
سكوت مافي صووت
يوسف:راح نضل كذا طول الوقت سكوت
ريماس بخجل:ههههه
يوسف:كم عمرك حبيبتي
ريماس:توني من كم شهر خلصت 17 دخلت 18
يوسف:العمر كله يارب
ريماس:يسلمو
يوسف:ربي يسلمك طيب ممكن تاكلينها من ايدي
ريماس:اوكي >>مدت ايدها عشان تاخذها
يوسف:لاحبيبتي انا الي بحطها بفمك
ريماس بخجل:اوك
يوسف وكلها :وانا مالي
ريماس:استحي
يوسف:لاتستحين قلبي ترى بعد كم شهر زواجنا
ريماس:استحي والله
يوسف:اوك ماراح اكل ابد الى اذا انتي وكلتيني
ريماس:بس مره
يوسف :ايه
ريماس مدت له الشوكه الي فيها باستا
يوسف:لها طعم غير احلى من قبل
ريماس:هههههههههههه
يوسف وريماس يسالفون ويتغدون بكل رومنسيه وحب

فيصل وريم (متزوجين )
فيصل:ريم كبرت دبتك يمكن اخذ عليك وحده غيرك لمن تولدين
ريم:تبيني اذبحك
فيصل:بسم الله وش سويت قلت بتزوج عادي اشرع حلل اربع
ريم:والله ان عرفت انك متزوج والله اخلي الي في بطني يوصلكم دار العجزه
فيصل:هههههههههه مره وحده
ريم:ايه
فيصل:سؤال ليش ماتبيني اتزوج
ريم:اغار من الي تاخذك مني
فيصل:يابعد حيي ماحد ياخذ مكانك في قلبي
ريم بخجل:ادري
فيصل:هههههههههه ياوثوووق
ريم:
كتپني في حياتك عاشق مچنوِن
مامل اشتياقه ماعرف وِشلوِن
يقرا العشق اوِ يكتپ غرامه
ارسمني صوِرة الوِلهان پالوِان الطفوِله
تچرحه كلمه وِتچيپه اپتسامه
مغرم فيك لوِ رفض يپدي غرامه
تفضحه كلمة وِمقصده اهتمـٍـٍـٍأإم يْ ـأإ عسسل ..ه
من قال ان الحپ في لحظه يضيعـ
من قال ان الوِرد يذپل في الرپيعـ
دام الامل پاقي پرغپه وِاقتناعـ
ماچفت اوِراقي وِلا اهتز الشراعـ
فيصل:احبـــــــــــــــــ� �ـها يــــــــــــــانــــــــ ـــــــــاس احبها
ريم:ههههههههههههه

فارس ومريم مخطوبين
فارس:مريومتي عادي ابي كيك والله نايف دايم يمدح في كيكك
مريم:ياربي ترى يمكن بس مرتين اكلها
فارس:وانا ولا مره
مريم:بسويها بس بشرط تدخل معاي المطبخ
فارس:اوكي
مريم تسوي الكيك وفارس يغني

الله لا يجيب الزعل بينك وبينــــــــي
تضحك الدنيا في عيني لا رضيــــت
لو اقول انك حياتي ما وفيـــــــــــت وان زعلت ارضيك انا يانور عينــي
واقبل اعذارك واسامح لو خطيـــت
كيف انا اضيع حبيبي من يدينــــــي
الله لا يجيب الزعل ..
الله لا يحرمني منك ومن حلاك ومن دلالــــــك
ما اتمنى غير شوفك مبتسم مرتاح بالـــــــــك
انا محتاج لحنانك مهمــــــــى كــان
انت في بالي واحبك من زمــــــــان شوفتك عندي لها قدرٍ وشـــــــــان
انت من يقدر يخيب فيك ظنــــــــي
الله لا يجيب الزعل ..
لو تخيلك غيابي لا تقول اني نسيتـــــــــــــــك
صدق احساسك وقلبك ، انا من قلبي هويتــك
وانت في بالي الاول والاخيـــــــــــر
وش اللي ينيسي وانا عاشق واغيـر لو تغيب شوي توحشني كثيــــــــــر
وش كثر عانيت حتى اني لقيتـــــــك
مريم:رووووووووووعه
فارس:احم يسلمو
مريم:خلصت الكيك بس لسى في ثلاجه تبرد
فارس ومريم جلسو ياكلون الكيك بكل هدوء وفارس وكل مريم ومريم وكلت فارس

جابر ورزان(مخطوبين )
جابر:تحلمين
رزان:مو كيفك والله باقي شهر ع زواجنا مافي
جابر:ياربي كيف والله بشتاق لك
رزان:وانا بعد بس عشان في العرس اتغير عليك
جابر:حلو هذي
رزان:هههههههههههه والله
جابر:طيب
رزان:طيب خلك جالس بجيب لك شي
جابر:وشو
رزان :وش فيك مستعجل
راحت المجلس وشغلت المسجل
رزان:يالله تعال
جابر:وين
رزان:انا الحين اعلمك
وهم في الحوش بيدخلون المجلس سمع المسجل ينادي

غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني

في عيد ميلاده عساها مية عاام

افرح حبيبي وأطلب اغلى الاماني

الليله ياعمري تناديك الاحلام

.......مالي مزاج اكملها
جابر دخل المجلس وشاف كله بلونات ع الارض لون احمر وابيض
ومكتوب ع جدار باللونات وبشكل واضح
جابر احبك وكانت الاضائه خفيفه وكان في طاوله موضوع عليه بالقماش الحرير الناعم احمر ومرمي عليها ورود لونه ابيض
والكرسي بشكل الاريكا وبشكل روعه القماش حرير مرمي عليه بشكل عشوائي
جلسو فيه وكانت في طاوله الكيك والشموع بالون الاحمر والابيض رقم 24 عمر جابر
جابر:احبك احبك يارزان
رزان:مو اكثر من حبي لك يالغالي
جابر ضم رزان بخفه:لاتتركيني
رزان:اترك روحي وحياتي ولا اتركك
ضلو لمدة ساعتين بعدين طلعو يتمشون
وزران عطت جابر هديه رووعه

احمد وجود(مخاطيب )
احمد:سـأليني كيف حبيتك
جود:كيف
احمد:مره وانا اوصلك المدرسه انتي تركتي كتابك بسياره وفتحته وشفت مكتوب انتي وساره انك تحبيني
وانا ع طول خذت القلم وكتبت وانا بعد احبك
جود تغطي وجهه بأيدها:احرااااااااااااااا� �
احمد:تحبني
جود:اموت فيك
احمد:وانا اعشقك بمووت
جود نزلت راسه مستحيه

خالد وافنان(متزوجين )
افنان:لاوالله اداوم لحالي ماعرف والله تعودت ع امتنان
خالد:هههههه احسن كان من زمان استلمت ورقة تقاعد
افنان:كانها صارت دكتوره عشان تتاقعد
خالد:هههههههههههه
افنان:خلاص بداوم بس بشرط تكلم المستشار يتكرني لحالي
خالد:هههههههه المستشار غيروه وصرت انا
افنان بفرح:والله
خالد:والله العظيم
افنان:اوتدري امتنان بتموت
خالد:ههههههههههههههه
افنان:خالد بقولك شي
خالد:تمريني انتي
افنان :انا حامل
خالد مصدوم:مين قال
افنان:ههههه انا رحت مع ماما للمشتسفى وقالو لي
خالد بفرح:احلفي
افنان بفرح اكثر:واالله
خالد :بروح ادق عليهم كلهم وابشرهم
افنان:هههههههه اوكي
خالد من فرحته دق ع اول شخص عبدالعزيز اخوه وبعدين اتصل ع العايله كلها من الفرح
خالد:بصير ابو ابو بيقلون لي بابا
افنان:فرحان حبيبي
خالد:بطير من الفرح والله بس كيف عبدالعزيز عرف قبلي
افنان:هههههههه امتنان قالت له

سيف:العنود تبرعت لي بكليتها وهذا تقرير طبي
وفتح ورقه ثانيه في داخل شنطته من ريم
ريم:سيف ياخوي انا ادري انك ماتحبه وخذتها عشان راي اخوي عبدالعزيز بس العنود مالها ذنب
وعبدالعزيز اختار العنود لانه هي تبرعت لك بالكليه وهي رفضت انه نقولك عشان ماتعاملها بطيب ع انها تبرعت لك بالكليه
تبيك تعامله بشكل طبيعي بس انا انصدمت منك ياخوي في ايام الخطبه ماكلمتها ابد ليش ياسيف العنود تحبك
سيف طلع من الغرفه وشاف العنود بالارض تبكي
سيف:العنود انا اسف ع كل شي والله ماقصد بس مدري وش فيني عاملتك كذا
العنود:شفت تقرير الطبي صح
سيف:لا يالعنود انا احبك من اول مره شفتك فيه بالعرس لحالك يوم يتركونك بس مقهور منك لانك كنتي كاشفه يمي
وانا كل ماتذكر واقول لو شخص ثاني تجيني الغيره عليك ويوم شفت التقرير حسيت بذنبي واكثر
العنود:قلت لك احبك ياسيف
سيف:وانا اموت فيك ياعز من كل روحي وحياتي انا اسف اني ماحسستك مثل باقي البنات في ايام خطوبتك بس انشاء الله اعوضك
العنود:مابي اكون مثل البنات ابي اكون لك وحدك وبس
سيف حط ايده ع كتفها ورفعها
العنود حبيبتي انا اسف
العنود:وش يفيد الاسف يوم انك هزئتني وشالي يفيد يوم شفت التقرير
سيف:العنود والله احبك واعشقك واموت فيك لو تبيني الحين اروح المستشفى واشيلها ماعندي مانع بس نبقى جنب بعض
العنود:تدري انه امس بغيت اموت طحت ع الارض من التعب ماصحيت الى الصباح حسيت فيني
سيف ندم ع كل الي سواه فيها :سامحتني
العنود:لاني احبك وماقدر ع زعلك اكييد بسامحك ولو ماسامحتك مين راح اسامح
سيف ابتسم والعنود ردت له البتسامه

وبعد ثلاث شهور تزوج تركي عهود
وبعد شهر تزوجة رزان ويوسف في نفس اليوم
وبعد شهر بيكون عرس امتنان وعبدالعزيز
وفي يوم الثاني من عرس رزان ويوسف وكانو الكل مجتمعين في بيت عبدالله يوسف وريماس وتركي وعهود ونواف ونوره وجابر ورزان
رزان تسولف مع ريماس ونوره
وعبدالله ويوسف وتركي وجابرونواف مع بعض
وحمود نايم
طق الباب
تركي:بسم الله مين الي جاي بهل وقت
عبدالله:مادري روح افتح الباب
تركي فتح الباب ونصدم بمنيره
الكل انصدم وعبدالله خاف
منيره:وين ابوكم عبدالله
رزان:وش تبين يابواقة الرجاجيل
منيره:اقول اسكتي لا اضربك بالقااع الحين
رزان:والله لو كنتي متربيه ماجيتي بهل وقت
منيره:ماجيت بيت غريب جيت بيت طليقي عبدالله
الكل انصدم
عبدالله :انتي مجنونه مو انا طلقتك ياخايسه
منيره:بس يوم في ولادت بنتك نوره كنت زوجتك بعدين طلقتني لاني قلت لبنتك عقيم صح ولالا
رزان ونوره :صج باابا
عبدالله:انا تزوجتها عشان استر عليه
رزان:بابا اختفو بنات الناس عشان تختار هذي
عبدالله :لانه تطالبني 6 مليون ريال من شركة ابوها وقالت لي تبيني اتنزال عنهم تزوجني تزوجتها وطلقتها
يوسف:يبه هنا عياليك وين رحنا خوانك وين راحو
عبدالله ولا كانه سمع شي وقرب من منيره ومسك شعرها
منيره:اتركني ولا والله لاتندم
عبدالله:اطلعي برا
منيره:اتركني انا طالعه برا بس قبل ماطلع لازم اترك شي في جسمك
منيره طلعت السكين وطعنت عبدالله وطااح
تركي :لالالالالالالالالالالالا� �الالا
نواف:ضربها باقوى ماعنده ياحقيره يانذله
يوسف:امسكوها لاتهرب نتصل بالشرطه والاسعاف
جابر مسك منيره وكان فيها دم بيدها
نوره:بابا لاتتركنا الله يخليك
رزان:بابا اصحى
عهود ماقدرت تشوف السكين الي في بطن خالها وطاحت
تركي :راح عند عهود وصحت
وجات الشرطه وقبضت ع منيره
وعبدالله جات الاسعاف بس للاسف ماااااااااااااااااااااااا اااات
وتاجل عرس امتان وعبدالعزيز مره ثانيه
رزان:اه يابابا وينك لاتتركني
لطيفه:رزان حبيبتي ابوك راح عند ربه وكل واحد وله يومه
نوره:ياعمه منيره والله ماسويت لها شي خذت زوجي وبابا وقتلت بابا
طيف:نوره موزين عليك شوفي حمودي كيف مريض
نوره امسحت دموعها وخذت حمودي بحضنها
فهد محمد في شرطه ماتنازلو عن القضيه
ومنيره سجنت
رزان تعبت ونامت بالمستشفى وجابر ماتركها لحظه
صحت رزان بعد يومين من وفاة ابوها
اول ماصحت:بابا بابا وينك
جابر:رزان صحيتي
رزان:ايه وين بابا بابا يحبني
جابر:بابا انشاء الله يكون بالجنه
رزان:كل من منيره الحقيره وينها ابي اذبحها واشرب من دمها
جابر:في السجن
رزان:تستاهل الحقيره الي مثل امثالها اعدام
جابر بضيق:راح يعدمونها
رزان:توهم يفكرون يوم قتلت بابا فكرو يقتلونها
جابر:رزان لايصير قلبك قاسي كذا يالله اصحي عشان نروح عند ريم بنت عمي ولدت
رزان بفرح:صج وش جابت
جابر:بنوته تشبه لك
رزان:هههههههه

عند امتنان وعبدالعزيز
عبدالعزيز:تدرين انه المفروض عرسنا بعد شهر
امتنان:كل شي بحكمت ربي وهل تكرهون شيءً خير لكم
عبدالعزيز:يعني مو متضايقه
امتنان:ليه اتضايق عمي عبدالله توفى واسوي عرس مستحيل
عبدالعزيز:لمليون مره اقولك احبك وانتي مدري متى
امتنان تبتسم:يالله خلينا ندخل عند اختك ريم
عبدالعزيز:اوك
نوره بحزن:طلعتي من الشر
ريم:الشر مايجيك
الكل كان مجتمع عند ريم
فيصل:نوافالحين حسيت بشعورك يوم زوجتك ولدت وصرت ابو
نواف:هههههههههه
خالد:عقبال البطه الي قدامي
افنان:ههههههههه اذا ولدت مابيك تشوف ولدي ولا بنتي
خالد:بعد ولدي هو ولدك
افنان:ههههههه اجل ليه بطه وبطه احسن منك انا اكل وماسكه بزر بعد
الكل:هههههههه
رزان وجابر دخلو:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام ورحمه
ريم:اخبارك رزان
رزان:ماني بخير الى اذا شفت بابا
يوسف قرب منها وحط ايده على كتفها:رزان ابوي اذا عرف انك انتي بهل حاله مراح يرتاح
رزان:بس اشتقت له
يوسف يأشر عليهم كلهم:شفتي ذولا كلهم مشتاقين له بس هذا حكم ربنا
رزان هدئت شوي
جابر:اف وانا لي ساعه اسكت فيها ماسكتت وانت بس كم كلمه وسكتت
الكل:هههههههههه
رزان :ههههه
جابر:والله قمر اذا ضحكتي
رزان :خلاص كل ببتسم
يوسف:الله تبتسمين عشانه ولا عشاني
رزان:لا عشان زوجي
يوسف:ههههههههههههههه
ريماس تضربه بخفه:يصير انا ابتسم عشانك
امتنان:لا عيب انتي اختي طالعه علي
عبدالعزيز:لا ريماس لاتصيرين مثلها ماتسمع الكلام
ريم سمت بنتها رغوده
نوره:بزوجها حمودي ولدي اذا كبرت
فيصل:عذراُ بنتي ماتتزوج اي احد لازم يكون دارس وكشخه ولا بشيطان ومشاغب ويحبها ومهرها يقتل روحه لجلها
نواف:الله الله كل هذا
نوره:بايعه ولدي يقتل روحه عشان بنتك رغيده
افنان:ماعليك وانا العمه اذا جبت بنت زوجيها ولد خوي
نوره:ايه خل بنتكم عله ع قلبكم
الكل:ههههههههههههههههه
وبعد مرور الزمن
نواف ونوره كبرو وكبر معاهم الحلو حمودي وصار عمره سبع سنوات
ونايف وساره جابت بنت عمرها سنتين ولد توها والدته
تركي وعهود زاد حبهم اكثر واكثر وجابت بنوته عمرها ثلاث سنوات
ويوسف وريماس تعلقو في بعض كثير وريماس حامل وعندها ولد عمره سنتين
وجابر ورزان جابو ولد وسموه عبدالله ع اسم ابوها وعندها بنوته جمالها مغربي ع جدتها
واحمد وجود عاشو ع الحلوه والمره وكل منهم مايبي ينقص ع ثاني من حقه وجابت بنت عمرها سنه
وفيصل وريم رغوده عمرها ست سنوات ولدها عمره ثلاث سنوات وحامل
وفارس ومريم سافرو امريكا كم سنه وجاو ومعاهم الامريكيه بنتهم عمرها سنتين
وخالد وافنان جابو ولد وبنت توئم وفيهم شبه قوي من عمتهم امتنان
وسيف والعنود تزاعلو وتراضو وجابو بنت جمال سعودي ^ــ^
وعبدالعزيزوامتنان
عبدالعزيز:امتنان
امتنان:هلا حبيبي
عبدالعزيز:هذا ثاني يوم من زواجنا وابي اسمع كلمة احبك
امتنان: ضروري
عبدالعزيز:ايه ومابتركك الى اذا قلتي احبك
امتنان:احبـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــك
عبدالعزيز:وانا احبك مووت
امتنان:قولي احبك وضمني
عبدالعزيز ضم امتنان:احـــــــــــــــب� �
ضمني ياغالي
حطني بين ايدك لانك دافي
ضمني لصدرك
وحاكيني وقولي احبك
بسمة من شفتيك
تطفي نار غليلي
احبك كلمة تفدااك
يا بعدي
مستحيل قلبي يهوى احد غيرك


النـــــــــــــــــــــه ايه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 03:24 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

لاتنظر خلفك فذلك ماضي يؤلمك..
ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك...
ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك..
لكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك..




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة/مناوي, أحبك, مكتملة, والقلب, وضمني, ضاوي, قولي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.