عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-15, 08:15 AM   #30

العبادي

مشرف المنتدي السياحي وكاتب متألق في القسم الادبي ونجم منتدى الفن وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمة

alkap ~
 
الصورة الرمزية العبادي

? العضوٌ??? » 328428
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 3,140
?  مُ?إني » مصر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » العبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond reputeالعبادي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك rotana
?? ??? ~
هالعصفور الربيّتو . دشرني وطار .. ضاع وما عدت لقيتو . ما أدري وين صار .. تودّدت الطير الطاير . قلتلو روح .. بيتو عالي وعالداير . زنبق مشلوح .. من بعد فراقو صاير . قلبي مجروح .. دمعي عا خدّي وداير . أغنّي أشعار ..
افتراضي



الغربيون أسقطوا كلمة ( آنسة ) استكمالا لحقوق المرأة (2)
-------------------------------------------------------------------
الحرية الشخصية في الغربِ بلغت مداها ..
فالإنسانُ الغربيُّ - رجلا كان أو امرأة - حرٌ في أنْ يفعل مايشتهي .. وإنْ خالف القِيَم أو أضرَّ بنفسه أو آذى من لايستطيع الشكوى !

لقد نزلوا بالإنسان إلى دَرْكِ الحيوان الذي تُحرِّكه الغرائزُ بلا عقل يمنع ولا ضمير يردع .. ثم حوّلوا مايُسمّونه الحرية الشخصية إلى إباحيّة جعلته يركضُ وراء الشهوات كالحيوان بل أضل سبيلا .
فهو حرٌّ أنْ يكون ديّوثا .. أو قوّادا .. أو زانيا .. أو شاذا
والمرأة أيضا حرة أنْ تكون كذلك .. أو أن تتعرّى في الطريق العام - nude in public - كما بقولون ..أو ترتكبَ الفاحشة في الحدائق العامة جهارا نهارا .. عيانا بيانا !

الفكرُ الغربيّ الذي جعل الحياة الشخصية ملكا للمرأة تتصرّف فيها كبف تشاء هو الذي ألغى كلمة mademoiselle أو Miss من واقع حياتهم
ألمانيا فعلت ذلك منذ أربعين عاما ثم الدانمارك وكندا وأخيرا فرنسا !

خطوة الحكومة الفرنسية هذه بشأن حذف كلمة " آنسة" من الخطابات الرسمية يُقال أنها جاءت على خلفية الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي اقترب موعدها.

فكل فتاة فرنسية بلغت سن الرشد- متزوجة أو غير متزوجة - فهي في الأوراق الرسمية ( مدام ) .. خصوصا وأنه مسموح لها أن تنجب أولادا حتى بدون زواج ثم تستخرج له وثيقة ميلاد منسوبا إليها والعياذ بالله !

صُهيبُ الرّوميّ عندما عندما سُئلَ عن مجتمع الروم منذ أربعة عشر قرنا أجابَ : " إنَّ مجتمعا كهذا لايُطهره إلا الطوفان "

نعم .. " إنَّ مجتمعا كهذا لايُطهره إلا الطوفان "

العبّادي


العبادي غير متواجد حالياً  
التوقيع



Luxor Baladna
єgуρт







رد مع اقتباس