عرض مشاركة واحدة
قديم 15-02-15, 12:23 AM   #135

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في مكان غريب..!! انجبرت تكون فيه من يوم طلعت من بيت ابراهيم..! انجبرت وهي جات بـ رجولها له.. الرعب متملكها..!! معقولة ابراهيم يدري..!! معقولة يعرف ليش تزوجتة و ساكت عنها كل الفترة اللي فاتت..؟! كان شيء طبيعي ما توافق عليه.!! يمكن هاذي النقطة اللي شككتة عندها عيال كبار اكيد ما راح يرضون..!! لو عيالها صغار او مراهقين كان ممكن تمشي عليه..
انفتح الباب حتى تقوم واقفة مفزوعة..!! كل ما فيها يرجف..
دخل و وقفوا رجالة برا.. من غير سلام و لا تمهيد دخل بالموضوع على طول : خيـــر.. ويش اللي قلتية بالجوال..!!
منيره : قلت لكـ اللي صار.. انا سويت اللي طلبتة مني.. صح ما قدرت اجيب لكـ الأوراق بس حاولت..
: و طلقكـ ..!!
منيره : ايه.. طلقني و ما خلاني اطلع من بيتة قبل ما تنتهي العدة..!!
: ويش استفدت انا الحين من دخلتكـ بيت ابراهيم..؟! ويش كان اتفاقنا..؟!
منيره : اني اجيب لكـ الأوراق و مقابلها تطلع عيالي.. بس ما قدرت اوراقة بـ مكتبة وما احد يدخلة اذا هو مو موجود حتى عيالة..
: و انتِ صار لكـ شهور بـ بيتة وما جبتي لي اللي ابيه.. شلون انا الحين اعطيكـ اللي تبينة..؟!
منيره : انا سويت كل اللي بـ يدي.. لا انا و لا عيالي لنا ذنب.. حرام حابسهم عندكـ كل هالفترة .. مشكلتكـ مع ابراهيم.. ليش تحطنا بالنص..!!
بـ حزم : كلامي كان واضح..!! جيبي الأوراق تأخذين عيالكـ .. سؤالي الأخير عشان اقرر ويش بـ اسوي.. تقدرين ترجعين بيت ابراهيم و تجيبين اللي طلبتة منكـ قبل العصر..؟!
منيره : مستحيـــل.. اصلاً ابراهيم شاكـ فيني شلون بـ يدخلني بيتة و مكتبة بعد..!!
من غير لا يلتفت على الباب : هاتوهم..!!
دقيقة بالضبط.. و عيالها الإثنين قدامها فرحة عمرها و شقاها.. تعبها و زعلها و رضاها.. اللي انحدت توافق على ابراهيم عشان تطلعهم من يدين شخص اقتحم عيلتها الصغيرة بـ ليلة..!! او ساعة..!! و قلب حياتها كلها..!! مقابل مجموعة اوراق يبيها من بيت شخص كان في الماضي عزيز عليها..
ناظرت عيالها شفقـــانة على شوفتهم..!! : نايف.. نواف..!!
: افتح فم الصغير يا ناصر..
ناصر شال اللزقة عن فم نواف.. وهو يناظر الرئيس : تف عليكـ عساكـ ما تهنى..
الرئيس وقف و مشى لـ جهة نواف و منيره قلبها فزع تبكي من خوفها عليهم : لا لا لا ما اتفقنا على كذا..!! ما ينفع..!! ماما ما علمتكـ لازم تحترم اللي اكبر منكـ ..!! ليش كذا يا بابا..؟!
نواف : خلهم يفكوني عشان اعلمكـ ليش كذا.. اعلمكـ شلون تطاول على امي.. و الله لأذبحكـ انت و رجالكـ ..!!
الرئيس يناظر ناصر و سطام : يو يو يو مره خفنا شوفي رجالي كيف يرجفون.. خف علينا يا بطل..!! توكـ كتكوت ما فقصت من البيضة..
نواف : فكـ رباطي و اعلمكـ شلون كتكوت اللي تسوية ماهو مرجلة.. احنا ما تعدينا عليكـ ..
الرئيس بـ ملل : اقفل له فمة.. ناس بـ تسوي نفسها شيء و هي و لا شيء..!!
ناصر قفل فم نواف .. الرئيس لف على منيره : هاه بـ تروحين بـيت ابراهيم و الا لا..؟!
منيره : قلت لكـ ما يبيني في بيتة .. الرجال طلقني.. طلقني..!!
الرئيس ناظر ناصر و سطام : نفذو اللي قلت لكم عليه..
طلع الرئيس و دخلوا باقي رجالة.. و منيره صرخت و كأن قلبها ينبأها ترى ما عندهم رحمة..!! و ارواح عيالكـ رهينة مقابل مجموعة حبر على ورق..!! من خلاف قديم.. بينهم هي و عيالها صارت ضحيتهم..!! تناظرهم اعطوا عيالها ابر.!! ابرة في نايف و ابرة في نواف.. و رموهم على الأرض..!!
سحب سطام السكين من خصرة و رماها عند رجول منيره : عيالكـ دقايق و بـ يتفاعل السم في اجسامهم.. و بـ يدكـ تريحينهم..!!
طلعوا بعد ما شالوا اللزقة عن فم نايف و نواف و سكروا الباب..!! راحت لهم تجري : نايف.. نواف..!!
نايف وهو يحس بالوجع بادي ينهش خلاياة : ما عليه يمه..!! الله فوق.. الله فوق.. الله ينتقم منهم..!! الله ينتقم منهم..!!
نواف : احنا مو ظالمين هو ظلمونا.. الله لا يبيحهم و لا يحللهم..
باست راس نواف و حضنتة راسها على راسة تبكي من وجعهم تبكي معاهم..
نواف يحاول يكتم اهاتة عشان ما تعور .. يكفيها الشهور اللي عاشت بعيدة عنهم.. مع الرجال اللي عرفوا ان كان يبيها زمان قبل ابوهم لا يتزوجها و خالهم وقف في وجيههم..!! و عشان هالحب.. اللي جدده ابراهيم بـ خطبة اساساً كان معروف ردهم ويش هو..!! هم رجال .. رجال شرقيين.. تربوا على العادات و التقاليد.. شلون يرضون لأمهم الأربعينية تتزوج من بعد ابوهم..!! بـ ينقال عنهم رخوم..!! ما قدّروا لا امهم و ابوهم بعد وفاتة.. سمحوا لها تتزوج من بعده..!!
نايف يأخذ نفس قوي بين كل كلمة و الثانية : يمه.. يمه لا يكون.. ضريتيهم..!!
منيره يدها على فمها : لا .. لا .. و الله..
نايف : عشان.. نموت .. مرتاحين..!!
نواف : آآآه.. يمــــه..!!
منيره : تحمّل يا ابوي.. تحمّل تكفى..!!
نواف : ماني قادر.. يمــــه.. يمه تكفيـــن..!!
نايف يهدي اخوه..!! و الا يتحمل الوجع اللي يسري بـ عروقة و خلاياة..!! ويش بـ يدة.!! لو يقدر يفكـ اخوة من وجعة و هو يشيلة عنه ما تردد لحظة وحده..!! كيف..؟! كيف وهم حتى ما فكوا رباطهم..!! ناظر السكين المرمية على الأرض..!! يبونها تقتلهم..!! غمض عيونة بـ قوة يحاول يكتم كل آه تحاربة عشان تطلع من فمة..!! يبون يوجعونها فوق اللي سووه فيها..!!
نواف يبكي من الألم : يمــــه الله يخليكــ ماني قادر اتحمل..!! يمه سوووي شيء الله يخليكــ ...
مع كل كلمة..!! تحس نفسها تبكي دم بدل الدموع...! ويش بـ يدها..!! نزلت راس ولدها على الأرض و قامت اتجهت للكاميرا المثبتة بأعلى الجدار : تكفى الله يخليكـ اذبحني انا.. تكفـــى الا عيـــالي..!! و الله ما راح ارفض..!!
نايف بلع ريقة :آآه .. يمــــه..!!
ضربت يديها بـ افخاذها تشوفهم يتوجعون قدامها الإثنين..!! يقول بـ يدها تريحهم..!! و رموا لها السكين..!!
نواف : يمـــــه ريحيــــني.. تكفيـــــن يمــــــه..!!
نايف همس : نـــواف..!!!
نواف : انا اتقطـــع..!! مانـــي قادر اتحمـــل..!! ماني قـــادر..!!
منيره تناظر الكاميرا و تترجاة يمكن يسمعها ..!! : بـ سوي اللي تبيه.. بـ اجيب لكـ الأوراق من بيت ابراهيم.. و الله بـ اجيبها بس فكـ عيالي من وجعهم..!! تكفــــى.. و الله بـ اجيبها الحيـــن بـ اروح له.. بـ اجيب لكـ الأوراق و كل شيء تبيه..(جلست على الأرض) لو تبيه روحة جبتها لكـ ..!! بس عيالي فكـهم من وجعهم..!!
دقيقة و انفتح الباب قدامهم..!! و انوخذوا عيالها قدام عينها..!! من غير لا تطمن عليهم..!! ومن غير لا تسمع كلمة وحدة منهم..!! وقفت على الباب بعد ما سكروة تدقة و تصارخ و تبكي : و الله بـ اجيب لكـ اللي تبيه.. بــس لا تسوي بـ عيالي شيء..!! و الله بـ سوي اللي تبيه..!! و الله..!!
وجع مرأة اربعينية !! يفجعها شخص ما بـ قلبة رحمة في فلذات كبدها!! عشان حب قديم ما صار له أي وجود!!
..
بيت غازي..!!
ندى : يالله طيب مو معقولة جوالة مقفل و ما رجع من البارح..!!
امال : و الله ما قد سوّاها بس ما ادري ويش نسوي..!!
ندى جلست وهي متوترة غازي من البارح ما رجع..!! و اول مره يسوي هالحركة على حد قول امال : طيب دقي على مكتبة..!!
امال سحبت جوالها و اتصلت : السلام عليكم.. معاكـ ام شوق.. الله يبقيكـ حمد بغيت انشدكـ الفريق غازي بـ مكتبة..!؟..(ناظرت ندى) شلون يعني..؟! .. طيب شكراً (سكرت الخط) يقول ما جاء اليوم..!!
: صباح الخيـــرات.. (ناظرتهن متوترات و لا وحده ردت عليها) ايش فيكم..؟!
امال تنهدت : ابوكـ ما رجع من البارح.. بـ اكلم عماد..
ريما جلست : بابا نايم بـ غرفتي..!!
انصدمن الثنتين من الفجر وهن قلقانات : ايــــــش..!!
ريما : و الله..
امال : من متى..؟!
ريما : من البارح جاء متأخر و نام عندي..
ندى : غريبة طيب ما صحى يصلي..!!
ريما : يب اول صحى و قال بـ يقضي فرضة طافة..
امال : الله يهديكـ احنا قلقانين عليه و اخر شيء يطلع نايم عندكـ كان علمتينا...
ريما : و انا ايش عرفني حتى انا نمت لما هو نام..!!
: السلام عليكم..!!
: وعليكم السلام..!!
جلس جنب ريما حط يده على كتفها وهي ابتسمت من النقيض لـ النقيض حالتهم.. لو امس ما كان اصلاً جلس حنبها لأنه يدري ما راح تتقبلة..!! بس الحين..!! غيـــر..
امال : ايش فيكـ .. كن بكـ شيء..؟!
غازي : ما فيني الا العافية.. ما انتم مفطرينا..!!
امال : بـ تصير حزة الغداء..!!
ريما : من برا بابا تكفـــى..!!
غازي : و لا يهمكـ من برا.. و الا نتغدا برا ويش رايكـ .!!
ريما ابتسمت : حلووو نتغدا برا.. موافقة..
امال : ويش يودينا نتغدا برا.!!؟ لا نتغدا هنا ازين..!!
ريما : لا مامي بـــليز انا و بابا موافقين..!!
همس نطت بـ حضن ابوها : و انا بعد بـ اروح معاكم..!!
غازي : انت ملح الطلعة ما فيه غداء من غيركـ .. كلنا بـ نروح مع بعض..!!
امال : اللي يريحكم..
غازي ابتسم : ما بشرتكم..!! (كلهم ناظروة ينتظرون البشارة.!!) بنت عماد رجعت..
ندى : صدق..؟! يا حياتي..!!
غازي : ايه صدق رجعوها البارح بالليل..
امال : الحمدلله الله طمن قلوبهم عليها..
ريما : مره تحزن وعد.. انا شفتها من شهرين كانت هيكل عظمي و تعبانة مره..!! الحمدلله اهم شيء يسون حفلة و يعزمونا..!!
غازي : هههههههههه يسوون حفلة و يعزمونكـ ليش..؟!
ريما : عشان مشتهية اغير جوو قبل الإختبارات..!!
غازي شد اذنها : ابي درجات زينة..!! مو مثل الترم الأول..!!
ريما تناظرة : انت السبب.. مالي دخل..!!
غازي : ادري اني السبب.. بس شدي حيلكـ هالإسبوعين.. عشان تدخلين الجامعة..
ريما : طيب..!!
ندى : انا بـ اروح لأهلي..!!
امال : حتى انا بـ اروح معاكـ لازم نباركـ لـ وعد..
ريما : حتى انا بـ اروح..!!
غازي يناظر ريما : اختاري يا تروحين معاهم يا نطلع نتغدا برا.. طلعتين باليوم و عندكـ اختبارات لا..
ريما اتسعت عيونها : غشـــاش ما كان اتفاقنا كذا .. حتى انا من زمان عن البنات.. و متحمسة اشوف بنت عماد..!!
همس : لازم تذاكرين بالبيت مو تجيبين درجات فاشلة مثل دايم..!!
غازي مسكـ يدين ريما اللي بـ تضرب همس وهو يضحكـ من زمان ما ضحكـ ..!! ناقصة..!! اذا كانت قبل معدومة من عدم وجود لينا و زعل ريما.. الحين ناقصة و ناقصة حيــــل بـ فقدان لينا : وشووو بـ تضربينها و هي عندي..!!
ريما سحبت يدينها منه : عيب عليها تقولي هالحكي.. كم سنة بيني و بينها..!! يمكن عشر سنين..!!
غازي : هههههههههه يا عيني تعلمنا العيب..!! من وراي..!!
ريما : شكلكـ ناوي تزعلني.. ترى بـ اقوم..!! وما راح ارضى..!!
غازي : ماهو بـ كيفكـ .. خلاص تجهزوا مره وحده نطلع نتغدا برا و نتمشى شوي و بعدين انزلكم بـ بيت ابراهيم..
ريما : انا موافقة..!!
غازي : انتِ ما طلبت رايكـ .. معاكـ ساعة بس و بعدها راح ارجعكـ البيت..!!
ريما : لا بـ اسهر معاهم من زمان ما شفت البنات..!!
غازي : لا.. بعد الإختبارات اسهري معاهم.. الحين ما فيه .. مين جود و عندها اختبارات مثلكـ ..
ريما ابتسمت وهي تطري عليها فكرة : ايوه عشان اذاكر معاها.. انا غبت كثير هالترم و عندي كم شغلة ماني فاهمتها بـ اقولها عليها..
امال : و يمكن جود ماهي فاهمة طيب..؟!
ريما : عندها خواتها ما شاء الله بيتهم فيه كل التخصصات..!! طب انقليزي احياء رياضيات حاسب قانون كل التخصصات عندهم ماشاء الله..!!
ندى : ههههههههه و ادارة اعمال عندنا بعد..
ريما : ماشاء الله عيلة دفرة.. حتى عمانهم تخصصاتهم تفتح النفس قانون و طب و كيمياء..!!
غازي : اذكري الله ..
ريما : لا إله الا الله .. انا اؤمن بإن الدفرة وراثة.. يعني لو اني من عيلتهم تلقى نسبتي 100 ما تنقص..
ندى : مو لـ هالدرجة عاد.. و احنا مو كلنا دوافير.. بالعكس عندنا ناس فاشلة..!!
غازي : وليد و مشيعل..!! يتفاخرون بالفشل الدراسي.. واحد دارس الثانوي ست سنين و واحد خمس سنين..!! و لا بعد ما تخرجوا غير لما ابوهم هددهم يفصلهم من المدارس و يشغلهم معاه..!!
امال : المفروض سواها من زمان واضح انهم ماخذين الدراسة لعب..!!
غازي : عاد هاللي مأخذين الدراسة لعب واحد دخل ادارة اعمال و واحد قانون..!! هم كذا اذا اشتهوا ينجحون نجحوا و اذا اشتهوا يبلطون كل سنة بـ سنتين بلطوا..!!
همس : عشانهم كسلاااانين..
غازي : هههههههه ايه و الله كسلانيــــن.!! فديت اللي مخلصين دراسة..!!
همس : عشان انام على كيفي.. و اشوف تلفزيون على كيفي..!!
ريما تناظر ندى : طيب و اخوانكـ الكبار..؟! يعني قد احد منهم عاد سنة..!؟
ندى : لا.. اول من عاد مشعل اولى ثانوي.. ابوي حزتها زعل و هاوش و جات السنة الثانية هو و وليد مع بعض اولى.. و نجحوا بالقوة على الحافة.. و ينتقلون ثاني و يرسبون الإثنين و يبلطون فيها.. و ما راحو اختبروا دور ثاني قالوا بـ نعيد السنة.. و عادوها و نجحوا بالقوة و بعدها رسبوا بـ ثالث و وقتها ابوي هددهم و نجحوا بالسنة اللي بعدها..!!
ريما : ههههههههههههههههههه واضح انهم مهابيل..!! ونـــاسة كذا اخوان مهملين و يصير اكشن بالبيت وقت النتايج..!!
امال : ايه عشانهم على شاكلتكـ راقوا لكـ .. ما فكرتي ماشاء الله بالممتازين..!!
ريما : بالعكس سوو تغيير ببيتهم اخوانهم دوافير هم غير عنهم و صاروا مميزين و هذا هم يوم اشتهوا الجامعة دخلوها..!!
امال : اخوانكـ ماشاء الله كلهم يشتغلون..؟!
ندى : ايه كلهم..
امال : الله يباركـ لهم بـ رزقهم.. (لفت تناظر غازي) لي فترة ابي اكلمكـ بـ موضوع..!!
غازي : خير ان شاء الله..!!
امال متوترة..!! دامه مـروق بـ تفاتحة بموضوع لينا : لينا..!!
ناظر الطاولة..!! ما علّق.. حتى ريما دنقت!! امال تكمل اهم شيء ما عصّب : تكفى غازي مالها غيرنا.. ابي اشوفها لو ساعة..!! قولة يجيبها..!! انت سويت اللي براسكـ و خلاص..!!
ما فات ندى تغير وجيههم ابداً.. ابتداء من غازي.. مروراً بـ ريما..!! و نبرة امال تترجاة..!! فعلاً لينا توأم ريما اللي ما قد شافتها من دخلت هالبيت..!! و لا انجاب طاريها..!! و مو من طبع ندى تلقف و تسأل عنها..!! دام ما احد قالها شيء هي ما تكلم..!!
غازي وقف : انا بـ اروح اصلي الظهر بس ارجع القاكم جاهزين..!!
امال : استغفر الله العظيم.. استغفر الله..!!
همس : ماما وينها لينا طولت وهي مسافرة متى بـ ترجع..؟!
امال : لمّا ابوكـ يحن قلبة عليها..!!
"لمّا ابوكـ يحن قلبة عليها..!!" جملة صدمة ندى..!! معقولة متهاوش مع لينا بعد..؟! طيب ليش ماهي بالبيت..؟! معقولة طاردها..؟! اذا ضرب ريما ذاكـ الضرب كله و الكل سمع صراخها..!! طيب الضرب اهون بـ كثير من اه يطرد بنتة من البيت..!! وين راحت..؟! وين تعيش..!؟ لو عند عمها كان شافتها لا راحت هناكـ ..!! الرعب اللي كان من غازي و خف كثيــر الحين رجــع و بـ قوة لها خصوصاً مع خبرها اللي ما زالت مخبيتة لأنها ما لقت فرصة للحين..!!
..
مقر العصابة .. تحديداً لينا تصارخ عليه وهي تبكي متغطية بـ لحافها : انقلع عن وجهي..!! ما ابي اشوف وجهكـ .. خلاص كل شيء تبيه اخذتة..!! ويش تبي زود..!! الله يـأخذني...!!
اخذ نفس من العصر وهي نفسها حالتها ..!! من عرفت انها حامل..!! : لينا قومي خلينا نتفاهم..!!
جلست نفضت اللحاف عن وجهها المتنفخ من الصياح : اتفاهم معاكـ على شيء واحد..!! تبي تطلعني الحين و توديني لـ بيتنا بـ اسمع لكـ ..!!
عمر : بسم الله الرحمن الرحيم..! ويش ذا الشكل..!!
لينا تصارخ : تستخف دمكـ حضرتكـ ..!!
عمر : و بعدين معــاكـ .. تراني ساكت عنكـ لينا.. ما بيدي شيء اسويه الحين.. قلت لكـ قريب بـ اردكـ لأبوكـ ..!!
لينا : بعد وشو..!! بعد ما خليتني احمل..!! انت ما تحس..!! شلون ترضى اصلاً يجي لكـ ولد امه محبوسة بـ هالمكان..!! انت ما قدرت تطلعني من هنا شلون بـ تأمن له حياة..!! ما بيدكـ شيء تسوية..!! انا بـ يدي.. انا بـ يدي ..
انهبل عمر وهو يشوفها تضرب بطنها بيديها .. مسك يدينها ورفعها فوق : مجنـــــــونــــــة!! حرام عليكـ هاذي روح..!!
لينا : انت اخر واحد يتكلم عن الحلال و الحرام.. اتركــــني انا ما ابي احمل .. انا ما ابيه.. ما ابيـــه..!!
عمر الجالس وراها على ركبة ومثبت يدينها فوق.. وهي تحركـ رجولها و تحاول تفتح يدينها منه : ليــــنا لا تحديني اسوي شيء ما يرضيكـ قلت لكـ اوعدكـ اطلعكـ قريب.. اهـــدي..!!(صرخ عليها) ليــــنا..!!
لينا ثبتت لكنها ما زالت تصيح : حرام عليكـ .!! انا ايش ذنبي..!! حتى لو بابا عدوكم انا ايش ذنبي... انت تقول تحميني منهم..!! شلون تحميني ..؟! شلون انت تحميني و انا الحين حامل..!! شلون بـ ترجعني لـ بابا ..!! ويش اقولة..!! ويش اخبره..! تقولي بـ يكسرون ظهر ابوكـ فيكـ .!.! انت اللي كسرت ظهر ابوي..!! انت..
عمر جلس و لفها عليه : و الله يا لينا اني لاوفي لكـ بـ وعودي قريب.. و الله بـ اردكـ لأبوكـ اعطيني يومين.. لو ما رديتكـ فيها بـ افتح لكـ الباب و روحي انتِ ..
لينا : ما ابي اكون حامل.. ابيه ينزل..!!
عمر : ما احد يعترض على عطايا ربه.. لينا انتِ ما تعرفيني انا قلت لكـ انا مين ويش وظيفتي و كل شيء عني.. بس انتِ مو راضية تصدقيني.. انا ماني راعي شر و الله ماني راعي شر..!!
لينا : شلون ترضى يجي لكـ ولد هنا..؟! شلون ترضى..؟!
عمر : ماني راضي.. قلت لك اعطيني يومين .. اوعديني ما تسوين بـ نفسكـ شيء .. اوعديني..!!
لينا : اوعدكـ ..
عمر : انا رايح الحين عندي شغلة.. ادعي لي ربي ييسر لي و يوفقني..!!
لينا : يــــارب يوفقكـ و ييسر امركـ ..
ابتسم توها من دقايق مولعة و الحين حاس فيها مكسورة و تدعي له من قلب..!! موجوع قلبة عليها .. مسك كفها و ضغط عليها : يمكن اطول.. انتِ كلي لكـ شيء و نامي.. بس لا تنسيني كل شوي ادعي لي..!!
لينا : ان شاء الله..
وقف و طلع و سكر عليها الباب مثل كل مره..!! انسدحت على جنبها يدها اليمين تحت راسها و يدها اليسار تمسح على بطنها افرح و الا ازعل..!! افرح و الا ازعل..!! ويش يفرحني..!؟ عشان عمر ابوه..؟! و ازعل عشان انا ما عندي احد الا ابوه و بس..!! لا ام و لا اب و لا خوات.. و لا حتى دكتورة تتابع حملي.. مجرد غرفة محبوسة فيها و يمكن اولد فيها و يدعي علي ولدي اللي فكرت احمل و انا بـ هالمكان..!! (مسحت على بطنها) انا آسفة.. و الله العظيم ماهو بـ يدي.. لو بـ يدي.. كنت ما جيت هنا.. و كنت قابلت ابوكـ بـ مكان غير هذا.. كنت تزوجتة بـ رضاي و حبيتة بـ رضاي.. مو كل شيء غصباً عني.. حتى مشاعري.. مشاعري اللي اتجهت له وهو خاطفني من بين اهلي.. خانني.. حتى قلبي ما وقف معاي.. آســـفة..!!!
..
العشا في بيت ابراهيم.. مجلس الرجال تحديداً.. عيال ابراهيم.. و غازي و رجالة..
كلهم طبيعيين.. عدا هو..!! فيه شيء غريب متغير عليهم..!! وليد..!! هـــادئ.!!
ابو سعود : ما ادري ويش بلاه..!! ما غير على الدرايش ومرات يطلع فوق السطح..!! ما ارتاح حتى..!!
غازي : هدي بالكـ .. لو فيه شيء كان حكى من زمان..!!
وليد بـ هدوء : ابي اسألكم سؤال..!! و لا تفهمونة غلط..!! بس عشان اتطمن..!!
سعود : ويش عندكـ .. قول اللي تبي..!!
وليد ناظر ابوه و غازي : ابي اعرف..!! تعرفون بنات الصقر..؟!
غازي بإستغراب : نعم..!!
وليد : ابي اعرف..!! انتم تعرفون بنات الصقر..؟!
عزام : سؤالكـ غريب..!!
وليد : سؤالي لأبوي و غازي.!! تعرفونة من قبل..!؟
ابو سعود منصدم : لي انا..؟!
وليد : لا تجنوني.!! يبه !! الصقر عنده ثلاث بنات.. ثنتين انقتلن.. و الصقر قالي انه شاكـ بأشخاص وبس يتأكد ما راح يرحم بناتة..!!
غازي : و سؤالكـ يقول احنا قتلنا بناتة و الا لا..؟! صح..؟!
وليد وقف : ابي اعرف اذا لكم علاقة..!! من قالي هالشيء وهو براسي.. اختيارهم لعيلتنا و بناتنا ماهو من الباب لـ الدريشة..!!
ابو سعود : تبيني احلف لكـ عشان تصدق..؟! دامكـ ما بعد عرفتنا لسى انت جاهل فينا..!!
وليد : يبه تكفى..!! ماني بزر.!! ابي جواب واضح..!!
غازي : ما لنا علاقة بـمقتل بناتة تونا عرفنا منكـ ..!!
وليد يدور بالمكان يبي يحل و يربط..!! وقف على الشباك : عندهم عملية تهريب هالإسبوع..!! و أي يوم تحديداً ما ادري..!! بس مأجلينها من ثلاث شهور لأن غازي مشدد على الحدود..!! و اكيد دارسين الشفتات و كل شيء ..!! و مو بعيد تكون بعز النهار او تالي الليل..!! (لف على غازي) لا تفكر تغير أي شيء او تزيد الوضع .. خلهم و راقب الوضع من بعيد عشان تمسكهم.. لأن كلهم مشاركين بالعملية.. و اولهم الصقر..!!
غازي يناظر وليد!! تعلم .. بس جالس يلقي اوامر على كيفة..!! طنش اسلوبة بـ مزاجة و ما علق على كلامة..!!
وليد طلع باكيت السجاير من جيب بنطلونة و فتحة قدامهم و سحب سيجارة و لأول مره يدخن قدام ابوه..!!! لكن ابو سعود ما علق..!!
خالد مصدوم : انت تدخن..؟!
وليد : ويش تشوفني جالس ارقص..؟!
ياسر : انت صاحي..!؟ و لا بعد قدامنا و ابوي موجود..؟! من متى تدخن..؟!
وليد ما جاوب.. اللي جاوب مشعل : من زمان..!! له سنتين..
سعود ناظر مشعل : سنتيــــن..!!! توكـ تحكي...!؟
مشعل : ويش تبيني اسوي يعني..!؟ ماهو بزر عارف مصلحة نفسة..!!
ابو سعود : خـــلااااص.. نشوف ويش تاليتها دام اولها عدم احترام..!! (كان يقصد وليد اللي يدخن قدامة لكن وليد في عالم ثاني كله توتر)..
عماد : ما تعلمنا كيف طلعت بنتي من هناكـ ..؟!
وليد يولع السيجارة : مو مهم.. اهم شيء طلعتها.. و المهم انها كانت بـخير وما فيها الا العافية..!!
عماد : شلون و هي بينهم و انت متنكر يعني مالكـ حق تلمسها..؟! كيف قدرت تخدعهم..؟!
وليد : ما كانت عندي.. كانت عند بنت غازي كل الفترة اللي فاتت..!!
غازي : عندها..؟!
وليد : ايه..!!
عيال ابراهيم طبعاً ما يعرفون ويش يقصدون..!! بس مبين الموضوع فيه ان.. و لا واحد فيهم سأل او تلقف..!!
وليد جلس مقابلهم : انا قريب بـ اجيب الأوراق اللي دخلت عشانها هالمكان الوسخ.. و قريب بـ ينتهي كل شيء.. لكن هم ناس يوصلون للي يبونه حتى بأشنع الطرق..!! خطفهم لـ وعد ما جاء من فراغ.. كل شيء مدبرينة..!! المره الأولى كانت من صلاح بس الثانية.. من رجال الرئيس.. و الرئيس يعرف ابوي..!! و متقصدة..!!
ابو سعود : نعــــم..!!!
وليد : وعد ما ذكرت هالشيء بإفادتها رغم انها تعرفة..!! لما انحاشت من المزرعة ما كان بطولة من وعد..!! بـ طلب من ... (سكت يوم انتبة بـ ينطق اسم عمر) الصقر ..!! و الصقر تقصد يسمعها حكي ان السبب حقدهم على ابوي و بـ ينتقمون من ابوي فيها..!! و وعد ما قالت هالشيء.. ليش ما ادري.. وهم عرفوا ويش هي افادتها و ويش اللي سجلتة..!! اصلاً كان شيء بديهي شلون عصابة ذكية يخلون شغالة تفتح الباب لها و تتركة فاتح و تنحاش من غير لا احد يشوفها..؟!
سعود : قصدكـ وعد تدري ان الرئيس عدو لأبوي وما قالت هالشيء..!!
وليد : ايه..!! ما علينا.. مقصدهم مو بس وعد.. فيه اسم انطرى غيرها عندهم..!!
رمى وليد سيجارتة على الطاولة من غير لا يطفيها و كلهم يناظرونة..!! بـ عيونهم تساؤل قلق..!! مين..؟! وليد ناظر ياسر : زوجتكـ ..!!
ياسر اتسعت عيونة مصدوم!! صبـــا..!! : أيــــــش..! وهي ويش دخلها..؟!
وليد ما يبي يقولة عشان عمر ممكن يقهرونة فيها : و وعد ويش دخلها..؟! كلها نفس الشيء..!! لو ما تخليها تدوام ازين ..!!
ابو سعود يناظر وليد اللي يحل و يربط : البنت عندها اختبارات..!!؟
وليد يسحب سيجارة جديدة : الوقاية خير من العلاج..!!
..
لا حول و لا قوة الا بالله..

لا أحلل نقل الرواية دون ذكر اسمي..

هاشتاق #رواية_لو_سألتي_الورد

البارتات كل سبت بإذن الله..

ضحكة قهر..





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس