عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-15, 04:01 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الثامن..(8)
مشت الأيام وبحر لازال طريح فراشه
ميت ولا هو ميت
مقلق الكل عليه ابوه فقد كل آماله بالحياه بعد بحر
كان هو اخر شي بقي له بهالدنيا
وطبعا اثير ماعندها خبر بالموضوع لان عايلته كتمو الموضوع وماقالو لاحد
اما مايد ياعيني عليك يا مايد
شكله صار مزري لابعد حد
شنبه طال ولا عاد حلقه وصار شاحب ولونه اصفر
ما ياكل الا نادر واربع وعشرين ساعه بالمستشفى قدام باب
العنايه..
وكان دايم يردد وهو يطالع في فراغ"بحر احين بيطلع"
وطبعا للحين بحر ما طلع
مر الشهر والشهرين ولا صار شي لبحر وظل هو هو
اما عن باقي ابطالنا..
ف اروى ولمى او بالاصح كايد علاقتهم ماشيه زي العسل بس اروى بدت شكوكها تزيد من كلام لمى الغريب بس ابد ما اعطت شكوكها اهتمام وحست بالراحه لانها خلصت كل سموم قلبها
وشما باقي في معانتها وكل يوم تعتصر الم وكل مره تسقط ورقه من اوراق شجرة صبرها عشان يحل الشتا وتروح كلها وتدعي ربها بكل يوم انها ماتفقد بيوم صبرها وتفضحها دموعها
وهذي الشهرين عدت وصارت ست شهور
وبدت اثير تكبر واروى كمان واروى علاقتها ب لمى كل مالها تكبر وتكبر
واثير دخلت لثانويه قريبه شوي من بيتهم وصارت دوم وحيده ولا خالطت احد ولاشي
طيب خلونا ننتقل لطرف لنا فتره عنه يحيى!
ودخل عالم الرياضيه بشكل مفاجأ..
وصار مع اداره نادي "النصر"
وصارت تجيه من كل مكان وصار غني بشكل
طيب وفيصل؟
اي جاب الله سيرته الحلوه طبعاً هو متزوج ومرته حامل
وكانت بالليله من الليالي في المستشفى وخلاص بتولد
بس صار شي!!
والكل تأثر منه زوجته توفت هي وولدها كلهم الثنين
يعني طلع فيصل بذيك الليله فاقد الثنين
وكان متأثر بشكل ما يعلمه الا الله
وشما ياقلبي عليها باقي تبيع في بهارات امها ذي على الحاره وهي بجد كارهه نفسها حتى طلعه من البيت فيها رعب
والست شهور صارت السنه..
وسنه صارت سنتين
وابطالنا كبروا وكل مالهم يكبرون
وبحر باقي بالعنايه وبالغيبوبه..
__________________________
الامارات 9:00 صباحاً
مايد؛
ابعدت فراشي عن ويهي ونشيت وانا براسي نوم وايد
بس وراي مشوار لدبي
وقفت بسرعه وسرت الحمام اكرمكم الله
وبدلت ثيابي وجي..
واخذت مفتاح سيارتي
وسرت بسرعه برع البيت
وحدرت سيارتي وشغلت السياره وانطلقت بسرعه
مش عارف انا ليش جي متحمس
او بشكل اصح كل يوم وانا في قلبي امل عووود
بأن بحر نش من غيبوبته وفي الاخير انخذل يومني اجوف من الجامه مالت العنايه انه باجي بسريره
بس دعيت ان اليوم يكون غير..
مريت سوبر ماركت واخذت لي فطور وتميت اكل واسوق
لين اني وصلت المستشفى بدبي
دخلت بخيبه وانا بقلبي اهدي حماسي اشوي
واقول ان هاليوم اكيد عادي وبحر ما طلع ولاشي
سرت بخطوات بطيئه..
ووصلت للعنايه وجفت بابها مفتوح
فتحت عيوني بصدمه
وجفت سرير بحر فاضي
لالا ياارب انه ما مات
بحر!!!
جفت السستر
وناديتا -وقلبي طاح -/سستر بحر الي كان اهني وين اهو
السستر/أبشرك اهو احين طلع من.العنايه واهو بغرفه رقم 12 بدور الثاني
انا ابتسمت ابتسامه عريضه وقلبي كمان ابتسم معي
وحسيت ان الاوكسجين..
يرد يدخل لحنايا جسمي
حسيت بحياتي ترد من يديد
فرحت وايد ولا حتى قلت لسستر شكرا ولا شي على طول طلعت لفوق
وتميت ادور الغرفه 12
وانا فرحان وعقلي اقسم مش معي
جي مش مستوعب
سنتين فارقت بحر..
وهذاا اهوو يرد
سنتين قطعت دراستي وقلت لا رد نكملها سوا
لفيت الغرفه
ودخلت جي من دون ما اطق الباب ولا شي
دخلت وانا اجوف الشمس طاغيه المكان والنور مالي الغرفه
وجأن الحياه ردت تبتسم لي من يديد
لف بصري بسرعه لبحر الي بسريره وجان صاد الجامه
طبعاً الجامه جانت على اليمين والباب مال الغرفه جان على اليسار
انا صرخت بفرحه/بحرررر!!
بحر -صد لي بسرعه وفرحه-/مايد
انا سرت له وضميته بقووووووه وفرررغت كل حنيني له
وتميت ادمع لا ارادياً
بحر /ميووود بلاااك..ليش تبجي
انا رفعت راسي وابتسمت وويهي مليان دموع ابتسمت /اسف يا بحر انا اسف... اعرف اني غلطت بحقك وسلامتك ماتجوف شر والحمدلله ربي ردك لي
بحر -عقد حياته-/على شو تتأسف؟ وشو رديت لك ما اعرف شو اصلا انا وين الحين ؟
انا -فتحت عيوني للاخر-/بحر!! انته بالمستشفى
بحر/شووه!!! وليشش انا كنت نايم عادي
انا-استغربت-/بحر صاحي انته..كنت بغيبوبه سنتين شوه كنت نايم!
بحر -مسك راسه وتم يضغط عليه بقوه واهو يتألم ويصيح-/متى!!!!!! اااااااااهه رااااااااااااااااسسسسسييي
انا مسكته /بحرررر!!! بلااك "وتميت انادي واصارخ لين يا الدكتور والسستر وعطو بحر ابره مهدئه
وبحر رد ينام
وانا الدكتور سحبتي بسرعه لمكتبه وقعدني
اهناك ويلس على كرسيه وانا يلست قباله
الدكتور/الله يهداك يا اخوي بلاك؟
انا-بإستغراب-/ماسويت شي اهو اللي استوى يتألم ويصيح
الدكتور /اكيد ذكرته بشي
انا -صكت وتميت اتذكر شو قلت له -/ت..تقريباً..بس شو يخص هالشي في انه يصدع ويتألم
الدكتور /جوف يا مايد..بحر خرج وهالشي وايد زين لك وانا فاهمنك لانك لك سنتين اهني كل يوم تيي اهني وتتفقد بحر بكل شوق..بس فيه عواقب واتمنى تسمعني للاخر
وقف وتم يأشر لي على صوره اشاعه راس بحر
الدكتور-يأشر على تحت الجمجمه-/جفت هالفراغ! ها الفراغ نزف واييد ..ف بحر!! للاسف فقد الذاكره
انا انصدمت واستغربت وتميت احاول استوعب
ليششش جييي!!! شوو اللي استوى
امنو اللي عانني انا ويااك يابحر امنووو
انا/بس اهو يادكتور عرفني
الدكتور /هيه ..اهو الحين ناسي كل شي صار قبل وكل الذكريات والاشخاص الا انته لانك اخر شخص كنت بباله
الله واعلم عاد
انا -بقلق-/دخيلك دكتور. ماشي علاج لهالشي
الدكتور/اهو يقدر يستعيد قليل من ذكرياته بس لو رد كل شي لورا وعدتوا له اشوي من المواقف ولو الكل احتواه بسواحين المفروض يكون براحه تامه يعني شهر كامل لحد يذكره بشي جديم حاولوا تعطونه ذكريات يديده بس جوف اهو في هالمرحله مش حيفظ وايد بس بالاستمرار انشالله يحفظ
انا /الله يجزاك خير يا دكتور ويوفجك لولا الله ثم انته جان بحر مش بهالتحسن وقدر الله وما شاء فعل وانسالله بساعذه يستعيد ذكرياته..بس متى بيطلع من اهني!
الدكتور/بأذن الله اليوم بس فيه جلسات له اتمنى تيي معاه وهم اتمنى انك بهالفتره تكون وياه دوم لا تفارجه وخل حالته النفسيه تمام عسب يتعالج تمام وحاول يبتعد عن الضغوط او انه يتذر الذكريات بهالفتره
انا هزيت راسي بالقبول وسلمت على الدكتور وسرت عنه لغرفه بحر
__________________________
أثير؛
صحيت من نومي وانا مستغربه اني صحيت بهالوقت
باقي بدري مره..
بس لازم اتعود كلها اسبوع وارجع ادرس
بس تدرون انا مو خايفه من شي كثر مو خايفه من الجامعه
وقررت اني اروح لدبي مع مايد لانه هو قالي كذا وقال انه احسن لي
وانا على طول وثقت فيه ..
قمت ونفضت عني كل همومي وافكاري اللي تتعبني
ورحت للحمام وتنظفت وكذا
وبعدها طلعت ولبست لي جنز وتيشيرت ابيض
ولميت شعري لفوق
وطلعت للحوش وشفت امي مع جدتي وجدي
ورحت سلمت عليهم
جدي/تعالي اهني حذالي
وجلست جنبه وانا مبتسمه وادعي بداخلي انه يخليه لي
انا /هلاا بجدي الرومنسي هلابووو الففف
جدي-ضرب راسي بخفه-/انطبي لا تستحي يدتج وما نجوفها عقب
جدتي/انته اللي استح على ويهك
جدي-ضحك-/جفتي كيف !!
انا/جدتي بلاااك ترااا غزل ودلع مين قدك جدي رومنسي وكذا
جدتي/شوه قصدج؟
انا-ضحكت-/يعني يحبك صح جدو؟
جدي/هيه وايد وايد..
انا -صفقت-/تدري جدي الله يرزقني بواحد مثلك
جدي/ما تحصلين
انا-فتحت عيوني للاخر-/شوف شوف جججدي اغتريت خلاص
جدتي/ججب انتيه يا العصلاا سيري سيري المطبخ
انا-بدلع-/ما أعرف اطبخ ياتيتا
جدي /خليها وياي انا اباها
امي/هيه مقيوله خليها وياه له فتره منها كله من هالبلاك بيري ومعرف شو ماخذن عنها
انا/حراام ياماما عاادي كل الناس عندهم
جدي/خلاص يا شيخه اهي براحتا حبيبة يدها والله
انا -ابتسمت وحطيت راسي على كتفه-/الله يخليك لي جدو
جدتي-صرخت -/ووووخيييبه قوووومي عن يدددججج
جدي/تغارين.. اصلا راحت عليج خلاص
انا انصدمت وطالعت جدي بإيتسامه وصرخت /واااااااوووو يااااااججججدديييييي بططططل هههههههههههههههههههه الله يخليكم لي يا اثنين
امي راحت المطبخ وجابت شاهي
وانا ظليت اطقطق على البيبي
وباقي على كتف جدي الحنون
شفت بنقات كثيييييييررررر يااويلي مين مرسلها
فتحت طلعت اروى!
اشبهاا ذي مين مصحيها
فتحت ورديت:
انا/اروى!
انا/وش ذا البنقات ؟ عسى ماشر علق جوالي حسبي الله عليك
اروى /موووو وقتتتتتك ما دريتي وش صار فيني :'(
انا / =| =| =| وش تقولين انتي اششبك
اروى/يااااووويل حااالي ياااويللل حاااالي ياااربييي سااعدني في مصيبتي \Z/ ='(
انا/اروى =|
انا/صاحيه انتي!!.وش بك طيحتي قققلبي ='( =-( \Z/ '
اروى /انا الغبيه اللي اثق فالكل ='( =-( \Z/ '
اروى/انا الغلطانه
انا /هييييييه! \Z/ '
انا/اماانه قولي شفيك وجع يوجعك قسم اني مت خوف \Z/ '
انا/ااااارررروى تكلمي \Z/ '
اروى/تذكرين لمى اللي صارت ليلي ونهاري وسيرتي في كل مكان ومابقى احد ماحكيت له عنها! ='( =-( \Z/ '
انا/ايوه اللي ابثرتي امي فيها اشبها.. ماتت؟
اروى/يالييييتتتتت ماتت وافتكيت او بالاصح مات \Z/ '
انا/ لا تكفييييين شوي شوي علي طلعت ولد! =| =|
اروى/ابغى اااااااابكيييي لينننن اطلع كل اللي في قققلبي انا تعبت ياا اثير انصدم من الدنيا ='( =-( \Z/ '
انا/حححسسسبي الله عليه مافكر بأخواته الكلب الله لايوفقه
اروى/لالا تكفين لا تدعين عليه
انا /خييررر!! لايكون طحتي بغرامه يا ستت اروى ترااه خرااط يلعب بعقلك =| \Z/ '
اروى/لا =-(
اروى/بس الطامه الكبرى ذا مو اي ولد ='( =-( \Z/ '
انا/كيف يعني!
اروى/ذا كايد
انا/=| =| =| ='(
انا/الله يلعني فيه الكلب جييبي بنه والله لامسح بوجهه البلاط ماااييسسستحي هاااهه سكتنا له كثير كل مره وهو يتلزق ولا بالغصب تحبينه
اروى/بس انا احبه رغم كذا ='( \Z/ '
انا/ها انقلعي والله ما اساعدك ولا اتصرف في شي =-(
اروى/لاا تكفين ثييييري لا تروحين وتخليني وانا احتجاك ='( =-( \Z/ '
انا/مشكلتي قلبي طيب ='( ههه امزح المهم كيف عرفتي انه كايد
اروى /هو ارسل في الخاص على الييبي كلام طوووويل اليوم الصباح
انا/صوري لي الشاشه *Music* *Beer*
اروى ارسلت لي الصوره وانا فتحتها وقريت كلامه
كان كاتب؛
صباح الخير..
انا اسف من قلب قلب قلب قلبي ان ازعجتك
اروى انا ابغى اقولك شي بخاطري من امس
موقفك البارح ابد مو صحيح في حقي
انا تعوفيني؟ وليش!
حسي فيني اني احبك واعزك واقسم بالله انك في بالي بكل ليله
انتي صرتي فكري وخيالي وابعد طموحاتي
صرت اداوم واشتغل بس عشان اقدر اوصلك بأي طريقه
احاول اني القى حلول لمشكلتنا
اللي انا وانتي نعاني منها
انا عارف انك تحبيني وانتي اعترفتي لي بلسانك
وانا اقسملك بربي انه كان من اسعد ايام عمري يوم عرفت
ان نصي الثاني له مشاعر تجاهي
فرحت كثير كنت احسك دايم تكبتين في نفسك
وتمسكين عبرتك ومالك احد غير ربي..
وانا كنت اعاني من هالشي مثلك تماماً أنتي اكيد ماتحسين بهالشي
لان حبي لك اقوى صدقيني
انا حمدت ربي اني عرفت مشاعرك وعرفت مشاكلك
وقدرت اخفف همك بيوم
احسن من اي احد يسمع كلامك ولا يفهمه ولا يفهمك
بس انا فهمتك وحفظتك للابد
اروى..صدقيني انا بقدر اخلي كل شي يتصلح
وراح تكونين لي غصب عن الكل
بس انتي قدري حبي لك وقدري مشاعري اللي خلتني اخالف كل عاداتي واكلمك من سنتين
راعي كل تضحياتي وراعي كل تصرفاتي
حسسيني بحبك لو يوم مو تقولين للناس انك تحبيني
تراني احوج بهالكلمه واحوج بهالمشاعر

انا انصدمت وقعدت مبققه عيوني بالصوره وشفت رد اروى
اروى/=| =|ايش!
اروى/كيف يعني
"طبعا اروى ارسلت لي اكثر من صوره وورتني كل المحادثات"
اروى/لمى لا تستهبلين =)) ;-)
كايد/ما استهبل وانا كايد
اروى/لمى!! خلااص عاد =)) =))
كايد/لو انا لمى كيف بأعرف موقوف امس اللي صار بيني وبينك وانتي اصلا ماحكيتي شي؟
اروى/=| يعني انت كايد جد
كايد/أي *Tear* \Z/
اروى/ليش يا كايد!! ليششش كذاا الله لا يسامحك ،علقتني بشخصيه وهميه وخليتني اتكلم فيها الصبح والمسا صارت حياتي وشغلي الشاغل عبت فراغي كايد انت ليش كذا ماتحس مافكرت فيني كيف بنصدم او كيف بتكون مشاعري وانا اكتشف ان الشخصيه اللي كانت صديقتي واختي وكلشي تطلع كذب في كذب بس عشان ترضي شوقك! خلاص انا بطلع مو متحمله اقول شي بعد *Tear* \Z/ :'(
كايد/اروى لا تقولين عني كذاا انا مو اناني لهدرجه وانا شرحت لك انه مو عشان شي بس عشان تلقين شخص يفهمك ويقدرك ويحبك ما ابغى تحتاجين احد غيري انا لك كلي انا لاروى واروى لي ..بعدين انا مو شخصيه وهميه انا هناا معاك للاخر انا هنا لو تسوين اللي تسوين لو تدعين علي وتكرهيني انا هنا بضيقك وبفرحك صدقيني ما راح اتخلى عنك.
اروى/للحين مو مستوعبه شي خل شوي وارجع ونتفاهم
وانتهت محادثتهم على كذا..
انا رحمت اختي وصراحه رحمت كايد وبنفس الوقت فرحت لاختي ان عندها احد يحبها بهالشكل الجنوني
بس تدرون وش اللي يوجع ..
ان حب مثل هالجمال مايكون نهايته غير سراب
يعني لو استمرت علاقتهم اكثر..
صحيح بتكون حماسيه انهم يكملون للاخر
لكن في الاخير بينخذلون!
وانا ما احب احد ينخذل ويحزن
وخصوصاً هالاثنين
ارسلت لي اروى مليون وكز
ياليل وشبها البنت..
انا/اسمعيني كويس اروى.. اليوم اسحبي عليه لو يتكلم مع نفسه ماعليك منه لين انا افكر والقى لك حل
اروى/طيب شكرا ثيري ربي يسعدك احبك ياااا اججمل اخت بالدنيا (0.0) <3
انا/حبيبة ققلبي انتي (0.0)(0.0) (0.0) <3
_________________________
فيصل؛
راحت حبيبتي القديمه!
راحت وتركتني هنا لحالي وهي كان اخر كلاماتها لي "احبك"
وهي قبل ماكنت اسمع منها الا السب والمخاصمه وقلة الادب
وجعني غيابها رغم كل الظروف
صحيح انها تغيرت علي لسبب مجهول
بس احبها من زمااان وهي مادرت عني
قمت من فراشي ورحت للمرايه
وظليت امسك دقني اللي شكله صار مقرف
عدلت شعري المنكوش
ورحت للحمام عشان اتروش واتنظف
واطلع لاهلي اللي نادراً ماقمت اشوفهم
دخلت الحمام اكرمكم الله وانا داخل انتبهت لشي اسود
وورا المغسله
وش ذا بسم الله!!
رحت ومسكت ذا الشي
ولقيته شعر معقد ببعض بطريقه غررريبه وكان كثير
استغربت!!
ورحت ركض لامي اوريها ذا الشي الغريب
لقيتها بالصاله..
انا-صرخت- /اممممي
امي/بسم الله عليك ياولدي ..اشبك!!!
انا/شوفي اش لقيت في حمامي
امي اخذت مني القطعه وظلت تتأملها وتسمي
امي/وشهو ذاا!!
انا/مدري انا مستغرب
امي طبطبت على ظهري/بسم الله عليك ياحبيبي..بسم الله عليك انا/امي.. تتوقعين ذا سحر لاني لقيت معها اوراق فوق
امي-ضربت صدرها بقوه-/يااويلي من جدك !! وين
انا مسكت يد امي وطلعتها على فوق
للحمام حقي
امي نزلت لمستوى النغسله وطلعت الاوراق
امي /بسسسم الله
كانت رسومات نجوم واشياء غريبه
الله يستر
_________________________
شما؛
من قبل ثلاث سنوات هز حياتي حدث
وليته ما حصل...
لانه خلاني استوي من غرفتي للصاله وهكذا
وما احب اعاشر الناس او اتكلم وياهم
اكره المواجهه..
دمعت عيوني على ذكرى بجر اللي عاملته بأسوأ معامله
مع انه مش سيء
بالعكس كان اهو اول واحد ساعدني بمشكلتي وستر علي
حسبي الله عليك يامحمد
قمت وانا اتذكر بحر بهذاك اليوم
'
'
كنا بالسياره انا وبحر
بحر/شما اهدي انتيه ...الغلط مش منج
انا -بس ابكي-
بحر/شماا سوو فيج شي خبريني وربي واللي خلقني مش مخبرن حد والله صدقيني وتطمني
انا -طالعت فيه بإطمئنان بس بعدني مقهوره -/هيه ..اهم كانو بيسوون بس انته ييت ولا استوى شي
بحر فج عيونه للاخر وقال بعصبيه /والله لانزل اوريهم صبري بس
انا -بخوف-/لا دخيلك بحر
بحر فج باب السياره ومسويلي طاف
انا-تميت اصارخ -/بحررررر!! دخييييلكك رد بحررررررر لا تسسسسير بيذبحونك
بحر -وعيونه حمر-/شو تبيني اسكت لهمم!!! ضيعوووا شرفجججج يالطاهره عسسب اخوج الجلب!! والله مش ساكت لهم اراويج
ونا تميت اصاارخ بكلمه -ماسووا فيني،شي - بس ماصدقني بس صج اهم ماسوو فيني شي
وابتعد عني وايد
بهاك اليوم كنا ليل وكنا بمكاان فاضي وايد يشبه الصحرا
سندت راسي وجفت النجوم
تنهدت بتعب وقلت /يااااارب فرج همي.. يارب انته عارف انا شو اعاني.. ابويه متزوج ثنتين ومش عادل بينهم ويحب الثانيه عشب يابت لع ولد ونحن انا وامي مش معطينا ويه..واخويه راهني لربعه عسب يشتري من سمه الهاري ها.. يارب ساعدني يارب
جفت بحر يمشي بتوتر واهو ينتظر حد مش عارفه امنو
وطبعا بطبع ان الدنيا ظلام انصدمت من النور القوي اللي يا بويهي وجانت سياره وفيها عمر ومايد وزايد
لالا ليشش مايد ويااهم ليششش!!!
ياربي مش ناقصه اخسر ناس اكثر..
ما ابا اجوف شي
خلاص انا ياني اللي يكفيني وزود
سمعت اصوات صراخ وحوار حاااد
بحر/زااايد يا المينون
زايد/اقوولك ماكنت بوعيي كنت سكران واحين مامعي دراهم
مايد-بصراخ-/اختك هاااي تضحي فيهااااا !!! حراام عليك كفايه ابووووكك كفااايه
"هه! مش فاهمني الا مايد"
عمر /ها مينون والله مش صاحي طيب قلي رمسني مابقصر انا وردها لي بعدين
زايد/اقولكن لا تكثرون رمسه شو تبون احين
بحر -بصراخ-/شوووو هالبرود ماتسمع انته اقولك ربيعك الزفت هاا لمس اختك ماااتسسسسمععع ولا اصرخ اكثر من جي
عمر ضربه على ظهره /تراااهن بأختك!!.شكلك احين سكران مش بمخك
مايد-بصراخ-/انتووو كلكم جي نجسين انا جم حاولت اقنعكم ان هالخمر حراممم شووو ؟ ح ر ا م يعني اهو اللي بيوقعكم في مشكال مالها اخر فلوسكم تروح واصحاب هالخمور اقسم بالله ان شرهم الله يستر منه وجوفوا شو استوى للمسكينه منكم!! كله منكمممممم كله منكككككممممم
بحر-يهزبه-/مايخصك صحتي شو عليك انشالله اموت بس انا ماراهنت بأختي عسب الخمر!!
عمر/هم انا مش تاركنه بس الحين نبا نربي هالجلاب
بحر/تقرا افكاري
مايد -بعصبيه-/هيه هااا همكم تنتقمون وانتو اصلا الغلطانين سيرو بداهيه
زايد/بلاااك انته!!
مايد فج عيونه للاخر/بلاااي "ويأشر بإيده واهو شوي ويعطيه كف" بلاااي اللي انصحكم لا انتو الصح وانا الغلط جوفو انا بقول لكم دليل هذاا اول شي من المصايب اللي تيي من ورا الخمور والسكر!! والتالي الله يستر منه ومحدن يعرفه بس انتو شكلكم تحبون المصايب
بحر-بندم-/اهدا شوي حقك علينا
مايد-بسخريه-/لا انا وايد اكرهكم اباكم تتركون هالمتعه انا اللي حقكم علي
عمر ضمه /خلااص ججب اسفين
زايد/انتو تبون مشاكل وتتضاربون سيرو انا وراي الف شغله وشغله
مايد -انثار مره ثانيه-/جووووف لا دمم ولا احسااس حسسبي الله عليك يا الزفت
زايد/اسير اتضارب وياهم وانا اللي قلت اخذوها ؟
بحر /انته غلطاان واختك مش جاريه عسبت تسوي فيها جي
مايد /سيرو سيرو وخلوه اهني بنسير ننتقم للمسجينه اللي مالها الا الله ثم نحن
عمر /هيه والله اوكي سير ميود لسيارتي وانته بحر سير سيارتك وخلنا نسير نراويهم
وركب الكل سيارته وسرنا طبعا كان بيت هالمحمدوه مش بعيد وايد عن هالمنطقه المشبوهه
نزلو كلهم يومنا وقفنا عدال العماراه وتمو يتفقون
وانا بأعماق جوفي وبأدق تفاصيل مشاعري ادعي ان الله يعدي هالليله على خير
ما ابا اخسر حد ..
سمعت بحر /انته مايد خلك اهني احرس شما
مايد/انزين سيرو انتو
وراحوا وتركوني مع مايد مايد كان برا السياره وزخل وركب جدام حذال مكان اللي يسوق
الموقف تخلله الصمت وانا تخللت عيوني الدموع والبكا المكبوت كنت اجوف سواد الليل ولمعان النجوم
اللي جانت تلمع شرات دموعي
الليل يشبهني وايد
اسود!! وغامض ممكن يخبي لك بالنهار قصه حزن رغم هدوءه
انا جي غامضه.. وحاقده.. مو معناته انه شر ولكن صدمه من كل شي..
مايد/شما!
انا صديت له بألم جفته حتى ما حط عينه بعيني بس يطالع لجدام مايد/جاسوج هالنجسين ؟
انا-ببحه-/لا..
مايد-بقهر-/لا تجذذبين علييي
انا -خفت من نبرته-/صدقني ما اجذب ما استوى فيني شي بس كانوا بيسوون
مايد-بحزن-/تخبين علي!!!
انا-بحرقه-/مااايييد لا تكون ضدي ليش مش مصدقني
مايد/لانهم اخذوج مني
انا/محد اخذني منك!! اقولك ما استوى فيني شي
مايد-بخذلان-/مش مستوعب اصلاً عسب اصدقج او لا.. بس انا اسف شما ما اروم نكمل سوا
انا-كابرت مشاعري وصدمتي-/وأنا ما يهمني..
مايد-بسخريه-/اها محمد اللي يهمج عيل؟
انا/مايهمني حد.. انا تعبت اضحي للكل واولهم انته وجوف شو استوى.."كملت بنبره جاده" انته تركتني عشان شي تافهه ورفضت ت قصص دقني
مايد-بعصبيه-/تااافهه!!! تقولين جي عشانج ماتعرفين قيمتج عندي انتي لي بس
انا -بسخريه-/ هيه واضح قدري عندك واايد عود والدليل انك بأصعب حالتي هديتني.. سير مش منتظره حد يحبني الله يحبني مايد-بنبره ندم-/اسف شما...بس انا من غيرتي مش من شي
انا-بصدود-/وانا الحين اقولك خلنا نعيش بدون حب انا فؤادي مدبول بالهموم ازيده ليش؟
مايد/شما مانباها صج والله انا اموت بدونج
انا-بعدم مبالاه-/مايهمني
مايد/شمااااا!!! شو هالرمس
انا/انا بتخلى عنك شرات ماسويت فيني وانا اطيع رمسك يا الوحش
مايد/ شما لا تاخذين كلامي صج
انا/باخذه بصج لانك حقير وماتنعطي ويه رميتني جأني عظمه كنت تتسلى فيها
مايد-تنهد-/نرمس عقب مش في هاي الاجواء
انا/هيه اصلا خلنا نأجله ليوم الدين ..اصلا انا مش معطيتك ويه بعدها ومش مرمستنك عقب.. انتهى كل شي!
_______________________________
أروى ؛
ظليت احوس بغرفتي حيرانه وطاير النوم بعيوني
ياربي وش هالبلوه اللي صارت
ومتى ترد علي اثير بالرد
وذاا النشبه ماغير يدق علي
وش صار بحياتي ليش انكست كذا هذي خيره ولا لا؟
آمالي في كايد صحيحه ولا كلها اوهام وكذب
حبي له ؟ متى بينتهي
ماقويت انساه وانسى عيونه
كيف انساه!! وهو كل طفولتي ؟
كل عمري اللي راح كيف انساه وانسى مواقفه وشهامته!
كيف انسى حبه العظيم وكلامه ونصايحه وخوفه
أنا احبه..
ماراح تفهمون هالكلمه ابد لانها كانت من بين احشائي
ومشاعري المتخبيه هناك..
مع تنهيداتي المتعبه وارهاقي من هالمواقف
خيبت امل منك ياكايد انا خلاص ما اقدر اتركك
انا تعلقت بأدق تفاصيلك
كيف اوفي عهودي ؟
انفتحت الغرفه وانا لفيت لباب غرفتي بخوف
أمجاد/سبراااييييززز يابيبي
انا/الله ياخذ عدوك ياشيخه فجعتيني..الا اشوفك لابسه العبايه على وين؟؟؟
امجاد/بروح افطر مع صحباتي البسي تعالي معي
انا/لالا خليها بعدين تعبانه بنام
امجاد/طيب على راحتك..
انا -بتردد -/اممم..امجاد؟ فين بابا وجدي ؟
امجاد/ههه كلهم بالعمل
انا/اها اوك يلا باي
وراحت امجاد وسكرت وراها الباب
رحت لطاقه غرفتي الكبيره ابعدت الستاره عنها
ودخلت الشمس لغرفتي المظلمه..
وشفت الدنيا الجميله اللي حرمت نفسي من حلاوتها
تصيدت اغلاطها مع ان هالغلاط خلتني اكتشف كثير
عثرتني بس رجعت تمسك ايدي وتقومني من جديد
تعثرت كثير وخايفه اتعثر وانكسر ولا عاد اقوم
اي هذي مخاوفي كلها
المستقبل يخوفني كثير...
شفت الجوال يرن بأسم لمى
ابتسمت بحزن وانا اقول/ اي هاذي مخاوفي ..انت يا كايد اكبر مخاوفي..
قلت ببالي ليش ما ارد عليه واقول له قراري
ليش ما ابرر له ابتعادي عنه
ليش ما اقنعه بالبعد لانه مريح ؟
سميت بالله ورديت..
جاني صوته الخايف /ارووووى!! انتي وينك قلقتيني عليك
انا صنمت وسبيت نفسي ليشش ارررد ليش ماقويت اتكلم
كايد/اروى ؟
انا-بحزن-/وش تبغى ؟
_______________________________
أنتهى.
رأيكم وتوقعاتكم ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس