عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-15, 10:08 AM   #140

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المجلس.. ابراهيم و عيالة عدا سعود.. و غازي و رجاله..
عماد يراسل عهود عشان تجيب بنتة و ما ترد على رسايلة .. اخر شيء ناظر الشباب : ويش رايكـم واحد ينقز يجيب بنتي..!؟
مشعل : ليش احنا نشتغل عندكـ انت وبنتكـ ..؟!
عماد : ياخي بس جيبها .. لكـ الشرف اصلاً انكـ تشيلها..
مشعل وقف : اوووه صدق ان القردة بـعين ابوها غزال..!!
عماد : طبعاً هذا ما ينطبق على بنتي..
عساف يطقطق بـ جوالة يتصل على عمر و عمر يرد عليه و يقولة الحين جاي و للحين حضرتة ما شرف..
غازي : ايش فيكـ ..؟!
عساف : اكلم عمر و كل مره يصرفني.. يقولي جاي و ما جاء للحين..
غازي : ما عرفت مين اللي كان يلحقة..؟!
عساف : لا ..
رجع مشعل شايل بنت عماد : كم تدفع..؟!
عماد : نعم..!؟
مشعل : كم تدفع و اعطيكـ اياها..؟!
عماد : وشو ناوي تخطف بنتي و تطلب فدية بعد..؟!
مشعل يعض خدها عشان يقهر عماد : كم عشان توصلكـ سليمة..!!
عماد : لو تعضها مره ثانية لا اكسر لكـ ضروسكـ .. بعد تهدد تسوي لها شيء..!!
مشعل يعضها مره ثانية : كلها على بعضها تفداني..!!
عماد وقف و مشعل يجري و عماد لحقة قبل لا يطلع من المجلس لأنه رفس الباب و سكره : هاتها بعد تجري فيها..!! احد قايلكـ اني عايفها..!؟
مشعل : اول شيء اعطيني حق التوصيلة طيب.. حرام ما اطلع بشيء..!!
عماد سحب بنتة من مشعل : اخذت حق التوصيلة و عضيتها مرتين حليت فيها.. يا ويلكـ ان كررتها يا مشيعل..
غازي : ايه تناقزوا كنكم بزارين..!!
مشعل يجلس جنب وليد : اوووه حركات اب يدافع عن بنتة..
عماد يوقف بنتها ويشوفها مبوزة : شفت زعلتها.. حتى اسنانكـ عليها للحين..
عزام مسك كفها الصغيرة : ماشاء الله.. خلاص حجزتها لـ ولدي يزن..!!
عماد ناظر فيه : نعم نعم..!! و مين قالكـ اني بـ اوافق..؟!
عزام : يحصل لكـ ولدي اصلاً يأخذ بنتكـ الصياحة..؟! تحب يدكـ وجه و قفى..
خالد : لا تحاول بنتنا عندها عيال خوال و عمام ما تطلع منهم..
ابراهيم : ايه اصلاً انا ابيها..!!
كلهم ناظروه مصدومين.. صرخوا عمانة يشجعونة.. و هو نفخ صدرة بإعتزاز..
ياسر : و الله رجّــــال..!!
خالد : بس خطبنها خلاص.. لـ ولدي..
مشعل يضرب ابراهيم على ظهرة : كفووو.. حركـــات..!!
نايف : ماشاء الله معلمة سوالف اكبر منه..
خالد : ماهي اكبر منه هو رجال.. يدري ان بناتنا ما يطلعون برا.. بناتنا لـ عيالنا..
عماد لف بنتة عشان تشوف الكل : هاه بابا موافقة..!؟ بس قولي لي مين تبين.. ما عليكـ من الأخ يشجع ولده و يحجر عليكـ ..!! لو تبين واحد امريكي عادي ما عندي مانع ما راح اقولكـ لا..!!
عزام : الله يخلف عليكـ بس هذا اللي اقولة بنتكـ حجر عليها ولد خالها..
ابو سعود : و الله كلمة ولدي ما تصير ثنتين.. هاه تراني اقولكم البنت لإبراهيم لين تكبر وقتها نخطبها رسمي من ابوها و جدها ان الله كتب لنا عمر و نسمع رايها منها..
عماد : تم..
عساف : مو من جدكم.. توهم صغار ويش هالحكي..؟!
ابو سعود : خلاص ولدنا خطبها.. و عماد تمم له..
عساف : عمي هو عمره تسع سنين وهي عمرها ثلاث شهور.. بدري حيــل على ذا الكلام..!!
ابراهيم : عادي حتى لو عمري تسع سنين انا بـ اتزوجها اذا كبرت وما احد يتزوجها غيري..!! انا خطبتها قبل و ابوها وافق و جدي موافق..!!
وليد ناظر عساف : رجاءاً لا تخرب على ولدنا خطبتة.. خله يفرح..
ياسر : كفوو مين يحصل له ابراهيم بن خالد بن ابراهيم و يرده..؟!
عساف مد يده لـ عماد عشان يأخذ بنتها..!! بنت وعد.. : ما عليه منقود سمي الغالي بس عاد انا اقول هالحكي بدري عليه.. اصبروا لين يدخلون مراهقتهم على الأقل..!!
ابو سعود : ما احد مزوجهم الحين.. قبل ما يصير عمرها 18 ما احنا مزوجينها وقتها ولدنا يكون عمره 27 و مكون نفسة و عنده وظيفة و ما يقصرة شيء..
عساف يناظرها نفس الملامح..!! لو يشوفها بالشارع ما حولها احد لا يأخذها و يوديها لها.. كل شيء فيها يدلل انها بنتها.. "ساعة حضنتة و الطفل على صدري مال.. شميت ريحتها على أطراف كمة.." حنيــــن لها.. راح النص من عدتها و باقي النص.. راح شهر و نص و باقي شهر و نص.. يمكن ما احد فيهم يحسب لـ عدتها مثله.. حتى هي.. جالس يعذب نفسة على ذنب حبها.!.!
مد البنت لأبوها ما تحمل انها تكون قريبة من اكثر.. : شكلها نامت..
..
ريما : وجع لكم عندكم هالحديقة الزينة و حاكرينا داخل..؟! انتن صاحيات..؟!
ميار : ما نطلع هنا كثير..
ريما : خلاص قولوا لأبوكم يسجلها بإسمي انتم مو وجه نعمة..
جود جلست على الفرشة : اقول انثبري انتِ بس كنكـ اول مره تشوفين مكان يشرح الصدر..
ريما : مقهورة يا ختي معترفة ان عندكم مكان زين و حابسينا بـ غرفكم كنها جحران..!!
ميار : وش وش وش جحران.؟! ويش تطلع هاذي.؟!
ريما لفت على لينا : فهمتيها صح..؟!
لينا : طبعاً جحران جمع جحر.. و الجحر مكان الحيوانات و الحشرات..!!
جود : يا حمارة انتِ و اياها احنا حيوانات..!!
ريما : يا غبية جحر كناية عن صغر الغرف حقتكم يعني تشبية صح تشبية..؟!!
لينا : حاست ابو اللغة العربية .. تكفين اسكتي خلاص انسوا سالفة الجحران.. علموني كيف مذاكرتكم و الدراسة..!!
ريما : انا ما افتكـ من ابو شوق يقولي ليش ما تذاكرين عشان تجي بنتة تحكي عن الدراسة .. بلـــيز بـــليز سكروا سالفة الدراسة احكوا عن أي شيء ثاني..
دانه : اتوقع اذا بنسمع كلامكـ انتِ و توأمكـ بـ نقعد ساكتين ما راح نحكي..
ريما تربعت : لقيــــتها .. ليش ما تزوجوني ابوكم ..؟!
جود و وعد و ميار بـ صوت واحد : نعــــم..!!!
ريما : و الله صدق يعني انا بنوتة جميلة و حلوة و صغيرة و ذربة و سنعة و راعية بيت و كل الصفات السنعة فيني ليش ما تزوجوني ابوكم عنده مكان شاغر..!!
وعد من وراها : احد قايلكـ عايفين بابا عشان نزوجكـ اياه..؟!
ريما تناظر لينا و تأشر على وعد وراها رغم ان وعد جلست : افااا كأنها سبتني..؟!
لينا : حيـــل مسحت فيكـ البلاط..
ريما لفت على وعد تهاوشها : انتِ هيــــه..
وعد : اشششش ترى مجلس الرجال قريب سوالفكم كلها عندهم..
ريما : بالله..!! احم .. لا ما احد يسمع بس انتِ موسوسة..!!
لينا : بالله يعني دامكـ مخططة على ابوهم.. ناوية تقولين له حبيبي و الا يبه..؟!
ريما : جدي..!! جدي انسب شيء..!! و الا ويش رايكـ ..؟!
جود : يـــا حمار تراكـ جالسة تتكلمين عن ابراهيم بن مساعد و قدام بناتة.. انتِ يحصل لكـ اصلاً بابا ..؟! يوم سعدكـ اللي بابا بس ينطق اسمكـ كيف لو يفكر انه يخطبكـ ..!!
ريما : لا و الله يوم سعده هو اللي ريما بنت غازي تنازل و توافق عليه..!! على فكرة قولوا له انا راضية بدون مهر.. و الا اقولكـ عادي نعطية احنا مهر مثل الهنود العروسة تعطي العريس..
دانه : ههههههههههه شكلكـ فصلتي..؟!
ريما : صراحة صاحية من البارح يقالي اذاكر و كنت بـ انام و لما دريت ان الكل بـ يجي هنا ما قدرت قلبي ما طاوعني يستانسون لحالهم و انا اقعد اعد جدران البيت بالحلم لازم اجي معاهم.. ما علينا مو هذا موضوعنا .. خلاص طيب مو لازم تزوجوني ابوكم.. عندكم اخوان ماشاء الله زوجوني واحد فيهم..
ميار : عندنا خمس فاضين مين تبين..!؟
ريما : اعطوني اسم كل واحد و نبذة عنه..!!
ميار : احمد دكتور..
ريما : اه هذا اللي طيب مره اطيب اخوانكم..؟!
سها : يب هذا هو..
ريما : لا لا ما ابيه دكتور يعني يشوف حريم.. بكره يتزوج علي.. لا لا ابي واحد ثاني..
دانه : طيب خالد طيار..
ريما : هذا اللي تزوج اجنبية.. تف تف تف ماشاء الله عليه كسبها بعد الإبتعاث هياتة من ديرة لـ ديرة.. لا ما ابيه يشوف حريم اشكال و الوان بعد و كذا لا لا غيروا غيروا..
جود : عندكـ حاتم دكتور بعد..!!
ريما : قلتيها دكتور يعني يشوف حريم .. و دامه دكتور يعني امتز مني و انا ما ابي اخذ واحد يقولون لي عيالي بعدين ابونا اشطر منكـ لا ابي واحد فاشل..
ميار : حلوووو وصلنا لـ مربط الفرس دامكـ تبين فاشل واحد من اثنين يا مشعل يا وليد.. واحد كار بالثانوي ست سنين و واحد خمس سنين..
وعد : على مزاجكـ عاد..
ريما : مين اللي نسبتة اعلى فيهم..؟!
وعد : كلهن الإثنين زي بعض..
ريما : اووف كذا بـ احتار أي واحد فيهم اختار...؟!!
جود : على اساس بـ نزوجكـ عاد بس نعطيكـ على جوكـ ..!!
ريما : يا هنا عينة اللي بـ يأخذني مال و جمال و دلال و حسب و نسب مين يحصل له يناسب غازي بن محمد بن حمدان بـ بنتة ريما و يقول لا..!! من جدكـ انتِ.؟! اخوانكـ اصلاً لهم الشرف بس انطق اساميهم.. كيف لو افكر اني اوافق على واحد فيهم..!! خلاص ما ابي احد فيهم بس قولوا لأبوكم يتبناني.. ابي اعيش عندكم حديقتكم تفتح النفس و بيتكم اكشن كل يوم.. ما راح اطفش..!!
لينا : من جدكـ يكفيها العلل اللي على قلبة بـ تكملينها عليه انتِ..؟!
قامت ريما منقهرة : كلووو تراب.. تتمشى لحالها بالمكان لين وصلت للملحق اللي دايم مظلم.. بس هالمره كان فيه انارة بسيطة واضحة مع الشباكـ .. قربت من المكان بـشويش و سمعت اصوات لكنها كانت واطية لأنها برا و هم داخل و كانوا يتكلمون بـ هدوء.. تراجعت خطوتين.. مصدومة مين يكون بالملحق..! رجعت تجري للبنات .. : بنـــات.. بنــــات..!!
وقفوا كلهم لما شافوها جاي تجري و تتنفس بسرعة : فيه احد.. و الله .. فيه احد..!!
وعد : وين..؟!
ريما : الملحق حقكم.. فيه احد.. انتم مسكنين احد فيه..؟!
جود : لا طبعاً قافلينة اصلاً انتِ خبلة صرتي تشوفين اشياء ماهي موجودة..
ريما : و الله ما اكذب متأكدة حتى النور شغال.. تعــالوا شوفوا..
لينا : طبعاً انا ماني عايفة عمري.. يكفي اللي عشتة.. بدخل داخل..
وعد : ريما لا يكون مقلب و الله لاذبحكـ ..
ريما : و الله مو مقلب.. ما انتِ مصدقة تعالي معاي..
دانه : انا بـ ادخل مع لينا.. مستحيل اروح..
ميار : و لا انا..!!
جود : من جدكم خايفين..!؟ مين الغبي اللي بـ يدخل بيتنا مع كل هالحرس ..!؟ و لا بعد اصحاب سعود كلهم داخل يعني عندنا كم ضابط في البيت..!!
ميار : اللي هو.. انا مستحيل اروح..
رجعت ميار جري للفيلا و وراه دانه و لينا..!! بقي وعد وجود و ريما..!!
جود : ريما سمعتي ويش يقولون.. يمكن عندهم مخططات عشان نفضحهم..؟!
ريما : لا .. تعالوا من بعيد بـ تشوفون ان فيه نور.. و اذا قربتوا بـ تسمعون حكيهم.. ما راح تميزونة بس واضح فيه ناس تحكي..
جود : طيب يمكن جن.!.!!
وعد مشت قبلهم مقتنعة ان ريما وراها مقلب تسوية فيه..
ريما سحبت عصاية من الأرض .. : بنات احموا ظهري و احمي ظهركم..!!
جود : ترى احنا نسلكـ لكـ عارفين ان وراكـ مقلب.. بإذن الله اني غير اهبدكـ بالعصا اللي معكـ ان كذبت..!! وصلوا الملحق حتى تتعلق عيونهم على الشباك..
ريما : شفتوا اني ما اكذب..!!
وعد : يمكن طيب واحد من اخواني..؟!
ريما تتقدمهم و تمشي ناحية الشباك وتهمس : تعالو.. بس بدون صوت..!!
وصلوا الثلاث و جلسوا تحت الشباك يسمعون الحكي.. ما يميزون الأصوات واطية..
جود انرعبت : يا حمارة خلتينا نجي للموت بـ رجيلنا.. ليش ما علمنا بابا..؟!
ريما : ما كنتم مصدقيني..!!
وعد : بنات اعد الين ثلاث ما ابي اشوف الا غبرتكم.. احنا مو قد هذا كله..!!
ريما : يالله نهجم عليهم..!؟
: هـــاي..!!
قفزن الثلاث واقفات.. شافن بنت صغيرة و معاها حرمة.. صرخن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
انحاشن ثلاثتهن للفيلا.. وهو يصارخون.. و لا وحده من الثلاث كانت متغطية.. حتى ريما كانت بـ عبايتها و حاطة الطرحة على كتفها..!!
ياسر وقف : هاذي مو اصوات البنات..!!
طلعوا كلهم مع اصوات صراخهم.. حتى يتفاجئون فيهم يجرون و يصارخون..!!
غازي ما انتبة الا بـ ريما متعلقة فيه.. لف على وراء حتى يخبيها عنهم..!!
و وعد و جود وراء ابوهم و متمسكات فيه..!! غازي يكلم ريما : ايش فيه..!؟
ريما تأشر على الملحق ماهي مستوعبة اللي شافتة : و الله جنية.. و الله جنية.. فيه جنية..!!
غازي مسك يدها و حضنها : اهــدي ما فيه جنية ويش هالحكي..!!
وليد لف وراء ابوه و فتح الباب ناظر خواتة : ادخلن..!!
جود : نقولكـ فيه حرمة و بنتها جنيات بـ بيتنا..!! اكيد البيت مسكون.. يمكن قبرهم تحت الملحق..!!
وعد : انت مو مصدق.. و الله شفناها حرمة و بنتها..
وليد طلع سلاحة وهو يحاول يكبت اعصابة : هذا سلاح سعود الحين بـ نروح نشوف الملحق..!!
جود : الجنية ما تموت بـ سلاح .. لا لا تروح و الله شفناها..
ابو سعود دفهن الثنتين و دخلهن : ويش هالحكي..؟!
وعد : بابا و الله ما نكذب شفنا حرمة و بنتها..
ابو سعود : طيب.. مصدقكم.. و ما ابي احد يعرف عن اللي شفتوة..!!
جود استغربت : يعني ويش..؟! انت شفتهم قبل..؟! ماهي جنية..؟!
ابو سعود : لا ماهي جنية..!!
وعد انصدمت : لا يكون زوجتكـ ..!؟ انت تزوجت..!؟
ابو سعود : لا.. ما تزوجت بس ادخلوا..!!
جود : ويش درانا يمكن انت بس تقولنا كذا عشان ما نخاف و تروح هناكـ و بعدين تأخذكم هي و بنتها..؟!
وليد : بلا هبال انتِ و اياها.. ابوي قالكمـ ما فيه شيء.. ادخلن بعدين حسابكن على صراخ اللي صرختنة و الرجال بالمجلس ما تستحن.. ان سمعت طاري للي شفتوه يا ويلكن فاهمــــات..؟!
وعد : طيب احنا مو فاهمين شيء..؟!
ابو سعود : ادخلوا و بعدين يصير خير يالله عشان تدخل بنت غازي معاكم..
لفن الثنتين و دخلن.. اما غازي يهدي بـ بنتة.. يلف طرحتها على راسها : ريمـــا ما فيه جنية .. يتهيأ لكـ يا بابا..
ريما : يعني انا يتهيأ لي و البنات..!؟! اصلاً حتى كلمتنا قالت لنا هاي..!!
غازي تنهد شكل زواجة وليد بـ تنفضح عند اهلة بدري حيـــل.. : خلاص انا بـ اروح اشوف المكان عشان تطمنين..
ريما : خلاص خلنا نروح بيتنا.. ما نبي نقعد هنا..
غازي : طيب ادخلي عند البنات الحين بس اخلص نمشي اوكِ..!!
ريما : طيب لا تطول..!!
غازي غطا لها وجهها : طيب.. دخلها و بعدها التفت للشباب اللي نازلين تحت و صادين عنهم من لما شافوا البنات كلهم صدوا عنهم.. حتى عيال ابراهيم.. : هاه وليد..؟!
وليد التفت : وشوو ..؟!
غازي : بـ تروح تشوف جنيتكـ ويش مطلعها برا..؟!
ابو سعود : شوف الحارس اللي حاطة على الباب وينه.. قلت ما انت مخليها تطلع..!!
وليد : طيب و لا يهمكم.. انتم ناقشوا شغلكم بس و انا اروح اشوف شغلي..!!
: ايش فيكم.؟!
وليد ناظرة وهو متجة لـ الملحق : الناس يوم تجي تسلم مو تسأل..!!
استغرب وجودهم برا : طيب السلام عليكم..
: وعليكم السلام..
عساف : تو الناس كان ما جيت..؟!
عمر : انشغلت.. معاي ضيف..
عساف : مين واحد من اللي اليوم.؟!
عمر : لا.. الفريق جابر..
غازي : ليش..؟!
عمر : بـ نحط النقاط على الحروف ما ينفع ذا الوضع..!!
ابو سعود : دخلة حيـــاه الله..
..
لا حول و لا قوة الا بالله..

لا أحلل نقل الرواية دون ذكر اسمي..

هاشتاق #رواية_لو_سألتي_الورد

ضحكة قهر..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس