عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-15, 09:26 AM   #268

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والأربعون


استغفر الله العظيم التواب الرحيم
:
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
:
الروايه لاتلهيكم عن الصلاة


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@

ماني مثل مانت خابرني وتحسبني فلان الاول اصبح واحد ثاني
العام ادور سبب منك يقربني واليوم ادور سبب عشان تنساني
:
:
:

عند غسان وعنود بعد التصويرر

ام غسان : يالله استعدووا
عنود وين البنات الله ياخذهن تركوني
ام فيصل وهي تتدخل تتقرب من بنتها:هاا يمه جاهزة
عنود تمسك في يد امهاا:يمه خايفه
ام فيصل مسكت يدهاا عشان تخليهاا تتحرك مع غسان وبعدها
طلت بفستانها الأبيض مثل البدر وهي تمشي على انغام الزفه
الزفه
صلوعلى محمد فوح العطر والعود
في ليله بين العين وهدبها
هذي الليله انور نورها زود
والسماء نجومها اضوت في ذهبها
كيف ماتضوي والكل حاضر وموجود
شوق المحبه يلتقي في طربها
العنود ياكل الحسن فيها موجود
يغار والله البدر من طلة هدبها
العنود ي بنت الرجال ي بنت الفخر
والجود فيكي القصايد ماتوفي سببها

غسان مد يدة ومسك يدهاا ومشى معاهاا
عنود خلاص تبي تتطيح مووقادرة تمشي شافت البنات قدامها لابسين العبايه وياشرون لهاا بوناسه
ام غسان وهي تمشي مع ام فيصل وهم يناظرونهم
غسان همس لهاا:لا توتريني حدي متوترر
عنود ودها تذبحه قالت بهمس: تكفى اسكت
جوري :ااه نفسي اقرب منهم
رهف : اجلسي لما ينزل نقرب لها
سوسن وتهاني يصفقن وفرحانين مره لعنود
سوسن تناظر عبيرر وسمرر: عقبالكم حبايبي نفرح كذا ي تهاني
تهاني :يارب
جوري بقهرر وهي تضرب سوسن على كتفهاا: وانا طيب
سوسن:لا والله حرام ادعي انك تتزوجي واخذ آثم رجلك
تهاني:اسكتووا خلوناا نشوف حبيبي ي عنود احسهاا مره مرتبكه
رهف تعالوو ا نقرب شوي من الكوشة
جوري بوناسه:ايه يالله
وهم يصفرون ويصفقون فرحاينين واي فرحه هذي عنود حلاوة البيت
جوري تقربت من امهاا: يمه اشري للخبله ذي تبتسم مره واضح عليهاا مكشره
امهاا حست ودهاا تبكي هذي حبيبتهاا ربي يوفقك عنود واشرت لهاا مثل ماقالت جوري

شافت امهاا تاشرر لهاا تبيهاا تبتسم رسمت ابتسامه مجامله
ماتبي احد يتكلم شافت اهله قدام واقفين عند الكوشه واخته الدلوعه تصفرر بحماس
اااه تنفست براحة لماا وصلت الكوشه وجلسووا
ام غسان تقربت منهم وهي تناول ولدهاا طقم الذهب عشان يلبسهاا
: خذ يمه اشبك زوجتك
غسان اخذه منهاا وهوو مستحي من وقت ماانزف ويحس انه مرتبك لبسهاا بمساعدت امه
سارة ناولتهم اكواب العصيرر وبهمس: شربهاا وهي تشربك اوك
غسان هز راسه بهدوء ومدالكاس لناحية فمهاا
عنود وش هالمسخره اوف ياربي عليهم حركات
معاد إلا هي اشربه اقول والله تبطي ماشربتك يالمايع
غسان بهمس : افتحي فمك لا تفشليني
عنود ياربي اكبه عليه عشان وكاد يتادب ليه مايفهم ماابي
ام غسان تقربت منهن :يالله يمه بسرعه خذي الكاس
ام فيصل تقربت لماا شافت عنود معندة:
عنود شافت امهااا ماتبي تنكد عليهاا او تفشلهاا فتحت فمها ويادوب بس لمست الكوب ومدت يدهاا له عشان يشرب من كاسها بهمس بس ي دوب تحرك شفايفهاا : سم
ونزلت راسهاا ودهاا الهمزله كلهاا تنتهي
اهل غسان كلهم سلمووا عليهم
غسان وقف :خلاص يمه بنزل
ام غسان :اوك حبيبي شوي بس عشان تنزل معاك

غسان مد يده لعنود مافي ينتظر وحس بتعب: يالله
عنود ناظرت يدة وناظرت امهاا وفيهاا الصيحه
ام فيصل واالبنات ياشرون لهاا وهي مافيهاا تفارقهم صعب والله والأصعب كيف تروح معاه
ام فيصل بهمس: يالله يمه
جوري معترضه : لا ليه تنزل
مفروض تركي ينزلهاا ولا حنا ننزلها لسى مافليتهاا
يمه
ام فيصل مطنشه جوري
عنود وقفت ونزلووا والكل يصفرر ويصفق
والمطربه تتددق بحماس
جوري لما شافت ان امها ماسمعت كلامها طنشت وجلست ترقص وهي لابسه العبايه فاله ابوهاا
غسان طلع وعنود دخلت الغرفه وفكتها مناحه

والمعازيم قااموو للعشاء
والبنات دخلوو عندهاا
رهف تقربت منها وضمتها وبكت غصب عنهاا: خلاص حبيبي
عنود وهي تناظر امهااا الللي واقفه: يمه تكفين ماابي اروح معه
ام فيصل وهي تقفل الباب خايفه احد من اهله يدخل ويشوف حالتهااا ويشك في السالفه:عنود حبيبتي لا تفشليني
وبعدين وش هوله هالبكي تقول مات لك حد خلاص يمه هذا نصيبك وبعدين انتي كبيرة وفاهمه وطول عمرك قويه
عنود وهي ترجع تنهار تبكي:يمه ماابي وهي تناظر رهف مقدر مقدر اخليكم والله صعب اقدر اعيش بدون رهف وجوري
كلهم فتحوهاا مناحه معاهاا ام فيصل اللي ماسكه نفسهااا غصب ماقدرت تقربت منهاا وضمتها بقوة لصدرهاا : حبيبتي حتى انتي فرقاك غالي
جوري وهي تجلس على الكنب وتبكي : ابي اروح معاهاا
سوسن وهي تمسح دموعهاا:نعم ست جوري
رهف وهي تبكي : عنود احبك ورجعت ضمتهاا
""""""" هالموقف والله صار معناا حقيقه يوم زواج اختي حبيبة الكل قلبناها مناحه خلينا اللكل يبكي ويتأثرر معناا
ام غسان دقت الباب بخفيف ودخلت: يالله غسان ينتظرها في السيارة
ام فيصل بهدوء: اوك اللحين نلبسهاا العبايه
عبير بسرعه طلعت العبايه:خذي ي خاله
عنود وقفت وهي تبكي وتناولت العبايه
وهم ساعدوها في لبسها
جوري وهي تضمهاا من ثاني ماتبي تفكهاا
وتبكي
رهف
مسحت دموعي وناظرتهاا وهي طالعه حسيت بحزن
كيف اقدرر اجلس في البيت بدونها هي اللي دايم تتدافع عني هي اللي عوضتني عن امي هي عوضتني عن اهلي كلهم
فديتك عنود ربي يسعدك وبس واللحين مين راح يفكني ويقف معي ويكون ضد تركي اذا فك جنونه علي
حاولت امسك نفسي ماابي عاد ابكي لانها هي خلاص احسهاا منهارة
ام فيصل : خلاص بنات هي في نفس المنطقه ي دوب بعدت شوي موو مسافرة يعني
رهف ببكي: بس صعب علينااا والله

تودعتنا وطلعت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
عند السيارة
طلال : ي سلام اناابي اوصلك
غسان ناظره بهدوء: مين قال
طلال :انااقلت
غسان :طيرر زين
وش فيني يعني مكسح قدامك
طلال :لا لا بس اللكل يوصلوو ا خوانهم يوم عرسهم
ولا ماسمعت بذي كمان
غسان : فارق بس مجنون اسلم حالي واسلم زوجتي مع واحد مايعرف يسوق إلا بتهورر روح زين
طلال: اجل ابي اسوي موكب معك ونادى بكل صوته تركي
نسوي موكب مع العريس وش رايك
تركي وهو ياشرر لسيارته : قدام أجل
طلال بهمس: ماشاءالله على صاحبك اليوم مسوي اخلاق ويضحك ومستانس "" ومايدري انه وده ينفجرر
غسان :خله في حاله بس تحش فيه
ودق جواله وكان امه تبيه يستقبل عروسته تقدم بسيارته
وشافهاا لابسه العبايه وامها معاهاا تقدم ومسك يدهاا
عنود طنشت ماسحبت يدها منه عشان امهاا بس وامه
وساعدهاا تركب قدام
وقفل الباب واتجهه لمكانه وركب
وقفل الباب
طلال : يالله تركي حرك نقفل عليه
وقف قدام سيارة غسان عشان مايقدرر يمشي يدري فيه نذل ويخليهم
غسان بعصبيه :خيرر مسكرر على الطريق
طلال وهوو يضحك : وش فيك معصب
غسان بقهرر: امش امش بس
طلال :لا لا تركي لسى ياخذ اهله وانااانتظر اهلي دقيت عليهم كلهم طالعين ياخي نبي نسوي فله وحنا نزفك
وش فيك كذا انت وهوو يغمززولا مستعجلل
عنود حسيت بفشله من كلام اخوه الاخيرر
هذا شكله مجنون رسمي وشكله عربجي طريقة حكيه
لا لا اسمعووا كيف يصارخ على تركي
طلال بصوته كله:يالله يالاخوو اخونا مافي صبرر بسرعه ارحم خويك
تركي وهوو يضحك فله هالطلال:ابشر اللحين طالعين وهوو يناظر غسان وقال بتريقه ياخي لسى بدري وش هوله العجله
غسان بقهرر منهن: بدري امش بس انت وهالخبل

في القاعة
سوسن :بنات خذووا اغراضكم كلهاا يالله دق علي زوجي يقول
بيصيرر موكب وبنزفهم
اللكل جمع الاغراض ولبسووا العبي
وطلعووا
رهف
شفت تركي جالس في سيارته واشرر لنا
ركبت بهدوء وراء لن ام فيصل ركبت قدام
جوري ركبت بجنبي
وسوسن وبنتها مع زوجهاا
وتهاني وسمرر مع فيصل
ام فيصل وهي تقفل الباب
: الحمدلله انتهت الليله على خيرر
جوري يحزن: اااه ابي عنود
تركي وهوو يضحك:وش تبي فيهاا
ومشى شاف طلال لسى مسكررر على غسان فتح الدريشه: خلاص ارحمه
طلا ل فاتح باب سيارته :لا لا لازم اللكل جاهز
ام فيصل :وش فيه مسكر عليه
تركي وهو يضحك: مجنون موو صاحي
الللكل صار جاهزز واخيرا فتح طلال الطريق لغسان عشان يمشي اللكل كان هيصه ورقص في الشارع وحركات مسويهاا طلال المخبول
رهف غصب عناا ضحكنااا على اخوه ذا
كله كوم ويوم طلع من السيارة وركب فوق وجلس يرقص عطل السيرررر
الللكل عصب عليه
جوري بهمس لرهف:وناسه اخوه شكله زاحف يوم شفته في السوق ماتوقعت كذا
رهف بهمس:انكتمي تركي لايسمعك
تركي
من اول ماركبت وهوو وده يذبحهاا بس ماسك نفسه غصب
ويالله بس وده يصل البيت ويتفاهم معاهاا ويعرفهاا ان موو تركي اللي ينضحك عليه
وضحك غصب عنه لماا شاف ابووو غسان نزل لولدة معصب وفي يده عصا يبي يضربه ومات ضحك زود على قفزة طلال
وهوو خايف من عصاا ابوه قال وهو ميت ضحك: مجنون شوفووا كيف قفز وشارد هههههه والله انه مجنون رسمي
ابو غسان بصرخه عصبيه: يالمخبول تبي الشرطه اليوم تصيدناا امش عطلنا السيررر
مسوي زحمه
عند غسان
يشوف خبال اخوه وهوو مستانس
قال بهدوء: والله العقل في جههه وطلال في جههه
عنود مالي نفس لشي صح اخوه مسوي وناسه وجووو بس احس بضيق وقهرر وكمان
ماودي اسكن عندهن حتى اناا لازم اشرط بيت لحالي مافيني اتحمل امه بس مت ضحك لما شفت اخوه يركض وماسك عقاله في يده هههههههه
غسان: وين رايح ذاا ومخلي سيارته في الطريق كذا اللحين يقال
خايف من ابوي
والله ادري فيه نذل بس عشان يعطلنا ويقهرني

وصولوو الفندق

وتركي نزل من سيارته هوو الوحيد وتقرب منهم: سلم على غسان مره ثانيه : مبروك ياخوي
يالله ربي يسعدكم وتقرب من باب عنود وفتحه وقال بصوت واطي: فرحان لك كثيرر ي بعد هلي انتي يالله حبيبتي ربي يوفقك واشرر لغسان يجي يساعدهاا تنزل وقال بهمس من ذمتي لذمتك ترى ذي الغاليه تبيني اذبحك سوي فيها شي
عنود
سمعت حكيه حست دموعهاا تنزل ياليتك كذا حنون على طول ياخوي
تركي وهوو ياشرر للموكب يحرك عشان ينزلون وياخذون راحتهم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس