عرض مشاركة واحدة
قديم 05-03-15, 09:28 AM   #269

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في السيارة
جوري معترضة تبي تنزل مع تركي: ي سلام هوو ينزل وحنا لا وش فيهاا لوو وصلناهاا الغرفه
ام فيصل بحدة: اقول اكنتمي احسن بس قال ايش تنزل شوفي الناس كيف ماتشوفي ابوه واخوه وأهل امه كلهم في السيارا ت وانتي تنزلي تتمخطري قدامهن

جوري بقهر: خلاص طيب
رهف
كنت مو معاهم مع اللي نزل فديتك تركي
والله انك اجمل منهن كلهن ربي يخليك لي ويحنن قلبك الليله علي
بس هذا اللي ابيه وتفهمني انه غصب عني
شفت يسلم على صاحبه واتجههه لعنود انحنى عليها مدري وش يقول لهاا سميت عليه لما شفته جاي وحسيت بغيرره من اهل غسان من البنات اكيد الللحين يقولون عنه حلوو اعرفهن بنات اليوم خفيفات اوف قهرر كان ضروي ينزل كمان هوو ياليتني معه لوحدي كان مستحيل اخليه ينزل بس استحيت من خالتي اقول رهف انكتمي فكري وش بيحصل لك احسن قال غيرة قال
تركي وهوو يركب ويقفل الباب بهدوء : احسهاا زعلانه علي يمه
ام فيصل : ماعليك مصيرهاا ترضى
تركي بقهرر: والله اليوم انحست بدون جوال ومااامداني ارجع لجوالي الثاني اللي في البيت
ام فيصل : ايه قولي كيف انسرق عليك
تركي :ابد كنت عند الحلاق انعم ولهيت مع غسان
وانسرق فجاة مدري مين اخذه والله فيه كل شيء
ام فيصل :الله يسامح اللي سرقه وكاد دفعت بلى عنك يمه
تركي هزز راسه بهدوء
وصلووالبيت
رهف حست بخوف لماا وقفت السيارة ماودهاا تنزللل
بلعت ريقهاا وفتحت الباب ومسكت في جوري
جوري ناظرتها: وش فيك
رهف هزت راسهاا : لا لا بس تصدقي ودي انام معك الليله
واجلس معك بدل عنود
جوري : فارقي انتي وهالرجه مصدقت والغرفه تفضى لي وكمان يكفى الغثى سوسن وبنتهااا
رهف
عضيت شفتي قهرر ادري ان هالبنت ماعمرهاا سوت طيب
اااه ي عنود احسن شي مثل الللي اخذوهم بالصوت اسوي نفسي معصبه ليه مااعطانا خبرر ان جواله انسرق على طول بدل ماادق ويطلع مقفول
اقول رهف فكري عشان مايدفنك الليلة شفته يساعد ميمه
تنزل وكمان يساعد خالتي
واناامشيت بسرعه لغرفتي
خليت مشعل اللي نايم في يدي من اول على السريرر
حسيت جسمي كله يرجف لمااسمعت صوته يكلم امه وهوو قريب من الغرفه

تركي وهوو يفتح الباب بعصبيه وعيونه في شر ناوي عليها:اخيرآ
رهف بلعت ريقي وناظرته رهف خليك قويه واجهي عادي: ايش
تركي تقرب منهااا وبقهرر:وش اللي سويتيه وليه
رهف بخوف وهي تبعد لنهايه الغرفه: وش فيه
وش اللي سويته
تركي وهوو صااك على سنونه:ليه تكذبي علي بس هذا اللي ودي افهمه غيره مايهمني بس قال بكل قهريحسه ليه ركبتي معه واناامحذرك صح
رهف وهي ترفع يدهاا بخوف: افهم علي والله غصب ركبت معه
تركي بصرخه مثل المجنون: ومين اللي غصبك هذا اللي ابي افهمه
رهف وهي تبلع ريقهاا بخوف : امك دقت علي وكان مشعل يبكي
تركي بصرخه: وش دخل مشعل اللحين ولدك دوم يصيح وش هالعذر اللي مثل وجهك
رهف وهي تهزز راسهاا بخوف: لا لا مو كذا
تركي بعصبيه وهوو مايشوف شي قدامه من القهرر: ابي عذرر مقنع ليه تكذبي علي
رهف وهوو مو معطيهاا فرصه تقول له يدوب تبي تفهمه يرجع يصرخ:كذبت عشان خايفه تعصب

تركي تقرب وحاوطها على الجدارروبفحيح:خايفه اعصب
واللي اناا فيه اللحين من كذبك وش هوو
رهف بخوف وهوو قريب منها اكيد راح يذبحهاا سكتت ماقدرت تتكلم
تركي بصرخه وهوو خلاص يبي يموت من قهره منهاا:انطقي
رهف صرخته رعبتهاا احسن شي اقول له يمكن يهدى : انااحبك
تركي فتح عيونه على الاخرر وبقهرر: ايشششششش
وقرب منهاا زيادة عيدي
رهف بخوف ندمت انهاا قالت له عصب زيادة
تركي : ايشششش قولي
رهق بخوف : ااح ب ك
تركي بكل قوه اعطاهاا كف خلى وجهااا يلف منه
: وبصرخه شايفتني متشفق على هالكلمه وانتي تقومي تستغلي الموقف عشان تنقذي نفسك وتقوليهاا مفتكره اني غبي وابي اخذك بالاحضان
رهف مصدومه وفي نفس الوقت تتألم من قوة الكف ماعمرهاااخذت اقوى منه ناظرته بندم وحزن :ماتستاهل والله هالكمله وماراح تسمعهاا من ثاني ي تركي اوعدك وانهارت تبكي
تركي بعصبيه ازود: ومين قالك اني ميت عليها ولعب عليك
ي دوب الجوال مقفل على طول نطيتي تركبي مع الزفت فيصل
نفسي اعرف مين اعطاك الاذن بس هذا اللي ودي افهمه
انتي فاهمه وش اعطيتي فيصل اعطيته فرصه مسوي فيها يتشمت فيني طول الزواج وهوو يناظرر فيني بتشفي لكن لاااذبحك واذبحه ولا احد فيكم يكسرر راسي
رهف
ناظرته كيف معصب احسن شيء اسكت لان مو في صالحي اتكلم بس عرفت اللحين انه فعلا مايستاهل حبي
ومايستاهل اي مشاعرر ايه هذا تركي ي رهف فاهمه وش تركي ذا اللي خلاك تبكي دم بدل الدموع اي حب الللي يستاهله
شفته محاوطني مااقدر اتحرك قلت ودموعي تنزل :ممكن تبعد شوي
تركي ناظرهاا بقهرر وهوو يكور في يده يحس لسى قلبه مابرد: وش اسوي فيك اقسم بالله احس اني اكرهك عارفه وش اكرهك
رهف وهي ماسكه مكان الكف: ايه عارفه
تركي بعصبيه:قولي وش اسوي فيك
رهف بحزن وهي تنزل راسهااوتمسح دموعها : خلاص كفيت وفيت ابعد تكفى
تركي مسك وجهااللي من صغره جا على كبر يده وشد عليه بقوه حس انه راح يتحطم في يده: تراددي كمان لك عين
رهف حسيت وجهي انكسرر تحت يده هزيت راسي بلاوانا احاول ارفع يدي وامسك يده ابيه يفك وجهي فكي انوعج احسه من كثر الشد عليه بس وين ذا اقدر عليه صرخت بألم : اااااه
تركي: خلاص عميتي لما
عرفتي انه جااا وطلعتي له مسيره غصب عنك حتى مافكرتي فيني وش راح يصير لو ادري ازعل انطق عادي عندك
رهف حست كلامه كبيرررر ويطعن فيهاا جالس وفي شرفهاا يعني ايش هي مو متربيه وسخه قصده كذا
رهف وهي تحس غصب تتكلم من شده لوجها وكلامه يذبح فيهاا بدون رحمه كل كلمه يرميها اقوى من الثانيه
: اااااه خلاص فكني وراح تندم على الكلام ذا
تركي بصرخه:ايش اندم قولي ندمت خلاص يوم اخذت وحدة مثلك وقسم بالله جلسوك الحين على ذمتي عشان مشعل اماااانا خلاص طلعتك من قلبي وش ابي في وحدة كذابه مدام اللحين كذبتي بهالشي التافهه في نظرك بكره ازود حبيبتي عشان حبيب القلب والكلام اللي يرميه فيصل كان شكله صدق بس انالغبي صدقتك قلت ايش عشان يقهرني جالس يتبلى عليهاا بس اللحين لا مستحيل عاد راح اصدقك وقلبي ذا اللي حبك اطلعه من مكانه وادوسه ولا يرخصني لوحدة مثلك تكذب على مين على زوجها وش ابي فيك قولي وهوو يصرخ
رهف وهي تحس فعلا متلبسه شيطان موو تركي ذا قدامهاا كلامه كبيرر مره بهمس:حرام كذا تظلمني
تركي :والله انااللي ظلمت نفسي يوم ارتبطت فيك
ودف راسهاا في الجدار اللي وراهاا بقهرر
رهف صرخت بألم : ااااااه وهي تمسك على راسهاا
وراح متجههه جهة درج الكوميدينا وفتحه وطلع جواله الثاني
واعطاهاا ظهره وطلع وهو يتحلف فيها وفيه
رهف جلست في الارض حست بدوخه ورجعت تبكي منهاره وش سوت لذا كله بس كذبت يعني خلاص كفرت
حست بدواررر حسبي الله عليك ي تركي والله ماسامحك
تحاملت على نفسهاا وقفت غصب عنها
وناظرت نفسها في المرايا شكلها فظيع مكياجهاا كله ساح على وجهااا وشعرهاا خرب مدت يدهاا وفكت البنس من التسريحه
وهي تبكي وترمي في الارض بقهرر خرب على عمره
كان مخططه اليوم تبدا معه وتعطيه اللي يبي ويفتحون صفحه جديدة وتبي ترتاح من المشاكل
خلاص تعبت بس فيصل جاا وخرب كل شيء احيك
ي فيصل دايم تصيب معك واناااكالهاا من عمك
الله لايبارك فيكم الاثنين
اتجهت لدولاب وفتحته ناظرت القميص اللي اخذته اخرر مره يوم رحت اخذ فستان لزواج عنود وحلفت البسه اليوم له
بس دايم حظي ضدي مديت يدي وسحبت بجامه ودخلت اخذت شورر كان المويا تنزل مع دموعي حسيت نفسي تعبت من كثرر مابكيت طلعتت وتمددت في مكاني
حتى من غيرر مااشوف ولدي نمت بتعب واناااحس راسي يالمني

عند تركي
دخل المقلط وفسخ ثوبه ورماه على
على الكنب وهوو يغلي
قولو مولع حده ياناس يكره احد يكذب عليه
هوو في الدوام وهوو يحقق اكثرر شيء يعصبه
لم يحقق مع احد وهوو يلف يمين ويسارر بالكلام يعطيه الواجب ويخليه يخرر اللي عنده بس هذي لوو اعطيتهاا كف من اللي اعطيهم عشان يتعرفن يمكن تروح فيهاا
بس تستاهل حس نفسه كارهاا وموو طايق حتى يرجع غرفته
وهي موجودة اااه انااتكذب علي والله ماهمني انهاا ركبت معه
بس مقهور من كذبهاا عشان تغطي على حالهاا انهاا معه
يعني اكيد بتكذب عشانه في شيءثاني هز راسه وهوو يبعد افكارة السودة بس خلاص تمكنت منه آكيد فيصل راح لهم وهو عنده خبرر انهاا بتجي معه ايه اكيد خبري احمد اللي رايح وش تغيرر وصارر فيصل والله اذبحه لوو يفكرر في شيء حس بصداع يبي يفك راسه ومافي حيل يدخل البيت يأخذ بندول حاول يقفل عيونه عشان يقدرر ينام ويمكن يخف هالصداع
بس كيف يخف وهو يفكررر كيف ينتقم من الحقيررر سحب جواله وفتحه وقته على الفجرر يخاف ينام وهو باقي نص ساعه يمكن جلس يتقلب شوي سمع صوت الآذان جلس يردد وراه
واخذ جواله قفل المنبه قبل يرن حتى وراح يتوضى واتجهه للمسجد ان شاء الله يرتاح بعد الصلاه صل ورجع وهو يدور لنوم
@@@@@@@@@ @@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@
في الفندق
عند عريسنااا
غسان بهدوء وهوو يفتح الباب : سمي وادخلي
عنود سمت بهدوء ودخلت
غسان اشرر على الغرفه: وهذي الغرفه ي احلى عروس
عنود طنشته ومشت ناحية مااشر لها دخلت
وجلست على طرف السريرر بتعب
اوف مابغيناا نصل هالجناح ناظرت الباب تبي تشوف مفتاح وتقوم تقفل على حالهاا وتخلص نفسهاا من هالهم
تدري في لزقه وراح يلزق فيهاا
فرحت لماا شافته موجود هياا بغت تموت من الفرحه بس ي فرحه ماتمت ي دوب تقوم حضرته دخل
غسان وهوو يتقرب منهاا وحط يده على راسها بهدوء وهو يدعي بهمس : اللهم اني أسألك من خيرها وخير ماجلبتها عليه واعوذ بك من شرها ومن شر ماجلبتها عليه
عنود خليته يكمل الدعاء وسويت نفسي مستحيه ابيه ينقلع عشان اسوي خطتي ههههه ياااني ابي اضحك ضحك الليله : ممكن ابي اغيرر
غسان بهمس : عنود

عنودبطفش: بس اغيرر بعدين خذ راحتك في الكلام
غسان تقرب منهاا يبي بس يضمهاا
عنود مدت يدهاا حاجز بينهم ودفته بخفيف على صدره : اوعدك اغيرر بس وسوي اللي تبي
غسان جااا يتكلم
عنود قاطعته :اوعدك
غسان هز راسهاا وطلع بهدوء
عنود عشان مايشك: تكفى خذ الباب معك
غسان ناظرهاا شوي وتنهدد وسوى مثل ماطلبت
عنود بسرعه ركضت وقفلت الباب بالمفتتاح قفلتين هههههه
غسان انتبههه لصوت المفتاح وهوو يقفل استغرب
معقول كل ذا حياا ولا خايفه لاادخل
لهالدرجه موواثقه فيني يالله جلس ينتظر ساعه كامله طلب العشاء وبرد وهوو ينتظرهاا مايبي يقوم يزعجها وهي تلبس
بس اطر يقوم لما تأخررت
عند عنود
توهاا كملت شورر تعبهاا الفستان مصدقت يفتح معاها
ومع هالتسريحه اللي مسويتهاا لهاا أخذت وقت وهي تفتح فيهاا .طلعت اتجهت لشنطتهاا واخذت استر قميص وناظرت القميص اللي امهاا اخذته لها وقالت تلبسه الليله له ههههه مسكين اول يدخل بعدين نلبس له هههههه وبعدها فرشت السجادة ولبست الجلال وصلت الوترر

واتجهت للسريرر تبي تنام بس
وكل ماتتذكرر انهاا قفلت عليه تموت ضحك سمعت صوت الباب يدق خفيف
طنشت بس لما زود الدق
ببرود: نعم
غسان بدا يعصب وعرف خدعتهاا له: افتحي الباب
عنود:معليش فيني نوم
ودي انام

غسان :حتى انا فيني نوم افتحي خليني انخمد
عنود وهي تتقرب من الباب عشان تسمع زين:اقول ماشاءالله اللي
اعرفه حلالكم واجد تقدرر تحجز الفندق كله يالله روح احجز لك غرفه ولا جناح ثاني وانخمد فيه
غسان بقهرر وهوو صاك على سنونه:عنود لأخر مره اقول لك افتحي بسرعه
عنود وهي تضحك:اقول تهني ي عريس على الكنبه احسن النومه ترى يمدحونهاا لوقت الحاجه هههههههه وانت بحاجه اللحين
اقول يالعاشق تصبح على خيرر مافيني عاد
غسان تراجع بقهرر فيه ينزل وياخذ نسخه
ويقدرر يفتح عليهاا بس ماوده حتى عاف النومه معاهاا
ناظر الأكل انسدت نفسه من كل شيء الله يكرم النعمه حرام
كذا دق على ا لاستقبال وقال خلي العامل يجي لباقي الأكل
بعدها جاا العامل واخذ العشاء وقال لهم بالعافيه عليكم
رجع تمدد على الكنبه
وهو يتذكر كلمتهاا حلال ابوك واجد يعني ماتدري ي عنود اني
ماعمري اخذت من حلاله شي اناا بنيت نفسي بنفسي غير الارض اللي اعطاني هي هديه وجالس ابني حالياً عليهاا ضحك بسخريه على حاله عريس مطرود من غرفته ويارب ماتعند بس عشان السفريه
حس بحرر وضيق فتح التكيف على الأخرورجع تمدد
على هالكنبه اللي ماريحته ابددا
وحاول ينام .............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس