عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-09, 01:21 AM   #35

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
Elk



الفصل الخامس




جلسا سويا على حافة البحيرة . كانت جينى فى قمة الفرح لامتلاكها الكلبة حتى انها لم ترغب فى الاكل . أما جاك فقد كان يتناول شطائره قطعة قطعة . قال وقد تناثرت على فمه بقايا الخبز :

- لذيذ .

لقد أسعد حماسه سارة :
- قليل من الشراب؟

امسك جاك بالكاس وتناوله على الفور . تعجب جاحظ العينين :
- امم رائع .

لم تذكر سارة انها كانت بهذه السعادة من قبل . لقد استمتعت فى داخلها وهى ترى جاك يلهو ويستمتع بأبسط الاشياء مثل طفل صغير . راحت تتأمل وجه جاك فى شرود . وبالقرب منها كانت جينى تلهو بكلبتها .

- تبدين سعيدة يا سارة ؟

- الصيف دائما يحدث على هذا التاثير .

ابتسم جاك :
- انا سعيد بقدومك .

رفعت سارة عينها لتراقب الشمس من خلال الاوراق . قال جاك :
- اتعرفين لقد شهد هذا المكان الكثير من الافراح . اننى اشعر بانك وجينى قد اعدتما اليه الحياة . لقد مر على هذا وقت طويل .
استدار ، كان الفرح قد ترك مكانه للحزن على وجهه .

- ما الذى مر عليه وقت طويل يا جاك ؟

نظر اليها لحظة كما لو كان على وشك ان يعترف لكن الحزن ظهرمن جديد على ملامحه . رفع عينيه الخضراوين ورسم ابتسامة على شفتيه ثم قال فجأة :
- ألم احدثك عن خيول من قبل ؟

- هذا حقيقى .

- حسنا ليس امامى الا ان احدثك .

امسك بيدها وساعدها على الوقوف :
- تعالى .

نجحا فى اقناع جينى بان تترك الكلبة فى القفص بوعدها انهما سيوفران لها نزهة بالخيل . كانت اسطبلات جاك تضم العديد من الخيول اختار الطفها . قال بفخر :
- انها فرس ادعوها البطيئة . بالمناسبة هل تخافين الخيل يا سارة .

- لست اخافها ان كان معى شخص اتعلق به .

- بطل مثلا ؟

قالت وهى تضع يدها على ذراعه :
- نعم يا جاك . وهذا الدور يناسبك تماما انا متاكدة من ذلك .

لقد ادركت كم هو بحاجة للشعور بنفسه فى هدا الدور ، دورالحامى . ولاحظت من جديد ذلك العمق فى عينيه . وفى حركة سريعة مررت ذراعها حول خصره واحتضنته . هل فعلت ذلك من اجل جاك ام من اجلها هى ؟ لقد كانت نيتها ان تشعره بالراحة لكن أهذا كل شئ . ظلا هكذا لفترة طويلة كل منهما يستمع الى قلب الاخر الذى يدق مع قلبه .

- تستطيع ان تصدقنى يا جاك ، تستطيع ان تصدقنى .

- سارة .

دس يده فى شعرها الحريرى ونظر فى عينيها ليجد زرقتهما قد ازدادت حدة . ان عينيها تقولان : ارجوك لكنه لم يعرف ما الذى تطلبه او ترفضه . تردد قليلا ثم تخلى عن حماسته وتراجع للوراء قاطعا سحر اللحظة . قال :
- البطيئة لا تطيق صبرا .

ظهرت ملامح خيبة الامل على سارة وحبست دموعها لكنها لامت نفسها على انانيتها انها هناك مع جاك تتمتع بنهار رائع بينما هو فى حاجة لاكثر من ذلك . اقترح جاك ان يركبوا جميعا على الفرس .

سالته سارة :
- نحن الثلاثه؟


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس