عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-15, 09:49 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر(10)

__________________________
بحر؛
كان شكلي كاشخ وجي ورايق
بس كنت وايد منزعج من هالضياع اللي اعيشه
مش عارف شي
عبدالعزيز رفع المفتاح بويهي/يالس تتأمل روحك ما تبا نسير
اانا صحيت من سرحاني /شو! لا خلاص سرنا
ضحك زايد ويا لعندي ومسك جتفي /ورانا يوم حلو وايد
عبدالعزيز بعقلانيه/انته خلك بعيد عن بحر وودر حركاتك البايخه انته ساير جامعه اوك؟
زايد حط ايده بجيوبه /انزين
انا كنت لابس بنطلون اسود وتيشيرت احمر واكمامه طويله ومطبوع عليه رقم ثمانيه مثل الارقام اللي تيي على تيشيرتات لاعبين كره السله
وكنت لابس كاب
ونزلنا لسيارتنا وسرنا للجامعه
الطريج كان مزدحم شوي
بس وصلنا للجامعه بعد شق الانفس
حسيت ان هالمكان جفته قبل
نزلنا كلنا وانا في بالي ومصمم ان هالمكان اذكره
ودخلته قبل هيه دخلته!!
دخلنا للجامعه وانا حاس ان هاليوم بيكون فريد من نوعه
ماعرف ليش بس جي احساس
زايد/اوه مب وقته ايه انتو بسير الحمام
وسار عنا بسرعه..
عبدالعزيز/بحر؟
انا صديت له /شو
عبدالعزيز/تبا تفطر
مسكت بطني/هيه والله
عبدالعزيز انزين سير مناك وانا بسير الكفتيريا بييب قهوه واي شي ناكله
انا /انزين لا تتأخر
وسرت للمكان اللي قالي بس وانا ساير اهناك جفت مايد مش بعيد عن هاك المكان
اشرت له وسرت بإستعجال ابا اسير له
ولكن دقيت جتف وحده ماجفت ويها عشان كانت تكلم بالجوال
اشوي وحسيت بشوته في ريلي
انا/اااااخخخ
ورفعت ريلي ومسكتها بإيدي وتميت انطنط
.../شويه اروى.. هي انت يااللي ماتستحي تدق كتفي تحسب اني ما اعرف هالحركات مالت عليك بس مالت
انا تميت اطالع فيها وتبلمت هاي البنت هم جفتها
عقدت حياتي وأشرت بأصبعي عليها /جفتج من قبل!
وهي مدت اصبعها علي/بسم الله حتى انا
انا كنت حاط الكاب على راسي وطبعا الكاب كان له ظل
وها الظل حجب كل ملامحي
.../ماعلينا لا تعيد هالحركه تفهم
وسارت عني وانا وااثق مليون بالميه اني جفتها
_______________________
فيصل؛
كنت ماسك الاسواره والفها بين يدي
وانا اتخيل رأي اروى فيني
الليله الشوفه الشرعيه صراحه مو متطمن
اعطيها الليله سوارتها ولا..
لالا خل علاقتنا تقوى شوي
ويكون فيه ثقه شوي بيننا
عشان اقدر اعطيها
بس كيف راح ازرع هالثقه بنفسها
تذكرت شكلها بذاك اليوم
وكيف كان بكاها..
بس هي ليش كانت تبكي بهاذيك الحرقه
معقوله عشان هالاسواراه التافهه
لا ابد واثق انه مستحيل يكون السبب عادي،
يمكن هالاسواره تذكرها في احد
رحمت اروى كثير عمتها ذي غريبه
ومعاملتها اغرب وش السبب في انها ترمي سواره
يمكن تكون عزيزه على قلب اروى
ليش تحرق قلبها بدون سبب
مهما كان اكيد السبب قوي مره
طالعت في الاسواره وتذكرتها وابتسمت لشكلها البريء
ودموعها الغزيره وخشمها الاحمر
بس قررت اكون صاحب كبرياء ماتقدر تدوسه
لازم اخفي لها نقاط ضعفي اللي اكتشفتها زوجتي قبل
راح اكون ثقيل معاها حتى إشعار آخر
____________________________
ميساء؛
سمعت امي تنادي ابويه /ياااا حااااتم تعااال جوووف بنتك مارممت لها
ابويه يا للصاله/بعدها راقده
فزيت انا ونشيت للحمام بسرعه
غسلت ويهي بسرعه ووضيت عشان اصلي وطلعت بسرعه
ودخلت بشكل سريع لشرشف صلاتي وصليت الفير
اعوذ بالله اخرتهاا وايد.
انتهيت صلااتي وجفت الساعه كانت سبع ونص
فجيت عيوني على وسعهن وانا مصدومه
من الوقت
سرت لدولاب ولبست اي شي
ولبست عبايتي ولفيت شيلتي على راسي
وشلت كتبي وسرت مسرعه لغرفه الطعام
وجفت ابويه يقوم ويقول الحمدلله
انا/باباه لا دخليك خلني اتريق
ابويه/تريقي بالجامعه
امي/هيه تستاهلين انا اصحي فيج ساعه
انا/الله يهداج اميه اباا اكل
ابويه مسك ذراعي وسحبني لبرع
وسرنا لسيارته وركبنا
انا/ابويه ابا اسير بسيارتي
ابويه/لا انا ابا اوديج عشان شي ضروري
انا-بإستغراب-/شوو ؟
ابويه/انا وامج بنسير امريكا عشان يدتج حالتها خطيره وكل العايله اهناك وانا ما اباج تودرين دراستج بحطج في السكن
انا-بصدمه-/شووووه!! في السكن
ابويه/هيه ماشي مشاكل سيري وتوكلي على ربج
انا/ابويه انت اللي يالس اقوله صج ولا تمزح وياي انا ميساء اروح سكن طالبات!!!.
ابويه/بدون غرور فااهمه تسيرين غصب عنج وعشان يودرج هالغرور بنودرج نحن لاخر الترم
انا/لا ابويه دخيلك
ابويه/لاتكثرين الرمسه سيري اجوف
انا/اوه وصلنا
ابويه/تحملي على روحج والسكن اهني قريب غرفتج مع اربع بنات رقمها 7 بالطابق الثاني
انا-بإستسلام.لقرار ابوي-/انزين
وسرت وانا خايبه الامل
ما ابغي اسير اهنااك
اففف شو هالحظ
اكيد سفرتهم الليله
تنهدت ودخلت للجامعه
ورحت على طول للكفتيريا يوعانه والله…
دخلت الكفتيريا وسرت اطلب لي
ويلست على الطاوله
وكان جدامي شخص انصدمت من جوفته!!
ها اهو نفسه اللي بالمستشفى
شو هاليوم كله صدمات!!
بس يمكن اني مشبهه عليه بس
لا انا متأكده لان كان فيه جرح في حواجبه
طنشت هالشي نهائيا بس ابتسمت
غريبه هالدنيا رجعت تجمعني فيه!!
_________________________
أثير؛
انتهت محضاراتي كلها والحين الساعه ثلاث العصر
طلعت من الجامعه وسرت مشي للفندق اصلا هو قريب
حسيت بحركه وراي التفت بسرعه
جفت ذاك الشاب اللي صدم فيني في الجامعه
ليش يلحقني الحين
لا وحاط يده بجيوبه ومنزل راسه على اساس ما بعرفه من تيشيرته
طنشت حركته وسويت كأني ما اشوفه ولا اسمع خطواته
دخلت للفندق ودخل وراي
يمه وش يبي ذا
تخيلت..
'
طلع معاي في الاصنصير وبعدها يبدا يبوسني
ويقول انه حبني
'
هزيت راسي برعب وانا اشيل من بالي هالافكار
ورحت للاصنصير بسرعه
وهو لحقني وركبت بالصنصير وظليت اضغط لكن ماتسكرت الابواب وجا مسرع ودخل
انا ظليت مبققه عيوني فيه بعدين
لفيت وجهي عنه وتكتفت /قلة ادب
فصخ الكاب حقه وطالع فيني بإستغراب
انا فتحت فمي وظليت اشوف شعره الكثيف والطويل
والعارض حقه وتفس ابتسامته
قعدت احك راسي وانا اطالع وحللت ام امه
انا شهقت ذا بحر!!!
اي والله هو نفسه نفس الشعر
انا صحت/الحمدلله ماصاابني الزهايمر بعدني!!
بعدها رجعت لي الذاكره والخيالات اللي جاتني قبل شوي وشهقت
طالع فيني بخوف..
انا رحت وراه وظليت ادفه من ظهره/انقلع انقلع قليل ادب
لف لي وجهه بإستغراب
وصلت بين ابواب الاصنصير
فتح عيونه للاخر وانا استغربت نظرته فتح فمه تدريجياً
بصدمه
التفت وشفت ابواب للاصنصير تتسكر وانا بينها
انا كمان تصنمت وهو سحبني من ايدي بقوه
وتسكر الاصنصير وانا برا وماسكه قلبي بقوه وخاايفه
شبيه بحر/ججفتي شو كان بيستوي ضيعتي علينا الاصنصير وكنتي بتموتين
انا طالعت فيه بندم ونظراتي بجد انت طفوليه
وهو قعد يطالعني بغضب
يوه ذا الشاب يبغالي ارفع راسي واجد من طوله
ضغط الاصنصير عشان يرجع
ورجع ااصنصير انفتح ودخلت
وهو كان برا ومكتف يده
انا ابتسمت بطفوليه وقلت آسفه
وأشرت له بيدي
وهو مكتف يده ويطالعني بصدمه من هالطفوليه اللي انا عايشتها
بدا الاصنصير يتسكر
وطلع لدور الثاني ورحت لباب شقتي
قعدت ادور للمفتاح في شنطتي واقلب واقلب
يووه فين راح..
احس اني ضيعته
سمعت باب الاصنصير ينفتح
يمه لا يكون عامل ولا شي ويستفرد فيني
قعدت ادور بربكه لين لقيته
قعدت اضحك بهستيريا يوم لقيته
استغربت من نفسي كل هالطفوليه
بس يلا..
وفتحت الباب ودخلت وقبل ما اسكر
شفت شبيه بحر متصنم عند الباب اللي قدامي
ويطالع فيني بإستغراب
وانا ابتسمت بغباء وسكرت الباب بسرعه
____________________________
كايد؛
كنت مع رامي جالسين في السياره وموقفين
وجالس يهذر على،راسي
وانا مو معاه ابد
اليوم شوفتها الشرعيه
ياقلبي ليش هالبرود ؟
وش صابك!!
ادري انك تحترق بس ليش ما تأمرني اتحرك
اغير هالوضع
قولي اي شي شجعني
يعني راح اظل طول عمري متحسر
يرضيك ياقلبي
قولي اتقدم واسوي اي شي عشان يبتعد فيصل
ضربت الدركسون وظليت الف وجهي يمين ويسار بعصبيه
وش هالحظ!!!
ليش الناس لما تحب احد لازم تاخذه منك
انا احب اروى يعني هي لي مو لك يا فيصل
ودي اعطيك هالكلام بوجهك واعطيك كف بعدها لانك قربت حدودي ..
رامي/هيه هيه اشبك انت
انا طالعت فيه بغضب/اصكت انت كفايه ولد عمك
رامي حك راسه بإستغراب /فيصل؟
انا-من القهر ناعرفت وش اقول حتى-/ترضى اتزوج فتون
رامي طالع فيني بقهر/من جدك!!
انا -ابتسمت بحزن-/ذا الشي كذب بس تخيل انه صدق ترا انا احس بهالقهر اللي حسيته لثواني وراح يرافقني للفنى
رامي قعد يطالعني بصدمه مو عارف حتى يعبر
نزل هالكلام عليه ولخبط كل افكاره
رامي-بصدمه- /تحب اروى!!
انا طالعت فيه بنفس ابتسامه الحزن
رامي /لا تخاف احنا مو اصدقاء من عدم بروح وامنع فيصل
انا /لا تسوي شي لو انا ابغى امنعه منعته بس فيه شي مانعني
رامي بعصبيه/كايد اصحى!! انت لاازم تحتفظ فيها مو انت تحبهاا احتفظ فيها لنفسك لا تعتطي احد هاذي من ممتلكاتك..
قاطعته/ممتلكاتي المستحيله هي اصلا ممتلك وهمي مع الوقت بيختفي
رامي طالعني بإستغراب/كايد!! وش تقصد
انا/انا لو تقدمت لها وخطبتها جدي ما راح يقبل لانه يدري بتصير مشاكل لان امي تكرهها
رامي /علاقتكم صعبه بس جااهد عشانها ياغبي
انا/وعدتها اضحي وانا ما اقدر اخلف وعدي
رامي قعد يطالعني بقهر على وضعي
_________________________
ميساء ؛
كنت اطل من بلكونه ذيك الشقه
كانت غرفتين نوم
وحمامين ومطبخ صغير
وصاله فيها جامه عووده وايد وهاي اهي اللي يالسه اجوف منها الحين
كانت السما بنفسجيه وعلى وشك تظلم
طالعت للسحاب المتراكم وانا اتمنى تكون هالسنه حلوه
ويكونون اللي وياي بالغرفه كويسين وجيه يحبون بعض
بس عندي احساس اننا مش متقبلين بعض
ابويه ياب لي معلومات عنهم قالي ان اولهم اسمها بلقيس
هاي البنت مهمله بدراستا وبارده وايد محد يعرف يحدد من ملامحها حزنها او فرحها وهاديه وايد
والثانيه ميعاد هاي البنيه مجتهده بدرستا عكس بلقيس
جديه وايد وعقلانيه وتحب الواقعيه
واخر وحده اثير هاي عندها علامة استفهام مالها اي معلومات
انا بكتشفها بنفسي
زين ابويه عطاني معلومات عشان اكون حذره
انطق الباب وانا فزيت مرتعبه
سرت على روس اصابعي
انا-برعب-/منو
بلقيس/انا بلقيس وميعاد
فتحت الباب..
دخلو
بلقيس /السلام ..انا بلقيس وهاي ميعاد
انا ابتسمت بترحيب
كانت بلقيس جميله وايد انا شكيت في هرموناتي يوم جفتها
جميله مشالله ملامحها خوورافه كانت بيضا وشعرها فكتوريا بس وايد قصير ولابسه نظارات رايبان وملامحها بارده وفعلا ماكنت عارفه شو تحس فيه الحين
اما ميعاد كانت لونها قمحي وشعرها عودي
بس انا اعيبتني بلقيس وايد غاويه مشالله عليها
يلسنا كلنا بالصاله ..
انا -ابا اقطع الصمت-/شو..اعيبتكم الجامعه
ميعاد /هيه والله حلوه
بلقيس كانت تطالع فيني بجمود ومو معطيتني وجه
شالت شنطتها ووقفت
انا/وين ؟
طالعت فيني بنفس النظره الجامده اللي تخوف/بنام تعبت من السفر
انا بلعت ريقي/اها طيب
ميعاد وقفت /اي انا كمان بكمل دروسي وانام
هزيت راسي بالموافقه بس تذكرت شي/الا وين اثير ؟ ليش ماجات معاكم
بلقيس طالعت فيني وانا مت خوف
بلقيس/مابتجي اليوم بكره بتجي بعد الدوام
انا ابتسمت لها بخوف وسحبت نفسي لغرفتي
وسكرت علي الباب ياويلي وش هالبنت المتوحشه
نظراته سكاكين والله..
___________________________
أروى ؛
جا الوقت لشوفته ولتعرف عليه
خلاص هذا القدر وحكم علي كذا
تمنيت ان كايد يتدخل في آخر اللحظات
بس الليله بعد الشوفه بينكتب الكتاب
وضعت من يد كايد للابد
بديت انزل الدرج خطوه ورا خطوه ببطئ
وانا افكر بمصيري الكئيب مع فيصل
لاني اعرف ومتيقنه سعادتي بس بقلب كايد
مو بفيصل ولا بفلوسه وقصوره
السعاده هي ابتسامه كايد وكلامه وحنانه
كانت الخيبه تكسيني ولابستني زي مافستاني لابسني
الكل كان مجتمع بالصاله
جدي وابوي وعماتي
وكانو منبهرين بشكلي بس ابد ماعطيت الموضوع اهتمام
كنت بملامح بريئه ومجرده من اي مشاعر لا حزن ولا فرح
وقفت بالصاله وتكتفت /يلا ارموني على ولد الناس..انا مستعده!
ابوي تقدم بخيبه وضمني بقوه
وانا انصدمت من هالموقف المفاجأ!!!
تصنمت مكاني وابوي باقي ضامني بصمت ولا قال شي
عمتي عزيزه مسكت ذراعه وابعدته عني بقوه ومسكت ذراعي وصارت تسحبني بين ممرات قصرنا الطويله
لين وصلت لمجلس الرجال وفتحت الباب بقوه ودفتني
وابتسمت في وجهي بخبث /بالتوفيق..!!
انا طالعت فيها بقهر وطبعا نظري كان لورا
والتفت بسرعه بعد ما استوعبت اني بمجلس الرجال
يعني هو قدامي!!
لالا ما راح التفت
ناداني بأسمي..
كان ودي اسد اذني ولا اسمع صوته .
لان في بالي صوت كايد وبس
وهذا الصوت مختلف تماماً
مسكت قلبي وغمضت عيوني وانفاسي تروح وتجي بسرعه وانا اتماسك دموعي عشان ما اجرح فيها فيصل
لفيت له بخوف وقلت بإرتباك /آس..سفه ما..
ابتسم لي /لا عادي اقعدي
جلست قباله وانا اطالع فيه بإستغراب ويه تغير
مسكين!! رحمته والله
تخيلت شكله وحزنه على ولده وزوجته بجد بكون قاسيه لو كنت مغروره وجارحه معاه
ابتسمت له..
فيصل/احم.. اي كيف الحال
انا/بخير.. "بتردد" وانت
فيصل-وهو يعدل شماغه-/الحمدلله
والله انه رزه كذا
مشالله عليه حلو..
_____________________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس