عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-15, 09:49 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دبي صباح الأثنين 7:00

بحر؛
لبست ثيابي وكانت بلوزه جينز وبنطلون اسود وجزمه سبورت خضرا وشعري رفعته جي
اخذت كتبي وسرت لعند الباب وتذكرت صج وين سارو زايد وعبدالعزيز!!
ما اهتميت وايد وبطلت الباب
وجفت هالغبيه مره ثانيه..
ابتسامتها غبيه وحركتها اغبى
احسها كوارث تمشي الله يعين اهلها عليها
اهي سكرت الباب وانا تميت اتأملها
هالملامح الهاديه انا جفتها متأكد والله
اهي طالعت فيني بإستغراب
انا يإرتباك/اء..انتيه
التفت فيني وشكلها معصبه/لي اسم!!
انا/انزين اعصابج..انا شفتج قبل
ابتسمت على جنب/اي..في احلامك يابابا
وسارت جدامي للاصنصير وانا لحقتها بسرعه وركبت وياها /لما اكلمج لا تسيرين وتودريني
طالعت فيني بصدمه /وشش..وش اللي.. قاعد
انا/اسف بس ترى انا ما اقصد شي شبهت عليج ها كل الموضوع افهمي المقصد
-تبا ابعدت بصرها عني بعدم تصديق-/اها؟ جد؟؟ اوك
انا انقهرت منها ومن حركتها /اايه انتيه منو تسوين معي جي
-ماكانت تبا تقول اسمها بس من الحره قالته-/اناا اثير يالغبي
مسكت فمها بقوه
انا/اها اثير
طالعو فيني برعب وجديه/انت قليل ادب ولاحقني للاصنصير وتسحب مني كلام وتعرف اسمي صح صح ؟؟
ابتسمت بسخريه/ياهل اعوذ بالله ..
واضح انها انقهرت وايد وحكت اضرسها ببعض وشدت على ايدهاا الحمدلله وصلت لمقصدي عيل هالنتفه السنفوره ضغطت الدور الاول
اثير/انا ياهل ها
وضغط رقم ثلاثه
انا طالعو فيها بغضب وضغطت واحد
واهي طالعت فيني بمكر وضغط ثلاثه/انا ابغى الدور الثالث
انا بقهر قربت وجهي لوجهها وقلت /وانا ابا الاول..
استغربت مني هالحركه وهم البنيه ماتت خوف ماباجي شي والله والزق فيها
اشوي ووي واحد معه حرمته
ابتسمت بوجهي بخبث وهمست /انا ياهل!! طيب طيب
وصرخت بأعلى صوتها وتمت تشوتني بريلي وتضرب صدري وكأنها تبكي /يانننذل انت مااعندك اخووات حسسبي الله عليك شررفي ييبوي شرفي يا ابوي ضاع
الريال /شو استوى اختي؟
واخذتها زوجته وحمتها وحطتها ورا ظهرها عشان ما المسها
والريال جان كبير وايد يعني في عمر ابويه وهم زوجته
الريال/حراام عليك ماتستحي انته ماعندك خوات
انا -بصدمه من تصرفها -/شوو!! ماسويت فيها شي
كنت مصدوم وايد شو هالخبث وفاج عيوني على وسعهن واطالع فيها كيف تصطنع البكا والكل صدقها
الريال/انا جفتك ياجليل الحيا الله لا يوفجك
جفتها تناقز ورا زوجه الريال وتمد لسانها
شديت على ايدي بقوه وعقدت حياتي..
وسرت ابا اطلع من الاصنصير بس قبل ما اطلع اشرت بأصبعي السبابه /انتيه بديتي..اراويج
الريال -بصراخ-/سيير اجوف ولو استوى بالبنيه شي ذبحتك شو عالم ماتخاف على عرضها!!
زوجته/سير اجووف والله ثم والله انا اللي براويك جليل ادب
______________________________
كايد؛
كنت رايح لدوامي الصبح طبعاً الساعه 6:00
وفاتح الراديو واقلب بين الاذاعات
سمعت اغنيه تدرين وادري بنفترق
خملت ايدي وابعدتها عن المغير
وظليت اسمع وانا متأثر
وغيرتها بسرعه لاني حسيت بضيقه
ابتسمت بألم ورددت بخاطري تدرين وادري بنفترق!!
طالعت لزحمه الناس والسيارات واغتنمت فرصه اني ابقى لوحدي ثواني
امس انكتب كتابها ودعتني الاماني في انها تكون لي
ليش تخليت عن حلمي بكل هالسهوله
كان بإمكاني اخذها من بين هالناس وغصب عنهم
واعيشها ملكه
وش حصل!! انا وش سويت
امس وش صار بينهم..
تخيلت..
'
كأنهم جالسين في المجلس جنب بعض وماسك ايدها
وكانت اروى جميله واجد
فيصل/كيفك ياعمري
اروى-بحيا-/بخير حبيبي
فيصل-يبوس جبينها-/مبروك كتب الكتاب..
اروى -وججها صار احمر-/تسلم..
فيصل/يااعيني بس على المستحين
ويقرب وجهه من وجهها...
وانقطع خيالي من صوت البوري اللي وراي
____________________________
أثير؛
نزلت اتمخطر من بعد مابردت خاطري
بس وينك عني ياشبيه بحر والله لا اطلع عيونك اصبر علي
اخذت نفس بإبتسامه نصر وانا حاسه اني بردت خاطري وصلت لدور الاول ولقيته جالس في الكفيتيريا مدري وش يستنى
طالعته بنصر وابعدت نظري عنه بسرعه ورفعت راسي ومشيت
هو كان يشرب قهوه ويطالع فيني ومقهور
انا تعثربت بالعبايه بغيت اطيح بس ماطحت طاحت كتبي اللي بإيدي وتفشلت
وهو ماقدر يستحمل وتفل القهوهواللي في فمه وجلس يضحك
انا انقهرت وحمر وجههي ونزلت الم كتبي
ووقفت..
وقعدت اطالعه بحقد وجاه اللي يشتغل بالكفتيريا وهزئه ليش انه يوصخ الكنب حق الكافتيريا لانه تفل القهوه
وانا ابتسمت بسخريه..
وهو تفشل وطلعت برا وركبت في سياره مايد
مايد/اوه الساعه سبعه ونص
انا/جد
مايد-بصراخ-/هييييه!! ضااعت محاضرتي يالخبله
انا-ببرود-/اوه عادي ماصار شي
مايد-فتح فمه وعيونه-/الله يرزقني برودج!!
انا -ابتسمت بثقه -/انت تتمنى تكون انا اصلا
مايد/شووه انتيه امنو معبي راسج وقايلج انج وايد مميزه
انا-ابغى ارفع ضغطه-/اممم مدري انا قايله لنفسي
مايد كان يبغى يتكلم بس توقف لما شاف بحر يطلع برا الفندق وقاعد يدور بعيونه
مايد دق له بوري وفتح الطاقه وطلع راسه وصرخ /بببحر!!
انا انصدمت
ذاا بحر!!!
امااا عااد لا ومعي في نفس الجامعه الله واكبر
ويه يااربي وهو كمان كان يقولي انه شافني!!
واتا ظلمته..
بس احسن يستاهل خليه انا قلت بصدمه/ذاا بحر!!
مايد/هيه
جا بحر عند طاقه مايد ونزل راسه /شو تبا
انا لفيت بصري عنه مقزز هالرجل عما يقهرني
مايد/اركب اركب عبدالعزيز وزايد وعمر ساروا الجامعه وقالولي انا اوديك ويانا
بحر قعد طالعني بغرور /اي يلا
مايد/اثيروه نزلي اجوف اركبي ورا
انا انغبنت وودي اطعن هالثنين انا ينزلوني عشان يركب قدام ططيب مااعليه يا بحر اوريك انا ابتسمت ببرائه /انشالله
بحر مشى لين وصل لين عند بابي وفتحه بشويش وانا نزلت رجولي ومسكت الباب بيدي ودفيته وكأنه بالغلط على وجهه
وهو صاح وقعد يمسك خشمه
وانا ابتسمت بخبث قدامه وطبعا كنت مقفيه لمايد
رحت لبحر ببرائه وملامحي مره بريئه وهمست بشراسه /اولا ماني ياهل ثانيا لا تتوعدني مره ثانيه "ورفعت صوتي" اوه بحر تأذيت انا اسفه ما كان قصدي
نظراته كانت تضحك كانت عيونه مفتوحه للاخر وبس قاعد يسمي هههههه انصدم من تصرفي
ورحت وركبت ورا وهو ركب قدام ويده بس تمسك خشمه
مايد حرك السياره/معلش يا بحر حقك علي هاي ثولا
انا /وشششهوو انا ثولا لا انا دو ري مي
مايد/جفت
بحر ضحك بسخريه
انا بهمس سمعه/ضحكولك الجن والعفاريت
بحر/الا ميود هاي بنت اختك ؟
مايد-بإستغراب-/هيه
بحر/هيه يقولون انها خبيثه ووايد تحب المشاكل وساحره اعوذ بالله تستعين بالجن
انا -طلع اللئم اللي فيني -/مشالله ومين قالك
بحر -بإرتباك-/بن..بنات الجامعه
انا/اووه مشالله مشبك بنات الجامعه هههه مشالله عليك
مايد-ضحك علينا-
وبحر ماعاد عرف يرد علي
____________________________
أروى؛
كنت بمحاضرتي والدكتوره اتوقع تشرح مع نفسها
وانا حزينه ومتكدره وما ودي اذكر شي من اللي صار امس
يوجع شعور التناقض الداخلي
ابيه ،ما ابيه..
تخلى عني ،لا ما تخلى..
يحبني ، اللي يحبني مايتركني
كايد اكيد يتخيل اشياء ماتدخل العقل
اعرفه كويس بيتخل ليله رومنسيه وحلوه
وهو ما درى وش صار فيني امس
هه اناني!!
انا امس دخلوني عليه بالغصب
ولبسوني فستان انيق لونه أسود
ومخصر على جسمي ومسوين لي مكياج خفيف وحلو
طلعوني حلوه بعيون اللي انا ما ابيه يطالعني حلوه
ابيه يكرهني بأي طريقه
خلو احكي لكم وش حصل البارح
'
'
وخلاص انكتب كتابنا على بعض
وباقي في مجلس الرجال
فيصل-بثقل-/مو كأننا طولنا مع بعض
انا طالعت فيه بجمود
وابتسمت بسخريه وش هالحظ اللي بيرميني على واحد جلف
وقاسي
انا جرحي طاب اصلا عشان انجرح زياده!!
لهدرجه اهلي بايعيني عليه ؟ ومايبوني؟
ليش تاركيني معاه كل هالوقت
ليتك يا اثير هنا كان ساعدتيني
قمت بسرعه وانا القط عزه نفسي الي تبعثرت قدام عيوني
والتقط اخر نفس من الكرامه
مشيت بخطى واثقه ومشيت للباب
فيصل-بمرح-/اووما عاد زعلتي تعالي تعالي يقطع ابليسك
انا انصدمت من اسلوبه!!
هذا الثقيل اللي قبل شوي قاعد قدامي كأنه مديري بالشغل
بسم الله لا يكون دخله جني
كنت افكر وانا مقفيه له ومعطيه وجهي للباب
فيصل/اها اها خقيتي طيب عادي استوحي كلام من الباب هههههه
انا لفيت له وجهي الغاضب ودموعي بعيوني
فيصل -ضحك-/شكلك حساسه اقعدي اقعدي مين مايبي يشوف خشتك الحلوه وشوشتك اللي تجيب العافيه
انا/انا لي شوشه!!!!!
فيصل/يلاا عاد اقعدي
تدرون بهاللحظه بدل ما اضحك على كلامه
لفيت وجهي للباب وقلت/معلش استأذن عطلتك واجد
ما اعطيته حتى فرصه يتكلم فتحت الباب
وركضت للصاله وانا ابكي وشعري وراي مسوي حفله
طبعا الدرج كان في الصاله وانا مريت من اهلي كلهم لانهم كانو بالصاله وطلعت الدرج ركض وانا ابكي واطلع كل البكا اللي جمعته بصدري
امجاد قامت وابوي قام يصارخ ويناديني وجدي طلع وراي هو وامجاد
وانا سبقتهم لغرفتي وسكرت علي الباب
ورحت امشي بشويش لين وصلت سريري ابتسمت ومسجت دموعي
وانا بخاطري اردد انا قويه انا عادي بكمل حياتي بلا كايد
تخيلت كايد هو فيصل وهو اللي مكانه
ابي انفض هالافكار عن راسي
التناقض بدا ينقص من عمري سنين
ونمت على سريري بذيك التنهيدات المؤلمه بعد البكا
___________________________
أثير؛
وصلت للجامعه وصرت امشي ورا بحر
ماحبيت اثبت له انه اعلى مني
مشيت بخطوات سريعه قدامه عشان مايحسب انه اعلى مني
ورحت جلست على كرسي برا يعني حول زرع وكذا
قعدت اطالعه بأنتصار وانت احس انه شوي ويجي يعطيني كف
وانا انبسطت من نظراته الحقوده والغاضبه
وضحكت في خاطري وابعدت بصري وانا اسمع بنات كانو جنبي يأشرون على وحده انا ماعرفتها ويتكلمون بصوت عالي
البنت1/جوفي مش هاي ميساء حاتم
البنت2/هيه والله حظها مشالله جوفي جسمها وعبايتها وجنطتها فتنه هالبنت حتى بالعبايه والحجاب
البنت 1/هيه والله مشالله
جد والله كانت جايه من بعيد اللي اشروا عليها وكانت حلوه مشالله وكشخه ورزه والكل يطالعها وهي شكلها مغروره
ويه ويه وش نظرات الاستحقار ذي
اووف كم اكره الناس المغرورين واللي يحسون انفسهم فوق الباقين
لفيت بصري للجهه الثانيه وشفت مايد جالس مع صديقه الثاني اظن اسمه عمر
وبحر راح للكفتيريا ..
حسيت بأحد يدق كتفي بأطراف اصابعه
وكأنه متقرف!!
لفيت راسي ببطئ..
وطالعت فيها من فوق لتحت
انا/لاتتصرفين معي بذي الطريقه لو سمحتي
ابتسمت بغرور /ممكن ايلس
انا -لفيت بصري للناحيه مايد -/اجلسي محد منعك
ميساء-بغرور-/مش من عوايدي ايلس اهني او مع احد بالجامعهه
انا طالعت فيها بتريقه /هه!!يالطيف!!
ميساء/بس مجبوره على.جي
انا-ببرود-/محد مجبور على احد اذا مره شايفه انك فوق ويعني الله يشفيك روحي لا تجلسين معي
ميساء/اوه بسجل عندي من صفاتك حساسه
انا -استغربت-/وليش تسجلين علي!!
ميساء /انا كنت ابا اتعرف عليج لانك وياي بالسكن
انا -ندمت-/اها انا اسفه ماكنت عارفه
ميساء/لا مااستوى شي
لفت نظري بحر..
بصراحه كان كشخه اليوم عاد انا انجن على اللوك ذا
بس بكيفه مع نفسه!
مالي علاقه فيه كان شايل قهوه ومشى يعني وجهته انه يمشي من قدامي
ابتسمت بخبث ويوم قرب كثير مني
مديت رجولي وانا اطالع ميساء /والله رجولي من امس توجعني اخخخ
وحسيت انه تعثرب قداميوانكبت شوي من القهوه عليه
بحر/اااااااه
انا طالعت فيهر وكأني متفاجأه وحطيت يدي على فمي /اوه اسفه..
فزت ميساء بصدمه وظلت تتأمل ملامح بحر الغاضبه وقالت بلهفه/بحر!!
بحر طالع فيها بإستغراب بعدين انفرد وجهه وابتسم ابتسامه خفيفه /ميساء
ميساء عاد طارت وقتها من الفرحه وابتسمت ابتسامه عريضه /ت..تذكرتني!!
بحر/هيه..
ميساء كانت طايره طاااايره وطلعت على طول فاين واعطت بحر بحيا /اندوك امسح ثيابك
وهو قام يبادلها ابتسامتها وياخذ الفاين وعيونه كلها حب
انا رفعت حواجبي بقرف وفتحت فمي بصدمه
حبيت اقطع صمتهم ولحظات هالمحبه المقززه بس تدرون يناسبون بعض الخبيثون للخبيثات /ووووععع
طالعو فيني بإستغراب..
انا/انا بروح للمحاضره وانتو كملو الحب والغرام حقكم المقزز اعوذ بالله بسس مسوين فلم هندي عند خشمي
وقمت واخذت كتبي ورحت ومشيت بس ما ابتعدت
سمعته بحر يصرخ /يااااهل!!
انا طالعته بوعيد وصرخت/انت موو قدها
ميساء صرخت/انتي حساسه وبسجل عندي كمان عصبيه
انا ابتسمت بسخريه ورحت لمحاضرتي..
______________________________
أنتهى
توقعاتكم؟ورأيكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس