عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-15, 04:36 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر (11)..

___________________________
بحر؛
تميت اطالع في ميساء وابتسامتها الغريبه
وانا ابدلها بكل برائه
احس انها كانت تلقائيه
انا اتذكر اسمها ؟ وشكلها ؟
كيف ؟ وانا ماحيد كل الناس ماعدا مايد
كيف!!!!
هاي بتينني انا وين جفتها وليش اذكرها
هاااي منوووو!!!!
مرت الذكرى من عيوني وكأنها تنادي اسمي والسياره راده علي
فزيت بعد هالذكرى وابتسمت لاني بديت استرجع ولو شوي من ذكرياتي من دون الم كثير
ميساء -بحيا-/بسير للمحاضره باي
انا /شكرا ياميساء
ميساء/على؟
انا -بإرتباك-/ال..ال..المناديل هيه المناديل
ابتسمت وهي شاكه في امري /العفو ماسويت شي ياولد عمتي
انا عقدت حياتي
واهي اعطتني ظهرها وسارت
وانا اطالع فيها انا ولد عمتها!!!
شو هاللخبطه كلهاا
وسرت لربعي وقعدت وياهم
__________________________
كايد؛
دخلت بعد الدوام وانا هلكان
من الشغل..ومن كلشي
اظن انا الوحيد اللي انظر للدنيا انها دمار.
فصخت غترتي وحكيت شعري
ورحت بتعب لغرفتي وارتميت على سريري
وانا اطالع للابجوره المفتوحه حطيت مفاتيحي وجوالي
قعدت افكر بكلام رامي ..
الانسحاب كان قرار رجعي وغبي
انا حلفت ما اتركها لاحد
وفي الاخير تركتها مو بكيفها هي لي انا
مو لفيصل..
انا حلفت وين محاليفي!!
وش الحل الحين وش راح اسوي عشان انقذ نفسي
حسيت بدق قوي على الباب
انا بخمول/ادخل
طلعت اريج ..
والله مو رايق لها الحين
انا ابعدت راسي عن المخده وقعدت اطالع فيها بتعجب
ليش الدموع ذي اللي بعيونها
انا قمت بسرعه ورحت لعندها وصرخت؛وش فيييك!!!
اريج/انت لاازم تروح "بصراخ" لاااااازم تتحرك!!
انا استغربت وش تقول ذي/وين اروح!!
اريج -ببكا-/انت انسان سلبي وتعيس وتتعس الكل معاك
انا /هيييه اريج خيرر وش صابك انتي
اريج/يا باارد يااكلب مااعليه
انا هزيتها بقوه/بلاك ؟
اريج/تكفى روح لجدي تصرف سو اي شي
انا/ليششش طططيب!!!
اريج/ماتدري وش صار امس؟
انا/اروى؟
اريج/ايه ..انا امس كنت هناك وجالسين يهينونها ويرمونها على فيصل وخلوها وقت كثيررر لين فكر فيصل انهم بيرمونها عليه ولا تهمهم جات بعدين بكت وطلعت لغرفتها واتوقع انها باقي بغرفتها للحين
انا طالعت للارض بخيبه وابتسمت بسخريه/كل اللي حولي.يقولون دافع عن حقوقك وممتلكاتك.. وهي تقول ابعد اسمع لمين؟
اريج"اشرت على قلبي "/هذاا
انا/صار بارد وماتفرق معه
اريج-بمزح-/احطه لك بالميكرويف ولا اعطيه بوكس عشان يحسس!!
انا ابتسمت رغم عني
اريج/لاتبتسم لاااا تبتسسسسم!!!!!! تحرك وبسس وحااول تستعيدهاا لانها كذابه يوم تقول ببعد !! تراها تتألم وانت ما ترضى
___________________________
ميساء؛
دخلت للشقتنا بعد ها اليوم الصعب وايد
ولقيت بلقيس لحالها يالسه بالصاله
وسانده وجهها على يدها وتتأمل من الجامه
انا خفت وايد منها وسرت لغرفتي بخطوات سريعه
وسكرت الباب علي
سرت لسريري وطبعا كان ها نفس روتيني بالبيت
اسير للجامعه ارد انام اصحى اتغدى بعدها اجوف فلم او اي شي بس احين معرف شو اختلف
بدلت ملابسي ببجامه مريحه وطفيت الليتات وشغلت المكيف
وكانت الدنيا ظلام وصوت المكيف مريح
تميت اطالع بهالظلام وضعت بتفاصيله وانا اتذكر عيونه اللامعه
واتذكر ابتسامته!!
اغرب شي حصل انه تذكرني
وليش انا من بين هالناس ؟
ليش اتوهم !! لا مستحيل يعنيني بشي،
انا يمكن غلطانه ومو متأكده
ايه اكيد مستحيل يكون نفس االلي ببالي
هه قال شو قال عيونه ومعرف شو
اكيد اهو بالغلط..
بس معرف شو كانت
نظرات غريبه وايد انا ماعرفت افسرها
شو ها الريال الغريب من يوم ماعرفته غريب
ونظراته اغرب!!
يعني شو وضع النوم الحين!!
ماياني نوم كله منه كله منه
________________________
أثير؛
خلصت محاضراتي لذا اليوم
اسحب كلامي في اني كنت اقول ان وراي يوم حلو
يوم متعب ومحاضرات غثيثه
يوه وش فيني صرت سلبيه
على قولتهم فالننظر للجانب المشرق
اليوم استمتعت بمقاحره بحر ههه شكله كان يضحك
والايام ورانا يا بحروه ان ماطلعت لك عيونك صبر بس!!
طلعت من بوابه حقت الجامعه وكانت سياره مايد عند الباب
كنت بركب قدام بس شفت بحر راكب ومكان مايد جنبه فاضي
لفيت بغضب وقررت اروح للفندق مشي على رجولي
وسمعته فتح الباب وظل يناديني
وانا ساحبه عليه
صار يلحقني بخطوات سريعه وانا احاول اسرع ولا التفت له
جا لين عندي ومسك ذراعي ولفني
انا انصدمت وفتحت عيوني لااخر وقعدت اطالع يده وكيف ماسكني وارتفع نظري ببطئ لعيونه
بحر /حذرتج من ها الحركه!!
انا ابعدت ذراعي بقوه وطالعت فيه بغضب ولساني انلجم
بحر -بإرتباك-/بسير وياج
انا سكت ولفيت له وصرت امشي
باقي مصدومه من جرآئته
حط يديه بجيوبه ومشى لين وصل بجنبي
انا انصدمت للمره الثانيه -عطيته نظره غصب وتكلمت وانا ضاغطه على اسناني -/كفايه جرأه لو سمحت..
بحر -بجديه-/ماتلاحظين انج دخلتي حياتي بسرعه وسويتي فيني انتقام وكأني اعرفج من عشرين سنه!!
انا /انت اضطريتني
بحر/تدخلج كان زين وحلو بالنسبه لي
انا /كيف يعني
بحر-ابتسم-
انا-بديت استوعب وقلت بإرتباك -/انت تلاحقني عشان ترقمني!!
بحر/اعطيتج رقمي؟
انا /لا
بحر-ضحك بسخريه-/انتيه فيج كميه غباء.. هه ياهل
انا عصبت وهو كمل مشي قدامي وانا
ركصت وراه
ووصلت لعنده /ماااني يااهل تفهم
بحر كتف ايده/وحركاتج هاي
انا/حركااتي عاد وبكيفي مالك علاقه وبعدين بسألك انت ماعندك خوات جاي لاحقني من عند سياره مايد لين هنا وتمشي جنبي وتقول اجمل تدخل وما اعرف ايش!!
بحر/اولاً "سوا واحد بأصبعه وحطه عند وجهي"ماعندي خوات انا وحيد امي وابويه ثانياً"سوا ثنين بوجهي".لحقتج لاني ابا احسس اللي يمشون اهني انج زوجتي او اختي او اي شي عسب محد يجيسج او يرقمج على قولتج ثالثاً"اشر بوجهي ثلاثه وابتسم" انا كنت صاج انتيه اجمل تدخل بحياتي لانج رسمتي البسمه في شفاتي بطفوليتج انزين جي يا الياهل ؟
انا فتحت عيوني للاخر وقعدت اطالع بعيونه وكيف كانت تلمع
يييع نفس نظراته مع ميساء
هي نفسها؟ والله مدري
هو كمل طريقه وانا تصنمت وانا ضامه كتبي لصدري بشده
ابي اوقف نبضات قلبي السريعه
كان شكله مفجع مدري شصار فيني!!
شفته مشى مسافه بعيده وانا باقي متصنمه
اخخ منه دوبه يقول ما بيتركني والحين تركني
يبغاله كف يعدل مزاجي ويركد قلبي هذاا اللي ماغير يدق
مشيت بسرعه ووصلت للفندق وهو اتوقع انه دخل
رحت لقيت الاصنصير شوي ويتسكر ركضت بسرعه وضغط الزر وانفتح لي
وطلع بحر متكي على الاصنصير من اليمين ومتكتف وبطبع ان الاصنصير كان تقريبا بيسكر ماشفته
والحين انفتح الباب بالكامل
وانا قعدت محتاره ادخل ولا ما ادخل
بحر مسك يدي ودخلني
انا ظليت اطالع بإيده وانا معصبه
لا ذاا مصخها بقوه وش ذا!!!!!
لفيت وجهي له بأشد تعابير الغضب
بس الصدمه انه كان وراي شباب وكانوا يبون يدخلون وانا ساده الطريق
وطبعا يتوقعون انه مالي احد يعني
بحر/مفتاح الشقه معاك؟
انا مافهمت وشهقت
بحر غمز لي
انا/اوه..اي اي بنرجع البيت
الشباب مشوا عن الصنصير وهم خايبين وجا ذاك الشايب مع زوجته
هو نفسه ذاك اللي دافع عني
زوجته مسكتني وسلمت علي
مشالله ما اطيبها
قال زوجها/انته ماتخاف ربك هاي بنت وضعيفه تستقوي عليها استغفر ربك وخاف على عرضك
بحر/ياعم ها كان سوء فهم..
الشايب/لا مش سوء فهم اتا جفتك تتحرش فيها
بحر -تورط مره وصدق كان مسكين.وانا رحمته -/ياعم..ذي زوجتي اصلا
انا بفمي الشهقه لكن دعس رجلي بدون مايلاحظون
انا طالعت فيه وهو ابتسم /صح؟
ودعس على رجلي اقوى عشان اعزز له
انا-بإبتسامه واسناني محتكه ببعض من الالم -/اي..اي
شايب/الله يهداك ياولدي الله يهداك
ووصلنا للدور الثاني
والشايب مع زوجته راحوا لشقتهم
بس انا وبحر شقتنا لازم نعدي ممرات وكذا
قعدنا نمشي وهو حاط يده بجيبه كم يحب هالحركه
بحر-تنهد-/ماتحسين ان هالاصنصير مال مشاكل ؟
انا -بسخريه-/لا والله انت اللي كلك نحس ومشاكل
بحر/الله يعيني عليج بستوي كل يوم اتمشكل وياج فهالصنصير
انا/ماراح اكون موجوده لا بكره ولا بعده
بحر طالع فيني بصدمه /ليش وينج انتيه
انا/بروح للسكن.. بس ممكن اسألك!!
بحر/اوك بس بسرعه
انا/ميساء هاذي تحبها؟
بحر طالع فيني كمان بصدمه/اااء
انا ضحكت/ايه انا قلته بس مدري وش تبي فيها مغروره هالبنتت
بحر/انزين ممكن انا اسألج ؟
انا/وش يعني العين بالعين هههههه يلا قول
بحر/شفتج قبل؟
انا/ثلاث مره تسألني واقولك الحين ايه شفتك وشفتني كنا بنفس الحاره
بحر عقد حواجبه ومسك راسه وقعد يحك/انتيه..امج..اسمها شيخه
انا -بإستغراب-/ايه
بحر ابتسم /انزين سيري لشقتج واتصلي على.مايد وقولي انج اهني وييتي مشي اكيد انه ينتظرج
انا ارتبشت ورجت ركض للشقتي لاني عارفه مايد بيقروشني
وبيهزئني
___________________________




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس