عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-15, 05:00 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فيصل ؛
كنت بسيارتي رايح لها
الله يهديك يا امي
اصرت تروح تتطمن على اروى وعلى امجاد
وانا عاد كله ولا امي
طعتها مع ان عندي شغل لين راسي
ورحنا لبيت اروى
امي/انزل ياولدي اروى تستناك بالمجلس
انا/كيف كذا
استغربت متى امدا امي تتصل على اروى تنتظرني
يلا مافيه مشكله
نزلت ودخلت مع امي انا رحت من مدخل الرجال وامي من مدخل الحريم..
دخلت للمجلس وشفتها جالسه ومنزله راسه
ومتكتفه.
شعرها كله على وجهها
لو جينا للحق كانت مغريه!
انا-صحيت من سرحاني-/احم
مارفعت راسها وظل شعرها يغطي وجهاا من كل النواحي
وشفيها؟
مستحيه اكيد عاد انا بس احرجها يله ماعلينا
رحت لعندها وجلست جنبها
ومديت يدي لعند وجهها وسويت ذيك الحركه لما تبغى تصحي احد سرحان
حركت يدي عند وجهها ومافيه استجابه
سمعت لها شهقات عاليه..
وانا استغربت من هالتنفس السريع
في الاخير لفت وجهها لي بغضب
ورجعت شعرها لورا اذنها وطالعت فيني بحزن
ووجها احمر
انا -عقدت حواجبي -/وش فيك
اروى-بصوت متقطع-/ت..تعبانه
انا -فتحت عيوني -/وليش ماقلتي لي كان ماطلعتك من غرفتك
وش فيك
اروى-وعيونها تدمع-/حراره مرتفعه بتذبحني
انا حطيت ايدي على جبهتها /اوووف حرارتك شابه سلامتك
طالعت فيني بحزن وهي تمسك ايدي وتضغط عليها
انا رفعت حاجب وحاجب لا /مين غصبك تقومين من فراشك وتجين هنا
اروى-بصدمه-/ك...كيف عرفت
انا/علميني!!
اروى/محد
انا-بصراخ-/اروى
اروى-صرخت بفراغ صبر وسدت اذنها -/اااصصكت اصصصكت كفااايه صراااخخخ حيااتي كلها صصرااخ لاتززيدني اصكت
قعدت اطالع فيها بندم وماقدرت اصبر وضميتها بقوه
ما ادري كيف صدمتها او تقبلها لذا الضمه
بس بكيفها
_________________________
أثير؛
بعد مناقرات من بحر والهواش اللي صار لي معاه
جيت لمايد اخذت منه تهزيئه محترمه..
كان معاي على الجوال..
انا/يووه مااايد اهدى
مايد-بصراخ قسم ان اذني شوي وتتكلم من الالم-/ششوو اهدى لي ساااعه اهننني تحت الشمممس انتظظرج وتوووج تتذكريني تقولين رحت مشي
انا/كله من صديقك الخبل بحر لقيته في السياره لحاله ايشش!! تبغااني اركب معاه لحالي صاحي انت ولا مجنون
مايد-بصراخ-/جذااابه اهو مش موجود اهني
انا-ببرود-/براحتك وش مصلحتي امشي يعني من دون ما اقولك
مايد/افتحي لي باب الشقه انا برع
كنت اصلا جاهزه بحجابي وشنطتي معاي مستعده اروح السكن
فتحت الباب بقوه
وانصدمت في بحر كان مسند نفسه على باب الشقه المقابله ومايد معطيه ظهره ومو داري انه عند الباب الشقه المقابله
مايد يأشر بوجهي/اكره شي عندي انج تستغبيني انا مش غبي
انا/اسأل بحر اللي وراك انه هو حتى اللي وصلني هنا
مايد التفت لورا وشاف بحر مسند ظهره للباب وحاط يده بجيوبه
ابتسم ابتسامه غبيثه ورفع حاجب وحاجب لا وابعد ظهره عن الباب/انا وصلتج؟متى ؟
انا فتحت عيوني للاخر بصدمه /بحر
بحر/انا ماحضرت محاضرتين وطلعت من الجامعه الساعه 11 وقالي مايد اسير للسياره او ارد للبيت وانا رديت
مايد-ببرود-/اهاا قلتيلي بحر انزين احين سيري على ريولج للسكن دامج جي قويه وتبين تقهريني
انا طالعت فيه بصدمه وقعدت اناديه وهو ماشي ورايح لشقته وشكله مصمم مره ولا راح يوديني
صرخت /اصلا عااادي بروح مشي وانا قويه
وطالعت في بحر بغضب وعقدت حواجبي وشليت شنطتي
ورحت عنه وهو باقي ببروده
ونزلت من الاصنصير وانا معصبه واخلاقي قافله مره
انا يبتلي علي!!
ماعليه ياا بحر والله لاوريك
طلعت من الاصنصير وانا في دااخلي حقد يكبر لذا الشخص
سحبت شنطتي وراي وطلعت في الشارع في هذا اليل
كنت معصبه وما اشوف اللي قدامي اصلا
اجر وراي شنطتي بكل عنف
واحس بصوت غريب بس اهدي نفسي واقول انه صوت جر الشنطه
ابتعدت عن الفندق وسمعت صوت غريب
.../ليتني الجنطه والله
لفيت لورا وشفت شاب
بس مو غريب علي!
انا شفته
طالعته من فوق لتحت وانا مستغربه
ورجعت لفيت وجهي لقدام
.../مسويه لي طاف؟انزين البن اي شي تواصل فيه
انا من قلقي لفيت له /هيه انتت تقلع اشوف من هنا قال بن قال
.../فديت الزعلان انا حد قالج انج جميله وانتيه معصبه
انا ضغطت على يدي بقهر وبعدها نزلت لجزمتي وفصختها /لو ما انقلعت والله ثم والله لا الطش وجهك
.../اوووه قويه والله "وصفق لي"
انا ابغى ارميها عليه ولكن بالغلط جات على واحد كان يركض
شبهت على التيشيرت حق اللي جات عليه جزمتي
شهقت ..
ذااا بحرر!
مسك وحده من عيونه وطالع في هاذا اللي كان يغازلني /امر شو تبا
.../انته اللي شو تبا
بحر/زوجتي هاي!
.../اه ..اسف
وسار عنا بسرعه خايف النذل انه ينضرب
وجع يوجعه
انا -بندم-/تعورت ؟
بحر /شو نعالج هاا صاروخ اهو!
انا-بحزن-/انا اسفه مو قصدي
بحر/خذي نعالج وبوصلج للسكن
انا طالعت فيه ببرائه ولبست جزمتي
حسيت بألم..
فتحت عيوني للاخر /ااااه
بحر -بخوف-/بلااج..
انا -بهلوسه وانا اطالع بالارض-/اروى!!
بحر -رفع جواجبه-/امنو اروى
انا من دون نقاش طلعت جوالي واتصلت عليها وظلينا اما وبحر نمشي
وانا ادق مرات ومرات ومحد يرد علي
ياربي الحين قلقت اكثر واكثر
بحر وهو يحك راسه/ماجاوبتني منو اروى
انا/توأمي..
بحر -بصدمه-/عندج توأم
استغربت انه مايدري وهو اصلا كان يدري !!
غريبه
انا /مامعي الا كايد .
بحر/لا تقولين هم ها اخوج
انا -ابتسمت-/اي. بس ماجابته امي
بحر رفع حاجب/عيل شلون اخوج يامخبوله
انا -بعصبيه -/ما اسمح لك هذا ولد عمتي بس انه اخوي
بحر-يتريق-/بالله عليج ؟
انا/اي
بحر/وليش رقمه عندج يعني انج تحبينه
انا/هو سكرتير ابوي بالشغل وبتصل على الشركه فهمت ياذكي ؟
بحر/اكذبي على نفسج انتيه تحبينه
انا/تفكيرك منحط اسمح لي يعني
ودقيت على الشركه
___________________________
كايد؛
اهز رجولي بكل توتر
والاصوات حولي توحي بخوف
صراخ السستر وبكا امجاد
وخالي يحيى وخطواته السريعه وهو يمشي بتوتر
وفيصل ال.. اخذت تنهيده بدل ما اقول هالكلمه
اخخ بسس..
لو بيدي اقتله وافتك منه هو وملامحه ونواياه الغبيثه
بياخذ اروى بس عشان يذلها!
كلب وحقير.
قبل ساعه.
'
كنت بغرفتي اسكر ازارير ثوبي قدام مراياتي
عدلت شماغي...
واخذت جوالي وانا براسي خطه
وانشالله تنجح..
طلعت برا غرفتي وقابلتني امي
امي/وين رايح
انا/لبيت جدي
امي/ليش
انا/دعواتك بس..
ورحت عنها وخليتها بحيرتها في قصدي
ركبت سيارتي وتحركت بسرعه وحماس
لاني محسن ظني بالله انه ماراح يخذلني
في الطريق حسيت بضياع
لكن قويت نفسي ووثقت بالله
ونعم بالله...
تسريعا لطريق الطويل وهالزحمه المقرفه
وصلت لبيت جدي وشفت سياره موقفه هناك غريبه
ماهي لخالي ولا لجدي
دخلت للحوش الكبير اللي كله زرع مريت من طاقه المجلس
كان في مجلس الرجال طاقه كبييييره توضح كل اللي في المجلس
مريت من عندها بس شفت اروى..
كانت في منتهى الجمال
شعرها اسود مايل للكحلي وطويل ومستشور
وهذا خلاها اكثر بياض
ولابسه فستان سماوي وهادي مره
انصدمت من وجودي وعيونها انفتحت للاخر
عيونها الحلوه الواسعه
جيتي على الجرح يا اروى
باب مجلس الرجال انفتح ودخل واحد بجسمه الطويل والنحيل
وعرفته على طول اكيد هو فيصل
تعمق في المجلس وجلس جنبها وهي نزلت راسها مني عشان تتفرغ له
ابتسمت بسخريه في وجهها
كل ذا لفيصل ؟
حسيت بالغيره تحرق كل عضو بجسمي،
حسيت بغضب يعمي عيوني
دخلت بسرعه للبيت من مدخل الرجال
بهذا الوقت اكيد جدي بالمقلط اللي بابه مقابل لباب مجلس الرجال
دخلت بسرعه وشفت جدي يقرا قرآن
سكرت الباب وراي وجلست على الكنب وانا كلي توتر
خلص جدي الآيه وقال صدق الله العظيم
والتفت لي بإستغراب
انا بغضب/جايك لموضوع
جدي قام وجلس جنبي ويده المرتعشه مسكت يدي /قول يا ولدي
طالعت فيه بخيبه/جدي..تخيل لو ضاع عليك شي وش بتسوي
جدي/على حسب غلاوته عندي
انا/لو كان اغلى ماتملك؟
جدي -ابتسم-/بدور عليه..
انا/لقطه احد غيرك وقريب من قلبك وتعرف انه وده به بس انت كمان تحب ذا الشي لين الجنون
جدي -ابتسم-/اروى؟
انا ما استغربت لان جدي اكثر شخص متفهم وعاقل بهالعايله المجنونه طالعت في جدي بنظرات امل
جدي/انا لو ضاع علي شي غالي وراح لغالي فداه لو كان عزيز
انا -بغضب-/بس انا احبها
جدي -حك راسي-/تذكر يوم كنت تعصب وامسح على راسك وكنت تهدى طول ؟ تغيرت الحين ؟
انا -ابتسمت بحزن-/كل شي غيرني..
جدي/اهدى.. اروى خلاص صارت لفيصل ومافيه عيب عشان ارفضه وان كانت اروى ماتبيه كان قالت لي ما ابيه وهاذا قرارها
انا/جدي! تدري اني احبها من قبل مايجي هالزفت! بس خفت ترفضني
جدي/وليش ارفض ؟مايعيبك شي ياولدي بس هذا نصيبك وما صار لاروى فيه غيرها كثير وبتحب نصيبك صدقني
انا /بس تعرف امي..
جدي/بغض النظر عن امك المهبوله ههه صحيح انها بنتي بس هي الله يهديها ماتخلي احد في حاله انت اللي بتتزوج مو امك وكان بوافق على طول ومايحتاج اصلا اسأل عنك
انا ضربت فخذي بغضب وقهر وادور اي حل /جدي ترا اروى مو راضيه بفيصل خالاتي غصبوها
جدي-ابتسم-/لا تحاول تفك عقده ممكن تتشربك معاها اروى سألتها وقالت انها راضيه.
انا فتحت عيوني بصدمه /قالت...
جدي مسك كتفي ومسح علي يواسيني وانا باقي اطالع بالارض وفاتح عيوني للاخر وافكر..
كيف تتخلى عني!! اخخ منها الحقيره تلعب على الحبلين
ليش يا اروى ليش!
مو على كيفك والله لانتشلك منه ولاوريك بعدين
والله ماتكونين غير لي
طالعت في جدي بغصب/صدقني راح اوصلها لو كان فيها رقاب
وقمت بسرعه وفتحت الباب بغضب
وانصدمت باللي واقف قدام الباب وشايل اروى مغمي عليها
كان فيصل
طالعو فيه بغضب وطالعت في اروى
وضعيتهم مقززه غضيت بصري وجا جدي وانفجع
جدي-صرخ- /اروى!"بدا يلطم وجهها "تسمعيني يابنتي ارووى!
فيصل-بخوف-/باخذها المستشفى
انا /اي مستشفى يالحبيب!! اقول انثبر هنا انا وجدي بنوديها
فيصل/انا خطيبها انت مين ؟
انا-ماعرفت ارد-/وعسااكك بتطلعهاا كذاا بذا الشكل!!
فيصل/بسرعه لا ترووح علينا البنت ابعد من الباب
انا/بروح اجيب عبايتها جدي لا تخليه يتحرك
جدي/ايه لا تطلعها بذا الشكل
طبعا مافيه احد غريب في البيت كلهم رجال وعمتي
رحت ركض للدرج وطلعت لغرفه اروى وامجاد شافتني في ممر الدور الثاني وانا اركض بسرعه وانصدمت
وبدت تصيح بأسمي وانا مو معطيها وجه ماعرفت وين غرفه اروى وقعدت افتح الابواب حقت القصر كلها
وصرت تايهه مو عارف اي غرفه وخايف اتأخر عليهم
بس شفت ورقه على وحده من الابواب
مكتوب عليها اروى لما تصحين صحيني معاك وكتوب تحت امجاد فرحت مره وفتحت الباب بسرعه وانطلق بصري بأركان الغرفه من ركن لركن ادور اي عبابه لقيت عبايه وشيله على السرير
ولقيت جنبها جوال
اخذت جوالها واخذت عبايتها ونزلت ركض
نزلت من الدرج وانا اطالع بالارض ورافع العبايه
واركض بسرعه اصتطمت بواحد،بس مدري مين لان العبايه مغطيه علي
ابعدت العبايه وشفت خالي يحيى وانصدمت من وجوده
انا/أ..اسف
خالي/مو ذي عبايه اروى!وش.
انا-بإستعجال-/ياخال اروى داخت على فيصل بمجلس الرجال بيوديها المستشفى
ورحت عنه وهو لحقني.
وطبعا لبسو اروى وانا طلعت وركبت معاي امجاد وجدي
وبسياره فيصل كان خالي يحيى وامه واروى
انا بهاللحظه جنوني وصل لاعلى درجاته
كنت ابغى انتقم منه
تمنيت لو كان لحاله كان رحت وصدمت سيارته وخليتها تتقلب مليون قلبه وافتك منه
تمنيت لو اقدر اخذ الرشاش بوجهه وارميه واخلص منه
وحتى هالخياينه!!
تقول انها موافقه ؟ليششششش!!! مافكرت فيني ؟ ولا كيف ممكن اذبحه او اعذبه ؟
ليتني اختلي فيها والله لاعطيها كف..
ماتستاهل احد يغامر عشانها ولا تستاهل اي شي
تقول انها موافقه على فيصل اللي مالها اي علاقه فيه تاتوقع انها لها سنين وبنين ما شافته
ولا عشان عنده فلوس واجده وقصور بكل مكان
بجد تقهر!!
لكن والله لا تكون لي غصب عنهاا مو بكيفها ولا بكيف ذاك الحقير المنحط انا واثثثق مليوون بالميه انه سوى معاها اي حركه حقيره صحيح انها حلاله بس بدا بهالحركات بدري مدري وش بقى لبعدين ..
نسى ايام امريكا ولا وش ؟
ويقول انا ليش مسحور هه!
يفكر ان زوجته اللي تركها بأمريكا وسحب عليها بتتركه بحاله
معلقها متزوجه ومو متزوجه
حقققيييير!!
حسيت بقهر وغييره والله ودي لو اعضائي الداخليه تتقطع ولا احس بهالالم والغبنه
اخخ بس
'
'
جف ريقي من كثر التفكير
اروى الحين حرارتها في الاربعين
والممرضات ماغير يروحون ويجون وعلب ثلج تدخل للغرفه
وتخرج الاكياس اللي كان فيها ثلج صارت مويه
كنا كلنا برا الغرفه بس الممرضات اللي جوا
قمت ابغى اروح اشرب مويه
والبراده كانت بعيده عن باب الغرفه اللي فيها اروى
قعدت امشي في ذا الممرات بملل
واحس بحركه وراي
طنشت ورحت للبراد وصبيت لي مويه
حسيت بأحد يمسك يدي من وراي
الافت ببرود وانا اعرف مين مسويها
وفيه غيره ؟
فيصل/سمعتكم اليوم..
انا -بسخريه-/هه!جد؟ من طيب اصلك والله تتصنت
فيصل/سمعت بالغلط،
انا-ابغى ارفع ضغطه-/اوهه! يعني جلست عشر دقايق عند الباب بالغلط
فيصل/كنت تتكلم في شي يخصني ومستحيل يصير لك
انا-سحبت يدي بقوه ونفضتها -
فيصل/انت كيف تسمح لنفسك تنطق اسمها بس خلاص حبيبي ذي بحح لي اناا
انا ابتسمت ببرود وتكتفت/الا..شخبار نرمين طلقتها ولا ؟
فيصل -بعصبيه-/قلت لك لا تذذذذذكككر شي يخخخصصصصني على لسااااننننكك تفهمم!!
انا -بغرور-/مريض نفسي..فيصل اسمع سرك عندي وانت بغفله انه عندي اترك اروى!!
فيصل مسك يدي وكان يبغى يلفها وانا بسرعه بادرت وعطيته بوكس
_________________________________
شما ؛
الحي كان فاضي تقريبا
كنت امشي بين ممرات الحي الضيجه
كانت السما شبه مظلمه
لانه المغرب..
تهت ماعرفت وين اسير
كان هالحي تمليه حركه ربع زايد وبحر
وروح اثير بكل مكان
احين شويه آباء وامهات وانا وميثه
كنت وايد حزينه لانه انهجر هالمكان
حسيت بكل احزاني تطلع بهاليوم
قررت اسير البحر اقعد اهناك اشوي
كنا انا واثير نسير كل جمعه..
تحريت اني بتخلص من وحدتي مع اثير
بس سارت اثير وودرتني.
سرت في طريجي للبحر وانا اجوفه من بعيد
بس منظره كان هادي وشكل الجو غراااام
سرت لهناك وريلي وصلت للرمل ماله
ابتسمت بحزن وانا اجوف هالشاطي فاضي ماشي حد
كانت راحه نفسيه لي
يلست على الرمل وانا عارفه ان ماشي حد،بيي اهني
طالعت في البحر وكأني اشوفه شخص عادي
حسيت يأحساس غريب..
حسيت ان البحر يمد لي ذراعه بيحتضني ويحتضن حزني
خنقتني العبره ..
وتميت ابلع هالعبره اللي خنقتني تخملت وايد ما ابا افقد قوتي
هزمتي هالدمعه ونزلت بسرعه خرافيه
اخذت نفس عميق وانا احاول اكتم باقي دموعي
انا -بصوت خانقه العبره-/كلهم ودروني ..رديت لك انت مبتلش فيني.. اضطريت اكذب يا بحر هه كذبت على اثير وقلت ان عمري 24 عسب تتحرى اني متخرجه ما تعرف اني اكبر منها بسنتين بس ومودره دراستي كله من محمد القذر.. الكل يتحرى انه استوى شي فيني وانه اغتصبني بس ما استوى شي والله ما استوى شي..يابحر انا حاسه اني اموت بس ببطئ..ابويه ودرني من يوم انا صغيره وسار ويا زوجته الثانيه ويا زايد حتى اني ما ارف شكل زوجه ابويه الثانيه ولا اذكر شكل ابويه..زايد ضحى فيني يابحر اخوي!! اخوي ضحى فيني واعطاني اوغاد عشان اكون مرهونه لين ييب الفلوس عسب خمر!!.. يا بحر انا اعاني ومب عارفه شو اسوي ..تركوني كل بنات الحاره وكلن بحاله.. كثير من الحاره انتقلوا من هالحي..اثير البي ساكنتني لسنتين وحمتني من هالوحده ..ساررت اهي بعد "بكيت بحرقه "..
_____________________________
أثير؛
قعدت اضغط الجوال وادق كثير وانا زهقانه من تطنيشهم لي
اتصلت على امجاد وابوي وجدي محد يرد ودقيت على الشركه وقيت كايد طالع من دوامه من زمان
يااربي وش الدبره الحين!!
بتصل على جوال اروى انشالله ترد عاد ..
حسيت بنظرات بحر لي وكنت خايفه منها
كان يتأملني احسه حفظني يوه ياربي وس هالقلق
بديت ارتجف ودقيت على اروى
الرجفه ذي من ايش؟
يمكن عشان نظرات بحر وتأمله لي
ياربي حتى قلبي يرقع ويدق دق مو صاحي!!
بلعت ريقي وسميت في خاطري
لا اكيد هالرجفه لاني قلقانه على اروى اي اكيد
انقطع حبل افكاري يوم سمعت الخط ينفتح
انا -بصراخ-/اروى ياحيوانه وش فيك قلقتيني عليك ليش ماتردي... "انقطعت عن الكلام"
انصدمت من الاصوات اللي جالسه اسمعها
اسمع رجال يقولون ؛صلو على النبي ياجماعه الخير!
واسمع مضرابات واصوات ضرب
انا انفجعت وش صار في اروى
انا -بصراخ وقلق-/اروووووى!! انتي فينن!!! الوووو
سمعت كايد يقول وهو يلهث/يا كلب يا مل..... اوريك ياحقير
اصلا انت ماتخاااف ربككك لووو تخافه كان مارميت زوجتك هالرميه بأمريكا.
انا انصدمت من هالكلام ومين جالس يكلم يمه منه هالكايد اذا اشتعل اشتعععلل
يااويلي وش صااار مع اروى ومين يكلم كايد
سمعت صوت مألوف لي كان يصارخ ..
..../انطططططممم ماعليه واللللله لاوووودددديييك ورااا الشممممممسسس انت وحبيبتك ذي
كايد-بصراخ-/في احححححلاااااااااااامممممك ك تفهههههههمممم!!.والله لوووو تلممممسس شعععررره منهاا لاورريييكك فكوووونيييي عليههه فكوووني
...../ممكن تنقلللعوووونن عناااا والله لاربيك مااااعليييه
كايد/مو عشانك فيصصصل ال... ترفع خشششمك وتتوعد انتتت اصلا ما تسوى حذيااااني!!
انا تصنمت مكاني واسمع هالكلام..
وبحر يطالعني بإستغراب
وانا اطالع بفراغ وعيوني مفتوحه للاخر
واحاول انطق اي كلمه
سمعت صوت رجال يقول؛جوالك ياخوي شوف حتى طيحته
فيصل-بصراخ-/وووووجوووااالهااا كمااااااننن !!
كايد شاف صوره الاتصال اللي تجي على الجوال وانصدم
رد بإرتباك/أ..اثير
انا انصدمت ولا قدرت انطق بشي
كايد/من متى وانتي على الخط
انا -بكيت-/انت..انت حقييييرررر وييينن اختييي وششش سويتواا فيهاااا
كايد/صبر صبر
وطلع من دائره الازعاج اللي كان فيها
كايد/اثير اهدي بلاش بكا
انا جالسه ابكي بحرقه والله اني ناسيه انا فين وناسيه نفسي
نادرا ما ابكي في حالات نادره
وهاذي المره كانت في مكان غلط وقدام الشخص الغلط اللي المفروض قوتي تبان له اكثر من ضعفي
انا -بعتب وضعف-/كايد.. حرام عليك! ليش تسوي كذا بأختي خلاص هي صارت ولواحد ثاني خلاص لا تسسوي مشاكل لها
كايد-بغضب-/صااااحيه انتتتتتتيي ..اثير محد يفهههمم اللي بقلبي الا انتي!! انتي اخخختي وتسووينن فييينيي كذاااااا
مقددررر اتررركهاا ما اققققدر
انا -لاحظت نظرات بحر التعجبيه ومسحت دموعي وقلت بقوه-/وش صار بأروى ..هي فين!!
كايد/احنا بالمستشفى واررى عندها حراره مرتفعه وبس
انا/وش حصل عشان تتضارب مع فيصل ووش هالكلام الكبير
كايد-بقهر-/خالي يحيى جا مع السلامه
ابعدت الجوال عن اذني بخيبه وانا اطالع في جوالي بصدمه
فيصل متزوج!! لادقيقه وزوجته في امريكا كيف مو ماتت!!
وش سالفتهم ذولي..
بحر فك الشنطه من ايدي وحط ايدي الثانيه بجيبه وصار يمشي بسرعه بعيد عني
وانا باقي اطالع فيه وحاسه مالي نفس الحقه او اقول اي كلمهه حاسه بخمول وتبلد..
شديت على جوالي ومشيت بصمت وانا الحقه
كان مقفي لي ومعطيني ظهره
وحاط ايدي بجيب جكيته الجلد الاسود
قعدت اطالع فيه بحزن..
وانا احلل كل كلمه قالها لي اليوم
مر ببالي موقفه وشكله وابتسامته يوم قال لي ؛
ثالثاً"اشر بوجهي ثلاثه وابتسم" انا كنت صاج انتيه اجمل تدخل بحياتي لانج رسمتي البسمه في شفاتي بطفوليتج انزين جي يا الياهل ؟
انا ابتسمت بحزن واطالع برجولي وخطواتي
واحاول افسر كلامه واسباب قوله لذا الشي
كان يمزح ؟ ولا من جده
رفعت بصري له من جديد ولقيته لف لي ويطالع لي
وانا طالعت له بصمت
ليش الحين يتجنب انه يكلمني او يناشبني ؟
يمكن لانه انصدم من دموعي ؟
تنهدت وشفت اننا بدينا نقترب من بوابه السكن
ووصلنا اخيرا
كان بحر باقي قدامي وماسك شنطتي
وقفنا كلنا انا كنت وراه وهو قدامي
لف لي وابتسم لي..
انا حاولت ابتسم واخذت شنطتي /مع السلامه
بحر حط ايده بجيوبه /لاتنسين كلامي انتي اجمل تدخل!!
فتحت عيوني للاخر وطالعت فيه بصدمه وسحبتها وراي ودخلت
بحر ظل واقف قدام السكن يطالعني لين دخلت جوا مره
حط يده بجيوبه ومشى
انا طلعت لدور الثاني وشفت الشقه اللي قالو لي
دقيت الباب وانفتح لي بسرعه حتى من دون مايسألون مين
قابلت وحده كانت قمحيه كذا وشعرها عودي غامق
ابتسمت لي وانا ابتسمت لها
ميعاد/انا اسمي ميعاد تفضلي
انا دخلت وشفت الصاله كانت فيها طااقه كم بيييره مره وكانت تطل على السكن تقريبا بأكمله
شفت وحده واقفه ومعطيتني ظهرها ووحده ثانيه تطالع تلفزيون
انا /السلام عليكم
ميعاد-بحماس-/انتي اثير ؟
انا -ابتسمت-/اي
ميعاد-مدت ايدها -/اهلين
وانا مديت ايدي وسلمت عليها
البنت اللي كانت عند التلفزيون لفت لي وكانت نظراتها مجرده من كل المشاعر
كانت بااااااارررررردده لابعد حد
قامت وتقدمت لين عندي ومدت يدها وقالت بنبره هاديه /انا بلقيس،
ابتسمت /اهلين
استغربت من اللي واقفه عند الطاقه
وقعدت اطالع فيها شعرها كان نااعم وطويل لين اسفل ظهرها كانت متكتفه
التفتت ببطئ وانا يوم شفتها عقدت حواجبي
ميساء!!
ماتوقعتها بهالجمال تخيلتها وحده ثانيه
استغربت..
انا/انا بروح انام مانمت العصر
تقدمت لين عندي وانا لفيت لها قصدي اروح للغرفه
مسكت ايدي بكل عنف وخلتني الف بقوه لجهتها
انا طالعتها بغضب /خيير!!
ميساء -بإبتسامه غرور-/هيه ..ليش مانمتي العصر "بصراخ" كنتي تهيتين ويااااه
انا ابعدت يدها عني بقوه لين حسيت انها بتنكسر /يدك لا تنمد علي
ميساء مسكت يدها بألم/ولد انتيه شووه!!
انا/بصير ولد عليكك!! الا ميعاد وين غرفتي
وورتني ميعاد وين غرفتي
_____________________________
أروى؛
فقت على صياح وزعيق
وانا احس بتعب وان جسمي هامل
دارت عيوني على الغرفه ادور احد اي احد اخذ قوتي منه
ناديت بهدوء/اثير..
ما احد رد علي..
رفعت صوتي اكثر /اثيير
ولا ردت علي!!
صرخت ببكا /ااااثثثثثيييييرر!!!! تعاالي انا خايفه
وقعدت ابكي وانا اتذكر كل شي جالس يصير
محتاجه كايد واثير..
الحين ابيهم هم اقوى اشخاص بحياتي
هم بس اللي يقدرون يمدون لي القوه
حسيت بكتمه
ابي اشووف اثييرر ابيهااااا
حسيت بضعف كبير
انا ضعيفه!! وكل هالمشاكل جات لي
انا ما اقدر انا ضعيفه
اثير اللي كانت تساعدني بكل شي
انفتح الباب وكانت امجاد وجات وحضنتني بقوه
حمدت ربي اني لقيتها حولي
بكيت بحضنها وغمضت عيوني
وانا ابغى اتوه بهالظلام ابغى اسكنه بعيد عن هالعالم
من دون اي احد ابد..
امجاد ابتعدت عني وانا مقهوره بداخلي كان ودي ابقى اكثر
ليت امي هنا عشان ارتمي بحضنها
وانام فيه وتقعد تحكي لي قصه
ليت الطفوله ترجع ولا اعرف شي اسمه هموم
امجاد قربت مني وحطت الطرحه على الراسي ولبستني العبايهه وقمنا سوا وطلعنا
فتحت الباب وانا اسند عليها
وكل شوي انصدم..
انفتح الباب بشويش وشفت على الكرسي الاول جدي
وانفتح الباب زياده كمان وكان بالكرسي اللي جنبه فيصل
بس اللي ابد ماتوقعته واللي ما كان ببالي
انفتح الباب للاخر وكان بالكرسي الثالث قاعد كايد!
كيف هو هنا..
فتحت عيوني للاخر بصدمه وطالعت في امجاد
وهمست /وش جاب كايد
امجاد بنفس الهمس /كان مع جدك يتكلمون في شي ما اعرفه
انا جاتني خيبه اقوى
نظراته كانت رماح قاعد يصيبني ويأذيني
انا قعدت استرق النظر
ما ابغى احد يحس انه صابني حنين له
كنت اخذ نظره وارتد بصري بعتاب لنفسي
بس رجع بصري له ببطئ وبدون ارادتي لاني شفت شي غريب بوجهه
كان وجهه مندم ولفيت بصري لفيصل وشفت فيه دم في فمه وعينه لونها موف
تذكرت الصراخ والزعيق يوم قمت
نزلت عيوني للارض بحزن وانا اتخيل مهاوشتهم
واسأل نفسي وش هو السبب
جا ا بي وي وابتسم لما شافني/الحمدلله على السلامه ياقلب ابوك
ومسك ايدي وطلعنا كلنا برا المستشفى
ركبنا السياره وركبت معاي امجاد وجدي
انسدحت على حضن امجاد وانا احس بألم
شوفته نستني نفسي وخلتني اندم الف مره
ليش كابرت مشاعري عشان اسباب تافهه
كان المفروض اني اعاونه نسوي المستحيل سوا
تركته هو يتحمل كل المسؤوليه لوحده
ومن دون عكاز يتعكز به لما يطيح
انا غلطانه لما خليته يذوق الوحده والشوق
ضحى على شاني كثييير وانا غافله
ليش قلت لجدي اني ابي فيصل
ليش طعت كلام عماتي!!
المفروض اتي رفضت واني يوم عرفت بالخبر ماقعدت ابكي لين مافادني البكا
كان اهتزت كل خليه فيني واعلنت رفضها لهاذا الشخص
وصلنا للبيت ونزلنا انا والعايله كلها
انطلقت لغرفتي وانا ابغى افرغ شحناتي السلبيه كلها
سكرت على نفسي الباب
وكان في غرفه ملابس بغرفتي وباب وراه غرفه فيها شويه مخدات وفرشه وفيها طااقه كبيره مررره تقدرون تقولون غرفه بلكونه
دخلت هناك وسكرت علي الباب
وقعدت في الفرشه وضميت لي مخده وامتلت عيوني بالدموع وانا اشوف انوار كثيره من هالبلكونه واشوف المباني
رددت بذهني ابي اثير
قلت خليني اتصل عليها حطيت يدي بجيبي وما لقيت جوالي ودورت بجيبي الثاني كمان مالقيته
يووه فين راح الحين!!
رحت بسرعه وفتحت الباب وقعدت ادور للجوال في غرفتي عن الجوال
قعدت ابعد المفارش وانثر كل المخدات
قعدت افتح الدورج وارميها بقوه على الارض وانا ادور بتوتر
وين راح جوالي،!!
سمعت دق على الباب
رحت زي المجنونه وانا شعري منتثر على وجهي
فتحت الباب وانا الهث
لفيتها امجاد وكانت خايفه من لهثي ومدت لي جوالي
انا ابتسمت واخذته ورجعت سكرت الباب وانطلقت للبلكونه وسكرت علي ورجعت ضميت المخده وانا اخذ نفس عميق
وطالعت في جوالي
وفتحت بسرعه ولقيت اشاره ان عندي رساله
فتحت عليها وكانت من رقم غريب
فتحتها:
اتصلي علي ابيك ضروري وحاولي تكونين بعيد عن اهلك
انا خفت ومسكت قلبي مين ذا!!
بلعت ريقي وشش يبي
تشجعت واتصلت على الرقم وبكل دقه احس ان قلبي يطيح
رد هالشخص وانصدمت بأنه كايد!!
يعني انا ماغيرت رقمي الا عشانه
كايد -بهدوء-/الو
انا -بتردد-/الو
كايد-بسخريه-/تدرين اني بنجلط من الفرحه ؟
انا سكت وماعرفت وش يقصد
كايد-بنبره محزنه-/مستانس انك خاينه
انا -حاولت ابرر لنفسي-/بس انت..
كايد-قاطعني بصراخ-/وش اللي انا!!! اررروووى انتي تتلاعبين بمشاعري!! كنتي بيوم تقووولين انك تحبيني وش صااار الحين تقبلين بفيصل!!!!
انا كنت ساكته هو كيف عرف
كايد-بعتاب-/انا..مدري وش سوويت!! ذنبببي حبيييتكك! ولا وش رايك؟
انا -بعد صمت-/طريقنا مسدود
كايد-بصراخ-/ووووولووووو!!! مو مبرر ..كنت بمسك يدك ونمشي لبعيد عنهمم كنت بقدر اخذك غصب عنهم "بتنهيده" جدي كان بيواااافق!!!!!! مستووووعبه كيف
انا -انصدمت-/كيف!! اش تقول انت!
كايد-ضحك بإستحقار-/انتي خاينه لدرجه انك ماتدرين وش يصير حولك متكشخه اليوم.. ومنتظره الكلب يجي عشان تنهون لقاكم الرومنسي وانا جاي عشان... "اخذ نفس"خليني ساكت
انا/جيت اليوم!! اي صح دقيقه كيف...
كايد/جيت عشان احاول اخلصك من فيصل جيت عشان احاول اخذك لي مع ان جدي رفض ..كنت بحاول بأي طريقه ثانيه اخذك منه لكن.. -ببرود- شكلك تبينه
انا/كايد لا سوء فهم صدقني
كايد-بعصبيه-/جدي سألك تبينه!!! ولا ماتبينه؟ وشش كان ردك ؟؟؟؟؟ جاااوبيني يلللله
انا طالعت للارض بخيبه وبعدها تفجرت كل المشاعر بداخلي وامتلت عيوني دموع /غغببببي!!! مو فاااهم اي شي خلااااااص بس كفاييييييه انت بس اللي تخليني ابكي واتندم انت بس اللي تشغل تفكيري حتى بشوفتي مع فيصل اتخيلك مكان فيصل بكيت عشاني مشتاقه لك!! انا احبك وانت تفكر بنفسك يا الانااااااني!!
سكرت الخط بسرعه ورميت الجوال بعيد وطحت على الارض وطحت على المخده وانا ضامتها وابكي بحرقه وحنين ومشاعر كثير مختلطه
_______________________________
ميساء؛
شب بصدري شي غريب
مش عارفه شو هالشي كل شوي
يتردد ببالي صوره بحر واهو مبتسم ويكلم اثير برع عند باب السكن
ويوم تقول لي انها مانامت العصر حسيت بنفس الشعور الغريب الي يالس ياكلني اكل
اكيد كانت معاه طوال اليوم
شو هالشعور الود ودي اقطعها بسنوني
ليش تسير ويا بحر ؟
طفت انوار الشقه وانا باجي متصنمه مكاني من يوم مناقشتي مع اثير
اثير سارت لغرفتي انا وياها
بس اهي سبقتني للغرفه
سرت بغضب للغرفه وفتحت الباب بقوه وشفتها ترتب اغراضها بالدولاب
طالعت فيني لثواني بأستغراب وردت لثيابها
كانت وايد جميله وافاقت كل توقعاتي
كانت بيضا وشعرها أسود غااامممق وايد كأنها صابغتنه
وعيونها سود وواسعه كانت ملامحها هاديه وجميله
بس بس...شو ها الوصف
هه!والله لاراويج يا اثيروه وما اكون ميساء
كانت ملابسها منثوره على الارض وكانت ترتبها على هونها
وباب الحمام كان وراها
انا ابتسمت بإنتقام وانا بنيتي شي
كان الحمام كله ماي
وانا دعست الملابس بريولي وشتها للحمام
يعني جزء من الملابس مش كلها وطارت للحمام وتغرقت
وجهت نظهرها لي ببطئ لانها ماكانت تجوف الي استوى بس سمعت الصوت
التفتت لي ببرود وجافت الحمام
وجافت ملابسها منتثره فيه ومبلله
ردت بصرها لي بسرعه وبغضب
انا اخترعت من هالنظره بس ما وضحت لها مول
كتفت ايدي وطالعتها بنصر وابا اقهرها سرت لليتات وسكرتها وسرت لسريري
اهي قامت وفتحتها..
رديت اطالع فيها
واهي تطالع فيني بقهر
سرت لعندها وسكرت الليت واهي ردت تفتحه
وانا سكرته واهي فتحته
وسكرته واهي فتحته
ووايد شغلناه وطفيناه
لين بق الليت واحترق وصار له صوت انفجار وصرنا بظلام
انا واثير صحنا بنفس الوقت وضمينا بعض من الخوف
اشوي وشهقت اثير وابتعدت عني وسارت للحمام وفتحت الليتات مالت الحمام..
وطالعت فيني بلؤم !
اثير/هالمره بأعتبر انك مو حاسبتها صح وانك مو عارفه تلعبين مع مين! لا تأمنيني المره الجايه لان فيني عرق هياط ممكن اود ورا الشمس
انا -ابتسمت بسخريه-/اها..هيه لانج ولد وعلى فكره لا تحطين بحر ببالج لانه مايطالع امثالجطفله وعصبيه وكأنك ولد وش يبا فيج
اثير/اشبعي به بحرك ذاا!!
انا /اشبع به ؟ انتيه اللي مشالله اكلتيه وشبعتي به وما بجيتي شس لحبيبته
استغربت من نفسي ومن هالكلمه الغريبه اللي طلعت من فمي
اثير -ابتسمت-/طيب طيب تقلعي عني خلي انام مو رايقه لك
___________________________
انتهى..
رأيكم ؟توقعاتكم؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس