عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-15, 02:27 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






مدخل /

لا تيأس إذا تعثرت أقدامك

وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها

و أنت أكثر تماسكا وقوة

.. والله مع الصابرين

البارت الرابع عشر


الساعهه 11 : 30
في المخيم
ام سلطان : وين حمد للان مانمتوا
لينا برتباك : هاه لا هو اصلا انا
ام سلطان : هو وش بتس يابنتي
عطين أنا ا دق عليه شكلتس بتس نوم
لينا (الحين جت الورطة على أصوله يقالي بهج انام عند البنات بس الشكوى لله )
ام سلطان : يقول شوي واجي
لينا ابتسمت مجاملة : ايه
ام سلطان عبالها انها بها نوم قالت خل اسولف معها لين يجي حمد:شفتي راكان وسلطان يرجعون جميع وأنشأالله ينسوي لهم حفلة استقبال بعد شهر تقريباً
لينا فرحت كثير اخير بتشوفه اشتاقت له كثير ياترى تغير ولا هو نفسه الحنون الطيب الجميل
: صدق راكان بيرجع بعد شهر
ام سلطان ابتسمت : ايوا صدق
لينا : الله وناسه ماصدق اشتقت له مره
حمد دخل واشتبت الغيره :مين؟
لينا تسوي تسوي نفسها مادرت : رامي بيرجع بعد شهر هو اصلا صديق راكان قوه بس مادريت انه بيرجع معه راكان
حمد اشتبت الغيره بذكر رامي : يلا لينا
لينا وعع وش جابهه ذا : طيب تصبحين على خير خالتي
حمد : تصبحين على خير
ام سلطان : وانتم من أهله
)راكان عم لينا أو بلاصح عم الكل يحب لينا قوه من هي صغيره صديق رامي خال لينا تعرفونه متزوج وعمره 28 )
__________________,
عند البنات
ميس : سحر قومي هذا مكاني
سحر تغيضها : يالله اليوم شكله الاحلام تهبل
ميس : سححر لاتعاندين
يالله قومي
وشوي إلا سمعت صوت شخيرها جود:ههههههههههههههههههههه اختي ميوسه تعالي بجنبي
ميس بزعل : كولي تبن انا مكاني هذا
جود : الشرهه على الي يقولك وانا بنت أبو عبدالعزيز
ريم :حلفوا عاد اقول تراكم صجيتونا وانا بنت أبو فيصل
ندى بصراخ : بموووووت خلاااااااااص سكتوا الله يعافيكم
بنااااااام
البنات : طيب نامي
______________,
في الدمام
وبالتحديد في قصر زياد
دخل البيت شاف مافي احد :وينها الحلوه
شوي ولا جت بوجهه بيضه
طلعت ميسون : ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياوجه البيضه
زياد : يعني انتي الي جبتيها لنفسك راح وراها يلحقها لين مسكها :ههههههه انا وجهه ايش
ميسون : وجهه الحلو والمزيون والجميل والكل شيء زين
زياد قبص خشمها : هههههه احسن
تصبحين على خير
ميسون : وانت من أهله
______________,
في خيمة
ابطالي
كانت تنتظره ينام عشان تنام ومايسوي لها شيء
حمد : وش فيك
لينا : مافيني شيء اقول تراي بي نوم متى تنام
حمد بخبث : طيب يلا امشي نامي بحظني
لينا لفت وجهها عنه بحيا (يوووه فهمني غلط ):أففففف
حمد خاق على شكلها : طفي النور
لينا : اخاف خله كذا
حمد :تخافين وانا فيه
لينا : اصلا من قال اخاف بس كنت أمزح
حمد ابتسم : اها
طفت النور وهي خايفه وماتشوف شيء وطت رجله بالغلط وطاحت عليه :اهه اسم الله وين انا فيه
حمد ابتسم : في حضني
لينا بإحراج: بععد عني
حمد بخبث : انتي الي جيتي أنا وش دخلني
قامت بسرعه وراحت بآخر الفراش وعطته ظهرها وهي تحاول تنام
اما حمد ماسك ضحكته على شكلها
نام وهي نامت

باليل 2:45
كانت تمشي وتمشي ويدها فيها سكينة تبي توصل الخيمه الي فيها لينا دخلت وشافت لينا جت بتغرز السكينة
صرخت : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم كان حلم اه ياربي وش اسوي
وانهارت بكي
قام حمد مفزوع من صرختها شافها منهاره قرب منها وضمها بقوه: لينا حبيبتي وش فيك
لينا : اهئ اهئ اعوذ بالله من الشيطان.
حمد عرف انها كانت تحلم سدحها على صدره وتغطى هو وياه بغطاء واحد وجلس يقرأ عليها وهو يلعب بشعرها وكل شوي تهدأ شهقاتها الين نامت على صدره وهو نام
______________,
عند الشباب
كانوا سهرانين
وقعدوا لين الفجر وصلوا وناموا
______________,
الساعهه
11 :12
الصبح
قام حمد وشافها نايمه على صدره اول مره يشوفها قريبه منه مره طبع بوسه على فمها
لينا تحركت بانزعاج
حمد (كأنها طفله هههههههه اه يازينها من طفله) شاف الساعة قام بسرعه راح يتوضى ويصلي الفجر
أما لينا قامت شافت مافي احد تذكرت أمس صار وجهها ألوان وقفت وراحت تصلي وتلبس
لبست كذا

وسوت شعرها كذا

حمد خاق وقال بخبث :وش هالكشخه كل هذا لي
لينا: أولا انا طول عمرى كول وثنين من زينك عشان اكشخ لك
حمد: بل بل وش هالرد عاد اعترفي انك كاشخه لي أنا
لينا عصبت : قلت لا مو لك انا ما احبك عشان اكشخ لك
حمد باستهزاء: لا عاد تكفين حبين
لينا : تستهبل انت وجهك ياوجه العنز
حمد : اوريك ياطفلتي أجل انا وجه العنز
لينا : ايوا
حمد : الأيام بينا وانا اوريك ويلا ضيفي العفش بنمشي بعد نص ساعة
لينا : لا مابي اروح معك
حمد باستهزا : عاد انا الي ميت عليك لينا كشرت بوجهه وطلعت لسانها :دور احد يظف عفشك
وراحت عنه

(عليك به ياطفلته وريه الشغل هههه)
_______ _ _ _ _ _ _,





انتهى البارت

مخرج /
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس
.. وما خسرت فيه .. فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى
.. ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى
.. فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس