عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-15, 09:43 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر (12)..
الامارات 8:00 ص

_____________________________
أثير ؛
امس مانمت قعدت افكر بأروى
الحين جالسه امشي بممرات الجامعه الخارجيه
كانت كلها زرع.
دخلت ناحيه الزرع والشجر هناك كان فيه كراسي
قلت خلي اجلس شوي ارتاح قبل تبدا محاضرتي
مريت من جنب شجره بش فيه جسد طويل طلع لي من وراها واصطدمت فيه..
انا مسكت جبهتي ورفعت عيوني
ذا!! نفسه الشاب اللي امس...
عما بعينه طالعته بكره وماكلمته رحت لليمين ابي امشي جا باليمين وسد طريقي رحت يسار وراح يسار وسد الطريق
طالعت فيه بفراغ صبر ورفعت حاجبي /خلصني!!
كتف يديه /انا شفتك ؟صح؟
انا -بعصبيه-/يوه كلكم تسألوني ذا السؤال لا انا عندي زهايمر لحد يسألني
ومشيت عنه بعصبيه ورحت جلست بالكرسي وفتحت جوالي وقعدت اتفقد البيبي ولا لقيت اي رساله من اروى
يوه منها هالبنت كفايه اني امس سهرانه اتصل عليها ولا ترد
قعدت اضغط على البنق بعنف قعدت اكتب لها بغصبيه انو ليش ماتردين
.../شوي شوي على تليفونج
رفعت بصري ببطئ وانا مصدومه من هالصوت
كان بحر..
والله متوتره وخايفه منه من بعد امس
طنشته ورجعت اشوف جوالي وانتظر رد اروى
جلس بنفس الكرسي
كان من ذيك الكراسي الطويله جلس بالطرف اليمين وانا كنت باليسار
حسيت بجلوسه ونظراته الغاضبه
طالعت فيه
بحر-وهو يطالع بذاك.الشاب اللي تعرض طريقي-/شو كان يقول لج
انا -بسخريه وارمش بعيوني كثير -/يقول انه معجب فيني ويبي يعرف مكان اهلي عشان يجي يخطبني
بحر-بصدمه-/شو!!
انا ضحكت..
بحر-بضحكه-/تضحكين علي عيل ارااويج
انا/وهم انا اراويك على حركه البارحه تتحراني نسيت عسب كم كلمه حلوه هه!!
بحر/تعرفين ترمسين اماراتي! الا صج شو قالج ها
انا/يقول انه شافني من قبل والله انا مستغربه انكم كلكم شفتوني هه! مغازلجيه
بحر/قصدج امنو
انا/اللي على راسه بطحى يحسس عليها
بحر -بإبتسامه-/ياهل والله ياهل
انا-بغضب-/ببببعد!!
بحر -رفع حواجبه بتحدي وقرب وجهه -/وش بتسوين يا زوجتي ههههههههه ؟
انا رفعت حواجبي بتعجب لانه قرب وجهه /ماني زوجتك "بإرتباك وقلق" بعدين لا..عاد تقرب وجهك على..زينه
بحر-ابتسم ابتسامه عريضه-/ويهج حمر ههههه بستوي اقرب ويهي عسب تسوين هالملامح كل مره
انا -بغضب-/عشان اعطيك بوكس
بحر -بنظرات بريئه وهو يرمش بعيونه بشكل يضحك-/يطاوعج قلبووج شووه ؟
انا-فتحت عيوني للاخر-/هاااااه مين الياهل..
بحر-ضحك-
انقطع علينا كلامنا بظل حجب عنا الشمس
رفعت بصري وطلعت ميساء
ابتسمت ابتسامه كذابه وانا فاهمتها زين
انا استغربت وش تبي ذي لا تفكر اني خاقه عليه ولا..
مخبوووله والله..
ميساء/صباح الخير هاي اثير حبيبتي شخبارج ؟
انا -ضحكت بخفه -/اتوقع اني معاك بنفس الغرفه ما يحتاج اللطف الزايد!! والملابس اللي البارح..
شفتها تغمز لي وتضحك بقهر
انا قمت ورحت لعندها وهمست /تلمينها اليوم لانها باقي بالحمام
ميساء فتحت عيونها للاخر وهمست/شوه انا..
انا -عليت صوتي-/تذكرين ياميساء..
سدت فمي وهمست/انزين انزين انطبي الحين
فكت فمي وانا ابتسمت تدريجياً وقلت بطفوليه /طيب يلا باي بحر اخليك مع الاحمم
بحر -بأبتسامه عريضه/ الاحم؟ شوو ها
انا /يلا باي يالثور
بحر-شهق.وقال بمزح -/اناا ثور صبري علي اراويج طاقج
طاقج..
وقام بكذاب كأنه بيلحقني
انا ركضت عنهم وخليتهم لحالهم
_____________________________
كايد؛
كنت بسياره ورايح للبر
وش موديني؟ اي اكيد تسألون
اليوم صحيت بالصباح فتحت جوالي وشفت رساله من رامي ان فيه كشته في البر اليوم من الصباح
وكان يبغاني اجي ولو ادفع ايش يقول ضروري
ماقدرت ارفض لانه صديقي المقرب ولي فتره ماطلعت معاه
بعد ماتوظفت انشغلت
طبعا وصلت لكشتتهم كانوا اصدقائي كلهم من الثنوي
بس لمحت واحد تعقدت حواجبي تلقائيا يوم شفته معاهم
كان لابس ثوب وغتره كان رزه وشخصيه
ويبتسم بس باقي ملامحه مندمه ومورمه
شفت من مرايه السياره خدي المورم
نزلت وانا فيني ثقه الكون وغرور محد يملكه
دخلت لخيمتهم وسلمت
االكل رد السلام وقاموا كلهم وضموني وسلموا علي
لان لي فتره طويله ماشفتهم ولا شافوني
وبعد السلامات وكذا توجه نظري للي سحب علي ولا حتى قام بس قاعد يطالع بحقد
طالعته وضحك بإستحقار وابعدت بصري عنه
وجلست مع اخوياي
انا/وين رامي؟
سلطان/ما جا بيجي الحين قالي توه
انا /ههه الله يرجه معبي جوالي بنقات وفي الاخير يتأخر
خالد/يا رجال خلها على ربك تذكر ايام الثنوي يوم نخليه يشرد من قبل الفسحه من المدرسه عشان يجيب لنا فطور ومايرجع الا بعد الخامسه
انا -ضحكت-/ايه اذكر.. "طالعت للارض بخيبه"اجمل ايام والله قبل مايتدخل اي احد في خصوصياتي وحياتي
الكل يطالعون فيني بإستغراب
وفيصل عطاني نظره حاده وانا ابتسمت على جنب
جانا رامي ركض وماعاد قدر يوقف ههه خبل
واصتطدم بالحديده اللي تمسك الخيمه
مسك خشمه وظل يناقز /ااااااااااه خششششمي!!
كلنا ضحكنا عليه واللي تبطح من الضحك واللي لصق في الكنب المهم ان كلنا متنا ضحك على شكله
رامي/وش اللي يضحك يا بقر!! احح ياخششمي
سلطان/وش بلاك انت طاير
رامي رفع الكيس /جبت لكايد المشروب اللي يحبه
ابتسمت بحب لهاشخص
صديق قديم ووفي ومهما سويت ومهما تزاعلنا نبقى مع بعض
قمت له وسلمت عليه وهو على طول ضمني بقوه
انا/كحح اهه ككككحححح خنقتني
دفني وبعدها ضربني على ظهري
انا /اااه... حسبي الله على ابليسك
وضربته على راسه
رامي/اشتقت لك يا الكلب
وضربني على ظهري
انا فتحت عيوني للاخر /ذا مشتاق
وشته في رجوله
خالد/هههه خلل في المشاعر
سلطان /اجل انا بعطيك كف وبقول احبك ياخويلد
خالد/سوها بس!!
كايد/هههههه اشبكم انتو
سلطان وخالد وفيصل طالعو فينا بإستغراب
انا ورامي طالعنا ببعض
وبعدين فتحنا عيوننا للاخر
واشرنا على تيشرتات بعض وابتسمنا
كانت تيشرتات تفاحيه وكم قصير وساده بس انها نفس الشي
تذكرت هذي الذكرى..
يوم سافرنا وقعدنا نتقضى واشترينا تيشيرتين من نفس الشكل واللون
فرحت لانه باقي محتفظ بذا التيشيرت اللي اخترناه سوا
ابتسمت له وهو كان مبتسم
سلطان-صرخ- /توأم الروح ..ياهيه
انا ورامي/هاه
سلطان/امشوا جبت ساكتونات بنصيد
استحسنت الفكره وحبيتها
وطلعنا كلنا وقعدنا نجهز العده وكذا
رامي/بروح السياره بجيب مويه وارجع
انا /لا تطول طيب
رامي/بشتاق لك..واعرف اني احبك
خالد/كل تبن وانقلعع الرجال هنا مابيطير
انا ضحكت والكل ضحك..
راح رامي وسلطان ناولني الساكتون
خالد/بالله صيد ذا الحمامه
انا/وليش انا ؟
سلطان/ياخي اخبرك كويس في الرمي
فيصل مسك الساكتون بأبتسامه خبث /الصيد ماهوب للرخوم والحريم، جيب جيب فيه احد يرد خوييه
انا رفعت الساكتون في وجهه-بعصبيه-/لو ما سكت ومسكت ارضك وتكفيت شري والله لافرغ ذا في راسك
فيصل-بتريقه-/بالله ؟
سلطان طالع في خالد بأستغراب
انا قعدت اتأكد ان الساكتون مشحون وكنت بأقصى حدود الغضب كانت عيوني محمره وبتطلع من مكانها وازفر زفرات كأنها نار
وابغى اطلق عليه بسرعه وافتك منه
سلطان وخالد جاو بحركه سريعه ومسكوني من وراي
وكانوا مصدومين ويفكروني امزح بس من عيوني بان اني ما امزح
ويمسكوني ويحاولون يبعدون الساكتون من يدي
وانا معند والا ابي اطلق عليه
ويحاولون يهدوني ويا ولد فك ومره عييت
وبحركه متهوره اضغطت الطلقه وانطلقت الرصاصه بس فيصل ابتعد عنها بسرعه جنونيه وبالغلط..
جات بأغلى ما املك واحسن واوفى صديق
كان جاي ورافع كيس المويه وكان بيقول بطفوليه انه جا
بس جات الرصاص بصدره وانفتحت عيونه للاخر
وطاح الكيس اللي بأيده كان كيس هدايا مو كيس مويه
وتبعثرت الاشياء اللي كانت جواه كانت صناديق وطاحت ورقه كبيره مكتوب كل عام وانت بخير يا كايد يا الزفت يلا عاد دفعت دم قلبي عشانك ابتسم...
اليوم عيد،ميلادي!!!
انا فتحت عيوني لاخر حد وهملت يدي وطاح الساكتون وطاح معاه رامي
فيصل انفجع وظل يطالع الدم بصدمه ومن دون مايتحرك
كلنا هملنا من هالمنضر المرعب
انا تحرك فمي بثقل وعيوني امتلت دموع وصرخت بقوه /راااااااااااامممميي!!
_________________________
اروى؛
انزعجت من نور الشمس
وقمت بخمول واحس بألم بصدري
حكيت عيوني وطلعت للحمام وتوضيت وصليت
وانا اعاتب نفسي لاني اخرت الصلاه واجد
جلست استغفر وافكر بالجامعه اداوم ولا ما اداوم
شفت الوقت تأخر وقلت خلاص راح وقت كثير ماله داعي
ونفسيتي صراحه زيرووو
اخاف اطق احد ولا اتهاوش مع احد
مسكت جوالي وشفت 15 مكالمه
اووف من مين كل هاذي
كانت عشر مكالمات من اثير وخمس من كايد
وشفت رساله من كايد كانت اليوم الصباح:
اليوم كان غريب واحس بأحساس غريب
ان ماشفتيني مره ثانيه ادعي لي وتذكريني
ممكن اموت او يصير شي
انا قلبي طاح بالارض وش صار له!!
لالا ما ابيه يموت
ياارب احميه
اتصلت بسرعه عليه ومايرد
هنا زاد خوفي وقلقي عليه اتصلت اكثر من مره
وفي اخر لحظه رد بصوت مبحوح وخايف
انا-ببكا-/كايد ليش ماترد.. الله يخليك خلك معي.. "شهقت ببكا"انا احتاجك!
كايد-بنبره حزينه وضعيفه -/وش بقي لي اروى؟ خسرت متعتي مع اخوياي وتوظفت عشانك.. خسرت فيصل صديقي ورفيقي من الطفوله.عشانك ..خسرت مالي..خسرت امي..والحين..عشانك قتلت رامي
انا شهقت /كيف يعني !! "بضحك هستيري" تمزح اي قول انك تمزح!
كايد-بجزن-/انا تعبان.. من كل شي كنت بذبح فيصل بس جات برامي والحين بيذبحوني!! ضحيت بكل شي والحين بضحي بروحي عشان عيونك!! "وبقهر" استمري بخيانتي وروحي معاه
انا -بكيت بحرقه-/صدقني يا كايد عماتي وصلو لجدي كلام اني موافقه!! والله ما واافقت كايد دخيييييلك خلك معي لا تروح
كايد-بحسره-/انا قلت خلينا نمسك ايادي بعض ونمشي مهما كانت الظروف ..بس الحين مرت الاحداث بسرعه من قدام عيوننا وفيصل اتصل بالشرطه الحين وانا مستحيل اغفر لنفسي باللي سويته
انا حسيت بهالحظه كل شي صار بعيوني يحترق
فقدت احساسي..
احس بإحساس غريب لابعد حد
شعور الفقد موجع وخصوصا اذا كان متتالي ورا بعض
نزلت دمعه حاره سريعه
حسيت بقيمه كايد وحنانه وتضحياته
يحبني بس انا غبيه ولعابه كنت اقول اكرهك
وهو بقلبي غير عن اللي بفمي وكان يستحمل ولا يدري عن مصداقيه هالكلمه
ويحاتي الليل والنهار
حسيت بألم وحسره خسرته خلاص!!
انا-بحسره وقهر وغبنه وكل شعور موجع-/كايد..انا احبك وانا لعابه لا تصدقني!! انا كذابه يوم قلت اكرهك!! صديتك عشان ماتتألم بالمستقبل لو رفضوك!! صدقني.. "بكيت ".انا ما اقدر اعيش من دونك انت الوحيد اللي تعطيني القوه وتمنع عماتي يأذوني كاااااايد .."بديت انوح بقهر"
كايد-بلهجه حزينه وحنونه -/اروى..انسيني خلاص انا الحين بسياره الشرطه ورايح.. بس اعرفي "همس" احبك واعشقك وتذكري دوم تضحياتي وحبي العظيم.. مع السلامه حبيبي
اول مره يقولي حبيبي كانت غريبه هالكلمه
بس مابغيت يسكر هو سكر من دون مايسمع مني اي كلمه
ودعني وراح من دون ما اشوفه او اسلم عليه
تمنيت لو اني حلاله على الاقل ارتميت بحضنه واخذت شويه قوه منه..
ظليت ابكي وابكي وابكي وهذا انا ابكي للمدى البعيد
___________________________
بحر؛
يمكن انعجبت فيها ؟
هيه انا متأكد
تروم تعصبني.. وتخليني ابتسم وتعرف تحن علي وتعرف تخلي قلبي يحن
اقتحمت مشاعري وتحكمت فيها كليا
يوم اجوفها قلبي يطير من الفرح
احس مع كل كلمه من شفاتها احس بسعاده
شو ها!!
شو معنى كل هالاحساسيس اللي تييني بنفس الوقت
اذا تذكرت لمسه ايدها ابتسم تقائياً..
ها فرط سعاده ؟
ضربني مايد على جتفي بقوه وانا التفت له
مايد -بإبتسامه-/اعرفك من نظره عيونك..شو تفكر فيه وليش كل هالسعاده
انا-عقدت جواجبي وقلت بمزح-/جي زين ؟
مايد/لاااا يرحم امك.. ابتسامتك حلوه الا.. شو السرحان اللي نازل عليك هاليومين وها الهدوء
كنا يالسين في الكافتيريا مالت الجامعه وشفنا اثير تمشي من قدام طاولتنا وتيلس مع ربيعتها بطاوله مش بعيده منا وتعمدت اقول اللي بخاطري
انا /حبيتها..
مايد -ابتسم بصدمه -/شوووه!! احلف
انا-واطالع بأثير وهي تطالع بصدمه-/والله
اثير ابتسمت بسخريه وتمت ترمس مع ربيعتها
وانا ابتسمت لانها سمعت هالرمسه واتوقع من ملامحها
كانت متضايجه اكيد فهمت اني احب غيرها او شي جي
هه زين استوى جيه
تم مايد يحكي لي عن محاضرته وانا اسمعه ومتمعن
مر شويه وقت واسمع صراخ اثير
اثير-بصراخ-/ااااااااببببعععدد عنننني
لفيت بسرعه لطاولتها وشفت الشاب اللي كان يغازلها ووقفته عند حده بهاك الليله
جفته محاصر اثير وماسك ذراعها وكل ماله يلويها
انا بلحظه مرت ببالي يوم..
'
كنا انا واهو لوحدنا ببيت جدبم وكانت الدنيا ليل
لزيته على اليدر واعطيه بوكسات واشتمه
تذكرت يوم قلتله /انته محمد ربيعي!! انتههه استوويت متوووحشش ونذذذذذل
'
انا تذكرته وسرت بوحشيه
وابعدته عن اثير ودفيته لين انقلب ويا الطاوله
قام اهو بشويش ومرتسم بويهه ابتسامه خبث
قام وعطاني بوكس وانا رديت ادفه وعطيته بوكس
اثير -بصراخ وخوف -/خلاااااص بببحرر!! ببببببحححرر
قام محمد واخذ كاس الماي ورماه علي وانا ماحسيت بشي بس الدم نزل علي من قو العصبيه اللي فيني
اخذت الكرسي ابا اضربه ورفعته لفوق
اثير يات ومسكت ايدي وسحبتني وانا معاند ابا ارميه عليه
اثير -ببكا-/ببحررر! خلاص
محمد -طالع بالارض بخبث-/اجل زوجتك ؟
انا -بصراخ-/تستقوي على بنيه!! لاي مدى انته حقير
محمد سار عنا
وانا لفيت لاثير اللي بعدها ماسكه ايدي وايدها ترجف وانا شديت على ايدها
وانا رحمتها وهملت ايدي عن الكرسي رميتها بعيد
وهي تمت تتأملني وتتأمل الدم اللي براسي
اثير/ليش كذاا شوف راسك كيف
انا-بحنان-/تحملي على روحج منه ها واطي
اثير انحرجت وبدت تفك ايدي تدريجياً
وسارت عني..
__________________________
فيصل؛
كنت في النظاره انا وكايد وخالد وسلطان
وكل نظرات العتب واللوم بعيون خالد وسلطان
اماكايد كان بالزاويه وحاضن نفسه وكأنه طفل
عيونه مليانه دموع ..
وانحت بوجهه ملامح الحزن وصار مرسوم على هيئه انسان
حزين وشقي ومجرد خاسر لحياته
جانا العسكري..
وخلانا نروح لمكتب الضابط وسكر الباب
كنت مطمن اكيد رامي ما صابه شي
انشالله ياارب انه بخير وماصار شي
بس كايد بينسجن وافتك منه انا واروى
ابتسمت لهالفكره..
الضابط/تدرون وش صار في خويكم
سلطان/تكفى قول شصار له
خالد/طمنا الله يطمنك
الضابط /والله اللي اقدر اقولكم انه جانا خبر من المستشفى انه بالانعاش
طالعنا ببعض ماعدا كايد كان متكتف ويطالع بالارض
كلنا قعدنا ندعي انه يعيش وان الله يكتب له عمر
الا كايد ساكت وجامد ولا له اي حس
الصدمه اخذت في قلبه مأخذ ..
رن تليفون الضابط ورد/الو.. ايوه..اها.. ماشي ماشي..مع السلامه
الضابط طالع في وجيهنا المتأمله خير
كانت ملامح الضابط مخيفه وانا توقعت ان فيه شي
الضابط/خويكم توفى
كلنا انصدمنا وقعدنا نحلفه بالله وكانت صدمه قويه
الا كايد رفع عيونه ببطئ ونزلت دموعه بغزاره
ومن دون صوت هو غبن مكبوت وبدا يضحك بهستيريا
كايد-بضحك ودموعه تنزل تناقض ولكنه هستيري -/انت كذاب..هههههه والله تراه كذاب.. هو قال بيروح السياره.. قال بيرجع.. انتو شفتوا... هههههه لا تكذب علينا.. احنا نعرف صح هو قال ما بيتركني
كلنا نزلنا روسنا بأسى لوضع كايد كان جد يقطع القلب
مع اني اكرهه الا اني دمعت من منظره المخيف والهستيري
راح لضابط/تكفى..دخيلك خلني اروح اشوفه هو ما مات صدقننني والله هوو قااالي ما راح يخليني
الضابط-بحزن-/لا حول ولا قوه الا بالله..ياعسكري تعال ودهم للسجن بيتحولون لتحقيق
وجا العسكري وودنا للسجن
وكلنا مشاعرنا متضاربه ومصدومه مما كنا متوقعين
كنا متأملين انه اصابه خطيره ليته انشل فقد الذاكره اي شي على الاقل يكون فيه روح
كلنا كنا نتوقع اللي نعيشه مجرد كابوس وبنفوق منه قريب
ولكن ما كان ابد كابوس كان حقيقه مره مو متقبلينها
كنا نتهرب من هالواقع ونتخيل لو كان هالشي سراب
لكن مهما كان عمر الواقع مايكون خيال وسراب ويروح
الواقع يفرض مرارته غصب عن الكل
والقدر يعاونه بالمواجع
غيمه حزن مرت من فوق روسنا احنا الاربع
وامطرت علينا بمطر التعاسه وخلتنا كلنا بنظرات خايبه
ووجيه تعيسه
دخلنا للسجن وشفنا وجيه متوحشه ووجيه مرتعبه وكثيير وجيه
جلسنا بطرف وحطينا روسنا على اكتاف بعض بتعب وخيبه
كايد كان اتعس واحد فينا وهو اللي كان فاقد عقله ويبكي زي الاطفال.. وينادي بأسم رامي ببحه بكا
الكل حن قلبه عليه ومن صوته
ولكن هذي نتيجه تهوره لا اكثر
________________________________
أثير؛
انا كنت امشي بين ممرات الجامعه وفيني رعب
بس ماحبيت اوضحه لاحد
مشيت بثقه رغم نظره بنات الجامعه لي بحقد
يوه شفيهم ذولي
كأن بيني وبينهم ثار
اعوذ بالله..
مريت من جنب ثنتين وهمسوا ؛ذي اللي اقولك حبيبة بحر
البنت الثانيه/اويييه يااحظها كان ببالي
البنت الاولى/هيه والله ياحظها
انا عقدت حواجبي ومشيت عنهم بسرعه
كنت مستغربه وش يبون فيه ذاك الاهبل
طويل بس عقله طااير
ابتسمت بسخريه وش الشي اللي واو فيه!!
اكرهه!! خرب صورتي
انا ضميت كتبي لصدري بقوه وغصب واحاول انفس غضبي
مشيت بسرعه لين صدمت بمايد
مايد/ايييه.. طاع ويهج..خبله شوه!!
انا-بعصبيه-/يووه انا الاقيها منك ولا من صديقك الغبي
مايد/مره عقيتني انتظر بالشمس ساعه واليوم تصدميني باجر الله يستر منج انتيه..
انا -بطفش منه-/اي خلاص قالها خويك..انا كومه مشاكل امشي على الارض
ومشيت بسرعه وقعدت افرفر ادور هالبحر وبراسسي ابغى اخليه يعتذر ويسوي اشياء ثانيه
واخيرا لقيته متكي على شجره لوحده
رحت له واستجمعت كل غضبي
ويوم وصلت رفع عيونه عن الكتاب وطالع فيني بإبتسامه
انا تلعثمت من شفت نظراته المتعجبه وابتسامته
بحر/اثير تيي ؟ معجزه
انا -حاولت استعيد غضبي-/وش سوويت اليوم
بحر/شو سويت؟
انا-بحمق-/البنات كلهم يتهموني اني حبيبتك
بحر-حط ايده على راسه-/يا كبرها عند الله
انا-بعصبيه-/هيييه نعمم حبيبي خير!! وش كبرها عند الله المفروض انك تحمد ربي انها صايره اشاعه اني حبيبتك بس اشاعه
بحر-يصرفني-/هيه انشالله..شو تبين الحين
انا -ضربت رجلي بالارض بطفوليه-/روووح قولهم ان بيننا شي
بحر-وهو يقلب بالكتاب-/الخبر منتشر بشكل فضيع بكل الكليات.. اخبر امنو ولا امنو
انا-بطفوليه وعناد-/لااااااا روحح قووولهم بيصدقووونك
بحر-طالعني بنص عين وقال بتريقه -/اسير للاذاعه مالت الجامعه وامسك الميكرفون واقول لا ترا انا ما احب اثير اهي تعرضت لخطر وساعدتها ؟
انا-بخيبه-/اي.. يلااا عاااد بلااا مممزح باايخ ساعدني ابعد هالاشاعه
بحر قام ونفض الغبار عنه وعطاني ظهره وحط ايده بجيوبه وراح انا قاعده اطالعه بقهر وارص على يدي
انا-بصراخ-/ببببببحر!! يوووووووووووه!! تعااااال لا تطنشني كذاااا مانت ققققددددي
وطبعا سحب علي سحبه محترمه انا رحت للمحاضره والنفسيه داااون بشكل فضيع
نص القاعه يطالعون فيني بحقد والنص الثاني بتعجب
انا توترت من هالنظرات حتى الدكتوره وهي تشرح ما احد معاها
كلهم يطالعون فيني
انا توترت الحين اكثر وظليت اطالع بكتبي من دون ما ارفع بصري
شوي وسمعنا من السماعات وطبعا كان يجينا الصوت من الاذاعه حقت الجامعه بس يوصل لسماعات
../تست ون تو ثري.. معكم بحر حمدان جفتو اثير يحيى هيه اليوم اللي تتكلمون عنها
انا انصدمت وابتسمت بشويش الحمدلله سواها
الحمدلله خلااص. بتبرا ذمتي ومحد باقي بيطالع فيني
بالنظرات الخايسه ذي
بحر/هيه انتو على حق انا احبها وايد وايد وايد..
انا شهقت وطالعت بالكل وهم يطالعوني بصدمه
صوت راعي الاذاعه جا /شو تسوي هني
بحر/ويه يا الريال انزين بااي واحبج اثير
انا بلعت ريقي والدكتوره تطالع فيني بإستغراب
الدكتوره /انتي..
انا-هزيت راسي بإحراج -/اي
الدكتوره-بعصبيه شكلها هي بعد خاقه عليه-/شو هالمصخره طلعي برع
انا-بصدمه-/شذنبي انا
الدكتوره-بصراخ-/برع اقووولج
انا شليت كتبي بعصبيه وطلعت برا القاعه ووقفت برا بقهر وانا اطالع بالرايح والجاي
وهم كمان يطالعون فيني ويضحكون
والبنات يأشرون علي ويبتسمون
وبنات يقولون ياحظي
يااااا حظظي بأيش!!!
اففف يا ررربي وش هالنظرات
انا رحت بسرعه وبخطوات كبيره لين الاذاعه
بس يوم رحت لباب الاذاعه شفته بملامح مرتاحه وهو يكلم الرجال ويخاصمه الرجال
انا استحيت وتذكرت نبرته وهو يقول هالكلام وانه يحبني
ورحت بشويش وانا خايفه منه ومن نظراته
كنت افكر اكيد ان كلامه كله كذب كله عشان يقهرني لانه توعد فيني ان يقهرني وهذا هو ينفذ
يااربي وش السواه الحين
حسيت بأيد ثقيله مسكت ايدي ولفت جسمي
وعيني جت بعين بحر..
ياماما اااااهي.....
انا حبيت اقلده واشرت بوجهه رقم واحد /اولاً لا تمسك ايدي مره ثانيه"اشرت بوجهه برقم اثينين" ثانيا لا تفكر بتقدر تتغلب علي انا بنتصر عليك وبتشوف "واشرت بوجهه ثلاثه وهمست بنفس نبرته قبل" ادري ان كل الي قلته كذب ماله داعي تمسك ايدي وتقول لا تصدقين
بحر -ابتسم وانا فهيت-/وان قلت لج ان كلامي صج
انا-فتحت عيوني للاخر وابتسمت على جنب-/تتمصخر يعني علي بحر-وعيونه تلمع وابتسامته تتوسع -/انتي الي كسبتي.. قدرتي تخليني احبج بليله انتي عظيمه ..ابدي انتقامتج "ابتسم" ايا اجوف طفوليتج من يديد
انا فتحت فمي احسه نزل للارض من الصدمه اش يقول ذا
لا يكون يشرب ولا شي
وش في ليله وحبيتك وعلى الشاطي وهالخرابيط
لا هذا انجن
فك ايدي بشويش
__________________________
ميساء ؛
رجعت للسكن وانا بخاطري انتقم من اثير
كرهتها وكرهت حركاتها
وكرهتها لسبب مجهول بس كذا ابا انتقم منها
دخلت للسكن وانا واثقه انها للحين ماخلصت محاضراتها
رحت بسرعه للغرفه وشفت كريماتها بس ماحصلت مكياجها اكيد انه معاها بجنطتها لانها اصلا ماتحط وايد
ما اهتمت اخذت كل كريماتها ومرطباتها كل شي يخصها وتميت اكبها فوق ملابسها في الحمام
وخلصت كل كريماتها وخيست ملابسها بنفس الوقت
انا بعده برد خاطري
وسرت لدولابها وخذت مقص وتميت اقصصها تيشيرت تيشيرت وبنطلون بنطلون الا مالا نهايه
وقطعت كل ملابسها
ابتسمت بنصر..
وسرت غيرت ملابسي وطفيت الليتات وسدحت عمري على السرير بتعب وتميت افكر باللي استوى اليوم
'
'
كنت امشي بالممرات سايره للمحاضره اشوي وتمسكني ميعاد
ميعاد/ميساء
انا طبعا حبيت هالبنت وصارت بيننا صداقه وهم بلقيس بس مش شرا علاقتي القويه بميعاد
انا/هلا
ميعاد/سمعتي باللي استوى اليوم
انا -عقدت حواجبي بإستغراب-/لا شو استوى
ميعاد/تخيلي االيوم كانت بلقيس جالسه مع اثير وكنت بسير لهم وايلس وياهم بس ياهم محمد هاك الولد الجلب اللي الكل يكرهه وسار لاثير وتم يقولها انه شافها مع شما هاك اليوم ورمس عود انا مافهمته واكيد بينها وبين محمد شي المهم قام بحر بسرعه ودزه على الطاوله وطاح محمد وياها وتم بحر يدافع عن اثير ويحطها ورا ظهره وضربه محمد على راسه ونزل دم بحر
انا -شهقت-/نزل دمه!! شو تقولين انتيه
ميعاد-شدت على ايدي-/سمعي الباجي.. المهم بحر شال الكرسي ويبا يطق محمد ويات اثير وسحبت ايده وتمت تترياه
وبحر هد الكرسي وسحبها بعيد.. والحين خبر ان اثير حبيبه بحر منشر بكل مكان واثير وايد محرجه وما تبا هالشي هي رمست لبلقيس انه هالشي جذب وانها مش حبيبته وسارت لبحر في حديقه الجامعه وقالت له انه ينفي الخبر واهو سوا لها طاف وقال انه يروح الاذاعه مالت الجامعه وينفي الخبر واكيد يتمصخر عليها
انا انقهرت وايد وتميت ارص على شفاهي وسرت عن ميعاد من دون ما اوضح لها اني ضايجه.
'
'
واللي انصدمت منه اكثر واكثر ان بحر لما طلع على الاذاعه مانفى اهو أكد انه يحبها
اخخ بس..
انزين انا شو حارني!!
ايه ميسوء بلااج اعقلي اجوف
يااويلي لا يكون حبيته اويه ماكنت اطيقه
شلون ؟ ما يستوي جي والله ماااييسسستوي
مستحيل انا لشو انتقمت ولشو انا عصبت
حسيت بباب الغرفه يتفتح شوي شوي
اكيد اثير..
مثلت اني راقده وتلحفت عدل عسب ما تكتشف
اثير فتحت الليتات وشهقت شهقه اتوقع نص اوكسجين الغرفه شفطته..
انا ابتسمت بنصر...
اثير نزلت على ركبها وهي تشوف ملابسها
واستوت ترفعها وشكلها متحسفه ومممقهوره
وانتبهت للحمام وللملابس المرميه وفوقها كريمات وشانبوا وماعرف شو
وشافت العلب مالت الكريمات مفرغه ومرميه
كانت وايد مصدومه وملامحها وايد توضح جي
قامت بقهر..
وانا اتماسك ضحكتي على شكلها هه ياهل..
يات بسرعه وابعدت الفراش وانا صديت لها بصدمه
وهي ما صدقت على وجافتني صاحيه
سارت للمطبخ بسرعه
وانا استغربت حركاتها
يات وبإيدها حليب وعصير علب جبيره والله
ونطت فوقي وكنت اقاومها يا امممي شششو تباا تسوي هالخبله
تميت اصارخ بس بلقيس وميعاد محد
ابتسمت اثير بخبث وبطلت علب الحليب والعصير وكبتها على راسي وجاس جسمي وتخيست
وتميت تضربني وتمط شعري وانا اصاارخ
وسارت بسرعه واخذت الشامبو من الحمام
وطلعت برع الغرفه وسكرت الباب بالمفتاح
وانا تميت متقرفه وشلون ببعد الحليب والعصير
انا-بقهر-/ااااه يااااحممممارره.."طقيت الباب بقوه" ااااييه انتيههه بببطططلي الباب.. خيستيني ياااججججلبه فتتتتتححي
وتميت اصارخ وادق لكن محد فتح لي
__________________________



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس