عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-15, 10:46 PM   #1

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ?ھہ » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ميزات التوحد لمجال العمل




ميزات التوحد لمجال العمل
تشير التقديرات إلى أن أكثر من 80٪ من البالغين المصابين بالتوحد عاطلون عن العمل.

وتشير البحوث إلى أن أرباب العمل يضيعون فرصا من استغلال القدرات التي يمتاز بها المصابون بالتوحد عن غيرهم مثل القدرات الفريدة في إدراك الأنماط والتسبيب المنطقي فضلا عن قدرة مذهلة في الإنتباه للتفاصيل.

وتعطيهم هذه الصفات الأفضلية في شغل أنواع معينة من الأعمال، مثل اختبار البرمجيات، إدخال البيانات، والعمل في المعمل والمراجعة اللغوية، وهذه هي بعض من الأمثلة القليلة.

وتشمل العقبات التي يجب التغلب عليها لإطلاق عنان إمكانيات المصابون بالتوحد: نقص في التدريب المهني، والدعم الضعيف في التوظيف، والتمييز في المعاملة.

حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة ، بموجب قرارها 139/62، يوم 2 نيسان/أبريل بوصفه اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد لتسليط الضوء على الحاجة إلى تحسين حياة الإطفال والبالغين الذين يعانون من هذا المرض، بما يكفل لهم التنعم بحياة كريمة على أكمل وجه.








التعديل الأخير تم بواسطة rosa_63 ; 01-04-15 الساعة 04:25 PM
rosa_63 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس