عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-15, 10:22 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


" إبراهيم طالع بالمرايه الأمامية بدون قصد نسى انها معهم بالسيارة ما شاف غير عيونها الزرقه .. و إلهام طبعاً ما كانت تدري عن شي .. بس انتبهت و كأنه يراقبها او لمحها .. حست بذاااك الاحساااس اللي يحس فيه كل من طاح بالحب او توه بيطيح فيه .."
"وصل خالد خويه للبيت و لما رجعوا خالد و الهام كانوا تعبانين لأنهم داروا كثير كل واحد رمى نفسه على السرير و نام نوم عميق .."
" في بيت شهد .. اللحين رح نبدأ بقصة شهد أولاً بحكم المشهد اللي صار بينها و بين خالد بدينا بسالفته اولا .."
شهد زي ما قلنا تصير بنت عم هديل و هذا عمها الوحيد اللي هو أحمد أبو بدر ..
و ما تعرف اذا امها لها اهل .. او بالاصح ما احد يتكلم عن اهل امها من لما توفت امها ..
زي ما قلت شهد امها متوفية ماتت لما جابت أخوها الصغير تركي عمره 12 سنة حالياً ..
و عندها اخت اكبر منها و متزوجة وعايشة بلبنان عشان شغل زوجها اختها منال عمرها 27 سنة هذي اكبر وحده و بعدها اخوها وليد عمره 25 سنة يدرس مع رائد اخو إلهام بلندن صدفة غريبة .. و اللي اصغر منه راكان عمره 22 يدرس بجامعة البترول و المعادن و بعدين شهد وبعدها تركي ..
شهد كانت قاعدة تذاكر و عقلها مو مع المذاكرة عقلها مع ذاك الشخص ما تدري ليه قاعده تفكر فيه و فجاءة دخل اخوها الصغير تركي ..
تركي : هيه انتي دخلت و لا حسيتي علي وين سرحانه ؟
شهد : ها أي لا ماني سرحانه .. انت اش تبي اللحين ؟
تركي : لا بس عندي مسألة ما عرفتها و ابيك تساعديني ..
شهد : لا حول ياخي ليه ما رحت عند راكان هو افهم مني ..
تركي : راكان مشغول قاعد يكلم جوال بتساعديني و لا ...
شهد: خلاص هات ..
" ساعدته شهد بحل المسأله لكن من جد ما كانت مركزة دقيقة تركز و دقايق سرحانه .. وبعدين طلعت معاه عالصالة و قعدوا شوي إلا يدخل راكان .."
راكان : حيا الله و ينك من اليوم ما شفناك ؟
شهد : لا بس كنت عند خويتي و توني من ساعتين جيت و هذاني انت اللي وينك كله طايح بالجوال اكيد هذي وحده من معجباتك صح ؟
راكان : لاااااا مو كذا راح بالك بعيد .. انا و الله كنت اكلم واحد من زملائي بالكلية كنت ابي اسأله عن شي بس ..
شهد : ايه هين صدقتك ..
راكان : والله و طحت بلسانك اللحين .. ما علينا .. يا تركي ابوي ما جا ؟
تركي : لا يقول عنده شغل بس بكره ان شاء الله اكيد بيجي عنده اجازة عشان كذا حاب يخلص شغل اليوم و الـ3 ايام الجاية ..
راكان : اهاا ماهو بسهل ابوي..
------------------------
" جا إبراهيم يتمدد عالسرير تمدد و نام .......
حَلَّم حُلم غريب و قعد الصبح يحكيه لأمه .."
إبراهيم : أنا حلمت حلم ما ادري اشلون غريب .. ابيك تفسرينه لي ..
ام إبراهيم : أي قول بس أنا ما أعرف افسر .. بس بحاول ..
إبراهيم : حلمت اني قاعد اشوف عيون زرقة وحلوة كأنها عيون بنت بس أنا ما أعرفها و كانت حلوة و حسيت بالحلم بإحساس مره حلو و لمن قعدت من النوم حسيت كأني شايف هالعيون من قبل بس وين ماني ذاكر .. اش قصة هالحلم يمه ؟؟
أم إبراهيم : و الله أنا ما أدري بس يمكن تكون هذي البنت اللي رح تحبها بالمستقبل و كأنه رح تصير قصة حب كبيرة بينكم بس حاول تتذكر وين شايف هالعيون ..
إبراهيم : يمه أي حب و أي خرابيط تدرين اني أنا ما أعترف بشي اسمه حب ..
أم إبراهيم : لا يا عمري في شي اسمه حب و ما رح تعترف فيه الا لين تطيح فيه و بعدين قول امي قالت ..

(( الفصل الثالث ))
في المدرسة ...
إلهام : يلا يا شلة بنات الشرقية اليوم أول يوم بالإختبارات ورونا اش بتسوون خصوصاً إن هذي آخر سنة ..
هديل : يوووو يا إلهام أنا مره متوترة و خايفة ..
ليان : اش اللي يخوف يا ماما تراه عادي مجرد اختبار ..
هديل : لا هالمرة غير هذي اخر سنة ..
شهد : حبيبتي هدهد ترانا تونا باختبار الفصل الأول لا تنسين..
هديل : ولو لازم منه التوتر ..
إلهام : أنا عن نفسي مرتاحة و عادي عندي بس ودي نخلص بسرعة ..
ليان : يلا امشوا افتحوا القاعات خلونا نروح و نتوكل على الله ..
شهد : يلا .. بالتوفيق يا بناااات ..
---------------------------
" بعد فترة الأختبار الأولى طلعوا البنات .."
هديل : واو كان سهل الأختبار خوفي راح عالفاضي ياني مستانسة افتكينا من الرياضيات ..
ليان : ايه شفتي قلنا لك ما يخوف باقي لنا بس الحديث أكيد رح يكون سهل ..
شهد : إلا وين إلهام ؟ للحين ما طلعت من الإختبار ؟
" إلهام راحت عالحمام تتعدل كالعادة طلعت اول وحده من القاعه و على طول عالحمام و بطريقها صادفت نور معجبتها واللي طلبت صداقتها بفتره من الفترات و الهام رفضتها تذكرتوها .. كانت نور ما شية مع خوياتها و إلهام قاعده قدام المرايا خوياتها يوم شافوا إلهام قالوا لنور تروح تكلمها بسرعة فرصة إلهام لحالها ترددت نور اول شي بس بعدين راحت جنبها و كلمتها .. أخيراً ما بغت .. "
نور : مرحبا إلهام ..
" إلهام لأن علاقاتها كثيرة بالمدرسة ما كانت مهتمة كثير من هذي بس سايرتها وردت عليها "
إلهام : أهلين و تعرفين اسمي بعد بس أنا ما أعرفك
نور : معاك نور ..
إلهام : هلا و الله تشرفنا .. بغيتي شي ؟
نور : الشرف لي .. لا ما بغيت شي محدد .. يعني اذا فاضيه خليني اسولف معك اشوي ..
" أول شي الهام قالت بخاطرها من هذي اللي مطيحه الميانه من اولها لاااا و تبي تسولف معي و كأنها تعرفني من زمان بعدين قالت خلني اصرفها احسن بعدين حستها لزقه فقررت تعطيها شوي من وقتها و تعرف سالفتها .."
إلهام : والله ما ادري اش اقولك يعني خوياتي يستنوني اللحين اكيد بس يلا اذا تحبين نمشي الين نحصلهم و احنا نمشي نسولف اوكي ..
" إلهام ما تحب هالطريقة بالتعارف تذكرت ان هذي معجبتها اللي قالت ليان عنها و اللي إلهام ما عطتها وجه بس هي جت و قطت عمرها عليها فما حبت إلهام انها تكسر بخاطرها خصوصا قدام خوياتها و طبعاً نور ما صدقت نفسها انها أخيراً كلمت إلهام .. "
و هم يتمشون دارت بينهم سوالف ...
إلهام : انتي مو نفسها البنت اللي كلمتني عنها ليان ؟
نور : أي أنا و ادري انك قلتي ما تبين تشوفيني بس والله انا حبيت أكون وحده من صديقاتك لا أكثر و لا أقل ..
إلهام : اهاا .. طيب ليه ما جيتيني انتي بنفسك ليه سويتي ليان واسطه بينا ؟
نور : خفت اني اجيك ما ادري ليه بس ما كنت اقدر يمكن خفت انك تفشليني ..
إلهام : طيب ليه جيتيني اللحين و ما خفتي افشلك لهالدرجة واثقة ؟
" عاد هذا سؤال تحطيم ما قدرت نور تجاوب عليه "
نور : لا مو كذا بس خوياتي اصروا و قالوا لي هذي آخر سنة لها و يمكن بعد كذا ما تشوفينها و قالوا لي روحي لها حتى لو فشلتك المهم حاولتي ..
إلهام : اهااا عجبتيني و الله .. هذول خوياتي بروح لهم اذا حابه تعالي انتي بعد ..
نور : لا انا بعد بروح البنات يستنوني .. بس عادي وقت ما ابيك اجيك ما رح تفشليني صح ؟
إلهام : يا حبيبتي ( ذابت البنت مع الكلمة من غير شي هي ذايبه ويالله تطلع منها الكلمة ) متى ما تبيني تعالي و لا تخافين ما رح افشلك من هاللحظة حنا صديقات حتى لو انتي ما جيتيني انا بجيك اوكي ..
نور: طبعاً اوكي ..
" طبعاً الشله شافوا إلهام من بعيد و بدا الحش .."
هديل : بناااااااات شوفوا إلهام مع مين ..
ليان : مع مين يعني ؟
هديل : لفي و شوفي ..
شهد : واااااو يا حليلهم متى صار كل ذا و قبلت إلهام صداقتها لااا و مشت معها بعد ..
ليان : هذي اللي ما تطيق المعجبات و العلاقات الجديده يجي منها اكثر ..
هديل : بنات طالعوا وجه نور صار احمر ههههههههههه ..
شهد: هههههههههههه أي والله..
ليان : ههههههههههه اموت و اعرف اش قاعده إلهام تقولها لين صار وجهها احمر كذا..
هديل : خلاص اسكتوا إلهام جايه ..
إلهام : اش فيكم ماسكين الضحكة ؟
ليان : ههههههههههههه من جد ما عرفتك والله هذي اللي ما تحب شي اسمه اعجاب ..
إلهام : يووو يا بنات لا تفهمون غلط هي جتني وكلمتني و قالت تبينا نصير اصحاب و بصراحة كان اسلوبها راقي و ارتحت لها و قلت لها اوكي ..
شهد: علينا الكلام ..؟
إلهام : لا والله هذا اللي صار ..
هديل : مسكينة البنت اش سويتي فيها اللين وجهها صار احمر كذا.. ؟
إلهام : والله ما سويت شي بس تكلمنا و انتو وش هاللقافة اللحين بنت وتعرفت عليها انتو وش دخلكم .. ليكون تغارون ؟
ليان : لا حبيبتي ما نغار على وشو بنغار ترى حتى احنا عندنا معجبات بس ما نعطيهم وجه ..
إلهام : أي معليه اقول يلا امشوا نذاكر بس ..
---------------------
" بعد مرور اسبوعين انتهت الأختبارات و الكل كان ناجح و جت الإجازة القصيرة اللي كانوا مستنينها على احر من الجمر .."
" إلهام كلمت ابوها عشان يروحون الشاليه و يسوون حفلة صغيرة بمناسبة النجاح هذي الحفلة رح تكون عادية تختلف عن حفلة الشهادة الكبيرة .. وافق ابوها وطلبت منه إلهام انه يعزم صديقه ابو ليان و برضو ابو شهد وابو هديل واتفقوا على كل شي الكل رح يجي ويعزم اهله .."
بس قبل لا نكمل سالفة الحفلة خلونا ندخل على عائلة ليان و نعرفكم عليها ..
ليان هي البنت الثانية و اللي أكبر منها اخوها نواف عمره 23 سنة يدرس بالحساء بجامعة الملك فيصل و ليان بعده و بعدها اخوها نايف عمره 16 سنة بالثانوية و اخر شي اختها الصغيرة رنده تدرس بالمتوسطة و عمرها 13 سنة ..
ليان قريبة حيل من امها حتى انهم كأنهم أصدقاء مو ام وبنتها أمها معلمة بمتوسطة اختها درستها من قبل و ليان ما تخبي شي عن امها و أبوها هو و أبو إلهام شركاء بشركة كل أعمالهم تقريبا مع بعض ..
ليان عندها عمة وحيدة بس و هي عمتها سعاد أم إبراهيم " إبراهيم صديق خالد أخو إلهام " أما خالاتها و خوالها فهم عايشين بالرياض عمتها مطلقة و عايشة مع امها يعني جدة ليان و عندها ولد اكبر من ابراهيم اللي هو عبدالرحمن " على اسم اخوها ابو ليان " متزوج و عنده عيال و هو يصرف على امه و عايشين بنفس البيت ..
ليان : يمه أنا ابي اعزم عمتي سعاد عالحفلة إلهام قالت لي تعالوا و اعزموا اهلكم ..
أم ليان : اوكي حبيبتي سوي اللي يريحك ..
ليان : تسلمين يمه يا بعدي انتي ..
نايف : أي لو انا اللي نجحت ما سويتوا لي حفلة ابد ..
أم ليان : حبيبي انت انجح من الثانوية و شوف اشلون انا بسوي لك حفلة تكسر الدنيا ..
رنده : و أنا يمه باقي لي سنة واتخرج من المتوسطة بتسوين لي حفلة ..؟
أم ليان : أي يا يمه اكيد ولا يهمك اسويلك ليش لأ ..
" ليان كلمت عمتها و قالت لها تجي هي و عيالها و ما رح تقبل أي عذر وافقت عمتها طبعاً .."
---

" ليان كلمت عمتها و قالت لها تجي هي و عيالها و ما رح تقبل أي عذر وافقت عمتها طبعاً .."
----------------
" نروح لبيت هديل و نعرفكم عليها .. عندها اخ اكبر منها اللي هو بدر عمره 23 سنة ويدرس بالرياض ( بعد ما درا ان حبيبته انخطبت راح وسافر على الرياض وكمل دراسته هناك ما عاد ناسبه جو الشرقية .. و للمعلوميه سالفة حبيبته سديم هذي فيها إن رح تعرفونها مع تسلسل احداث الروايه ان شاء الله ..) هديل هي ثاني وحده من بين اخوانها وخواتها و بعدها اختها وداد تدرس بثالث متوسط يعني عمرها 15 سنة و بعدها اخوها عبدالله عمره 13 سنة و يدرس بالمتوسطة بعد و اللي بعده اخوه سعد عمره 10 سنين بالابتدائي و أخيراً اختهم الصغيره هدى عمرها 7 سنين باول ابتدائي ..
هديل علاقتها مو قويه ولا ضعيفة مع امها يعني عاديه مافيها أي شي يستحق الذكر .. عندها خال وحيد و عايشين بالجبيل مع جدها وجدتها هذا خالها اللي بنته سديم ويحبها بدر .. و ما عندها إلا عمها ابو شهد بس .."
هديل : يمه قرروا نروح الشاليه تو دقت علي إلهام وقالت لي و قالت لي بعد نعزم اللي نبيهم ..
أم هديل : زين بس احنا ما عندنا احد نعزمه الا عمك وأكيد شهد بلغتها إلهام.. أما خالك ما اتوقع يجي ..
هديل : ايه صح .. خالي مستحيل يجي ما يترك الشغل ابد ..
أم هديل : اذا تبين عادي اعزم صاحباتي ؟
هديل : يمه عادي اعزمي اللي تبينهم الشاليه كبير و يسع الكل ..
أم هديل : طيب ..
-------------------------
" إلهام دقت على كل البنات و اتفقوا يروحون السوق مع بعض عشان يشترون فساتين الحفلة اللي رح تصير بعد 3 أيام .. كانت إلهام قاعدة بغرفتها تجهز تبي تروح للسوق دخل عليها خالد .."
وقال : مشاء الله على وين ؟
إلهام : يهمك تعرف ؟
خالد : طبعاً أكيد يهمني ..
إلهام : بروح السوق مع خوياتي ..
خالد : مين خوياتك ؟
إلهام : ليه السؤال ممكن أعرف ؟
خالد : جاوبيني وبس ..
إلهام : ايه تطمن شهد رح تكون معنا ..
خالد ( يصرف مع ان كل شي واضح ) : من جاب طاري شهد ..؟
إلهام : تراني افهمها عالطاير يا اخوي ..
خالد : اجل فهمتي غلط .. طيب .. اش رايك .. لو اني أوصلكم ..؟
إلهام : لا مشكور بمر عليهم مع السواق .. هذا اتفاقنا ..
خالد : تكفين خليني انا اوصلكم ما رح أضايقكم بس بمشي وراكم عشان ماحد يتحرش فيكم ..
إلهام : صدقتك ياخوي لا مشكور احنا بنروح لحالنا و ماحد رح يتحرش لاننا محترمات ..
خالد : ما في شك .. بس الله يخليك خليني اوصلكم هالمره ..
إلهام : يا ربي انا عارفه تبي تجي عشانها بس عناد ما رح أخليك ..
خالد : زين هين رح تحتاجين لي .. و رح اشكيك حق اخوي رائد ..
إلهام : إلا رائد لا تدخله بالموضوع .. مو ناقص ثقل دمك ..
خالد : أجل يلا انا استناك بالسيارة تحت ..
" وراح وسكر الباب "
إلهام : ياالله وش هالبلوه خل نروح وامري لله .. اللحين اش رح اقول للبنات .. اوووف اوف منك يا خالد ..
" بالسيارة ركبت إلهام جنبه و مروا اول شي على بيت ليان لأنه قريب و هي كلمتهم من قبل وقالت لهم ان اخوها بيوصلهم فما كان عندهم مانع و ما كانوا يقدرون يعترضون اصلاً .."
" ركبت ليان السيارة و كانت مبسوطة .."
ليان : لهو اش عنده اخوك موصلنا اليوم ؟ " ليان تمون على خالد تعتبره زي اخوها تربوا مع بعض اساساً "
إلهام : ( مسويه عمرها ما تدري ) و الله ما ادري أسأليه هذا هو عندك ؟
خالد : ما في داعي تسألني لأني سمعت السؤال .. ليون أنا بوصلكم عشان اصير محرم معكم ..
ليان : هههههههههههههههههههه بفطس من الضحك اذا مشت على لهو ما تمشي علي ترى ..
خالد : مين لهو ؟
ليان : لا تضيع السالفة لهو إلهام ادلعها يعني يلا قولي ليه ..؟
خالد : و الله ما في سبب معين بس كذا ..
إلهام : ليون راقبيه زين و انتي تعرفين ليه وصلنا ..
خالد : أقول انتي وياها قاعدين تتفقون علي لا وقدامي بعد .. يلا وصلنا بيت شهد يا ويلكم تنطقون بحرف البنت تستحي ..
ليان : لهو قولي لي إني سامعه غلط أخوك أش عرفه ببيت شهد و أنتي ما تجينه الا مع السواق ..
إلهام : قلت لك راقبيه و بتعرفين و لا تسأليني ..
ليان : ههههه إييييه فهمت ..
خالد : انتم هيه لا تقعدون اطلعون علي إشاعات البنت جت اسكتوا ..
" ركبت شهد السيارة و طول الوقت كانت ساكتة "
ليان : شهودة ( خالد بقلبه يا زين اسم دلعها هههه عسل على قلبي ) قررتي أش تبين تشترين ؟
شهد ( ذايبه حيا و بصوت واطي ) : بعدين ليون بعدين مو أللحين ..
ليان ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
" طول الطريق و هي تضحك .. خالد كان معدل المرايا الأمامية على ورى كان يحاول يشوف شهد بس ما قدر لأنها قاعدة عالباب من جهة اليمين بس لمن و صلوا لبيت هديل أركبت هديل من اليمين فصارت شهد بالنص صار يقدر يشوفها طبعاً أكيد عارف إنها هي و اللي أكد له أكثر عيونها .. كان طول الطريق يطالعها .."
" وصلوا السوق راحوا على الظهران مول .. نزلوا و نزل خالد .. إلهام قالت للبنات : روحوا ادخلوا يا بنات استنوني عند البوابة أنا لاحقتكم.."
بعدين قالت لخالد : خالد وين إن شاء الله ؟
خالد : ابجي معكم ..
إلهام : لا أنت استخفيت خالد تراني ماني برايقه أحنا نخلي السواق يجيبنا عشان ينطق بالسيارة و أنت أللحين انطق زيه ..
خالد : لهو يلا عاد ..
إلهام : أول شي لا تناديني لهو بس بنات الشلة ينادوني ثاني شي إذا انا رضيت البنات ما رح يرضون والله أنا قلت لهم انك بتوصلنا مو تتمشى معنا ..
خالد : طيب اسمعي أنا بجي وراكم بس بدون ما احد ينتبه بدخل بتمشى و رح أكون بعيد عنكم صدقيني ..
إلهام : اللهم صبرك يا روح " ومشت "
إلهام (عند البوابة ): هااا بنات تأخرت عليكم ..؟
هديل : مو كثير يلا خلونا نشتري بسرعة أنا مره متحمسه ..
ليان : يا حليلك والله .. إلا قولي لي اش قررتي تشترين ؟ يعني أي لون ؟
هديل : شوفي أنا ابي فستان فوشي أحس بيطلع علي حلو ..
ليان : ايه يليق عليك أما أنا بشتري فستان اسود لوني المفضل ..
إلهام : و شوا اسود بعزى حنا يا ماما اخذي لك فستان احمر ولا ابيض ..
ليان : لااا ههههههه قالوا لك عيد الحب و لا بتزوج عشان البس احمر او ابيض ..
هديل : لهو طلبتك اخذي لون تركواز رح يطلع روعة عليك لأن عيونك اصلاً زرقا ..
إلهام : خلاص و لا يهمك اخذ ليش لأ ..
ليان : شوشو وينك مانتي بمعنا ابد ؟
شهد ( شاردة تفكر ليه خالد هو اللي جابهم و ليه كان يطالعه بالمرايا هي شافته كان احساسه بذيك اللحظة مره غريب و كانت متوتره و قلبها يدق بسرعة حتى نست ليش جت السوق ) : هااا .. إلا انا معكم اش كنتو تقولون ؟
إلهام : و قالت انها معنا و تسأل اش كنا نقول ؟
هديل : شوشو ابي رايك بهالفستان فوشي نفس اللون اللي احبه و قصير من قدام و له ذيل من ورى حتى قصة الصدر حلوة يااااي يجنن هالفستان اش رايك ؟
شهد ( البنت ابد مو معهم ) : هااا وينه الفستان ؟ هذا ؟ اللي بايدك ؟ أي حلو اخذيه ..
ليان : لااا البنت ابد مو حولنا يا حظ اللي انتي سرحانه فيه ..
شهد ( اللي انا سرحانه فيه هذا هو قدامي اشوفه و يشوفني ) : ماني سرحانه بأحد اقول خلونا نقعد بالكافييه اشوي ..
إلهام : خلاص يلا نقعد اشوي و بعدين نكمل اصلاً ما في الا هديل شرت ارتاحت باقي لها الكندره و تخلص ..
هديل : أي انتو اللي ذوقكم صعب ما عجبكم شي ..
ليان : احنا نبي شي ماركة شي يكون اول مره نشوفه ..
" وراحوا و قعدوا بالكافييه و خالد كان وراهم و قعد مقابل شهد عرفها خلاص و حفظ شكلها كثر ما طالعها ..البنات ما انتبهوا انه موجود عدا إلهام و كانت متضايقه من حركاته .."
شهد افتحت بلوتوثها باسم ( اتعبتني الدنيا ) و خالد بعد كان فاتح بلوتوثه باسم ( حبيتها يا ناس ) كان أسماء بلوتوثات واجد شهد ما كانت تدري هو بأي اسم و هو ما كان يدري هي بأي اسم بس لكنهم كانوا حاسين لا عارفين انه ممكن يلتقون بالبلوتوث لان اثنينهم كانوا ماسكين الجوال .. شهد جا على بالها ترسل لأسم ( حبيتها يا ناس ) ما تدري ليه بس احساسها اختار الاسم..
اللحين هذي المحادثة اللي صارت بينهم بلوتوث وما حد يعرف الثاني ..
شهد ( اتعبتني الدنيا ) : السلام ..
خالد ( حبيتها يا ناس ) : و عليكم السلام ..
شهد ( شدها الاسم اسم البلوتوث عشان كذا اختارته و على طول سألت عن السبب ) : مين اللي حبيتها ..؟
خالد : وحده اسمها شوشو اتمنى تكونين هي ..
شهد " من قوة الصدمة ما عرفت وش تقول " : يعني عادي البنت اللي حبيتها تكلم شباب بلوتوث ..
خالد : انا ادري انها ما تكلم وانها محترمه و حتى لو فتحت بلوتوثها اللحين فأكيد فتحته عشاني ..
شهد : ليش واثق اش دراك انها تحبك ..؟
خالد : نظراتها ..
شهد : اشلون شفت نظراتها ؟
خالد : قصة طويلة بس انتي ليش مهتمه وتسألين ؟
شهد : لا ولا شي اسولف و بس ..
خالد : انتي أي وحده من البنات ..
شهد : ليه تسأل .. ؟
خالد : بس ابي اشوفك ..
شهد : لا اسمح لي ما اقدر اقولك ..
خالد : اوكي براحتك .. بس ليش متعبتك الدنيا ؟ يلا اللحين انتي قولي لي ..
شهد : عشان اني احس اني حبيت واحد بس ماني متأكده من شعوري و تعبت و أنا افكر بالموضوع ..
خالد : طيب هو يحبك ؟
شهد : اعتقد أي او انها نزوة او انه معجب لا اكثر .. ما ادري ..
خالد : كلميه و تأكدي ..
شهد : لا ما اقدر اكلمه ماني بنت اللي خبرك و لاني بافرض نفسي على اياً كان ..
قاطعتها إلهام : شهد اش تسوين ؟
شهد : لا ولا شي قاعدة اشوف المقاطع اللي عندي بالجوال ..
" وصكت شهد بلوتوثها بسرعة .."
"خالد قال في نفسه : ليش احس ان هذي البنت قصتها مألوفة ليكون شهد .. "
ليان : يلا قوموا خل نشتري و نرجع البيت بسرعة لاني تعبت ..
هديل : أي يلا اخلصوا انا عن نفسي خلصت ..
" شروا البنات و خلصوا بهالوقت كانوا أهاليهم مخططين يسوون لهم حفل كبير اتفقوا مع بعض و نظموا كل شي "
........................ يتبع
شروا البنات و خلصوا بهذا الوقت كانوا أهاليهم مخططين يسوون لهم حفل كبير اتفقوا مع بعض و نظموا كل شي "


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس