عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-15, 09:57 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عدو الامس

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t319231.html#post10142612

الفصل الاول
زواج صوري



لابد أنك جننت جيو ، لايمكنك فعل هذا بغاري .
حفا لكني أفعله إيما .
لكن ماذا عن غاري ، بالتأكيد سيجن من الغضب عندما يعلم أنك تزوجت من غيره .
كان اتخاذ هذا القرار صعبا على جيو لكنها سئمت من كل شيء ، وكانت في ورطة حقيقة ، إذ أنها تعمل كمدرسة فنون وموسيقى في مدرسة صغيرة قريبة من شقتها ولكن المدرسة بيعت مؤخرا وسيتم تحديثها وتطويرها لتناسب أفراد الطبقة العالية ، وأصحاب المدرسة الجدد أعلنوا بوضوح أنهم لن يحتاجوا أحد من كادر المدرسة القديمة لذلك تم الاستغناء عن خدماتهم وهي من بينهم ، قدمت طلبات للكثير من المدارس لكنها لم توفق نظرا لأن المدرسة التي عملت فيها لم تكن ذو شأن وأخيرا قررت السير في مشروعها الخاص لكن يجب أن تجد الدعم المناسب له ولكنها أحبطت في هذا أيضا فلم ترق فكرة مدرسة رعاية المواهب والإبداع المتنقلة لأحد من المؤسسات او الشركات وأخبروها ان مثل هذا المشروع محكوم عليه بالفشل ، حتى غاري لم يشجعها وضحك منها ما أشعرها بغضب شديد فرمت خاتم الخطوبة بوجهه وقالت له :
إذا كنت منذ الآن تحاول قتل طموحي فأنا استطيع تصور حياتي البائسة معك ، لذا من الأفضل أن نفترق .
لازالت تذكر ملامح الذهول على وجه غاري وكيف حاول تهدئتها ومحيلاتها كطفل صغير ما زادها تصميما على أخراجه من حياتها للأبد ، رغم أنه اتصل مرار بها وجاء إلى شقتها التي تقيم فيها مع قريبته إيما حتى أنه حاول توسيط إيما لتصالحهم لكنه ظلت مصرة على موقفها ، وشكرت الله أنها لم تكن غبية فتركته قبل الزواج أنه بكل تأكيد لايناسبها .
لا زلت مصممة جيو لكن قد يكون الأمر فخ ، وقد يكون الرجل الذي ستربطين حياتك به عجوز أو متوحش أو سادي ، لأني لا استطيع أن أصدق أن رجل ينشر ذلك الأعلان يبحث فيه عن زوجة عارضا مبلغا كبير من المال إلا ان يكون به خلل ، فكري جيو أنك تلقين بنفسك للجحيم لا زال لديك الفرصة للعودة لغاري .
لقد انتهى أمر غاري إيما والأفضل له أن يصدق أن كل ما بيننا انتهى لأنه أن لم يصدق فأنه سيكون مجرد أحمق .
أنت قاسية جيو غاري يحبك ، وأنت تركته لمجرد أنه كان صريحا معك ولم يرد لك أن تعيشي بالأوهام .
اشتعل الغضب في عيني جيو وقالت :
أنت لاتعرفين شيئا عن علاقتنا إيما وغاري لا يحبني بل يريد أن يجعلني إلهث ورائه كالكلب حتى يتحكم بي كما يريد ، لكن هذا انتهى لا أحد سيسيرني وفق رغبته ، لماذا تحسبيه خطبني ؟
لأنه يحبك جيو .
بل لأني لم أرضى بعلاقة عابرة وأنا متأكدة بمجرد أن نتزوج حتى يعود لحياته السابقة كالفراشة يرشف رحيق كل زهرة ، فغاري يعشق الفتيات .
شهقت إيما بصدمة وقالت:
غاري ليس كما تصفينه جيو ، لكنك لاتحبينه حتى عندما خطبت له لم تكوني تحبينه وربما كنت تتحينين الفرصة لفسخ تلك الخطبة وقد جاءتك على طبق من ذهب عندما أعطاك رأيه بصراحة بفكرتك الغبية .
شدت جيو على يديه بغضب كأنها تريد تحطيم رأس أيما وصاحت بها قائلة :
لقد سخر من فكرتي ولم يعطني رأيه لقد قال لي : يالها من أحلام وردية طفلتي ، هذه الأحلام لا تليق بفتاتي أبدا ، على كل عندما نتزوج سأعلمك كيف تعيشين الواقع وتوقفي عن التصرف كدنكيشوت .
لو كان يحبني لما قال ذلك الكلام بتلك الطريقة عاملني كطفلة وتجرأ وشبهني بدنكيشوت الذي يحارب طواحين الهواء بمعنى أخر يظن اني معتوهة لذلك لست نادمة أبدا على تركي له فهو لايحب سوى نفسه .
ترددت أيما وقالت :
لكن...
رفعت جيو يدها مقاطعة :
اسمعي أيما انتهى الكلام في هذا الموضوع وأنا مصممة على ذلك الزواج أنه يناسب مشروعي وانتهى لا شيء تقولينه أو تفعلينه يدفعني لأغير رايي .
وحملت حقيبتها وغادرت الشفة دون أن تلفتت لحظة نحو صديقتها .
عندما وصلت جيو لمبنى شركة غرايفن للاستيراد والتصدير وهو مبنى قديم منذ القرن السابع عشر كانت قد عرض للبيع بثمن يعبر زهيد وقد اشترته شركة غرايفن ومنذ شرائه وكونه أصبح المركز الرئيسي للشركة وأعمال هذه الشركة بازدهار كبير وكانت جيو قد سمعت أن المبنى في الأساس كان قصر لأحد اللورادات المجانين والذي كان يتمتع في تعذيب النساء وجلد الخدم وغيره من الحكايا التي تتبعرها جيو مجرد خرافات تافهة لاتهمها على الأطلاق تنهدت جيو قليلا ثم قررت الصعود فعليها الأنتهاء من أمر الأعلان بسرعة .




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 28-03-15 الساعة 04:52 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس