عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-15, 10:00 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


دورا فتاة عنيدة جدا يا أنسة وشقية لقد جرت على ليون متاعب لا تعد ولا تحصى . بدأباتريك يسرد قصة دورا حال ما أصبح على الشارع الرئيسي وكانت جيو تصغي باهتمام فسألت :
كيف ياسيد غرايفن .
فقال :
أولا نادني باتريك لا تنسي ستصبحي زوجة الكونت صديقي .

احتدت جيو قائلة :
لكني لم أصبح بعد وحتى أوافق يتطلب أكثر من شرائي بالمال كما تعتقد أيها السيد .
اعتذر قائلا :
أسف ، لنكمل عن دورا منذ اصبحت دورا في الثانية عشرة بدأت بافتعال المشاكل لوالداها فكانت تضرب زملائها وتعد المقالب لمعلمينها ومعلماتها ناهيك عن محاولة أدخال افاعي للمدرسة .
شهقت جيو باستغراب قائلة :
كل هذا .
هز باتريك برأسه وقال :
لكن هذا لا يعتبر شيئا أمام المشاكل الأخرى التي اثارتها فنوعا ما كانت ليو قادرا على التعامل مع هذه المشاكل ، لكن المشكلة الحقيقية بدأت عندما اصبحت دورا في السادسة عشرة من عمرها وكان ليون قد أرسلها لمدرسة داخلية صارمة في سويسرا للتعلم النظام لكنها تمردت عليها وقامت بمحاولة أحراق المدرسة مع مجموعة من زملائها زد عليها ضبطت وهي تتناول الكحول وكان من الممكن أن يحدث الأسوا لولا تدخل ليون وطبعا فصلت من المدرسة وجاء ليون بها إلى هنا وحصل شجار فظيع بينهما في مرة دفعت ليون لأن يفقد أعصابها وينهال على دورا ضربا لولا أني تدخلت وبصعوبة كبيرة اقتنع ليون أن يبقيها معي خاصة أن خطيبتي ليزا تتفاهم مع دورا نوعا ما التزمت دورا سلوكا مقبول غير ان هذا الحل مؤقت ولا ينفع لذلك اقترحت ليزا علي هذا الحل ووجدته معقولا واقنعت ليون به وليون اشترط أن يدوم هذا الزواج لمدة عامين تكون دورا فيه مسئولة عن تصرفاتها حينهاففي الواقع تبدو مشكلة دورا أنها تتفتقد لفتاة قريبة بالعمر منها أضافة لقوة شخصيتها .
سألته جيو :
وكيف جزمت أني امتلك كل ما ذكرت .
ضحك باتريك لدرجة أن جيو تاقت لضربه على رأسه بشيء ما وقال :
أنا أعلم كل شيء عنك ياجيو ولنقل أني لم أقابلك قبل ان يكون لدي ملف كامل عنك اسمك وعمرك هوايتك عملك حياتك العاطفية كل شيء يا أنسة .
ثارت جيو وقالت :
وبأي حق تتجسس علي .
سأل باتريك ببرود :
هل تخافين أن أكتشف عنك شيئا تخجلين به يا أنسة .
ثم أضاف ليؤكد لها أنه على علم بكل شيء عنها :
على فكرة عمل حسن أنك فككت خطوبتك مع ذلك الشاب الذي يدعا غاري أنه لا يلائم طموحك اطلاقا خاصة إذا كنت تريدين تحقيق حلمك بالمدرسة المتخصصة لاكتشاف المواهب .
شهقت برعب ومن ثم احمر وجهها من الغضب فصرخت :
هكذا إذا ياسيد تظن نفسك بارعا لكنك أنسان
كانت ستشتمه لكنه قاطعها قائلا :
اسمعيني كان لا بد من التحري بهذه الطريقة فلا اضمن من أحد أن يقول الصدق ولا تنسي أنه زواج يا أنسة وليس لعبة لذا أساسه يجب أن يكون متين لكي لاينهار قبل اوانه ، ولتكوني صاقة هل كنت ....
رنين هاتفه الخلوي قطع الكلام فنظر للرقم بسرور وقال :
أنه ليون في الوقت المناسب
رد ولم يكد يقول :
ليون ما أسعدني
حتى تغيرت معالم السرور على وجهه غلى معالم غضب وصرخ بانفعال :
ماذا تقول بحق الجحيم ! حسنا أنا قادم .
التفت لجيو المنذهلة وقال :
تلك الفتاة لعينة هربت وليون في شقتي ويكاد يتفجر لذا سأقود بأقصى سرعة يا أنسة .
وانطلق بأقصى سرعة لدرجة أن جيو صرخت من الصدمة .


نهاية الفصل الأول.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس