عرض مشاركة واحدة
قديم 30-03-15, 05:55 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههههههههههههههههه هذا عشاااااااااااان اعزووفه هادئه لانها طلبتني ماابقصر ولا بردك

وعشاااااااااااااان البااقين الي يهبلووووووووون (لك تأبشووني)



البــــــــــــــــــــــ ـــــــارات التــــــــــــــــــــــ ـــــاسع (9)
.................................................. ..............................

لا تندم على حبٍّ عشته حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزّهور قد جفّت وضاع عبيرها، ولم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنّها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.





بعــــــــــــــــــد ســـــــــــــــــــــــا عــــــــــــــــــــــــ ــــات

طالع الدكتور وراح له ابويزن

ابويزن:هااا بشر يادكتور

الدكتوربابتسامه:ابشركم ماعليه بســـــــــ

ابو يزن وهوخاايف :بس وشو يادكتور ولدي فيه شىء

الدكتور تنهد:رااح يدخل بغيبووبه وها الغيبوبه يمكن تستمر لي شهر او اسبووعين هذي تعتمد على بنيه وعلى قووه ايرادته

ابويزن وهو يستغفرا ربه ويشكر ربه:انشااء الله يصحى ونطمأن عليه


نزلت دموعها بفرح مختلطه بمشااعر متشتته:الحمد لله ياارب ما مــــــــــــــــــــات

طالع فيها وقرب لها وقال بعصبيه:يعني انتي تحبينه

انصدمت منه وبعدت عنه وقالت:مالك شغل فيني سامع

طلال وهو يقرب اكثر:وبربي ماتكوني غير لي ياايناس سامعه ومحد يقدار يخذك مني سامعه

ايناس بقهر:لوو تموت ياطلال ماراح اخذك سامع

وراحت وتركته


قرب لها وهو يعطيها قاروه الماء

رفعت راسها ونظرت ايليه نظرات كلها كره

ريماس بقرف:ماابغى.......

مشعل تنهد:خووذي احسن لك
ريماس :انت ماتسمع ولا ماتفهم وحده من هاالثنتين يانك ماتفهم فيهن قالت لك ماابغي شىء منك انت خصوصا
ماابغى لووووو امووت مااخذ منك شىء

قربت لعندهم بغيره وبقهر

اخذت قاروه الماء من يد مشعل وهي تفتحها وتشرب منها

سناء بنعوومه لا تبلع:ثاااااااااااااااانكي� �ووووو حبي كنت بجد محتاجته وطالعت بريماس وقالت

سناء:مو يعني وواسيناك خلاص صرتي منا لالا ياحيبتي هذي تعتبر شفقه

قامت ريماس وهي توجه كلامه لمشعل وسناء:ياعصافير الحب حبيت اقوولكم شىء انا ريماس بنت عبدالله مستحيل انهزم او انهائن قداام نااس نالها معني عندي ولا لها قيمه ولاوجوود بحيااتي ومشت



بعدــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد اسبــــــــــــــــــــــ ـــوع


كانت بالغرفه عنده وهي تمسك يدها ودموعها تنزل:عماد ياسيخف قووم يالله ترى بجد اشتقت لك ونزلت ادموعها

فجــــــــــــــــــــاه حست بحركه بيده

فرحت ريماس وركضت تنادي احد الاهل

ركضت والفرحه غامرتها

شافت مشعل قدامها ركضت له وهي ناسيه انها ماتبي تحتك فيه اووتكلمه

ريماس وهي تمسك يد مشعل:مشعل مشعل عماد صحى والله تعالي اتاكد

راحت ودخلت غرفه عماد وهي لسى ماسكه يد مشعل

مشعل:عمـــــــــــــــــا� �

عمـــــــــــــــــاد بكلمات متقاطعه:اــــــــــــــــ� �ــــــــــــبي.......... .مـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــا ....ء


ريماس فزت وجابت له الماء ودموعها تنزل :الحمدلله ياربي صحى

عماد طالع فيها :ليش كل هالدمووع تراكي غااليه علي

كانت ورى الباب تسمع الكلام الي قاله لريماس

ونزلــــــــــــــــــــت دموعها وكتمت شهقاتها


كانت داخله وهي تحس بدووخه

وقفت حست بفسها انها راح تطيح

فجـــــــــــــــــــــاه تمسكت بيد احد

لفت جيانا وشافت وليد

جيانا:ممكن تتركني

وليد:كنتي راح تطيحي

جيانا وهي تبعد عنه:وليد لو سمحتي اتركني

ومشت وليد وقفها قدامها حس انها راح تطيح ومسكها

وليد بحده:جيانا لاتعاندي وخاليني اساعدك

جيانا:ماابغى منك شىء ماتفهم

مشت وتركته

وليد:والله لااربيك ياجيانا



قربت يم غرفت عماد وشافت ايناس جالسه على الكراسي الخارجيه

قربت لها جيانا: ايناس .........ايش تسووين هنااااااااا..........لحالك برا

مسحت دموعها ايناس :مافيني شىء بس تووني جاايه

ماحبت جيانا تفتح معها المووضوع خصوصا انها تحس الدووخه تزداد مها:امشى ندخل جووا

قامت ايناس وجيانا ودخلووا


دخلوووا الغرفه واول شىء طاحت عين ايناس بعين عماد

انصدمت ايناس من نظرات عماد لها

جالست بهدوو

جيانا باستهبال:اخييييير صحيت سيد عمادووه لا كن كملت نوومتك

عماد يضحك على استهبال جيانا:ههههههههههه حراام عليكي

ايناس:الحمدلله على السلامه ياعماد وبصعووبه نطقتها

عماد وهو يطالعها : الله يلمك


بعد ســــــــــــــــــــــــ اعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــات

اجوووووووووووووووا كل العائلات واتحمدووا لعماد وام يزن وابو يزن على سلامه ولدهم


طالعت وهي خلاص تحس الدووخه هدتها هدا

وصلت عند الاصنصير فتحت ولقت بوجها وليد

دخلت المصعد

فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه مسكت يد وليد عشان تتوازن

وليد بخووف:جيانا ايش فيك

جيانا :بصعووبه تتكلم :مافيــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــ نــــــــــــــــــــــ ي شىء

وليد مسكها وسندها على صدره :لاتعاندي وخاليني اساعدك

جيانا وهي تبعد عنه بصعووبه :ماابغى منك شىء

فتح الاصنصير وطالعت

وصلت بعد ماطلعت من المستشفى

ماحست بفسها الا وليد يمسكها

وليد بعصبيه وبحده:مالك كلام الحيين رااح اسااعدك

وشــــــــــــــــــالها وركبها السياره وودها ليم بيتها

وليد وهو يتــــــــــــــــــاكد ان ماافي احد بالبيت غير الخد

شالــــــــــــــــــها بين يدينه وســــــــــــــــــــتال الخدماه وين غرفتها

دلت الخدامه وين غرفتها

دخل غرفتها وسدحها على السرير

قعد يتــــــــــــــــــــامل ها

ندى الخدامه وهو يكلمها

وليد:اسمعي لو سالوكي مين جابها لهين تقوولين هي جت بفسها اووكي

الخدامه:حاااااااااااظر

القاء اخر نظره عليها
قرب لها وهو يتـــــــــــــــــــــام ل ووجها الملاك

وليد(انا متهور متهوووووووووووووور)

باس جبينها وباس خدها

ابتسم وليد وقال:موو قالت غير اربيك بس تووي بالبدايه

وطالع


نرجع يم المستشفي

طالعت كل العائلات

عماد:انا قالت ماابغي احد يجلس عندي الحييييين كلكلم تمشوون

تنهدت ام يزن:مثل ماتبي بساذا بغغيت حااجه دق علي وباست جبينه

طالعوا كل الاهل من عند عماد وبقى هوولحاله


ركبت السياره

ايناس:اوووووووووووووف هذا ووينه الحيييييييين


تذكرت ابناس وين حطته وانها نسته بغرفه عماد

ترددت بالاوول انهاا تنزل بس نزلت


دخلت الغرفه

وشافت جالس

ناظر فيها عماد:ليش رجعتي

ايناس :جيت اخذ جووالي نسيته

عماد بسخريه:صح ماسكت من اتصالات حبيبك

ناظرت فيه بصدمه

ايناس: حبيبـــــــــــــــــــــ ــــــي

نزلت دمعه منها

ايناس وهي تاخذ جووالها:اتمني انك تفهم وتتاكد اني مااعندي حبيبي ولا غيره

عماد طالع فيها:وش الي ياكد لي

ايناس قالت :تبي تعرفي وقالت ماافي حبيبي عندي غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


تفجــــــــــــــــــــــ ـات بدخوول طلال

طلال:اعترفي له انك تحبينه اعترفي ياايناس

ايناس:انت مالك شغل ساامع مالك دخل فيني اطلع من حيااتي يااخي افهمها انا اكرررررررررهك

طلال قرب لها ومسكها مع يدها:تمرهيني قصدك انت تموت على التراب الي امشي عليه انت لي انا وبس

ماحس نفسه غير بالارض من قوى البقس

عماد بعصبيه:لوو تقرب منها خطووه ووحده اعتبر نفسك ميت

طلال :انا قالتلك ايناس لي انا وبس وراح اخذها

عماد:اذا تبي تأخده تعالي وواجهني

طلال بقهر:يعنيــــــــــــــــ انت تحـــــــــــــــــ

قاطعه عماد:ايه احبها واموت فيها عندك اعتراض

طلال بقهر تكلم قبل لايطلع:اعرف ياعماد اني راح اخذ ايناس منك وراح تصير لي انا وبس

طاـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلع وتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــركــــــــــ ــــــــــهم

لف لها عماد وشافها تبكي

قرب لها وهو خايف من رده فعالها

عماد: ايناســــــــــــــــــــ

قاطعت ايناس

ايناس :تحبنــــــــــــــــــــ� �ــــــــــي بصراحه

عماد قاطعها وهو يرفع وجها له:ايــــــــــــــــــــ� �ـــــــه احـــــــــــــــــــــــ ـــبك ياايناس من اول يوم شفتك فيه

وقرب لها وضمهـــــــــــــــــــــ ــــــــــا

ابعد عنها ومسح دموعها:مموعك غاليه علي

مسحت دموعها وبابتسامعه اسرت عماد:طيب اووعدك مااراح تشووفني ابكي

وطالعت وهي مستحيه

وخـــــــــــــــــــــــ ـــالت عمـــــــــــــــــــــاد في ســـــــــــــــــرحان





نروح لمكان ثاني


صحت من النووم على صوت جووالها

ردت بصوت ناعم:الو..

وليد:كيفك

فزت من نومها:ولييييييييييييييييد

وليد:ايه وليد فيه شىء

جيانا :كيف جبت رقمي

وليد:طيب ماسئلتي كيفك جيتي فراشك

جيانا وهي تطالع وبصدمه :اشلون وكيفك دخلت بيتنا اشلوون

وليد بابتسامه:انا وليد والي يحط راسه براسي بيندم هذي البدايه

جيانا بقهر:اكرهك اكررررررررررررررررررهك ياوليييييييد

وقفلت الخط

وليد : نشووف ووش تبين تسووين الحين


نزلت ووووووووووووووووووووووووو ووو تفجــــــــــــــــــــــ ــات وبققت عيونها بصدمه




انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــى البارات اتمني عجبكم

اتمني اشووف ووش تووقعاتكم للبارات الي بكره




تحياتي (كبريائي اكبر من الحب )





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-04-15 الساعة 09:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس