عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-09, 11:44 PM   #3

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي


اهتزت قبضته على لجام الفرس الذى عاود التحرك بعصبية بينما رفع الكلب رأسه لصاحبة القاسى للحظة ثم خفضها ثانية لكتفى الفرس الذى كان راقدا فوقه . فقال نيك بيفريل :
" إذن الأمر كذلك "

كيف تزوجت ستيلا من ذلك الرجل البارد بل من تلك السمكة الباردة ؟ لكن مينرفا تمكنت من أن تقول بتودد :
" لقد عدت لتوى من الخارج وقررت أن أمضى عطلتى فى الشمال بعدما وجدت روث وأبى مسافرين"

لقد ذكرت روث نيك بيفريل أحيانا ، لكن إلى أى مدى كانت علاقتهما وثيقة لم تخبرها . وهو بالطبع لم يفعل فوجهه القاسى الخالى من أى تعبير لا يبدو عليه أن عضلاته تتحرك وهو يتحدث .

فأضافت وفى حديثها مسحة من الشعور بالذنب لقدومها :
" لم يكن فى نيتى القدوم هنا . ولكننى رأيت اللافتة فى أسفل التل فأتيت هاآنذا "

ولكنها تضايقت عندما انتبهت لاعتذاراتها المتكررة التى لا يوجد ما يستوجبها . فهى لم تفقد كرامتها لمجرد أن زوج أختها ينظر إليها وكأنها شيئا غريبا وجده تحت إحدى الصخور . لكنه قال :
" انا آسف . فقد كنت فظا للغاية ولم أرحب بك "

ما زالت نفس اللهجة الخالية من اى انطباع تملأ صوته وأضيفت لها ابتسامة صغيرة مغلفة بنوع من السخرية لم تسترح لها مينرفا .

" لم تكن لدى أدنى فكرى بعودتك "

" لقد عدت للوطن منذ ثلاثة أسابيع "

فأومأ برأسه دون أن يتوقف عن النظر إليها ثم قال :
" المزرعة على بعد ميلين من هنا . اتجهى يسارا حتى تجدى لافتة تشير للمزرعة ثم اتجهى يسارا ثانية واتبعى الطريق حتى تصلى للمنزل ، وعندما تصلى اخبرى السيدة بوردوس من أنت . هل تنوين البقاء ؟ "

فأجابت بسرعة :
" لا . سأقضى الليلة فى أحد الفنادق الصغيرة ، أعتقد أن اسمه مانجونوى "

لم يبد عليه انه ارتاح لذلك مما أدهشها ، بل ظل كما هو ثابتا خاليا من أى تعبير لكنها قالت برقة :
" أتمنى ألا يزعجك ذلك "

لم تتلق أى رد فعل . وتنبهت مينرفا أنها لم تكن واضعة أى مكياج وربما تدلت خيوط شعرها البنى على كتفيها فى فوضى تامة بفعل المطر . لكنه قال :
" على الاطلاق . سألحق بك بمجرد انتهائى من بعض الاعمال "

وانطلق بحصانه فى حركة مدربة ، وبمجرد أن جذب اللجام ودفع الحصان بقدميه انطلق فى طريقه الذى بدا عليه أنه يحفظه عن ظهر قلب وما هى الا لحظات حتى ابتلع الضباب ثلاثتهم : الرجل والحصان والكلب . أخذت تحملق مينرفا فى غباء حيث اختفوا حتى نبهتها قدماها المثلجتان إلى أنها تقف تحت المطر . إذن هذا هو نيك بيفريل .

إنه مناسب لهذا المكان الممطر بمعطفه الثقيل الداكن وحصانه وكلبه ، ولكن ما الذى عنته ستيلا عندما كتبت لها عن طيبته وضحكاته وعطفه الرائع . لم يكن هناك شئ عاطفى فى ذلك الرجل ، إنه يبدو كسادة الأرض التقليديين من القرن التاسع عشر. رغم جمال ستيلا وتعدد علاقاتها إلا أن نيك بيفريل كان أول رجل أحبته بحق . ولكن بالتأكيد قد شارك هذا الرجل فى قلقها ببروده حتى دفعها لتناول الأقراص التى وضعت حدا لحياتها التى لم تتجاوز السادسة والعشرين .

عادت مينرفا للسيارة وشعرت بالدفء ثانية بعد أن أدارت المكيف ، وفى طريقها للمزرعة اعترفت لنفسها أنها لم تأت لهذا المكان سوى لرغبة فى معرفة ما حدث لأختها الحبيبة وأدى لوفاتها .

ورغم مرور عام على وفاة ستيلا إلا أن مينرفا عادت لبيتهم لتجده ما زال فى حالة حداد .

لقد كانت روث – والدة ستيلا – تبتسم كثيرا لكن سلوكها الرفيع لم يخف ضعفها وحزنها الذى بدا على وجهها وفى فترات صمتها الطويلة .

لقد فوجئت مينرفا بتدهور صحتها عندما عادت من سفرها الطويل وقد تحدثت مع والدها فى إحدى الليالى بعد أن ذهبت روث للفراش .

كان براين روبير ستون رجلا مرحا بالنسبة لأحد رجال الأعمال لكنه كان يشعر بعذاب زوجته التى تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى التى أنجب منها مينرفا .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس