عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-09, 11:50 PM   #8

* فوفو *

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 6485
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 93,121
?  نُقآطِيْ » * فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute* فوفو * has a reputation beyond repute
افتراضي


" إننا أخوة بالتبنى فحسب " . أجابت مينرفا وهى تحاول إخفاء استيائها من ملاحظة المرأة : " لقد تزوجت والدتها من أبى "

وبعد نظرة طويلة حولت جينفيف نظرها لنيك وقالت :
" إذا كانت السيدة بوروز مسافرة لابنتها فماذا ستفعل فى عشاء السبت ؟ "

فقال نيك وقد بدت عليه السعادة :
" هنا تدخل يد القدر ، سوف تتولى مينرفا الأمر بأكمله ، وبالمناسبة فهى طاهية محترفة "

فقالت المرأة وقد أصبح صوتها أكثر برودة :
" يا لحسن الحظ . هل تنوين البقاء طويلا يا مينرفا ؟ "

فأجابت مينرفا باقتضاب : " لا " . لم يكن لديها استعداد لإجابة أسئلة الغرباء الذين ليس لهم الحق فى السؤال .

فقال نيك وقد تركزت نظراته الغامضة على مينرفا :
" إن مينرفا فى رحلة للشمال ، ولكنى أتمنى إقناعها بالبقاء لبضعة أيام بعد عشاء السبت "

ضاقت عينا جنيفيف ثم اتسعتا ثانية وهى توجه حديثها لنيك مبتسمة :
" حسنا ، إذا احتجت لمساعدة فسأكون سعيدة لو اتصلت بى . وسيسعدنى لو قمت بدور المضفة لك مرة ثانية ....." ثم ذهبت ابتسامتها عندما تحولت عيناها لمينرفا وأكملت :
" على أن أذهب الآن . هناك أعمال لابد من إنهائها "

وابتعدت فى ثقة ، متأكدة من جاذبيتها وفتنتها . وشاهدتها مينرفا وهى تسير فى تمعن قائلة لنفسها لو أن هذه النوعية المقتحمة هى الغالبة على النساء هنا . لكان من السهل معرفة لم وجدت ستيلا صعوبة فى تكوين صداقات . لقد جعلتها تشعر بالأسف تجاه المهتمين بالجمال ، فهم لا يعرفون هل يتم تقديرهم لملامحهم أم لشخصياتهم وذواتهم .

أخفت مينرفا ابتسامة ساخرة وهى تحكم حزام مقعدها حول نفسها ، ان هذا الرجل الجالس بجانبها يبدو أشبه بأبطال قصص الفرسان الخيالية . لابد أن لديه نقطة ضعف من نوع ما . لا يمكن أن يكون هناك إنسان بهذا الهدوء بل البرود . لكنه بدا حاذقا فى اختيار ما صلح لمركزه الاجتماعى ، السيارة الرانج روفر والقلعة الاسبانة والفرس والكلب للسيد المالك الكبير . من المؤسف أن الحصان لم يكن أسود فقد كان يمكن تسميته إبليس أو الشيطان ، ولا يمكن لأحد امتطاؤه سوى سيد المنزل . أخذت تتخيل مينرفا ذلك والسيارة عائدة بها للقلعة الاسبانية وهى تسخر فى سرها من تلك الخواطر . ولكن بالرغم من كل شئ فقد كان نيك بيفريل هو أول رجل جعلها تشعر منذ أغراها بول بين وهى فى التاسعة عشر من عمرها . كان ذلك علامة خطر مما جعلها تنظر أمامها مباشرة بينما قاد هو السيارة فى صمت . ولكنه قال بعد فترة طويلة وكأنه تذكر شيئا ما فجأة :
" لن يكون عليك أن تؤدى أيا من الأعمال المنزلية ، فهناك من يساعد هيلين ثلاثة أيام فى الأسبوع . إحدى زوجات العاملين فى المزرعة ، فقط ركزى على الطهى للعشاء "

فقالت وهى تحاول إخفاء الاستثارة فى صوتها :
" ربما أتمكن من أداء بعض الأعمال الخفيفة "

فابتسم نيك ، كان ذلك أشبه بشعاع الشمس وهو يخترق السحب . كان الجانب الغامض البارد فى شخصيته مختفيا عندما ابتسم مما جعل مينرفا تشعر بالتوتر . فعندما يتبعثر الدرع الذى يحيط مشاعره به يكون رائعا وقد سبب لها ذلك ضيقا . فهى لا تثق به وتعتقد أنه بشكل أو بآخر يمكن أن يكون مسئولا عن وفاة ستيلا لذلك فهى ترفض شعور الاعجاب نحوه وتقاومه بداخلها . ليس من العجيب أن تقع ستيلا فى حب مثل ذلك الرجل . رغم برودته إلا أنه يشع قوة . وبالتأكيد كان يعاملها بشكل آخر ، فقد كانت زوجته .

لم يكن لديها أى سبب لشعور بالضيق . هكذا فكرت مينرفا وهى تتذكر ستيلا . فكان لديها زوجا رائعا وكل ما يمكن ان تحيا من أجله . لقد كانت محبوبة أيضا من الجميع لجمالها وشخصيتها العطوفة . لم يكن من السهل تخيلها وهى تتعاطى الحبوب التى تقضى على حياتها . لقد انتظرت حتى رحل نيك لثلاثة أيام ثم انتحرت عامدة متعمدة بعد أن سرقت الحبوب من امها . لقد وجدتها هيلين فى الصباح التالى ميتة ، لا عجب فزعت عندما رأتها اليوم وأخبرتها أنها أخت ستيلا . " انتحار فى أثناء اضطراب الحالة الذهنية " كان نتيجة التحقيق النهائى . ولكن مينرفا وجدت من الصعب تصديق ذلك كما وجدته روث أيضا مستحيلا . لقد كانت ستيلا ذكية ومرهفة ومحبة للحياة . حقيقة كانت تنتابها نوبات من المزاج المتقلب تشعر بالإحباط والتعاسة ، ولكنها نوبات لم تستمر طويلا ولم تكن خطرة لدرجة دفعها للانتحار .


* فوفو * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس