عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-15, 09:55 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هلا كيفكم بنات عساكم بخيير
هالأيام عم انزل البارتات بسرعة
لأنو خايفة تروح النت وما ترجع مثل كل مرة
المهم ادعولي بالنجاح وأكون الأولى مثل الفصل الأول
دعواتكم للوالدة هي مريضة شوية
سوري طولت عليكم~~
البارت 10
مرت 40 يوم << أيام الحداد>>
تسنيم نفسيتها تغيرت وصارت كل الوقت بااردة
ما تحب تحتك بأي شخص وأحيانا تجيها حالات هسترية للبكاء
صارت تكلم شباب في التويتر والفيس بوك والدردشات عشان التسلية وعشان تنسي نفسها هموم الدنيا
كانت عارفة أنو اللي بتسويه غلط بس هي كرهت حياتهاا
روتينهاا صار ممل يشبه اليوم اللي قبله
هي الحين بتعيش وحيدة مع الخدم وبس والحراس اللي ماليين البيت وكل يوم وحدة من البنات يجونها ويباتون عندها
وبخصوص العائلة قلت جمعاتهم بكثيير مما كانت
صاروا ما يلتقون الا احياانااا
تسنيم كانت جالسة في غرفتها وشغلت لها اغنية لحاتم عمور << مشيتي فيها >>
كانت تسمع الاغنية وكل مرة تعيدها اعجبتها حييل رغم انوو ما فهمت منهاا الا 5 كلماات لانها باللهجة المغربية
تسنيم بدلت الصفحة وراحت سجلت دخولها للبريد الالكتروني لقت 53 رسالة و123 اشعارات
تسنيم تعجبت من وين كل هذا وصارت تقراا كل مسااج وفي كل مرة كانت تلقى فيه رسالة حب وغزل
تسنيم تأففت من هالرسائل وما قرت باقي الرسائل لأنها سمعت النداء للصلاة
<<الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله أشهد أن محمدا رسول الله حي على الصلاة حي على الصلاة حي على الفلاح حي على الفلاح الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله >>
تسنيم قامت تتوضا ولبست شرشف الصلاة وصارت تصلي وفي كل ركعة تركعها تبكي من كل قلبها وتدعي ربها أنو يفرج همها اللي هي فيه
بعدما خلصت صلاة رن جوالها باسم << أميرة قلبي >>
تسنيم ردت على التلفون
سلمى : هلااااااااا سووسو شخباارك يا القاطعة
تسنيم ببرود : الحمد لله
سلمى : سوسو ما عم تسمعي صوت الجرس
تسنيم باستغراب : لااا
فجأة سمعت صوت الجرس يرن
تسنيم بخوف مصطنع : يمه لاا يكون جني سمعناا وعم يرن بجد
سلمى بضحكة : هههه يلا نزلي وشووفي مين
تسنيم بملل : مين تتوقعين يجيني أكيد محاامي او واحد يبي يتمصلح علياا
سلمى : اووما ما توقعتك جذي ونحنا ما جينا في بالك
تسنيم بصرااخ : واااو يعني انتو اللي بالباب
سلمى : يلاا نزلي بسرعة ترااني طفشت من الجلسة برة
تسنيم لبست شبشبها - الله يكرمكم - ونزلت بسرعة من الدرج وطاااااخ طاااخ طاخ طاااااخ
تسنيم بألم : أي
تسنيم قامت بسرعة وفتحت الباب وصارت تحضن البناات وحدة بوحدة
تسنيم سلمت عليهم كلهم بترحييب كبييير ولكن لماا وصلت لأسيل أسيل كانت بتحضنهاا بس تسنيم تجاهلتها وسلمت عليها عادي
أسيل زعلت كثيير بس تجاهلت وقال أستاهل أكثر من جذي ما كان لازم أسوي هالشي بس مهما يكون أم مشاري تستاهل اللي بتسويه عالأقل تتحاسب دنيا أحسن ما تتحاسب آخرة مع رب العالمين
تسنيم صارت تدور على ريم : وينها ريمووه ؟
قمر بحزن : ما اجت معناا
تسنيم طالعت أسيل بقهر وكشرت عليهااا
هيام بلطف : شو رح تخلينا ننطرك بره
تسنيم انتبهت على نفسها وخبطت على راسها : اووه حيااكم خخخ نسيت
البنات كلهم دخلوو لداخل وتوجهو للصالة وفسخووا عباياتهم
قمر بمرح : واااو ما أصدق بكرة رمضاان
تسنيم كانت تحب رمضاان تمووت عليه خاصة مع الجو العائلي ولما كل يوم يجون يتعشون في بيت الجدة < طبعا الجدة كانت تعزمهم .
بس الحين هي غير صارت تكره رمضاان << الله يعافينا
تتحمس لما اتقوول بكرة رمضان بس لما تتذكر أنها بتكون لحالهاا تزعل بسرعة وتشيل من بالها الحماسة وتروح تلهي نفسها بشي ثاني
هدى : بنااات والله أني متحمسة لبكرة
اسيل : وااو احب رمضاان
كان أكثر شخص متحمس لرمضان هو أسيل عشانها بتقضيه مع أبوها مو مثل كل عام ما عدا ريم اللي نفسيتها صارت زفت وصارت دايما مع تسنيم لانها تقول انها وتسنيم متشاركين في اشياء كثيرة اللي اولها انوو امهم لثنين بعيدة عليهم
تسنيم ناظرت اسييل بحقد وكره كبيير وتذكرت اللي سوته في عايلة ام مشاري وكيف كانت السبب في فراق ريم بأمها
---------------------
عند عائلة أبو مشاري و أبو عادل >>> ما يصير اسمي مشاري وانسى عادل
عادل كان جالس على الكنبة ويتفرج على زي أفلام على مسلسل هندي
عادل في نفسه '' ليش في كل فيلم هندي لازم يكون رقص''
ريم دخلت الصالة وهي ما تدري أنو عادل هنيك لأنو الصالة كانت عبارة عن قسمين لماا تدخلي تلقين الكنبة و... وفيه قسم ثاني بينه حاجز اللي يكون من ذيك الجهة يشوف اللي في الجهة الثانية واللي في الجهة الثانية ما يقدر يشوف اللي في الجهة الاولى يعني عادل يقدر يشوف ريم وريم ما تقدر تشوفه يعني الحاجز كان عبارة عن زجاج
عادل كان يرفرف على القنوات بملل لانه ما لقاا شي يصلح في زي الوان وفجأة لمح طيف فتاة باين من ملامحها البراءة كانت جالسة عالكنبة وتبكي بكتمة
عادل كان يطالع كيف هي حلوة وجميلة جداا وشعرها الطويل المنسدل عليها زادها جماالاا
ريم كانت في الجهة الثانية تبكي بكتمة وبقهر : ليش يا ربي ليش أنا من دون النااس كلهم بيصييرلي هييك ياا ربي زوجني وخليني أحس أنوو عالأقل ماما بعيدة عني مثل كل زوجة مو مثل... وخنقتها العبرة ما قدرت تنطقها وتوقفت وانسدحت على الكنبة بألم
عادل كان يتألم بداخله وصار يفكر فيها ويشوف قد ايش هي جميلة ولكنه تذكر أنو ما يصير يناظر في بنت ما تحل له وقرر يخرج من الصالة واللي يصير يصير
عادل خرج من الصالة وكان يدعي بقلبه أنو ريم ما تنبته
ولكن ريم كانت فاتحة عيونها وانتبهت لعادل اللي يمشي بخطوات هادية وفزت بسرعة وقلبها يدق
'' هل هي دقة حب ''
ريم : قليل أدب وقليلة علييه هذاا وش يدخله للصالة وأنا فيهاا

بعدين تفكرت أنو هي اخر وحدة دخلت يعني المفرووض هو اللي يوبخها مو هي
ريم '' أأأأ هذا وش رح يقوول عني الحين ''
عادل خرج من البيت كله وهو يفكر في ريم وفي كلامهاا يا رب زوجني
أما ريم فكانت تدعي أنوو ما يكون سمع كلامهاا ويقوول هاذي ولا حداا يبي يخطبهاا وتتعمد أسمعها يمكن أحن عليهااا<< لو كنتي تدرين اللي بقلبه كان ما قلتي اللي قلتيه لحين
وصاارت تتذكر ذااك اليووم اللي كان عندها أبشع يوم في حياااتهااا وهي تتذكرالموقف اللي صار
---------------------
بعد موت الجدة ب5 أيام
أم مشاري كانت جالسة تكلم بالتلفون الضاوية << أكيد متذكرينها ' المشعوذة'
أم مشاري وهي تكلم بالتلفون والفرحة باينة على وجهها
وهي تشكر الضاوية وتخبرها بالمفعول ومتواعدة معاها أنو رح تزورها اليوم
أم مشاري : ايه حببتي أنا جاية عندك اليوم عسى بس ما تكوني مشغولة
الضاوية بحب مصطنع : شدعوة يا عمري لو يكون الشغل كله على راسي رح اتركو منشانك
أم مشاري : الله يخيك
الضاوية : حببتي بس
أم مشاري : لا تخافي رح أجيب معي الفلوس وانتي ما عليك الا تسويي اللي قلتلك عليه واذاا طلقها بضاعفلك مثل ما وعدتك
الضاوية : طيب يلا باي يا أم مشاري
أم مشاري : يلا مع السلامة .
وسكرت الخط وكان كل هذا على أسماع أسيل
أسيل كانت واقفة مثل الصنم والأفكار تجي وتوديها شلون يعني فلوس وتتطلق معقوولة لالا مستحيل ما أصدق أنو أم مشاري هيك وشو قصة المفعووول اووووف
أسيل مسكت رااسهاا وهي تحس بوجع كبيير وكأن هموم الدنيا كلها على راسها
معقوولة هي مخدوعة هالأأسبوع كله بأم مشاري لازم أسوي شي لازم لازم مستحيل أبقا متكتفة ومتربعة وذي المخلوقة بتسووي شي ثم طرت ببالها فكرة وقالت أنو بتنفذها
راحت رقت فوق لغرفتها بسرعة ولبست عبايتها فوق البيجامة وما تزينت ولا شي دقت على أبوها وبعد دقايق رد عليها
أبو مشاري : هلا ببنتي
أسيل بسرعة : هلا يبه معليش أطلب منك طلب
أبو مشاري بابتسامة : عيوني فداك يا بنتي
اسيل : بابا أنا رايحة مع السواق أشتري شوية أغراض
أبو مشاري بنفي : لا ما تروحي مع السواق قولي لعادل يوديك
اسيل بترجي : بابا بلييز الله يخليك عدوول مو بالبيت
أبو مشاري باستسلام : طيب روحي ولا تتأخري
أسيل بفرحة : والله تسلم يا أحلى أب بالدنيا
وارسلت له بووسة على التلفون
أبو مشاري بضحكة : ههه أوامر ثانية
أسيل : تسلم يا بابا يلااا بااي يا أحلى أب بالدنيا كلهاا
أبو مشاري : ههه أوكي مع السلامة
أسيل قفلت على أبوها وتنهدت بألم '' الله يعيني على اللي بسويه "
أسيل قررت تسويي اللي براسها ونزلت تشوف أم مشاري وما لقتها
أسيل خبطت على راسها: يا ويلي لو فشلت الخطة
أسيل صارت تحوس على أم مشاري بكل مكان دخلت المطبخ وما انتبهت لريم وما لقت أم مشاري
اسيل : اووف وينها الحين
ريم لفت عليها : خير وش فيك تتأففين ؟
اسيل توها تنتبه على ريم وقالت بارتباك : هاه ولا شي عم أدور على شنطتي
ريم بعدم تصديق : شقصدك يعني رح تلقين شنطتك في المطبخ يعني
اسيل : لا يعني بس انا رايحة مع السواق واخر شي دخلته هو المطبخ يعني أكيد شنطتي بتكون هني
ريم بتسليك : ايه ايه روحي شوفي يمكن تركتيها بالصالة
اسيل تنهدت : اووكي
اسيل خرجت من المطبخ بسرعة وصارت تدور على أم مشاري
اسيل : وين اختفت ذي فجأة
اسيل كانت تحوس بين الغرف وفجأة لقت أم مشاري خارجة من الباب الداخلي
اسيل بابتسامة نصر : وأخيرا رح أكشفك
اسيل استنت أم مشاري حتى تركب مع سواقها الخاص
'' طبعا أم مشاري عندها سواق خاص بهاا ولا يمكن أي حداا ياخذو الا باذنها طبعا والباقي سواقين للعيلة كلها''
أم مشاري ركبت من الخلف وطلبت من السواق يتوجه للمكان المقصود
سيارة السواق '' هامر ''
اسيل استنت أم مشاري حتى تتحرك ولما شافت ضوء السيارة قرب يبتعد راحت ركبت ورا السواق وقال له يتبع سيارة أم مشاري بحيث ما تنتبه لهم وطبعا كانت بينهم مسافة طويلة

وبعد نصف ساعة وصلت السيارات للمكان المحدود
كانت سيارة أم مشاري متوقفة قدام بيت مهجوور ولا بيت مبني قداامه والبخور ينبعث من ذاك البيت وصوت نباح الكلاب
أسيل شافت نسوة كثار يدخلون لذاك المكان
أسيل لما شافت أنو ما في سيارة غير سيارتها وسيارة أم مشاري طلبت من السواق يوقف السيارة بعيد عن المكان وهي تكمل مشي على رجولها عشان ما ينتبه لها اي شخص
أم مشاري دخلت للبيت المهجور وبعدما دخلت تبعتها أسيل ولكن وقفها صوت المحادثة بين أم مشاري والضاوية
أم مشاري سلمت على الضاوية وكل وحدة تسألها عن الحال والأحوال وجلست تستنى دورها
أسيل كشرت من اللي بتسمعه طبعا هي ما كانت تشوف لأنها كانت ورا الجدار وهي عم تخاطر مخاطرة كبيرة لو شافها شخص بتروح في ستين داهية
اشمئزت كثير من اللي تسمعه كانت تسمع أنو وحدة من النساء طلبت من الفاسقة الفاجرة أنو تسحرلها الخاتم عشان تعطيه لصديقتها في حفل زفافها وطبعا الخاتم هو أنو تسحرها أنو تطلق زوجها وزج البنت بيتزوجها هي واشمئزت اكثير وذيك الضاوية فرحانة وتطلب الفلوس وكلش يهوون معها بالفلووس وما يهمها شي ثاني
طبعا مرة بدون دين ولا أخلاق وش رح تحسو أنها بتكون فاعلة
أسيل ما احتملت اللي بتسمعه وبسرعة خرجت من المكان ورجعت للسيارة
أسيل صارت تدور على رقم الشرطة وفي الأخير لقت الرقم ودقت عليه
الشرطة ردت
اسيل : السلام عليكم
الشرطة : وعليكم السلام
اسيل : أنا بدي أبلغ عن ........ في مكان ........
الشرطة : شكرا لكي يا انسة رح نوصل في دقائق معدودة
اسيل : العفو ولو واجبي
طبعا الشرطة وصلت بعد دقائق معدودة وصارت تصدر صوت صفارات الانذار << خخخ اوماا أحلى تعبيير
الشرطة صارت محاصرة المكان وطبعا كل اللي داخل البيت المهجور خايفيين وأم مشاري خلاص بتمووت راحت في خبر كان
أم مشاري للضاوية : انتي سوي شي
الضاوية : بصرااخ أنا مالي دخل فيكم وش رح أسوي مثلاا
النساء صارو يصارخون ويبكون << بتستاهلون يا عيب الشوم عليكم
الشرطة دخلت للمكان ومسكو كل وحدة وخذوهم للمخفر
وطبعا أسيل راحت وقالت لهم انها هي اللي بلغتهم ورح ياخذونها معهم عشان يحققون معاها في ذي القضية


***************

في مخفر الشرطة
الشرطة نادت أزواج كل النسوة ما عدا الضاوية اللي قالت لهم أنها بدون أصل ولا فصل
طبعا أم مشاري صارت تقول أنها ما لها دخل ولكن النسوة كلهم شهدوا ضدها <<
وصل أم مشاري بعدما خبراتو الشرطة وهو متمالك نفسه ليسويي فيها شي
أبو مشاري بعصبية : انتي وش سوييتي ؟
أم مشاري ببكي : والله ما ساويت شي
الشرطة : سبحان الله نحنا شفناك من بينهم والكل شاهد ضدك
أم مشاري : والله هم متفقين علياا
الشرطة : واذا قلنا أنو عندنا دليل يا أم مشاري
أم مشاري باستغراب : دليل أي دليل ؟
االشرطة : تفضل
اسيل دخلت مع شرطيين
الشرطة : ممكن تسمين هذا شو
ام مشاري جات بتضرب اسيل بس مسكها أبو مشاري : ايااك ويااني انك تلوثي بنتي بايدك يا الوسخة
طبعا بعدما خلصت القضية الكل عرف بالقصة << كل العائلات>>
ام عاد تتحمد ربها انو اسيل كشفتها
وبخصوص ريم هي منهارة كلياا بعد اللي صار لامها وصارت ما تحاتيها الا احيانا تروح تزورهاا
ابو مشاري طلب من الشرطة انه يعطيهم مبلغ كبيير بس بشرط انهم يخرجون ام مشاري من القضية وطبعاا ام مشاري خرجت بسبب المبلغ الكبيرو صارت متهمة بأخلاق سيئة
وبعدما خرجت طلقها أم مشاري ب 3 يعني ما تقدر ترجعلوو الا اذا ...... <<< طبعا انتو عارفين يعني لازم تتزوج شخص ثاني ويطلقها وبعدين تقدر ترجع لأبو مشاري
وبخصوص ام عادل صارت مقربة كثير من أبو مشاري وتنام معاه بنفس الغرفة
------------
ريم وهي تتذكر الموقف تبكي على حظها المر
ريم تذكرت وانها بتبحث في صفحات الفيس بوك لقت منشور يقول أن الحظ موجود في زاوية من زوايا حياتك والل جا في بالها انو اكيد حياتها دائرية مثل ما قالت البنت << خخ يا حليلك
ريم قررت تروح للبنات لهم وحشة وتبعد عن أمها أم مشاري اللي هي صارت بالنسبة لهاا فااسقة ومستحيل تسامحها بحيااتهااا
ريم راحت بدلت ولبست عبايتها وقررت أنو تفاجأ البنات بزياارتهاا

يتبع .......... <<< بس مو الحين





اسطورة ! غير متواجد حالياً