عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-15, 10:57 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

hello
how are you
البارت 12
مفااااجأة لأني طولت عليكم في تنزيل البارت 11
احم احم
----------------------

بعد مرور شهرين
البطلة ريم راحت سافرت لبريطانيا مع أمها هي وأخوها الصغير عمار .
البنات حزنوا عليها كثير وطاحت من عينهم وبخصوص الأمهات كرهوها ما توقعوها أنانية ومغرورة لهاذي الدرجة
الآباء كانت ردة فعلهم باردة وخاصة أبو مشاري كان بارد تماما ويعاملهم كانه ما فقد شي غالي عليه
----------------------

اليوم يوم بداية '' المدارس ''
في بريطانيا في أحد القصور الفخمة
المصممة " تصميما عصريا ''
كان كلشي يدل على الفخامة وباين من أصحابه أنهم مرفهين درجة1
على الساعة 6 ونص قامت تصلي الفجر ولما خلصت راحت جلست في الصالة تسشور شعرها
الشايب بفرحة : بسمة بسمة
بسمة كانت في الصالة راحت له بسرعة تشوف الشايب المقزز وش يبغى منها
بسمة ببرود : نعم
الشايب : أنا جايب لك مفاجأة رح تعجبك كثيير
بسمة بفرحة مصطنعة : شكراا
الشاايب : لا ما يصيير شكراا وبس انا زوجك ولازم بوسة حق الهدية اللي بجيبها لك
بسمة اندهشت من طلبه وفي نفسها '' مصدق حالوو صدق واحد مقزز وفاضي''
الشايب حضنها : ما بدك يا حياتي
بسمة شوية وبتنفجر بداخلها وبعصبية : لاء ما بدي
الشايب قرصها من خدها يا فديت اللي يستحون لنا شهور ونحنا متزوجين ولساتك تستحي مني وهذا لسا ما صار شي بيني وبينك وغمز لها
بسمة تقززت بجد '' هذا وشي يبي مني كل يوم ناط عندي وجهي وانتي زوجتي وحلالي ومسووي فيها رومانسي هه ويا كثر اللي تزوجهم 4 او 5 اممم وانا شدراني يمكن أكون 10 خخخ ''
الشايب بابتسامة اللي خلت اسنانه الصفرا تبين اللي يمكن ما يغسلهم الا من عام لعام : حببتي انا جاي لك ملف تسجيلك للجامعة
بسمة جاتها صدمة ما توقعت تكون هاذي هي الهدية ما كان في بالها أنو تكمل دراستها في الجامعة
بسمة بدون شعوور باسته على خده : ثاانكس
وطلعت وهي فرحاانة حيييل '' واو واخيراا بكمل الجامعة ''
بسمة تراجعت وقالت في نفسها '' هيه وش سويتي يا بسمة وش هالقرف اللي سويتيه وييع لا يكون مصدق حاله أصلا طلعت مني بالغلط ''
أما الشايب فتعالو دورو مخه وين طار << لا يروح فكرك لبعيد تراا حتى القرااء عافووك اسنانك الصفراا تكفي
بسمة طلعت لغرفتها (( الشايب في غرفة وهي في غرفة لأنها رافضة الفكرة أنها تنام مع هالشايب ''))
بسمة وهي تناقز فوق السرير بمرح : يس يس وأخيرا بكمل درااستي في الجاامعة واااااااااااو فلة انا متشوقة
بسمة بحماس : اممم بروح اسوي اممم ايش ايش اووف من الحماس ما صرت قادرة أفكر
بسمة '' تعرفتوا عليها من قبل بس هي من جات لبريطانيا ما تتحجب أصلها من فلسطين وجات للسعودية عند مرت أبوها بعد ما توفت أمها وتزوجت هالشايب رغما عنها منشان تقدر تعيش وتعيش معاها اخوها الصغير عمار ''
-----------------


عند فلة أبو فارس
أم فارس وهي في غرفة هدى
ام فارس : يا بنت قوومي قامت عليك طووفة
هدى بنعاس : ماماا بلييز 5 دقاايق وبس
ام فارس : ما أدري شفايدة الخمس دقاايق ذي يلا قومي وبلا كسل
وسحبت منها الغطا : يلاا ما عندنا بنات كسالى
هدى قامت وهي تتحلطم : أوووف روحي عند فااارس ليش دايما تبدين فيني
أم فارس بسخرية : فاارس قام من زماان
هدى : طيب ، طيب
وقامت وراحت تتسبح ولما خلصت لبست لها فيرو مودا وبلوزة شفافة مع تريكواز بيضاء وسحرت شعرها وفي الاخير طالعت نفسها في المراية برضا كبييير
بعدما خلصت نزلت لتفطر وشافت الكل مجتمع في الفطور
هدى : ما شاء الله تفطرون وما تعزموني
فارس : اووبس سوري نسينااا نعزمك حسبنا الكسل اللي فيك بيعزمك بس اللي مبين العكس
هدى : تتطنز انت ووجهك اللي يقال وجه خرووف
أبو فارس بعصبية : هدى عدلي ألفاظك زين لك
هدى وهي تتحلطم بداخلها وتتوعد في فارس
أما فارس ميت ضحك عليها ويحرك حواجبو بطريقة تقهر
هدى بدلع : ماما شوفيلوو
ام فارس : فارس اترك البنت بحالهاا
فارس وهو يتصنع البراءة : أنا ليش وش ساويت لها
هدى بقهر : لا ما ساويت شي يا روح امك
ابو فارس بعصبية : افطروا وانتو ساكتين
فارس يهمس لهدى : اش شكلنا بنتوهق بسالفة خاصة مع مزاج بابا الحلو
هدى داست على رجل فارس من تحت الطاولة لانها شافت نظرات ابوها الحادة
فارس : آآآي وجع حشاا رجل ديناصوور مو بنت
أبو فارس بعصبية : ياا عيااال
ام فارس ناظرت هدىو فارس بحدة يعني '' انطموا "
هدى ابتسمت ببلاهة على عباطتها
أما فارس كمل أكمل وكانه ما صار شي ولا استوى
هدى قامت : الحمد لله شبعت
هدى وهي رايحة تصعد الدرج : ماما ترة رح أقول للسواق يمرني عند تسنيم
ابو فارس : لا ماله داعي رح اخذك انا للجامعة وياا فارس وتسنيم امبارح بايتة عند عمك أبو مشاري
هدى شهقت : الظالمين أكيد مسويين سهرة وما عزموني
فارس بتقليد : ( اكيد مسويين سهرة وماعزموني سبق وقلت لك الكسل اللي فيك هو بنفسو اللي يعزمك
هدى : هاها بايخة
فارس : مو أبيخ من قايلها
هنا الكل : ههههههههههههههه ما عدا فارس اللي مو عارف ليش عم يضحكو
فارس : عفوا شايفين في وجهي غلط
هدى بضحكة : ههه لا يا حبيبي ولا شي بس بس هههه لا ما رح اقوول
فارس : مجنوونة قليلة بحقك
هدى طلعت للدرج وهي ميتة ضحك على فارس
-----------------------
في فلة أبو مشاري
عادل وشعره معفووس وحالته مبهدلة وهو ينزل من الدرج ويركض ورا اسييل
عادل : هيه رجعي الجل حقي
أسيل بضحكة : لاا
مشاري كان رايح للحمام - اكرمكم الله - وهو يدعي على اسيل وعادل في قلبه من الضجة اللي مسببينها
اسيل وهي تركض تشقلبت من الدرج وطراخ طراخ طراخ
أما عادل لما شاف شكلها انسدح من الضحك عليهاا
عادل : هههه شكلك توحفة
مشاري شاف اسيل طايحة ووضعيتها كانت خياال >> اقصد مضحكةة
مشاري هنا ماقدر يستحل وقاعد يضحك : هعههعهعه
اسيل شافت مشاري يضحك عليها استحت وكان شكلها غلط × غلط
اسيل طلعت بسرعة لغرفتها عشان تستعد لأول أيام الجامعة
مشاري في نفسه '' يا حليلها استحت ''
عادل بلقافة : مين اللي تفكر فيه ؟
مشاري بهبل : أفكر فييك انت يا رووحي
عادل باستغراب : فيني انا
مشاري : خخخخ لبا البراءة يا ناس لا يكون حسبالك بحكي جد
عادل : ثقيل دم
مشاري : اوووه حسباالي خفيف
مشاري ما كمل كلمته لانه حس انه بيسوييها على سروالو
مشاري : شكلي برجع أسويها مثل أول أيام زمان
عادل : شنو تسووي ؟
مشاري صرخ : لاااء
وراح ركض على الحمام اما عادل توه يستوعب حركته وانفجر ضحك على شكله
--------------
خلونا نشووف تسنيم وش بتسوي مع أسيل في الغرفة
انتو عارفين انو تسنيم باتت عند أسبل
تسنيم قررت ما ترووح اليوم للجاامعة ولكن أرغمتها أسيل تروح
تسنيم : أسييل والله مالي خلق للجامعة وييع هم ونكد
أسيل بققت عيونها : نعم نعم انتي والله خابطة بعقلك يا بنتي
تسنيم : أقوول جيبي الايبوود حقي
أسيل : وش بتسووين
تسنيم : مالك دخل خلي عنك اللقافة الزايدة وجيبيه
أسيل جابت لها الايبود حقها
وتسنيم سجلت دخولها لاحدى المنتديات وشافت رسالة من احد الاعضاء
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
أهلين ممكن أصير صديقك
تسنيم راحت تشوف ولقاته اون لاين ابتسمت بانتصار اكيد هذا اللي بتضيع معاه الوقت
'' أميرة على عرش زمردة ''
أهلين اكييد ممكن مين انت وكم عمرك وشو لقبك وهوايتك المفضلة و......
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
شوية شوية لا ينفجر فيك عرق اسمي مجهول وعمري اممم ماله داعي ولقبي اممم ما بدي اقوول
'' أميرة على عرش زمردة ''
ما دام هيك ليش نتعرف اصلا ، بس ممكن سؤال ليش كاتب النك نيم حقك هيك ؟
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
اكيد مزيون. ولا وش رايك؟
'' أميرة على عرش زمردة ''
ما اعتقد أحس من حكيك أنك شين ولا شقلت
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
احلفي بس ايه تذكرت انك ما عندك ذوق
'' أميرة على عرش زمردة ''
نعم نعم عيد شقلت لاء ذي قوية بحقي وما ارضاها يا فديتني ويا فديت ذوقي واللي مو عاجبو يطق راسه في اربع حيطاان
'' يا حليلي قد ايش انا مزيون ''
افا بس ،، اوبس سوري هلأ عندي جامعة تشااو

تسنيم '' لاء اووف مو هذا اللي ابيه ابغا شخص عنيد مو جذي ''
دخلت تشوف بروفايله ولقت مكتوب مثل هيك
الجنس
Male
عضويتكـ على | instagram |
اللي بدو ما عليه الا يخبرني وبس
BlackBerry - BBM : PIN
مسحتها بس والله اشتقت لهاا حيل
عضويتكـ على | twitter |
احسه للهبلان يعني ما يصلح لواحد عااقل ووسيم وجميل مثلي
تسنيم في نفسها " شدخل الوساامة في احسه للهبلان "
صفحتكـ على | facebook |
ما عندي وما بدي اصلا وش دخلكم
عضويتكـ على | Google+‎ |
ماعرفتله يبيله حوسه
تسنيم " اشكوو انا افتح 10 في النهار وهو مو عارف اكيد يتطنز هو ووجهه ''
عضويتكـ على | KeeK |
ماحملته
عضويتكـ على | blogspot‎ |
وش هاذا اختراع ولا برنامج ولا أكلة
عضويتكـ على | ASk |
ماعندي خيرها بغيرها
السيرة الذاتية
وش لكم فيها عن اللقافة ...
تسنيم انسدحت ضحك على تعليقاتوو
اسيل : خير ضحكينا ويااك
تسنيم : تعي تعي تشووفي هذا بروفاايل واحد
اسيل قرت البروفايل وصارت تضحك : هههه شكلك يحب ينكت
تسنيم بنشااط : اممم روقت الحين يلاا يلاا نجهز عشان الجامعة
اسيل : تدرين اني منقهرة
تسنيم استغراب : ليش ؟
اسيل : شلون انا 18 سنة وانتي 17 وندرس الاثنين 1 جامعي
تسنيم : هههه خلي عنك القهر ولا تنسي سلمووه بعد تدرس 1 جامعي
اسيل : وااء أكيد الجامعة رح تصير مبزرة
تسنيم : ما المبزرة الا انتي ويلا قومي ويااي
تيت تيت تيت
نتركهم بهواشهم
-----------------
عند فلة أبو فهد
هيام بصراخ : سلمووه وينها بلوزتي الخضراا
سلمى جات : خير يا طير وش فيك تصارخي
هيام كانت بتتكلم بس انصدمت ومسكت سلمى من شعرها : يا البقرة لي ساعة وانا احوس فيها وبالاخير تجين يا صحيحة الوجه وانتي لابستها
سلمى بصرااخ : اااي فكي شعري يا المتوحشة ماااماااا
فهد دخل للغرفة وسط صرخاتهم وصرخ بعصبية :
هيااموووه وجع فكي شعرهاا
هيام فكت شعرها
فهد : هيام وش فيك ذي الايام صرتي متوحشة بزيادة
سلمى : انا الغلطانة لما قلت اشفق عليك واعلمك العرجية
هيام : علمته وصار سيدي تعرفينها ولا لا
سلمى : لاا ما اعرفها خليهاا لك أحسن
سلمى خرجت من غرفة هيام وهي بقمة عصبيتها
سلمى : آآي رااسي تبي تموتني لولاا فهد دخل
ام فهد : من اللي بيموتك
سلمى : هيامووه البقرة
ام فهد باستغراب : هياام ؟
سلمى : كذبيني على راحتك روحي اسالي فهد وبيجاوبك
فهد كان نازل ووراه هيام
ام فهد : صح اللي بسمعه يا هيام
سلمى : لا كذبيني قدامهم بعد
وطلعت لغرفتها وهي معصبة واخلاقها مقفلة
سلمى: قليلين حيا
هيام : ماما ما ساويت شي أنا بس
فهد قاطعها :بلا كذب ولا مهزلة لو مو أنا اللي فكيتكم كان صدقتك
هيام : اصلا كنت بقوولها انا بس
ام فهد : خلاص خلاص فكونا من ذي السالفة
-------------------
في فلة أبو ماجد
قمر كانت جالسة تحتسي الحليب لحالها وتفكر في ريم
كيف تغيرت فجأة مستحيل تروح بدون سابق انذار
ومع مين ما امها اللي كرهتها من كل قلبها
وفجأة جاها اتصال من رقم غريب
قمر ردت بسرعة ما تدري ليش متحمسة ترد
قمر : هلااا
....... : قمر
قمر بدهشة : ريم ؟
ريم : عيوونها
قمر : ريمووه حببتي ليش ما تتصلي علينا والله خوفتيني حسبالي نسيتينا كيفك وكيف حالك وحال بريطاانيا وسوالف كثثييرة
ريم تنهدت : قمر انا بخيير ومستحيل تفكري بيوم انني بنسااك كنت عارفة اني بظل صديقتك مو مثل بنات عمي الباقيات
قمر : لا تهتمي المهم في مزايين صح ؟
ريم : شدعوة أنا ما اخرج من البيت
قمر بحزن : انتو ساكنين ببيت مو بفلة
ريم : هههاي لا مو قصدي وبعدين فلة وبيت ما تفرق اممم وانا حياتي عاجبتني
قمر : عييل ، بيتكم كبير ؟
ريم : اكيييد واكبر مما تتوقعين
قمر وهي تكشر لما تذكرت انو ام مشاري متزوجة : وشخبارك زوج امك
ريم بضحكة : مافي لا زوج ولا هم يحزنون هي قالت هيك عشان تقهرني حسبالها بنقهر وعلاقتي معها اييزي
قمر : حلو رح أخبر البنات عن اتصالك
ريم : لا ماله داعي بلييز لا تخبرينهم
قمر : اوكي اوكي بس ممكن اعرف ليش بدك تروحي على بريطانيا
ريم : عشان تتسهل مهمتي
قمر : مهمتك وش من مهمة بعد والله انك حيل متأثرة بروايات الاكشن
ريم : مو كثر تأثرك بالرومنسية
قمر : ههه متأثرة بالرومانسية والمشكل الكبير أني بجهة وهي بجهة ثانية
ريم : ههه وهذا اللي ما قدرت أفهموو الحين بااي انا بالجامعة
قمر شهقت : ياا ويل حالي انتي بالجامعة
ريم : اييه وقت الفسحة
قمر : هيه استني لا يكوون فاسخة حجابك
ريم بعدم مبالاة : ايه
قمر باستهزاء : في السعودية دين وبرة دين ولا وش معناها
ريم : افهميها مثل ما بدك ويلاا باااي
قمر : بااااي

يتبع .........


اسطورة ! غير متواجد حالياً