عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-15, 11:10 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 13
اهلين بنات~~
سوري اذا تأخرت عليكم لأنو ما نزلتو الا متأخر
-------------------------------------------
على الساعة 4 مساءا
'أحبها.... وحنيني يزداد لها....
عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....
أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....
كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....
والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها....
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....
قلت لها:
كل هذا اشتياق؟؟؟؟
قالت:
لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....
فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....
ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها....
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب أعبدها....
فروح روحي أسكنتها.... ومعبودتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها....
يا كل العالم احكوا لها.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتقت لقلبها....
سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها...
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....

...

ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك. اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ...
'' السعودية
...

كان كل هذا يدور في تفكير ريم
كانت منسدحة في غرفتها وتفكيرها كله في الوطن
اشتاقت للسعودية ، اشتاقت للوطن الغالي ، واشتااقت لكل شي في التراب الوطني
كانت تفكر هل يمكن ترجع لعائلتها
واذا رجعت ايش بيكون موقفهم ولكن اذا رجعت ما ترجع الا ومعاها السر اللي ما اجت لبريطانيا الا عشان تكتشفو
"الأمل هي تلك النافذة الصغيرة، التي مهما صغر حجمها، إلا أنها تفتح آفاقاً واسعة في الحياة"

تذكرت مذكرتها وعلى طول نزلت من السرير وجلست على كرسيها الهزاز ومسكتها مذكرتها وكتبت
(( أول خطوة ))
العبور:
من الغموض أن تكتب وأنت لا تدري عن ماذا تكتب.
من الغموض أن تبصر وأنت لا تدري ماذا تبصر.
من الغموض أن تشعر وأنت لا تعلم بما تشعر!
ولكن الغموض الاكبر أن تفكر في تحقيق هدف وانت لا تملك خيطا يوصلك لذلك
التوقيع : '' ضائعة وسط ورود بريطانيا ''
سكرت مذكرتها بعدما سمعت صوت أم مشاري تناديها
ريم بصراخ : حاضر دقاايق وبس
ريم خرجت من جناحها وراحت لجناح أم مشاري
أم مشاري وريم عايشين في فلة صغيرة ولكنها من الداخل فخمة
لما تدخلين من المدخل الرئيسي تشوفون حارسين يفتحون الباب لسيارة سواق أم مشاري والسواق اللي ياخذ ريم عالمدرسة
ولما تنفتح البوابة الصغيرة تشوفون حديقة جميلة وصغيرة وفيها أنواع الورود وأشكالها وفي طاولتين فخمة وكمان في نافورة في وسط الحديقة ولما تدخلي الحديقة في باب شفاف يدخل للفلة
ولما تدخلين منه تلقين قااعة كبييرة فيها اعوجاجات >> ما عرفت اوصف مدري نسيت اسمه
المهم ذيك بتودي لبعض الغرف وتلقين درج يودي لجناح ريم ولما تروحي جناح ريم من الجهة الاخرى بيكون جناح أم مشاري وغرفة مقابلة لغرفة ريم اللي هي غرفة عمار

بعدما راحت ريم لجناح أم مشاري دخلت غرفتها بعد ما استئذت
ريم : خير شبغيتي مني
أم مشاري : حببتي المليارديرة اللي جنبنا عزمتني على حفلة ، الله يخليك حببتي اهتمي بعموور
ريم بققت عيونها : ما شاء الله الست ماما بترووح على حفلة وان شاء الله مختلطة وبالاخير نست تواجد الخدامات وتذكرتني عشان الحبيب المدلل عموور
أم مشاري بترجي : ريم لا تنسي أني أمك وبعدين ذي كلها حفلة وكمان ذا المليارديرة ما تحب ذي الامور الاختلاط و يعني لهالدرجة صرتي ما تثقين فيني
ريم : في هذا الزمان مستحيل ألقى شخص أثق فيه مثل ما يكون ولو يكون أقرب الناس لئلي وبعدين مستحيل اثق فيك مرة ثانية
أم مشاري : عموور نايم اذا استقيظ حاولي تلعبين معاه
ريم : اووف طيب واذا جات الاستاذة حقته
أم مشاري : لا، أنا عطيتها اجازة
ريم بتسليك أوكي ، اوك
'' ملاحظة : عمار ما يعرف انجلييزي لانو عمرو 7 سنوات ولهذا جابت له استاذة خاصة تتكلم العربي عشان يفهمها ''
-------------------------------------------------
أم مشاري تجهزت وكلش ولبست عبايتها وراحت للحفلة
ولما وصلت للباب الرئيسي رمت عبايتها على النادل ودخلت للحفلة وهي لابسة لبس فاضح
أم مشاري دخلت وسلمت على النساء المتواجدات
المرأة لما شافت أم مشاري راحت وسلمت عليها بالانجليزي
.... : أووه أهلا بكي سيدة ايزابيلا في حفلتنا المتواضعة انها خصيصا لكي
ام مشاري بابتسامة : شكرا على اهتمامك يا سيدة ااا
........ : ههه يبدو أنك كبرتي وصرتي لا تقدرين على حفظ الأسماء
ام مشاري : هههه طبعا وسيأتي يوم لتكبري أنت أيضا
....... : ومن قال أنني صغيرة ليس بيني وبينك سوى بضع سنوات
ام مشاري : أجل ، ذكريني باسمك
........ : السيدة ايزابيلا
ام مشاري مدت يدها عشان تصافحها : شرف عظيم أن أتعرف عليك وشكرا على الدعوة
ايزابيلا صافحتها : انه واجبي اتجاه جارتي ، ولكن هل لي أن أعرف سبب انفصالك عن زوجك ؟
ام مشاري باستغراب : زوجي ، هل تعرفينه
ايزابيلا بابتسامة : لا أعرفه ولكن شركاته معروفة
ام مشاري : جيد ، ولكن لم يصبح زوجي تستطيعين أن تقولي بأنه طليقي أو زوجي سابقا
ايزابيلا : أعتذر ، ولكن ظننت أن هذه الكلمة تجرحك كما جرحتني سابقا
ام مشاري بتعجب : وهل كنتي طليقة لشخص ما ؟ ، أيعقل أن يكون هناك شخص يضيع امرأة بهذا الجمال
ايزابيلا : لا تستغربي فقد كان زوجـ ، هه لا أقصد بأن زوجك أيضا طلقك وانتي بكل هذا الجمال
ام مشاري بابتسامة : لا يهم الجمال ، مادام القلب بعيدا
ايزابيلا : حسنا ، كيف حال ابنتك ريم ؟
ام مشاري باستغراب أكثر : يا للعجب ، هل تعرفين كل عائلتي أم ماذا ؟
ايزابيلا وهي تحاول أن تخفي الارتباك : لا ، ولكن أنتي من كنتي أأ لا ، أقصد
أم مشاري باستفهام : ماذا تقصدين
ايزابيلا : أه تذكرت ، ما رأيك أن أعرفك على ابني
أم مشاري : ابنك ؟ هذا شرف لي ولكن كما ترين أنا بدون حجاب
ايزابيلا بسخرية : بدون حجاب ، ولكنه صغير بسن ابنتك
أم مشاري : هل تدرين بأنك تحيرينني لأنني متأكدة بأنني لم أخبرك عنها مطلقا
ايزابيلا بارتباك :ههه كنت أمزح فأنا أعرفها لأنني أذكر أنني عندما عقدت صفقة مع شركة والدها حضرت للاجتماع وهي صغيرة وقد سببت كثيرا من الازعاج
أم مشاري : هههه هذا جيد
ايزابيلا: والان ما رأيك أن تتعرفي على ابني فهو كله حماس لمعرفتك .
أم مشاري : هل حدثته من قبل عني ؟
ايزابيلا : حدثته عنك كثيرا
ومسكتها من ايدها وصعدت وياها للطابق الأعلى
ايزابيلا : سأعرفك على ابني ، ثم أعرفك بالحضور فربما تعرفين أغلبهم.
------------------------------------------------------
في شركة الجد
كانو الاخوان عاملين اجتماع سري يخص الشركة وما حضره الا الاخوان والأمين السري
أبو مشاري وهو يحوس على الملفات
أبو ماجد : يا أبو مشاري عجل لا يكون نسيتهم بالفلة
أبو مشاري : لا ، ما نسيتهم في الفلة لأنو حوستها كلها وما لقيت أي ملف
أبو فارس بارتباك : لا يكون بس ضيعتهم
أبو مشاري : لا ما أظن هالشي
أبو فهد : تعوذ من الشيطان يمكن تتذكر وين مكانهم
أبو مشاري : يا أبو فهد الله يهديك انا متأكد آخر مكان وضعت فيهم الملفات هي
أبو فارس : هي شو ؟
أبو مشاري بحزن : قبل ما تسافر ريم لبريطانيا
أبو فهد تأفف : أووف ذي عندها فترة طويلة ، تعرف لو تضيع ذي الورقة ايش ممكن يصير للشركة
أبو ماجد : هدي يا أبو فهد باذن الله نلقاها لا يلعب الشيطان باعصابك
أبو فارس باستفهام : يا أبو مشاري انت تحب بنتك ريم ؟
أبو مشاري : أحبها ، قول أموت عليها هي بنتي اللي عشقتها وربيتها بايديني كيف تروح مني بذي السهولة
أبو فهد : اذا كنت تحبها مثل ما تقول كيف خليتها تروح لأمها وما يكون عندك راي
أبو مشاري : لو تعرف ظروفي كان ما قلت اللي قلته
أبو فارس : لا يكون اللي في بالي صحيح
أبو مشاري : هو بالذات وبنفس الصفات
أبو ماجد توه يستوعب :بس ذي السالفة مدتها طويلة
أبو مشاري : كل منها
أبو فهد : الحين خلونا من ذي السالفة وفي سالفة أهم اللي هي سالفة الملفات يا أبو مشاري لازم تجيبهم ولو من تحت الارض فيها اشياء مهمة لو فقدناها بتفلس الشرطة وبنصير في مشاكل مع الشرطة انت عارف هالشي بدون ما أوضح أكثر
أبو فارس : يا أبو فهد ماله داعي كل هدا وبعدين كل هالحرس في الشركة ايش فايدتهم يعني معقول تنسرق ذي الأوراق لا يمكن أبو مشاري ما حوس منيح في البيت او يمكن تركهم في مكان بالشركة وما نسى
أبو فهد والكلام ما دخل فكره : طيب
----------------------------------------------------------
في فلة أبو ماجد '' 6 مساءا
قمر وهي تنزل من الدرج : مامي ، ماما ، مام ، حببتي ، حياتي ، روحي
أم ماجد وهي داخلة من الحديقة : وش فيك تصارخين وتناديني بذي الاسماء ، ما وراها غير مصلحة
قمر : هههه لا مصلحة ولا شي ، وينو مجوود حبيبي
أم ماجد : أشوفك مروقة اليوم ، الله يعين بس عاللي بتسوويه
قمر بضحكة : لا تخافي ماني مسوية شي ، وينو ماجد
أم ماجد : في جناحو وين بيكون مثلا
قمر : اوكي ،
وراحت بسرعة لجناح ماجد
قمر وهي تطق الباب : طق طق طق
ماجد كان نايم في غرفتو وما هو داري عن هوا داره الا لمن سمع الباب قرب يتكسر
ماجد قام بكسل ووده يكفخ اللي قاعد يطق وكأنه جاي يعلم عن شي حريقة
ماجد فتح الباب ولما شافها قمر تأفف وسكر الباب بوجهها
قمر بعدم تصديق وهي منقهر : هين يا مجوود
وصارت تركل الباب بقوة : افتـــح يا الخوااف يا #######
ماجد شهق من ورا الالفاظ : استحي يا بنت وش ذي الالفاظ البذئية
قمر ولساتها تركل الباب : افتح عندي معااك حكي مهم
ماجد فتح الباب : خير جاية مصحيتني من النوم وفوق كل هذا تركلين الباب وتسبين بعد
قمر دخلت ع طول بدون لا احم ولا دستور
قمر : يلا اجلس
ماجد بصدمة : انتي هيه مين سمح لك تدخلين غرفتي ؟
قمر : أقوول اجلس وبلا هذرة زايدة وثرثرة مالها داعي
ماجد كتف يدينه : خير يا طير داخلة عرض بغرفتي و
قمر قاطعته : شووف بدون بسم الله الرحمن الرحيم رح ابد الموضوع اااا
ماجد : صدق انك قليلة حيا وش ذي بدون بسم الله
قمر: المهم السالفة تخص أريج
ماجد زادت دقات قلبو لما سمع اسم حبيبة قلبه '' أريج ''
ماجد وهو يخفي توتره : وانا وش دخلني ف ذي الاريج
قمر بكذب : اممم انت معزووم لعرسها بعد 2 يومين
ماجد الصدمة ماهي قادرة تخليه يتحرك من مكانو
جمد الدم من عروقو والجمته عن الكلام
ماجد بتلعثم : انـــ ـــ خـــ طــ بــ ت مــ ــت ــى
قمر : ههههههاي شفت كيف تكابر ، أنا عارفة أنك لساتك تحبها ، ماجد الله يخليك فكر في الموضوع أريج تموووت فيك وقسم أنها تخاف عليك من الهواا ، مجود حبيبي أنا عارفتك طيب وبعدين هي اعترفت بغلطتها ولو ماكانت تحبك كان كملت معاك بدون ما تقول عن خطبتها ، مجوود حبيبي فكرر ، ما تبي تعرس وتكون لك عاائلة وارقص في عرسك <<< ايش دخل الرقص الحين
ماجد : ومنو قال أني أحبها أصلا
قمر شهقت : كذااب اصلا باين عليك من عيونك ، ومسكينة هي اليوم ماهي منتبه للدكتورة أبدا وكل تفكيرها عندك
ماجد بعدم تصديق : كذاابة
قمر : وقسم أنها مسكيينة ، ماجد حرام اللي تسويه في البنت ارحم حالها شوية
ماجد بابتسامة : أصلا ، اانا كنت بقول لماما أنها بتخطب لي
قمر بفرح : صدددددق بتخطب لك أرووج
ماجد بنفي : ومنو قال أني بخطب أريج ؟
قمر : ماجد انت تكذب صح
ماجد : أكيد ما اكذب ، أنا رح أخطب هيام بنت عمي القريب أولا
قمر تهزه : ماجد انت تحكي عن جد ؟
ماجد وهو يخفي الضحكة : لا انا بحكي عن عم
قمر : عبالي ،..... شو يعني انت بتخطبها من جد مجووود شفيك ؟
ماجد انفجر ضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههه
قمربزعل : مااجد
ماجد : هههههه لا بس شكلك يضحك هههه خلاص تووبة
قمر بحزن : انت رح تخطب هيام صح
ماجد بمزح : لا شدعوة أنسى حببتي أرووج واخطب هيام لا مستحيييل يا حببتي ، أروج تبقى في القلب والعين
قمر حضنت ماجد وباسته على خده : يا حبيبي أخوووي أموت فيك أحبك أعشقك ، بروح أبشر أريج
قمر كانت رايحة مسكها قمر :وين رايحة يا ناقلة الاخبار ، ما بدي أريج تسمع أبدا
قمر : ليش ، لا والله أنا رايحة أبشرها
قمر كانت رايحة وقفها صوت ماجد : شوفي اذا تقوليلها ببطل وما أخطبها
قمر رفعت حاجبها : أصلا الحب مبين من عيوونك بلاا كذب ويلاا طير بس أرووح أبشر ماماتو نياهااا
------------------------------------------------------
في فلة أبو فارس
كانت أم فارس جالسة تكلم في التلفون ووتابع توم وجيري مع هدى << شدعوة أكييد جنوو شي
دخل عليهم فارس : شتاابعو ؟
فارس جلس عشان يتابع معاهم وشهق
هدى بملل : خيير شايف جني قداامك
فارس : تتابعون توم وجيري أكييد جنييتو
هدى : من الصبح وأنا أفرفر وبعدين أتابع توم وجيري أحسن من أني أشووف رقعة وجهك
أم فارس وهي تكلم بالتلفون : من جد ..... مبرووك وعقبال فاارس لما يتزوج .... ايه ههههه الحمد لله .......... كان يعرف يتروش حتى يتحمل المسؤوولية ...... آآآميين ...... يلا أخليك ههه ايه كلولووووووش
هدى وفارس اللي قاعدين يناظرو باستغراب ورافعين حاجب بطريقة تضحك
هدى : ماما بشرينا خير شصاااير
ام فارس بفرحة : مااجد خطب
هدى بفرحة : ارووووجة
ام فارس : والله مش عارفة ، اممم اظن انها قالت اريف او مدري ، شكلي نسيت
هدى بحزن : منو ذي أريف وفي نفسها '' مسكينة أريج لا يكون خطب أريف الحيوانة اللي تكرهني لالا مستحيل كيف بيخطبها وهو يحب أريج ، بس قمر قالت أنوو ما تقدر تجيب سيرة أريج قدامه اووووف شهالتفكير يمكن ماما خربطت بين الاسماء
فارس : ماما ألا سمعتك جبتي طاري اسمي
ام فارس : لا بس لما قالت انو ماجد خطب قلتلها مبرووك عقبالك لتتزوج
فارس بغباء : ليش الخالة أم ماجد ذكر حتى تتزوج
ام فارس خبطت على راسه : شهالغباء اللي فيك شغل مخك شوية
هدى بغمزة : ألا ع طاري الزوااج فاارس ماله غير حبيبة القلب
ام فارس : مافي لا حبيبة قلب ولا خرابيط ما له غير بنت عمه
فارس بترجي : ماما بليييز أنا بختاارها الله يخلييك أحبببها بلييز
ام فارس كانت تتابع لقطة في توم وجيري وما سمعت كلامه
فارس وهو يترجاها : ماما لا تغصبيني ماني بنت حتى أنغصب
ام فارس : رضيت أو ما رضيت مالك غير بنت عمك سلمى
فارس فز من طاريها : صدددق هااذي الساعة المباركة كلللوووووش
هدى انفجرت ضحك : ههههه بالله شوف شكلك كأنك عجووز بلا ضرووس
ام فارس رفعت حاجب : شدعوة تعصب ولما اقولك سلمى تفرج جذي لا يكون شايفها بدون عباية
هدى : ايه مااماا شاافـــــ
فارس سكر فمها : هههه قصدهاا كيف يعني بتشكي فيني
ام فارس : اصلا مستحيل اشك فيك انت ولدي وانا بعرفك وبعدين سلمى بنت تربية واخلاق وجماال اذا شكيت فيها فمين اثق
هدى لفارس : ايه علينااا
فارس يرفع حاجب وينزل حاجب بطريقة مضحكة أما ام فارس فماهي معاهم ابدا كل تفكيرها في توم وجيري << كل ما كبروو يجنوو
---------------------------------------------------

في فلة أبو فهد
هيام وسلمى كانو قاعدين يتفرجو على عرض الازياء '' بقناة مسايا ''
هيام : بالله شوفي هالفستان خقق روووعة خياال
سلمى : ويييع وش هالذوق اللي عندك
كان الفستان بفوولار وطوييل ولونه أحمر وفيه شنطة في الحزام حقه
سلمى : واااو شوفي هذا كيف مصمم بطريقة حلوة تجنن
هيام : لا شدعوة ، عاري مرة وخاصة من الظهر
سلمى : ايه ، اذا بدك فستان ساهر روحي البسي ثووب الاولاد
فهد وأمل دخلوو للغرفة
هناا فجأة تغير العرض وصار عرض للملابس الداخلة << وع أكره ذي العرووض من الازيااء تقرفني
فهد شاف وحدة لابسة ملابس داخلية صفراء تلون وجهه وصار قوس قزح أما أمل فما استحت
أمل : واااي جسمه يخبببل
هيام وجهها قلب ألوان وما تقدر تتحرك عشان تشيل القناة
اما سلمى فكانت تطالع مجلة قدامها وما انتبهت لدخول فهد ولا لتغير عرض الازياء
سلمى : وين عدنا ايه ع طاري الـــــ ما كملت كلامها لأنو شافت الملابس الداخلية
سلمى :وييع هياامووه وش ذا القرف اللي بتتفرجي شيليه قبل ما يدخل فهوود ولا بابا ونرووح في خبر كااان
هيام جاامدة
سلمى : اذا تبين تشووفي جسمهم العااري فرووحي عالنت و
أمل ميتة ضحك وهياام متفشلة خلاااص ما قادرة تتكلم كأنها صنم
فهد خرج بسرعة من الغرفة وقلبه يدق '' ذي البنت ما استحت حتى مني عالاقل اووف اكيد ما هي دارية خخخ بس شقصدها بالنت لا تكون تقصد المواقع الابااحية والله لو اشووفها وقسماا ما تكون في خبر كان الا تكوون في خبر ماات ههه <<< ليش في خبر مات؟؟ توني أعرف
أمل : يا الحيواانة مسختيناا
سلمى وهي متفشلة : وانا وش عرفني وبعدين عاادي ليش لماا يسووي الـــ
هيام خبطتها بالشبشب -- اكرمكم الله- ّ: هيه شكلك ما تستحين
امل بحماس : يسووي شووو
سلمى : لساتك صغيرة هه كاااك المهم ابشرحلك
وقبل ما تكمل خبطتها هياام مرة ثاانية
سلمى : اي ووجع
هيام : أحسن عشان تتأدبي مني عالأقل
سلمى : ليش منو تكوني ما بيننا غير 3 سنوات
أمل : أكييد في عرق انفجر منك بينك وبينها 1 سنة
سلمى : ايه اختبصت وبس
****** نخليهم بسوالفهم وننتقل لعائلة ثانية
----------------------------------------------------------
عائلة أبو رائد
بغرفة أبو رائد كان أبو رائد مع فايزة
أبو رائد : فايزة حببتي شرايك نطلع اليووم على عزيمة
فايزة بفرح : من جد رح اقوول لرهف والبس رائد
ابو رائد بعصبية : حببتي انتي صرتي مهملتني هالايام وما تفكرين الا باولادك حرام اللي بتسوينه فيني
فايزة بزعل : بس
أبو رائد : زعلتي مني حببتي
فايزة : لا
ابو رائد حضنهاا وبااسها على رقبتها :ما عاش مين يزعلك
فاايزة جات بتنطق الا ودخلت رهف وهي شايلة رائد <<< شفيها ذي ما تدخل الا بالمواقف المحرجة
رهف شهقت : وااااء
غمضت عيوون راائد عشان لا يتعلم وهو صغير
ابو رائد بعصبية : انتي ليش تدخلي بدون ما تطقي الباب
رهف : رااائد اللي من الصبح وهو يبكي وانتوو عايشين جواا جو رومانسي وكنتوو رح بتســـ
ما كملت كلامها لانو جاتها مخدة على راسها
رهف : هههههههههه شكل الوضع عاجبكم يلاا كل واحد مكاانو عالاقل اصبروو لما اكون بالبيت اممم شرايك بابا تعزمها على مطعم اممم وانا اهتم برائد عشان تبردوون مشاعركم هههه
ابو رائد بفرح : صددق حببتي رهف
رهف : ليش منت مصدق عااادي وبعدين رؤوود بدوو ينام صح حبيبي
رائد وهو مغممض عيوونه : ايه
رهف : هههه يلاا بااي انا رايحة انا ورؤوود لغرفتي
وخرجت من الغرفة
رهف بعدما خرجت من الغرفة دمعت عينها : لهدرجة مثقلين عليكم عيشتكم
رائد : انتي تبتين ؟
رهف مسحت دمعتها : هاه لا ومنو قال ابكي ، يلاا بس
----------------------------------------
انتهى

توقعاتكم
1/ شقصة ايزاابييلا وهل هي ناوية بشر على أم مشاري
2/ ايش تتوقعون يصير بين ' وائل ، ريم ، رأفت '
3/ ايش ردة فعل أريج لما تسمع هل ترفض أم .......
4/ لما قالت ام فارس أريف هل هو غلط مطبعي في الكلام هههه او حقيقة ؟
5/ ايش قصة الملفاات االلي تخص ابو مشااري هل يمكن أن يكون لشخص علاقة بهذا ومن هذا الشخص
6/ لما سأل ابو فارس ابو مشاري عن حبه لرييم هل معقوول في شخص هدده ؟
7/ تسنيم وعائلة ابومشاري وبسمة ما ذكرناهم ان شاء الله نذكرهم البارت الجاي : ايش يتوقعون يصيرم معهم أو رووتين يومي

يلاا تشاوو الى لقاء مقبل




اسطورة ! غير متواجد حالياً