عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-15, 11:11 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت 14
قراءة ممتعة + اتمنى يعجبكم البارت
موعد تنزيل البارتات : '' يوميا ''

-------------------------------------------
يوم جديد يجمع أحداثا جديدة يعيشها كل من أبطال روايتنا
'' إنه يوم الجمعة ''
ربي إنها ليلة الجمعة
من خير الأيام عندك
فأكتب لنا الخير فيها
وأسعد فيها قلوبنا
ربي إن لك عباداً
ينتظرون فرجا منك فبشرهم
وعباداً يسألونك الشفاء فعافهم
وعباداً يريدون رحمتك فإرحمهم
في عائلتنا المميزة العائلة التي هي من جمعت وكونت غموض الرواية
إنها عائلة '' أبو مشاري ''
*
الساعة : 9:30 صباحا بتوقيت مكة المكرمة
الكل قام عشان يفطرلأنهم سهرو امبارح كتيير ولهذا استقيظوا في وقت متأخر >>
المكان : << المطبخ >>
أم عادل كانت تحط الفطور في الطاولة
أسيل نزلت وهي تتثاوب وهمها كله في أبوها اللي متغير ذي الفترة من يوم طلق ام مشاري وابتعدت عنه ريم
معقول يكون لساتو يحبها وهو ندمان انه طلقها بس مهما كان هي اللي غلطت بحقه كيف تسووي له هالشي بس هو ليش يتجاهلني وانا وش دخلني في النص أوووف افكاري زحمة
أم عادل : تعالي يا بنتي ساعديني
أسيل بنذالة : والخدامات وينهم يا كثرهم بالبيت
أم عادل : تعالي ساعديني وبلاا هذرة زايدة الخدامات ماخذين اجازة اليووم
أسيل بققت عيونها : كلهم كلهم
أم عادل : ايه كلهم كلهم
أسيل : ياا ليل يعني العشاا انا اللي بساعدك فيه وو يووه نسيت والغداا بعد وصحون الفطوور أنا اللي بغسلهم لالا هذا كثيير علي أنا مريضة اليوم
أم عادل ناظرتها بنص عين : مريضة هاه
أسيل فهمت قصدها : لا مو قصدي جذي ، قصدي اممم خلاص ماني مريضة أنا اللي غلطانة أقوول اني مريضة كنت امزح وبس ليش ما ينمزح معااك صدق تخللف
مشاري دخل المطبخ : السلام عليكم
أم عادل : هلا يا ولدي اجلس تاكل
مشاري بقرف : نفسي شاذة عن الأكل
أسيل طالعت مشاري باستغراب : نفسك شاذة ؟
مشاري استوعب الكلمة اللي قالها : اقصد سادة عن الاكل
أم عادل : طيب تبي أسويلك شي ثاني
مشاري : لا ، أصلا ماني متعود أشرب حليب وييع قرف
أم عادل تنهدت : براحتك
أبو مشاري دخل ومعاه عادل
أبو مشاري: السلام عليكم
الكل باصوات متفرقة : وعليكم السلام
عاادل : هااااي
أسيل بقرف : وعليكم السلام
عادل تفشل : اقصد السلام عليكم
الكل باصوات متفرقة : وعليكم السلام <<< شكلي بظل في سالفة السلام عليكم ههه
ام عادل : اجلسوو تفطروو
أبو مشاري خذا له سندويتش فيه جبن: سووري بس مستعجل ورااي اجتماع
ام عادل بعصبية : وانت كل مرة عندك اجتماع
أبو مشاري بعصبية : خيير كليتيني بقشوري ، اصلا منو تكوني حتى تعصبي عليااا ، قلة ادب
ام عادل : ابغاا افهم في شخص يعمل بيوم الجمعة ؟
ابو مشاري :ايه انااا اوووف
عادل ومشاري قاعدين يشوفون الموقف كيف احتدم
أسيل وعادل كانو يدعون بقلبهم ما يصير شي أما مشاري فكان غير مبالي لانوو امه تطلقت من ابووه وذي ما تكون امه وهو ما همه فيها وجودها مثل عدمها
مشاري بملل : بابا ، أبغاا اجي معاك للشركة
ابو مشاري بفرح : والله يا ولدي ، تعال ورح أعلمك كلشي
مشاري بطفش : اووكي
عادل : مادام مشاري رايح ، أنا بعد برووح ويااكم
أبو مشاري : وذي الساعة اللي كنت أنتظرها طيب رح نرووح لما نخلص فطور
ام عادل بنص عين : مو توك تقول مارح تفطر
أبو مشاري بعصبية : اوووف صدق ما تخلوون الواحد يرتااح اووف منكم كلكم تجيبون الهم والنكد
وخرج من المطبخ وهو في قمة العصبية

أبو مشاري وهو يفكر
ذي ما تخلي الواحد يرتاح كانت أم مشاري مخليتني بأحسن راحة وبعدين هاذي كل دقيقة تنكد علي عيشتي صدق خسيسة
اوووف اشكوو افكر فيه الحيين كله من الشيطان اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ابو مشاري في نفسه '' بس والله انها صادقة في شخص يعمل بيوم الجمعة ، بس منو قال انو بعمل أنا بس اروح اتطمن عن امور الشركة والملفات اللي ضاعت فجأة
---------------------------------------------------------
في فلة أبو ماجد
ع الساعة : 9:30
كان الكل مستيقظ وبعدما خلصوا فطور الكل اجتمع بغرفة المعيشة
ماجد كل دقيقة يقرص أمه ويترجاها تخبر أبوه أنو يروحون يتقدمون لها رسمي وهي ميتة ضحك عليه وتعانده
اما ابو ماجد فكان يقرا في الجريدة
ماجد بدون صبر : ماماا بليييز
قمر : هيه ترااك صجيتني بجد ماما الله يخلييك صكيه بكفف
ام ماجد بضحكة : هههههههههههه
ابو ماجد يطالعهم باستغراب : خير وش اللي يضحك فيكم ضحكوني معاكم
ام ماجد بفرح : ولدك يبي يخطب ، وكل دقيقة ناشب في حلقي يبيك تروح تخطبها له رسمي
ابو ماجد نزل الجريدة وطالعهم باهتمام : ومين البنت اللي بدوو يخطبها
قمر بفرح : صديييقتي الحلوووة
ابو ماجد : وانت اللي مسخن عليها واذاا ماكان في نصيب
ام ماجد نطقت : شدعوة ترفضه وامهاا دايم تلمح لنااا
ماجد باستغراب : ليش انتي تعرفين أمها ؟
ام ماجد : شفيكم تناظروني جذي ، شكلكم نسيتوو صلة القراابة بيننا
قمر بققت عيوونها : صلة القرااابة ، ماما لا يكون جنيتي انا اتكلم عن ارييج
ام ماجد : منو اريج ذي بعد ، اه قصدك أريف صح ؟
ابو ماجد يطالع فيهم باستغراب : الحين فهمووا نفسكم وبعدين تعالوا عندي لاخطبها لكم رسمي
ماجد وهو ما يقدر يصبر : بابااا نحنا نتكلم عن أريج صدييقة قمر
ابو ماجد بنص عين : ووين تعرفهاا
قمر بكذب : باابا كيف وين يعرفها أناا اظل امدح فيهاا كيف ما يعرفها اكيد يعرفها غصب عنوو
ماجد وهو يناظر في قمر بشكر وامتنان ويزيد شوية يبووس راسها
ابو ماجد : طيب ، طيب أريج ولا اريف نفس الشي ما تفرق معايا
قمر : ماما استني منوو ذي الأريف اللي تتكلمي عنهاا؟
ام ماجد : بنت جارتنا
قمر : ويييييع لا يكون تقصدي النفيخة ذييك وييع جبتيها عالجرح تماااماا أكرهااا كره العمى
ام ماجد : خطأ وبس وبعدين ما تفرق ، المهم انتي اعطيني رقم أمها
قمر : اوكي
ماجد هنا حس براااحة واخيرااا بيجتمع مع حبيبة قلبه أريج
'' بعد طول المغيبي ''
نخليه في سعادتهم وننتقل لـــــــــــــ

--------------------------------------------------------
ببريطانيا على الساعة : 1:00 تماما
كانت جالسة في غرفتها وتقلب في الملفات
ريم : اووف لا يكون نسيتهم عشاان يرووح كل اللي بنيته في ثاانية ، اووف الحين
ريم شافت ملف لساا ما اطلعت عليه
ريم كانت بتشوووف الملف بس قطع عليهاا دخلة ام مشاري
ام مشاري : شو عم تسااوي ؟
ريم بارتباك : هاه ولا شي (( وبحركة سريعة منها خبت الملفات تحت السرير ))
ريم : وبعدين مو عيب تدخلين الغرفة بدون ما تدقي
ام مشاري باستغراب : يا كثر وأنا أطق الباب
ريم : اوكي أنا جاية
أم مشاري خرجت من الغرفة وهي مستغربة تصرفات ريم
ام مشاري '' معقولة ذي ريم اللي مستحيل تتخلي علياا صح أني غلطت بس تعلمت ومستحيل أعيدها ''
ريم وهي غرفتها تنهدت بتعب : أااه لو أعرف شسبب تخطيطكم لكل هذاا عقدتووني كل هذا بسببكم اوووف
ريم وهي تناظر الملفااات بدقة
ريم ما هي بخبرة الملفاات بس كانت احيانا تجي عالشركة وابووها يعلمها ولهذاا هي تعرف تقراا الملفاات لانو علمها القواعد الاساسية
ريم بألم : كله منك يا بابا كل هاذي السنين وانا مخدوعة باسم مزيف
وفجأة لقت مسج مكتوب فيه
'' منورة بريطانيا ، لا تخافي صديقاتك لاحقينك وانتي معاهم ''
ريم راحت تشووف الرقم لأنو أكيد بيكوون مسجل مادام هالشخص بعث لها مسج
ريم وهي تتكلم بصوت عالي : أصلا وش عرفوو ذا الشخص برقمي شقصتهم ومين اللي مرسل أكيد واحد يبي يضايقني او يمكن غلطوو لا كيف يغلطو والمسج مكتووب باللهجة السعوودية
ريم صارت تجعد شعرهاا : اووف صدق حياااتي معقدة <<< سوري لأني كنت السبب
ننتقل لمكااان ثااني أين سيكوون يا ترى


--------------------------------------------------
الساعة تغيرت وأصبحت الساعة : 2:20 مساءا
انه ببيت ايزابيلاا
بيت يدل على الفخامة وعلى أن صاحبه من النوع الفاحش الثراء
كان رأفت ووائل جالسين بصاالة كبيييرة جدااا فيها كنباات من النوع الفخم والعصري

رأفت ووائل كانو يلعبون شطرنج << ملاحظة '' ذي لعبتهم المفضلة '' )) :
رأفت : يس انا الرابح
وائل : تمااام ، يلا نعييد اللعب
رأفت : لا والله مليت
وائل ناظرت ساعتو : اووه شكلي تأخرت على الشقة
رأفت : وائل شراايك تجي تسكن معنا بالفلة
وائل : لا والله ما ابي اثقل عليكم
رأفت بسخرية : أصلا كل يووم واحد ناشب لنا ا شقصدك يعني انت تثقل عليناا
وائل : لالا ما بدي
رأفت : عنييد ، اممم شراايك تبات عندنا وبخصوص دفع ايجار الشقة بخصوص اليووم رح يكوون عليّ هاه ايش رايك
وائل بتفكير : فكرة مش بطالة يا حبيبي
دخلت عليهم ايزابيلا
ايزابيلا لوائل : أهلا بك يا وائل كيف حالك وكيف حال الأهل
وائل بابتسامة : الحمد لله
رأفت : يمه شدعوة ترااه يعرف عربي وماا يحب الانجليزي علامته سيئة حييل فيهاا
وائل بقق عيوونه : تعرف تكذب وبقوة بعد
رأفت طالعه بنص عين بعدين طالع أمه
رأفت صرخ وكأنه تفكر شي
وايزابيلا ووائل ناظروه باستغراب
رأفت : تذكرت شي مين المرى اللي جبتيها امبارح
ايزابيلا بابتسامة : ام مشاري
رأفت ووائل ناظرو بعضهم وضحكو مرة وحدة
ايزابيلا باستغراب : ليش الضحك ؟
رأفت : لا بس مثل ما أشوف كثروو السعووديات
ايزابيلا رفعت كتوفها : عاادي
رأفت باستغراب : وكيف تعرفتي عليهاا ؟
ايزابيلا : زوجها عندوو شركات مع اخوانو معروفة بالسعوودية ، اتذكر لما كنت بالسعوودية
رأفت قاطعها باستغراب : كنتي في السعودية
ايزابيلا بارتباك : ههه اقصد لما كنت أتعامل مع شركاتهم شكلك نااسي أنوو كنت أروح وأظل هنيك سنة أو 7 شهوور يعني تعلمت لهجتهم ومثل ما انت تشووف صرت تتكلم فيهاا
رأفت : بس انتي ما تتلعثي فيها ابداا
ايزابيلا تغير الموضوع : رأفت وعندها بنت حلوة مثل السكر بس مغرورة مثل ما تقولي أمها
رأفت ووائل هنا جات في بالهم فجأة '' ريم ''
ناظرو بعضهم ونطقوا مرة وحدة : ويييع
ايزابيلا باستغراب من تصرفاتهم : تعرفونها ؟
رأفت : لا بس في بنت مطلعة خشمها بالجامعة ومغروورة ومدري شحاسبة نفسهاا
وائل: ورافعة خشمهاا عليناا وازيدك يا عمة متهاوشة مع الدكتور من أول حصة تخيلي
ايزابيلا بابتسامة : نفسي أتعرف عليهااا ، ألا شسمها ؟
رأفت : ريم
ايزابيلا : ريم شنوو ؟
رأفت : والله مدري عنهاا المهم اسمها ريم
ايزابيلا: وانتو كيف تسألون عن اسمها وما تسالون عن اسم العايلة
رأفت بملل : اصلاا ايش دخلنا فيها هي الي '' وتذكر لمن قالت للاستاذ أنا ريم '' بسخرية : عرفت نفسها بنفسها
ايزابيلا : شكلكم كارهين البنت من قلب
وائل وقف : يلا أنا بروح
ايزابيلا مسكت وائل وجلسته : لا يا حبيبي اليوم تباات عندناا اكيد ما يهون عليك ما تقبل عزيمتي صح ؟
وائل بانصياع : طيب بس اخر مرة
ايزابيلا بابتسامة : ما طلبت شي
أما وائل فما تدورن عليه الحين الفرحة مو سايعتوو
رأفت حضن وائل : ياا ليت كان عندي أخ مثلك انت
ايزابيلا طالعت رأفت بغمووض : يمكن يكوون عندك
رأفت ناظر امه : انتي حامل ؟
ايزابيلا ووائل انفجرووو ضحك على سؤالوو
ايزابيلا : ههههههههه ههههههه انت تحكي من جدك الحين ؟
رأفت ببلاهة : ليش وش قلت ؟
ايزابيلا : ولا شي أخليك مع احلامك الوردية لانو انا رايحة لجارتنا أم مشاري ، ايه ونسيت رح أبعثلكم بنتها عشان تتعرفون عليها لأني متأكدة انكم بتحبوها من حكي أمها
وائل بغمزة لوائل : شدعوة بنت مرة وحدة
ايزابيلا بضحكة : هيه بلاا حكي فااضي واذا ساويتو لها شي يا نهاركم
قالت هالجملة وهي تتعذب بقلبهاا
ايزابيلا في نفسها '' مستحيل أشووف واحد ينظلم قدامي وما اساوي شي كله بسببك انتظرني الزمن بيننا طويل يااا ........... مجهوول ''

-----------------------------------------------
اشخاااص زمان عنهم هل تتذكرونهم يا ترى ؟
بسمة والشااايب ؟
بسمة والشايب كانو جالسين يتابعو فيلم دون 2
بسمة كانت جالسة في كنبة والشايب في كنبة
الشايب جا بيقول لبسمة تجلس جنبه الا ورن تلفونه << تسلم يا تلفوون سويت خير لبسوومة تتشكرك من قلب
الشايب يتكلم وبسمة تتصنت للمكاملة
الشايب : يا هلا فيك مين معي ؟
جون : جوون
الشايب بارتباك عدل جلسته : أهلا يا سيد جون آمر
جون بعصبية : انت ما ساويت اللي قلتلك عليك هاه؟
الشايب بارتباك اكثر : بس ما عندي وقت وبعدين زوجتي ما اقدر اتركها ببريطانيا لحالها
جون : شوف زوجتك جيبها عن السيدة ايزابيلا وبخصوص الامر لازم تنفذه بكرة
الشايب بخوف : والاشخاص وين نحطهم
جون باستغراب : أي اشخاص ؟
الشايب : اللي بناخذهم
جون : شكلك مرتبك جنبك احد
الشايب :ايه
جون : طيب غير المكان
الشايب : اوكي
وخرج من الصالة وسط انظار بسمة
بسمة : احسن فكة
بعدين فكرت وقاعدة تكلم نفسها هالشي مو اول مرة يسوويه يعني يمكن يكون متزوج ثانية وخايف مني هههه لا تكوني دلخة اكيد متزوج 20 وحدة مو انا وبس بس شقصته يرتبك جذي لا يكون بيسووي جريمة
اووف وانا وش دخلني فيه يسووي 10 بس بس مسكين اللي رح ينقتل لا مستحيل اسكت اذا كان بيصير مثل هالشي

* الشايب خرج من الصالة وراح للحديقة الخلفية
الشايب : خلاص انا لحالي
جون : شوف ابيك تسافر بكرة للسعودية طيارتك ع 5 صباحا وتجيب معك الامانة وزوجتك وديها عند ايزابيلا هي تعرف ايش رح تقول لها
الشايب بانصياع : ان شاء الله

-------------------------------------------------------

انتهى الباارت 14
سوري لانه ما فيه احداااث كثيرة وما هو حمااس بس معليش ابغى اخلي شوية حماس في كل باارت عشان ما تكون باقي البارتات روتين يومي
توقعاتكم حبيباتي

1/ هل الملفاات اللي جابتها ريم هي نفسها اللي ضاعت من ابو مشاري ؟
2/ اذا كانت الملفات نفسها تبع ابو مشاري ايش داخل هالملفات
3/ ايزابيلا ما قصدها بالجملة
مستحيل أشووف واحد ينظلم قدامي وما اساوي شي كله بسببك انتظرني الزمن بيننا طويل يااا ........... مجهوول ''
4/ مين وصل المسج لريم ويا ترى مين المرسل وايش قصدك بيحلقونك صديقاتك لبريطانيا وانتي معهم ؟؟
5/ في بالكم ايش رح يسووي هالشايب وبسمة هل يكون لها دخل
6/ ايش قصدك ريم لما قالت عايشة على اسم مزيف ؟
7/ ايش راح يكون شعور رأفت ووائل لما يشووفون أنو بنت أم مشاري هي نفسها ريم


اسطورة ! غير متواجد حالياً