عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-15, 12:57 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 16

قراءة مشوقة وممتعة
مدخل :
قولي مافي خاطرك همك حنون
آهتك من شوقها لك تشتهيك . .

انت مشكلتي . . ومشكلتي ابيك
خل للعشره بعينك اعتبـــــــار...

-------------------------
ببرطانيا
الساعة 6:30 دقيقة
كانت لابسه فستان ..
ناعم قصير.. فوق الركبه.. لونه تركواز..
ومن عند الصدر مزموم ...
وفيه حبات خرز فضي.. وبدون اكمام .
.والظهر.. تحت الاكتاف...
لنهاية ظهرها سحاب... وشعرها.. مفرود.
. وسايح ع اكتافها ..وضهرها..
وفارقه غرتها ع اليسار... وحاطه ورده تركواز.!!

.. وحاطه كحل تحت تركواز... وماسكارا سودا..
<< هه ترة الووصف مو من عندي. وروج خفيف وردي فاااااتح ..
وطالعة تجنن مع بشرتها البرونزية
ريم طالعت شكلها برضا في المراية
ريم بملل : الحين ليش بتزين ههه صدق أني فاضية وبدون سالفة
ريم شافت المزهرية قدامها وكان فيها ورود حمراء '' حقيقية ''
ريم راحت وخذت لها وحدة وشمتهاا : ااخ ريحتها تجنن
'' مسكت الوردة وحطتها على اذونها بحيث كانت مغروسة بين شعرها ''
ريم خرجت من غرفتها وقفلت الباب بهدوء بغير عادتها ونزلت لتحت وشافت اللي كانت تكره تشوفه
ريم بنفسها '' مدري ليش كل ما اشوف هالسيدة يدق قلبي ، جيتها لعندنا ما تطمن أبدا؛ أكيد .... وراها سر ''
ايزابيلا بابتسامة تدوخ : هلا ريـــم انتي رايحة لــ
ريم بغرور : لا تصدقي أني بروح عشان ولدك ، بس أنا بروح لأني سمعت أنو اجت عندك ضيفة وما تبين تتركينها بالفلة لحالها ، وبنفس الوقت ما تبين تخلي ماما فقلت أغير جوّ ، بس لا تصدقي حالك زيين ، اوكي
ريم شافت نظرات التهديد الباينة من عيون أمها
طنشت نظراتها وحاولت تتجاهلها بس ما قدرت
ريم : هف خيرر وش فيك تطالعني ، شايفة شي مو عاجبك فيني
أم مشاري جات بتنطق ولكن ريم سبقتها وخرجت من الفلة بأكملها وراحت للفلة اللي قدامهم
أم مشاري تنهدت : صدق هالبنت غريبة
ايزابيلا باستغراب : ليش تعاملك جذي ، وكأنك مو امها
أم مشاري بارتباك : هاه ، شقصدك لا بس هي جذي ... تصرفاتها .... يعني لا تستغربين منها
ايزابيلا بعدم اهتمام : اها ، اوكي ، سوري اذا ثقلت عليكم بس ودّي أتعرف عليك أكثر
أم مشاري بفرحة : والله أنا بعد ارتحت لك ولسوالفك ، وانتي بعد ضيفة عزيزة عليّ ولا تشيلين بخاطرك على ريم لأنو البيت بيتك مثل ما هو بيتي

وكملوا سوالفهم وايزابيلا كل دقيقة تستدرجها لتعرف ماضي أم مشاري وهي مثل الغبية تجاوب ببلاهة لأنها كانت تستدرجها بطريقة ذكية '' ( فيس فخور )

---------------------
ريم وهي متوجهة للفلة
وصلت للباب الرئيسي وطالعت في الفلة وشافت قد ايش ضخمة وقالت في نفسها '' ما تعادل فلتنا ، اللي بالسعودية أكبر '' <<< صبري نفسك خخخخ
قبل ما تدخل ريم وقفوها حارسين لابسين أسود × أسود
ريم : خيير
جون باستغراب : سعودية؟
ريم ناظرته : تلايط بس ، لا هندية .... ام شعرفني يمكن أندنوسية او امممم وانا شعرفني
جون أشر على الحارس يخليها تدخل
ريم دخلت وهي تطالع فيهم بغرور وفي نفسها '' هاذي وش تحس فيها ، صح بالسعودية الخدم مالي بيتنا بس مو لذي الدرجة حشا هذا جيش مو خدم ''
ريم دخلت وشافت حديقة كبيرة على شكل متاهة
ريم تنهدت : يآ صبر أيوب ~~
جا لها حارس لابس أسود
ريم تقززت وين ما تروح تلقاهم أسود × أسود
ريم بمزح : أحس نفسي وسط عصابة مو بفلة
الحارس بالانجليزية : سيدتي يمكنني ان أدلك على المكان
ريم : أي مكان ؟
الحارس : البيت
ريم ببلاهة مصطنعة : أي بيت يا هذا ؟
الحارس : سيدتي ، يبدو أنك ضعتي في هذه المتاهة ، يمكنك ان ترافقينني كي آخذك الى البيت
ريم : أقوول طس وبس ، تلاايط انت ووجهك اللي يقال وجه فقمة ، قال مضيعة ، ليش شايفني اندنووسي او هندي لالا يمكن شايفني أقطع ملابسي .......... اووف صدق كل كلمة أقولها قليلة بحقك
الحارس يناظرها باستغراب ومو فاهم منها ولا نص كلمة
في هاذا الوقت بالتحديد '' رأفت '' و '' وائل كانو يمشون بذيك المتاهة
'' ملاحظة : طبعا المتاهة بالاعشاب مثل حقة سندريلا هههه''
رأفت وهو يهز كتافه : وأنا ايش عرفني
وائل : أمممم يمكن تعرفهم من زمان ، عشان من يوم وانا اعرفك وانت تقول امك ما تحب تحتك بالسعوديين
رأفت باستهزاء : والله ، احلف وبس أما عاد
وائل : ............. لا رد
رأفت وهو يمشي وقف وطالع وائل : خيير شفييك لا يكوون جاتك جلطة ، بسم الله رح أرووح في ستين داهية
وائل وهو مصدوم يأشر على مكان محدد بالمتاهة .....
رأفت ناظر في الجهة اللي يأشر فيها وائل وهز كتوفه بعدم اهتمام : شفييك ، كلما تشووف طفلة تقز فيها قز ، يمكن وحدة من الخدم
وائل وهو لسا في تأثيرالصدمة
رأفت : وقسم أني شاك أنك مختل عقليا
رأفت وهو يطالع مرة ثانية
شاف بنت ومستحيل يكذب اللي شافه
'' كانت بنت بغاية الجمال ''
'' الأنوثة بريق يلمع حولها ''
'' أنثى ، كلما رآها زادت جمرات كرهه ''
'' أنثى كرهها بغرورها ، أنثى من ملأت قلبه حقدا ''
'' أول أنثى يكرهها في حياته كلها بدلعها ، غرورها ، جمالها ، عيونها اللي تذبح ، تفاصيل جسمها ''

وائل وهو يطالع رأفت اللي يطالع للمكان بنظرات ما قدر يفسرها وفجأة لمح الشرار يتطاير من عيون رأفت
وراح ركض لذاك المكان ومسكها من زندها وعطاها كف بقوة **
ريم حست أنها في حلم لالا أكيد تحلم بدون شك
حست شخص يركض ناحيتها وفجأة
الكف يجي على وجهها
الصدمة ما خلتها تقدر تشيل نفسها
أنا ريم حمد الـــ يصيرلي هيك ومن مين
ريم طالعت الشخص اللي عطاها كف وكان الشخص اللي أبدا ما توقعته أبدا '' رأفت ''
ريم وهي تمسك خدها بقهر ومو قادرة تنطق من الصدمة
'' معقول رأفت يكره ريم لذا الحد ''
'' مستحيل كيف يكرهها وهي ما ساوت له شي غير غرورها ''
'' ريم الفتاة التي كلها رقة وأنوثة وصوتها اللي يعذب كل انسان يسمعه ''
رأفت والشرر يتطاير من عيونه : ايش جابك بعد كل ذي السنين
رأفت بجنون وهو يهزها : كاافي اللي ساويتيه فيني ، شتبين بعد يا بنت الشوواااارع
ريم ترددت هالكلمة ببالها
بنـــــــــــــــــــــــ ــ ــــــــــ ت الشـــــــ ــــــــ وارع

'' وجمرات الانتقام تزيد لهبها ''

ريم كانت غير تطالعه وماهي عارفة عن شنو يتكلم
ما كانت قادرة حتى تنطق ولا كلمة
كانت تطالع كيف الشرر يتطاير من عيونه
ريم مستحيل تسكت لأي شخص مهما كان حتى لو كان أقرب اليها بس هالشخص ليش سكتت وما نطقت حرفت
ريم ابتسمت بسخرية ومسكت خدها وطالعته بغرور : مختل عقلياّ
رأفت طالعها بتمعن بوقاحة وبكل جراءة
ولكنها ليست نظرة خبث
كان يطالعها بنظرات غير مفهومة
أما وائل كان مثل الصنم ، كان بس يتفرج عالمنافسة المحتدة ما بين الطرفين
رأفت و ريم
رأفت طالع ريم وبعدها قال بهدوء ولعثمة : آآ انتي لــ لــ ورا ، لورا
أما ريم فطالعته بنظرات احتقار ورفعت ايدها الا و
طرااخ طراااخ طرااخ طراااخ
4 كفوووف مرة وحدة
هالصدمة كفيلة أنها تشل حركة '' رأفت ''
رأفت وهو يمسح على خده قال : انتي متأكدة من اللي سويتيه
ريم وهي تطالعه بكره وحقــد : مو أنا اللي بنضرب ، بس اللي بنصحك فيه ، رووح داااوي نفسك ياا المريض نفسياا
ريم بعدت من المكان بسرعة والعبرة خانقتها
ريم وهي تحاول تضغط على نفسها أنها ما تبكي

لا يا ريم خليك قوية مو حشرة اللي تخليك تنزلي دموعك
: ااااااااااااااااه
هالصرخة طلعت من ريم اللي انسدحت عالارض وهي تبكي
ريم : حراام يا دنياا ليش تساوي فيني هالشي ،حراام عليك ، اكرهك يا دنيا أكرررررهك
حيااتي كلها جحيييييييييم

ريم وقفت ومسحت دموعها ووقفت وابتسمت بغرورها المعتاد وكملت مشيها للمتاهة وهي خارجة من الفلة بأكملها
مستحيل تبقى في ذي الفلة ولو ثاانية
هاذي أول مرة تنضرب فيها
ومن مين من أبشع واحد كرهته بدوون ما تعرفه
ريم وهي تبكي : أكرهك ، أكرهك
وراحت بسرعة ودموعها شلال على خدها
وهي خارجة من الباب الرئيسي اصطدمت بفتاة
الفتاة لمحت دمووع ريم ، عورها قلبها
ومسكتها قبل ما تخرج
....
وانصدمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
-----------------
راشد وهو يسوق سيارته االسبوورت
راشد وهو يخبط عالدركسون بقوة
فهد بخووف : هيه انت شفيك انهبلت
وفجأة جاات شااحنة وبغت تصدمهم
راشد بصدمة
من الصدمة ما قدر يسووي شي غير أنه يطالع مكتف والخوف والجزع والهلع وجميع أنواااع الرعب فيه الحين
راشد بعلثمة : بــــ ـــ نـــ مـــو ـت
فهد بحركة سريعة دور الدركسون
وقدر يتفادى الشاحنة
فهد تنهد براحة : اشواا بغييت تقتلنا انت انهبلت ؟
راشد بخووف وقف سيارتهم عجانب الطريق
راشد بتعب : فهد ، الله يخلييك سوق بدالي
فهد بخووف على صديقه
فهد : أوكي ، ما طلبت شي
ونزلووا وتبادلو الاماكن
فهد وهو يسووق ويطالع راشد اللي كل دقيقة يتنهد
فهد : رويشيد احكيلي انت وش مخبي عليا ، لا يكون تفكر بذيك البنت
راشد باستهزاء : ما بقا ، الا آخر همي يكون بنت
فهد : طيب وش فيك احكيلي فضفض شوية ولو أنا صديقك
راشد : خلااص ، اناا مرتااح ما فيني شي '' ابتسم مجاملة '' هاه ارتحت الحين
فهد بعدم تصديق : ايه ارتحت ، طيب وين بنرووح
راشد : اممم ودّني للكورنيش
فهد : لاا والله قال للكرونيش ما تشووف كيف حالتك ونفسيتك تعبانة
راشد : اووف خلص ودني للبيت
فهد : لاا
راشد وهو منقهر : لا يكون حاسبني بزر وبتمشيني على كيفك
فهد : لا
راشد تنهد بقوة : يعني شكلك مو ناوي تبطل سخافاتك
فهد : لا
راشد : اووكي لا ولا ولا خلص خلييك مع لاا تبعك واخطبها وملك عليهااا بعد '' وحك راسه وبعدين قال '' : بس لا تنسى تعزمني
فهد ما احتمل وانفجر ضحك على شكل راشد : ههههههه هههه الله يقطع عدويينك
راشد بتقليد : الله يقطع عدوينك ، اقوول طالع الطررييق قداامك قبل لا تموتني وتسووي حاادث وأنبلش أنا فيك
فهد غير طريق مسااره
راشد : هيه وين بتروووح ؟
فهد بابتسامة : البـــحر ♥
راشد بخنقة : والله نفسي فييه بس
فهد :لا تقعد تبسبس ، كنت امزح وبس رح نرووح للمطعم '' .....'' وبعدين بشرحلك خطة حلوة عشاان تكسب البنت العنيدة
راشد بعصبية : اوووف كم مرة قلتلك انوو البنت مو اخر همي
فهد ببراءة : مرتين
راشد وهو يمسك في راسه : صدق بتجنني بغباءك ودلخك المفرط
فهد ظل ساكت ويطالع الطريق بهدووء
راشد وده ينفجر لانه ما يحتمل احد يزعل عليه
راشد : لا يكوون زعلت
فهد : ............. لا رد
راشد بطفش : اووكي شووف آآسف واذا ما رضيت ، شفت البحر ؟
فهد : ايه
راشد : رووحي ارمي نفسك فيه
فهد بعدم اهتمام : بيجي يوم وأسويها
راشد بتصديق: لا لا كنت أمزح معك
فهد بضحكة :هههههههههههاي خلاص كشفتك '' وغمز له '' وعرفت أنك ما تقدر تعيش بدوني
راشد فتح فمه لآخر حد : والله ماخذ مقلب بنفسك
فهد هدى : أقوول لايكثر وبس
راشد : يلا عجل ، عشااان كلي حماس لعرف خطتك
فهد ابتسم بشطانة : رح نشوووف نيااهاا
راشد : ما يرعبني فيك الا ضحكتك الشريرة ، خايف يجي يوم وتنقلب ضدي
فهد : المثل يقوول ، أذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده
** بعد نص ساعة وصلووا للمطعم
فهد بعدما وقف السياارة نزل هو وراشد للمكان المحدد
فهد كان كله حمااس عشان يقوول خطته لراشد
أما راشد فكان يفكر مهما كانت شطانة فهد ما يقدر يجيب راس تسنيم
* بعدما جلسوا واختارو لهم طاولة جا لهم النادل
النادل وهو حامل ورقة الطلبات : تفضلواا
راشد وهو يشووف الطلبات ما عجبه شي منها
وكان يقرا القائمة وهو متقرف
راشد قام بعصبية : هذاا مطعم عاام ولا مطعم عجاين
النادل بخوف : اهدى ، الأكلات خلصت
راشد رمى ورقة الطلبات في الارض: الاكلات خلصت وانا بطلت مارح آكل
النادل : براحتك ، وانت ؟
فهد ما بغاا يخجل النادل فقال بما أنه ما فيه غير العجائن : جبلي معكرونة وعصيير فراولة لو سمحت
النادل بابتسامة : آآمر ، ثوااني ويكون الطلب جاهز
راشد بسخرية : خخخخ معكرونة وفيها انتظار بعد
النادل طنش راشد عشان ما يسبب له مشكلة أما راشد كان بيقوم ويسووي مشاجرة معاه بس وقفه فهد
فهد : ما تبي تسمع الخطة
راشد اندمج مع السالفة وجلس : ألا أبي أسمعها ونص
فهد بحماااس : شوووف انت عندك تلفوون آخر احداث صح
راشد بطفش : لا تكوون جايبني عشان
فهد قاطعه : جاوب بلاا كسل ولا تنفخ وتهز نفسك عليناا
راشد وهو ينااظر : ما أشووف حداا
فهد : هههه والجن اللي حوالينك
* طبعا المطعم كان خالي من الزبااين عشان الكل يعرف بسمعته وانه مطعم وااطي ما عدا فهد وراشد اللي مو داريين بهذا الشي
راشد تذكر سؤاله : ايه ، اخر اصداار
فهد بحماس : يعني تقدر تشترك بالنت في أي مكان صح ؟
راشد بدا يندمج بالسالفة وبحماس قال : اييه
فهد ابستم ابتسامة شيطانية : وانت تكلمها بالواتس اب والماسنجر صح
راشد بدا يطفش منه ومن اسئلته البايخة وقال بملل : اييه اخلص عليناا وبس
فهد : هههههههههه وتقدر تقنعها أنك تكلمها مرة ثاانية صح ؟
راشد حرك حواجبه وحوّل عيونه للسطح وهو يفكر بايش يفكر ذا الخلوق ولكن قطع عليه صوت فهد
فهد : فكر لين الصبح ، ما رح تلقى
راشد : طيب كمل كمل

فهد : امممم انت تكلمها بالواتس اب او مدري الماسنجر
راشد بملل : ايه
فهد بحمااس : وتقدر تطلب منهااا انها تكلمك بالتلفوون
راشد وده يكفخ فهد : ايه كمل
فهد : ببسااطة انت سجل اشتراك نت في تلفوونك ، يعني اشتري النت وحطها لتلفونك
راشد بحمااس :كمل والله اني تحمست
فهد : يعني وين ما ترووح ولاي مكان ، تقدر تستعمل النت ، يعني تقدر تكلمها في الماسنجر او الواتس اب وتطلب منهاا تكلمك بالتلفوون
راشد وهو بدأ يستوعب خطته : يعني
فهد ضحك : هههههه ايه يا بطل تقوول انك مشتااق لصووتها وطبعاا انت تكوون قدام المحل ولماا تتصل عليك انت ترووح للمحل وتعطيه الرقم عشان يحدد المكاان ، هههاي ايش رايك ، يعني لماا تكسر الشريحة مرة ثاانية تكوون انت جبت عنواانها ومارح يفكك من ايدها شي
راشد يضرب على كف فهد : كفؤ والله كفؤ ياا حلوو
فهد : ههههاي والله انك اخجلتني '' فيس منحرج''
راشد : ووييع لوعت كبدي الله يقرفك
فهد بضضحكة شريرة : نيااهاااا
وكملوو سوالفهم ضحك وتحشيش
------------------
عند فلة أبو أريج
بعدما وصلت عائلة أبو ماجد للفلة
فتح ابو اريج اباب ودخلهم لمجلس الرجال وام ماجد راحت مع ام اريج للصالة ومعها ياااسر

نشووف ايش بيصير لهم
بمجلس الرجاال

ابو ماجد : احم احم ، مثل ما تعرف يا ابو اريج ، نحن طالبين ايد بنتك اريج لولدي ماجد
ابو أريج بابتسامة : والله يشرفنا نسبكم وما عندنا أي مانع ، بس مثل ما انت عارف لازم نشاور البنت في مثل ذي المواضيع
ماجد بخرعة وهو يمسك قلبه : اشواا ليش ما قلت لهاا ؟
ابو ماجد داس على رجل ماجد عشان ينتبه ما يقول كلمة ثانية
ماجد وهو يمسك رجل : ااااي
ابو اريج ما احتمل شكلهم : هههههههههههههههه
ابو ماجد : ههه طيب معليش ، يقدر يشوفها الشوفة الشرعية
ماجد بحماااس : ااييه '' ويمسك قلبه ''
ابو ماجد وهو مستحي من حركات ابنه اللي باين عليها العشق : معليش يا ابو اريج امسحها بوجهي هالمرة
ابو اريج بضحكة : والله ايش أقوول لك الله يكتب اللي فيه الخير وان شاء الله تكون أريج من نصيبك يا ماجد
ماجد من قلب : آآآآآمين
ابو اريج وهو يصب لهم القهوة : تفضلووا صحة وعافية
ابو ماجد وابنه : الله يعافيك
**
**
نتركهم ونروح للصالة
ام أريج : هههههه من جدك انتي
ام ماجد : وقسم ،ا نا يووم سمعت بغيت اطييح من الخبر
ام اريج : صدق ذيك المشفووحة بتتزوج ، اللي يشوفها يقول عمرها ما شافت اكل الله يصبر زوجها عليهاا
ام ماجد وهي تمسح دموعها من الضحك
أريج هنا دخلت وفي يدها صينية الحلاا والمشروباات
أريج بخجل سلمت على ام ماجد
ام ماجد بابتسامة : ماشاء الله يا بنتي كبرتي واحلويتي ، ويا كثر ما كنت اسويك مثل بنتي قمر
أريج بابتسامة ممزوجة بخجل : تسلمي خالتي
أم اريج وهي تطالعهم تدعي أنو ماجد يكون من نصيبهاا
ام ماجد : كيف حالك ؟
أريج : الحمد لله ، دام شفتك أكيد بيكون كل خير ، وانتي كيف اخبارك يا خالة وكيف قمر وليش ما اجت ؟
ام اريج وهي تطالعها بتوعد '' يعني خليك ثقل شوية ''
ام ماجد وهي تحط رجل على رجل : والله انا تمام ما دام هالحلوة بتكوون لولدي ، وبخصوص قمر خليتها بالبيت
ياسر : ايه قمر خلتها ماما بالبيت ، وزعلت منها وطلعت لغرفتها
ام أريج : الله يهدااك يا أم ماجد كان جبتيها لتشوف صديقتها ، زمان ما جات لبيتنا
ياسر بنذالة : وماااجد كل شوية يتغزل بحبيبتوو أريج وكل دقيقة يسألني أنا وقمر اذا خرب برستيجوو عشان ذي '' ياشر على اريج ''
اريد انصبغ وجهها الوان وقالت : عن اذنكم
الامهات : هههههههههههههه
ام ماجد : الله يحفظها
ام اريج : آآآآمين
-------------------------
عند الشايب وصل للمكان المحدد وطالع الكرت
وشاف العنوان وطالع البيت
الشايب : أخييرااا اووف ما بغيناا
الشايب دق على الباب مرة ومرتين

***

قمر وهي بالغرفة سمعت الجرس يرن وعلى طول نزلت بدفااشة وكالعادة تشقبلت من الدرج
قمر : ااااي ياا ويلي متى ترحمني يا الدرج
قمر نزلت بسرعة لتفتح الباب ونست تلبس عبايتها لانها تحسبهم عايلتها
ولما فتحت الباب شافت شايب كبييير
قمر انصدمت الا الصدمة ما قدرت تخليها تشيل رجولها
قمر بخووف : مين انت ؟
الشايب بخوف مصطنع : انتي قمر يوسف الــــ
قمر وقلبها بغااا يطيح : ايـــه
الشايب وهو يطالع اذا يشووف حداا وما لقا اي شخص
الشايب : عايلتك مسوية حاادث وهم بالمستشفى الحين
الشايب ما كمل كلامه الا ولقى قمر وهي بيغمى عليها
الشايب مسكها قبل ما تطيح وقال : الحمد لله طلعتي سهلة ، يا جعل البااقين مثلك
وشالها وهي بدون عبااية وركبها للسيارة السووداا

---------------------
عند عائلة أبو رائد

ابو رائد وفايزة رجعوو من ليلتهم الرومانسية
ابو رائد وهو ينزل من السيارة ، نزلت وراه فايزة
ودقت على باب الجارة
الجارة خرجت لهاا
فايزة بابتسامة للجارة العجوزة : أهلين يا عمة ، بتشكرك ، ممكن آخذ اولادي
الجارة بتعجب : أولادك ؟
فايزة وقلبها يدق : ايــه
الجارة : اه ايه ، رائد هنا ورهف قالت بترووح تسووي شغلة دقيقةو ترجع ما رح تطول
فايزة : اوكي طيب ممكن تنادي لي رائد
الجارة العجوز : رائد ، رائد
رائد جا ركض وحضن فاايزة
رائد وعيونه غرقانة دموع : ماما ليث تأخلتي لهف بتتلكني وتلوح
'' ماما ليش تركتيني تأخرتي رهف بتتركني وتروح
فايزة بخووف : اشوااا
رائد بصوت باكي : اهئ اهئ أنا أحبها
فايزة بسرعة حملت رائد وودعت الجارة وراحت عند أبو رائد وحكت له كلشي وركبت السيارة ومعها رائد وهو يدوورون رهف
----------------------

انتهى ~~
سوري عالتأخير هههه البعض يحسبني سحبت عليه هههه تفكيركم شرير رح بسوويه المرة الجاية ههههه

الباارت قصير ولا طوويل ما اعرف اممم الشخصيات اللي ما ذكرتها بذكرها بالبارت الجاي
توقعاتكم
1/ رهوووفة وش بيصير فيهاا معقوولة ضاعت او شردت من البيت خخخخ
2/ ايش قصة رأفت هذاا وليش ضرب ريم كف معقوول يكرهها وهو ما شافها ولا مرة ؟؟
3/ تسنيييييييييييم وش بيصير فيها مع هالراشد
4/ ايش رايكم بخطة فهد ؟
5/ قمرر وهالشاااايب ، هل حدا بيشووفه وبيكتشف اللي بيصير أو يمر هالشي ويكمل الخطة
6/ تعليييييقكم على كمل من الشخصياااات

بااااااي ونوم العوافي ما ادري اذا الاحداث قليلة او لا عشاان كتبته وعيني مغمضة ههههه

انتهى ~~
ترة ما يهمني اذا البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً