عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 10:52 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت 8
ساره كانت واقفه قدام المرايه تشوف نفسها وتتصور وريم ودانه قاعدات فوق السرير واول ما انفتح الباب البندري ركضت تتخبى وراء الباب
البنات اول ما شافوها ام فيصل ارتاحوا: هلا والله
ام فيصل ناظرتهم وابتسمت : اهلين ببناتي الحلوات شخبارك دانه ؟؟
دانه قامت سلمت عليها: طيبه طاب حالك
ام فيصل استغربت : انتي جيتي لحالك؟؟
دانه : لا
ام فيصل : عيل البندري وين ؟؟
سارة : هي في الحمام (عزكم الله)
ام فيصل : ايه ولفت نظرها ساره : واااااااااااو ايش هالحلا
ساره استحت : عيونك الحلوه مامه
ام فيصل : مين عمل لك كذا ؟؟
ريم : دوين هي سوت لها
دانه ابتسمت :ايش رايك عمتي فية؟؟
ام فيصل باعجاب : لا شغل عدل تسلم ايدك
دانه : احم احم رفعتي معنوياتي
ريم حبت تقهرها : اصلا مو حلو
دانه رفعت حاجبها : يحصل لك اصلا
ام فيصل : ههههههه اهم شي الغرور اللي متوارث في العايله
البنات ضحكوا : هههههههههههههههههههههه
ام فيصل : خلاص انا الحين اخليكم وسلموا على البندري
البندري كانت بتموت وهي واقفه وراء الباب
ريم: يمه فصووول وين ؟؟
ام فيصل : في غرفته ليه؟؟
ريم : لا بس اسأل
البندري تتوعد لريم في قلبها: انا اعلمها الكــ### تطول الكلام معها
ام فيصل طلعت وقفلت الباب وراها والبندري قفلته بالمفتاح وراحت لريم : يا حيـ### ليه تطولين الكلام معها وانا كنت بختنق وراء الباب
سارة تضحك : ههههههههههه
البندري للحين تلعب الدور: يا لبى الضحكة
دانة : على فكره خلصنا لعب يابنت
ريم تكمل: شكلها الاخت عجبها الوضع
البندري : تبون الصراحه
الكل : يب يب
البندري: من جد حلو الوضع
البنات ضحكوا عليها :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههه
البندري : خلاص انا بقلب بويه
ساره : ههههههههههههه اتخيل بتصيرين خكريه
ريم : ههههههههههههههههههه

$$$$ اليوم الثاني $$$$
كل واحد توجه مكان كل يوم اللي راح المدرسه واللي الجامعة واللي الشغل
ملاك ما راحت الجامعه راحت المطار ودعت امها وابوها
ملاك حضنت امها : مع السلامه تروحون وتردون بالسلامه
ام ملاك: حبيبتي انتبهي لنفسك
ملاك ابتسمت وعيونها فيها دموع : طيب
ابو ملاك: يلا روحي انتي الحين البيت وانا قلت لعمك ابو فيصل انك بتقعدين عندهم وبيت عمك ابو فهد بتقعدين عندهم يومين
ملاك بداخلها ليه ما لقيت الا بو فيصل : ان شاء الله بابه
ابو ملاك وام ملاك ودعوها وهي راحت البيت اخذت اغراضها وقعدت في الصاله ...

.... س 4 العصر ....
في بيت ابو فيصل ...
ريم قاعده في الصاله مع فيصل وساره الا جوالها يرن
ريم : هلا والله بالملاك كله
ملاك : اوووه ايش هالترحيب
ريم : ادلعك يا وجه النحس وينك ولا تسالين ولا تتصلين
ملاك : اوووه سالفه طويله بعدين اقولها لك
ريم : طيب ... ايش رايك تجين عندي اليوم ؟؟؟
ملاك مستغربه انها ما تعرف : اكيد وانام بعد
ريم استانست: حلفي
ملاك تضحك: هههههههه والله
ريم : خلاص ناطرتك وبتنامين في غرفتي
ملاك : اكيد ما يبي لها كلام
فيصل وساره يطالعون بعض ومو فاهمين شي: ايش فيها ذي ؟؟
ساره : ماعرف
ريم : اوكيه باي وقفلت الجوال ولفت حق ساره : سوير حزري
ساره : شنو ؟؟؟
ريم : اووووف حزري مين بينام عندنا !!
ساره : ماعرف يمكن البندري
ريم : لا
ساره تضحك : عرفتها اكيد ريناد
ريم تحرك اصبعها: نو نو
فيصل تحمس يعرف منو هي : قولي وخلصينا
ريم : نو مايصير انتوا عرفوا
فيصل ناظرها : مافيه الا دانه
ريم : قلنا نو
ساره : مخلصوا بس باقي ملاك
ريم صفقت : برااااافو صح
ساره بفرح: جددددددد
ريم : يب يب
فيصل بداخله (لا حول ولا قوه وهذي ما لقت الا تنام في بيتنا واشوف خشتها اربع وعشرين ساعه ) : مالت عليكم بس على بالي انجلينا جولي بتنام عندكم
ريم : ويع مالقيت الا ذي ملوك احلى منها
فيصل : ايه مبين
ريم ناظرته : ايش سالفتك ؟؟
فيصل : يا خي هالبنت ما تنبلع
سارة ناظرته بستغراب : ليه ايش سوت لك ؟؟
فيصل : مو شغلك ... وقام
سارة: ايش فيه هذا؟؟
ريم بستغراب: ماعرف

$$$ في بيت ابو بدر$$$
في غرفه بدر اخذ له شور بارد ولبس بجامه ونزل الصاله
سالم: اقول اذلف انا اللي فزت عليك
خالد: صدقني انك غشاش
سالم : وليه ان شاء الله ؟؟!
خالد: كله تكسر لاعبيني وكسرت ميسي عشان يطلع
بدر يضحك : هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
خالد: ياليل ما اطولك وليه نزلت كنا مرتاحين صح سالم؟
سالم وهو مندمج باللعبه: صحين
بدر: اقول اسكت انت وهو لا اسويكم سلطة
وراح فصل البليستيشن وشغل التي في واخذ الرموت وراح انسدح على الصوفا
خالد بصراخ : ليييييييييييييييييييييييي ييييه
سالم : ياربي ليه فصلته ؟؟
بدر ببتسامه : عشان تعرفون ليه نزلت
خالد : صدق سخيف
بدر : هههههههههههه كيفي

@@@ في بيت ابو فهد @@@
دانه : ياربي امس كان وناسه
البندري : ايه والله حدي استانست
دانه : ههههههه عجبك الوضع يا مال الوجع
البندري: كيفي وتطلع لها لسانها
سمعوا طقت باب :ميييييييييين؟؟؟
راكان : انا راكان
البندري بصراخ : ادخل
دانه ضربتها على ظهرها : وجع قصري صوتك
البندري : ههههههههههههههههه
دخل راكان : هاااااااااااي صبايا
البندري: هايات اوووه النفسيه الحمدلله
راكان :مو شغلك
دانه : طيب ايش عندك؟
راكان : اممممممممم ولا شي بس ابي اقعد معكم
البندري : هذي الساعه المباركه
راكان : ليكون جاي اخطب
البندري: لا بس هاي الكلمه اللي طلعت معي
دانه ناظرتها : هههههه بسك من الفلسفه الزايده
البندري: طيب طيب
راكان قط روحه على السرير : ايش رايكم اليوم نسهر على فيلم رعب ؟!
البندري: وااااااااااااااااااو والله انك جبتها
دانه : ايه ليش لا
راكان : خلاص انتوا اختاروا الفيلم
البندري : طيب انا عندي لكم فيلم دمار
دانه ناظرتها : واللي يعافيك انتي تقعدين على جنب
راكان ضحك : ههههههه ايه والله افلامها نفس وجها
البندري ناظرتهم نظره خايسه : مالت عليكم
دانه وراكان : ههههههههههههههههههه

### عند ملاك ###
اخذت اغراضها وطلعت مع السواق
السواق : وين يروه مدام؟؟
ملاك: روح بيت عمي محمد
السواق : هادر __حاضر
لفت راسها وناظرت الشارع (الحين بروح بيت عمي واكيد كل يوم بقابل خشته قدامي واكيد بيقعد يتسبب علي ويدور مشاكل .. لا لا ما اعتقد لانه انا في بيتهم ) صحت من تفكيرها على صوت السواق
السواق : مدام وصلنا
ملاك ناظرته : طيب نزل شنطتي ودخلها وبعدين روح عند سواق بيت عمي
السواق هز راسه : هادر >> حاظر

*** في بيت ابو تركي ***
الكل قاعد في الصاله
ابو تركي: تركي كيف الجامعه معك؟؟
تركي توهق : تمام ماشي حالها
ريناد تناظره بمكر: اكيد!!
ام تركي : ليه تقوليها كذا؟؟
تركي ناظر امه : ما عليك منها هذي مخرفه مع افلامها الهندية والكورية
ريناد تشهق: هئئئئئئئئئئئئئئئ انا !!
ام تركي تأيده: ايه انتي
تركي ابتسم : كفوا والله يالغاليه
ريناد ناظرت ابوها: يبه شوفهم اثنينهم علي
ابو تركي ابتسم : افا وانا اخليك انا معك
تركي: ياويل حالي الراس الكبير معها رحنا ملح
ام تركي تضربه بخفة : وجع وهذا انا معك
تركي توهق : ايه نسيت توك الحين ذكرتيني
ريناد تناظره بمكر: ههههههه ايه ايه
تركي كان يبي يتكلم الا جواله يرن : هلا
سالم : كيفك؟؟
تركي : عالي العال وانت؟
سالم : بخير
تركي : وينك فيه ما تبين ؟؟
سالم يستهبل : انا في البيت
تركي: اقول انقلع عن السماجه وتعال اخذني نطلع مكان
سالم : سايق عندك
تركي: تصدق جبت لي فكره اني اعينك كيف عرفت؟؟
سالم تنرفز : اقول اذلف عطيتك وجه
تركي يضحك: ههههههههههههههههههههه خلاص توبه
سالم : انقلع والله ما اخذك مكان
تركي: طيــ ماكمل الكلمه الا وقفل الخط: هههههه قفل
ام تركي : من تكلم ؟؟
تركي: سويلم
ريناد حست قلبها بيطلع من ذكر طاريه قدامها

@@@ في بيت ابو فيصل @@
ملاك دقت الجرس
الخدامه فتحت الباب : يس مدام
ملاك : وين ريم
الخدامه : ادهل الهين وانا اقول لها تجي __ ادخل الحين وانا اقول لها تجي
ملاك : طيب ودخلت وهي ماشيه الا فيصل بيطلع شافها قال بادخله خلني اطفشها شوي والله لا انتقم منك: على الاقل سلمي اذا دخلتي وشفتي احد
ملاك ناظرته : السلام عليكم
فيصل بستغراب ايش غيرها كذا : وعليكم السلام
ملاك جت بتمشي الا فيصل يناديها : هييييييه انتي
ملاك تناظره بستحقار : على ما اعتقد عندي اسم
فيصل بستهزاء : اوووه صدق توني اعرف
ملاك بغرور: اصلا مو لازم تعرف وعساك ماعرفت
فيصل ههه رجعت اللي اعرفها : عاد انا اللي هامني
ملاك بثقه : بالطقاق اللي يطقك يهمك ما يهمك شي راجع لك مو لي ومشت وخلته
فيصل بغضب: انا اعلمها هذي شايفه نفسها على شنو
ملاك : اوف ايش فيه هذا ناشب بحلقي انا مين قال لي اجي هنا اكيد بكون في جحيم اوووووووووف
ريم سمعتها تتأفف: افا تتأففين في بيتنا
ملاك تضحك:ههههههههههههه كيفك؟؟
ريم تحضنها : بخير وانتي؟؟
ملاك : تمام
ريم مسكت يدها : تعالي بنروح الغرفه
ملاك : يلا مشينا بس خليني اسلم على عمتي
ريم : طيب ... وراحين عند ام فيصل
ملاك : السلام عليكم
ام فيصل ببتسامه: وعليكم السلام
ملاك باستها على راسها: كيفك؟؟
ام فيصل: بخير وانتي ؟!
ملاك: تمام الحمدلله
ريم : هههههه كبرتي امي
ملاك بستغراب : ليه ؟؟
ريم : بستيها على راسها
ملاك : هههههههه على بالي عندك سالفه
ام فيصل : ما عليك منها جبتي لك ثياب ؟؟
ملاك: ايه جبت كل شي
ريم بستغراب: ليه كم بتقعدي عندنا ؟؟
ملاك: ماعرف
ام فيصل : ابوك اتصل على عمك وقال له انك تقعدي عندنا لما يرجع
ريم استانست: واااااااااااااااااااااااا او
ملاك بحزن بداخلها من اللي راح يصير لها من فيصل وهي تعرف انه حاقد عليها : ايه ان شاء الله
ام فيصل : ريم وديها ترتاح
ريم : اوكيه .. وطلعت هي وملاك وشافوا ساره نايمه قعدين يسولفين
ملاك نط فيها عرق النذاله ونقزت على السرير وبصراخ : ساااااااااااااااااااااااا اااره
سارة من الخوف قامت مفزوعها : يممممممممه ايش صاير ؟؟
ريم وملاك فقعوا ضحك عليها : ههههههههههههههههههه
ساره ناظرتهم : ي حيوانـ### انا اعلمكم
ملاك قامت تركض وكانت متاكده ان فيصل طلع فتحت الباب وطلعت
ساره شافت ريم دخلت الحمام (عزكم الله ) شافت ما فيه فايده : انا اعلمك يعني ما راح تطلعين
ريم بصرااخ : هههههه يصير خير
ساره ناظرت الغرفه مالقت ملاك شافت الباب مفتوح بسرعه ركضت : يعني وين بتروحين مني انتي الثانيه
ملاك كانت تركض في الدرج ونازله تتخبى وراء مرت عمها الا تصدم بفيصل ناظرته : اسفه ما شفتك
فيصل تالم من ضربتها : عميى ما تشوفين
ملاك ما حبت ترادده سكتت
فيصل بعصبيه : اكلمك انا يعني ردي علي
ملاك مشت من جنبه بهدوء من دون ما تتكلم
فيصل ناظرها بقهر : الحمدلله والشكر ناس فاضيه ما عندها عقل
ملاك سمعت كلامه وزعلت راحت قعدت بالصاله
ساره كانت تركض شافت فيصل : شفت ملاك ؟؟
فيصل ناظرها : ابعدي عني انتي الثانيه .. وراح
ساره استغربت : الحمدلله والشكر ايش فيه هذا ؟؟ ونزلت شافت ملاك قاعده راحت لها : ههههههههههه مسكتك
ملاك ناظرتها : هههه بس توبه خلاص ما اعيدها
ساره : لا حبيبتي ما راح اخليها تروح لك
ملاك : سوي اللي تبين هذا انا قاعده قدامك
ساره استغربت ردت قعدت جنبها : لا خلاص هونت وحضنتها

$$$ في بيت ابو بدر $$$
بدر طفش من القنوات واخذ جواله واتصل بفهد : هااااااااي
فهد : هاااااايات
بدر : ما عرفتني ؟؟
فهد يستهبل: لا مين حظرتك ؟؟
بدر : واحد من الناس
فهد يشهق: هئئئئئئئئ واخيرا كلمتك ياواحد من الناس
بدر : ادري ادري انك مشتاق لي
فهد : هههههه اقول اسكت وينك مختفي ؟؟
بدر يستهبل : في تايلند
فهد منصدم: احلف
بدر: هههههه رحت قبل يومين
فهد : مالت عليك وانا الاهبل اصدقك
بدر: ههههههههه الحمدلله اعتراف قوي
فهد: ايش تبي ؟؟
بدر: ابد بس طفشت من القنوات مافيه جديد قلت يمكن انت عندك شي جديد
فهد: ويش قالو لك عني قناة الجديد والحصري
بدر:هههههههههههههه يمكن
فهد: قوم انقلع وتعال عندي انا وفصول في النادي
بدر: طيب جاي مسافه الطريق ... وقفل الجوال وراح بدل ثيابه وطلع
فيصل : ايش قال ؟؟
فهد حط الجوال : يقول يبدل ويجي
فيصل : ايه زين

@@@ في بيت ابو فهد @@@
دانه: راكان ليه ما رحت النادي مع فهد؟؟
راكان منسدح على الصوفا: ما لي خلق اروح اليوم
البندري بغباء : خذوني معكم بنزل كم كيلو
دانه : هبلا انتي هذا نادي شباب
البنددري: ماعليه اقص شعري واصير بويه
راكان عصب : اقول عدلي الفاظك وهالاسم مابيك تنطقينه في البيت
البندري خافت : طيب طيب
دانه تناظر البندري بمعني ايش فيه هذا
البندري هزت كتوفها بمعنى ما تعرف

.... اليوم الثاني ... س 4 العصر
*** في بيت ابو تركي ***
كانت في غرفتها ترقص هندي ومندمجه في الرقص الا تشوف جوالها يرن ردت بدون ما تشوف الاسم
ريناد وهي تلهث : الووو
... :لا رد
ريناد : هيييه الو ردي
....: لا رد
ريناد : ريموه يا مال اليهد ردي
...: لارد
ريناد عصبت : اووف قعدي كذا لا تتكلمي وانا بقفل
...: ريناد لا تقفلي
ريناد تجمدت من الخوف: آآ آ آآ آآآ منو معاي ؟؟
...: انا سالم
ريناد خافت : آآ أآ انت من وين لك رقم جوالي ؟؟
سالم ناظر الرقم : بس انا متصل على تركي
ريناد تناظر الجوال وتشهق : هئئئئئئئئئئئئ وبقلبها (ايش سويت تركي بيذبحني )
سالم سمع شهقتها وحس قلبه بيوقف ( يجعلني فداء هالصوت ): ممكن تعطيني تركي ؟؟
ريناد توهقت وخافت : هاااه لا ما اقدر بقفل وبعطيه جواله بس لا تقول له اني رديت عليك
سالم حب نبره صوتها :وليه ما اقول له ؟؟
ريناد (ايش هالنذاله) : والله بيذبحني انا ماخذه جواله بالخطا وهو ماخذ جوالي
سالم حب يطول معها الحديث : ايه وبعدين !!!
ريناد (هذا ليه يكلمني كذا) : مع السلامه
سالم كان بيتكلم الا ريناد قفلت الجوال : يمه قلبي بيطلع من مكانه
ريناد من كثر اللقافه اللي فيها كتبت الرقم في ورقه وراحت غرفه تركي طقت الباب
تركي : ادخلي
ريناد شافته قاعد على اللاب:ايش تسوي؟؟
تركي : مثل ما انتي شايفه
ريناد: احلف بقوه واصدقك
تركي ضحك عليها:ههههههههههه
ريناد : يا اخي طير انت وهالوجه وعطني جوالي
تركي مستغرب: اي جوال ؟!!!
ريناد : انت ماخذ جوالي وانا ماخذه جوالك بالغلط
تركي بقق عيونه : انتي لعبتي في جوالي ؟؟؟
ريناد : لا ليه ؟؟
تركي يعرف اخته نذله شوي : لا ولا شي وسحب جواله بسرعه من يدها
ريناد ناظرته بستغراب : وجع كان قلت لي وانا اعطيك
تركي : كيفي واخذي جوالك واطلعي
ريناد : ما شاء الله عليك طردة محترمه
تركي : يب سميها اللي تسميها

$$$ في بيت ابو بدر $$$
من قفل الجوال وهو في عالم ثاني: اااااااه احبها هي والورد حقها انسدح على السرير ورجع بذاكرته لقبل كم سنه ...((
14 سنه وريناد 10 سنوات ...
كانوا في المزرعه وريناد كانت تلعب مع ريم بالتراب
ريناد اخذت بيدها كميه كبيرة من التراب ورمتهم على ريم : هههههه خذي
ريم : ههههههه دخل ثيابي ي حيوانـ###
ريناد : هذا اللي ابغاه
ريم قعدت تجمع تراب
ريناد شافتها وبسرعه ركضت
ريم قامت وتركض وراها ريناد شافت سالم جاي صوبهم راحت انخشت وراه
ريناد متمسكه بثيابه : بلييييز احميني منها
سالم منصدم من حركتها : من هي ؟؟
ريناد : ريم ريم تبي ترمي علي تراب
سالم ناظر قدامه شاف ريم جايه
ريم : وينها ذي الدلخه انا اعلمها
ريناد : جت جت
سالم ناظرها وهي متمسكه فيه وابتسم
ريم : ريناد ي مره تعالي عيب تمسكين رجال
سالم فقع ضحك على كلامها : ههههههههههههههههههههههه
ريناد مسكته اقوى : مالك دخل سالم شوفها بترميهم علي
ريم : لا والله تحتمين فيه هاه وليه ما فكرتي كذا من قبل لا ترمين علي
سالم : بس عورتوا راسي وشال يد ريناد من خصره
ريم : هههههههههه تخلى عنك
ريناد تصارخ : لا سالم شوفها
ريم : هاهاهاهاهاها
سالم سحب الدلوا من يدها : هذا جيبيه
ريم بسرعه قعدت على الارض وجمعت تراب بيدها ورمتهم على ريناد وركضت : ههههههه خذيت حقي
ريناد دخل التراب بعيونها وقعدت تصيح : اهئ اهئ اهئ
سالم كسرت خاطره وراح لعندها : بس لا تصيحين
ريناد : ابعد عني ما حميتني منها
سالم ابتسم على طريقه كلامها ومسك وجها وقعد يمسح التراب )) صحى من تفكيره : اااااااااااه على زمن اول ياليت يرجع واحميك بروحي

### في بيت ابو فيصل ###
ملاك: رويم ايش رايك تتصلين على البنات وتقولين لهم يجون؟؟
ريم : فكره حلوة ... قامت تتصل
ساره : ملووك ليه ما تنامين في غرفتي ترى مريحه اكثر من هنا
ملاك : ههههههههههه وليه يعني؟؟
ساره : بس ما يصير انتوا تقعدون تسولفون وانا لا
ملاك : لا والله وليه ماتجين تنامين عندنا ؟!!
سارة : يصير خير
عند ريم تتصل على دانة : الووو
دانه : هلا
ريم تتكلم بسرعة: دوين تعالي عندنا اليوم
دانة : بسم الله شوي شوي
ريم : هههههههههه من الحماس
دانه : طيب بس اقول لامي واقول لك
ريم : طيب قولي لها وبسرعه تعالي
دانه: وجع اوكيه فهمت
ريم : يوجعك .. وقفلت الجوال واتصلت على ريناد
ريم : ياهلا بالمهلي
ريناد: اوووووه ايش عندك
ريم تناظر حوالينها وبستهبال : عندي كرسي وطاولة
ريناد : ههههههههههه بلا استهبال
ريم : رنود تعالي عندي اليوم البنات بيجتمعون
ريناد : اوووف واخيراا عزمتيني
ريم : وجع يا مال اليهد انتي من البيت ويش اعزمك
ريناد: هههههههههههه طيب البس واجيكم
ريم : بسرعه اعد للعشرة وانتي قدامي
ريناد: ههههههههه ضفي وجهك الحين بتاخريني
ريم: انا اعلمك كيف اضف وجهي بس انتي تعالي
ريناد: خلاص خلاص توبه ما عيدها
ريم تسلك لها : طيب طيب
وقفلت الجوال ورجعت للبنات : هااااي
ملاك وسارة : اهلين هاه بيجون
ريم : ايه
ساره : ايه حلو

!!! في بيت ابو فهد !!!
نزلت دانه تقول لبوها وامها يروحون عند ريم
دانه : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دانه راحت قعدت جمب ابوها: يبه
ابو فهد : امري
دانه: ما يامر عليك عدو بس ابي اروح بيت عمي بوفيصل
فهد: وانتوا كل يوم ناطين هناك ما تستحون
البندري: وليه نستحي هم اللي عازمينا
فهد : انتي سكتي يا ام لسان طويل محد كلمك
البندري: ايه طيب بسكت من زين الكلام معك
ام فهد: بس يا عيال احترمونا على الاقل
فهد : اسفين
دانه مطنشة فهد: هاااه يبه نروح ؟؟
ابو فهد: قومي اجهزي انتي واختك وانا بوديكم
البندري ودانة باسوا راس ابوهم: مشكور
ابو فهد : يلا حبيباتي روحوا لبسوا بسرعه
فهد ناظر ابوة بستغراب : بس يبه ما يصير كذا
ابو فهد ناظره : ايش اللي مما يصير ؟؟
فهد : يبه عيب كل فترة رايحين عندهم
ام فهد : مافيها شي بيت عمهم
فهد : حتى ولو
ابو فهد : كلها ساعتين وبيرجعون ما بينامون هناك
فهد سكت ما حب يجادل ابوه

&&& في جده عند ام وابو ملاك &&&
ام ملاك قاعده في الانتظار اللي بالمستشفى : اوف متى بيصير موعد الزياره ؟؟
بندر: بعد ساعه
ابو بندر: اذكري الله ان شاء الله ما فيها الا العافيه
ام ملاك : ان شاء الله الا وين البنات ؟؟ ليه ما جوا؟؟
بندر: هم يجون وقت ما تفتح الزياره
ابو ملاك يهدي مرته : اذكري الله ادعي لها تقوم بالعافي
ام ملاك : لا اله الا الله
بعد نص ساعه جت مها مع زوجها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مها شافت خالتها راحت حضنتها وقعدت تصيح: اهئ اهئ خالتي اخاف امي تروح من ادينا
ام ملاك صارت قويه عشان ما تحسس عيال اختها بشي: اذكري الله يا بنتي ما فيها الا العافيه
اسامه زوجها راح سلم على ابو ملاك وابو بندر
ابو ملاك :حيا الله ولدي وينك مختفي؟؟
اسامه: والله الشغل ماخذ كل وقتي
ابو بندر: ايه والله العمر يخلص والشغل ما يخلص

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
وصلت ريناد سلمت على ام فيصل وسالتها عن البنات وطلعت لهم
دخلت بدون ما تطق الباب : انا جيت ياحلوين
ريم راحت لها وحضنتها: هلا للي له الخافق يهلي ويقول له تعال اجلس محلي
ملاك : لا لا كذا احنا نغار صح سارونة
ساره بتاييد: ايه انا اختها ما تقول لي شي
ريم : قلبي وجهك انتي وهي
ريناد : هههههههههه ... وراحت سلمت على ملاك وسارة

في الصاله كانت ام فيصل تكلم ابو فيصل : هاااه ما طمنوك على اخت ام ملاك ؟؟
ابو فيصل : لا والله يقولون توهم راحوا المستشفى
ام فيصل : الله يقومها بالسلامه
ابو فيصل : امين
الا الخدامه تدخل : بابه فيه واحد عند الباب
ابو فيصل : من ؟؟
الخدامه : ما يأرف __ ما يعرف
ابو فيصل : اوكيه روحي وانا اروح له
دخلت دانه والبندري: السلام عليكم يا احلى ناس
ام فيصل وابو فيصل : ياهلا حياكم
دانه : عمي ابوي يبيك عند الباب
ابو فيصل : ايه انا بطلع له
البندري: الا البنات وين ؟؟
ام فيصل : في غرفة ريم وتوها ريناد جت قبلكم بشوي
دانة : وملاك جت ؟؟
ام فيصل : ملاك نايمه عندنا امس
البندري تشهق : اهئئئئئئئئئئئئ الخاينه وما تقول لنا
ام فيصل تضحك : هههههههه لا لان اهلها مسافرين جده
دانة بستغراب : وليه مسافرين وتاركينها لحالها ؟؟
ام فيصل : لان خالتها تعبانه وملاك عندها جامعه
دانه : ايه صح نسيت الله يقومها بالسلامه
البندري: يلا عمتي احنا بنطلع عند البنات
ام فيصل : طيب

**** عند الشباب في الاستراحة ***
راكان : شباب ودي ادخل السينما
تركي يستهبل : افا عليك ما طلبت شي قوم اوديك عندي التذاكر
راكان ناظره : كل تبين
فهد : حتى انا ابي اشوف فيلم
فيصل : استريحوا حبايبي
فهد : انا عندي فكره
فيصل : اللي هي ؟؟!
فهد: نروح البحرين كم يوم ونرجع
بدر تحمس : فكره حلوه
سالم : انت اسكت كل شيء عندك حلو
بدر بغرور : اكيد لان عيوني حلوه
فيصل : شوف خل الغرور لاهله
سالم : وليكون انت اهله؟؟
فيصل بثقه : اكييييييييييييييد
تركي: مالت عليكم واحد يفتخر بشيء ثاني وانتوا بالغرور
راكان : اي والله الحمدلله والشكر
تركي وسالم : انت اخر واحد تتكلم
الشباب ضحكوا ما عدا راكان :ههههههههههههههههههههههه
راكان بغيض: مالت عليكم ضحكوا ما انا صرت مصخره عندكم
الشباب رجعوا ضحكوا مره ثاني :هههههههههههههههههههههههه� �ه


$$$ في جده $$$
مها بستغراب: خالتي وين ملووك ؟؟
ام ملاك: عندها جامعه وما تقدر تجي
مها : الله يوفقها اشتقت لها
ام ملاك : تشتاق لك العافيه
بعد دقايق جت امل وسعود اخوان مها
ام ملاك: هلا والله بعيالي
امل وسعود سلموا عليها : هلا فيك خالتي كيفك؟؟
ام ملاك : الحمدلله وانتوا؟؟
امل وسعود: بخير بشوفتك
سعود : وين اسامه وبندر؟؟
مها : شوفهم برا
سعود: طيب وطلع
... اعرفكم عليهم ( سعود : 23 سنه ،طويل ، اسمر ، يدرس طب ، انسان هادي مره . طيوب .. يحب خواته ويخاف عليهم .
امل : 15 سنه ، ، طولها مناسب لعمرها ، بيضاء ، شعرها طويل ، رقيقه مره وما تحب احد يزعل منها ، تفكيرها كبير وتفهم كل شي حولها .
مها: 25 سنه ، متزوجه ولد عمتها ، قصيره بس مو كثير ، سمراء ، حلوه .

بندر: 24 سنه ، طويل ، معضل ، مره جذاب ، عيونه حلوه اللي يطالعهم ما يقدر يشيل عيونه منهم ، مغازلجي بدرجه اولى ، يحب ملاك بس هي تعتبره اخوها )
امل بستغراب : وين ملاك؟؟
ام ملاك : في الرياض
امل بزعل : ليه ما جت ؟
مها : عندها جامعه
امل بنكسار: افففف طيب
بندر جاء لهم : خالتي فتحت الزياره
ام ملاك: طيب وقامت يلا بنات
امل ومها : انتي روحي واحنا بنقعد لما تطلعين
ام ملاك: طيب .. وراحت لبست اللبس الخاص بالعنايه واول ما شافت اختها مركبه لها الاجهزة دمعت عينها غصب عنها وراحت حضنتها وقعدت تتكلم عند راسها

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
دانه : ملووك ليه ما قلتي لنا انك بتنامين هنا؟؟
ملاك : نسيت والله
دانه : مالت عليك
البنددري : اقول ملاك وريناد
ملاك لفت عليها هي وريناد: خير
البندري تناظر ساره : ما عرفتوا ايش صار قبل فتره
البنات : لا ايش صار؟
ساره : انا وراكان ملكنا على بعض
ملاك مبققه عيونها : نعععععععععععععععععععععععع عععععععععععععععععم
ريناد : لحظه لحظه عيدي ايش قلتي ؟؟
ساره تتكلم بطيء: ممملكننا
ريناد : كيف ؟؟ وليه ؟ محد قال لنا !!
البندري: ايه لو تشوفون شكلها كيف كان يهبل
ريناد وملاك : كذابين اكيد تمزحون
دان وريم يضحكون : ههههههههههههههههه شوف شكلهم بس
ملاك : ايش فيكم تضحكون ؟؟
ريم : ههههه كنا نمزح معكم اصلا هو ايش يبي في هذه المقروده
ساره تضربها : وجع مقروده بعينك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ساره : ههههههههههههههه تبون اراويكم الصور؟؟
ريناد: ايه قومي بسرعه وحسابك معي بعدين انتي واللي جمبك
ساره قامت راحت جابت الصور اللي نسختهم : هذووول هم
ملاك اخذت كم صورة وريناد بعد وقعدوا يشوفون
ملاك بستغراب : من هذي ؟؟
ريناد : ايه صح
البندري: ههههههههههههه انا وساره
ريناد : ههههههههههههه اشكالكن غير مرررة
دانه : هههههههههههههه انا غيرتهن وعدلت خششهن اللي ما تشجع
ملاك: ههههههههههههههه
ساره والبندري ضربيت دانه بنفس الوقت : سخيفه
دانه : ااااااااااااه وجع
البندري : يوجعك
ريم : هههههه رحنا سرقنا ثوب وشماغ فيصل وسويناها كانها خطيب ساره
ملاك : مالت عليكم تسوون بدونا
ريم : حظكم ردي
ريناد : الله كريم

$$$ في جده $$$
مها : كيف الدراسه معك؟؟
امل توهقت : هااااااااااه زينه زينه
مها : اكييد!!
امل : ايه ايش فيك ؟؟
مها : لا بس اسال
امل : اها
مها : قومي نروح نشوف خالتي
امل : طيب ...
... عند ام ملاك....
ام ملاك : كانت ماسكه ايد اختها وتتكلم : ليلى اصحي الله يخليك عيالك بحاجتك كوني قويه ياليلى اعرف انك قويه ليـــ ما خلصت كلامها الا تسمع صوت الجهاز طوووووووووووووووووووووووو وط ام ملاك خافت وضعطت الجرس عشان الممرضات يجون يشوفون ايش صار
...............

خلص البارت ... (8)
ايش راح يصير في ليلى ؟؟
البارتات كل جمعه
بلييييز مابي من خلف الكواليس ابي اشوف ردودكم الحلوه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس