عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 10:57 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 9

ام ملاك : كانت ماسكه ايد اختها وتتكلم : ليلى اصحي الله يخليك عيالك بحاجتك كوني قويه ياليلى اعرف انك قويه ليـــ ما خلصت كلامها الا تسمع صوت الجهاز طوووووووووووووووووووووووو وط ام ملاك خافت وضغطت الجرس عشان الممرضات يجون يشوفون ايش صار
شوي الا الممرضات جوا يركضون بندر اول ما شافهم متجهين لغرفه امه بسرعه وقف وقلبه بيوقف من الخوف : ايش صاير ؟؟
امل ناظرت مها بخوف مها حظنت امل : مافيها شيء لا تخافين
سعود مسك الدكتور : لو سمحت ايش صاير ؟؟
الدكتور بتوتر : لو سمحت مو من صالحك التاخير وترك سعود ودخل
الممرضه تكلم ام ملاك : لو سمحتي اطلعي برا
ام ملاك كانت ماسكه ايد اختها : ليلى لااااا قومي الله يخليك
الممرضه تحاول تبعد ام ملاك عن ليلى بس مافيه فايده : لو سمحتي اطلعي برا مو من صالح المريضه
ام ملاك بصياح يقطع القلب : ابي اقعد مع اختي تعرفين شنو يعني اختي
الدكتور طلع يكلم احد يجي ياخذ ام ملاك
بندر دخل وشاف امه وتقطع قلبه على منظرها طاحت دمعه على خده وراح لخالته وبصوت مبحوح : خالتي الله يخليك اطعلي عشان امي
ام ملاك مو مستوعبه اللي قاعد يصير قدامها اغمى عليها
الممرضه : ساعدت بندر وطلعوها برا
الدكتور كان يبذل كل جهده عشان تقوم : عطيني الصدمات الكهربائيه
الممرضه : بس احنا عملنا لها بس مافيه فايده
الدكتور بصراخ : اعطيني ما نبي نفقد المريضه
الممرضه عطته : تفضل
الدكتور حاول مره ومرتين وثلاث واربع
برا الغرفه
امل كانت تصيح : اهئ اهئ ابا امي
سعود شاف حال اخته وابوه اللي قاعد على الارض قام وراح عنده ومسكه من كتفه : الله يخليك يبه خلك قوي وناظر خواته شوف كيف شكلهن انت قاعد تخوفهن اكثر وخالتي الله يعلم بحالها
ابو بندر ناظر سعود وطاحت دمعته : وانا ابوك ما اقدر شكلها يعذب الواحد
سعود اهتز كيانه من دمعه ابوه قرب يده ومسحها : الا دموعك يا يبه دموعك غاليه وحظن ابوه
ابو بندر حظن سعود بقوه امل شافتهم ونزلت دموعها اكثر وتركت مها وراحت حظنت ابوها وسعود : امي ما راح يصير لها شي صح ؟
سعود حظنها : لا امي بتقوم بالسلامه
ابو بندر مسح دموعها : امك بخير بخير بس تتغلى علينا
مها كانت تناظرهم وما نزلت منها ولا دمعه للحين في هول الصدمه
ابو بندر استغرب سرحان بنته خاف عليها قام وراح قعد عندها : مهوي يبه ايش فيك ؟
مها ناظرت ابوها نظره انكسار لارد
ابو بندر استغرب : مها يبه تكلمي
مها ناظرته وهي ساكته وعيونها ماليتها دموع بس ما تبي تبكي
سعود وامل قاموا راحوا لها
ابو بندر : مها يا بنتي ايش فيك تكلمي
مها : لا رد
سعود : مها تكلمي خوفتيني عليك
مها فجاه قطت نفسها بحظن ابوها وقعدت تصيح صياح يقطع القلب : اهئ اهئ امي يبه ابا امي لو يصير فيها شيء بلحق وراها
ابو بندر قعد يمسح على راسها وما يعرف من يهدي نفسه او عياله
بعد نص ساعه ام ملاك قامت وراحت عند غرفه اختها
شوي الا طلع الدكتور وتعابير وجهه ما تبشر بخير
ابو ملاك قام : بشر يا دكتور
الدكتور ناظرهم بحزن على اشكالهم
بندر : تكلم الله يخليك
الدكتور ....

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
ريم قامت : خلونا نرقص
ساره : مابي وش شايفتني في في عبده
دانه ناظرتها بستغراب : وجع من قال كذا ؟؟
البندري : ما عليكن منها هذي مخرفه
ساره ناظرتها : مخرفه في عينك
ريناد : وجع بدوا يتهاوشون
ملاك تضحك : ههههههههههههههههههه
ريم : وانتي مو فالحه الا بالضحك
ملاك تهز راسها
دانه : كانك هنديه بس تهز لي بهالراس
ريناد مسكت على قلبها وبهيام : وفيه احلى من الهنود ؟!
البندري كانت تناظرها بصدمه : احلفي بس
ريم : ههههههه ما عليكن منها ذي عشقها الهنود
ساره : ايش رايكن نلعب عروس وعروسه
دانه : اقول شكله عجبك الموضوع انتي وذي اللي جنبك
ملاك ابتسمت : والله شكلها البنت انتهت تبي تتزوج
ساره اخذت المخده ورمتها على ملاك : وجع لا تجيبي هالطاري قدامي
ريناد : مردك بتتزوجين
ساره : اتزوج اخوك ايه
ريم تضربها على ظهرها بخفه : هو اخوك
ساره بتحسر : هفففففففففف يعني ليه مب بدر اخوي كان لازم يكون تركي الجميل
البندري : وش ذا الكلام
البنات فقعين ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

(((في جده )))
الدكتور كان يناظرهم : الحمدلله ابشركم تعدت مرحله الخطر وكان الامر صعب انه ننقذها اشكروا الله
امل حظنت خالتها : الحمدلله الحمدلله
مها ابتسمت وشافت ابوها واخوانها كيف ارتسمت الابتسامه على وجوههم
الدكتور ناظر ابو بندر : ممكن تجي معي على مكتبي
ابو بندر : ايه اكيد
ام ملاك : يصير ندخل
الدكتور : الحين لا بكره بس ترتاح بنفتح لكم الزياره
ابو بندر راح مع الدكتور
الدكتور : تفضل طال عمرك
ابو بندر : زاد فضلك
الدكتور ناظره : انا بتكلم معك بصراحه
ابو بندر خاف : تكلم صار لها شي ؟؟
الدكتور ابتسم : لا تطمن هي بخير بس اللي كنت ابا اقوله انها تعرضت لصدمه قويه ويمكن تاثر عليها واللي ابيه منك ما تخليها تتعرض لصدمات اكبر لانه حياتا بتكون بخطر
ابو بندر سرح باللي صار معها
الدكتور استغرب : يا عمي خير فيك شي ؟
ابو بندر ناظره : لا يا ولدي ومشكور
الدكتور : العفو بس مثل ما قلت لك
ابو بندر قام : عن اذنك
الدكتور : اذنك معك
ابو بندر طلع وهو خايف على زوجته من عمايل ولده وتصرفاته الطايشه اللي بتوديهم بداهيه
الكل راح البيت الا سعود ما رضى يروح ويترك امه لحالها مع انه ما فيه زياره بس هو اصر انه يقعد

$$$ في بيت ابو بدر س 12 ونص $$$
رجع بدر وهو يمشي بهدوء عشان محد يحس عليه صعد اول درجه وما حس الا ويد ماسكته من وراه خاف وبسرعه لف : يمه !!
ام بدر : ايه ليه متاخر ؟؟
بدر ناظرها وابتسم : لاني تاخرت
ام بدر بهمس : تستهبل انت
بدر ابتسم : يمه ايش فيك ترى انا مب صغير عشان تخافي علي
ام بدر بهدوء : اسكت مابي اسمع كلمه لو عمرك خمسين بضل اخاف عليك بدر ناظرها : مب لهدرجه
ام بدر : ولا كلمه ابوك لو يعرف انك رجعت الحين بيمسخرك احمد ربك اني قلت له انك بتنام عند فهد
بدر : يمه والله مصدع
ام بدر : بخليك تروح الحين وان عدتها لي خبر ثاني معك
بدر باس راسها : من عيوني ي عيوني
ام بدر ضربته بخفه : تعرف كيف تصرف الموضوع
بدر مسك مكان الضربه : جعلني فدا هاليد
ام بدر ابتسمت : روح لا يطلع ابوك ويهزا فيك
بدر : ايه صح يلا تصبحي على خير
ام بدر : وانت من اهله

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
ملاك بصوت منخفض : والحين كيف هي ؟؟
امل بحرن : احسن من امس
ملاك بحزن على خالتها : الله يقومها بالسلامه
امل : امين
ملاك : والله كان ودي اكون عندها
امل : تجين بالافراح يا قلبي
ملاك : سلمي لي عليها
امل : يوصل
ملاك : الا مها وين ؟؟
امل بهم : لو تشوفين حالها كسرت خاطري منصدمه حيل
ملاك : ي قلبي عليها
امل : كلمتي امك ؟
ملاك بحزن : ايه صوتها مب عاجبني ابد
امل سكتت (انتي لو تعرفي ايش صار لها )
ملاك استغربت : اموول وين رحتي ؟
امل : معك معك
ملاك : يلا حبيبتي اخليك الحين قومي نامي وراك مدرسه
امل : وين اروح وامي بهالحال
ملاك : خلاص قومي ارتاحي عشان تروحين لها بكره
امل : يلا مع السلامه
ملاك : في امان الله .. قفلت الجوال وعدلت حجابها واخذت قلاس العصير شربت واخذت نفس عميق وغمضت عيونها : اااااااااه بالي مشغول عليك يا خالتي وامي بعد صوتها ما كان عاجبني وامل سكوتها ما طمني اكيد صار شيء كبير اليوم والا امي ما راح يكون صوتها كذا ضغطت على راسها بتعب اخذت القلاس وقامت تبي تطلع من المطبخ الا احد دخل وفتح الليت
ناظرت بصدمه : فيصل ؟!
فيصل رفع حاجبه : ايه فيصل مب عاجبك
ملاك ناظرته : لا ما قلت كذا
فيصل دخل ودزها من قدامه : وخري من قدامي
ملاك انصدمت من اللي سواه ومن قوه الدزه ما قدرت تسمك القلاس طاح بقوه على الارض وصار على رجلها : اااااااااااااه
فيصل بسرعه ناظرها وبخوف : فيك شيء؟؟
ملاك غمضت عيونها وقعدت على الارض مسكت رجلها بالم وحاولت تطلع قطعه الزجاج بس ما تحملت الالم
فيصل شافها قاعده على الارض راح عندها شاف دم يطلع من رجلها بسرعه راح فتح الدرج وطلع عده الاسعافات الاوليه وراح لها
فيصل مسكها من كتفها وقومها قعدها على الكرسي عشان باقي الزجاج : خليني اشوف
ملاك بالم وعصبيه : وخر عني
فيصل مطنشها مسك رجلها يبي يطلع الزجاج
ملاك دفته بعيد عنها : قلت لك بعد عني ما تفهم
فيصل ناظرها : لا تصرخي قصري حسك الدنيا ليل والصوت يسري
ملاك : ما يهمني ابعد من هنا
فيصل ولا كانه يسمعها مسك رجلها وبهدوء: انا ما اسوي هذا عشانك لا بس لاني كنت السبب وانا ما احب احد يتاذى بسببي
ملاك ناظرته : واضح والله
فيصل تنرفز من كلامها مسك الزجاج وسحبه بقوه ورجل ملاك نزفت دم بقوه لانه كان شاد عليها
ملاك حست روحها طلعت ومسكت فيصل بكتفه بقوه
فيصل حس بجسمه كهرباء من قبضه ايدها طنش هالشعور وعقم لها رجلها وقام : اسف على اللي صار
ملاك قامت تبي تطلع ومو قادره تمشي عدل طلعت بدون اي كلمه
فيصل ناظرها لين طلعت بعدين قعد ينظف المكان من الدم والزجاج وجرح يده بس طنش الموضوع خلص تنظيف حط ليده لفه جروح وما عقمها وطلع ينام
ملاك بس وصلت الغرفه نامت على طول

$$ اليوم الثاني $$ في بيت ابو فهد ...
البندري نازله بكسل وتسحب الشنطه وراها
راكان كان نازل وراها ويضحك على شكلها : هههههه بالله انتي بنت بصراحه اشك في هذا
البندري ناظرته وعيونها فيها نوم : ايش قالوا لك عني ؟
راكان : انا اللي اعرفه ان البنت ما تروح المدرسه الا وهي كاشخه
البندري تحك عيونها : محد بيخطبني هناك عشان اتعدل
راكان ضحك على كلامها : هههههههههههههههههه غبيه ودزها وركض
البندري بصراخ : راكانوووووووه وجع
راكان باس راس امه وقعد : وين ابوي ؟؟
ام فهد : راح من زمان
دانه كانت نايمه على الطاوله
راكان استغرب : ايش فيها ذي بعد ؟؟
فهد : ههههههههههه ما كملت نومها
راكان : بالله عليكم هذول بنات الاولى قاعده بنص الدرج عشان تكمل نومها والثانيه على طاوله الاكل
ام فهد : هههههههههههههههههه الله يهداهن
فهد ابتسم : ايه والله وانت الصادق
البندري دخلت غرفه الاكل وقطت الشنطه بعصبيه : الله لا يبارك بام المدرسه
فهد : الناس تقول صباح الخير
البندري : اي خير هذا اللي تتكلم عنه عطني منه
ام فهد : وش هالكلام ؟؟
البندري اخذت الجبن : وانا الصادقه مدام بقابل خشت هذا من الصبح تقصد راكان واقوم عشان اروح المدرسه اكيد مافيه خير
راكان ناظرها : يا زينها خشتي غيرك يتمناها
البندري بصراخ وتمد يدها بطريقه طفوليه : مااااااااا عندهم ساااالفه
الكل ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه
دانه قامت على صوتهم : ايش صاير ؟
فهد : سلامتك شفنا الحلم اللي كنتي تحلمي فيه وقت اللي رفسك الحصان
دانه بققت عيونها : كيف عرفت اني احلم بحصان
فهد استغرب وحك راسه: هاه خبرات
راكان : ههههههههههههههههههههههههه
البندري قامت اخذت شنطتها : بروح اكمل نومي في الجحيم
فهد ناظرها : بنو يا ويلك اسمع شكوه عنك
ام فهد : دامها هي وساره مع بعض انت بس اقعد واسمع بلاويهن

$$ في بيت ابو تركي $$
تركي كان نازل ويتكلم بالجوال : هههههه والله .. خلاص بجيك ... شنو لا تعب ولا هم يحزنون .... افا عليك بس ... تبيني ازعل منك .. طيب خلاص مسافه الطريق وانا عندك .. يلا في امان الله .. قفل الجوال وابتسم
ريناد شافته مبتسم وراحت له : ايش عندك مبتسم ؟؟
تركي ناظرها ورافع حاجبه : حررراااام
ريناد : لا بس اسال
تركي : ايه على بالي بعد حرام
ريناد ضربته بخفه : مالت عليك
تركي ناظرها ومشا عنها
ريناد ركضت وراه : تركي تركي
تركي وقف : خير
ريناد ابتسمت : توصلني معك ؟
تركي : لا بوصل واحد من الربع
ريناد مدت بوزها بزعل : هففف انا اختك اولى منه
تركي تركها ومشا عنها : يصير خير روحي مع السواق
ريناد بتذمر : ياربي كل يوم مع السواق يجيب الطفش
تركي : ههههههههههه وطلع من البيت مستعجل
ام تركي : شبلاه اخوك ما فطر
ريناد : ماعرف ايش عنده
ام تركي : طيب تعالي اكلي
ريناد قعدت : والله ما ودي اروح الجامعه اليوم
ام تركي : وليه يعني
ريناد : كسلااااانه
ام تركي : بلا تذمر وخلصي اكلك وتوكلي على جامعتك
ريناد اخذت الروتي: طيب طيب

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
ساره قاعده تاكل بسرعه
علي ناظرها : هيه انتي ايش فيك تاكلين كذا ؟؟
ساره وفمها كله اكله : مو شغلك
ام فيصل : ساره اكلي عدل
ساره : يمه مستعجله
فيصل قعدت : شنو شنو من المستعجله ؟؟
ساره تاكل باليمين ورافعه يدها اليسار :انا انا
فيصل باس راس امه : صباح الخير
ام فيصل : صباح النور
فيصل ناظر ساره وابتسم : وين ابوي؟؟
ام فيصل : سبقك قال الحقه
فيصل : ايه طيب واخذ الزيتون وقعد ياكل
ام فيصل انتبهت لايده : ايش فيها اايدك ؟؟
فيصل ناظر ايده وبعدين ناظر امه : هاه ايه امس وانا والشباب كنا نقطع فواكه وقصيت ايدي بالغلط
ام فيصل كانت بتتكلم الا ساره تقوم وبصراخ : شبععععععت
علي : وجع فقعتي اذني
ساره : ترى بمشي عنك ان ما قمت
علي : ذلفي بروح مع خالد
ساره : احسن فكه منك وطلعت بسرعه
فيصل : ايش فيها بنتك وين قاطين عقلها
م فيصل : هههههههه يا حلاتها والله

.. في غرفه ريم ...
ريم قامت واخذت لها شور وبدلت ملابسها وقعدت تحط لها ميك اب خفيف
ريم : ملااااااااااك قومي تاخرنا
ملاك وهي نايمه : خمس دقايق بس
ريم بصراخ : ملوووووووك قومي قلنا
ملاك تحك عيونها : هففففففف ما تخلين احد ينام مزعجه
ريم : ناظري الساعه كم
ملاك : يا الله ليش كذا ظلم ما عندي شي الحين ليش اروح من وقت
ريم : عشان انا بروح مستحيل اخليك تنامين
ملاك قامت بتكاسل ورجلها تالمها مشت لعند ريم وعطتها كف على راسها : نحيسه
ريم : هههههههه يا حيوانه توني خلصت ارتب شعري
ملاك : ههههههه احسن عشان تتعبين مره ثانيه
ريم شافت رجل ملاك : ملوووك ايش فيها رجلك ؟؟
ملاك توهقت : اااااا امس طيحت القلاس عليها بالغلط
ريم راحت لها : تعورتي تالمك الحين ؟؟
ملاك ابتسمت : لا ما تعورني
ريم ناظرتها : اكيد !!
ملاك ضربتها على راسها : اكيد هههه
ريم : ملااااك وجع توني رتبته مره ثانيه
ملاك : ههههههههههه ودخلت الحمام (عزكم الله )
ريم خلصت ونزلت تحت سلمت على امها وقعدت : جوعاااااااااااااانه
فيصل : اكلي احد مسكك
ام فيصل : وين ملاك ؟؟
ريم : الحين بتنزل
ام فيصل : اها اوك
ريم : فصول توصلنا
فيصل بدون نفس : لا
ريم : ليششششششش
فيصل : روحي مع السواق
ام فيصل : السواق مع ساره
ريم ناظرته بخبث : ههههههههه ما فيه مفر
فيصل : هفففففف طيب وينها ذي تاخرت
ريم : بتنزل بتنزل
بعد عشر دقايق فيصل ناظر الساعه شاف انه متاخر (ياربي تاخرت وينها ذي عبالها سواقها واكيد الشارع بيكون زحمه هفففف انا لغلطان اللي قاعد كان رحت احسن لي )رفع راسه شافها جايه وهي تمشي ببطء عرف ان رجلها تالمها رد ناظر الاكل كانه ولا مهتم
نزلت ملاك سلمت على عمتها وقعدت
ام فيصل : ملاك كلمتي امك ؟؟
ملاك ناظرتها وابتسمت : ايه كلمتها امس
ام فيصل : وكيف خالتك ؟؟
ملاك اختفت ابتسامتها : للحين تعبانه
ام فيصل : الله يشفيها
الكل : امين
فيصل قام : خمس دقايق وماشي
ريم : للحين ملاك ما اكلت
فيصل : مالي دخل وطلع
ام فيصل سوت توست لملاك : اخذيه معك اكلي بالطريق
ملاك : ليه بنروح معه ؟
ريم ابتسمت : ايه
ملاك ما ودها تروح : اها
ريم : يلا قومي

%% في المدرسه %%
ساره دخلت الصف متاخره : مرحبا انا وصلت
المعلمه بعصبيه : سااااااره ايش قلت الادب هذي
ساره ناظرتها وابتسمت : وانتي كله عندنا الحصه الاولى
المعلمه : بلا قلت ادب
ساره : والله انا احبك
البندري : ههههههههههههههههههههههههه ه
المعلمه : البندري سكتي مافيه شي يضحك
ندى بصراخ : ساره يا مراحب تعالي هنا واللي يعافيك
المعلمه عصبت من هالثلاثي المرح : انتوا مالكم الا المشرفه
ساره : لاااااااااااااا خلاص والله بقعد بادب
المعلمه : ومن قال لك بتقعدي يلا برا
ساره رفعت يدها : كفك والله انك مره تعرفي انه مالي خلق حصتك
البنات : ههههههههههههههههههههه
المعلمه خلاص وصلت معها منها : انا اعلمك كيف مالك خلق حصتي
شوق : نور تعرفين انه فيه ناس غثيثه
نور تناظر ساره : ايه واجد بعد وما يطيح عليهم
ساره فهمت عليهم : عسى ما تعوروا
البندري وندى : هههههههههههههههههههههه
المعلمه مسكت ساره من يدها وطلعتها برا : مسختي السالفه واراويك كيف تتاخري وتخربي علي الحصه
ساره قطت شنطتها وطلعت : مع السلامه
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه
المعلمه : بس خلاص سكتوا
ساره طلعت برا الصف وراحت تتمشى في الساحه وتستهبل على الصفوف الباقي وتسوي لهم حركات تضحك والمعلمه تطلع تزفها وهي ولا على بالها اخر شيء راحت الكفتيريا تاكل

@@ في جامعه البنات @@
فيصل : بسرعه نزلين تاخرت
ريم : طيب اكلتنا على يوم بتوصلنا
فيصل : اخلصي انتي وهي وناظر ملاك
ريم اخذت اغراضها ونزلت
ملاك كانت ساكته وما تكلمت وقاعده تاخذ اغراضها
فيصل ناظر الساعه وشاف انه تاخر كثير : اخلصي علي ايش فيك
ملاك كرهت نفسها انها ركبت سيارته واخذت اغراضها ونزلت وتوها تبي تاخذ جوالها الا هو مشى بسرعه
ملاك ناظرته : جوالي ايش فيه هذا
ريم جت عندها : ايش فيك ؟؟
ملاك بتافف : اف جوالي بسيارته
ريم مسكت جوالها : خلاص بتصل عليه واخليه يجيبه معه
ملاك (يوووه جوالي مافيه باسوورد واخاف يفتحه ): لا لا ماله داعي
ريم : بس
ملاك قاطعتها : بعدين ناخذه
ريم : كيفك يلا ندخل
ملاك : يلا .. مشت الا تشوف نفس سياره تركي : ريم ريم
ريم ناظرتها : شنو ؟
ملاك : مو هذيك سياره تركي
ريم تناظر : وين ؟؟
ملاك تاشر لها: هناك قدامك
ريم : لا يتهيا لك
ملاك استغربت : يمكن بس اذا كان هو من اللي نزلت من السياره ؟
ريم : من يعني اكيد ريناد
ملاك ضربت جبهتها :ههههههه ايش فيني غبيه ايه صح
ريم : ههههههههههه خرفت البنت

*** في جده ***
ام ملاك : امل ليه ما رحتي المدرسه ؟؟
امل : لا وين اروح امي تعبانه
سعود : ما له داعي تاجزين
امل : والله ما اقدر اقعد بالي بيكون مشغول على امي
مها : خلاص البنت مسكينه وين تروح بروحها امس ما نامت عدل
بندر قعد : للحين ما رحتوا المستشفى ؟؟
ام ملاك : بعد شوي بنروح
بندر : وين خالي وابوي ؟؟
سعود : طلعوا
بندر : اها انا بروح
مها : خذنا معك
بندر ناظرها : سيارتي ما تكفي الا لشخص من بيجي ؟
ام ملاك : انا يا ولدي قوم
بندر: يلا مشينا
سعود : عيل قوموا كلنا بنتحرك مع بعض
امل : يلا
في المستشفى ...
نقلوا ام بندر لغرفه ثانيه
ام ملاك قعدت على يمين ليلى ومسكت يدها وباستها : الحمدلله على سلامتك ليلى بتعب : الله يسلمك .. وين عيالي؟
مها مسك يد امها : احنا هني يا الغاليه
ام بندر ابتسمت
سعود باسها على راسها : ما تشوفي شر يا الغاليه
بندر : خطاك الشر يمه
ام بندر : ابتسمت
امل تدز سعود وبندر : بعدوا بعدوا دوري
الكل ضحك عليها : ههههههههههههه
امل باست امها وحضنتها : ما تشوفين شر يمه
ام ملاك : هههههههه ذبحتيها
ابو بندر وابو ملاك دخلوا : الحمدلله على السلامه
ام بندر : الله يسلمكم

&&& في الشركه س 2 &&
فيصل : ياربي ايش هذا ظلم اتعاقب عشانهن
فهد طق الباب ودخل : سلام
فيصل : كافر عندك انا قول السلام كامل
فهد : هههههههههه السلام عليكم
فيصل : ايه كذا وعليكم السلام
فهد استغرب : ليه للحين ما ذهبت للبيت ؟؟
فيصل ناظره : لاني متعاقب
فهد : هههههه خربنا اللغه
فيصل : انت خربتها اما انا لا
فهد رفع حاجبه : يا واثق
فيصل : هههههههههه
فهد استغرب : ليه متعاقب ؟؟
فيصل : كله من هالملاك الزفت
فهد ناظره بستغراب : والمسكينه ليه ؟؟
فيصل وقلبه بينفجر من القهر : هي اللي نزلت متاخره وربي ودي اذبحها
فهد : الله لهدرجه حاقد عليها ؟
فيصل يكره طاريها : يا خي غثيثه ما تنبلع
فهد : ايش سوت لك ؟؟
فيصل : شايفه نفسها ويزعم انا للي محد يقدر يوصلني شيل طاريها اللي يجيب المرض
فهد : الله يهداك البنت ما سوت لك شي
فيصل يسلك له : طيب طيب قوم روح
فهد : لا بقعد معك
فيصل : هههههه نتبادل
فهد : وجع صدق سخيف
فيصل : هههههههههههههه امزح

$$ في بيت ابو بدر $$
ابو بدر : الا بدر وينه فيه ؟؟
سالم : راح مع فارس
ابو بدر : وهذا كله برا ما يقدر يقعد بالبيت
ام بدر : يعني شنو تبيه يسوي بالبيت ينظف مثلا
خالد : والله انه عايش حياته
ابو بدر : اتصل على اخوك خله يجي ابيه ضروري
سالم : ان شاء الله واخذ جواله ودق على بدر
خالد بلقافه : ايش تبي فيه ؟؟
ابو بدر : اسلم عليه
خالد بقق عيونه : وتخليه يرجع عشان كذا
ام بدر : هههههههههههههه وانت مصدقه
خالد : هو يقول
ابو بدر يضحك على خالد : ههههههههههه ابيه بشي ضروري سوالف كبار انت مالك دخل
خالد مسك جبهته : اححححححححح يا الجبهه
الكل : ههههههههههههههه
÷÷ عند بدر ÷÷÷
بدر : خير يا بوي توني طالع من البيت مداك تشتاق لي
سالم : ارجع ابوي يبيك
بدر استتغرب : يبيني ليش ؟؟
سالم : تعال وبتعرف يقول تعال بسرعه
بدر ناظر فارس ورد يتكلم : انزين ما قال لك ايش يبي فيني
سالم : لا ما قال لي
بدر : طيب شوف لي ملامح وجهه كيف
سالم ناظر ابوه وحب يخوف بدر : معصب بقوه بعد
بدر خاف : احلف
سالم : ما يحتاج احلف وتعال قبل لا يجي يسحبك من مكانك
بدر : طيب طيب اذلف
سالم :ههههههه باي
بدر قفل الجوال : ياربي ليكون كشفني
فارس مستغرب : ايش السالفه؟؟
بدر : ابوي يبيني ارد البيت وهو معصب بعد
فارس استغرب : وليه معصب ايش سويت ؟؟
بدر : علمي علمك انا بمشي
فارس : وين وين وقف انت اللي جايبني وبترجعني
بدر : ياليل ما اطولك قوم قوم
فارس : ههههههههههههه ادفع الحساب
بدر يناظره : بعد انا ادفع
فارس قام : كيفك تصرف انا عني ما عندي فلوس وراح
بدر منقهر منه : سخيف وربي انه سخيف دفع وطلع وصل فارس بيتهم وراح بسرعه للبيت

*** في بيت ابو فهد ***
راكان : وين فهد ؟؟
ام فهد : كلمني قال انه مع فيصل بيتاخرون بالشغل
البندري : هههههههههههههههههه يستاهلون
دانه : بنو قصري صوتك ازعجتيني
البندري قربت من عند اذن دانه : لييييش مو عااااااجبك ؟
دانه دزتها بعيد عنها : وجع يوجع راسك وش ذا الصوت
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
راكان : انا قلت لكم هذي مو بنت
البندري : بنت غصبا عنك شوف الحلا كله فيني
راكان فقع ضحك : هههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههههههه هههههه
البندري اخذت المخده وعلى راس راكان : خوذ هذي عشان تتادب
ام فهد : بسكم يا عيال
فهد دخل وقط روحه على الكنبه : الله لا يوفق العدو
ام فهد : ايش فيك ؟؟
فهد : فيصلوه الزفت
راكان : ايش فيه ؟؟
فهد : ماااااااااات ايش فيه يعني سحب علي وعلى الشغل وانا اللي كنت قاعد عشانه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
البندري : كفو والله ولد العم زين سوا فيك
فهد ناظرها : الحين هو اخوك والا انا
البندري تستهبل : بصراحه ماعرف
دانه : ما عليك منها هذي فاصله على الاخر
فهد : الحين اقوم اعلمها كيف تفصل عدل
البندري قامت تركض وفهد وراها : لا خلاص بسكت والله هههههههههه
فهد : وين بتروحين مني
ام فهد : ياربي بس خلاص لجيتوا راسي
راكان : هههههههههههههههههههههه بزران

### عند فيصل ###
كان يفتر بالسياره ويذكر الي سواه بفهد ويموت ضحك كان مندمج ويغني الا يسمع رنه جوال ناظر جواله استغرب انه مو حقه قعد يتسمع من وين الصوت لف لورا شاف جوال على الكرسي استغرب
فيصل : حق من هذا ... قرا الاسم شاف مكتوب عليه مامي استغرب جاته اللقاف ورد على الجوال
فيصل : الو
ام ملاك باستغراب : وين ملاك
فيصل عرف انها عمته : هلا عمتي انا فيصل
ام ملاك اسغربت كيف يرد على جوال ملاك : هلا كيفك يا ولدي ؟؟
فيصل ابتسم : الحمدلله كيفك انتي وكيف اختك عساها بخير ؟
ام ملاك : الحمدلله قامت بالسلامه بس للحين شوي تعبانه
فيصل : الحمدلله على سلامتها
ام ملاك : الله يسلمك .. الا ملاك وين؟؟
فيصل : اعتقد انها في البيت وهي الصبح لما وديتها هي وريم الجامعه نست جوالها بالسياره
ام ملاك : اها اجل بس توصل البيت عطها الجوال ابا اكلمها
فيصل : ان شاء الله
ام ملاك : مع السلامه
فيصل : الله معك . قفل الجوال وناظره انبهر من تصميمها لجوالها ناظر الخلفيه كانت سوداء وعليها تطريز باللون الذهبي من جوانب الجوال وفي الوسط مكتوب اسمها بالذهبي وفوق اسمها تاج ملكي
فيصل : واااااااااااااااااااو عجيب اخذ جواله وصور الغلاف حقها
حط الجوال بس جاه فضول يعرف ايش في الجوال اخذه وفتحه جاء وما فيه باسوورد ابتسم : لا يا فيصل هذي مو من طبايعك قفل الجوال يمكن البنت حاطه صورها ايه ايه اكيد قفل الجوال وحطه فوق جواله عشان ما ينساه وراح على البيت

$$$ في بيت ابو بدر $$
بدر دخل وهو خايف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قعد : امر يبه ؟
ابو بدر : ما يامر عليك ظالم
خالد كان يناظر شكل بدر ويبي يضحك : بدر ليش رجعت ؟؟
بدر بيموت من الخوف ليكون ابوه كشفه : مب شغلك وناظر ابوه ..سالم اتصل علي قال انك تبيني
ابو بدر : ايه انا قلت له يتصل
ام بدر كانت تناظر بدر كيف متوتر وعرفت ان بدر مسوي مصيبه
بدر بخوف : ايه وش تبي فيني ؟؟
ابو بدر ناظره : يعني حرام اقعد مع عيالي ونجتمع
بدر ارتاح كانه هم ثقيل انزاح عنه (اخخخخخخخ راحه نفسيه ): لا من قال
سالم ضحك : ههههههههههه
ام بدر : ايش فيك تضحك؟؟
سالم : لا بس تذكرت شي
خالد : هههههههه واضح

$$$ في بيت ابو فيصل $$$
دخل فيصل وناظر الصاله شاف مافيه الا ملاك راح لعندها : وين الناس ؟؟
ملاك ناظرته وعدلت حجابها : اي ناس ؟؟
فيصل مايبي يكلمها : تستغبين اي ناس بعد امي وخواتي
ملاك : البنات نايمات وعمتي عند الجيران وعلي بـ
فيصل يقاطعها : بس بس بتقولي قصه حياتك
ملاك ناظرته باستغراب وبداخلها (ايش فيه هذا جاي ينافخ فوقي ) سكتت وما تكلمت
فيصل انقهر من سكوتها : ليش ساكته ؟
ملاك مطنشته
فييصل ما يحب احد يطنشه : اكلمك انا يعني ردي علي
ملاك ناظرته : خير خير وش شايف نفسك ملاك والا امير وانا ما اعرف
فيصل : تادبي في كلامك
ملاك : متادبه من قبل لا اشوف شكلك
فيصل عصب منها حيل : واضح والادب اللي فيك
ملاك : ادبي اطلعه للناس اللي تستاهل فاااهم
فيصل لو يقعد دقيقه وحده بيقتلها اخذ الجوال وقطه عليها : خذي مع انك ما تستاهلي اجيبه لك
ملاك ناظرت جوالها وابتسمت ولا اراديا : مشكور
فيصل استغرب تغيرها فجاه : عبالي بعد ما بتشكريني
ملاك ناظرته بطرف عينها : ليكون فتحته ؟؟
فيصل حب يقهرها : ما يشرفني اصلا
ملاك طنشته
فيصل انقهر وراح
.
.
.
.
.
يتبع ....







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس