عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 11:00 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 10

سالم : اموت واعرف وين بنروح
بدر :مو شغلك المهم انا اعرف
سالم : والله خايف منك ومن اماكنك السخيفه زيك
بدر ناظره : الحين اماكني سخيفه وانا سخيف
سالم : هههههههههه امزح امش اهم شي نطلع
بدر : خلاص دق على الشباب شوف وينهم عشان بنتجمع في كوفي وبعدين نروح كلنا مع بعض
سالم : طيب طيب
بدر كان يسوق وهو مبتسم ( ههههه والله لو تعرفون وين بتروحون كان محد جاء معي وسويتوا لي محاضرات لا صارت ولا استوت بس انتوا مالكم الا كذا عشان تطلعون وتجربون اشياء جديده عليكم )

.. في الكوفي ..
الكل صار موجود ما عدا فهد
تركي ناظر بدر : على وين العزوم ان شاء الله ؟
بدر لف وجهه : قلت لكم مالكم دخل
فيصل حط رجل على رجل : انا عني عادي عندي اروح لو حتى جهنم
راكان : هههههههههه وليه يعني
فيصل : يا شيخ كل شي صار ممل الا هذا الشخص وياشر على بدر
بدر مسك فانيلته وبغرور : ما يحتاج تقول اعرف
سالم : طير يا رجال
الكل :هههههههههههههههههههههه
بدر : هففف فروس تاخر قلت له لا يتاخر
سالم شاف شخص متجه لهم : ما شاء الله عمره طويل
فارس سلم عليهم : كاني سمعت اسمي
بدر : هههههههههههه يلا قوموا ما يحتاج يقعد ذا النشبه
فارس : بلف شكلك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
قاموا وانقسموا كل ثلاثه بسياره ومحد يعرف المكان الا فارس وبدر
فيصل : بدر ارفع الصوت
راكان : هههههههههههه ايش فيك اليوم كل ام الملل فيك
فيصل تسند على الكرسي : ماعرف اليوم صار ممل
بدر : هههههههههههههههههههههه وصلنا يا الاخ
راكان وفيصل ناظروا المكان باستغراب : وين احنا فيه ؟؟
بدر ابتسم : في مكان ولاول مره ندخله
فيصل ناظر المكان بذهول وهو يشوف على الباب حراس باجسام ضخمه والفله كبيره ومحاطه بورود واشجار مزينه بالاضاءه الخافته والملفته نزل وهو منصدم من فخامه المكان : ايش هالمكان
بدر: انتوا ادخلوا مع فارس وانا راكان بنصف السيارات
فارس : يلا شباب
تركي كان يمشي وقلبه ناغزه مو مرتاح لهذا المكان اول ما انفتح باب الفله سمع صوت دي جي صاخب والمكان شبه مظلم وانواع الصراخ بداخل الفله ناظر الشباب شافهم مو مستوعبين اللي صاير
تركي : وش هالمكان ؟؟
بدر جاء من وراه : هذا المكان اللي بنغير فيه جو
تركي بخوف : لا انا ما راح ادخل
سالم ناظر شاف فيه بنات باشكال والوان والي حاضنه لها واحد واللي ترقص شهق من هول الصدمه : هئئئئئئئئئئئئئئئ شنو هذا ؟؟
بدر ناظره : ايش فيكم مصختوا السالفه كلها ساعه وبنطلع
تركي : فصيل وراكان انتوا راضيين تقعدوا هني شوفوا بالله عليكم هالسخافه وخمر والعياذ بالله
فيصل : انا عني بدخل وبقعد وما راح اشرب شي بس برقص
راكان : وانا معه
بدر ضرب بخفه على ظهر راكان : كفو والله
فارس : ايش فيكم ترى ما راح نشرب بس والله بنقعد ونتنكس
تركي : مالي دخل انا بطلع والله على بالي بتودوني مكان زي الناس والخلق
بدر : بكيفك
فيصل سحب راكان ودخلوا يرقصوا الكل كان يناظر من هذول اللي لاول مرة يشوفوهم
وحده من البنات بصراخ : يا قلبي بيوقف شوفي جماله
وحده ثانيه بسرعه طلعت للمسرح وراحت عند فيصل تبي ترقص معه فيصل ناظرها وحامت كبده من ريحتها ومن شكلها : ابعدي مابي ارقص معك
البنت بزعل : ليه ؟؟
فيصل : كذا توكلي
راكان كان مندمج ويرقص
بدر سحب فارس : دخلنا يا الحلو
فارس : قدااااااام
سالم استغرب منهم : هذول اكيد صاير لعقلهم شيء
تركي مو قادر يقعد دقيقه : انا بطلع
سالم : جاي معك
طلعوا وراحوا المكان اللي صفوا السيارات وركبوا السياره وحركوها بعيد عن المكان ...

@@@ في بيت ابو تركي @@
ريناد كانت منسدحه وتكلم بنت خالها
ريناد : مريوم والله وحشتيني متى بتجي ؟؟
مريم : وانتي اكثر .. ماعرف امي تقول بتجي تزور اهلها
ريناد بفرح : صدددق يعني بشوفك
مريم : ههههههههه لا تستانسي يمكن ما اجي
ريناد بصراخ : لييييييييييه ؟؟
مريم : ابوي هالفتره عنده دورة شغل وانا وغلوي عندنا جامعه
ريناد بزعل : هففففففف .. طيب ابوك متى بيخلص شغل في امريكا مو كانه طول
مريم : ايه بس هالسنه وبعدها بنرد الرياض
ريناد : الله كثير
مريم : شنسوي بعد
ريناد : الا غلا وين ؟؟
مريم ناظرت جنبها : هههههههههه في سابع نومه
ريناد جتها حاله النذاله : امانه قربي الجوال من عند اذنها
مريم عرفت شنو ريناد بتسوي :هههههه من عيوني . وحطت الجوال
ريناد بصراخ : غلااااااااااااااااااااااا اااا وجع قومي
غلا من الخوف نقزت : يممممممممممه وش هذا ؟؟
مريم شافت شكلها فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غلا ناظرتها وبحقد وقعدت تضربها : يا الحيوانه ليه تسوين كذا ؟
ريناد قعدت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه
مريم : والله مب انا هذي ريناد
غلا رفعت حاجبها : على كيفك وين ريناد هاه عرفي كيف تكذبي
مريم : ههههههه على الجوال ورمت لها الجوال .. تكلمي
غلا بعصبيه : وربي بس اشوفك بنتفك
ريناد مو قادره تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههه
غلا : هين يا رينادوه
ريناد : والله احبك
غلا : حبتك زرافه ونعامه
ريناد : هههههههههههههههه
قعدين يسولفين ومندمجات لين انقطع الخط

### في بيت ابو بدر ### س 12
ام بدر قاعده بالصاله وتحاتي عيالها : وين راحوا هذول انا قايله لهم لا يتاخروا كذا .. لا بعد سويلم العاقل يسوي سوات بدر .. بس انا متاكده انه بدر اللي اخذه والا هذا 11 ما يطلع برا البيت
خالد طلع من المطبخ شاف امه قاعده ومتوتره راح لها : يمه ايش فيك ؟؟
ام بدر : ما تعرف اخوانك وينهم فيه ؟؟
خالد ناظرها : ليه ما رجعوا للحين ؟
ام بدر بخوف : لا
خالد شاف توتر امه حب يهديها : انا سمعتهم يقولون انهم باستراحه مع الشباب
ام بدر : بس ليه ما يردون على جوالاتهم ؟؟
خالد : يمه تلقينهم الحين بسابع نومه او طاقينها لعب
ام بدر تحس بارتياح شوي : اكيد انت سمعتهم ؟!
خالد هز راسه : اكيدين
ام بدر : ريحت قلبي .. يلا روح نام بكره عندك مدرسه
خالد ابتسم : ان شاء الله بس بكره اجازه يمه
ام بدر : ايه صح ماعليه اخوانك خلوني افقد ذاكرتي
خالد : هههههههههه
ام بدر قفلت النور وراحت تنام

### عند الشباب ##
تركي يتثاوب : وين هذول نقعونا هني
سالم :ايه والله هذي الساعه حقهم
تركي كان بيتكلم الا يلفت نظره سيارات متوزعه بكل مكان وبخوف : سويلم
سالم وهو مغمض عيونه : هممممممممممم
تركي يهزه : قوم وجع شوف شوف ايش صاير هنا
سالم قام : شنــ ما كمل كلمته من اللي يشوفه
تركي بخوف : ايش بنسوي ؟؟
سالم وحس الدم وقف : ما عرف
تركي : بتصل اشوف وينهم فيه .. اتصل عليهم مافيه تغطيه واللي جواله مغفل .. ياربي مقفلين جولاتهم
سالم : انا لازم انزل اخبرهم عشان يطلعون
تركي ناظره : مجنون انت شنو تنزل
سالم بصراخ : شايف الشرطه محاصره المكان يعني اكيد كانوا يراقبوا هالمكان من زمان
تركي : كيف بتدخل والشرطه بكل مكان
سالم فتح الباب : ما عليك انت اقعد هنا وانا بروح اشوف مكان ما فيه احد وبدخل
تركي خاف عليهم : اخاف يمسكوك
سالم ابتسم : لا تخاف انت بس خلك جاهز
تركي : طيب
سالم كان يمشي بحذر ويحاول يحصل مكان عشان يدخل ومحد يحس فيه لفت انتباهه شجره كبيره وتوصل حق نافذه كبيره وهالنافذه كانت مفتوحه والاضاءه فيها خافته قرب منها بحذر شاف مافيه احد عندها حاول انه يتسلق الشجره وصولا للنافذه دخل وانصدم من اللي شافه وحس قلبه بيوقف شاف شخصين باشكال خليعه ناظر المكان عشان يشوف باب فتحه وما اهتم باللي قاعدين بالغرفه ونزل تحت وسمع الازعاج والاشكال اللي تقرف استغفر ربه من المناظر اللي يشوفها اللي ما يقدر يمشي واللي صاعد الدرج وبيده وحده واللي يرقص بشكل مو طبيعي قعد يدور على الشباب شاف بدر بسرعه راح له ...

عند تركي كان يراقب المكان وشاف ان الشرطه بتسوي عمليه هجوم على المكان فاشتعل الرعب في قلبه : ياربي وين هذول والله لو يصير فيهم شيء لجن والمشكله كلهم داخل والله لا ننفضح .. قعد يدعي ربه انه يطلعوا الشباب بخير وما يصير فيهم شيء

.. داخل ..
سالم سحب بدر: وين باقي الشباب بسرعه
بدر استغرب : ليه دخلت مو انت ما تبي
فارس : شكله غير رايه
سالم بصراخ : بسرعه وين راكان وفيصل
بدر استغرب منه : هناك قاعدين
سالم مسك فارس وبدر وقومهم بسرعه وراح لعند راكان وفيصل
فيصل حامت كبده من المكان : وجع تعبت ابي اطلع
بدر بعصبيه : سالم ايش فيك ؟؟
سالم بهدوء عشان محد يسمعه : الله يخليكم خلونا نطلع بسرعه الشرطه محاصره المكان
راكان بقق عيونه : شنو ؟؟!
سالم : اسكت مابي احد يسمع عساهم بجهنم اهم شي انتوا يلا خلونا نطلع
بدر : ياربي ايش هالورطه
فيصل ببرود : يكذب عليكم
سالم بجديه : مو وقت كذب الحين يلا قوموا
بدر كان يناظر من وين يطلعوا شاف المطبخ : امشوا مالنا الا المطبخ الخلفي
فارس كان بيتكلم الا الشرطه تدخل
الشرطه : لحد يتحرك من مكانه
اللي في الفله انواع الصراخ والركض
سالم : بسرعه قوموا نروح
بدر : يلا امشوا من المطبخ
كلهم كانوا يركضون ناحيه المطبخ الا فيصل طاح على الارض
سالم شافه : فيصل قووم
فيصل من كثر الرقص مو قادر يشيل نفسه : مو قادر
بدر : يلا تحركوا
سالم : انتوا روحوا واحنا بنلحق
الشباب طلعوا من الباب الخلفي للمطبخ وشافوا فيه شرطه بسرعه تخبوا وراء الزباله عزكم الله
الشرطه انتشرت بكل مكان وقعدوا ياخذون اللي داخل والاشرطه والفضايح
الشرطي مسك فيصل : وين بتروح على بالك بخليك تفلت من ايدي
فيصل تجمد ما عرف ايش يسوي
سالم من خلف الشرطي وماسك الكرسي ضربه على راسه وخلاص قلبه بيوقف من اللي سواه هو ما يستجرا يقتل نمله
فيصل انصدم من ردة فعل سالم قام بسرعه وحاول يسحب سالم ويطلعون شافوا واحد بالمطبخ ولاهامه شي
وبصوت ثقيل : ه ههمم طط للعووا مم ن هنن ا
شرطي شاف فيصل وسالم في ناحيه المطبخ الا يركض وراهم الرجل السكران قرب رجله والشرطي طاح وهو قعد فوقه : ررروحوا يلا
الشباب طلعوا سالم شافهم وراء الزباله وراح عندهم
بدر : خلونا هنا لين يهدأ الوضع
سالم بتعب : انا قلت لكم من البدايه لا تدخلوا بس ما تسمعوا الكلام
فارس : حسبي الله عليك يا بدر انت السبب
بدر ناظره : اسكت انت
فيصل وراكان هدووووء مافيه اي تعليق
ثلاثه شرطيين طلعوا عشان يدورون الشباب بس ما حصلوهم رجعوا دخلوا وفضوا الفله وقفلوها
على الساعه ثلاث الفجر المكان كان هادئ وتركي بقلبه الرعب ليكون صار لهم شي نزل يبي يشوف الا يشوف الشباب بعد ما تاكدوا انه خلاص مافيه احد متوجهين له ارتاح
تركي : طيحتوا قلبي خفت صار لكم شي
سالم : خلونا نطلع من هالمكان
بدر كان يناظرهم ومبتسم
راكان شافه : ولك عين تضحك بعد
بدر : هههه شسوي والله احلى مغامره عشتها
فارس : لا بارك الله فيك انت ومغامراتك
فيصل : وربي لو ودي كان ذبحتك هنا
بدر : هههههههههه
سالم هز راسه : انت مغسول ايدي منك
ركبوا وبعدين راحوا بيت ابو فيصل ناموا في الملحق

### الصبح ###س 8 في بيت ابو فهد
فهد نزل وهو يتثاوب : يا حلوها نومه
ام فهد : نوم العوافي
فهد باس راس امه : الله يعافيك
ام فهد : تعال افطر
فهد اخذ الرموت : مالي خلق الحين الا ابوي وينه ؟؟
ام فهد : راح الجمعيه
فهد : اها
البندري نزلت بكل حماس وبصراخ : صبااااااااااااااااحو
فهد ضرب جبهته : يا بوووووي وش ذا
ام فهد مستغربه : الله الله ايش هالنشاط ؟؟
البندري : ههههههه لانها اجازة
ام فهد : الله يهديك بس
البندري راحت عند فهد : بالله عليك سلفي الصباح
فهد دزها : ابعدي من هنا لا اعلمك كيف سلفي الصباح
ام فهد ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههه
البندري : والله انا الغلطانه اللي اجي اتصور معك
فهد : شطورة اهم شي انك عرفتي
البندري ناظرته بقهر : هفففففففف شنو هالعيال ما منهم فايده
ام فهد : هههه وهذا حالكم انتوا كل يوم
البندري ناظرت فهد : هو النفسيه مب انا
فهد حط ايده على عيونه : مابي ازعاج صوتك مزعج مره
البندري بقهر : يمه شوفيه
ام فهد : اسكتي عنه
البندري : يمه بروح اليوم عند ساره
فهد ناظرها : لا مافيه وانتي كل يوم هناك
البندري بققت عيونها : انا
فهد : ايه انتي
البندري : عادي ايش فيها ليش يعني ما اروح
فهد : استحي على وجهك وقعدي في بيتك
البندري عصبت منه : وع ايش هالتعقيد ترى هو بيت عمي
فهد عصب : مسكي بنتك لا اقتلها
ام فهد بعصبيه : اسكتوا شنو مالي احترام
فهد : لك الحشيمه والكرامه بس بنتك
ام فهد قاطعته : بس خلاص مابي اسمع شي
فهد رد انسدح على الصوفا

@@@ في بيت ابو فيصل @@@
ام فيصل شافت الخدامه مشغوله بالطباخ ردت طلعت الصاله شافت البنات قاعدات : يابنات
البنات لفين عليها : هلا
ام فيصل : واللي يحفظكن الخدامه قاعده تسوي الغداء وانا بروح اساعدها ابيكن تنظفين البيت
ساره تمثل : ااااااخ بطني يعورني
ام فيصل ابتسمت : عن العياره مافيك شيء
ريم ابتسمت : تامرين يا الغاليه
ام فيصل : فديتكن يلا اخوك عزم عيال عمك على الغداء
ريم منصدمه : وليه ما قال لنا ؟؟
ام فيصل : توه الحين قال لي انهم بيجوا
ساره : لا حول ولا قوه وش فيه الاخ
ام فيصل ناظرتها : قومي اللي عليك ساعديني
ملاك : ايه خلاص عمتى نرتب لك المكان احسن ترتيب
ام فيصل : مشكورات حبايب قلبي وناظرت ساره .. وانتي قومي ساعديهن وراحت
ساره نقزت وبصراخ : انا علي غرف النوم
ريم ناظرتها : شوف تاخذ السهل
ساره قعدت : تبين والا ما راح اسوي شيء
ملاك : خلاص خلاص روحي نظفيهن
ريم ناظرت ملاك : انا وانتي بننظف مع بعض
ملاك ناظرت المكان : لا كذا ما راح نخلص احسن شي كل وحده تنظف مكان
ريم : طيب انتي اختاري وين تنظفي
ملاك ابتسمت على كلام ريم : ههه طيب بنظف المجلس والملحق
ريم رفعت يدها : كفك خلاص انا بنظف الباقي
ملاك : خلاص اتفقنا
الكل بدا ينظف وام فيصل تشرف على الخدامه وساره شوي ترتب وشوي تغني وترقص وريم مندمجه ولاول مره تنظف من قلب قعدت على الارض : اااخ تعبت برتاح وبكمل
اما عند ملاك خلصت تنظف المجلس ورايحه تنظف الملحق
.. في الملحق ...
فيصل شاف اشكال الشباب ضحك عليهم طلع يبي يروح يتسبح بغرفته واول ما طلع شاف ملاك متجهه ناحيته استغرب وما قدر يميز اللي رايحه قرب منها ورفع حاجبه : يالله صباح خير
ملاك انصدمت ايش جابه هنا ناظرته وانصدمت من شكله كان مره جذاب شعره معفس باهمال عيونه تدل على شخص مو شابع نوم والفانيله على كتفه وعضلات بطنه بارزه ولابس شورت جذبها شكله بس لفت وجها
فيصل حس فيها انها مستحيه ظل مكانه وما تحرك : وين رايحه ؟؟
ملاك وهي لافه راسها : بنظف الملحق
فيصل حب يستفزها : ليكون شغلوك شغاله عندنا
ملاك حزت بخاطرها هالكلمه ناظرته وبصوت هادئ : مشكور على هالكلام فيصل عرف انها زعلت منه بس ما اهتم : العفو وكم تاخذين بالشهر ؟؟
ملاك خلاص ما تحملت اهانته لها من اول ما دخلت بيتهم غمضت عيونها وبشكل لا ارادي مدت يدها وعطته كف: هذا اللي اخذه كل شهر
فيصل بحركه سريعه مسك مكان الكف وناظرها وعيونه تطلع منها الشرار : تمدين يدك علي ؟؟!
ملاك حطت عينها بعينه وبكل تحدي : ايه واكسر راسك بعد
فيصل جن جنونه من كلامها ومسك يدها بكل قوته وناظرها وعيونه حمراء من الغضب : لا تتحديني عشان ما تندمين بعدين
ملاك تالمت من مسكه ايده ناظرت عيونه شافتهم كيف حمراء بس طنشت : ما تهمني ومو خايفه منك
كان فيه شخص يراقبهم من بعيد استغرب من المشاحنات اللي كانت تصير بينهم حس لو ينتظر شوي بيصير شيء ما يسر بسرعه راح لهم وفك فيصل من ملاك
بدر : مجنون انت ايش قاعد تسوي ؟؟
فيصل ناظره وترك يده منه : ابعد عني انت الثاني وراح
بدر هز راسه بياس وناظر ملاك اللي لا اراديا دموعها نزلت دليل على اهانته لها
بدر بكل حنيه : لا تبكين امسحي دموعك هذا ما يستاهل تنزل دموعك عشانه
ملاك ناظرته ومسحت دموعها بعنف : مشكور وراحت
بدر استغرب انها رايحه باتجاه الملحق : وين رايحه ??
ملاك وقفت : بنظف الملحق
بدر راح لعندها واخذ منها ادوات التنظيف : الشباب داخل روحي انا بنظف
ملاك استحت : لا عادي بعدين بنظف
بدر ابتسم : ترى اعرف انظف واحسن منك بعد
ملاك ابتسمت على طريقه كلامه : طيب
بدر : ايه كذا شوفي كيف حلوه عليك الابتسامه
ملاك ناظرته : مشكور بتعبك
بدر حك راسه : لا عادي عشان اساعد حرمتي لمى اتزوج
ملاك ضحكت على حركته وكلامه : هههههه الله يوفقك والله انها محظوظه
بدر : احم احم احراجات
ملاك : هههه يلا بروح اساعد عمتي
بدر : الله معك
... فيصل دخل الغرفه وساره كانت تنظف وبعصبيه : طلعي برا
ساره استغربت : قاعده انظف الغرفه
فيصل : مالك دخل فيها نزلت عليكم اليوم النظافه العالميه
ساره استغربت : ايش فيه هذا ؟؟
فيصل قط الفانيله على السرير : برا
ساره : طيب طيب بطلع اخاف تاكلني
طلعت وفيصل راح قفل الباب
فيصل بعصبيه كسر العطور اللي فوق التسريحه : من هذي مفكره نفسها وربي لا اخليها تكره حياتها هي مو كفو انها تتحدى فيصل الـ...
ساره سمعت صوت تكسير خافت بسرعه نزلت شافت ملاك بسرعه راحت لها : ملوووك ملووك
ملاك خافت : ايش فيك ؟؟
ساره تناظر حوالينها : فيصل فيصل
ملاك ماحبت طاريه وببرود : ايش فيه ؟؟
ساره : لو تشوفينه كيف كان معصب كانه متهاوش مع احد وهو فوق دخل الغرفه طلعني برا وقفل الباب وبعدين سمعت صوت تكسير
ملاك انصدمت : ما عرفتي ايش فيه ؟؟
ساره : لا اقول لك طلعني برا
ملاك : تحصلينه تهاوش مع احد من اخوياه
ساره : ايه اكيد
ملاك قعدت على الصوفا وتفكر (معقوله عشان انا عطيته كف صار كذا لا لا بس هي تقول كانه متهاوش مع احد ايه الا عشان هالشي )
.. عند بدر ..
كان مندمج بالتنظيف ويرفع رجولهم وينظف تحتهم
راكان قام بعصبيه : من هالحيوان اللي يسحب البطانيه
بدر فقع ضحك عليه : ههههههههههههه انا الحيوان انا قاعد انظف
راكان ناظره باستغراب : نعم !!
بدر : ايه مثل ما انت شايف
راكان : وليه تنظف ؟؟
بدر : اساعد زوجتي
راكان ماله خلق يضحك بس ضحك غصب : هههههههههههههههههههه
سالم : وجع ما تخلون احد ينام
راكان : بالله عليك قوم شوف اخوك كيف ينظف
سالم اول ما شاف بدر ماسك المكنسه فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
راكان طلع جواله وصوره : هههههه
بدر شافه وبقق عيونه : راكانوه وجع لا تصور والله انك بتمسحها
راكان : ههههههههههه طير يا شيخ
بدر : خلني اكمل والله بتمسحها غصب
سالم : لا الولد استخف اكيد انت مو بدر
تركي كان في سابع نومه من بعد الرعب اللي صار له امس
فارس قام وهو يحك عيونه : ايش هالازعاج ؟؟
سالم : بالله عليك قوم شوف خويك صار كومار
فارس ناظر بدر فقع ضحك : هههههههههههههههههههه ايش هذا؟؟
بدر ناظرهم : مب شغلكم قوموا اذلفوا بيوتكم
راكان : ليه بيتك واحنا ما نعرف
بدر مسك خشمه : قوموا تسبحوا ريحتكم خايسه
الكل كان يشم نفسه وما فيه ريحه
سالم رفع حاجبه : احسن من ريحتك
بدر ابتسم : لا صدق قومو خلونا نروح نبدل عشان نصلي ونرجع بعد الصلاه
فارس : ايه صح كلامك
الكل قام وقوموا تركي ورتبوا المكان وطلعوا

### في بيت ابو بندر ###
بندر : امل وين امي ؟؟
امل وعيونها على الجوال : بالحديقه مع خالتي
بندر ما يحب هالحركه : انا اكلمك ناظريني
امل مو واجد مع بندر : وهاك ناظرناك امر بعد تبي شي ؟؟
بندر عصب من اسلوبها : تكلمي عدل لا اكسر لك التقويم اللي انتي حاطته
امل غمضت عيونها وطاحت على الكرسي : يمه خفت
بندر خلاص وصلت معه منها راح يبي يضربها الا سعود مسكه
سعود ناظره : وين يا بوي وين رايح ؟؟
بندر : اترك ايدي بعلمها الادب
سعود ترك ايده : مالك دخل فيها انا بعلمها الادب
ابو بندر دخل : ايش هالازعاج ؟؟
بندر خاف من ابوه : لا بس كنا نمزح مع بعض
امل ناظرته بصدمه وما حبت تعكر جو البيت وامها توها طلعت من المشفى : ايه صح
سعود : وين كنت يبه ؟؟
ابو بندر : رحت اجيب لحم عشان زوج خالتك ما يحب الدجاج
سعود : كان قلت لي وانا اروح
ابو بندر ابتسم : تسلم يا ولدي بس كنت ابي امشي شوي
بندر كان يناظرهم وما اعجبه الوضع : عن اذنكم
ابو بندر : وين رايح ؟؟
بندر : عندي مشوار ضروري برجع على الغداء
ابو بندر : لا تطول عشان بنروح نصلي
بندر يسلك لابوه : ان شاء الله
سعود عرف ان بندر ما راح يرجع الا متاخر من طريقه كلامه بس سكت
.
.
.
.
يتبع .....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس