عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 11:01 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع
.
.
.

### في بيت تركي ##
ريناد : وقسم انه ظلم شنو يعني شنو
ام تركي مو فاهمه ولا كلمه منها : شتخربطين انتي ؟؟
ريناد حطت السكين على الطاوله : ليه ليه ؟؟
ام تركي فقدت اعصابها : ايش فيك ؟؟
ريناد : يعني مو حرام عليه فيصلوه يعزم الشباب واخته لا>> ريناد اخت ريم من الرضاعه عشان كذا فيصل اخوها من الرضاعه وعادي تطيح الميانه معه
ام تركي هزت راسها : والله ما عندك سالفه على بالي ايش فيك
ريناد : انا مالي دخل ابي اجتمع مع البنات
ام تركي : ههههه كان قلتي كذا من اول
ريناد : والله صدق طفش
ام تركي : خلاص اتفقوا تجتمعون في بيت وحده وصكي السالفه
ريناد : طبعا في بيتنا
ام تركي : هههه اشك انك اليوم فاقده عقلك
ريناد : هههههههههههههههه

### في بيت ابو فيصل ###
البنات كانين يساعدين ام فيصل في المطبخ فيصل نزل دخل المطبخ شرب ماء ناظر الكل مشغول بشيء شاف ملاك قاعده تقطع السلطه قرب من الطاوله وحط القلاس وناظرها نظره تحدي ملاك ضحكت ضحكه استهزاء لانها عرفت انها هزته بعد اللي صار وردت تقطع السلطه ولا اهتمت
فيصل طلع من المطبخ وهو كان وده يذبحها راح الملحق ما لقى الشباب رد راح المسجد .. على حزه الغداء
ملاك بتعب : خلاص خلصنا كل شيء صح ؟؟
ام فيصل : ايه خلاص
ريم قعدت على الارض: تعبت تعبت والله لا اروح اهجم على الاكل
ساره : بصراحه انا كنت اودي شيء واكل منه وش عبالكم اخليهم يذوقوه قبلي
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
فهد وصل متاخر : اسف يا جماعه تاخرت عليكم
ابو فيصل : لا عادي
تركي : الله الكل يشهي
راكان : كل احد مسكك
تركي : اكيد باكل
فيصل شاف صحن السلطه كيف مقطع بطريقه مميزه ومرتبه والالوان متناسقه مع بعضها وشكل الورده اللي على طرف الصحن شهاه للاكل (واو كانها حديقه في فصل الربيع مو سلطه مو مصدق هذي هي مسويته مستحيل ) مد ايده واخذ السلطه قعد ياكل منها وشرب العصير زما اكل شيء غير
الكل خلص اكل وقعدوا يسولفون
بدر توه تذكر نقز عند راكان: راكان وجع
راكان بخوف : ايش فيك ؟؟
بدر ناظره :امسح الصورة بسرعه
راكان فقع ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه
بدر رفع حاجبه : امسح الصورة
تركي ناظر بدر : وقسم ان ما سكت لا ادوس ببطنك
فارس بتحدي : انت بس جرب تقرب منه
تركي : ليه عينك محاميه الخاص ؟؟
فهد بس يسمع هبالهم ويضحك: ههههههههههههههههههههههههه ه
فيصل ابد ما كان معهم كان بعالم ثاني
فهد لاحظ هدوء فيصل واستغرب قام وراح قعد جنبه : ايش فيك ساكت ؟
فيصل ناظره : ابد ما عندي شيء اقوله
فهد ناظره بشك : على بالك بصدقك
فيصل ناظر تركي وفارس يتضاربون : قلت لك مافيني شيء
فهد : الله يا الدنيا تخبي علي
فيصل وما شال عيونه : قلت لك مافيه شي
فهد مسك جواله :/ كيفك
سالم ناظرهم ويضحك : بسكم صرعتوا راسنا
تركي سمع جواله يرن وبسرعه نقز من مكانه : اذلف بلا في شكلك
بدر ميت ضحك عليهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
تركي اخذ جواله وطلع برا :ياهلا بهالصوت
... : لا تكلمني زعلانه منك
تركي باستغراب : افا افا مني انا
....: ايه منك
تركي : ليه ايش سويت لك ؟؟
....بزعل : ليه ما اتصلت علي امس قعدت احاتيك
تركي ابتسم : فدوة لك روحي جودتي
جود بزعل : لا لاتحاول معي
تركي بصوت نشاز : زعلان يا زعلان خليت قلبي حيران
جود ضحكت عليه : هههههههههههه بسك لا تغني واللي يرحم امك
تركي : هههههههههه نقول طاح الحطب ؟!
جود : بالاول قول لي ليه ما اتصلت
تركي : والله كنت مشغول وبعدين نمت على طول
جود : هالمره بس تعيدها ما بسامحك
تركي يبوس الجوال : فديت قلبك الطيب
جود : ههههههههههههههه
تركي : انا الحين بروح اكلمك بعدين
جود : اوك مع السلامه
تركي : لحظه لحظه
جود باستغراب : شنو !
تركي : وين بوستي ؟
جود بققت عيونها : مع السلامه وقفلت الجوال
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شكلها استحت
ساره كانت وراه ومرة وحده صرخت : بوووووووووووووووووو
تركي مات من الرعب : حسبي الله عليك
ساره تهز راسها وتناظره : من كنت تكلم ؟؟ هاااه
تركي توهق : صديقي
ساره ناظرت حوالينها وقربت منه وهمست له : كذااااب
تركي وخرها عنه : ابعدي من عندي
ساره ضحكت : هههههههههههههههه تحبها
تركي ناظرها بنص عين : قلت لك روحي من هنا لا اتوطى ببطنك
ساره راحت وبنص الطريق : والله لا اعلم عليك
تركي بقق عيونه : ساررررررررررروه وجع لااااا
ساره وقفت وحطت يدها على اذنها : شنو ما سمعت
تركي راح عندها : والله ان علمتي احد
ساره تكتفت : بشرط
تركي انصدم : بعد شروط
ساره حطت يدها على خصرها : خلاص بعلمهم كلهم
تركي ضربها بخفه على راسها : وجع شنو شرطك
ساره ابتسمت بخبث وقربت عند اذنه : تخليني اسوق سيارتك
تركي ما توقع ابد بقق عيونه : شنووووووووووووو ؟ مستحييييييييييل
ساره لفت تبي تروح : كيفك انت الي ما بتسلم من لسانهم
تركي مسك يدها :طيب غيري شرطك
ساره تركت يدها من يده وتكتفت : مستحيل
تركي لحظه صمت عنده بعد دقيقه تكلم : طيب
ساره بتموت من الوناسه : واااااااااااااااااااااااا او مو مصدقه
تركي كان يناظرها بحقد : انقلعي من هنا صدق انك تمشين وراء المصلحه
ساره تتكلم بعفويه : هههههه روح يا عمي اهم شيء اسوق
تركي ضحك على طريقه كلامها : ههههههه اروح البيت احسن لي
ساره ناظرته بسرعه : لا انتظرنا اخذنا معك
تركي : وليه اخذكم معي ؟؟
ساره ابتسمت : بنروح عند رنود
تركي : اخلصي خمس دقايق واروح
ساره بسرعه ركضت لعند البنات وبتموت من الوناسه
ريم ناظرتها : شوي شوي
ساره : قومين البسين
ملاك باستغراب : وليه نلبس ؟؟
ساره تلهث : بسرعه تركي بيودينا عند ريناد
ملاك ناظرت الساعه : للحين وقت
ريم : عادي عشان نقعد اكثر
ملاك : ايه اوكي
تجهزين وطلعين

@@@ في بيت ابو فهد @@
البندري قعدت على السرير بتافف : هفففف ياربي ايش البس كل ملابسي شافوني فيهم انسدحت على السرير الا دانه تدخل وانصدمت من البندري
دانه بعصبيه : للحين ما جهزتي ؟؟
البندري بملل: ما عندي ملابس
دانه ناظرت الساعه : البسي اي شي تاخرنا
البندري ناظرت ملابسها : شافوني بكل ثيابي
دانه ناظرتها باستغراب: عادي مافيها شيء
البندري بعناد : لا لا ما يصير
دانه لفت تبي تطلع : كيفك انا عني بنتظرك ربع ساعه ما جيتي بروح
البندري ناظرتها وناظرت ثيابها جتها فكره بسرعه قامت وراحت غرفه راكان فتحت الكبت اللي عادتا راكان يلبس منه للمناسبات الجديده ابتسمت بخبث وشافت فانيله صفراء فلاش بكم قصير وفيها خط اسود من تحت بققت عيونها واخذتها بسرعه وطلعت عشان تجهز لبستها ولبست معها شورت اسود ولبست العبايه ونزلت : انا جاهزه
دانه ناظرتها : واخيرا اقتنعتي تلبسين اي شيء
البندري ابتسمت (ههه انتي لو تعرفين حق من لبست ): ايه ايه يلا
ام فهد : لا تتاخرين
دانه قامت : ان شاء الله

@@@ في بيت ابو تركي @@
ريناد : زمان عن هالجمعه
ملاك ناظرتها : يا كذابه تونا اجتمعنا قبل كم يوم
ريناد حذفت عليها المخده : وانتي لازم تتفلسفي اسمعي واسكتي
الكل ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
دانه : وربي ودي اطلع الشارع بدون عباه
ريم ناظرتها بصدمه : مجنونه انتي
دانه ابتسمت : ايه ودي اشوف ايش بيصير معي
ريناد رفعت حاجبها وابتسمت ابتسامه جانبيه : ههه الهيئه بتجي تاخذك وتتفلسف عليك
دانه ابتسمت : ما علي انا منهم
ملاك ناظرتها بذهول : لا انتي مو صاحيه
دانه ضحكت : ههههههه من بتجي معي ؟؟
ريناد : لا حبيبتي انا عني ابي حياتي
ريم : وانا مالي دخل فيك
دانه ناظرت ملاك : انتي اكيد بتجي معي
ملاك رفعت حاجبها : تخسي اجي معك يا مجنونه
الكل : هههههههههههههههههههههههه
دانه : صدق ما عندكن روح المغامره
البندري دخلت : وين ساره صار لي ساعه ادورها
دانه بققت عيونها : من وين لك هالفانيله ؟؟
البندري ضحكت : ههههه سرقتها من راكان
ريناد : حسبي الله على ابليسك
ملاك ناظرت دانه بعدين البندري : نفس اختها
الكل : هههههههههههههههههههههه
البندري : ماعلي منكن وين ساره
ريناد : طلعت مع تركي
البندري بققت عيونها : نعم نعم
ريناد : اللي سمعتيه
البندري قعدت بعصبيه : هالخاينه ما تقول عندي بنت عم اخذها معي
ملاك : ههههههه غدرت فيك وراحت
البندري تمثل انها زعلانه : خلاص ما يحتاج تذكروني
ريم : هههههههههههه والله كسرتي خاطري
البندري ناظرت ريم بعصبيه وتكلمت ببتسامه : ايه كملين ايش كنتين تسولفين
دانه : بسم الله توها معصبه
البندري : لا والله على بالك بخرب يومي عشان ساروه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

### عند تركي وساره ###
ساره تحن عليه : يلا ابي اسوق
تركي وراسه بينفجر منها : طيب طيب بخليك
ساره تكتفت : متى لاه
تركي ناظرها: مجنون انا اخليك تسوقي هنا
ساره ابتسمت : ههههههههه بس انا ابي اسوق هنا
تركي منصدم : مستحيل بشوف لك مكان مافيه احد
ساره كانت لابسه من ثوب علي وحاطه الشماغ على كتفها ردت ورا عشان تفسخ العبايه
تركي : مجنونه انتي ليه راده ورا؟؟
ساره : الحين بتعرف فسخت العبايه والطرحه ولفت شعرها فوق ولبست الشماغ ورجعت قدام تكلمت بصوت خشن شوي : رايك يلد
تركي مو مصدق اللي يشوفه : ساروه وجع ايش هذا ؟؟البسي العبايه
ساره ابتسمت : يلا وخر بسوق محد بيعرفني
تركي ماعرف ايش يسوي من هالعنيده وافكارها الجهنميه : طيب بس توعديني ما تقولي لاحد
ساره : وعد يا ولد ايش فيك
تركي ارتاح : طيب تعالي اعلمك
ساره ضحكت : ههههههههه وخر اعرف اسوق
تركي ناظرها بصدمه : ايش عرفك ؟؟
ساره : كنت اسرق سياره ابوي بالبر واسوق انا والبنات ومحد يعرف
تركي هز راسه بياس : لا انتي فاصله على الاخر
ساره : ههههههههههههه اعجبك
تركي نزل وركب مكان ساره وساره ركبت مكانه طفت السياره وشغلتها من جديد عشان تستمتع اكثر بدت تسوق بهدوء وتناظر تركي وتبتسم
تركي عاجبته سواقتها ومرتاح على الاخر انه محد بيعرفها

%%% في الكوفي %%%
راكان كان قاعد مع سالم
راكان : ودي اسافر اكمل دراستي برا
سالم : اقول اقعد ادرس هنا احسن لك
راكان : وليه يعني ؟؟
سالم : هناك بلد غريب عليك وما تعرف احد بتتمل لحالك
راكان : لا من قال لك وقتي كله بيكون على الدراسه ما بمل
سالم حط رجل على رجل : الحمدلله انا عني بكمل دراسه
راكان : هههههههه يا حظك
سالم : واخيرا بفتك
راكان كان بيتكلم الا جواله يرن برقم غريب استغرب ورد : الو
....: راكان !
راكان باستغراب اكثر : ايه نعم معك راكان
... بفرح : واخيرا لقيت رقمك
راكان ناظر سالم باستغراب : ايه الحمدلله ايش بغيتي اختي
.... : مب لازم تعرف ايش ابغى
راكان رفع حاجبه : اجل ليه متصله وبعدين انتي من ؟؟
سالم مستغرب وبهمس : من على الجوال ايش السالفه ؟؟
راكان هز كتفه بمعنى ما يعرف
.... ضحكت بمياعه : ههههه هم بعد مب لازم تعرف
راكان عصب منها : انقلعي صدق سخافه وقفل الجوال بوجها
سالم : ايش تبغى فيك ومن هي ؟؟
راكان بقرف : يا خي خلها تولي قاعده تتمايع عندي
سالم فقع ضحك على شكل راكان : ههههههههههههههههههههههه

***عند ساره ***
ساره شافت الشارع فاضي ( وربي لا اخذ راحتي بهالشارع واهجول فيه على راحتي .. ناظرت تركي شافته يناظر الجوال ابتسمت ههه مسكين شوف الحين ايش بسوي فيك ) شالت رجلها من البريك وداست على البنزين باقوى ما عندها
تركي ناظرها وهو مبقق عيونه : سااااااروه امسكي بريك
ساره تضحك : هههههههه نو نو يا بابه
تركي يحاول يوقفها : ساره وقفي السياره
ساره كانت تسوي حركات بالسياره وتشيل يد تركي شافت الشرطه وراها توهقت : تريك تريك الشرطه
تركي خاف : شفتي هبالتك ايش سوت شوفي الحين ايش بيصير
ساره كانت متوترة ناظرت تركي : اربط حزام الامان
تركي : ساره ايش بتسوي وقفي السياره وانا بسوق
ساره : ما ينفع انا بضيعهم قامت تسوق وتدخل من بين السيارات وقلبها بيطيح من الخوف شافت فتحه بسرعه دخلت فيها
تركي بصراخ : وقفي السياره ما تسمعي
ساره متوهقه مو قادره توقف : مو قادره افهم
تركي خاف يصير فيهم شي : ساررره هدي وامسكي بريك
ساره ناظرت عند رجولها وداست على البنزين ومشت بسرعه
تركي : قلت امسكي بريك ما قلت زيدي السرعه
ساره ناظرت من المرايه الا تشوف الشرطه وراهم حست روحها حراميه ومشت بسرعه وكانت تسوق بطريقه تخوف فجأه ....

خلص البارت 10

توقعاتكم ...
1- فيصل ايش راح يسوي بملاك ؟؟
2- مين اللي اتصلت على راكان ؟؟
3- ساره وتركي ايش بيصير فيهم ؟؟؟

بليز ابي اشوف ردود تبرد القلب حبايبي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس