عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 11:03 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تابع ....

### العصر في جده ###
ام ملاك كانت تجهز شنطتها
امل بزعل : يعني لازم تروحي والله تعودت عليك
ام ملاك ابتسمت : وانا تعودت عليكم
مها ابتسمت: اكيد بتجي عندنا بالاجازه
ام ملاك : طبعا لا
ام بندر استغربت : ليه ؟
ام ملاك ناظرتهن : انتوا بتجو عندنا
امل صرخت : الله ونااااااااااااااااااسه
مها ضربتها بخفه :وجع وش فيك ؟
الكل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
امل ناظرتهم ولوت بوزها : لا ضحكوا
مها ناظرت خالتها : ملاك تعرف انك بترجعي
ام ملاك : لا بسويها لها مفاجأه
امل صفرت : اوووووووووه حركات
ام بندر : ههههههههههه اعقلي يا بنت
امل هزت راسها : يصير خير

$$$ في بيت لاول مره نزورة بيت نواف $$$
نواف كان نازل مستعجل الا يصدم بشخص ناظرها نظره سخريه : ههه انتي ما لاعت كبدك مني
.... ابتسمت : تلوع كبدي من كل الناس الا انت
نواف هز راسه : يا حرام تكسرين الخاطر
... اختفت ابتسامتها : نواف ايش فيك علي ؟؟
نواف قرب منها وبهمس : ما اواطنك بعيشه الله تفهمين واذا شفتيني جاي من طريق غيري اتجاهك
... كانت تسمع كلامه ومنصدمه منه : ايش سويت لك انا ؟؟
نواف ناظرها : نور ابعدي من قدامي احسن لك ما يحتاج افضحك
نور >> اللي في مدرسه ساره صديقه شوق .. ناظرته بخوف واستغراب : وبأيش بتفضحني ؟؟
نواف : ما يحتاج خليك ما تعرفي احسن لك وناظرها ومشا
نور ضربت رجلها بالارض بعصبيه : هفففففففف ايش فيه هذا ما يحس انا احبه وهو يكرهني
اعرفكم على عايله نواف ( ابوه متوفي من وهو صغير وعشان كذا ما كمل دراسته وراح يشتغل
امه احب شي على قلبه ويخاف عليها من ايش شي ولو تطلب روحه اعطاها
ما عنده اخوان ولا خوات عايش في بيت جده ابو امه .. نور بنت خاله تحبه بس هو ما يعطيها وجه ويكره بنات خالته وخاله لان اسلوبهن خايس )
نزل الصاله شاف جدته وامه قاعدات راس باس راسهم وبابتسامه : مساء الفل
جدته : يا مساء السعاده يا سعادتي انت
نواف ابتسم بحب : عساني ما انحرم منك
ام نواف : امين الا وين رايح ؟؟
نواف : ابد بس بطلع اتتمشى ويا الشباب
ام نواف ابتسمت : طيب لا تتاخر
نواف ابتسم : من عيوني
الجده : وانت ماتبي تفرحني وتخليني اخطب لك
نواف يناظر حوالينه : انا
ام نواف ضحكت على حركته : هههههههههه ايه انت
الجده بحزن : ويدي اشوف احفادي قبل لا اموت
نواف باس ايدها : اسم الله عليك يومي قبل يومك
ام نواف : اسم الله عليك يمه
نواف ما حب هالجو الجزين : انا استأذن تاخرت
الجده : ايه تهرب من الموضوع
ام نواف : هههههههههه كله كذا
نواف : مع السلامه
ام نواف : الله يهداه مو راضي يفكر حتى بالزواج
الجده : انا بقنعه ما عليك

### في بيت ابو فيصل ###
ريم ميته من الضحك : هههههههههههههههههههههههه بس وربي تعبت
ملاك مو قادره تمسك نفسها: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ساره : والغبيه صدقت وخلتنا نروح
ريم تحاول تهدأ : حسبي الله عليكن
ساره : والله عجبتني الابله لمى طاحت وبعدين انفقعت جبهتها
ملاك تمسك بطنها من كثر ما تضحك وترد تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
فيصل توه راجع من الشغل اول ما دخل كان يسمع اصوات ضحك دخل الا يشوف ملاك تضحك هي وريم عصب : وين قاعدات بدسكو على اصوات هالضحك
البنات بسرعه التفين وشافين فيصل ملاك بسرعه لبست حجابها
فيصل بعصبيه : وين مفكرات نفسكن قاعدات اصواتكن للشارع
ريم ناظرته : فيصل ايش فيك ترى صوتنا مو مرتفع
فيصل : واضح والله
ساره تبي تغير الجو المكهرب : تعال بقول لك شيء
فيصل ناظرها نظره ودعت العافيه منها : انتي سكتي
ساره لفت راسها وتتمتم بكلام : وجع ايش فيه جاي يطلع حرت الشغل فينا
ملاك كانت ساكته وما تكلمت قامت ماتبي تسمع كلام اكثر
فيصل كان يتكلم وشاف ملاك قامت عصب من حركتها : يا ست ملاك انا للحين ما كلمت كلامي وهالحركه قلت ذوق وتربيه
ريم انصدمت من كلام فيصل قامت لعنده : ايش فيك انت ايش هالكلام ؟؟
ملاك ناظرته وبكل هدوء : لا تخاف خلاص انا بروح بيتنا وبترتاح مني ومن تربيتي يا اخ فيصل
ريم ناظرت ملاك : ملاك ايش فيك تراه تعبان من الشغل وما يعرف ايش يقول
فيصل ناظر ملاك : انا اعرف ايش اقول وهي فاهمه كلامي
ريم بعصبيه : فيصل احترم البنت على الاقل هي في بيتك وما يحتاج كلام ماله داعي
ملاك راحت الغرفه
ساره كانت تناظر من بعيد ومستغربه
ريم ناظرت فيصل : هالكلام اللي قلته بيوصل لابوي يا فيصل وبتشوف
فيصل ناظرها ورفع حاجبه : واجد زين .. ومشى وخلاها
ساره قامت لعند ريم : من صدقك بتقولي لابوي ؟؟
ريم ناظرتها : طبعا لا تبين تصير مشاكل
ساره : ايش هالسخافه
ريم : خليني اروح اشوف ملاك
ساره : جايه معك

*** في بيت ابو فهد ***
دانه : راكان طلعنا
راكان : مو فاضي
البندري بترجي : بليز من زمان عن طلعاتك الحلوه
راكان ناظرها : مب وقت الحين مشغول
البندري بعصبيه كله مشغول مشغول
راكان : اطلعي مع السواق
دانه : امي راحت السوق واخذته
راكان :وليه ما رحتوا معها ؟؟
البندري : وع بتروح عند اللحم والخضره ومالنا خلق هناك
فهد دخل بتعب وانسدح على الصوفا : دوين قومي حطي لي الاكل جوعان
دانه ناظرته : طيب
البندري نارظت راكان : ركون
راكان بملل : خير !!
البندري بضحكه : بس حبيت اجرب صوتي
راكان ناظرها ورفع حاجبه : لا والله
البندري : هههههههههههههههههههه
فهد : يا الله ليه انتي مزعجه كذا ؟؟
راكان :بالضبط
البندري ناظرتهم :انتوا ايش فيكم اصلا انا الغبيه يزعم بسولف معكم
فهد : ما يحتاج تسولفين قومي
البندري كانت تبي تتكلم الا دانه تتكلم : قوم كل
فهد :وين الاكل ؟؟
دانه : بالمطبخ
فهد باستغراب :وليه ما جبتيه هنا ؟؟
دانه :لا والله تبي توسخ المكان وبعدين انا انظف
فهد ناظرها وقام وضربها على راسها : وانتي متى بتصيري مره
دانه ناظرته : شوف هذا جزاي
البندري : ههههه لو انا بدالك بروح اكل الاكل
راكان ناظرها : فكرتك غبيه نفسك
البندري : كانك اليوم واجد قلت لي كلام وانا ساكته عنك
راكان : هههههههههه اصلا بعدين بتشتاقي لي
البندري :وليه اشتاق لك وانت قدامي 24 ساعه
راكان اشر لها بايده : لاني بسافر يامامه
دانه قعدت : وين بتسافر؟؟
راكان : بروح اكمل دراستي برا
البندري بعصبيه : وليه مو انا اللي اسافر
راكان : هههههه انثبري مكانك انتي
البندري : والله ظلم
دانه وراكان : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

^^^ في بيت ابو تركي ^^^
ريناد لفت البيت كله وما لقته شافت امها راحت لها : يمه تعرفين وين تركي ؟؟
ام تركي : في الملحق ليه ؟؟
ريناد بققت عيونها : دورته بكل مكان طلعت روحي اخر شي يكون قاعد هناك
ام تركي باستغراب : ليه تدوريه ؟؟
ريناد : شاحني معه وجوالي بيقفل
ام تركي : والله على بالي عندك سالفه
ريناد : هذي اكبر سالفه
ام تركي : الله يرزقك بالعقل
ريناد مشت : مو امين
ام تركي ضحكت على كلمتها : هههههههه الله يهداها
ريناد تتحلطم عليه : هذا انا بعلمه كيف يدخل ويسرق شاحني .. وصلت الملحق شافت الباب مقفول ابتسمت : هههه والله لا اخوفك .. مسكت مقبض الباب وعدت للثلاثه وفتحت الباب بقوه وبصراخ : على بالك ما راح القاك جيب شاحنـــ ما خلصت كلامها من هول الصدمه اللي شافتها
تركي كان منسدح ويلعب بالجوال وجنبه كن سالم قاعد ويسولف له واول
ريناد خلاص قلبها بيوقف مو عارفه ايش تسوي
سالم كان يناظرها ومبتسم (اخيرا شفتك يا ريناد اااااااااااااه وحشتيني يا ليت تحسين في قلبي اللي ينبض عشانك )
تركي منصدم من حركتها ناظرها وناظر سالم : ريناد اطلعي برا
ريناد ولا كانها تسمع شيء كان اذونها تقفلت ناظرت سالم كيف يناظرها ومبتسم وبسرعه رجعت لورا وقفلت الباب ومسكت راسها : ياربي انا ايش سويت اكيد تركي بيذبحني ناظرت نفسها وشهقت : هئئئئئئئئئئئئ شافني كذا ياربي ايش هالفشله .. كانت لابسه فانيله نص كم وشورت ومخليه شعرها مفتوح
ناظرت نفسها وتذكرت شكل سالم وهو يناظرها : اكيد بيقول هذي ما تستحي تدخل علينا كذا سكتت شوي ياترى هو حاس فيني وفي حبي له والا ولا كاني موجوده .. يوووه انا بايش افكر خلوني ادخل لا يجي تركي ويذبحني الحين
عند تركي وسالم
تركي كان متفشل
سالم ناظره : ايش فيك حصل خير تراها مثل اختي
تركي : المشكله انها غبيه
سالم : ايش هالكلام يا تركي ما يصير تقول عن اختك كذا
تركي : بالله عليك هذي مو حركه اغبياء
سالم لف وجهه (ااااااه يا حلو حركتها وحلو غبائها متى بس تحس فيني )
تركي استغرب : سزيلم وين رحت ؟؟
سالم ناظره : معك معك
تركي : ايه واضح
سالم : هههههههههههههه قوم نطلع
تركي بكسل : مافيني حيل والله
سالم : وانت كله كسلان
تركي : ياخي ملل


## في بيت ابو شوق ###
شوق : نور وينك ما رديتي علي ؟
نور بتافف : هففف سكتي عني والله عل قلبي هالولد
شوق ومو مهتمه : ايش صار على خطتك ؟؟
نور : هذا وقته اقول لك عل قلبي وانتي تقولي خطه
شوق : ما عليك انا اضبطه لك واخليه يحبك بس انتي اول شيء طلعيني من هالورطه اللي انا فيها
نور .......

خلص البارت 11
توقعاتكم :
1- شنو خطه شوق ونور ؟؟
... مين اكثر شخصيه عجبتكم بالروايه ؟؟
حبايبي غيرت موعد البارتات ان شاء الله كل سبت راح انزل
دمتوا بود
بليييييييييييييييز ابي تفاعل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس