عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-15, 07:59 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مدخل /

السعادة ♥
تغيب عنا ثم تأتي مجدداً !
وكأنها تقول :
( لا طعم للحلوى في فم إعتاد على ...العسل ) . .
شكرا للّه أولا ♥
......ثم شكراً للوقت الفاصل بينَ السعادتين
~ لأنه يجعلنا نشعر بالسعادة أكثر ...[
.
.
.
.
.
.
/COLOR]


البارت السادس عشر


[COLOR="rgb(112, 128, 144)"] 16


.
.
حمد
.
.
"" انا اوريك .....أجل انا تعغيني يابنت عبدالرحمن.. وترفعين صوتك علي.... الظاهر ماعرفتين زين.. يابنت عبدالرحمن .....ساكت لك...بس مثل ماقلت ..الأيام بينا ""

دخلت لينا..وكأنها تدور شيء.....قلت لها: اشتقتي لي بالسرعة
ناظرتني باستهزاء...وميلت فمها.....وتجاهلتني...اخذت شنطتها وجوالها.....وراحت متوجهه للباب...مسكت يدها...وشديت عليه...أجل انا تمشي ولاتعبرني.....اكلمها ماترد علي...انا الي لا قلت كلمه تنفذ...انا الي الناس تخاف مني.....أنا الي البنات تتحذف عند رجلي.....أنا...انا...وأنا...تذلي ني...
تعيغيني...تتجاهلهني...بس انا اوريك وجهي الحقيقي...انا راح أكسر غرورك...واقص لسانك....و دلعهــآ الي الكل مدلعها... واثقه من نفسها.....بس انا الي بربيك....قلت:وش شايفتني مزهريه
ناظرتني بحده وجمود...ثم قالت:خير؟
حسيت اعصابي تفور.....من نظرتها..ماحب ه النظره...تحسسني لشي غريب.....قلت بعصبيه:عدلي تصرفك وألفاظك...ولا قسم بالله..يالينا...لاوريك شيء..بحياتك شفتيه.....لاتحسبيني ابوك ولا جدي...إذا غلطتي يبتسمون...وانتي الصح واحنا الغلط...لا إذا كنتي تحسبين كذا...فانتي بحلم....اصحي وفكري...ولاتسوين القويه ومااخاف
انتظرتها تبكي....تعصب...لكن ناظرتني بجمود...قالت:خلصت...
عصبت...لويت يدها...قلت بعصــبيه..:انتي وش ماتنجرحين...ماحد قالك انتي خطأ بخطأ.....ماحد خبرك...كم مره اقولك انا زوجك.....لاتعاندين...تسوين الي براسك....أدري انتي جبانه....وتتظاهرين بالقوة....ولو اصارخ عليك دقـــآآآآيق.....كان بكيتي.....وجربت معاك... وترى العصر موعد الطيارة.....
جرتــ يدها مني ورفعت راسها وتناظرني بحقد واحتقار
وراحت
زفرت دآآآخلـــي بقهر.......مادري وش ينفع معها

.
.
لينا
.
.
قال كاشخه له....مالت..مابقى إلا هو.....أحس روحي بتطلع..إذا شفته يهاوش..ومااقدر ارد عليه....بس والله لااوريك...انا وعدت ابوي ما ارد ولآآ طول لساني...مثل ماكنت قبل...لكن...تعديت حدودك..."زفرت يقوه"...اخخخ..انا وش سويت بنفسي...الله يسامحك يا يبه....بليتني بحمد....اصلا ابوي ماله دخل...لو انا من اول شيء رفضت...كان ماصار الي صار....الله ييصبرني....لفيت بشوف جوالي شنطتي....مالقيتهم..نسيت اني نسيتهم بالخيمه.....رحت اشوفهم..
وقفني صوته...ولكن طنشته, ..واخذت شنطتي وحوالي..بس مسكني من يدي...المني كثير بس كابرت...وكان يعاتبني...أو بالأصح...يهاوشني.. ما هز شعره مني...لأني عهدت نفسي....ارجع شخصيتي الي قبل تموت امي....كنت إذا هاوشني احد مايهز لي جفن....مستحيل ابكي..عطيته نظرة الجمود...الي بأن من شكله عصب....شد على يدي...المن كثير..وكمل...جريت يدي... ورحت عنه...من اليوم..ماراح اسمح تنزل دمعه...عشان الزفت....رحت عند ابوي...وجدتــي وجدي وعماني...

.
.
ميس
.
.
شفته أمس....ليش تطلع لي مره ثانيه...الحين انا شفتك مره وماتمت دقيقة....وحبيتك..وبل يالله نسيتك...ليش تطلع...صدق من قال الدنيا صغيرة...اخ كأنه عرفني..لالا مااعرفني ولا شيء...بس نظراته تقول..هي الي شفتها...كأني لمحت بعيونه لمعت حب.....لاتتعلقين فيه ياميس ترى تندمين...طلعت من الخيمه...وأنا أشوف البنات يروحون يتمشون.....تنهدت بألم..سمعت ندى تنادين:مـــــــــــيـــــ� �ــس..........تـــــــــع الـــي...بـــــســـرعه
قلت لها : طيـــــــب...هذاني جـــايه...

.
.
الجد
.
.
اسولف معهم... واحس مشتاق للينا...اتذكر شخصيتهــآ قبـــل.....قويـــــه حيــــــــل.....ومااحد يكسر كلمتهــآ.....والي يكسر كلمتهــآ...تقوم الدنيا...وتخرب ويعلى صوتها..بس الحــــين...غــيـــــر....له� � سنتين وهي هاديه ومنكسره..... إذا احد هاوشها تسكت عنه.....ليتها ترجع لينا القويه.....انا ابي اعرف السبب....تغيرها المفاجئ....ليــــــش...قطع هوجاسي صوتــــها..لينا..:وش فيك....يبه عسى ما شر
حسيت صوتها رد لي الروح...ياقلبي عليك...وش الي غيرك...وش الي كدرك...وش الي ضايقك...قلــت بهدووء : لا مافيني شيء تـــــعالـــي....بجنـــبــي يـــابنيـتـــي...
جلست جنبي...قلت لها : فيك شيء..حسيت ضــآق خلقـــهـــا...وملامحها عبست....قالت بهدوء وهمس:تسألني ياجدي.. فيني شيء اقولك..تعبت من الناس...ابوي يهاوشني ويقول خلك هاديه... ولاتصرين طويله السان....بس انا...مواعده ابوي ماراح أطول صوتي.....ولا لو الوعد ماوعدته....كان ارتحت الحين...قلت لها : طيـــــــب انتي سوي الي يريحك...قالت:ابوي وعدته ولا ابي اخلف...أحس اني ماعشت...طول السنتين..كان ابوي قاسي علي....ماصار لين معي الا لما وعدته....مادري وش السبب....قلت لها : انتي ســـوي الي يريحك....وأنــآ أتفاهُم مع ابـــوك....قالت بفرح: صـــــدق
ابتسمت لفرحها...يالله وش قد هالبنت تجيب لي السعادة.....قــلت:صـــــدق يابـنــيـتـي......من اليوم..خلك قويـــــه حيــــــــل.....ولاتخلين احد يسبك.....علميه كيف السنع...نفس قبل اذآ سب احد أملاك...تمسحين به الارض....وخوذي حقوقك....خلاص يابنتي
ابتسمت : اكيد يبه....بأست راسي...الله يخليك لنا يايـــبــه....قلت بفرحهه : امين ويخليك لزوجك....
قالت : امين....توصي شيء يبه.....قلــت :لا سلامتك انتبهي لنفسك....إذا رحتي لندن ودقي علينا...مو تسفهينا...قالت : سم ان شاء الله....بأست راسي ورأس ابوها....وسلمت على.عمانها....ورآآآحت...تنهدت برآآآحــه

.
.
ساره
.
.
اتصل علي نواف....كان جاف معي..من تزوجنا...ماكان جاف معي...بالعكــس كان رومنسي جدآ...كان حنون..كان كل شيء سعيد. ...بالنسبة لي...محيرني كثير....نواف حبيبي يكون جاف مستحيل....نزلت دمعه حاره...ليــــــش...يانواف....م سحت دمووعي بسرعه....يمكن كان منزعج...أو أحد مزعله....لازم اتحمله...حتى لو مــآآكــآن لخــآطره..اهه احبك.....

.
.
زياد
.
.
ودي أوصف فــــرحـــتي~...لما شفتهــآ ودي لو احضنهــآ...اهه يــآعـــذبــــي....كـــم ليـــلــه ماذقـــت الـنـــوم ...أحس ماراح انام من فرحتي.....تذكرت ميسون لما قالت لي""يإآلمُشِتآق""....على بالها مشتاق لهآ.....ياقلبي هي...أحبهــآ..يــآنــآس أنــآ أحبهــآ

.
.
لينا
.
.
أحس بفرحهه...وناسه ماصدق...اشتقت للهواش..الحين بأدب حمد...على باله اخاف منه....ههههه لا ياحبيبي...مو أنــآآآ الي أخــآف....مو أنــآآآ الي يهــتــز لي جــفــن....بوريك المغرور....ولله لاشيب بك....مااكون انا ليــنـــااا...
:بوووشو تفكرين ....انفجعت قلت:حمد...
.قال وهو يرفع حاجب:ايه حمد ليش مو عاجبك....
رفعت حاجب باستهزاء : لا مو عاجبني يا...أو خلني اسكت....
عقد حواجبة...وكأنه مستغرب من طريقه كلامي...احس قلبي يرقص من الفرحـــه.... الحين...اعلمك من لينا...: اشوفك ترفعين صوتك علي....
ابتسمت باستهزاء: عندك مانع....
قال بعصبية : أي والف ايه وقسما بالله يالينا أن ماتعدلتي لاعلمك شلون الظاهر ماعرفتين زيـــــ...
حطيت يدي على فمه: الظاهر انت الي ماعرفتن زين.....شال يدي بعنف...(طراخخخخ*.....حطيت يدي على خدي....اوكي عصبي لكن بحدود...وأنا بوقفك عند حدك.....عشان ما تتعود يدك على ضربي.....على باله كسرني....اســآسا أنا مكسوره من زمان.....لكن قدام حمد احس تجيني القوه.....رفعت راسي....ناظرته ببتسامه مستهزئه وقلت:برآآآآفوا عليك يابطل....تعرف تمد يدكــ على زوجتك.....بصراحة اللي اعرفه الي يمد يده على زوجته...وشددت على"مو رجال"...رفع يده بيطبع كف ثاني.....على خدي الأحمر...من الكف الي عطان قبل شوي....بـــــس مسكت يده....وقلت بهمس وأنفــآسه الحــآآرة على وجهي الي احترق.....:خف علينا ياعصبي...."رفعت صوتي " تتقوى علي لا ياحبيبي انا بنت عبدالرحمن فاهم.....تركـــت يــده....لفيت عنه بقوه...لحد شعري طار على وجهه...ومشيت بغرور...واحس بالانتصار.....ابتسمت...ماخفى علي وهو متنح مصنم....مشيت وانا رايحه للبنات...مستانسه.توك ماشفت شيء.......

.
.
حمد
.
.
دخلت للخيمه ببدل ملابسي.....الجو بـــآرد...شفتهــآ سرحــآنه....سألتها..شفت انها انفجعت....شفتهــآ كيف تستهزء فيني...استغربت كـثــيـر...انــآ اذكر لينا تخاف مني أو بالأصح تـخـآف من عصبيتي.....اندهشت من كلامها....حبيت اخوفها....بس برضوا تستهزء فيني...عـصـبــت وهددتـهــآ وقـآطعتني بيدها على فمي....ارتجفت من لمست يدهــآ....حسيت بنفس الشعور الي اذا قربت لهآ يجيني....تجـآهلته...ورجعت عصبت اكثر وانا أسمع كلامها حسيت النار تلعب اعصــآآآبي...ومااستحملت أكثر...جريتهــآ بعنف...ومـآ حسيت الا بيدي الي ترتفع وتضرب خدهــآ الابيض الناعم..الي سرعان مــآ تحول إلى أحمر واصابعي مطبوعه عليه....سبيت نفسي....انا ليش أمد يدي عليها.....لكن عقلي يقول هي الي غلطت....قلبي يقول لا انت أهي وش سوت... رفعت رآآسي عشان اشوف دموعها..لكن ماشفت على وجهها أي دمعه ..وسرعان مااعصبت أكثر....وانا اشوف ضحكت الاستهزاء...كاسيه ملامح وجهها الي أعشقهــآ الملامح الي عذبتني سهرتني.....رفعت يدي بضربها على خدها...بس يدهــآ وقفتني....برضوا اندهشت من كلامها لفت عني....وتطاير شعرهــآ ولمس وجههي...استنشقت ريحة شعرها الي انجن فيها الي ادوخ فيها...لكن سرعان ماتلاشت الرائحة.....وأنــآ اشووف مشيتها...رافعه خشمها.....أحس قلبي يقول يحق لها والف كل هالجمال ومايحق آكيد يحق.....صحيت من سرحاني...وبسرعه عصبت..والـلـه لااوريك مين حمد اصبري علي....رحت للرجال وانا نفسي برأس خشمي....جلست جنب سالم الهادئ بنفس الوقت مزوح وراعي فزعات.....انشهد انه رجال والرجال قليل...
سالم : وش فيك عسى ماشر.....
رديت عليه...وانا احس كل شوي اهدأ:ما شر أن شاالله.....
قالي بشك : اكيد.....
قلت له..وانا احس بالراحه...من اكلمه:هههه اكيد في احد يشك فيني......
قالي وهو يبتسم :لا والله انشهد أنك رجال....ويخسي الي يشك فيك...إلا يموت.....
ضحكت على تعليقه:ههههه إلا اقول وش اخبار دراستك.....
رد علي ببتسامه : ان شاء الله زين...باقي ترم واتخرج...بعون الله..إلا أنت اذكر عندك شركات بكندا وسويسرا.....
حمد : ايه عندي...هههه لاماشاءالله عليك ذاكره....
ضربني من كتفي...بخفه : وجع قل ماشاءلله....
حمد : ههههه وانا وش اقول...قلت ماشاءالله.....
سامي : وش عندكم.....
سالم : الي تشوف قاعد يحسدني على ذاكرتي.....
سامي : هههههههههههههههه.....
لؤي...ضرب سامي من رأسه...يعني قصر حسك.....
سامي : احم لا تضرب.....
لؤي : ههه صوتك واصل لآخر الخيمه.....
سالم: ههه وانت الصادق...لازم يفضح.....
لؤي : ههه عاد لاشافك جدي وش ببغكك منه...يقول لاتفشلوني عند الرجال الي جايني.....
سالم : ههههه.....
تمو يسولفون ويضحكون بس طبعاً بصوت واطي.......


.
.
فارس
.
.
كنت اشوف حمد.... أحس وراه شيء من أحزان..وبلاوي..متحمل..اصلا هو كتوم...ويتحمل لو وش ماصار..شخصيته غريبه وعجيبه حيل...له هيبه بكل مكان..حتى في الأسواق..إذا سمعوا حمد الراشد....لا وغيركذا البنات يطيحن عند رجلينه...وهو مايلقي لهن وجهه يصدهن بعد مايذلهن...ههههه لو انا كان هلا هلا...عاد انا جميل وش حليلي.. بس الشكوى لله....تنهدت ورحت اطلع من الخيمه...رحت فوق النفود وانا أسمع صراخ...اسرعت شفت البنات يصارخون وبينهم بنت طايحه وبنت تصحيها برقه...قربت سمعت اختي ريم تناديني....
ريم : فارس تعال تكفى بسرعه.....
قربت بخوف قلت :وش فيه.....
لينا بعقلانيه :جود طاحت علينا...(فز قلبي جود حبيبتي)....بس أن شاء الله مافيها الا العافية...بس لو تشيلها...نوديها للمستشفى نطمن....
قلــت بقلق:يلا اركبوا وانا اشيلها.....
راحن البنات يلبسون عبايتهم...شلتها وأنا احس بفرحهه اني شايلها..بس برضوا خايف يصير لها شيء... ضميتها لصدري...وأنا استنشق ريحة عطرهــآ...دوختني....مابي ا بعدها عني ابي اضمها....ابعدتها وأنا أتلفت..شفت مافي احد...تنهدت سدحتها بالمرتبة..طاح جلالها شفت ملامحها الي فاتنتني الي افكر فيها طول الليل...ولا شعرها الأسود الي على وجههــآآ...سمعت البنات يركضن..سكرت الباب جت اختي ريم ركبت قدام...
ريم : يلا سمر لينا ميس بسرعه...
ركبوا بالمرتبة الأخيرة...ولينا جنب جود....مشينا وكل شوي لينا وميس يقولون لي أسرع. ...وأنا داعس..هذي روحي شلون مااخاف عليها...ضغطت على البنزين...لين ما وصلنا للمستشفى الخاص...دخلوها واحنا قعدنا على كراسي الانتظار...اعصابي على احر من الجمر..... تنهدت وانا اشوف الساعة في الجوال....صار ربع ساعة والدكتور ماطلع...بعد دقيقتين...وأخيــرا طلع الدكتور..... رحت انا وريم له...
فارس : هاه بشر.....
الدكتور : انت ولي أمرها....
قالت ريم بانقـآآآذ:ايه هذا خطيبها...
كلنا انصدمنا..
الدكتور : تفضل معي...
خفت يصير فيها شيء...دخلت وجلست بالكرسي والخوف مخيم علي...
قلــت بقلق : هاه بشر دكتور....
الدكتور : والله البنت فيها فقر دم حاد....وباين من زمان وهي تعاني بس لازم تتبرعون لها لأن ممكن يسبب مرض الكلى وهذا الي احنا مانبغاه....
فز قلبي جود حبيبتي فيها فقر دم....ليش مهمله نفسك عمرك تسع طعش...صغيره توك على الأمراض....
قلــت بهدووء : طيـــــــب انا بتبرع لها الحين.....
قال :انت فصيلة دمك نفس فصيله دمها؟.....
فارس: لا احنا ماسوينا تحاليل...الحين بسوي تحاليل....
الدكتور : طيب تفضل معي....

.
.
لينا
.
.
طلعت أتمشـــى مع البنات...بس طاحت جود...اغمى عليها...بلشنا من يشلها...قعدت اصحيها...شفنــآ فارس ولد عمي عبدالحكيم...ساعدنا رحنا للمستشفى...والقلق مخيم علينا....قعدت جنب سمر القلقانه...حبيت اهديها...
لينا : ان شاء الله مافيها الا العافية...
سمر بقلق:ان شاء الله.....
مرت 10 دقايق ماطلع الدكتور...لفت سمر لي وهي تضربني على كتفي:ويه..نسيت اقول لااهلي اني بروح....وانتي ماقلتي لحمد؟.....
تذكــرت اني مااستاذنت منه...بس طنشت خلاص صار الي صار...بس ضربت جبهتي وانا اتذكر:نسيييييت حمد قال الطيارة الساعه 4:00....
سمر : الله يعينك عليه مع أنه ماتوقع يعصب....
ابتسمت باستهزاء..أجل ماتتوقعين يعصب...
قلــت باستهزاء : ليش ما يعصب...
بس هي ماانتبهت لنبرة صوتي...
وقالت شبه حماس:تصدقين ماقد شفت حمد يعصب....إلا من سنتين لسنتين...قليل حتى احس وراه شيء.....قبل ماتزوج ينام برى البيت....يمكن يومين بالأسبوع ينام ببيتنا....وحتى إذا ابوي قاله يقول عند رفيقي زياد...شخصيته غامضة حيل.....
طلع الدكتور وراح فارس معاه واحنا قلقين...شوي ولا يرن جوالي المتصل "الغثيث" قمت بعيد عشان ارد عليه......

.
.
الساعة 3:00
العصر
.
.
كنت اشوف الشباب يطلعون.....وثبتت النظر..على الولد الطويل العريض معضل...وبشرته سمرا بس جميله إلا تهبل.... لابس بنطلون سكيني أحمر وبلوفر ابيض...وشعره الي يوصل لحد رقبته مبهذل بطريقة تذبح تخبل...وسكسوكته الي راسمها خليجيه....يــآعـــذبــــي.... نزلت دمعهه حاره...ليــــــش ياحمد والله انا احبك...ليش ماتزوجتني....والله انا أحبك أكثر من لينا....جلست أصيح بوووجــع..أحبـ....................قا طعني رند و حور بصوت عالي: لمييس
كل الشباب التفتوا وهن مادرن...
رند : شفتي جود اغمى عليها وراحو فيها للمستشفى
كنت اشوف الشباب يطالعون فينا...


.
.
حمد
.
.
طلعنا من الخيمه...ونسمع البنات ينادين لميس....وسمعنا أن جود اغمى عليها....
بس الخبر الي خلاني افور من داخلي...
لمى سمعت وحده من البنات...تقول..:راحن سمر وميس وريم ولينا....مع فارس....
ليــــــنا راحت....حسيت الشياطين قامت تناقز فوق راسي....ليــــــنا راحت ماستئذنت مني...لكن حسابك عندي...شفت الساعة باقي ساعه على موعد الطيارة..... رحت لخيمتنا اخذت شنطتي وخليت شنطتها وطلعت...ركبت السيــآرة وانطلقت...لكن مااعرف بأي مستشفى....اخذت جوالي واتصلت على "قــطـوتـــي"ابتسمت غصب عني الاسم مضحك....مادري شلون كتبته....اتخيل شكلهــآ لما تدري اني مسجل اسمهــآ كذا.....جاني صوتها البرئ......
لينا : الوووو وش عندكك دآآآق.....
قلت ببرووود وانا دآآآخلـــي بركاااااان :وش عندي داق....لحظهه خلين اتذكر....ايه احط بالقهوه هيل ولا بدون....
قالت باستهزاء : لابهيل لأن حلاة القهوة بالهيل بس لاتخليها تطبخ كثير...
انا هنا احس البركان طق من ساسي لراسي قلــت بعصبيه : عدلي إسلوبك معي ولاتحديني اسوي شيء تندمين عليه....وخلصي بأي مستشفى...
قالت ببرود : أمم لحظه خل أسأل فارس.....
حسيت ضــآق نفسي والشيطان لعب فيني والبركان ولع حده..قلت بعصــبيه:شنوووووو مين تسالين عيدي....
قالت بقوه عين وهي ت تصنع البرائة:بساال فــروووس....
قلبي قام يدقق بقوه قــلت بعصبيه أكثر: روحي أسألي ســمــر ولاتستعبطين....
قالت ببرود : لحظة بروح اسألها....
سكرت الخط...وأنا راكن سيارتي...شغلت السياره..والعصبية تزيد أكثر..ماكنت عصبي ابد...معقول أغار عليها...معقوووووووله احبهــــآ ليــــــش لا....تـــذكـــرت زيــآد لمآ قالي:حبيتها....
حمد بمزح: ههههه وش دراك....
زياد : هههههه بس جد احس تحبها من تصرفاتك...بــآيـن.....
طبعــآ أنـآ عرفت اني أحبهــآ....اصلاً مااقدر أنكر...لأن كل ماقرب لهآ يجيني احساس غريب....ابتسمت باستهزاء انا احب عدوتي....ليتني مــآحبيتك....سمعت صوت جوالي يرن رديت...
قلــت بهدووء : بأي مستشفى؟ وأي قسم؟ غرفة كم؟
قالت : بستشفى ******* قسم ***** غرفة 127

سكرت الايفون واسرعت...وأنــآ أتذكــر حركــآتها....بتذبحني وانا حي....وصلــت ونزلت رحت للغرفة وانا اشوف البنات وعرفتهــآ على طول من بينهم....مشيت لين وصلتهم..
حمد بصوت جهوري: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمد : وش اخباركم؟
الكل ماعدا لينا : بخير
حمد : للحين ماطلع الدكتور
سمر :الا طلع وراح فارس واللحين ماجاء
حمد : طيـــــــب انا بروح اشوف وينه
رحت للمكتب.. طقيت الباب جاني صوت الدكتور..بمعنى أدخل..دخلت....شفت الدكتور يشرب فارس عصير البرتقال....استغربت مين المريض جود ولا فارس...رفعت نظري للدكتور الي قمط وهو يبلع ريقه..
الدكتور وهو فاتح عيونه وهو يبلع ريقه :ا.ا انت حمد الراشد.....
ابتسمت : ايوا بغيت شيء .....
ابتسم : لا بس اتفاقأت كتير حمد الراشد قاي هنا....
قلت : ليش فارس وش فيك ؟.....
قال وهو ماسك رآآسه:مافيني بس اخذو مني دم عشان يحطون لجود.....
قلــت: اها...طيب تبي اوصلكم....
قال:لا لا الله يجزاك خير انا بروح بسيارتي....
قلت :على راحتك يالله انا بامشي تبي شيء.....
قال :سلامتك بأمان الله
قلت :بأمان الله
طلعت....رحت لصالة الانتظار...وأنا أشوفها من بعيــد..تسولف ومتحمسه...ليتي انا الي تسولف علي...دخلت صالة الانتظار...
قلــت بهدووء : يلا لينا
لينا :طيـــــــب
قامت تسلم على البنات وتودعهن...مسكت يدها واتجهت للاصنصير..دخلنا وكان مافيه الا صوت انفاسنا...قربت لهآ فتحت نقابها...وأنا أتأمل وجهها ألوان....بستهــآ من فمها....ولا ينفتح الاصنصير.....
.....:ههه عيب الحركات هذي بس بالبيت اقصد غرفة النوم....
ليــــــنا وجهها ألوان...أنا مطنش لمآ عرفت انه وليد مو احد ثاني...
قلــت بضحكه : انت بكل مكان لاحقنا...عاد ماجيت الا لما زانت وغمزت.....
وليد : هههههههههههههه اموت على الي يستحون....
ضربته لينا من كتفه : انت انقلع
انا انفجرت ضحك أعجبني شكلها وهي مستحيه....قلــت : هههههههه عليك فيه
وليد : هههههههههههههه اصلا انا بروح....
لينا بعصبيه وخجل بنفس الوقت:حمار مايستحي....
جرتــ يدها مني وراحت تمشي...وهي تتحلطم..رن جوالي..المتصل " العنود " رديت بضيق : نــعم
العنود بدلع: حبيبي والله اشتقت لك....
حمد : اخلصي وش تبين تمارا فيها شيء....
العنود :لا مافيها بس تبغى تكلمك.....
حمد : عطيني الحلو....
جاني صوتها الي أعشقهــآ :الو حبيبي...
حمد : هلا والله باحلى صوت في بالعالم كيفك؟ ...
تمارا:بخير...متى تجي؟...
حمد:بعد ساعة حبيبتي....
تمارا :اشتقت لك كثير....
حمد : وانا بعد اشتقت لك انتبهي لنفسك....
تمارا :ان شاء الله وانت انتبه لنفسك...
حمد : ان شاء الله مع السلامه....
تمارا :بأي...


.
.
عبير
.
.
انفجـعـنــآ لمآ عرفنا أن جود بالمستشفى...خبرت امي وابوي ورحنا مع فيصل...دخلنا عليها قالوا منومينها...أول ماطلعنا امي رفضت تروح تقول بقعد عندها....رجعنا للمخيم...صح كنت خايفه عليها وودي اقعد عندها...بس فيصل رفض قال ارجعي معي....

جود

صحيت واستنكرت المكان إلي انا فيه...تذكرت لما اغمى علي....ضغطت على الجرس..جت الدكتورة....
الدكتورة : الحمدللـــه على السلامة....
جود بصوت مبحوح : الله يسلمك...ممكن تنادين اهلي...
الدكتورة : حاضر....
حسيت راسي مصدع....شوي ولا دخلت امي...ابتسمت غصب عني....
ام عبدالعزيز : الحمد لله على سلامتك يمه وش اخبارك؟
جود : بخير عساك بخير
ام عبدالعزيز : بخير يايمه والشكر لله ثم فارس
استغربت وش دخل فارس...قلــت : وش دخل فارس...
ام عبدالعزيز : هو الي شالك ووداك للمستشفى وتبرع لك في دمه....
انــصــــدمــت



انتهى البارت


توقعاتكم؟ ؟؟؟؟؟؟؟


مخرج /

يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في

مَكَان آآخر !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس