عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-15, 09:50 AM   #120

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــم ..


دمووعها نشــفت على خددهاا تتمممشي على الرصيــف
بككل تعببب
من عيونها باينه انها مرت باأسوواء لحظات حياتها
ماتعرف لفين رايحه بس كانت بتمشــي
وقفت مكانها لما حست جوالها يهز في جيبها
جا على بالها يزن
يمكن يقولها بمزززح
مقلللب
اي شي
خرجت الجوال ولقت المتصل نزاار
كانت بتررجع الجوال بس فكككرت بمستقبلها
في امها
كـآنت دوبها حتبيع كل مستقبــلها عشششان بس لاتضـآيقه وهوا يعتبرها مجرد فتره في حـيـآته
بس فكرت هيا ايش بنسبه ليزن رجعت دموعها نزلت
مسحت دموعها بكفها وردت وهيا تحاول ماتبين اي شي بصوتها : الو
نزار معصب : رنيم فينك يعني عشان اعطيتك الحريه متى ماتبي تجي تدقي عليا ولا دقيتي ولا سئلتي
رنيم تمسح دموعها وترجع تهرج بصعوبه : معليش بس انشغلت ايش كنت بقول .. ايوا مايسير اجي بلليل لأني دحين مرا
نزار قاطعها : دحييين مرا ايشش _ قالها وكأنوو مايبى يسسمع اي اعذار _
اما هيا ولا اهتمت عارفه انو متمسك فيها : قلت حجي خلاص في الليل
نزار : وبعدين يعني مايكفي اني سايبك على راحتك من يوم ماجيتي
رنيم ادا صوتو بسس وتحس انها مو قادره تسمعوو كيف اجل لو شاافت شكلو وهوا نسسسسخه طبق الاصل من ييزن : بععددددين نتفااهم سلااام
وقفلت من غير لاسسستمع ردو
تحسس نفسها ضعيفه
تبى ترووح لأمهاوتبككي لين ماترتااااح
قلبببها يوووجعها بشكل مو طبيعي
حبتوو من قلبــهاا ودا هوا السبب




استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم


شخصيــآت قلــوبهم صافيــه
لاجرحوو ولا هتكو اعراض ولا اساأو لأحد
عشششان كدا مرتــآحين
شــآدن بدأت تميـــز طريــق الصح من الغلــط
فاقت على نفســها قبل فوات الأوااان
ووضاح على غلطتوو السودا مع رغــد بس دا السبب قربــه من ربنـآ وعشان لايغلــط تاني اتقدم لجنـى بالحلال مالعب عليــها
ماكان يطلب منها تقابلو برا البيت
او قد لمســهاا كل دا كان يبى يســـووويه قدام الكــل ...


اما شخصيــآت بتعااني بسبب تصــرفاتهم ..

منسدح على سريره وفي كوره صغيره بيده يرميها لفوق ويرجع يمسسسكهاا
يفــكر هوا ايش يبى من حيــآته
بعد عن اصحابه
عن الحشيش
عن البنــآت
عن الاغاااني حتــى سار مايسمعها الا بالمناسبااات مو زي اول 24 ســآعه
وفووق دا كلوو لسسسى مو عارف ايش يبى من حياته
مو عارف ايش يسوي حس اول انو كان عايش عشان ديك الاشياء ولما راحت منوو
حس انو مرااااااا تااااااااافهه لأنو حياته كانت تتمحور بس على اشيااء مالها اي دااعي
يبى يحاول انو يشغل نفسه في مواضيع مهمه
الفلوس وعنده يقدر يصرفها في اشياااء عدله جمعيات خيريه مثلا
الف فكره وفكره سارت تجي في باله
هوا جلللس بحمااس وابتسامه عريضــه على فموو : ايووا كدا حستفيد كمان
قام من على السرير واتوجه لمكتبو اللي كلو مجلات والبوسترات حرييييم
عقد حوآجبه وهوا يطالع فيـــهاا
اتوجه للتلفون اللي عند سريره اخده وطلب من الشغاله تجيب كيسس وتجي لغرفته
دقايق معدوده الا الشغاله دخــلت وفي يدها كيس اسوود
اشرلها وجاات لعنده حد المكتب : افتحي الكيس
فتحت الكيس وهيا مو عارفه ايش بيسوي
مسك المجله الاولى التانيه التالته الرابعه .... الثلاثين .. ال اربعين
ويرمممممممي بالكيـــس الاسووود
فتح الادراااج وهوا يتاكد ادا في شي ولا لا
لقى سيدهات اغاااني
اخد ورمي
اخد التاني ورمممممي
وفضل يرمي ويرمممممي والشغاله على راسها علامه استفهاااام
بوسترات كبيـــره
مجلاااات لفوق ال 18
سيدهااات
كدا يو اس بي رماااه
خررجت الشغاله والكيس الاسووود مليــآآآآن
حس برااااحه مو طبيعيه
طالع بجواله ومستغرب لدحييين اثيــر ماعبرته
انسدح على السرير تاااني وجات على باله رغد
غمض عينه ورجع فتحها وكأنو كدا يقنع نفسسو انو خلاص خرجها من راسووو

اخد جواله واتصل على لانــآ .. : الو
لانا قاعده قدام الاب وتقرا الررساله مرا مرتين تلاته مو مستوعبه : اييوا
مازن استغرب من صوتها : ايش في
لانا على نياتها بتسأل :مازن كيف كدا
مازن : اييش هوواا متنحه ولاايش حكايتك
لانا : اسامه خاطب راما !!!
مازن ماستوعب : مين اسامه !
لانا بتحلل وتهرج بصوت عالي : راماا خطيبها يسير اسامه ططيب ليش ماتقولنا
مازن حسب خطيبها اسمو اسامه اخخخخر شي ممكن يخطر على باله اسامه يخطب : وليش تقولك يعني
لانا : مو وقفت اليوم قدامو وكأنهم مايعرفو بعض شكلهم كانو زعلانين من بعضضض
مازن : تراني مو فاهم شي
لانا : اوووف منك خلاص مو لازم
مازن الاب مفتوح قدامو على السرير شاف راما اون : شوفيها ترا بالفيس تبيني اسئلها عن حاجه
لانا : انا فاتحه اكاونت راما
مازن : ليششش
لانا : شغل ..المهم دحين اسامه صاحبك متى خطب انا اول مرا اعرف
مازن عقد حواجبه : ايش بتخرفي انتي
لانا حستو يستهيل على راسها او مخبي : اسامه متى خططب
مازن : اسامه صاحبي !!
لانا : اجل
مازن ضحك : ياهبله مو خاطب
لانا : اها بكيفك
مازن : ايش هوا اللي بكيفي ترا بهرج بجد
لانا : اسامه راااسل لرامااا انا ملكت عليكي برضااياا وجيت لبيتك برضاياا واليوم كمان راسلها هيا بس بكيفكم يعني لو مو حابين اصلا الخبر ينتشر
مازن : هههههههههههههههههههههه تلاقيه اسامه واحد تاني
لانا : ليش هبله ماعرف اكاونت اسامه
مازن : وريني اشوف الرساله
لانا : سرري اساسا فتحتها بالغلط بس انا ابى اعرف خاطبها ولا مو خاطبها
مازن : يابنتي مو خاطبها بلا مجاغه
لانا مو مستوعبه الرساله وكلام مازن : اهاا _ قالت بتحليل _ يمكن ماقلكم لسسى لأنو هيا ملكت دا الاسبوع لما راحت السعوديه يعني مفاجئكم
مازن : ههههههههه لا طبعاا تراكي بتضحكيني كل ماتفتحي السيره
لانا : والله مدري عنكم
مازن كان بيفتح مووضوع تاني بس اتذكر ككلام لانا : ملكت فين !!
لانا باإستغراب : في بيتها !؟
مازنن : لا لا في السعوديه قلتي ولا
لانا قاطعتو : ايوا بسعوديه
مازن سكت شويتين وهوا يتذكر اسامه مالو كتير راجع من السعوديه بس ابدن ماربط انهم مخطوبين شي مايدخل الراااس ايش يخطب ومايقولهم : اهاا المهم ياستي
كيفك
لانا : كويسسا
مازن : لاتنسي تجيبي كتابي بكرا
لانا : خلاص اووك
مازن : لاتننننسي
لانا : قلناا طيب مجهزتوو خلاص في لشنطه
مازن : كوويسسس اجل .. فكرتيني بااسامه ابى اروح عندوو اجلس شويا
لانا : اووك _ لساتها مصممه _ وقولو مبروك ههههههه
مازن : ههههههههههههه _ اخد الهرجه هوا ولانا بمزح مرا _ الله يبااارك فيكي

قفــل منــهاا ولبس ملابســه وخرج من البيــت ..


اما راما جالسه بصاله وابتسامه بسيطه مرسومه على وجهها ووهيا بتقرا كلام اسامه

ودا يطـل على طيبـتهاا
صح انها مانسيت اللي عملو فيــها بس شوية رسالتو هدت نفسسسهاا وخلت فيه مجال للنقاش في الموضوع
قفلت الاب توب ..
وسندت جسمها على الكنبه المريحــه
طالعت حولينها
مرررررررا مشتهيه شوكولاتااات ومعااه قهوه
اخدت الجوال تبى تتصل على السواق بس بطلت البقاله قريبه ومرا وحده تشم هوووى

لبست بلوزهـ رسميه مقلمه بالازق الفاتح والابيض فضفاضه وبنطلون اسوود واخدت حجابها وقفت قدام المرايه لفت الحجــآب ,, اخدت محفظتها السودا وعلى الطاوله الدبلة مررمي باإهممال
اخدتو ولبستوو عشششان لحد ياأذيها بطريــق
وخرجت من البيت

اتوجهت للبقاله اخدت مالذ وطـآب
وخرجت وفي يدها الكيس الوردي الشفاف
طول الطريق وهيا تتمنى اسامه يطلع بوجهها ماتدري ليـش
سارت تنبسط لما ترمي كلمتين في وجهه



اما اسامه في البلكونه وفي يدهه كتابه وبيذااكر
دخل يده في جيبه وخرج الدبلــه اتذككر يوم الملكه
لما ابتسمت وطالعت فييه ودخخلت الخاتم بصبااعه كان شكلها لزززيززز بعينوو
افتكر لحظتها وللبس الخاتم
لمحهاا تممشي في الشارع نسي موضوع الخاتم انو بصباعه
ساب كتابه كتــآبــه واتوجه لباب الشقــه
يبى يشوف ادا الرساله قراتها ولا لأ من اسلوبها
فتح باب الشقــه وسوا نفسو مشغوول بالجوال
لما سمع صوت احد بيطلع بدرج قفل الباب واتوجه للدرج بس ماطلعت هيا رجال ساكن فووقهم ابتسملو
فارجععع فتح باب الشقه وبعد دقيقه سمع احد بيطللع قفل باب الشقه بيسوي انو دوبو خاااااارج وكأنو مو مستني احد
اول ماشافتو وقفــت وهوا رفع عينو عليها بعها نزلها على الجوال
كأنو ابببببببببدن مو مهتتتتم ومو معبر وجودها
جا لحدها ورفع راسو وهوا معقد حوآجبه : السلام عليكم
راما عارفه انو يبى ينززل من الدرج وهيا واقفه بنصص : وعليكم السلام
جات عن يسساره وطلللعتت وقفت في نص اللمر الطويل اللي بين شقتو وشقتها وقالت بتردد : اسامه
اسامه بيتللللكككع ماكان يبى ينززل يبى اي رد منها وصلها كلامو ولا لا وكأنو ماصدق لما نادتوو دار : ننعم
راماا ماسكه الكيس باأياديها الثنتين بتوتر : امم
اسامه طلع الدرجه اللي نزلها وجا لعندها : في شي سااير
راماا طلت فيه وبعدين نزلت عينهها وهيا مستحيه : شووف انتا وقفت معايا من يوم ماجيت دبي وكنت على طول معايا _ بلعت ريقها _ بس خربتها في النهايه باإسلوبك لما قعدت تتمنن عليا بتصرفاتك _ رفعت عينها وطالعت فيه _ انا ماغلطت معاك والكلام اللي قلتلك هوا اول ماحتأسف عليه لأنك تستاهلو انتا كنت وقح
كلمت وقح خلتو يرفع حاجبه
راما كملت : ولاتنكر دا الشي


اما دوبو كآن طالع الدرج ووقف لما سمع صووت راماا وشااف نصصصهاا واللي قدامها مو باين ميين
بسس راماا في نفس عماره اسامه دي خلتوو يوقف وكلامها الحاد وصلــو ومفجووع ولما سسسمع صوت اسامه انفجع اكتتر
اسامه : ماحنككر دا الشي بس لاتقوليلي انو انا ملكت عليكي عششان بس خد اجر فيكي
راما : على فكره انا ماقلت كدا دا الكلام كان منك انتا
اسامه : طيب وقلتلك ماكنت اقصدوو وملكت عليكي برضايا
راما : ايو وصلني دا الكلام
اسامه : خاص فكيها


ماازن مو مستوعب اسامه خاطب..!
شي مايدخل الراااس مخبي عليهم شي زي كدا
طلللع الدرج وشافهم من جد واقفين قدام بعض قال : يااهلين
راما دارت وفتحت عينها على وسعها واسامه انفججع اكتر منها
مازن مسوي وكأنه ماسسسمع اي حاجه : راما ايش جاابك
راما بلعت ريقها واشرت باإرتباك لشقتها : انا ساكنه هنا
مازن : اها ماشالله وطلعتي تعرفي اسامه
اسامه : كنا بنهرج عن الجامعه
مازن : اهااا _ طالع في اياديهم وكل وااحد لابس من جد دبللله طالع في وجيههم وهوا مصدووم ومن كتر صدمته مو عاارف ايش يقوول بس ايش اللي مخلي خاطب الادميه بصمت
راما ماحبت توقف اكتر : عن ازنكممم
واتوجهت لشقتها تفتح الباب بكل توتر ودخخخلت وقفلت الباب واتنفسست برااحه قلبها كان يدددق بسسرعه من كتر مو خايفه ..

اما مازن طالع في اسامه بشك .. اسامه اشر لشقتو : امشي تعاال كان قلتلي قبل لاتجي
مازن : من متى بيننا اتصالات قبل لانجي
اسامه : لا قصدي نخرج يمكن في مطعم احسن
مازن مستغرب من ارتباك اسامه :ومين قال اني جاي اكل قلت بجلس شويا معاك
اسامه : اهاا كوويسسس

دخلو للشقه الاتنين واسامه قلو دقيقه ورااح
اما مازن مسك الجوال واتصل على لانا اللي كمان طول وقتها بتفكر بالموضوع واستنتجت شي
مازن : انتي متأكده انهم مخطوبين
لانا ماحبت تسوي مشاكل دام مازن صاحب اسامه مو عارف لاتحشرو بالموضوع : مدري يمكن مو نفسوو اسامه المهم دوبي قرات اسم اسامه بالكامل واستنتجت انو نفس اسم راما اللهم كل واحد متغير اسم ابووه يعني يقربو لبعض ولا اولاد عم ولا كيف الموضوع
مازن : لا بتمززحي
لانا : وربي نفس اسم الجد وللقب

قفل من لانا وفكره تجيبو وفكره تووديـــه
وبدأ يربط كلاام اسامه زماان بدحيــن
اهل ابووياا ساكنين بسعوديه
وكلام راما
انا اساسا ساكنه بسعوديـــه

اسامه جا وفي يدو كاسه عصيــر : خد
مازن اخدها ويطالع في اسامه بسرحان
مو دااخل الكلام براســه
هبــآله دي
علاقتهم اقوى من انو يخبي عليهم شي زي كدا
بس ايش اللي حيفضح اسامه غير غيرة الرجال
زي ماسووا اسامه فيييه وكان يعامل اثيـر هوا حيسوي نفس الشي مع راما ويشووف كيف تصرفات اسامه
: والله صدفه طلعت دي جارتك اوو الدنيا صغيره
اسامه جلس على الكنبه وابتسم : ِشايف كيف
مازن حط الكاسه على الطاوله وقال : كوويس حتسهلي يعني الموضوع
اسامه : موضوع ايش
مازن ابتسم بمكر وهوا مركز بتصرفات اسامه : مراا عاجبتني راماا
اسامه كان بيشرب العصيـر ولما سمع كلامو لاشعووريا كل اللي فمو خرج بوجه مازن انششرق وسار يكح
حط يدو على فمو: معلليششش
اخد منااديل ومسح فموو ومازن يمسسح العصصير اللي جاا عليييه : ايش فييييك
اسامه : ولاشي المهم البنت عارف انها مخطوبه ايش تبى فيها
مازن : احس خطيبها مايحبها يعني البنت اقدر اشبكها
قالها بعد مافكر بالموضوع
اسامه مو مخبي دي الهرجه الا لو في سبب
لو يحبها كان الكل عــرف ..

اسامه انفففجع مرا من كلامو : هيا قالتلك !
مازن : لا باين في وجهها على العموم مو دا موضوعنا انا مرا هيمان فييبها _ قلد اسااامه بزبط وهوا يتكلم عن اثيـر _ البنت مو راضيه تخرج من راسي
اسامه رافع حوآجبه وكأنو مو عاجبه الكلام : بس البنت سعوديـه تربيتها ابدن مو زيك
مازن : وانا ابى بنت محافظه وانتا عارف دا الشي وراما مافي زي تربيتها ماشالله عليها
اسامه : ههههههه تراا البنت لساتها مخطوبه سلامات يامازن خلصو البنات المحافظات يعني روح شوفلك ااي وحده غيرها
مازن اشر على نفسو وقال بشوووويش وباإستفزاز : انا عااااجبتننني ومابى غيرها
اسامه سكت للحظات وبعدها قال : روح طيب قولها دا الكلام
مازن ماتوقع ابدن دا ردة فعلو : يعني تقول افاتحها بالموضوع
اسامه سكت ماكان يبى يقترح عليه شي بالموضوع : بكيفك سوي اللي يريحك
مازن وقــف : قدها ساكنه قدامك خليني اروح اكلمها
اسامه : هيي بلا مجانه الجيران ايش حيقولو عليها اجلس اجلس
مازن : وايش عرفهم الجيران كلمتين حقولها من عند الباب وامشي
اسامه بحده : اقووول اجلسسسس بلا هببل زاايد اصلا البنت حتستصغرك لو دقيت عليها باب شقتها قدها بالجامعه تكلمها قدام امة لاإله الا الله اما كدا لوحدكم مايسسير
مازن جلس : مو شايف فيها شي بسس _ خرج جواله وهوا حـآلف يمين يكلمها واسامه فيي _ : مو مشكله اتصل على الجوال
اسامه سحب الجوال منوو : ياحماار ماتفهم انتا لما اقولك الادميه مخطووبــه _ عادها بصوت عاالي _ مخطووووبه ياإبني في ادمي بحياتها مايسير تسوي حركاتك الهبله دي عشان لاتسرلك مشاكل معاها
مازن : ماحخسر شي وبعدين خطيبها لو فيـه خيــر ماكان خلاها ساكنه في شقه لوحدها وومو سائل عنها صدقني دا واحد عبييييط _ يشد على الكللمااات _ اهببببل بنت زي كدااا تترمي في شقه لوحده ومقطوعه عن الدنيا صدقني خطيبها مو سائل ععن هوى دارها
يهرررج وسار يبصم بالعشره انو لانا كلامها صح
والهرج اللي سمعوو مو كدددب
اسامه كانت تعابير وجهه وكأنو السب موجهه له بزبـــط قال بنرفزه : انتا ايش عرفك خطيبها ايش ظرووفه المهم ماعلينا غير السيره _ سكت شويا وماقدر هوا اصلا يخرج السيره من راسوو طالع في اسامه وحرك يدهه _ وحااول تخرج البنت من راسك _ وبعدها غير السيره براحه _المهم كيف الجامعه
مازن غير جلستو وطغى عليه الجديه : اسامه الله يرحم امك استوعب كلامي بقولك ابى اهرجهاا
اسامه سكت شويا
وهوا بيفكر بينو وبين نفســو
ايش فيها يعني لو كلمــها
يمكن من جد يحبها
اتا اشلي
انا خطيبه !
بس حطلقها !ماالي فيهم يصطفلوو قال باإقتناع : طيب كلمها بس مالياا لو احد شافك من الجيران لاتدخل على شقتي بعدها وتجيبلي مشااكل
مازن ماتوقعه يوافق
مين المجنون اللي يخلي خطيبتو بدي الصورة
هوا سمع
وشاف الدبل
وغير كلام لانا اللي اثبت اوم الموضوع
كيــف كداا ..!!!

مازن بتردد : ولا اقول اسير اتراسل معاها على الفيس بوك احسسن اعلقها فيا وبعدين اقولها انا احبك بدال كدا ماأفجعها على طول
اسامه : بكيفك
مازن : المشكله ماعندي حسابها
اسامه شال كاسه العصير وقف : ادخل قروب الجامعه اتوقع تلاقيها هناك
مااازن صعععق دا دحين بيساعده
ايش قلبــوو فجأه
دوبوو حس بشوية غيره ودحين ولاششي
اسامه اتوجه للمطبــخ ومعاه كاسات العصيـر
وهوا يقول بينو وبين نفســو " انا مالي فيــها ايش فيها يعني لو حبها "
مايعتبرها اسامه حـآجه مجرد بنت عموو وصديقه مقربه حاليا بسـ ..

نص ساعه جلسها مع اسامه وخررج وهوا مسطوول

مافهم راسه من رجلو
اتصل على لانا : يااابنتي اسمعيني
لانا مسدوحه على سريرها تبى تنام : هاا
مازن حسها خلاص منتهيه : صحصحي معايااا لحسن حتجنن
لانا جلست : لساتي صاحيه ايش في
مازن : اسامه من جد شكلو خاطب راما
لانا : ههههههههه صاحبك وماتعرف
مازن : اتلحس عقللي ياشيخه _ فتح باب السياره ودخل وماشغل حتى السياره _ مو فاهم اللي بيسير بزبط يش
لانا : وااااااااااااااااااااا
مااازن : ايش في
لانا بعدت عنها اللحاف وقامت من على السرير والحمااس مرا قطعها : دووبي اتززكرررت شي
مازن : اهرججي
لانا تتذكر ردة الفعل : واااااا وربي اننا غبي
مازن : ايششش اهرررجي
لانا : هههههههههههههههههههههه دوبي لاحظت
مازن تلفت اعصاابه : ايششش هوووا طييييب
لانا : فاكر لما جيت تحكينا عن البنت اللي تعجبك واسامه يباهااا وقتها راما فجأه قامت ووجها كأنو احد لاطششها ولما رجعت كأنها كانت تبكي قلتلها ايش بك قالت بطني توجعني بسس وانقفلت السيره
مازن زي الجن هوا ولانا على اخر الليل قاعدين يستكشفو : ايووا والله حتى استغربت انها قامت على طول
لانا : مو قامت بعد ماعرفت انو اسامه يحب دي البنت
مازن بشك : تقولي اسامه يحب راما وعارف اني احب اثير وبيستفزني ولا مايحب رامااا ومعجب باأثير
مازن : في احد مايحب خطيبتو ؟
مازن : انتي مستوعبه الموضوع ولا لأ صاااحبي دااااا كببرت معااه مايخبي عليا شي ويخبي موضوع خطوبه زي كدا دا اولا تانياا البنت ساكنه قداموو وبنت عمووو تالتاا قلتلو اني معجب فيها وقعد يساعدني كيف اتقرب لها فادا واحد يبى الفكه منها او مغصوب عليها
لانا : مو من جدك ياحياتي ياراما اصلا حتى راما لما قالت انها مخطوبه حسيتها قالتها كدا باإنكسار ماحسيتها مبسوطه
مازن : برضو دا اللي محيرني ياااشيخه وراهم حكايه ودا وجهههي
لانا : المشكله كيف حنفهم القصــه
مازن : شووفي حطلب منك طلب
لانا : ايش
مازن شغل السياره واشتغلت الاغاني على طول خفض الصووت وقال : اسمعيني حرف حرف
لانا جلست على طرف السرير وحركت راسها وكأنو شايفها : سامعه اهرج
مازن : تقدري تساعديني ولا لأ
لانا : اهرج خليني اعرف الموضوع
مازن : قوليلي حساعدك وانا حقولك اللي بفكر فيه
لانا فضوليه تموت وتعرف مازن ايش يفكر فيه كدا قالت : اوك حساعدك بس قولي على ايش ناوي
مازن باأفكاره الشيطانيــه : لازم تعرفي علاقة راما واسامه ابى راما تحكيكي كل شي وتقوليلي ايش اللي بيسير بينهم
لانا : لا ياحبيبي ماحخلي البنت تأمن على اسرارها واجي اقولك مني وقحه
مازن : حنسسوي خير ياهبله اسمعيني للنهايه
لانا ماعجبتها الفكره من البدايه بس بتسمعو : قوول
مازن : حنعرف الهرجه من راما وحنصلح بينهم
لانا نفس طينتو ابتسمت وقالت : عشان اسامه يبعد عن اثير !
مازن ضحك : عليييكي نوور
لانا : هههههههههههههه وربي حقييير جبتهااا اعوذ بلله منك
مازن : كدا حضرب عصفورين بحجر انا حستفيد وهما ترجع علاقتهم
لانا : دام فيها فايده بنهايه ممكن اسحب هرج منها واقولك .. حسبت الشغله فيها تخريب المهم كيف ياشاطر حنصلح بينهم !
مازن : شوفي راما لازم تحبك الهرجه معاناا
لانا : طيب سؤال يعني لو انها هيا مو طايقتو مثلا ماحترضى اننا حندخل
مازن : مو ياشاطره احنا حنوهمها انو هوا هيماان فيها وهيا حتشوف نفسسها وماحتديه وجه حركات البنات يعني حتسويها على راسوو وانتي تقردني فوق راسها انو لاتديه وجه
لانا تشد على كلامها : اهااااااا فهممممت
مازن : وبس ياحبيبتي كداا حنقربهم اكتر
لانا : بس اسامه كيف حيتقرب منها
مازن : انا وانتي ياشاطره ايش دورنا
لانا : عارفه انو انا وانتا بس كيف حتخلي حركات راما تميل لك ويشك اسامه فيكم هاا يااشااطر
مازن : مو انا وانتي حنقول لراما معجبين في بعض وانو بيننا مشاكل كتير واسير دايما اشتكيلها منك وهيا حتسمعلي واسامه يشوفنا مع بعض وبعدها هيا حتروح توصلك كلامي واقول لأسامه شوووفهاا اكيد بتهرررج عني وهيمانه فيااا
لانا رمشت عينها كدا مرا : الله يقروووش رااسك انتاا مييين انا ضععععت مو عارفه فين اناا
مازن فرط ضحككك لأنو الافكاار يحسسها كدا تخرج وراا بعضضض : ههههههههههههههههههههههههه ههههه افهمي الخطه بنسبه لأسامه انا حكون معجب براما وبنسبه لراما حكون معجب فيــكي وبنسبه ليا انا وانتي حنكون نبا نشبك اسامه وراماا في بعض عشان يبعد السيد اسامه عن اثيــر
لانا : وربي انك تخووف بس في مشكله بسيطه
مازن : اللي هيا
لانا : مو قبل كم يوم جيت معصب وقاعد تحكينا عن اثيــر
مازن : ياالله منك دي سميها ثغره في القصصه
لانا : مانبى اي ثغرات يامازن
مازن : والحل _ سكت شويا وبعدها قال _ يوم ماحكيتكم هيا ماكانت فيــه
لانا: بس عرفت انك معجب باأثير _سكتت لانا شويا _ جاتني فكررره نقول انو انتا قلت عن ااثير كنت تبا تشوف ردة فعلي
مازن : اييييييييييييييوا اصلي عليكي يشيخه
لانا :ههههههههههههههههه بس ليش لازم هرجة انو انتا معجب فيا نقدر نغيض اسامه باأي شي تاني
مازن : مو هنا الزكااء يااستي لو اسامه شافها تجللس معايا كتتتير حيكووون يفووور وانا ماباه في في النهايه تطيح من عينو وانها كانت تديني وجه فاحيكتشف انو انا من الاساس كنت معجب فيكي وراما البريئه مضطره كانت تجلس معايا لأنو تحل اللي بيني وبينك
لانا بشك: انتا خططت على دا كلوو في دي الدقايق .!؟
مازن : ههههههههههههههههههههههه ايووا
لا تبى تطلع ولو غلط بسيط في حبكتو دي كلها : بس انتا قلت لأسامه انك معجب في راما
مازن : وهوا عارف اني انسان لعاب شويتين يعني حق يومين اعجبت براما وبعدين روحت لصحبتها مو مشكله
قد سويتها كتيــر
لانا : برضو دي ثغره بالخطه بس مو مشكللله تعددي
مازن حرك السياره دحين ارتااح : وربي اتحممست
لانا زيوو : ههههههههههه ايش ينومني دحيين
مازن : يلا نروح الجامعه؟
لانا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ايش الحمااس دا تراناا 12 الليل
مازن : هههههههههههههه بكرا الصباح نبدأ كل حـآجه


قفــلو من بعــض ومازن يكمل مخططو بينو وبين نفســو باإستمتـآع ..

وبكــرااا يبدأ يومـــهم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس