عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 10:09 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25




مي: اف يليل طفش صح ساره ..؟
ساره: .....( لارد قاعده ع جوال)
مي: طسسي وجع بروح اقعد مع امي (بنفسها:يالله اكيد الجالسهه نكد عندها الله يستر بس)

في مقلط { مجلس}

مي :وهي رايحه عند امها يمهه طفش ي ربي وين ابوي
الام : وينهه بعد عند عمانكك
مي:اها (بنفسها : ي ربي كنت حاسهه )
مي.. سرحت تذكرت يوم العيد
.......قبل كل شي نرجع قبل سنتين او 3 بلكثير كان يوم عيد وكان لازم يجتمعون عند. يمهه امل ( يمهه امل هي بنت ام مي ) ورجعو بيت وكان في عشاء عند بيت عماني ورحنا
ومي قالت : يمهه اف ليه نروح كان قعدنا عند يمه امل
الام:... اسكتي وامشي قدامي كله شوي وبنرجع
مي : يالله انزين - مدتت البوز
الام: لا تمدين بوزك ابتسمي
مي: اف انزين طيب .. ندخل اي باب --كان في 3 ابواب اول واحد ع اليمين كان حق حريم والوسط حق الرجال والاخير كان حق حوش وفيه درج مدري وشو سالفهه "" المهم
الام:سساره .. ( ساره بعالم اخر مع جوال )
سساره:ها ها ؟ (وعيونه ع جوال)
الام : ووجع انزين دقي ع ابوك يقولكك وين اي باب حق الحريم
ساره: طييب -،-" ودقت وقاله اخر واحد ع الايمين ( ههه ادري انكم مستغربين انننا ما نعرف البيت لانه توه جديد وجنب بيتنا بعد ي حسرهه )ودخلنا انا اطالع في البيت -،-" ودخلنا مقلط قصدي مجلس ""الحريم والابتسامه ما تفارق وجه مي مي حست وجهي بيتقطع من الابتسامه /الكل مجرب يوجع/
وسﻻم وسوالف تلوع الكبد والبزران صراخهم برا امي طلبتت من مي وسساره نروح نشوف البزران رحنا ( مقلت لكم وشو لابسين هه مي: كانت لابسه بلوزا شكله يهبل لونهه وردي غامق واسود مخخطط زيبرا زي كذا وكان عليه جكيت اسود مركب ع بلوزا و بطلون سكيني اسود وشعرها مسيح ناعم وجزمهه الله يكرمكم سودا نعال مب جزمه كله واحد المهم باقي سارهه : فستان اسود وفيه بياض وكعب اسود شعرها مسشورته ع داخل )
ساره:مي وينك تعالي ساعديني
مي:اوهه انزين صبر (واقفهه معه الجوال وتطقطق ع جوال)مي رفعت راسهه انصدمتت .... تتوقعون في اكبر من صدمه الي شفتها ... ولد عمي حبيب قعدت منصدمهه تطالع فيه ويطالع فيني وبعدها نادا اخته مدري وشو قالها لانها كانت للحين تحت تاثير الصدمه وبعدها لف عليها |مي| ابتسمم وراح مدرت مي عن الابتسامه الى صراخ وفزتت راحت عند ساره ... قامتت مي من سرحان قالت:هاا ندتيني يمه
الام:لا ...
مي: اهه طيب بروح انام تعبانهه
الام :سلامات وشو فيك
مي:يمه تعبانه ادري بدري بس بروح انام بكرهه بقوم 10 صبح معك اوكي يلا تصبحين ع خير تبين شي
الام: طيب .. وانتي من اهله يمهه
مي:ابتسمت وراحت ( اه ه ي يمه لو اقولك عن الي بخاطري بس خايفهه)

في صالهه/

ساره شافت مي قالت: وين ي الحلوه
مي: طالعتهه بنظره وين يعني وانتي تتدرين عن البيت اصلا اقعدي مع الزفت الاسود ( قصدها البلاك)
ساره :يمهه انزين انقلعي
مي:..راحت لغرفتها وانسدحت ودموعها ع خدها

اعرفكم ع شخصيات ( مي : جميلهه طالعه ع ابوها عيونها عسليهه وشعرها ناعم ومووموج بني فاتح ع غامق مب طويل لعند كتفها يعني خشمها سيف بيضهه ساره : طالعه ع امها جممميلهه عيونها بني غاامق ع اسود وشعرها لونه بني غااامق موموج الام: نوف تحب بناتها عمرها ... الله يطول بعمرها ي رب
والاب:خالد يحب بناتها وعيالهه اظن اخواني نسيتهم ودلعوتها مي فهد: صغير 7 سنين صغير من تحت لتحت دلعوع ماما -،' اخر عنقود حنون طيب يحب اخواتها ويهوش مع وليد وليد:وما ادراك ما وليد ×_× عصبي غبي عمرها 9 سنوات يتهاوش مع العيال لسانه قذر بس يسب ويلعن ويقعد ع سوني 3 ولاب 24 ساعه اسفه ي خوي بس الله يصلحك وليونن /ليان/ بتجي بطريق هههه )
احمم وين كنا يب تذكرت المهم
ساره :اخ تعبت
الام: ( بنص عين )وش تعبتي ي حظي سويتي شي نتعبك كلهه ع جوال
ساره: هههههههه يمه لا تفجرين جبهتي
الام:-،- بكلم خالتك نور
.................... نتابع

مي: اه ه تعبتت من همومي كثرت شسوي اهى دخلت موقع لعبه تونسس وقعدتت تتعرف ع بنات وتعرفت ع بنت اسمها رانيا ويدلعونها رنووش وقالو البنات بيدلعوني ممييوش ي حليلهمم وقالت رنوش مي مي ميووش مي:هلا رانيا:شفيك مب معنا ميوش:اه ة شقول تعبانهه ي رنوش ( مي كانت تشكي لرنوش والباقي م تثق فيهم للحين ) ورنوش تشكي لها وزاد الحالهه الى بائس ونست مي سالفهه حبيب وكان يوم عطلهه واستانست

مي بلهفه: يببهه ي يبهه
الاب:عيونه قلبه وش بغيتي
مي: ي لبى قلبك ي يبهه به امي تقول بنسافر صدقق
الاب: ايه بنسافر رياض وجده ومكه ومدينهه والخ..
مي: والله ييييييياييي اوه ياه اوه ياه يسس
الاب: هههههههههه يعله دوم الضحكهه
مي:ي رب وياك ي رب يبهه بروح باي شوي واجي
الاب: هههه العجله العجله ترا بنسافر بعد بكرا يعني الاربعاء
مي. ليهه ⊙~⊙
الاب: والله مشغول ي بنتي
مي: اهها طيب يبهه ع هواك
الاب:ابتسمم قال: الا يبه وليد وفهود يدرون عن سفر
مي : ﻻ
الاب: اشوى اسمعي خليهه مفاجأة انزين وين امتس
مي: يب يب اوك هه مستعجل ع الغزال امزح امزح بلمطبخ (مي انحاشت)
الاب: اوكي ي مي اوريك ( سمع ضحكات مي ) الله يهديك
.................................................
في غرفة وليد وفهد

وليد :ههههههههه فزت
فهد:اهى ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
وليد:افف خلاص انت تلعب
فهد: هههه اخيلن ( اخيرا )

نخليهم مع نفسهم

..............................
عند مي وساره يسالفون عن طلعه ويجهزون اي لبس < زي م قال العجله العجله ههه
ساره : وربي مستعجله وناسسه
مي :يب وناسه ( تتصنع انها فرحانه )
ساره: مي شفيك حاسهه فيك شي< يمهه منه ذي البنت تفهم ع طول
مي : وشو فيني بعد -،- "
ساره : الا فيك شي لا تنسين اني تعلمت من خاله ثريا اعرف اناس ع شخصيتهم/يعني علم نفس/
مي:ههههههههههه تذكرين فلانه لما ..... ( تضيع الموضوع عشان لا تكشفهها)
.................................................. ..نخليهم مع نفسهم
عند الاب والام ع قولة مي غزال هههه
الاب حطها من خصرها وقرب منه : اشتقت لك
الام لفت استحت: وانا اكثر ي قلبي
الاب : بس قلبك شفها .......طييييط طوووط شفررات شفرررات نيهاها ادري فيكم


..............................................
وشو يصير في مي هل بتتدري ساره؟
حبيب بيدري عن مي وﻻ لا؟؟؟
مي بيستمر الهم وحبها لحبيب وﻻ؟؟

انتهى البارتي =)





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 01:10 PM
لامارا غير متواجد حالياً