عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 11:06 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند العيــال ..
حبيب : اـف طـفش..
عبدالله (ن): يب... حبيب
حبيب: هلآ؟
عبدالله(ن) : تحـب ..!؟
حبيب بتصنع : لآ ليهـ
عبدالله بضعف : ولآ شي بنت خاـلتي قالت لها عن حبي لها انصدمـت وقالت لآ انا احـب غيرك
سطـام بتدخـل: بلآ حــب بلآ هــم ي عبودما تبيك في امثر من وحدها تتمنااك..
عبود ن:وانتـت وش دخلك
سطام انحرج:كتبن مالت عليك ماالومهـ ليهـ ما تحبكك
حبيب مستغرب ومتوتر بنفس الوقت : منهــي طيب ؟!..
ن) عبود (عجز اكتب عبدالله) :مـي
سسطام:مـي بنت عمـي خالد..!
حبيب بسسرح :اهـا ( تذكر لما كانت تروح المدرسهـ تذاكر لما يسال اخوها عنهـا اسمهـ وعمره واي صف.؟وقاله كل شي)
عبود ن/: ايهـ
سطام: اكــبر منـي بسنه -.-
عبود ن) : وشفيها طـيب..!
سسطام: ولآ شـي
عبود ن) : حبيب
حبيب للحين سرحان
سطام دزه : الي ماخذ عقلك تتهنى بهـ
حبيب ارتعب بصوت واطي : تهنت وخلصت
شبااب الكل لف عليه بصدمهـ: منــهي حبوبي
حبيب : وقاطين اذنكم بعد حـشى
تركـي: صراحهـ حبيب
انتـ جميل بس مغرور والي تحبها تستاهلك..
حبيب بتفكير: اهـا واذا ما تبيني ؟ وشو اسوـي
سطام: انك دلخ ي دلخ ما دامك تفكر فيها معنها ..
الكـل: تحــبك
عبود ن) : وشو اسمهـ طيب
حبيب بخوف وسو نفسهـ ما سمع ورجع للجوال
سطام&عبود ن):وشو اسمهـا؟
لآ رد
سطـام : حبببببيب ووجع منهي شسمها؟
حبيب: شتبون انتـو كل شـي تبون تعرفونهـ اوهف
سطـام : كزق تف ع ذا الوجه
حبيب بغرور وتكبر: ما شفت وجهك بل اول!
.................................................. ...........عند مـي
مـي:! اخ ي قلبي لو انسـى بس شووي اهى روان ساعديني
روان: قلت لك خذي رقم جوالهـ ودقي عليه ما يبغااله ترا
مـي بخوف وتفكير لحست مخها روان: ها هذا رايك ..
روان : ترا سهـل يعني ع فكره
مـي : وشلون ؟
روان : كزق غبيهـ كيف يعني شوفي تسوين ...............................................ت� �ر ي
...................
سارا : ماابي ياهو
شوق: سارونهـ تكفين تعااالي بكره اخر يوم للكل وبعدها اجازه طويلـه
سارا: اوكـي طـيب
شوف بفرح صارختـت: هاااااااااااااااااااااااي
سارا: فقعتي اذانـي
شوقـق: ههه اعرف نقطهـ ضعفك الترجـي
ساره : هاذي المشكله
شوق وساره: هههههههههههه
عند شبااب........................
سطام:ايه وشو فيهـ وجهـي وش حلاتي
شباب : اععععععععع حبيب احلى منك
سطام تفشل : كزق ي حمير وجلس..
حبيب : ههههههههههههههههه
عبود ت/ : شباب ترا يوم الخميس الي هو بكره بروح المزرعهـ ساعه 8
حبيب: مزرعهـ عمي خالد
عبود ت): يــب
الشباب: عااارفين ..
عبود ت) :المهم غيبو كلكم
حبيب : انا جهزت شنطتي قبل امـس وافتكيت
عبود ت ..: المهم غيبو 8 بنروح المزرعه قومو 6 ونص وتجهزو..
حبيب استغرب: وليهـ 8 بذاات؟
عبود ت..: عشان ساره بت..( قطع عليه حاتم)
حااااتم انفجع : وشو فيهـا ساره؟
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
حاتم انحرج: وش؟
فيصـل: تحبها..؟
حاتم ..: ها ...... ايهـ
الكل: اوووووووووووووووووووووووو وه ي ولد
حاتم : كزق يعني ما تحبون الحين ي العشقنين..
الكل: (صمت)
عبود (ع) : ومن متى عاشق ي حظي ..
حاتم عصـب: وشو دخلك ما كانك تحب الحين
عبود (ع)..: الله لآ يبلآنا انا الحمدالله مااحب ولآ ابـي
حاتم: كزــق بـس
عبود (ع): لآ يكثر الهرج متى .؟
حاتم : شفتها يوم العيد الاضحى قبل سنتين اظن
حبيب انصدم نفس اليوم الي شفتهـا فيهـ..
عبود ع): كملوو لعبكمم بــس انت ويه
الكـل: يلآلآ يلآلآ بالله
عبود ن) : اليوم الاربعاء بكره الخميس اخيرا مر الاسبوع ع خيــر
الكـل : يب
سطام : ي عيال ي عيال تلعبون كوره بشاارع ونطقطق ع ناس ^^..
الكــل: يلآلآ فكره حلوه
..........................................
مـي وهـي نازلهـ: يمه
الام: عيونها
مـي تتالم : يمه بطنـي يوجعنـي
الام / طيب بجيب مسسكن ..
مـي كورت نفسها في الكنـب : يمهـ تكفين بسرعهـ
الام : طيب طيب استحملي يمه مـي مافيهـ شـي
مـي دموعها ع خدها : يمه بسرعه تكفين
الام : طيب طيب نوور عندك جواللك
خاله نور: ايه ايه ؟ ليه
الام : بسرعه دقـي ع عبود مـي بطنها يوجعهـا
خاله نور: عليها دوره؟؟ يمكن
الام : لآلآ مب دورهـ هـي كذا كل فتره بطنها وراسها
خاله نور: طيب صبر بدق وتدق
.................................................. .......
العيال طلعو ما عاد حبيب
حبيب كان جالس قال للعيال روحو وبجي دق جوال عبود ن) خذ جوالهـ ونادا عبووود بس لآ حياه لمن تنادي
رد حبيب: الو
خاله نور : الو عبود وينك
حبيب: اناا حبيب ..
خاله نور: حبيب وين عبود
مي لما سمعت حـبـيـب نست الوجع بس قلبها المها وبكتت زيااده كل ماله يزيد الام
حبيب: والله يلعب الكوره مع العيال..

خاله نور : طيب حبيب تعال بسرعه مـي تعبانهـ سريع تكفى
حبيب لما سمع اسمها فز قلبهـ: وش فيها ؟؟
خاله نور : تعاال بسرعه
انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هــى البارــــــــــــــــــــ 3ــــــــــــــــــــــــ ت
.. في احداث الباارـــــــــــــ4ــت
حبيب: طيب طيب
سطام :استوب حبوب حبوووووب
حبيب مستعجل .. وطلع بسرعه
......................
مي تبكي : يمــه بطــني وراــي
خاله نور : قلنا بيجي استحملي
الام : يمه ع بنتي
حبيب: كح كح ادخل؟
مي زادتت دموعها اكثر وانصدمت منهـ
.................................................. .
توقعات .
مـي ليهـ بطنها يوجعها وراسها
بيروحون المزرعه ؟؟ وبصير شي؟؟
حبيب وشو بصير فيه
عبدالله بيعرف من مـي تحـب ؟ وبيتركها
انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ تظرو الــبار ـــ4ـــت



لامارا غير متواجد حالياً