عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 11:07 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي احداــث البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ3ـارت
مـي تبكـي: يمهــ بسرعه تكفين
حبيب: كح كح ادخل
سطام: استووب حبوب حبوب
سارهـ: قلت لك طيب ي حول
............................................الب ارـ ــــــ4ــت
فـــي سااــعهـ 9:11
مــي بصــدـمهـ ماقدرت تتحمل كل الي قدامهـ حست بدوخهـ صدمهـ ورا صدمهـ
حبيب: كح كح ادخــل ؟؟
خاله نور غطت مـي : ايه ايه ادخل
حبيب: سلآم .. (وينظر مـي)
الكـل : وعليكم سلآم
الام : حبيب الله يخليك ودينا المستشفى مـي تعبانهـ كل فتره هـي كذا ..
مـي بتعـب واضحـح: يمهـ
الكـل لف
مـي : خليهـ يروح ماابـي مستشفى .. ابي مسكن
حبيب : كيف مسكن انتـي تعبانهـ ..!!
مـي دموعها ع خدها : انـت ما تتدري ع حالتي ..
الام : يلآلآ ي حبيب شغـل السياره
مـي بتعب تبي تعلي صوتها بس مب قادره: يمهــ ماابــي .. تكفين
الام تهدـي : مـي يلآ
مـي بستسلآم : طـيب
اللآم: نور اقعدـي معع البزران ..
خاله نور بخوف: طـيب
......................................عند العيال ما لحظو غياب حبيب بس سطام
سطام: يلآلآ احذف الكوره هنا هنا ييييوه منك راشد برا برا
راششد يبي يقهرهـ بنعومهـ : ليش سطومــي
سطـام بعصبيهـ: ما تعرف تلعب ي دلخ غـبيولآ تقول سطومـي مسوي نفسك ناعم وانت من جنبهـ
عند مــي.....
في سياره حـبيـب
مـي دخـلت حست الدنيا ظلمهـ بعيونها ماعد تحـس بشـي غير الوجع
الام: حبــيب روحـ مستشفى *****
حبيب وعيونه ع منظره يشوف مـي : حاظر
مـي بتعب بصوت مب مبين: يمهـ راسـي
اللآم : مـي تكفين اصبري حبيب اسرع
حبيب : طيـب طيب /ويعلي ع سرعه/ عمهـ.. مـي وش فيها ؟؟
الام بتردد: تعبانهـ مااقـدر اقولك..
حبيب سكت متردد:وصلناا يلآ/ناظر مـي انصدم ما تغيرت .. ناظر عيونهـ الي تحاول تفتحهـ بصعوبهـ : اءء يلآ
الام : ايهـ يلآلآ بسرعه / ما قدرت ع مـي / اء حبيب
حبيب لفـ: هلآ؟؟؟
الام: تعال ساعدنـي ..(())
حبيب..:طــيب -مسكهـ من يده
مـي رفعت نظرهـ عليه ..حست انهـ سكرانهـ وبتطيح حبيب لف عليه وسندها عليهـ وصلو عند حبيب: ي لوسمحت اخوي
الدكتور لف عليه ا ستغراب؟:انا؟؟
حبيب : ايهـ انت / مـي ماقدرت حيلهـ تمسك نفسهـ /
دكتور ناظر مـي: هاذي المريضهـ ؟؟
حبيب: ايهـ / ناظر مـي /
دكتور : مغمى ؟ عليهـ
حبيب ناظر مـي بصدمهـ: مــي.؟؟مــي ..
مـي مـي انتي معـي؟
مـي تسمع اصوت بس مب قادره تتكلم بتعب:همم
الدكتور : نيرس نيرس تعالي اسدحـي المريضهـ ولو سمحت ممكن تتطلعون برا ..؟
فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي برا الغرفهـ مـي ..
الام : يويلي ع بنتي ..
حبيب متوتر : انشاالله كل خيـر
دكتور طلع : اء عطينهـ مهدى وبدا المفعول ونامت ..ويمكن بكره تجون وتخذونه
الام بصدمهـ : ليهــ بكرا بكرا احنا مسافرين ..!!
دكتور : اسف بـس لآزم لآنه حالتهـ مب زينهـ وزين انكم جبتوهـ الحين ولآ راحت فيهـ
حبيب بصدمهـ : وليهــ؟؟ شفيها ههـي؟
دكتور استغرب : انتو مب عايشين معها في البيت البنت تعبانهـ بطنـهـ طبيعـي يالمهـ بس راسهـ
الكل استغربو؟: ليشششش؟
دكتور : البنت كل مالهـ تنصدم وصدمهـ ورا صدمهـ والحين انشاالله اذا قامت يمكن بعد ساعتين او المفعول يدوم لبكره ع حسب حالة البنت..عن اذنكم .
حبيب ساكتت.الام بحاله صدمهـ
.....................................في عند خالهـ نور..
خاله نور : اووش خلآص / تهدي بنتها/
سلمى : يمهـ اوف شوفـي ريم
خاله نور انزعجت : خلآلآلآلآلآلآلآص انتي ويها




لامارا غير متواجد حالياً