عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 11:10 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سلآلآلآم عليكم ي حلووين كيف الحــال ان شالله تماام ...! تكمـــلهــ بارت الــــــــ4ــ
فــي احداث الساـبـقهـ
..: لآ تخافين بتتطلعين ..
مـي لفت ع صوت وانصدمت
.....................
ساره استغربت: وش فيهم ذولي ساكتين
ساره وهـي نازلهـ : اهل البيت وينكم...
ساره وللحينهـ بصدمه جلست بقوه ودموعها ع خدهـ: خاله من .
خ نور: مـي..
.................................................. ..................................فـي المستشفى
مـي بتعب فتحت عيونهـا: يم..هـ
الام: عيونهـاا
مـي بنزعاج : ماابي اقعد في مستشفى
....: لآ تخافين ببتطلعين
مـي لفت ع صوت وانصدمت سكتت
..: شفيك؟!! يقولون انك فـي مستشفى
مـي انزعجت بعد الي سوهـ يجـي : تعابنهـ =)
الام : ليهـ جيتو؟؟؟!!!
حبيب دخـل : ها كيف الحـا..ل ( ناظر عبدالله الي منصدم من شوفهـ حبيب )
مـي ساكتههـ وتناظر الوضع
الام تلتطف الجو: تمام تعبناك معنا ي حبيب
حبيب لـف حس انهـ مكانهـ غلط: لآلآعادي .. شلونك ي مـي؟؟
مـي مسكت دموعها حست راسهـا يالمهـ : الحمدالله تس..لم
حبيب: دوم الله يسلمك (حـس عبدالله الي للحين منصدمـ يناظر حبيب الي مب فاهم شي) يلآ سلآم ..
الكـل: الله معكـ
مـي بوجع: يمـه راسي يوجعني
عبدالله يبـي يكون مع مـي : خالهـ امـي تبيك برا
الام مستغربهـ: جيتو كلكمم ""؟؟
عبدالله: لآ بس ساره وامـي
الام : طيب بروح اشوفهـ مـي دقايق
مـي حست بعبدالله يبي يكون معهـ انزعجت بسرعه: يمهــ يمهـ
الام لفت : هلآ؟
مـي بخوف: لآ تتركيني لحالي ..
الام بضحكهـ: بس شوي وبجي معك عبدالله /وطلعت/
مـي وتعب واضح بوجهـ انسدحت ولفت وجهـ: تـبي شـي -.-
عبدالله بغيره واضحهـ: حبــيـب كيف جاء هنا ,..؟
مـي ببرود : وانا شدرينـي ما وعيت اللآ قبـل شوي وانت شدخـلك الحين اذا هو جاء ولآ لآ اعوذ بالله
عبدالله نار مشتعلهـ بداخلهـ: انزين شلونك الحين
مـي ببرود الآ الان : زينـه بس ابعد عنـي واكون بخـير
عبدالله: اهــ طـيـب /وجتهـ فكره جهنميهـ/ مـي ترا دكتور يقول انكك بتطلعين بعد بكرا
مـي بخوف وحزن شالت الغطا عن وجهـ بقوهـ:وششششششش تقــ../قطع عليهـ بوسهـ طويلهـ ع خدهـ/
عبدالله بضحكهـ: ايهــ هههههههههههههههههههههه
مـي بحراجج وبعصبيهـ بنفس الوقت: كــــلب ي سامج انقلع برا ترا حالتي ما تسمح / تضحكك عليه عشان يطلع/
عبدالله: جــد !!!...
مـي وهـي حابسهـ ضحكتهـ ع الغبي الي قدامهـ: ايهـ بس سمحتـت لك ع خاطرك بس انت سمجتهـ انت ووجهك
عبدالله صدـق : يلآ سلآم
مـي ماقدرت ضحكتت : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه غــبي / ودمعت من ضحك/
نيرس : لماذا تبكين ! هـل حصـل شـي ما ؟؟ سوف اعطيك مخدر لتترتاحي
مـي بسرعه : لآلآ لا تفهمـي خطا انني بخـير وسوفـ اخرج
/ملآحضهـ لما يتكلمون فصحهـ يعني يتكلمون e/
نيرس عطت مـي طاش وعطته مخدر / مسكينهـ هههه/
الام شافت عبدالله طالع جت عنده: عبوود ليش تركت مــي
عبدالله !: مـي قالت ل..
الام قاطعتهـ : مجنون الحين بتصيح لآني تركتهـا / وتركت عبدالله منذهـل من اسلوب مـي الذكـي وراح معها/
عبدالله : خاله خالـ..
الام : ها؟ شتبيـي شف ساعهـ كم 11ونص وما رجعنا الــبيت هف / وارحت وعبدالله طفش منهـا لآنه ما تسمعهـ/
عبدالله رفع صوتهـ : انــا بروح بسخن سياارهـ *وناظرساره وراح عندها *
ساره : ايه هم قالو كذا يب يب لآلآلآلآلآ والله ي شوكهـ انتا ههههههههههههه
عبدالله بعصبيهـ : قصري صوتك ترانا بمستشفى
ساره : ايهـ شوق بسكر شوي واتصل عليك / وسكرت : نعم ؟ شتبـي ع اساس ايـش تقولي ذا الكلآم ولي امري !!
عبدالله بعصبيهـ: روحـي داخـل غرفهـ مـي /وتركهـ/
ساره تتدعـي : انقلعـع هاذا ناقص يجيني ويقولي كذا
..: ي مزز انتا عطنـي رقم
ساره بخوف : شتـبي انقلع مناك
ولد ثانـي: افا نـبي موعد واحد ي ***
ساره انصدمت من الوقح الي قدامهـ وبعصبيهـ: روح ولآ والله لـ .ا ااء
ما كملت كلآمه الا الولد الاول مخدره بمنديل
عبدالله جاء يمشي عند غرفه مـي لف لقا ساره مع اولاد وباين عليه مب صاحيهـ بسرعه: انـــــت ي الوطيــي
الولد لف عليهـ : نعم ما الوطـي الا اهـلك ي *****
عبدالله بعصبيه لف ساره عليه بطريقهـ حلوهـ وطاح فيهم ضرب : ي ال *******
وجاء الامن : هـي احترمو الكمان الي انتو فـيه
عبدالله لف عليهـ : لآ ي شيخ ما شفت الرخمهـ الي قدامـي شف وش سوهـ في بنــت
وجاو خذو ساره حطوهـ بغرفهـ
عبدالله دخـل غرفهـ مـي ومـي كانت توهـا صاحـيه
مـي قامتت : اي راسسي يمهـ / ما كملت كلآمهـ شافت عبدالله عند شفايفهـ دمم وراسهـ بخوف / عبدالله وشو هاذا
عبدالله ماله نفس احد بدون نفـس : مالك شغـل /ودخـل الحمام /
مـي انصدمت استغربت من اسلوبهـ معه ليه يعملهـا كذا وسكتت : يمهـ
الام كانت مدمجهـ ع سوالف : هلآ يمهـ !!؟
مـي منهاره حـست انهـ بتموت اذا قعدت اكثر من كذا بعصبيهـ مزوجهـ بطفش: يمهـ ميب حاله اـبي اطلع لآ تتطلعون تجيني الزفت نيرس مساع خدرتني قلت لها مافيني شي قالت الآلآ وخدرتني شفيه امها ذي ماابي ماابي ابي اطلعع والحين /بصوت عالي عشان يسمع عبدالله / عبدالللله اـــــبي اطلع سامع ولآ لآ
خ نور و الام : ههههههههههههههههههههههههه هه مـي هدي هدي ببتطلعين
مـي بنعومهـ عصبيهـ : نعم زي مسساع تركتونـي وجتنـي انفسيهـ الله يلعنهـ زفتت / وغطتت نفسهـ /
خ نور والام : هههههههههههه مي ببتطلعين لآ تخافين تبين المزرعهـ صح درين فيك
مـي من تحت الغطا: ايهـ شرايكم تبونـي اقعد فـي المستشفى ام ريحهـ يمههههههههههه ابــي اطلع اف اهى
الام : مـي ببتطلعين ما تفهمين /قطعت عليهم نيرس/
نيرس : هل يمكنيي ان ادخـل ؟!
مـي بعصبيهـ : لآ الله ياخذك تبين انام
ععبدالله : ازعجتينا انزين ببتطلعين/ وفتح الباب نعم تفضلي
خ نور : عبدالله وشو الي ع وجهك في كدمهـ
عبدالله نسى ساره : ها .. دقيقه شووي / وطلع عند ساره /
.................................................. ...................عند سارا
ساره نايمهـ بهدوء وشوي: لآلآ مــي لآ تكفين مــي
عبدالله انصدم لما شافهـ تقول مـي : ساره ساره
ساره بنزعاج قامت وجبنيهـ معرق: اه يمهـ / ولفت ع عبدالله واحضنتهـ من الخوف/ عبدالله لآ تتركني
عبدالله منصدم سكتت : وش اتركك انا معكك
.......................





لامارا غير متواجد حالياً