عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-15, 11:18 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




نجود : للحينك اعووذ بالله
امجاد قطعتهـا : المهم وشو الفلم الرعـب الي تقولون عنهـ
مـي : عن واحد كلله دماام ..
قطعت عليه امجاد : كملي ساره
مـي بحزن درت انهـا للحين زعلآنهـ
ساره استغربت: خلـي مـي تقول
مـي ببكـي : خلآلآلآلآلآلآلاص بحذفهـ والله ماكنت اددددددري انهـ... شاات
امجاد ساكتهه
مـي ببكـي: والله امجاد تكفين والله )وبكتت بقوه)
امجاد تضايقت : خلآص والله خلآص /ودمعت/
ساره تلطف الجو : هــي انتــي ويها لآ تسون فلم هندي عليناا
الكــل : ههههههههههههههههههههههه
ساره : خلآلآص يلآ بطلب من بقالهـ اصص افف يدق بس ما يردد يوووه
نجود بصرخه نقزت عليهم: بقول لعبد الرحمن
ساره انفجعت: انزين انزين لآ ينط لك عرق(الي فــي اليد الاخضر ^^)
البنت 1 : اهلآلآ صبايا
البنت 2: هاااي قاايزز
مــي بصرخهــ: ضــــــــي ي حيوانهه
ضـي بضحكهـ : هههههههههه امك اتصلت علي وجيت برق
ساره مشغولهـ تتدق ع البقاله لفت بعصبيه :انتي شفيك تصارخين؟ خلييني اكلم
البنت 2 غطتت ع عيون ساره : من انــــا!!!!!؟؟
ساره : ممدري عنك
البنت 2 : هههههههههههههههه
ساره عرفت الضحكهـ : مشاعــل
نوير بفخر: تتكتمل فتاتكم نووير
مشاعـل: يــب ي زقاات جاينااااااا نيه نيه
مـي: ززقاات ضيي ي زق اشتقت لك/وضمتهـ /
وقامو يضحكون يسالفون
قطع عليهم الجرس نقزت نجود : جاء حماني
عبدالرحمن : خذي الكيسهـ
نجود : يسلممممموو / وباستهـ من خده / ي احلى اخ بدنياا
عبدالرحمن ببرود : الله يسلمك ي مصلحجيهـ
نجود بعصبيهـ طرقت الباب بوجهـ
مشاعـل : شو بك عزيزتـي
نجود : حمووونييي زززززقووق
الكــل ضحك ع وجهـ ال احمر بزيادهـ : ههههههههههههههههههههه
نجود : المهم اساعه 6 بدا ي سوير البرنامج
الكـل سكتت ويشوف سارهـ الي معصبهـ
ساره : يمال الزق الي يدهن وجهك قولي امين
الكـل ماعاد نجود وساره : امين
نجود طلعت عيونها: يلعن ام الحقد ي زقيين
ساره : كزق ويلآ الى الغرفهـ نطالع الفلم مي وضي وامجاد جايبوو الفرش من المخزن
مي وضي وامجاد مسكو خصرهم : نععععععممم بالحالناا هو بدوور ال3 خيررررررررر
ساره ببرود : مافي شبس وبرا الغرفه
ورضووووووووووووووووووو بالواقعع
مي : يمهه
امجاد : انا خايفهـ
وسمعو شي فوق يدز الباب بقوه
ضـي بصرخهـ : اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ء
امجاد : يمهه روحو انتوو ماابي ماابي
مـي تهدي الوضع : خلآص يلآ نروح بس /ومسكو ايادي بعض/
..: اوووووووووووووووووووووووو ووووو
ضي بخووف : من
مـي : ي ربيي من بلآ سماجهه
,,,: جنيي
البناااااااااااااات : يمهههههههههههههههه / وناحشو ما عاد ضي الي عرفت من /
..: هههههههههه روحي انتي بعد
ضي: بلآ سماجه عزووز
عبدالعزيز: فديت اسمـي ع لساانك
ضـي بحب : يلبى قلبك
....................طيييييييييييييي ييييييطط طبعا ماحد يعرف عزووز ( عبدالعزيز عمره 19 يحب ضي شعره بنــي فاتح خشمهـ طويل سيف عيونهـ رصاصيهـ لآنه جدتهم عيونهـ رصاصيهـ وهو طالع عليهـ بشرتهـ فاتحهـ مرره بيضهـ يقرب لهم ولد عمهم فيصــل ويفكر يتزوج ضي )
ضي: ليششششش سويت كذا خافووووا منكك
عززوز بضحكهـ: عادي فضاولي الجوو
ضي استحت : حيوان انططم ااءء بروح اناديهم
كتم ضحكتهـ تبي تضيع الموضوع ومسك يدهـا : ضـي
ضي لفت عليهـ: ها؟
عزوز: ااححبكك
ضـي احمرت خدودهـ : وانا اعشقكك
قطع عليهم نوير بصرخه من تحت : ي ضيووووووويي لقيتي الفررش
ضي بنفس صرخه : اييههه بجيبهـ دقيقهـ
عزوز يتاملهـ وهـي تحاول تشيل الفرش الكثار
قطع عليهـ ضي : ممكن تساعدني
عزوز باسهـ من خدهـ :من عيونـي ي روحـي
ضي ذابت : عززززززززززوووز بعدين مععكك
عزوز بضحكهـ : خلآص خلآص
نزلوو
نوير : من ذا بعد
كان مغطي عليـه عزوز الفرش : الجنــي هههههه
ضـي :ههه هذا عزووزز
نوير حست مكانهـ غلط : ذا زق الي روعنا
عزوز : ههههههههههههههههه
نوير : بعذركك ما نزلتي معنا
ضي : هههه
مـي : هــي انت ويهـا يلآلآ
عزوز : وجعيهـ انـي ميمو صح
مـي هزت راسهـ بنفـي : لآ
البناتت : الآلآ
مـي : غبياات شدخلكمم
عزوز : اهـا انتـي الي يتكـلم عند عبود نايفف
مـي انصدمت : وش
عزوز نسى بغبى رقع : ايه يلآ ضيووي ووين
مـي منصدمهـ عبدالله يتكلم معه لهدرجهـ هاذ الاول اجل الثانـي من بعد اخ منك ي عبدالله : اهه بناات يلآلآ نروح هنااك
ضـي : يلآ هنا حطهـ الآ تعال عزوز
عزوز فهم غلط وباسهـ من خدهـ
البنات صفروو : اوووووووخخخصصصصصصص
ضـي استحت : ي حيوان قصدي ليش انت فوق
عزوز : شباب كانو يبون كورهـ نسيتهـ بجيبهـ تجين معـي ضي
ضـي بغموض ببرود : No bebe لآ اسمحلي مثل ما رحت بنفسك تجي بنفسك
عزوز : والله انك بنت لذينهـ
البناات : ايووههه عاشت مييموو يلآلآ نروح فاتنا الفلم
مـي: يلآ ي عشااق
ضـي : كزززق بااي عزوزي
عزوز : بااي قلبي
مـي: اوووووك عند امك
عزوز : كزق اوريك ي مـي
مـي : كللآك دووود
ضـي لآ شعوريا: الي ياكلكك
البنات تصفييييير: اييوه عااشوو
عزوز : والله انكمم مجانين / وراح ./
ضي بعتااب: وجع ي مـي زعلتيهـ
مـي بقهر : امشي قدامـي لآ اجيب ساطور الحين
نوير: هههههههههههه
ضـي ببرائ: وشش
مـي : ووجعع تاخرنا يلآلآ
ضـي ناظرت عزوز الي توهـ نازل راحت واحتضنتهـ بدلع : عزززوزيي شف مميمي
ضي تعرف نقطهـ ضعف مـي الغيرهـ ودلع الماصخ ع قولتها
عزوز ذاب : وش سووووويتي ي مــي
مـي ببرود : ماسويت شي لآ تقعدين تعايرين وبعدين ع اي اساس تضمون بعض وحب وخرابيط يمكن ما تتزوجون
ضـي حست بنفسها وعزوز ناظر ضي الي خافت وبعدتت عنهـ بحزن : ماراح تتزوجني
مـي بعصبيهـ : اخلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآصووووووووووو علينا
عزوز بعصبيهـ وبسخريهـ: مي انتـي وحدهـا عانس انزين وبتزوج ضي
مـي انصدمت ودموعهـا ع خدهـ : ي الحقير انا ما دخلت ب30 عشان اعنسس والله لوريك
عزوز : اسسف ما كنت اقصدد بس تعرفيني اذا احد نرفز احد حبيتهـ اعصب وما اشوف قدامـي
مـي ودموعهـا متحجره : الي قلتهـا مب شويهـ
عزوز : والله اسسف سامحيني
ضي : تكفين مــي والله ما يقصد
مـي بنفسهـا بسخريهـ هع وانتي وش عليك مع الخيل ي شقرهـ بس عشانهـ حبيبك بصمت عكس الي داخلهـ : لآعادي المهم يلآ ي ضـي نروح
نوير بصمت : اؤؤ يلآلآ
ضـي : مــي تكفين سامحيهـ
مـي صمممممت يقطع احبالهـ صوتيهـ
................................
أتعلم ماذا فعل بي حبك ؟! قتل طفلة طاهرة عاشت بقلبي سنين و ولّد إمراءة طائشة لا تعرف المحال..!
...................................
دخلو ومعهم الفراشش
ساره : ما بغيتوو لي تاخرتو
مـي رمت نفسهـا ع فراش ولفت عليهـا : ولآ شي مم نويرر لآ هنتي ممكن تسكرين نور
نوير : من عيوونــي / وسكرتهـ
امجااد : اسفهـ رحت عنكمم
نوير : حمدالله انـي جيت معهمم
ضي بقهر : ورحتو تحت وانا قعدتت بالحالي
الكــل : هههههههههههههههههههههه سوووووووررررررررييي
جت لقطه رجال مليان دمم وضامهـ من ورا وقال انني احبك لا تتستطيعي ان تكرهيني
مي تذكرت موقفها مع حبيب
...
مـي لفت عنهـ بضعف ومشت
حبيب ناظره ومشى عندهـا وضمهـ من ورا: انا اقولك يحبني اكثر
مـي انصدمتت
...
بنات : ي عيني
مي ساكتهـ تناظر تلفزيون معهم
امجاد وضي بهمس
مشاعل بلقافهـ : وشو تقولون
ضي : يا شين لقافتكك
ساره : صه صه اصص
عند العياال ..............
عزوز : لقيتهـا
حبيب : اخيراا يلآ
راكان يفكر في نجود
قطع عليهـ خباثة سطام بصرخهـ : بوووووووووو
تركـي : هيهيهيهيهي بردت تسبدي ي بعد تسبدي
راكان: الله ياخذكم ي حميير
عبدالله ع : اقوول مب لآزم نلعب كوره نبيييي مممممم
قطع عليهـم عزوز : حقيقهـ او جرائهـ
حبيب توتر
عبدالله ن بسخريهـ يناظر حبيب : يب يلآلآ
حبيب فهم ناظرتهـ
................................انتهــى البااااااارت 6
توقعات
وش بيصير بين حبيب وعبدالله ن ومــي ؟؟؟؟؟؟؟
راكاان وش بيصير مع نجوود ؟؟ بيحبهـا ولآ بيحقد عليهـا !!!!!!!
حبيب ؟؟
عبدالله
مـي؟؟؟؟؟؟؟ وش بيصير ؟؟!! معهاا
وش بيصير في باااااااااااااااااااااااا اااررت 7




لامارا غير متواجد حالياً